ألوووووووووووووووو
....
.....
(صدى)
يعني ما فيه أحد؟؟?:
وينكم:غضب: :غضب: أبغي قصة!!
:0) أبشركم!! أنا الأول على صفي!!:! :! :D
كيف صارت؟؟ لا تسألوني... أنا درجاتي زفت@@ كيف جبت الأول ما أدري?:
عرض للطباعة
ألوووووووووووووووو
....
.....
(صدى)
يعني ما فيه أحد؟؟?:
وينكم:غضب: :غضب: أبغي قصة!!
:0) أبشركم!! أنا الأول على صفي!!:! :! :D
كيف صارت؟؟ لا تسألوني... أنا درجاتي زفت@@ كيف جبت الأول ما أدري?:
مبروك زيللي!
لا تخاف الناس نايمه لسبب او اخر و راح يرجعون :غضب: مو صح!
لا يكون سيون تجهز حق عرسها مع النمسيس من الحين؟ هيييييه يا بنت, باقي على اجازه الصيف كثير :D
بالمناسبه, هذي الصوره اللي قلت بارسمها :)
renny~
bump
-_-|||
:! :! سويتيها يا ريني!!! أنا أوريش!! ما فيه لعب اليوم!:غضب:
......
خخخخخخخخخخخخ صرنا 2 يا سنفر:6
كيفكم .. و حشتكم كثير شكلي
نأسف على التأخير .. لكن قابلتنا ظروف
أشوف أنكم قلبتوا على جوالات و سيارات ...
و أشوف أنه الحكاية صارت على نمسيس :أفكر: نمسيس حلو .. لكن لوثر سبقه خلاص :o
بس حلو زيلي صار من الشلة حقت نمسيسة :p
بأرجعلكم بعد شوي .. لأنه في ناس ودهم التلفون :أفكر:
بس أحد فيكم يعرف أسماء لموسيقات مرعبة ؟؟
و أشان لا يقفلوا الموضوع .. أنا شايفة التهديدات المفجعة
بس أقول أكثر شي قاهرني في ريزدنت إيفل أنها على الجيم كيوب وش رايكم في هذه ؟؟
سلام :6
يا هلا بسيوووووون!! *امووح*
كيفك ;-) وينك من زمان! *خفت بدونك* كلير كانت اخذتني معها في السياره لكان بعيد و مريب >_< هاوشيها!
:6 اتسبب...
الممممممههم... :": يالله نبغي الجزء الجديد, لا احد يتهرب! *تمسك كلير و سيون من شوشتهم* (بس بدون ما اعورهم)
يالله قعدوا كتبوا!
:D
السلام علييييييييييييكم ... أكيد أشتقتوا لي :D
كان هذا الأسبوع متعب جداً و كئييييييييييييييييييييييب بالنسبه لي :" ... المهم
ريني
قعدوا كتبوا
من جهتي أنا ما أقدر أكمل لأن ما أدري شنو تبي سيون بالضبط إتكون تكملة القصة و ثانياً ، أخر جزء كتبته ما له علاقه بالجزء إلي كتبته سيون أقصد يعيني مو مترابطين مع بعض ، لكن إذا تبون قصص إضافيه مو مشكله :D
?: كنت أضحك معاج ... أصلاً كلشي منج حلو :cool:اقتباس:
واتايفر
:! إعلاناتي تتميز بالحياديه ما ذكرت أي نوع من أنواع الموبايلات ، أهو يتأمل إن الهديه إهي موبايل برج العرباقتباس:
يعني اغريتي زيللي ببرج العرب كوول!
الحمد لله إنج ما تسمعيني لما أتكلم .... كل كلامي بدليات :Dاقتباس:
يعني لو تكلمت كويتي اصير زي ابله عطيات!
أمنيه ( أتمنى ) إني أنام عدل ... أنشاء الله اليوم لما أرجع من الجامعه ما راح أقصر ، و لو أدري أن ماكو وقت :"اقتباس:
لا تخاف الناس نايمه لسبب او اخر و راح يرجعون مو صح!
زيلي
أحسن عشان مرة ثانيه لما أسئلك شنو نوعية برج العرب ترد علي :6اقتباس:
يا ليتني ما تكلمت من البداية الحين صارت معاي؟؟
إذا ، راح أكتب مرة ثانيه راح أحطها ، لا تزعل (( ظنك خاطأ )) :6اقتباس:
لا يكون بتحطينها في القصة؟؟ لأ انا أعارض بشدة!! ... أظن
في الحقيقه .... أعتقد إن الشي الزين إلي أكتبه قصص ... كما أعتقد :D ، و أنا قلت بونس قصة و لا تزعل وحده جديده اليوم أو غداً بإذن اللهاقتباس:
عندي سؤال يا كلير: ليش كل فواصلش قصص؟؟ هي دعاية تخلينها فلم هندي
مبروووووك عقبال الجامعهاقتباس:
أبشركم!! أنا الأول على صفي
أنا قلت ما راح أكتب مرة ثانيه لأن كافي إلي سويته فيك بالقصة الأصليه :D .... لكن إلحين غيرت رايي ... البنت تبي تعبر ، إذا ما خليتها تلعب راح أكتب ما هو أسوء <<<< إنت شكو :6اقتباس:
سويتيها يا ريني!!! أنا أوريش!! ما فيه لعب اليوم!
سيون
و أشان لا يقفلوا الموضوع .. أنا شايفة التهديدات المفجعة
بس أقول أكثر شي قاهرني في ريزدنت إيفل أنها على الجيم كيوب وش رايكم في هذه ؟؟
نمسيس حلو .. لكن لوثر سبقه خلاص
تهديدات مرة وحده !!
رزدنت إيفل ردت ل PS2 يا حلوة و أعتقد إن أول لعبة إهي رزدنت إيفل 4 في سنة 2005 .... عاجبج النمسيس ، خلاص راح نلصقه فيج بدل لوثر :6
هلا :D
عدنا إليكم من جديد
00كيفك وينك من زمان! *خفت بدونك* كلير كانت اخذتني معها في السياره لكان بعيد و مريب >_< هاوشيها! 00
ولا تزعلي -مشمرة أكمامها- أقول يا إلي اسمك كلير تعالي قابليني في الصرفة بكرة :غضب: وش سويتي في رينوا في غيابي
00 يالله نبغي الجزء الجديد, لا احد يتهرب00
أنا مخ ما في فكر.. فكرة جديدة مافي .. بس أحاول أطلعهم من راسي :"
00كان هذا الأسبوع متعب جداً و كئييييييييييييييييييييييب بالنسبه لي 00
الله يعيننا
00من جهتي أنا ما أقدر أكمل لأن ما أدري شنو تبي سيون بالضبط إتكون تكملة القصة و ثانياً 00
بأحاول أكتب :"
00تهديدات مرة وحده !! 00
إي والله
00عاجبج النمسيس ، خلاص راح نلصقه فيج بدل لوثر 00
أعتقد أنك نسيتي هرجي في الصفحات الأولى .. أنا من المعجبات بنمسيس .. بس خلاص لوثر غطى عليه من زمان .. أقول إلحين لا ألصق فيكي الهانتر ..
00رزدنت إيفل ردت ل PS2 يا حلوة و أعتقد إن أول لعبة إهي رزدنت إيفل 4 في سنة 2005 00
إي راحت رزدنت على بلاي ستيشن 2 .. بس إيش الفائدة بعد ما راحت لعبة ريزدنت إيفل 1 ريميكر :" هذه اللعبة ودي أشتريها ((بس أنا لا ألعب إلا بلاي ستشين وبس ))
و رزدنت إيفل 4 حقت ليون !! صح !!! :! أنا سمعت إنها نزلت !!!!!!!
بس لو تنزل على بلاي ستيشن 2 أحسن :6
أحب ريزدنت إيفل ريميكر :" أحب جيل
0 0
|
__
JJJJJJJJ II II LL
JJ II II LL
JJ II II LL
JJ II II LL
JJ II II LL
JJ II II LL
JJJJ II II LLLLLLLL
القصه الجديده
تطلع كلير فجأة و هي ماسمه ((ممسكه )) مايكرفون و من وراها شاشه كبيره للعرض
كلير : أعزائي الحضور و المشاهدين نرحب بكم اليوم في برنامجنا الجديد بدون كلام عالم الرعب ، و نرحب بمتسابقينا رينوا و ريو
و تصفق كلير لرينوا و ريو و إلين تصفق بعد ، ريو ماله خلق شي و حاط إيده (يده) على خده و رينوا واضح عليها أنها متحمسه أما إلين فهي ...
ريو : جمهور ؟!! ماكو غير إلين
إلين : ليش تاخذ الأمور بجديه ، يا أخي خذها على لعب
كلير : بس عاد ... المهم هذي مسابقه و المسابقه عبارة عن - تأشر لشاشة العرض - راح يقوم أبطال قصتنا * سيون ، زيلي ، سنفير و لو ... كح ، كح ... المهم و بعد العضو الجديد Ame Musashi * بتمثيل أمام المتسابقين تمثيليه صغيرة يتعرفون من خلالها على قصة مشهورة و إلي يجاوب بسرعه يحصل على نقطه جاهزين
رينوا : يلا بسرعه
ريو : ليش أنا يعني ؟! أحسن لي أنام
كلير : المشهد الأول
تطلع سيون و إهي تمشي بحديقه كلها ورد و عجبتها ورده فراحت تبي تاخذها لكن يطلع لوثر وراها و هو معصب
لوثر : من سمح لك تدخلين بدون إذني ... راح تظلين في القصر محبوسه
جاوبت ريني بسرعه : الحسناء و الوحش
كلير : صح ، ريني 1 و ريو لا شي * إلين تصفق * المشهد الثاني
لوثر : إلحين طلعت وحش مع وجهك
Ame Musashi لابسه ملابس أميرات و شكلها ما تدري وين تروح يعني ضايعه في وسط غابه ثم وقفت وتفكر
Ame Musashi : لحظه نسيت شنو أسوي !!! كلير أركض إلحين ؟
كلير : لا صبري إشوي كملي
و طلع النمسيس و راها و هو لابس درع حديدي : ستارز
Ame Musashi : إلحين أركض ... و ركضت هرباً من النمسيس لكن يطلع أحد أمامها و هو الماستر X و هو يمسك بقوس و سهم و لابس قبعه خضرا عليها ريشه حمرا
ريني : عرفته ، عرفته ...
ريو : روبن هود
كلير : صح ، النتيجه تعادل ، المشهد الثالث
يطلع زيلي و هو لابس ملابس الأمراء و قاعد يمشي في قلعه
زيلي : لحظه ما مداني أحفظ المشهد ... حتى ما أدري شنو نهايته -_- ممكن إتقولين لي يا آنسه شنو أسوي إلحين ؟
كلير : أول باب تشوفه تدخل منه
و بالفعل طلع الباب أمامه و دخل و لا يسمع صوت علي يصم الآذان و يشوف سرير أمامه و عليه شي ضخم ما تتضح معالمه و كفر ( الغطاء ) يطير و يرجع
زيلي : أهاااا فهمت الكفر يطير مع الزفير و يرجع مع الشهيق
سحب الغطاء و تطلع التايرونيتا ، فوقف زيلي من الصدمه و لا تحرك
رينوا : الأميرة النائمه
كلير : صح ، المشهد الأخير و لو إن ...
زيلي : هذا وقته راح أطقها بالكرسي و أموت و أفتك منها
كلير : تعوذ من الشيطان ، هذي ثاني مرة ألصقها فيك و تبي تفتك ... أطلع من الغرفه و خلنا نكمل
زيلي : لأ لأ لأ أنا مصمم
و يرفع زيلي الكرسي لكن في هذي اللحظه تقعد التايرونيتا فترفع إيدها و طق ( تضرب زيلي دون قصد ) زيلي و يطيح علىالأرض فاقد الوعي
التايرونيتا : كلير ؟ شنو أسوي إلحين ؟
كلير -_- طلعي من الغرفه ... المشهد الأخير
ريو : أبي أنام ، أطلع من المباراة
كلير : أقعد في مكانك ... يلا ، إلحين سينفر واقف أمام برج ضخم و ينزل من نافذه حبل و راح يتسلقه
سنفير : أبي أفهم ليش ما قلتي لنا النهايه لكل مشهد ؟
كلير : يسومنها مفاجأة ، تفضل أخ سنفير
صعد سنفير الحبل بمشقه حتى وصل للنهاية و شاف إلي ما تمنى في حياته مرة يشوفه ، كان الحبل أهو شعر النمسيسه
النمسيسه : أخيراً وصلت يا أمير حياتي
سنفير :لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ريني : أعرفه لكن نسيت أسمه <<< لأني أنا أصلاً ناسيه أسمه :6
ريو : و أنا ... - يتثاوب - أرضى رينوا تاخذ النقطه
كلير : ok ، فازت ريني على ريو 3/1 و هذا إنتصار ساحق مبروووووووووك لريني على هذا الفوز و هاردلك ريو
ريني : شكراً شكراً
وإلين تصفق لها ، فجأة تطلع النمسيسه ورا كلير و جنبها التايرونيتا
النمسيسه : كلير ... :غضب: وين سنفير ؟
التايرونيتا : وين زيلي :غضب:
كلير : :":
ريني : وين جائزتي ؟ :غضب:
كلير : إلين
إلين : ما أعرفج
Ame Musashi : ما لقيتي لي أحسن من التايرنت ؟! :غضب:
لوثر : أنا وحش :غضب :
كلير : :" رييييييييييييووووو
ريو :ZZZZZZZZZZZZZZ
كلير : أحد ينام بهذا الوقت :" قووووووم من النوم
طبعاً ريو ما قام من النوم و طاحت كلير في شر أعمالها ففضلت أستخدام نظرية : الهروب أفضل طريقه للنحشه ، أما زيلي فمايزال فاقد الوعي بسبب الضربه و سنفير مختفي أما سيون كانت واقفة أمام منظرة و تقول : أنا صرت بيوتي ^^ لا أنا أحلى من بيوتي
أرجو إن الفاصل عجبكم ... @_@ باي
(أنا مغمى علي... أنا لا أحس ولا أشعر (الحمد لله على الأقل ما تلاحق... خلني ساكت أحسن لي))
:! كلير!! خليتيني مجرم أظرب الناس بالكراسي:" الطاولات أو الكراسي الحديد أحسن إذا ما تدرين:6
:)
عدنا إليكم من جديد
و الآن في صالة المعيشة الكبيرة ..
الكل مهموم و التعب ظاهر على وجههم ..
زيلي: صراحة أنا تعبان :أفكر:
دراجون : أنا زهقت ..
إلين : أبغى أشوف ماما :"
رينوا: يعني إلى متى بنجلس مثل كذه ؟؟
كلير: ((المحقق تجوموري)) : إحنا لازم نلقى حل .. خلينا نربط خيوط القضية مع بعضها ...
بما أنه لدينا الهرم الذي أنا البطلة أنقذته من الدمار و أختطفته من على الطاولة و ...
رينوا: طيب طيب عرفنا
كلير: لا تقاطعيني :غضب: .. المهم .. ينقصنا في ما أعتقد المفتاح .. و هذا المفتاح ما نعرف وين مكانه .. المفتاح إلي مع سيون الذي في القلادة مهو المطلوب .. يعني وين نلقى المفتاح ..
سنيفر: هممم ما في أحد يعرف هذا المكان
إلين: شو رايكم نسأل لوثر هو أدرى :D
ريو: يعني ما في بالك غيره :غضب:
رينوا: معكي حق .. لأنه ما في غير لوثر و د.إلين و كيرك المتوفي إلي هم من هذا المكان أصلا و يعرفوا هذا الكلام ..و سيون ..
كلير: أعتقد أنه هناك نقطة تحول من هنا إلى عالمنا نحن
ليون: ليش إحنا من وين ؟؟؟
سنيفر: نقطنا بسكاتك
زيلي : خلاص كلنا لازم نتحرك بسرعة و نلقى هذا الشي و نرجع لبيوتنا .. رغم إني ما ودي أرجع للمدرسة :"
سنيفر: يعني إنت مرة مبسوط مع الأخت نمسيسية
كلير: يعني لازم نترك لوثر و د. إلين و سيون هنا ..
لكن أربي جي تدخل و تصفق الباب بقوة .. وهي بلامح غاضبة : لن أترك سيون هنا ..
رينوا : لكن ما باليد حيلة
أربي جي : هي صديقتي و أدرى بها ..
رينوا: وات إيفر
أربي جي لكلير: وين هي سارا ؟؟
كلير: سارا !!! أعتقد أنه غرفتها في الأعلى على جهة اليسار
تخرج أربي جي و يعلوها الحزن ..
الأخ ليون يتفلسف : ما تشكون في أحد قريب
الكل : !!!!
ليون: بما أنه أربي جي صديقة سيون ما تعرف عن الذي يحدث هنا
كلير: !!!
إلين : بلكن إحتمال ..
ريو: أحسن نخفف حمولة :D
(( المحادثة هنا كلير ممكن تكتبي إلي تبيه إذا ما في مانع تكلمي المحادثة ))
أربي جي تصعد للأعلى باحثة عن غرفة سارا .. تجدها نائمة مثل الطفل الرضيع على سريرها الكبير .. تجلس بجانبها .. و تقترب منها .. يخالج أربي جي شعور غريب و كأنها تعرف هذا الفتاة او كأنها رأتها من قبل ..
تخرج أربي جي المذكرة التي أعطاها لها لوثر و تبدأ بالقراءة .. إنها ليست مذكرة فحسب .. إنها سجلات عن أبحاث 4سنين متواصلة .. فيها تتحدث عن إختراع لبرنامج جديد يحاكي العالم الإلكتروني بالواقع ..
أربي جي في تنغمر في قراءة بداية الكتاب ..
يقول : أنا لوثر طالب في الثانوية .. أعمل على مشروع ضخم مع العالمين كيرك و الدكتورة إلين .. إتفقنا سرا على أن نطور هذا البرنامج .. لكن عندما تخرجت من الثانوية و أردت أن أعرض هذا المشروع على أبي فرفض رفضا تاما على أن لا يشارك في هذا المشروع أو أنني أقترب منه .. رغم أنه كان يعمل في شركة أمبريلا بنفسه لكن إنسحب منها بشكل فجائي دون سابق إنذار ..
أشار علي الدكتور كيرك أن أنضم إلى شركة أمبريلا و أن أحل في مكان منصب أبي .. و وهو كان ذا منصب جدا مرتفع في هذه الشركة ..فوافقت مباشرة .. لكن شرط علي أنني لا أخبر أبي عن هذا الأمر ..
باشرت ببدأ عملي لمدة 5 أشهر دون علم أحدهم .. إلى أن ظهرت تلك الفتاة مصادفة في حياتي .. إلتقيتها و هي تتألم تحت المطر و المرض بادي على وجهها ..
أنقذت من قبل فوات الأوان وعندما استفاقت سألتها عن ماهية أصلها .. فلم تعرف الجواب لأنها فقدت الذاكرة .. لا تعرف سوى معدل عمرها وهو 14 عاما .. لكنني علمت بعد فترة أنها كانت تحت تجارب شركة أمبريلا لكنها وبشكل ما هربت منهم .. لكن مازلت لا أعرف شيء عن عائلتها .
يسقط الكتاب فجأة من يد أربي جي .. ووجها يعلوها الدهشة .. لكن في تلك اللحظة تدخل رينوا على أربي جي في لحظة فجائية ..
رينوا: كنت أعرف أنك تخفي شي .. إيش هذا الكتاب إلي معك ..
أربي جي تخفي الكتاب بسرعة : و أنت إش لك دخل
لكن كلير تدخل : رينوا إشبك تأخرتي قلتي إنك بس .... !!!!! رينوا إيشبك ؟؟
رينوا : أربي جي تعرف كل شي
أربي جي : أنا ما أعرف ولاشي
رينوا: لا تكذبي
أربي جي : خفضي صوتك .. إلحين سارا تقوم
رينوا : معها شي خافيته ..
كلير: حقيقة !!!
تقترب كلير من أربي جي لكن أربي جي تحاول الإبتعاد .. لكن كلير تاخذ الكتاب من خلف ظهر أربي جي ..
أربي جي : :(
كلير: آسفة لازم نعرف الحقيقة
نزل ثلاثتهن حيث يجلس الآخرين .. سنيفر: شو أخركم ؟؟
ريو: كلام بنات شو دخلك .. ليون: إي صح :6
رينوا : :غضب: أسكتوا لا أكلكم
كلير: إيش بك معصبة
رينوا : ولا شي ..جيعانة بس ..
كلير تفتح الكتاب و تبدأ تقرأ منه بعد قراءة الكلام السابق معه :
تبدأ تقرأ من فصل جديد .. لأنه يوجد فترة زمنية لم تذكر في المذكرة ..
تقول:
بدأت الأمر تتشابك علي وتضيق علي .. أبي يرفض الإستماع إلي خاصة بعد أن عرف أنني إنضممت إليهم ..
و من جهة أخرى أنا في ورطة مع شركة أمبريلا .. تقحمني في أفعالها الشنيعة .. لقد أخذتني و أنا ساذج لم أفهم الحقيقة . سوى أني كنت متطلع للاكتشافات ..
أشار علي كيرك و ألين الذين لا أعرف عنهما بالضبط .. هل هما معي أم مع أمبريلا .. يلف حولها الغموض الدائم .. أن أكمل المشروع دون علم أي أحد .. حتى عن أمبريلا .
سيون هي الوحيدة الآن التي أعتمد عليها في أعمالي .. رغم أنها في المدرسة تتابع.. إلا أنها فتاة يعتمد عليها ..
-------
تقلب عدة صفحات خالية ..
الآن سوف ينهى المشروع .. و مازلت أخدع شركة أمبريلا أنني معهم .. إلى أن أمسك عليها دليل تطيح بالشركة بأكملها .. و أعتقد أنها وراء إختفاء أبي الغامض .. ووضعت الشريحة بشكل ناجح داخل سيون بمساعدة ألين وكيرك في المعمل الأرضي طبعا بعد موافقة سيون على هذا الأمر .
----------
يجب أن أدمر هذا المشروع .. لأنه قد يستخدم كسلاح قوي إذا أكتشف عن أمره .. إنه يخلط بين الواقع و العالم التكنولوجي بحيث يصبحان كأنهما واحد .. حتى أنها مدينة بأكملها أن تضيع داخله ..
لكن سأعيد برمجة الجهاز إن لم أتمكن من أن امحيه ..
----------
لقد قاما كلا من كيرك من منعي بمحي النظام .. لكني قمت بتغييره .. و بما أنني لا أقدر بمفردي أن أخرج الشريحة من داخل سيون سوف أغير كل الأنظمة .. و الطامة الكبرى أنني خدعت مرتين من قبل أمبريلا كانت تجعلني أعمل معها دون أدري ..
النظام الآن يعمل بسيون التي هي همزة الوصل و 5 أشخاص مرافقين يختارهم الحاسوب بشكل عشوائي .. و عن طريقهم فقط يمكن الدمج بين العالمين ..
----------
تمت الخيانة .. و عرفت الحقيقة .. لقد غدر بي كلا من كيرك و ألين الذين لم يساعدونني إلا لكي أطور لهم الجهاز لكي يسيطروا به على العالم ..
لكن من حسن الحظ أنني تمكنت من أجعل سيون تهرب من قبضتهم .. لكن لا أدري ماذا حدث لها بعد ذلك .. أرجو أنها بخير ..
و لكن لسوء حظي .. بعد أن تركت العمل معهم لأكمل إدارة أعمال أبي الذي مازال مختفيا لا أدري أين هو .. عرف كلا من إلين و كيرك عن تغيري للبرنامج ففي غفلة أتت إلي دكتور ألين و جعلتني أصاب بمرض غريب لم ألقى علاجه بعد .. تراودني ألام في صدري من فترة إلى أخرى و خاصة في قلبي ..
----------
لقد دُمرت معظم المنشآت التي بنيت داخل المشروع و تم إدخال كثير من أصناف وحوش أمبريلا داخله .. و كجزاء لي .. عوقبت من قبل مدير شركة أمبريلا الذي أعتقد أنني رأيته من قبل حتى أنه أتى لي شخصيا قبل أن أعرف حقيقة أمبريلا .. و أمر أن يدخل منزلي و قطعة الأرض الذي ترافقه داخل الرنامج و أن أحبس فيه معه للأبد
رينوا : شو هالبلاوي هذه :!
سنيفر: وش هي علاقتنا بكل هذا
كلير: أحس أنني وحدة من الخمس هذوك
رينوا: لا تاخذي مقلب على نفسك
إلين : اربي جي كيف شفتي سيون ؟؟
أربي جي : أنا شفتها قبل سنتين في مثل هذه الحالة مريضة .. و ما أعرف عن ماضيها أي شي ..
و هي الأخرى لا تتذكر أي شي.. لكن فجأة أتى رجل كبير في السن و ضعها في المنزل الذي جانب منزلي و مع الوقت أصبحنا صديقتين ..
الكل: ?:
--------
الآن سيون تظهر مرة أخرى .. من الباب الذي نسيه الجميع .. من باب المطبخ الخلفي .. لا يبدوا على وجهها أي نظرات من سعادة أو غضب أو حزن .. كأنها في غير وعيها و معها مسدس لا يعرف من أين أتت به ..
في كل هدوء و دون أن تشعر أحدا بوجودها تتجه إلى الأعلى لغرفة لوثر ..
تدخل غرفته و تضغط على زناد المسدس
يسمع الآخرين صوت عيار ناري ..
الكل: :!
أربي جي : هذه من غرفة لوثر ..
يتجه الكل إلى الأعلى لكي يروا ما في الأمر .. يروا سيون تمسك بالمسدس و الدخان يتصاعد منه .. لكن سريعا ما توجهه إليهم ..
لكن يمسك لوثر بها من الخلف و يمنعها .. و بسرعة يساعده الأخرين في تكتيفها ووضعها على الكرسي و هي مقيدة (( مسكينة سيون :" ))
كلير: إيش بك جننتي ..
سيون لا ترد و هي غاضبة ..
لوثر: ماراح تجاوب عليكم
رينوا: إي طبعا نعرف .. و تخرج الكتاب و تلقي به أمام لوثر ..
لوثر و بإبتسامة ساخرة : عرفتوا كل شي هه ..
سنيفر: وش معنى الضحكة هذه ؟؟
لوثر: مادام أنكم عرفتوا .. و معكم الهرم و كل شي .. جهزوا الغرفة أشان ترجعوا لبيوتكم
أربي جي : وسيون ..
لوثر: و معكم سيون طبعا ..
زيلي : أي غرفة ؟؟
لوثر: أنزلوا البدروم هناك تلقوا كل شي ..
دراجون: أنا و سنفر و زيلي ننزل نفتح الغرفة و نشوف هي بأمان ولا .. و الحريم يقلطوا هنا معك و مع الطرطورين ليون و ريو
لوثر: فكرة جيدة ..و خاصة الجزء الأخير
ليون و ريو: :غضب:
ينزل دراجون وشلته للأسفل تاركين الباقيين فوق ..
لوثر: أنا رايح أجيب سارا ..
رينوا: أنا ودي أجيبها .. البنت طعمة :6
كلير: ذقتيها ؟؟
رينوا : بلى خفة دم
كلير: لوثر.. وش نسوي بسيون
سيون: ما أحد طلب رايك
كلير: وعن مرضك يا لوثر ؟؟
لوثر لا يرد ..
تأتي رينوا و هي مبسوطة قاعدة تمازح سارا ..
تركت سارا يد رينوا وذهبت مسرعة للوثر و هي سعيدة
لوثر لسارا: هيا إذهبي لأربي جي :)
اربي جي : !!!!!!!!
لوثر: أعرفك بقريبتك أربي جي .. سارا ...
أربي جي : :! هه كيف
رينوا : إي كيف ؟؟؟؟؟
لوثر: قريبتك من كيرك ..
الكل: ?:
سيون: يعني :o
أربي جي : ?:
لوثر: أنتي تقربي من بعيد لكيرك .. و هذه بنت كيرك و أمها ألين ...
أربي جي : لكن كيف ؟؟ أنا عمري ما شفت كيرك قبل كذه ؟؟
لوثر: اسألي أهلك :(
لكن صوت يتدخل : أحسنت يا لوثر ما يفوتك شي يا الطالب النجيب .. أنقذتها حتى بعد ما حاولت إني أقتلها
أنه دكتور كيرك .. حي لم يمت
لوثر: دون علم أمها .. أدعيت أنها ماتت
كيرك: هذا ليس وقت للماضي .. سيون .. شو كان إتفاقنا
سيون: وش أسوي هم السبب
كيرك: فشلتي في مهمتك .. و راح أقتلك ..
سيون: ههاهاهاها :p
كلير: كيف يا الأخ ما مت ؟؟ أشوف فتحة قلبك !!!
كيرك : هه .. ضحكت عليكم ..و ذاك القلب ما كان إلا قلب حيواني .. أصلا أنا أتحكم في سيون عن طريق هذا جهاز عن بعد .
لوثر: يعني أقتحمت الشريحة إلي فيها و لعبت في الأنظمة و خليتها تحت أمرك ..
كيرك : شاطر
أربي جي : و خليتنا نظن أنها مجرمة طول الوقت :غضب:
كيرك: و جعلته كالمغناطيس يجذب كل الوحوش .. خلال ساعة سوف تصبح حديقة للوحوش .. و على رأسهم ألين هاهاهاهاه (6)
----
نعود لأصدقائنا في البدروم ..
سنيفر: خايف
زيلي : أنا خايف معك
دراجون:أسكتوا
لكن يظهر صوت مألوف ..
سنفوووووور سنفوووووووور
سنفوووووووور
و يتضخم الصوت أكثر و أكثر .. و تظهر نمسيسية .. لكن بشكل مختلف لقد إزداد و زنها و بدأت ملامح الشر تسيطر على عينيها .. و نمت لها الأذرع ((مثل نمسيس ))
و هي تقول : لن تفلتوا مني
سنيفر..زيلي.. دراجون: :! يماااااااه