اي والله غريبه سكروهاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
عرض للطباعة
اي والله غريبه سكروهاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
بس يمكن مو كل اللي في السعوديه لاني انا في السعوديه
وداخله صح ؟؟؟؟؟؟؟؟
إنتي متأكدة ................. يمكن النت به سحر ...خخخخخخخخخخخخ
كم شركة نت عندكم بالسعودية >>>>>>>>>بدأ التحري...خخخخخخخخخخ
ما ادري كثير خخخخخخخخخ
من وين سمعتوا هذا الخبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أظن أن بقسم الأخبار بالمنتدى ..............ــ_ـــــ
اها بس هم قالوا مو فالسعوديه كلها
بس جامعه ................. ما ادري ايش اسمها
اوووووه الورا اني كيف داخله المنتدى غريبه
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أنا صراحة ما قريت الخبر بس شفت العنوان ..هعهعهعههعع
ايه
هذا اللي انا مو فاهمته
الووووووووووووو
في احد معي؟؟؟؟؟؟؟
كيف الحال؟؟
ايش مسوي؟؟؟؟؟
مرحبا الورا
انا طيبه
ايه انا طفشانه ما في احد >.< >>> من الطفش تكلم نفسها مسكينه
انتي كيف حالك؟؟؟
اهلين الورا
انا زيك طفشانه يمكن اطلع بعد شوي
الاعضاء ما ادري ايش فيهم >.<
يمكن كلهم نايمين عشان اليوم الخميس خخخخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا جاني خبر مؤكد يقول ان قل واحد نا يم الحين خخخخخخخ
الناس يصحون الساعه 8 الصباخ وهم الساعه 4 العصر
بس انا ما رح اطلع الحين
هههههههههههههههههههههههه
بس يلا انا لازم اروح
باااااااااااااااااااي
ok :biggthump
باي باي
الورا 2 خخخخخخخخخخخ
شفتوا المحادثه احد يرحمني ويدخل >.<
صرت اكلم نفسي >.<
حرام تبغون اجننوني
يلا احد يرد >>> خلاص ما في امل انجنت البنت
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ