مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في المطار ، كان سائق سيارة الذي أوصل كلارك من الطائرة إلى المطار يقف أمام رجل يرتدي الملابس العسكرية و برتبة رائد ، بدا عليه الغضب
الرائد : وين راح ؟!
السائق : قال لي أوديه لبوابه ثانيه
الرائد : محد دخل باسم كلارك ردفيلد بأي بوابة من بوابات المطار
السائق : أهو قالي أوديه بوابه رقم عشرة
يقف جندي أقل رتبة منه بالقرب منه و يقول له
الجندي : إحنا دورنا باسمه الحقيقي - ينظر الرائد له بغضب - يمكن دخل باسم ثاني
الرائد : إذا بيدخل باسم ثاني ليش سافر بطيارته
الجندي : تبي أجرب ...
يقاطعه : جرب أي طريقة المهم تلقاه بأي طريقة ... مالنا خلق مشاكل مع الإمبراطورية ، كافي إن المقدم جو ماسك المهمة
وصل كلارك و ساكورا للمدينة ، كلارك متعب و ظل صامتاً أما ساكورا فكان و لا يزال يثرثر طوال فترة المسير
كلارك : أخيراً - ينظر لساكورا الذي يواصل حديثه فيقاطعه - ساكورا ،أنت إشفيك اليوم ؟! .. مريض ؟
ساكورا : لأ ... ليش ؟! :biggthump
كلارك : سلامتك :أفكر:
ساكورا : المهم سيد ردفيلد ، إشرايك تعطيني بطاقة التأمين إلي عندك :D
كلارك : أي بطاقة ؟!
ساكورا : بطاقة التأمين ... تذكر الشخصية الوهمية إلي شكلتها ، إلي اسمها كاي عشان تكون وريثة لك ، و بعد ما ترجع لأوركاديا أنت و كلير ،مع أول استخدام لبطاقة التأمين هذي ، ترجع كل فلوسك و ممتلكاتك لك
كلارك : أنت قلتها ، كل شي لي ... على أي أساس أعطيك !؟ :31:
ساكورا : على أساس إني أعرف نقطة ضعفك :p
كلارك : واحد من ثلاثه يا ساكورا ، إما مريض و لا مو نايم فيوزاتك ضاربة أو تبي <تريد> أدور على غيرك
ساكورا : >< واحد ما يقدر يتغشمر <أمزح>... بس أتوقع الثانيه إهي الأصح سيد ردفيلد @@ ، فعلاً ما أدري إشفيني !
كلارك : المهم ... إحنا في المدينة ، وين بتكون الفيلا حسب العنوان إلي عطيتك ؟
يفتح ساكورا حاسوبه و ينظر لخريطة أورانوس
ساكورا : إحنا بعاد عنها و نحتاج وقت حتى نوصل
يجد كلارك أحد المقاعد و يجلس عليها
كلارك : أنا تعبت ، ما أقدر أمشي أكثر - كانت نظرات ساكورا غير طبيعية و هو يتفقد المكان من حوله - في شي ؟!
ساكورا : أممم ... بتأكد من شي و ارجع لك ، أنطرني <انتظرني>
اتجه ساكورا للشارع المقابل حيث تتواجد عدد من المحلات التجارية بينما ظل كلارك جالساً ينتظره و هو ينظر لبحيرة صناعية صغيرة و الأطفال يلعبون حولها ، فجأة أحس بشعور غريب جعله ينظر حوله
كلارك : أحس إن أحد يراقبني ...
يصل ساكورا و هو ينظر إلى حاسوبه
ساكورا : مشكلة يا سيد كلارك - نظر كلارك له - الخريطة إلي عندي قديمة و لما سألت واحد من في المحلات فال لي إن المدينة تم تخطيطها بشكل مختلف
كلارك : و سألت عن عنوان الفيلا ؟ ما أعتقد إنه تغير
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ساكورا : أهو الطريق له تغير بس ... عطوني موقع أقدر أنزل الخريطة اليديده ... ما عندي فلوس حتى أشتريها -_- ...
كلارك : و شنو المشكلة
ساكورا : المشكلة ما أدري ليش مو قادر أدخل على الشبكة !!
يشير كلارك إلى حاسوب ساكورا
كلارك : شي طبيعي ، إذا ما عندك وصلة خاصة حتى تدخل
يتفاجأ ساكورا : معقولة !! كانت موجودة أنا متأكد ..وين اختفت !! يمكن طاحت<وقعت مني > بس متى و وين ؟!
كلارك : المهم إهي مو موجودة إلحين -_- ..
يجلس ساكورا بجانب كلارك
ساكورا : عندك موبايل ؟!
كلارك : عندي ، بس سول قالي ما أفتحه
ساكورا : أنا أعرف أتصرف ، عطني الموبايل
أخرج كلارك هاتفه الخلوي و فتحه و سلمه لساكورا ، أمسك ساكورا الهاتف و قام بإصاله
ساكورا : 85مكالمة لم يرد عليها و 53 رسالة !! صج رجل أعمال ، ما تبي تشوف منو
كلارك : لأ
يرن هاتفه
ساكورا : وحده أسمها آيا تتصل عليك ... تبي تكلمها ؟!
يتردد كلارك في البداية ثم ياخذ الهاتف و يرد
آيا : أخيراً رديت !! ... وينك كل هذي المدة !؟
كلارك : أنا ... مشغول
آيا : مشغول ؟! - لم يرد كلارك عليها - أنت تدري إن المفروض انت تتصل ... بس أنا شفت إن أكثر من أسبوع أو ما ادري متى لا أنت و لا كلير سمعنا عنكم خبر ... آسفه لأني أزعجتك
تغلق الخط و يعطي كلارك الهاتف لساكورا
ساكورا : في شي ؟
كلارك : لأ
ساكورا : أممم ... آيا إهي نفسها آيا إلي قلت لكلير إن راح تتزوج ؟!
كلارك : المفروض ... - يتنهد - أترك هذا الموضوع ، شنو صار
ساكورا : بعد إشوي بدخل على الموقع ، الخريطة حتى تنزل تحتاج نص ساعة
ينهض كلارك من مكانه
كلارك : و خلنا نمشي حتى ما نضيع وقت
ساكورا : على راحتك
كلارك : تقدر تتصل على سول ؟!
ساكورا : بجرب اتصل عليه
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
عندما أشار جاك لكلير و نطق بأسم كلارك ردفيلد ، ظلت واقفة من الصدمة
كلير : يعني كان قريب ؟!!
سول : أورانوس !!! ... ساكورا ما قال لي إن بيروحون هناك!!!
وقفت رينكا أمام كلير
رينكا : كلير ، لا تحزني ... رينوا تاخذنا لأورانوس
سيون : أورانوس يتعاون مع الإمبراطورية ... شي غريب إن يروح هناك
سول : ما راح أغير شي ، لازم نروح لأوركاديا
سيون : أوركاديا عدو الإمبراطورية ، بهذي الحالة راح يحسبونا خونه
جاك : أوركاديا ؟! ... أنتو بتروحون أوركاديا !؟ كان ودي تاخذوني الأرض
رينوا : نحن لم نحدد بعد وجهتنا
سول : ما حددنا !!
سيون : صحيح ... إحنا لازم نرجع الأرض
رينكا : إذا رجعنا بتصير مشكلة لكلير و الإرهابي
يتبادل سول و رينكا نظرات غاضبة
رينوا : هذا جيد ... سول يريد الذهاب لأوركاديا ، سيون و جاك يريدان العودة للأرض ، ماذا عنك يا جيمي ؟!
جيمي : أفضل الذهاب لأورانوس
رينوا : جميل جداً
رينكا : راي قال لي إنه على المشتري .. بروح المشتري ^_^
رينوا : عظيم ... هل أصبحت سائقاً مسئولاً عن الجميع دون أن أدري :12:
سيون : رينوا ، إذا رجعنا للأرض و أنا أعرف شخص يقدر يساعدنا ، رتبته عاليه و كلمته مسموعه ، صدقيني راح يساعدنا ، هروبنا من الأرض و خصوصاً واحد مثل المقدم جو ممكن يلحقنا راح يجيب لنا مشاكل كثيرة ^^
جاك : يمكن كلامها صحيح أنا أوافقك عليه :28:
رينكا : عشان أنت تبي تروح للأرض :12:
دب خلاف بين سيون و رينوا و رينكا و تدخل جيمي ليهدأ الموقف ، كلير جلست على كرسيها و أخذت تفكر بوجه حزين ، أخرج سول محفظته و أخرج الورقة التي أعطاه كلارك له لمبلغ مليون قطعة و أخذ يحدق بها ، اتجه لكلير
سول : كلير ، تبين تروحين أوركاديا و لا أورانوس !؟
كلير : أنت أدرى بالموقف يا سول :(
تدخل سول بالخلاف القائم بين الأربعة
سول : شنو أقرب كوكب لج يا رينوا إلحين
رينوا : المشتري ، ليس بعيداً عنا
سول : و عندج مركبة نجاة صغيرة ؟! :أفكر:
رينوا : نعم لدي ... لكن قد تكون معطلة .. لكن لماذا هذي الأسئلة ؟!!
سول يسحب كلير : لأن بنروح للمشتري ، شكراً على التوصيلة ، المشتري كوكب محايد و نقدر ندخله بطريقتي ، يلا كلير ..
رينكا : هل يمكنني ... أن ... أذهب معكما !؟
سول : كيفج ، و بسرعة
رينوا : لا يمكنك أن تأخذها ...
تركض رينكا خلف سول و كلير و تقف عند الباب
رينكا : مع السلامة :tongue2:
يركض جيمي خلفهما
جيمي : لحظة
رينوا : سوف تندم يا سول><
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يقف سول يتفحص المركبة و بجانبه كلير ، و كانت المركبة صغيرة تكفي لشخصين
رينكا : إشلون راح أصعد معاكم ؟!
كلير : إشلون على المقدم جو إلي تكلمو عنه ؟
سول يجيبها بغضب : ما راح أقدر استحمل بمكان مثل هذا ، إثنين من صيادين الطرائد بمكان واحد ما ينفع أبداً - يقف - أعتقد نقدر نستخدمها من دون مشاكل ، و المشتري مو بعيد عنا ، يلا :12:
يفتح غطاء المركبة
رينكا : أقدر أروح معاكم و لا لأ ؟ :biggrin:
سول : تقدرين
تدخل كلير المركبة و تجلس على المقعد المجاور للسائق و تجلس رينكا كذلك على نفس المقعد ، يدخل جيمي بهذه اللحظة
جيمي : سول ، طلعتك من المركبة بتزيد المشاكل
سول : أنا أعرف اتصرف :أفكر:
تبادل الاثنان النظرات لثوان
جيمي : أنا بحاول أقنع رينوا حتى تاخذني لأورانوس
سول : على راحتك - بغضب - و أقنع رينوا حتى تفتح الباب و نطلع من مركبتها الفاشله هذي
تظهر صورة رينوا على الشاشة الصغيرة
رينوا : سمعتك يا سول - تنهد سول بينما ابتسم جيمي و غادر المكان بعد أن لوح لهم - هل تعتقد عندما تقول هذا الكلام عن مركبتي سوف أجعلك تخرج سالماً
سول : لوسمحتي يا آنسه رينوا ، فتحي الباب
رينوا : ليس بعد أن تقول " أنا سول الفاشل و انت رينوا العبقرية "
جيمي : رينوا ..
رينوا : لا تتدخلو مركبتي و أنا حرة
قال سول بصوت منخفض : أنا سول ... الفاشل ، و أنت رينوا .. العبقرية
رينوا : لم أسمع
سيون : يلا عاد رينوا :أفكر:
رينوا : فليقل الجملة أولاً
سول بغضب و صوت مرتفع : أنا سول الفاشل و أنت رينوا العبقرية :mad:
رينوا : لم يعجبني الأسلوب :o
من شدة غضب سول ، بدت و كأن هناك نيران تتراقص فوق رأسه
كلير : سول ، مرة وحدة بس ^_^
تنفس سول بعمق و قال بصوت هادئ مع ابتسامة
سول : أنا سول الفاشل ، أنتي رينوا العبقرية ... ممكن يالعبقرية تفتحين لي الباب حتى أقدر أطلع من مركبتج الحلوة !!
رينوا : هذا جيد ... حسناً يمكنكم الذهاب :28:
تظهر سيون على الشاشة
سيون : بالسلامة ;)
ثم جيمي
جيمي : عطونا خبر إذا وصلتو :biggthump
تبعدهم رينوا عن الشاشة
رينوا : ابتعدا ... - تنظر لهم و كانت تحاول أن تقول شيئاً بعد ثوان قالت - أممم ... كونوا حذرين :أفكر:
كلير : مشكورين
رينكا : مع السلامة
و ينطلق سول بالمركبة ، إلى الفضاء متجهاً إلى المشتري
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
حطيت التكملة لهذا اليوم ... أهو المفروض فيه زيادة بس بوقف إلحين
ريني ما شفت ردج إلا قبل إشوي ، ما قدرت أغير شي
على العموم راح أكتب عن بافي إذا تبي ( رينكا و راي )
RPG fan
هلا أخوي ، مشكور على مشاركتك
اقتباس:
بس اسميه ترمسون انتو يالبنات.. كلامكم طووويييييل...
@_@ ؟؟؟؟
حطيتهم :jester: ... أنا قلت اليوم بحطهم بس ما قلت متى << بتسوي روحها ذكية :09:
تكملة هذا الجزء بعد بتكون قريبة لأني ما حطيت كل شي
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
شو رايكم ان الناس الي في المستقبل رجال اليين (robot) بيحالون الهجوم على العالم الماضي لأنهم محتاجين اعضاء بشرية حتى يصيرون بشر ...ومن العالم الماضي بيطلع ابطال عند كل منهم طاقة نار او ماي او برق وطاقات اخرى .
والابطال بيحاولون انقاذ عالم المستقبل من الروبوتات ونقل بعض البشر من العالم الماضي الى عالم المستقبل لتكوين عالم واحد.
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
رائع ياكلير....بس أبسأل اللي يراقب كلارك هو دارك=بوس صح؟؟
قريبا سأضيف تكمله ولكني ما أزال بحاجه الى بعض أجزاء الأعضاء......حتى أعرف ترتيب الأحداث بدقه
see ya....................
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
حلوة التكملة يا كلير ^^
فين الرسومات يا رينوا؟؟؟؟؟؟
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
amidamaru
هلا أخوي مشكور على مشاركتك ^^ ، فكرة حلوة لقصة يديدة
إن شاء الله تشارك معانا
بلاك
مشكور أخوي ... أهو باقي جزء صغير ( يساوي 7 صفحات بعد :tongue2: ) راح أكمله قريباً ، أهو مكتوب بس باقي التلوين و أحط السمايلات :08:
سنيك
مشكور أخوي ...
سوسو تهدد إنها بتحط تكملة و ريني تهدد ترسم لنا :jester: <<< إلحين بيطقوني @@
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
معليش تحملوني شوي... كلير بارجع أقرا بعد ما أفصل أوكيه..
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بسم الله عليكم الرحمن الرحيم.....شالهدوء اللي أجتاح الموضوع؟؟؟؟؟؟ وكأني أرى أمامي سحابة رماديه على وشك أن تغمر هذا الموضوع....أدعوا من الله أن تكون سحابة خير ولتعطينا ما عندها من أمطار خيره >>>>هو شفيني أنهبلت ><
المهم المخفي بين العباره السابقه واضح...... فتحركوا
لا أحد يقول: وأنت؟؟؟؟....أنا ناطر التكملات لأن على أساسها بضيف تكملتي>>>>يبه ترى زهقتنا درينا....0ـــــ0
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أخيراً قعدت على الجهاز زي الناس @_@ باقرا حق كلير و ولف ويصير خير ^_^
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أنا تكملتي ما لها علاقة معاك << طلعت نفسي برا الموضوع
و أنا أنطر سنيك يرد على القصة -_- ...
مبروك يا ريني ... ^^
يلا بعطيكم اليوم زيادة ^^
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في مركبة المقدم جو التي تطير بالفضاء على بعد 25 ألف كيلومتر من مركبة سيلسيوس ، كان المقدم مستلقيا على كرسيه بغرفة القيادة ، وقف بجانبه جندي
الجندي : سيدي المقدم ، مركبة نجاة صغيرة طلعت من مركبة السيلسيوس
فتح المقدم عينيه
المقدم : مركبة صغيرة ؟
الجندي : و تتجه للمشتري
ظهرت علامات التفكير على وجه المقدم ثم قال
المقدم : نقدر نمسك المركبة قبل ما تدخل مجال المشتري ؟
الجندي : لا يا سيدي ... المركبة سريعة ، و ما راح نلقى أي عذر لدخول المشتري بهذي الطريقة ، خصوصاً يمكن نحتاج لاستخدام الأسلحة
المقدم : فهمت ... - بدأ يفكر ثم عاد على وضعه الأول - حسب خبرتي ... بتكون كلير أو سول باد غاي و يمكن بلاك فليم في المركبة
الجندي : يمكن
المقدم : انا متأكد ... الجو متوتر عندهم و ما قدروا يوصلون لقرارات تناسب الموقف إلي أهم فيه ...
الجندي : نلحق المركبة و لا نظل نتابع سيلسيوس ؟
المقدم : المركبة ... تتبع مكان هبوطها و أخذ أذن الهبوط بمطار المشتري - يؤدي الجندي التحية العسكرية - مهمة سهلة ...
بعد ثلاث ساعات أخرى
كلارك يحاول أن يبتسم
كلارك : ساكورا ... قول إن ضعنا -_-
ينظر ساكورا باهتمام إلى حاسوبه
ساكورا : لا سيد ردفيلد ... ما ضعنا :33: ... كل الموضوع هو إن لفينا لفة غلط
كلارك متذمراً : في فرق ؟؟؟!!! ... يعني ضعنا ! ... أخاف أقوله و يزعل ، أسكت أحسن :أفكر: - ينظر كلارك حوله - بس بعد أحس إن هذا المكان مو غريب علي ... أحس إني رحت له من أول - يقف في مكانه و يقول بحدة و يستدير فجأة - و أحس إن أحد يلحقنا
ينظر ساكورا خلفه : أنا ما سمعت صوت أحد ... الطريق فاضي مثل ما أنت تشوف
كلارك : مو صوت بس عندي إحساس
ساكورا : مادام إحساس لا تشيل <لا تحمل> همها ... إلحين ... الفيلا قريبة ، بس وينها ؟!! - يسمع الاثنين صوت نباح كلب و يقترب - سمعت !؟
كلارك : أكيد أسمعه ... و أشوفه بعد :31:
يقترب الكلب منهم
ساكورا : يمكن كلب حراسه - يدور الكلب حول كلارك ، فيمسح على رأسه - يعرفك ؟! أو تعرفه ..
كلارك : بلى تذكرت ... هذا توتو ... مرة رحت للفيلا و كان موجود و لعبت معاه ... فعلاً الكلاب وفيه ^_^
ساكورا : تخاف من قطوة و لا تخاف من كلب !! :06:
كلارك : لأن و بكل بساطة القطاوة حيوانات متوحشة و غدارة على عكس هذي الحيوانات اللطيفة و وفيه
ساكورا : يعني تعترف :biggrin:
كلارك :أفكر: : المهم وصلنا الفيلا بطريقة ما يا ساكورا ... نلحقه و أهو راح ياخذنا للفيلا
احتاج سول عشر دقائق ليدخل المشتري و ليهبط على أرضه متسللاً ربع ساعة أخرى ، بين أطلال قرب مدينة سكنية ، استقرت مركبتهم هناك و تخرج رينكا و بعدها كلير من المركبة ثم سول
رينكا : أخيراً ^_^ .. الحمد لله على السلامة
كلير : إي و الله ... الحمد لله .. صراحة خفت -_-
رينكا : و أنا بعد :biggrin: صحيح إنه إرهابي ... بس له مميزات بعد
كلير : سول ، إحنا ليش إهني ؟!
سول : بحاول ألقى طريقة اتصل فيها على ساكورا ، ما أدري ليش مو قادر أكلمه ...
رينكا : أنا ودي لو أدور على راي بس ما أدري وين ؟ :(
كلير : ترى عندنا بيت إهني ^^ ، ليش ما نريح إشوي أنا و رينكا و أنت تسوي إلي تبيه
رينكا : فكرة حلوة
سول : فعلاً ... وين البيت !؟
كلير : @_@ ما أدري ... من زمان ما سافرنا للمشتري
سول : -_- ... بحاول ألقى طريقة لا تخافون ، يلا نمشي