مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سوسو تهددنا إن بتكتب قصة ، ما ندري متى بيتنفذ هذا التهديد :09:
أقول ريني حلوة قصتج ^^ ... بس لحظة أشوف وايد قاعدة تهزئين كلير http://clearmaya.jeeran.com/crying.gif شفايدة سول واقف ما يتكلم :31: ، خلاص بدور على واحد ثاني :tongue2: بس حطي بالج ترى أنا ما طلعت الوجه الثاني http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif ... إحم إحم ... وين وصلت @@
إي صح ، هلا أخوي المعزز قصتك حلوه بعد ^^ ... و التكملة مترابطة مع ريني ... أنا بعد راح أكمل قرييباً
على صورة سول ، أكيد تقدر تاخذها مو مالتي ، سول شخصية من عالم ألعاب الفايتنج :08:
و أسمه sol badguy من لعبة guilty gear << أحلى لعبة فايتنج :jester:
كان عندي موقع عن اللعبة و صور اللاعبين -_- ، بس الفورمات و مايسوي :17:
بكتب قصة قريباً ^^
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-يعني هذا كله يصير في نفس الوقت! ^_~
رينوا ما فهمت؟؟؟؟ اذا في شيء مو واضح أقدر أوضحه بس قولوا لي؟؟؟؟-
أنا كنت بس أبدي أعجابي بالأسلوب الي يحافظ على عامل الوقت ×_× أشفيك خفت؟ هههه
--سوسو تهددنا إن بتكتب قصة ، ما ندري متى بيتنفذ هذا التهديد
حتى إذا ما نفذته حالياً, و انقطعنا عن المنتدى إن شاء الله تلقون البقية في الموقع :)
-شفايدة سول واقف ما يتكلم
واقف؟؟ ما يتكلم؟؟ أقول يا ماما فتحي عيونك هذا لمس طيارتي و يتهاوش معاي بعد!! (رينني تمر بمرحلة أنفصام شخصيه)
-بس لحظة أشوف وايد قاعدة تهزئين كلير
أيه القصه تحتاج شوي حماس, لما تعصب كلير و يعصبون كل الي في السفينه يصير في جو غريب و يصيرون كلهم يفكرون كيف يطلعون ^____^
أقول شباب, بافي أرسلت لي رساله خاصه تقول لي أنها -وللأسف- راح تنسحب من القصه. شخصيتها رينكا و راي راح يستمرون في القصه لكنها ما راح تكتب شخصياُ. :(
كلير, انتي الوحيده من الفريق الي برا السعوديه :D يا ريت تعلميني لما تحطون كتابات جديده هنا أنزين ^_~
أنا لسه معاكم, لكن ما أدري بعد أسبوع... يمكن...
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
انا ما أهدد ولا شيء -_- بس اليوم بأقعد أكمل لأني أعصابي فايرة فأهدأ نفسي بكتابة القصص :D
أنا لقيت حل مؤقت أشان أدخل المنتدى ، شوفي إيميلك يا رنوا و تعرفي كيف :jester:
هيا سلام :biggthump
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سيون....بأنتظار التكمله....وكلير بعد...
وخلونا نشوف مو بس نسمع>>>>>قولوا حاضر يا أستاذ هههههه :D :biggrin:
سيون اتمنى الحل اللي لقيته يصير مؤكد.....بشرينا طيب...
انا ما أقدر أضيف أي جزء الا لما أشوف الأجزاء اليايه>>>>عيل ليش داش وراز ويهك :mad:
سلام......................
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
انا منتظر تكملتكم
مبروك اخوي المعزز على الاسم الجديد
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
كلير, انتي الوحيده من الفريق الي برا السعوديه يا ريت تعلميني لما تحطون كتابات جديده هنا أنزين ^_~
جم تدفعين ؟! @_@ ... ماكو شي ببلاش حبيبتي :08:
اقتباس:
شوفي إيميلك يا رنوا و تعرفي كيف
خاينة @_@ .. ليش ما تقولين لي بعد :17: << شكو !! :jester:
بلاك وولف و سنيك ... أهي القصة ... قريباً :biggrin: ... إن شاء الله باجر @_@
مبروك على تغيير الأسماء ... وايد أعرفهم غيرو أسمائهم :hmmmm: ... ليش ما أغير أسمي بعد ؟! :jester: شرايكم ؟! .. لما يشوفوني راح يطردوني على طول جم مرة أغيره :p
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
المعزز غيرت أسمك؟ :boggled: ما شفت الأيميل حقي نطري علي يومين ثلاثه أربعه (يمدي المنتدى قفل و أنا لسه خخخ) باشوفه بكره إن شاء الله :08:
كلير بامثل أني ما شفت الرد حقج :bawling:
يللا مع السلامه :)
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ليش !! :lollypop: ... ماذا به ردي ؟! @_@
:tongue2: تعالي صج ريني ، راح تكملين على قصتج ؟ إنا بكمل تكملة عبيطة أقصد بسيطة :08:
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
الله يبارك فيك سنيك وكلير......
رينوا بذبحج....لا تقولين الأسم مو حلو؟؟؟.....أنتي دائم مصدر قلقي المتواصل...عليج أجابات فظيعه....
لا تبررين عادي.....الناس أراء>>>>>علامة الأستفهام مالتج غربلتني....ولا الوجه اللي مختارته....
راح أدخل بالليل وبأشوف تكملتين.......سلام
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
--رينوا بذبحج....لا تقولين الأسم مو حلو؟؟؟
لا حلو يهبل روعه مبدع (خافت من الذبح) ههه لا عادي أسمك حلو ^__^ مع أني ما عرفتك أول شيء ._. بس بما أنك المعزز يعني ما فرق الأسم ^__^
لا كلير أنا مو مكمله الحين, بتكتبين كتبي :) أشوف وين بتوصلون القصه.. شوفوا في حالة ما أمداني أكمل, حاولوا تخلون سيون بالغلط تستعمل أداه غير معروفه و بفعل المواد الموجوده في الرصاصه الي عند رنوا تفتح بوابه زمنيه...
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اسمحولي عالدخول كذا يا جماعة..
بس انا من يومين دشيت الموضوع مع اني اشوفه جدامي كل يوم وما ادشه..
والصراحة تفاجات وندمت..
ياليتني دشيت من اول.. علشان اشراك معاكم.. بس مب مشكلة.. القصة رائعة.. بس باقيلي الكثير لاقراه كما يبدو..
بس اسميه ترمسون انتو يالبنات.. كلامكم طووويييييل... :tongue2:
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
وصلت طائرة ردفيلد إلى مطار آرونوس ، و بدا كلارك مضطرباً و قلقاً
كلارك : إلحين ... -_- ... ساكورا في المطار ... لكن ما أدري وين <لكن لا أعرف أين يكون > ، وسيلة الاتصال الوحيدة معاه ما تشتغل للحين ... - يتجه كلارك إلى باب الطائرة لكنه يتراجع بسرعة - :12: ما راح أنزل بهذي الهدوم <ملابس> ... - يعود مجدداً - هذي الطيارة ما استخدمتها من زماان - شعر ببرودة الجو - ... إن شاء الله ألقى شي - يتجه كلارك إلى غرفة و يفتح أحد الخزائن و كانت تحتوي على ملابسه - أممم ... يمكن هذي البدلة تنفع - بعد تجريبها - ضيجه >< (ضيقة) ... ما تنفع ... عاد أنا ما أكل إلا نادراً ... كلير تاكل و أنا أمتن (أصبح سميناً) >_< - ينظر إلى الملابس التي أختارها ساكورا - >_> ماكو غيرهم !! - يلمح معطفاً في الخزانة - هذا راح يغطيني بالكامل - يسمع صوت حركة غريبة في الخارج ، دهش لذلك و أسرع يرتدي المعطف و خرج من الغرفة ، توقع أن يشاهد أحداً لكن المكان كما تركه مشى بحذر إلى أن دفع بقدمه بشيء ما لم ينتبه له في البداية ، تعجب لما رأى - مسدس ؟!!! ... - رفع المسدس و كان من النوع الحديث و ثقيل نوعاً ما - غريبة !! ... يمكن كان ل... منو ؟!؟ -_- ... العيون الزرق ؟! ... يمكن ... بس المفروض أجهزة كشف الأسلحة تعطي إنذار ... المهم يمكن يفدني
يتجه إلى الباب و يخرج من المركبة ، يرى أمامه السيارة التي ستنقله إلى أرض المطار و قد وقف سائق عند باب السيارة و قد تعرف عليه كلارك
السائق : الحمد لله على السلامة سيد ردفيلد - يفتح باب السيارة - تفضل
كلارك بابتسامة : شكراً - اتجه كلارك إلى السيارة و كان لا يشعر بارتياح ، تحركت السيارة - ذكرني ... أي بوابة عادة أو ... راح تاخذني لها إلحين ؟
السائق : بوابة إثنين
كلارك : زين ... ودني بوابة عشرة
شعر السائق باضطراب : أمم .. بس أنت دايماً تروح
يقاطعه كلارك : غيرت رايي ، خذني للبوابة إلي قلت لك عنها
السائق : حاضر سيد ردفيلد
يغير السائق اتجاه السيارة و بعد دقيقتين يصل إلى البوابة و هناك ، موظفة التفتيش
الموظفة : الحمد لله على السلامة و أهلاً بأورانوس ، ممكن تتفضل من هذا الممر و تعطيني بطاقتك
اخرج بطاقته الشخصية و نظرت الموظفة لها
الموظفة : سيد جيمس ، أهلاً وسهلاً ، تفضل
شعر كلارك بالتوتر بسبب المسدس ودخل الممر ،أثناء سيره حدث نفسه
كلارك : ليش أخذت المسدس ... ما أقدر أرجع إلحين -_- - تابع سيره إلى نهاية الممر ، تنفس بعمق ليبعد توتره – أخيراً
الموظفة : سيد جيمس – لم يجبها كلارك و أبتعد عنها – سيد جيمس !
تنبه كلارك : لحظة ، هذا أنا
نظر للموظفة التي ابتسمت : البطاقة
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بعد ثوان كان كلارك في يسير في المطار
كلارك : المفروض يتصل علي ... - يضع يده على أذنه حيث جهاز الإرسال المثبت و بدأ يعبث به - أخاف صار له شي ... -_- ما اعتقد ...
فجأة ، يسمع صوت ساكورا الغاضب من السماعة
ساكورا : سيد كلارك >_<
توقف كلارك في مكانه و اتسعت عيناه و ظل ثابتاً لثوان ثم قال
كلارك : ساكورا ... أذوني
ساكورا : مالي شغل بأذونك >_< ... ممكن أعرف ليش سكرت الجهاز ، و قبل هذا ليش صعدت طيارتك الخاصة ..و قبل هذا كله أنت وينك أصلاً >_____<
كلارك : بل <تستخدم للحسد ، بفتح الباء ..ما عندي شرح غيره :jester: >، ماكل <أكلت> رادو ؟! ... أجاوب على أي سؤال سيد ساكورا
ساكورا : على راحتك لكن لو تجاوب على آخر سؤال يكون أحسن و بسرعة ... أنت في المطار ؟! ... إذا تقدر تطلع من المطار ، اطلع بسرعه ، حياتك بخطر ، عرفت إن مجموعة من الأشخاص ينتظرونك بقاعة الاستقبال إلي في بوابة إثنين
كلارك : أنا فعلاً بالمطار يا ساكورا ، لكن مو بجهة بوابة إثنين ، دخلت من بوابة عشرة
ساكورا : ممتاز ، أطلع من المطار و أوقف عند البوابة لا تتحرك ، أنا راح أيي لك <سآتي لك >
وضع كلارك نظارته و خرج من المطار و وقف ينتظر ساكورا ، يقف بالقرب منه ولد صغير و يحدق به ، قال كلارك في نفسه
كلارك : لا يكون هذا بعد من عصابة عيون ما أدري أي لون ... ما خلو شي عندي -_-
الصغير : و الله ما في شمس :p ... شفايدة النظارة و الكبوس <القبعه>
ينظر كلارك إلى السماء المكتظة بالغيوم ثم
كلارك : إلحين فهمت ... كله منك يا ساكورا >_< - يبدأ الصغير بالضحك - هذا إلي ناقصني - يستمر بالضحك - هذا ياهل <طفل> لا أحط عقلي بعقله
تظهر والدته فجأة و تسحبه
الأم : أنت ما تعيش إذا ما تحرشت بالناس :mad:
الصغير متذمراً : بعد إنتي راعي ظروفي >_< ما عندي شغل ، شسوي ؟!!
الأم : تقوم تتحرش بالناس >_< .. - تنظر لكلارك - أنا آسفه
يبتسم كلارك : ما صار شي تسحبه بعيداً و هي تقول
الأم : مرة على الأرض و مرة إهني ، متى تعقل و أرتاح
تابعهم كلارك و شرد بتفكيره لدقائق و أعاده إلى الواقع صوت ساكورا الغاضب
ساكورا : أخيراً لقيتك :irked:
كلارك : أخيراً أنت وصلت يا ساكورا - يلاحظ وجه ساكورا الغاضب - ليش معصب ؟! :confused2
ساكورا : تسألني ليش بعد ؟! :12:
كلارك : أدري إن المفروض ما أركب الطيارة بس الموضوع كان خارج إرادتي ، عصابة العيون ... العين ... ما أدري بالضبط -_- إما العيون الصفر أو العين الصفرا .. أو ال... ما أدري، ما أذكر اسمهم
ساكورا : المهم ؟! :12:
كلارك : المهم ، الإخوان يمرون بأزمة مالية و حسب ما سمعت من قائدهم ، إني أول الضحايا -_- ، خذوا فلوسي و ركبني الطايرة و لما شرحت له ظروفي ، شكلي كسرت خاطره فترك الطيارة
يمشي ساكورا و كلارك معاً إلى الشارع ، يقف ساكورا أمام كلارك و كان الشارع خلفه فارغاً من السيارات
ساكورا : غيره ؟ :12:
كلارك : شنو بعد ؟
ساكورا : ما تلاحظ فيه شي مهم خلاني أتضايق >< (جعلني أشعر بالضيق)
كلارك : مثل شنو ؟!
ساكورا : >_< بعد ما تدري .. ليش غيرت ملابسك
يتذمر قال كلارك : لبست بس بالطو عليهم و لا كان عاجبك شكلي التحفه !! و خصوصاً أنا بنزل لمكان فيه ناس تعرفني
ساكورا : شقصدك ؟! ... :indiffere - تعجب كلارك من كلامه - ذوقي مو حلو !؟!!! .. ليش الكل يقول عني جذي ؟! :guilty:
شعر كلارك بتأنيب الضمير
كلارك : أهو ... مو عشان ذوقك مو حلو ساكورا .. - تقف سيارة خلف ساكورا - أهو بسب ... شنو أقولك ... -_- ... بسبب ... - تلمع فكرة في ذهنه - صح ... أنت تدري إني فيني فقر دم و قبل كم يوم طلعت من عملية ، و جو أورانوس بارد .. حتى لو قدرو يعدلون بالجو ... بس ... إذا ما تدفيت <أدفأ نفسي> راح أموت من البرد ^^ عرفت ليش ؟!
ساكورا : كنت أدري إن أحد معجب بذوقي :jester:
كلارك : إي صح ... أنا واحد منهم :أفكر:- يهم ساكورا بالتحرك - ساكورا حط بالك :bigeyes: - يصطدم ساكورا بالسيارة التي استقرت خلفه ، و بسبب اندفاعه سقط و اصطدم وجهه بمقدمة السيارة - سيارة وراك
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بعد ثوان كان كلارك و ساكورا في سيارة أجرة ، ساكورا يقود السيارة و هو ممسك بمنديل يضعه على أنفه و كانت نقط من الدم منتشرة عليه بينما ينظر كلارك للخارج و يحاول كتم ضحكاته
ساكورا : كنت تدري بس ما تكلمت ><
يضحك كلارك بشدة
كلارك : شكلك ... رهيب ...
ساكورا : مشكور >__< ما تقصر
كلارك : العفو - ينظر ساكورا له بنظرات حقد - صح ساكورا أنت تدري إن كل شي في أورانوس غالي ؟!
ساكورا : شنو يعني ؟! خايف على فلوسك و أنت بنك متحرك
كلارك : حالياً أنا ما عندي و لا فلس >< .. أنت نسيت سالفتي مع عصابة العيون الحمر ... صج ... أعتقد هذا أسمه الصحيح
ساكورا : المهم ؟!
كلارك :يعني منو بيدفع فلوس التوصيل للمدينة ؟!
ساكورا : أنت - ينظر كلارك له و لا يتكلم ، و يتذكر ساكورا أمر العصابة فيتفحص محفظته بسرعة - أنا ما عندي وايد
كلارك : وقف السيارة بسرعة >< لا ننفضح عدل هذي المرة و أدفع إلي معاك
يتوقف ساكورا على جانب الطريق و يضغط على زر دفع الحساب
ساكورا : إن شاء الله يكفي - بعد ثوان ، كلارك و ساكورا يسيران جنباً إلى جنب في الشارع الرئيسي - المصيبة .. راحت كل فلوسي :bawling:
كلارك : المصيبة إن بنمشي إلى الفيلا ... أنا ما أحب المشي ...
ينظر له بحقد : اعتبراها رياضة :grumble:
كلارك : أنا ما أحب الرياضة ... باقي وايد على ما نوصل المدينة على الأقل ؟!
ساكورا : ما كو إلا نوقف سيارة - يلمح سيارة تقترب - و الله علي حظ حلو ^^
يلوح للسيارة ، تتوقف بجانبهم
السائق : في مشكلة أقدر أحلها لكم
تظهر قطة من النافذة ، يعود كلارك خطوة للخلف و ظهرت على وجهه علامات الخوف
ساكورا : إي لو سمحت تقدر تاخذنا للمدينة
السائق : أكيد
يتدخل كلارك : لأ مشكور نبي نمشي حتى نضعف - يمسك بذراع ساكورا - يلا ساكورا
ساكورا متعجباً : إشفيك ؟! توك ما تبي تمشي
كلارك : أمشي اهون لي من أصعد سيارة فيها وحش >< ... و أنت ما تدري منو يطلع هذا يمكن عدو و نبتلش معاه
ساكورا : وحش ؟!
كلارك : أمش يلا
يمشي كلارك بسرعة بينما ظل ساكورا ينظر لكلارك بخبث
ساكورا : سيد ردفيلد ... أنت تخاف من القطاوة ، صح ؟!
يتوقف كلارك و ينظر له بغضب و يعود للمشي
كلارك : أكرمني بسكوتك و أمش بسرعة
ساكورا يركض خلفه و أصبح بجانبه
ساكورا : أعترف ... تدري إن هذا الاكتشاف خطير ، يعني لو أقول لك عطني مليار لا أحط عشرين قطوه بغرفتك ... بعدها تعطيني المليار ... و الله انا عبقري
كلارك : إشفيك يا ساكورا >< ... عندي حساسية منهم بس
ساكورا : أكييييييد ؟!
كلارك : أقدر اتصل على سول و لا لأ ؟
ساكورا : ما أدري ... أجرب بعدين، يلا قولي القصة ما راح أقول لأي أحد :jester:
يمشي كلارك و يترك ساكورا خلفه