:D :D
عرض للطباعة
:D :D
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angel whisper
لينا :
الله يبارك في عمرج :)
وفعلا ..
تحسين براحه غير طبيعيه يوم تخلصين دراسه ..
ههه اشفيه الشادو الاسود :#
monsterhttp://www.eebme.com/mix/ravioimages/IBB/1eye.gif ها هاها هههه
لا عاد امذح انا احوب الشادو الاسود :#
بس بالامتحانات والي تحت العين اسود بعد عز الله كني احد كافخني مع عيني:":
اندومي إكس من إز وع:":
صدق التصوير يهبل وصافي وتحسين كشخه بس اكره الخيال الواجد
اينجل :
اوووه والله من بدأت الاجازه وانا اكرف سايلنت هيل ..
حلو هالجزء
سنوب :
عاد انا في ثالث لازم اكرف :6
لينا :
كانت اول مره احط فيها شادو اسود ..
وصعب اعيدها طبعا
مب من كثر ما البس اسود :6
ونيابة عن انداين اقولج ..
اكس من رهييييييييييييب :o
موضوع شات رائع :p