لول ، أجل أدخلي هنا و أكتبي اعتراض معي :tongue2:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
http://www.montada.com/showthread.ph...=1#post2841462
شكلنا إلحين بيسكروا هذا الموضوع لأننا قلبناه شات :tongue2:
عرض للطباعة
لول ، أجل أدخلي هنا و أكتبي اعتراض معي :tongue2:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
http://www.montada.com/showthread.ph...=1#post2841462
شكلنا إلحين بيسكروا هذا الموضوع لأننا قلبناه شات :tongue2:
السلاااام عليكم ^_^
إشلونكم ، إنشاء الله بخير
المهم ... اليوم رحت أسأل أبوي متى يخلص لي التلفون و قال لي .... إنه مخلصه من زماااااااااااااااااااااااااااااان :31:
و أكتشفت بعبقريتي الفذة إن كنت أقدر أدخل النت من زمان لو كنت أدري << فهمتو قصدي ، صح ؟! :jester:
يعني .... خلاص هذي المرة بقعد معاكم ... بس شكلكم طلعتو لما دخلت ؟! ... :bigeyes:
إذا حضرت الملائكة ذهبت ال .. :tongue2:
إحمة إحم ...
باجر إنشاء الله بكمل جزء ...
آنسه سوسو إنتي المتأخرة مو أنا المسرعة :jester:
أولا أهلا بعودتك في الموضوع :tongue2: ثانيا : أقلك أنت مرة ذكية :tongue2: فاهمة قصدي :D
ثالثا : أنت مرة مسرعة و أنا مرة بطيئة ما اختلفنا ، لكن بأحاول أني أقعد أكمل :tongue2: لأنه لما قريت القصة دخت من كثر ما كنت ملخبطة :D
أهلين كلير الذكيه ^___^ المنتدى ما رضى يدخلني, ما أدري شصاير... المهم, ناطرين القصه ^_^
مشكوورين @_@ ... وين الصداقة تعيبون علي !! :17: << أكسر الخاطر صح ؟ :biggrin:اقتباس:
أهلين كلير الذكيه ^___^
أولا أهلا بعودتك في الموضوع ثانيا : أقلك أنت مرة ذكية فاهمة قصدي
شوفي يا حلوة بس مو أحلى مني << في كل زمان و مكان لازم أقولها :tongue2:اقتباس:
ثالثا : أنت مرة مسرعة و أنا مرة بطيئة ما اختلفنا ، لكن بأحاول أني أقعد أكمل لأنه لما قريت القصة دخت من كثر ما كنت ملخبطة
باقي مقطع الحفلة إذا بتكتبينه و مقطع الكافتيريا و المكتبة و مقطع مع سول دمجيهم بجزء واحد و تخلصين :jester:
المهم ، أنا قريت قصة رينوا و لهذا تأخرت حتى أربطها مع قصتي
إنشاء الله تعجبكم ^^
جلست كلير القرفصاء داخل السجن و هي تحدث نفسها بصوت منخفض أما موساشي فكانت تنظر إلى رصاصة في يدها و تحدث نفسها
موساشي : لن تفيدني هنا في الوقت الحاضر - تسمع موساشي كلمات كلير و قد أثار تعجبها - كلير ؟!! ... ماذا أصابك ؟
نظرت لها بغضب
كلير : ما فيني شي :mad:
قالت موساشي و هي تتنهد : أنت هنا منذ دقائق فقط و شعرت بالضيق و الضجر ... ماذا أقول أنا ؟ ... أنا بقيت هنا ... :(
قاطعتها كلير : مو هذا السبب ... أنا منقهرة من إلي صار !! >_<
بتعجب : ماذا!!؟ - لاحظت تغير نظرات كلير لها - كلير ... ما الأمر ؟ :أفكر:
أما كلير فقد اقتربت منها و هي تتمتم
كلير : لحظة ... لحظة ... نشووووف ... البنت حلوة .... و لطيفة ... و ذكية !! ... ما أعتقد أكبر منه ....
ظهرت علامات الإستفهام على رأس موساشي
موساشي : كلير ؟؟؟؟ ما الأمر لماذا تحدقين بي هكذا ؟
لكن كلير تكمل : و إهي شنو تبي أكثر ... الريال <الرجل> حلو و غني و طبعه هادي و حبوب ... لا لا ^_____^ .... خلاص لقيت بدل آيا ...
نظرت موساشي للزنزانة التي وضعت فيها حديثاً مع كلير ، ثم بترت عبارات كلير بضربه على رأس كلير
موساشي : يالك من فتاة غبية ؟
وضعت كلير يدها على رأسها
كلير : شكلها عصبية ... لا ما تصلح ... ـ تتلقى ضربة أخرى على رأسها من موساشي ، بغضب ـ إما هبلة أو تست... :mad: - تنظر لموساشي و رأت نظراتها و قد أوحت لكلير إنها تقول لها شيئاً ما ، تنبهت كلير للموقف ـ هبلين :أفكر: ـ وقفت و قالت بغضب - ممممموووووساشي .... إشلون تسمحين لنفسج اطقيني ... ما تدرين منو أنا !!!
ترد عليها بسخرية : و من يعني ؟ كلير الغبية ؟!
كلير بغضب : كلير ردفيلد ... أنا بنت أغنى رجل في هذي المجرة و ...
تقاطعها موساشي : هذا ليس مهماً أبداً ... فالأمر لا يتعلق فقط بالغناء و الأموال بل يتعلق بهذا - تشير إلى رأسها - هل فهمت ؟!
تعقد كلير ذراعيها امام صدرها
كلير : الحمد لله عندي أحسن من إلي عندج
موساشي : ماذا تقولين !؟ هل تعرفين مع من تتكلمين و أي دماغ أملكه ؟!
كلير تقاطعها : ما يهم منو تكونيني ... و لا أقول ... أجاوبج يا ست الحسن و الجمال ، عالمة غبية ما تفهم شي ، حطت كم معادلة و حسبت إنها سويت شي هذا إذا ... :laughing: - بسخرية - ما كانت بايقتهم <سرقتهم> من أحد ثاني :33:
موساشي :12: : كيف تجرئين على قول هذا!
كلير بسخرية : و إشلون ما أجرء و أنت قاعدة تتفلسفين على راسي :mad: ..
في غرفة المراقبة ، إثنان من الحرس يراقبون الموقف
الحارس الأول : أممم ... أنت اتشوف إلي يصير
الآخر : مالنا شغل فيهم
الحارس : لا أنت شوف ... وين وصلت الأحداث
نظر الحارس و رأى موساشي تشد شعر كلير كما تفعل كلير الأمر ذاته مع موساشي و تقولان
كلير : هدي <أتركي> شعري أهد شعرج
موساشي : أنت أتركي شعري حتى أتركه
الحارس الآخر : راح يملون و بتشوف
كلير : موساشيييي ... صري خوش بنت و خلي شعري أحسن لج
موساشي : و ماذا ستفعلين يا آنسه ؟!
و طال الأمر لدقيقتين
الحارس : أعتقد لازم نتدخل ...
الآخر : أعتقد ... يلا تعال مع واحد زيادة
أما في السجن ، بصوت اقرب للبكاء و بخفوت
كلير : موساشي ... راسي ..
ترد عليها بنفس النبرة : تحملي مثلي ... و سنرى النتيجة ...
يقف ثلاث حراس أمام باب زنزانتهما
الحارس : هاي أنتو ، شقاعدين تسوون ؟ <ماذا تفعلون الآن؟>
كلير : هذه الخبلة إلي بدت :12:
فترد موساشي و هي تضرب كلير ضربة مباغته
موساشي : أنا ماذا ؟!!! :mad:
تسقط كلير أرضاً و تمتلأ عينيها بالدموع
كلير : و الله لأعلمج http://clearmaya.jeeran.com/crying.gif <سأريك ما سأفعل>
تنهض كلير و تصفع موساشي ، و ترد موساشي عليها بصفعه ، فتغضب كلير و تضربها مجدداً ، ثم تسقطان أرضاً و هما تتعاركان و تدروان حول نفسيهما و ضرباتهما تشتد
يرفع أحد الحراس مسدسه و يوجهه إلى باتجاه السجن
الحارس : إذا ما وقفتو راح أضطر أستخدم هذا
موساشي : هل تعتقد إنك ستوقفني يا هذا !! ... لا يمكنك أن تستخدم سلاحك و أنت داخل السجن ، فمع أنطلاق أول أشعة من الليزر أو إي طلقة تقليدية و تتفاعل من الغاز الذي زودت به أنظمة الأمن الحديثة ستتحول هذه الزنزانة و الممر الذي أنت فيه إلى كرة من نار :mad:
تتوقف كلير عن الضرب و تقول بشيء من الخوف
كلير : شنو !!!؟ :bigeyes:
بلكمة قوية من موساشي تسقط كلير أرضاً
موساشي : هزمتك ـ تحيط موساشي ذراعها حول عنق كلير - يا غبية
تحاول كلير أن تشد شعر موساشي ، و تبقيان على هذا الوضع
قال أحد الحراس بقلق : راح تذبح بنت ردفيلد
يضغط الحارس أزرار التحكم بباب الزنزانة : لازم نتدخل
دخل الثلاثة السجن
موساشي بخفوت : لا تنسي كل الأجهزة و الأشياء المهمة
تومأ كلير برأسها موافقة ، و أقترب أول حارسين لإيقاف موساشي ، هبت موساشي تقف بسرعة و لكمت أحدهما على أنفه و ركلته بسرعة في معدته و لكمت الثاني لكمات متتالية بمعدته ثم اسقطته أرضاً بركلة على عنقه ، في حين وقف الثالث يستعد لقتاله فركضت له و هي تقول
موساشي : أسرعي كلير
تقف كلير بقرب أحد الجنود : كل شي .. كل شي .. مهم
موساشي : أنا قوية ^_^ .... هل انتهيت يا كلير ؟
في هذا الوقت كان سول على الشجرة يفكر ملياً قبل ان يترك المكان ، نام على أحد أفرع الشجرة و وضع يديه خلف رأسه و حدث نفسه
سول : الموضوع ما يستاهل إن أطلع ... بس لو كان أحد ثاني معاي ..
يشعر بحركة غريبة بالقرب منه ثم صوت غريب و نظر للأسفل
جيمي: ما يحتاج
******
قصة سمارت
******
بعد دقائق ، و في مكان آخر
سول : المشكلة مع خطة ردفيلد ... -_- ... لازم أسمع كلام ردفيلد ... المفروض .... أخخخخخ ما أحب أكون بهذا الموقف >_< ...... في كلا الحالتين أنا الرابح ... ـ كان سول جالساً على الأرض قرب نافذه زجاجية ـ يلا يا بلاك فليم ...
في هذا الوقت وقفت موساشي مع كلير خارج الزنزانة و الحراس الثلاثة داخلها
كلير : موساشي ... تعبت http://clearmaya.jeeran.com/crying.gif
تستدير موساشي و تتسع عينيها دهشة و هي ترى كلير تحمل أسلحة و أجهزة كثيرة و ممتلكات الحراس الشخصية
موساشي : ماهذا !! :bigeyes:
كلير : إنتي قلتي >_<
موساشي : قلت ، الأجهزة و الأشياء المهمة ...يعني ـ تمد يدها و تسحب ثلاث أجهزة منها ، فتسقط معظم الأغراض على الأرض ـ الأجهزة الأرسال و إذا كان شيء مهم مثله بحيث لا يتمكنو من الإتصال على القيادة أثناء هروبنا -_- ما فائدة الأقلام و المحفظات و الساعات ؟!
تلقي كلير كل ما تمسكه
كلير : و أنا اشدراني @_@ ... حسبت إن هذي من الأغراض المهمة بعد
موساشي : المهم ، لنأخذ المسدسات و الذخيرة ... لكن تذكري لا تستخدميها هنا في السجن بينما في الطابق العلوي ممكن استخدامها ـ تسمعان أجهزة الإنذار - ما هذا ؟!
ترفع كلير أكتافها
كلير : بكل بساطة ... أكتشفونا ^_^ ... بعد كل هذا الطق و الصراع ~_~ ـ تسمعان أصوات زجاج يتحطم يتبعه صراخات لبعض الجنود مع اقتراب بعضهم منهما ، تشير كلير إلى جهة الضوضاء ـ و إلحين راح يوصلون لنا -_-
تستدير موساشي حول نفسها بحثاً عن مخرج
موساشي : لا تقفي هكذا يا كلير لنفعل شيئاً بسرعة >_<
كلير : مثل شنو ؟ ـ تشهق موساشي عندما ترى رجلاً ضخماً و مفتول العضلات يقف أمامهما و يحمل سيفاً ، فتنظر كلير إلى الجهة التي تنظر لها موساشي و تتسع عينيها من الفرحة ـ كابتن فريدريك ... ما أصدق ^_^ ... موساشي راح نطلع مادام الكابتن معانا
موساشي بتردد : هل تثقين بهذا الشخص ؟
يقترب سول منهما
سول : كلير ... بسرعة تعالي
كلير تمسك بيد موساشي : يلا موساشي
سول : نعم ؟! ... و منو تطلع هذي ؟
كلير : أخت رينوا ، لازم ...
سول : أخت رينوا !! ... أكيد جاسوسة و لا شي
موساشي : هذا ليس صحيحاً ><
كلير : لا صدقني ، صديقة مو جاسوسة
يقاطعها : المهم نطلع بسرعة ... مو وقته
يركض و من خلفه كلير و موساشي ، يظهر أمامه مجموعة من الجنود ، يحمل بعضهم السيوف و البعض الآخر السكاكين و منهم الفؤس
كلير بخوف : و أنا توقعت إن راح نكون بآمان مادام ما يقدرون يستخدمون المسدسات و الرشاشات
رفع سول سيفه و اتجه لهم يقاتلهم بسرعة و مهارة
سول : بعدوا عن المكان على ما أخلص
تتراجع موساشي و كلير للخلف ، تستدير الأخيرة بسرعة بعد إن سمعت صوتاً خلفها ، فشهقت
كلير : كابتن فريدريك
يستدير سول بسرعة بعد أن يضرب أحدهم و يلقيه أرضاً و يرى المزيد من الجنود يقتربون بأسلحتهم ، يلتفت بسرعة لسلم المؤدي إلى الطابق الأول فيشير له
سول : بسرعة ... - تركض موساشي أولاً و بعدها تركض كلير ثم ركض سول ـ أعتقد إن نظام الأمن بيمتد إلى هذي النقطة
موساشي : بماذا تفكر ؟!
كان أمام موساشي بضع درجات و تصل إلى الطابق العلوي و بعدها كلير ثم سول الذي رفع سيفه و دفع نيران بسرعة مدهشة خلفه فتكون انفجار قوي أطارت بالثلاثة لعدة أمتار للأمام و رأت موساشي إنها ستصطدم بالجدار المقابل لكن شعرت بشي حار مر بالقرب منها يندفع إلى الجدار و يحطمه ثم تمر بسلام منه و خلفها كلير، تسقط موساشي أولاً خارج المبنى و توقعت أن تسمع صوت تحطم عظامها مع اصتدامها بالأرض لكن تسقط بين ذراعي سول
سول : لأ مو هذي ـ يلقيها أرضاً و يلتقط كلير بين ذراعيه ـ أخيراً ...
تنهض موساشي عن الأرض و تقف بجانبه
موساشي : شكراً لك على كل حال :12:
لكن قال بابتسامة بعد أن وقف بجانبه شخص غريب
سول : عطو أحلى ابتسامة مع سلام حار للقائد ماري قبل ما نمشي - نظرت كلير و موساشي حيث ينظر ، فابتسمت كلير و لوحت للقائد ماري التي كانت واقفة تنظر لهم من خلف نافذة- المفروض تشكرونا علشان خليناكم أحياء
صوت الشخص غريب : هل نغادر المكان ؟
سول : يلا ...
بعد دقائق ، وجد الأربعة مكان جيداً للإختباء في حديقة الجامعة ، كان سول جالساً على الأرض و هو يهرش رأسه و يحدق بهاتفه
سول : أمممم ... اتصل و لا لأ ؟ ... ساكورا بيسوي لي مشكلة لو عرف .... و لو ما قلت له على إلي صار راح يسوي لي مشكلة .... في كلا الحالتين بسوي لي مشكلة ~_~
بعد دقيقة ، موساشي ، كلير و بلاك فليم واقفين أمام سول الذي كان يتحدث بالهاتف فجأة صرخة قوية جعلت كلير و موساشي تغلقان آذانهما بينما أكتفى بلاك فليم بابتسامة ساخرة . وقف سول يبتسم ابتسامة عريضة ثم يعيد السماعة ببطأ إلى أذنه و بدير ظهره و بغضب
سول : فشلتني ... لا تصرخ ، أذوني راحت :12:
ساكورا : مالي شغل بأذونك ، تكلم .. عيد علي إلي سويته !!!
سول : مثل ما سمعت ، هاجمت المبنى إلي يحتجزون فيه كلير و ساعدتها إن تطلع و بعدها ...
يقاطعه ساكورا : و بعدها صار شي و ضاعت كلير مرة ثانية .... أنت ليش ما تسمع الكلام و هذا أنا دزيت لك مسج يقولك السيد كلارك يقول أطلع من الجامعه ، لو أنا قلت لك شنو بتسوي ؟!>_<
سول : يعني قصيت <كذبت> علي ، إنزين أسمع ... :أفكر:
يقاطعه بغضب و يبعد سول السماعة
ساكورا : شنو تبي أقول للسيد كلارك ... أي عذر أقوله ..... ضيعت كلير هذي المرة و أنك ما تدري وينها إلحين ؟
سول : أسمع بس ..
ساكورا : و ما نستبعد إنها راحت لمكان غريب و ماري اتشكها <تكتشفها> و تمسكها و نرجع مرة ثانية من نقطة الصفر :28:
سول : ساكو...
ساكورا : خربت الكيو بي :12:
سول : كيو ؟؟؟ ... شنو ؟! :31:
ساكورا : خطتي الجهنمية >_< ، أنت ما تبي المليون !!
سول : خل خطتك الجهنمية و المليون يروحون بألف داهية ما عاد يهمني ... المهم إني أرجع البنت و ما أكون ولد أبوي لو ماعلمت ماري و جماعتها ...
يقاطعه : لا والله ؟ :bigeyes: أحلف بس ... و أنا يا سول يا ولد أبوك و أمك وين أروح من كل إلي سويته :mad:
سول : إلي سويته ؟! و أنت شنو سويت حتى تتكلم ؟ قاعد مكان محد يوصلك و أنا إلي أكلها طول الوقت
ساكورا : أحلف بس !! ... يعني منو دخلك و يابلك <أحضر لك> المعلومات و ساعد السيد كلارك و أخذت مسئولية حمايته .. و و و ..... ممكن تقول منو ؟! ...
بدت علامات التفكير على وجه سول
سول : أممممم ... @_@ اشرايك تنسى الموضوع و تسمعني يا سيد ساكورا يا ولد أبوك
ساكورا : اتفضل ... حتى تعرف إني إنسان ديمقراطي :28:
سول : ديمقراطي ؟! ... بعد كل هذا التهزء ... :12: ـ صرخ بأعلى صوته ـ كلير معاي :mad:
ساكورا : أذوني راحت...@_@
سول : مالي شغل بأذونك ، بس لو كنت جدامي جان ذبحتك ، أنت ما عندك صبر ... تتكلم جنه <كأن> ماكل رادو ، حتى الرداو<الراديو> يرتاح اشوي و ما يهذر و يصرخ مثلك :mad:
ساكورا : الرادو جماد ما يهذر و لا يصرخ :أفكر:
سول : تعبير خيالي مدري مجازي و لا فني يا أخي ، أفهم عاد ... المهم مو هذي نقطة إختلافنا >_<
ساكورا بهدوء : ممكن لو تسمح أتكلم معاك إشوي :08:
سول : اشتبي !؟ :12:
ساكورا : كلير معاك ؟ :biggrin:
سول : إي معاي :31:
ساكورا : أخيراً ^_^ ... يعني المليون ما راح ... سول أخيراً سويت شي مفيد :jester:
يستعيد سول هدوءه : ما تحس إن مليون وايد علينا ؟! :06:
ساكورا : فقر :31: ... و الله ولد فقر و الفقر يمشي بدمك ... خل هذا، شنو بالضبط المشكلة ؟
سول : إحنا على الارض يا عبقري زمانك و بالاصح في الجامعة
ساكورا : للحين بالجامعه !! ... مشكلة
سول : يمكن أقدر اطلع من الجامعة لكن ما أعتقد أقدر اطلع من الأرض بسهولة ، لهذا ابيك تساعدني بطريقة أطلع منها ...تعال ... لا يكون ردفيلد يمك <جنبك> و سمعنا ؟ @_@
ساكورا : لأ في الغرفة ، يمكن نام ... المهم يا سيد سول ... لو سمحت لا تسوي شي قبل ما تقول لي ... سمعت
سول : سمعت ـ و يغلق سول الخط مباشرة ـ أوووه ... @_@ بعدين يقول ليش سكرته <أغلقته> بوجهي و يسوي مشكلة ثانية ... ـ علامات التفكير العميق على وجه سول ـ ... مالي شغل فيه... إهو قال لي أدز له مسج ما أكلمه بال ... المهم كلمته ...
موساشي : و الآن ؟
ينظر سول لهم
سول : أعتقد إن أحسن حل نطلع من الجامعه بالأول و نشوف آخرتها
بلاك فليم : فكرة غبية يا سول :o
نظر سول له بغضب
سول : ممكن أعرف شنو تفكر أنت بالضبط
توقف بلاك فليم يفكر قليلاً ثم قال
بلاك فليم : ما عندي شي حالياً :31:
سول : على الأقل انا فكرت
بلاك فليم : سكت دهراً و نطق كفراً :p
كلير تقف بينهما : لا تتهاوشون لا تتهاوشون ^_^ ... حمامة السلام كلير حلالة المشاكل ، يلا كلنا بنحط خطة حتى نطلع
تقف موساشي قرب كلير : هل لدى أحد شيء يصلح للكتابة ؟
يخرج سول من جيبه دفتراً صغيراً و قلماً
سول : عندي هذا
يسلمها الدفتر و القلم
موساشي : شكراً - تجلس على الارض - تعالي كلير لنفكر نحن و نتركهم ليحلو مشكلاتهم
تتجه كلير لها و تجلس بمقابلها
بلاك فليم : زين جذي ، البنات يفكرون و أنت حضرتك فالح بالصراخ :mad:
سول : أنا فالح بالصراخ !! عيل أنت شتقول ؟ :mad:
يرد بهدوء : أنا أفكر :31:
سول : إي بلى :31:
يجلس بلاك فليم على الأرض : دعنا نحن نفكر بخطة ، و ننسى الماضي ..
سول : هذي المرة بس
بلاك فليم : هذا إلي كنت بقوله
مرت دقائق أخرى ، موساشي و كلير تفكران في خطة بكل هدوء في حين يعمل سول و بلاك الشي ذاته لكن بحدة و عصبية في النهاية
سول مبسماً : أعتقد إن خلصنا و راح نطلع بكل سهولة
تقف كلير بالقرب منه و قالت بتعجب
كلير : أممم ... شنو قلت أسمك ؟
سول : سووول
كلير : شكراً ... يعني ... أمم ... سول ؟؟ وين الخطة بالضبط ؟
تتطلع الجميع إلى الأرض حيث المكان الذي رسم سول و بلاك فليم الخطة لكن كانت الخطوط و الخربشات و العديد من الأسهم و أسمي سول و بلاك فليم في كل مكان و لا يوجد شي مفهوم آخر
سول : سؤال وجيه حقاً ... و لهذا بترك بلاك فليم يرد عليه :33:
مرر بلاك فليم أصابعه بين خصلات شعره و راح يلعب بها و هو يقول
بلاك فليم : صحيح ... الخطة كلها موجودة براسنا و حافظينها و بترك سول يقولها
كانت سول يريد أن يقول شيئاً إلا إن موساشي قالت
موساشي : أعرف جيداً إن لديكما خطة .. أو كانت لديكما خطة محكمة - هز الإثنين رأسهما بإيجاب - لكن سأعرض عليكما الخطة التي وضعناها
سول : أعتقد إن أحسن حل نطلع من الجامعه بالأول و نشوف آخرتها
بلاك فليم : فكرة غبية يا سول :o
نظر سول له بغضب
سول : ممكن أعرف شنو تفكر أنت بالضبط
توقف بلاك فليم يفكر قليلاً ثم قال
بلاك فليم : ما عندي شي حالياً :31:
سول : على الأقل انا فكرت
بلاك فليم : سكت دهراً و نطق كفراً :p
كلير تقف بينهما : لا تتهاوشون لا تتهاوشون ^_^ ... حمامة السلام كلير حلالة المشاكل ، يلا كلنا بنحط خطة حتى نطلع
تقف موساشي قرب كلير : هل لدى أحد شيء يصلح للكتابة ؟
يخرج سول من جيبه دفتراً صغيراً و قلماً
سول : عندي هذا
يسلمها الدفتر و القلم
موساشي : شكراً - تجلس على الارض - تعالي كلير لنفكر نحن و نتركهم ليحلو مشكلاتهم
تتجه كلير لها و تجلس بمقابلها
بلاك فليم : زين جذي ، البنات يفكرون و أنت حضرتك فالح بالصراخ :mad:
سول : أنا فالح بالصراخ !! عيل أنت شتقول ؟ :mad:
يرد بهدوء : أنا أفكر :31:
سول : إي بلى :31:
يجلس بلاك فليم على الأرض : دعنا نحن نفكر بخطة ، و ننسى الماضي ..
سول : هذي المرة بس
بلاك فليم : هذا إلي كنت بقوله
مرت دقائق أخرى ، موساشي و كلير تفكران في خطة بكل هدوء في حين يعمل سول و بلاك الشي ذاته لكن بحدة و عصبية في النهاية
سول مبسماً : أعتقد إن خلصنا و راح نطلع بكل سهولة
تقف كلير بالقرب منه و قالت بتعجب
كلير : أممم ... شنو قلت أسمك ؟
سول : سووول
كلير : شكراً ... يعني ... أمم ... سول ؟؟ وين الخطة بالضبط ؟
تتطلع الجميع إلى الأرض حيث المكان الذي رسم سول و بلاك فليم الخطة لكن كانت الخطوط و الخربشات و العديد من الأسهم و أسمي سول و بلاك فليم في كل مكان و لا يوجد شي مفهوم آخر
سول : سؤال وجيه حقاً ... و لهذا بترك بلاك فليم يرد عليه :33:
مرر بلاك فليم أصابعه بين خصلات شعره و راح يلعب بها و هو يقول
بلاك فليم : صحيح ... الخطة كلها موجودة براسنا و حافظينها و بترك سول يقولها
كانت سول يريد أن يقول شيئاً إلا إن موساشي قالت
موساشي : أعرف جيداً إن لديكما خطة .. أو كانت لديكما خطة محكمة - هز الإثنين رأسهما بإيجاب - لكن سأعرض عليكما الخطة التي وضعناها ـ تشير إلى بلاك فليم ـ أنا لا أعرف ما هو التفسير العلمي للكلام الذي تقوله يا بلاك فليم عن إمكاني ..
تقاطعها كلير : مو وقت تفسيرات و نظريات يا موساشي ~_~
بلاك فليم : سبقتيني كلير -_-
موساشي : حسناً ... @_@ ، سنجعل بلاك فليم يهاجم أحد البوابات ، و مع إنشغالهم ببلاك فليم نهرب نحن من بوابه أخرى بعيدة جداً من البوابة التي هاجمها ، و عندما يشعر بالأمان يتحول أو ... لا أدري ... المهم للشكل الذي لا يتم مطاردته
فجأة تغيرت ملامح كلاً من سول و بلاك فليم و نظر كل منهما إلى جهة
كلير : في شي ؟
سول : سمعت ؟
بلاك فليم : أكيد ...
على بعد أمتار كان هناك حارسين على الارض أحدهما يحمل بندقية
الأول و هو يتحدث خلال جهاز الأرسال : الهدف أمامنا
يرد عليه : ردفيلد و هارتلي يرجعون بأمان الباقين الأوامر تقول تقتلونهم
ينتهي الإرسال فيقول بتذمر : و الباقين ... الباقين إثنين و كل واحد عن ألف
كان صاحبه ينظر من خلال البندقية : المهم البنتين و بعدين نتصرف معاهم
الأول : يلا يا عبقري زمانك ورنا شتسوي لما يطلع واحد جدامك
ابتسم كلاً من سول و بلاك فليم في هذه اللحظة ، و كلير و موساشي تنظران لهما بتعجب
كلير : إشفيهم ؟
موساشي : لا أدري
بلاك فليم : هل تذهب ام أذهب انا ؟
سول : لازم أظل مع كلير ، الأقرب لي
شعرت موساشي بوخزة على رقبتها و شعرت بألم ، نظرت كلير لها بتعجب
بلاك فليم : خلاص
و يختفي بلاك فليم فجأة
كلير بخوف : سول
يستدير لها بسرعة
من بندقية القنص الحديثة كان الجندي يتابع ما جرى و قبل أن يضغط على الزناد كان يشاهد موساشي
قال: هذي الأولى - تضع موساشي يدها على رقبتها ثم ينظر لكلير - و هذي الثانية - أختفى بلاك فليم هذه اللحظة قال بذعر - وين راح ؟!! وين ؟
الآخر : منو ؟
فرد : بو شعر أبيض و أسود أختفى فجأة !
أمسك صاحبه منظاره : معقولة ؟! ... و الثاني ... شقاعد يسوي ؟! ... لا يكون كشف الثانين
باغتهم من الخلف بلاك فليم : و أنتم كذلك
نظر الأثنان له بخوف
فقال أحدهم : و شنو بتسوي إلحين ؟
الآخر : ^_^ أطلق العنان لقدميك و أهرب :shock22:
ركض الإثنان من أمامه و لم يفعل لهما شيئاً
بلاك فليم : لنرى ما فعله سول - يعود مجدداً و يرى كلير و موساشي على الأرض و سول بالقرب منهما - ماذا حدث ؟
يرفع سول رأسه له ثم يقف قائماً
سول : مخدر بس
بلاك فليم : و البقية
سول : انحاشو <هربوا>
بلاك فليم يمشي أمام سول الذي قام و حمل كلير و موساشي من على الأرض و مشى خلفه
بلاك فليم : هل تستطيع تدبر الأمر وحدك و هما بهذه الحالة
سول : أكيد و فوق هذا راح يقعدون إلحين على ما أعتقد
هبت رياح قوية على المكان و أضواء خفيفة ترى من السماء و بدأت تتحرك تاركة المكان
بلاك فليم : مركبة رينوا هارتيلي
سول : شكلنا راح نغير خطة موساشي يا بلاك فليم
بلاك فليم : نفس الفكرة يا سول
*******
قصة رينوا
"هنن... مالذي يجري؟" فتحت عينيها الداكنتين ثم دعكتهما بهدوء. "رينني, كم الساعه..."
نظرت نحو الرجلين المبتسمين وشتمت أختي للمره الأخيره...
سوف انتقم يا موساشي, هذا وعد!
*******
حك سول ذقنه و قال : المشكلة الوحيدة إلي ظلت إن بأي أساس راح تطلعنا من إهني ؟
رينوا : من التي تخرجكم ؟!
بلاك فليم : فعلاً ... لو كانت عطلة إلحين كان من الممكن إن تطلع بدون أسئلة ... لكن .. أممم - ينظر لرينوا - لازم تقدمين طلب حتى تطلعين في رحلة سياحية ؟
قبل أن ترد عليه قال سول
سول : لقيتها : في بنت أسمها سيون ، مرافق كلير في غرفتها ، هذي راح تطلعنا
رينوا : سيون ؟!
بلاك فليم : أممم ... لكن كيف ؟
سول : رحلة عمل استكشافيه بمساعدة رينوا
رينوا : ماذا تقول ؟!! هل تعلم أي عقوبة تنتظرني جراء مساعدتكم لو أكتشفت ؟
بلاك فليم : عادي ، هذا كله عشان أختك و صديقتك
رينوا : أختي !! صديقتي أي كلام هذا ..
----
ما عندي شي غيره ...
أتمنى أنها تعجبكم ^^" .. أدري طويلة :biggrin:
هلا بالجميع كيف الحال ، أنا مشغولة هاليومين شوي ، فأعذرونا :D
تكملة جديدة لكلير :biggthump يا أعضاء القصة ، ما راح أقدر أدخل المنتدى بعد شهر :31:
توني أدخل المنتدى من مده... كلير تكملتك كالعاده روعه و متواصله ^_~ بس ليش أنا و موساشي الي نتكلم فصحى بس؟ X3 أستانس لاقريت بالفصحى, أعرف أنه أنا خخخخخ
وعلى قوله سوسو, لن نلقاكم بعد شهرين :) بس خلونا نستانس الحين يمكن يغيرون رايهم بعدين ^_______^