ودي ادخل الماسنجر و اكلمك بس شسوي متهاوشه مع بنت حلفت ما ادخله شهرين :(:Dاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق- الصحارى
:09::09: و ما دخلته :D:D
يا حليلي اعرف اطبق الي اقوله ^^
انتي شخبارك شخباااااااااااااااار الدرااااااااسه معك :biggthump
عرض للطباعة
ودي ادخل الماسنجر و اكلمك بس شسوي متهاوشه مع بنت حلفت ما ادخله شهرين :(:Dاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق- الصحارى
:09::09: و ما دخلته :D:D
يا حليلي اعرف اطبق الي اقوله ^^
انتي شخبارك شخباااااااااااااااار الدرااااااااسه معك :biggthump
:bigeyes:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel Never Cry
تسعين بالميه الله يستر ><":bigeyes:
تبي ابوي و امي و اعمامي و خوالي يذبحوني :09::09:
مره خذيت سبعه و تسعين كلشي بحياتي ممنوع :( كانت ايام خايسه ><"
بس تأدبت :09::09::09:
ههههههههههههههههه
ماشالله عليج ...
طبعا اخبار الدراسه زفت .. وتسلم عليج الجامعه ..
ههههههههههههههه
انزين متى بتخلصين هالشهرين ؟؟؟
من زمان ما مسوولفه معاج ...
هييي انا مستانس على الدرجات
لحد يقول ساقط ناجح انتوا شكو
وهلا شوك اقصد شوق الصحاري
انا لا ما اتهاوش بس اهم يبون جذي
كوووووووووووووووووووووك
وانت كراي مادر شسمك
لا تقول 90 50 70 شنو هذولا
50 ووبس ناجح
كووووووووووووووووووووووك
وانت يعني شاطر جدامهم
وانت اصلاً اكسل الكسله
كووووووووك
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
خيالوه انتي جم عمرج؟
انا تعبت ...
يلا .. ان شالله اشوووفكم على خير في يوم من الايام القادمه ...
14
يلا باي ^^
لازم اروح
شواقه باقي لي شهر و اسبوعين و خمس ايام ^^"
اشوفكم بكره ^^
سلامز
هي انت لوبو
شكلك ما تعرف التفوق شلون صاير
انا بس بصير مغرور عليك انت!!!!عشان انت حد بحد تنجح
وانا بكل فخر كانت نسبتي السنه الماضيه 94.2%
وانت كم كانت نسبتك يا لوبو؟
مع السلام يا بنات
وانت يا لوبو مو تروح وتخليني بروحي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel Never Cry
باك:biggthump
هههههههههههههههههه
لو اجيب اربع و تسعين انتحر :o:biggthump
شكلكم ما تذاكرون عدل :31:
ياخي خلونا من الدرااااااااااااسه و بلاويها
الي فات ماااااااااااااااااااااات :D:09::09:
اقول تخيلو لو انكم شجره شو بتسوون؟؟:09::09::09::09:
ليش ما امدى؟؟؟؟:bigeyes:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق- الصحارى
ليه الايام القادمه ليه مو بكره ؟؟؟:bigeyes::bigeyes::bigeyes:
خليك قعدي شوي :أفكر:
صج ما عندج سالفه<<<لا تزعلين هذي الكلمه اقولها على الماشي وايد ناس يزعلون منها
ليش اتخيل اني شجره؟
هيييييييييييييي
اول شي
باي شوق الصحاري
مادري باي خيال ولا لاء
ثالث شي انا كويتي ما علي امتحان
يعني مو طالع
ونسبتي
من دون مستحى وافتخر فيها
66%
والحمدلله انا مستانس منها
وترا الي يقول الصج يرتاح
ما يحاتي مثل بعض الناس<<<<<<<<<<< مجذب الكل اليوم كوووووووووووووووووووك
لان الشجره ما تدرس ^^"اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel Never Cry
ووناااااااااااسه تكون شجره
لااااااااااا دراسه و لااااا تعب و لاااااااا شي بس اوقف بمكااااااانك :09:
تامل الطبيعه من حولك :09::09::09:
و عيالك حولك :09::09::09:
او تبون سحاااااااااااابه :biggthump
السحاااااابه تطييييييييير في الهوااااااء
و تستااااااااااانس مع صديقاتها (السحابات الثانيه :09:)
و تشااااهد الطيور من حولها تطيرووو:09:
و تعطينا المطر:D و كل الناااااااااس يحبونهااااااا حبا كثيرا :09:
ووو يكفي انك تطير هذه و نااااسه :09::09:
صح :D:D:09::09:
آلو احد معاي على الخط نطرت 5 دقايق ومحد رد