الووووووووووووو
في احد
او
اسكر السماعه
خخخخخخخخخ
الوووووووووووووووووووووووووووووووووو
يلا مو مشكله
مرحبااااااااااااااا
عرض للطباعة
الووووووووووووو
في احد
او
اسكر السماعه
خخخخخخخخخ
الوووووووووووووووووووووووووووووووووو
يلا مو مشكله
مرحبااااااااااااااا
مرحبتين الورا
مين معي <<<<<<< يستبله خخخ
هلاااااااااااا مافيا ^.^
>>> اخيرا جاء احد
كيفك؟؟
ايش مسوي؟؟؟؟
هلااااااااااااااااااا
في أحد أسولف وياه .............. ^^
مرحبااااااا من التراب
انا معاك ^.^
هاااااي الورا
هاااي من التراب
هاااي مافيا 16
كيفيكم ؟؟:D
هاي صبايا .... كيفكن ..؟؟؟
أنا كويس و فل الفل .............. ^.^
هاي انجري
انا بخير ^^
هلا الةرا
يا الورا السنه الماضيه الجغرافيا حقكم كان كتب قديمه و الا حقت الاولاد؟؟؟؟
اوه نسيت اقولكم
انا حطيت في منتدى الرسم رسمه لي يوم كان عمري 13
خخخخخخخخخخخخ
بس لما حطيتها خبصت الدنيا خخخخخخ
روحوا شوفوها >>>> ياسلام على الدعايه خخخخخ
هلااااااااا خيالاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـ KYAL ـال
الكتاب كان زي الاولاد
ليش؟؟؟؟؟؟؟
خيوووووووووووول وينج ..........><
خلص توقيعج من زمان ... روحي قولي رايج ...... ^.^
لأن كتبانا خبل| ><"
كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ><"
عن الممملكه و الصحاري موارد الميااااااااااااااه التضاااااااااااريس المناااااااااااخ النشاط السكاااااااااااااني الريااااااااااااااااااااح و النباتااااااااااااااااااااااااات ><"
ايش هالغباء ><"
مين الخبل الي اخترع الجغرافيا ^^"
توني صاحيه من النوم توه يومي يبدا ^^"
يا ليـــــــــــــــــــــــــل ما اطولك ^^
ذاكرتي؟؟؟
شو عليك بكره؟ ^*
من جد؟؟:bigeyes::bigeyes:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
عبالي انك مطنشني ^^"
خلاص الحين بشوفه ^^
خيول دوريه إذا لقيتيه بتكووونين محظوووظة ....^.^