اي والله ليش حظروك؟
مو مهم...
أما عن اللون الأزرق لاحظت أني اخترت اللون الغلط قبل ما أحط الرد بس تعيزت أعدله
قلت وش فيها لو كان ازرق هالمرة ^.^"
اما أنه اختفي من ذاكرتها قلت لكم من قبل آنه بنفسي ما اعرف
بس هو بداية النهاية ^_^
وهذا هو السبب الوحيد
عرض للطباعة
اي والله ليش حظروك؟
مو مهم...
أما عن اللون الأزرق لاحظت أني اخترت اللون الغلط قبل ما أحط الرد بس تعيزت أعدله
قلت وش فيها لو كان ازرق هالمرة ^.^"
اما أنه اختفي من ذاكرتها قلت لكم من قبل آنه بنفسي ما اعرف
بس هو بداية النهاية ^_^
وهذا هو السبب الوحيد
سينسي..
حرقتي أعصابي..
وأنا أقول نصبر لين تخلص الجزء..و زدتي قهري وتقولين بعدين أنزله رغمإنك كتبتيه!
بغتالك لو ما نزلتي XO!
بسرعة..
ومافي وشكراً هاذي المرة..
وشكراً..
..::||الجزء السادس والأربعون||::..بعدما تذكرت شيماء ما حدث لها بدأت تبكي وهي في مكانها لا تصدق أن قيس توفي بعد خروجه من عندها تلك الليلة. أطفأت الحاسوب ثم حاولت تهدئة نفسها لظنها أن قيس سيعود لها هذه الليلة، ثم دخلت والدتها عليها وهي تمسح دموعها...الأم: شيماء! لماذا تبكين؟!شيماء: تذكرت كل شيءالأم: ماذا تعنين بكل شيء؟شيماء: أعني قيس وكيف كنت في الماضيالأم بتعجب: من هو قيس هذا؟ وكيف كنتِ في الماضي؟!تعجبت شيماء من رد والدتها ولكن ظنت أن والدتها تحاول تغطية الأمر فقالت: أمي لا داعي بأن تخفي الأمر أكثر، فقد تذكرت كل شيء وسيعود قيس مرة أخرى...الأم: لا أعرف عن ماذا تتحدثين ولكن أياً كان فيبدو أنكِ لا تريدين إخباري عن سبب بكاءكِ، سأترككِ الآن وحدك إن كنت أضايقك بأسئلتي، وداعاًخرجت الأم من الغرفة وتركت شيماء حائرة، عندها اتجهت شيماء مسرعة على الحاسوب وقامت بفتح موقع الصحيفة التي كتبت الخبر عن موت قيس ووضعت صورته ولكن ما زاد من الأمر عجباً بأنها رأت خبراً آخر في موقع الخبر السابق!! فأسرعت إلى الموقع الآخر الذي ذكرها بماضيها، الموقع القديم الذي كان يحوي على فقدان قيس ذو الأربعة عشر عام، ولكن كان الرابط لا يعمل!!!شيماء: *كيف حدث هذا!!؟ كنت قد رأيته منذ قليل!!! أيعقل أن قيس اختفى تماماً؟!!*ثم بدأت تبحث في أشياءها، السكين وصور قيس والأفلام التي قامت بتسجيلها ما زالت موجودة لديها، كل شيء قامت بفعله مع قيس ما زال معها ولكن غير ذلك محي من الكون تماماً...!! فجلست شيماء على سريرها وضمت ساقيها إلى صدرها تنتظر قدوم الليل، وبقيت على هذه الحالة تنتظر قيس وهي تنظر إلى النافذة المفتوحة حتى أتى الفجر ولم يأتِ قيس... فبدأت تبكي وتبكي فاقدة الأمل بأن تلتقي به مرة أخرى، بعدها نامت وهي تبكي وجفت دموعها على خديها، استيقظت عند الساعة التاسعة لتذهب إلى الجامعة، وعندما خرجت من المنزل رأت ما لم ترغب برؤيته مرة أخرى... كانت سعاد واقفة لدى باب منزلها وما إن نظرت إلى شيماء بدأت بالسخرية منها كعادتها...شيماء: *هذا أكره شيء حدث بعد أن تذكرت قيس... لماذاعادت هذه القردة مرة أخرى؟ ولكن لا بأس فقد ارتحت من إزعاجها لمدة سنة*فابتسمت لها شيماء بسخرية وركبت سيارتها مغادرة المكان. كل من قُتل عاد للحياة، وكأنه لم يوجد قيس يوماً في هذا العالم، وهذا ما زاد خوفها أكثر من عدم عودة قيس مرة أخرى، ولكن ما جعل لديها ذرة أمل هي تلك المذكرات التي قدمها قيس لها.ذهبت إلى الجامعة ولكنها لم تفهم شيئاً ولم تنتبه للشرح، فكل تفكيرها كان لقيس وماذا حل به الآن، وعندما انتهى الدرس...حصة: كيف حالك اليوم؟شيماء: لست بخير...حصة: ولماذا تقولين هذا؟شيماء: لأنها الحقيقةحصة: ماذا حدث؟ أخبريني قد أساعدكشيماء بضيق: هل لكِ أن تتركيني وحدي؟حصة باستعجاب: ما الذي جرى لكِ؟ البارحة كنتِ بمزاج جيد، أخبريني فأنا صديقتك فـ...قاطعتها شيماء وقالت: ومن قال هذا؟حصة: ماذا!!شيماء: أنا لا أملك أصحاباً، اغربي عن وجهيغضبت حصة مما سمعته وتركتها دون الرد عليها: *ما الذي جرى لها؟ أتريد أن تلعب بشاعر من حولها؟ من تظن نفسها؟*وما إن غادرت حصة حتى بدأت شيماء بالبكاء، شعرت وكأنها في جحيم من دون قيس، فضّلت الموت عن البقاء وحيدة في هذا العالم، وفجأة رن هاتفها النقال، فنظرت إلى الرقم وإذا هو برقم الطبيب أحمد...شيماء: *لماذا الطبيب أحمد يتصل بي؟ من المفترض أنه لا يوجد أي علاقة بنا بعد اختفاء قيس!!...*مسحت دموعها وأجابت عليه...شيماء: مرحباً أحمد...تعجب أحمد: *تركت العادة الرسمية في الحديث معي!! هذا يعني بأنها تذكرت الماضي، أهو سبب حدوث هذا كله؟!* أهلاً شيماء حيف كالك؟شيماء: أسوأ مما تتصوره...أحمد: أخبريني ماذا حدث؟شيماء: في ماذا؟أحمد: اختفت كل آثار قيس، من أخبار وجرائم ومن ذاكرة البشر أيضاً... حتى أني رأيت جاري مبارك هذا الصباح وكان على قيد الحياة!! كيف حدث ذلك؟ ما الذي فعلتِه؟شيماء متعجبة: أما زلت تتذكر قيس!! كيف هذا؟ ولماذا؟أحمد: إذاً فأنتِ تعلمين بما حدث؟شيماء: بالتأكيد، فقد رأيت أنا أيضاً سعاد المتعجرفة...أحمد: ولكن لماذا حدث ذلك؟شيماء: كل شيء تغير في لحظة واحدة فور تذكري لقيس والماضي...وفجأة بدأت تبكي...أحمد: *شيماء تبكي!!؟* ما بكِ يا شيماء؟ لماذا تبكين؟شيماء بصوت متقطع: كم هو أمر محرج أن أبكي أمام الناسأحمد: هذا ليس بأمر محرج أبداً... ابكي فهذا سيعيد لك الروح...شيماء: لا أعرف ماذا أقول... تذكرت الماضي فقط لأزداد عذاباً لفقدان قيس... لقد كذب علي... قال بأنه سيعود وظللت طوال الليل أنتظره ولم يأتِ... لماذا فعل هذا بي؟ قال بأنه سيعود، وسيبقى معي حتى ولو أصبح رجلاً فلماذا لم يأتِ؟أحمد: ربما كان حلماً فقط لتتذكريه، ربما أراد أن يعود إلى قلبك وليس كما ظننتِ.شيماء: أشعر بالوحدة الآن، لا أريد العيش، كان قيس هو الوحيد الذي يواسيني... أتمنى لو أموتأحمد: لا تقولي هذا!! فما زلتِ صغيرة ولكِ الفرصة بأن تكونّي الأصحاب، وأنتِ لستِ وحيدة، ها أنا بجانبك...شيماء: شكراً لك... ليتك كنت أباً لي بدلاً من ذلك المعتوه... إلى اللقاء، سأعود إلى المنزل لا أستطيع احتمال الدوام أكثر، فوجدي كعدمه، لا أستطيع فهم شيءأحمد: عودي واسترخي فقد تهدئي قليلاً، فإن كنتِ لا تستطيعين التركيز فلن يزيدك حظورك إلا زيادة في التعب النفسي...شيماء: حسناً... سأكلمك فيما بعد...أحمد: حفظك الله...ذهبت شيماء وركبت سيارتها، كانت في طريقها إلى المنزل وعبرت من المنزل نفسه، المنزل الذي كان قيس يسكنه فوقفت لديه. كان المنزل نظيفاً وأنواره مفتوحة، علمت عندها بأن عائلة تسكنه، فأوقفت السيارة ونزلت منها وبدأت تنظر إلى المنزل مترددة هل تطرق بابه أن ترحل، وفجأة خرجت منه فتاة صغيرة في الرابعة تقريباً تهرب من والدتها وكانت والدتها محجبة وتلحق بها...المرأة بغضب: قلتُ لك تعالي!!الفتاة وهي تضحك: لا أريد لا أريدالمرأة: سأخبر والدك...خرج رجل سمين وقال: لا داعي لتخبريني فقد رأيتها بعينينظرت شيماء إليهم وهي تفكر: *لا يمكن أن تكون هذه عائلة قيس، فوالد قيس ذو جسم مقسم وأمه أجنبية وهو لا يملك أختاً صغرى...*نظر إليها الرجل وقال: هل أستطيع خدمتك؟ابتسمت شيماء وقالت: لا، فقد أخطأت العنوانصعدت السيارة وتابعت طريقها وكانت تفكر وهي تقودها: *إن كان قيس لم يقتل أحداً فهذا يعني بأن... بأنه بم يقتل والدته وزوجها!! فهذا يعني....! لا لا!!! لا أريد أن أفكر بهذا الأمر!!!*ثم نزلت دمعة من عينها فمسحتها فوراً: *ماذا دهاني؟ أصبحت ضعيفة وأبكي كثيراً... أكره هذا*قال الرجل عند مغادرتها: أشعر وكأنني رأيتها في مكان ما...!المرأة: وأنا أيضاً...عادت إلى المنزل بسلام فرأتها والدتها فور دخولها فسألتها وهي متعجبة: لماذا عدتِ الآن؟ أليس دوامك ينتهي عند الساعة الخامسة مساءً؟؟شيماء: لا أستطيع فهم شيء فأشعر بتعب نفسيالأم: هذا ليس عذراً، عودي إلى الجامعة فوراًشيماء: إن كان الطبيب أحمد بنفسه قال بأنه لا زيدني حظوري سوى التعب، فأنتِ لستِ أعلم منه في هذه الأمورالأم: ومن هو الطبيب أحمد؟شيماء متعجبة: ألا تعرفيه؟الأم: لا، وكيف لي أن أعرفهشيماء: *إذاً فكان توقعي صحيحاً عندما تعجبت من اتصال أحمد لي* إنه طبيب نفسي... على العموم فأنتِ لا تعرفينه... أنا ذاهبة إلى غرفتي...وفي اليوم التالي، اتصل محمد لشيماء...محمد: مرحباً يا بنيتي...شيماء: أهلاً أبي كيف حالك؟محمد: بخير...شيماء: خيراً؟ ما هو سبب اتصالك اليوم؟محمد: في الحقيقة، غداً سيكون حفل خطبة أختي، أي عمتك، فأدتك أن تأتِ مع والدتك، أعلم أن والدتك لن تأتِ ولكن المكان يرحب بكِ وبوالدتك إن شاءتشيماء: هذا رائع... ألن تغضب جدتي؟محمد: لا، لا تعيريها اهتماماً، فأنا وأبنائي وزوجتي كلنا قررنا دعوتك للحفل، وكل منا له حريته الشخصية الآن...شيماء: حسناً، سآتي وحدي... ولكن أريد أن أسألك سؤالاًمحمد: وما هو؟شيماء: أتذكر كيف وجدت عنوان منزلك؟محمد: أجل، كيف لي أن أنسى؟شيماء: وكيف كان ذلك؟محمد: جارنا السابق فارس هو من أخبرك عندما سألتِه..شيماء: هذا صحيح *ها قد نسيت وتقول لي (كيف لي أن أنسى)؟ ولكن الحمد لله، تغرت عائلته تماماً، شكراً لك يا قيس على معاونتي لفعل ذلك...*مضى عامان ولم يظهر قيس فيه، ففقدت شيماء الأمل. ولكن طوال الفترة الماضية كان أحمد يقابلها أحياناً ويحاول التخفيف عن حزنها وعذابها لفراق قيس، حتى أخذ مكان قيس في أن يستقبل همومها وحل مشاكلها على الرغم من اختلاف الحلول بين أحمد وقيس، ففي أحد الأيام كانت شيماء ستقابل أحمد في أحد المنتجعات السياحية، ووصلت هناك قبله فجلست في المكان المتفق عليه تنتظره، فجأة سمعت صوت بكاء طفلة... فالتفتت فإذا هي بالفتاة نفسها التي تسكن في ذلك المنزل، فنهضت شيماء من مكانها وجلست لدى الفتاة تواسيها...شيماء: ما بك يا حبيبتي لماذا تبكين؟الفتاة: لقد ضعت...شيماء: ما اسمكِ يا صغيرة؟الفتاة: شيماء...ابتسمت شيماء: *إنه اسمي..* اسم جميل... من أعطاكِ إياه؟الفتاة: أخي...شيماء: كفاك بكاءً فلن تغادر عائلتك المكان حتى تجدك... أتيت مع من؟الفتاة: مع أخي...شيماء: وكيف يبدو أخاك؟الفتاة: هو في السادسة عشرة، طويل قليلاً ويملك عينان زرقاوتان وشعراً أسوداً...شيماء متعجبة: *عينان زرقاوتان؟! أيعقل أن يكون... لا يمكن هذا*ثم سألتها: ما اسم أخاكِ؟وقبل أن تسمع جوابها سمعا صوت شاباً ينادي خلف الفتاة: شيماء!!فرفعت شيماء عينها والتفتت الفتاة لترى أخاها، كان قيس بعينه، لقد كبر وبان عليه ذلك، تغير قليلاً في الشكل والطول، أصبح أكثر رجولة، ولكنه ما زال قيس ذو العينين الملفتتين الذي يُعرف منهما مهما مرت الأعوام... فجرت نحوه أخته وضمته...قيس: أين ذهبتِ؟ قلت لكِ ألا تبتعدي عني...الفتاة: أنا آسفةبدأت شيماء تنظر إليه وعيناها تكاد أن تدمع وهو ينظر إليها متعجباً من متابعتها التحديق بهفقالت شيماء: لم أرك منذ زمن يا قيس...تعجب قيس وسألها: من أنتِ؟كان هذا السؤال كالرمح الذي غُرس في قلب شيماء، أقرب الناس إليها ينساها وبكل بساطة، فلم تحتمل هذا وكادت أن تغادر المكان ولكنها قالت شيئاً قبل مغادرتها..شيماء: هل لي أن أسألك سؤالاً؟قيس: ماذا؟شيماء: ما هو لونك المفضل؟قيس: الأحمر...شيماء: وماذا اخترت الأحمر؟قيس: *ما هذا السؤال!* إنه لون جميل... ربما لأنه لون الحب...؟!ابتسمت له شيماء وغادرت بعد أن اطمأنت عليه...تسائل قيس متعجباً وهو ينظر إلى ظهرها وهي تغادر: *من تكون؟ وكيف تعرف اسمي؟ شكلها مألوف لدي, أين رأيتها؟*لم يهتم قيس لأمرها وغادر من الجهة الأخرى... ومن ثم تذكر أين رآها، فنظر خلفه فلم يراها فقد رحلت: *إنها نفسها الفتاة في اللوحة المعلقة في غرفة المعيشة، كانت بجواري على الشاطئ!! ولكن لا أعرف من تكون وكيف وصلت تلك اللوحة إلى المنزل!! كيف كانت بجوراي في اللوحة!؟ أكانت مقربة إلي كثيراً؟ إذاً كيف نسيتها؟*وفي تلك اللحظة رأت شيماء أحمد أمامها وكان متعجباً، فقد رأى قيس أمامه.فعبرت من جانبه وقالت: إنه ليس بقيس الذي نعرفه...ثم غادرت المكان تاركة أحمد خلفها... ونزلت دموع الفراق الأليم وبدأت تمسحه بكفيها... ومن ثم التفتت لترى سراب قيس وقالت متسائلة بعد أن توقفت عن البكاء: *ولكن... ماذا سيحدث لو استطاع قيس تذكرني؟*..::|| النهاية ||::..
اقتباس:
ومافي وشكراً هاذي المرة..
اقتباس:
وشكراً..
تناقض هوهوهوهو
أشكر كل المتابعين اللي تابعوا معاي القصة واللي ما وصلوا للنهاية لحد الحينبس أتمنى أني أشوف ردودهم بعدأولهمرابعة العدويةآه يا رابعة... يا أول متابعة ^_^ردودج التشجيعية ما تنسىومساعدتج لي كانت قويةتسلمين والله يالغاليةصج أن تقريباً أو كل توقعاتج كانت غلط ^.^"بس مع هاي كانت أفكارج حلوةومع أن تعاملج شوي كان رسمي (وآنه ما أحب هالشي)بس بعد دخلتي قلوبنا ^_^bnt alislamيا أول مؤيدة لقيس ^_^ردودج الفوشية والله لها مكان في القلبوكنتي ثاني وحدة رفعت معنوياتي... أو أول وحدةلأني كنت أقول في نفسي (بس رابعة هي اللي ردت؟)ورابعة هي المشرفة للقسم ولازم ترد على أغلب المواضيع...فشكراً حبيبتي على وقوفج معاي لين النهايةبليجرووينك يا بليجرو؟ اختفيت من زمان!!بس ما بانسى أنك أول القراء...إن شاء الله أشوف ردك بعد ما خلصت القصة...كلاير ريدفيلدانتي حبيييييييبتييييييي.... والله ردودج تعطر المكانكلامج الطيب ووقوفج معاي لين النهاية صج شي تتشكرين عليهتسلمين يالغلا كلهبس آنه زعلانة منجما كملتي قصتج :(DR.Andreجزاك الله ألف خير على المتابعة وعلى كلامك الطيباقتباس:
وانا ناطر الجزء الاخير على احر من الجمـر..
وكاهو وصلك لك الجزء الأخير ^_^ ولو أن مر تقريباً 3 شهوروانقطاعك كان مبين ^_^ بس الحمد لله رجعت للمتابعةاقتباس:
انا خايف انه تطلع مثل باقي القصص النهايه مضحكـة..
إن شاء الله عجبتك النهاية ^_^MadlucKإنت من أفضل المتابعين ^_^ اللي بصمتك موجودة بعد كل رد تقريباً...وصج لما أشوف صفحة انت ما راد فيها أحس شي ناقصهالأفاتار الغريب يخلي الواحد يحس بأنك مو موجودOD3Nأهلاً اخوي، من زمان ما شفناك في الموضوعإن شاء الله تقرا هالرد بس..اقتباس:
بس رجاااائ لا تعذبينا اذا القصه جهزه عندجحطيها بملف txt وريحينا
كاهي حطيتها في المرفقات ^_^عمرعضو مميز في منتديات البرمجة وعضو مميز في موضوع في 13 سنة مضتما شاء الله عليك متابع ممتاز وترفع المعنويات بشكل مو طبيعيما جا رد واحد من ردودك ما فرحني والا خلاني ابتسم وآنه أقراهكنت تمدحني وتعطيني أكثر من حقيوحتى توقعاتك... كنت تحط في وشو تفكر بعد كل جزءوهذا شي يفرحني وايدوغير هاي كنت انت أول من بدا بالبنر..وكان حلو مع أنك سويته عالسريع ^_^وهذا كان أكبر دليل أن اعجابك بالقصة والكلام الطيب ما كان مجاملة << ولو اني ما اتوقع واحد منكم يجامل لأن ردودكم باينة أنها صريحةمشكور اخوي وما قصرت أبداً معايTHE M A S Kمن ردك الأول تمنيت لو أشوف ردك بعد كل جزءولو أن كان فيه شوي من التحبيطاقتباس:
بس في بدايةالقصه قال قيس لشيماء تذكريني وسوف أعود << مكأنه في شبه بين القصهوفيلم فريدي اللي لما كانو الاطفال يتذكروه كان يجي ويقتلهم
بس ماشي الحال ^.^" فردودك كانت تشجيعية أكثر من تحبيطيةوسبحان الله عجبتك القصة ولو أن اهتماماتنا غير <<ما تداني شي اسمه كرة قدمurcaجيت واختفيت وما لقينا لك أثر :(بس حلفاتك كانت قوية وترجع الروح للواحداقتباس:
اقسم بالله العظيم ان هذي القصه قويه
وأقسم بالله العظيم أن ردك قوي.. قوي من قلب أحسه مثل الدرع<< اشدخل؟بس والله آنه حاسة جذي ^.^"UDKمشكووووووووووووووور والله يا اخويانت اللي غيرت مجرى كل شي ^_^والله ردودك تونس انت وlayteالموضوع من غير ردودكم ناقصه شيجزاكم الله ألف خيروأتمنى أنك تنجح في الكتابة وتكتب قصص لنا وتونسناوبعدها تصير من أحسن الكتابlayteلا للردود الباهتي ^_^انت جوهر الموضوع... يعني من غيرك أحس أن الموضوع ناقصه شيبصمتك في كل صفحة مرتين أو أكثروردودك مثل شعارك... تشجع الواحد وتخليه يتغير 180ْالله لا يحرمنا من جديدك ومن وجودك في مواضيعناقولوا آمينyugi motooانت يا مؤيد كيرا..هذا الشي الوحيد السلبي فيكبس ربطك بقصتي وبقصة ديث نوت كان عجيبولو أن فيه بعض الأخطاء في الأفكارردودك كانت تعطي جو مختلف في الموضوعيعني الناس كلهم في صوب وانت كل ما جيت كلت (كيرا)يعني حتى لما نكون في نكد وضيق نقرا ردك ونقوم نضحكردودك فيها من الابداع اللي ما عند أحد من البشر في عمركانصدمت لما عرفت عمرك الصراحة!!توقعتك 16 وفوقالله يعطيك العمر واتشوف أحفاد أحفادك...جاسم911كيفك اخوي... ما شفناك من زمان!!كنت مثل هب النسيم اللي جا وراح من غير ما يخلي أثر كبيرانقطعت عنا فجأة إن شاء الله خير...!!يا ليت لو أشوف ردك بعد انتهاء القصةولو أنك ما كنت تبيها تخلص ^_^shiney starشاينيييييييييييي!!!وينج يا قمر اختفيتي!!ليكون الدوام ثقيل عليج وامنعج من التواجد في المنتدىمكانج مبيييييييين والله...يا ليت لو ترجعين لنا بأسرع وقت..KilluaPicaكيفك يا فنانا!؟إن شاء الله متابع معانا القصة...ردودك كانت قليلة بس اسعدتني الصراحةلأني تعودت على ردودك في قسم الرسم ووجودك هنا فرحني بعدتسلم يا اخويVaSh ThE sTaMpEdEكيف الحال يا اخي... عساك بخيرافقطاعك عن الموضوع كان مفاجئاتمنى أن ما صادك مكروهking of chaosجيت بسرعة ورحت بسرعة وكان ودي لو نشوفك أكثربس اللي فات فات وننتظر ردك بعد ما خلصت القصة ^_^أنــفــاسـانت انت انت بالذات...اللي صج حسيت ردك فيه شي من السحريعني لحد الحين اتذكر أول رد قريته لك وكيف كان بالتفصيل ومتى كان الوقت وكنت على أي حاسوب حتى جلستي أذكرهايعني ردك كان شي لا يوصفوأتأسف أني ما دخلت منتدى الشعر والخواصر.. هو دخلت بس الصراحة ما قدرت ارد على اي موضوعلأني ما أفهم في هالاشياء ولا أحبها (متأسفة)بس مش من اهتماماتي...Ada The Spyكنت عضو جديد وما زلت عضو جديديسعدني أن أحد ردودك القليلة كانت في موضوعيهذا فخر لي ^_^سانوسوكىسااااانووووووووينج يا قمرلا عالمسنجر ولا هنا وين رحتي؟عساج بخير؟متشوووووووقة والله لردودج التشجيعيةوصج قرائتج لقصتي أسعدتني الصراحةخاصة أنها سانو هي اللي قرتها ^_____^أبيج الحين تردين والا أقتلج << طالعة على قيسElmejorاقتباس:
ارجوكي يا اختي تكمليها على السريع عشان انا مش قادره اصبر ارجووووووكي
كل اللي أقدر أقوله هو... كاهي القصة خلصت ^__^ وأبي الرد الحينوكلمة أخيرة ودي أقولها لجPLEASE FOR MY SAKEغيري صورتج الشخصية الـavatareslammohmed123لك رد واحد وفي موضوعي بعد *_*ما تعرف شكثر فرحتيكفي انك سجلت علشان تردوكنت اتمنى.. اتمنى لو كنت متابع معانا أول بأولمنها نفهمك وتفهمناملاك المحيطاقتباس:
و أنا إشتركت بالمنتدى فقط لأشكرك على القصة الخيالية الحلوة
هذي الجملة قلتيها في أول رد علي... الله يجزاج ألف خير على هالمساهمةوجودج بيننا كان رائع... وأذكرج عدل فكنتي مميزة...أشكرج جزيل الشكر على متابعتج القصة وعلى وقوفج معايGENRAL OF WORLDمع انك جيت متأخر ما حسيت واللهيعني من كثر ردودك حسيت أنك من أول المتابعين...خاصة مدحك للقصة ولي.. ما أعرف شا قول؟ما باقدر أوفي بحقكم مهما قلتتسلمووون كلكم... وشكر خاص لك GENRAL فوجودك كان له أثر كبير في نفسيوانت في نظري من المتابعين الأساسيين للقصةthe smile man و rery1987ردينكم اللي جاو ورا بعض فرحوني كثير لما شفتهملأنكم اثنينكم كنتوا متابعين جداد وورا بعض..رفع هالشي من معنوياتي وشجعني أكثر على التواصل ^_^P.Severus Snapeمقارنتك لي مع كاتبة مشهورة مثل كاتبة هاري بوتر خلتك عضو في البال وما ينسىمن أول رد قريته لك...رفعت معنوياتي بصورة ما تتخيلهاحتى اني فكرت أنشرها...مع اني مب من معجبي هاري بوتربس كونك انت حد المعجبين بذيج القصة ومدحت قصتي هذا شي كبير بالنسبة ليجزاك الله ألف خير ووفقك في حياتكهايلدتسلمين حبيبتي على وجودج في الموضوعمع أنه كان شي صعب علبج (وآنه عارفة)بس فضلتي أنج تسعديني بوجودج على ترددج وارتباكجوكنتي من أول الرادين على الجزء ما شاء الله عليجعارفة أني عمري ما قلت لج كلام حلوبس كاني أقولهامشكورة يا الغلا والله وتسلمين على كل شي...littleangel1992أهليييييييين حبييييييبتيييييي انتتتييييييما تعرفين شلون فرحت لما قريت ردج الأولاقتباس:
بدي احكي شيء كمان صرلي من زمااااااااان بحاول اسجل بس عشان احكيلك ان القصة رووووعة واكتر من روعة.. ولما قدرت اكتب رد انبسط كتييييير
كلج ذوق يا ذوق... وصج سجلتي في المنتدى علشاني وبخرتي الموضوع بمسكج الطيبتسلمين حبيبتي والله...SawadaShinوجودج كان مثل نور الشمس اللي طل علينانور المكان بنورج يالغلاكان شي غير متوقع بس شي من روعته ما يجي على البالردودج علي كانت هي اللي محفزتني أكثر وأكثرلأنج رديتي مع أنج انقطعتي عن المنتدى أكثر من سنة...أحبج والله من كل قلبي وأدعي لج كل يوم وانتي ما تدرينفانتي اسعدتيني مب بس في هالموضوعبس في أشياء أكثر وانتي أدرى بهابس خلاصقمت أصيح <<< تراها صياحة وايد..عاشقة الكويتأشكرج من كل قلبي على تواجدج في الموضوعوأتمنى أشوفج في مواضيعي الثانيةh7uردودك ما عليها كلام... كاملة والكامل اللهيعني انت وقريبك نفس الشي ^_^مدحت هذا والا ذاك كأني أوصف واحدشكلكم قراب من بعض ففي شبه كبير بين شخصياتكمما اعرف بعد وشو أقوللو سكت راح أكون مقصرة في حقكفانت من المتابعين الحريصين على القصةوكل مكان حطيت توقيعك المرعب (بس الحمد لله غيرته)^.^"kick Mr.Chiefجيت على الأخير وكان ودي لو فصفصت أكثر في ردكودي لو أعرف مشاعرك أكثر تجاه هالقصة...انتظر رايك في النهاية الحين ^_^Sympathyطلتك علينا كانت حلوةبديت ردك بالتكبير فالله أكبرردود مميزة وماهي بعيدة من مراقب مميزمتابعتك معاي كانت طيبة وحلوة وتفتح النفسالله يعطيك العافيةمشبب بن علييسعدني السماع من شخص ما يهتم بالقصص بأنه عجبته قصتيهذا أكثر شي يسعد الكاتب في نظري...x76567xمتأسفة أخوي حييييل لأني ما راح أكتب قصة مشابهة لذي مثل ما طلبتفقدراتي ما تسمح ليصا لي سنة وآنه أفكر بشي جديد بقصة حلوة مثل ذيبس ما قدرت أطلع بفكرة جديدةالكتاب ما خلوا لنا فكرة الا وسووهاوتسلم على الرد الطيب في الموضوعhinata roseيا زهرة انتي من مزرعتنابانت بين كل الزهورجيتي لفترة وبعدها شكلج انشغلتيبس آنه متأكدة و100% أني بشوفج الحين ^_^MALERيا مبدع... كاتب وفنان وموجود هنا في موضوعي!!هذا فخر لي واللهفرحت لما شفت ردك بس للأسف انقطعت عنا فجأة :(YuMiiحبيبتي يا ليتج جيتي قبلوجودج كان ممتع ولو أنج جيتي في النهايةتشرفت بمعرفتجوآنه سعيدة أنج سجلتي هنا علشان أتعرف عليج^_^another moon(كاتبة مميزة في القسم العام) وعقبالنا ^_^بس من ردج المفروض تكونين مميزة في الأدب ^_^ردج كان مشجع ولو أنج حسيتي أنج جرحتي بمشاعريبس كان العكس...ردج هو كنز من الكنوز اللي حصلتها في ذا المنتدىROBERTO-CARLOSمشكور روبيرتو... عجبني ردك لي الصراحةفمع أنك مشغول رديت علي برد تستاهل عليه الدعاء ^_^فجزاك الله ألف خير وأسكنك فسيح جناتهأكثر شي اقدر أسويه هو الدعاء لكموأخيرا mesa kiraشكلك سجلتي علشان تعاتبيني لأني ما أأيد كيرا ^_^بس يا ليتك كنتِ موجودة قبلوتسعدينا بوجودجتلمين على كل حال ^____^أتمنى أني ما نسيت أحد... وإن كنت صج نسيته فآنه آآآآآآآسسسسسفة من قل قلبيوفي النهاية حبيت أدعي لكم على اللي سويتوه ليالله يهديكم ويثبتكم على طريقه ويرزقكم الفردوس الأعلى ونتقابل يا رب هناك في الجنةوالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة
الحين كان ودي ارسلج اطلب منج تحطيها بالمرفقات
مشكورة يالمبدعة الله يقويج وتصيرين كاتبة مشهوووووووورة قد الدنياااااا
ردي مجزء لثلاث اجزاء
+++++++++++++++
اولا سؤالج ليش دموعي مخلصه
في شي كنت احسبج تعرفينه من زمان بس ماتهتمين
له وهو..
اني مامر يوم فحياتي مانزلت دمعه على خدي
كنت احسب تعرفين هالشي بس لما سألتي سؤالج
قلت يمكن متعرفه
واليوم الي قريت فيه الجزء (الي قبل الاخير)
صحت فيه وايد
+++++++++++++++++
ثانيا على التكمله ^^
مشاء الله
حلوووووووووووه والنهايه
احلى واروع
بس...اففففففف
سعادو هذي لما رجعت ليش معقلت اف منها
تبط الشبد
+++++++++++++++++++اقتباس:
تسلمين حبيبتي على وجودج في الموضوع
مع أنه كان شي صعب علبج (وآنه عارفة)
بس فضلتي أنج تسعديني بوجودج على ترددج وارتباكج
وكنتي من أول الرادين على الجزء ما شاء الله عليج
عارفة أني عمري ما قلت لج كلام حلو
بس كاني أقولها
مشكورة يا الغلا والله وتسلمين على كل شي...
تدرين...
صحت وبتسمت لما قريت هالكلام
واخيرا حسين ان حد من خواتي حس فيني
وفلي داخلي
والله اني اصيح وانا اكتب الرد وجهل السبب
واخيرا سييييينسييييي
احبببببببببببببببببببببج
كان ودي اطول الرد بس...اوقف..
مع السلامه
السلااام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
أولا : كل عااااام و انتي بألف صحة و عافية ^^
يالله ,, والله ما ودي تخلص القصة ,, ياليتني لحقت عليها من البداية عشان اعيش الاحداث لحظة بلحظة :02:
النهاية معلقة ,, يعني فيه امل يكون فيه جزء ثاني <<< تلمح :09:
اقصد ممكن يتذكرها قيس :bigeyes:
و ترجع حياتهم مع بعض لطبيعتها ^^
بس يحليله قيس يقول شايفها بلوحة , ما يدري ان السالفة فيها قاتل و مقتول :09:
و فيه عندي تساؤل بسيييط : وش معنى كل الناس ناسين السالفة حتى قيس إلا احمد :33:
يله مش مهم ,, الاهم اننا بنعيد من دون تفكيير بالنهاية ^^
غراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااتسي
على القصة الاروع من الرووووعة ,,
و ان شاء الله اذا صرتي كاتبة أد الدنيا في المستقبل ,, اعتبريني وحدة من أكبر المتابعين و المعجبين بكتاباتك ^^
الله لا يحرمنا منك و لا من قلمك الحلو ^^
اسمحيلي ,, بطبع القصة و بوزعها بين صديقاتي <<< لا تخافين حقوق التأليف محفوظة لسينسي ;)
بالتوفيق ^^
Ciao
بداية..
_____
في حياتي لم أبكي وأنا اقرأ قصة أو أشاهد فيلماً أو ألعب لعبة..
طبعاً في هذا السن تقريباً..أذكر أنني بكيت مرة بسبب قصة عندما كنت في السادسة XD!
عموماً..أقول هذا حتى لا تظني أنني كرهت النهاية..
حسناً.. ممكن تضحكي..لكن بعد قراءة الجزء بدأت أشعر بذاك الشعور العميق في قلبي الذي شعرت به بعد رؤية الحلقة الأخيرة من ديث نوت وموت كيرا..
والذي ساورني عند قراءة الفصل الأخير وميسا تمشي وبين يديها الشمعة لكيرا!
النهاية رائعة بكل معنى الكلمة. كلما فكرت في أحمد. تذكرت ممثل شخصية هيرقل بوارو أحد أعظم أبطال روايات أجاثا كريستي. وما جعلني أقارن بينهما سبب مهم آخر. كلاهما مولعان بالطب النفسي!
حسناً..أنا أكره بوارو وأحمد معاً.. رغم أنهما يملكان -برأيي- عقلاً عبقرياً وقلباً طيباً..
شيماء. ذكرتني بشخصية من هاري بوتر. والدة فولدمورت.توم رديل. الآنسة غونت.. ليس من الشكل والمظهر. لكنني أشعر أنكي ورولينج تملكان نفس الأفكار في تشكيل كلا الشخصيتان..
أما قيس. حسناً.. لا أظن أن أي كاتب استطاع أن يكتب شخصية مشابهة لها. شخصية بهذه الروعة.
عندما أتخيل قيس. لا أزال أتخيله بالشعر الأزرق XD!..لكن. أتخيله بطريقة أخرى. ربما شخصية مدموجة من بين إل وكيرا!
والدة شيماء. لا أجد مثيلاً بسوء معاملتها لابنتها من بين جميع الروايات التي قرأتها XD!
سعاد..رغم أن تلك الشخصية لا ترتقي لشخصية سعاد. لكنها تشبه بانسي بروكسن شخصية سليذرينية من هاري بوتر.
أبدعتي فعلاً سينسي ^^..
____
اقتباس:
انت يا مؤيد كيرا..
هذا الشي الوحيد السلبي فيك
بس ربطك بقصتي وبقصة ديث نوت كان عجيب
ولو أن فيه بعض الأخطاء في الأفكار
ردودك كانت تعطي جو مختلف في الموضوع
يعني الناس كلهم في صوب وانت كل ما جيت كلت (كيرا)
يعني حتى لما نكون في نكد وضيق نقرا ردك ونقوم نضحك
ردودك فيها من الابداع اللي ما عند أحد من البشر في عمرك
انصدمت لما عرفت عمرك الصراحة!!
توقعتك 16 وفوق
الله يعطيك العمر واتشوف أحفاد أحفادك...
حسناً.. ابتسمت عند قراءة الرد. وضحكت قليلاً..
كنت اقرأ كلماتكي للأعضاء. و أقول في نفسي "بشو بتعلق عن حبي لكيرا؟"
في النهاية..ما أسعدني توقعك لعمري. هذا يثبت أن العمر لا يهم على ما أظن ^^.. سوى في مسألة البلوغ وغيره. لكن الأفكار هي الأهم..
وبالمناسبة.حتى وإن كبرت. لن أتخلى عن تأييدي لكيرا ^^..
___
أبدعتي سينسي..
إبداع حقيقي..
للأسف انتهت القصة..
لكن لا أزال أكرر..
وشكراً..لكن هذه المرة ليس كخاتمة لردي..بل كجزء من الواجب علينا اتجاهك لهذه القصة!
العفو ^____^اقتباس:
مشكورة
طبعاً ما نسيت السالفة ^_____^اقتباس:
الحين كان ودي ارسلج اطلب منج تحطيها بالمرفقات
آآآآمين يا رب العالميناقتباس:
مشكورة يالمبدعة الله يقويج وتصيرين كاتبة مشهوووووووورة قد الدنياااااا
وراح تكون ذي القصة أول قصة أنشرها وبحاول في أقرب وقت ^_^
بس يبيلها تحرير وتطويل في السوالف وإضافة أشياء أكثر
بس ما بغير شي لا تخافون
اقتباس:
اولا سؤالج ليش دموعي مخلصه
في شي كنت احسبج تعرفينه من زمان بس ماتهتمين
له وهو..
اني مامر يوم فحياتي مانزلت دمعه على خدي
كنت احسب تعرفين هالشي بس لما سألتي سؤالج
قلت يمكن متعرفه
واليوم الي قريت فيه الجزء (الي قبل الاخير)
صحت فيه وايد
وهو تقريباً أعرف... بس هذا عادة ما تعجبني فيج
يعني انتي حاسة أن كل اللي حولج ما يحبونج وهو العكس
بس حركاتج ممكن تنرفزهم ويعصبوا عليج
وانتي بعد عصبية وايد وممكن ما تقدرين تتعاملين مع الناس
اقتباس:
ثانيا على التكمله ^^
مشاء الله
حلوووووووووووه والنهايه
احلى واروع
تحلى أيامج ^________^
اقتباس:
بس...اففففففف
سعادو هذي لما رجعت ليش معقلت اف منها
تبط الشبد
أقول لج (طول طولن اخلة وعقل عقل اصخلة)
حبتج العافية ^_^اقتباس:
تدرين...
صحت وبتسمت لما قريت هالكلام
واخيرا حسين ان حد من خواتي حس فيني
وفلي داخلي
والله اني اصيح وانا اكتب الرد وجهل السبب
واخيرا سييييينسييييي
احبببببببببببببببببببببج
بس مب آنه اللي أحس فيج بس...
والله في من خواتي اللي أطيب مني (الثنين اللي أكبر مني مباشرة واعرفيهم)
اقتباس:
كان ودي اطول الرد بس...اوقف..
ما في داعي... عندج شي قوليه لي مباشرة << ولو أن ما عندج الجرأة
اقتباس:
مع السلامه
مع السلامه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهاقتباس:
السلااام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
وانتي بخير يالغالية...اقتباس:
أولا : كل عااااام و انتي بألف صحة و عافية ^^
إي والله... لأني الصراحة حبيتج من كل قلبي وردودج كانت من أفضل الردوداقتباس:
يالله ,, والله ما ودي تخلص القصة ,, ياليتني لحقت عليها من البداية عشان اعيش الاحداث لحظة بلحظة :02:
بس حسافة جيتي متأخرة
بس جيتي وخليتي أثر في نفوسنا
اممممممممم... فكرت بس شو بسوي فيها؟اقتباس:
النهاية معلقة ,, يعني فيه امل يكون فيه جزء ثاني <<< تلمح :09:
ما بيكون الجزء حلو مثل ذي
ليش لا ^_^اقتباس:
اقصد ممكن يتذكرها قيس :bigeyes:
ويكتمل حق شيماء يعني؟اقتباس:
و ترجع حياتهم مع بعض لطبيعتها ^^
إي ههههههه يكسر الخاطراقتباس:
بس يحليله قيس يقول شايفها بلوحة , ما يدري ان السالفة فيها قاتل و مقتول :09:
اش بذكره...
كيف يذكر أنه قتل ناس وهم عايشين الحين؟
إذا آنه الكاتبة سألت نفسي هالسؤال ليش؟؟.. وما لقيت جواباقتباس:
و فيه عندي تساؤل بسيييط : وش معنى كل الناس ناسين السالفة حتى قيس إلا احمد :33:
اي والله... ان شاء الله تتونسون <<<ما أظن باتونس -__-"اقتباس:
يله مش مهم ,, الاهم اننا بنعيد من دون تفكيير بالنهاية ^^
خبرتي وحة ما تحب العيد؟ هذي آنه
العفففففوووووووووووو.... بس ذي بالأسباني؟ أحس سمعتها في مسلسل دورا ذا إكسبلوراراقتباس:
غراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااتسي
انتي الأروع ^________^اقتباس:
على القصة الاروع من الرووووعة ,,
تسلمين يالغلا وانتي باتكونين من أحد المتابعين السبيشل عندي ^____^ وبنفسي باعطيج الأخبار وما بانسى وحدة كانت سبب في أنها خلتني أصير كاتبةاقتباس:
و ان شاء الله اذا صرتي كاتبة أد الدنيا في المستقبل ,, اعتبريني وحدة من أكبر المتابعين و المعجبين بكتاباتك ^^
صج ان صعب أصير كاتبة وما عندي اللغة
بس بحط في البداية
(قد لا أملك اللغة
ولكن أملك خيالاً واسعاً)
هوهوهوهوهوهوهههووه
والله ما يحرمني من ردودج الطيبة والمشجعةاقتباس:
الله لا يحرمنا منك و لا من قلمك الحلو ^^
لا لا ما أسمح...اقتباس:
اسمحيلي ,, بطبع القصة و بوزعها بين صديقاتي <<< لا تخافين حقوق التأليف محفوظة لسينسي ;)
نطري لما أنشر الكتاب يكون أحسن ;)
ولج يا رب...اقتباس:
بالتوفيق ^^
اقتباس:
في حياتي لم أبكي وأنا اقرأ قصة أو أشاهد فيلماً أو ألعب لعبة..
طبعاً في هذا السن تقريباً..أذكر أنني بكيت مرة بسبب قصة عندما كنت في السادسة XD!
عموماً..أقول هذا حتى لا تظني أنني كرهت النهاية..
زين ^______^ آنه أصيح على كللللللل شي ^.^"
ممكن قلوب البنات أرق:sgrin:
اقتباس:
حسناً.. ممكن تضحكي..لكن بعد قراءة الجزء بدأت أشعر بذاك الشعور العميق في قلبي الذي شعرت به بعد رؤية الحلقة الأخيرة من ديث نوت وموت كيرا..
لا ما باضحك ^___^
بس ما لقيت شبه بينهم
اقتباس:
والذي ساورني عند قراءة الفصل الأخير وميسا تمشي وبين يديها الشمعة لكيرا!
أوه ذيج كانت ميسا؟
هاي الشي الوحيد اللي ما فهمته
قلت من ذي؟
اقتباس:
النهاية رائعة بكل معنى الكلمة. كلما فكرت في أحمد. تذكرت ممثل شخصية هيرقل بوارو أحد أعظم أبطال روايات أجاثا كريستي. وما جعلني أقارن بينهما سبب مهم آخر. كلاهما مولعان بالطب النفسي!
حسناً..أنا أكره بوارو وأحمد معاً.. رغم أنهما يملكان -برأيي- عقلاً عبقرياً وقلباً طيباً..
امممممم... ما أعرفه ^____^
أصلا مو قصص أغاثا كريستي كل وحدة ما لها دخل بالثانية؟
فهل هالشخصية في أحد القصص بس؟
اقتباس:
شيماء. ذكرتني بشخصية من هاري بوتر. والدة فولدمورت.توم رديل. الآنسة غونت.. ليس من الشكل والمظهر. لكنني أشعر أنكي ورولينج تملكان نفس الأفكار في تشكيل كلا الشخصيتان..
بعد ما أعرف ذي ^.^"
ما عندي معلومات أبداً... آنه وحدة من الأنيمي للتأليف للمانجا والمنتدى بس...
اقتباس:
أما قيس. حسناً.. لا أظن أن أي كاتب استطاع أن يكتب شخصية مشابهة لها. شخصية بهذه الروعة.
شكرا لك اخوي ^____^ وصج آنه بعد ما لقيت مثله في انيمي او مانجا...
اقتباس:
عندما أتخيل قيس. لا أزال أتخيله بالشعر الأزرق XD!..لكن. أتخيله بطريقة أخرى. ربما شخصية مدموجة من بين إل وكيرا!
لا لا هوهوهوهو
شو دخل الأزرق أبي أعرف..
إنت ما قاعد تشوف يوغي أوه...
شعره أسسسسسسسسسسسسسسسسسوووووودددد
مو حلوة عيون وشعر زرق أصلاً...
وتخيل الثوب.. هو ما لبس غير الثوب في القصة
شنو ثوب وشعر أزرق @_@
اقتباس:
والدة شيماء. لا أجد مثيلاً بسوء معاملتها لابنتها من بين جميع الروايات التي قرأتها XD!
صح صح ^_______^
اقتباس:
سعاد..رغم أن تلك الشخصية لا ترتقي لشخصية سعاد. لكنها تشبه بانسي بروكسن شخصية سليذرينية من هاري بوتر.
بعد ما أعرفه/ا
اقتباس:
أبدعتي فعلاً سينسي ^^..
شكراً ^_____^
اقتباس:
حسناً.. ابتسمت عند قراءة الرد. وضحكت قليلاً..
GOOD 4 U
اقتباس:
كنت اقرأ كلماتكي للأعضاء. و أقول في نفسي "بشو بتعلق عن حبي لكيرا؟"
يعني كنت متوقع ^.^"
اقتباس:
في النهاية..ما أسعدني توقعك لعمري. هذا يثبت أن العمر لا يهم على ما أظن ^^.. سوى في مسألة البلوغ وغيره. لكن الأفكار هي الأهم..
بالعكس يهم...
يعني في احتمال حد يألف قصة مثل قصتي وهو ما طاف ال10 سنوات؟
ما أظن
شي ما يدخل العقل
حتى أساليب الردود والكلام
تختلف من عمر لين عمر
توقعي أنك كبير هذا شي زين بالنسبة لك...
يعني عندك اسلوب خطير ^_^
وان شاء الله باتكون من أحسن الرجاجيل لما تكبر وانت عندك في الشخصية..
الله يوفقك ويثبتك على طرقيه
اقتباس:
وبالمناسبة.حتى وإن كبرت. لن أتخلى عن تأييدي لكيرا ^^..
كيفك ^___^ بس مو تصير سفاح مثله
اقتباس:
أبدعتي سينسي..
إبداع حقيقي..
والحمد لله اللي عطاني ذي الموهبة ^_^
اقتباس:
للأسف انتهت القصة..
الأهم انكم استمتعتوا...
وعاي يعني هي طولت وأخذت شهور...
اقتباس:
لكن لا أزال أكرر..
وشكراً..لكن هذه المرة ليس كخاتمة لردي..بل كجزء من الواجب علينا اتجاهك لهذه القصة!
آنه اللي لازم أشكرك ^____^
يعني وجودك كان سعد لي ^_^
تسلم
سلام
شكرا ^.^
القصة حلوة مرررة
بالتوفيق،، خلاص مس سينسي العيدية وصلت ما يحتاج تعطيها in Cash القصة تكفي وتوفي
أقول؟ وش يعني سنسي؟ هو إسم فرنسي صح؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال سينسي؟:p
كل عام وأنتي بخير
:أفكر:أشكركي على القصة كانت في قمة الروعة
و كنت متميزة في كتابها ...... :congrats:
:oمن حيث صياغة العبارات و ترتيب الأفكار و الشرح (( ممتازة))
شكرا لكي مرة ثانية
مع السلامة عزيزتي سينسي:bye:
يشهد الله علي اني انا بعد حابتك من كل قلبي و اسألي أختي ^^اقتباس:
إي والله... لأني الصراحة حبيتج من كل قلبي وردودج كانت من أفضل الردود
بس حسافة جيتي متأخرة
بس جيتي وخليتي أثر في نفوسنا
وايه والله جيت متأخر مررررة ,, بس بقصصك الجاية راح اكون بإذن الله
من أول المتابعين ;)
لما تحسين ان باقي عندك شي بالقصة يعني احداث جديدة و رهيبة كمليها و لواقتباس:
اممممممممم... فكرت بس شو بسوي فيها؟
ما بيكون الجزء حلو مثل ذي
بعدين ,, بس اذا حسيتي انه خلاص ما فيه شي جديد ماله داعي لان القصة ما راح
تكون مثل روعة هذا الجزء زي ما قلتي :33:
هههههههه ,, اتوقع لو الدكتور ما تذكر شي كانت شيماء بتشك بنفسها ,,اقتباس:
إذا آنه الكاتبة سألت نفسي هالسؤال ليش؟؟.. وما لقيت جواب
و بتحسب ان كل اللي صار لها و لقيس مجرد اوهاام :boggled:
[QUOTE][اي والله... ان شاء الله تتونسون <<<ما أظن باتونس -__-"
خبرتي وحة ما تحب العيد؟ هذي آنه/QUOTE]
أمين و ان شاء الله تستانسين اكثر ^^
و ترا مو انتي لحالك في ناس كثيييير ما تحب العيد ,, لكن انتي قولي وناسة و بيصير وناسة <<< مجربة :09:
نو ,, هذا بالايطالي ,, اللي بالاسباني : غراسياس ^^اقتباس:
العفففففوووووووووووو.... بس ذي بالأسباني؟ أحس سمعتها في مسلسل دورا ذا إكسبلورار
الله يسسسلمك ^^اقتباس:
تسلمين يالغلا وانتي باتكونين من أحد المتابعين السبيشل عندي ^____^ وبنفسي باعطيج الأخبار وما بانسى وحدة كانت سبب في أنها خلتني أصير كاتبة
يااااااحظي ,, عاد تخيلي تصيرين مشهورة بالعالم كله ,, يوووه فلللللللللة , بس ترا اهم شي ترزين اسمي في كل مقابلة :D
اللغة ان شاء الله مع الوقت و القراءة راح تصير من احسن ما يكون ;)اقتباس:
صج ان صعب أصير كاتبة وما عندي اللغة
بس بحط في البداية
(قد لا أملك اللغة
ولكن أملك خيالاً واسعاً)
هوهوهوهوهوهوهههووه
و بالنسبة للخيال ,, ايه والله صدقتي ,, وش فايدة اللغة بدون خيال ,,
الخيال اكييييييد اهم و لكن طبعا كلهم مكملين لبعض ^^
و عندي لك اقتراح ما دام انتي ما تحبين القراءة : تقدرين تسوين جدول قراءة ,,
و تحطين لنفسسك مكافئة ,, اذا خلصتي الجزء اللي عليك تكافئين نفسك ,,
و لازم تحطين مكافئات تحبينها يعني مثلا تقولين اذا ما قرأت ما راح ادخل النت او أي شي ثاني ,
و اهم شي تكون المكافئة شي تحبينه موووت عشان تغصبين نفسك على القراءة :أفكر:
إن شااااااااااااء الله من عيوني ^^اقتباس:
لا لا ما أسمح...
نطري لما أنشر الكتاب يكون أحسن ;)
اتمنى لك التوفيق بدنياك و آخرتك ^^
و مرة ثانية كل عااام و انتي بخيييييير
و تقبل الله منا و منك الصيام و القيام ,,:)
Ciao
اقتباس:
لا ما باضحك ^___^
بس ما لقيت شبه بينهم
ما أقصد النهاية..الحزن اللي شعرت فيه عند موت كيرا T-T..
اقتباس:
أوه ذيج كانت ميسا؟
هاي الشي الوحيد اللي ما فهمته
قلت من ذي؟
أظن ايوا!
اقتباس:
امممممم... ما أعرفه ^____^
أصلا مو قصص أغاثا كريستي كل وحدة ما لها دخل بالثانية؟
فهل هالشخصية في أحد القصص بس؟
صحيح. قصص أجاثا كريستي مالها دخل في بعضها.. لكن المحققين نفسم.. عندها ثلاث محققين كل محقق لازم يظهر في وحدة من القصص ويحل القضية. وبوارو واحد منهم!
اقتباس:
شكرا لك اخوي ^____^ وصج آنه بعد ما لقيت مثله في انيمي او مانجا...
أو حتى قصة ;)..
اقتباس:
لا لا هوهوهوهو
شو دخل الأزرق أبي أعرف..
إنت ما قاعد تشوف يوغي أوه...
شعره أسسسسسسسسسسسسسسسسسوووووودددد
مو حلوة عيون وشعر زرق أصلاً...
وتخيل الثوب.. هو ما لبس غير الثوب في القصة
شنو ثوب وشعر أزرق @_@
قلتلك اخطأت بالقراية في البداية وقرأت وحسبت شعره أزرق.. كل ما أتخيله بالشعر الأسود فجأة ألاقيني متخيله بالأزرق XD!
اقتباس:
يعني كنت متوقع ^.^"
لأنك كل عضو ذكرتي كل تصرفاته وعاداته بالقصة!
اقتباس:
بالعكس يهم...
يعني في احتمال حد يألف قصة مثل قصتي وهو ما طاف ال10 سنوات؟
ما أظن
شي ما يدخل العقل
حتى أساليب الردود والكلام
تختلف من عمر لين عمر
توقعي أنك كبير هذا شي زين بالنسبة لك...
يعني عندك اسلوب خطير ^_^
وان شاء الله باتكون من أحسن الرجاجيل لما تكبر وانت عندك في الشخصية..
الله يوفقك ويثبتك على طرقيه
ما أظن حد عنده 50 سنة يكتب قصة مثلهاXD!
وشكراً..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء و المرسلين..اما بعد, ابدأ قولي بكل عام و انت بألف خير ان شاء الله يا سنسي :kiss:
و مبروك لنهاية الرائعة العالمية الاولى لك "في ثلاث عشرة سنة مضت"الجزء الاخير وايد وايد اعجبني <<تتكلم خليجي:D<< كل شي مررررة حلو متل الكاتبة;)
قدرتي تخليني ابكي حتى في هذا الجزء مما يدل على روعة و مستوى القصة العاليان
و ان شاء الله سأكون من اولى المتابعين عندما تنشر روايتك و روايات اخرى لك
يشهد الله علي كم احببتك .. جد انتي خيالك واسع وكم هو جميل ان تكون للانسان تلك النعمة التي انعم الله عليك بها .. انتي فنانة ومبدعة بالفطرة ما شاء الله عليك..
تدرين اني كنت اكلم صديقتي يوم يوم شو الي صار بالقصة ,ولما عرفت بموت قيس صارت تبكي , خسارة ما قدرت تتسجل بالمنتدى وتشارك مباشرة في الردود..
------------------
اقتباس:
bnt alislam
يا أول مؤيدة لقيس ^_^
:jap051:==> لا تؤاخذيني معجبة بشخصيته احلم فيه وانا صاحية ^-^"
اقتباس:
ردودج الفوشية والله لها مكان في القلب
وكنتي ثاني وحدة رفعت معنوياتي... أو أول وحدة
لأني كنت أقول في نفسي (بس رابعة هي اللي ردت؟)
ورابعة هي المشرفة للقسم ولازم ترد على أغلب المواضيع...
فشكراً حبيبتي على وقوفج معاي لين النهاية
ان شاء الله سأظل متابعة وخلي معنوياتك على طول عالية .. والعفو , انا الي لازم اقول شكرا على الابداع العظيم الي شاركتينا فيه بالمنتدى ;)
و اختم قولي بالشكر .. فبارك الله فيكي يا سنسي وعلى طول شاركينا و خلينا نكون جزء من عالمك و خيالك الخاصان و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
--->:wiggle:الرد طويل و كان راح يصير اطول, متأسفة تحملي غلاظتي دا اخر رد في القصة و محسوبتك كثيرة الكلام:ds019: