-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بما ان الموضوع قارب للنوم خصوصا بعد ما أسرعت كلير فيتكملاتها
ثم تركتنا ...
صار لازم نحاول ننفض الغبار ونصحى ثانية وإلا حظي دايما شين :17:
ومن هذا المنطلق قررت ان اكتب قليلاً لأشجع الباقين :)
(((وياويل اللي يحطمنا))):12:
ملاحظة: رينوا تقدرين ترسمين شخصيتي؟؟؟ :biggrin:
البداية::
---------------------------------------------------
...السماء صافية...والطيور بدأت بإزعاجهاالمعتاد معلنه نهاية النهار..
لتتجه الشمس نحو مغربها..وتغطي السماء جزء منالظلمه..
وقد شارف الجو على البرودة..ليرتعش جسد ساكورافيستعيد نشاطه..
وقد امتزج تفكيره بقضيه يعتبرها تحدي كبيرلقدراته..
يقول لنفسه:متى تجي الساعة اللي افرح فيها بالنصر
أكيد جائزتي غالية اولهااثبت لغيري اني الأفضل وثانيها نصيبي من المليون
يقفعلى قدميه وينظر إلى ساعته:
هذا الكوكب الغبي مايبي يصبر .. المشكله هنا في الليل يضعف الإتصال السري
ويكتشف كل خط فيه..مافيهامان :mad: طبعا لانه كوكب فئران التجارب
خلنا من كل هذا لازم الحينانبه كاي كايسكي"كلارك";) ينهي الإتصال قبل يكتشفونه
يتجه إلى كلارك وقد اختبئفي كوخ مهجور حتى لا يكتشف
دخل عليه في إحدى غرف الكوخ العلوية ويسمعهيخاطب شخصاً ما ويبدو متحمسا
ليسمعه يقول:
كلارك : أدري إن الدنياما تسوى بدوني :cool:
..... :أكيييييد ، أحس إني ضايعة ... ماكنتأدري شنو أسوي
ساكورا : ((من متى صار فرحان كذا?:p ))سيد كلارك بسرعه ماراح تقدرتكمل
ينظر كلارك له : إن شاء الله- ينظرلكلير - كلير أنتي بالجامعه ؟
تبتسم كلير : انحشت منها ^^
يتفاجأ كلارك :ليش ؟!! ... كلير ، واحد إسمه كابتن فريدريك ما شفتيه
تتعجب كلير : بلى ... شفته بس و لا مرة كلمته
كلارك :غريبة
ساكورا : قال إنه ما لقاها وقدر يشوفها
كلارك : كلير سمعي ، الكابتن فريدريكأهو راح يرجعج لأوركاديا روحي له بسرعة
كلير بوجه قلق : لكن أخاف أرجع ... أنا بعيدة عن الجامعة ، ما يقدر أهو إيي <يأتي> لي للمكان إلي أنا فيه
ينظر كلارك لساكورا : تقدر اتقوله ؟
ساكورا : طلعته صعبةجداً و الأتصال عليه حالياً أصعب
كلارك : سمعينيكلير ... رجعي الجامعة بسرعة و روحي له على طول- تظهر على كلير علاماتالخوف و القلق - فكري بشي ثاني غير ماري و الجامعه
كلير : ما كو شي في بالي
ساكورا: سيد ردفيلد ، ما تقدر تطول أكثر
كلير : أنا دفعت حتى اتصل بأي مكان لا يخاف
ساكورا: لوقت محدد بس ، بعدها يضعف الاتصال و يمكن يكتشفون خطالاتصال هذا
كلارك : المهم ... فكري ... بالمطعمإلي بتروحين له و شنو راح تطلبين ... الطلبات إلي ما تخلص :p
كلير : ما قمت أشتهي آكل
كلارك : تدرين كلير ... عندي خبر راح تعصبينمنه
ساكورا : سيد ردفيلد ><
كلير : شنو ؟
كلارك : آيا ... بتتزوج ^^
كلير : لاااااااأ >< ... اشلون؟؟؟ مو كيفها
كلارك : عيل كيف منو :أفكر: ؟... المفروض تستانسين لها ^^
كلير : >_______< ضيعت البنت من إيديك ...
ساكورا: سيد ردفيلد ><
كلارك : يلا كلير ... حطي بالج على عمرج أوكي ! ;)? يلا عشان نروح العرس ... مع السلامة
يفصل ساكورا الإتصال ليتنفسالصعداء وكأنه مطارد..ثم يلتفت لكلارك
وقد قطّعته العبرة((نوع من أنواعالحزن يكون فيها حزين ويود البكاء لكنه يكتمه..القاموس الإمبراطوري))
كلارك: وش فيك علينا .. ليش متعجل؟؟ :mad:
ساكورا: لأنك في كوكب مايسمحلك بالحريه :31:
كلارك: ضيعت عليفرصتي :28:
ساكورا: انت قلت لنا تبينجيب لك كلير. ماقلت نضيعها عند الإمبراطورية
كلارك :يعني مكالمه سرية تضيع كلشي
ساكورا: المكان اللي انت فيهبالليل يضعف هالإتصال السري ويكون مكشوف نسبياً
وهذا سهل على الإمبراطوريةفي انها تكشف مكانك
ينهض كلارك حزينا ليرتميعلى كرسي هرم قد مر عليه الزمن في هذا الكوخ العتيق
كلارك: مليت وانا انتظر :(
ساكورا:اصبر شوي ما بقى إلا القليل نجيب كلير ونوصلكم لأوركادياوننتهي
يرى الحزن مازال عليهفيحاول تغيير الموضوع
ساكورا:وش سالفت آيا هذي...:biggrin:
---------------------------
انتهى المقطع لهذا اليوم
وهومجرد نفخه لتتحمسوا من جديد :)
رينوا لا تنسين الرسمه
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ابي اعرف الجامعه على اي كوكب :06:
ثانيا فيه اشياء في بداية القصة دخلتوها وما كملتوها
مثل
الصندوق اللي في غرفة رينوا وما فتحته من الخوف،كاس كازى(موساشي)، راي(إختفى)و موساشي اللي مسكوها((مدري وش صار عليها))
وعنوان القصة الأساسي الفتحات الزمنية:31:
لازم نتطرق لها
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
""الصندوق اللي في غرفة رينوا وما فتحته من الخوف،كاس كازى(موساشي)، راي(إختفى)و موساشي اللي مسكوها((مدري وش صار عليها))""
أي صندوق؟ @@ نسيت! و كاس موساشي و قصتها المفروض موساشي تكتبه ^^
مشكور جداً كونترول, بس أنا استغربت من أسمك, مو كأن ساكورا اسم بنت؟ @@
ولو سمحت توصف لي شكلك عشان أرسمك ^^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
راجعي الصفحة 9
اقتباس:
"هل لديك مرآه في قطعه الخرده هذه؟" قمت من كرسيي و شددت قميصي للأسفل. هذه الفتاه الخرقاء تبحث عن مرآه في سفينه حربيه؟
"نعم. لدي واحده صغيره." توجهت نحو الباب الخلفي ودخلت إلى غرفتي الخاصه. من يراها لأول وهله يظن بأنها المخزن, لكن عندما يرون السرير يستنتجون أنها غرفة خاصه. "بسرعه, و لا تماطلي." أشرت بيدي نحو مرآتي وعقدت ذراعي أمام صدري بتملل.
"رنوا هذه المرآه أكبر من مرأتي!" و هل هنالك أكبر من مرآه تغطي كامل الجدار؟ يا إلهي, هذه الفتاه بدأت في نزول سلم الذكاء فعلاً.
زفرت و التفت نحو تلفازي الصغير. التلفاز دائماً مضاء, و دائماً على قناة صائدي الطرائد. لا لا, ليس السبب أنني مهووسه, لكن لأن التلفاز قديم و مستعمل و قد وجدته في سوق الخرده, و يبدو أن السبب أنه كان لا يعرض سوى هذه القناه.
الشيء الوحيد الشخصي في هذه الغرفه هو صندوق مجوهرات قديم. نسيت ما به لأنني لم أفتحه منذ سنين, لكني أذكر أن ما بداخله كان يخيفني بشكل غير طبيعي. لا أحب الشعور بالخوف, لذا أنا لا أفتحه مهما كنت فضوليه.
لقد مات الفضول حينما أصبحت مجنده.
أرجوا ان تفهمي :)
اما اسم ساكورا كل شيء جايز بهالزمن((اذكره في كونان الفلم السابع رجال))
اما وصف ساكورا حاولي بشخصية ذكيه ودائما رسمي((افهمي ماعندي وصف سويي اي شي :31: ))
إلا ما قلتوا لي رايكم بالإسلوب حلو وإلا يحتاج تعديلات :33:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ابغى ابدا القصة بس مني عارف كيف :31:
كان هناك ولدان (ابناء عم لكن اب الطفل الثاني مات فأخذه عمه يربيه) مثل الاخوان ويسكنون مع بعض وكان الاب يحب ابن العم اكثر من ابنه وفي يوم من الأيام كان يوم ميلاد ابن العم .....
الام:مبروك وعقبال الف سنة انشاء الله
الاب: ايش ناوي تسوي بما انك كبرت و صرت 13 سنة؟
؟؟؟:شكلي حأكمل دراستي واخفف من التدريب شوي
الاب: ليش التدريب ما ياخذ وقت
الابن:ولا يهمك يا ابوي انااكمل تدريب معاك
الاب:لا انا اريده هو عشانه اذكى منك و اسرع في التدريب
فنظر الابن الى اباه نظرة غريبة وقاطعهم ابن العم
؟؟؟:يلا ناكل الكيكة
وبعد ذلك حان وقت النوم و الاولاد في الغرقة
؟؟؟؟:فين رايح؟؟
جاك:ابغى اسيب البيت طفشت من تصرفات ابوي
؟؟؟:هو يبغاك تكون شديد وما تعتمد عليه
جاك:.........
؟؟؟:حاضر يا دارك
دارك يلا نام عشان بكرة نروح التدريب بدري
وناموا الاولاد
ولكن صحي دارك في الليل وطل على سرير جاك ولقاه متلحف فرجع نام
وفي صباح اليوم التالي يقوم دارك ويبغى يصحي جاك لكن يسمع كلام برة الغرقة
ويفتح الباب ببطئ ويشوف الشرطة تكلم الام
ويخش الحمام يغسل وجهه عشان يطلع يشوف الموضوع
وبعدين خرج من الحمام
ويرجع لسرير جاك يصحيه والمفاجئة كانت :shock22: :shock22: السرير فاضي (محطوط فيه مخدات والعاب عشان يبان انه شخص نايم فيه)
دارك:فين راح هذا؟؟؟؟
ويخش عليه الشرطي
التكملة بعد ما اشوف ردة الفعل حقتكم بس عشان تعرفوا هادي اول قصة اكتبها في حياتي
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم ;)
ما راح أقول أكيد اشتقتو لي :tongue2: ... لأني اشتقت لكم ^_______________^
اشلونكم إنشاء الله بخير
بحاول ارجع بس ما اقدر إلحين :31: ... قاعدين نبني بيت جديد و البيت إلي نسكن فيه ما فيه خط تلفون ..
يعني بحن على أبوي يحط لي خط و راح أقعد على قلبكم :tongue2: و أكتب قصة من إلحين :09:
انتظروني ... مع السلامه :jester:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم
لقد عدت :D أنا أرسلت رسالة أني ما اقدر أدخل النت بس المنتدى ما كان يشتغل -_- عموما ها أنا إلحين
و أهلا أخوي نيك آيز و ctrl معنا ، ما كأنها تنطق سترل ؟؟!!
و أكيد بنرجع معكم في القصة ، و الأخت كلير في أمل أنها ترجع :08: يعني كل شيء راح يمشي بسلام :laughing:
سلام :biggthump
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ماشاء الله اخيرا فيه حضور
أهلا باختي كلير كيف حالك
الله يطعمكم خير البيت ويكفيكم شره
سيون
ايه كنترول او كترل اي شيء
هلا بك والمنتدى عندنا شغال شكل الجهاز عندكم فيه شيء :33:
ياخوان تكفون ليش موتوا الموضوع نبي نتحمس ثانية :(
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
:bigeyes: كلير!!! سيون!!! سنيك و كونترول :cries: أهيء أهيء.. حسبت أني قاعده لحالي ;_; أهيء أهيء... كانت نفسيتي تعبانه فتره طويله... :(
خلاص من اليوم و رايح يا ويلكم إن طلعتوا!!! ووينهم سمارتي و بافي؟ ._.
كونترول أسلوبك حلو بس قصير مره @@
سنيك أيز بدايه موقفه ^_~ ناطرين التكمله عشان نعرف ندخلكم معنا في الأحداث ^^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
رينوا
عن التصريف وش صار على الصندوق :tongue2:
اقتباس:
كونترول أسلوبك حلو بس قصير مره @@
أنا قلت انه بس حسان تتحمسون لكن ما يفيد فيكم :28:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
إحم إحم @_@
كانت كلير في سيارة الأجرة و على مقربة من الجامعه ، كلير تحدث نفسها بصوت مسموع
كلير : هذا أذبحه و لا شسوي فيه >< ... بيموتني من القهر - بانفعال - خرب على عمره ...- تحاول تقليد صوت كلارك - آيا بتتزوج ... - بصوتها الطبيعي - ... يقولها و أهو مستانس ... ><
كان السائق ينظر لها بتعجب بابتسامة هادئة من المرآة الأمامية
السائق : عفواً يا آنسه ، راح نوصل الجامعه بعد دقايق
كلير بحنق : زين ... مشكور
السائق مبتسما ً : عندج مشكلة ؟
تقفز كلير من مكانها و هي تمسك مقعد السائق المجاور بغضب هادر و تنظر للسائق نظرات مخيفه ارعبت السائق
كلير : إهي مو مشكلة إلا مصيبة
السائق مبتسماً : يمكن أقدر أساعدج ؟
كلير : ما كو فايدة - تتراجع للخلف و تجلس على مقعدها و تمسك خصلة من شعرها و تلعب بها - ... أبي عرس ؟
ينظر لها السائق بتعجب : بتتزوجين ؟!
تصرخ كلير بخجل : لااا مو أنا ... - تعود و تمسك المقعد مجدداً و تحدثه - عمي ... صار عمره واحد و ثلاثين و للحين ما تزوج ... مو راضي ><
السائق : كيفه ، ليش متضايقه إذا أهو مرتاح بحياته و أهو مو متزوج
كلير : ليش توقف معاه ...
يضحك السائق : إنزين أنتي لقيتي له وحده و قال لأ ؟
كلير : إي لقيت له و المشكلة تزوجت إلحين ... و قال لي الخبر و أهو مستانس
السائق : يمكن لأنه يفكر بأحد ثاني
كلير بتعجب : يفكر ... - بامتعاض - مو معقولة ... جان قالي
تتوقف السيارة و يقول السائق : محد يدري ... من أي باب تبين تنزلين ؟
كلير و هي تفكر : أي باب ، عادي
السائق : هذا الباب الرئيسي
بعد أن تحركت السيارة أغمضت كلير عينيها و تنهدت و عندما أعادت النظر إلى البوابة بدأ قلبها يخفق بشدة و هي تتذكر قول كلارك
كلارك : فكري بأي شي حتى تنسين
كلير بإحباط : قص علي -_- <خدعني>- تتنفس بعمق و تخرج بطاقتها الجامعية و تنظر لها - لازم ما أخاف ... كل إلي علي ، أروح للكابتن فريدريك ... و تنتهي المشكلة ...
أما في داخل الجامعة فقد كان الكابتن فريدريك يركض بسرعة مدهشة و كل من يقف أمامه يبتعد بسرعة عن طريقه ، و أخذ يحدث نفسه
الكابتن فريدريك : هذي المرة عرفت مكانها و ما راح احتاج وقت كبير حتى أطلع ... إذا ما صار شي - يسمع صوتاً ينادي بأسمه فيتجاهله و هو يتجه إلى السور القريب منه و يقفز إلى الطابق الأرضي و يتابع ركضه ، ينظر إلى المبنى الذي امامه - هذا .. - بعد أن يصل إليه و يقف أمام الغرفة التي يريدها ، توقف قليلاً و ثم طرق الباب بعنف - كلير ... كلير ... - أراد أنا يحطم الباب لكنه يسمع صوت شخص يتحرك إلى الباب فتوقف - أخيراً
يفتح الباب و كان يأمل ان تكون كلير التي فتحته لكن يفاجأ بسيون و هي تنظر له بابتسامة صفراء
سيون : كابتن فريدريك !
لكن بسرعة يقول : وين بنت ردفيلد ؟
سيون : كلير ! ... ما أدري كانت الصبح معانا ... بس بعدين ما أدري عنها
ضرب الكابتن فريدريك رأسه بكفه : لو أقدر أذبح عيال ردفيلد ...- بغضب - وين راحت ؟ ><
سيون : والله ما أدري ... ما أدري ... هذي البنت كل ما أفكر أفتح صفحه جديده معاها اتجيب لي مشكلة على راسي >_< - تراه يفكر بأمر ما ، بقلق - لا يكون تفكر بعدد مرات تمرين الضغط إلي لازم أسويها كعقاب - لكن بحركة سريعة و مباغتة رفع سيفه ، فنزلت سيون للأرض و هي تضع يديها على رأسها - مو لهذي الدرجة
لكن لا يحدث لها شيء و تسمعه يقول
الكابتن فريدريك : رينوا ؟!
تنظر سيون حيث تقف رينوا و تقول بسعادة و ابتسامة عريضة
سيون : رينوا أنتي بطلة ^_^ .. أحسن من كلير الغوريلا وجه المصائب ><
لكن رينوا تتجاهلها و تقول : كابتن فريدريك .. كنت متأكدة من حضورك إلى هنا
تقترب رينوا منهما و تقف أمامهما
الكابتن فريدريك : إنزين ؟ ... شكلج تعرفين شي يا رينوا ! تدرين وين مكان كلير ؟
رينوا : أمممم ... - وقفت سيون و رينوا تكمل - أعرف إنك تبحث عن كلير .... و ...
من خلفهم انطلقت العبارة : أخيراً لقيناك يا كابتن فريدريك - نظر الثلاثة لمصدر الصوت و كان الملازم مع مجموعة من الجنود يقتربون - أو تحب نناديك بأسم ثاني ؟
ابتسم الكابتن فريدريك بخبث و هو يقف بثبات و هدوء
الكابتن فريدريك : مثل شنو ؟! الكابتن الخارق !
بخفوت قالت سيون : بل الكابتن الأخرق - التفت الكابتن لها و على الرغم من إن عينيه تختفيان خلف تلك النظارة البرتقالية إلا إن وجهه الغاضب كان واضحاً لها ، شعرت بالخوف - اشلون سمعتني !!
الملازم : أنت تعرف شنو أقصد .. لا تحاول تتهرب يا كابتن ... أو الأفضل أناديك ...
رينوا بصوت منخفض : سول باد غاي
و قد قال الملازم أسمه في الوقت نفسه ، لكن لم تظهر أي انفعالات تذكر على وجه سول
سيون : و ماذا يعني هذا !! ... هل تمارين الضغط المئة التي أديتها و كل التعب و الإرهاق الذي تسبب لي كان من شخص ليس تابعا للجامعه ؟! >_<
رينوا بامتعاض : و هل تمارين الضغط ما تهمك حالياً ؟!
سيون : بل التعب ما يهمني >< ...
قاطعها صوت سول الهادئ و هو يمسك نظارته و ينظر لها بتلك العيون الحمراء
سول : يعني أخيراً طلع بينكم واحد ذكي و قدر يعرف حقيقتي
الملازم : سول - يرفع الجنود اسلحتهم - سلم نفسك و أوعدك إن العقوبة بتكون مخففة
سول بلامبالاة : و شنو صار لكلير ؟
ابتسم الملازم و هو يقول : مثل ما توقعنا ، كلير في الجامعه في الوقت الحالي و لها جهة وحده ... و تنتظرها مفاجأة - كانت كلير تقف أمام باب إلكتروني ، مكتوب على جانب ذلك الباب " غرفة الكابتن فريدريك " ، كانت كلير خائفة وهي تنظر عدة مرات حولها خشية أن يكون أحد يراقبها راحت تدق جرس الغرفة و انتظرت الرد ، شعرت بدقات قلبها تتسارع و هي تنتظر قدوم الكابتن فريدريك ليفتح الباب ، و بهذه اللحظة فتح الباب و رأت كلير الواقف أمامها و تراجعت خطوتين للخلف و هي تحدق أمامها بخوف - شنو جوابك النهائي يا سول ... تستلم و لا نظطر ننهي الموضوع بطريقة ثانية
نظر سول لنظارته و قال : أستسلم ؟ ...
ألقى نظارته بسرعة باتجاه سيون و أصاب جبهتها و نظر الجميع لها في الوقت ذاته وجهت رينوا مسدسها إلى سول لكن بطريقة ما رأت إن مسدسها انقسم إلى قسمين ، فالقبضة بيدها و الفوه على الأرض و سيف سول يحيط رقبتها
صاحت سيون و هي تضع يدها على جبهتها : رينوا !
سول : اشرايك لو قلنا ، كلير بمقابل حياة هذي البنت !؟
ظهرت علامات الغضب على وجه الملازم ثم قال : إذا ما كنت تعرف ... فحياة كلير أهم بالنسبة لنا
قالت سيون بغضب : تبون يذبح رينوا بسبب البنت الدلوعه كلير
رينوا كانت هادئة تماماً و كأنها تخطط لأمر ما كما حدث الأمر ذاته لسول الذي راح دماغه يفكر بطريقة للهرب
سول : يعجبني أسلوبكم بحماية أرواح الطلبة عندكم ...
الملازم : أنا من الجيش و هذا المكان ما يهمني
سول : و أنا بعد - حرك سول سيفه بسرعة و أنطلقت منه نيران باتجاه الملازم و الجنود و بدأت تحرقهم و دفع رينوا باتجاه سيون و ترك المكان بغضب - هذي أول مرة تصير معاي جذي >< ... من متى كنت أطول لأكثر من يومين !! ...
أوقفته رينوا بسؤالها : كابتن ... أقصد ... سول ، ما هي قصة كلير بالضبط ؟
نظر لها و لم يتكلم بينما قالت سيون
سيون : أنتي مجنونة تسألينه بياكلك >< ، مو كافي شوه جمالي الرائع !
لكن سول اجابها : عن طريق كلير ، راح أخذ كل فلوسي ...
و عندما أراد ترك المكان
رينوا : هل يعني أن السيد ردفيلد لايزال على قيد الحياة و بإعادتك كلير له ستحصل على المكافأة ؟
سول : ما أدري عن ردفيلد لكن إذا رجعت كلير إلى المكان المتفق عليه راح أخذ فلوسي منها
مشي سول تاركاً المكان في الوقت ذاته قالت سيون
سيون : هذا ... صياد طرائد مثلك يا رينوا ؟
تتنهد رينوا : و هل لاحظت هذا الآن ؟
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في الوقت الذي وقفت كلير تنتظر خروج الكابتن فريدريك
كلير تحدث نفسها : متى بيطلع ... شنو أقوله ؟! ... أهو راح يدري و ينهي الموضوع - يخفق قلبها بشدة و هي تنظر حولها - أخاف أحد يطلع ... - عندما فتح الباب ابتسامة على شفتيها - أخيراً- لكن ظهر لها شخص آخر يقف أمامها لم تتوقع أن يظهر بهذا الوقت ، فتراجعت للخلف خطوتين قبل أنا تقول - م ... ما ... ماري !!
كانت القائد ماري تقف مبتسمة في الغرفة و هي تضع يديها خلف ظهرها
القائد ماري : هلا كلير ...
وقفت كلير شاردة الذهن لبضع ثوان ثم قالت بمرح مصطنع
كلير : خالتييييي ماري العزيزة ^_^
راحت الإبتسامة عن شفتي القائد ماري و قالت باستياء
القائد ماري : لا تقولين خالتي ... إلي يسمعج و يشوفج يقول إني تعديت الخمسين
ابتسمت كلير و هي تنظر لزاوية أخرى و هي تقول
كلير : اتذكريني بشايب يقول لي نفس الجملة
نظرت لها بتعجب : يقول ؟
أدارت كلير وجهها عنها : وات إيفر ، المهم ... - تبتسم لها - أنا أخليج ... تصبحين على خير
و عندما أرادت أت تترك المكان ، بحدة
القائد ماري : أوقفي كلير
لم تتجرأ كلير على رفض الأمر بل وقفت في مكانها و نظرت للقائد بابتسامة تحاول فيها إخفاء توترها
كلير : نعم ؟! - تقترب القائد ماري منها في حين تعود كلير للخلف و هي تقول محدثة نفسها و هي ترى عيني القائد ماري الباردتين - شكلها تبي تذبحني بس ما تدري اشلون - تصتدم كلير بالحائط الذي خلفها و تنظر إلى القائد ماري الواقفة أمامها ، رفعت يدها و قالت بصوت مسموع - بعترف بكل شي ، سأليني أي شي و بجاوبج
ابتسمت القائد ماري : زين ... هذي الطريقة أسهل مما توقعت ... ممكن أعرف يا آنسه ليش انتي إهني بهذا الوقت
هزت كلير كتفيها : و ليش ما تسألين الكابتن فريدرك
القائد ماري : الكابتن فريدرك مو موجود
كلير بابتسامة صفراء تقول في نفسها : يا فرحتي - بصوت مسموع - أنا ما أدري
القائد ماري بحزم : كلير ، لا تحاولين تكذبين علي و ...
قاطعتها كلير بعينين تملأنها الدموع و صوت أقرب للبكاء
كلير : أنا !! ... أنا تقولين عني جذي ؟؟؟؟ ... أنا كلير الملاك الصغير اللطيف البديع الجميل العبقري المسالم الرقيق الحنون العطوف المحب للخير و المتواضع اتقولين عني جذي - تخفي وجهها بكفيها و تكمل - ما توقعت هذا أبداً منج
ضحكت القائد ماري من كلامها و قالت : عجبتني آخر صفه يا الملاك الصغير
رفعت كلير كفها و قالت بجدية : المهم ، ما له داعي نتناقش بموضوع ماله معنى و نضيع وقتنا الثمين
قالت القائد ماري جدية : صحيح ... لكن عفواً يا سيادة القائد كلير ، ممكن أسئل سؤال ؟
كلير بجدية : إن شاء الله ما تكون إجابته طويلة و معقدة
القائد ماري : لأ طبعاً ... ممكن أسئل ؟
كلير : تفضلي بس لا تطولين
القائد ماري : اتحبين تاخذين كورس صيفي في الجامعة و لا لأ ؟
كلير بسعادة و بكل قوة : لأ ^_^
القائد ماري : ما أدري ليش تعبت نفسي بهذا السؤال ... إذا صح المثل فأقدر أقول هذا الشبل من ذاك الأسد - ظهرت علامات الحيرة و التعجب على وجه كلير قبل أن تقول القائد بحدة - سمعي
في مكان آخر و مجهول تماماً كان كلارك جالساً في غرفة تلفها الظلمة على مقعد هوائي وثير و أمامه طولة صغيرة عليها كوب قهوة ساخنة ، رفع الكوب و أخذ ينظر له بوجه قلق و شرد في تفكيره و راحت صور كثيرة تتداخل في مخيلته ، توقفت كلها و عاد للواقع عندما سمع صوتاً خلفه
ساكورا : سيد ردفيلد - ظل كلارك على الوضع ذاته - أبي أسئلك سؤال بخصوص هذي الثروة
كلارك : أنت قاعد تشوف حسابك إلحين
بصوت سعيد : مرة وحده في حياتي صار بحسابي مبلغ من خمس أرقام فما بالك بهذا العدد ... - باحباط - خصوصاً إنه راح يرجع لطبيعته بعد ما ترجع كلير
كلارك : و شنو تبي تعرف
جاء صوت ذلك الشاب القادم من خلف خمس شاشات لحواسب متقدمه يجيب : اشلون قدرت تجمع كل هذا بروحك
ارتشف من كوب قهوته قبل أن يقول مبتسماً
كلارك : و هذا مهم يعني لهذي الدرجة ؟
ساكورا : أكيد مهم ، أحد ما يبي تكون عنده و لو ربع الثروه هذي
لكن كلارك كان ينظر لكوبه بحزن و أخذ يحرك الكوب حتى تتحرك القهوة التي بداخله بشكل دائري ، فيتنهد
كلارك : راح اتقول إن كلامي ماله معنى لأن من انولدت و أنا في بيئة غنية و حولي كل إلي أبيه ، لكن أنا فعلاً من زمان ما همتني هذي الثروة إلا بسبب ثلاثه
سكت و لم يكمل عبارته
ساكورا : لو قلنا إن كلير واحد منهم ، فشنو الباقين ؟
صمت كلارك لثوان ثم قال : ممكن اتشوف لي شنو صار مع سول - يعيد القهوة إلى الطاولة - و تطلب لي قهوة ثانية ... هذي بردت
يتنهد : تاجر ... و ماراح يتكلم بسهولة ... سيد ردفيلد ، لا تنسى إن الأطبا قالو لك إن فيك فقر دم و هذي القهوة بتجيب لك مصايب
كلارك : المصايب تحبني أصلاً ، لا تخاف أنا متعود
ساكورا : بس أنا ما أشرب قهوة و هذا يمكن يخلي أحد يشك و خصوصاً بعد ما ساعدتك إن تطلع من المستشفى بكل سرية و أجيبك عندي بنفس السرية
كلارك : آخر واحد
ساكورا : سمعتها قبل ثلاث أكوا ...
يقطع حديثه بعد أن سمع صوتاً من السماعات التي على أذنيه
كلارك : سول يكلمك ؟ - بعد ثوان - قالك شي ؟
ساكورا : في الحقيقة ... - شعر كلارك بأن سماع البقية لن يفيدة أبداً ، فوضع كوع ذراعه على الطاولة و وضع راحة يده على جبهته و اسند رأسه و هو يتنهد بحرارة - سيد ردفيلد ، ترى الموقف إلي إحنا فيه مو سهل و الخصم إلي نواجهه ...
قال كلارك بهدوء : أدري ، ما ألومك و لا ألومه ... - رفع رأسه - تقدر تعطيني كل المعلومات عن إلي صار مع كلير ، الأماكن إلي راحت لها و الأشخاص إلي التقتهم ... أي شي و كل شي
ساكورا : بحاول
كلارك : وين سول ؟
ساكورا : في الجامعه للحين ما طلع
أما في مكان قريب جداً من الجامعة سمع صوت كلير الغاضب الذي يأتي من خلف أشعته السجن الزرقاء
كلير : أنا كلير ردفيلد أقعد في سجن !! ... مستحيل >< طلعوني ، أنا قلت ما أبي كورس صيفي بس مو تحطوني في سجن - بصوت مرتفع - طلعوني >____<
صوت مألوف يقول بألم : كلير ... أرجوك أن تصمتي لدقائق فقط
نظر كلير إلى موساشي التي تجلس على أرض السجن و تستند على الحائط
كلير : اشلون أسكت >< ... أنا أدخل سجن
موساشي : و من قال إن أنا من علي ان أدخله
تجلس كلير في مقابلها القرفصاء
كلير: لو كنت أدري إن الكابتن فريدريك ... لو إن ...
تسكتها موساشي بصوت منخفض جداً : لا تتفوهي بكلام آخر تندمين عليه فيما بعد
أمام شاشة المراقبة قال ملازم : هذي العالمة تعرف كل شي - و بالقرب منه كانت القائد ماري تنظر إلى الشاشة أيضاً بتملل ، تركته و مشت إلى باب إلكتروني فتح لها و تابعت سيرها لخارج الغرفة ، تبعها الملازم - قائد ماري ... - ركض خلفها و مشي بجانبها عندما وصل لها - منو تتوقعين قال لها إن الكابتن فريدريك إهو إلي راح يرجعها ؟
القائد ماري : بعد ما خلصت كلير من حنتها و صيحتها و كانت بتتكلم موساشي سكتتها ... أنا ما أدري
يخرجان من ذلك المبني و يمشيان في الحديقة التي تحيط به
الملازم : تتوقعين كلارك ردفيلد للحينه حي و أهو إلي قالها ؟
تتوقف أسفل شجرة و يتوقف بعدها الملازم
القائد ماري : لا تتكلم كلام غبي ما له معني و يسمعك أحد و يسوي لنا تحقيق ... أنت تدري نسبة نجاة كلارك ردفيلد من ذاك المكان كم توصل ؟
الملازم : بوجود واحد مثل الكابتن فريدريك أو أقصد سول الإحتمال يوصل إلى التسعينات
القائد ماري : أدري ، و أعرف إن سول مقاتل قوي و صياد طرائد ذكي لكن المعطيات إلي عندنا تبين إن سول كان بعيد جداً عن كلارك و كلارك مريض بفقر و سيولة في الدم يعني موته أكيد قبل ما يوصل سول له ، و لو قلنا إن سول وصل له بوقت مناسب وين راح ياخذه ؟ ما عنده مكان يقدر ياخذه لا مستشفى و لا بيت و لا أي مكان يقدر يعتني فيه لأن الإثنين اسمائهم منتشرة في كل مكان بأنهم مطلوبين للقيادة الإمبراطورية ، فأول مكان يوصل له كلارك و لو افترضنا مستشفى راح يقولون لنا عنه لأنه بعد مطلوب بشكل سري لنا
الملازم : لكن واضح جداً إن سول بارع في تزوير الهويات
القائد ماري : و متى كان عنده الوقت حتى يزور له هوية قبل ما يطلع من الأرض أو ياخذه للمستشفى ... - تمشي - ما له داعي هذا النقاش
يقف الملازم و أخذ يفكر : لكن فيه شي بالموضوع يا سيادة القائد
و ردت ماري عليه و صوتها يتلاشي تدريجياً مع ابتعادهما عن تلك الشجرة في حين سمعت ضحكات من تلك الشجرة و التي كان سول نائماً على أحد أفرعها القوية
سول : أدري إني صياد طرائد محترف ... أعترفتي بهذا يا ماري ... - بغضب - ليش ما حطت لي نجمه بمستوى خطورتي ... - عاد لهدوئه - بس عناد معاي ... - ينظر للمبنى القريب منه - اقتحاو بسيط و أخلص كل شي ... -_- لكن ما اعتقد يعدي على خير ... ما راح أرجع لردفيلد و كلير مو معاي هذي المرة - يصدر هاتفه صوتاً منخفضاً معلناً عن وصول رسالة له قرأها بصوت منخفض - السيد ردفيلد يقولك أطلع من الجامعه ، عندنا خطة راح اتخلي أصدقاء كلير يطلعونها من الجامعه و دورك راح يكون تساعدهم من بعيد و ترجع كلير
تنهد سول و هو ينظر للمبنى ثم إلى هاتفه .
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
و نأسف إذا القصة فيها شي ... @_@ لأنها فريش و فوق الفريش بعد :09: و ما أقدلا أنسق فيها حالياً:biggrin:
للحين ما بديت الحنه على أبوي :tongue2: ، بس أدري ما راح يقول لي شي :33:
سو سو و ريني ، إنشاء الله نبقى مع بعض ^^
شكراً كونترول ^^
و ويلكم بالمنضمين الجدد :jester:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
فتح عينيه ليرى سقف الغرفة أمامه ويلتفت شريك الغرفة لوي الذي سهر طول الليل لتصميم شيئ غريب نهض جيمي من فراشه وذهب إلى الحمام ليغسل وجهه وعندما خرج ابتسم وقال للوي
جيمي: هاي لوي وش سويت للفطور؟
لوي: وش فطور؟
جيمي (وعينيه أصبحت شرسه): لا تقول لي إنك نسيت
لوي: هيه .... نسيت
فانفجر جيمي من الغضب وأراد قتله لكنه سمع صوت عصافير بطنه
جيمي: بأروح الكافيتيريا أحسن
خرج جيمي من الغرفة وهو في طريقه إلى الكافتيريا أخذ يفكر كيف حال رينوا والشلة؟ من زمان ما شفتهم ولا سمعت أخبارهم وبعد دقائق وصل إلى الكافتيريا وطلب فطورا ثم جلس بأحد الطاولات وقام بالأكل حتى انتهى ثم نهض ففكر أن يذهب إلى ساحة التمرين لكنه التفت ولم يجد أحدا وعندما التفت وجد رينوا التي لم يرها منذ زمن فأراد أن يناديها لكنه استغرب من طريقة سيرها كأنها وراء شيئ مهم فلحقها بهدوء إلى وصلت لغرفة كلير فتنهد وقال أكيد راحت تتطمن على بنت ردفيلد هالبنت الدلوعة مسوية زحمة علينا بس والله هي حبيبة والتفت ليرى جنودا يصعدون الدرج فاختبئ بسرعة ثم قام بالتنصت على كلامهم
((من خلفهم انطلقت العبارة : أخيراً لقيناك يا كابتن فريدريك - نظر الثلاثة لمصدر الصوت و كان الملازم مع مجموعة من الجنود يقتربون - أو تحب نناديك بأسم ثاني ؟
ابتسم الكابتن فريدريك بخبث و هو يقف بثبات و هدوء
الكابتن فريدريك : مثل شنو ؟! الكابتن الخارق !
بخفوت قالت سيون : بل الكابتن الأخرق - التفت الكابتن لها و على الرغم من إن عينيه تختفيان خلف تلك النظارة البرتقالية إلا إن وجهه الغاضب كان واضحاً لها ، شعرت بالخوف - اشلون سمعتني !!
الملازم : أنت تعرف شنو أقصد .. لا تحاول تتهرب يا كابتن ... أو الأفضل أناديك ...
رينوا بصوت منخفض : سول باد غاي
و قد قال الملازم أسمه في الوقت نفسه ، لكن لم تظهر أي انفعالات تذكر على وجه سول ))
فصدم جيمي لما سمعه لم يكن يعلم أن سول هو نفسه الكابتن فريدريك جلس في محله ثواني ثم عاد للتنصت لكنه سمع سيون وهي تصرخ فأخذ نظره من خلف الجدار فرأى أن سول قد أمسك برينوا ووضع السيف على رقبتها فقام جيمي يفكر ماذا يفعل هل يخرج بلاك فليم وينهي الموضوع ؟ لكن هذا سيشكل خطرا على البقية فبقي في محله ويرى ما سيفعل ثم قام باختلاس النظر فرأى أن السول قد أطلق قذائف نارية على الجنود وانطلق هاربا وسمع صوت الجنود وهم يقولون (( أقفوا الكابتن ... أعني ... سول)) فعرف أنهم يلاحقونه فهرب مسرعا هو الآخر فقال جيمي في نفسه وش هالضجة على بنت كلير أكيد فيه شيئ لازم أعرفه بس وين ألقاها الحين...عرفت وين ألقاها فانطلق جيمي نحو غرفة الكابتن ولكنه وصل متأخرا فالقائد قد أمسكتها وأخذتها معها للسجن فغضب جيمي لهذا الأمر وعاد إلى ساحة الجامعة وهو يفكر وشلون الحين أرجعها؟ السالفة مو سهلة أبد حتى ولو طلعت بلاك فليم ما راح يطلعها بسرعة لازم يذبح وأنا ما أبغى الشيئ هذا يصير قدام طفلة فمشى جيمي وهو شارد الذهن لكن صوتا قطع حبل أفكاره
رينوا: وش قاعد تسوي هنا
جيمي: ري...رينوا؟
رينوا: ايه رينوا
جيمي:هلا
رينوا: وش فيك؟
جيمي: لا ما في شيئ
رينوا: المهم شفت وش صار اليوم
جيمي: وشو؟
فسردت رينوا لجيمي الغبي كما وصفته القصة وعندما علم جيمي أن سول كان صياد طرائد أجل هذا صياد طرائد وأنا ما أدري لكن بعد ثواني لمعت فكره في رأس جيمي فقال لرينوا
جيمي: رينوا أنا مستعجل أشوفك بعدين
فانطلق جيمي يبحث عن سول وهو يقول في نفسه لازم ألقاه عندي خطه حلوه لكنه توقف فجأه عند شجره يخرج منها صوت غريب وحاول أن ينظر من بداخلها فرأى سول وهو يقرأ رسالة في هاتفه فسمع جيمي محتوى الرسالة وقال
جيمي: ما يحتاج
فتفاجأ سول لهذا الصوت ورأى أسفله فوجد جيمي وقال: هذا أنت؟
حيمي: إيه أنا
سول: اسمع أنا مو فاضي لك الحين بعدين نتقابل
جيمي: إذا تبي بنت ردفليد انزل
فذهل سول لما قاله فنزل بسرعة وقال: هي عندك الحين؟
جيمي: لا بس أنا عندي خطه
سول: طيب تسوي لي كذا مو أنا عدوك
جيمي: علشانك تدور (تبحث) عن الخير فأنا بأصير صديقك الحين وبعدين نتعارك
سول: طيب وش الخطه؟
فقال له جيمي خطته بشكل مفصل ووافق عليها سول ثم قال جيمي
جيمي: ارسل الرسالة الحين
سول: طيب
فأخرج سول هاتفه وأرسل الرسالة وفي هذه الأثناء كان كلارك جالسا على كرسييه المصنوع من الجلد الطبيعي ثم يسمع صوت هاتفه بأن رسالة قد وصلت فيقرها ثم يقول وشو؟ أكيد مجنون ما في أي أمل إنه يطلعها بمساعدة واحد بسلافرد عليه ساكورا لا تستغرب ترى سول ملئ بالمفاجآت فجلس كلارك على الكرسي قلقا وقال أتمنى
عندما وصلت القائده ماري إلى مكتبها والملازم يسير خلفها قالت له
ماري: لا تقلق فموت كلارك أكيد
الملازم: لكن الحريق كان غريبا
ماري: أهم شيئ إنه مات
الملازم: حسنا ... أي شيئ ثاني أيتها القائد
ماري: رح جب لي ورقة المطلوبين خلني أراجعها
فذهب وعاد بورقه في صور وأسامي المطلوبين فأخذت تضع علامات على الذين قد أمسكوهم إلى أن وصلت آخر إثنين وهما بلاك فليم و سول فنادت الملازم لكنه لم يأتي فنادته مره أخرى لكن لا أحد يستجيب فذهبت لتلقي نظره فتحت الباب ووجدت الملازم ملقى على الأرض والتفت لتضغط جرس الإنذار الموجود على مكتبها فوجدت شخصا جالسا عليه واتسعت عيناها لأنه كان الرجل المجهول الذي لم يعلم به أحد فقالت
ماري: أنت بلا..
بلاك فليم: نعم أنا هو
ماري: كيف دخلت؟
بلاك فليم: ولا أسهل من إني أدخل مكان زي كذا
ماري: هه
بلاك فليم: خلينا نرجع للواقع طلعي بنت ردفيلد وخليها تروح
ماري (وهي تضحك بخبث): أطلعها .... بأحلامك
وتضغط زر جنب الباب لتخرج صفائح فولاذية تطبق عليه كالسجن فقالت ماري إنتبه تلعب معي المره الثانية لكنها تسمع صوت ضحكات وتستغرب لكنها بدأت تشعر عندما رأت الفولاذ يذوب أمامها كقطعة حلوه فقال بلاك فليم انتبهي أنتي لاتلعبين معي مره ثانية فسار من أمامها فقالت ماري
ماري: وين تروح؟
بلاك فليم: طبعا بآخذ بنت ردفيلد
ماري: ما في أمل
فضغطت على زر الإنذار وأسرع بلاك فليم فلحقه الجنود وهو يركض أوقفه جدار أمامه والجنود خلفه وماري تقول مالك أمل إنك تهرب فابتسم بلاك فليم بخبث وقفز من فوق وهبط بينهم وأخرج سيفه وقام ببضع حركات أخذت منه بضع ثواني وماري كانت تنظر لهذا المنظر متفائله بأن جنودها سوف يمسكونه لكنها تفاجات عندما رأته يخرج والجنود من خلفه أموات فأحست ماري أن دورها قد حان لكن بلاك فليم اختفى من محله فجأه لكنه توقف وقال على فكره اللي حرق ذاك البيت كان انا صعقت ماري لما سمعته وبعد لحظات جاء ملازم قال لماري
الملازم : أيها القائد كلير اختفت
ماري: وشو؟
الملازم: مو بس هي والعالمة بعد
ماري: وشلون؟
لكنها تسمع صوت من الخارج يناديها فتنظر من النافذه فإذا ببلاك فليم وبجانبه سول حاملا كلير ومساشي تقف إلى جانبه يلوحون بأيديهم ثم قال سول المفروض انكم تشكرونا علشان خليناكم أحياء وأشار أمامه فرأت جميع الجنود ساقطين على الأرض وتنظر إلى بلاك فليم الملطخ بالدماء وهي تقول سوف تندم على ما علت أيها الوغد
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ويخش عليه الشرطي وهو ماسك فراش السرير حق جاك
الشرطي: من انت؟
دارك:أنا دارك
الشرطي:أسمك بالكامل
دارك: اسمي دارك اندرسون
الشرطي:فين كنت امس؟
دارك: انا كنت نايم
الشرطي:طيب انا شايف سريرين من التاني؟
دارك: هذا......جاك
الشرطي:أخوك فينه؟
دارك: .....ما اعرف
الشرطي: ايش الي ماتعرف اخوك ما تعرف فينه؟
دارك:كان في امس في الليل بس لما صحيت مالقيته
الشرطي: صدقتك(طريقة استهزاء).....ايش دليلك؟
دارك:............
الشرطي:هممم
دارك: ايش الي صار؟
الشرطي:مانت عارف
دارك:لا
الشرطي:لا تستهبل عليه
دارك:لا انا ما باسنهبل قلي ايش صار؟
الشرطي: عمك قتل
دارك:ايش؟ :bigeyes:
الشرطي : عمك مات مقتول وانت كنت واحد من المشتبه بهم
دارك:.........(دارك في نفسه يسأل معقولة يكون سواها؟؟؟)
الشرطي:لكن الان احنا حنسيبك والمشتبه فيه هو اخوك جاك.
وفي هذا الوقت نظر دارك الي زوجة عمه فوجدها حزينة ومهمومة
فقال في نفسه: مسكينة خسرت زوجها وولدها في نفس اليوم (لانه لو اتبرأ دارك معناه ان القاتل هو جاك)
وكان الشرطي خارج من الغرفة فاستوقفه دارك بالكلام
دارك:بالسهولة هذي تسيب المشتبه بيه؟الشرطي:خلاص فكينا عنك الاشتباه
دارك:...ههههههه(يضحك بخبث)
التفت الشرطي ونظر وقاله
الشرطي:شكله عندك كلام
دارك:الامر كان سهل..لولا تدخل الغبي جاك
فظهرت على وجوه جميع من كان في الغرفة الدهشة و الخوف
دارك:كان ضعيف وغبي(يقصد جاك) وما حتى دافع عن ابوه شافني ولكني حذرته واعطيتلو فرصة للعيش ومن ذكائه اول مرة يأخذ قرار صحيح و هو الهرب بحياته...هههههه
فجا رجالين ياخذونو ضربهم وعمل نفسه يبغى يهرب لكن الشرطي الي وراه ضربه بظهر المسدس على قفاه :D
فداخ وطاح في الأرض.
والتكملة بعد ما اشوف ردة الفعل
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلااااااااام عليكم
وووااااااااووو ما أصدق إني شفت الموضوع مره ثانيه!!
في الحقيقه أنا ما قريت التكملات لكن .....شكلها مشوق جداً
قريت إن راي إختفى أنا ما فكرت إلى الآن وين هو ...لكن أبغى راي مع واحد منكم (يعني إلي يبغاه السلام عليكم خذوه)
لأني ما أقدر آخذه مع رينكا! طبعا زي ما تعرفون راي نينجا..يعني ممكن يساعد في أشياء كثيره
لكن عندي سؤال أبغاكم تساعدوني فيه..........من وين أكمل؟؟؟ واحد يختار لي مكان عشان أبدأ مره ثانيه؟؟
ملاحظه: ( دارك13 أخويه جنبي ويقول : ما بيساعدونك^_^... ويمد لسانه مثل ناروتو!!!)
طبعا زعلت من كلامه وأنا متأكده إنكم بتساعدوني
لكن تذكروا طلعولي مكان (وإلي يبغاني معه أنا مستعده)
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هذي هي التكملة بس ماراح الونها لانه متعبة :09:
يصحى دارك وينظر حوله يلاقي نفسه في التوقيف بعد شوي يجي حارس التوقيف
الحارس:يلا حاء دورك
دارك:جاء دوري في ايش؟
الحارس: المحاكمة،يلا على المحكمة
دارك: اوك.
يروح المحكمة ويكون مقعدينه في القفص وماكان عنده احد يدافع عنه وكان الادعاء يجيب الادلة وكله تثبت عليه وطبعا غير كل الشهود الي سمعوه وهو يحكي الي صار المهم في النهاية يحكم القاضي بانه خطير جدا ويجب ان يسجن مدى الحياة مع امكانية تطور الحكم الى الاعدام وسوف يسجن في سجن الراشدين وليس الصغار لخطورة عمله ولانه اول طفل يقتل ويقتل من؟يقتل عمه. وكان في واحد متخفي بمعطف اسود وطاقية سوداء كان عند باب المحكمة وعندما سمع الحكم طفا السيجارة وابتسم ثم انزل الطاقية ليخفي وجهه ومشي.
كما كان يوجد داخل القاعة مالم يتوقعه احد انه جاك لكنه متخفي بين الحضور.
ثم تم وضعه في التوقيف لكن هذي المرة مع كل المجرمين الذين سوف يرحلون الى السجن العام
المجرم1:ايش جابك هنا يا صغيري؟
المجرم2: تلاقيه ضايع هههههه
المجرم1:ايش سويت لدرجة انهم يودوك السجن العام وانت بهالسن؟
دارك:ولا شي انا برئ.
المجرمين:ههههههههههههههههههه
المجرم1:كلنا بريئين ولا واحد مجرم كل الي في السجن ابرياء ههههههههه
المجرم2:طيب قلنا الي ما سويته ايش؟
دارك: هم بيقولوا ان انا قتلت عمي
كل المجرمين اندهشوا واسنغربوا هذا الامر من طفل.
المجرم3: تعال معايا ابغى اسألك
دارك: ما قلتلي ايش اسمك ؟
المجرم3: تعال وبس
انتظر الردود انشاء الله تعجبكم :biggthump
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ما شاء الله ، اللهم لا حسد :bigeyes: الكل هنا :D نورتوا امنتدى بوجودكم ، لا لازم أقعد أكتب و أقرأ :08:
اقتباس:
سو سو و ريني ، إنشاء الله نبقى مع بعض
هذا لمصلحتك ، و لا كنا أنا وريني سوينا عصابة الرداء الأبيض :tongue2: أمزح ، الكل معنا إلحين :biggthump
هيا نشوفكم مع تكملات جديدة ، إلحين بأقعد أقرأ :biggthump
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
@@ أخيرا تجمعتوا مرة ثانية
شكل التكملات الجديدة ممتعه
ابي اقراهم اليوم وإن شاء الله بحط تكملتي انا بعد
وبطول عشان رينوا ما تاكلني :(
يالله بلحق الوقت اقرأ فيه ^^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
تم صيد المطلوب الـ 7095 في المريخ...
..وصول وفد صناعة البلاتيدات المدمجة الحربية..
..الإمبراطورية تتفق مع أحد علماء المجاهر في محاولة إعادة البوابات الزمنية..
..اندلاع نيران في المنطقة الـ 98 في كوكب بلوتو ..
...طفل يدعى"دارك" في عمره الصغير يقتل عمه بعنفوانيه :bigeyes:
شي غريب أطفال آخر زمن يذبحون أقاربهم :biggrin: أما عليهم أخبار
سيد كلارك..سيد كلارك :06:
يتصفح ساكورا شاشة اخبار صغيرة يخفيها دائما معه
وهو يقرأ عنوايون الأخبار للسيد كلارك الذي قد مل التفكير
محاولاً ساكورا ان يزيل شيء من الحزن الذي عليه لكن بلا فائدة..
كان كلارك جالساً في غرفة تلفها الظلمة على مقعد هوائي وثير و أمامه طولة صغيرة عليها كوب قهوة ساخنة ، رفع الكوب و أخذ ينظر له بوجه قلق و شرد في تفكيره و راحت صور كثيرة تتداخل في مخيلته ، توقفت كلها و عاد للواقع عندما سمع صوتاً ساكورا محاولاً الإتيان بموضوع جديد
كالعادة ليغير الهم عن كلارك
ساكورا : سيد ردفيلد - ظل كلارك على الوضع ذاته - أبي أسئلك سؤال بخصوص هذي الثروة
كلارك : أنت قاعد تشوف حسابك إلحين
ساكورا بصوت سعيد : مرة وحده في حياتي صار بحسابي مبلغ من خمس أرقام فما بالك بهذا العدد ... - باحباط - خصوصاً إنه راح يرجع لطبيعته بعد ما ترجع كلير
كلارك : و شنو تبي تعرف
جاء صوت ذلك الشاب القادم من خلف خمس شاشات لحواسب متقدمه يجيب : اشلون قدرت تجمع كل هذا بروحك
ارتشف من كوب قهوته قبل أن يقول مبتسماً
كلارك : و هذا مهم يعني لهذي الدرجة ؟
ساكورا : أكيد مهم ، أحد ما يبي تكون عنده و لو ربع الثروه هذي
لكن كلارك كان ينظر لكوبه بحزن و أخذ يحرك الكوب حتى تتحرك القهوة التي بداخله بشكل دائري ، فيتنهد
كلارك : راح اتقول إن كلامي ماله معنى لأن من انولدت و أنا في بيئة غنية و حولي كل إلي أبيه ، لكن أنا فعلاً من زمان ما همتني هذي الثروة إلا بسبب ثلاثه
سكت و لم يكمل عبارته
ساكورا : لو قلنا إن كلير واحد منهم ، فشنو الباقين ؟
صمت كلارك لثوان ثم قال : ممكن اتشوف لي شنو صار مع سول - يعيد القهوة إلى الطاولة - و تطلب لي قهوة ثانية ... هذي بردت
يتنهد : تاجر ... و ماراح يتكلم بسهولة ... سيد ردفيلد ، لا تنسى إن الأطبا قالو لك إن فيك فقر دم و هذي القهوة بتجيب لك مصايب
كلارك : المصايب تحبني أصلاً ، لا تخاف أنا متعود
ساكورا : بس أنا ما أشرب قهوة و هذا يمكن يخلي أحد يشك و خصوصاً بعد ما ساعدتك إن تطلع من المستشفى بكل سرية و أجيبك عندي بنفس السرية
كلارك : آخر واحد
ساكورا : سمعتها قبل ثلاث أكوا ...
يقطع حديثه بعد أن سمع صوتاً من السماعات التي على أذنيه
كلارك : سول يكلمك ؟ - بعد ثوان - قالك شي ؟
ساكورا : في الحقيقة ... - شعر كلارك بأن سماع البقية لن يفيدة أبداً ، فوضع كوع ذراعه على الطاولة و وضع راحة يده على جبهته و اسند رأسه و هو يتنهد بحرارة - سيد ردفيلد ، ترى الموقف إلي إحنا فيه مو سهل و الخصم إلي نواجهه ...
قال كلارك بهدوء : أدري ، ما ألومك و لا ألومه ... - رفع رأسه - تقدر تعطيني كل المعلومات عن إلي صار مع كلير ، الأماكن إلي راحت لها و الأشخاص إلي التقتهم ... أي شي و كل شي
ساكورا : بحاول
كلارك : وين سول ؟
ساكورا : في الجامعه للحين ما طلع
ولازم نفكر كيف يطلع ومعه كلير بدون ما يتعرضون لكلير بأي...
يقطع ساكورا كلامه ليسمع جمل سريعه في أذنه
ساكورا: شنوا... :bigeyes:
كلارك: وش فيك اكيد طلعوا من الجامعة
ساكورايحادث سول بعنف:أنا قايل لك اطلع ليش ما سمعت كلامي :mad:
.......
وبنت ردفيليد وينها..
....
طيب لاتستعجل خلك قريب وشوف وش صار عليها
....
اكيد وحاول ما تستعجل بالقرار وتراي ماني مكلمك بالسماعه ثانية برسل لك رسالة
....
ايه عشان ما تتكلم وبعدين اللا سلكي أخاف يفضحنا
....
انتهى
يضع كلارك يده على قلبه
كلارك: وش اللي صار ؟...طمني!! :(
ساكورا: الجامعه اكتشفوا سول...مع إني قايله اطلع من الجامعه :mad: بس ما سمع كلامي
وطلع بسرعه
كلارك: وكلير؟....وش صار فيها
ساكورا: يقول إن الجامعه تطارده ولا تركوله فرصة ..وعلى كلامه إنه واثق من رجعته عشان يرد كلير
يعود كلارك لكرسيه لتعود إليه الغموم مرة أخرى وساكوا قد أمسك
بورقة وبقي ليحسب حسابات في مخططه القادم
ساكورا: الحين المهمه صارت أصعب ولازم ألقى حل اطلع سول وكلير في نفس الوقت
المشكلة أنك يا سيد كلارك أن كلير عنيده وهي اللي تخرب مخططنا كل مرة
كلارك : مسكينه ما تدري
ساكورا: ما نلومها الدنيا قالبه عليها فوق تحت -يضع القلم على فمه ويغمض عينه ثم يعود بسرعه-
لقيتها :) ...سول يقول أن فيه اصدقاء لكلير قابلتهم في الجامعه وهم مهتمين فيها..
أكيد ينفعونا خصوصا وزي ما قال سول إن فيه وحده منهم معها مركبه فضيعه
وزي ما عرفت من أساليبي السرية :أفكر: إن فيهم واحد دربه سول عنده قوة يمكن تنفعنا بعد
والباقين ينفعون في شي ثاني :33: ...هاه وش رايك في هالأسلوب؟
-يلتفت إلى كلارك وقد غط في تفكير عميق"كالعادة" - مألومك القهوة ماراح تترك ترتاح :31:
.
.
.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بعد دقائق كان ساكورا في خارج المنزل ليفكر قليلاً في هواء طلق
وليحضر القهوة للسيد كلارك
كان يمشي ويمسك بأوراق وهو يكتب ثم يمسح ثم عدل وعلى هذه الحال
حتى مر على رصيف قد تشطب على شكل حرفين qp
فطارت عيني ساكورا ... ليس تعجبا إنما فرحا لإيجاده الحل المطلوب في خطته
فهذه الحروف ذكرته بمركبه قد احترقت نتيجة إصتدامها
" خرجت النيران من كل جهه تلف على غرفه في مركبه qpالخدمية ليعلو صياح
أطفال كانوا فيه بأعمار الالعاشر والثانية عشر والثالث والأخير(ساكورا)عمره التاسعه
ليقرروا أن يولوا مهمه خروجهم بنفسهم ولكن لكل واحد دوره
فكان الأول يضرب بردائه النيران ليمشي خلفه رفاقه وكان الثاني يمسك بدليل المركبة ليرشد رفاقة على الطريق وكان الأخير في المؤخرة ويحمل معه عصا من الحديد ليضرب بها الأبواب التي لا تكاد تنفتح لضغط ثاني أوكسيد الكربون حتى خرجوا سالمين ليتذكروا طوال عمرهم مهمتهم المتوالية الجميله"
طار فرحا وجلس على الرصيف ليكتب في هامش اوراقه"مهمه كمهمة qp" ثم يركض مسرعا إلى ذلك المطعم ويطلب قهوة السيد كلارك
ساكورا: إريدها خفيفة جدا لو سمحت
.....: هل تريد معها شيء آخر
ساكورا : نعم ..هل عندك شي من الفلين :D
....: الفلين :bigeyes: ..
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
---------------------------------------------
كلارك كان وحيدا في غرفته المظلمه وكعادته هادئا جدا ولا تغيب عنه الأفكار
يرى صورة كلير في كل مكان فيبتسم ثم تظهر صورة القاد ماري وجنودها فتذهب إبتسامته ليعود لهدوءة التام
سيد كلارك
يدخل ساكورا فرحاً جدا ليخيف السيد كلارك
ساكورا: آسف إني خرعتك لكن خلاص انتهيت من الحل
-يرى السيد كلارك على حاله-
ماأتوقع انك خفت...طيب ماتبي تفرح لقيت خطه مدمرة :D
كلارك: كل مره تقول لقيتها-يستلم كأس القهوة من ساكورا-هاه وش عندك
ساكورا مبتسما بقوة: مهمة qp
كلارك: مهمة شنو؟؟ :06:
ساكورا : qp كيو بي :cool: خطة جهنميه
كلارك متعجبا: وش قاعد تخربط انت؟:31:
ساكورا : تقدر تقول أخربط لأني آخذها من فكرة صغار
لكن بعد التطوير صارة فكرة ولا جنرال :biggthump
- يجد أن كلارك ينظر لشيء غريب في الكيس -
وهذا فلين أحد أسرار الخطة ...صحيح آخذه من مطعم لكن ينفع :09:
- كلارك يرتشف من قهوته وكأنه غير مهتم-
كلارك: سو اللي تسوي المهم تكون ناجحه
ساكورا: انت كل يوم تحطمني :28:
ما علي خلني ارسل لسول يخلي عنه الإرهاب:biggthump
يمسك بجهاز الهاتف ليرسل لسول
" السيد ردفيلد يقولك أطلع من الجامعه ، عندنا خطة راح اتخلي أصدقاء كلير يطلعونها من الجامعه و دورك راح يكون تساعدهم من بعيد و ترجع كلير "
ساكورا: انتهيت أتمنى تمشي عليه اللعبه
كلارك: أي لعبه؟
-يقرأ ساكورا الرسالة على كلارك-
كلارك: انا ماقلت شيء ليش تكذب على:12:
ساكورا:أنا أعرف سول أكثر منك إذا قرر يتهور خلاص ماحد يرده
لكن إذا كنت انت قايل له اكيد بيوقف"خايف على المليون :biggrin: "
هاه وش قلت وش رايك في ألاعيبي :cool:
.
.
.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أهيء أهيء.. مشكور كونترول انك تراعي مشاعري ( :P احلا يا عربي XD )
الشله كلها هنا.. أهيء أهيء (دموع فرح) خلاص أنا باعدل اللي كتبته و أرفع إن شاءا لله!
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يعني أنا مالي ترحيب :06:
شكلي بأطلع بلاك فليم من القصة وأخليه يذبحكم :vereymad:
----------------------------------------
بعد هالغيبة الطويلة لازم ندخل بالإثاره وأنا دخلت فيها مين راح يدخل معي؟
أنا خليت سول ياخذ كلير وبلاك فليم يذبح الحراس وش رايكم؟
كلييييييييييييييييييييييييييييييييير متى تبدا سالفة بلاك فليم وسول؟
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كلكم تكميلاتكم حلوه! و لاحظت بعد أن سمارتي مطول جزءه زياده ^_~ شكلك زهقت من التقديمات و شقيت القربه X3 أنا إن شاء الله أدور على الي كتبته قبل (أختفى من الجهاز بطريقه غير طبيعيه @@) و إذا ما لقيته الله يعينني اكتبه ثانيه.. :.
المهم ^^ ترقبوا المغامره القادمه! فروت لوبس!
-
مشاركة: Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ول أجل من زمان ما كتبت أنا @@ خمس صفحات و لا أحد قال لي؟ @@
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
ول أجل من زمان ما كتبت أنا @@ خمس صفحات و لا أحد قال لي؟
هب ، لا تحسدينهم بعدين يختفوا :tongue2:
أنا أشان ما في أسبوعين أنا مخ في لخبط :31: شكلي بأسوي إعادة ترتيب :08:
و طبعا سمارتي أنت من زمان مرحب بك :tongue2: بس أشان هؤلاء أعضاء جدد :biggthump
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
أهيء أهيء.. مشكور كونترول انك تراعي مشاعري ( :P احلا يا عربي XD )
وين النقطة اللي تقصدين :biggrin:
رينوا انتي بطولين في الرسم ؟ :(
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سلااااام من بعد غيبة
يؤيؤيؤيؤيؤيؤيؤ اش سار بالقصة ماني فاهمه ولا شي غريبة ما خلصت
كانها طولت شويه
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
بس أشان هؤلاء أعضاء جدد :biggthump
طيب ما عطيتونا رايكم في مشاركاتنا :(
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ولا انا ما حد عطاني رأيه في قصتي ابغى اعرف هل اكمل ولا لا
كمان ما حد رسمني
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
فيرونيكا لا تحسدينا :( ترا أنا عادة أكتب قصص أطول من كذا بس عشان التصفح هنا بطيء ما أقدر أكتب كل الي في خاطري (الي يقرا يقول عندها كلام XD (
""رينوا انتي بطولين في الرسم ؟ ""
""كمان ما حد رسمني""
لا تستعجلون علي معليش عندي أختبارات هالأسبوع و قاعدين نرتب البيت حق المدرسيه الله ياخذها, ما يمديني حتى أفتح النت ساعه @@ معليش شباب حقكم علي, بس أخلص و أرسمكم كلكم ^^
""طيب ما عطيتونا رايكم في مشاركاتنا ""
""ولا انا ما حد عطاني رأيه في قصتي ابغى اعرف هل اكمل ولا لا""
بالطبع كملوا! وفي الواقع الأسلوب مو بس عن الإملاء و لا دقة التابه, الي لاحظته أن أثنينكم كونترول و سنيك أسلوبكم ممتاز و يخلو (غالباً) من الأخطاء المطبعيه و الإملائيه. لأني للحين ما لقيت شيء خطأ يخوف ^^
أما عن الأسلوب و الإبداع في الأفكار فهذا يحتاج وقت و خبره تتعلمونها مع الوقت ^^
أفهموني, انا مو أحاكمكم, لكن الكتابه تحتاج وقت عشان الواحد يضبطها و اللي أنا أشوفه أن كل الي مشتركين معانا في مستوى مرتفع جداً ^___^
بالتوفيق ^^ راجعه لكم بعدين (لسه أدور عن حقي الي ضاع في السيديات >_< )
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم ...
صراحه ، وناسة الكل رجع أخيراً ... بافي و فيري و سمارت ويلكم باك ^_^ ...
إن شاء الله على يوم الثلاثا أو الإثنين بقعد على قلبكم :D
و راح أرد عليكم الردود النارية بس مو إلحين (6)
مع السلامه
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
وأخيرا اجتمع الشمل من جديد
بصراحة أنا كنت أتابع ردودكم من زمان وبعدين شفت كلير رجعت قلت خلني أحط تكملة وحطيتها والتكملة الثانية على الطريق
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ولكم باك للي رجعوا ^^
رينوا عاذرينج بالرسم بس لاتطولين بالقطعه @@ ترى نفقدج.
وعن الدراسة كل العالم بدوا يحضرون أغراضهم إلا حنا>_<
مادري متى نبي نبدأ.
الله يسهل علينا كل شيء :(
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أهلان جميعان ^^ معليش ما عندي وقت أسولف, باقط قصتي و أمشي, بارجع لكم بعدين أوكيه ^_~
معليش سامحوني الأحزاء طويله شوي بس لأني ما كتبت من زمان...
----------
صحوت من النوم بتكاسل و رميت الغطاء بعيداً, تحطم شيءٌ ما ولكني لم أهتم.
لاحظت أن رينكا لم تصحو بعد, لأن الماء كان ساخناً, و هذا شيء جيد. أثناء تمشيط شعري أحسسن بأنني قد نسيت شيئاً مهماً... ولكني لم أتذكر ما هو.
إلا عندما بدأت الدوره الثانيه حول الجامعه, حينها فقط تذكرت أن ريدفيلد قد دعتني إلى حفلة ما في غرفتها بمناسبة شيء ما لا أعرف ما هو. هززت كتفي و تابعت الركض. كانت هنالك آثار أحذيه جديده و كانت تتغير كل مره أدور حول الجامعه.
هه. إذن جيمي مثابر كعادته هذا الصباح.
جيمي... هذا الولد يبدو أكبر من عمره بكثير... مثلي تماماً, من يراني يعتقد أني في أواخر عشريناتي, بينما أنا لا أزال شابه. تباً, موساشي جعلت الشيب يظهر في رأسي. في الحقيقه قد ظهرت في رأسي بضع الشعرات البيضاء, ولكنها سرعان ما أختفت عندما أنضممت للجامعه.
لا تعتقد أني أصبغ شعري لأخفي شيئاً ما. فالصبغه البرتقاليه تبدو جميله علي.
ثم إنها رخيصة الثمن.
~~~~~~~
عدت إلى غرفتي و تصفحت جريده الصباح أثناء شرب القهوة. رفعت رأسي لأنظر إلى الفتاه التي دخلت للتو.
"رينني... كم الساعه..." دعكت رينكا عينيها و رمت بنفسها على الكرسي بجانبي.
"لست رينني, و الساعه الآن السابعه إلا ربعاً, ستبدأ المحاضرات بعد ربع ساعه." عدت لتصفح الجريده.
أتسعت عيناها وبدأت تتلعثم. "ولماذا لم توقظيني!!؟؟"
حركت كتفي و أجبت باستهزاء. "لم أعلم أني أمك."
قطبت حاجبيها و أخرجت لسانها قبل أن تقفز إلى الحمام.
بعد خمس دقائق سمعت صراخاً و زعيقاً لم أفهم منه سوى أن الماء بارد. أبتسمت بفخر و عدت لقراءة الجريده.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أضطررت لأن آخذ الطفله إلى مطعم الجامعه لأنها ‘لا تعرف الطريق’ ولكني أعرف أنها لا تريد أن تدفع و حسب. حشرت يدي في جيبي تنورتي و فرقعت العلكه في فمي. كانت رينكا تمشي بجانبي و هي تغني لنفسها بصوت منخفض.
"هيي رينني, هل تعتقدين أن عمي سيعطيني محاضره اليوم؟" أبتسمت الفتاه في وجهي بحماس.
"لا أعلم." تمتمت لنفسي. "ولا أهتم." محاضرتي الأولى كانت عند الدكتور المدلل, و لم أكن سعيده بذلك. أفضل أن أتدرب جسدياً و أن أقود الطائرات الحربيه لا أن أدرس عن أدب الشعوب القديمه.
فاجأتني رينكا بأن أصدرت صوتاً مزعجاً و انطلقت كالقذيفه نحو شخص ما. زفرت بتملل و تبعتها, ليس في صالحي أن تضيع و تسبب لي المشاكل.
توقفت خلف الفتاه و عقصت حاجبي.
"أها, ألست أنت صديقة سيون؟" أبتسم الدكتور ذو العيون الصفراء ووضع يده على رأس الفتاه القصيره. "من الجيد أن تكون أبنه أختي في رفقه طيبه مثلكما."
كدت أضحك على جملته الأخيره و لكني مثلت بأني مهتمه بمضغ العلكه أكثر من محادثته.
زفر واتاري بهدوء و أبتسم للطالبه الصغيره. "أنتبهي لنفسك حسناً! و أي شيء تحتاجينه أسألي سيون, أو تلك الفتاه اللطيفه." أشار لي بأصبعه.
أكثر ما أكرهه في الناس هو أنهم ينسون أسمي.
"رنوا هارتلي."
هز الدكتور المدلل رأسه و أكمل حديثه. "أو أسألي رنوا هارتلي, سيساعدونك بالتأكيد! والآن لدي محاضره, أراك لاحقاً صغيرتي." أتجه الأستاذ المدلل نحو المصعد و اختفى بداخله.
"هيا فلنذهب." أمسكت بكم قميصها و سحبتها في الأتجاه الصحيح.
"أنت تحبين عمي أليس كذالك؟"
توقفت مشدوهه وحملقت بوجهها في صدمه. "ماالذي قلته؟"
أبتسمت أبتسامه مشاكسه و انطلقت نحو المبنى الكبير.
"تعالي إلى هنا أيتها الطفله المزعجه!!" لحقت بها و فرحت عندما أصطدمت بشخص ما, و لكن فرحتي لم تدم فقد كان الشخص هو زميلها راي. أبعدت خصلاً من الشعر عن وجهي و انطلقت نحوها, لقد بدأت تختفي وسط جموع الطلاب. أصطدم أحد ما بكتفي و بدون تفكير زعقت في وجهه.
"أنظر أمامك أليس لك عيون!" عندما نظرت في وجهه المشدوه هرشت رأسي و تمتمت. "أوه, أهلاً جيمي."
نظر إلي الفتى الأشقر للحظه ثم سأل. "أمم, رنوا, لا أريد أن أزعجك. ولكن يبدو أني نسيت مكان المطعم, فقط أشيري لي في الأتجاه العام!" يبدو أنه لا يريد أن يغضبني.
زفرت و أشرت نحو المكان الذي أختفت فيه رينكا. "تعال معي, نحن ذاهبان إلى هناك أصلاً."
"نحن؟"
"أنا و ..." الفتاه الصغيره المدللـه الدلوعه المشاكسه "رينكا."
~~~~~~~~
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أضطررت لأن آخذ الطفله إلى مطعم الجامعه لأنها ‘لا تعرف الطريق’ ولكني أعرف أنها لا تريد أن تدفع و حسب. حشرت يدي في جيبي تنورتي و فرقعت العلكه في فمي. كانت رينكا تمشي بجانبي و هي تغني لنفسها بصوت منخفض.
"هيي رينني, هل تعتقدين أن عمي سيعطيني محاضره اليوم؟" أبتسمت الفتاه في وجهي بحماس.
"لا أعلم." تمتمت لنفسي. "ولا أهتم." محاضرتي الأولى كانت عند الدكتور المدلل, و لم أكن سعيده بذلك. أفضل أن أتدرب جسدياً و أن أقود الطائرات الحربيه لا أن أدرس عن أدب الشعوب القديمه.
فاجأتني رينكا بأن أصدرت صوتاً مزعجاً و انطلقت كالقذيفه نحو شخص ما. زفرت بتملل و تبعتها, ليس في صالحي أن تضيع و تسبب لي المشاكل.
توقفت خلف الفتاه و عقصت حاجبي.
"أها, ألست أنت صديقة سيون؟" أبتسم الدكتور ذو العيون الصفراء ووضع يده على رأس الفتاه القصيره. "من الجيد أن تكون أبنه أختي في رفقه طيبه مثلكما."
كدت أضحك على جملته الأخيره و لكني مثلت بأني مهتمه بمضغ العلكه أكثر من محادثته.
زفر واتاري بهدوء و أبتسم للطالبه الصغيره. "أنتبهي لنفسك حسناً! و أي شيء تحتاجينه أسألي سيون, أو تلك الفتاه اللطيفه." أشار لي بأصبعه.
أكثر ما أكرهه في الناس هو أنهم ينسون أسمي.
"رنوا هارتلي."
هز الدكتور المدلل رأسه و أكمل حديثه. "أو أسألي رنوا هارتلي, سيساعدونك بالتأكيد! والآن لدي محاضره, أراك لاحقاً صغيرتي." أتجه الأستاذ المدلل نحو المصعد و اختفى بداخله.
"هيا فلنذهب." أمسكت بكم قميصها و سحبتها في الأتجاه الصحيح.
"أنت تحبين عمي أليس كذالك؟"
توقفت مشدوهه وحملقت بوجهها في صدمه. "ماالذي قلته؟"
أبتسمت أبتسامه مشاكسه و انطلقت نحو المبنى الكبير.
"تعالي إلى هنا أيتها الطفله المزعجه!!" لحقت بها و فرحت عندما أصطدمت بشخص ما, و لكن فرحتي لم تدم فقد كان الشخص هو زميلها راي. أبعدت خصلاً من الشعر عن وجهي و انطلقت نحوها, لقد بدأت تختفي وسط جموع الطلاب. أصطدم أحد ما بكتفي و بدون تفكير زعقت في وجهه.
"أنظر أمامك أليس لك عيون!" عندما نظرت في وجهه المشدوه هرشت رأسي و تمتمت. "أوه, أهلاً جيمي."
نظر إلي الفتى الأشقر للحظه ثم سأل. "أمم, رنوا, لا أريد أن أزعجك. ولكن يبدو أني نسيت مكان المطعم, فقط أشيري لي في الأتجاه العام!" يبدو أنه لا يريد أن يغضبني.
زفرت و أشرت نحو المكان الذي أختفت فيه رينكا. "تعال معي, نحن ذاهبان إلى هناك أصلاً."
"نحن؟"
"أنا و ..." الفتاه الصغيره المدللـه الدلوعه المشاكسه "رينكا."
~~~~~~~~
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ونعود ^^ *معليش النت تنح معاي و قطع*
بافي توني أذكر الحين, لو تبين تبدين تكملين تقدرين تبدين من الحين (يعني معاي) حطيت لك دور صغير تبدين فيه ^^ مع انك ما تقولين شيء بس حاولي تبنين عليه ^^
-------
بعد محاضره مرهقه من الأدب القديم تمددت في كرسيي ووضعت يدي على خدي منتظره الدكتور الأهبل لكي يعلن أنتهاء المحاضره.
"ولكن في العصر القديم لم يكن يسمح للنساء بدخول الحرب, لذا أضطرت الفتاه أن ترتدي درع والدها و تنطلق للحرب بنفسها بأسم مستعار لفتى." لا يزال الدكتوريهذي عن الأدب الآسيوي. وما دخلي أنا لو الفتاه كانت تحب والدها و لا تريده أن يموت؟
زفرت و تابعت الخربشه في دفتري.
العجوز سيموت في يوم ما, من الأسهل لو يموت في ساحه القتال, صح؟
نغزني أحد ما في جنبي فقفزت من مكاني.
"رنوا, مالذي تفعلينه؟" كان واتاري ينظر إلي بوجه يعلوه الملل. عندما لم ارد سألني. "رنوا مالذي كنت ستفعلينه لو أنك كنت في مكان الفتاه المقاتله؟"
"لا أعلم." أجبت بسرعه.
أبتسم بهدوء ثم سال مره أخرى. "لا رنوا, الإحابه غير موجوده في المرجع, أنا أسألك سؤال شخصي."
حافظت على هدوئي تماماً و جاوبت. "سأفعل الذي فعلته الفتاه تماماً."
هز واتاري رأسه و نظر إلي مده طويله, و كأنه يستطيع قراءه أفكاري. "حسناً, تفضلي."
عاد لشرح القصه ولاحظت أن نصف الطالبات لم يفهمن شيئاً, أما بقية الفصل فكانوا ينتظرون أنتهاء المحاضره بفارغ الصبر.
مالذي كنت سأفعله لو أني مكانها؟ بالتأكيد سوف أخرج بالسيلسيوس و أرمي قنبله أو غاز مسيل للدموع فوق أرض العدو ثم أعود لتناول العشاء مع أهلي.
لا لحظه, لم يكن هناك طائرات في ذلك الوقت, و الفتيات كن مجرد زوجات لا غير.
همم... تابعت الخربشه و أنا أفكر في المعضله التي وضعني فيها الدكتور.
لو لم يسمح لي بالخروج من البيت لهربت ولم أعد. ولو كانت هناك حربٌ ما ,لبقيت في البيت و بكيت.
هيه لم يقل أحد بأنني سأكون نفس الشخص في الماضي! بالتأكيد سأكون فتاه مدللـه لا تقوى حتى أن ترفع أبريق الشاي دون مشقه.
نغزني شخص ما في جنبي مرة أخرى فقمت و ضربته على رأسه. "لا تلمسني أيها الأهبل! لدي أسم إن لم تكن تعلم!" دعكت الألم في جنبي و قطبت حاجبي للدكتور الذي لم يبدُ سعيداً.
"هل فكرت في إجابه؟"
"ماذا كان السؤال؟" لم أكن أعبث, ولكن يبدو أن الطلاب اعتقدوا ذلك. "أنا لا أمزح." توقف الضحك على الفور.
وضع الدكتور كتابه الكبير على الطاوله و عقد يديه على صدره. أوه لا, هذا يعني أنه متفرغ تماماً ليسمعني.. أكره ذلك.. "السؤال هو, لو كنت مكان الفتاه التي ذهبت للحرب, ماذا كنت ستفعلين؟"
عندما تأكدت أنه لا مهرب لي من الإجابه, زفرت و نظرت لدفتري المليء بالخربشات. "ربما سأفعل ما فعلته."
"فقط؟"
دفتري كان مليئاً بخطوط مختلفه وكنها كانت كلها لكلمه واحده. كلمه واحده فقط لا غير.
فكرت قليلاً و عندما احسست أن الدكتور بدأ يفقد صبره بدأت الأجابه. "ربما... سأكون فتاه أخرى. في ذلك الزمن لم تكن هنالك طائرات و لا-"
"افترضي أنه وجدت طائرات." أبتسم بهدوء و كأنه لم يقاطعني لتوه.
أكره أن يقاطعني أحد في حديثي. "في هذه الحاله سوف أقصفهم بقنابل عنقوديه و أعود للبيت كي لا أتأخر على العشاء."
لم يضحك أحد.
علت واتاري نظره غريبه قبل أن يتنهد بهدوء و يحمل كتابه الكبير. "أنتهت المحاضره, لا تنسوا كتابه تقرير الأسبوع القادم." علت أصوات الانزعاج من الطلاب. بدأت بجمع أغراضي مستعدة للخروج إلا أن صوت الاستاذ استوقفني. "رنوا هل لي بمحادثتك." لم يكن ذلك طلباً.
زفرت و مزقت الورقه التي كنت أخربش عليها, و حشرتها في جيب تنورتي بنية التخلص منها في أسرع وقت. نزلت المدرج و توقفت بالقرب من باب القاعه, رميت قطعه علكه في فمي و استندت على الجدار منتظره السيل اللانهائي من المعجبات لينتهي كي يتفرغ الدكتور المسكين.
فعلاً بدأت أحس أن فتيات الجامعه لم يسجلن هنا للدراسه و لا للتدريب, بل للنميمه و الثرثره و النزهه.
"رنوا, شكراً لانتظارك." حك المدرس رأسه وابتسم معتذراً, نظر إلي بتلك النظره الغريبه مره أخرى قبل أن يمحوها عن وجهه و يبتسم. "هل نذهب للمكتبه؟ سوف يكون المكان هاد-"
"لا." آخر ما أريده هو أن تراني سيون و رينكا برفقة الدكتور الذي لا أطيقه. >_< وخصوصاً أن سيون بدأت تستمتع بلعبه: ‘من تحب رينني أكثر ‘
حملق الدكتور في وجهي للحظه ثم سأل. "رنوا, أريد سؤالك سؤال شخصي قليلاً."
"قليلاً؟" قطبت حاجبي بملل.
"أجل."
"ليس هناك سؤال شخصي قليلاً, فهو إما شخصي أو غير شخصي." عقدت ذراعي أمام صدري وحملقت بوجهه بغضب.
تنهد بهدوء و حرك الكتاب من يد لأخرى بقلق. "حسناً, إنه شخصي."
"ما هو."
بعد لحظه من التردد, سأل أخيراً. "هل كل شيء على ما يرام؟"
لم استطع سوى أن أبدو مشدوهه. "نعم؟"
"هل كل شيء على ما يرام, في البيت؟" بعد لحظه عاد ليكمل حديثه, يبدو أن سؤاله ذو بعد شخصي جداً. "أعني, لم تكوني دائمة الشرود هكذا إلا في الآونه الأخيره. و هذا قد يؤثر على مستواك الدراسي كثيراً, رنوا."
"هارتلي." نادني برسميه لو سمحت يا دكتور مدلل.
"نعم, مجنده هارتلي. لقد كنت من الطلاب الذين يشار إليهم, ولكن في الآونه الأخيره لم تكن علاماتك جيده على الإطلاق."
البركه في رفيقتي في السكن... "أنا بخير."
"أمم." نظر إلي لوهله ثم أبتسم. "هل لي أن أرى الورقه التي كنتي تخربشين عليها!؟"
ابتلعت ريقي و رفضت قطعياً. "لقد رميتها."
"للحظه فقط!"
حملقت في وجهه. "دكتور, أليس لديك محاضره الآن؟"
"للحظه فقط!"
زفرت و أخرجت الورقه بعصبيه. "لا أعلم مالذي تريده مني, ولكن إعلم أني لا أحب طريقتك في الإقناع."
أبتسم واتاري أبتسامه ناصعه البياض و أخذ الورقه. "إنه شعور متبادل!"
فتح الورقه من التكسيرات و أخذ ينظر إليها, لمده طويله جداً. أحسست أن جميع من في الجامعه ينظر من فوق كتفه من الإحراج الذي كانت تسببه الورقه.
أعطاني إياها بصمت ووجهه لم يعبر عن أي مشاعر. "أنت فنانه."
زفرت و مزقت الورقه بعنف. "لا تكذب لو سمحت." رميت القطع الصغيره في أقرب سلة مهملات و أعطيته تحيه مرتخيه. "عن أذنك سيدي."
"رنوا." تباً, كدت أهرب!! مالذي يريده مني الآن؟ التفتُ نحوه بحاجبين مقطبين. "كلنا نشتاق لذوينا في يوم من الأيام, لا تدعي الوحده تؤثر في مستواك." أبتسم بهدوء و عفويه.
كدت أضربه في وجهه لمجرد أنه مزعج. وما دخله لو كنت ملأت الورقه بكلمه "والدي" فقط لا غير, هذا لا يعني أني مشتاقه له أو أي شيء, صح!
"أسمع واتاري, أنتهى الدرس وليس لكـ"
"أسمه الدكتور... واتاري." عاصفة ما انطلقت فوق رأسي. نظرت للأعلى ورأيت أنفاً كبيراً و فماً أكبر. الفم تحرك بشكل مخيف قائلاً. "أبتعدي يا صغيرتي, أريد الحديث مع واتاري!"
أبتعدت بكل سرور وراقبت وجهه المصدوم وهو يتحول من الدهشه إلى الرعب.
حينها فهمت الذي يجري.
فتحت فمي لأحدث الشيء الكبير الذي يُعتقد أنه أمرأه, ولكنها قفزت من أمامي بسرعه البرق ولحقت بالغبار الذي تركه واتاري خلفه.
وقفت مشدوهه لمدة طويله حتى تنهد الطلاب من حولي معلنين زوال الخطر.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
رميت بكتبي في غرفتي و انطلقت نحو المكتبه حيث سألتقي بالشله الجديده. لم أكن أتوقع أنه في يوم من الأيام سأصاحب أشخاصاً لا يريدون مني شيئاً مادياً. أو على الأقل, لم يظهروا ذلك بعد.
حتى سيون, لم أتوقع أنها بسيطه جداً هكذا, فمعظم الوقت كنا مشغولتين بالعراك و السب و الشتم لدرجة أن نسينا أننا جارتين ولسنا دولتين متحارتبين. ثم إنها كانت دوماً في المكتبه و كنت أنا دوماً في ساحه التدريب و لم نلتق إلا في الصباح الباكر أو في منتصف الليل عند وقت النوم, و في أغلب الأحيان نكون مرهقتين ولسنا متفرغتين للحديث اللطيف.
همهمت لنفسي و رميت قطعه علكه في فمي (الأولى سقطت من هول الصدمه عند رؤية المدرعه) وأخرجت بطاقتي ليراها حارس المكتبه, فتح البوابه الزجاجيه و عبرت خلالها لأحصل على بعض الهدوء.
ضربت قفا الشخص الذي كان أمامي و أبتسمت بخبث عندما التفتت الفتاه الصغيره إلي. "ذلك لم يكن لطيفاً!"
"أعرف!" فرقعت بالعلكه بصوت مزعج وصفعت جبهة الشخص الذي كان يلعب مع رينكا شطرنج, تمتم جيمي لنفسه و توقف عن الحملقه في وجهي.
"رنوا لماذا لا تحافظين على طاقتك لقتال ما؟"
"لدي الكثير." فرقعت العلكه مرة أخرى و عقصت حاجبي عندما قطبت سيون حاجبيها, يبدو أنها تريد القراءة.
كانت تجلس على الكرسي ومنحنيه بطريقه غير صحيه على الطاوله لتحصل على قراءة دقيقه. أخرجت العلكه من فمي و ألصقتها بأسفل الطاوله دون ان يعلم أحد ثم جلست على الكرسي المحاذي للطالبة المجتهده.
"مالذي تفعلينه؟"عقدت ذراعي على صدري و استرقت النظر لكتابها الكبير القديم. "هييه, بالمناسبه, لقد حدثني واتاري." حينها فقط رفعت سيون رأسها لتنظر إلي. "لقد قال بأنه يحبك ولكنه لا يعرف كيف يقول لك!"
نظرت إلي للحظه ثم رفعت حاجباً. "هذا عادة يعني أن الكلام موجه لك أنت!" أبتسمت سيون بحماس وعادت للقراءه.
تمتمت بعض الشتائم ثم عدت لإزعاجها. "لا لا فعلاُ, حدثني و طلب إلي أن أجتهد أكثر, مالذي يريده مني ذلك المدلل, أن أحكم العالم؟"
صرخ في وجهي صوتان ."لا تناديه بالمدلل!" نظرت إلى سيون و رينكا اللتان بدا عليهما الإحراج. لم أكن أنا فقط من ينظر إليها باستغراب, بل جميع رواد المكتبه الذين يريدون الهدوء.
"دورك رينكا." تحدث جيمي بهدوء وكان لا يزال مركزاً كل تفكيره على اللعبه و كأنها هي عالمه الوحيد.
تنهدت بهدوء وأغمضت عيني. قد يكون جيمي هو الأصغر عمراً بعد رينكا, ولكنه بالتأكيد أكثرنا تركيزاً على المشكله الكبيره الحاليه.
لماذا نحن جميعاً هنا؟ لماذا كلير موجوده معنا؟ ولماذا لم يبدأ أحدنا في السعي نحو هدفه إلى الآن؟ ألم تقل كلير أنها تريد الحديث لعمها؟ لماذا لا تذهب إليه؟ ألم تكن رينكا تبحث عن شخص ما قريب للشاب الذي معها؟ ألم يكن جيمي و بلاك فليم يسعيان للعثور على شخص ما؟
ربما أنا و سيون نحتاج وقت للحصول على مسعانا, و هو التخرج و العمل في أحد مرافق الجامعه, ولكن البقيه, لماذا لا يعملون؟ لماذا لا يسعون للهدف الذي حددوه لأنفسهم؟
"شكراً على حسن الإصغاء و التفاعل." نظرت للأعلى ورأيت ريدفيلد المدللـه تعبس و تمط شفتيها.
"كلير أنت هنا!" لقد كنت أريد سؤالك عن السبب وراء دخولك الجامعه.
"نعم ~_~ ..."تقدمت نحوي و نظرت في عيني بتفاؤل. "رينوا ، أبي أسألج عن إلي عطاج الساعة ... اشلون شكله ..."
توقفت للتفكير. أنا أعرف أنه الكابتن فريدريك, ولكنه طلب مني ألا أعلم أحداً, ولا حتى ماري.
ولم يعطني المقابل بعد...
لحسن حظي قفزت سيون و تدخلت. " أكيد إن إلي بيوصلها لج مو من الأشخاص إلي تعرفينهم يا ذكية" عندما بدت كلير غير مقتنعه, أكملت سيون حديثها. "أممم ... ... إذا هذي الساعة تم توصيلها من احد الأشخاص لج بدون ما يدري أحد ... فأعتقد إنه بيكون صياد طرائد على الأقل"
توقف الوقت حولي بمجرد أن سمعت جملة سيون الأخيره. صائد طرائد... الآن تذكرت... فريدرك لم يكن فريدرك, و لم يكن يدرس في الجامعه من قبل على الآطلاق, بل لم أره في حياتي مرتدياً نظاره, كان دائماً يخفي عينيه تحت شيء ما... قطبت حاجبي و حاولت أيجاد الشكل الصحيح بين جميع الوجوه التي أصطدتها...
كان يرتدي الأحمر, الأحمر و الأسود و كان يخفي عينيه تحت عصابة رأس حمراء... لم يكون أسمه فريدريك, بل كان سول, سول بادجاي... وكان صائد الطرائد الوحيد الذي استطاع التفوق عليّ في سرعة الإمساك بالمطلوبين. تباً! كيف لم أعرف وجهه قبل الآن!
"يا لغبائي!! >_< " لقد بدأت بالتقدم في العمر فذاكرتي مختله...
"ما قلتي شي جديد يا رينوا بس بسبب شنو" أبتسمت سيون أبتسامه مشرقه.
عبست في وجهها و بحثت عن مسدسي في جيبي. "أغلقي فمك و إلا فرغت مسدسي في رأسك" تباً لو أجد المسدس و حسب...
"يللا حاولي!"
"سوف ..." صررت أسناني و يئست من أيجاد المسدس, فلقد تركته على سريري في الغرفه.
"لا تتهاوشون لا تتهاوشون ، حمامة السلام كلير موجودة لتحل المشاكل ^_^ ... يلا عاد ، أنتو صديقات." لست متأكده من ذلك. عبست في وجه كلير وللحظه نسيت مالذي كنت أريد قوله. دخل جنديان للمكتبه ووقفوا أمام كلير.
"تعالي معنا."
بدت كلير مشدوهه قبل أن تنظر إلينا ببعض القلق.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
و من هنا كلير تطلع برا الجامعه... ما فيني أعيد كل الكلام عشني متأخره عشان كذا كتبت على طول من بعد ما تخلص كلير و سمارتي
------
بعد أن خرجت كلير من المكتبه, افترقتُ عن المجموعه و اتجهت نحو العياده. هناك وجدت الممرض دايسكي يجلس على الكرسي و يكتب شيء ما.
"دايسكي!" زعقت خلفه و ابتسمت عندما قفز من مكانه.
"رنوا! لا تصرخي هكذا!!" على الرغم من الصدمه, ابتسم قليلاً و أخذ يحك رأسه بعنف. "حـ حسناً, هل أكلت شيئاً سيئاً مرة أخرى؟"
"لا." أخذت أحملق في وجهه إلى أن نظر بعيداً و جلس على الكرسي مرة أخرى.
"إذاً؟"
جلست على الكرسي المقابل و انحنيت للأمام لأنظر في وجهه تماماً, "هل الطبيبه هنا؟"
"لا... يبدو أنها خرجت لتعالج الدكتور واتاري من الكدمات... مرة أخرى..." سهى الفتى لبعض الوقت ثم عاد لينظر إليّ. " لماذا مالأمر؟"
"لا شيء." حركت كتفي و أخرجت شيئاً من جيب تنورتي. "أريدك أن تعطي هذه لموساشي."
نظر دايسكي إلى الرصاصه المعدنيه في يده لبعض الوقت. "لكني لا أستطيع الوصول اليها, أسألي شخص آخر."
"أنت الوحيد الذي يستطيع إعطائها إياها." غمزت له, و أحسست بأنني أغبى فتاه على وجه الأرض. و لكن على الفتاه أن تحسن دورها و إلا لن تخرج أختها الغبيه من الحبس أليس كذالك؟
أحمرت وجنتا الممرض (والذي أصبح في نظري أهبلاً منذ الآن و صاعداً) و هرش رأسه قبل أن يحشر الطلقه في جيبه.
"و أيضاً..." قمت بتثاقل ووضعت يدي على كتفه. "لا تحاول أبداً, أبداً أن تطلقها من مسدس. ستموت إن حاولت."
خرجت من العياده دون أن اسمع رأيه في الموضوع و خرجت للساحه الخارجيه.
ليس لدي دروس اليوم اليس كذالك؟
تمددت على العشب و راقبت السماء, بعض الغيوم البيضاء غطت ضوء الشمس مما جعل الهواء بارد نسبياً و مناسب للنزهه.
تباً, مناسب لنزهه على السيلسيوس و ليس في ساحة قتال. أغمضت عيني و تنهدت.
موساشي, أين انتِ الآن؟ هل تعلمين ما هي المشاكل التي سببتها لي فقط بكونك أختي؟ عندما تخرجين من هنا أعدك بأنني سوف أجرك من شعرك إلى أقرب مركز لتغيير أسمك الأخير.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بعد مقطع سول و بلاك فليم
-------
زمجرت بهدوء و مشيت بخطوات ثابته نحو هدفي.
تباً...
حشرت يدي في جيب تنورتي و أخرجت قطعه من العلكه, إنها الشيء الوحيد الذي يمنع أسناني من الأصطكاك ببعضها, هذا فعلاً مؤلم... ولكن...
تباً...
كلير قد أختفت, و سول قد تبخر بدون أي أثر, الجامعه في أقصى أستعداداتها الأمنيه و لكن أي من هذا لا يهم الآن...
تباً!!!
أين سأجد حداداً ليصلح فوهة مسدسي الآن؟!
ذلك الأهبل الغبي المتمرد الفقير المتعجرف الأرهابي الثقيل الظل قد خرب مسدسي تماماً!
أصطدمت بشخص ما أثناء عبوري الشارع و نظرت للأسفل بغضب. "تـباً, رينكا أنت في كل مكان..." قطبت حاجبي و رفعتها عن الأرض, و نفضت لها ملابسها. "لماذا أنت خارج الجامعه؟"
بدت منزعجه و لكنها لم تخبرني لماذا, على العكس من الفتاه المشاكسه الي عرفتها, دفعتني الفتاه الصغيره بعنف وابتعدت مكملة طريقها.
يبدو أن شيئاً ما حصل لها... هززت كتفي و اكملت طريقي.
عندما وصلت للسيلسيوس أخذت أعبث بالمفاتيح في جيبي و حاولت التركيز... هل أذهب إلى حداد زحل أم المشتري؟ و كم من الوقت سيوف يحتاجون حتى يصلوا إلي؟
تباً, لو كانت الجامعه توفر لنا سلاحاً نبتدئ به, لماذا لا يوفرون حداداً مقيماً على الأقل؟
زفرت و صعدت السيلسيوس بدون وجهه معينه.
فتحت صفحه المطلوبين و تثائبت. ولكن سرعان ما اتسعت عيناي عندما وجدت أن هنالك طفل بين المطلوبين!!
الأسم: دارك (اسم العائله غير معروف)
العمر: 13 تقريباً.
معلومات: غير موجود.
المكان: هرب من إصلاحية المساجين, حالياً على الأرض.
الخطوره: غير معروف الخطوره, تعامل معه بحذر.
أبتسمت بهدوء و احتفظت بصوره الفتى الأرشيفيه لدي ثم قمت بتثاقل نحو النافذه.
الجو فعلاً مناسب لنزهه...
أثناء تجولي, لمحت رأساً يحمل السواد و البياض بشكل لا يدعو للشك. إن هذا الشخص هو بالتأكيد بلاك فليم!! هرولت نحو قمرة القياده و أمسكت المنظار ثم ركضت عائدة للنافذه.
سول بادجاي كان يمشي بحانب بلاك فليم ولكن المثير للأستغراب هو أنه كان يحمل فتاتين على كتفيه. إحداهما كانت بلا شك كلير ريدفيلد (فهي الوحيده التي رأيتها في حياتي تملك شعراً أرجوانياً و سواء كان طبيعياً أم لا فهو ليس من صلب الموضوع) الفتاه الأخرى كانت مرميه على كتفه كدميه محشوه ولكن رأسها كان مغطى بالشعر الأحمر الكثيف, و الذي أتوقع أنه لموساشي وحدها.
أبتسمت بهدوء و رميت بالمنظار جانباً.
تباً, ها هما أمامي و لا أستطيع فعل شيء لهما...
زفرت بهدوء ووضعت السيلسيوس في وضع الهبوط, حالما بدأت طائرتي الذكيه إستعدادات الهبوط, تركتها و دخلت لغرفتي الخاصه في الخلف.
كانت يداي تهتزان, و قلبي كان ينبض بقوه... لماذا يخيفني شيء غبي مثل هذا لهذه الدرجه؟
أخذت نفساً عميقاً و رددت بهدوء: "شخص غبي, يترك الأسلحه عند الأطفال... شخص غبي..." أبعدت الخرده عن طريقي و أمسكت بصندوق المجوهرات, هذا الشيء البغيض أخافني أكثر من مره عندما كنت طفله, و لا أعتقد أن هذا الشعور تغير الآن.
أخذت نفساً عميقاً آخر متمنيه لقلبي الأهبل أن يتوقف عن الضرب بهذه القوه, و فتحت الصندوق.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
نزلت من السيلسيوس بهدوء و تنفست الهواء النقي. حشرت يدي في جيب تنورتي و تأكدت للمره الخمسين أن المسدس موجود. نظرت حولي ووجدت أني في مكان خالٍ تماماً. هذا غريب, اليس من المفروض أن يكون سول و بلاك فليم قد وصلا هنا في الوقت الذي هبطت فيه؟
>_< تباً, نسيت أن السيلسيوس بحجم عشر سيارات متراصه جانبياً, بالتأكيد سوف يغيرون وجهتهم عندما يرونها!!
ثم إنني الوحيده على هذا الكوكب التي تملك طائرة متقدمه كهذه...
والدي كان غنياً عندما اشتراها لي...
زفرت مجددا و رميت قطعه علكه في فمي. لقد احسست بأنني أعطش إنسانه على وجه الأرض عندما فتحت الصندوق, لكن للأسف لم يكن لدي ماء...
تسللت خلف مجموعه من الأشجار عندما سمعت صوت خطوات, و تابعت الظل المنسدل على العشب وهو يقترب من مكان اختبائي.
جسمه عريض المنكبين بشكل غير طبيعي, شعر قصير و مصفف إلى الأعلى...
سول بادجاي.
قفزت في وجه الرجل و اشهرت مسدسي, نظرت في عينيه الباردتين للحظه, و عندما لم يفعل شيئاً جلت بناظري حول المكان, بلاك فليم كان يقف منتصباً وينظر إلي بابتسامه مائله, كلير و موساشي كانتا مستلقيتان في أسفل شجره دونما حراك.
"تحركي." أمسك سول بسيفه و قطب حاجبيه.
أبتسمت بهدوء و ابتعدت عن طريقه, لكن لم أبعد فوهة المسدس عن التصويب بين عينيه.
أتسعت عينا الصياد للحظه ثم أسمك بالمسدس من جهته, "هذه العلامه... هل أنت... ؟"
سحبت مسدسي منه بعنف و أعدت توجيهه نحو جبهة المدرس المزيف. "لا تلمسني, و لا تقترب مني, أنا فقط أريد طريدتي!" زعقت في وجهه و تحركت نحو ‘أختي’ ... بلاك فليم وقف في طريقي, ولكنه لم يبد وكأنه سيهجم.
"بلاك فليم, ابتعد." ابتسم بلاك فليم بهدوء و أبعد خصلة بيضاء من على وجهه.
"رنوا, من المستحيل أن تطلقي من هذا المسدس."
"لماذا؟"
"لأنه لم يستعمل إلا في العصور الغابره, و من المستحيل أن يظل صالحاً حتى الآن."
حملقت في وجهه بغباء, ثم جاء سول و اقتلع المسدس من يدي دون مقاومه.
"أسمعي يا فتاه," نظر سول إلى المسدس متفحصاً. "حتى لو كان صالحاً, من المستحيل أن تجدي له طلقات, فالمواد المستعمله بجانب البارود, هنا, قد قنيت منذ مئات السنين."
ولماذا لا تكون هذه خطه لسرقة مسدس والدي؟
"وكيف تعرف ذلك؟"
بلاك فليم و سول جاوبا في نفس اللحظه: "قد عشتُ تلك الفتره." نظر كل منهما إلى الآخرباستغراب و انتهزت الفرصه لأسرق مسدس والدي. حشرته في جيبي بنيه تفحصه لاحقاً.
انحنيت لأنظر للفتاتين بحسره و لكن تجمدت في مكاني عندما لم أجد موساشي.
"تـباً!! أين انقلعت هذه الأخرى؟!" زعقت بصوت مرتفع و قفزت بجانب كلير, لقد كانت الفتاه ثقيله ولكنها استيقظت بسرعه عندما حركتها.
"هنن... مالذي يجري؟" فتحت عينيها الداكنتين ثم دعكتهما بهدوء. "رينني, كم الساعه..."
نظرت نحو الرجلين المبتسمين وشتمت أختي للمره الأخيره...
سوف انتقم يا موساشي, هذا وعد!
-------
وبس ^^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سؤال يا جماعة ، لأني قاعدة أقرأ القصة كم مرة وراسي ملخبطة :boggled:
مشهد الحفلة فين راح ؟ هي الحفلة بعد محداثة كلير و لا إيش ؟؟ لأنه رينوا سوته أنه في اليوم الثاني ؟؟
يا كلير أنت مررررررررررررررررررررة طايرة شوي شوي علينا أشان نلحقك في القصة
حتى الشخصيات ملخبطة عندي ، أنا مرتبتها على هذا الشكل ، و قولولي إذا كنت غلطانة
كلير= كلارك سول
سمارتي = جيمي ، بلاك فيلم
بافي = رينيكا ،راي
ساحر الشرق
Crtrl = ساكورا
سنيك آيز = جاك
و أخوي ساحر الشرق متوقف عن الكتابة !
عموما هذا جزئي ، كتبته بعد ما طلعت عيوني -_-و متأسفين إذا ثقلت دمي :biggrin:
بأقرأ تكملة رينوا ، أنا وهي تقريبا ماشيين مع بعض :D
=============================
تتجه سيون إلى مشفى الجامعة ، تنتظر عند الاستقبال لعدمك وجود أي ممرضة ، تطرق سيون جرس الاستقبال و لكن لا حياة لمن تنادي .
سيون : ما هذا ؟؟؟ و كأن الجامعة ف حالة طوارئ
لكن يأتي أحدا من خلفها :
.... : ممكن أن أساعدك
تستدير سيون و تجد ممرضا أمامها
سيون: أخيرا ، أين ذهب بقية الممرضين ، اختفوا
الممرض : لا لا مجرد مريض من نوع خاص
سيون: من نوع خاص ؟؟ كيف ذلك
الممرض : لا لا ، انها فتاة ... أعتقد اسمها كلير .. مادرفيلد
سيون : كلير ردفيلد !!! ما الذي تفعله هنا !!
الممرض : لا أدري
سيون : مرض و لا تدري
تنظر سيون إلى بطاقة الممرض و تجد أن اسمه "دايسكي"
سيون: هممم دايسكي .. الممرض الجديد
دايسكي في ابتسامة بلهاء : أينتشر خبر وصولي إلى الجامعة بهذه السرعة
سيون: نعم ، ينتشر بسمعة الممرض الغبي ، و ها أنت تثبت النظرية
يتحطم دايسكي
سيون: على أية حال ، هل يمكنني أن أزورها
دايسكي : لا أعتقد ذلك ، فذلك غير مسموح
سيون: حسنا ، سوف أرحل الآن
في طريق سيون خارج ممبنى المشفى :
سيون: أخ .. لقد نسيت الدواء !!! لا أريد أن أقطع نفس المشوار !!
و في داخل مبنى الدراسة ، تصادف سيون القائدة ماري :
ماري : أهلا بالمجندة سيون
سيون تضرب التحية : أهلا بالقائدة ماري
ماري : همم أراكي لست في محاضراتك
سيون: إحم .. لقد انتهيت منها جميعا
ماري : هذا جيد ، أريد رأيتك هذه الليلة في مكتبي
سيون: سيدتي ! في وقت متأخر كهذا
ماري : نعم ، في حديث سري
سيون: أمرك
تنصرف القائدة ماري
سيون: يا ترى ما الذي تريده مني !
تشاهد سيون من بعيد رينوا و معها فتى أشقر :
سيون : يبدو أن رينوا تريد فتح حضانة للأطفال ، رينيكا و الآن هذا الفتى :D أرجو فقط ألا تأكلهم
تشمي سيون في طريقها و ترى الكافتريا :
سيون: سوف أذهب للمكتبة بعد أن أملئ بطني بالطعام
و في الكافتريا ، تصدم سيون بطول صف الانتظار :
سيون: هل توجد مجاعة هناك
تصطدم بأحدهم و يوقع الأداوت من يده:
ستيف : أوبس آسف ما كنت شايف
سيون : الغبي !
كانت فورونيكا تجلس في أحد الطاولات و ما إن شاهدت المنظر جرت باتجاه سيون :
فورنيكا : يا غبية ، شوفي اش سويتي
سيون: شوفي الغبي إلي معاكي ، اعترف بجريمته
فورنيكا تحدق بغضب في عيني ستيف
ستيف : حصل خير -__-
فورونيكا مغيرة للموضوع : هاه سمعت أنه رفيقتك الجديدة في المستشفى
سيون: إي مسكينة ما أدري اش فيها
فورنيكا : طبعا أكيد لما تصاحب ناس مثلك تجيها حالة مرضية يا بيئة
سيون في غضب : اش قصدك !!!!!!!
فورنيكا : أنت مستواك أمثال رينوا ، مفلسين ما عندهم سالفة ، لكن الأثرياء ما يمشوا مع ناش مثلك
سيون: إي طبعا لأني مسكينة ما أقدر أستحمل أغبياء مثلك و مثلها رغم أني أعتقد أنها مهي في غبائك
فورنيكا : جرررر
سيون: بعدي عن طريقي عندي أكل أبغا أكله
فورنيكا : جررر تعالي يا و قحة
تصطف سيون في الطابور الطويل ، و بعد مرور فترة طويلة ، أخيرا تصل سيون إلى نهاية الخط :
سيون مبتسمة : أبغا ...
و قبل أن تكمل جملتها
المحاسبة : لم يبقى لدينا اليوم أي شيء ، انتظري العشاء
سيون : لااااااااااااااااااااااااااااااا أكيد هذه مؤامرة
سيون في إحباط : اليوم ما راح آكل لأني راح أشوف القائدة ماري
و يأتي وقت موعد سيون و القائدة ماري ، الجامعة هادئة ، و الكل في قاعة الطعام يتناولون عشائهم ، تتجه سيون إلى مكتب القائدة ماري في الأدوار العليا ، تطرق سيون الباب :
ماري : تفضل
سيون : المجندة سيون في خدمتكم
ماري : اقفلي الباب خلفك ، و اتخذي الوضع الطبيعي
تقفل سيون الباب و تتجه إلى جانب المكتب :
ماري : أعتقد أنك تعرفي أنه المجندة كلير في المستشفى
سيون: نعم ، لكن لا أعرف سبب تواجدها هناك
ماري : هذه الأمور لا تخصنا الآن ، أريدك أن تستمعي لي جيدا ، أريدك أنت في مهمة خاصة ، لقد سمعت عن مجهودك في الصف من عدة معلمين ، لذلك قررت أن نستفيد من جهودك
سيون في نفسها : أخيرا أحدا يقدر المواهب
ماري : لقد سمعت أيضا أنك مجندة مخلصة ، لذلك سوف نرسلك إلى مكان خاص و سري في أحد معاملنا
سيون : و لكن دراستي !
ماري : لا تقلقي على ذلك ، سوف نأخذك أنت و بضع من الطلاب الذين في مستواك و نرسلهم إلى هناك و بالطبع سوف تكملون دراستكم ، و لا تنسي أننا سوف نرسلك إلى قلب معامل الإمبراطورية أي سوف تلتقين بأفضل المهندسين و البروفسورات في ذلك المكان .. ما رأيك ؟
سيون : لا ادري سيدتي ، و لكنها ليست المرة الأولى لي
ماري : نعم أعرف ذلك ، عموما سوف نأخذ أحد أساتذتك هناك ، أعتقد أنك تعرفينه جيدا ، أنه البرفوسور وتاري
سيون: و متى سوف يكون الانتقال ؟
ماري : لا أعرف بالتحديد ، و لكن أعتقد بعد شهر من الآن ، أرجو أنك لا تحدثي أحد بهذا الأمر ، الآن انصرفي
سيون: أمرك .
تعود سيون إلى غرفتها و تلقي نفسها على السرير :
سيون: أكره الانتقال من مكان إلى مكان ، و ما هذا الطلب المفاجئ !! أكره أن أأقلم نفسي مع أناس جدد ، ألا يكفي الإزعاج الذي هنا ، لما لم يتركوني في بادئ الأمر هناك ، لقد أحببت ذلك المكان .
تسكت سيون لبرهة ثم : عموما سوف أزور كلير غدا و أرى ما علتها
و في اليوم التالي ، و بعد أن أنهت سيون محاضرتها اتجهت إلى المشفى ، و سألت الاستقبال عن غرفة كلير ، اتجهت إليها و لكنها وجدتها خالية تسأل أحد الممرضات عن مكان وجود كلير ، و لكن أخبرتها الممرضة أن كلير خرجت من المشفى و هي مسرعة . لكن أثناء ذلك تأتي فورنيكا و في يدها باقة كبيرة من الزهور ذات اللون الوردي – و هي باقة مرتفعة الثمن .
فورونيكا : ماذا !! غادرت ، يا ألهي
سيون : طيب اش فيها -_- الحمد لله البنت خرجت سليمة ليش زعلانة
فورونيكا : لا ، و لكني جلبت لها هذه الهدية ، الآن من سوف يأخذها !!
سيون : اعطني اياها و سوف أضعها في غرفتها
فورونيكا صارخة : أنا الوحيدة التي سوف تعطي كلير هذه الباقة
تقلب فورونيكا ظهرها و تخرج
سيون: شوية ناس مصالح -_- ، خليني أشوف هذه الغوريلا فين راحت لا تسوي مصيبة ثانية في نفسها ن شكلي أنا و رينوا بنفتح حضانة أطفال مشتركة
تعود سيون إلى الغرفة و تجدها خالية ولاحظت وجود علبة دواء على مكتب سيون ، لكن سرعان ما تنهمر أجراس الباب على أذنيها :
سيون : منو هذا ؟!
كلير : وخري عن الباب تعبت من الشيل <الحمل> ... ساعديني
تمسك سيون بعض الصناديق و تدخل مع كلير الغرفة
سيون : اش هذا ؟
كلير : أكل ^^
سيون : صحيح ؟ ^^ اش المناسبة ؟
كلير : بس ، و أنا عزمت رينوا بعد ... لازم ننطرها
سيون : رينوا -_- ...لكن اشتقت لها .. المهم ، لقيت هذا الدواء في الغرفة ، قلت أكيد لك
تأخذ كلير الدواء
كلير : إيي... هذا فيه بنسلين و ما ينفع لي ، عندي حساسية منه
تلقيه لسلة المهملات
سيون : زين لقيت طريقة أفتك فيها منك
كلير : مجرمة
سيون : بدل ما ترمي العلبة كذه في الزبالة كنت رجعتيها للمشفى
كلير : ليش ؟
سيون: هنا أشان تشتري الدواء تطلع عيونك
كلير : أها ، إي صح افتكرت ، كذه عندكم في الجامعة ..
سيون: إي يا حلوة
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sion001
سؤال يا جماعة ، لأني قاعدة أقرأ القصة كم مرة وراسي ملخبطة :boggled:
مشهد الحفلة فين راح ؟ هي الحفلة بعد محداثة كلير و لا إيش ؟؟ لأنه رينوا سوته أنه في اليوم الثاني ؟؟
يا كلير أنت مررررررررررررررررررررة طايرة شوي شوي علينا أشان نلحقك في القصة
حتى الشخصيات ملخبطة عندي ، أنا مرتبتها على هذا الشكل ، و قولولي إذا كنت غلطانة
كلير= كلارك سول
سمارتي = جيمي ، بلاك فيلم
بافي = رينيكا ،راي
ساحر الشرق
Crtrl = ساكورا
سنيك آيز = جاك
و أخوي ساحر الشرق متوقف عن الكتابة !
عموما هذا جزئي ، كتبته بعد ما طلعت عيوني -_-و متأسفين إذا ثقلت دمي :biggrin:
بأقرأ تكملة رينوا ، أنا وهي تقريبا ماشيين مع بعض :D
أهلين سوسو ^^ اشرايك بجو اليوم؟ مرررره يهبل صح؟؟ (للي ما فهموا ترا الجو رطوبه, تحس أنك شوي و تغرق خخخخ)
عن الي قلتيهم أعتقد صح (ليش تتكلم ذي؟ )
أما عن الحفله, أنا كتبت على أساس أني ما حضرت الحفله لأني: 1) ما أحب كلير (في القصه مو تصدقين XD ) و 2) نسيت سالفة الحفله و صرفتها أني كنت مشغوله مع ماري X3
إذا تبين تحطين حفله أنا فيها على راحتك, خلنا نضحك شوي :boggled: <== حلوين الأيقونات الجدد!
ويللا اقري جزئي عشان تبهدلينيـ - أحم قصدي :08: تكملين معاي ...
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
أهلين سوسو ^^ اشرايك بجو اليوم؟
عندنا الجو مهو بطال يمشي الحال :D
اقتباس:
نسيت سالفة الحفله و صرفتها أني كنت مشغوله مع ماري X3
مافي مشكلة ، بأقعد أتريق عليكي شوي في القصة :tongue2: - إلحين تقوم تضربني :D
هيا نشوفكم مع جزء جديد :biggthump
نسيت أقول شيء ، أنتوا بدأتوا دراسة :boggled: أنا شايفة في ناس تستعد للدراسة -__- ، الله يعينكم
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ايه سوسو وين انتي عايشه في جرز المالديق مالدري البلطيق (وش أسمها؟ :boggled: ) الدراسه بعد أسبوعين أن (ما أدري, خلني أخلص أختبار السبت و أفضى أسولف خخخ)
يلا كتبي حق الحفله, ماني طاقتك ^^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أقول, شله, قريتوا الإعلان حق تشفير المنتدى؟؟ ^^ أجل لا تستغبرون إذا أختفيت فجأه... لأني و بصراحه ماني مستعده أغير مقدم الخمه حقي (واللي أكثر من ممتاز) عشان حضرة مقدمي خدمه أغبياء و لا يقدمون أي شيء جديد و خدمتهم تفشل.. مع أحترامي لمستخدميهم, لكني جربت كل الشركات الموجوده في الإعلان و لا عجبوني...
عموماً, الكلام هذا ما راح يمشي إلا يمكن بعد شهرين, لين هناك يصير خير :D
ووينكم؟ يومين و لا أحد يرد؟؟؟
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
ايه سوسو وين انتي عايشه في جرز المالديق مالدري البلطيق (وش أسمها؟ ) الدراسه بعد أسبوعين أن (ما أدري, خلني أخلص أختبار السبت و أفضى أسولف خخخ)
لا جزر الواق واق :tongue2: ، إي قبل يوم عرفت أنه المدرسة بعد أسبوعين :bigeyes: خلصت الاجازة بسرعة :boggled: بس ما يهم أشني في الكلية أعتبرها ثلاث :biggrin: ، الله يعينك أختي على إختباراتك
اقتباس:
أقول, شله, قريتوا الإعلان حق تشفير المنتدى؟؟ ^^ أجل لا تستغبرون إذا أختفيت فجأه... لأني و بصراحه ماني مستعده أغير مقدم الخمه حقي (واللي أكثر من ممتاز) عشان حضرة مقدمي خدمه أغبياء و لا يقدمون أي شيء جديد و خدمتهم تفشل.. مع أحترامي لمستخدميهم, لكني جربت كل الشركات الموجوده في الإعلان و لا عجبوني...
أي قريته :boggled: يعني أنا كمان ماراح أقدر أدخل المنتدى ، أنا اشتراكي غير عن هذه الشركات و ما أقدر أغيره :31: إش داه :vereymad: شكلهم انعدوا من صالح كامل في حكاية التشفير :tongue2:
اقتباس:
ووينكم؟ يومين و لا أحد يرد؟؟؟
أنا كان عندي ظروف فماقدرت أدخل ، اليوم بأقعد أكتب إذا قدرت :D
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-يعني أنا كمان ماراح أقدر أدخل المنتدى ، أنا اشتراكي غير عن هذه الشركات و ما أقدر أغيره
يعني صرنا ثنتين :D <-- ابتسامع منشعمه
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
-يعني أنا كمان ماراح أقدر أدخل المنتدى ، أنا اشتراكي غير عن هذه الشركات و ما أقدر أغيره
يعني صرنا ثنتين :D <-- ابتسامع منشعمه
لول ، أجل أدخلي هنا و أكتبي اعتراض معي :tongue2:
http://www.montada.com/showthread.ph...=1#post2841462
شكلنا إلحين بيسكروا هذا الموضوع لأننا قلبناه شات :tongue2:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلاااام عليكم ^_^
إشلونكم ، إنشاء الله بخير
المهم ... اليوم رحت أسأل أبوي متى يخلص لي التلفون و قال لي .... إنه مخلصه من زماااااااااااااااااااااااااااااان :31:
و أكتشفت بعبقريتي الفذة إن كنت أقدر أدخل النت من زمان لو كنت أدري << فهمتو قصدي ، صح ؟! :jester:
يعني .... خلاص هذي المرة بقعد معاكم ... بس شكلكم طلعتو لما دخلت ؟! ... :bigeyes:
إذا حضرت الملائكة ذهبت ال .. :tongue2:
إحمة إحم ...
باجر إنشاء الله بكمل جزء ...
آنسه سوسو إنتي المتأخرة مو أنا المسرعة :jester:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أولا أهلا بعودتك في الموضوع :tongue2: ثانيا : أقلك أنت مرة ذكية :tongue2: فاهمة قصدي :D
ثالثا : أنت مرة مسرعة و أنا مرة بطيئة ما اختلفنا ، لكن بأحاول أني أقعد أكمل :tongue2: لأنه لما قريت القصة دخت من كثر ما كنت ملخبطة :D
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أهلين كلير الذكيه ^___^ المنتدى ما رضى يدخلني, ما أدري شصاير... المهم, ناطرين القصه ^_^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
أهلين كلير الذكيه ^___^
أولا أهلا بعودتك في الموضوع ثانيا : أقلك أنت مرة ذكية فاهمة قصدي
مشكوورين @_@ ... وين الصداقة تعيبون علي !! :17: << أكسر الخاطر صح ؟ :biggrin:
اقتباس:
ثالثا : أنت مرة مسرعة و أنا مرة بطيئة ما اختلفنا ، لكن بأحاول أني أقعد أكمل لأنه لما قريت القصة دخت من كثر ما كنت ملخبطة
شوفي يا حلوة بس مو أحلى مني << في كل زمان و مكان لازم أقولها :tongue2:
باقي مقطع الحفلة إذا بتكتبينه و مقطع الكافتيريا و المكتبة و مقطع مع سول دمجيهم بجزء واحد و تخلصين :jester:
المهم ، أنا قريت قصة رينوا و لهذا تأخرت حتى أربطها مع قصتي
إنشاء الله تعجبكم ^^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
جلست كلير القرفصاء داخل السجن و هي تحدث نفسها بصوت منخفض أما موساشي فكانت تنظر إلى رصاصة في يدها و تحدث نفسها
موساشي : لن تفيدني هنا في الوقت الحاضر - تسمع موساشي كلمات كلير و قد أثار تعجبها - كلير ؟!! ... ماذا أصابك ؟
نظرت لها بغضب
كلير : ما فيني شي :mad:
قالت موساشي و هي تتنهد : أنت هنا منذ دقائق فقط و شعرت بالضيق و الضجر ... ماذا أقول أنا ؟ ... أنا بقيت هنا ... :(
قاطعتها كلير : مو هذا السبب ... أنا منقهرة من إلي صار !! >_<
بتعجب : ماذا!!؟ - لاحظت تغير نظرات كلير لها - كلير ... ما الأمر ؟ :أفكر:
أما كلير فقد اقتربت منها و هي تتمتم
كلير : لحظة ... لحظة ... نشووووف ... البنت حلوة .... و لطيفة ... و ذكية !! ... ما أعتقد أكبر منه ....
ظهرت علامات الإستفهام على رأس موساشي
موساشي : كلير ؟؟؟؟ ما الأمر لماذا تحدقين بي هكذا ؟
لكن كلير تكمل : و إهي شنو تبي أكثر ... الريال <الرجل> حلو و غني و طبعه هادي و حبوب ... لا لا ^_____^ .... خلاص لقيت بدل آيا ...
نظرت موساشي للزنزانة التي وضعت فيها حديثاً مع كلير ، ثم بترت عبارات كلير بضربه على رأس كلير
موساشي : يالك من فتاة غبية ؟
وضعت كلير يدها على رأسها
كلير : شكلها عصبية ... لا ما تصلح ... ـ تتلقى ضربة أخرى على رأسها من موساشي ، بغضب ـ إما هبلة أو تست... :mad: - تنظر لموساشي و رأت نظراتها و قد أوحت لكلير إنها تقول لها شيئاً ما ، تنبهت كلير للموقف ـ هبلين :أفكر: ـ وقفت و قالت بغضب - ممممموووووساشي .... إشلون تسمحين لنفسج اطقيني ... ما تدرين منو أنا !!!
ترد عليها بسخرية : و من يعني ؟ كلير الغبية ؟!
كلير بغضب : كلير ردفيلد ... أنا بنت أغنى رجل في هذي المجرة و ...
تقاطعها موساشي : هذا ليس مهماً أبداً ... فالأمر لا يتعلق فقط بالغناء و الأموال بل يتعلق بهذا - تشير إلى رأسها - هل فهمت ؟!
تعقد كلير ذراعيها امام صدرها
كلير : الحمد لله عندي أحسن من إلي عندج
موساشي : ماذا تقولين !؟ هل تعرفين مع من تتكلمين و أي دماغ أملكه ؟!
كلير تقاطعها : ما يهم منو تكونيني ... و لا أقول ... أجاوبج يا ست الحسن و الجمال ، عالمة غبية ما تفهم شي ، حطت كم معادلة و حسبت إنها سويت شي هذا إذا ... :laughing: - بسخرية - ما كانت بايقتهم <سرقتهم> من أحد ثاني :33:
موساشي :12: : كيف تجرئين على قول هذا!
كلير بسخرية : و إشلون ما أجرء و أنت قاعدة تتفلسفين على راسي :mad: ..
في غرفة المراقبة ، إثنان من الحرس يراقبون الموقف
الحارس الأول : أممم ... أنت اتشوف إلي يصير
الآخر : مالنا شغل فيهم
الحارس : لا أنت شوف ... وين وصلت الأحداث
نظر الحارس و رأى موساشي تشد شعر كلير كما تفعل كلير الأمر ذاته مع موساشي و تقولان
كلير : هدي <أتركي> شعري أهد شعرج
موساشي : أنت أتركي شعري حتى أتركه
الحارس الآخر : راح يملون و بتشوف
كلير : موساشيييي ... صري خوش بنت و خلي شعري أحسن لج
موساشي : و ماذا ستفعلين يا آنسه ؟!
و طال الأمر لدقيقتين
الحارس : أعتقد لازم نتدخل ...
الآخر : أعتقد ... يلا تعال مع واحد زيادة
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أما في السجن ، بصوت اقرب للبكاء و بخفوت
كلير : موساشي ... راسي ..
ترد عليها بنفس النبرة : تحملي مثلي ... و سنرى النتيجة ...
يقف ثلاث حراس أمام باب زنزانتهما
الحارس : هاي أنتو ، شقاعدين تسوون ؟ <ماذا تفعلون الآن؟>
كلير : هذه الخبلة إلي بدت :12:
فترد موساشي و هي تضرب كلير ضربة مباغته
موساشي : أنا ماذا ؟!!! :mad:
تسقط كلير أرضاً و تمتلأ عينيها بالدموع
كلير : و الله لأعلمج http://clearmaya.jeeran.com/crying.gif <سأريك ما سأفعل>
تنهض كلير و تصفع موساشي ، و ترد موساشي عليها بصفعه ، فتغضب كلير و تضربها مجدداً ، ثم تسقطان أرضاً و هما تتعاركان و تدروان حول نفسيهما و ضرباتهما تشتد
يرفع أحد الحراس مسدسه و يوجهه إلى باتجاه السجن
الحارس : إذا ما وقفتو راح أضطر أستخدم هذا
موساشي : هل تعتقد إنك ستوقفني يا هذا !! ... لا يمكنك أن تستخدم سلاحك و أنت داخل السجن ، فمع أنطلاق أول أشعة من الليزر أو إي طلقة تقليدية و تتفاعل من الغاز الذي زودت به أنظمة الأمن الحديثة ستتحول هذه الزنزانة و الممر الذي أنت فيه إلى كرة من نار :mad:
تتوقف كلير عن الضرب و تقول بشيء من الخوف
كلير : شنو !!!؟ :bigeyes:
بلكمة قوية من موساشي تسقط كلير أرضاً
موساشي : هزمتك ـ تحيط موساشي ذراعها حول عنق كلير - يا غبية
تحاول كلير أن تشد شعر موساشي ، و تبقيان على هذا الوضع
قال أحد الحراس بقلق : راح تذبح بنت ردفيلد
يضغط الحارس أزرار التحكم بباب الزنزانة : لازم نتدخل
دخل الثلاثة السجن
موساشي بخفوت : لا تنسي كل الأجهزة و الأشياء المهمة
تومأ كلير برأسها موافقة ، و أقترب أول حارسين لإيقاف موساشي ، هبت موساشي تقف بسرعة و لكمت أحدهما على أنفه و ركلته بسرعة في معدته و لكمت الثاني لكمات متتالية بمعدته ثم اسقطته أرضاً بركلة على عنقه ، في حين وقف الثالث يستعد لقتاله فركضت له و هي تقول
موساشي : أسرعي كلير
تقف كلير بقرب أحد الجنود : كل شي .. كل شي .. مهم
موساشي : أنا قوية ^_^ .... هل انتهيت يا كلير ؟
في هذا الوقت كان سول على الشجرة يفكر ملياً قبل ان يترك المكان ، نام على أحد أفرع الشجرة و وضع يديه خلف رأسه و حدث نفسه
سول : الموضوع ما يستاهل إن أطلع ... بس لو كان أحد ثاني معاي ..
يشعر بحركة غريبة بالقرب منه ثم صوت غريب و نظر للأسفل
جيمي: ما يحتاج
******
قصة سمارت
******
بعد دقائق ، و في مكان آخر
سول : المشكلة مع خطة ردفيلد ... -_- ... لازم أسمع كلام ردفيلد ... المفروض .... أخخخخخ ما أحب أكون بهذا الموقف >_< ...... في كلا الحالتين أنا الرابح ... ـ كان سول جالساً على الأرض قرب نافذه زجاجية ـ يلا يا بلاك فليم ...
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في هذا الوقت وقفت موساشي مع كلير خارج الزنزانة و الحراس الثلاثة داخلها
كلير : موساشي ... تعبت http://clearmaya.jeeran.com/crying.gif
تستدير موساشي و تتسع عينيها دهشة و هي ترى كلير تحمل أسلحة و أجهزة كثيرة و ممتلكات الحراس الشخصية
موساشي : ماهذا !! :bigeyes:
كلير : إنتي قلتي >_<
موساشي : قلت ، الأجهزة و الأشياء المهمة ...يعني ـ تمد يدها و تسحب ثلاث أجهزة منها ، فتسقط معظم الأغراض على الأرض ـ الأجهزة الأرسال و إذا كان شيء مهم مثله بحيث لا يتمكنو من الإتصال على القيادة أثناء هروبنا -_- ما فائدة الأقلام و المحفظات و الساعات ؟!
تلقي كلير كل ما تمسكه
كلير : و أنا اشدراني @_@ ... حسبت إن هذي من الأغراض المهمة بعد
موساشي : المهم ، لنأخذ المسدسات و الذخيرة ... لكن تذكري لا تستخدميها هنا في السجن بينما في الطابق العلوي ممكن استخدامها ـ تسمعان أجهزة الإنذار - ما هذا ؟!
ترفع كلير أكتافها
كلير : بكل بساطة ... أكتشفونا ^_^ ... بعد كل هذا الطق و الصراع ~_~ ـ تسمعان أصوات زجاج يتحطم يتبعه صراخات لبعض الجنود مع اقتراب بعضهم منهما ، تشير كلير إلى جهة الضوضاء ـ و إلحين راح يوصلون لنا -_-
تستدير موساشي حول نفسها بحثاً عن مخرج
موساشي : لا تقفي هكذا يا كلير لنفعل شيئاً بسرعة >_<
كلير : مثل شنو ؟ ـ تشهق موساشي عندما ترى رجلاً ضخماً و مفتول العضلات يقف أمامهما و يحمل سيفاً ، فتنظر كلير إلى الجهة التي تنظر لها موساشي و تتسع عينيها من الفرحة ـ كابتن فريدريك ... ما أصدق ^_^ ... موساشي راح نطلع مادام الكابتن معانا
موساشي بتردد : هل تثقين بهذا الشخص ؟
يقترب سول منهما
سول : كلير ... بسرعة تعالي
كلير تمسك بيد موساشي : يلا موساشي
سول : نعم ؟! ... و منو تطلع هذي ؟
كلير : أخت رينوا ، لازم ...
سول : أخت رينوا !! ... أكيد جاسوسة و لا شي
موساشي : هذا ليس صحيحاً ><
كلير : لا صدقني ، صديقة مو جاسوسة
يقاطعها : المهم نطلع بسرعة ... مو وقته
يركض و من خلفه كلير و موساشي ، يظهر أمامه مجموعة من الجنود ، يحمل بعضهم السيوف و البعض الآخر السكاكين و منهم الفؤس
كلير بخوف : و أنا توقعت إن راح نكون بآمان مادام ما يقدرون يستخدمون المسدسات و الرشاشات
رفع سول سيفه و اتجه لهم يقاتلهم بسرعة و مهارة
سول : بعدوا عن المكان على ما أخلص
تتراجع موساشي و كلير للخلف ، تستدير الأخيرة بسرعة بعد إن سمعت صوتاً خلفها ، فشهقت
كلير : كابتن فريدريك
يستدير سول بسرعة بعد أن يضرب أحدهم و يلقيه أرضاً و يرى المزيد من الجنود يقتربون بأسلحتهم ، يلتفت بسرعة لسلم المؤدي إلى الطابق الأول فيشير له
سول : بسرعة ... - تركض موساشي أولاً و بعدها تركض كلير ثم ركض سول ـ أعتقد إن نظام الأمن بيمتد إلى هذي النقطة
موساشي : بماذا تفكر ؟!
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كان أمام موساشي بضع درجات و تصل إلى الطابق العلوي و بعدها كلير ثم سول الذي رفع سيفه و دفع نيران بسرعة مدهشة خلفه فتكون انفجار قوي أطارت بالثلاثة لعدة أمتار للأمام و رأت موساشي إنها ستصطدم بالجدار المقابل لكن شعرت بشي حار مر بالقرب منها يندفع إلى الجدار و يحطمه ثم تمر بسلام منه و خلفها كلير، تسقط موساشي أولاً خارج المبنى و توقعت أن تسمع صوت تحطم عظامها مع اصتدامها بالأرض لكن تسقط بين ذراعي سول
سول : لأ مو هذي ـ يلقيها أرضاً و يلتقط كلير بين ذراعيه ـ أخيراً ...
تنهض موساشي عن الأرض و تقف بجانبه
موساشي : شكراً لك على كل حال :12:
لكن قال بابتسامة بعد أن وقف بجانبه شخص غريب
سول : عطو أحلى ابتسامة مع سلام حار للقائد ماري قبل ما نمشي - نظرت كلير و موساشي حيث ينظر ، فابتسمت كلير و لوحت للقائد ماري التي كانت واقفة تنظر لهم من خلف نافذة- المفروض تشكرونا علشان خليناكم أحياء
صوت الشخص غريب : هل نغادر المكان ؟
سول : يلا ...
بعد دقائق ، وجد الأربعة مكان جيداً للإختباء في حديقة الجامعة ، كان سول جالساً على الأرض و هو يهرش رأسه و يحدق بهاتفه
سول : أمممم ... اتصل و لا لأ ؟ ... ساكورا بيسوي لي مشكلة لو عرف .... و لو ما قلت له على إلي صار راح يسوي لي مشكلة .... في كلا الحالتين بسوي لي مشكلة ~_~
بعد دقيقة ، موساشي ، كلير و بلاك فليم واقفين أمام سول الذي كان يتحدث بالهاتف فجأة صرخة قوية جعلت كلير و موساشي تغلقان آذانهما بينما أكتفى بلاك فليم بابتسامة ساخرة . وقف سول يبتسم ابتسامة عريضة ثم يعيد السماعة ببطأ إلى أذنه و بدير ظهره و بغضب
سول : فشلتني ... لا تصرخ ، أذوني راحت :12:
ساكورا : مالي شغل بأذونك ، تكلم .. عيد علي إلي سويته !!!
سول : مثل ما سمعت ، هاجمت المبنى إلي يحتجزون فيه كلير و ساعدتها إن تطلع و بعدها ...
يقاطعه ساكورا : و بعدها صار شي و ضاعت كلير مرة ثانية .... أنت ليش ما تسمع الكلام و هذا أنا دزيت لك مسج يقولك السيد كلارك يقول أطلع من الجامعه ، لو أنا قلت لك شنو بتسوي ؟!>_<
سول : يعني قصيت <كذبت> علي ، إنزين أسمع ... :أفكر:
يقاطعه بغضب و يبعد سول السماعة
ساكورا : شنو تبي أقول للسيد كلارك ... أي عذر أقوله ..... ضيعت كلير هذي المرة و أنك ما تدري وينها إلحين ؟
سول : أسمع بس ..
ساكورا : و ما نستبعد إنها راحت لمكان غريب و ماري اتشكها <تكتشفها> و تمسكها و نرجع مرة ثانية من نقطة الصفر :28:
سول : ساكو...
ساكورا : خربت الكيو بي :12:
سول : كيو ؟؟؟ ... شنو ؟! :31:
ساكورا : خطتي الجهنمية >_< ، أنت ما تبي المليون !!
سول : خل خطتك الجهنمية و المليون يروحون بألف داهية ما عاد يهمني ... المهم إني أرجع البنت و ما أكون ولد أبوي لو ماعلمت ماري و جماعتها ...
يقاطعه : لا والله ؟ :bigeyes: أحلف بس ... و أنا يا سول يا ولد أبوك و أمك وين أروح من كل إلي سويته :mad:
سول : إلي سويته ؟! و أنت شنو سويت حتى تتكلم ؟ قاعد مكان محد يوصلك و أنا إلي أكلها طول الوقت
ساكورا : أحلف بس !! ... يعني منو دخلك و يابلك <أحضر لك> المعلومات و ساعد السيد كلارك و أخذت مسئولية حمايته .. و و و ..... ممكن تقول منو ؟! ...
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بدت علامات التفكير على وجه سول
سول : أممممم ... @_@ اشرايك تنسى الموضوع و تسمعني يا سيد ساكورا يا ولد أبوك
ساكورا : اتفضل ... حتى تعرف إني إنسان ديمقراطي :28:
سول : ديمقراطي ؟! ... بعد كل هذا التهزء ... :12: ـ صرخ بأعلى صوته ـ كلير معاي :mad:
ساكورا : أذوني راحت...@_@
سول : مالي شغل بأذونك ، بس لو كنت جدامي جان ذبحتك ، أنت ما عندك صبر ... تتكلم جنه <كأن> ماكل رادو ، حتى الرداو<الراديو> يرتاح اشوي و ما يهذر و يصرخ مثلك :mad:
ساكورا : الرادو جماد ما يهذر و لا يصرخ :أفكر:
سول : تعبير خيالي مدري مجازي و لا فني يا أخي ، أفهم عاد ... المهم مو هذي نقطة إختلافنا >_<
ساكورا بهدوء : ممكن لو تسمح أتكلم معاك إشوي :08:
سول : اشتبي !؟ :12:
ساكورا : كلير معاك ؟ :biggrin:
سول : إي معاي :31:
ساكورا : أخيراً ^_^ ... يعني المليون ما راح ... سول أخيراً سويت شي مفيد :jester:
يستعيد سول هدوءه : ما تحس إن مليون وايد علينا ؟! :06:
ساكورا : فقر :31: ... و الله ولد فقر و الفقر يمشي بدمك ... خل هذا، شنو بالضبط المشكلة ؟
سول : إحنا على الارض يا عبقري زمانك و بالاصح في الجامعة
ساكورا : للحين بالجامعه !! ... مشكلة
سول : يمكن أقدر اطلع من الجامعة لكن ما أعتقد أقدر اطلع من الأرض بسهولة ، لهذا ابيك تساعدني بطريقة أطلع منها ...تعال ... لا يكون ردفيلد يمك <جنبك> و سمعنا ؟ @_@
ساكورا : لأ في الغرفة ، يمكن نام ... المهم يا سيد سول ... لو سمحت لا تسوي شي قبل ما تقول لي ... سمعت
سول : سمعت ـ و يغلق سول الخط مباشرة ـ أوووه ... @_@ بعدين يقول ليش سكرته <أغلقته> بوجهي و يسوي مشكلة ثانية ... ـ علامات التفكير العميق على وجه سول ـ ... مالي شغل فيه... إهو قال لي أدز له مسج ما أكلمه بال ... المهم كلمته ...
موساشي : و الآن ؟
ينظر سول لهم
سول : أعتقد إن أحسن حل نطلع من الجامعه بالأول و نشوف آخرتها
بلاك فليم : فكرة غبية يا سول :o
نظر سول له بغضب
سول : ممكن أعرف شنو تفكر أنت بالضبط
توقف بلاك فليم يفكر قليلاً ثم قال
بلاك فليم : ما عندي شي حالياً :31:
سول : على الأقل انا فكرت
بلاك فليم : سكت دهراً و نطق كفراً :p
كلير تقف بينهما : لا تتهاوشون لا تتهاوشون ^_^ ... حمامة السلام كلير حلالة المشاكل ، يلا كلنا بنحط خطة حتى نطلع
تقف موساشي قرب كلير : هل لدى أحد شيء يصلح للكتابة ؟
يخرج سول من جيبه دفتراً صغيراً و قلماً
سول : عندي هذا
يسلمها الدفتر و القلم
موساشي : شكراً - تجلس على الارض - تعالي كلير لنفكر نحن و نتركهم ليحلو مشكلاتهم
تتجه كلير لها و تجلس بمقابلها
بلاك فليم : زين جذي ، البنات يفكرون و أنت حضرتك فالح بالصراخ :mad:
سول : أنا فالح بالصراخ !! عيل أنت شتقول ؟ :mad:
يرد بهدوء : أنا أفكر :31:
سول : إي بلى :31:
يجلس بلاك فليم على الأرض : دعنا نحن نفكر بخطة ، و ننسى الماضي ..
سول : هذي المرة بس
بلاك فليم : هذا إلي كنت بقوله
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مرت دقائق أخرى ، موساشي و كلير تفكران في خطة بكل هدوء في حين يعمل سول و بلاك الشي ذاته لكن بحدة و عصبية في النهاية
سول مبسماً : أعتقد إن خلصنا و راح نطلع بكل سهولة
تقف كلير بالقرب منه و قالت بتعجب
كلير : أممم ... شنو قلت أسمك ؟
سول : سووول
كلير : شكراً ... يعني ... أمم ... سول ؟؟ وين الخطة بالضبط ؟
تتطلع الجميع إلى الأرض حيث المكان الذي رسم سول و بلاك فليم الخطة لكن كانت الخطوط و الخربشات و العديد من الأسهم و أسمي سول و بلاك فليم في كل مكان و لا يوجد شي مفهوم آخر
سول : سؤال وجيه حقاً ... و لهذا بترك بلاك فليم يرد عليه :33:
مرر بلاك فليم أصابعه بين خصلات شعره و راح يلعب بها و هو يقول
بلاك فليم : صحيح ... الخطة كلها موجودة براسنا و حافظينها و بترك سول يقولها
كانت سول يريد أن يقول شيئاً إلا إن موساشي قالت
موساشي : أعرف جيداً إن لديكما خطة .. أو كانت لديكما خطة محكمة - هز الإثنين رأسهما بإيجاب - لكن سأعرض عليكما الخطة التي وضعناها
سول : أعتقد إن أحسن حل نطلع من الجامعه بالأول و نشوف آخرتها
بلاك فليم : فكرة غبية يا سول :o
نظر سول له بغضب
سول : ممكن أعرف شنو تفكر أنت بالضبط
توقف بلاك فليم يفكر قليلاً ثم قال
بلاك فليم : ما عندي شي حالياً :31:
سول : على الأقل انا فكرت
بلاك فليم : سكت دهراً و نطق كفراً :p
كلير تقف بينهما : لا تتهاوشون لا تتهاوشون ^_^ ... حمامة السلام كلير حلالة المشاكل ، يلا كلنا بنحط خطة حتى نطلع
تقف موساشي قرب كلير : هل لدى أحد شيء يصلح للكتابة ؟
يخرج سول من جيبه دفتراً صغيراً و قلماً
سول : عندي هذا
يسلمها الدفتر و القلم
موساشي : شكراً - تجلس على الارض - تعالي كلير لنفكر نحن و نتركهم ليحلو مشكلاتهم
تتجه كلير لها و تجلس بمقابلها
بلاك فليم : زين جذي ، البنات يفكرون و أنت حضرتك فالح بالصراخ :mad:
سول : أنا فالح بالصراخ !! عيل أنت شتقول ؟ :mad:
يرد بهدوء : أنا أفكر :31:
سول : إي بلى :31:
يجلس بلاك فليم على الأرض : دعنا نحن نفكر بخطة ، و ننسى الماضي ..
سول : هذي المرة بس
بلاك فليم : هذا إلي كنت بقوله
مرت دقائق أخرى ، موساشي و كلير تفكران في خطة بكل هدوء في حين يعمل سول و بلاك الشي ذاته لكن بحدة و عصبية في النهاية
سول مبسماً : أعتقد إن خلصنا و راح نطلع بكل سهولة
تقف كلير بالقرب منه و قالت بتعجب
كلير : أممم ... شنو قلت أسمك ؟
سول : سووول
كلير : شكراً ... يعني ... أمم ... سول ؟؟ وين الخطة بالضبط ؟
تتطلع الجميع إلى الأرض حيث المكان الذي رسم سول و بلاك فليم الخطة لكن كانت الخطوط و الخربشات و العديد من الأسهم و أسمي سول و بلاك فليم في كل مكان و لا يوجد شي مفهوم آخر
سول : سؤال وجيه حقاً ... و لهذا بترك بلاك فليم يرد عليه :33:
مرر بلاك فليم أصابعه بين خصلات شعره و راح يلعب بها و هو يقول
بلاك فليم : صحيح ... الخطة كلها موجودة براسنا و حافظينها و بترك سول يقولها
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كانت سول يريد أن يقول شيئاً إلا إن موساشي قالت
موساشي : أعرف جيداً إن لديكما خطة .. أو كانت لديكما خطة محكمة - هز الإثنين رأسهما بإيجاب - لكن سأعرض عليكما الخطة التي وضعناها ـ تشير إلى بلاك فليم ـ أنا لا أعرف ما هو التفسير العلمي للكلام الذي تقوله يا بلاك فليم عن إمكاني ..
تقاطعها كلير : مو وقت تفسيرات و نظريات يا موساشي ~_~
بلاك فليم : سبقتيني كلير -_-
موساشي : حسناً ... @_@ ، سنجعل بلاك فليم يهاجم أحد البوابات ، و مع إنشغالهم ببلاك فليم نهرب نحن من بوابه أخرى بعيدة جداً من البوابة التي هاجمها ، و عندما يشعر بالأمان يتحول أو ... لا أدري ... المهم للشكل الذي لا يتم مطاردته
فجأة تغيرت ملامح كلاً من سول و بلاك فليم و نظر كل منهما إلى جهة
كلير : في شي ؟
سول : سمعت ؟
بلاك فليم : أكيد ...
على بعد أمتار كان هناك حارسين على الارض أحدهما يحمل بندقية
الأول و هو يتحدث خلال جهاز الأرسال : الهدف أمامنا
يرد عليه : ردفيلد و هارتلي يرجعون بأمان الباقين الأوامر تقول تقتلونهم
ينتهي الإرسال فيقول بتذمر : و الباقين ... الباقين إثنين و كل واحد عن ألف
كان صاحبه ينظر من خلال البندقية : المهم البنتين و بعدين نتصرف معاهم
الأول : يلا يا عبقري زمانك ورنا شتسوي لما يطلع واحد جدامك
ابتسم كلاً من سول و بلاك فليم في هذه اللحظة ، و كلير و موساشي تنظران لهما بتعجب
كلير : إشفيهم ؟
موساشي : لا أدري
بلاك فليم : هل تذهب ام أذهب انا ؟
سول : لازم أظل مع كلير ، الأقرب لي
شعرت موساشي بوخزة على رقبتها و شعرت بألم ، نظرت كلير لها بتعجب
بلاك فليم : خلاص
و يختفي بلاك فليم فجأة
كلير بخوف : سول
يستدير لها بسرعة
من بندقية القنص الحديثة كان الجندي يتابع ما جرى و قبل أن يضغط على الزناد كان يشاهد موساشي
قال: هذي الأولى - تضع موساشي يدها على رقبتها ثم ينظر لكلير - و هذي الثانية - أختفى بلاك فليم هذه اللحظة قال بذعر - وين راح ؟!! وين ؟
الآخر : منو ؟
فرد : بو شعر أبيض و أسود أختفى فجأة !
أمسك صاحبه منظاره : معقولة ؟! ... و الثاني ... شقاعد يسوي ؟! ... لا يكون كشف الثانين
باغتهم من الخلف بلاك فليم : و أنتم كذلك
نظر الأثنان له بخوف
فقال أحدهم : و شنو بتسوي إلحين ؟
الآخر : ^_^ أطلق العنان لقدميك و أهرب :shock22:
ركض الإثنان من أمامه و لم يفعل لهما شيئاً
بلاك فليم : لنرى ما فعله سول - يعود مجدداً و يرى كلير و موساشي على الأرض و سول بالقرب منهما - ماذا حدث ؟
يرفع سول رأسه له ثم يقف قائماً
سول : مخدر بس
بلاك فليم : و البقية
سول : انحاشو <هربوا>
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بلاك فليم يمشي أمام سول الذي قام و حمل كلير و موساشي من على الأرض و مشى خلفه
بلاك فليم : هل تستطيع تدبر الأمر وحدك و هما بهذه الحالة
سول : أكيد و فوق هذا راح يقعدون إلحين على ما أعتقد
هبت رياح قوية على المكان و أضواء خفيفة ترى من السماء و بدأت تتحرك تاركة المكان
بلاك فليم : مركبة رينوا هارتيلي
سول : شكلنا راح نغير خطة موساشي يا بلاك فليم
بلاك فليم : نفس الفكرة يا سول
*******
قصة رينوا
"هنن... مالذي يجري؟" فتحت عينيها الداكنتين ثم دعكتهما بهدوء. "رينني, كم الساعه..."
نظرت نحو الرجلين المبتسمين وشتمت أختي للمره الأخيره...
سوف انتقم يا موساشي, هذا وعد!
*******
حك سول ذقنه و قال : المشكلة الوحيدة إلي ظلت إن بأي أساس راح تطلعنا من إهني ؟
رينوا : من التي تخرجكم ؟!
بلاك فليم : فعلاً ... لو كانت عطلة إلحين كان من الممكن إن تطلع بدون أسئلة ... لكن .. أممم - ينظر لرينوا - لازم تقدمين طلب حتى تطلعين في رحلة سياحية ؟
قبل أن ترد عليه قال سول
سول : لقيتها : في بنت أسمها سيون ، مرافق كلير في غرفتها ، هذي راح تطلعنا
رينوا : سيون ؟!
بلاك فليم : أممم ... لكن كيف ؟
سول : رحلة عمل استكشافيه بمساعدة رينوا
رينوا : ماذا تقول ؟!! هل تعلم أي عقوبة تنتظرني جراء مساعدتكم لو أكتشفت ؟
بلاك فليم : عادي ، هذا كله عشان أختك و صديقتك
رينوا : أختي !! صديقتي أي كلام هذا ..
----
ما عندي شي غيره ...
أتمنى أنها تعجبكم ^^" .. أدري طويلة :biggrin:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هلا بالجميع كيف الحال ، أنا مشغولة هاليومين شوي ، فأعذرونا :D
تكملة جديدة لكلير :biggthump يا أعضاء القصة ، ما راح أقدر أدخل المنتدى بعد شهر :31:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
توني أدخل المنتدى من مده... كلير تكملتك كالعاده روعه و متواصله ^_~ بس ليش أنا و موساشي الي نتكلم فصحى بس؟ X3 أستانس لاقريت بالفصحى, أعرف أنه أنا خخخخخ
وعلى قوله سوسو, لن نلقاكم بعد شهرين :) بس خلونا نستانس الحين يمكن يغيرون رايهم بعدين ^_______^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أخيراً الآنسات ردوا :31: ... إين أختفيتن :boggled:
المهم ، قريت الموضوع إلي كتبته سيون في منتدى المشكلات و قلت مرة وحده بطلع معاكم :tongue2: << ماكو شغل أقعد بروحي :33:
على العموم خلونا نخلص هذي ;) ، يلا كملو أحسن لكم لا أعصب :o <<< أكيد أخترعتو :tongue2:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
على كذا لازم نخلص بسرعه قبل لا يتشفر المنتدى... لأنه لو تشفر باغث كلير على أيميلها :D هههه... يللا شدوا الهمه (الناس الحين تشد الهمه عشان المذاكره و الأخت تشجع الكتابه خخخ)
أخترعنا؟ شاخترعنا سوسو؟ لا يكون أخترعتي البوابه الزمنيه ذيك الي تقولين عنها!؟
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المهم ، قريت الموضوع إلي كتبته سيون في منتدى المشكلات و قلت مرة وحده بطلع معاكم << ماكو شغل أقعد بروحي
لول شكرا على التضامن معنا في هذه القضية ، أقول اش رايكم ننقل على منتدى ثاني :tongue2:
اقتباس:
على العموم خلونا نخلص هذي ، يلا كملو أحسن لكم لا أعصب <<< أكيد أخترعتو
نخلصها في يوم و ليلة :boggled: ما يصير ـ تتوقف و لا نكرفت القصة :boggled: ماما تخوف كلير النمسيسة :boggled:
اقتباس:
أخترعنا؟ شاخترعنا سوسو؟ لا يكون أخترعتي البوابه الزمنيه ذيك الي تقولين عنها!
ما أخترعت شي :D لوثر في اجازة و بدله في رنهارد :tongue2: هي قصدها خوفتنا = خرعتنا :tongue2:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
(@) أقول اش رايكم ننقل على منتدى ثاني (@)
شكله هذا الي بيحصل... عموماً, ما علينا, الباقيين وين راحوا؟ أبي بافي تكمل عشاني أبي أحطها معاي في القصه
@_@
والبقيه الي كانوا متحمسين وينهم؟ لا يكون عندهم مدرسه!! @.@
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ما بكن يا بنات قاعدات تهذرن و تثرثرن على الفاضي :boggled: ، قمن و أكتبن التكملة لأخر جزء كتبتهن أنا ، لا أكفخكن <أضربكن> كفاخاً مبرحاً :boggled:
اقتباس:
نخلصها في يوم و ليلة ما يصير لا نكرفت القصة
أنتي كتبي بعدين تكلمي :mad: ... وماذا تعني كلمة نكرفت ؟ ... نحن لا نخرب القصة :boggled: << جاوبت على نفسها :09:
ريني و سوسو يا حلوين بس مو أحلى مني :09: كملو على جزئي
لأن أنا راح أكتب اليوم جزء عن كلارك ، ساكورا و دارك و إنشاء الله باجر أحطها :boggled:
اقتباس:
رايكم ننقل على منتدى ثاني
إلحين بيسكرون الموضوع بسبب هذي الجملة
سكتي يا بنت @_@ ... أنا ما أعرف غير هذا المنتدى ، إذا لقيتو غيره دزيلي إيميل أو على الخاص و يصير خير
إحم إحم ... كملو القصة إنزين :biggrin:
اقتباس:
بس ليش أنا و موساشي الي نتكلم فصحى بس؟
لأن أنتو الثنتين تكتبون بالفصحى :tongue2:
سيون مرة فصحة مرة بالعامي و إذا كتبت عنها نفس الشي و حتى بلاك فليم :D
@_@ .. إشلون راح يكون طول شعره ؟ ... خليه لما يكون شعره شعر أسد ... أنا عاجبني شكله بهذا الطول :08: << الشي الوحيد إلي عجبني فيه ، عليه شعر عجيب :boggled:
أقول ليش ما تحطين حبيبتج و حياتج هليدا مرة وحده ؟ :08: ، تبين أحطها عشانج ؟ آمري بس http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ claire ^
إلحين بيسكرون الموضوع بسبب هذي الجملة
سكتي يا بنت @_@ ... أنا ما أعرف غير هذا المنتدى ، إذا لقيتو غيره دزيلي إيميل أو على الخاص و يصير خير
]
ليه يا بنات ناوين تودعون المنتدى.......أنا عارف بمشكلة سيون بس كل مشكله ولها حل وانا قلت لرينوا حل فهي خليها تفهمكم......ما يصير تطلعون...ماحد يكتب قصص بالعاميه وحلوه مثلكم......
أنشاء الله يكون هالكلام عابر وتستمرون معانا يا فريق CSR.......
تحياتي............أخوكم المعزز :cool:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
المعزز أقترح أنا نرسل للمشرف و نقول له, اشرايكم؟
وبعدين حتى لو قلنا بنروح مندتى ثاني ما فيه منتدى أحلى من هذا... (ترقيع ههه) لا صج والله, ما أدخل اي منتدى ثاني إلا و أقارنه بهذا, وكلهم ما يرقون للمستوى المطلوب. :)
--لأن أنا راح أكتب اليوم جزء عن كلارك ، ساكورا و دارك و إنشاء الله باجر أحطها --
باجر يعني باجر و لا باجر يعني بعد أسبوعين كالعاده؟ خخخخ
وبعدين يا حبيبتي يا كليرون يا حلوتون (بس مو أحلى مني) يا هايدي مادري أدلين, لا تخافين, أنا لازقه فيج لازقه فيج... وبعدين تبون قصص أ،ا باكتب, و يمكن أخطها على موقع... بس يصير خير لين أكتب قصه تستاهل! :D
أيه تعالوا, ليش ما نحط قصتنا على موقع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
شكراً يا المعزز ^_^
اقتباس:
باجر يعني باجر و لا باجر يعني بعد أسبوعين كالعاده؟ خخخخ
حرام عليج >_< .. أنا متأخر لهذي الدرجة ... أصلاً أنا مخلصة جزء كبير إلحين و أقدر أحطه بس قلت باجر كله مرة وحده
حقوق الطبع محفوظة لي :jester:
أوكي ... وفي قصتي باجر أنا طلعت لي أفكار يديده لها بس كملو القصة و فكوني ><
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ثانكيووو أيفري بودي على متابعة موضوعكم ^^
للاسف انا مو متابع معاكم الموضوع كلش -_- .. لاسباب عدة لو اذكرهم ما راح اخلص <<<< مو كانه يرقع :tongue2:
الصفحة الحالية ايز فري جوود :biggthump
فابي ادخل عرض بالسالفة .. يصير تطلعون لي دور معاكم ؟ <<< الزلمة فاضي :tongue2:
قطوا اسم اي شخصية يديدة تدخل بالاحداث الحالية ولمحوا لي دي- كين كمل <<< مو كانه مصدق نفسه انكم بتعطونه وجه :p
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Densetsuno ken
ثانكيووو أيفري بودي على متابعة موضوعكم ^^
سؤال انت من النوع الناعم :06:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Densetsuno ken
للاسف انا مو متابع معاكم الموضوع كلش
دخول بقصد الخرفنه
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
سؤال انت من النوع الناعم :06:
أي اقعد مع امك وايد :p
اقتباس:
دخول بقصد بالخرفنه
اقول ماكل شعير قبل لا تجي المنتدى ؟ :p
ملاحظة لمنشيء الموضوع : انا عادي عندي اقزرها على الفطافيط :p .. So do what ever u see suitable for protecting ur thread ;)
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
Densetsuno ken
أمك أقرب يالناعم
وسوالف الخرفان هذي مو علينه.. خلها لك ولأمثالك عبيد البنات
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
الموضوع صار احلى بردود Cyclop و Densetsuno No Ken
:biggthump
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
Yeah
بد النشاظ يعم هالموضوعع
Gooooooooooooooooooooo Denstsu ken
Gooooooooooooooooooo Cyclop
كدة الحلاوة ولا بلاش.:biggthump
تصدقون كان الموضوع قبل محد يدخل لة الا 3 هم اللي يكتبون ويقرون حق نفسهم.:D بس الحين صار 100%
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
على راسي الجمهور.. :biggthump
لاتنسوني .. أدعولي بالتفوق عليه :09:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
لا امك اقرب بطريقة ثانية ;)
اقتباس:
وسوالف الخرفان هذي مو علينه.. خلها لك ولأمثالك عبيد البنات
تكلمني من الجاخور انت ؟ .. واقول عبيد بنات شنو هذه ؟ يعني يقولون لي روح ييب جاي على الايميل مثلا :33: ... فهمت :biggthump <<< توني الاحظ انه سايكلوب ذكي :p
ولو علي قضيتها معاك اكثر سهلوب .. لكن مظطر اطلع الحين
نشوفك بلقاء ثاني ;)
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Densetsuno ken
لا امك اقرب بطريقة ثانية ;)
تكلمني من الجاخور انت ؟ .. واقول عبيد بنات شنو هذه ؟ يعني يقولون لي روح ييب جاي على على الايميل مثلا :33: ... فهمت :biggthump <<< توني الاحظ انه سايكلوب ذكي :p
ولو علي قضيتها معاك اكثر سهلوب .. لكن مظطر اطلع الحين
نشوفك بلقاء ثاني ;)
أمك أقرب بالطريقه الجنسيه ;) .. لاتنسى انها كل يوم بالدعارة.. وخصوصاً أنك من النوع الناعم
عموماً روح وقت نومك الحين خخخخ :D .. بالنسبه ل عبيد البنات .. انت فاهم قصدي وتحاول ترقع يالخروف.. ترى ماتفيدك خزعبلاتك اللي مألفها من قراقرك..
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ايييي الحين صار الموضوع مشتعل VERY HOT .....:biggthump والله انه احلى موضوع بالمنتدى....بس عندي سؤال وين المراقبين ؟؟؟ نايمين؟؟؟؟؟توة المدارس ما فتحت.:D
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
الموضوع صار حماسي اكثر :biggthump
كملو :biggthump
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أنتظرونا :biggthump يالجمهور
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
خصوصا واحد في بالى ويعرف نفسه
.
المراقب العام
[/QUOTE]هااااا؟؟
منو اللي ببالك ما ني فاهم؟؟؟:biggthump :33:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اول شي استح على ويهك ولا تذكر اهلي بالسانك...ثاني شي تدري ان اسمك مو لايق على الاحاديث اللي بايقها من المواقع.:biggthump وثالث شي مالة عليك وعلى المنتدى انا بهدة من زمان ...:biggthump
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-حرام عليج >_< .. أنا متأخر لهذي الدرجة ... أصلاً أنا مخلصة جزء كبير إلحين و أقدر أحطه بس قلت باجر كله مرة وحده -
أهاا, أجل لو مخلصه جزء كبير شتنطرين؟ (شفتي جميع أنواع التحبيط خخخ)
أهلين دي كين ^^ عندي لك دور جاهز و مخبوز بس يبي له من ياكله, أنت متأكد أنك تبيه؟ لو قاري الأجزاء الأخيره باعطيك شخصيه الممرض (دايسكي) لو متأكد أنك تبيه قول لي عشان أعطيك عنه معلومات :) ولا ما يصير أفضح كل شيء و انت ما تبيه X3
وبالمناسبه, ترا أنا فتحت موقع حق المجموعه, مروا عليه ما بين حين و آخر يمكن تلقون فيه أشياء مثيره للأهتمام ^^
هذي الصفحه حقتنا
http://group_csr.hala.cc/index.htm
ولا يزال الموقع تحت الإنشاء ^^
سوسو عندي لك سؤال لو سمحتي, تقدرين ترسلين لي ملف القصه الماضيه؟ (حقت الغرق في مدينة الظلام) عشان أحطها في الموقع. ولو يحصل ترسلون لي كل الي كتبتوه من القصتين على أيميلي على هيئة ملفات .doc أو .txt للأرشفه :D
الي مشاركين في القصه يرسلون لي على الخاص عشان أعطيهم الأيميل, و لمجرد التأكيد هذي مو دعوه عامه. مو ما تصدقون تجوني تبون تتعرفون!! (تحذير أولي بس, و الي يتلقف يا ويله خخخ)
ايه المهم, دي كين, تبي الممرض و لا لأ؟ X3
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Densetsuno ken
ثانكيووو أيفري بودي على متابعة موضوعكم ^^
للاسف انا مو متابع معاكم الموضوع كلش -_- .. لاسباب عدة لو اذكرهم ما راح اخلص <<<< مو كانه يرقع :tongue2:
الصفحة الحالية ايز فري جوود :biggthump
فابي ادخل عرض بالسالفة .. يصير تطلعون لي دور معاكم ؟ <<< الزلمة فاضي :tongue2:
قطوا اسم اي شخصية يديدة تدخل بالاحداث الحالية ولمحوا لي دي- كين كمل <<< مو كانه مصدق نفسه انكم بتعطونه وجه :p
انا عندي لك شخصية مظبطة اسمه جاك ابن عم الشخصية حقتي واذا تبغى اعطيك معلومات عنه
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
الأخ موقوف وانت تكلمونه :28:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
الاخ d-k موقوف لتهجم عضو علي ورد علي بالمثل..هذا السبب
اووه قاطع طرق شدراك انه موقوف وتوك مسجل ولاعمرك داش هالموضوع وغريبه يعني ادش الموضوع عشان تقول بس انه موقوف؟؟ ههههههههههه
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
أهاا, أجل لو مخلصه جزء كبير شتنطرين؟
بحطها قريباً @_@
Densetsuno ken
لما ترجع ، إما تختار أو عطنا مواصفات الشخصية إلي تبيها أو أدخل أنت و أكتب
SnAkEeYeS
اقتباس:
انا عندي لك شخصية مظبطة اسمه جاك ابن عم الشخصية حقتي واذا تبغى اعطيك معلومات عنه
عطيني مواصفات شخصيتك أول >< ... أنا واقفه عند مقطع إنه يطلع بس أخاف أكتب عنه و ما يطلع نفس إلي تبيه >< ...
قاطع طرق
ندري ، بس لما يرجع :09:
Mibu Wolf
:31: .... حياك الله
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mibu Wolf
الاخ d-k موقوف لتهجم عضو علي ورد علي بالمثل..هذا السبب
اووه قاطع طرق شدراك انه موقوف وتوك مسجل ولاعمرك داش هالموضوع وغريبه يعني ادش الموضوع عشان تقول بس انه موقوف؟؟ ههههههههههه
:33: الحلوين عندهم لسان بعد .. عموماً مو مشكله انت رقم 7 ..
وانا اقولك خلك بعيد عنه ولاتسوي عمرك فاهم بالأمور هذي.. تراك جديد ولد سبيس تون
عموماً مالومك ياهل ويبي يظرط .. يبي يبرز نفسه بين الأعضاء.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
الحلوين صارلهم لسان بعد .. عموماً مو مشكله انت مستهدف رقم 7 ..
وانا اقولك خلك بعيد عنه ولاتسوي عمرك فاهم بالأمور هذي.. تراك جديد ولد سبيس تون
عموماً مالومك ياهل ويبي يظرط .. يبي يبرز نفسه بين الأعضاء.
لااااااااااااا خفت ههههههههههههههههههههه :biggthump ياخي انت مرعب:biggthump يحليلك بس اقول شلون زمرتك قاعد تشتغل بالورشه معاهم ولالا؟؟ :tongue2:
شكلك عكست الامر:33:
اقتباس:
مالومك ياهل ويبي يظرط .. يبي يبرز نفسه بين الأعضاء
سبحان الله يعني عرفت نفسك الحين؟؟:biggthump
عالعموم احتراما للاخوان ماراح ارد مره ثانيه لكن انا اتماديت بالرد مره ثانيه ماراح انزل مستواي وابلغ المشرف العام بالامر وتنطرد مره ثانيه :tongue2:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
خوفتك؟؟ :06:
ماهددت .. نصحت
صدقني مهما تكلمت انت من التلفزيون لين المنتدى.. ولد سبيس تون
عموما مو مشكله .. وتأكد انك انت بديت بالسالفه :28:
بالنسبه لمستواك الراقي يالحلو.. خله لك ولأمثالك النواعم:33:
سلام
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
عندما كان كلارك جالساً في غرفته ، خطرت على باله فكرة و اتجه إلى الباب ليخبر ساكورا بها و عندما وصل توقف عندما سمع طرقات على الباب
ساكورا : سيد كلارك .. أنت قاعد ؟ - يفتح كلارك الباب - زين أنت قاعد أبي أقول لك ...
يقاطعه كلارك بجديه : عندي شي اقوله ، يمكن يساعدنا
تعجب ساكورا ثم قال : أنا أسمعك
كلارك : لما عرفت حكومة أوركاديا إن الأمبراطورية تحاول صناعة آله أو جهاز زمني ..قامت تخطط لعمل مشروع مماثل و مولته أنا مع إثنين من الأشخاص
ساكورا : جهاز زمني ؟!! :bigeyes: - أومأ كلارك برأسه موافقاً - تعرف إن هذا شنو معناته ؟! ... - استدار ساكورا و وضع يده على ذقنه و مشى باتجاه حاسوبه - :33: لو قدرنا نستخدم الجهاز و نرجع لآخر نقطة بدأت معاها المشكلة ... لحظة أختطاف كلير - رفع يديه - و تنتهي المشكلة قبل ما تبدى ... لكن - جلس على كرسيه و نكس رأسه - لكن ما راح نحصل شي -_-
اقترب كلارك منه و وقف خلفه
كلارك : لكن مو بهذي البساطة ساكورا
رفع ساكورا رأسه و نظر لكلارك
ساكورا : ليش ؟
كلارك : لأن لو رحنا هناك شنو راح نقول لهم و ..
ساكورا : صح .. و خصوصاً إحنا بنروح بشخصيات ثانية ... مو لازم أي أحد يعرف إنك حي
كلارك : فوق هذا المشروع واقف من زمان ، يعني مو مكتمل ، و هو بواحد من المختبرات السرية مو أي واحد يدخله
عقد ساكورا ساعديه أمام صدره
ساكورا : لا تشيل هم إشلون ندخل ... كلمني عنه أكثر
كلارك : إلي اعرفه ، حكومة أوركاديا وقفت المشروع
ساكورا : أكيد ... تخيل لو طاح الجهاز بإيد <بيد > مجرم ، يقدر يرجع بالوقت للماضي ... مثلاً في الواحد و العشرين أو قبله ، زمن إلي ما وصلت له التكنولوجيا إلي وصلنا لها إحنا إلحين و يقدر يسيطر على كل شي لو أخذ من هذا الزمن أسلحة و كل الأجهزة ... - يفكر بعمق - و رجع للماضي ... راح يسيطر على كل شي ... و منو يدري يمكن مع هذا إحنا ننمحي من الوجود :boggled: .. - تنبه لأمر مهم - سيد ردفيلد ! ... أنت قلت أوركاديا بدت المشروع لأن الإمبراطورية تفكر تصنع مثله :bigeyes:
كلارك : بالضبط .. تتوقع الإمبراطورية شنو بتسوي لو صنعت جهاز خطير مثل هذا ... و الخطير بالموضوع تبي تحصل على المواد المشعه حالياً
ساكورا : المفروض القانوانين الكونيه تمنعها
كلارك بسخرية : أكو قانون يمنعها ؟! يا اخي إهي مسيطرة على ثلاث أرباع الكواكب أي قانون يمنعها ؟!
ساكورا : شكلك تبي تقول إن أوركاديا وقفت <أوقفت>المشروع مو من رضاها
كلارك : تقدر تقول هذا
ساكورا : بس إشلون هذا الكلام ؟!؟! اشلون تقدر اتسوي هذا ؟!!
كلارك بشيء من العصبية
كلارك : الإمبراطورية راح تاخذ إلي تحتاجهم ، و تسيطر على الزمن ... ما تذكر إن سول قال إنهم أختاروه مع مجموعة قليلة من قادة الجيش و المدرسين و العلماء و الطلبه لمهمة خاصة ؟ ... مهمة الإمبراطورية الخاصة بعد صناعة و تطوير الآلة الزمنية بتكون رجوعهم للماضي و فرض سيطرته عليه من ذلك الوقت بالتكنولوجيا الحالية ... - ظهرت علامات التفكير على وجه ساكورا ، بينما تنهد كلارك و قال بغضب - للأسف ما نقدر نسوي شي لها
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ساكورا : لكن ... سيد ردفيلد ... - نظر كلارك له - أنت ... أقصد ... أممم ... ليش أوركاديا ما تتحرك ؟
كلارك : محد راح يوقف الإمبراطورية إذا ما تحرك أحد داخلها و منعها ... - يشد قبضته و بمرارة ممزوجة بغضب - للأسف ... قبل13 سنه شخص قال أنت غبي إذا تركت الإمبراطورية ... بس أشوف إني أغبى الأغبياء لأني تركتها
ساكورا : لكن إشلون ؟ - نظر كلارك له بتعجب - إشلون تعرف كل هذا ؟! .. في الفترة إلي قعدت معاك فيها لاحظت إنك تعرف أشياء كثيرة مو بس بالتجارة و الفلوس ؟! .. و إلحين تتكلم عن خطط الإمبراطورية و كأنك كنت معاهم ... إشلون تعرف كل هذا ؟!
ظل كلارك ينظر لساكورا دون أن يجيبه ثم ابتسم و هو يهرش رأسه
كلارك : السهر وايد مأثر علي و هذرت أكثر من اللازم ... المهم هذا مو موضوعنا - نظر لساكورا بجدية - أكو شي مهم غيره يا ساكورا
ساكورا : شنو بعد ؟
كلارك : حتى تقدر تستخدم الجهاز أولاً لازم يتعرف على بصمتك و بعدها تدخل رمز سري
يسحب ساكورا حاسوبه الشخصي الصغير و يقول بابتسامة عريصة
ساكورا : مع هذا راح تنحل المشكلة
كلارك : مو هذي المشكلة ، المشكلة إن إذا بترجع بالزمان للماضي لازم تحدد النقطة إلي تبيها < تريدها > عن طريق سلسلة من الأرقام تتكون من 22 رقم ...
ساكورا : هذي مشكلة !! :boggled: ... إنت مو حافظ و لا رقم ؟ و لا أنت ما تقدر تستخدمه
كلارك : أنا من ضمن الأشخاص إلي يقدرون يستخدمونه ... حافظ كود واحد ... -__- ، بس ما راح يساعدنا أبداً لأنه أبعد من الوقت إلي نبيه بحولي عشر سنين
ساكورا : يمكن ألقى حل لو قدرت أشوف برنامج الجهاز ... لا تخاف و أعتمد علي ، المهم إلحين - يجلس على كرسيه و أمام حاسوبه - أحجز لنا تذكرتين سفر لأوركاديا
كلارك : لأ ... آرانوس
ساكورا : أوكي ... و بأسماء مستعارة و على ما نوصل راح أكون حليت كم مشكلة ... أنت بس تجهز على ما أخلص
كلارك : بس أنا جاهز !
نظر له ساكورا
ساكورا : جاهز ؟! ... بتروح بهذي البدلة ؟ ... لازم تتنكر حتى ما يعرفك أحد
كلارك : و منو بيعرفني ؟!
ساكورا : لا تجادل - ينهض و يدفع كلارك لأحدى الغرف- غير من شكلك حتى ترجع شباب ..
كلارك : و منو قال أنا مو شباب ؟! :mad:
ساكورا : لا مو قصدي .. أنت شباب بس .. رجع عمرك شباب أكثر @@
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بعد ساعة من هروب سول بكلير و موساشي ، كانت القائد ماري في مكتبها تنتظر على أحر من الجمر أخر الأخبار ، اسأذن الملازم لدخول المكتب ثم
الملازم : سيدي القائد ...
قاطعته : لقيتهم ؟
الملازم : لأ ... للحين ما وصل لنا أي شي ... آخر مرة تواجه أربع جنود مع سول باد غاي و بلاك فليم و طبعاً تعرفين النتيجة
ضربت القائد ماري سطح المكتب
القائد ماري : إشلون صار كل هذا ... إشلون صار كل هذا ... و الأهم من هذا السؤال ، سول ليش للحين مصر إن يساعد كلير
الملازم : واحد من ثلاثة سيدي القائد
القائد ماري : و شنو إهم ؟
الملازم : إما إن السيد ردفيلد أوصاه إن يساعدها و بالمقابل الآنسه كلير تعطيه الفلوس ، أو إن السيد ردفيلد للحينه حي أو إثبات وجوده و قوته
تفكر القائد ماري بعمق قبل أن تقول
القائد ماري : للأسف ما اقدر أستبعد أي شي بعد ما تطورت الأحداث ... المشكلة إن العالمة موساشي معاهم ... بلاك فليم يساعدهم .. أنا بهتم بموضع كلير و لا بموضوع المهمة
الملازم : ليش ما توكلين احد يهتم بقضية كلير و العالمة موساشي
تتنهد القائد ماري ثم تقول : فكرت بهذا الموضوع و قلت ما كو غير المقدم جو .. راح أخليه يمسك قضية كلير و يتابعها
الملازم بتعجب : المقدم جو ؟!
القائد ماري : ليش فيه شي ؟!
الملازم : لا ... بس المقدم جو تعرفينه أكثر مني ، أنتي قلتي ما تبينه <لا تريدينه > يتولى مهمة إلقاء القبض على الآنسه كلير أو السيد كلارك ردفيلد لأن تخافين يقتلهم قبل ما يوصولن الإمبراطورية
القائد مبتسمة : أدري ... أهو يكره السيد كلارك ردفيلد حيل و أتوقع أي واحد له علاقه بردفيلد بيكون نفس الشي ... ثم ، و لو إنه ما أقدر أثق فيه لكن ما عندي أحد غيره ... روح عطه الأمر بمتابعة قضية كلير ردفيلد و موساشي هارتيلي .. أما سول و بلاك فليم و أي أحد يوقف معاهم أبيهم ميتين <موتى>
أدى الملازم التحية العسكرية و خرج من الغرفة مسرعاً ، تنفست القائد ماري بعمق و أغمضت عينيها و قالت محدثة نفسها
القائد ماري : ما أدري ليش عندي أحساس قوي أنك حي ...
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في وسط زحام كوكب المشتري
كلارك : قمة العبط ، قمة الغباء ، قمة الحماقى >_< ... و لا أنا ألبس مثل هذي الملابس !!
ساكورا يحدثه من سامعات في أذنه
ساكورا : ليش مو عاجبينك يعني ؟! ما أحس إن فيك شي ... ليش محد معجب بذوقي ؟!@_@
كلارك : شكلي ما فيه شي ؟!! ... - كان كلارك يمشي مسرعاً إلى أحد المقاعد المنتشرة في المطار ، كان يرتدي قميص بدون أكمام أزرق اللون و بنطال يصل إلى منتصف ساقيه أبيض اللون ، على حزامه ثبت حقيبة صغيرة ، أرتدى نظارات زرقاء و وضع قبعة على رأسه بيضاء اللون - أحس إن كل الناس يطالعوني و يضحكون >_<
ساكورا : محد يضحك عليك لا تخاف - يجلس كلارك على مقعد - أنت تعرف شنو تسوي و لا نسيت ؟
كلارك : لكن الطيارة موجودة -_-
ساكورا : الطيارة الخاصة صعبة >_< ، أنت إلحين مواطن عادي ... تروح لبوابة رقم أربعة مو تنسى ، ما نعرف بعضنا إلا لما نوصل آرانوس ، مفهوم ؟!
كلارك : مفهوم -_-
ساكورا : يلا اشوفك بعدين ..
يرى كلارك بالقرب منه رجلاً و فتى جالسين على كرسي ، الرجل يضع يديه خلف رأسه و يبدو له إنه نائم أما الفتى فهو يستخدم حاسوباً صغيراً ببراعة ، كان بالقرب منهما محل لبيع المشروبات و المأكولات الخفيفة
قام كلارك من على كرسيه
كلارك : يمكن عندهم قهوة ...
دار الحوار ببين الفتى و ذلك الرجل عندما مر كلارك
الفتى : يا زعيم .. هل رأيت ذلك الشخص
قتح الرجل إحدى عينيه و نظر له ثم أغمضها
الرجل : ماذا يدور بذهنك
الفتى مبتسماً بخبث : أنت تعرف
الرجل : أفعل ما تراه مناسباً
وقف الفتى أمامه و هو ينظر لكلاك
الفتى : أشعر إنني سأقع على غنيمة كبيرة
الرجل : حذاري إن تؤذيها
و ضحك
الفتى بامتعاض : ليس مضحكاً يا زعيم - نظر لكلارك الذي عاد و هو يمسك كوباً بيده - الآن ...
الرجل : حظاً موفقاً
نظر كلارك لكوب القهوة
كلارك : لو كانت تدري كلير كم مرة قمت أشربها باليوم راح تذبحني
فجأة يصطدم الفتى به و يسقطان أرضاً و تنسكب القهوة على الأرض و القليل منها على يد كلارك
الفتى مذعوراً : آسف ... آسف جداً يا سيدي
حرك كلارك يده التي أصابتها القهوة
كلارك : الحمد لله أخذت قهوة مثلجه هذي المر... - قام الفتى و ركض مبتعداً ، فنهض كلارك و على وجهه علامات الضيق - على الأقل أعتذر ... - لاحظ إن حزامه قد أرتخى فتفقده و لم يجد الحقيبة التي كان يعلقها ، فشهق - وين راحت !!! ... - تذكر الفتى و ركض للجهة الهرب منها - أنا أعلمك
أما الرجل فقال بارتياح
الرجل : جيد ...
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
""ساكورا : لا مو قصدي .. أنت شباب بس .. رجع عمرك شباب أكثر @@ "" المقطع ذا دش مزاجي!!! :D ما قريته عدل, عشان كذا باقراه على راحتي مع كوب "قهوه" و امزمز عليه XD
ما باقي إلا سوسو الدبه, وين راحت؟ وين شسمها قصتها؟ <== وانتي وين قصتك؟؟
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم
نأسف على التأخير ، و أعرف أن كلامي أصبح كالاسطوانة المشروخة ، انترنت كان في خربان + أنا في مشغول شوي
و أعرف أنني لم أكمل القصة لأني كسلانة ، أقول كل ما أبغى= أريد أسوي شي الكمبيوتر مطرطع :mad: حتى رسم مني قادرة أرسم :12:
رنوا العزيزة ، أنت أم الأفكار :biggthump ، و الله فكرتك رهيبة ، موقع خاص لنا :cool: يا الكشخة :cool: بأرسله لكل من أعرفه ، فكرتك صراحة رهيبة :09: - أنا لم أشاهد الرسائل الخاصة بعد - عندي كثير :D
اقتباس:
ما بكن يا بنات قاعدات تهذرن و تثرثرن على الفاضي ، قمن و أكتبن التكملة لأخر جزء كتبتهن أنا ، لا أكفخكن <أضربكن> كفاخاً مبرحاً
شكلك عمرك مادرستي لغة عربية :tongue2:
اقتباس:
أنتي كتبي بعدين تكلمي ... وماذا تعني كلمة نكرفت ؟ ... نحن لا نخرب القصة << جاوبت على نفسها
نكرفت أي نستعجل في كتابة القصة فتصبح قصة مالها داعي :tongue2: ما أعرف أشرح -_-
اقتباس:
إشلون راح يكون طول شعره ؟ ... خليه لما يكون شعره شعر أسد ... أنا عاجبني شكله بهذا الطول
شعره لما يكون طويل مثل المكنسة :أفكر:
اقتباس:
أقول ليش ما تحطين حبيبتج و حياتج هليدا مرة وحده ؟ ، تبين أحطها عشانج ؟ آمري بس
حطيها :mad: وراح أعلق كلارك من شوشته و أقطع راسه :jester:
========
اقتباس:
ليه يا بنات ناوين تودعون المنتدى.......أنا عارف بمشكلة سيون بس كل مشكله ولها حل وانا قلت لرينوا حل فهي خليها تفهمكم......ما يصير تطلعون...ماحد يكتب قصص بالعاميه وحلوه مثلكم......
مشكور أخوي المعزز على هذا التشجيع ;) بس اش نسوي :17:
اقتباس:
المعزز أقترح أنا نرسل للمشرف و نقول له, اشرايكم؟
أنسي ياماما الحكاية -_- خلاص نو هوب -_-
اقتباس:
ما أدخل اي منتدى ثاني إلا و أقارنه بهذا, وكلهم ما يرقون للمستوى المطلوب
أصلا المنتدى هو الموقع العربي الوحيد إلي أدخله هو و المشاغب ، صراحة من أفضل المواقع ، بس أش نسوي حظنا أننا سعوديين :tongue2: سعوديين + عدم الاشتراك في نسما و شلتها = الحرمان من المنتدى
اقتباس:
ادخل عرض بالسالفة .. يصير تطلعون لي دور معاكم ؟ <<< الزلمة فاضي
أهلا أخوي دي كين بيننا :biggthump و مثل ما أنت شايف العروض أنهالت عليك :09: فرصة لكي تشارك مواهبك معنا
اقتباس:
سوسو عندي لك سؤال لو سمحتي, تقدرين ترسلين لي ملف القصه الماضيه؟ (حقت الغرق في مدينة الظلام) عشان أحطها في الموقع. ولو يحصل ترسلون لي كل الي كتبتوه من القصتين على أيميلي على هيئة ملفات .doc أو .txt للأرشفه
أوكي نو برابلم ، راح أرسلك هي على الايميل قريب انشاء الله
اقتباس:
ما باقي إلا سوسو الدبه, وين راحت؟ وين شسمها قصتها؟
صرت سوسو الدبة :17: أقول راح تلقي الجواب في الول
بأشوف تكملة كلير الطايرة :tongue2:
سلام
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-صرت سوسو الدبة
شفتي جبتك!! :D
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
راح أرد عليكم بعيدين لكن أولاً :
نظراً للظروف الصحيه التي مريت بها بالامس ، إشوي عفست الدنيا و طلعت @@ . آسفه سنيك و أنا قلت لك بحط القصة أمس >< ...
المهم فيه خطأ مطبعي بسيط @_@ << كل اخطائي مطبعية بسيطة :boggled: !؟!؟!
أول رد للقصة صحيح و كامل بعدين
ساكورا : لكن ... سيد ردفيلد ... - نظر كلارك له - أنت ... أقصد ... أممم ... ليش أوركاديا ما تتحرك ؟
كلارك : محد راح يوقف الإمبراطورية إذا ما تحرك أحد داخلها و منعها ... - يشد قبضته و بمرارة ممزوجة بغضب - للأسف ... قبل13 سنه شخص قال أنت غبي إذا تركت الإمبراطورية ... بس أشوف إني أغبى الأغبياء لأني تركتها
ساكورا : لكن إشلون ؟ - نظر كلارك له بتعجب - إشلون تعرف كل هذا ؟! .. في الفترة إلي قعدت معاك فيها لاحظت إنك تعرف أشياء كثيرة مو بس بالتجارة و الفلوس ؟! .. و إلحين تتكلم عن خطط الإمبراطورية و كأنك كنت معاهم ... إشلون تعرف كل هذا ؟!
ظل كلارك ينظر لساكورا دون أن يجيبه ثم ابتسم و هو يهرش رأسه
كلارك : السهر وايد مأثر علي و هذرت أكثر من اللازم ... المهم هذا مو موضوعنا - نظر لساكورا بجدية - أكو شي مهم غيره يا ساكورا
ساكورا : شنو بعد ؟
كلارك : حتى تقدر تستخدم الجهاز أولاً لازم يتعرف على بصمتك و بعدها تدخل رمز سري
يسحب ساكورا حاسوبه الشخصي الصغير و يقول بابتسامة عريصة
ساكورا : مع هذا راح تنحل المشكلة
كلارك : مو هذي المشكلة ، المشكلة إن إذا بترجع بالزمان للماضي لازم تحدد النقطة إلي تبيها < تريدها > عن طريق سلسلة من الأرقام تتكون من 22 رقم ...
ساكورا : هذي مشكلة !! :boggled: ... إنت مو حافظ و لا رقم ؟ و لا أنت ما تقدر تستخدمه
كلارك : أنا من ضمن الأشخاص إلي يقدرون يستخدمونه ... حافظ كود واحد ... -__- ، بس ما راح يساعدنا أبداً لأنه أبعد من الوقت إلي نبيه بحولي عشر سنين
ساكورا : يمكن ألقى حل لو قدرت أشوف برنامج الجهاز ... لا تخاف و أعتمد علي ، المهم إلحين - يجلس على كرسيه و أمام حاسوبه - أحجز لنا تذكرتين سفر ل... وين ؟
كلارك : أورانوس
ساكورا : أوكي ... و بأسماء مستعارة و على ما نوصل راح أكون حليت كم مشكلة ... أنت بس تجهز على ما أخلص
كلارك : بس أنا جاهز !
نظر له ساكورا
ساكورا : جاهز ؟! ... بتروح بهذي البدلة ؟ ... لازم تتنكر حتى ما يعرفك أحد
كلارك : و منو بيعرفني ؟!
ساكورا : لا تجادل - ينهض و يدفع كلارك لأحدى الغرف- غير من شكلك حتى ترجع شباب ..
كلارك : و منو قال أنا مو شباب ؟! :mad:
ساكورا : لا مو قصدي .. أنت شباب بس .. رجع عمرك شباب أكثر @@
كلارك : رقعها ساكورا
ساكورا : عندي لك خبر راح يفرحك @_@
كلارك : شنو أهو ؟
ساكورا : كلير .. ^_^
كلارك : لا تكمل ، قبل ما يساعدها سول إنحاشت و ب ضيعها و ما يدري وينها بعدين ماري تلقها و ترجعون مرة ثانيه لنقطة الصفر :31:
ساكورا : اتذكرني بأحد أعرفه لكن مو قادر أعرف منو @_@ ... على العموم ، كلير مع سول ^_^
كلارك : أكيد !! مو معقولة ... أكيد بصير شي @_@
ساكورا : لا تقول هذا @_@
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في وسط زحام كوكب المشتري
كلارك : قمة العبط ، قمة الغباء ، قمة الحماقى >_< ... و لا أنا ألبس مثل هذي الملابس !!
ساكورا يحدثه من سامعات في أذنه
ساكورا : ليش مو عاجبينك يعني ؟! ما أحس إن فيك شي ... ليش محد معجب بذوقي ؟!@_@
كلارك : شكلي ما فيه شي ؟!! ... - كان كلارك يمشي مسرعاً إلى أحد المقاعد المنتشرة في المطار ، كان يرتدي قميص بدون أكمام أزرق اللون و بنطال يصل إلى منتصف ساقيه أبيض اللون ، على حزامه ثبت حقيبة صغيرة ، أرتدى نظارات زرقاء و وضع قبعة على رأسه بيضاء اللون - أحس إن كل الناس يطالعوني و يضحكون >_<
ساكورا : محد يضحك عليك لا تخاف - يجلس كلارك على مقعد - أنت تعرف شنو تسوي و لا نسيت ؟
كلارك : لكن الطيارة موجودة -_-
ساكورا : الطيارة الخاصة صعبة >_< ، أنت إلحين مواطن عادي ... تروح لبوابة رقم أربعة مو تنسى ، ما نعرف بعضنا إلا لما نوصل آرانوس ، مفهوم ؟!
كلارك : مفهوم -_-
ساكورا : يلا اشوفك بعدين ..
يرى كلارك بالقرب منه رجلاً و فتى جالسين على كرسي ، الرجل يضع يديه خلف رأسه و يبدو له إنه نائم أما الفتى فهو يستخدم حاسوباً صغيراً ببراعة ، كان بالقرب منهما محل لبيع المشروبات و المأكولات الخفيفة
قام كلارك من على كرسيه
كلارك : يمكن عندهم قهوة ...
دار الحوار ببين الفتى و ذلك الرجل عندما مر كلارك
الفتى : يا زعيم .. هل رأيت ذلك الشخص
قتح الرجل إحدى عينيه و نظر له ثم أغمضها
الرجل : ماذا يدور بذهنك
الفتى مبتسماً بخبث : أنت تعرف
الرجل : أفعل ما تراه مناسباً
وقف الفتى أمامه و هو ينظر لكلاك
الفتى : أشعر إنني سأقع على غنيمة كبيرة
الرجل : حذاري إن تؤذيها
و ضحك
الفتى بامتعاض : ليس مضحكاً يا زعيم - نظر لكلارك الذي عاد و هو يمسك كوباً بيده - الآن ...
الرجل : حظاً موفقاً
نظر كلارك لكوب القهوة
كلارك : لو كانت تدري كلير كم مرة قمت أشربها باليوم راح تذبحني
فجأة يصطدم الفتى به و يسقطان أرضاً و تنسكب القهوة على الأرض و القليل منها على يد كلارك
الفتى مذعوراً : آسف ... آسف جداً يا سيدي
حرك كلارك يده التي أصابتها القهوة
كلارك : الحمد لله أخذت قهوة مثلجه هذي المر... - قام الفتى و ركض مبتعداً ، فنهض كلارك و على وجهه علامات الضيق - على الأقل أعتذر ... - لاحظ إن حزامه قد أرتخى فتفقده و لم يجد الحقيبة التي كان يعلقها ، فشهق - وين راحت !!! ... - تذكر الفتى و ركض للجهة الهرب منها - أنا أعلمك
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بعد ساعة من هروب سول بكلير و موساشي ، كانت القائد ماري في مكتبها تنتظر على أحر من الجمر أخر الأخبار ، اسأذن الملازم لدخول المكتب ثم
الملازم : سيدي القائد ...
قاطعته : لقيتهم ؟
الملازم : لأ ... للحين ما وصل لنا أي شي ... آخر مرة تواجه أربع جنود مع سول باد غاي و بلاك فليم و طبعاً تعرفين النتيجة
ضربت القائد ماري سطح المكتب
القائد ماري : إشلون صار كل هذا ... إشلون صار كل هذا ... و الأهم من هذا السؤال ، سول ليش للحين مصر إن يساعد كلير
الملازم : واحد من ثلاثة سيدي القائد
القائد ماري : و شنو إهم ؟
الملازم : إما إن السيد ردفيلد أوصاه إن يساعدها و بالمقابل الآنسه كلير تعطيه الفلوس ، أو إن السيد ردفيلد للحينه حي أو إثبات وجوده و قوته
تفكر القائد ماري بعمق قبل أن تقول
القائد ماري : للأسف ما اقدر أستبعد أي شي بعد ما تطورت الأحداث ... المشكلة إن العالمة موساشي معاهم ... بلاك فليم يساعدهم .. أنا بهتم بموضع كلير و لا بموضوع المهمة
الملازم : ليش ما توكلين احد يهتم بقضية كلير و العالمة موساشي
تتنهد القائد ماري ثم تقول : فكرت بهذا الموضوع و قلت ما كو غير المقدم جو .. راح أخليه يمسك قضية كلير و يتابعها
الملازم بتعجب : المقدم جو ؟!
القائد ماري : ليش فيه شي ؟!
الملازم : لا ... بس المقدم جو تعرفينه أكثر مني ، أنتي قلتي ما تبينه <لا تريدينه > يتولى مهمة إلقاء القبض على الآنسه كلير أو السيد كلارك ردفيلد لأن تخافين يقتلهم قبل ما يوصولن الإمبراطورية
القائد مبتسمة : أدري ... أهو يكره السيد كلارك ردفيلد حيل و أتوقع أي واحد له علاقه بردفيلد بيكون نفس الشي ... ثم ، و لو إنه ما أقدر أثق فيه لكن ما عندي أحد غيره ... روح عطه الأمر بمتابعة قضية كلير ردفيلد و موساشي هارتيلي .. أما سول و بلاك فليم و أي أحد يوقف معاهم أبيهم ميتين <موتى>
أدى الملازم التحية العسكرية و خرج من الغرفة مسرعاً ، تنفست القائد ماري بعمق و أغمضت عينيها و قالت محدثة نفسها
القائد ماري : ما أدري ليش عندي أحساس قوي أنك حي ...
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أما الرجل فقال بارتياح
الرجل : جيد ...
ظهر بعد ثوان قليلة الفتى خلفه
الفتى : ما رأيك يا زعيم ؟!
الرجل : أحسنت - جلس الفتى بقربه ، فوضع الرجل يده على رأسه - أثبت إنك فرد من عصابة العيون الحمر
الفتى : شكراً لك ... ويكفي إن SnAkEeYeS هو من علمني كل المهارات ... - يفتح الحقيبة - و الآن لنر ماذا يوجد هنا
و هو يخرج ممتلكات كلارك الشخصية في تلك الحقيبة سقطت بطاقة على الأرض
سنيك : ما هذا ؟!
الفتى : تبدو لي إنها هويته الشخصية ... لكن ليست مهمة الآن - و عاد الفتى يعبث بالأغراض ، قام سنيك بأخذ البطاقة عن الأرض و نظر لها و اتسعت عينيه دهشة عندما قرأ الإسم ، أمسك الفتى ببطاقة - كلا ... هذه هي هويته
سنيك : هل تعرف ... من كان ذلك الرجل ؟!
الفتى غير مهتم : كلا
سنيك : كلارك ردفيلد
نظر الفتى إلى البطاقة التي بيده
الفتى : لكن ... هنا مكتوب - تنبه الفتى للأسم ، و صاح بصوت مرتفع - ردفيلد :bigeyes: ... هل ... هل كان هو حقاً !!
سنيك بابتسامة خبيثة : قم و ابحث عنه ... يبدو إنك تحسن أختيار
كان كلارك يدور حول نفسه يبحث عن ذلك الفتى و علامات الغضب على وجهه
كلارك : وين أختفى ... هذا كلش مو وقته .. بعد نص ساعة لازم أكون في القاعة - توقف في مكانه و هو يلهث - أحس إني تعبان ... - اتجه إلى احد المقاعد و قبل أن يجلس لمح ذلك الفتى الذي نظر إليه بخوف و راح يركض مبتعداً - هذي المرة ما راح تنحاش - و راكض كلارك خلفه ، كان الفتى يركض بسرعة و كلاك يلاحقه ، إلى أن وصلا إلى مكان خال تماماً من الناس - أوقف
توقف الفتى مبتسماً و نظر إلى كلارك الذي كان متعباً جداً و هو يلهث
الفتى : يبدو لي أنك تدخن أو مريض
كلارك : بلا هذرة ما لها معنى .. بأي حق تاخذ أغراضي - مشى كلارك له - رجعهم لي لا أخليك تلعن اليوم إلي دخلت فيه هذا المطار
الفتى : يمكنك أن تأخذها - مد يده - تفضل
أمسك كلارك بالحقيبة و سحبها منه بعنف
كلارك : و ليش أخذتها ... و لا أكيد أخذت الفلوس إلي فيها
الفتى : و إن فعلت ... ماذا ستفعل ؟! ... أو هل ستهتم لو نقص منها شيئاً
استدار كلارك و مشى و هو لا يزال ينظر للفتى
كلارك : أنا مو فاضي لك و لا ..
قطع كلامه عندما اصتطدم بسنيك
سنيك : لن يهتم لو فقد أي شيء من حقيبته ، لقد كان يريد هذه يا عزيزي
اتسعت عيني كلارك دهشه و هو يرى هويته بين أصابع سنيك
كلارك : هذي .. هذي ... مو لي
سنيك : لا تحاول الإنكار ، ساعرفك حتى لو كنت بهذا الشكل
مد كلارك يده للبطاقة
كلارك : رجعها
أمسك سنيك بمعصمه و دفعه لحائط قريب منه
الفتى : و الآن يا زعيم ماذا سنفعل ؟! ^_^
كلارك : شنو تبي ؟!!
سنيك : لا دخل لك في الوقت الحاضر - نظر للفتى - أسمع ، ستعود للمقر بينما سنذهب أنا و السيد ردفيلد بطائرته الخاصة برحلة صغيرة
الفتى : حاضر يا زعيم
كلارك : طيارتي !! ... أنت تعرف لو ...
سنيك : كل ما أعرفه إنني سأنفذ ما أريده فقط
كلارك : لكن انا ما أقدر ... ما أقدر أستخدم طيارتي
و ابتسم سنيك ابتسامة مرعبة
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في وسط زحام كوكب المشتري
كلارك : قمة العبط ، قمة الغباء ، قمة الحماقى >_< ... و لا أنا ألبس مثل هذي الملابس !!
ساكورا يحدثه من سامعات في أذنه
ساكورا : ليش مو عاجبينك يعني ؟! ما أحس إن فيك شي ... ليش محد معجب بذوقي ؟!@_@
كلارك : شكلي ما فيه شي ؟!! ... - كان كلارك يمشي مسرعاً إلى أحد المقاعد المنتشرة في المطار ، كان يرتدي قميص بدون أكمام أزرق اللون و بنطال يصل إلى منتصف ساقيه أبيض اللون ، على حزامه ثبت حقيبة صغيرة ، أرتدى نظارات زرقاء و وضع قبعة على رأسه بيضاء اللون - أحس إن كل الناس يطالعوني و يضحكون >_<
ساكورا : محد يضحك عليك لا تخاف - يجلس كلارك على مقعد - أنت تعرف شنو تسوي و لا نسيت ؟
كلارك : لكن الطيارة موجودة -_-
ساكورا : الطيارة الخاصة صعبة >_< ، أنت إلحين مواطن عادي ... تروح لبوابة رقم أربعة مو تنسى ، ما نعرف بعضنا إلا لما نوصل آرانوس ، مفهوم ؟!
كلارك : مفهوم -_-
ساكورا : يلا اشوفك بعدين ..
يرى كلارك بالقرب منه رجلاً و فتى جالسين على كرسي ، الرجل يضع يديه خلف رأسه و يبدو له إنه نائم أما الفتى فهو يستخدم حاسوباً صغيراً ببراعة ، كان بالقرب منهما محل لبيع المشروبات و المأكولات الخفيفة
قام كلارك من على كرسيه
كلارك : يمكن عندهم قهوة ...
دار الحوار ببين الفتى و ذلك الرجل عندما مر كلارك
الفتى : يا زعيم .. هل رأيت ذلك الشخص
قتح الرجل إحدى عينيه و نظر له ثم أغمضها
الرجل : ماذا يدور بذهنك
الفتى مبتسماً بخبث : أنت تعرف
الرجل : أفعل ما تراه مناسباً
وقف الفتى أمامه و هو ينظر لكلاك
الفتى : أشعر إنني سأقع على غنيمة كبيرة
الرجل : حذاري إن تؤذيها
و ضحك
الفتى بامتعاض : ليس مضحكاً يا زعيم - نظر لكلارك الذي عاد و هو يمسك كوباً بيده - الآن ...
الرجل : حظاً موفقاً
نظر كلارك لكوب القهوة
كلارك : لو كانت تدري كلير كم مرة قمت أشربها باليوم راح تذبحني
فجأة يصطدم الفتى به و يسقطان أرضاً و تنسكب القهوة على الأرض و القليل منها على يد كلارك
الفتى مذعوراً : آسف ... آسف جداً يا سيدي
حرك كلارك يده التي أصابتها القهوة
كلارك : الحمد لله أخذت قهوة مثلجه هذي المر... - قام الفتى و ركض مبتعداً ، فنهض كلارك و على وجهه علامات الضيق - على الأقل أعتذر ... - لاحظ إن حزامه قد أرتخى فتفقده و لم يجد الحقيبة التي كان يعلقها ، فشهق - وين راحت !!! ... - تذكر الفتى و ركض للجهة الهرب منها - أنا أعلمك
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أما الرجل فقال بارتياح
الرجل : جيد ...
ظهر بعد ثوان قليلة الفتى خلفه
الفتى : ما رأيك يا زعيم ؟!
الرجل : أحسنت - جلس الفتى بقربه ، فوضع الرجل يده على رأسه - أثبت إنك فرد من عصابة العيون الحمر
الفتى : شكراً لك ... ويكفي إن SnAkEeYeS هو من علمني كل المهارات ... - يفتح الحقيبة - و الآن لنر ماذا يوجد هنا
و هو يخرج ممتلكات كلارك الشخصية في تلك الحقيبة سقطت بطاقة على الأرض
سنيك : ما هذا ؟!
الفتى : تبدو لي إنها هويته الشخصية ... لكن ليست مهمة الآن - و عاد الفتى يعبث بالأغراض ، قام سنيك بأخذ البطاقة عن الأرض و نظر لها و اتسعت عينيه دهشة عندما قرأ الإسم ، أمسك الفتى ببطاقة - كلا ... هذه هي هويته
سنيك : هل تعرف ... من كان ذلك الرجل ؟!
الفتى غير مهتم : كلا
سنيك : كلارك ردفيلد
نظر الفتى إلى البطاقة التي بيده
الفتى : لكن ... هنا مكتوب - تنبه الفتى للأسم ، و صاح بصوت مرتفع - ردفيلد :bigeyes: ... هل ... هل كان هو حقاً !!
سنيك بابتسامة خبيثة : قم و ابحث عنه ... يبدو إنك تحسن أختيار
كان كلارك يدور حول نفسه يبحث عن ذلك الفتى و علامات الغضب على وجهه
كلارك : وين أختفى ... هذا كلش مو وقته .. بعد نص ساعة لازم أكون في القاعة - توقف في مكانه و هو يلهث - أحس إني تعبان ... - اتجه إلى احد المقاعد و قبل أن يجلس لمح ذلك الفتى الذي نظر إليه بخوف و راح يركض مبتعداً - هذي المرة ما راح تنحاش - و راكض كلارك خلفه ، كان الفتى يركض بسرعة و كلاك يلاحقه ، إلى أن وصلا إلى مكان خال تماماً من الناس - أوقف
توقف الفتى مبتسماً و نظر إلى كلارك الذي كان متعباً جداً و هو يلهث
الفتى : يبدو لي أنك تدخن أو مريض
كلارك : بلا هذرة ما لها معنى .. بأي حق تاخذ أغراضي - مشى كلارك له - رجعهم لي لا أخليك تلعن اليوم إلي دخلت فيه هذا المطار
الفتى : يمكنك أن تأخذها - مد يده - تفضل
أمسك كلارك بالحقيبة و سحبها منه بعنف
كلارك : و ليش أخذتها ... و لا أكيد أخذت الفلوس إلي فيها
الفتى : و إن فعلت ... ماذا ستفعل ؟! ... أو هل ستهتم لو نقص منها شيئاً
استدار كلارك و مشى و هو لا يزال ينظر للفتى
كلارك : أنا مو فاضي لك و لا ..
قطع كلامه عندما اصتطدم بسنيك
سنيك : لن يهتم لو فقد أي شيء من حقيبته ، لقد كان يريد هذه يا عزيزي
اتسعت عيني كلارك دهشه و هو يرى هويته بين أصابع سنيك ، مد كلارك يده للبطاقة
كلارك : رجعها
أمسك سنيك بمعصمه و دفعه لحائط قريب منه
الفتى : و الآن يا زعيم ماذا سنفعل ؟! ^_^
كلارك : شنو تبي ؟!!
سنيك : لا دخل لك في الوقت الحاضر - نظر للفتى - أسمع ، ستعود للمقر بينما سنذهب أنا و السيد ردفيلد بطائرته الخاصة برحلة صغيرة
الفتى : حاضر يا زعيم
كلارك : طيارتي !! ... أنت تعرف لو ...
سنيك : كل ما أعرفه إنني سأنفذ ما أريده فقط
كلارك : لكن انا ما أقدر ... ما أقدر أستخدم طيارتي
و ابتسم سنيك ابتسامة مرعبة
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بعد ساعة إلا ربع ، كان ساكورا متنكراً يجلس في الطائرة ، كان يستخدم حاسوبه في إعداد أحد برنامج و قد أوقفته إحدى المضيفات
المضيفة : لو سمحت ، الأحسن إن ما تستخدم هذا و الطيارة بطير بعد إشوي
ساكورا : أكيد ، لكن أنا أحاول استغل كل ثانيه لأن عندي برنامج مهم و لازم أخلصه
المضيفة : حبيت أذكرك ...
أغلق ساكورا الحاسوب و قبل أن تترك المضيفة المكان أعلن قائد الطائرة " ستتأخر الرحلة لمدة خمس دقائق أخرى ، نعتذر للسادة المسافرين "
تبتسم المضيفه : هذا حظك
ساكورا : سكرته <أغلقته> ... بس ليش تأخرت الرحلة ؟ أحد متأخر
المضيفة : أممم ... أنت مهتم بهذا الموضوع - أومأ ساكورا بإيجاب - راح أجيب لك خبر - تابع ساكورا عمله و بعد دقيقة عادت المضيفة - طيارة خاصة طلبت المدرج للإقلاع بشكل ضروري
ساكورا : طياره خاصة ؟
أشارت المضيفة إلى النافذة التي يجلس ساكورا بقربها و رأى طائرة صغيرة و قد طبع على جناحها RF
المضيفة : طيارة ردفيلد
صاح ساكورا : ردفيلد !!!... و منو راح فيها ؟
المضيفة بتعجب :أكيد بأصحابها
رأى ساكورا الطائرة و هو تقلع
ساكورا : مستحيل ... - نظر للمضيفه - وين متجه ؟
المضيفة : ما أدري ... لكن أقدر أسأل لك
فتح ساكورا حاسوبه
ساكورا : إبي أعرف إلحين منه ...
المضيفة : لو سمحت ما تقدر تفتح هذا إلحين ، لسلامتك و سلامة المسافرين
توقف ساكورا و ظل في مكانه يفكر بما سيفعله
ساكورا : هذي المرة صارت معاي أنا ... سول لقى كلير و أنا لازم ألقى كلارك -_-
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
شكلك عمرك مادرستي لغة عربية
واط دو يو مين !! @___@ ... أنا ذا بيست وحده تتكلم بالفصحى بينكن :09:
اقتباس:
شعره لما يكون طويل مثل المكنسة
زين ، بهذا الشكل ما يرفع ضغطي :boggled:
اقتباس:
حطيها وراح أعلق كلارك من شوشته و أقطع راسه
إي ليش ؟!!!! ... هذي حبيبتج :jester: ... كلارك شدخله حطيتيه بالنص ؟! :tongue2: ، و تقول إهي مو مجرمة !!
اقتباس:
صرت سوسو الدبة أقول راح تلقي الجواب في الول
من زمان ... بس يا ريني ساحرة تمشي معاها أكثر :33: ... بس شنو تقصدين بنهاية الجملة << لازم تفهم كل شي :09:
و هذي بعد :boggled:
تدرون إني عدت ترتيب القصة فوق الخمس مرات >____< ... عطونا رايكم .. :boggled:
سنيك تبي كلام شخصيتك بالفصحى و لا بالعامي ؟ .. و هذا مناسب و لا لأ ؟ ... حط لي أكثر معلومات عن شخصيتك حتى أقدر أكتب بدالك ^^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ماشاءالله قصص حلوة مرّه
ممكن نشارك بقصص احنا كمان http://montada.com/images/smilies/new_icons/09.gif
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
Xena Princess
هلا حبيبتي ^^
أكيد تقدرين تشاركين معانا ، و يسعدنا و يشرفنا هذا الشي ^_^
قولي لنا الشخصية إلي تبينها ، و إحنا ننتظر مشاركتج
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ claire ^
واط دو يو مين !! @___@ ... أنا ذا بيست وحده تتكلم بالفصحى بينكن :09:
زين ، بهذا الشكل ما يرفع ضغطي :boggled:
إي ليش ؟!!!! ... هذي حبيبتج :jester: ... كلارك شدخله حطيتيه بالنص ؟! :tongue2: ، و تقول إهي مو مجرمة !!
من زمان ... بس يا ريني ساحرة تمشي معاها أكثر :33: ... بس شنو تقصدين بنهاية الجملة << لازم تفهم كل شي :09:
و هذي بعد :boggled:
تدرون إني عدت ترتيب القصة فوق الخمس مرات >____< ... عطونا رايكم .. :boggled:
سنيك تبي كلام شخصيتك بالفصحى و لا بالعامي ؟ .. و هذا مناسب و لا لأ ؟ ... حط لي أكثر معلومات عن شخصيتك حتى أقدر أكتب بدالك ^^
ما عندي مشاكل بالفصحى او بالعامي
والتفاصيل باعطيكي هي بعدين
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أنا ما قلت أبغاه بشعر مثل المكنسة :shock22: شعره قصير وبس :28:
و إلحين أنا صرت دبة مجرمة و ساحرة و شريرة :28: فعلا أشرار يفتروا على خلق الله :أفكر:
بأشوف قصة كلير المجرمة :08:
سلام :biggthump
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هلا بالجميع.........خواتي أنا ودي أدخل معاكم وعلى فكره أنا مألف الا الآن 3 روايات...تبون تعرفون المزيد على الخاص أقول لكم.....
دائما كنت أحب دور المنقذ وليس البطل الشجاع....لأني أقول أن العقل يفيد أكثر من العضلات خصوصا في روايات تحتوي على حبكه وسالفه....أكيد لو أجتمعوا معا بيكون super guy .....
خواتي اذا ما فيه كلافه أنا عن جد وقلتها لكم من قبل ودي أكون معاكم......يا ليت تفهمون شنو الدور اللي أقصد واذا كان رايح أو ما فيه أي دور يكون ضمن المجموعه أنا راضي به.....
حياكم..........
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SnAkEeYeS
انا عندي لك شخصية مظبطة اسمه جاك ابن عم الشخصية حقتي واذا تبغى اعطيك معلومات عنه
هاذي شخصية عندي اذا تبغاها
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أيه والله أخوي يا ليت......ومشكور يا ولد عمي.....
بس الا قول لي أنا أختار له شكل ولا أنت مسويه وخالص>>>>>ترني أبيه يعني أبيه
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أشفيكم كلكم على سوسو المسكينه؟ @_@
وبعدين تعالي يا كلير الحلوه بس مو أحلى مني, ألحين أنا اشلون أكمل؟ لازم أرحع أقرا! (هذي المره الثالثه تصير فيني, أكون مجهزه حقي الي باحطه و أدخل عشان أرفعه و ألقاج حاطه زياده :D مو مشكله, تعودت .... ) :)
الأميره زينا حياك الله معانا ^_^ بس يا حبذا تختارين أحد الشخصيات الموجوده و الي ما يستعملها أحد, لأني و في أعتقادي أن كثره الشخصيات بتخلي القصه تتشتت @.@ بس على راحتك, اختاري الي تبين و ابدي على طول :)
مرحبااااااا بالأخ الروائي المعزز ^_^ أكيد نبي نعرف عن رواياتك و أسلوبك في الكتابه :) إذا ما تبي تحطهم هنا أرسل لي و لا على البنات على الخاص, من يدري يمكن بعدين تصير CSRأرشيف قصص كامل مو بس حق أنيمي ^_^ حياك معانا!!
عن الرسوم و الصور شبابا معليش, من زمان ما رسمت شيء للموضوع @_@ ذكروني من ما رسمته؟؟؟ عشاني الحين مزكومه و قاعده في البيت كالعاده, يمكن أرسم لي كم صوره :)
سلام *باقرا حقت كلير عشان أشوف أرفع اليوم و لا لااع :) *
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
(بعد قراءة جزء كلير) طلعت كلير في وادي و أنا في وادي.. أجل بارفع الي عندي الحين ^_^
أقول, سمارتي, لا تزعل هاه؟ أنا أبي شخصيه رينوا تصير ثقيلة دم مرات :)
----
تمتمت بهدوء وضغطت زراً آخر. لماذا عليّ ان اصاحب هذين المهووسن على طائرتي انا؟
ولم يصلح أحد مسدسي للآن...
"كم بقي من الوقت؟" كان سول جالس على أحد كراسي الطيارين المساعدين, و لكنه رفض أن يربط حزام الأمان, و مع أني حاولت أن أسقطه عدة مرات كان يلتصق بالكرسي كالعلكه... "هييه, هارتلي, أتسمعين؟"
"أجل أسمعك!" زعقت بعصبيه و نظرت للخلف, كلير كانت مقيده في كرسييها و على وجهها الأرتياح. جيمي كان يجلس على كرسي الطيار المساعد الآخر و ينظر خارج النافذه بتكاسل.
"هيه, ريدفيلد." رمست لها بقطعه علكه و أمسكتها بسهوله, أبتسمت و رمتها في فمها.
"شكراً رينني!! بالمناسبه, أنا باترك الجامعه, ماني راجعه لها! باركيلي!"
عقصت حاجبي ووضعت السيلسيوس في وضع الطيار الآلي. "ولماذا؟"
فتحت فمها لتتحدث و لكن يداً سمراء أطبقت على فمها. سول عبس و تمتم بهدوء قبل أن ينظر نحوي بحاجبين مقطبين. "لا تسألي أسئله غبيه و قودي الطائره بصمت."
"لا." عقدت ذراعي فوق صدري و مددت لساني. "إنها طائرتي و لي الحق بقول ما أشاء."
"أسمعيني يا بنت!" قام سول من كرسيه ووقف أمامي متباهياً بطوله, "لا تعبثي معي. أنا لا اتعب نفسي مع الصغار الضعفاء مثلك."
فجأه تحدث جيمي, و هو لا يزال ينظر نحو النافذه. "سول, فقط اتركها و شأنها..."
نظر سول نحو الفتى الأشقر لمده طويله ثم عاد إلى كرسيه. "سوف تعيشين اليوم, هارتلي."
مددت لساني بوقاحه و عقدت ذراعي فوق صدري.
كنا لا نزال في بداية الطريق, و يبدو أننا متجهون إلى أحد الأقمار الصناعيه. فجأه أنطلق صوت في حاسوبي معلناً وصول رساله ولولا أني كنت مشغوله بالتنفس لشتمت بأعلى صوتي.
فتحت الرساله ووجدت بها وصله مباشره لشبكة الجامعه. مططت شفتي و دفعت بالكرسي بعيداً, سحبت الشاشه الصغيره ناحيتي و انحنيت لأراقب. هكذا, لن يستطيع أحد أن يعرف أن ريدفيلد معي.
عندي أنتهى تحميل الملفات المطلوبه, فتحت شاشه بها الدكتور وتاراي.
"دكتور." نظرت إليه باستغراب, كيف وصل الدكتور وتاري إلى عنواني؟
"رنوا!" ضحك الدكتور بتشنج و أخذ يهرش رأسه. "أمم... مرحباً!"
فرقعت العلكه في فمي.
"هيي, أعطني أنا سأحدثها!" تحركت الشاشه للأسفل ووجدت رينكا المشاغبه تبتسم في وجهي. و لكن هنالك شيء ما مختلف فيها, لا أعرف ما هو... "رينني!! مرحبا! أمم, صباح الخير!"
كدت أضحك على أسلوبها الغير مباشر, هذه الفتاه تريد شيئاً ما بالتأكيد, أليس كذلك؟ "صباح الخير."
"أمم... رينني, هل.. هل ابتعدت عن الجامعه؟"
رفعت رأسي لأنظر إلى الإحداثيات. "قليلاً, سأخرج من مجال الأرض بعد ثلاث و عشرون دقيقه..."
أبتسمت رينكا بتفاؤل و اتسعت عيناها. "هل تستطيعين أخذي معك؟؟!! هاه رينني هل تستطيعين؟" أخذ واتاري يحدثها بهدوء و لكنها تجاهلته, فيما يبدو.
زفرت بهدوء و اختلست نظره نحو سول بادغاي المتملل. "نعم رينكا, سآتي لآخذك حالاً! لاقيني عند مواقف الطائرات."
"نعم! حالاً! طبعاً!" بهذا أنقطع الأتصال.
أبتسمت بخبث لسول الذي بدا و كأنه لم يسمع شيئاً مما حصل. "أحم. تم تغيير جدول الرحله." حدق الجميع في وجهي بذهول. "سوف نعود للجامعه."
أستل سول سيفه و انطلق ناحيتي لكن جيمي أمسكه من الخلف محولاً تهدئته.
بحركه بسيطه, جعلت السيلسيوس تهتز, موقعة الرجلين على الأرض, كلير كانت تبتسم لأنها كانت لا تزال مربوطه بمقعدها الوثير.
"سوف نعود للجامعه لنأخذ رينكا, ثم سنخرج من هنا. إن واجهتنا أي مشاكل سوف أرمي بك خارجاً, هل تفهمني سول؟"
كان لدى سول تلك النظره في عينيه, النظره التي تريد أن تحرق كل شيء أمامه بدون أستثناء. لكنه لم يفعل شيئاً.
أعدت تحديد الوجهه للسيلسيوس ببساطه و لكن قبل أن أعيد كرسيي إلى مكانه, وصلتني رساله أخرى. فتحتها بتملل ولكني سرعان ما نسيت الملل عندما وجدت أنها من سيون.
كان نص الرساله قصيراً. "عزيزتي رنوا المزعجه, لقد أعطاني شخصٌ ما غرضاً لأوصله لك, و لكنك لم تكوني موجوده في غرفتك لذا أبقيته معي, أين أنت الآن؟"
يبدو أن تعبيرات وجهي فضحتني لأن كلير قامت من مكانها و أخذت تحدق بالشاشه. "هيي رينني, ممن الرساله؟ هاه؟ هل هي من معجب ما؟" أخذت كلير تضحك لوحدها.
"لا, إنها من سيون, تقول أن ماري أرسلت كتيبه للقبض علينا." فجأه أصبح المكان هادئاً أكثر من اللازم. "كنت أمزح!" حركت كتفي و تجاهلت النظرات الحاقده من سول. "أنها فعلاً من سيون ولكنها تقول أن لديها غرضاً يخصني." أثناء حديثي بدأت بكتابة الرد.
"عزيزتي سوسو الدبه, أنا عائده للجامعه حالاً ليس لأنك تريدين ذلك, بل لأن لدي عمل أقوم به, لاقيني في مواقف الطائرات, ستجدين رينكا هناك أيضاً." حالما أرسلت الرساله وصلني بريد من شبكة الجامعه.
"ياللهول, هل اليوم عيد ميلادي؟ لم أتلق بريد معجبين بهذه الكثره من قبل!" لسبب ما, بدأ جيمي بالضحك. "مالمضحك؟" أختفت الأبتسامه عن وجهه.
"لا, لا شيء."
"هيي رينني, لماذا مستودع الرسائل لديك فارغ؟" جلست كلير على الطاوله و أخذت تنظر للشاشه. "ولماذا الرسائل المحذوفه أكثر من المقروئه؟"
فتحت ملف الرسائل و تفحصت الرساله الجديده, "هيي, هذه الرساله مرسله لجميع طلاب مرحلتي الدراسيه..."
"طلاب الجامعه , الفرقة الثانية ,الكرام. نود إعلامكم بأن محاضرات الدكتور فريدريك قد تم تأجيلها إلى أن يتم توفير معلم آخر يقوم بتدريسكم تلك المواد, و ذلك لأن الدكتور فريدريك قد أعتذر عن إكمال السنه الدراسيه, و هذا القرار سوف يتم تنفيذه أبتداء من اليوم. نشكر لكم جهودكم و ندعوكم للمزيد من الجد و المثابره."
"هيه, فريدريك." نظر إلي سول بحنق. "لماذا أعتذرت عن إكمال السنه الدراسيه؟ مالذي سيحصل للطالبات المسكينات؟!"
ضحكت كلير. "آه, مسكينات! بيتحطمون! بطلهم الخارق بيترك الجامعه!"
بدا سول و كأنه ينظر لشيء في الأفق, و كأنه يحاول محونا من واقعه.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
--
"هي رينني." أخيراً خرج جيمي من قوقعته.
"لا تنادني, رينني." تجاهلته وأعدت الكرسي لمكانه.
صمت جيمي برهه من الزمن ثم عاد لحديثه. "كلير تناديك رينني..."
أبتسمت كلير بهدوء.
"كلير ليست فتى." نظرت من النافذه وقطبت حاجبي. "وكلير لم تحاول الأستيلاء على السيلسيوس."
"حسناً, رائع." تنهد جيمي بعصبيه و عبس.
فجأه أحسست بالذنب... إما هذا أو بأن كلير تنظر إلي نظره غريبه. "نعم؟"
"رينني زعلتيه, مسكين ما كان يقصد!"
فرقعت بالعلكه ووضعت يدي على خصري. "وماذا بعد؟ جرحت شعوره؟ ياللفتى الرقيق!"
سول كان يتمتم شيئاً عن المراهقين في كرسيّه, و لكنني تجاهلته تماماً.
"ترا ما فيها شيء لو كان الولد رقيق." أبتسمت الفتاه بحماس. "عمي كلارك رقيق و حساس و هاديء, لكنه قوي في نفس الوقت!" بدأت الفتاه تحدث نفسها. "مع أنه ضيع البنت الطيبه من يديه, بس أخ يالقهر, لو أقدر أرجع كم يوم..."
عضضت على شفتي كي لا أنطق. إن تحدثت عن العوده للزمن الآن لن ينتهي بي الأمر بالحبس و حسب, بس سأصبح مستعبده من قبل الأمبراطوريه.
"هيي رينني, تعرفين بنت طيبه و حبوبه و تنفع زوجه حق عمي؟"
أبتسمت بلطف. "أكيد! و هل هناك ألطف من ماري؟"
نظرت إلي كلير ببلاهه. "نعم؟"
أبعدت خصلاً من شعري عن وجهي و عدت للنظر للخارج, سوف نصل للجامعه بعد قليل. "لا... أنا لا أعرف أحداً."
تحرك جيمي من مكانه ووقف بالقرب مني و كلير. "لماذا تريدين تزويج عمك أصلاً؟"
علت ملامح ريدفلد أبتسامه ناصعه. "عشاني أبي أكشخ و أقول المعرس عمي!"
نظرت إلى جيمي, و نظر جيمي إلي, ثم تحدثنا في نفس الوقت. "ياللسخف."
عدت إلى مقعدي في قمرة القياده و تنهدت. انطلق تحذير الهبوط معلناً وصولنا للمكان المطلوب, لقد كانت رحله طويله و لكنها لم تنته بعد.
فتحت بوابه السيلسيوس المعدنيه وتفحصت المكان. ركضت رينكا نحوي و كان يتبعها صديقها ذو القلاده. خلفهما سيون كانت تتهادى في مشيتها و تراقب شيئاَ ما بين يديها.
فجأه و بدون سابق إنذار, قفزت مجموعه من الجنود خلفها محاولين الإمساك بها.
"تباً! هل هذه مصيده؟" هرولت سيون نحوي وصعدت إلى السيلسيوس, سمعت أصوات أصطدام و طلقات ناريه في الخارج و لكن السيلسيوس قد بدأت الإنطلاق فعلاً, ولم تؤثر فيها الأعيره الناريه الصغيره.
نظرت للخلف ورأيت سول يبتسم.
"من سمح لك بأن تلمس السيلسيوس؟!" زعقت في وجهه بغضب ووقفت على أطراف أصابعي لأوازيه في الطول.
"لو لم أدخل أمر الإنطلاق لكنا حبيسي الجامعه مرة أخرى!"
"لا أهتم! لقد لمست السيلسيوس دون إذني!"
"وهل السيلسيوس مخلوق يحس لكي يتأثر بمن يعطيه الأوامر؟ عودي للواقع يا فتاه, إنها مجرد آله."
زعقت بصوت عالٍ ودفعته بعيداً عن لوحة التحكم.
في الخلف, تحدثت كلير بصوت ضعيف. "لكنه صج أنقذنا, رينني."
"أصمتي!"
أبتسمت كلير بخوف و عادت لكرسييها.
كان الجميع صامتاً بشكل غريب.
"إلى أين نحن ذاهبون..."
رفع سول رأسه. "إلى أوركاديا."
بمجرد ذكر أسم المكان, سرت رعشه في جسدي. "لا, مستحيل, أبداً نو واي, دامي, زيتتاي ني يادا. لن نذهب لذلك المكان حتى لو كانت به آخر قطرة أوكسجين في المجره كلها."
بدت كلير على وشك البكاء. "بس يا رينني! إذا كان عمي اهناك يعني بتقطيني و تفتكين مني!!"
ضحكت سيون بصوت عالٍ. نظرنا إليها جميعاً باستغراب. "كلير الساذجه, هل تعلمين من كان الجنود قبل قليل؟"
هزت كلير رأسها بالنفي.
جلست سيون على الأرض و اتكأت على الجدار. "أولئك الجنود يتحركون تحت أوامر المقدم جو, تعرفينه رنوا, المقدم جو؟"
جو؟ تقصدين القائد الكبير الي يقتل الطرائد قبل أن يسلمهم؟ أجل أعتقد أني أعرفه.... تباً له, أضاع مني عدة مطلوبين. "أمم, أعرفه."
"حسناً, لمن لا يعرفه, إنه شخص وحشي و مزاجي الطباع, يقتل أي كان بدم بارد... حصلت حوادث كثيره في الجامعه بسببه و لفتره مضت توقعنا أن يطرد لقتله أحد الطلاب, و لكن يبدو أنه قد تمت تبرئته من تلك التهمه... عموماً, إعطائه مهمة أصطياد كلير و فريدريك يعني أن القائد ماري لا تملك الوقت و لا الجنود الكافيين لترسل أحداً آخر, وهذا أمر مخيف فعلاُ."
أطرقت لبعض الوقت و استمعت لهدير المحركات, كان المكان هادئاً جداً.
"طلبوا من عمي واتاري أن يستقيل." رفعت رأسي لأنظر لرينكا الهادئه-على غير عادتها- الآن فقط فهمت مالذي تغير فيها, إنها تبدو أكبر عمراً لا شكلاً, بل عقلاً... لا أعرف مالذي حدث لها في الفتره بين انضمامها للجامعه و اصطدامها بي هذا الصباح, ولكنه بالتأكيد أمر كبير.
"الدكتور واتاري يستقيل؟" بدت سيون مصدومه. ياللفتاه المسكينه! :laughing: "ولكن! واتاري يستقيل! هذا مستحيل!!"
في الحقيقه, أسلوبه في التدريس ممل, و لكني لا أستطيع تخيل نفسي أحضر محاضرات أي دكتور آخر. واتاري سيء, و لكنه ليس الأسوأ...
"لماذا لا تعطونني سوى أخباراً سيئه؟" حركت يدي بعصبيه و عدت للوحة التحكم.
طوال هذا الوقت, كان جيمي ينظر بهدوء خارج النافذه. "رنوا, هل تريدين خبراً سيئاً آخر؟"
"وهل علي ذلك؟" قطبت حاجبي.
"أظن ذلك..."
"وماهو؟"
علت وجهه أبتسامه منزعجه. "هنالك أحد ما يتبعنا..."
----
ما أبي أطول عشان يمدي سوسو تكتب. و بافي وينها؟ ليش ما تكتبين عن الي صار لك؟؟ هذا أنا مضبطه لك المكان تمام ^_^ بس قولي لي, الحين راي و كازي معاك و لا افترقتوا؟؟ :33:
وسمارتي, من زمان ما طلوا على الموضوع, لا يكون المردسه ماكلتهم :bigeyes:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام......حبيبي سنيك أنا كتبت جزء على أنك أنت ولد العم(دارك)اليتيم وأنا جاك إذا عندك اعتراض ...قول أخوي وأنت تآمرني....
راح أبدأ من قصة سنيك وشوي شوي أختلط بقصة كلير......
راح أبدأ.............
أنا أدعى جاك.......عمري 22 عاما...عندما كنت أبلغ ال12 توفي عمي وزوجته فانتقل أبنهم الوحيد(دارك ذو السنوات الثلاث) إلى العيش معنا....أهتمت والدتي بتربيته فنشأ كأخ لي تماما....ولكني عندما أصبحت في 16 من عمري بدأت أتغيب عن المنزل كثيرا,أهملت دروسي,وكان صراخ والدي وبكاء أمي يتعالى دائما في أذني....إلا ذلك الأخ الصغير كان متفهما لي تماما والذي أصبح على مر الزمن كالابن البديل لي تماما....بدأ أبي يوليه اهتمامه الزائد لدارك ويبدي له عناية خاصة خوفا من أن يفقده أو يضيعه كما ضعت من يديه........
فقد التحقت بعصابة تدعىred eyes وقد كنت الفرد الأبرز فيها فسرعان ما تحولت بعد سنوات إلى منصب القائد......كانت عصابة سرية ,فنحن لا نقوم بإيذاء الناس الأخيار بل العكس تماما كنا كالمنقذين لهم من ظلمة عناصر الشرطة والجيش الظالم ونقف لهم بالمرصاد.....لطالما أبقيت هذا الأمر سرا عن دارك فلم أرده أن يتورط في أي مسألة لصغر سنه من جهة ولتعلق والدي ووالدتي به من جهة أخرى......
وذات ليله في عيد ميلاد دارك ال13.....
الأم:مبروك وعقبال ألف سنة إنشاء الله
الأب: ايش ناوي تسوي بما انك كبرت و صرت 13 سنة؟
دارك: شكلي حأكمل دراستي واخفف من التدريب شوي الأب: ليش التدريب ما يأخذ وقت
جاك: ولا يهمك يا أبوي أنا اكمل تدريب معاك
الأب:لا أنا أريده هو عشانه أذكى منك و أسرع في التدريب
فنظر الابن إلى أباه نظرة غريبة وقاطعهم ابن العم
دارك: يلا نأكل الكيكة
وبعد ذلك حان وقت النوم و الأولاد في الغرفة
دارك: فين رايح؟؟
جاك:أبغي أترك البيت طفشت من تصرفات أبوي
دارك:هو يبغاك تكون شديد وما تعتمد عليه
جاك في نفسه:لو يدري عني أكيد بيكون فخور فيني بس أنا ما أقدر أورط أحد.........
وناموا الأولاد........وفي منتصف الليل....
سمع جاك طرقا خفيفا على شباك غرفته فأتجه إلى هناك,وإذا بأحد أصدقاء جاك في العصابة يقول:جاك مو وقته النوم قوم يالله...
جاك بأستغراب: شفيك؟؟عسى ما شر؟؟؟
الصديق: وينك يا رجال,تعال ألحق فيه سالفة خطيرة ولازم تيي(تأتي)..
ما أخذ جاك تفسير عدل بس على طول وبصفته القائد غير هدومه(ملابسه)وحط كم مخده والعاب دارك في سريره على شان ما يشغل بال دارك لو قعد وما لقاه نايم بالفراش, ثم ذهب لتلبية النداء....
وفعلا أسيقظ دارك في الليل وطل على سرير جاك ولقاه متلحف فرجع نام........
وصل جاك لوسط المدينة وكان جميع أفراد العصابة في أنتظاره فقال له واحد فيهم....
الصديق1:جاك تعال هني (هنا)
جاك : شصاير؟؟؟
الصديق 1:شوف هناك...ثم أشار بيده لمنزل يحترق ويقف بالقرب منه مجموعه من الجيش
جاك :الله....من صجهم؟ شعندهم هالمره؟؟
الصديق1: علمي علمك بس عرفت أنه بيت رجال فقير
جاك بثقة :احنا دائما موجودين لنصرتهم,,بس في شيء غريب؟؟؟
الصديق 1: إيه صاج ليه الجيش هالمره موجودين؟؟إحنا بالعادة نتقاتل مع الشرطة
جاك : لأ وقائدهم حرمه(أمرأه) بعد.....
الصديق 2 من خلف جاك : سيدي نهجم الحين؟
جاك بحزم : طبعا..يلا يا شباب..نص يحاولون يطفون النار ونص يقضي على الجيش...ثم أبتسم ابتسامه عريضة: وخلو القائدة عليّ....
في الجهة المقابلة........
.....:سيدي القائد الخطة ما شيه بالضبط
القائد : والله أنا ما أشوفها ما شيه أشوفها بصراحة عويه(عوجاء)..وإلا وينه الموذي وفرقته ما جاءوا إلى الحين..ثم تفكر بصمت: يعني الشرطة لهادرجه مو قادرة تتعامل مع هاوي وجماعته وتوقفهم عند حدهم,يعني لازم يطلبون مساعدتنا.....
ثم سمع صوت ضحكات متتالية من خلف أحد الأسوار ليقفز بعدها جاك وبعض أعوانه وقال : الطيب عند ذكره....
القائد :إلا قول لما يبنا سيرة القط جانا ينط
جاك وهو يبتسم: غشمريه بعد....كأني جيت(أتيت) شنو تبين يا مدام؟
القائد ماري بعصبية واضحة: أولا أنا آنسه ولا مو مبين علي؟..ثاني شيء أنت تأخرت ,توقعت أني راح ألقاك بسرعة....
جاك وهو يقوم بفرك رأسه: والله راحت علي نومه..شسوي النوم سلطان...ولا أعتقد أني عازمك على عشاء علشان تقولين تأخرت...
القائد ماري لم تستحمل أكثر: عليك هدوء أعصاب....فظيع...ليه ما شاء الله لا يكون مو تارسه عينك؟
جاك بعد أن مط شفتيه: تبين الصراحة....لأ مو تارستها
وبحركه خاطفه اقتربت ماري من جاك ولكمته على وجهه وهي تقول: هاه عسى ما عورتك ؟؟
تألم جاك ولكنه لم يظهره فقال : الظاهر أني غلطان..بس أنا أوريك الشغل ولا تحسبين أني ما راح أكفخك علشانج أنثى...فقاطعته ماري: حبيبي إحنا الحين بالعالم المتطور..أنت شتقول..والله يا أنك ذكرتني بمسلسلات قبل....ثم عقدت حاجبيها وقالت : شباب أطلقوا نيرانكم....
وفي الوقت نفسه بدأ أفراد عصابة العين الحمراء بالهجوم على الجيش وانتزاع أسلحتهم...فيما تفرد جاك لمقاتلة ماري......
بعد فتره من الزمن اقتربت طائرة هليكوبتر من مكان قتال ماري وجاك وأطل منها مساعد الطيار وهو يقول بعد أن رمى حبل: سيدي القائد...يالله أحنا جاهزين والأمر قد تم....
بانت ابتسامة ماري بالرغم من الكدمات التي تعرضت لها على يد جاك والذي نال المثل...ثم قالت وهي تمسك الحبل وتصوب مسدسا أخرجته من جيبها الخلفي: أنا متأكدة راح نلتقي يوم...أشوفك على خير إلى وقتها....
ثم ارتفعت الطائرة تاركه جاك المنذهل في الأسفل....
تمكن أفراد عصابة جاك من القضاء على معظم الجيش(أيه مو هم لاعبين كونغ فو خارقين)..وفر البقيه بعد انسحاب ماري.......
أتمنى القصة أعجبتكم وأنا مكمل جزئن بأحطهم تالي....
أشوفكم على خير وإنشاء الله القصة والأسلوب يعجبكم.......
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
والله تكملة جيدة ومحبوكة المهم ابغى انسق شي معاك في الخفى
يلا سلام
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
لما رجع جاك لبيته-كان الصبح طلع-ولكنه شاف كم شرطي واقفين عند باب بيتهم فقال: شنو يبون هذول؟؟ والله بلشونا..لا يكون اعرفوني بس!!
ولكنه أنصدم لما شاف جثة أبوه مرميه على الأرض ويملأ جسده الرصاص....فكتم صراخه والشرر يتطاير من عينيه.....جاك : مو معقولة مين ذبح أبوي؟؟
ثم سمع أحد الشرطيين يكلم دارك : جاك هو الفاعل بما أنه غير موجود....فقرر جاك الأ يدخل حتى يتمكن من الانتقام لوالده وفضل أن يستمر في الاستماع.......
ثم تذكر كلام مساعد الطيار وهو يقول لماري: بأن الأمر قد تم....وشلون أنها كانت تنطره...فعرف أن ماري والجيش هم المسؤولون عن موت أبوه , واللي صار أمس مقصود علشان يلزقون التهمه عليه ويقتكون منه.... وفي هذا الوقت نظر دارك الي زوجة عمه فوجدها حزينة ومهمومة فقال في نفسه): مسكينة خسرت زوجها وولدها في نفس اليوم (لانه لو أتبرأ دارك معناه أن القاتل هو جاك)
وكان الشرطي خارج من الغرفة فاستوقفه دارك بالكلام
دارك:بالسهولة هذي تسيب المشتبه فيه؟
الشرطي:خلاص فكينا عنك الاشتباه
دارك:...هههههه(يضحك بخبث)
التفت الشرطي ونظر وقاله
الشرطي:شكله عندك كلام
دارك:الامر كان سهل..لولا تدخل الغبي جاك
فظهرت على وجوه جميع من كان في الغرفة الدهشة و الخوف
دارك:كان ضعيف وغبي(يقصد جاك) وما حتى دافع عن ابوه شافني ولكني حذرته واعطيت له فرصة للعيش ومن ذكائه اول مرة يأخذ قرار صحيح و هو الهرب بحياته...هههههه
فجا رجالين ياخذونه ضربهم وعمل نفسه يبغى يهرب لكن الشرطي الي وراه ضربه بظهر المسدس على قفاه
فداخ وطاح في الأرض.
ما صدق جاك كل الي يصار لدارك وعرف وقتها انه غلط يوم ما دخل دارك للعصابه....فعلى طول قرر الآتي: 1) أنه يدخل على أمه ويفهمها السالفه ثم يقوم وينقلها عند خاله بكوب أورانوس
2) لازم يساعد دارك وينحشه من السجن
3) يروح هو دارك وينتقمون مع بعض لأبوه
كما قرر جاك ألا يخبر أفراد عصابته بأموره الشخصيه وأراد أن يعالجها لوحده.......
فتنكر جاك وأرتدى معطف طويل أسود وقبعة سوداء غطت نصف وجهه وذهب الى المحكمه فاليوم ستقام محاكمة دارك......
بعد أنتهاء المحاكمه...نظر جاك لدارك وغمز له بعينه وكان قصده أنه راح يحاول يطلعه.....بس للأسف دارك ما فهم......
ولكن المفاجئه وبعد يومين –جهز جاك خلالهما نفسه وأرسل أمه لأورانوس_ أعلن أن دارك تمكن من الهرب بمساعدة أحد المساجين......فلم يجده جاك وعممت أوصاف دارك على جميع الكواكب كمجرم خطير هارب من العداله.......
أظطر جاك الى العوده لعصابته والتي قل عملها مؤخرا...فنقصهم المال والطعام فقرروا أن يتجهوا الى السرقة من الأغنياء لأعالة أنفسهم....وقد ضمت العصابه مجموعه جديده من الفتيان اللذين تتراوح أعمارهم بين12-16 ليقوموا بالمهمه........
مرت عدة أيام ومازال أمل جاك في العثور على أبن عمه كبير الى أن أخبره احد أفراد عصابته أن دارك قد أنتقل لكوكب الأرض....فقرر السفر الى هناك ولكنه لا يملك المال فذهب مع أحد الفتيان الى المطار وانتظروا الرجل الفريسه.....
يرى كلارك بالقرب منه رجلاً و فتى جالسين على كرسي ، الرجل يضع يديه خلف رأسه و يبدو له إنه نائم أما الفتى فهو يستخدم حاسوباً صغيراً ببراعة ، كان بالقرب منهما محل لبيع المشروبات و المأكولات الخفيفة
قام كلارك من على كرسيه كلارك : يمكن عندهم قهوة دار الحوار ببين الفتى و ذلك الرجل عندما مر كلارك
الفتى : يا زعيم .. هل رأيت ذلك الشخص
قتح الرجل إحدى عينيه و نظر له ثم أغمضها
الرجل : ماذا يدور بذهنك
الفتى مبتسماً بخبث : أنت تعرف
الرجل : أفعل ما تراه مناسباً
وقف الفتى أمامه و هو ينظر لكلاك
الفتى : أشعر إنني سأقع على غنيمة كبيرة
الرجل : حذاري إن تؤذيها و ضحك
الفتى بامتعاض : ليس مضحكاً يا زعيم - نظر لكلارك الذي عاد و هو يمسك كوباً بيده - الآن ...
الرجل : حظاً موفقاً
نظر كلارك لكوب القهوة
كلارك : لو كانت تدري كلير كم مرة قمت أشربها باليوم راح تذبحني
فجأة يصطدم الفتى به و يسقطان أرضاً و تنسكب القهوة على الأرض و القليل منها على يد كلارك
الفتى مذعوراً : آسف ... آسف جداً يا سيدي
حرك كلارك يده التي أصابتها القهوة
كلارك : الحمد لله أخذت قهوة مثلجه هذي المر... - قام الفتى و ركض مبتعداً ، فنهض كلارك و على وجهه علامات الضيق - على الأقل أعتذر ... - لاحظ إن حزامه قد أرتخى فتفقده و لم يجد الحقيبة التي كان يعلقها ، فشهق - وين راحت !!! ... - تذكر الفتى و ركض للجهة الهرب منها - أنا أعلمك
أما الرجل فقال بارتياح
الرجل : جيد ...
ظهر بعد ثوان قليلة الفتى خلفه
الفتى : ما رأيك يا زعيم ؟!
الرجل : أحسنت - جلس الفتى بقربه ، فوضع الرجل يده على رأسه - أثبت إنك فرد من عصابة العيون الحمر
الفتى : شكراً لك ... ويكفي ان القائد جاك هو من علمني كل المهارات ... - يفتح الحقيبة - و الآن لنر ماذا يوجد هنا
و هو يخرج ممتلكات كلارك الشخصية في تلك الحقيبة سقطت بطاقة على الأرض
جاك : ما هذا ؟!
الفتى : تبدو لي إنها هويته الشخصية ... لكن ليست مهمة الآن - و عاد الفتى يعبث بالأغراض ، قام سنيك بأخذ البطاقة عن الأرض و نظر لها و اتسعت عينيه دهشة عندما قرأ الإسم ، أمسك الفتى ببطاقة - كلا ... هذه هي هويته
جاك : هل تعرف ... من كان ذلك الرجل ؟!
الفتى غير مهتم : كلا
جاك : كلارك ردفيلد
نظر الفتى إلى البطاقة التي بيده ولكنه لم يفهم شيئأ
جاك بابتسامة خبيثة : قم و ابحث عنه ... يبدو إنك تحسن أختيار
كان كلارك يدور حول نفسه يبحث عن ذلك الفتى و علامات الغضب على وجهه
كلارك : وين أختفى ... هذا كلش مو وقته .. بعد نص ساعة لازم أكون في القاعة - توقف في مكانه و هو يلهث - أحس إني تعبان ... - اتجه إلى احد المقاعد و قبل أن يجلس لمح ذلك الفتى الذي نظر إليه بخوف و راح يركض مبتعداً - هذي المرة ما راح تنحاش - و راكض كلارك خلفه ، كان الفتى يركض بسرعة و كلاك يلاحقه ، إلى أن وصلا إلى مكان خال تماماً من الناس - أوقف
توقف الفتى مبتسماً و نظر إلى كلارك الذي كان متعباً جداً و هو يلهث
الفتى : يبدو لي أنك تدخن أو مريض
كلارك : بلا هذرة ما لها معنى .. بأي حق تاخذ أغراضي - مشى كلارك له - رجعهم لي لا أخليك تلعن اليوم إلي دخلت فيه هذا المطار
الفتى : يمكنك أن تأخذها - مد يده - تفضل
أمسك كلارك بالحقيبة و سحبها منه بعنف
كلارك : و ليش أخذتها ... و لا أكيد أخذت الفلوس إلي فيها
الفتى : و إن فعلت ... ماذا ستفعل ؟! ... أو هل ستهتم لو نقص منها شيئاً
استدار كلارك و مشى و هو لا يزال ينظر للفتى
كلارك : أنا مو فاضي لك و لا ..
قطع كلامه عندما اصتطدم بجاك: لن يهتم لو فقد أي شيء من حقيبته ، لقد كان يريد هذه يا عزيزي
اتسعت عيني كلارك دهشه و هو يرى هويته بين أصابع جاك ، مد كلارك يده للبطاقة
كلارك : رجعها
أمسك جاك بمعصمه و دفعه لحائط قريب منه
الفتى : و الآن يا زعيم ماذا سنفعل ؟! ^_^
كلارك : شنو تبي ؟!!
جاك : لا دخل لك في الوقت الحاضر - نظر للفتى - أسمع ، ستعود للمقر بينما سنذهب أنا و السيد ردفيلد بطائرته الخاصة برحلة صغيرة
الفتى : حاضر يا زعيم
كلارك : طيارتي !! ... أنت تعرف لو ...
جاك : كل ما أعرفه إنني سأنفذ ما أريده فقط
كلارك : لكن انا ما أقدر ... ما أقدر أستخدم طيارتي
و ابتسم جاك ابتسامة مرعبة.....
بعد عدة تهديدات...خاطر كلارك بحياته وطلب طيارته الخاصه......
في الطائره:::::::::
كلارك: تدري أنك راح توهقني....لأني أستخدمت طيارتي الشخصيه الحين بيدرون عني وبيلاحقوني..
جاك: وليش يلاحقونك؟؟؟؟شمسوي؟؟
كلارك : أبد ما كو..كل السالفه أنهم يحسبون أني ميت والحين راح يبين لهم العكس...
جاك أدار وجهه وكأنه غير مهتم....
كلارك بغضب: يا بابا لو دروا عني يمكن يفجرون الطياره وأحنا فيها...
جاك : أقول يا زينك وأنت ساكت...سق بس سق
كلارك وهو يلتفت لجاك : هذه طياره مو سياره...أنت وين عايش....
جاك : هذه المره الثانيه أسمع هالكلمه.....الا قول لي ما عرفت منو أنا
كلارك : أبد ولا عمري شفتك
جاك وهو يصرخ: روح مناك..أنا جاك أندرسون قائد عصابة red eyes........
كلارك : أي عين حمرا ما أدري صفراء......قلت لك ما أعرفك...
جاك :لا تقعد تسب أسم عصابتنا....شايف نفسك أنت و وجهك..شايف نفسك بالأول مع هدومك ذي...تقول مهرج؟
كلارك وضع يده على رأسه : كله منك يا ساكورا...قايل له هدومي تفشل ما صدقني....
جاك : أسمع....كل اللي أبيه منك أنك توصلني لكوكب الأرض...
كلارك : خير وش عندك؟؟
جاك : أدري مالك شغل بس يمكن أحتاج لك...بروح أساعد ولد عمي دارك
أطلق كلارك آهات عديده: أييييييه قصدك ذاك الصغير الي قتل عمه
قفز جاك من مكانه وأمسك كلارك من عنقه وهو يقول: أياني وياك أسمعك تقول عن دارك أنه قاتل...هو بريء وما ذبح أبوي....أنا راح أنتقم من اللي كانت السبب....
وخر كلارك أيد جاك عنه وقال : أنزين يا خي فهمنا...مو بس أنت عندك أحد تدور عليه أنا بعد عندي...بنت أخوي لا زم ألقاها....
ثم التفت له وكأنه تنبه لتوه : تدري أنها موجوده على الأرض حاليا...
جاك وكأنه يستنتج : طيب ليه ما تروح وتأخذها
كلارك : خلاص أنا موكل كم شخص بالمهمه هذي ودريت أنها معاهم.....
ثم تصل رساله الكترونيه ال كلارك وعندما فتحها كان فيها التالي : سيدي كلارك..أنا ساكورا...لازم تتوجه الى اورانوس حالا...لأنهم أكتشفوا طيارتك وأحتمال أنهم يلقون القبض عليك....يالله أنا ناطرك....
قرأ جاك الرساله ثم نظر الى كلارك وهو يقول : والله يا أنها وهقه....شنسوي الحين
لكن الصمت ملأ الأجواء لبرهه.......
جاك : شوف أنا ما أقدر أجازف بموتك وبنفس الوقت لازم أروح للأرض..
كلارك : ممكن تسكت شوي علشان أقدر أفكر....
جاك وهو ينظر الى الخارج : لو نلاقي طياره قريبه مننا كان رحت معاهم وخليتك تكمل طريقك
صاح كلارك: أيه والله فكره...خلني أشوف وش هي أقرب مركبه منا...وبأرسل لهم رساله أنهم يستضيفونك عندهم..واذا ما في كلافه لو يوصلونك للأرض أو يرجعونك لأوركاديا وتبدأ من هناك من جديد....أسف بس انت عالم بالوضع اللي أنا فيه.....
جاك بحزن : الله يكتب اللي فيه الخير.......
بعد دقائق.................................
كلارك :تمام تمام........
جاك : بشر ...شعندك.؟؟؟؟
كلارك لقيت لك طياره توها طالعه من الأرض والحين برسل لهم رساله أشوف اذا ممكن ياخذونك معاهم...
جاك : بس يمكن يكتشفونك أو يمكن يكونون شرطه....
كلارك : لا تخاف راح أشوش مصدر الرساله ..واذا وافقوا جهزتك ببدلة الفضاء وقطيتك فيه وتكون متصل معاي بحبل و انا بكون بعيد شويه...أول ما تركب فك الحبل عنك وانا ساعتها بفهم أنك دخلت لمركبتهم...
جاك : خوش فكره....يالله أرسل الرساله....
تم أرسال الرساله الى السيلسيوس."...فجائهم الرد كالتالي: أحنا صراحه واجد بالمركبه وما نتحمل راكب زياده الا اذا كان يستحمل الضيج...فحياه....
فرد عليهم كلارك : طيب والراكب سوف يتم تجهيزه.......ستجدونه ينتظركم في الفضاء........
وبالفعل تم كل شيء مثل ما كان متوقع ولم تعرف السيلسيوس أن كلارك كان بذيك الطياره.......
بدت جميع الوجوه غاضبه من قرار رينوا المفاجئ في السماح لهذا الراكب بالانضمام لهم(طبعا هي سوت جذي علشان تقهر سول).........
دخل جاك المركبه وجميع الأعين عليه وهو يرتدي لباس الفضاء والغطاء على رأسه...ثم فك الحبل اللي يوصله بكلارك ونزع الغطاء عنه وهو يقول: مرحبا....شلونكم يا جماعه.....أنا أسمي جاك وأشكركم لأستقبالي.....
التكمله بعدين...............سلام
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هلا أخوي سنيك.......ولا يهمك عندي كلام وايد معاك
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ما شاء الله المعزز متحمس!! (فتحت شهيتي!!) باقعد أبسط أقرا X3 *تفرقع أصابعها*
كلير +سيون+ سنيك: *نظره غاضبه*
أنا: شنهو؟
الشله: مو قلتي بترسمين؟
أنا: ._.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كلير.....ممكن أخذ صورة سول وخليها توقيع لي؟؟؟؟واذا ما عليك أمر قولي لي أنت راسمته؟؟؟؟واذا لأ شنو أسمه؟؟؟
أدري مزودها شوي....عادي أنا الحين أكتب معاكم...ههههههه يا شين الواثق الزايد
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ليش ما تعملوا ري فريش للموقع حقكم و حطوا فيه الصور الجديدة
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
شباب وينكم؟؟؟؟ وين القصص والمغامرات اليديده.....
ما يصير جذي...ترى ذي مو حاله....قربت أنا وسنيك نحط أجزاء جديده ولا أحد كتب شيء....
كلير ورينوا معذورات>>>علشان يأخذ الصوره ههههه
سيون وكنترول وسمارت أتحفونا بالمزيد.............
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
انشاء الله يا أخوان بأحاول أكتب المزيد في الوقت القريب- صارت اسطوانة مشروخة :28: - عموما أنا مشغولة هاليومين شوي و كمان راح أبدأ الدراسة فمعنويات طايحة -_-