مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
شكلك عمرك مادرستي لغة عربية
واط دو يو مين !! @___@ ... أنا ذا بيست وحده تتكلم بالفصحى بينكن :09:
اقتباس:
شعره لما يكون طويل مثل المكنسة
زين ، بهذا الشكل ما يرفع ضغطي :boggled:
اقتباس:
حطيها وراح أعلق كلارك من شوشته و أقطع راسه
إي ليش ؟!!!! ... هذي حبيبتج :jester: ... كلارك شدخله حطيتيه بالنص ؟! :tongue2: ، و تقول إهي مو مجرمة !!
اقتباس:
صرت سوسو الدبة أقول راح تلقي الجواب في الول
من زمان ... بس يا ريني ساحرة تمشي معاها أكثر :33: ... بس شنو تقصدين بنهاية الجملة << لازم تفهم كل شي :09:
و هذي بعد :boggled:
تدرون إني عدت ترتيب القصة فوق الخمس مرات >____< ... عطونا رايكم .. :boggled:
سنيك تبي كلام شخصيتك بالفصحى و لا بالعامي ؟ .. و هذا مناسب و لا لأ ؟ ... حط لي أكثر معلومات عن شخصيتك حتى أقدر أكتب بدالك ^^
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ماشاءالله قصص حلوة مرّه
ممكن نشارك بقصص احنا كمان http://montada.com/images/smilies/new_icons/09.gif
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
Xena Princess
هلا حبيبتي ^^
أكيد تقدرين تشاركين معانا ، و يسعدنا و يشرفنا هذا الشي ^_^
قولي لنا الشخصية إلي تبينها ، و إحنا ننتظر مشاركتج
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ claire ^
واط دو يو مين !! @___@ ... أنا ذا بيست وحده تتكلم بالفصحى بينكن :09:
زين ، بهذا الشكل ما يرفع ضغطي :boggled:
إي ليش ؟!!!! ... هذي حبيبتج :jester: ... كلارك شدخله حطيتيه بالنص ؟! :tongue2: ، و تقول إهي مو مجرمة !!
من زمان ... بس يا ريني ساحرة تمشي معاها أكثر :33: ... بس شنو تقصدين بنهاية الجملة << لازم تفهم كل شي :09:
و هذي بعد :boggled:
تدرون إني عدت ترتيب القصة فوق الخمس مرات >____< ... عطونا رايكم .. :boggled:
سنيك تبي كلام شخصيتك بالفصحى و لا بالعامي ؟ .. و هذا مناسب و لا لأ ؟ ... حط لي أكثر معلومات عن شخصيتك حتى أقدر أكتب بدالك ^^
ما عندي مشاكل بالفصحى او بالعامي
والتفاصيل باعطيكي هي بعدين
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أنا ما قلت أبغاه بشعر مثل المكنسة :shock22: شعره قصير وبس :28:
و إلحين أنا صرت دبة مجرمة و ساحرة و شريرة :28: فعلا أشرار يفتروا على خلق الله :أفكر:
بأشوف قصة كلير المجرمة :08:
سلام :biggthump
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هلا بالجميع.........خواتي أنا ودي أدخل معاكم وعلى فكره أنا مألف الا الآن 3 روايات...تبون تعرفون المزيد على الخاص أقول لكم.....
دائما كنت أحب دور المنقذ وليس البطل الشجاع....لأني أقول أن العقل يفيد أكثر من العضلات خصوصا في روايات تحتوي على حبكه وسالفه....أكيد لو أجتمعوا معا بيكون super guy .....
خواتي اذا ما فيه كلافه أنا عن جد وقلتها لكم من قبل ودي أكون معاكم......يا ليت تفهمون شنو الدور اللي أقصد واذا كان رايح أو ما فيه أي دور يكون ضمن المجموعه أنا راضي به.....
حياكم..........
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SnAkEeYeS
انا عندي لك شخصية مظبطة اسمه جاك ابن عم الشخصية حقتي واذا تبغى اعطيك معلومات عنه
هاذي شخصية عندي اذا تبغاها
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أيه والله أخوي يا ليت......ومشكور يا ولد عمي.....
بس الا قول لي أنا أختار له شكل ولا أنت مسويه وخالص>>>>>ترني أبيه يعني أبيه
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أشفيكم كلكم على سوسو المسكينه؟ @_@
وبعدين تعالي يا كلير الحلوه بس مو أحلى مني, ألحين أنا اشلون أكمل؟ لازم أرحع أقرا! (هذي المره الثالثه تصير فيني, أكون مجهزه حقي الي باحطه و أدخل عشان أرفعه و ألقاج حاطه زياده :D مو مشكله, تعودت .... ) :)
الأميره زينا حياك الله معانا ^_^ بس يا حبذا تختارين أحد الشخصيات الموجوده و الي ما يستعملها أحد, لأني و في أعتقادي أن كثره الشخصيات بتخلي القصه تتشتت @.@ بس على راحتك, اختاري الي تبين و ابدي على طول :)
مرحبااااااا بالأخ الروائي المعزز ^_^ أكيد نبي نعرف عن رواياتك و أسلوبك في الكتابه :) إذا ما تبي تحطهم هنا أرسل لي و لا على البنات على الخاص, من يدري يمكن بعدين تصير CSRأرشيف قصص كامل مو بس حق أنيمي ^_^ حياك معانا!!
عن الرسوم و الصور شبابا معليش, من زمان ما رسمت شيء للموضوع @_@ ذكروني من ما رسمته؟؟؟ عشاني الحين مزكومه و قاعده في البيت كالعاده, يمكن أرسم لي كم صوره :)
سلام *باقرا حقت كلير عشان أشوف أرفع اليوم و لا لااع :) *
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
(بعد قراءة جزء كلير) طلعت كلير في وادي و أنا في وادي.. أجل بارفع الي عندي الحين ^_^
أقول, سمارتي, لا تزعل هاه؟ أنا أبي شخصيه رينوا تصير ثقيلة دم مرات :)
----
تمتمت بهدوء وضغطت زراً آخر. لماذا عليّ ان اصاحب هذين المهووسن على طائرتي انا؟
ولم يصلح أحد مسدسي للآن...
"كم بقي من الوقت؟" كان سول جالس على أحد كراسي الطيارين المساعدين, و لكنه رفض أن يربط حزام الأمان, و مع أني حاولت أن أسقطه عدة مرات كان يلتصق بالكرسي كالعلكه... "هييه, هارتلي, أتسمعين؟"
"أجل أسمعك!" زعقت بعصبيه و نظرت للخلف, كلير كانت مقيده في كرسييها و على وجهها الأرتياح. جيمي كان يجلس على كرسي الطيار المساعد الآخر و ينظر خارج النافذه بتكاسل.
"هيه, ريدفيلد." رمست لها بقطعه علكه و أمسكتها بسهوله, أبتسمت و رمتها في فمها.
"شكراً رينني!! بالمناسبه, أنا باترك الجامعه, ماني راجعه لها! باركيلي!"
عقصت حاجبي ووضعت السيلسيوس في وضع الطيار الآلي. "ولماذا؟"
فتحت فمها لتتحدث و لكن يداً سمراء أطبقت على فمها. سول عبس و تمتم بهدوء قبل أن ينظر نحوي بحاجبين مقطبين. "لا تسألي أسئله غبيه و قودي الطائره بصمت."
"لا." عقدت ذراعي فوق صدري و مددت لساني. "إنها طائرتي و لي الحق بقول ما أشاء."
"أسمعيني يا بنت!" قام سول من كرسيه ووقف أمامي متباهياً بطوله, "لا تعبثي معي. أنا لا اتعب نفسي مع الصغار الضعفاء مثلك."
فجأه تحدث جيمي, و هو لا يزال ينظر نحو النافذه. "سول, فقط اتركها و شأنها..."
نظر سول نحو الفتى الأشقر لمده طويله ثم عاد إلى كرسيه. "سوف تعيشين اليوم, هارتلي."
مددت لساني بوقاحه و عقدت ذراعي فوق صدري.
كنا لا نزال في بداية الطريق, و يبدو أننا متجهون إلى أحد الأقمار الصناعيه. فجأه أنطلق صوت في حاسوبي معلناً وصول رساله ولولا أني كنت مشغوله بالتنفس لشتمت بأعلى صوتي.
فتحت الرساله ووجدت بها وصله مباشره لشبكة الجامعه. مططت شفتي و دفعت بالكرسي بعيداً, سحبت الشاشه الصغيره ناحيتي و انحنيت لأراقب. هكذا, لن يستطيع أحد أن يعرف أن ريدفيلد معي.
عندي أنتهى تحميل الملفات المطلوبه, فتحت شاشه بها الدكتور وتاراي.
"دكتور." نظرت إليه باستغراب, كيف وصل الدكتور وتاري إلى عنواني؟
"رنوا!" ضحك الدكتور بتشنج و أخذ يهرش رأسه. "أمم... مرحباً!"
فرقعت العلكه في فمي.
"هيي, أعطني أنا سأحدثها!" تحركت الشاشه للأسفل ووجدت رينكا المشاغبه تبتسم في وجهي. و لكن هنالك شيء ما مختلف فيها, لا أعرف ما هو... "رينني!! مرحبا! أمم, صباح الخير!"
كدت أضحك على أسلوبها الغير مباشر, هذه الفتاه تريد شيئاً ما بالتأكيد, أليس كذلك؟ "صباح الخير."
"أمم... رينني, هل.. هل ابتعدت عن الجامعه؟"
رفعت رأسي لأنظر إلى الإحداثيات. "قليلاً, سأخرج من مجال الأرض بعد ثلاث و عشرون دقيقه..."
أبتسمت رينكا بتفاؤل و اتسعت عيناها. "هل تستطيعين أخذي معك؟؟!! هاه رينني هل تستطيعين؟" أخذ واتاري يحدثها بهدوء و لكنها تجاهلته, فيما يبدو.
زفرت بهدوء و اختلست نظره نحو سول بادغاي المتملل. "نعم رينكا, سآتي لآخذك حالاً! لاقيني عند مواقف الطائرات."
"نعم! حالاً! طبعاً!" بهذا أنقطع الأتصال.
أبتسمت بخبث لسول الذي بدا و كأنه لم يسمع شيئاً مما حصل. "أحم. تم تغيير جدول الرحله." حدق الجميع في وجهي بذهول. "سوف نعود للجامعه."
أستل سول سيفه و انطلق ناحيتي لكن جيمي أمسكه من الخلف محولاً تهدئته.
بحركه بسيطه, جعلت السيلسيوس تهتز, موقعة الرجلين على الأرض, كلير كانت تبتسم لأنها كانت لا تزال مربوطه بمقعدها الوثير.
"سوف نعود للجامعه لنأخذ رينكا, ثم سنخرج من هنا. إن واجهتنا أي مشاكل سوف أرمي بك خارجاً, هل تفهمني سول؟"
كان لدى سول تلك النظره في عينيه, النظره التي تريد أن تحرق كل شيء أمامه بدون أستثناء. لكنه لم يفعل شيئاً.
أعدت تحديد الوجهه للسيلسيوس ببساطه و لكن قبل أن أعيد كرسيي إلى مكانه, وصلتني رساله أخرى. فتحتها بتملل ولكني سرعان ما نسيت الملل عندما وجدت أنها من سيون.
كان نص الرساله قصيراً. "عزيزتي رنوا المزعجه, لقد أعطاني شخصٌ ما غرضاً لأوصله لك, و لكنك لم تكوني موجوده في غرفتك لذا أبقيته معي, أين أنت الآن؟"
يبدو أن تعبيرات وجهي فضحتني لأن كلير قامت من مكانها و أخذت تحدق بالشاشه. "هيي رينني, ممن الرساله؟ هاه؟ هل هي من معجب ما؟" أخذت كلير تضحك لوحدها.
"لا, إنها من سيون, تقول أن ماري أرسلت كتيبه للقبض علينا." فجأه أصبح المكان هادئاً أكثر من اللازم. "كنت أمزح!" حركت كتفي و تجاهلت النظرات الحاقده من سول. "أنها فعلاً من سيون ولكنها تقول أن لديها غرضاً يخصني." أثناء حديثي بدأت بكتابة الرد.
"عزيزتي سوسو الدبه, أنا عائده للجامعه حالاً ليس لأنك تريدين ذلك, بل لأن لدي عمل أقوم به, لاقيني في مواقف الطائرات, ستجدين رينكا هناك أيضاً." حالما أرسلت الرساله وصلني بريد من شبكة الجامعه.
"ياللهول, هل اليوم عيد ميلادي؟ لم أتلق بريد معجبين بهذه الكثره من قبل!" لسبب ما, بدأ جيمي بالضحك. "مالمضحك؟" أختفت الأبتسامه عن وجهه.
"لا, لا شيء."
"هيي رينني, لماذا مستودع الرسائل لديك فارغ؟" جلست كلير على الطاوله و أخذت تنظر للشاشه. "ولماذا الرسائل المحذوفه أكثر من المقروئه؟"
فتحت ملف الرسائل و تفحصت الرساله الجديده, "هيي, هذه الرساله مرسله لجميع طلاب مرحلتي الدراسيه..."
"طلاب الجامعه , الفرقة الثانية ,الكرام. نود إعلامكم بأن محاضرات الدكتور فريدريك قد تم تأجيلها إلى أن يتم توفير معلم آخر يقوم بتدريسكم تلك المواد, و ذلك لأن الدكتور فريدريك قد أعتذر عن إكمال السنه الدراسيه, و هذا القرار سوف يتم تنفيذه أبتداء من اليوم. نشكر لكم جهودكم و ندعوكم للمزيد من الجد و المثابره."
"هيه, فريدريك." نظر إلي سول بحنق. "لماذا أعتذرت عن إكمال السنه الدراسيه؟ مالذي سيحصل للطالبات المسكينات؟!"
ضحكت كلير. "آه, مسكينات! بيتحطمون! بطلهم الخارق بيترك الجامعه!"
بدا سول و كأنه ينظر لشيء في الأفق, و كأنه يحاول محونا من واقعه.
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
--
"هي رينني." أخيراً خرج جيمي من قوقعته.
"لا تنادني, رينني." تجاهلته وأعدت الكرسي لمكانه.
صمت جيمي برهه من الزمن ثم عاد لحديثه. "كلير تناديك رينني..."
أبتسمت كلير بهدوء.
"كلير ليست فتى." نظرت من النافذه وقطبت حاجبي. "وكلير لم تحاول الأستيلاء على السيلسيوس."
"حسناً, رائع." تنهد جيمي بعصبيه و عبس.
فجأه أحسست بالذنب... إما هذا أو بأن كلير تنظر إلي نظره غريبه. "نعم؟"
"رينني زعلتيه, مسكين ما كان يقصد!"
فرقعت بالعلكه ووضعت يدي على خصري. "وماذا بعد؟ جرحت شعوره؟ ياللفتى الرقيق!"
سول كان يتمتم شيئاً عن المراهقين في كرسيّه, و لكنني تجاهلته تماماً.
"ترا ما فيها شيء لو كان الولد رقيق." أبتسمت الفتاه بحماس. "عمي كلارك رقيق و حساس و هاديء, لكنه قوي في نفس الوقت!" بدأت الفتاه تحدث نفسها. "مع أنه ضيع البنت الطيبه من يديه, بس أخ يالقهر, لو أقدر أرجع كم يوم..."
عضضت على شفتي كي لا أنطق. إن تحدثت عن العوده للزمن الآن لن ينتهي بي الأمر بالحبس و حسب, بس سأصبح مستعبده من قبل الأمبراطوريه.
"هيي رينني, تعرفين بنت طيبه و حبوبه و تنفع زوجه حق عمي؟"
أبتسمت بلطف. "أكيد! و هل هناك ألطف من ماري؟"
نظرت إلي كلير ببلاهه. "نعم؟"
أبعدت خصلاً من شعري عن وجهي و عدت للنظر للخارج, سوف نصل للجامعه بعد قليل. "لا... أنا لا أعرف أحداً."
تحرك جيمي من مكانه ووقف بالقرب مني و كلير. "لماذا تريدين تزويج عمك أصلاً؟"
علت ملامح ريدفلد أبتسامه ناصعه. "عشاني أبي أكشخ و أقول المعرس عمي!"
نظرت إلى جيمي, و نظر جيمي إلي, ثم تحدثنا في نفس الوقت. "ياللسخف."
عدت إلى مقعدي في قمرة القياده و تنهدت. انطلق تحذير الهبوط معلناً وصولنا للمكان المطلوب, لقد كانت رحله طويله و لكنها لم تنته بعد.
فتحت بوابه السيلسيوس المعدنيه وتفحصت المكان. ركضت رينكا نحوي و كان يتبعها صديقها ذو القلاده. خلفهما سيون كانت تتهادى في مشيتها و تراقب شيئاَ ما بين يديها.
فجأه و بدون سابق إنذار, قفزت مجموعه من الجنود خلفها محاولين الإمساك بها.
"تباً! هل هذه مصيده؟" هرولت سيون نحوي وصعدت إلى السيلسيوس, سمعت أصوات أصطدام و طلقات ناريه في الخارج و لكن السيلسيوس قد بدأت الإنطلاق فعلاً, ولم تؤثر فيها الأعيره الناريه الصغيره.
نظرت للخلف ورأيت سول يبتسم.
"من سمح لك بأن تلمس السيلسيوس؟!" زعقت في وجهه بغضب ووقفت على أطراف أصابعي لأوازيه في الطول.
"لو لم أدخل أمر الإنطلاق لكنا حبيسي الجامعه مرة أخرى!"
"لا أهتم! لقد لمست السيلسيوس دون إذني!"
"وهل السيلسيوس مخلوق يحس لكي يتأثر بمن يعطيه الأوامر؟ عودي للواقع يا فتاه, إنها مجرد آله."
زعقت بصوت عالٍ ودفعته بعيداً عن لوحة التحكم.
في الخلف, تحدثت كلير بصوت ضعيف. "لكنه صج أنقذنا, رينني."
"أصمتي!"
أبتسمت كلير بخوف و عادت لكرسييها.
كان الجميع صامتاً بشكل غريب.
"إلى أين نحن ذاهبون..."
رفع سول رأسه. "إلى أوركاديا."
بمجرد ذكر أسم المكان, سرت رعشه في جسدي. "لا, مستحيل, أبداً نو واي, دامي, زيتتاي ني يادا. لن نذهب لذلك المكان حتى لو كانت به آخر قطرة أوكسجين في المجره كلها."
بدت كلير على وشك البكاء. "بس يا رينني! إذا كان عمي اهناك يعني بتقطيني و تفتكين مني!!"
ضحكت سيون بصوت عالٍ. نظرنا إليها جميعاً باستغراب. "كلير الساذجه, هل تعلمين من كان الجنود قبل قليل؟"
هزت كلير رأسها بالنفي.
جلست سيون على الأرض و اتكأت على الجدار. "أولئك الجنود يتحركون تحت أوامر المقدم جو, تعرفينه رنوا, المقدم جو؟"
جو؟ تقصدين القائد الكبير الي يقتل الطرائد قبل أن يسلمهم؟ أجل أعتقد أني أعرفه.... تباً له, أضاع مني عدة مطلوبين. "أمم, أعرفه."
"حسناً, لمن لا يعرفه, إنه شخص وحشي و مزاجي الطباع, يقتل أي كان بدم بارد... حصلت حوادث كثيره في الجامعه بسببه و لفتره مضت توقعنا أن يطرد لقتله أحد الطلاب, و لكن يبدو أنه قد تمت تبرئته من تلك التهمه... عموماً, إعطائه مهمة أصطياد كلير و فريدريك يعني أن القائد ماري لا تملك الوقت و لا الجنود الكافيين لترسل أحداً آخر, وهذا أمر مخيف فعلاُ."
أطرقت لبعض الوقت و استمعت لهدير المحركات, كان المكان هادئاً جداً.
"طلبوا من عمي واتاري أن يستقيل." رفعت رأسي لأنظر لرينكا الهادئه-على غير عادتها- الآن فقط فهمت مالذي تغير فيها, إنها تبدو أكبر عمراً لا شكلاً, بل عقلاً... لا أعرف مالذي حدث لها في الفتره بين انضمامها للجامعه و اصطدامها بي هذا الصباح, ولكنه بالتأكيد أمر كبير.
"الدكتور واتاري يستقيل؟" بدت سيون مصدومه. ياللفتاه المسكينه! :laughing: "ولكن! واتاري يستقيل! هذا مستحيل!!"
في الحقيقه, أسلوبه في التدريس ممل, و لكني لا أستطيع تخيل نفسي أحضر محاضرات أي دكتور آخر. واتاري سيء, و لكنه ليس الأسوأ...
"لماذا لا تعطونني سوى أخباراً سيئه؟" حركت يدي بعصبيه و عدت للوحة التحكم.
طوال هذا الوقت, كان جيمي ينظر بهدوء خارج النافذه. "رنوا, هل تريدين خبراً سيئاً آخر؟"
"وهل علي ذلك؟" قطبت حاجبي.
"أظن ذلك..."
"وماهو؟"
علت وجهه أبتسامه منزعجه. "هنالك أحد ما يتبعنا..."
----
ما أبي أطول عشان يمدي سوسو تكتب. و بافي وينها؟ ليش ما تكتبين عن الي صار لك؟؟ هذا أنا مضبطه لك المكان تمام ^_^ بس قولي لي, الحين راي و كازي معاك و لا افترقتوا؟؟ :33:
وسمارتي, من زمان ما طلوا على الموضوع, لا يكون المردسه ماكلتهم :bigeyes:
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام......حبيبي سنيك أنا كتبت جزء على أنك أنت ولد العم(دارك)اليتيم وأنا جاك إذا عندك اعتراض ...قول أخوي وأنت تآمرني....
راح أبدأ من قصة سنيك وشوي شوي أختلط بقصة كلير......
راح أبدأ.............
أنا أدعى جاك.......عمري 22 عاما...عندما كنت أبلغ ال12 توفي عمي وزوجته فانتقل أبنهم الوحيد(دارك ذو السنوات الثلاث) إلى العيش معنا....أهتمت والدتي بتربيته فنشأ كأخ لي تماما....ولكني عندما أصبحت في 16 من عمري بدأت أتغيب عن المنزل كثيرا,أهملت دروسي,وكان صراخ والدي وبكاء أمي يتعالى دائما في أذني....إلا ذلك الأخ الصغير كان متفهما لي تماما والذي أصبح على مر الزمن كالابن البديل لي تماما....بدأ أبي يوليه اهتمامه الزائد لدارك ويبدي له عناية خاصة خوفا من أن يفقده أو يضيعه كما ضعت من يديه........
فقد التحقت بعصابة تدعىred eyes وقد كنت الفرد الأبرز فيها فسرعان ما تحولت بعد سنوات إلى منصب القائد......كانت عصابة سرية ,فنحن لا نقوم بإيذاء الناس الأخيار بل العكس تماما كنا كالمنقذين لهم من ظلمة عناصر الشرطة والجيش الظالم ونقف لهم بالمرصاد.....لطالما أبقيت هذا الأمر سرا عن دارك فلم أرده أن يتورط في أي مسألة لصغر سنه من جهة ولتعلق والدي ووالدتي به من جهة أخرى......
وذات ليله في عيد ميلاد دارك ال13.....
الأم:مبروك وعقبال ألف سنة إنشاء الله
الأب: ايش ناوي تسوي بما انك كبرت و صرت 13 سنة؟
دارك: شكلي حأكمل دراستي واخفف من التدريب شوي الأب: ليش التدريب ما يأخذ وقت
جاك: ولا يهمك يا أبوي أنا اكمل تدريب معاك
الأب:لا أنا أريده هو عشانه أذكى منك و أسرع في التدريب
فنظر الابن إلى أباه نظرة غريبة وقاطعهم ابن العم
دارك: يلا نأكل الكيكة
وبعد ذلك حان وقت النوم و الأولاد في الغرفة
دارك: فين رايح؟؟
جاك:أبغي أترك البيت طفشت من تصرفات أبوي
دارك:هو يبغاك تكون شديد وما تعتمد عليه
جاك في نفسه:لو يدري عني أكيد بيكون فخور فيني بس أنا ما أقدر أورط أحد.........
وناموا الأولاد........وفي منتصف الليل....
سمع جاك طرقا خفيفا على شباك غرفته فأتجه إلى هناك,وإذا بأحد أصدقاء جاك في العصابة يقول:جاك مو وقته النوم قوم يالله...
جاك بأستغراب: شفيك؟؟عسى ما شر؟؟؟
الصديق: وينك يا رجال,تعال ألحق فيه سالفة خطيرة ولازم تيي(تأتي)..
ما أخذ جاك تفسير عدل بس على طول وبصفته القائد غير هدومه(ملابسه)وحط كم مخده والعاب دارك في سريره على شان ما يشغل بال دارك لو قعد وما لقاه نايم بالفراش, ثم ذهب لتلبية النداء....
وفعلا أسيقظ دارك في الليل وطل على سرير جاك ولقاه متلحف فرجع نام........
وصل جاك لوسط المدينة وكان جميع أفراد العصابة في أنتظاره فقال له واحد فيهم....
الصديق1:جاك تعال هني (هنا)
جاك : شصاير؟؟؟
الصديق 1:شوف هناك...ثم أشار بيده لمنزل يحترق ويقف بالقرب منه مجموعه من الجيش
جاك :الله....من صجهم؟ شعندهم هالمره؟؟
الصديق1: علمي علمك بس عرفت أنه بيت رجال فقير
جاك بثقة :احنا دائما موجودين لنصرتهم,,بس في شيء غريب؟؟؟
الصديق 1: إيه صاج ليه الجيش هالمره موجودين؟؟إحنا بالعادة نتقاتل مع الشرطة
جاك : لأ وقائدهم حرمه(أمرأه) بعد.....
الصديق 2 من خلف جاك : سيدي نهجم الحين؟
جاك بحزم : طبعا..يلا يا شباب..نص يحاولون يطفون النار ونص يقضي على الجيش...ثم أبتسم ابتسامه عريضة: وخلو القائدة عليّ....
في الجهة المقابلة........
.....:سيدي القائد الخطة ما شيه بالضبط
القائد : والله أنا ما أشوفها ما شيه أشوفها بصراحة عويه(عوجاء)..وإلا وينه الموذي وفرقته ما جاءوا إلى الحين..ثم تفكر بصمت: يعني الشرطة لهادرجه مو قادرة تتعامل مع هاوي وجماعته وتوقفهم عند حدهم,يعني لازم يطلبون مساعدتنا.....
ثم سمع صوت ضحكات متتالية من خلف أحد الأسوار ليقفز بعدها جاك وبعض أعوانه وقال : الطيب عند ذكره....
القائد :إلا قول لما يبنا سيرة القط جانا ينط
جاك وهو يبتسم: غشمريه بعد....كأني جيت(أتيت) شنو تبين يا مدام؟
القائد ماري بعصبية واضحة: أولا أنا آنسه ولا مو مبين علي؟..ثاني شيء أنت تأخرت ,توقعت أني راح ألقاك بسرعة....
جاك وهو يقوم بفرك رأسه: والله راحت علي نومه..شسوي النوم سلطان...ولا أعتقد أني عازمك على عشاء علشان تقولين تأخرت...
القائد ماري لم تستحمل أكثر: عليك هدوء أعصاب....فظيع...ليه ما شاء الله لا يكون مو تارسه عينك؟
جاك بعد أن مط شفتيه: تبين الصراحة....لأ مو تارستها
وبحركه خاطفه اقتربت ماري من جاك ولكمته على وجهه وهي تقول: هاه عسى ما عورتك ؟؟
تألم جاك ولكنه لم يظهره فقال : الظاهر أني غلطان..بس أنا أوريك الشغل ولا تحسبين أني ما راح أكفخك علشانج أنثى...فقاطعته ماري: حبيبي إحنا الحين بالعالم المتطور..أنت شتقول..والله يا أنك ذكرتني بمسلسلات قبل....ثم عقدت حاجبيها وقالت : شباب أطلقوا نيرانكم....
وفي الوقت نفسه بدأ أفراد عصابة العين الحمراء بالهجوم على الجيش وانتزاع أسلحتهم...فيما تفرد جاك لمقاتلة ماري......
بعد فتره من الزمن اقتربت طائرة هليكوبتر من مكان قتال ماري وجاك وأطل منها مساعد الطيار وهو يقول بعد أن رمى حبل: سيدي القائد...يالله أحنا جاهزين والأمر قد تم....
بانت ابتسامة ماري بالرغم من الكدمات التي تعرضت لها على يد جاك والذي نال المثل...ثم قالت وهي تمسك الحبل وتصوب مسدسا أخرجته من جيبها الخلفي: أنا متأكدة راح نلتقي يوم...أشوفك على خير إلى وقتها....
ثم ارتفعت الطائرة تاركه جاك المنذهل في الأسفل....
تمكن أفراد عصابة جاك من القضاء على معظم الجيش(أيه مو هم لاعبين كونغ فو خارقين)..وفر البقيه بعد انسحاب ماري.......
أتمنى القصة أعجبتكم وأنا مكمل جزئن بأحطهم تالي....
أشوفكم على خير وإنشاء الله القصة والأسلوب يعجبكم.......
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
والله تكملة جيدة ومحبوكة المهم ابغى انسق شي معاك في الخفى
يلا سلام
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
لما رجع جاك لبيته-كان الصبح طلع-ولكنه شاف كم شرطي واقفين عند باب بيتهم فقال: شنو يبون هذول؟؟ والله بلشونا..لا يكون اعرفوني بس!!
ولكنه أنصدم لما شاف جثة أبوه مرميه على الأرض ويملأ جسده الرصاص....فكتم صراخه والشرر يتطاير من عينيه.....جاك : مو معقولة مين ذبح أبوي؟؟
ثم سمع أحد الشرطيين يكلم دارك : جاك هو الفاعل بما أنه غير موجود....فقرر جاك الأ يدخل حتى يتمكن من الانتقام لوالده وفضل أن يستمر في الاستماع.......
ثم تذكر كلام مساعد الطيار وهو يقول لماري: بأن الأمر قد تم....وشلون أنها كانت تنطره...فعرف أن ماري والجيش هم المسؤولون عن موت أبوه , واللي صار أمس مقصود علشان يلزقون التهمه عليه ويقتكون منه.... وفي هذا الوقت نظر دارك الي زوجة عمه فوجدها حزينة ومهمومة فقال في نفسه): مسكينة خسرت زوجها وولدها في نفس اليوم (لانه لو أتبرأ دارك معناه أن القاتل هو جاك)
وكان الشرطي خارج من الغرفة فاستوقفه دارك بالكلام
دارك:بالسهولة هذي تسيب المشتبه فيه؟
الشرطي:خلاص فكينا عنك الاشتباه
دارك:...هههههه(يضحك بخبث)
التفت الشرطي ونظر وقاله
الشرطي:شكله عندك كلام
دارك:الامر كان سهل..لولا تدخل الغبي جاك
فظهرت على وجوه جميع من كان في الغرفة الدهشة و الخوف
دارك:كان ضعيف وغبي(يقصد جاك) وما حتى دافع عن ابوه شافني ولكني حذرته واعطيت له فرصة للعيش ومن ذكائه اول مرة يأخذ قرار صحيح و هو الهرب بحياته...هههههه
فجا رجالين ياخذونه ضربهم وعمل نفسه يبغى يهرب لكن الشرطي الي وراه ضربه بظهر المسدس على قفاه
فداخ وطاح في الأرض.
ما صدق جاك كل الي يصار لدارك وعرف وقتها انه غلط يوم ما دخل دارك للعصابه....فعلى طول قرر الآتي: 1) أنه يدخل على أمه ويفهمها السالفه ثم يقوم وينقلها عند خاله بكوب أورانوس
2) لازم يساعد دارك وينحشه من السجن
3) يروح هو دارك وينتقمون مع بعض لأبوه
كما قرر جاك ألا يخبر أفراد عصابته بأموره الشخصيه وأراد أن يعالجها لوحده.......
فتنكر جاك وأرتدى معطف طويل أسود وقبعة سوداء غطت نصف وجهه وذهب الى المحكمه فاليوم ستقام محاكمة دارك......
بعد أنتهاء المحاكمه...نظر جاك لدارك وغمز له بعينه وكان قصده أنه راح يحاول يطلعه.....بس للأسف دارك ما فهم......
ولكن المفاجئه وبعد يومين –جهز جاك خلالهما نفسه وأرسل أمه لأورانوس_ أعلن أن دارك تمكن من الهرب بمساعدة أحد المساجين......فلم يجده جاك وعممت أوصاف دارك على جميع الكواكب كمجرم خطير هارب من العداله.......
أظطر جاك الى العوده لعصابته والتي قل عملها مؤخرا...فنقصهم المال والطعام فقرروا أن يتجهوا الى السرقة من الأغنياء لأعالة أنفسهم....وقد ضمت العصابه مجموعه جديده من الفتيان اللذين تتراوح أعمارهم بين12-16 ليقوموا بالمهمه........
مرت عدة أيام ومازال أمل جاك في العثور على أبن عمه كبير الى أن أخبره احد أفراد عصابته أن دارك قد أنتقل لكوكب الأرض....فقرر السفر الى هناك ولكنه لا يملك المال فذهب مع أحد الفتيان الى المطار وانتظروا الرجل الفريسه.....
يرى كلارك بالقرب منه رجلاً و فتى جالسين على كرسي ، الرجل يضع يديه خلف رأسه و يبدو له إنه نائم أما الفتى فهو يستخدم حاسوباً صغيراً ببراعة ، كان بالقرب منهما محل لبيع المشروبات و المأكولات الخفيفة
قام كلارك من على كرسيه كلارك : يمكن عندهم قهوة دار الحوار ببين الفتى و ذلك الرجل عندما مر كلارك
الفتى : يا زعيم .. هل رأيت ذلك الشخص
قتح الرجل إحدى عينيه و نظر له ثم أغمضها
الرجل : ماذا يدور بذهنك
الفتى مبتسماً بخبث : أنت تعرف
الرجل : أفعل ما تراه مناسباً
وقف الفتى أمامه و هو ينظر لكلاك
الفتى : أشعر إنني سأقع على غنيمة كبيرة
الرجل : حذاري إن تؤذيها و ضحك
الفتى بامتعاض : ليس مضحكاً يا زعيم - نظر لكلارك الذي عاد و هو يمسك كوباً بيده - الآن ...
الرجل : حظاً موفقاً
نظر كلارك لكوب القهوة
كلارك : لو كانت تدري كلير كم مرة قمت أشربها باليوم راح تذبحني
فجأة يصطدم الفتى به و يسقطان أرضاً و تنسكب القهوة على الأرض و القليل منها على يد كلارك
الفتى مذعوراً : آسف ... آسف جداً يا سيدي
حرك كلارك يده التي أصابتها القهوة
كلارك : الحمد لله أخذت قهوة مثلجه هذي المر... - قام الفتى و ركض مبتعداً ، فنهض كلارك و على وجهه علامات الضيق - على الأقل أعتذر ... - لاحظ إن حزامه قد أرتخى فتفقده و لم يجد الحقيبة التي كان يعلقها ، فشهق - وين راحت !!! ... - تذكر الفتى و ركض للجهة الهرب منها - أنا أعلمك
أما الرجل فقال بارتياح
الرجل : جيد ...
ظهر بعد ثوان قليلة الفتى خلفه
الفتى : ما رأيك يا زعيم ؟!
الرجل : أحسنت - جلس الفتى بقربه ، فوضع الرجل يده على رأسه - أثبت إنك فرد من عصابة العيون الحمر
الفتى : شكراً لك ... ويكفي ان القائد جاك هو من علمني كل المهارات ... - يفتح الحقيبة - و الآن لنر ماذا يوجد هنا
و هو يخرج ممتلكات كلارك الشخصية في تلك الحقيبة سقطت بطاقة على الأرض
جاك : ما هذا ؟!
الفتى : تبدو لي إنها هويته الشخصية ... لكن ليست مهمة الآن - و عاد الفتى يعبث بالأغراض ، قام سنيك بأخذ البطاقة عن الأرض و نظر لها و اتسعت عينيه دهشة عندما قرأ الإسم ، أمسك الفتى ببطاقة - كلا ... هذه هي هويته
جاك : هل تعرف ... من كان ذلك الرجل ؟!
الفتى غير مهتم : كلا
جاك : كلارك ردفيلد
نظر الفتى إلى البطاقة التي بيده ولكنه لم يفهم شيئأ
جاك بابتسامة خبيثة : قم و ابحث عنه ... يبدو إنك تحسن أختيار
كان كلارك يدور حول نفسه يبحث عن ذلك الفتى و علامات الغضب على وجهه
كلارك : وين أختفى ... هذا كلش مو وقته .. بعد نص ساعة لازم أكون في القاعة - توقف في مكانه و هو يلهث - أحس إني تعبان ... - اتجه إلى احد المقاعد و قبل أن يجلس لمح ذلك الفتى الذي نظر إليه بخوف و راح يركض مبتعداً - هذي المرة ما راح تنحاش - و راكض كلارك خلفه ، كان الفتى يركض بسرعة و كلاك يلاحقه ، إلى أن وصلا إلى مكان خال تماماً من الناس - أوقف
توقف الفتى مبتسماً و نظر إلى كلارك الذي كان متعباً جداً و هو يلهث
الفتى : يبدو لي أنك تدخن أو مريض
كلارك : بلا هذرة ما لها معنى .. بأي حق تاخذ أغراضي - مشى كلارك له - رجعهم لي لا أخليك تلعن اليوم إلي دخلت فيه هذا المطار
الفتى : يمكنك أن تأخذها - مد يده - تفضل
أمسك كلارك بالحقيبة و سحبها منه بعنف
كلارك : و ليش أخذتها ... و لا أكيد أخذت الفلوس إلي فيها
الفتى : و إن فعلت ... ماذا ستفعل ؟! ... أو هل ستهتم لو نقص منها شيئاً
استدار كلارك و مشى و هو لا يزال ينظر للفتى
كلارك : أنا مو فاضي لك و لا ..
قطع كلامه عندما اصتطدم بجاك: لن يهتم لو فقد أي شيء من حقيبته ، لقد كان يريد هذه يا عزيزي
اتسعت عيني كلارك دهشه و هو يرى هويته بين أصابع جاك ، مد كلارك يده للبطاقة
كلارك : رجعها
أمسك جاك بمعصمه و دفعه لحائط قريب منه
الفتى : و الآن يا زعيم ماذا سنفعل ؟! ^_^
كلارك : شنو تبي ؟!!
جاك : لا دخل لك في الوقت الحاضر - نظر للفتى - أسمع ، ستعود للمقر بينما سنذهب أنا و السيد ردفيلد بطائرته الخاصة برحلة صغيرة
الفتى : حاضر يا زعيم
كلارك : طيارتي !! ... أنت تعرف لو ...
جاك : كل ما أعرفه إنني سأنفذ ما أريده فقط
كلارك : لكن انا ما أقدر ... ما أقدر أستخدم طيارتي
و ابتسم جاك ابتسامة مرعبة.....
بعد عدة تهديدات...خاطر كلارك بحياته وطلب طيارته الخاصه......
في الطائره:::::::::
كلارك: تدري أنك راح توهقني....لأني أستخدمت طيارتي الشخصيه الحين بيدرون عني وبيلاحقوني..
جاك: وليش يلاحقونك؟؟؟؟شمسوي؟؟
كلارك : أبد ما كو..كل السالفه أنهم يحسبون أني ميت والحين راح يبين لهم العكس...
جاك أدار وجهه وكأنه غير مهتم....
كلارك بغضب: يا بابا لو دروا عني يمكن يفجرون الطياره وأحنا فيها...
جاك : أقول يا زينك وأنت ساكت...سق بس سق
كلارك وهو يلتفت لجاك : هذه طياره مو سياره...أنت وين عايش....
جاك : هذه المره الثانيه أسمع هالكلمه.....الا قول لي ما عرفت منو أنا
كلارك : أبد ولا عمري شفتك
جاك وهو يصرخ: روح مناك..أنا جاك أندرسون قائد عصابة red eyes........
كلارك : أي عين حمرا ما أدري صفراء......قلت لك ما أعرفك...
جاك :لا تقعد تسب أسم عصابتنا....شايف نفسك أنت و وجهك..شايف نفسك بالأول مع هدومك ذي...تقول مهرج؟
كلارك وضع يده على رأسه : كله منك يا ساكورا...قايل له هدومي تفشل ما صدقني....
جاك : أسمع....كل اللي أبيه منك أنك توصلني لكوكب الأرض...
كلارك : خير وش عندك؟؟
جاك : أدري مالك شغل بس يمكن أحتاج لك...بروح أساعد ولد عمي دارك
أطلق كلارك آهات عديده: أييييييه قصدك ذاك الصغير الي قتل عمه
قفز جاك من مكانه وأمسك كلارك من عنقه وهو يقول: أياني وياك أسمعك تقول عن دارك أنه قاتل...هو بريء وما ذبح أبوي....أنا راح أنتقم من اللي كانت السبب....
وخر كلارك أيد جاك عنه وقال : أنزين يا خي فهمنا...مو بس أنت عندك أحد تدور عليه أنا بعد عندي...بنت أخوي لا زم ألقاها....
ثم التفت له وكأنه تنبه لتوه : تدري أنها موجوده على الأرض حاليا...
جاك وكأنه يستنتج : طيب ليه ما تروح وتأخذها
كلارك : خلاص أنا موكل كم شخص بالمهمه هذي ودريت أنها معاهم.....
ثم تصل رساله الكترونيه ال كلارك وعندما فتحها كان فيها التالي : سيدي كلارك..أنا ساكورا...لازم تتوجه الى اورانوس حالا...لأنهم أكتشفوا طيارتك وأحتمال أنهم يلقون القبض عليك....يالله أنا ناطرك....
قرأ جاك الرساله ثم نظر الى كلارك وهو يقول : والله يا أنها وهقه....شنسوي الحين
لكن الصمت ملأ الأجواء لبرهه.......
جاك : شوف أنا ما أقدر أجازف بموتك وبنفس الوقت لازم أروح للأرض..
كلارك : ممكن تسكت شوي علشان أقدر أفكر....
جاك وهو ينظر الى الخارج : لو نلاقي طياره قريبه مننا كان رحت معاهم وخليتك تكمل طريقك
صاح كلارك: أيه والله فكره...خلني أشوف وش هي أقرب مركبه منا...وبأرسل لهم رساله أنهم يستضيفونك عندهم..واذا ما في كلافه لو يوصلونك للأرض أو يرجعونك لأوركاديا وتبدأ من هناك من جديد....أسف بس انت عالم بالوضع اللي أنا فيه.....
جاك بحزن : الله يكتب اللي فيه الخير.......
بعد دقائق.................................
كلارك :تمام تمام........
جاك : بشر ...شعندك.؟؟؟؟
كلارك لقيت لك طياره توها طالعه من الأرض والحين برسل لهم رساله أشوف اذا ممكن ياخذونك معاهم...
جاك : بس يمكن يكتشفونك أو يمكن يكونون شرطه....
كلارك : لا تخاف راح أشوش مصدر الرساله ..واذا وافقوا جهزتك ببدلة الفضاء وقطيتك فيه وتكون متصل معاي بحبل و انا بكون بعيد شويه...أول ما تركب فك الحبل عنك وانا ساعتها بفهم أنك دخلت لمركبتهم...
جاك : خوش فكره....يالله أرسل الرساله....
تم أرسال الرساله الى السيلسيوس."...فجائهم الرد كالتالي: أحنا صراحه واجد بالمركبه وما نتحمل راكب زياده الا اذا كان يستحمل الضيج...فحياه....
فرد عليهم كلارك : طيب والراكب سوف يتم تجهيزه.......ستجدونه ينتظركم في الفضاء........
وبالفعل تم كل شيء مثل ما كان متوقع ولم تعرف السيلسيوس أن كلارك كان بذيك الطياره.......
بدت جميع الوجوه غاضبه من قرار رينوا المفاجئ في السماح لهذا الراكب بالانضمام لهم(طبعا هي سوت جذي علشان تقهر سول).........
دخل جاك المركبه وجميع الأعين عليه وهو يرتدي لباس الفضاء والغطاء على رأسه...ثم فك الحبل اللي يوصله بكلارك ونزع الغطاء عنه وهو يقول: مرحبا....شلونكم يا جماعه.....أنا أسمي جاك وأشكركم لأستقبالي.....
التكمله بعدين...............سلام
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هلا أخوي سنيك.......ولا يهمك عندي كلام وايد معاك