http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/76.gif: شنو تقول يلا برع انت في الصف و داخل المنتدى
على فكرة في موضوع مصرقع يتعلق بهذي الصور الي استعملها يا ريت تدخلونه
عرض للطباعة
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/76.gif: شنو تقول يلا برع انت في الصف و داخل المنتدى
على فكرة في موضوع مصرقع يتعلق بهذي الصور الي استعملها يا ريت تدخلونه
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/74.gif: و انا مشكلتي اني اظهر من النت ساعة 2 الظهر بس اكون على المسنجر
(هذا موجه الى حشرجه)
خخخخخخخخخخخخخخخخخ ... خفظ صوتك ... الحين بريك بين الساعتين .......×_×
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...rs_sd1/124.gif
منو هذا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/72.gif: هذا انت الشخص المساعد الي يحب العمل ههههههههههههههه
خخخخخخخخخخ
اهلين و سهلين و مرحبتين كيف الاختبارات معكم ؟ ^^
الا اقول من التراب
تبي اغششك ^.^
الله يوفقك بإختبارك ....بس اذكر انك إماراتي كيف صرت من الصين ^.^
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...rs_sd1/129.gif: بالنسبة لي اجازه يعني انا اتشمت فيكم هههههههههههههههههههههههه
يحظظظظظظظظظظظظظظظظك ^^اقتباس:
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...rs_sd1/129.gif: بالنسبة لي اجازه يعني انا اتشمت فيكم هههههههههههههههههههههههه
انا اختبرت و رجعت ^^
المفروض الحين انا بالمدرسه خخخخخخخ ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـ KYAL ـال
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...rs_sd1/110.gif: اكره كلمة يا حظك وايد ناس يقولونها لي يبغون يحسدوني و امس من الحسد دخل البيبسي في عيني خخخخخخخخخخخخخخخ لول
كيف رجعتي ><"
يعني هجيتي من المدرسه ؟
<<<مايعرف خروج من المدرسه الا بهذي الطريقه...حتى بالطلعه يقمز السور ^.^
على العمو الحين عندي محااضره
يالله باي ><"
انا عيني بارده ^^ هههههاقتباس:
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...rs_sd1/110.gif: اكره كلمة يا حظك وايد ناس يقولونها لي يبغون يحسدوني و امس من الحسد دخل البيبسي في عيني خخخخخخخخخخخخخخخ لول
احس المحاضره ممله ><"اقتباس:
كيف رجعتي ><"
يعني هجيتي من المدرسه ؟
<<<مايعرف خروج من المدرسه الا بهذي الطريقه...حتى بالطلعه يقمز السور ^.^
على العمو الحين عندي محااضره
يالله باي ><"
عالعموم باي ^^
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي:ciao:لوس اكيد موجود:vereymad: :09:خخخخخخخخ:Dهاااااي خيال:ciao:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fire Dragons
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/72.gif:هلا فيرو شخبارك
خلصت الإمتحان .........^^
خذيت 93% .......(( قل أعوذ برب الفلق ))
هلا بخيول وبفيرو