-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
الله يعينج ، أنا نفسي ناسية :09: ، يمكن إذا ذكرتي موقف من أي جزء من قصصنا أساعدج
بقرأ الموضوع من أول :blackeye: عقبال ما أخلص وتقولون القصة انتهت ممنوع المشاركة يونا ><
اقتباس:
الزومبيات مو الزوميات :tongue2:
:blackeye: جلست أفكر ايش تقصد زومبيات مو زومبيات ؟ وبعدين الفرق حرف ؟
* I need glasses on my glasses *
اقتباس:
أعوذ بالله من إني أدخل آداب
أعوذ بالله منها جميعاً ><
اقتباس:
بأختصار: القواعد هو ماده تدرس للصفوف الدنيا (يعني الصفوف الصغيره X-X ) ويسمونها كذا كأختصار للجمع بين النحو و الصرف, و القواعد هي تعليم القاعدات الأساسيه للنحو و الصرف لصغار السن.
النحو: هو مواقع الكلمه من الإعراب في وسط جمله كامله, و ترتيب الجمله و فهمها على حسب إعراب الكلمه.
الصرف: هو تشكيل الكلمه ال... همم. الفيزيائي؟ @@ يعني لما أقول: كتب يكتب على وزن فعل يفعلُ هذا صرف. بس لما أقول كتب فعل ماض هذا نحو X__x فهمتوا شيء؟
هذا الكلام مو لي صح >< لأن كلامي صح :blackeye:
وذكرتيني بشىء في رجوعي للموضوع >< في كلمات كثيرة مافهمتها منج :blackeye: الا من خلال بقية الجمل وهذا يعني أن اللغة العربية لغة اشتقاقية صح ؟
ريني اكتبي بالألوان بليز Oo
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
""هذا الكلام مو لي صح >< لأن كلامي صح ""
أصلاً ما فهمت نص الي قلتيه ^^; بس سالفة القاعده و النحو منحى صح ^_^
""عقبال ما أخلص وتقولون القصة انتهت ممنوع المشاركة يونا >< ""
لا لا إن شاء الله يمديك ^_^ و بعدين خير يا طير. فيه قصص غيرها إن شاء الله! :D
"الا من خلال بقية الجمل وهذا يعني أن اللغة العربية لغة اشتقاقية صح ؟"
اللغه العربيه مو شيء واحد. هي مو أشتقاقيه كلياً, و لا هي جامده. اللغه العربيه خصوصاً مطاطيه جداً و فيها جمع و تقصير و أشتقاق كلمات يؤؤ لو أقعد أقول لكم منهج دراسه علم المعاني كان تحول الموضوع محاضره >_<
المهم.. ما قدرت أوقف نفسي. هذي جزئي الجديد ^_^ كلير يا الشريره ألحين فهمت, نمتي يومين علشان ما تكتبين شصار في هاليومين هاه؟ ^_^ بس لا تخافين! سوبر رينني أزز هير! صرفت السالفه, أقري تحت ^^
~~~~~~~
لقد كنت مشغوله بترتيب غرفتي عندما أصدر نظام الأتصال الداخلي صوتاً مزعجاً. تركت مسدسي الذي كنت أنظفه على السرير و قمت متثاقله لأرد. "نعم."
"مجنده رنوا هارتلي 2545#؟"
"نعم سيدي."
"تفضلي إلى مكتب المدير, فهو يريد رؤيتك."
"حاضر." أبعدت يدي عن الزر الصغير و أخذت أسب و أشتم المدير الأهبل المتفرغ لإزعاج الطلاب. أرتديت معطفي و حذائي و انطلقت نحو غرفة المدير.
~~
"مجنده 2545# هارتلي؟" عقد المدير أصابعه السمينه على المكتب النظيف و حملق في وجهي بنظره يعلوها البرود.
"نعم سيدي." أديت التحيه ووقفت منتصبه.
"في أي سنه دراسيه أنت الآن؟"
حتى لو كنت قد تفاجأت من السؤال, فأنا لم أترك ذلك ليبدو على وجهي. "في الفرقه الثانيه, سيدي."
هز المدير رأسه و أخذ يتصفح بعض الأوراق بتملل. "بلغني أنك قد تغيبت عن جميع محاضراتك هذا اليوم."
عضضت على داخل خدي بقلق ونظرت في عينيه. "هذا لن يحدث مره أخرى."
أنزل المدير نظاراته الصغيره من على أنفه المسطح و أخذ ينظفها. "وبلغني أنه تمت رؤيتك تسلمين طريده في مركز شرطة العاصمه."
"نعم سيدي." نظرت إليه بهدوء. "ولكني لم أذهب هناك إلا بعد أنتهاء وقت جميع المحاضرات. هذه ليست مخالفه."
نظر إلي المدير لمده طويله قبل أن يقوم من مكانه و يعقد يديه خلف ظهره. "هذا لا يغير الواقع, لقد تغيبت عن جميع محاضرات اليوم."
عقصت إحدى حاجبي و رفعت رأسي لأنظر في عينيه. "لم أكن أعلم أن لدي محاضرات اليوم."
"ألم يصلك البريد الكتابي؟"
تباً... "بلى, سيدي. ولكني في ذلك الوقتـ "
"إذن وصلك البريد الكتابي." هز رأسه بهدوء و عاد ليجلس على كرسيه الجلدي الأسود. "هذا غير أن القائد ماري قد أمرتك بالعوده لأرض الجامعه حالاً."
"طلبت مني أن أقوم بمهمة ما قبل أن أعود."
قطب المدير حاجبيه. "و ما هي المهمه التي سوف تؤخرك عن العوده للجامعه أربع ساعات متواصله؟"
صررت أسناني و أنا أفكر, ثم رفعت رأسي لأبتسم في وجهه. "أمرتني أن آخذ قسطاً من الراحه!"
عبس المدير و ضرب الطاوله بيده. "أنا لا أمزح هنا, مجنده هارتلي."
أختفت الإبتسامه عن وجهي ببطء. "و أنا لا أمزح أيضاً. هل تريدني أن أسألها؟"
حملق المدير في وجهي مده طويله, إحدى أساليب الضغط النفسي ليتأكد إن ما كنت صادقه أم كاذبه. بالطبع أنا لم أكن أكذب تماماً, و لم أكن صادقه تماماً, هذا يعني أني في كلا الحالتين بخير و لن أعاقب. حافظت على النظره الهادئه في عيني و نظرت مباشرة إليه.
بعد مده طويله زفر المدير و دعك عينيه. "لا تفعلي هذا مرة أخرى. وهذا لا يعني أنك سوف تفلتين من العقاب."
"سيدي." أديت التحيه و قاومت الشعور بالرغبه العارمه في الضحك الهستيري.
"يمكنك الذهاب. و بالمناسبه, القائد ماري تريد التحدث معك غداً صباحاً."
"سيدي." ألتفت للخلف بحركه رشيقه و خرجت.
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أبتسمت ووقفت أمام ثلاجه المرطبات. في الوقت الذي كنت أختار فيه نوع المشروب الذي أردته, كان مجموعه من الطلبه يجلسون على الكرسي المحاذي و يتحدثون بحماس.
"أجل, لقد رأيته! يبدو أنه يعرف الدكتور واتاري جيداً, فلقد كانا يتحدثان بحماس عند وصولهما إلى قاعة التدريب." أحد الطلاب كان يحمل كتاباً كبيراً و يقف أمام طلاب آخرين يبدو عليهم أنهم في نفس الفرقه. "هذا يجعلني أتمنى أنني دخلت المجال الجسدي!"
"لا تكذب على نفسك." أحد الجالسين على الكرسي هز رأسه و بدا مستاءً جداً. "المدرب الجديد لن يبقى طويلاً, فقد سمعت أنه قد أتى هنا مؤقتاً, و أنه يعمل لصالح..." أخذ الفتى يهمس بصوت منخفض جداً و ينظر حوله. "لهذا لن يبقى طويلاً بين كل هؤلاء الجنود."
أخذت أرتشف من العصير في يدي و أنا أتابع مجريات الحديث الشيق. عمن يتحدثون يا ترى؟ الحادثه هذا العصر؟ الفتى الذي كاد يسقط؟
"ولكني سمعت أن المدرب فريدريك هادئ جداً و لطيف مع المجندات!" أحدى الطالبات من المجموعه المرحه كادت تقفز من مكانها. "لا أصدق أن جامعتنا تمتلك أوسم دكاتره المجره كلها على الإطلاق!"
أرتشفت من العصير مره أخرى قبل أن أنحني على البراد و أحدث الفتاه. "إنهم دكاتره, و ليسوا سيارات."
نظرت إلي المجموعه باستغراب. "وهل تدرسين عند المدرب؟"
حركت كتفي بغير اهتمام و مططت شفتي. "أجل, و لكني غير مجدوله لتدريبات اليوم. غداً.. ربما."
"هل أستطيع أن أطلب منك شيئاً؟" نظرت إلي الفتاه بحماس غير طبيعي.
"يعتمد على ما ستعطيني إياه في المقابل." أبتسمت بلطف.
تقدمت مني الفتاه و سألتني. "هل... هل تستطيعين أن تصوري صوره واضحه و قريبه للدكتور فريدريك دون أن يدري؟"
رفعت علبة العصير وشربت ما تبقى بها قبل أن أرميها في سلة المهملات البعيده نسبياً. أنا صائدة طرائد, و لست صائدة صور... "ربما."
"سأعطيك جهازي المحمول, و عليك أن تأخذي صوره واضحه له, عندما تعودين سوف أعطيك ما تريدين!" أبتسمت الفتاه و أرتني جهازها المحمول. يبدو أغلى ثمناً من رأس الدكتور الأهبل.
"عندما أحصل على الصوره, أريد أن آخذ المحمول بأكمله." أبتسمت في وجهها.
"مستحيل!" أحتضنت الفتاه المحول و حشرته في حقيبتها الناعمه. "أنسي الأمر, سأطلب من غيرك!" عادت الفتاه إلى المجموعه و جلست على الكرسي. "هي شباب, من منكم رأي الدكتور واتاري اليوم؟ أنا لم أره على الإطلاق."
بدأت بالمشي بعيداً عن المجموعه المهووسه و لم أستطع سماع بقية المحادثه بسبب الإزعاج الذي لا يطاق.
حشرت يدي في جيبي تنورتي و تمشيت حتى وجدت نفسي أمام عيادة الجامعه. بالداخل, سمعت الطبيبه تعنف شخصاً ما.
"مالذي تعنيه أعطيتها الدواء الخطأ؟ يا إلهي, يومان و لديك أخطاء جسيمه منذ الآن! سوف تطرد فوراً لو جائت و هي تتألم, ألا تعرف من هي كلير ريدفيلد؟"
دخلت العياده و جلست على كرسي الإنتظار. الإستماع للمشاجرات أمر مسلٍ جداً!
"أنا آسف, لم أكن أدري أن لديها حساسيه للبنسلين!"
"ألم تر العلامه الكبيره هنا؟ التي تقول >>حساسيه ضد البنسلين<< أيها الممرض الغبي؟"
"أنا آسف, لقد سهوت."
"سهوت؟ سهوت؟ أتعرف إلى أين سينتهي بنا الأمر لو علم المدير بهذا؟ سوف نرسل إلى المريخ هذا ما سوف يحدث." خرجت الطبيبه ووجهها محمر من الغضب. بدت مندهشه عندما رأتني ثم رمت أرواق كلير ريدفيلد على الطاوله. "نعم, ما الأمر؟"
نظرت في وجهها ثم جلت بنظري حول العياده. كل شيء كان أبيض تماماً بدرجه مؤذيه للعين. "الممرض طلب مني أن آتي إلى هنا."
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
نظرت الطبيبه في وجهي ثم نادت الممرض. "تعال إلى هنا. كم مره قلت لك لا تستدع أحد إلى هنا؟"
خرج الممرض من غرفه الفحص وهو يمسح جبينه. لقد كان شاباً في أواخر عشريناته و ذو شعر بني داكن. و عينان خائفتان على الدوام. لقد كان وجهه أصفراً من القلق و يداه ترتجفان. "نعم؟ أنا لم أستدع أحداً."
عبست الطبيبه و نظرت إلي.
"أنا لا أحب المشاكل." وضعت إحدى قدمي على الأخري و عقدت ذراعي أمام صدري. "و إن لم يكن هذا الأهبل قد أستدعاني لسبب فأنا لن أتحرك من هنا قبل أن أعرفه."
"صغيرتي, الفتى كان على خطأ." دعكت الطبيبه جبهتها و نظرت إلى الممرض. "أليس كذلك, دايسكي؟"
حسناً, فتى في أواخر العشرينات, شعر و عينان داكنين, شخصيه مهزوزه و أسمه دايكسي... أليست هذه هي شخصية المساعد التقليدية؟
حركت كتفي و حملفت بالفتى المشدوه. "أنا لا أحسن أني بخير... مالأمر؟ مالذي يحدث لي؟" قطبت حاجبي و مثلت أن بطني تؤلمني. "هل أكلت أكثر من اللازم يا ترى؟"
وضعت الطبيبه يدها على خدها و زفرت. "هل أكلت شيئاً غريباً اليوم؟"
نظرت إليها ببراءه و هززت رأسي. "لقد جربت الكثير من الأصناف الآسيويه اليوم, هل يؤثر هذا؟"
تنهدت الطبيبه و أخت تكتب شيئاً ما على ورقه. "هذا رائع, كم مره طلت منكم أيها الشباب ألا تأكلوا طعاماً غريباً في وقت المحاضرات, و لكنكم لا تستمعون لما أقوله!"قامت الطبيبه و خلت غرفه الفحص. "دايسكي خذ حرارتها و ضغطها و أدخلها. لدي الكثير من الترتيب أقوم به الآن.
أبتسمت في وجه الممرض و مددت يدي بارتخاء. "هيا دايسكي, لا تكن مرتبكاً, أنا لا أعض."
في اللحظه التي أختفت فيه االطبيبه, أختفى الرعب عن وجهه. "لا تمزحي معي." بدا غاضباً. أمسك الفتى بمقياس الحراره و غرزه في فمي. "لماذا تكذبين و تورطيني في الموضوع؟"
أمسكت بمقياس الحراره بيدي و حاولت ان أوضح بوجود شيء غريب و بارد تحت لساني. "أنثَ أثلاً أهبل. لماثا تعمل عند هثه الوحشثه؟"
ضحك بهدوء و جلس على الكرسي المقابل. "لا تسمعك, فهي تغضب بسرعه."
حركت كتفي و راقبت المقياس القريب جداً. أعتقد أني بدوت كالبلهاء. أخرج دايسكي المقياس من فمي و أخذ يدون المعلومات.
"بالمناسبه." أنحنيت لأراقب ما يكتب, و همست بصوت هاديء. "لماذا جميع العاملين للإمبراطوريه عنيدون هكذا؟"
لمعت عيناه عندما نظر إلي, لاحظت أنه كان يحاول إخفاء تعبيرات وجهه. لقد كان مندهشاً, و ربما سعيداً. "مالذي تعنينه؟"
تنهدت و مددت يدي ليقيس ضغط دمي. "تعلم. ليس لمخالفي الإمبراطوريه أمل في أن يعيشوا سالمين." لمحت نظره موافقه في وجهه ثم تابعت. "لذا علينا أن نجري مع التيار. تعلم, على الشخص أن يأكل."
سحب دايسكي السماعه من أذنيه و أخذ يدون المعلومات. "ألا تخافين أن يسمع أحدهم هذا الكلام؟"
أمسكت بالورقه و همست. "من يهتم. فالإمبراطوريه ستفنى في يوم ما. على أيدينا نحن الشبان." لاحظت أبتسامه مخيفه على وجهه. أبتسامة شخص وجد قطعه ذهب بعد بحث مضنٍ في الوحل. "لا تقل لأحد."
هز رأسه و دار بالكرسي نحو المكتب.
دخلت عند الطبيبه و جلست على سرير الفحص. ألتفتت لي الطبيبه و ارتدت سماعاتها. "والآن, ماذا قلت أسمك؟"
"هارتلي."
"مالذي تناولته؟ طعام آسوي؟"
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أرتميت على السرير و حدقت بالسقف القذر. الطبيبه الغبيه أعطتني شريطاً من الحبوب المهدأه و أعطتني يوماً راحه.
لقد أعطتني حقنه!
تباً.. لا يزال مكانها مؤلماً...
وقبل أن تشطح بتفكيرك بعيداً فقد حقنتني في ذراعي.
تدحرجت فوق السرير و أمسكت بمسدسي و قطعه القماش. لقد وضعت شريط الدواء في الثلاجه, و يبدو أني لن أحتاجه في أي وقت قريباً. فأنا لن أضيع جائزتي على طعام آسيوي نيء.
أخذت أنظف مسدسي بهدوء وأنا أمضغ و أنفخ العلكه.
بعد مده ليست بالقصيره, رن الهاتف في الغرفه الرئيسيه. قمت بتثاقل و فرقعت العلكه.
"نعم."
"على الأقل قولي مرحباً كبقيه الناس المتحضرين."
زفرت و فرقعت العلكه. "قولي هذا لنفسك. مالذي تريدينه؟"
المرأه على الهاتف تنهدت و أخت تتمتم لنفسها قبل أن عادت للحديث معي. "أنت المجنده هارتلي رقم 2545#. لقد تغيرت زميلتك في السكن أليس كذالك؟"
أمسكت بالسماعه بين أذني و كتفي و عدت لتنظيف مسدسي. "أجل لقد خرجت, لماذا؟"
"يعني أن الغرفة الأخرى لديك فارغه اليس كذالك؟"
"أجل, و بالمناسبه واحد+واحد يساوي أثنان."
زفرت المرأه و بدا على صوتها الغضب. "أسمعيني يا مجنده, أنا لست هنا لألعب, إن أردت قتالاً تعالي وواجهيني. أنا هنا لأقول لك أن لديك شريكه في السكن, إنها طالبه صيفيه و ستصل إليك بعد قليل. أنت تعرفين اللوائح, أريها المكان." بعد الجمله العصبيه تم قطع الخط بكل قلة أدب.
رميت السماعه على الطاوله و استلقيت على سريري من جديد. "تباً لهم. من أخترع قانون "من يحضر طالباً صيفياً عليه أن يريه المكان" ؟ " جربت ضغط الزناد بضع مرات ثم عدت لتنظيف مستودع الرصاص. "جامعه غبيه... لو أنني في إجازه الآن لكنت في السيلسيوس أحدث صفحه المطلوبين..." كبست مستودع الرصاص في مكانه الصحيح و ضغطت الزناد عدة مرات. "علي أن أشتري زناداً جديداً, لقد بدأ هذا يهتريء... ولكن كيف سأصل إلى الحداد على المشتري و أنا غير مسموح لي بترك أرض الجامعه؟!"
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
"مرحباااااً!!! من هي شريكتي في السكن!!؟؟" وضعت مسدسي جانباً و فتحت باب غرفتي الخاصه و حملقت بوجه الفتاه التي كانت تحمل مجموعة أوراق و حقيبة سفر.
"أنتِ؟؟!!" زعقت الفتاة وسقطت أمتعتها من يدها. "لقد طلت من عمي أن يضعني في غرفه مع فتاه ظريفه!"
"للأسف." نفخت العلكه مره أخيره قبل أن أرميها في سلة المهملات. "ماذا كان أسمك؟"
أخرجت الفتاه الصغيره لسانها في حركه وقحه و أمسكت بحقيبتها و بدأت بجرها نحو الغرفه الفارغه. "قلت أن أسمي رينكا, و عمي هو الدكتور واتاري و سوف يضربك لو تجرأت علي!"
ضحكت باستهزاء و عدت إلى غرفتي. "عمك واتاري لن ينفعك عندما يحين وقت تدريبات الذخيره الحيه." بدأت بارتداء معطفي بنيه الخروج و تعريفها على المكان, و لكن الفتاه الحيويه قفزت إلى غرفتي و أخذت تحدق في وجهي.
"ذخيره... ذخيره ... حيه؟ يعني... بوم طاخ آه أنقذوني ذخيره حيه؟"
"نعم." أبتسمتُ بلطف. "طاخ آه أنقذوني إني أموت ذخيره حيه."
هزت الفتاة رأسها. "ألا أستطيع تعلم الجوتسو وحسب؟"
وضعت يدي على رأسها و فركته بشده. "لا يا ماما, فمدرب الجوتسو المحترف قد توفي منذ سنه و نصف." أمسكت بطرف قميصها و سحبتها للخارج. "ماذا قلت أسمك؟"
"رينكا! أحفظي أسمي على الأقل!"
سحبت الفتاه خارج الغرفه و أقفلت الباب و بدأت بجرها نحو المصعد. "حسناً رينكا, أنا مشغوله لذا ليس هنالك وقت لتناول العشاء."
"أعلم ذلك." سحبت الفتاه قميصها و أخذت تعدل الياقه البيضاء. (الياقه البيضاء تعني متدرب مؤقت) "فأنا قد تواعدت و عمي أن نتناول العشاء الليله في مطعم فاخر!"
يا إلهي, لماذا أعيش في بيئه مليئه بالأشخاص الأغنياء؟ قد يكون جيمي هو الوحيد في مثل مستواي العقلي و القتالي.
"مبروك, أحتفظي بكوبون التخفيضات من أجلي." جلت بعيني بتملل و ضغطت زر المصعد للدور الثاني, حيث توجد المكتبه. "حسناً رينكا, الطابق الثاني هو طابق المكتبه, فيها توجد الكتب الكبيره و السريه جداً." فٌتح باب المصعد و كادت رينكا تخرج لولا أني أمسكت بطرف قميصها. "ولأنك متدربه مؤقته فمن غير المسموح لك أن تدخليها!" ضغطت زر المصعد و تجاهلت نظره الحقد التي كانت تعطيني إياها الفتاه الصغيره. "لهذا سوف نذهب إلى قاعة المحاضرات مباشرة."
خرجنا من المصعد و دفعت الفتاه بعجله نحو قاعة المحاضرات الرئيسيه, هنا تعاد جميع المحاضرات رقمياً بحيث لا يضطر الدكتور لإعادتها كل مره, و لا يفوت المتدرب الجديد شيء مهم منها. "هنا لديك محاضره في الغد. تعتبرين الآن في الفرقة الأولى لأنها أول سنه لك هنا. عندما تعودين في الصيف القادم بشهادة نجاح هذا الصيف سوف يقبلونك كمتدربه في الفرقه الثانيه."
نظرت إليّ الفتاه باندهاش. "واو رنوا, عليك أن تصبحي مرشده سياحيه عندما تتخرجين!"
أبتسمت بهدوء و دفعتها برفق نحو القاعة التاليه. "بعد غد سوف تتلقين أول تدريباتك الحقيقيه. أنا شخصياً لدي عدة تدريبات في الغد لذا قد نلتقي لو كنا في نفس قاعة التدريب." مر بعض الطلاب بجانبنا و أخذوا يستهزأون بصوت منخفض. "بالمناسبه, طلاب الفرق العليا لا يحبون طلاب التدريب الصيفي, و في الحقيقه, و لا أنا. و لكن عليك أن تثبتي لنفسك و لهم أنك تستطيعين النجاح." أمسكت بالفتاه ونظرت في عينيها. "أي شخص قريب للدكتور واتاري بالتأكيد شخص قوي. أنا أعرف القليل عن الدكتور, و لكني أعرف أن سلالته ليست هيّنه."
أبتسمت الفتاه و أبعدت شعرها عن وجهها. "في الحقيقه. نعم. من النادر أن تجد شخصاً يستطيع تعلم الجوتسو في هذه الأيام ^^" و كأنما تذكرت شيئاً ما, قفزت الفتاه من مكانها و بدأت تركض عائدة إلى البوابه الرئيسيه. "رنوا, عليّ أن أفعل شيئاً ما, لقد تذكرت لتوي!" ودعتني بحركه من يدها و أنطلقت راكضه. "شكراً!!!"
زفرت بهدوء و رميت قطعه علكه في فمي. "لهذا أنا لا أحب الأطفال..."
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
والله انتم رهيبين
وقصصكم ارهب :)
والعجبني فيكم خيالكم مع انكم فيه إلى الحين حوسه
شوي لكن الشكوى لله والكامل وجه الله
صراحة انا تحمست اني اشارك معاكم في القصة :33:
لكن يبدو انكم رحتوا بعيد جدا ولا فيه امل ادخل إلا في القصة الجاية
عشان اكون معكم اول باول
اتمنى يا خوان إذا بديتوا قصة جديدة ترسلون لي رسالة خاصة عشان ابي اشارك :)
(((تكفون :( )))
اكيد موافقين وش قلتوا؟؟؟؟ :05:
----------------------
رينوا
صراحة انتي اكثر وحدة مشعلة الحماس في القصة
وشخصيتك معجبتني مررررررررررررررررررررره :fing02:
(انا قريت القصة من الأول إلى الصفحة 18 يعني تقريبا قصة سيون يوم تعرف على ريقته في الغرفة :slaphappy )
!ctrl!
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
حياك الله أخوي CTRL بس أحنا كلنا بنات ما عدا Smart PC ^^ هذا من الأعضاء, و لا الشباب داخل القصه كثار ^^
شفتي كوكو أخييراً أحد معبرني! <== ماصدقت
إذا سوسو و كوكو (أجل أنا رورو؟) المهم, إذا البنات حقين CSR ما عندهم مانع أكييد بتكتب معانا المره الجايه ^^ حياك الله أخوي :)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
طقيني كلير. أدري أنك تبين تطقيني...
:hmmmm2: لما قلتي جذي توقعت إنج حشيتي فيني ... بس ما لقيت شي يبين سالفة الحش ؟! :33: ...
أنا خليت كلير تنام لمدة يومين و أنا متعمدة ، لأني حسيت إن القصة طويلة و قلت بقلل من الأحداث ...
سالفة البنسلين ما تنفع ، لأن إلي عنده حساسية من البنسلين ما راح ينام يومين ، بينام نومة أبدية _-_ ...
سوسو :02: ، ريني ما تحبني و تبي الفكة منيhttp://clearmaya.jeeran.com/crying.gif ... ريني الشريرة :eviltongu
اقتباس:
شفتي كوكو أخييراً أحد معبرني
أنا بقوم أطقج على هذي الجملة :chairshot ... ليش محد معبرج !! ، أنا دايماً أقول إن قصصك تهبل ... و لا ما تاخذين بكلامي :o ... مشكورة ، ما توقعتها منج :31:
هلا أخوي كنترول << لا يكون غلط :blackeye:
لأ مو مسمح لك تشارك http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif لأنا شركتنا ما تستقبل إلا العضوات و عضو واحد غلطنا و قبلناه :09:
أنا بنطق هذي المرة :jester: ... إحم ، أكيد تقدر تشاركنا أخوي ^^ و إن شاء الله نشوف ابداعاتك
اليوم جزئي اليديد إن شاء الله :ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
خرجت كلير من المنطقة التدريبية بوجه يعلوه الكآبة و الحزن ، رفعت رأسها لترى القائد ماري تسير أمامها و كل من كان واقفاً في طريقها يفسح لها المجال و يبتعد عن الطريق ، شعرت كلير بضيق في التنفس و أن دقات قلبها تتسارع و صور غريبة امامها ، أغمضت عينيها بشدة
كلير : هذي إذا بناديها شنو أقول لها ؟؟ .... أممم ... أبي أقولج شي - فتحت كلير عينيها ، كما نظرت القائد ماري لها تنتظر أن تكمل كلامها ، ركضت كلير إليها و أصبحت بمحاذاتها - ليش يعني صار هذا مع عايلتنا ؟!
نظرت القائد ماري للأمام و قالت لها : عايلة ردفيلد ساعدتنا من قبل و لازم تبقى على طول مع الإمبراطورية
كلير : يعني له دخل بالمشاريع إلي مولها أبوي ؟
توقفت القائد ماري و نظرت لكلير التي وقفت أمامها
القائد ماري : أنتي تعرفين عن المشاريع ؟!
كلير : أنا ما أعرف شي عن مشاريعه بس ... المشروع إلي عن الثغرات أو ... ما أدري شنو ... فتحات زمنية ؟
ابتسمت القائد ماري و أكملت سيرها : أها ... تقصدين المشروع إلي مولها أبوج و بعده تخلى عنه السيد كلارك ...
ركضت كلير خلفها و قالت بشيء من العصبية : شنو يعني ؟! ... أكو غيره خلاكم تسوون هذا ؟!
وقفت القائد ماري و نظرت لكلير بنظرات حادة : صحيح إني قلت بعطيج مهلة لمدة شهر تتصرفين فيها على راحتج بس هذا ما يعني أنج تتدخلين ...
قاطعتها كلير بغضب و هي تشد قبضتها : هذا الشي يخصني
ساد الهدوء و تبادلت القائد ماري و كلير النظرات ، لكن كانت نظرات القائد ماري مخيفة جعلت كلير ترتبك
القائد ماري : تذكرت.. في شي لازم نتفاهم عليه يا آنسه كلير
مشت القائد ماري ، بينما ظلت كلير واقفة في مكانها تتنفس بصعوبة ، وضعت يديها على وجهها و كانت تفكر بالبكاء ، لكن وقفت معتدلة و راحت تركض خلف القائد ماري
كلير : ما راح ابكي ... أما أنا أو هي ... - عندما وصلت إليها - و شنو إلي لازم نتفاهم عليه ؟!
القائد ماري : مصروفج
كلير : مصروفي ؟!
القائد ماري : أنتي عندج حساب و لازم تستخدمينه ... كنت أبي منك تمرين على <تأتين إلى> مكتبي حتى نتفاهم على هذا الموضوع ، لكن أشوف نتفاهم عليه إلحين و إحنا رايحن للمحاضرة أحسن
اشتعل الغضب في نفس كلير و صاحت بوجه القائد ماري
كلير : ليش تغيرين الموضوع انا قاعدة أكلمج بخصوص ...
قاطعتها ماري و بهدوئ و وقفت أمام كلير و بنظرات صارمة
كلير : مجندة كلير ردفيلد ، لازم تعرفين شي عني .. و الكل يعرفه عني هنا و بأي مكان أروح له ... - بحده - محد <لا أحد > تحداني و لا أحد يقدر يتحداني حتى أنت توقفين جدامي <أمامي > و تتكلمين بهذا الأسلوب معاي و كأنج تبين تتحديني ... عمج كلارك ردفيلد تحدى الأمبراطورية بمشاريعه ، و محد يقدر يوقفه عند حده إلا لما أنا أخذت هذي المهمه و خلصت عليه بدقايق
قالت كلير بغضب و صوت أقرب إلى البكاء : و أنا ... ليش ظليت ؟!
القائد ماري : ما نبي مشاكل مع أوركاديا ... - تحاول كلير منع دموعها من التساقط لكنها لا تتمكن من هذا ، وقفت في مكانها و هي على هذا الحال - نتكلم بوقت ثاني و إلحين بنمشي - لم تتمالك كلير نفسها في هذا الوقت و قبل ان تتحرك القائد ماري من مكانها ، تتسع عينيها دهشة و هي تقترب من كلير - كلير ؟! ... كلير
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في مكان آخر ، في الغرفة المخصصة بالكابتن فريدريك - بشكله الطبيعي - كان سول جالساً على كرسي وثير يدخن سيجارة ، مد ذراعيه في الهواء محاولاً إعادة النشاط إلى جسده ، و في نفس الوقت من سماعته المخفية كان يحدث صديقه
تنهد سول : مشكلة ...
.... : آسف سول ... هذا إلي قدرت عليه .. أعتقد إنك تقدر تبقى بالجامعه بمدة ما تزيد عن أربع أيام ، و بعدها راح ترجع بياناتك الأصلية
سول : بس ما في امكان إن احد يتعبث فيها و يكتشفني قبل هذا الوقت ؟! :31:
.... : أبداً ، تطمن :cool: ... بس حاول تطلع قبل المدة
وضع سول ذراعيه خلف رأسه و استند على الكرسي
سول : مو مشكلة أبداً .... - رفع ناظرية إلى سطح الغرفة - المشكلة مع بنت ردفيلد وين ألقاها !! :أفكر:
.... : صحيح ذكرتني ، عندك و رقة و قلم و لا راح تعتمد على الذاكرة ؟!
سول : تكلم أنا أسمع ... - و بعد أن انتهى - غرفة ردفيلد
... : بالضبط
سول : ممتاز ... أنا بروح إلحين ، ماله داعي نظل أكثر إهني - ينهض سول و يبدأ بالبحث عن ملابسه التنكرية - وين النظاراة العبيطة ... صج ، ما لقيت غير هذا اللون :أفكر:
... : لا صدقني حلوة عليك ... :p
قالها و ينظر للنظاراة : و لا شافة الحلاة .. - يضع نظارته التي التمعت من أضواء الغرفة ، و اتجه إلى طاولة مكتبة و أخذ شيئاً منه و دسه في جيبه بسرعة - و هذي مهمة حتى تصدقني
... : أخيراً ... كم تتوقع راح ناخذ عقب آخر مهمة سويناها ^__^ <قمنا بها >
سول : أكثر شي يهمني أن أشوف شكل ماري لما تعرف إلي سويناه ... و طبعاً المليون :cool:
.... : المليون :31: ... المليون الوهمي إلي قص عليك السيد ردفيلد و قال بيعطيه لك .. :p
سول : لا تذكرني -_- .. ما توقعت هذا منه
.... : زين يسوي ، و الله طلع ذكي ما ينقص عليه بسهولة :33:
سول : المهم :أفكر: ... أنا بروح إلحين ، راح اتصل عليك أول ما أخلص
.... : بكون على انتظار
يسمع صوت انقطاع الخط فيتجه إلى الباب و يخرج من الغرفة ، يسمع
.... : كابتن فريدريك
نظر الكابتن فريدريك إلى محدثه و ابتسم
الكابتن فريدريك : بروفيسور واتاري ... يا هلا - وجد فتاة صغيرة تمشي بقربه و التصقت به عندما بدأ ينظر لها فابتسم - بنتك يا بروفيسور ؟
يضع البروفيسور واتاري يده على رأسها : لا ، هذي بنت أختي ... رينكا
ينحني الكابتن فريدريك ليصل إلى مستوى طول رينكا و أخذ يمسح على رأسها و قال لها
الكابتن فريدريك : هلا رينكا تشرفنا ... شكلها لطيف :sleepy:
رينكا : و أنت شكلك مخيف :grumpy:
نظر الكابتن فريدريك لها بحقد
البروفيسور واتاري : رينكا !! :12:
وقف الكابتن فريدريك منتصباً و هو يقهقه : لا تعصب يا بروفيسور ، أحب أحد يوصفني بهذي الكلمات :p
رينكا : مو قلت لك يا خالي لا تسلم عليه شكله أرهابي :afraid:
أكتفى البروفيسور واتاري بنظرات غاضبة لرينكا ، فحاول الكابتن فريدريك تغيير الموضوع
الكابتن فريدريك : عندك محاضرة إلحين يا بروفيسور
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
البروفيسور واتاري : لا ، أنا مع رينكا قررنا نطلع اليوم و نتعشى مع بعض - راحت الإبتسامة عن شفتي الكابتن فريدريك و تغيرت ملامحه - في شي يا كابتن ؟!
ابتسم الكابتن فريدريك ابتسامة باهتة
الكابتن فريدريك : لا لا ... و لا شي ... بس ذكرتوني بشخصين أعرفهم ... على العموم لازم أمشي إلحين
البروفيسور واتاري : و تعرف وين تروح يا كابتن !؟ :p
الكابتن فريدريك : تقريباً ... أنا أدور على بنت ... طلبو مني أوصل لها بعض الأوراق المهمة
البروفيسور واتاري : غريبة ... ليش ما تخلي هذا بوقت المحاضرة أو أن الطالبة تاخذه منك ؟
الكابتن فريدريك : تقدر تقول حالة خاصة يا بروفيسور ... عن أذنك ما أبي أتأخر ..
يتركهم الكابتن فريدريك و يتجه ليتجه إلى المبنى السكني الذي تعيش فيه كلير .
بعد فترة زمنية وصل الكابتن فريدريك إلى المبنى و أخذ ينظر إلى الغرف حتى توقف أمام أحدها
الكابتن فريدريك : هذي الغرفة .... أخيراً - يضغط على زر المناداة و ينتظر ، و عندما طال انتظاره - شسالفة ؟!
سمع صوت فتاة خلفه
.... : أقدر أساعدك يا كابتن ؟! ^^
نظر خلفة فوجد فتاة تبتسم له
الكابتن فريدريك : أمممم ... البنت في هذي الغرفة ...
قاطعته : تقصد الدافورة سيون ؟ ... أو البنت الجديد ؟
الكابتن فريدريك : البنت الجديدة
.... : آآ ... سيون طلعت من الغرفة ... يمكن راحت لرينوا ، بس البنت الجديدة ما أعرف عنها شي
الكابتن فريدريك : رينوا ؟
.... : المجندة رينوا هارتلي 2545#
الكابتن فريدريك : و وين ألقاها ؟
.... : تبي أوصلك ؟
الكابتن فريدريك : لا ، ما له داعي ... :33:
قاطعته : ما في أزعاج يا كابتن
الكابتن فريدريك : بس قول لي المكان و أنا أروح له :31:
و بعد قليل ، وقف الكابتن فريدريك أما غرفة رينوا هارتيلي ، مد ذراعه إلى جهاز المناداة لكن توقف بعد أن سمع صوت همسات خلفة ، التفت فوجد مجموعة من البنات ينظرن إليه .
الكابتن فريدريك : إما إن مكاني غلط ، أو شكلي يضحك بهذي النظارة :أفكر:
ضغط الزر و انتظر ، جاء إليه صوت رينوا
رينوا : من عند الباب !
الكابتن فريدريك : المجندة رينوا هارتيلي 2545#
رينوا : نعم ؟
الكابتن فريدريك : أبي أسئلك كم سؤال لو سمحتي
رينوا : أنا مشغولة :أفكر:
الكابتن فريدريك : أنا الكابتن فريدريك و ودي لو ...
رينوا : الكابتن فريدريك ؟! ..
الكابتن فريدريك : ممكن ؟ :06:
رينوا : لحظة
تخرج إليه رينوا
الكابتن فريدريك : آسف على الإزعاج ، أبي أسئل عن سيون رفيقتج السابقة في الغرفة ... أو إذا تعرفين أي شي عن كلير ردفيلد :33:
رينوا : كلير ردفيلد في المستشفى ، و قد ذهبت أنا و سيون و لزيارتها و لكن لم نتمكن من رؤيتها
ظهرت علامات الإحباط على وجهه
الكابتن فريدريك : في المستشفىhttp://clearmaya.jeeran.com/15.gif
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
فتحت كلير عينيها و نظرت حولها تحاول معرفة المكان ، تسمع
.... : مساء الخير ^^ - رأت إمرأة بملابس الممرضات تقترب من سريرها - إن شاء الله أحسن إلحين
تحاول كلير النهوض ، فتتجه لمساعدتها
كلير : أنا ... ويني إلحين
الممرضة : بالمستشفى
بابتسنة باهتة و نظرات أمل و تفاءل
كلير: قصدي بأي كوكب ؟
تعجبت الممرضة من السؤال : على الأرض ..
ظهرت علامات الإحباط على وجه كلير و نكست رأسها و هي مغمضة العينين و تنهدت ، فتحت عينيها لترى معصمها الأيسر و صاحت بقلق
كلير : وين الساعة
الممرضة : الساعة ؟ - تخرج الساعة من جيبها - تقصدين هذي ؟
كلير : مشكورة
فتحت كلير يدها و وضعت الممرضة الساعة بيدها ، ثم تضم كلير الساعة إلى صدرها
الممرضة : أنا شفت الدم إلي عليها و إنها ما تشتغل ، قلت باخذها أنظفها لج و أطلب يصلحونها
كلير : أمم ... أنا أفضل إني أحتفظ فيها جذي
الممرضة : مو ساعتج صح ؟ ... ساعة رجالية
كلير : صح ... هذي ساعة ...- شعرت كلير بغصة - عمي
الممرضة : هذي ساعته .... - نكست كلير رأسها و هي تمسح على الساعة - أممم ... قبل إشوي طلبو مني إن أظل معاج و أهتم فيج ^^ - لا استجابة من كلير - ما تبين تاكلين شي ؟! - أومأت كلير رأسها بالنفي و لم تتكلم - هرشت الممرضة رأسها ، و بعدها قالت بابتسامة - صحيح ، كانت القائد ماري ...
قاطعتها كلير و هي تضع يديها على أذنيها : ما أبي أسمع شي عنها ..
أغرورقت عينيها بالدموع
ابتسمت الممرضة : آسفه ما كنت أدري إن هذا يزعجج ... عن منو كان ودك تسمعين إنه زارج اليوم ؟ <جاء لزيارتك>
كلير : ما عندي أحد يزورني
الممرضة بتعجب : بس في بنات زاروج اليوم
تفكر كلير : ما ادري ... ما أذكر إني أعرف أحد .. أنا ما أذكر إلحين
الممرضة : مو مشكلة ^^ ... عن منو تحبين تتكلمين عنه ؟
نظرت كلير لها : أتكلم عنه ؟
الممرضة : أنا أحب اسمع - ابتسمت كلير و نظرت للساعة - قولي لي قصة الساعة ^^ .. إذا هذا ما يضايقج
كلير : لا ... أنا أحب أسولف عن عمي
الممرضة : يلا قولي ^^ ... بس اشرايج تاكلين شي و أنت تسولفين ...
كلير : مو مشتهية آكل
الممرضة : على راحتج ... يلا
و طو بي طونطونيود ...لأن ما لي خلق أكتب و أفكر _-_
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
""أنا دايماً أقول إن قصصك تهبل ... و لا ما تاخذين بكلامي ... مشكورة ، ما توقعتها منج""
خلا أنا آسفه, غلطتي خلاص لا تصحين بس ذبحتينا!! :cool: بأقرا قصتك و أقول لك أنها حلوه.. قصدي أحاول أنتقدك عدل ^^
إلا سوسو الي وين راحت؟ لها أسبوع ما شفتها @@
أنزين البنسلين ما ينفع, أجل شاسوي؟؟ كتبتي شيء في قصتك؟
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
هلا أخوي كنترول << لا يكون غلط
عادي اي شي :05:
اقتباس:
حياك الله أخوي CTRL بس أحنا كلنا بنات ما عدا Smart PC ^^ هذا من الأعضاء, و لا الشباب داخل القصه كثار ^^
اقتباس:
لأ مو مسمح لك تشارك لأنا شركتنا ما تستقبل إلا العضوات و عضو واحد غلطنا و قبلناه
:bigeyes:
اقتباس:
إحم ، أكيد تقدر تشاركنا أخوي ^^ و إن شاء الله نشوف ابداعاتك
اشوة :puppy_dog والله خرعتيني بكلامك الأول
والله الحين احس اني مستانس ^^ مدري ودي انطط(اقفز بكثرة :أفكر: )
طيب اصبر للقصة الجاية وإلا اخش على طول ادبرلي فتحة(ابحث عن مدخل)في القصة وادخل؟؟
والله انا اقول القصة الجاية احسن :33:
-
1 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
من باب دعم المدري وش اسمه :31:
قلت اعطيكم هالصورة هديه(أفهموها تراها دعايه :أفكر: )
وهي طبعاً من رسمي بالفوتوشوب
(بالمرفقات)
وش رايكم فيها؟؟؟؟؟
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كلير شفيك؟ مو تمام في الجامعه و لا متضايقه من شيء؟ ولا تعبانه و لا شفيج؟ :bawling: بصراحه خوفتيني, بعد كل هالوقت أستنى أجزائج على أحر
من الجمر و أنتي بس تحطين جزء كذا عبري؟ أنا مو أهاوشج, بس يعني, لو ما فيك تكتبين ليش تغصبين روحك؟ :sorry:
ترا شباب الموضوع مو غصب, الي ما فيه يكتب يقول لنا و أحنا نكمل عنه لين يتحمس من جديد. شوفوا موساشي الدبه تركت الشغل و قاعده بس تتفرج, بس يجي
لها يوم تتأدب و تكتب معانا زي الناس ...
وسيون أختفت تماماً يعني أكيد جهازها أخترب ثانيه... بس هذا ما يمنع أني أكتب عنها >_<
شوفوا بافي بعد أختفت تماماً, أهي و فيرونيكا من زمان ما دخلوا... و سمارتي...
:bigeyes: يعني أنا لحالي قاعده أكتب جني هبله؟ وفوق هذا توني جايه من السوق و فرحانه و متحمسه و الدنيا أصلاً حر المفروض ما نطلع عشان السوق كان
فاضي بس ما فيه مواقف, و راعي المحل كان أهبل ما يدري وين الله حاطه... ولا شريت الكاكاو اللي أبي و لا لقيت إلا كيس شبس ليز واحد خلص من يومه...
<== شتقول ذي؟
المهم... أنا أضربت عن الكتابه (بس للتخويف, أنا كتبت يجي خمس صفحات على الوورد لو أحد مهتم) بس مو رافعه شيء لين تكتبون أنتوا أو لين ترجع الحياه
للموضوع. و هذي المره ماني راحمتكم و رافعه القصه زي المره الماضيه الي قلت مو رافعتها و رفعتها <== شوي شوي ياللي ذابحتهم من النطره
مسكينه كلير كسرت بخاطري! ;_;
المهم, ما أطول عليكم (حلوه ذي) وبالمناسبه, أبله كلير ترا جزئك حلو هالمره ^^ زي كل مره بس شفيك كل أشوي طايحه و تعبانه؟ @@
والله يا أخي كونترول تحتاج بعض التدريب من ناحيه الجسم بس ما فهمت منهو المفروض يكون؟ يعني له دخل بالقصه؟ (ما دريت أنه عندنا ناس شعرهم أخضر و لا أيش @@ ؟؟)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
رينوا ... ^^ ....
إنتي شقاعده تقولين ؟http://clearmaya.jeeran.com/chirolp_un2.gif
بس أشوفج بوكلج فول ... (( كتبتي كل شي باسمي ؟! :jester: ))
أحم إحم ، كتبت جزء سريع لأن عيال إختي كانو عندي :jester: و أهم أربعة (( 5 ، 4 ، 3 سنوات و وحده بالأشهر )) و لأني خوش خالة ، لازم أقعد معاهم :31: ، الثلاثة الأوليين ما عندي مشاكل معاهم ، أحط لهم السوني و يلعبون فيها و يتهاوشون على راحتهم ، المشكله لما ييون لي و يقولين " كلير ^^ ... نبي شريط ثاني :jester: " ... المشكلة الثانية الصغيرة >< ، ما تسكت إلا إذا قعدت على حضني أو أمشي أدور فيها (( مشيت فيها لمدة أربع ساعات http://clearmaya.jeeran.com/crying.gif)) و أخاف عليها إني اقرب من الكمبيوتر ، تعرفون اشعاعاته و إهي صغيرة ، يعني قعدت بس ساعتين أكتب و أعدل و ألون و أرجع لهم بسرعة و حطيتها :jester: ، باكتبها إلحين و بحطها اليوم إن شاء الله ^^
فريتي مخي :blackeye:
اقتباس:
مو تمام في الجامعه و لا متضايقه من شيء؟
عندي امتحان يوم الخميس ^__________________________________^ ، تعرفون الحالة الحقيقة طبعاً -_-
كونترول ، أنا كنت بقولك إذا تبي تدخل القصة بأي طريقة فتقدر تدخل يعني أحنا وصلنا لمكان تقدر تختار فيه (( ما أدري شنو )) على راحتك :blackeye:
أقصد مثلاً تقدر تكون جندي في الأمبراطورية ... طبيب ... مساعد القائد ماري .... تتعرف على سمارت ... صديق سول إلي دائماً يساعده ... :33: ... أي شي يعني ، منافس لسول حتى تساعد كلارك و تحصل على فلوس ... أو أنك تمسك كلارك و تاخذه للاأمبراطورية >>> مو جنه كل الأدوار تخدم قصصي :tongue2: ، أحم إحم .. مساعد لسيون ، تأذي رينوا ، برفيسور في الجامعه ...
بس تعبت أنت كيفك :blackeye:
الصورة بالنسبة لمبتدئ أشوفها جيدة جداً ^^ ...
بعض الناس خل يرسمون بضمير و يحطون شي يديد :tongue2: ... مو بس طايحين حش مع بعض الناس الثانين في ما أدري وين ... و طبعاً أنا ما أقصد ريني و سوسو :p
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ملاحظة ما قدرت أقرأ شيء لأنه المنتدى عندي كل شوي يعلق :bigeyes:
التكملة :
لاحظتها أمينة المكتبة-البشرية- فابتعدت سيون عن المكان التي كانت تقف فيه و بدأت بإكمال كتابة تقريرها
و بينما كانت منهمكة في كتابته ، إذا صوت مخيف يهز جسدها من خلفها :
كلير: سيون !!!
سيون: من !
كلير : إشفيج جنه شافيه شبح
سيون : هذا إنتي ؟!!
كلير : ممكن تاخذيني للغرفة
سيون : إلحين ؟! ... أنا أكتب تقرير
كلير : رسمي لي الطريق و أنا بروح إبروحي
سيون : ما تبغي تاخذي رحلة سياحية في الجامعه يا سيادة الأميرة
كلير : من حلاتها ، رسمي لي بروح الغرفة بنام
سيون : شكلها هذه بتجيب لي المشاكل ، خذي الورقة هذه و فارقيني
تعود سيون لكتابة التقرير ، لكن تتوقف فجأة
سيون: جررر هذه إلي اسمها كلير قطعت حبل تفكيري ... ما عندي مزاج أكمل
تبعد عنها الكمبيوتر الخاص الذي تكتب فيه و تتثاءب و تغلق جهازها و تحمله ، تلاحظ ذلك الكتاب الذي أخذته منذ قليل :
سيون: هممم ، ثغرات زمنية !! أقرأه في الغرفة
سجلت سيون اسم الكتاب الذي استعارته في الجهاز الخاص لسجل الاستعارات ثم انصرفت ، و في طريقها في أحد الأروقة صادفت القائدة ماري من بعيد و هي توبخ أحد الجنود التابعين لها ، و هي تقول :
القائدة ماري : أيها الغبي أياك أن تقع هذا الصندوق الذي في يدك
المجند: آسفة يا سيدتي لكن لم يصب القرص بأي ضرر
القائدة ماري : لو حدث فيه شيء لكنت قد ذبحتك بنفسي
المجند: لكن علبته الماسية لم تكن محكمة الغلق
القائدة ماري : ماذا تقصد أيها الغبي ! لا تجادلني
تتابع القائدة ماري طريقها و تخرج عن طريق الباب الذي يؤدي خارج الجامعة
سيون: يبدو أن القائدة ماري ستغادر الجامعة ! للأسف ، لقد كنت أن أحصل منها على بعض خبراتها
الوقت الآن هو الليل ، تتجه سيون إلى غرفتها لكي تأخذ قسطا من الراحة ليوم جديد، لكنها تفاجئ بشيء لم يسرها أبدا ، إن كلير تنام على سرير سيون ، و سيون لا تحب أحد أن يمسك أو يعبث أحدا في أغراضها خاصة مكان نومها :
سيون: هذه أسوء من رينوا ، على الأقل رينوا ليست بحولاء ، كانت تعرف إيش سريرها
تجلس سيون على مكتبتها و تنظر لسرير كلير ، لن أنام هنا ، هذا ليس سريري و لا غطائي ، لقد استولت على غطائي الدافئ
لا تدري سيون ماذا سوف تفعل ، وضعت رأسها على الطاولة محاولة أن تنام و هي جالسة ، لكنها لم تستطع ، التفتت بوجهها إلى الجهة الثانية و لاحظت الكتاب الذي أخذته من المكتبة في حقيبتها فأخذته لتقرأ ما فيه .
لقد كان يحمل الكتاب نظريات عن علم الفلك و الكيمياء و الفيزياء ، و أكثر ما كان يتحدث عنه هو الضوء و السرعة ، كتاب عادي لا أكثر من ذلك ، لكن ما لفت انتباهها هو أنه لو تم اختراع أجهزه تقدر أن تسبق سرعة الضوء بمسافات أكبر لكان بإمكانهم إرجاع الزمن و لو بفترة صغيرة و محدودة . تقلب سيون صفحات الكتاب لتجد نظريات أخرى ، و من بين السطور قرأت أن أحد العلماء استطاع أن يصنع جهازا مصغرا يستطيع أن يساوي سرعة الضوء و هذا الجهاز ما هو إلا جهاز ذو تصميم بدائي للمزيد عن الموضوع إرجع إلى المصدر ز-3 من كتاب المعارف العملاقة لمعرفة المزيد . تلقي سيون الكتاب و تقول:
سيون: هذا كل ما تأخذه عند قراءة كتاب صغير ، غدا سوف أبحث المزيد رغم أنني لم أسمع بشيء كهذا من قبل .
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في صباح يوم التالي تجد سيون نفسها ممدة على أرضية الغرفة ، لقد استغرقت في النوم على الأرضية
سيون: هذا آخرعمري ، أنام في الأرض و شعري كله تنبش
ترى كلير مستمتعة بالنوم في سريرها و على غطائها الحبيب:
سيون بصوت مرتفع : كليروه
بدأت بتحريك جسمها و كأنها دب يستيقظ من بياته الشتوي
سيون: أخيرا قمتي
كلير تنظر يمين و شمال و هي تتثاءب
سيون: أسمعي ، هذا السرير حقي و الثاني حقك ، فهمتي ، بسببك ما نمت مثل الناس
كلير و بعينين نصف مفتوحة:
كلير: منو أنتيي؟ أنا وين ؟
سيون بابتسامة عريضة : همم فهمت .. راح أقلك
تقترب من أذن كلير و تصرخ بكل قوتها :
سيون: قومي
تتسع عيني كلير و تضع يدها على أذنها
كلير : سيونه مع الويه ، أذوني ...
تقاطعها سيون : أحسن مرة ثانيه تعلمي فين تنامي
كلير : أنا انام في المكان إلي أبيه
سيون : أنت منك في بيتك يا ماما
كلير : محد له شغل فيني
سيون : هذا الكلام ما ينقال هنا ، خلصي ، عندك محاضرات دحين ، خليني أوريكي الجامعة و أتفرغ لشغلي
كلير : ما أبي مساعدة منج
تنهض كلير من على سريرها
كلير: و ما راح أحضر اي محاضرة
تمشي كلير بعصبية
سيون : تبغي تضيعي مستقبلك بكيفك، بس ما تسوي لي سالفة و تحقيق بسببك
تعود كلير إلى السرير و هي تقول :
كلير: أب أنام
سيون: أحسن ، غوريلا ، مني فاضية لأمثالك
تخرج سيون من الغرفة و يهبط باب الغرفة
سيون: غبية ، يا حطوني مع وحدة مفلسة يا حطوني مع وحدة غنية مخبولة
تتجه سيون إلى قاعة المحاضرات ، و بعد أن أنهت المحاضرتين اتجهت سيون إلى مكتب البروفيسور وتاري لتخبره عن أمر رينكا :
سيون: أهلا بروفيسور وتاري
وتاري: أهلا سيون ، تفضلي
سيون: أنا آسفة أيها البروفيسور أن آتي مثل هذا الوقت و أخبرك بخبر سيء
وتاري: هه! ماذا عندك ؟
سيون: إنه عن رينكا ، لقد أضعتها بالأمس
وتاري: هاهاها لا تقلقي عليها ، لقد اتصلت بأهلها ، و قد ترجتني أمها أن أعاقبها ، فلم أجد حلا إلا أن أدخلها في الجامعة لمدة ثلاث أشهر
سيون: و هل هذا عقاب ؟
وتاري: إن رينكا كثيرة الحركة و أمها لا تكاد أن تراها ، فرنكا دائما الخروج و لا تستقر في البيت فهنا سوف تعتبره حبسا
سيون: في هذه الحالة أأمل أنها لن تكرهك
وتاري : رينكا ! لا تقلقي ، إنها متسامحة رغم اندفاعها الشديد
سيون: لقد أتيت أيضا في سؤال آخر يا بروفيسور ، عن امتحان ذلك الشهر ، أريد أن أتأكد من حل هذه المسألة الحسابية لأن جميع الطلاب قد تركوا إجابة هذا السؤال !
وتاري: سؤال واحد قد لا يعتبر صعبا و لا يستطيعون حله
سيون:هم دائما هكذا
سيون في نفسهم : من حسن حظهم أنك رجل طيب
تخرج سيون أغراضها من حقيبتها لأنها كانت تبحث عن ورقة الأسئلة ، ووضعت كتبها على مكتب الدكتور وتاري الذي كانت تجلس أمامه ، فلاحظ البروفيسور الكتاب الذي استلفته سيون من المكتبة :
وتاري: همم، الثغرات الزمنية
سيون: لقد نسيت امر هذا الكتاب ! يجب أن أرجعه
وتاري: لقد قرات ذات مرة عن هذا الجهاز
سيون في استعجاب : و هل يوجد مثل هذا الجهاز؟
وتاري:نعم و لكنه صعب الصنع و يتطلب الكثير من الجهد و الأموال
سيون: لقد أثار عنوان الكتاب فضولي ، و ها أنت تزيده
وتاري: حسنا ، يقال أن هذا الجهاز مكون من ثلاث طبقات من الأقراص المدمجة خاصة الصنع ، فهي ليست من البلاستيك تماما و لكنها تحتوي على الألماس الخالص ، و بالطبع بما أن الألماس ليس قابل للشطب وضع عليه الطبقة البلاستيكية لعكس الأشعة الليزرية ، والجهاز بشكل عام كروي الشكل ، و به ثلاث طوابق ، كل طابق يختلف في قطره على حسب المساحة التي تعطيها الكرة من الأعلى ، فأحد هذه الأقراص صغير القطر و يمثل الجزء الأعلى من الكرة ، و ثانيها متوافق قطره مع منتصف الكرة و الثالث يشابه الأول في القطر
سيون: هل تمكنوا من صنعه ؟
وتاري: لقد سمعت أنه تم اختراعه بعد الحرب العالمية الرابعة بعد أن فقدت الكرة الأرضية الكثير من المعادن الهامة ، و لكن لسبب ما أخفي هذا الجهاز عن أعين العالم و تم توزيع الأقراص في ثلاث أماكن مختلفة ، لا يعلم أي أحد أين أخفيت و لماذا ، لكنها تمثل الأقراص الأساسية لتشغيل هذه الجهاز ، و أيضا لضمان سلامة حفظها من الخراب تم حفظها في صناديق مصنوعة من الماس .
سيون:و لكن لماذا تم إخفاءه ؟ هل سبب أضرار لمستخدميه ؟ لماذا تم حفظه بدل تدميره ؟
وتاري: لا أحد يعرف ماذا حدث في ذلك الوقت ، هل سوف تحاولين أن تحلي هذه المسألة المعقدة يا سيون ؟
وتاري في ابتسامة
سيون: لا لا ، مجرد فضول لا أكثر ، بما أنه تم إيقاف هذا المشروع فأعتقد أن هذا أفضل
سيون تنظر للساعة :
سيون: أخ ، سوف أفوت المحاضرة ، شكرا بروفيسور وتاري على وقتك
وتاري: العفو ، و لا ترهقي نفسك كثيرا
تغادر سيون مكتب البروفيسور وتاري
سيون في طريقها : صناديق ماسية ! ألماس أصبح عنصر جدا نادر و يصعب إيجاده ! لكن كأني سمعت بشيء كهذا من قبل !
سيون تتوقف في طريقها : لقد نسيت أن أسئل البروفيسور عن الإختبار!
يتبع
-----------------
ملاحظة
إلحين أنا فكرت في حكاية الثغرات ، وهي كذه بالمختصر المفيد :
تم إختراع هذا الجهاز بعد أن استنفذت معظم معادن الأرض ، و كانت الخطة أن يأخذوا هذا الجهاز و يأخذوا هذه العناصر من الماضي ، و لكن لسبب ما توقف المشروع ، ثم الآن الإمبراطورية تريد أن تعيد تركيب أجزاءه لتحصل على المادة اللازمة من الماضي لصناعة السلاح الفتاك الذي به سوف تسيطر على العالم .
و قولوا رأيكم في فكرة الثغرات و بلاش التطنيش :12: :tongue2:
النمتدى معلققققققققق :bigeyes:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sion001
ملاحظة
إلحين أنا فكرت في حكاية الثغرات ، وهي كذه بالمختصر المفيد :
تم إختراع هذا الجهاز بعد أن استنفذت معظم معادن الأرض ، و كانت الخطة أن يأخذوا هذا الجهاز و يأخذوا هذه العناصر من الماضي ، و لكن لسبب ما توقف المشروع ، ثم الآن الإمبراطورية تريد أن تعيد تركيب أجزاءه لتحصل على المادة اللازمة من الماضي لصناعة السلاح الفتاك الذي به سوف تسيطر على العالم .
و قولوا رأيكم في فكرة الثغرات و بلاش التطنيش :12: :tongue2:
النمتدى معلققققققققق :bigeyes:
أنا من أمتى أطنش؟ :05: حلوة الفكره, أنهم يحتاجون مواد مشعه و كذا... ما عندي أعتراض :D
اقتباس:
أحم إحم ، كتبت جزء سريع لأن عيال إختي كانو عندي
أهااا... أجل كذا ^^
اقتباس:
بعض الناس خل يرسمون بضمير و يحطون شي يديد ... مو بس طايحين حش مع بعض الناس الثانين في ما أدري وين ... و طبعاً أنا ما أقصد ريني و سوسو
أيه سمعت سمارتي :05:
باقرا قصتك سوسو بعد ما أفصل. ترا حتى أنا المنتدى يعلق معاي, بس أني أحاول أدخل في وقت ما فيه زحمه, جربي بعد منتصف الليل أو الفجر, يصير ما فيه زحمه واجد @@
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم ^^ ... نأسف على التأخير لكن الجزء جاهز من أمس ، لكن المنتدى مو راضي يفتح معاي ... يعني حتى مو متاكدة إن راح تنزل القصة بالكامل :31:
مشى الكابتن فريدريك إلى المستشفى و برفقة رينوا ، بغضب قالت له
رينوا : ألم تدرس في هذا المكان ؟! ... ألا تعرف شيئاً عن الجامعة ؟
الكابتن فريدريك : صح إني أدرس إهني ، لكن ناسي كل شي عن هذا المكان
رينوا : أنت تراوغ في الكلام
الكابتن فريدريك : ممكن :cool: .... المستشفى بعيد؟ - لم ترد عليه اكتفت بنظرات لا مبالية - ليش ما تردين ؟؟ المستشفى بعيد ؟
رينوا : أنظر أمامك :أفكر:
نظر الكابتن فريدريك فوجد إنه يقف أمام باب المستشفى
الكابتن فريدريك بابتسامة عريضة : متى طلع هذا !!! ... على العموم شكراً .... - سمع صوتاً مؤلوفاً ، استدار لجهة الصوت فوجد القائد ماري قادمة باتجاهه مع جنديين و آخر برتبة ملازم ، مط شفتيه - أخخخ - نظر إلى رينوا - أبي خدمة ثانية يا آنسه
رينوا : لا تقل لي يا آنسه ><
الكابتن فريدريك : بعتبرها موافقة - أخرج شيئاً من جيبه و ناوله رينوا - عطي هذي لكلير لما تشوفينها ، و قولي لها الساعة إلي عندها تحتاج تصليح فرجعيها لصاحبها ...
رينوا مقاطعه : و المقبل ؟!
كابتن فريدريك بتعجب : مقابل ؟!
رينوا : لن أسلم الساعة دون مقابل
كابتن فريدريك : أنا مفلس حالياً ><
مدت يدها لتعيد الساعة
رينوا : خذها إذا
تصل القائد ماري : كابتن فريدريك ! - يؤدي كلاً منهما التحية العسكرية - و الجندية رينوا ؟ ... شتسوون بهذا الوقت إهني ؟!
حاول أن يجد إجابة سريعة لكن سبقته رينوا
رينوا : أنا و الكابتن سنزور كلير ردفيلد سيدي القائد
القائد ماري : كلير ؟!
ابتسم الكابتن فريدريك و هو يضع يده على رأسه
الكابتن فريدريك : إي كلير ... تعرفين إن كلير وحده من طلبتي و سمعت إنها بالمستشفى ، لهذا قلت الأفضل أزورها ... نوع من .... نوع من أنواع التربية الحديثة بين المعلم و تلميذه هذا يؤدي إلى ... :o
القائد ماري : تعجبني فلسفة تدريسك يا كابتن :31: و لو إني متأكده ألف بالمية إنك مو فاهم و لا كلمة من التربية الحديثة
الكابتن فريدريك : :D يمكن ما أحسنت التعبير سيدي القائد ... لكن أنا فاهم إلي أقوله
الملازم : سيدي القائد ، إحنا شفنا ملف الكابتن فريدريك
اتسعت عينا الكابتن من الصدمة و وقف متحفزاً
القائد ماري : ههممم ... - نظرت للكابتن - ممكن تأجل زيارتك يا كابتن لوقت ثاني ... عندي مهمة لك
شعر الكابتن بارتياح
الكابتن فريدريك : حاضر
مشت الكابتن ماري و خلفها الجنديين و بعدها الملازم و الكابتن فريدريك لكن صوت رينوا أوقفهم
رينوا : الساعة يا كابتن
القائد ماري : ساعة ؟!
رينوا : الكابتن فريدريك ...
عاد الكابتن مسرعاً و أغلق فمها
الكابتن بابتسامة غبية : عطيتها ساعتي حتى تصلحها لي ... أنا ما أعرف مصلحين مثل طلبتنا الأعزاء - قهقه قليلاً ،داست رينوا على قدمه و ابعد يده و قال بصوت منخفض - سمعيني ، إلي تطلبينه راح أسويه لج ، فلوس ما عندي ... إلا إذا تبينها أقساط
رينوا : المقابل هو ما يهمني
الكابتن فريدريك : بعدين انكمل ... على فكرة لا تقولين لأي كائن إني عطيتج هذي الساعة - بحدة - اتفقنا
الملازم : كابتن فريدريك !
الكابتن : يلا
و ركض خلفهم
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
عندما أرادت كلير أن تحكي قصة الساعة دخلت ممرضة أخرى أرض الغرفة
الممرضة 2 : وحده تبي تقابل كلير
تخرج من الغرفة ، و نكست كلير رأسها و قالت بصوت أفرب للبكاء
كلير : أكيد ماري ، ما أبي أشوفها
الممرضة : لا تخافي أنا متأكدة إنها مو القائد ماري ، فلو كانت القائد ماري جان قالت ... القائد ماري معروفه
كلير : منو راح يكون ؟
الممرضة : ادخلها ؟
أومات كلير برأسها موافقة ، عندما خرجت الممرضة عادت و معها رينوا
كلير : رينوا ؟!! :bigeyes:
رينوا : مساء الخير ، كيف حالك الآن ؟
كلير : الحمد لله بخير
رينوا : لقد جئت سابقاً لكن كنت نائمة
كلير مبتسمة ابتسامة باهتة
كلير : مشكورة
رينوا : و قد اتيت الآن - وضعت يدها في جيبها - من أجل هذي
أخرجت رينوا من جيبها ساعة آخرى تشبه الساعة التي بيد كلير و قد لاحظت الممرضة هذا
الممرضة : نفس ساعتج يا كلير ...
تغريت حال كلير و اتسعت عينها و هي ترى الساعة في يد رينوا ، أخذت الساعة بيد ترتجف ، أدارت الساعة لسطحها الداخلي و رأت رمز Xa ، شهقت كلير و نزلت من سريرها و امسكت بكتفي رينوا و قالت بانفعال
كلير : منو عطاج الساعة ؟!
رينوا بتعجب : أممم ... شخص عند باب المستشفى ، قال لي أن أعطيك الساعة و أقول لك الساعة التي معك تحتاج لتصليح فأعيديها لصاحبها
عادت كلير خطوة للخلف
كلير : لصاحبها ...
ركضت كلير إلى خارج الغرفة و صاحت الممرضة
الممرضة : كلير ... أوقفي يا كلير
و أثناء ركض كلير
كلير : اشلون وصلت ساعته الثانية إهني ... - تبحث عن باب المستشفى و تتابع ركضها - أردها لصاحبه ؟؟ ... يعني أهو إلي ياب <أحضر> الساعة .. - تصل إلى الباب و وقفت تنظر حولها باحثة عن شخص مؤلوف لكن لا تجد أحد ، وقفت في مكانها و هي تلهث بشدة - محد يقدر يطلع الساعة الثانية من مكانها - اتجهت إلى درج المستشفى و جلست عليه - إلا أهو ...
نظرت إلى الساعتين بوجه جامد ثم تذكرت
كانت سيارة كلارك ردفيلد تشق طريقها في شوارع المدينة على كوكب أوركاديا ، كلير تلعق البوظة و يجلس كلارك بمقابلها ينظر لها بعينيه الناعستين و هو يسند رأسه على راحة يده
كلارك : ما لقيتي يوم ثاني نطلع فيه ؟ ... مو تونا رجعنا من السفر ؟!
تتجاهل كلير السؤال و تقول بابتسامة عريضة
كلير : عمي ... اشرايك بآيا ؟ سكرتيرة العم شيجوري ؟! ^^
كلارك : سكرتيرة السيد شيجوري ؟ ... ليش هذا السؤال ؟
كلير : بس ... ما لاحظت إنها خلوقة و طيبة و حلوة ؟ :05:
أغمض كلارك عينيه و رد عليها
كلارك : كانت شاطرة و ذكية ، تعرف شغلها عدل
كلير : يعني موافق ^^
فتح كلارك عينيه و نظر لها بتعجب
كلارك : على شنو !!
كلير : أخطبها لك
شهقت كلير ، بد أن اصابت وسادة وجهها
كلارك : حسبت عندج سالفة :أفكر:
ابعدت كلير الوسادة و تأكدت إن البوظة على ما يرام ثم جلست بجانب كلارك و امسكت يده
كلير : الله يخليك ، أبي عرس ، أبي اتكشخ و أقول المعرس عمي :cool:
كلارك بلامبالاة : وين بروح إلحين :31:
كلير : بتعرف إلحين :أفكر:
عادت تأكل البوظة بغضب ، و بعد دقائق توقفت السيارة أمام شركة ردفيلد الرئيسية ، نزل كلاً من كلير و كلارك من السيارة
كلارك : و ليش رحنا الشركة ؟!
تركض كلير : بنطرك بالمكتب على ما تتمشى
كلارك : هذي إلي بذبحها :أفكر: - يمشي كلارك إلى الشركة ، ما أن يدخلها يجد الهدوء و الظلمة تلف المكان و لا يجد كلير - كلير ؟!! ... - يتجه إلى المصعد و يذهب إلى طابق مكتبه ، لكن لا يجد كلير في المكتب - هذي وين راحت ؟!!! - يسمع صوت تحرك سيارة ، فيتجه إلى نوافذ المكتب ليرى سيارته قد تحركت من مكانها - لا يكون راحت و خلتني :bigeyes:
عاد مسرعاً إلى الطابق الأرضي و وجد كلير تنتظره هناك ، فنظر لها بغضب
كلير :عميييي العزيييييييييييز ... ليش معصب @@
كلارك : كليييروه :mad: ، شسالفتج اليوم ؟؟!!
تضاء أنوار الشركة كلها و صوت مرتفع لعدة أشخاص
... : سبرايز :jester:
نظر حوله ، فوجد موظفو الشركة و بعض الأشخاص متواجدين على الرغم من إنتهاء عمل الشركة
كلارك : شسالفة ؟! :bigeyes:
... : عيد ميلاد سعيد سيد ردفيلد
كلارك : شنو ؟!
كلير : اليوم عيد ميلادك يا عمي العزيز
كلارك : صج @@ ؟!!
يسمع صوت إمرأة خلفه
.... : مبروك سيد ردفيلد
كلارك : آيا !؟
كلير : نورت الشركة ^^
بابتسامة جذابة ردت عليها : بأصحابها كلير - نظرت لكلارك - سيد شيجوري يسلم عليك و يبلغك تحياته و يعتذر إنه ما حضر الحفلة - رفعت كيس أنيق - و هذي الهدية طلب مني اسلمها نيابة عنه
كلير :أكيد أحلى هدية ^^ ... آيا ، تعالي نسولف مع بعض إشوي
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يتدخل كلارك و هو يسحب كلير
كلارك : مشكورين و ما قصرتو ... عن أذنج إشوي - يبتعدان عنها و بهمس - إن قلتي كلام ما له معنى يا ويلج مني :12:
كلير : ما راح أقول شي ما له معنى :blackeye:
يقف رجل خلف كلارك
..... : عطنا ويه يا نجم الحفلة ... عقبال مليون سنه :D
نظر كلارك خلفه
كلارك : هذا أنت ... مشكور :p
... : كلير ما خلت أحد ما عزمته ... يلا تعال نتكلم اشوي مع الباقين ، نستعيد ذكرياتنا :p
كلارك : يلا ... - نظر لكلير و هو يشير لها - سمعتي إلي قلته
عقدت كلير ساعديها أمام صدرها
كلير : انزين ... - بعد أن تركها - ما أدري متى راح يعتمد على مواهبي العبقرية الفذة :o ..
بعد انتهاء الحفلة ، بقى كلارك و كلير في المكتب يتحدثان معاً و ينظرون للهدايا - باقي هديتج و هدية آيا ... منو أفتح اول
كلير : هدية آيا خلها آخر وحده ;)
كلارك : عناد ، راح أفتحها إلحين :31:
كلير : يلا عاد :02: - لكن يتجاهلها و يفتح الهدية فيجد ساعة جملية و فخمة - وااو ... عندها ذوق - ظهرت علامات الأحباط على وجه كلير - هذي إلي كنت بشتريها ، تذكرين - يرتدي الساعة و ينظر إلى معصمه - اشرايج ؟ حلوة علي صح ؟ - نظر لكلير و تعجب - كلير ؟!
كلير : نعم ؟ :(
كلارك : إشفيج ؟! :31:
كلير : أنا ... - تأخذ هديتها و تفتحها و كانت قد اشترت نفس الساعة - أنا كنت أدري إنك تبيها <تريدها > ، هذي كانت هديتي
كلارك : أهااا ... فهمت - ينزع الساعة و يضع ساعة كلير - هذي أحلى ...
ابتسمت و وضعت راحة يدها على خدها
كلير : و الثانية ؟
يفتح درج مكتبة و يخرج قلماً كبير نسبياً غريب الشكل
كلارك : أحتفظ فيها للذكرى من السيد شيجوري
كلير : بس آيا اختارتها
كلارك : تبقى الهدية منه ... على العموم راح ألبس ساعتك إلي إهي ساعتي ... على طول ، بس إذا صار شي - يأخذ ساعة السيد شيجوري و يكتب عليها X - حتى ما ألبسها أبداً ...
كلير : حط يمها حرف a
كلارك : ليش ؟ :31:
كلير : عشاني @@
عادت إى الواقع و هي لا تزال تحدق بالساعتين ، و تغير حال وجهها من الجمود إلى ابتسامة و عينين امتلأتا بالدموع ، سمعت خلفها صوت الممرضة
الممرضة و هي تلهث : كلير ... إشفيج ... خرعتيني
تبتسم كلير : آسفه ... - تمسح دموعها - أنا ما أصدق ...
الممرضة بتعجب : شنو ؟
تلمح كلير رينوا تخرج من المستشفى ، فتركض لها
كلير : رينوا - عندما وصلت ، امسكت بيديها و قالت بسعادة - مشكورة رينوا ، ما أدري شنو أقول لج ... طمنتي قلبي أخيراً ... بعزمج على عشا ^^ ... تيين غرفتنا ... :أفكر: أوه ... صح سيون ، لازم بعد أعزمها ... بسوي حفلة :jester: ... رينوا تعالي غرفتنا بعد ساعة ، و إلي تعرفينه عزميه على الحفلة :05:
كانت رينوا تنظر لها بتعجب فأومأت رأسها موافقة ، و ركضت كلير
مدت الممرضة يدها
الممرضة : وين رايحه ؟!
كلير و هي ترفع يدها تسلم على الممرضة
كلير : مع السلامة ، بروح أدور لي على مطعم
وقفت الممرضة في مكانها لا تعرف ما تفعل ، فعادت بسرعة إلى المستشفى و بقت رينوا في مكانها
-
في مطعم الجامعه ، كانت القائد ماري و الكابتن فريدريك و البقية حول طالة الطعام و يتبادلون الأحاديث
قال الملازم : انتهينا تقريباً من مشكلة المشروع سيدي القائد
القائد ماري : صحيح ... بس ما زلنا نحتاج بعض العلماء بعد ...
أحد الجنود : ممكن نستخدم أحد دكاترة الجامعة و طلبتهم الشطار
القائد ماري : ممكن
الكابتن فريدريك : لكن هذا المشروع ما يحتاج لمبلغ خيالي ؟
القائد ماري : انتهينا من هذي السالفة يا كابتن
الملازم : عايلة ردفيلد عادت تمول المشروع مرة ثانية
الكابتن فريدريك : ردفيلد ؟
القائد ماري : أعتقد إنك تابع الأخبار يا كابتن ... - لا استجابة منه ، بتعجب - مو معقولة ما تسمع أخبار
ابتسم لها الكابتن فريدريك : لأ
قالت بتعجب : و شنو إلي اتابعه ؟!
بدأ الكابتن فريدريك يفكر مليا
الكابتن فريدريك : أنا ... أتابع ... شنو القنوات الموجودة >< ... ما اتابع إلا قناة الصيد ...
الملازم : إشفيك يا كابتن ؟! :31:
الكابتن فريدريك : أتابع قناة الطبخ - صعق الجميع من رده - قناة لطيفة ^^"
القائد ماري تبتسم بجدية : أنت غريب فعلاً يا كابتن ، أعتقد هذا سر تميزك
الكابتن فريدريك : شكراً سيدي القائد
الملازم : رجعنا <أعدنا> العالمة موساشي و حصلنا على أملاك ردفيلد ، و عندنا الكابتن سميث و فريدريك و هيرو
الكابتن فريدريك : شنو راح يكون دورنا بالضبط ؟
القائد ماري : مادام إنك ما اتابع أخبار يا كابتن راح أختصر و بعدين الملازم يشرح لك بالتفصيل ، من خلال مشروع الثغرات الزمنية راح نرجع إلى زمن إلي كانت المواد المشعة متوافرة بكثرة ، إحنا نحتاجها ، وجود أمثالكم ضروري جداً لهذي المهمة
سكتت بعد أن لاحظت أحداً خلف الكابتن فريدريك ، فنظر خلفه
الكابتن فريدريك : كلير ؟!
تعجبت ماري و هي ترى كلير تحمل بصعوبة صناديق كثيرة فوق بعضها و ستمر بالقرب منها قريباً ، عندما وصلت
القائد ماري : كلير ؟! ... المفروض اتكونين بالمستشفى
الكابتن فريدريك : وصلت الساعة لها أخيراً ... - بقلق - إن شاء الله تعرف تتصرف -_- و ما تخرب علي
كلير : أووه .. هذي أنت ماري :D
الملازم بغضب : لا تنادينها بأسمها
كلير : و شنو أناديها :31: ، خالتي ؟
الملازم : لأ >< ، سيادة القائد ماري
كلير : الأسم طويل :o ... أنا جدامي شهر اتصرف فيه على راحتي
القائد ماري : أوكي كلير ، لكن تعودي من إلحين على اللقب لأن بعد الشهر ما أضمن لج شنو بيصير
كلير : أنزين ... على فكرة ^^ ... أنتي قلتي نتفاهم على المصروف صح ؟
القائد ماري : إي نعم :أفكر:
كلير : لأن أنا ماعندي فلوس حالياً ، فقلت إحساب الأكل إلي طلبته عليج ^^ ... - تنظر إلى جيبها - هذي الفاتورة
بتذمر أخذت الفاتورة و رأت المبلغ
القائد ماري : شنو هذا كلير !!! 150 ... شنو بتاكلين ؟!!! :bigeyes:
كلير : هذي فلوسي و أنا حرة فيها :31:
الكابتن فريدريك : قاموس الكلمات واحد :33:
القائد ماري : لما تكون الفلوس بإيدج بعدين تكلمي ... ما راح تاخذين مصروف هذا الشهر
كلير : نعم نعم نعم !!! ... - وضعت الصناديق على الطاولة بعنف و اهتزت من ثقل الصناديق و سكب العصير على الملازم و اتسخت ملابس البقية باستثناء الكابتن فريدريك ، وضعت كلير يدها اليمنى على الطاولة - و أنت كنت ناوية تعطيني 150 ؟! :12: ... 150 شنو تسوي هذي لي ... هذي حتى ..
الكابتن فريدريك : علج بو سهم :33:
تكمل كلير : ما أقدر اشتريه :mad:
الكابتن فريدريك : فعلاً بنت ردفيلد ... نفس المصطلحات :p
القائد ماري : و أنت كم كنتي بتطلبين :mad:
لاحظ الملازم اهتمام الكابتن فريدريك بهذا الجدال
الملازم : شكلك مستانس
الكابتن فريدريك : بشوف لأول مرة هوشه حريمية الأصل جدامي :jester:
صاحت القائد ماري : ألف يالظالمة :mad:
كلير : أصلاً حتى الألف ما تكفي :vereymad:
القائد ماري بغضب : سمعي يا كلير :vereymad:
تدخل الكابتن فريدريك : سمعو رايي لو سمحتو :jester:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بعد دقائق ، كانت كلير تسير عائدة إلى الغرفة و قالت بضيق
كلير : 575 ... هذي ما تكفيني بعد ... لو ما تدخل الكابتن جان إلحين زودت المبلغ ... -__- بس على الأقل حصلت لي جم فلس - تقف أمام باب الغرفة و لا تتمكن من ضغط زر المناداة - أوووه ... سيون ! - تركل باب الغرفة - سيون فتحي الباب
تفتح سيون الباب و ترى صناديق فقط
سيون : منو هذا ؟!
كلير : وخري عن الباب :mad: تعبت من الشيل <الحمل> ... ساعديني
تمسك سيون بعض الصناديق و تدخل مع كلير الغرفة
سيون : شنو هذا ؟ :أفكر:
كلير : أكل ^^
سيون : صحيح ؟ ^^ وش المناسبة ؟
كلير : بس :jester: ، و أنا عزمت رينوا بعد ... لازم ننطرها
سيون : رينوا -_- ...لكن اشتقت لها .. المهم ، لقيت هذا الدوا في غرفتي ، قلت أكيد لك
تأخذ كلير الدواء
كلير : إيي... هذا فيه بنسلين و ما ينفع لي ، عندي حساسية منه
تلقيه لسلة المهملات
سيون : زين لقيت طريقة أفتك فيها منك http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif
كلير : مجرمة
أخيراً :jester: خلصته ...
اشرايج رينوا هذي المرة ؟! ^^
بذبحج إذا قلتي مو حلو لأنه عاجبني http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif << ما شاء الله على الديموقراطية :09:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
لا لا كلير حلو يهبببببببل و مضبوط!! أنا كتبت الجزء حقي أول أمس و طلع التوقيت الزمني مضبوط مع حقتي :D يا زيني, أهدد الكابتن!!
إن شاء الله بكره أحط جززئي لأن الحين ما عندي وقت >_< إلى الأمام CSR و سمارتي و بافي!!
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مشكورة http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif <<< ليش هذا السمايل :jester:
ترى أنا أسبق الكل بثلاث أيام ^^
يلا أنا لازم أوقف حتى تصيرون معاي :jester:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أعذروني على القصه الطويله بس لازم أحطها كلها, ما يدعيني قلبي أخلي شيء ما أكتبه :D
___
أستيقظت من النوم و شياطيني تحوم فوق رأسي. "أقتليها.. أقتليها.." الأصوات كانت تقول في داخلي. صفعت الباب بقوه و خرجت إلى الطاوله التي في الوسط. ملأت الأبريق الكهربائي بالماء و تركته كي يغلي. في هذه الأثناء رفست الباب الآخر و عبست. رينكا كانت ضائعه وسط الملاءات و كل ما أستطعت رؤيته منها كان قدم و رأس في مكانين غير طبيعيين. زفرت بغضب و أطفأت المذياع الذي كان يعرض أغنيه عاليه جداً. أعتقد أن سكان بلوتو قد سمعوها من هنا. خرجت من الغرفه و ذهبت لأغسل وجهي.
~~~~~~~
بعد كوبي قهوه, جريدة الصباح و تغيير ملابسي. خرجت إلى الصاله الرئيسيه وتثائبت. يا إلهي, الصاله تبدو فارغه تماماً. بعض صغار السن كانوا يمشون مع بعض و يتناولون فطائر, هم, طلاب التدريب الصيفي دائماً يعتقدون أنهم في جامعه عاديه.
توقفت لأتمدد و أقرأ لوحة الإعلانات الداخليه. لقد شدهني المكتوب في الإعلان.
إذن ريدفيلد ليست بخير كما يقولون...
أتجهت نحو البوابه الجانبيه و أنا أحس أنني أكاد أسقط من هول الصدمه... خرجت في الهواء الطلق و أخذت نفساً عميقاَ, و حاولت أن أقتع نفسي أن ريدفيلد ستكون بخير, و إن لم تكن بخير فهذا لن يهمني على الإطلاق. صح؟! :happysad:
برودة هواء الصباح أصابت جسدي بالرعشه, و لكنها كانت رعشه منعشه.
أثناء ركضي حول الجامعه للمرة الثانيه, لاحظت أن هنالك شخص آخر يركض خلفي. توقفت ببطء و أنحنيت وكأني أريد ربط حذائي.
"حذائكِ ليس به خيط." نظرت للأعلى و أبتسمت أبتسامه مصطنعه.
"لماذا تلحق بي؟"
أبتسم الفتى الأشقر و أخذ نفساً عميقاً. "لست ألحق بك. بل أنا لم أستطع النوم. و هذه دورتي الرابعه حول المبنى." عاد جيمي للطريق و هرولت بجانبه.
"الرابعه؟" طبعاً الطريقه الوحيده في أن تتكلم و تهرول هي أن تحافظ على تنفسك منتظماً. "ألم تتعب بعد؟"
"لا. لقد كنت أركض حول حقل جدي مرات ومرات, و حقل جدي أكبر من هذا المكان بكثير."
يبدو أني سهوت لوهله, لأن جيمي ناداني و أخذ يضحك. "جيمي, أخبرني. أين كنت تعيش قبل أن أمسك بك؟"
أبتسم جيمي قليلاً لكنه لم ينظر ناحيتي. "كما قلتِ, لقد ولدت على جزيره هنا... و لدي مخالفه سير."
"أريد الحقيقه. قلت شيئاً عن جبل ما..." سوف أقتل العصافير هذه لو لم تتوقف عن الزقزقه المزعجه! :argh:
"أجل... في الحقيقه لقد ولدت في قرية, و لكني لا أتذكر ما هي الآن. كل ما أتذكره أني عشت مع جدي معظم عمري." توقف جيمي عن الركض و أشار بإبهامه نحو الباب المؤدي إلى الداخل. "أريد بعض الماء, سوف أعود للداخل."
"هذا ليش من شأني, أفعل ما يحلو لك." ركضت وحدي حتى عدت إلى نقطة البدايه. أستلقيت على العشب الرطب و تنفست بعمق.
إن كان لا يريد التحدث عن ماضيه هذا من شأنه, و لا دخل لي به. وقد كان من الغباء سؤاله عن شيء غبي مثل هذا منذ البدايه, يالي من حمقاء.
بعد الركض و التحميه لمدة نصف ساعه, يحين وقت الرياضه الفعليه.
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بعد أن أنتهيت من ساعات التدريب الثلاث, عدت إلى غرفتي بنيه الأستحمام. و لكن بعد ربع ساعه خرجت و بدلت ملابسي و أنا في قمة الغضب.
لم تكن هناك قطرة ماء ساخنه. :mad22:
زفرت بغضب و خرجت من الغرفه و أتجهت إلى الخارج مرة أخرى, هذه المره كنت مرتديه الزي الرسمي للمجندين و مستعدة للتعنيف الذي سأحصل عليه من المدرب آكل لحوم البشر.
كنت مشغوله بربط الحبل حول خصري عندما سمعت صافرة المدرب, لقد بدأ التدريب.
"هيا أيها الطلاب الكسولين, توقفوا عن التثاؤب و أبدأوا التحميه." هذا ليس آكل لحوم البشر... هل فعلاً غيروا المدرب!
لقد كان المدرب طويلاً و ذو عضلات مفتوله, و كان شعره الداكن مربوطاً على شكل ذيل فرس. كانت عيناه الداكنتان تعكسان الغضب و الحنق. هذا رائع, سوف يستمر في الصراخ حتى يفرغ غضبه فينا...
"أنتِ, لم تكوني هنا بالأمس." أشار لي بيده أن أقترب منه. زفرت و أرخيت الحبل حول خصري.
"ماأسمك؟" قطب المدرب حاجبيه و أخذ يقرأ قائمة الطلاب بين يديه.
"مجنده هارتلي, 2545#. سيدي." أديت التحيه و صررت أسناني.
"أين كنت بالأمس, قيل لي أنك لم تكوني موجوده."
"لم أحضر." رفعت رأسي لأنظر في عينيه, بدا منزعجاً أكثر مما كان غاضباً.
"ولماذا لم تحضري؟"
حركت كتفيّ و حشرت يدي في جيبي تنورتي. "من يهتم, هل سنبدأ التدريب أم ماذا؟"
"أنا أقوى منك منصباً, يا آنسه, لا تعبثي معي." أغلق المدرب دفتر المعلومات و أمسك بالصافره في يده.
"أنا لا أعبث, و بقدر ما أريد أن أتسلى بالحديث معك فأنا أريد أن أنتهي بسرعه, لو سمحت." عقصت حاجبي و نظرت إليه باستهزاء.
حدق المدرب في وجهي مده قصيره ثم تنهد. "عودي إلى موقعك. ماذا قلت أسمك؟"
"هارتلي!رينوا هارتلي! على الأقل أحفظ أسماء الطلاب المشاغبين! يا إلهي..." عدت إلى موقعي و أخذت أعقد الحبل بعصبيه. هذا المدرب أهبل. و لكنه يبدو مألوفاً جداً جداً... هل هو صياد يا ترى؟
مضت ساعة التدريب بسلام, و مع أنه لم تكن هنالك حوادث مسليه مثل الأمس فلقد لاحظت أن الكابتن كان يعطيني أصعب التدريبات >_< الجميع تسلق المبنى الشاهق مرتين ما عدى أنا, فلقد أضطررت لتسلقه ثلاث مرات.
"حسناً, أنتهينا من تدريب التسلق اليوم, تجمعوا الآن." نفخ المدرب في الصافره و ذهبت لأقف أمامه مباشره مع بقية الطلاب. كان يحدق في وجهي عندما تحدث. "والآن, الجميع على أيديكم و أرجلكم و قوموا بعشرين حركة ضغط."
علت أصوات النواح و التملل بين الطلاب, و لكني زفرت بهدوء و أنحنيت على يدي و ركبتي. أنا في العادة أقوم بمائه مره, عشرون مره لن تكون صعبه, صح؟
ما أن أنتهيت حتى وجدت أن الكابتن يقف أمامي مباشره. قمت من الأرض و دعست قدمه عن قصد. "أوه, آسفه لم أرك."
لم يبدُ عليه التألم على الإطلاق. "هارتلي, أريد أن أراك بعد أنتهاء التدريب."
نفضت بنطلوني من العشب و قطبت حاجبي. "لدي موعد مع القائد ماري."
"تعالي بعد الموعد."
أبتسمت في وجهه أبتسامه مصطنعه جداً. "سأكون مشغوله."
"تصرفي." أبتعد عني و صفر مرة أخيره. "هيا يا مهملين, لا تتكاسلوا على آخر الوقت. ما الأمرأيتها الفتاه الصغيره؟" لقد كان يحدث شاباً متعباً. "هل تريدين الركض و العوده لماما؟ هيا قم بعشرين مره و إلا ركضتَ حول الفناء!"
زفرت و أتجهت للبوابه الداخليه. بعض الطلاب المحظوظين تمكنوا من القيام بالمطلوب و أنتهوا من تدريباتهم, لذا نحن عائدون للداخل.
"ياإلهي, هذا المدرب مزعج." زعق أحد الطلاب حينما أغلق الباب خلفه. "لماذا البنات يحبونه يا ترى؟"
زميله الذي بجانبه خلع معطفه و أخذ يهرش رأسه. "لا أعلم و لا أريد أن أعلم, الفتيات مهووسات على الدوام."
ضربتهم إحدى الفتيات المارات و أخرجت لسانها. "لا تغلطوا على الدكتور فريدريك! فهو لم يفعل شيئاً خطأ!"
تنهدت و عدت أدراجي إلى غرفتي.
من الإهانه أن أنتمي لنفس المجتمع الذي تنتمي إليه فتيات الجامعه. هل تصدقون أن نصف التعداد النسائي في الجامعه يدرس لدى الدكتور واتاري؟
"هيي, هارتلي, هل أنتهيت من التدريب؟" لحقت بي الفتاه التي كانت تدافع عن المدرب قبل قليل. "مارأيك؟ لقد حدثك شخصياً!! مالذي قال لك؟ هاه؟؟!!"
أبعدت خصلاً عن وجهي و قطبت حاجبي. "يريد أن يعاقبني."
"يعاقبك؟ لماذا؟"
"لأنني أسأل كثيراً." عبست في وجهها و دخلت المصعد. لم تلحق بي.
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
"رينني!!!" دخلت رينكا الغرفه و قفزت إلى غرفتي دون إستأذان. "لقد كانت المحاضره مسليه! عمي واتاري كان يلقيـ ... مالذي تفعلينه؟"
أبعدت شعري المبلل عن وجهي و أطفأت جهاز تجفيف الشعر. "أجفف شعري." :grumpy:
حدّقت في وجهي. "ولماذا تجعلينه يبدو... لا أدري.. إنه يبدو كالصبار الجاف!!"
أعدت تشغيل الجهاز و عدت لتجفيف شعري للأعلى. "مالذي تريدينه؟"
"آه صح تذكرت! عمي واتاري قال لنا أن نطلب من زملائنا في الغرفه أن يساعدوننا في أول أسبوع!"
"لدي أعمال أقوم بها و لا وقت لدي لحضانة الأطفال. أطلبي من عمك أن يفعل ذلك." وضعت الجهاز عندما بدا مظهر شعري مرضياً. "ولا تزعجيني بعد الآن." وقفت أمامها و قطبت حاجبي, كان على أن أنحني قليلاً لأنها كانت أقصر مني بكثير. "أسمعي أقتراحي. أنت تفعلين الذي يحلو لك طوال اليوم, و لا تعودي إلى هنا إلا للنوم. إن دخلت إلى غرفتي مرة أخرى سوف تندمين كثيراً."
وضعت رينكا يديها على خصرها و كشرت عن أنيابها. "هل تهددينني؟"
وضعت أصبعي على جبهتها و دفعتها خارج غرفتي. "نعم أهددك. وسأنفذ تهديدي حتى لو كان عمك رئيس الدوله."
"فتاه وقحه!" أخرجت رينكا لسانها.
"أنظر من يتحدث!" صفعت الباب و عدت إلى مرآتي.
تباً, الأحداث الـ مسليه التي حدثت بالأمس لم تعطني وقت للراحه, عيناي تبدوان باهتتين جداً و مريضتين.
أستلقيت على ظهري و أغمضت عيني. دايسكي قد بدأ العمل منذ يومين صح؟ و منذ الآن لم يخطئ إلا عند ريدفيلد. لقد أعطاها البنسلين و هو يعرف تماماً أن لديها حساسيه ضد البنسلين.
إنه يعمل ضد الأمبراطوريه بلا شك.
في الحقيقه لا تهمني الإمبراطوريه على الإطلاق, ولكن ما يهمني هو أن تخرج أختي من كل هذا بأمان. أعلم مالذي تفكرون به, بلا بلا بلا أختك و لا تحبينها و أنتن مفترقات منذ زمن. :shrug:
الأعداء في الجهه المقابله لا تهمهم علاقتها بي, فإنهم سيستعملونها وسيله للضغط عليّ أو أنا عليها. و هذا ليس في صالحي.
الآن الأميره ماري تريدني في مكتبها, و مالذي قد تريده هذه الشمطاء؟ لم لا يتركني أحد في حالي؟
قمت بتثاقل و فتحت عيناي ببطء. كدت أنام لوهله...
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
"تفضلي مجنده 2545."
أديت التحيه ووقفت منتصبه أمام القائد ماري. إنها تبدو أكبر سناً عما كانت عليه بالأمس, يبدو أن ريدفيلد تم تقصر في حقها! :D
"أرتاحي, فأنا أريد منك تقريراً و حسب." عقدت القائد أصابعها و نظرت إلي.
أخذت نفساً عميقاً و بدأت بسرد التقرير. "عندما أعطيت المهمة, كنت في وسط الفضاء, لذا أضطررت للعوده و الألتقاء بشريكتي في المهمه و هذا أخذ مني بعض الوقت. في الوقت الذي وصلنا فيه إلى كوكب زحل أفترقنا للبحث عن الهدف. بعد بحث قصير وجدناها مع الهدف الآخر آمي موساشي. في الطريق وجدنا الفتاه أبنة أخت الدكتور واتاري و أوصلناها إلى الأرض بسلام."
هزت القائد رأسها بهدوء ثم رفعته لتنظر إلى وجهي. "عمل جيد."
بالتأكيد عمل جيد أيتها العجوز الشمطاء, لم آت هنا لأتلقى المديح من أمثالك.
"والآن, رنوا. هل لي بسؤال؟" نظرت القائد إلى الأوراق الموجوده على الطاوله و حينها فقط لاحظت أنها كانت تنظر إلى ملفي الخاص.
حاولت أن لا أبلع ريقي.
"رنوا, تفضلي بالجلوس, لا داعي لهذه الشكليات." أبتسمت ماري و أشارت إلى الكرسي أمام المكتب.
تباً, هذه المرأه تريد شيئاً. "لا شكراً أنا مرتاحه هكذا." تابعت الوقوف دون أن أعطيها الإنطباع أنني أرفض طلبها.
"حسناً, ما دمت مرتاحه." دقت ماري سطح المكتب بطرف أصبعها ووضعت يدها على خدها. "ما رأيك بالكابتن فريدريك؟"
لقد فاجأني هذا السؤال أكثر مما توقعت, و كأنما شخص ما سكب ماء بارد فوق رأسي. "الكابتن... فريدريك؟" تظاهرت بالغباء. "أتقصدين المدرب الجديد العصبي؟"
"أجل."
حركت كتفي و حشرت يدي في جيبي تنورتي. "بصراحه؟"
"نعم بصراحه. تفضلي." بدت ماري مرتاحه و مستعده للضحك. و هذا شيء غريب جداً, و مخيف نوعاً ما...
"بصراحه, إنه وسيم جداً و أي فتاه ستكون مستعده لقطع يدها للتحدث معه في أمر خاص. و لكني أتمنى ألا يكون من ذلك النوع من الرجال. فالمدرب عليه أن يكون صارماً."
هزت القائد رأسها بأعجاب. "و ما رأيك في طريقة تدريسه؟"
"من يهتم ما دام وسيماً؟" أعطيتها أبتسامه كبيره, و تمنيت من كل قلبي أن تنطلي عليها الحيله.
ضحكت ماري بهدوء ثم قامت من على كرسيها. "ألا.. ألا تريدينه أن يدربك بشكل خاص؟"
"مالذي تعنينه؟"
"الذي أعنيه أن فريدريك حدثني بأمرك, وطلب مني أن أعطيه الأذن بتدريبك لديه بشكل خاص و مكثف."
"ولماذا أفعل ذلك؟" عقصت حاجبي تعبيراً عن عدم الرضا.
"لأن لديك الإمكانيه!" لمعت عينا ماري حينما وضعت يداها على كتفيّ. "رنوا أنت لا تعرفين مدى قوتك الآن, و الكابتن فريدريك يريد أن يريك تلك القوه, فهل سترفضين هذه البادره الطيبه منه؟"
تباً, فريدريك هذا يريد شيئاً بالمقابل أليس كذلك؟ و ماري متواطئه معه. كلاهما يريدان شيئاً مني, لكن ماهو الشيء الذي لدي و ليس لديهما؟
موساشي...
أبتسمت و مثلت دور البلهاء. "طبعاً! أكيد! و من هي الغبيه التي لن تقبل أن يدربها الكابتن؟!" أمسكت بيدي ماري بشده. "متى سوف يدربني؟"
أبتسمت ماري و بدت على وجهها علامات الأرتياح. "إذهبي له الآن, إنه في قاعة التدريب المرئي في الدور الأرضي."
"سيدي!" قفزت بحماس نحو الباب و خرجت بلمح البصر.
في اللحظه التي وقفت فيها خارج الغرفه, ضربت قدمي بالدار بأقوى ما أستطيع.
"تباً تباً تباً!!!" موساشي أيتها الخرقاء الغبيه, على الأقل كوني لاجئه سياسية قليلة المشاكل!! أنت أسوأ أخت يستطيع الشخص الحصول عليها! مالذي سأفعله الآن مع الأخ فريدريك الظريف؟؟!!
يا إلهي...
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
عدت إلى غرفتي رأساً و أقفلت الباب. لقد كنت أحس بشيء غريب يشبه الحزن و الغضب في وقت واحد... على أي حال لم أرد رؤية أحد حالياً, و لا حتى سيون...
بالكلام عن سيون, لماذا جعلوا ريدفيلد هي زميلتها في الغرفه؟
(تتذكر)
كنت مشغوله بمحاولة أصلاح المصباح الذي بجانب سريري عندما طُرق الباب. لم أرد على الطارق بل التزمت الصمت, في ذلك الوقت كنت غاضبه على جميع من حولي.
"رينوا, أنا أعلم أنك هنا, أخرجي أريد أن أحدثك." لقد عرفت الصوت, إنه صوت سيون. هذا رائع, لقد أتت هنا بإرادتها, و سوف تلقى العقاب المناسب.
قمت بعصبيه و فتحت الباب. "نعم؟"
"تعالي معي, أريد أن تري شيئاّ."
"ما هو؟"
"الآنسه اللطيفه ريدفيلد ترفض أن تخرج من غرفتها."
أهااا... إذن سيون زميلة ريدفيلد الآن... حسناً, الآن فهمت...
لم أتحرك من مكاني, بل قطبت حاجبي و كشرت عن أنيابي بغضب. "ماذا, زميلتك في الغرفه تقوم بتنظيف المكان كل يوم؟"
نظرت إلي الفتاه باستغراب. "ماذا؟ مالذي تعنينه؟"
وضعت يدي على خصري و استندت على الباب. "أليست الحياه أسهل عندما لا تهتمين لأيجار غرفة السكن؟ بالطبع ريدفيلد تملك الدنيا و ما فيها و ليست بها حاجه لتقسيط الإيجار."
"رينوا, أنتي فهمتيني غلط. أنت تعالي معي و حسب."
"لماذا."
تنهدت سيون و أمسكت برسغي. "أنت تعالي معي و حسب!"
أغلقت الباب و تركت سيون تأخذني حيثما أرادت. وجدت أنها أخذتني للطوابق العليا حيث توجد شقق الضيوف و الطلاب المميزين.
"إلى أين نحن ذاهبون؟" سألتها حينما توقفت ما إحدى الغرف و أخذت تعبث بالبطاقه الممغنطه.
"الآنسه غوريلا لا تريد الخروج من غرفتها و أخشى أن تكون قد انتحرت بالداخل. لكني لا أريد أن أقع في المشاكل و أتهم أني قتلتها!"
أتسعت عيناي. "وهل تريدينهم أن يتهموني أنا؟؟!!"
"لا لا لا!!" هزت سيون رأسها بالنفي و عادت لتعبث بالبطاقه الممغنطه دون أن تدخلها في القفل. "لو كان معي شخص آخر يثبت برائتي لن تكون هنالك مشكله!"
"ولماذا ترجعين لفتاه مثلي, لا تملك قوت يومها؟" نظرت إليها باستهزاء ومططت شفتي.
حملقت سيون في وجهي لبرهه قبل أن تفهم. "أنت تعتقدين أنني تركتك لأنك فقيره؟ رينوا أيتها الشمبانزي الغبي, أنا طلبت أن أغير زميلتي في الغرفه بشكل عام لأن الأدوات والملابس القذره التي ترمينها في كل مكان تسبب لي الإزعاج. و لعلمك أنا لا أريد أن أكون مع هذه البنت المغروه على الإطلاق, و لكنها مشيئه الله!"
أنشقت أبتسامه عن وجهي, هذا أنتقامي منكن!!
"حسناً, و مالذي علي أن أفعله؟"
أدخلت سيون البطاقه في القفل و دخلت لداخل الغرفه. وجدت أن الصاله الخاصه بالغرفتين نظيفه تماماً, و كأنها غرفة فندق تسكن بها يومين و تذهب. كان المكان يوحي بالإنعزال و البروده, خصوصاً و أنه لم يحمل أي صفه شخصيه على الإطلاق.
"يبدو المكان نظيفاً دون ملابس مرميه هنا و هناك صح؟" أبتسمت سيون بحذق و أتجهت نحو أحد البابين.
"يبدو المكان مخيفاً دون لمسه شخصيه." تمتمت لنفسي و حشرت يدي في جيبي تنورتي. :suspect:
"و هل تسمين الملابس القذره لمسه شخصيه؟؟!!" أتسعت عينا سيون قبل أن تلتفت للباب و تطرق بقوه.
" كلير ... كلير ، تسمعيني ؟! ردي علي"
مرت فتره قصيره ولم نسمع أي شيء يحدث بالداخل.
هذا الطرق المزعج يوقظ الميت. "يومين في غرفتها و لم تخرج؟!"
"نعم ... و المشكلة ما ترد علي." هزت سيون كتفيها و تطرق الباب من جديد.
"و ماذا عن محاضراتها؟!" ألم يقلق أحد عليها؟ أنا غبت يوم واحد قهرياً و كادوا يقتلعون رأسي من مكانه.
"البنت هذي مثل ما مكتوب عندي حالة خاصة ، حتى لو ما حضرت يسجلونها حضور" إما هذا أو أنها لا تدرس لدى الكابتن فريدريك...
"القائد ماري تساندها" علت وجه سيون نظره حاقده عندما نطقتُ بأسم القائد.
"أعتقد"
إن كانت الفتاه ميته لماذا نخرب سريراً و غرفه فخمين؟ سآتي أنا للسكن هنا! "أكسر الباب ؟ ^^"
فجأه, و دون سابق إنذار, سمعنا صوت تحرك بداخل الغرفه و صوت فتاه متعبه "منو عند الباب؟"
"أخيراً رديتي يا آنسة كم ساعة تحتاجين حتى تردين علي!" مع أن سيون بدت غاضبه, إلا أنها بدت مرتاحه أكثر الآن.
كنا نتوقع أن يفتح الباب في أي لحظه, و لكن على العكس الفتاه زفرت بصوت مسموع "قلت لج مالج شغل فيني" أهكذا تقبلين الإحسان أيتها المغروره؟
"أنا الغلطانه حتى أفكر فيج." رفست سيون الباب بقدمها و قطبت حاجبيها. بعد لحظه بدأت سيون بالإبتعاد عن غرفه ريدفيلد.
"سيون, لحظه." أمسكت بكم قميصها و همست في أذنها. "هنالك أشخاص يحاولون قتل ريدفيلد, عليك أن تحذي أن تحتكي بها كثيراً."
أتسعت عينا سيون الداكنتين و همست لي. "قتلها؟"
هززت رأسي. "أجل, الممرض الجديد, إنه يعمل لصالح أشخاص غامضين يعملون ضد الإمبراطوريه. أنا أنصحك بالإبتعاد عن هذه الفتاه و ربما محاوله أيجاد زميلة سكن أخرى أفضل و أسلم منها."
حملقت سيون في الفراغ لوهله ثم هزت رأسها بالأيجاب. "حسناً, فلنذهب من هنا."
حالما خرجنا من الغرفه, أقفلت سيون الباب ورائها و التفتت نحوي. "إذن لماذا تحذرينني؟! كنت أعتقد أنك تكرهينني أكثر من أي شيئ آخر!" :D
زفرت و حاولت أن أخفي الإبتسامه عن وجهي. "لا أيتها النابغه, لو قُتلتِ أنتِ إذن من سيبقى لي كي أضايقه في المكتبه؟" :05:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
فتحت عيني و حدقت بالسقف. يبدو أنني غفوت....
لا تبا!!!!! كان لدي موعد مع الأهبل فريدريك!!
كان هناك طرق خفيف على الباب, و أنا لم أكن في كامل وعيي تماماً...
"من عند الباب؟!"
كان صوت رجل في الجهه المقابله. ما هذا, ألم يكن من غير المسموح للرجال أن يدخلوا قسم سكن المجندات؟ "المجندة رينوا هارتيلي 2545#؟"
"نعم؟" من هذا الذي يعرف أسمي و رقمي تماماً؟
"أبي أسئلك كم سؤال لو سمحتي"
و مالذي تعتقدني, مديرة مكتب صحفي؟ "أنا مشغولة." و لدي مقابله مع الأهبل فريدريك بعد قليل... أو في الحقيقه قبل قليل ولكن من يهتم...
"أنا الكابتن فريدريك و ودي لو ..."
"الكابتن فريدريك ؟! .." ياإلهي! سوف يأكلني حيه!! :bigeyes:
"ممكن ؟"
طبعاً ممكن! إن أسوأ ما قد يحدث لي الآن هو أن يتم أقتطاع جزء من مكافأتي بسببك أيها الغبي!"لحظة!!"
أبعدت شعري عن وجهي و تأكدت أن شكلي لم يبد مثل فتاة شوارع.
كان الكابتن يحمل مجموعه أوراق و كان يبدو منزعجاً جداً. و في الحقيقه و عن قرب, عليه أن يغير من لون نظاراته.
"آسف على الإزعاج ، أبي أسئل عن سيون رفيقتج السابقة في الغرفة ... أو إذا تعرفين أي شي عن كلير ردفيلد."
همم... كلير ريدفيلد. لقد تم أخذها للمستشفى هذا الصباح, ولكن القائد ماري رفضت أن تعطينا أية معلومات. لم أكن أعلم أن البنسلين يفعل هذا بالشخص البالغ!!؟؟ أم أن كلير أيضاً قد تناولت طعاماً آسيوياً؟
عدت من شرودي و نظرت في وجه الكابتن. "كلير ردفيلد في المستشفى ، و قد ذهبت أنا و سيون لزيارتها و لكن لم نتمكن من رؤيتها." لقد رفضوا دخولنا المستشفى من الأصل.
بدا الكابتن مستاءاً. "المستشفى؟"
عقصت حاجبي و استندت على الباب. "هل تريدني أن أعطيها شيئاً ما؟"
هز رأسه و أخد يدعك نظاراته الغريبه. "لا.. لا... ولكن ألم أطلب منك أنت أن توافيني لاحقاً؟"
تظاهرت بالغباء. "أهه... أجل و لكني أنشغلت قليلاً." :shrug:
"إذن هل لك أن تمشي معي؟ أريد أن أحدثك بأمر ما."
مالذي يريده هذا الرجل؟ قلت لا يعني لا! و أنا لا أريد أن أصبح 'الفتاه التي تمشت مع الكابتن فريدريك' لأن جميع فتيات الجامعه سوف يحقدن عليّ لسبب أو لآخر. لماذا تقع كل المشاكل فوق رأسي أنا؟
"أنا آسفه, و لكن لدي عمل مهم جداً الآن, لماذا لا يكون بعد تدريب الغد؟"
"قد لا أكون هنا غدا..." :grumble: كان فريدريك يحدث نفسه, ثم قفز من ذهوله و قطب حاجبيه. "أترفضين أوامري أيتها المجنده؟" :12:
"أجل أرفض أوامرك, أنتهى وقت المحاضرات. أستاذ." نظرت للساعه لأتأكد ثم عدت للكلام. "الساعه الآن الخامسه عصراً, ينتهي دورك عند الرابعه و النصف." :D
علت وجهه أبتسامه مائله أخافتني كثيراً. "حسناً, معك حق. إذن سأراك غداً صباحاً."
تباً, آسفه موساشي, ولكن على الفتاه أن تحافظ على سمعتها حتى لو كانت صائدة طرائد يتيمه ذات أخت غريبة الأطوار و تعيش مع مجموعة فتيات غير تقليديات.
[I]
"لحظه..." فاجأني الكابتن عندما استدار و خلع نظارته. "خذيني إلى عيادة الجامعه."
حملقت في وجهه للحظه ثم صفعت جبهتي.
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
~~~~~~~~
أستندت على الجدار و أخذت أعبث بالشيء الذي في جيبي. لماذا يعطيني الكابتن الأهبل ساعه؟ ولماذا يخفي الأمر عن ماري الشمطاء؟ هل من الممكن أن يكون فريدريك يعمل ضد الأمبراطوريه أيضاَ؟
"تفضلي, آنستي." أبتسمت الممرضه في وجهي و سبقتني إلى داخل الغرفه.
دخلت و ابتسمت في وجه الفتاه التي كانت تجلس على السرير. "رينوا؟؟!!"
"مساء الخير, كيف حالك الآن؟" لا أعرف مالذي يحصل, ولكني فرحت جداً عندما وجدتها بخير. لقد كنت قلقه عليها... مع أني لا أعرف لماذا...
"الحمد لله بخير" أبتسمت الفتاه أبتسامه باهته.
"لقد جئت سابقاً لكن كنت نائمة." حركت كتفي و جلت بناظري حول الغرفه البيضاء تماماً.
"مشكورة."
آه, صح... "و قد اتيت الآن من أجل هذي." حشرت يدي في جيبي لأخرج الشيء الصغير الذي أعطاني إياه الكابتن.
حدقت كلير بالساعه وكأنها تحدق بشبح.
الممرضه قطعت الصمت بأن تحدثت باندهاش. "نفس ساعتج يا كلير!"
قفزت الفتاه من سريرها و أمسكت بكتفي, يداها كانتا ترتجفان. "منو عطاج الساعه؟"
لا أستطيع أن أخبرها أن الكابتن فريدريك هو الذي أعطاني إياها, لذا قررت أن لا أقول كل الحقيقه. "أمم... شخص عند باب المستشفى ، قال لي أن أعطيك الساعة و أقول لك الساعة التي معك تحتاج لتصليح فأعيديها لصاحبها." مع أني لم أفهم مالذي تعنيه تلك الجمله, ولكن من يهتم, أنا مرسول وحسب.
و إن لم يف ذلك الأهبل بوعده سأريه من هي رينوا هارتلي. في الحقيقه, الجائزه التي حصلتها من الإمساك ببلاك فليم سوف تكفيني حتى نهاية الشهر القادم, ولكن الذي يزعجني في هذا الشخص هو أنه مألوف جداً و مع ذلك غريب جداً. هل ألتقيتهُ من قبل في مكان ما؟
فاجأتني كلير عندما هرولت خارج الغرفه و تبعتها الممرضه. أهه... حسناً... ربما لم يكن من الحسن أن أخبرها أن الشخص يقف عند الباب... هل تأخر الوقت لأخبرها أنه تحرك؟
حركت كتفي و استدرت لأخرج. مهما كانت علاقة الكابتن بأبنه ريدفيلد فهي ليست من شأني.
مع أنه بدا مهتماً... حشرت يدي في جيبي تنورتي و تمشيت خارجة من المستشفى الخاص بالجامعه.
آخر مره دخلت فيها مستشفى كانت عندما توفيت أمي...
أخذت جسدي الرعشه فجأه و أسرعت بالخطى نحو الباب.
تباً... أكره المسشفيات.
عندما خرجت من البوابه الكبيره أخذت أدحرج حصاة صغيره تحت قدمي. تباً, مالذي أعادني للمستشفى؟ و هذا لا يكفي, و لكن الآن جعلت ريدفيلد تعتقد أني أريد ان أصبح صديقه لها...
هل أريد أن أصبح صديقة لها؟
"رينوا!" قفزت الفتاه في وجهي و أبتسمت بنشاط لم أعهده فيها منذ التقتها. "مشكورة رينوا ، ما أدري شنو أقول لج ... طمنتي قلبي أخيراً ... بعزمج على عشا ^^ ... تيين غرفتنا ... أوه ... صح سيون ، لازم بعد أعزمها ... بسوي حفلة ... رينوا تعالي غرفتنا بعد ساعة ، و إلي تعرفينه عزميه على الحفلة!!" لم تترك لي ريدفيلد الفرصه لأقول رأيي و لم أستطع سوى أن أهز رأسي بالأيجاب.
تركتني و انطلقت للخارج بنشاط.
أبتسمت قليلاً و تنهدت. الفتاه طيبه, ولكن يخونها التعبير بعض الأحيان...
_________
أف!!! :D و بس! الله يعينكم على القراءه!! :D أنا خلصت, باقعد آكل علك مع كلير و أنتظر الباقيين يكتبون. شكل سوسو من صجها صاك معاها المنتدى مره @@
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
حلوة تكملتج يا ريني ^^ ...
بس فيه خطأ بسيط @@ ...
سول يكون متنكر ، مو بشكله الحقيقي ...
سيون و بافي و سمارت اختفوا -_- ... شكلنا بس أنا معاج راح نكمل ~_~ ...
أنا بكمل قريباً ... كتبت نص جزء ، خليج يا ريني على استعداد :D
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
واااااااااو قصة ممتعة..
انا لو لقيت وقت بخش في القصة وبألف بس اريدان اعرف هل هناك تلخيص للاحداث عشان اقدر اكتب منوين ما وصلتوا^_______^
ســـــاحر الألباب
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
إحم ، أنا عندي عذر ، المنتدى معلق :12: و ما أقدر أدخل بعد الفجر لأنه بعد الفجر أنام و قبلها المنتدى يكون مزحوم :blackeye:
بأقرأ تكملتكم ، فيه كثير :tongue2: ، مشكورة يا ريني على التعليق على الفكرة بس ما شفت الباقيين علقوا :tongue2: أشان نسوي توفيق بين القصة لأنه هذه تعتبر من الأفكار الرئيسية :p
سلام :ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
Chased-byDragon
شكراً أخوي على الرد ^^ ...
تلخيص :33: ... إحم إحم ... :o ...
أبلة ريني تكتب لك تلخيص إن شاء الله :jester:
أهلين آنسة سوسو ، ويلكم باك يا حلوة بس مو أحلى مني :jester: <<< نسيت أقولها برسايل الخاصة @@
و عن شنو تتكلمين ؟! :blackeye:
-
1 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
صباح الخير <== توها تقعد من النوم.
أهلين أخوي Chased by Dragon حياك الله ^^ بس كوكو سان قاعده و فاضيه و بتكتب لك التلخيص :D لأني سويت لها هدية ترضيه في المرفقات (راسمتها من زمان بس المنتدى كل مره يعلق) يللا يا كلير الشاطره كتبي له تلخيص عشان أنا أبغاه بعد :blackeye: نسيت كيف بدأ بلاك فليم >_<
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بشركم تكملتي قربت أحطها بس عطوني وقت شوي
ريني معليش يمكن ما يصير جزئي طويل علشان كذا تحمليني شوي
خطتي الجديده لازم أثبت نفسي في الجامعة علشان تسهل علي الأمور!!!!!!
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم...
جميله جدا القصص التي تكتبونها...مع انها شويه way off Course، لكن أحييكم على المجهود الطيب والحركه التي أحيت المنتدى .
....
وشكرا...والسلام
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سمارتي لا تخاف مني أنا ما آكل الناس @@ حتى لو تكتب بس سطرين يكفي ^^ <== لا تصدق
أخوي غاندام حياك الله ^^ ومشكور على التشجيع ^__^
سيون وينك؟ بدا يستعدل المنتدى دخلي الصباح @@
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
مني أنا ما آكل الناس @@
بس تعض الناس @@ << بتنطق :tongue2:
اقتباس:
بس كوكو سان قاعده و فاضيه و بتكتب لك التلخيص لأني سويت لها هدية ترضيه في المرفقات (راسمتها من زمان بس المنتدى كل مره يعلق) يللا يا كلير الشاطره كتبي له تلخيص عشان أنا أبغاه بعد نسيت كيف بدأ بلاك فليم >_<
.... أنا قلت أنت تكتبين لأن فيه أشياء ناسيتها >< .... شكراً جزيلاً على الصورة ^^ ... ماري صايرة أحلى مني
هذا التلخيص ، الغلط عدلوه و الناقص كملوه ^^
القصة كلها تتكلم عن أمبراطورية ، هدفها الأساسي السيطرة بكل أنواعها و بأي طريقة سواء المشروعة و غير مشروعة ، في هذي الامبراطورية مدينة دراسية المهم فيها " جامعة العلوم الحربية " فيها يدرس الطلبة / العلوم بكافة أنواعها بحسب التخصص و التدريبات البدنية لتأهيل الطلبة يكونون جنود ، من الأمبراطورية ثلاث طالبات ... رينوا ، سيون و فيرونيكا ، الأخيرة رتبتها عالية
أما رينوا و سيون فهم جنود عاديين و يعيشون في شقة وحده و يتعاونون مع بعض لدفع الإيجار ، شخصية الثنتين مختلفة تماماً
سيون طالبة ذكية جداً و معروفه بهذا الشي بالجامعة و خصوصاً عند البروفيسور واتاري عالم فيزيائي ذكي ، لديه بنت أخت و اسمها رينكا تحاول معرفة و الإنتقام ممن دمرو كوكبها مع صديقها أمير ذاك الكوكب راي ، رينوا - مرافق سيون في الشقة - صيادة طرائد هدفها على المدى البعيد جمع الأموال و تعتبر من الطلبة المشاغبين . رينوا لها أخت وهي عالمة اسمها موساشي كانت أول من أكتشف طريقة فتح الثغرات الزمنية للمشروع الذي كانت عايلة ردفيلد تموله و بعد ما توقفت عن التمويل رفضت موساشي أن تبيع أفكارها و تنتسب لغيرها لهذا فهي مطلوبة من قبل الإمبراطورية .
من شروط الإمبراطورية إن تبقى دائماً مخلصاً للأمبراطورية لهذا فأن عائلة ردفيلد أو ما تبقى من تلك العائلة - كلارك و بنت أخوه كلير - في القائمة السوداء لتخليهم عن الإمبراطورية و الأسباب لم تذكر حالياً
أعادة المشروع القديم للحياة سيتم عن طريق ألقاء القبض على موساشي و الإستيلاء على ثروات و أملاك ردفيلد للعودة إلى الزمن الماضي ، و من ذلك الزمن شخصية من القصة و هو جيمي ، طالب في مدرسة و حصل على سيف غريب من جده تتوارثه عائلتهم ، من خلاله يصبح أقوى و منه يمكنه مساعدة الأخرين و نشر الخير و القضاء على الأشرار ، في هذا السيف شخصية قوية اسمها بلاك فليم الذي ساعد جيمي و دربه ليكون أقوى ، يتمكن جيمي / بلاك فليم الوصول للمستقبل بطريقة غير معروفة و ينضم للجامعة
توكل لفيرونيكا عملية اختطاف كلير للضغط على كلارك ردفيلد ، تنجح في البداية لكن تتمكن كلير من الهرب
عندما اختطفت كلير اشار احد موظفي كلارك بأن يترك مهمة البحث عن كلير لصائد طرائد محترف بدل من انتظار الشرطة ل - أقوى واحد في القصة :jester: ... إحم إحم .. هذي النقطة خارج نطاق التلخيص ، للتوضيح بس :tongue2: - سول ، و قد حاول سول في البداية جمع المعلومات عن العدو ليكتشف إنها الإمبراطورية و رأى أن هذه المهمة أكبر تحدي لقدراته قبل ان يحصل على الثروة الموعودة
توكل لسيون و رينوا مهمة القبض على كلير تسليمها للأمبراطورية بعد فشل فيرونيكا و لكن تتمكن كلير من الهرب مجدداً مع موساشي و بسبب التأخر و ضيق في الوقت تتدخل القائد ماري ، المسؤول و المشرف على المشروع الجديد للثغرات الزمنية و تلقي القبض على كلير و موساشي بعد أن قتلت كلارك ردفيلد
سول يدخل الجامعة كمدرب جديد محاولاً إيجاد كلير ، كلير ستكون مرافق سيون الجديد في شقة الطلاب المتميزين و تكون رينكا مرافق رينوا في شقتها ، جيمي يدخل الإمبراطورية و سيثبت نفسه - كما أوضح سابقاً :09: - قريباً في الجامعه ، لكلير الصلاحية أن تفعل ما تشاء في الجامعة لمدة شهر واحد بطلب من القائد ماري .... - نسيت الباقي ... بعد فيه شي ؟! :blackeye: - و للحين ما كملنا :jester: ...
شكلي تكلمت وايد :blackeye: ... يعتبر تلخيص على الأقل :jester:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
*تصفيق حاد* مشكوره كلير على الشرح البسيط و الخالي من البدليات! :D
بالمناسبه, ترا أنا مدخله شخصية الممرض *دايسكي* حق أي واحد يبغي يدخل في القصه معانا. أذكر الأخ كونترول قايل يبغى يدخل في القصه, هو و دراجون متحمسين شكلهم ^^ تفضلوا, أنا أترك بعض الفراغات في القصه عمداً للي يبغون يشاركون. و موساشي تسأل رينكا, وين وديتي كازي؟ :blackeye:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
تصفيق حاد* و الخالي من البدليات!
لللووووووووووووووووووووووووووول ، و الله مت من الضحك من هذي الجملة :p
اتصدقين لما قريته نصه فصحى و نصه كويتي :jester: ، فعلاً تلخيص غبي :09: ... الحمد لله و الشكر :blackeye:
اقتباس:
مشكوره كلير على الشرح البسيط
العفو @_@ ... أهو كان معقد ؟!
متى بتحطون قصة يديدة >< ، مليت ...
سوسو لا تدلعين يلا لحقينا بسرعة أنت متأخرة :o ...
سمارت بعد متأخر ... و بافي :blackeye: ... وينكم >< .... <<< فيلم هندي :tongue2:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
لول ، قريت التكملات ، و صارت عندي أفكار للتكملة - ترا عبال الأفكار ما تخرج مئة سنة :31: -
دايسكي .. بأتخيله إلي يطلع في جراندايزر :tongue2:
لساه ما قريت الملخص أشان بلكن أستفيد منه :D
رينوا الرسمة الجديدة حلوة :biggthump بس الصور صارت قليلة :31: -شحات يتشرط - لو تبغي أساعدك بس أنا ماعندي خيال قوي :blackeye:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
الصور قليله لأني ما عندي وقت أرسم و أكتب. و بصراحه الأيقونات تكفي لدرجة أني ما أحتاج أرسم :D
""دايسكي .. بأتخيله إلي يطلع في جراندايزر""
:bigeyes: اللي مع دوق فليد؟ :bigeyes:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سيونه قعدي كتبي و خلصينا :31:
اقتباس:
لساه ما قريت الملخص أشان بلكن أستفيد منه
لا تقرينه @@ ... ما راح تستفيدين منه بشي ، صدقيني ~_~
اقتباس:
اللي مع دوق فليد؟
دوق فليد و دايسكي شخص واحد :31:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
""دق فليد و دايسكي شخص واحد""
:bigeyes: صج؟؟ <_<
ترا يا سوسو مو لازم تكتبين عشر صفحات زي الأستاذه كلير, و ما يحتاج تتقيدين بالفصحى, كتبي على راحتك @@ ما فيه ضغط و لا سكر @@
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هلا شباب
اباشارك انتظروا مشاركتي
حول الشخصية اللي اباتقمصها
الاسم : شينواز بيري اوتاواكا ريكي مارو
العمر : ستة و عشرين سنة
الزمن : الحاضر
المهنة : مهندس كمبيوتر طرد من زمن المستقبل لانه قام بعصيان ااومر الرؤوساء و توجه الى الماضي لكي يعيش حياته و اشتغل مزارعا
شخصية منعزلة عن العالم يكره جنود الامبراطورية العظمى تدرب عند سان كوغو جينيور على استخدام القدرات الكامنة و استخراج طاقة الكي "KI" بعد طرده من المستقبل
ظهوره جاء فجأة وذلك لقيام بعض المحاربين من الامبراطورية العظمى بالهجوم على مزرعته و قتل زوجته و أبنائه و هو غائب و حرق جميع ما في المزرعة و ذلك لانه أهانهم أمام الناس في سوق في زمن الماضي عندما ضربهم ضربا مبرحا
هجماته : يستخدم العديد من الاساليب القتالية و له عديد الضربات
سوف اوافيكم بنبذة مفصلة عن حياته
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مقدمة رائعة أخوي ^^ ...
ننتظر تكملتك
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
إي دوق فليد و دايسكي هم واحد شخص :tongue2: عندي كل حلقات المسلسل :D
ياي على التهزيء بأكتب بأكتب :02:
اقتباس:
ترا يا سوسو مو لازم تكتبين عشر صفحات زي الأستاذه كلير, و ما يحتاج تتقيدين بالفصحى, كتبي على راحتك @@ ما فيه ضغط و لا سكر @@
شكرا شكرا على التخفيف مهو مثل بعض الناس :tongue2: معك حق الرسم و الكتابة شغل يبغاه مجهود :31:
المخ عندي ما يطلع أفكار بسرعة اليوم بأشغله 220 فولت :biggthump
أخوي ساحر الشرق مقدمة حلوة :biggthump
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
شينواز بيري اوتاواكا ريكي مارو من أذكى طلاب جامعة الامبراطورية العظمى
تفوق في كل الشعب و كل الاختصاصات من الميكانيك الى الرياضيات و الفيزياء
كان يحب الحاسب الآلي و يتابع تطوراته وقد اختار اختصاص هندسة الحاسب الآلي .
وبينما هو يدرس كان يخترع العديد من الأجهزة و يبتكر و يطور و قد لاحظت الامبراطورية العظمى ذكائه الخارق و قلدته العديد من الجوائز .
تخرج من الجامعة و تحصل على تقدير ممتاز جدا وهو لم يتجاوز التاسعة عشرة من العمر .
كانت دكتوراة الخاصة به تتحدث عن آلات الروبوتيكساسيون المدمرة التي استطاع بفضل ذكائه اختراع تصميم لها .
طلب منه رئيس الامبراطورية العظمى البدأ في انجاز هذا المخطط العظيم و سوف يحصل على كل ما يحتاجه و في المقابل كل ما يريده
رفض و ذلك لان المخطط سوف يسبب العديد من الاضرار النووية التي سوف تلحق الاذى بالمجرة
قال له انه يمكنه القيام بذلك في زمن الماضي , لكنه رفض لانه لا يريد ان يؤذي البشر مهما كان في الماضي او في الحاضر .
طرده من العمل و شرده و ارسله الى زمن الماضي المهمل .(كان يعتبرونه مثل الزبالة)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
انتقل الى زمن الماضي ولم يدري الا و هو في منطقة قفار (ابوك يالفصحى) فرأى مالا عين رأت و لا أذن سمعت رأى شعاعا قويا ينطلق نحو جبل فدمره كليا ......
قال أووووووووووووووووووووووف يالهذا الهول صاعقة هاته ام ماذا
التفت الذي رمى بتلك القذيفة و اذا به بسرعة البرق يقف امامه قائلا :
انت من أنت؟من أين جئت ؟ و ماذا تريد ؟
- أنا أنا أنا شينواز بيري اوتاواكا ريكي مارو جئت من زمن الامبراطورية العظمى و قد طر.... قد أتيت هنا للسياحة
- سياحة ... و ما هي الا لكمة خاطفة يسددها الرجل الى معدة شينواز فيسقط مغشيا عليه .
استيقظ شينواز وجد نفسه على ملاءة مفروشة على سرير حجري و كل شئ من حجر فاكتشف نفسه يعيش في كهف .
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
التفت فوجد أمامه الذي ضربه فقال له من انت ؟ و لم اتيت بي الى هنا ؟
قال أنا ادعى سان غوكو جينيور الابن السابع عشر لسان غوكو . وقد اتيت بك الى هنا رأفة بحالك .- ولم ضربتني بتلك القوة و العنف ؟
- لأنني أكره جميع سكان الامبراطورية العظمى . لكني رأفت عليك عندما رأيتك مرميا على تلك الهيئة .- هل لي ان أطلب طلبا.
- ماذا تريد .- دربني
- ههه ماذا ؟
- دربني
- امممم لم اقدم على ها من قبل لكني أشعر اني سأستفيد من تدريبك حسنا موافق على شرط .
- ماذا ؟- ان تحكي لي الحقيقة عن سر مجيئك فلقد علمت انك تكذب فلقد وجدت بطاقة مهندس كمبيوتر و رئيس اللجنة الخاصة بمشروع الروبوتيكساسيون
حكى له عن القصة من الألف الى الياء .
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
تشعشع الفجر و خرج سان غوكو من غرفته و ايقظ شينواز استيقظ و هو يتكاسل ركله بقدمه حتى كاد يتقئ أحشائه(وش هالقرف)
قال له يجب أن تتعلم كيف تستيقظ بنشاط .
خرج به الى الصحراء علمه بعض الحركات الأساسية لتعلم طرق القتال و الدفاع بدأ باسلوب الكونغ فو ثم الكاراتيه ثم التايكواندو ثم السياون تراو كيو
ثم انتقل به الى مرحلة اجتثاث الكي فقال له : أرى انك تجيد تعلم كل شئ فسوف اعلمك كيف تستغل الكي في داخلك فلو تعلمت كيفية اجتثاثها فسوف تستطيع القيام بالعديد من الحركات منها الطيران انظر كيف اسستطيع الطيران .
ساله شينواز : وهل مازال من يستخدم هذا الاسلوب .
- للاسف لا ...
- حسنا لنبدأ يا مدرب .
علمه طريقة اجتثاث الكي و قد استطاع الطيران و تعلم بعض الضربات الكامنة داخل لجسم و في نهاية الدرس
قال له انت الآن جاهز لمواجهتي حتى هيا فلنتقاتل
تقاتل شينواز و سان غوكو لكمة بلكمة و ركلة بلكمة ضربات متتالية تعادل فيها كل منهما
أشار سان غوكو الى جبل فوجه اليه طاقة سوته بالتراب لم يتخيل انه سوف يصل الى تلك القوة بذلك الشكل .
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
روميرو توساوكا الند لشينواز في الجامعة و قد كان يغير من شينواز بشكل فظيع حتى انه وصل حط له منوم لكي يغيب عن الامتحان لكن حضر شينواز و هو شبه نائم و اجرى الامتحان و جاب أعلى علامات .
-سيدي لقد قمت بانهاء مخطط الشيمونزيوان
-أحسنت صنعا حسنا انصرف
-سيدي ...
- ماذا تريد ؟
- الـــ.....$$
- أهاااا حسنا كريدينان ادخل
- ماذا تريد سيدي
- خذ روميرو و اعطه مكافأته على مشروع الشيمونزيوان
-حسنا ... ههههههه
أخذه الى غرفة و ماهي الا لحظات حتى سمع له صراخ
"لا لالالالالا لالالالا لالالالا لالا لا أرجوك لا تفعل ذلك " < طاااااااخ >
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
قتل روميرو بسب الجشع و الطمع .
قال كريدينان سيدي متى نشن هجومنا على الماضي .
- حينما يحين الوقت ....... ثم صرخ قائلا: حسنا ابدأوا التعبئة
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
خرج سان غوكو هو و شينواز ليروا حال القرى ...
وصلوا الى قرية الرايوناتا وجدوا كل شئ مدمرا محطما و اصوات استغاثة سمع شينواز صوت استغاثة يقول انجدوني ارجوكم... ارجوكم ... توجه بسرعة البرق وجد فتاة شابة و بجانبها جنديان و بجانبهما مدرعة من مدرعات الايزرايتور التابعة لمشروع روميرو ..
قال لهما بكل هدوء :
- اتركا الفتاة و شأنها .
- هل تسمع يقول اتركا الفتاة وشأنــ... آه ه ه ه ه
سدد له لكمة حطمت فكه و لوت عنقه و ادخلت رأسه بالمدرعة (قووووة)
- لاأحب ان اثني كلمتي
الجنديان وهما يهربان سوف ترى سوف ندمرك ايها المغفل انت لا تعرف مدى قوة الــ 0098 سوف ترى
**0098 لابد اني أعرف هذا الرقم لا ... روميرو .... فعلتها ... روميرو **
سمع فجأة صراخ سان غوكو قائلا : لا لا لا لا لا اتركوني
ذهب بسرعة الى ذلك المكان فلم يجده ....
دار حول نفسه ثم صرخ صرخة " لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا"
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
توجه الى مكان كي يبيت فيه فلم يجد سوى القفار ليبيت فيه فوجد افطاره عند الصباح و يجد تلك الفتاة التي انقذها
- ما اسمك ؟
- اسمي ايامي تراموريام كاوتو جكاتواتاك و انت؟
- اسمي .... ناديني سان غوكو جونيور (ابوك يالاخلاص)
و تحادثا برهة من الزمن ... ثم تمر الايام و الشهور و السنين و قد تزوج شينواز ايامي ... و انجبا ابنين و بنت ... فأما الولدين فالاول سان غوكو و الثاني سماه سان جوهان و البنت سماها مارو .
عمل شينواز في مزرعة له اشتراها و هو متخفي تحت اسم سان غوكو جونيور ... ذات يوم توجه الى السوق كي يبيع غلته فعاد فوجد مزرعته محروقة و اولاده و زوجته قد قتلت و وجد ورقة مكتوب فيها ^^ سوف تندم عم قريب ^^
صرخ : لاااااااااااااا . سوف تندمون جميعا سوف تندمون و اخذ في البكاء .
لقد طفح الكيل
لقد عزم شينواز على الانتقام الانتقام من الامبراطورية العظمى .
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
جنود مبعثرون هنا و هناك و مدرعات آلية طائرة تنزل جنود مدججين بأسلحة مطورة و كل منهم يحمل سلاح الــ أي تي كيو آر 778 من صنع روميرو
الاوامر تأتي من القاعدة في العالم المستقبلي تدمير في كل مكان قتل و تشريد الاهالي لرفضهم الانتقال من عالمهم الى العالم المستقبلي لتجربة سلاح الاندرويديونتيكس (روبوت اقل تطورا من روبوت شينواز و أسلحته ضعيفة بالمقارنة مع روبوت شينواز فهذا السلاح ليس محض نقل لبيانات سلاح شينواز و عدم معرفة الطريقة الصحيحة للتطبيق ) التابع لمشروع الشيمونزيوان ......
فجأة يظهر من بين الغبار ظل رجل يطير من بعيد ... بدأ يقترب .. هاهو قد وصل
نزل الى الارض و صرخ صرخة مدوية سمعها الجنود فكادوا يموتون لاعتقادهم انه صاعقة نزلت عليهم :
-خذوا أسلحتكم البالية هاته و ارحلوا من هنا
وجه احدهم مدفع آليته و أطلق توربيد
انفجر التوربيد في الرجل و ضحك الجنود قائلين : هيا لنكمل هؤلاء الاوباش لا يأتوون الا بالقوة
يخرج احدهم من الغبار و يلكم احدى الآليات و يسقطها أرضا و مزقها كأنه يمزق ورقة ثم تنفجر فيلتفت باقي الجنود مذهولين " انه هو لقد نجا من التوربيد كيف ؟؟؟ لالالالالالالالالااااااااااااااااااااااااااااااا" دمرهم بضربة كامي هامي ها الخاصة بسان غوكو
نعم انه شينواز لقد أقسم على الانتقام الانتقام من الامبراطورية العظمى
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ان شاء الله تعجبكم القصة
و التكملة عما قريب بس لازم نحاول نخلي القصة اقرب الى افلام الانمي الحقيقية و ننسق بين الشخصيات
و نحاول انه ما نخلي القصة تنتهي بسرعة
يالله سلام عليكم
ملاحظة "في انتظار ردودكم و آرائكم حول شخصيتي و قصة حياته و نقمته على الامبراطورية العظمى "
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ما شاء الله! هذا اولها بيدمر العالم @@ ما شاء الله عليك أخوي ساحر الشرق ^^ بس لو صرت أقوى من جوكو كيف بتصير لك مشاكل مع العالم؟ بعدين بتقدر تتغلب على كل شيء ببوكس و خلاص @@
ناطره تكملتك على أحر من الجمر, عشان أعرف كيف بترجع و تلتقي باشله الكريمه :D
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
نتظر تكملتك أخوي ساحر الشوق
---------------------------
هذا جزئي
بعد جلس جيمي مع رينوا في الحديقة بضعة دقائق نهضت رينوا ومن ثم نهض جيمي وتوجه إلى غرفته ثم دخل الحمام وهو يفكر بهذه الجامعة وماذا سيكون مصيره فيها لكن حبل تفكيره إنقطع عندما سمع صوت طرق باب الحمام فرد جيمي من هناك؟ فقال الرجل أنا شريكك في الغرفة ما إسمك؟ فرد إسمي كوجي فقال جيمي حسنا سأخرج فخرج جيمي بعد أن غسل وجهه ورأى شريكه لقد كان ذو جسم هزيل وشعر أسود طويل إلى الأذنين ويلبس نظارات فقال هل انت جيمي زميلي في الغرفة فقال نعم أنا هو فقال سعدت بلقائك انا اسمي كوجي وأدرس تخصص الشبكات الإلكترونية فقال جيمي وهو غير مبال أهلا بك فلبس حذاء الركض وقال كوجي أين تذهب؟ فرد لأستنشق بعض الهواء وخرج من الغرفة واخذ يدور حول الجامعة فدار الدورة الأولى بسرعة وقال في نفسه ياله من مكان صغير إن مزرعة جدي اكبر بكثير وأكمل الجري وهو يفكر بالسيف وبلاك فليم ومن أين جاء وعندما دار الدورة الخامسة وجد فتاة تركض وعندما اقترب اتضح أنها رينوا لكنه عندما انحنت لتربط خيط حذائها وحذائها أصلا بلا خيط فقال في نفسه يالغباء هذه الفتاة فاقترب وقال لها حذائك بلا خيط فردت رينوا ماذا؟؟ واحست بالغباء فدعاها جيمي للركض معها لكنها رفضت فأكمل جيمي الركض حول الجامعة وعندما أكمل الدورة العشرين ظهر صوت بلاك فليم أخيرا استطعت أن أخاطبك؟ فقال نعم منذ وقت لم أسمعك تتكلم فقال ماذا قلت هل تريد أن أدربك اليوم على بعض فنون استعمال السيف؟ فقال حسنا ولما لا فدخل جيمي بين مجمعة من الأشجار ولم يخرج منها إلا بعد سبع ساعات من التدريب وعندما نظر للساعة وجد أن محاضرته ستبدأ بعد ساعة فانطلق بسرعة لغرفته كي يأخذ حماما ويغير ملابسه وينطلق للساحة وهو مسرع إلى ساحة قال في نفسه أريد ان أرى مدرب آكل لحوم البشر وعندما وصل إلى الساحة وجد حشدا كبيرا من الطلاب وعيونهم حمراء من كثرة النعاس وسمع صوت صراخ أحدهم يقول هيا أيها الكسالى لن تستطيعوا أن تصبحوا رجالا إذا دمتم على هذه الحال فوقف الطلاب في صف واحد وآخر طالب كان جيمي ثم بدأ المدرب يقرأ أسماء الطلاب في الكشف ووجدهم جميعهم مكتملين ثم أمرهم بأن يركضوا حول الميدان سبع مرات فلم يكن هذا الأمر عائقا على جيمي فقد استغرق حوالي دقيقة إلا ربعا كي يكمل الدورات السبع بينما استغرق الطلاب الآخرون ثلاثة دقائق ثم أمر المدرب بأن يقوموا بتمرين البطن خمسين مرة ففعلها جيمي ولم يشعر بأي تعب وبعد أن انتهى جميع الطلاب من التدريب قال المدرب كل هذا مجرد تسخين والآن سيبدأ التمرين الحقيقي سوف هذه البناية ثلاث مرات متتالية وأول من سيبدأ هو جيمي فانطلق جيمي ورمى الحبل الذي التصق آخره في جدار البناية ثم تصلق بسرعة مذهلة ونزل ثم تصلق مرة أخرى بسرعة أكبر ونزل بسرعة وكان الطلاب جميعهم مذهولين لما كان يحصل وعندما تسلق المرة الأخيره قفز من اعلى البناية وهبط على الأرض وقد استغرق كل هذا عشر دقائق وأجرا جميع الطلبة التدريب منهم من سقط ولم يستطع الإكمال ومنهم من أكمل وعندما انتهى جميع الطلاب أتت إمرأة غريبة ووقف المدرب منتصبا وأدى التحية وقال أهلا بالقائدة ماري وقالت هي استرح أيها المدرب لقد شاهدت التمرين وكان الطالب جيمي مذهلا ولكني أريدك أن تعطيه إختبارا الآن أريدك أن تجمع خمسة من أفضل طلابك ويتبارزوا مع جيمي الخمسة جميعهم ضد جيمي لوحده فقال المدرب حسنا أيها القائد فنادى افضل خمسة طلاب لديه ونادى جيمي وقال أريدكم أنتم الخمسة أن تهجموا على جيمي دفعة واحده ومن يستطيع أن يسقطه سينال الدرجة الكاملة فاتجهت جميع الأعين باتجاه جيمي الذي ابتسم إبتسامة هادئة ووضع يديه في جيب بنطاله وبعد ان اطلق المدرب صافرته انطلق الخمسة دفعة واحده لكن جيمي اكتفى بالمناوره وبدا عليه الهدوء إلى أن مرت دقائق قليلة وانقض على الأول بركلة جعلته يسقط بعنف وسدد لكمة للثاني جعلته يغمى عليه قتوقف الثلاثة الباقين برهة ثم انطلقوا دفعة واحده لكن جيمي بسرعته سدد لكمة في بطن أولهم جعلته يسقط والباقيين معه فقال المدرب ياله من مقاتل فصفقت القائد ماري وقالت لجيمي جيمي أريدك بعد الحصة في مكتبي فأومأ جيمي بالموافقة وبعد انتهاء الحصة خرج جيمي من الساحة وأقفه ثلاثو من طلاب الجامعة أصحاب المستوى الثاني والثالث وقالوا له هاي أنت رأيناك وأنت تقاتل في الحصة فقال جيمي والله يا حظكم واسمتر في المشي لكن أحدهم قطع طريقه وقال لكننا نريد أن نتأكد من قوتك فرفع الطالب يده كي يسدد لكمة لكن الكابتن فريدريك أوقفه وقال هذا ليس من شيم طلاب الجامعة أصحاب المستويات العالية فغادروا ووجوههم للأسفل فقال جيمي شكرا لك فرد الكابتن فريدريك العفو ومشى في دربه ثم عاد جيمي إلى غرفته وأخذ غفوة قصيره ثم رأى حلما رأى قريته في الماضي وكأنها تحترق ورجل يخرج من النيران يحمل بنادق متطورة ورجل آخر يخرج من النيران رجل غريب الشكل وقال أنا هيمورا وهذا هو سيفي وسأحاربك فيه فرد الرجل الآخر لن يستطيع سلاحك ان يستمر طويلا امام أسلحة المسقبل وكما قلت سابقا لقد جئت من
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
المستقبل لغرض ما وليس لقتالك لكن هيمورا بدأت تظهر عليه علامات الغضب وفقدان السيطره ثم أحاطته لهب أسود واختفى فجأة وظهر رجل آخر وقال أنا اللهب الأسود وأنا من سيقضي عليك فقال الرجل الآخر لن تستطيع فأطلق بضع باتجاه اللهب الأسود ولكنه وبسهوله استطاع أن يتفاداها ليقضي على الرجل بضربة واحده وبعدها استيقظ جيمي مفجوعا لما رآه
-------------------------------------------
أخيرا كتبت جزئي
اعذروني إذا كان قصير بس الشكوى لله
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart pc
أخيرا كتبت جزئي
اعذروني إذا كان قصير بس الشكوى لله
لالا مو قصير سمارتي, ما فيه ضغط ^^ ما قريته كله بس عجبني كيف حافظت على التوافق الزمني بين قصتينا ^^
تعرف شالمشكله في كتابتك؟ هي مو مشكله كبيره بس تحتاج تفصل بين الجمل بفواصل و نقط بس عشان ما تصير كلها قطعه واحده طويه ^^ و لا هي مو مشكله حقيقيه و نقدر نقرا بدونها بس يا ريت ^^
:ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أخيراً قصص يديده ^^ << و لا جان سويت فيلم هندي ثاني
مشكور ساحر الشرق و سمارت على القصص ... و انشاء الله نشوف باقي التكملات ^^
الأخت الكريمة و الفاضلة و العزيزة سيون ... متى لج نيه تكملين @@ ؟! ... و أنت يا آنسة رينوا ليش ما تكملين ؟! ^^
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
وحضرتج ليش ما تكتبين؟ أنا خلص جزئي, شاسوي أسرق؟ @@
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
لحظة ... :31:
أنا معاج و سمارت واصلين لنفس الوقت :33:
سيون ، بافي ، ساحر الشرق متأخرين عنا ... خلاص نوقف إحنا حتى نعطيهم فرصة يوصلون لنا و يمكن نطلع لنا مواقف أكثر معاهم :33: ، لأن و بكل بساطة مالي خلق أكتب في الوقت الحالي @@
فشلتينا شنو تبوقين :o ، خلاص سامحتج لا تكتبين شي في الوقت الحاضر :09:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
خلاص نوقف إحنا حتى نعطيهم فرصة يوصلون لنا و يمكن نطلع لنا مواقف أكثر معاهم
صج؟ :12:
و أنا شكنت أحاول أقول صار لي صفحتين؟ @@
ما شفنا دراجون و لا كنترول, و الأهم رينكا وينها؟؟ @@ كلكم رجعتوا بالسلامه بس رينكا بعيده حيل و لا زم تكتب أشوي على الأقل... هذا لو مو مشغوله ;_;
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ claire ^
لحظة ... :31:
أنا معاج و سمارت واصلين لنفس الوقت :33:
سيون ، بافي ، ساحر الشرق متأخرين عنا ... خلاص نوقف إحنا حتى نعطيهم فرصة يوصلون لنا و يمكن نطلع لنا مواقف أكثر معاهم :33:
:09:
بالنسبة لي تقدرون تعتبرون اني دخلت القصة فجأة يعني ما أطلع في الحلقات من البداية يعني مع الحلقة 11 - 12 تبدأ شخصية شينواز في الظهور . يعني زي الانمي ما يطلع كل الشخصيات من الحلقة الاولى
اباكمل بس خليني احاول أخلي أنسق ما بين شخصية شينواز و شخصية جيمي
انتظروا التكملة :ciao: :ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
smart pc
حلو جزأك
أباحول أنسق ما بين شينواز و جيمي
>_< سرق عيني عينك
انتظروا تكملتي
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
روبرتو دي لافيغا أحد طلاب الجامعة الأشداء الجميع يهابه لشدة بطشه هادئ لا يحب الشجار لكنه اذا غضب فالنتائج لا تحمد عقباها غامض ,يدرس بالمستوى الرابع في الجامعة عمره ثلاث و عشرون سنة يتقن جميع فنون القتال و له خبرة في مجال الــ Street Fight أي قتال الشوارع يستطيع استخدام طاقات الكي المخزونة في جسده ... يستعمل كل الاسلحة في قتاله ... لا يملك معه سوى ملابسه و سيف ورثه عن والده يسمى بسيف الصاعقة و ورقة فيها وصية والده "بني اعلم انني لم اترك لك شيئا سوى هذا السيف فارجوك لا تخرجه من غمده قبل أن يأتي و قت الظلام و وقت يخلط الحاضر بالمستقبل وفي وقت يصبح العقيرب عقربا ساما " .
صفارات الانذار تدوي في أرجاء الجامعة الجميع نائمين استيقظ روبرتو لديه احساس غريب بأن الوقت قد حان لسحب سيفه و قتال العقيرب الذي لا يعرفه الى حد الآن .
<طاااااااااك> أحدهم يدخل الغرفة و يغلق الباب ورائه
يقفز روبرتو من سريره و يوجه اليه لكمة اخترقت الحائط ... أين الرجل انه يقف ورائه يسدد له ركلة قوية كادت تودي بحياته أغمي عليه ...
يجد نفسه داخل مركبة .. ينهض بهدوء يتوجه الى رجل يقف امامه سدد اليه لكمة يتفادها و يضربه بمرفقه و هو لايزال ملتفتا اليه بظهره و يقول له اهدأ نحن أصدقاء
- كيف اصدقاء و انت تضربني هكذا
- ان لم نكن أصدقاء فسوف يقضى علينا
- من انت ؟
- أنا شينواز بيري اوتاواكا ريكي مارو
- آسف سيدي شينواز ... اعتذر اليك لم اكن اعرف بانك حي ..
- اوتعرفني
- نعم دروسك و محاضراتك الآن تؤلف منها النظريات و القواعد و هي محور دراستنا طوال فترة المكوث بالجامعة . و أنت هل تعرفني
- نعم ألست الابن الوحيد للدكتور كارلوس دي لافيغا
- نعم
- حسن اثبت لي ذلك فقوتك وحدها لا تكفي
سحب سيفه و قال : - هذا
- هل هذا ... سيف الصاعقة ... انها من ابتكارات والدك يستخدم هذا السيف باستخراج طاقة الكي الموجودة داخل جسد مستعمل هذا السيف ... لقد أراد لويس كارتر أخذ هذا السيف من والدك لكنه رفض اعطاؤه اياه فقتله
- و من هذا لويس
- انه ... العقيرب .
- لماذا تسمونه العقيرب ؟ و ما الذي فعله ؟
- أنه الامبراطور للامبراطورية العظمى ... سمي بالعقيرب لأنه كان يلدغ كل من أهداه شيئا عندما كان يدرس معنا فكان يحوك لنا المكائد لكنه رسب و فصل من الجامعة و بطريقة ما وصل الى أن أًًَصبح الامبراطور ... و لقد قتل العديد من العلماء و المخترعين ولقد جعل سكان الماضي فئران تجارب لأسلحته المدمرة ... بالاضافة انه قتل زوجتي و خطف أبنائي و لا أعلم ما مصيرهم الى الآن .
- حسنا انا معك منذ الان و أعاهدك لى أن أبقى بجانبك حتى النهاية
- حسنا الموت للعقرب .
انتظروا البقية
ملاحظة " شخصية روبرتو اقتباس من شخصية جيمي رغم الفرق بين الشخصيتين "
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
لو سمحت جميع الحقوق محفوظة لشخصية جيمي وبلاك فليم :)
طيب كان يمديك تسرق شخصية سول أحسن
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أنا شايفة كلام سرقات و حرامية و عصابات ، لا تكون إنقلبت القصة مافيا و أنا ما أدري ! :bigeyes:
----------
هذا جزئي و لساه ما خلص :tongue2: بس أحطه أشان بعده على طول بأكمل ، لأنه الست كلير و رينوا ماشاء الله عليهم طايرين :biggthump
غيرت شوي في بداية القصة ، بس شيء ما ياثر أبدا في القصة :05:
بأقرأ التكملات بعد ما أقطع الإتصال :biggthump
--------------
سيون تتوقف في طريقها : لقد نسيت أن أسئل البروفيسور عن الاختبار
سيون تمضي بقية يومها في المكتبة كعادتها ، تنظر سيون إلى نافذة الجامعة زجاجية و تجد أن الوقت الآن أصبح وقت الغروب .
سيون: أشعر بالتعب الشديد من الأفضل أن أتجه للراحة .
تأخذ معها عدة كتب لقراءتها استعدادا لاختبار الدكتورة ماريا ، و هي معلمة الرياضيات الحديثة ، ضخمة الجثة شديدة و عصبية و من ينجح في اختباراتها يعتبر نفسه ذو حظ عظيم ، كان من الأفضل لهذه المعلمة أن تتخصص في علم المصارعة بدل من الرياضيات ، و هناك إشاعات تلتف حولها بأنها تلاحق البروفيسور المسكين الوسيم اللطيف وتاري .
و عند غرفة سيون ، تحاول سيون أن تفتح الباب ، لكنها نسيت بطاقتها الإلكترونية بالداخل و هي تدق الباب من جميع الجهات سواء بالمنبه أو بيدها أو قدمها طلبا لزميلتها المزعجة أن تفتح الباب و لكن لا حياة لمن تنادي .
سيون في يأس : يبدو أنه يوم آخر للنوم في الأرض ، لا أستطيع أن أذهب لشؤون السكن الطلابي و أطلب منهم المفتاح الاحتياطي لأن وقت الدوام قد انتهى .
تمشي سيون و اليأس يقطعها ، لا تعرف أين تبات و ليس لديها صديقا أو قريبا لتمكث في حجرته .
سيون: هذه الغوريلا راح أكسرها بكرة .
تفكر سيون أن تذهب إلى غرفة رينوا ، تدق باب غرفتها و لكنها لم تجد أحدا .
سيون: أكيد صايعة برة الكلية مع مركبتها المخردعة .
و في الطريق ، و هي لم تكن منتبه ، تصطدم بالبروفيسور وتاري :
وتاري: آه سيون ماذا بك
سيون: واااء ما عندي مكان أبات فيه
وتاري: ؟
سيون: نسيت بطاقة غرفتي في الغرفة و زميلتي في الغرفة قافلة الباب و مهي راضية تفكه
وتاري: همم جربي عند زميلتك السابقة
سيون: رينوا ! مهي موجودة
وتاري: أها ! رينوا ! إي ما شفت معها رينيكا
سيون : رينيكا ! تقصد هي شريكتها الجديدة
وتاري : ليش أنا ما قلتلك قبل
لكن يستقطع حديثهما صوت ثالث ، و هو صوت تكره سيون للغاية
فورونيكا في نعومة قاتلة : بروفيسور بروفيسور
وتاري يستدير : أهلا فورونيكا
فورونيكا تنظر لسيون : و ماذا تفعل هذه هنا ؟
سيون: إش جاب هذه هنا ؟
وتاري : لقد تأخرتي يا فورونيكا عن موعد الدرس و أنا متأسف ما راح أقدر أعطيكي أي شيء ، أنا أحب أن يكون الطالب منضبط في الوقت
فورونيكا في ابتسامة قاتلة : أوووه متأسفة ، لكن كنت مع صديق قديم
سيون في ضيق نفس : صديق غبي اسمه ستيف
ينظر وتاري إلى سيون ثم تلمع عيناه الصفراويتين و يبتسم ابتسامة واسعة :
وتاري : فورونيكا ، خذي سيون معك في الغرفة خليها تدرسك ، و بالمقابل تخليها تنام عندك الليلة
سيون و فورنيكا في وقت واحد : ماذا !
وتاري: بذلك ضربت عصفورين بحجر
سيون : لا ! بروفيسور أنا إش سويت أشان تعاقبني مثل كذه
فيرونيكا : أنا بغرفتي أم خمس نجوم آخذ هذه البيئة معايا !
وتاري يمسك الفتاتين : هذه فرصة أشان تفتحوا صفحة جديدة
تنظر الفتاتين لبعضهما بكل حقد ، و لكن لا تستطيعان أن تقولا لا لأنهم لا يريدان كسر كلام البروفيسور اللطيف الوسيم الذكي وتاري .
يودعهما و تاري و يمشي في حال سبيله . تنتهز فورونيكا الفرصة لكي تتفرعن على سيون البائسة المطرودة بعد الاستيلاء الكليري على أراضيها .
فورنيكا و هي تطرق أصابعها : هاه ، سيون أمشي وراي
سيون الغضب يفجر وجهها ، و في وجه ممتلئ بالغضب: الله يسامحك يا بروفيسور وتاري
تمشي سيون و تفكر في نفسها : لو رأتني رينوا سوف تأكلني باستهزائها
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
و في سكن الطلاب و في جناح الآنسة الرقيقة النعامة الكبيرة فيرونيكا ، تدخل الفتاتين ، سيون تتوقف عند دخولها إلى غرفتها ، إن هذه الفتاة مهووسة باللون الوردي ، كل رقعة في الغرفة باللون الوردي و الأنكح من هذا صور فورونيكا التي تغطي جدار الغرفة بجميع الأحجام و الأشكال .
سيون: ما يكفيني وجه واحد ، ووجه النعامة مغطي جدران الغرفة
فورونيكا في منتها الغرور و الهنجعية تجلس فوق سريرها الوردي المزدوج و تنظر لسيون و تقول :
فورونيكا : أراهن أنك لا تملكين نصف هذه الغرفة
سيون: عندما أصبح نعامة معقدة ناقصة المخ سأتملك غرفة مضروبة بالوردي
فورونيكا : هيا أظهري قلمك وورقك لتشرح لي يا معقدة
سيون: أنا لست مقدة يا نعامة و أفرشي لي مكانا لأنام
فورونيكا: أنا لست بخادمتك
سيون: و أنا لست معلمتك
فورونيكا : إن لم يعجبك ففارقيني
سيون: حسنا و لكن سوف أخبر وتاري عن هذا
فورونيكا : حاقدة
سيون: مجرمة
و بعد حرب عالمية تفتح فورونيكا السرير الإلكتروني المخبأ دخل الجدران ، و تظهر سيون كتبها و أقلامها لتشرح للنعامة الدرس الذي تغيبت عنه حضرتها .
و بعد منتصف الليل ، و بعد جهد مضني لحشر بعض المعلومات في رأس فورنيكا ، تتوقف كلاهما لتثاءب طويل ، تنظر سيون إلى فورونيكا و تبادلها فورونيكا نفس النظرة :
سيون: لقد تغيرتي كثيرا
فورونيكا لا ترد و تقلب وجهها إلى الجهة الأخرى
سيون: لقد كنا أفضل صديقتين عندما أتيت إلى هذه الجامعة
فورنيكا صارخة في وجه سيون: أنت ذهبتي مع رينوا و تركتيني
سيون : أنت كاذبة ، لقد أتت إلي بعد أن ابتعت عني و بدأت تنشري إشاعات حولي
فورونيكا : غبية
سيون: أنت الذي فتحت الحرب علي دون داعي ، و بما أنك صاحبة الصوت كل الطلاب كرهوني ، أنت معقدة تحبي أن تعقدي حياة الآخرين و أنا كنت ضحيتك
تبتعد فورونكيا عن سيون متجة إلى السرير متجاهلة كلام سيون و تتظاهر بالنوم ، و سيون هي الأخرى بكل غضب تذهب إلى سريرها لتنام
سيون في نفسها : كلير يا غوريلا ما راح أنساها لك أبدا
----
تستيقظ سيون من سباتها العميق في الغرفة الوردية التي كانت شبه مظلمة بسبب تلك الستائر الوردية المخملية التي تغطي النافذة :
سيون و هي تتثائب : لم أنم بهذا العمق منذ فترة طويلة ، إن التهوأة و التكييف ممتازتين في هذه الغرفة ، لذا يسمونها غرفة خمس نجوم .
تنظر سيون إلى سرير فورونيكا فتجده خالي ، تقوم سيون من سريرها و تنظر إلى الساعة :
سيون في صرخة : الساعة 11 صباحا ، تلك النعامة لم توقظني ، لقد فاتت علي المحاضرة ، هذه جريمة في سجلي الأبيض .
تمشي سيون في يأس إلى غرفتها لكي تصفي حسابها مع كلير ، لكن تجد الباب مغلقا !
سيون ترفس الباب بكل قوتها : فكي الباب لأكسره فوق راسك
تجري بكل غضب إلى شؤون سكن الطلاب ، و لكن فجأة تستوقف حركتها و تفكر:
سيون: لا يكون المجنونة انتحرت و سوت شي في نفسها بعدين يتهموني ، من الأفضل أن آخذ شاهد معي على برائتي
تفكر سيون من سوف تأخذه معه ، يمشي بجانبها أحد الطلاب الذي يرتدي ملابس الطيران فتتذكر رينوا في الحال
سيون: ما في غير رينوا ، مهي تحب تسوي نفسها عم كبير في كل شيء
تجري سيون و بسرعة بين ممرات الجامعة إلى أن تصل إلى غرفة رينوا ، تطرق سيون الباب بكل قوتها
سيون: أيادي قد تكسرت من الضغط على الأجراس و تخبيط البيبان
تسمع صوت أفئفة و غضب فتعرف أنها رينوا :
سيون: رينوا, أنا أعلم أنك هنا, أخرجي أريد أن أحدثك
تفتح رينوا الباب و كأنها وحش سوف تنقض على فريستها :
رينوا: نعم ؟
سيون: تعالي معي, أريد أن تري شيئاّ
رينوا: ما هو؟
سيون: الآنسه اللطيفه ريدفيلد ترفض أن تخرج من غرفتها
رينوا في غضب : ماذا, زميلتك في الغرفه تقوم بتنظيف المكان كل يوم؟
سيون في تعجب : ماذا؟ مالذي تعنينه؟
رينوا و ضعت يدها على خاصرتها و استندت على الباب : أليست الحياه أسهل عندما لا تهتمين لأيجار غرفة السكن؟ بالطبع ريدفيلد تملك الدنيا و ما فيها و ليست بها حاجه لتقسيط الإيجار
سيون: رينوا, أنتي فهمتيني غلط. أنت تعالي معي و حسب
رينوا: لماذا؟
تنهدت سيون و أمسكت بكتفي رينوا: أنت تعالي معي و حسب ، و لعلمك ما زلت أدفع نصف بقية الأقساط يا حلوة و قد ارتفعت لأن الآنسة الغوريلا أخذت غرفة مرتفعة الثمن
أخذت سيون رينوا و بدأت بإتباعها ، صعدت إلى الأدوار العليا ، حيث هناك الغرف المميزة للطلاب الجيبوبهم مليانه :
رينوا: إلى أين نحن ذاهبون؟
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سيون: الآنسه غوريلا لا تريد الخروج من غرفتها و أخشى أن تكون قد انتحرت بالداخل. لكني لا أريد أن أقع في المشاكل و أتهم أني قتلتها
رينوا: وهل تريدينهم أن يتهموني أنا؟؟!!
سيون: لا لا لا ، لو كان معي شخص آخر يثبت برائتي لن تكون هنالك مشكله
رينوا في استهزاء : ولماذا ترجعين لفتاه مثلي, لا تملك قوت يومها؟
سيون: أنت تعتقدين أنني تركتك لأنك فقيره؟ رينوا أيتها الشمبانزي الغبي, أنا طلبت أن أغير زميلتي في الغرفه بشكل عام لأن الأدوات والملابس القذره التي ترمينها في كل مكان تسبب لي الإزعاج. و لعلمك أنا لا أريد أن أكون مع هذه البنت المغروه على الإطلاق, و لكنها مشيئه الله
رينوا: حسناً, و مالذي علي أن أفعله؟
بدأتا كلتا الفتاتين بتخبيط الباب :
سيون: كلير ... كلير ، تسمعيني ؟! ردي علي
لكن مثل كل مرة ، لا حياة لمن تنادي
رينوا: يومين في غرفتها و لم تخرج؟
سيون: نعم ... و المشكلة ما ترد علي
رينوا: و ماذا عن محاضراتها؟
سيون: البنت هذي مثل ما مكتوب عندي حالة خاصة ، حتى لو ما حضرت يسجلونها حضور
رينوا: القائد ماري تساندها
سيون:القائدة ماري ؟
رينوا: أعتقد
لكن رينوا تطلب من سيون الابتعاد عن الباب ، يبدو أنها تجهز قدميها لضربة تكوندو على الباب الحديدي ، و لكن قبل أن تسدد قدمها على الباب المسكين ، تفتح فمها أخيرا الغوريلا كلير:
كلير بصوت تعب : منو عند الباب؟
سيون: أخيراً رديتي يا آنسة كم ساعة تحتاجين حتى تردين علي
كلير و بكل وقاحة: قلت لج مالج شغل فيني
تنظر كلا من سيون و رينوا في عيني بعضهما و تمطا شفتيهما :
سيون:أنا الغلطانة أصلا أفكر في غوريلا مثلك ، أقول أعطيني بطاقتي و أرجعي لسباتك الشتوي
تمرر البطاقة من تحت الباب مع سماع أصوات أشياء تقع في الأرض
سيون: لو كانت هذه أغراضي سوف أجعلك كبابا مشويا
تأخذ سيون البطاقة و بكل غضب تبتعد عن الباب ، لكن رينوا تقطع تقدمها و تمسك بكم قميصها :
رينوا: سيون, لحظه ، هنالك أشخاص يحاولون قتل ريدفيلد, عليك أن تحذي أن تحتكي بها كثيراً
سيون في تعجب : قتلها؟
رينوا: أجل, الممرض الجديد, إنه يعمل لصالح أشخاص غامضين يعملون ضد الإمبراطوريه. أنا أنصحك بالإبتعاد عن هذه الفتاه و ربما محاوله أيجاد زميلة سكن أخرى أفضل و أسلم منها
سيون: ممرض جديد ؟
رينوا: هاه ؟ ألم تسمعي بقدومه ؟
سيون:و من يهتم ! و لكن يبدو أنك معجبة به :D
رينوا: ماذا ! إن لم تكفي سأحشر رأسك في الجدار
سيون:و لكن ضد الإمبراطورية ؟ لماذا لم تخبري عنه الجهات المختصة
تمسك رينوا سيون من قفاها و تبدأ تهمس : يا غبية من سوف يصدق طالبة فقيرة مثلي
تبعدها سيون: عنها : حسنا ، بكيفك ، فلنذهب من هنا ، و لكن قد يكون على رأسه جائزة كبيرة لمن يمسكه
سيون في استهزاء .
و أثناء مشيهم ، تستقطع سيون مشيها و تقول لرينوا:
سيون: إذن لماذا تحذرينني؟! كنت أعتقد أنك تكرهينني أكثر من أي شيئ آخر :D
رينوا: لو قُتلتِ أنتِ إذن من سيبقى لي كي أضايقه في المكتبه؟
سيون: آخ منك و من وجهك
تمشي سيون في حال سبيلها و تكمل طريقها :
سيون: بما أن محاضرات هذا اليوم لم أحضرها ، بفضل الغوريلا الكبيرة ، لا يوجد لدي ما أفعله لهذا اليوم من الأفضل أن أتجه إلى المعمل أو إلى المكتبة
و في طريقها تصادف جنودا يتدربون في قارعة طريق الجامعة :
سيون: منذ متى و الطلاب يتدربون هنا !
و أثناء ما كانت سيون تمشي و تتفرج على حالة الطلاب الذي التعب قطع ضلوعهم و العرق المغطي جلودهم ، تصطدم بشخص ضخم الجثة ، يبدو أنه مدربهم ، لكن سيون لم تره من قبل في المدرسة :
المدرب و بدأ يصرخ في وجه سيون و تفالينه – هو اللعاب الذي يخرج من الفم أثناء الصراخ أو الضحك أو العطس – تطير في وججها :
المدرب: أيها الطالب الكسول ألا ترى أين تضع قدمك
سيون و تمسح ذلك البصاق عن وجهها : أنا آسفة يا سيدي و لكني لم أرك في الطريق
سيون في نفسها : و لم يدعني أحدا في حياتي بالطالب الكسول -__-
المدرب : أنا الكابتن القوي فريدرك بطوله و عرض أكتافه لم تريني
سيون: لقد قلت أنا آسفة
المدرب: يبدو أنك لا تعرفينني أنا لا أقبل الأسف أبدا
سيون في نفسها : و يبدو أنك لا تعرفني أنا أفضل طالبة في المدرسة
المدرب و بكل حزم : هيا أعطيني مئة
سيون في استغراب : مئة من ماذا ؟ أموالا أم أكوابا أم ماذا ؟
المدرب في غضب : طالبة في مدرسة جامعية لا تفهم ما هي المئة
تغيرت ملامح المدرب و ابتسم ابتسامة مصطنعة و أمسك سيون من كتفيها و أخذ يشير إلى الطلاب المساكين الذين يمارسون تمرين الضغط المرهق جدا :
المدرب : مثل هؤلاء يا عزيزتي ، و في غضب : هيا بسرعة
سيون في صدمة : لكن أنا لست من هذا القسم ، القسم التدريب البدني ، و هذه التمارين آخذها كدروس جانبية و ليست أساسية !
المدرب : لا تجادلينني و أبدأي بالحركة
سيون: يا حلاة هذا اليوم
شمرت سيون عن أكمامها و بدأت تمرين الضغط ، و كل ما أرادات سيون للتوقف لأخذ نفسها تجد الكابتن يمحلق بها و بكل غضب كأنه تمساح هائج ، و عند المئة ، سيون تسقط أرضا من التعب :
سيون: لا بارك الله فيك و لا في وجهك
المدرب : مالذي تقولينه ؟
سيون : تمارين مفيدة للطالب ^^!
المدرب بكل غضب : هيا قومي و فارقيني و لا أريد رؤية وجهك
سيون في نفسها : شعور متبادل
تكمل سيون طريقها ، و جسدها بأكملها يوجعها :
سيون: ألى يكفي أني كسرت يدي على باب الغرفة و يظهر لي ذلك التمساح و يكمل الباقي
تجلس سيون على أحد مقاعد الجامعة العامة :
سيون: لا أستطيع أن أكمل طريقي ، أنا مجهدة ، سوف أتجه لمشفى الجامعة لآخذ مراهم للظهر
-----------
ملاحظة : أنا لسه ما في خلص
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يعني عادي نرد؟ @@ ما قريت ليه, بس جايه استهبل :D بس شكل دوري حلو ^^ <== ما تدري انه منسوخ ههه أخيراً سوسو حطت قصه ^^ ناطرين الباقي
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أنتي قلتي هذا من قبل ؟! @_@ ...
تصدقون أخيراً لقيت لي تكملة في الأجزاء القادمة بس المشكلة مع أول جزء -_- ... مخرب علي ، بغير أول جزء - طبعاً ما راح أعيد كتابته O_O - بس قبل ما أكتب أحد الأجزاء بوضح الفرق ، ولو إني متأكده محد ذاكر شنو كان أول جزء :tongue2:
ساحر الشرق
شكراً على تكملتك و ننتظر البقية ^^
سمارت
خلها تكون منافسه منو تكون الشخصية الأفضل ^^ ... أو على كيفكم O_O ..
آنسه سوسو أخيراً تعطفت علينا و حطت نص التكملة ... فيه تقدم :09: ... بس يا آنسه أنت ما شفتي تصميم الغرفة ؟ @_@ ، الحلوة <أنا> و الساحرة <أنتي> غرفة قبل ؟ :jester: ... غرفتنا خمس نجوم بعد ، مو مثل بعض الناس :tongue2: << هذي الأيام فيني شي :blackeye: استحملو ثقل دمي
و عجبني مقطع تمارين الضغط :p
-
1 مرفق
حلوه قصتك سوسو :biggthump خصوصاً مع الأستاذ واتاري اللطيف الذكي الظريف الوسيم و النمسيسه حقته :blackeye:
أجل فيرونيكا و سيون كانوا صديقات من قبل؟ فكره حلوه :bigeyes: !!
اقتباس:
بس يا آنسه أنت ما شفتي تصميم الغرفة ؟ @_@ ، الحلوة <أنا> و الساحرة <أنتي> غرفة قبل ؟
أيه, غرفة كلير هي الصوره الأولى(الي فيها غرفتين كبار ), و غرفتى الصغيره الفقيره هي الي في المرفقات. (أكيد عرفتوا أي وحده غرفتي و أي وحده فاضيه :05: )
اقتباس:
و عجبني مقطع تمارين الضغط
حييل!
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
نسنس ... وينج عني ، حبيبة قلبي :02:
حرام عليج ذكرتيني فيها :09:
غرفتنا أكبر و أحلى :jester: ... أكيد عرفنا أي هي غرفتج لأن مكتوب أسماء الغرف :jester: ...
بقعد أكتب قصة ما عندي شي فاضية :31: ... و إذا خلصتها بحطها :tongue2:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
نسنس ... وينج عني ، حبيبة قلبي :02:
حرام عليج ذكرتيني فيها :09:
غرفتنا أكبر و أحلى :jester: ... أكيد عرفنا أي هي غرفتج لأن مكتوب أسماء الغرف :jester: ...
بقعد أكتب قصة ما عندي شي فاضية :31: ... و إذا خلصتها بحطها :tongue2:
-
2 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم ، كيف الحال
نحن سعيدون بأن الجزء عجبكم :D لكن معليش في مسألة الغرف :blackeye: كان على بالي غرفة مثل حقت لعبة FF8 غرفة واحدة مشتركة :tongue2: و يختلف في الديكور
اقتباس:
خصوصاً مع الأستاذ واتاري اللطيف الذكي الظريف الوسيم و النمسيسه حقته
اقتباس:
نسنس ... وينج عني ، حبيبة قلبي
نسنس :bigeyes: ترا ماريا ما فرقت كثير عن نمسيسة ، شفتوا إلي تطلع في كرتون زورو الأشقر المربية حقت دييجو ، هي هذه :p
حاولت أرسم شوي ، آمل أنها تنال إعجابكم :biggthump - رنوا معك حق أنك ما ترسمي غير رسمة كل كم فترة ، يتعب الرسم :blackeye: :p
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ههه ياحليلج سوسو! رسمك أحلى من رسمي ^^ بس ليش خليتي دايسكي هو نفسه الي في جريندايزر؟ @@ قصدي يعني مو ليش, قصدي أسأل, كيف؟ @@ يشبهه حيييييل!! نفس الحواجب خخخخ و سول و هوة يهاوش سيون المسكيه >_< يبيله مناديل و حبه بنادول عشان تهدا أعصابه ههه ^^ ماشاء الله عليج تحسنتي كثير ^_^
وبعدين سوسو أنا رسمت الغرفه على أساس أنها زي اف اف 8 لا تتلخبطين @@ شفتي غرفة سكوال مع سيلفي؟ هو أول ما يدخل يلقاها واقفه عند غرفتها و هو يدخل غرفته, بس فيه قدامهم صاله صغيره فيها طاولة مطبخ. أنا بس رسمت المنظر علوي @@ ولعي اللعبه مره ثانيه <== أووف, لسه عندها اللعبه و شغاله @@
كلير ناطره جزئك, لأني من زمان ما كتبت !!
-
1 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
عشان فيه بعض الناس الي شعرهم بنفسجي <_< قالوا لي أتعب روحي في تظليل رسمه للموضوع. و هذا أهي بعد أربع ساعات متواصله من الشغل :biggthump عاد الحين أنا رسمت و خلصت, أنتي أشتري لي غداء!!
-
أبدعتي ... ^^
رووووووووووووووعة و تهبل :biggthump
توني كنت بفصل بس شفت إيميل من المنتدى قلت هذا آخر واحد
تسلم إيديج حبيبتي ^^ ...
هذي تحتاج تصغير و أحطها بالتوقيع :33:
سوسو رسمة سول عجيبة ... عجبتني :jester:
اليوم بحط قصة طويله @@
-
1 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
خلاص بعد رسمتك يا ريني أبغا أتقاعد :bigeyes: ما شاء الله مرة حلوة :biggthump
إذا قدرت اليوم بأكتب شيء :D
عما عن قصة الغرف ، إي صح نسيت ، حتى أنها تجي تستهبل معه قبل حفلة التخرج ، بس هذا ما يدل أنه سيلفي هي زميلته في السكن - نطت عن الموضوع :tongue2:
سؤال أخير ، هي ألوان الشرائط حقت كل صف إيش هي ؟ نسيت :blackeye: أنا حطيته أخضر و ما أدري إش يطلع :jester:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
توني كنت بفصل بس شفت إيميل من المنتدى قلت هذا آخر واحد
@@ قصدي مسج ... إحم إحم ...
اليوم أنا حطمت الرقم القياسي بالهذرة :blackeye: ...
نتمنى لكم متابعة ممتعة @@ ... قعلاً انتمنى هذا :blackeye:
بنت صغيرة جالسة على الأرض أمام لعبة كبيرة على شكل أرنب ، وضعت زهرة صغيرة بجانب أذن الأرنب و تبتسم له ثم تسمع صوت فتاة تناديها
.... : كليييير ... كليييير ... وين رحتي ؟!
تقف كلير و تجيبها ، كانت في الرابعة أو الخامسة
كلير : نعم ... - تحمل أرنبها و تركض إلى الفتاة و تقف أمامها ، لم تتمكن من رؤية ملامحها و ترى شعرها الأسود الطويل - أنا إهني
.... : خرعتيني ... لا تروحين بعيد
كلير ببراءة الأطفال : ليش ؟
... : أخاف تضيعين و بعدين كلارك يزعل
كلير : ليش تقولين كلارك بدون ما تقولين عمي ؟
... : أنت تقولين له عمي لأنج بنت اخوه ، أنا ما يصير لي < لست من أقربائه>
كلير : و ليش ما تقولين سيد كلارك ؟ الكل يقول له جذي
... : أمممم ... يمكن لأن إحنا أصدقاء ؟
كلير : ليش ؟
.... : عايتنا و عايلة ردفيلد أصدقاء من زماااان
كلير : ليش ؟
.... : كلير ...أنت ليش تسألين أسئلة كثيرة ؟
كلير : -_- ... ليش كل ما أسئل يقولون لي ليش تسألين ؟
تضحك الفتاة : لأنج تسألين أسئلة واايد .. - تمسك بيد كلير - ليش ما نروح نلون مع بعض ؟ عندي كتاب تلوين حلو
تمشيان مع بعضهما
كلير : بس ليش يا ...
و تكمل سؤالها و صوتها ينخفض شيئاً فشيئاً
.... : و أنت ليش ...
و تتابع سؤالها و يختفي صوتها تماماً
في الساعة الخامسة صباحاً ، فتحت عينيها فجأة و كأنها رأت كابوساً مخيفاً ، جلست على السرير و بعينيها النصف مفتوحتين كانت تنظر إلى الساعة السليمة في معصمها ، تنهدت و علامات الكآبة و الحزن على وجهها
كلير : نفس الحلم ... هذي المرة الرابعة أشوفه ... أحس إن هذا المشهد صار لي من قبل بس مع منو و وين ؟!!! - قامت من على سريرها و خرجت من غرفتها إلى الصالة التي بدت و كأن عاصفة اجتاحت المكان لهول الفوضى ، تنهدت كلير و هي تهرش رأسها - لو أنا في البيت -_- ... - اتجهت إلى هاتف الغرفة ، رفعت السماعة و همت بضغط أحد الأزرار - ما أقدر اتصل عليه ... - بوجه مكتئب - أخاف إن ماري ما تدري إنه حي ، و يمكن تحاول تقتله مرة ثانية - تعيد السماعة ، بحزن - بقدر الإمكان راح أنسى موضوع عمي ... و أحاول أطلع من إهني بأي طريقة ، ممكن أطلب من رينوا تساعدني أو حتى سيون ... - هزت رأسها بضيق - لكن أخاف اتسبب لهم بشاكل - نظرت إلى الصالة - :أفكر: هذا المكان يحتاج لتنظيف ، فيه خدمة غرف إهني ؟! - نظرت إلى أزرار الخدمات - خدمة الغرف - ضغطت عليه و انتظرت و عندما جاء صوت المتحدث - لوسمحت ، أبي ترسل لي احد ينظف الغرفة
.... : نعم ؟ :31:
بضيق قالت : قلت أبي أحد ترسل لي أحد ينظف الغرفة :12:
.... : تحسبين قاعدة في فندق ؟! هذي الأشياء غير مسموح بها إلا للضيوف ، أعضاء الهيئة التعليمية و القادة و الجنرالات و أصحاب الرتب ، مو للطلبة ال...
كلير : اسمعني لو سمحت ، ما راح أعيد كلامي أكثر من مرة :o ، سو <قم > إلي قلت لك
.... : اسمج و رقمج و رقم غرفتج
كلير : اسمي كلير ردفيلد ، و رقمي مو حافظته و ما أعرف رقم غرفتي ... ما عندك كاشف رقم :D
.... : صبرك يا رب ~_~ ... لحظة ... قلتي كلير ردفيلد ؟ ... مو الأحسن تفكرين بدفع أجار الغرفة !!! :31:
كلير : أجار ؟
.... : نعم .. أجار الغرفة
كلير : خلاص راح أدفع هذا بعد ، لكن الأهم تنظيف الغرفة :05:
.... : حاضر ، أي طلبات ثانية !!! :mad:
كلير : مشكور
أغلقت كلير السماعة و عادت إلى الغرفة و استلقت على السرير ، اغرورقت عينيها بدموع و نهضت من السرير بسرعة
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بعد نصف الساعة كانت كلير أمام أحد الهواتف العمومية المنتشرة في الجامعة ، كانت كلير تنتظر أحر من الجمر أن يرد كلارك على مكالماتها و ما إن فتح الخط كادت إن تصرخ من الانفعال باسمه لكن
صوت آلي : يعتذر السيد كلارك ردفيلد عن الرد ، أرجو أن تعاود الاتصال في وقت لاحق أو أن تترك لنا ...
اغلقت كلير السماعة و نكست رأسها و عندما أرادت أن تعيد المحاولة برقم آخر ، سمعت
.... : لا فائدة من المحاولة
نظرت كلير لمصدر الصوت و رأت الفتاة فيرونيكا ترتدي ملابس رياضية
كلير : فيرونيكا ؟! ... - عندما نظرت لها جيداً - شكلج أصغر من قبل
فردت عليها : أكيد ، كنت متنكرة بذاك الوقت ... - بتعجب - قاعدة تتصلين على السيد ردفيلد ؟
كلير مبتسمة حزينه : أحاول
فيرونيكا : أنا أعرف إن هذا صعب - رفعت كتفيها - لكن هذي الدنيا واحد يموت حتى غيره يعيش
ظهرت علامات الضيق على وجه كلير ، لكن استبدلتها بابتسامة
كلير : صح
ابتسمت فيرونيكا ابتسامة خبيثة
فيرونيكا : ليش ما نسولف اشوي مع بعض و أحنا نركض بالساحة
ابتسمت كلير : ما أقدر ، أبي أرجع للغرفة بسرعة
فيرونيكا : إذا ما كان عندك مانع أمشي معك
تحاول كلير أخفاء الضيق الذي تشعر به
كلير : مو مشكلة
مشت كلير و بجانبها فيرونيكا التي قالت
فيرونيكا : سمعت أنك دخلتي المستشفى و فكرت إني أزورك ، لكن طلعتي بسرعة و هذا خلاني أتعجب - نظرت كلير لها - ما توقعت أنك بتطلعين بسرعة ...
ابتسمت كلير : و ليش يعني تتعجبين من هذا الشي ؟!
فيرونيكا : عمك مات و تعتبرينه أعز شخص بحياتك ، ما أتوقع إن هذا يمر بكل سهولة
صوت شاب خلفهما
.... : صباح الخير يا في في ^^
وصل الشاب و أصبح بقرب فيرونيكا
فيرونيكا : صباح الخير - نظرت لكلير - هذا ستيف ، هذي كلير ردفيلد يا ستيف
ستيف : صباح الخير يا آنسه ... كنت أنا و فيرونيكا بنمر < سوف نذهب > عليك عشان التعازي لوفاة عمك ^^
ابتسمت كلير : شكل الجامعة كلها تعرف الخبر :05:
فيرونيكا محاولة استدراج كلير للحديث : و كأن الخبر عادي بالنسبة لك
نظرت كلير للسماء
كلير : لا تعليق لازم أرجع لأن عندي موعد مع سيون حتى توريني <تريني> جامعتكم الموقرة :31:
فيرونيكا : سيون !! ... و رينوا ... أنا أكره هذي الأسماء ><
رأت كلير باباً فاتجهت له ، توقفت فيرونيكا و ستيف
فرونيكا بضيق : هذي البنت تفكر تنتقم ... أنا متأكدة :12:
ستيف : لا تخافي يا في في - أشار لنفسه - ستيفان القوي راح يحميك :jester:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بعد فترة زمنية وصلت كلير إلى الغرفة و دخلت و رأت المكان نظيفاً و مرتباً
كلير : زين ... - رأت سيون جالسة على طاولة الطعام - صباح الخير
سيون : صباح الخير ... حسبتك نايمة ، أنا جائعه جداً -_-
تبتسم كلير لها
كلير : اشرايج على ما تغسلين و تبدلين أسوي الفطور :jester:
سيون : أكيد كلير ؟! :bigeyes: ... أنت تعرفين ؟
كلير : ثقي بمواهبي العبقرية :cool:
سيون : تغيرتي عن قبل
كلير : ما يهم هذا إلحين ...
سيون : تعالي اليوم لازم تتعرفين على مرافق الجامعه
كلير : أدري ... إلحين مع مواهبي العبقرية :33:
سيون : أشك إنك تعرفين تطبخين :31: - تبتسم كلير ابتسامة عريضة - مادام ما تفهمين شي بالطبخ ليش الفلسفة ؟! :vereymad:
كلير : نطلب من مطعم ؟! :blackeye:
سيون : >< لأ ما عندنا وقت... بعد ما أغسل و أبدل نروح الكافتيريا ، ناكل لنا لقمة قبل المحاضرات - بعد نصف ساعة و أثناء سيراهما - حفظي هذي القاعات لا تنسين
كلير : بالمناسبة .. شفت فيرونيكا اليوم
سيون : أنا أتكلم عن الجامعة لا تجيبين طاري هذي النعامة ><
كلير : شكلكم ما تحبون بعض حتى إهي قالت أنها تكره حتى اسمج :33:
سيون : منو قال أنا أحب اسمع أسمها :vereymad: ... - رأت سيون مبنى كبير فأشارت له و هي لا تزال غاضبة - حفظي هذا المبنى ، هذا المبنى مهم ... هذي الكافتيريا :o
كلير : ما راح انسى ^_^
لاحظت سيون المدرب فريدريك يمشي باستياء و حوله بعض الطالبات و الطلبة
سيون : :bigeyes: هذا التمساح ... - تمسك بيد كلير - تحركي بسرعة ، أخاف يتذكرني و يعصب و يخليني أسوي تمارين الضغط
دخلتا الكافتيريا و بحثتا عن طاولة مناسبة و بعد جلوسهن
كلير : وين المنيو ؟! ^^
سيون : أي منيو !!
كلير : @_@ نسيت ... - ظهرت علامات التفكير العميق - منو يروح ييب<يحضر> لنا أكل :33:
سيون : معضلة !! :33: ... قومي هزي طولك و تحركي :vereymad:
فزعت كلير و أمسكت بكرسيها
كلير : ترى حلو الواحد لما يكون هادي <هادئ> :blackeye: . صدقيني ، ليش ما تييبين لي الأكل أتوقع هذا أحسن ^^ ؟!
سيون : نعم !! لا يكون خادمتك و أنا ما أدري يا غوريلا ؟
كلير: لأ مو قصدي هذا :p ، بس شكلج أكبر مني .. ديناصور صغير :12: ، و يقولون خادم القوم سيدهم :D
سيون : حلفي !! :mad: ما سمعت من قبل إن الكبير يخدم الصغير خبري العكس
كلير : لا غلطانه :أفكر:
سيون : أنا أعلى رتبه منك و جزاء إني وريتك الجامعه ، روحي جيبي الأكل
كلير : منو قال أنت أعلى رتبة مني ؟! ... ماري خلتني نفس مستواج
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
تسمعان فجأة
رينكا : صباح الخير ^^
رينوا : ما كل هذا الصراخ !؟
كلير : صباح الخير
سيون : صباح الخير ... هذي الآنسة شمبانزي :31: و بنت أخت الدكتور واتاري :05:
ضحكت رينكا : صحيح
غضبت رينوا : ماذا قلتي يا ابنة أخت الدكتور المدلل :mad:
سيون و رينكا :vereymad: : لا تقولين مدلل
رينوا بفخر : حسناً يا فتيات لن أقول هذا مرة أخرى :p
سيون : ايش تريدين ؟
ابتسمت رينوا ابتسامة عريضة
رينكا : أكيد حتى ناكل ، و شفناكم هنا
رينوا : صحيح ... لقد جئنا أيضاً لانني اشتقت لازعاجك :05:
كلير : حياكم الله ، و خصوصاً سالفة ازعاج سيون
سيون : رينوا ، كأني سمعت إنك حصلتي على فلوس و تقدرين تاكلين على راحتج متى ما تبين ... بخيلة ، محد بيدفع عنك
رينوا : ليس هذا السبب ، لقد مررنا من هنا و أردنا السلام عليكم ><
جلست رينكا بقرب كلير
رينكا: الحمد لله على السلامة ، شكلج مرتاحة و مو تعبانة
كلير : إي الحمد لله ^^ مشكورة
قبل أن تجلس رينوا
رينوا : بالمناسبة ... - تسحب فتي أشقر الشعر و يبتسم لهم ابتسامة عريضة - كان جائعاً و أحضرته معي لنأكل ، اسمه جيمي
راي و الفتى الأشقر : صباح الخير ، تشرفت بلقاؤكم
رينوا : فلنترك أغراضنا هنا و نحضر الطعام
بعد دقائق ، على مائدة الطعام
رينوا محدثةً كلير : بدأت تلتزمين بالمحاضرات ؟!
كلير : ما لي خلق مشاكل مع ماري
رينوا : تلك الشمطاء ...
رينكا : كلير - نظرت كلير لها - صج إن ..
قاطعتها رينوا : ليس الآن يا رينكا
كلير بتعجب :شنو فيه ؟!
رينوا : لا شيء يا كلير
كلير : إلا تقولون ^^ ، لا تخافين ما أعصب مثل قبل
رينوا : لم أقصد هذا -_-
كلير : شسالفة ؟ :blackeye:
رينكا : كنت أبي اسأل عن ... عمج ! - تغيرت ملامح وجه كلير - صحيح أنه توفى ؟!
سيون : صح .. انا شفت الخبر أمس و كنت بسألج لكن نسيت
وضعت رينوا يدها على رأس رينكا
رينوا : ليس من المناسب الحديث عن موضوع مثل هذا أثناء تناول الطعام
كلير بابتسامة حزينة : عادي يا رينوا ، أنا أحاول أتأقلم مع الوضع
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
حاول جيمي أن يغير الموضوع
جيمي : هل تلقى أحدكم تدريبات على المدرب الجديد فريدريك
سيون : لا تذكرني ><
رينوا : هل التقيت به
قصت سيون ما حدث لها معه ، فضحكت رينوا و كذلك جيمي منها
رينكا بإحباط : أنا عندي محاضرة بعد اشوي عند هذا الارهابي
سيون : صحيح ؟! ... حتى كلير عندها محاضرة عنده بعد اشوي ... تقدرين تاخذينها معاج ؟
رينكا : أكيد
سيون : زين ... بعد محاضرتي التعيسة ، عندي ساعتين فراغ ، حتى كلير
رينوا : حتى أنا و رينكا و جيمي .... لكن سيون العبقرية تقول هذا
سيون : محاضرتي عند ذيك الدكتورة ماريا :vereymad:
جيمي : و من تكون هذه ؟!
رينكا : هذي المزعجه :vereymad: ، دائماً تزعج خالي واتاري
صعقت سيون : إذا الإشاعات صحيحه :wow:
رينوا : مابك كلير ؟ - تنظر كلير لها بعد أن كانت شاردة الذهن ، تلاحظ رينوا الساعة - لقد ارتديت هذه الساعة ؟! تبدو جميله جداً
رينكا تحدث رينوا : شكلها ساعة رجالي ... تبين تشترينها ^^
رينوا : لو أستطيع بيعها :p
سيون : لا قولي أنك تريدينها للفتى الممرض :p
رينوا بغضب : سيون :vereymad:
جيمي ينظر للساعة باهتمام : صحيح شكلها جميل جداً ... قلت ساعة ؟
رينوا : اسكت بلا أسئلة سخيفة ><
رينكا : مادام عندنا وقت فراغ واحد ليش ما نجتمع مرة ثانية ؟
سيون : أنا بكون في المكتبة :31:
رينوا : فكرة لطيفة و نلتقي في المكتبة
جيمي : انا موافق :D
سيون : حتى تزعجوني >< في الأوبن أيريا حتى ما تصير مشاكل
في قاعة التدريبات وقفت كلير و بإحباط قالت
كلير : أنت قصدج عن هذا الكابتن ؟! ذاك اليوم شفت بس تدريب واحد و تعبت من شوفته .. الله يعين لو سويته !! -_- <القصد : تعبت من رؤية التدريب وليس أداء التدريب نفسه >
رينكا : قلت لخالي ما أبي أحضر عنده بس ما رضى ><
تتنهد كلير ثم تنظر لرينكا التي كانت تبدو مندهشة
رينكا : هذا واحد ثاني !! :bigeyes:
دخل قاعة التدريب رجل كبير في السن له رتبة كابتن و قال و هو يقف بقمة مشدودة و يضع يديه خلف ظهره
الكابتن : أنا آسف أقول لكم إن الكابتن فريدريك عنده أمتحان عملي في الساحة القتالية المفتوحة بعد اشوي ، و ما راح يقدر يعطيكم درس تدريبي هذا اليوم ، أنا بعطيكم اختبار نظري ، تفضلو للقاعة رقم 101 بسرعة
فرح الطلاب بهذا الخبر ، تنفست رينكا بعمق
رينكا : الحمد لله
كلير : ما يخرع لهذي الدرجة :p
رينكا : أهو بس خليه يتكلم و أنا أعطيه ذاك الجوتسو إلي منه ينسى راسه من كرياسه < أعرف الراس لكن ما أعرف شنو الكرياس ، إلي أعرفه إنا نستخدم هذي الجملة وايد :09: >
كلير : الجو ؟؟ ... شنو ؟
الكابتن : بسرعة للقاعة - بعد أن دخل الجميع القاعة - راح أعطيكم ثلاثة أسئلة تجاوبون عيلها واحد مقالي و اثنين موضوعي ، إلي يبي <يريد> يشوف امتحان الكابتن فريدريك ، تقدرون تشوفونه بشاشة العرض الرئيسية - أحد الطلاب يرفع يده للسؤال - تفضل
الطالب : أنت تقصد الإمتحان إلي بين أكثر من جندي لهم نفس الرتبة و لهم نفس المستوى فيسوون <يؤدون> هذا الإمتحان لتحديد الأفضل بينهم و يرفعون رتبته ؟
الكابتن : الأمتحان لتحديد الأفضل ... كلامك صحيح
يتحدث الطلاب لبعضهم
طالب : زين ، لازم نشوفه :D
طالب آخر : ودي لو يخسر :biggthump
طالبة : أنتو تغارون منه :12: أهو بيفوز
رينكا تحدث كلير : ما أدري ليش ودهم يشوفونه
كلير : أنا ودي أشوفه ^^
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
الكابتن : يلا هدووء ... راح أوزع الأوراق
كلير : الله يعيني :( - وصلت إلى كلير ورقة الامتحان و أخذت تنظر إلى الإسئلة - السؤال الأول ... إذا كان هناك ثلاث خطوط لها هذه الألوان - أزرق ، أحمر ، أحمر - على صدر الجندي في الجامعة ما هي رتبته ؟ ... ألف قائد عام ، باء رائد جيم زائر ، دال جنرال ..... و أنا شعرفني ؟! .. - تتكر القائد ماري - بحط قائد ... السؤال الثاني عدد العضلات ... أوووه , أشير <اختيار عشوائي> أحسن ... سؤال مقالي ، ضع خطة مناسبة يمكن الجنود من الوصول للبحيرة
عدد الجنود : 4
مساحة الأرض : 1000*1200
الأسلحة : ثلاث مسدسات ليزر و مدفع واحد
ذخيرة أضافية : لا يوجد
جنود العدو : 5
إضافات :
*جبل خلف ظهر الجنود
*كوخ خشبي قديم يبعد خمسين متراً عن العدو
*مدافعين ليزرين مثبته على كوخ بزاوية 30 باتجاه الجنود
* بحيرة تبعد 100 متر عن الجنود شمالاً
الرسوم التوضيحية
يا حلاتهم ... شنو أكتب ؟!-_- ... أروح أدور على أقوى واحد في المجموعه و أنخش وراه <أختبأ خلفه > @_@ ... أقول :jester: ... كتبي قصة و ريحي نفسج - تهرش رأسها - تحتاج كوميدي و لا لأ ؟! ... - بعد نصف ساعة يبدأ الطلاب بتسليم أوراق الإمتحان و ترى كلير إن رينكا تقوم لتسليم الورقة - ما خلصت ... صج أنا ليش خابة نفسي
تقوم كلير و تسلم الورقة ، بعد قليل ، أثناء توجه رينكا و كلير إلى المكتبة
رينكا : ارتحت نفسياً لما عرفت إنه ما بيدرسنا ^^
كلير : أنا عادي عندي
تسمع صراخ فتيات
...: تعالوووووووووووو ... الكابتن فريدريك
و يسمعون الطلاب : الكابتن هيرو إلي بيفوز !! :jester:
و يرد عليهم آخرين : من قال !! ... أكيد كابتن سميث :biggthump
و آخرون : كابتن فريدريك و بس :cool:
تبتسم كلير لرينكا
رينكا : شنو قصدج !! -_-
كلير : خل نروح نشوف إشوي ^^
رينكا : روحي أنتي أنا بروح المكتبة و أشوف الباقين
تركض رينكا باتجاه المكتبة أما كلير فتتجه مكان تجمع العديد من الطلاب أمام شاشة عرض ضخمة جداً التي أنقسمت لأربع أقسام ، ثلاث منها للكابتن فريدريك و سميث و هيرو و الأخيرة تبين خط سير كل منهم
وقفت كلير مع البقية أمام تلك الشاشة سألت فتاة تقف بجانبها التي تظهر الحماس
كلير : أي واحد الكابتن فريدريك ؟
الفتاة : تحت يمين ^^ ...
نظرت كلير إلى الشاشة و رأت الكابتن فريدريك يتحرك بسرعة و رشاقة أسفل شجرة كانت ستسقط عليه
أحد الطلبة : أي مرحلة وصل الكابتن سميث ؟
يرد عليه زميله : دخل قبل قليل المرحلة الأخيرة ، مرحلة الغابات
طالب آخر : الكابتن فريدريك بيوصل لخط النهاية :jester:
و كل طالب بدأ يشجع معلمه و كان خط سير الكابتن فريدريك يوضح إن أمامه 290متراً و ينهي هذا الاختبار لكن توقف فجأة و لم يكمل طريقة إلى خط النهاية بل جلس أرضاً و هو يتنفس بسرعة
أحد الطلبة : لا يا كابتن دقايق بس و تخلص :(
الطالبات : كابتن فريدريك
طلبة : هذي فرصة الكابتن هيرو :12:
و يصل أولاً إلى خط النهاية الكابتن سميث و خلفه الكابتن هيرو و أخيراً الكابتن فريدريك ، و تتعالى الصيحات تحي الثلاثة
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
خرج من بوابة قريبة أولاً الكابتن سميث و اتجه طالبه له لتهنئته و حدث الأمر ذاته للكابتن هيرو و في النهاية خرج الكابتن فريدريك و كان يمسح العرق بمنشفه و توقف عندما رأى نظرات الغضب من طلابه الواقفين أمامه
طالبة : كنت بتفوز يا كابتن ليش وقفت على آخر شي ><
طالب : بس فالح تصرخ علينا و على آخر شي تتكيسل و ما تكمل :mad:
الكابتن مبتسماً : أنا تعبان و مريض لهذا ما كملت
طالب آخر : لو صار لنا هذا جان ذبحتنا من تمارين الضغط
طالب ثاني : شايب
طالب ثالت : كسول
الكابتن فريدريك : سمعو ، إن ما سكتو ترى ... :mad:
يقاطعه صوت البروفيسور واتاري
البروفيسور : كيف حالك يا كابتن ، ودي لو تساعدني في مصيبة @@
طالبات : البروفيسور واتاري و الكابتن فريدريك ^^ ، ثنائي رائع
الكابتن فريدريك : حاضر يا بروفيسور - يرى إن البرفيسور يسرع و يقف خلف الكابتن فريدريك - شسالفة ؟! :أفكر:
صوت مخيف يحاول جعله رقيقاً : بروفيسور واتاري ...
يقف شخص أمام الكابتن فريدريك ، ضخم الجثة و هيئته مخيفة
الكابتن فريدريك : منو هذا الدب ؟! :31:
البروفيسور واتاري بصوت منخفض : أسكت >< ، هذي الدكتورة ماريا ... أنت جديد و ما تعرفها - يلاحظ الكابتن فريدريك إن الهدوء قد خيم على المكان و أختفى جميع الطلبة - الكل واقف وراك يا كابتن :31:
نظر الكابتن ورائه فوجد إن جميع الطلبة بمختلف فئاتهم العمرية ، كلير كانت واقفة هناك أصلاً و لم يلحظها الكابتن فريدريك
الكابتن فريدريك : و منو تطلع هذي ؟! :bigeyes:
البروفيسور واتاري : بذمتك أنت شفت حرمة مثلها ؟!
الكابتن فريدريك : ما همتني :o
أحد الطلبة : صحيح ... - يحاول أن يستجمع شجاعته - دكتورة ماريا ، الكابتن فريدريك أقوى واحد في الجامعه و الكل يقول هذا ... إذا فاز عليج ، تتخلين عن أسلوبج الدكتاتوري و تتركين كل واحد بحالة و تسهلين علينا امتحاناتج
الكابتن فريدريك : و منو قال أنا أبي أباريها ؟ <أقاتلها> ، أنا ما أتهاوش مع حريم ، حتى لو كانت تشبه الدب :o
الدكتورة ماريا : ماذا قلت ؟! :vereymad:
صفعت الدكتورة ماريا سول و طار من مكانه و سقط أرضاً
البرفيسور واتاري : الأفضل إني أهرب - يحاول إبعاد الطلبة عن طريقة - فتحو لي مجال لو سمحتو
ينهض الكابتن فريدريك و يحاول أن يرفع نفسه عن الأرض
الكابتن فريدريك : و الله لو كنت ريال <رجل> جان خليتج تنسين حتى أسمج :vereymad:
فجأة يرها أمامه و رفعته من على الأرض من ياقة قميصه
الدكتورة ماريا : هل قلت شيئاً ؟! :vereymad:
الكابتن فريدريك : لا طال عمرج ، ما قلت شي :blackeye:
تنظر الدكتورة ماريا إلى الجهة التي كان البروفيسور واتاري واقفاً و لم تجده فاشتعلت غضباً
دكتورة ماريا : أين ذهب ؟!! - تلقى الكابتن فريدريك على الطلبة - سوف تندم لكن ليس الآن - بصوت مخيف - بروفيسور واتاري
يحاول الكابتن فريدريك النهوض و هو يضع يده حول رقبته
الكابتن فريدريك : أنا سو... فريدريك يصير فيني جذي و الله لو كانت ريال جان علمتها :vereymad:
طالب: و إحنا شادين الظهر فيك -_- طلعت و لا شي لها ... < و قد اعتمدنا عليك لكنك خيبت ظننا بك >
كلير : أعتقد هذا كافي بروح لهم @@ ... على الأقل عندي سالفة أقولهم
الكابتن فريدريك : لو أفتك منكم بس و ارتاح :mad: - رفع ناظريه و رأى كلير تركض مبتعدة عن المكان - بنت ردفيلد ... - ينظر للطلبة - تمارين الضغط 5 مرات و إلي يخلصهم بسرعة ثلاث أيام عطلة ما أشوف رقعة وجهه بالمحاضرة - سارع الطلبة لتنفيذ أوامره ، فركض خلف كلير - كلير ... أوقفي
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مضت كلير إلى المكتبة بسرعة
كلير : على الأقل لقيت لي سالفة أقولها لهم ^^ ... و مرة وحده بسأل رينوا عن الشخص إلي عطاها الساعة - تصل إلى المكتبة و تتجه إلى المكان المتفق عليه ، فتح لها باب زجاجي و قالت بانفعال - ^_^ ، عندي لكم سالفة يا جماعه ...
لكن كانت ردة الفعل
رينكا : يلا يا جيمي
جيمي : حسناً ... سأحرك هذه القطعه
رأت إن رينكا و جيمي يلعبان الشطرنج ، رينوا جالسة على كرسي و تضع قدميها على الطاولة و تضع يديها خلف رأسها ، أما سيون فكانت تغلق اذنيها و هي تقرأ كتاباً بقرب رينوا
تضع كلير يديها على خصرها
كلير : شكراً على حسن الإصغاء و التفاعل :12:
فتحت رينوا عينيها و رأت كلير : كلير ! ... أنت هنا ؟
كلير : نعم ~_~ ... - تتجه لرينوا - رينوا ، أبي أسألج عن إلي عطاج الساعة ... اشلون شكله ...
سيون : أكيد إن إلي بيوصلها لج مو من الأشخاص إلي تعرفينهم يا ذكية :31:
تقف كلير بجانب سيون
كلير : شنو قصدج ؟
سيون : أممم ... :أفكر: ... إذا هذي الساعة تم توصيلها من احد الأشخاص لج بدون ما يدري أحد ... فأعتقد إنه بيكون صياد طرائد على الأقل :o
تظهر علامات التعجب بوجه رينوا أما كلير فتنظر للساعة بحزن
كلير : اشلون راح أتأكد-_-
سيون : شنو قصة هذي الساعة كلير ؟
كلير محاولة تغيير الموضوع : لا ... بس ساعة كانت @@...
سيون : لا داعي لإخفاء الموضوع :31:
كلير : أنا ما أخش شي بس ^_^" ...
كانت رينوا تفكر بعمق و قالت فجأة بصوت مرتفع
رينوا : يلا غبائي ><
ينظر لها الجميع بتعجب
سيون : ما قلتي شي جديد يا رينوا بس بسبب شنو ؟ :D
رينوا : أغلقي فمك و إلا فرغت مسدسي في رأسك :mad:
تقف سيون : يلا حاولي
ثم تقف رينوا : سوف ...
تقاطعهم كلير و هي تقف بينهما و ترفع يديها لإقافهما
كلير : لا تتهاوشون لا تتهاوشون ، حمامة السلام كلير موجودة لتحل المشاكل ^_^ ... يلا عاد ، أنتو صديقات
يدخل لأرض الغرفة جنديان قال احدهما : كلير ردفيلد
ينظر الجميع لهما
كلير : نعم ؟
الجندي : تعالي معانا
كلير : ما أذكر إني سويت شي @@
و بس @@
رسمتج الأخيرة حلوه يا سوسو ^^ ...
أنا موموجودة ><
أطالبج برسمة حالاً :o ... :jester:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
O____o , ما هذا كله !! .. اربع وعشرون صفحة من الهذرة :blackeye: <<< لا تخافون امزح :tongue2:
عاد انا للاسف ما لاحظت موضوعكم الا متأخر جدا :blackeye: , والموضوع طويييل ما اعرف متى راح اقدر اقراه كله :blackeye: , ان شاء الله اقدر اقرأ على مهلي متى ما استطعت :jester:
حبيت اشكركم جزيل الشكر على مجهودكم الجميل والمسلي ^^ وعشان اشكركم لازم اهدي لكم شعر عاد مو كلمة بس :tongue2:
تفضلوا ^__^
The Writer
------------
Blank is the canvas that covers her mind
Ready and waiting to be written upon
Imagination to be invoked
Her countenance a haunting song
With a pen that flows in the ink of the world
Of dark blues and blacks and greens
Steady hand form soulful shapes
to satisfy all her means
Her smile, a word to be written down
And emotion scrolled across the page
Her heart, it pours through that pen
Endless and without age
Giving birth to something new
and something that infinitely dies
Her world a miriad of a thousand hearts
beating to one rhythm of life
هذا الشعر انا مؤلفه من زمان للمراة الكاتبة ^^ , كل وحدة فيكم عاد تطالعه على انه لها اخواتي الاعزاء فرقة C-S-R :cool:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
شكرا على الموضوع المسلي وشكرا على مجهودكم
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أهلين أخوي Densetsuno ken (ما عرفت أعرب أسمك :P ) مشكور على الشعر, فرحني والله !! إن شاء الله تقدر تقرا و تتسلى بالقصه زي ما أحنا نتسلى ^^ حياك ^^
العفو أخ داجلينو ^^ مرحباً بك دائماً ^^
خخخخخ حلوه رسمتك سوسو ^^ تصدقين رسمك أبسط من رسمي حيل, أنا أهتم بالتفاصيل أكثر من اللازم :blackeye: حلو الصندوق ^^
واو كلير حطت قصه كلير حطت قصه!! (تنظ عشان تفصل و تقرا)
بس عشان ما تتلخبطون, سوسو نزلت الدميه و المفروض تعرف, بس الله يعين. أشوف الدميه مره ثانيه و أقول لكم ^^ نسيت...
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
شفت الدميه من جديد (مالت على الذاكره) وهذه الألوان الرسميه
الفرقه الأولى: أصفر
الثانيه: أحمر
الثالثه: أزرق
الرابعه:أخضر
بس طبعاً هي تفاصيل غير مهمه في القصه (إلا إ1ذا بغيتوا ^^) بس مهمه في الرسم :)
بالمناسبه كلير قريت القصه و حللللوه مره و خفيفه ^^ كلنا أدوارنا حلوه :05: خصوصاً ماريا و سول XD
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
صج سوسو .. المفروض في رسمتج تكتبين على بلوزة ريني آي لوف موني :tongue2:
اقتباس:
خصوصاً ماريا و سول XD
على آخر لحظة قلت لنفسي ، حطيها :09: ... في البداية ما كنت أبي أحطها :jester: ، بس ما استحملت شخصية تشبه نسنس :02: و ما أكتب عنها << إلحين سيون بتذبحني :blackeye:
Densetsuno ken
مشكور أخوي ^^ على المرور و على الشعر
أقرا هذرتنا و أعطنا رايك فيها :tongue2:
داجلينوheat
مشكور أخوي
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ claire ^
صج سوسو .. المفروض في رسمتج تكتبين على بلوزة ريني آي لوف موني :tongue2: على آخر لحظة قلت لنفسي ، حطيها :09: ... في البداية ما كنت أبي أحطها :jester: ، بس ما استحملت شخصية تشبه نسنس :02: و ما أكتب عنها << إلحين سيون بتذبحني :blackeye:
:blackeye: أيه أنا بديت أكتب تكملة جزئي, بس ناطره سوسو تخلص الي ما كملته <== شقالت الحين ذي؟ @@
وبعدين حلوه شخصية ماريا كتنفيس كوميدي :D
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
ما هذا كله !! .. اربع وعشرون صفحة من الهذرة <<< لا تخافون امزح
خرعتني أخوي :afraid: إلحين لا يجو المراقبين يقفلوا الموضوع .. أمزح :tongue2:
بس إنشاء الله أنك تسمتمع بهذه الهذرة معنا :D تراها قصة أمزح :bigeyes: - للمراقبين :tongue2:
و مشكور جدا على Poetry الحلو :biggthump
أخوي داجلينو : مشكور للمرور على الموضوع :)
-------
يعني لاحظتيه :jester:
اقتباس:
أطالبج برسمة حالاً
إنشاء الله جايتك :jester:
اقتباس:
شفت الدميه من جديد (مالت على الذاكره) وهذه الألوان الرسميه
عندي سؤال يا جماعة :o هذه مهي مدرسة جامعة جميع الصفوف !!!!!!!!! يعني الطالب يعيش فيها منذ الصغر !!!!!!! أنا بأكتب على هذا الأساس :blackeye: و مشكورة على الألوان :05:
اقتباس:
المفروض في رسمتج تكتبين على بلوزة ريني آي لوف موني
Good point :biggthump بس نسيت :blackeye: المرة الجاية :D
اقتباس:
أيه أنا بديت أكتب تكملة جزئي, بس ناطره سوسو تخلص الي ما كملته <== شقالت الحين ذي؟
يا أخوات إنتوا طايرين بالمرة :blackeye: شوي شوي علي :jester: إلحين لمدة يومين عندي ظروف شوي للتوقف عن الرسم و الكتابة :blackeye: بس راح أحاول :biggthump
لول حلوة تكملتك كلير ، بس إلحين راح أنتقم من فريدرك - يا قهرهم كلير و رنوا - عن طريق النمسيسة الجديدة :tongue2:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سوسو أحنا مو طايرين أحنا كافخين... بس كلير تقول يمكن ما تدخل لمده عشان كذا بتكتب بسرعه و تروح @@
ناطرينك, عادي كملي. و رينكا ما هنا عجله, خذي وقتك. باقي ساحر الشرق و سمارتي !! ^___^
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أخيراً رديت لكن ماخلصت جميع الردود صعب ><
كلير تركت من الصفحة 11 الى 19 وبدأت من 20 مكان ردي السابق....
لكن مب المهم أعرف القصة المهم أقرأ الردود والهواش ;)
أحلى شىء هنا التمساح والنعامة والديناصور على شانج <_<
بنسبة للرسومات حلوة مرة ^^ سيون وريني .....مافي غيركم رسم ؟ ماقرأت الردود كلها :blackeye:
مشكورين كلكم سيون وريني وكلير وريكو والكل على الموضوع ....
ملاحظة : النصوص الملونة تسهل القراءة ^^
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
خرعتني أخوي إلحين لا يجو المراقبين يقفلوا الموضوع .. أمزح
ما فكرت فيها :bigeyes: ... لا أخوي إحنا قاعدين نكتب قصص :o << تحرير ما سبق كتابته :tongue2:
اقتباس:
يا أخوات إنتوا طايرين بالمرة شوي شوي علي
أنا بطير مثل ما علمتيني بمكنستك :09: ، بعيد بقول الأسباب :jester: ... ظلي أنتي و رينوا بنفس التوقيت :blackeye:
اقتباس:
بس إلحين راح أنتقم من فريدرك - يا قهرهم كلير و رنوا - عن طريق النمسيسة الجديدة
يا عمري المسكين :tongue2: ... بطيره من الجامعه بسرعة :jester: <<< كله منج أثرتي علي :blackeye:
هلا يونا
رسمي معاهم :tongue2:
قاعده أكتب القصة و إذا خلصت أحطها اليوم أو باجر ^^
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يونا :bigeyes: هنا
أكيد قريتي أجزائي صح؟
وأكيد حلوه :biggthump
أقول يونا ليش ما ترسمين بلاك فليم علي طريقج الخاصة
كليروووووووووووووووووووووووه جزئج حلو مرررررررررررررررررررررررررررررره
أما تكملتي يمكن تتأخر شوي فاعذروني :09:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مشى أحد الجنديين أمام كلير و الآخر خلفها في ممرات الجامعة ، ظهرت علامات عدم الإرتياح و القلق على وجهها
كلير : وين بنروح ؟ :أفكر: - لا إجابة من أحدهم - ليش محد يعطيني ويه إهني :12:
دخلوا بعد دقائق إلى مبنى كبير و يتجهان بكلير إلى باب كبير مزخرف بشكل جميل ، توقف الجنديين
الجندي : كلير ردفيلد
نظرت كلير إلى لوحة قريبة من الباب و قالت و هي تنظر بحقد إلى تلك اللوحة
كلير : ماري ... ما استبعدتها ... :12:
و بنفس الوقت يفتح هذا الباب و يظهر خلفه الملازم الذي قال
الملازم : تقدرون تمشون - قام الجنديين بأداء التحية العسكرية و تركا المكان - كلير ردفيلد - تنظر له - تعالي معاي لوسمحتي
مشت كلير خلفه و كانت تحدث نفسها : شنو تبي هذي المرة ؟ - تتذكر الساعة التي بيدها فتخلعها بسرعة و تضعها بجيبها - أخاف تسألني عنها - وقف الملازم أمام باب آخر و اصطدمت كلير به من دون قصد ، فنظر لها بغضب - آسفه ما انتبهت
الملازم : تفضلي
كلير : -_- شنو تبي مني ...
فتح الباب أمامها و دخلت الغرفة و خلفها الملازم ، رأت القائد ماري جالسة على مكتبها و أمامها يجلس رجل كبير في السن له شعر رمادي ، يرتدي بذلة رسميه و كان ينظر لها
الملازم : سيدي القائد ، كلير ردفيلد
القائد ماري : شكراً يا ملازم ، تقدر تروح - خرج الملازم من الغرفة و ظلت كلير في مكانها واقفة تحاول ضبط أعصابها - آسفة إني يبتك <أحضرتك> إهني بهذي الطريقة
كلير : شكلي جني مجرمة على هذي الحركة :o لو قلتي لي جان أنا بروحي ييت <جئت> لج
تبتسم ماري : يعني راح تعرفين الطريق لهني ؟ :33:
كلير : أممم ... لأ ، راح اسأل :D
القائد ماري : وفرت على نفسي وقت :31: ... سمعيني كلير ، كاي راذرفورد كايسكي ... - لا تظهر أي استجابة على وجه كلير بل تنتظر متابعة القائد ماري - ... أوكي ... ما تعرفينه ؟
تظهر علامات التفكير العميق على وجه كلير : كاي ؟!... كاي كاسكي ... راذفورد ... ؟؟ ... - تبتسم كلير عندما ذكرت الأسم الأخير - راذرفورد ^^ ... سمعت بالأسم ... بس وين ؟؟ ...
ظهرت علامات الراحة على وجه القائد ماري و ابتسمت : تذكري ، منو يطلع .. أحد يشتغل بشركات عمج ؟ ... أحد تبناه أو كفله ؟
كلير : :06: .... لأ ... مو هذا إلي حط نظرية تتلعق بالذرات ؟ ... شي يتعلق بالكيميا ^_^
نكست القائد ماري رأسها و شعرت بالإحباط ، ثم رفعت رأسها بسرعة و هي غاضبة
القائد ماري : كلير ، مو وقت نكت :vereymad: تكلمي عدل و لا راح تتعاقبين
قفزت كلير من مكانها من ردة فعل القائد ماري و رفعت كفها باتجاه شفتيها
كلير : و أنا شعرفني ؟! ... أذكر إن راذرفورد من أيام الثانوية أهو إلي أكتشف ال ...
القائد ماري : أنا ما أسئلج بخصوص الدراسة يا كلير ... منو تعرفين من الأشخاص إلي اشتغلو عند عمج أو يتعامل معاهم
كلير : إلي يشتغلون عنده أعرفهم واحد واحد ... لكن ما مر علي هذا الأسم أبداً ... و ما اعرف أحد يتعامل معاه
القائد ماري : أسماء اصدقائه ؟
كلير : ما أعرفهم ...
القائد ماري : و لا أحد ؟
كلير : ما أعرف غير عمي جين شيجوري ، غيره ما أعرف
ابتسم الرجل و قهقه بصوت منخفض ثم قال : ما فيه فائدة سيدي القائد ، البنت فعلاً ما تعرفه
عادت القائد ماري لهدوئها و صرامتها المعتادة
القائد ماري : أنت تشوف هذا يا بروفيسور ؟
نظر لها البروفيسور : ما توقعت أنج اتشكين بقدراتي
القائد ماري بابتسامة هادئة : ما قصدت هذا .. - نظرت لكلير - شكراً كلير تقدرين تروحين
كلير : بس هذا ؟!
القائد ماري : :31: نورتي المكتب ، تفضلي - خرجت كلير و هي غاضبة ، نظرت إلى البروفيسور – شنو تقول يا بروفيسور من إلي شفته
لبروفيسور : أول ما دخلت كانت خائفة من شي ، لكن بعد سؤالج حسيت إنها ارتاحت إشوي
القائد ماري : يعني كانت تتوقع أقولها شي ثاني :33:
البروفيسور : صحيح
القائد ماري : غريبة ... مثل شنو ؟ ...
البروفيسور : ما أقدر اقولج لأني للحين ما قعدت معاها ... ما أعتقد إني بواجه صعوبة كبيرة لو تكلمت معاها ، خليها علي يا ماري
القائد ماري : بعتمد عليك يا بروفيسور لأن غريبة جداً ... خلال يوم و ليلة تغيرت فجأة - تنظر لورقة امامها - هذا غريب ... المشكلة الثانية مع هذا ... منو يطلع ؟!!
البروفيسور : بيسبب لكم مشاكل ؟
القائد ماري : أكيد ... - تنظر إلى ورقة آخرى - ... كاي كايسكي ... بتصير مشاكل ... مكتوب إن كلارك ردفيلد كتب قبل أسبوع من وفاته وصية ، بأن كل ثروته تروح له ... بس منو يطلع حتى يكتب له هذا !!! ... أكيد هذي لعبة ... بس منو وراها
البروفيسور : أنتي تأكدتي إن ردفيلد مات ؟
القائد ماري : أكيد ... الجثة المحترقة مع بعض أغراضه تبين هذا
البوفيسور : ما أقدر اساعدج بشي ، أنا آسف
القائد ماري : أنا متأكده إن كلير تعرف شي ...التغير المفاجأ وراه شي
ابتسم البروفيسور : حتى أنت يا ماري ... تغيرتي بعد آخر رصاصة من مسدسج الذهبي
سكتت لفترة ثم تنهدت و قالت : بروفيسور ، متى ما فضيت <أصبح لديك وقت فراغ> أعطي كلير موعد حتى تروح لك
يقوم من على الكرسي : حاضر سيدي القائد ... أي شي ثاني ؟
القائد ماري : مشكور
يخرج البروفيسور من المكتب و ظلت ماري على وضعها ، نظرت إلى درج مكتبها الأخير و مدت يدها له لكنها توقفت و عادت لصرامتها من جديد
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في الخارج و كانت كلير تبحث عن طريق العودة للجامعة
كلير : طردتني !... طردتني :bawling: !!!!! .... >< هذي إهانة ما راح أنساها طول حياتي - أثناء سيرها تلاحظ بوابة كبيرة ، فتكمل سيرها ثم تتوقف و عادت إلى البوابة مجدداً و ظلت تتأملها ثم ابتسمت - أعتقد إن الوقت حان للعودة لأوركاديا - تركض إلى البوابة لكنها تتوقف فجأة و تنظر لجيبها و تتفقد محفظة نقودها - أعتقد راح يكفي ... - تلمح الساعة - ساعة آيا ظلت معاي ، الثانية ما يحتاجها ^^ - تركض مجدداً إلى البوابة و تلاحظ جنوداً واقفين لحراستها ، شعرت بالقلق - أخاف ما يخلوني أطلع ... بجرب و إلي بيصير يصير - مشت إلى البوابة و بدأت دقات قلبها تتسارع مع تسارع مشيتها ، وصلت لها و كانت تنتظر أحد الجنود أن يوقفها لكن الأمر مر بسلام و أكملت طريقها و بعد أمتار قليلة ركضت بسرعة و جلست على أول كرسي رأته و أخذت تتنفس بسرعة - ما أصدق ... ما أصدّق ، طلعت بسرعة ... – ركضت باتجاه شخص ما واقفا بالقرب من عمود إنارة – ممكن تقولي وين المطار
الرجل: سفر داخلي ولا تبين سفر خارج الأرض ؟
كلير: أممم... بسافر برّه .
الرجل: لازم تاخذيلج تاكسي لأنه بعيد ... أهوه يوصلج
كلير : شكراً – بدأت تركض بحثا عن سيارة أجرة ، بعد وصولها إلى الشارع الرئيسي أوقفت سيارة أجره – لو سمحت أبيك تاخذني للمطار سفر خارجي- انطلقت بها السيارة ، تتفقد محفظتها – جم التوصيله
الرجل : 50 قطعة
تفاجأ كلير من المبلغ و هي تنظر للمحفظة
كلير: انزين تعرف شي عن أسعار التذاكر؟
الرجل : اذا بتاخذيلج مركبة ماراح يقل عن 500 قطعة و طبعاً على حسب الدرجة
كلير: و أكو وسيلة نقل غيرها يعني
الرجل : أكيد ... اذا تبين طيارة عادية بس انتي وين تبين اتروحين؟
كلير : انقول بلوتو !
الرجل : عيل ماراح توصلين إلاّ عقب شهرين و سعر التذكرة 100 قطعة
نظرت بوجه حزين و غاضب
كلير : ما عندي إلا 350 ... ما راح أقدر إلا على التوصيلة .... شنو أسوي ... يمكن إذا رحت اتكون أسعار التذاكر أقل ... متى نوصل ؟
ينظر الرجل لساعة السيارة : الساعة 12 ... قولي على الساعة 3 يمكن نوصل إن شاء الله
تتنهد كلير و بحزن : ثلاث ساعات !! ...مدة طويلة -_- ... - اسندت كلير رأسها على نافذة السيارة و هي تنظر للخارج ، تتثاءب - اليوم قعدت مبكر ... فيني النوم
أغلقت عينيها إلى حين موعد وصولها للمطار
مرت ساعتين منذ خروج كلير من الجامعه ، القائد ماري لاتزال في مكتبها تدرس تلك القضية
القائد ماري : ما اصدق ... كل شي يبين إن كلارك مات ... بس هذا ... ما أفهم ، يعني معقوله إنه حي للحين - تضع يدها على رأسها - بتصير مشكلة لو أهو حي .. - تبتسم فجأة ثم تعود لصرامتها بعد أن أستأذن جندي للدخول - أدخل - يدخل الجندي أرض الغرفة و يؤدي التحية العسكرية - شنو صار ؟
يرد عليها : جميع الكواكب ترفض الإرسال بعد ما وصلت لهم الوصية الأخيرة
القائد ماري : توقعتها ... - بغضب - لقيت شي عن المشاريع السرية ؟
أجابها : ما لقينا شي ، كلها صفقات تجارية ما عليها كلام و تمويل مشاريع سلمية
القائد ماري : و أوركاديا ؟
رد : رفضت التعاون من البداية
بغضب : أكيد ... كل شي نبيه <نريده> موجود هناك ... - شبكت أصابعها و وضعتها على الطاولة - أبي فريق يروح لأوركاديا
الجندي : أعتمدي علي
القائد ماري : و عطني تقرير قصر ردفيلد
الجندي بتعجب : قصدج المستشفى الجديد مكان القصر ؟
القائد ماري : لأ ، عملية الأحتراق
الجندي : حاضر ، لكن ... المشكلة إن هذا التقرير مو مكتمل سيدي القائد
القائد ماري بتعجب : مو مكتمل ؟! - أومأ براسه إيجاباً - من أي ناحية ؟
الجندي : المسئول عن تفجير القصر ما كتب تقريره
القائد ماري : غريبة ؟! ... على العموم ييبه <أحضره> لي
الجندي : حاضر
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في مكان آخر ، كان الكابتن فريدريك واقفاً ينادي أسماء الطلبة
الكابتن فريدريك : كاين ... - لا يرد أحد - حتى هذا مو حاضر !! ... - ينزل كشف الأسماء و ينظر إلى الطالبات المتواجدات - وين راحو كل الطلبة ؟!
أحداهن تجيبه : اليوم قلت إلي يسوي خمس مرات تمارين ضغط بسرعه ما تشوفه في المحاضرة
الكابتن : ما شاء الله عليهم خوش طلبه عندي ^^ ... يلا أنتو عندكم عطله بعد ، أشوفكم مرة ثانية
طلبة : لكن يا كابتن :blackeye:
يسمع صوتاً مألوفا
.... : كابتن فريدريك !
ينظر خلفه و إذ الملازم وقف ينظر له
الكابتن فريديك : أهلاً و سهلاً سيادة الملازم
الملازم : أشوفكم مستعجل يا كابتن ؟!
الكابتن فريدريك : أشوف ظلم إن أعطي نص الطلبة درس و النص الثاني عندهم عطله ... و أنا اليوم تعبان
الملازم يقترب منه : كان واضح جداً ، محد توقع تكون الثالث اليوم ، كنا مجهزين كل شي على أساس أنك قائد الفريق
الكابتن فريدريك : لا الكابتن سميث اكبر و عنده خبرة أكثر ، أنا اشوفه الأفضل ... على العموم أنا خسرت و طلعت من الفريق ^^
الملازم : لا يا كابتن أنتو الثلاثة بتكونون موجودين
الكابتن فريدريك : بس أنا الثالث :bigeyes: ... اتفقنا إن الثالث يطلع
الملازم : شنو قصدك يا كابتن :أفكر:
الكابتن فريدريك: لا .. و لا شي ... بس فاجأني كلامك :blackeye:
الملازم : انتظر اتصال اليوم منا يا كابتن
الكابتن فريدريك : حاضر - يلاحظ إن الملازم يحدق بوجهه - فيه شي ؟ :31:
الملازم : أممم ... انت تعورت في الأختبار ؟
الكابتن فريدريك : لأ !!
الملازم يشير إلى باتجاه وجه الكابتن فريدريك : كأن أحد طاقك <ضربك> إهني
الكابتن بغضب : لا دعمت بطوفه <بحائط> ><
الملازم : شكلك فعلاً مريض ... يلا ما تشوف شر :p
يترك الملازم القاعة التدريبية
الكابتن فريدريك : حظي أبداً مو معاي :blackeye: ... لازم ألقى كلير بأي طريقة و أطلع من الجامعه بأسرع وقت - ترك الكابتن فريدريك القاعة التدريبية و اتجه إلى مبنى سكن الطالبات - أهم شي عرفت وين الغرفة :33: ... حتى لو مالقيتها بنام عند باب الغرفة لما ترجع ~_~
في الوقت الذي وصل السائق إلى المطار ، كانت كلير نائمة في المقعد الخلفي
السائق : يا آنسه ... وصلنا - تفتح كلير عينيها و تتثاءب - وصلنا المطار :p أكيد استمتعي بالمناظر الطبيعية على ما نوصل
ضحكت كلير و نزلت من السيارة و أخرجت من محفظتها النقود و وقفت أمام السائق
كلير : مشكور .. تفضل
يتسلم النقود منها : العفو .. هذي شغلتي
بعد تحرك السيارة تقف كلير امام بوابة المطار الكبيرة ، تبستم و تحدث نفسها
كلير : إن شاء الله ألقى تذكرة رخيصة و أرجع بسرعة ^^ ... - تتغير ملامح وجهها إلى القلق - و إن شاء الله يكون إلي فهمته صح ... - تدخل كلير المطار و تتجه إلى أحد الشركات لمكاتب الطيران الفضائي ، عندما وقفت أمام الموظف - لو سمحت ، أبي تذكرة لبلوتو
الموظف : على أي درجة بتسافرين ؟
تفكر كلير قليلاً : قول لي كل درجة و سعرها ... أول مرة ما أتكلم بثقة بهذي الأمور ~_~
الموظف : عندج الدرجة الأولى 2100 ..
تقاطعه كلير : أبي بدون رجوع للأرض :bigeyes:
الموظف : حاضر ... الدرجة الأولى ألف ، رجال اعمال 600 ، الدرجة السياحية 350
كلير : لكن .. سمعت إنهم أرخص من جذي :(
الموظف : هذي أسعارنا يا آنسه ، تقريباً كل الشركات الشغالة حالياً هذي أسعارها
كلير : ما في أمكانيه اتكون أقل
الموظف : آسف يا آنسه ، الأسعار محدودة .... إذا تبين تذكرة سعرها أقل قسميها ، إذا رحتي لنبتون و من هناك تاخذين طيارة عادية تروحين لبلوتو
كلير : يمكن هذا العرض زين ... كم سعر التذاكر
الموظف : التذكرة من الأرض لنبتون 280 و الطيارة بتاخنيها من هناك لبلوتو ب 100 ... هذي مناسبة ؟
تظهر علامات الحزن على وجه كلير فتتنهد و تجيب
كلير : لأ ... أحتاج أقل بعد
الموظف : آسف يا آنسه ، هذا إلي أقدر عليه .. لكن جربي الشركات الثانية ، يمكن تلقين
كلير : مشكور - تترك كلير ذلك المكتب ، تنظر إلى الساعة - لازم أجرب مكتب ثاني بسرعة ، أخاف يكتشفون إني هربت
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في الساعة الرابعة تقريباً ، أمسكت القائد ماري أوراق التقارير المطلوبة و بدأت تقرأ تقرير أحتراق قصر ردفيلد أولاً
الجندي : سيدي القائد ، هذي التقارير إلي تبينها ؟
نظرت القائد ماري للتقارير : نعم ... تقدر تروح - عندما اراد الخروج - شنو اخبار الفريق ؟
الجندي : ننتظر أوارج سيدي القائد
القائد ماري : قول للكل ، عندنا اجتماع الساعة سبع
يؤدي التحية العسكرية و يخرج من المكتب ، تسمع من جهاز المناداة
.... : القائد ماري ، الرئيس يطلب مقابلتج حالاً
القائد ماري بتعجب : حاضر ... غريبة - تقوم من على كرسيها - أول مرة يستدعيني بهذا الوقت !
في هذا الوقت كانت كلير تمشي في المطار و تتجه إلى أحد الأعمدة و تستند عليها و تنزل تدريجياً و تجلس القرفصاء على الأرض ، بوجه حزين
كلير : ما لقيت ... أبي أول ما أوصل لبلوتو على طول أطلع منه و أروح لأوركاديا ... أخاف إني ما أقدر اتصل على عمي و ماري تلحقني و ترجعني مرة ثانية الجامعة - تنكس رأسها - شنو أسوي إلحين ...
في هذا الوقت يمر بالقرب منها عائلة صغيرة و تسمع صوت ولد صغير
الولد : الله يخليج ماما ... بشيك على الإيميل قبل ما نسافر
الأم : ما صدقت أبعدك عن الكمبيوتر إشوي ... يلا ما كو كومبيوتر أنت متعاقب
ترفع كلير رأسها و تقول
كلير : ليش ما فكرت فيها من قبل !! ... - تقوم من مكانها و تقف بوجه قلق - بس صح إني أروح أكلمه ؟ ... >< إذا كان أصلاً أون لاين ... لازم أتأكد ، و إلي بيصير يصير :blackeye: - بدأت تسأل الموظفين في المطار لإرشادها إلى مكان يمكنها الاتصال عن طريق الشبكة الاتصال الكونية و عندما وصلت للمكان الذي تريده و ألقت نظرة سريعة على المكان - الأفضل إني ما أستخدم مكان مثل هذا ... أخاف يكتشفوني بسرعة - بعد دقائق تخرج من المطار و تستقل سيارة أجرة - بعد أن تخبر السائق بالوجهة المطلوبة - الاحتياط واجب بعد ...
بعد فترة زمنية تصل إلى المكان المطلوب ، نزلت من السيارة و أخذت تنظر إلى المحل
السائق : تمنياتي لك بوقت ممتع
كلير : شكراً .. - تتحرك السيارة و تدخل كلير المحل و تتفقد محفظتها - معاي إلحين 285 - بتفاؤل - يا رب ألقاه متصل ... اهو دايماً يكون أون لاين ... إذا ما طلع أون لاين ... يعني ... - تمشى إلى المحل - بلا أفكار تشاؤمية .. مو وقته ...
تدخل المحل و تلقى نظرة على المكان و تبحث عن المسئول ، تسمع خلفها صوت أنثوي يقول لها
... : أي خدمة يا آنسه ؟
تلتفت كلير بسرعة و تذهب لمحادثتها
كلير : أبي استخدم الشبكة .. الساعة بكم ؟
ترد عليها : بثلاثة
كلير : ما أعتقد إني بطول أكثر من ساعة - بنظرات جادة - لكن أقدر اتصل على أي مكان أبيه و لا فيه حظر ؟
تجيبها : في بعض الكواكب ممنوع الأتصال فيها و أي اتصال يتم اكتشافه بسهولة و تعريض صاحب الاتصال بمشكلة ...
كلير : أنا أبي أتصل يكون لأي مكان
فقالت : تشيلين الحظر ب 53 يا آنسة
كلير : و إذا ما أبي أحد يعرف إني دخلت و موجودة بهذا المكان ؟
تبتسم بخبث : راح يزيد المبلغ
كلير : ما يهمني المبلغ المهم إلي أبيه يصير
تضع ورقة أمامها : دفعي هذا ... - بعد أن دفعت كلير ، تضغط على زر فتسمع كلير صوت باب يفتح بعده مباشرة - كملي هذا الطريق و أخذي اي كمبيوتر و سوي إلي تبينه
تتركها كلير و تدخل ذلك الطريق و قلبها يخفق بشدة ، تصل إلى أول حاسوب و تجلس أمامه و تظل على وضعها ، تاخذ نفسياً عميقاً
كلير : ما أبي أضيع وقت ... - تبدأ باستخدام لوحة المفاتيح بسرعة و تنتظر قليلاً ثم تظهر لها صفحة المتصلين ممن تعرفهم - فتحرك المؤشر لترى المتصلين - شادو ... شادو ... - تظهر لها شاشات محادثة فتغلقها جميعها - و الله مشتاقة لكم كلكم بس ما أقدر أكلم أحد إلحين ... - تتسع عينيها - مو متصل !!! ... مو معقولة .. أهو دايماً يكون موجود ... - تنكس رأسها - شنو اسوي إلحين ؟! ... - شعرت برغبة بالبكاء لكن تسمع صوتاً من الحاسوب و ترى شخص يدعي "كاي كايسكي" يرغب بمحدثتها - منو هذا ؟ ...
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
تفتح شاشة المحادثة و تتسع عينيها و هي ترى المتحدث
- المحادثة صوتيه -
.... : كليييييييير ... أخيراً ، أشلونج .. لا يكون صار لج شي ... كلير ؟! ... ردي علي اشفيج
أغرورقت عينيها بالدموع و قالت بصوت أقرب للبكاء
كلير : يعني شنو تتوقع ..
..... : هذا توني أشوفج و قاعدة تبكين !! يلا عاد المفروض تستانسين
تبكي كلير : كنت خايفة استانس ... و بعدها أنصدم طول حياتي ، تدري إن ماري قالت إن عمج مات ... و طلعت جدامي إلحين
يبتسم كلارك : ما راح يفتكون مني ... قاعد على قلبهم ، إشلونج ؟ إن شاء الله مرتاحه
كلير : أحلف بس
كلارك : أدري إن الدنيا ما تسوى بدوني :cool:
كلير : أكيييييد ، أحس إني ضايعة ... ماكنت أدري شنو أسوي
صوت قريب منه : بسرعه
ينظر كلارك له : إن شاء الله - ينظر لكلير - كلير أنتي بالجامعه ؟
تبتسم كلير : انحشت منها ^^
يتفاجأ كلارك : ليش ؟!! ... كلير ، واحد إسمه كابتن فريدريك ما شفتيه
تتعجب كلير : بلى ... شفته بس و لا مرة كلمته
كلارك : غريبة
صوت الرجل القريب منه : قال إنه ما لقاها و قدر يشوفها
كلارك : كلير سمعي ، الكابتن فريدريك أهو راح يرجعج لأوركاديا روحي له بسرعة
كلير بوجه قلق : لكن أخاف أرجع ... أنا بعيدة عن الجامعة ، ما يقدر أهو إيي <يأتي> لي للمكان إلي أنا فيه
ينظر كلارك للرجل الذي بجانبه : تقدر اتقوله ؟
.... : طلعته صعبة جداً و الأتصال عليه حالياً أصعب
كلارك : سمعيني كلير ... رجعي الجامعة بسرعة و روحي له على طول - تظهر على كلير علامات الخوف و القلق - فكري بشي ثاني غير ماري و الجامعه
كلير : ما كو شي في بالي :sorry:
.... : سيد ردفيلد ، ما تقدر تطول أكثر
كلير : أنا دفعت حتى اتصل بأي مكان لا يخاف
.... : لوقت محدد بس ، بعدها يضعف الاتصال و يمكن يكتشفون خط الاتصال هذا
كلارك : المهم ... فكري ... بالمطعم إلي بتروحين له و شنو راح تطلبين ... الطلبات إلي ما تخلص :p
كلير : ما قمت أشتهي آكل :worried:
كلارك : تدرين كلير ... عندي خبر راح تعصبين منه
.... : سيد ردفيلد ><
كلير : شنو ؟
كلارك : آيا ... بتتزوج ^^
كلير : لاااااااأ >< ... اشلون ؟؟؟ مو كيفها
كلارك : عيل كيف منو ؟ :أفكر: ... المفروض تستانسين لها ^^
كلير : >_______< ضيعت البنت من إيديك ...
... : سيد ردفيلد ><
كلارك : يلا كلير ... حطي بالج على عمرج أوكي ؟! ;) يلا عشان نروح العرس ... مع السلامة
تغلق الشاشة
كلير : لحظظظظظة ... >_____________< بتموتني من القهر ... - تنهض من الكرسي و تخرج من المحل بسرعة و تستقل سيارة أجرة لتعود إلى الجامعة في السيارة ، تقضم ظفر أصبعها الإبهام - أخ ... هذا الريال <الرجل> دخل بالثلاثينات و هو للحين مو متزوج ><
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
دخلت القائد ماري مكتبها و هي غاضبة ، اتجهت إلى كرسيها و جلست عليه
القائد ماري : مستحيل ... محد ياخذ مكاني أبداً ... - تلاحظ أوراق التقرير ، فتمسك به و تجلس على الكرسي ، تتنفس بعمق - راح أنسى الموضوع في الوقت الحاضر حتى أعرف شنو أسوي - بدأت تقرأ أوراق التقارير مرة أخرى قراءة سريعة ، حتى وصلت لآخر ، تفاجأت و عادت للصفحة الأولى - وقت التفجير ... - ترجع للصفحة الاخيرة - فيه فرق في التوقيت !!!! ... إشلون جذي ؟ ... التفجير سبق الوقت المحدد !! - وضعت الأوراق على المكتب - شنو يعني هذا ... إشلون احترق البيت قبل الموقت ؟؟؟ .... - تضع يدها على رأسها - مو بس هذا الحريق إلي يحيرني ... حتى حريق الشركة ... و حريق مركبتي ... و إلحين هذا ... شنو السبب ... - تغمض عينيها و تحاول أن تفكر بهدوء لأحداث الأيام الماضية ، بكل تفاصيلها كيف قتلت كلارك و كيف أمسكت بكلير و ما فعلته لتدخل كلير الجامعه ، الحديث مع كلير و إيصالها لأولى محاضراتها عند الكابتن فريدريك ، توقفت قليلاً و أخذت تفكر بما حدث ، تذكرت ما حدث للطالب و كيف أنقذه الكابتن فريدريك ، تذكرت النيران التي خرجت من سيفه الغريب حينها شهقت - مستحيل !!
في المساء ، كان سول في غرفته يضع كيس الثلج على وجهه
سول : لا بارك الله في الساعة و لا اليوم إلي عرفت فيها واتاري ... شاللقافه !! أنا شكو فيه مع هذي الدب ، الله يحط حيلهم بينهم >< ... - ينهض من مكانه - لازم أدور على كلير ... باقي كم يوم لي إهني ؟ ... - يمر بقرب مرآة و يرى وجهه وخده المتورم - الله لا يوفقج يا ماريا يا بنت ابوج :mad: ، إلحين إلي يشوفني شيقول !! حرمة طقته >< ... أنا أستاهل و لا جان حرقتها بسيفي و ريحت الدنيا منها !! ... - يغير ملابسه و يهم بالخروج من غرفته لكن صوت الهاتف الداخلي يوقفه - منو بيتصل علي ؟! ... :31: مالي شغل بأحد إهني ، الأحسن أطلع و أدور على بنت ردفيلد و نرجع
يستمر الهاتف بالرنين لكن يتجاهله و يخرج و أنطلق إلى مبنى سكن الطالبات معتقداً إن كلير لاتزال هناك و أثناء سيره في الجامعة ، أوقفة شخص يناديه
.... : كابتن فريدريك
يتوقف الكابتن و ينظر للقادم بتعجب كان الكابتن سميث و هيرو
الكابتن هيرو : اشلونك يا كابتن بعد خسارة اليوم :p
الكابتن فريدريك : راح أردها لكم :D ... أنا خليتكم تفوزون بكيفي :أفكر:
الكابتن سميث : بتروح لمبنى القيادة
الكابتن فريدريك : مبنى القيادة ؟
الكابتن سميث : ما وصلك اتصال منهم ؟
الكابتن فريدريك : ليش ؟
الكابتن هيرو : أنت فعلاً ما تدري وين الله قاطك :31:
الكابتن فريدريك : أعرف إن عندي مشوار مهم لازم أخلصه و افتك من هذا المكان :31:
ابتسما معاً : و إحنا مثلك - وضع الكابتن سميث يده على كتف الكابتن فريدريك وأداره لإكمال سيرهم - بنروح معاك مرة وحده
الكابتن فريدريك : أنا بروح لأحد الطلبة متواعد معاهم ... أنتو عن شنو تتكلمون ؟
الكابتن هيرو : ببساطة يا اخي ، قبل اشوي .. يمكن ما كنت موجود في غرفتك ، وصل لنا كلنا اتصال من القيادة إن نروح نغير ملفنا و ناخذ المهمة الجديدة
يتذكر الكابتن فريدريك الاتصال الهاتفي لكن ينتابه شعور غريب
الكابتن فريديك : ما اتصل علي أحد ... أنا برجع لعرفتي نسيت شي ... ضروري - أبعد يد الكابتن سميث و عاد مجدداً إلى غرفته بسرعه و الكابتن سميث و هيرو يتبعونه بنظرات تعجب ، وصل غلى غرفته و اتجه إلى هاتفه الخاص الذي يتلقى منه المعلومات من صديقة ، وجد إن ثلاث مكالمات منه لم يرد عليها فتعجب من الأمر - توني طلعت متى اتصل !! - تصل له رسالة - رساله ؟ ...
كانت الرسالة قصيرة و معبرة
" أطلع من الجامعة حالاً "
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
تذكرت شي نسيت أقوله :D
أنتو ليش تتخيلون الكابتن فريدريك شكل سول الأصلي ؟ ... سول على شكل سول الأصلي < أكيد :tongue2:
الكابتن فريدريك متنكر بالزي الرسمي و شعره أشقر و يلبس النظارة البرتقالية :D
سمارت
مشكور و ننتظر تكملتك
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
@@ ما شاء الله كلير كتى يمديني أقرأ كل هذ؟ بتكملين بعده و لا خلاص؟ يعني أبدأ أكتب و لا باقي شيء رئيسي؟
ليش سمارت بي سي ما تكمل؟ :(
أحس القصه بدت تستوي حلوه الحين, و خصوصاً أنه فيه ثغرات كثيره يقدر الواحد يحط فيها موقاف حلوه!! بالمناسبه, باقي على القصه كثير, أعتقد... ولا تنسون أن موساشي لسه محبوسه في الجامعه يعني لازم يمسكون واحد فينا عشان نلحقه تحت و نطلع موساشي ^^ <== هذي فكرتي العامه, لو ما أحد يبي يسويها خلوها علي.
بافي حبيبتي تبين تكملين و لا نكمل عنك لين تفضين؟
وأخيراً سوسو الحلوه!! <== أكيد تبي شيء
حضرتك كملي. أدري أنك مشغوله بس هذا مو عذر. (شالعذر أجل؟ @@) هههه أمزح, نا باكمل بعد ما تخلصين, ناطرتك ^^ الحين فيرونيكا وينها؟ ما تمر تقرأ الي نكتبه عنها؟
شباب نداء أخير, إذا أحد يبغى ياخذ شخصيه دايسكي يتفضل و يقول لي, لأني باكتب عنه بعض الشيء قريباً. (بس ما أقدر أقول لكم, لأني ناويه أسويها مفاجأه) ^__^
سلام!
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
رينوا أنا ما قلت إني ما راح أكمل بس قلت إن تكملتي راح تتأخر شوي
بس ممكن خدمة يا رينوا أو كلير إن أي وحده فيكم تكتب عن جيمي لو شوي فجزئها الجاي علشان أطلع منها أفكار لجزئي
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بأشوف تكملة جديدة :tongue2: بأقرأها بعد ما أقطع الإتصال :biggthump
اقتباس:
الكابتن فريدريك متنكر بالزي الرسمي و شعره أشقر و يلبس النظارة البرتقالية
نظارة برتقالية :D رايح جزر الهاواي :jester: أمزح :tongue2:
اقتباس:
حضرتك كملي. أدري أنك مشغوله بس هذا مو عذر. (شالعذر أجل؟ @@) هههه أمزح
حاضر أبلة ريني :jester: بأحاول >< لكاعة ><
اقتباس:
فيرونيكا وينها؟ ما تمر تقرأ الي نكتبه عنها؟
هذيك ما أدري عنها من يوم ما بدت الأجازة ، بأدور عليها في المنتدى و أطلعلكم هي :jester: حتى في المنتدى ما أشوفها كثير ! بأرسلها على الخاص :33:
اقتباس:
(بس ما أقدر أقول لكم, لأني ناويه أسويها مفاجأه
أجل خلاص طلعي المفاجأة أبغى أشوفها :jester:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أعتقد جاء الوقت لأن أقول هذا :33: << صح الجملة :tongue2:
إحم إحم ...
أولاً ، سوري سوسو و ريني ما قدرت أرد على الرسايل الخاصة ... ما أدرري ليش مو راضية الصفحة تطلع :blackeye:
المهم ... -_- ....
بتفتكون مني و من ردودي و ثقل دمي ... اعتقد لمدة طوييييلة جداً :31: و يمكن على طول ...
صراحة استمتعت معاكم و تشرفت بمعرفتكم ^^ ... فعلاً ضايق خلقي >< ...
-_- مو تحشون فيني ...
و يا ويلك يا سيون لو موتي كلارك :09: بذبحج ...
سلمو على بافي و موساشي و فيرونيكا ... صرحاة نسيت بعد منو -_- ... سلمو على الكل
يلا مع السلامة
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ claire ^
أعتقد جاء الوقت لأن أقول هذا :33: << صح الجملة :tongue2:
إحم إحم ...
أولاً ، سوري سوسو و ريني ما قدرت أرد على الرسايل الخاصة ... ما أدرري ليش مو راضية الصفحة تطلع :blackeye:
المهم ... -_- ....
بتفتكون مني و من ردودي و ثقل دمي ... اعتقد لمدة طوييييلة جداً :31: و يمكن على طول ...
صراحة استمتعت معاكم و تشرفت بمعرفتكم ^^ ... فعلاً ضايق خلقي >< ...
-_- مو تحشون فيني ...
و يا ويلك يا سيون لو موتي كلارك :09: بذبحج ...
سلمو على بافي و موساشي و فيرونيكا ... صرحاة نسيت بعد منو -_- ... سلمو على الكل
يلا مع السلامة
:bawling: يالدبه!! كيف يعني بتروحين و لا بترجعين؟ شريره أنتي ما أحبج!! :vereymad: ضيقتي خلقي و أنا توني قاعده من النوم!
بس صج باشتاق لك! :02: كيف نصير CSR بدون الـ C ؟؟ :balwing:
رجعي كل أشوي و شيكي علينا. عشان تصيرين حمامة السلام كالعاده ^^ باشتاقلك صج حبيبتي, بالتوفيق ^^
ولا قلتي لي ليش كلارك كان ما يحب الأمبراطوريه! :vereymad:
ونسيتي سمارتي! :02:
:02:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
انا ابغى ادخل في القصة اذا ممكن
اسم الشخصية Snake Eyes
حرامي محترف لا يتكلم كثيرا عنده عصابة اسمها العين الحمرة Red Eye
المهم الشكل
الشعر بني غامق
العيون عسلي
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SnAkEeYeS
انتوا وقفتوا القصة ؟؟
لا لا ما وقفنا إن شاء الله... :31: بس كان المنتدى مغلق. إن شاء الله بارفع قصتي لما يرجعون بقية الأعضاء ^^ (بالمناسبه, راح نكمل القصه على أساس أن شخصية كلير لسه في القصه, خروج كلير الحقيقيه صج مأساه, بس هذا ما يعني أن القصه تتعفس... لا تنسون أن الأنترنت أرشيف أبدي تقريباً, إن شاء الله بعد كم سنه بنلقى الموضوع و بنبتسم ^_^
وينكم ياباقيين ^_^ ناطرينكم!
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SnAkEeYeS
انا ابغى ادخل في القصة اذا ممكن
اسم الشخصية Snake Eyes
حرامي محترف لا يتكلم كثيرا عنده عصابة اسمها العين الحمرة Red Eye
المهم الشكل
الشعر بني غامق
العيون عسلي
ابغى احد يشبكني في القصة ويرسمني
-
مشاركة: Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
رجع المنتدى؟ صار لي أسبوعين ما أقدر أرسل شيء @@ أكيد نفس المشكله صايره عند الكل, ناطره ردودكم ^^ أخوي سنيك لا تستعجل, حاول تكتب أي شيء من قصتك بحيث نعرف أكثر عن قصتك و شخصيتك و نقدر نشبكها معانا ^^
-
مشاركة: Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
للرفع :D
قريباً: قصة رنوا.. دن دن دن ~
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ياخوا واخوات زي ما قريت من ردودكم انكم تنتظروني؟؟؟؟؟
إذا كان هذا صحيح فانا متابع لكن لم ارى الإشارة للبداية
خلاص ما يمديكم بدخل :)
بعد التفكير وجدت ان احلى طريقة للدخول معكم بالقصة ان اكون احد طلاب او دكاترة الجامعه
او على الأقل حارس جامعة<---مناسب
واذا هذي يعجبكم بكتب على اساسه باني حارس الجامعه اللي يبي يتعاون معه سول
(((بالعربي صديق سول اللي يكلمه من السماعه ..يعني لو يتمثل الحارس عشان يطلع سول))
وش رايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كلير لا تقولين لا.....ارجوكي :)
انتظر ردكم
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام انا عضوة جديدة ........ و الحمد لله اني طحت على هذا الموضوع الحلو ... انا احب ارسم مانجا و اكتب قصص و ابي اشارك معاكم :D ... اول شي ابي ارد على الاخ ستب فوروورد ... تسمح اناديك onii-chan ? الموجودين الي اكتبوا القصة ( هذا الفريق الرائع ) بنات مبتدئات يعني مهما قلنا ان عملهم حلو ما راح يوصل الى مستوى المانجا الياباني يعني احنا نقدر نحاول واكيد اذا استمرينا على التدريب راح نوصل الىماهو ارقى من مستوى المانجا ... وشيدريك ؟ يمكن يوم من الايام تطلع شركة بأساميهم ... وانا معاهم !!!! :p ... و الحين ابي اكتب قصتي انا .... بس مو بنفس التعليق هذا بوحدة ثانية .... :jester: اضحكو ا OOOHO HO HO HO HO HO
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
8
8
8
8
وعندكم شك؟؟؟؟؟؟؟؟:31:
إلا ياخوان صراحة بعد التفكير احترت في شي
فقررت ان آخذ شخصين من طلاب الجامعه من الفرقة الثانية ومكلفين بالأخبار داخل الجامعه
نوافيك بالتفاصيل لاحقا....
يؤسفني ما سيحدث لكلير إذا كان صحيحا.....
سوف تفقد :17:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم ^^ أهلين كونترول. أخيراً أحد رد!!! تفضل و استعمل الشخصيات الي تريد ^^ أعتقد أن كلير ما عندها مانع لأنها من زمان ما ردت و اتوقع أنها تركت المنتدى خلاص ;_;
اهلين رورو تشان ^^ حياك الله معنا ^^ تبغين ترسمين و لا تكتبين في القصه؟؟ ^^
ملحوظه مهمه:
أنتهى تسجيل الشخصيات ^^ راح نكتفي بالشخصيات الي معنا, أي شخص آخر يريد الإشتراك في القصه فليحاول استعمال أحد الشخصيات الموجوده حالياً (يعني الشخصيات الي ما احد يستعملهم, زي كلارك و دايسكي . مساعد سول أخذه كونترول)
رورو أختاري الأسلوب الي يعجبك ^^ ولك أختيار ثلاث شخصيات على الأكثر :)
أحس أن القصه بردت... ساعدوني شوي :( ما أبغاها تصير أول و آخر قصه لنا كلنا مع بعض :(
السلام ^^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
خلاص اخذته
لكن وكلير؟؟؟
من يمسكها..بعدين لازم اعرف وش التخطيط عشان امشي عليه
وين رحتي ياكلير :28: