-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اسود,
الي بعدي لون هاتفك النقال,
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
احمر غامق
الي بعدي لون شعرك ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اسود ....
اللي بعدي لو معك مذكرة الموت تكتب اسم مين ....
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هعهعهعهع مافي سؤال @.@
اللي بعدي كم صفحه فاتح بالمتصفح <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
2
الي بعدي شنو شريت اليوم؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مع اني رحت السوق بس ماشريت شي O.o"
اللي بعدي ايش اخر مرض جاك انفلونزا والا زكمه والا .. >> ويش يبي هالسؤال ~.~"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نسيت والله.. ليش هو اصلا في فرق؟
اللي بعدي ايش بتسوي بالضبط؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ارد على سؤالك,
الي بعدي, قول جمله قلتها اليوم و لمن؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
(طيب اوريك بعدين ياشريره) قلتها للشغاله لانه فجعتني متعودين نفاجئ ببعض عبط ~.~"
اللي بعدي نفسوو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
وعليكم السلام
قلتها لواحد صاحبي
هههههههههههه
اللي بعدي
كم عدد أسنانك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ههههههههه
شو هالسؤال
مثل الكل
الي بعدي
ما هو هدفكـ لغدا؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هدفي باجر سلمج الله اني اطلع وبس .. وين مادري "^^
الي بعدي شسم آخر مكان رحتله ... ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الجامعه
جامعة حيفا
الي بعدي
شو اخر حلم حلمته؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
آنا باليوم احلم يمكن 5 مرات ... اول ما تمر ساعه انساهم كلهم ×_×
الي بعدي ليش الواحد ينسى الحلم ... يمكن له تفسير "^^ ..؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ماله تفسير<.<
الي بعدي ايش تحب تلعب^^؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أكييييييييييييييييييد فاينال فانتزي
الي بعدي كم وزنك الحقيقي :)
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لالا .. أحرجتني قدام الناس .. ما بقدر جاوب :D
بصراحة ماني عارف .. بس أنا نحيف .. :)
اممممــ ...
تتوقع كم عمرك ؟؟ هع ...!!!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
والله الي بعرفه
انو عمري 20 سنه
الي بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
بعد سنتين بدخل لعشرين:09:
إللي بعدي وس آخر شئ بلعته <<<---يعنى أكلته:D
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
سندويشين فلافل
إلي بعدي ... ليش حابب تجاوب على سؤالي ، كان ممكن تستنى إلي بعدي يسأل وتجاوبه ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
جاوبت حتى الي بعدي يقدر يجاوبك!
الي بعدي, جاوب على الي قبلي,
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
طيب
أنا جاوبت
لأن أحسب إنك مستعجل تريد تشوف ردي
هههههههههههههههه
اللي بعدي
ليش
ما تدخل معي في المسن
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لأني بتابع مباراة برشلونة ، عالجزيرة الرياضية +1
إلي بعدي ... ليش صاحي للحين ، المفروض تكون نايم !!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لأني طفشاااااااااااااااااااااااااااااان
اللي بعدي
ليش مسوي مخفي
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هيك ، نكشة راس
الي بعدي ، إيش رايك بصورة دمدوم ، اغيرها ولا أخلي هالصورة ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كشخه كشخه يادمدوم ويتربى بعزكم ان شاء الله
لاتغيرها
الي بعدي , وشرايك بالصراحة ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هي احلا شي بالعالم
وعكسها الكذب ما اقدر اعيش معاه
الي بعدي
هل خاب ظنكـ يوما؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كتيـــر
تيب:
ليش تبكي ؟؟؟ :D
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لانه واحد من اصدقائي نص اهله توفوا الله يرحمهم
الي بعدي ليش زعلان ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لاني تعبانه
الي بعدي
كم عمركـ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
17 سنة
الي بعدي.. كم صلاة تصليها باليوم؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
5 صلوات
بس احيانا اصلي 4 يعني ما اصلي الفجر
الي بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
5 صلوات والحمد لله
الي بعدي
تتفرج bleach?
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نووب ماعجبني
اللي بعدي إذا عصبت ايش تسوي <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
آآآآوووووووووووووه بلااااااااااوييي
كل شي جدامي يروح فيها لو كنت انا اللي مسويتة وتعبانة عليه
اللي بعدي :
نفسوووو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
حسب ... ممكن أصرخ وممكن اضرب الي قدامي لو كان بيستفزني أو بيكفر ( بيسب الذات الالهية والعياذ بالله )
وممكن أمسك نفسي لو كان الموضوع مش مستاهل
إلي بعدي ... لما بتتحمم هل بتتذكر المغسل وهو بيغسلك بعد الموت ؟؟!!
ولما تدخل قاعة الامتحان ... هل بتتذكر الحساب يوم القيامة ؟؟!!
ويوم انتظار الدرجات ... هل بتتذكر توزيع الكتب يوم القيامة ؟؟!!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
للأسف ماخطرت هالاشياء على بلاي ^^"
هو بس الامتحان كنت اسم واردد انه اختبار دنيا المهم الاخره
الله يعين وييسر لنا امورنا يهدينا لرضاه ويبعدنا عن مسببات سخطه اللهم امين ^^
اللي بعدي إيش اخر شي اكلته واخر شي شربته <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
آخر شي أكلته
شبس
وآخر شي شربته
بيبسي
اللي بعدي
آخر شي سمعته
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ميوزك هادي تبع دراما ياباني شفتها <.<"
اللي بعدي نفسوو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
محمد عبده
الاماكن
اللي بعدي
تقص اظافر
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كل يوم جمعة ... إلي بعدي إيش آخر مشاريعك ؟؟!!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أغير قائمة الأصدقاء حقي
في هذا المنتدى
وأرد على أي مراقب
ما يرتاح لي ولو كان الدايركتور
اللي بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اخر مشاريعي
بالحياة
انهي تعليمي بتفوق
اخر مشيريعي بالمنتدى
اشاركـ باقسام اكتر
الي بعدي
شو بتتمنى لنفسكـ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أكون
الرجل الأخضر
ههههههههههههه
اللي بعدي
ليش تحب بلدك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مين قال اني احبها O.o" >> قضي عليها XD
احب الأرض T_____T
اللي بعدي جهازك محمي من الفيروسات والا O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
في مقهى أنا
ومحملين دفريز
ما يحفظ شي
اللي بعدي
صف كم تدرس
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مادرس صف انا بمستوى سادس في الجامعه <.<"
اللي بعدي ايش وظيفتك O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
خطاط
رسام
دعاية وإعلان
اللي بعدي
شو تخصصك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
وماتورينا اعمالك ليش ياشرير <.<"
تخصصي تربية فنية واحتمال كبير احول لتخصص رياض اطفال لااااع T-T
اللي بعدي ايش كنت تحوس قبل تشبك نت @.@
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت في البيت
نايم
اللي بعدي
نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت منسدحه افكر ماعندي شي اصلحه بهالفندق ~.~"
اللي بعدي ايش اخر شي ندمت عليه بعد ماسويته <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
إني كنت طيب مع بعض الناس
اللي بعدي
آخر مرة زعلت فيها
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
امس
الي بعدي
اي من ساعات اليوم تفضل ؟
يعني
شو هي احلى ساعه بالنسبه لالكـ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الساعة 3 الفجر:yup:
بداية الشروق:jap002:
الي بعدي
أيه تحبه أكثر الليل أم النهار :ds011:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كله عادي بس الصباح في راحه اكثر لانه اغلبهم نايمين O.o"
اللي بعدي ايش كنت تحوس قبل تشبك نت <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
رحت اجيب ايس كريم سنكرز ومشروب كود رد ^ ^
الي بعدي
ايش ريك بتعلم اللغة اليابانية ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الخيااااااااااااااااانه
اللي بعدي
بتصوم رمضان
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
إن شاء الله ربي يكتب لنا صيامه اجمعين ^^
اللي بعدي اكتب بيت شعر جا في بالك الحين <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
على رمشك سهر عمري بقايا ليلي السهران
بقايا الشوق في جفني حكاه الشوق لجفونك
اللي بعدي
تحب الشعر
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يصدقوا للأفلام الأمريكيه
ههههههههههههههههه
اللي بعدي
ليش
أنت غريب
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لان الناس ما تحاول تفهم,
الي بعدي, ليش انت غريب؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
من عاشر القوم أربعين يوم صار منهم
هههههههههههههه
اللي بعدي
ليش
تتواجد دايم في المنتدى
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
والله ما أدري
اللي بعدي
ليش سهران
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ما كنت سهران الليلة <<< لسة صاحي من النوم -_______-
إلي بعدي ... ايش بتعمل اذا طلعت للشارع ولقيت كل الناس بيعاملوك كأنك شخص مشهور !!!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
بحييهم :star:
اللي بعدي ايش تسوي عشان تسهر ؟ :jap009:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أنام
الي بعدي ايش تسوي عشان تنام ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
انام,
الي بعدي وين رحت اليوم؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
انام <<< مضيع
رحت محل شبكات PS360
الي بعدي نفس سؤال الي قبلي
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ps3 +xbox360 = !PS360!! جهاز جامع الاثنين nice!
اليوم! توه بدى, مارحت مكان,
الي بعدي تتذكر شنو اكلت قبل سنه مثل هذا اليوم على الفطور؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ممكن ليش لا ..
الي بعدي متى أخر مرة أكلت ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مبارح قبل صلاة العشاء
إلي بعدي ... جاوب بأمانة ، لو لقيت حقيبة وفيها مبلغ ضخم جداً من المال ايش بتعمل !!
بتوديها للشرطة ولا بتاخذها ؟؟!!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أوديها للجهات المختصه <_<
الي بعدي ... شسم آخر مكان رحتله :D ...?
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الجنوووب
الي بعدي شي تبي تسويه بس ما تقدر ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اتزوج طبعاً ... بس لسة ما اشتغلت ولا خلصت دراسة
الي بعدي ... من بتحب أكثر ، البيتزا ولا البراتا ولا السمبوسة ؟؟ <<< صراع أحزاب الترفيهي هههههههههههههههه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
السمبوسه دايم اطيب <.<"
اللي بعدي نفسه O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
السمبوسة ^^
الى بعدي ايهو احسن البيبسي لو عصير ربيع
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
عن نفسي بحب البيبسي ولكن عصير ربيع صحي أكثر
من بتحب أكثر الصيف ولا الشتاء ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ثنينهم حلوين ^^
متى قعدت من النوم اليوم ؟
-
الساعه 11 الصبح :ds006:
اللي بعدي نفسوو <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
قعدت الساعة 8 الصبح
متى اخر مرة رحت البحر ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الصيفيه اللي فاتت رحت ينبع تمشينا يوم هناك عند البحر O.o"
اللي بعدي متى اخر مره ركبت طياره <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يوم كان عمري سنتين ما أذكر شكل الطيارة بس كنت رايح للعمرة :)
الي بعدي
تصدقني ولا لا ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ماصدقك شلون ماتعرف شكل الطياره شكلها معروف اعمل بحث صور بقوقل وشوف :silly:
اللي بعدي كم ضرس عندك <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ما ادريييييييييييي ><"
الى بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
عدد الأسنان : 16 ضرس + 4 طواحين عقل + 4 أنياب + 8 قواطع = 32
إلي بعدي ... كم فقرة يتكون منها العمود الفقري ؟؟!!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اعتقد 33؟؟
الي بعدي كم طابوقه بانينها في بيتك؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
بعد اسبوعين
الي بعدي متى تاريخ رمضان
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
قبل
شوال
اللي بعدي
كل رمضان تصوم
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا
أصوم للمغرب بس
اللي بعدي
كيف حالك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الحمدلله على كل حال
اللي بعدي كيف التحوال <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
تمااااااااااااااااام
اللي بعدي
شو رأيك بالترفيهي
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
جامد جامد اوي اوي ياباشا
الي بعدي وشرايك في دكتور فل
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ماعرفووووووووش
اللي بعدي
شو رأيك
بباب الحارة
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ماعرفوووووش
الي بعدي شرايك بالتوقيع الاسود ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
عسل
والله
اللي بعدي ليش ماتسوي توقيعك مثلي
ونكون في المنتدى ثنائي
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لااااع اخاف تطلع لي حاجات فجأة من الظلام اللي فيه O.o"
اللي بعدي ايش كنت تحوس قبل تشبك نت :ds006:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
psp,
الي بعدي وين رحت اليوم؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ولا مكان ـــــــــ_ــــــــــ"
اللي بعدي اخر مكان رحت له وين كان O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
قاعد افر بالسيارة ...
الي بعدي
تحب إزعاج السماعات اين كان نوعها؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
محل الفول والفلافل عشان أجيب العشا
^
^
كانت اجابتي قبل التعديل لأن اكتشفت ان واحد رد قبلي
=========
لا ما بحب الازعاج بالمرررررررررررررررررررة
إلي بعدي إيش رايك بالفول والفلافل ؟؟!!!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
وعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
الي بعدي متا أخر مره صليت ؟أختبار لووووووووووول
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اليوم
صلاة الفجر
اللي بعدي
كم عمرك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
من زمان ما رحت الحمام
متى أخر مره تسبحت
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
قبل ستة أشهر
اللي بعدي
تعرف تسبح
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
شو؟؟؟؟ آسفه مو فاهمة السؤال
الي بعدي
متى اخر مره ندمت فيها وليش ""اذا ممكن"" ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اخر مره ندمت فيها اني تركت اخوي يسافر عشان شغله
وليش لاني احبه حبا كثيرا
بتمنى اكون جاوبتك
متى اخر مره بكيت وذفرت دمعه من عينيك ؟ وعلى من ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يوم يدي مات صحت
متى أخر مره يلست مع عايلتك؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
قبل اسبوعين تقريبا O.o"
اللي بعدي ويش كنت تحوس قبل تشبك نت >.>
-
كنت أحوس رقاد
تسهر ولا ما تسهر؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت اكتشف نص معالم البحر
الي بعدي وشقاعد تسوي بالنت ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
جالسه اشارك وارد بالمنتدى O.o"
اللي بعدي نفسووو @.@"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اخاخاخاخاخاخاخاخاخا اكتب رد طويل وضاع هبائا منثورا
الي بعدي شرايك بالمثل التالي " الي طلع من داره قل مقداره "
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ياحرااام المنتدى نحس عليك ــــــــــ_ــــــــــ"
هالمثل مو صح دايم بعض المرات لما تطلع بكرامتك يزيد مقدارك O.o"
اللي بعدي هل تتفق معاي بالرأي ام لا <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
صحيح ... حسب الشخص الي أنت رايح عليه !!
إلي بعدي ... إيش رايك بالفيديو الي بتوقيعي ؟؟!! ... اضغط عالرابط
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ما أتعرف مااشتغل><
ممكن تكون اطيب انسان وتشارك معنا
هنا الطلب
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ايوه شاركت هالجوله المطلوب فيها معاي O.o"
اللي بعدي اخر قلم كتبت فيه ايش كان لونه >.>