و الطامة الكبرى.....
يقولون : هدف البحرين صحيح 100% ... الخطأ تقديري ولا يستوجب إعادة المباراة ...×_×
عرض للطباعة
و الطامة الكبرى.....
يقولون : هدف البحرين صحيح 100% ... الخطأ تقديري ولا يستوجب إعادة المباراة ...×_×
يوه تلخبط
الحين يحسبون هدف للبحرين او لا ؟؟؟
الصراحة .......................................مادري...^_^
الفيفا قرر انه يعيد المباراه اليوم يمكناقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alora
والله
الله يبشرك بالخير ددمان
شكررررررررررررررا :biggthump
مو زي من التراب ما يعرف شيء
خخخخخخخخخخخخخخ >> امزح
الله يبشر بالخير ........ يا ديدمان ....
الورا ..>< .... أنا أنقلك الي إنكتب بالجريدة بس .......><
ههههههههههههههههههههههه
عارفه حتى انت ما قصرت
بس انني امزحو معك فقط
أعرف أنك تمزحي .........^_^
وإنشاء الله يعيدون المباراة .....................9_9
الوووووووووو
شخباركم ....شمسويين:sad2:
هلااااااااااااااااااااا
سمول
الحمد لله
انتي ايش مسويه؟؟
محد يرد السلام .......
ليييش......... تطنيشه قوية هذي ^^"
هلاااااااااااا سمول
وعليكم السلام
كيف حالك ؟؟؟
هلا فيج..
و اخيرا احد رد ^^" هههههههههه
انا تمام الا شوي و انتي شخبارج^^
انا الحمد لله
بس ملل في الدمام متى ارجع للرياض
ورحلتي العصر >.<
انا اليوم طفشانه من الملل ما ادري ليش خخخخخخ
يمكن من هالمبراة المعفنة ><
ايه >.<
اول مره اتابع مباره لغير السعوديه
وعصبت ومليت واعصابي راحت فيها
خصوصا الحكم >.<
ايييه الله يلعنه هالحكم ....><
ههههههههههههههههههههههه
تصدقين سمول
توني انتبه للي مسويته في توقيعك
كل هذا مقهوره
هههههههههههههههههههههه
اييييييييييي منقهرة حيييل ...
الموووهييم عندي لج صلب ^^"
صلب؟؟
اعتقد خبر او لا
ايش هو ؟؟؟
السلام عليكم
اسمع الصراخ على باب المنتدى اسمع احد يقول الله يلعن الحكم خخخ
وعليكم السلام ددمان
هههههههههههههههههه
والله الحكم يقهر غشاش >.<
ههههههههههههههههههههاقتباس:
السلام عليكم
اسمع الصراخ على باب المنتدى اسمع احد يقول الله يلعن الحكم خخخ
و عليكم السلام
اعبر عن مشاعري هني خخخخخخ
هههههههههههاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة small mind
انزين شو الحين ما بيعيدون المباراه
هلااااا :D
السلام عليكم ورحمه
اشحالكم شخباركم ؟!!
شو مسويين ؟!!
شو الدراسه وياكم !!!
شو بديتوا الامتحانات ولا بعدكم :D
ذاكروا عدل ترا ما باجي شي على الامتحانات شهر 12 بنبدأ لووول
:D
ما ادري صراحة .... ما اضن يعيدونها
امس كأنه سمعت بيتنا يتكلمون يقولون بيرفعون قضية على الحكم المعفن
احسن يستاهل
حكم غشاش >.<
احسن خله يروح في ستين داهيه خخخاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة small mind
لوس قال لي بيعيدون المباراه
شوو بلاااه التلفون مخرف !!!
ههههههههه ولا سويتولي طاااف محد يبا ايرد عليه لووول
عن اي مباراه تتكلمون ؟!!
:D
انشالله يعيدونها ..
ايي غشاش مع وجها كأنه توه قايم من النوم خخخخخخخخاقتباس:
احسن يستاهل
حكم غشاش >.<
الضاهر ما نام عدل و قام يخربط لنا في المباراة ههههههههههه
مباراة البحرين و ترينيداد وتوباجواقتباس:
شوو بلاااه التلفون مخرف !!!
ههههههههه ولا سويتولي طاااف محد يبا ايرد عليه لووول
عن اي مباراه تتكلمون ؟!!
عاشقه كرورو اول مره اشوفها ممممممممممم
اشحالكم شخباركم ؟!!
همممممممم هيه انا بعد اول مره اشوفك ههه
تراني مب يديده مغبره كنت اهني لووول
اهاااا
عن المباراه انا ماشفتها :D
وانتوا شو تبون في المباراه هههههههه
خل اتولي ما منها فايده
:D
ليش شو صار في المباراه ؟!!!
لا تقول بعد الحكم مايعرف شي ههههههههههه
أهلين ...... عاشقة كرورو
.......كيف حالك .. وينك من زمان ...(( أول مرة أشوفها ..خخخخ ))
بالنسبة للمباراة الحكم حذف هدف صحيح 100% ...
===
خبر شوفوا توقيع ... حشرجة المصرقع
هنا...(( http://www.montada.com/showthread.ph...7&page=8&pp=10 ))
هلاااااااااااااا من التراب
التوقيع رهييييييييييييييييييييييييييييييييب
لحظه انا رشحتك او لا
ا ممممممممممممم
الحين اروح اشوف ^.^
هلا شباب
بخصوص مباراة البحرين اتوقع انها ما تنعاد
وبعدين فريق ترينيداد كان ماسك الملعب من بداية المباراة واذا كان هذا لعب ربعنا اتوقع انهم مايفلحون في الكاس
لو كانوا لاعبين مع الاخضر كان شافوا الهوايل
ونقول لربعنا البحرينيين ما تستاهلون الخسارة
اهلين و سهلين و مرحبتين نور المنتدى بوجودي ^^
كيفكم اخباركم ؟^^
بخير كيفك انتي والامتحاناتاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـ KYAL ـال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
هلااا والله ..،،
انا بخير الحمدالله ..انته شخبارك ؟!!
هههه كان عندي شغل لووول >>>بزنيسس وومان :D
هههههههه حتى انا اول مره العب وياك لوول
بس شفت اسمك ههههههههههه
تمام ^^اقتباس:
بخير كيفك انتي والامتحانات
هلا عاشقه كرور نورتي المنتدى ^^
تسلمين يالغاليه ..
المنتدى منور بوجودكم ..
اشحالج شخبارج ؟!!
شو سمعت انه الامتحانات اللي عندكم بدأت!!؟
:33:
اي للأسف :(
بكره علوم و حديث بس دارستهم زيــــــن ^^
داخله المنتدى و قاعده اراجع ^^"
و انتو متى تبدأ؟؟
الله يوفقكم ان شاء الله ..
بس هالامتحانات اللي انتوا تدرسونها مال نص السنه ولا شو :33:
ولا تقويم الثاني ؟!!
منتصف الشهر ^^
ما عندناتقويم ^^"
احنا بالفصل الدراسي الاول اختبارين ^^
و ثاني اختبارين ^^
تقويم مااااااافي ><" قهررررررررررر
ليش جي ابسرعه صرنا نمتحن
السنه طافت كان امتحانات نص السنه شهر 1
اما الحينه امتحاناتنا
تاريخ
19 / 12
في الامارات
يالله ان شاء الله موفقين :D
السلام عليكم
كيف الحال
> التلفون مقطووووووووووع بسبب الامتحانات <
يالاااااااااااااااع روووحوا ذاكروو
وانشاء الله تنجحوا بنسبه10000% اذا فيه
مذاكرين ولا لا
طيب نشوف
(عاشقه كرورو) : 74+48×786÷ 66=( ) كم الناتج خخخخخ
يالله حلوها
وعليكم السلام ..^^..
بخير الله يسلمك ..
انته شخبارك شو مسوي ويا الامتحانات ذاكرت ولا لا ؟!!
هههههههههههههه تباني احل شي بس غير الرياضيات لوول
الناتج همممممم 176314839246 هذا هو
موفق ان شاء الله ههههههههههههه
يلااا بصك التلفووون
طوط طوط طوط طوط
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة كرورو
والله الحمدلله بكره عليا رياضيات ولا ذاكرت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة كرورو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة كرورو
اممممممم الناتج صحيح انا اهنيكي على ذكائك الخارق ماشاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة كرورو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة كرورو
تسكين في وجهي طيب <<<<<<<<<<امزح *_#اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة كرورو
ههههههههههههههههههههههههه
الووو لقد عدت اليك مره ثانيه لووول
شو لين الحينه ع التلفون شو اتسوي ؟!!
شفت كيف عااااد ما شاء الله عليه ذكيه لااا يوصف بس عن الحسد
هههههههههههههههههههههههه
يلاااا بصك التلفون
طووووط طووط طووووط
هاااااااااااااااااااااااااااي
اكيد لا يوجد حد بس ننتظر ليما يدخل حد
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هااااااااااااي لوس
انا هون ;)
كيفيك ؟؟
هااااااي انجري
بخير
بس اشوفج على المسن
هااي ساكورا
كيفيك ؟
ليش مو رايحة عالمدرسة ؟؟ <<< خخخخخخخ
أهلين أعضاء و عضوات كيف الحال ............^^
هااااي من التراب
كيفيك؟؟
ما في حدا بالمنتدى ملل :blackeye:
هلا انا هنا ^^ خخخخخخخ
في حد عالخط ^^
في حد هوني بس بدوا يطلع هلأ
علي امتحان انجليزي الله يستر
الانجليزي ارحم من القواعد انا بكره علي قواعد :(
الله يستر تعباااااااانه و حالتي حااااااااااااااله ><"
و صوتي رااااااااااااايح ><"
بس اذا تكلمت تسمعون حححح ححححح ححححححح
ههههههههههههههههههههههههه
كووووووووووووكك
يعني هذا كلام حح ححححح حححح
كوووووووووووووكك يضحك من جد
كووووووووووووووووووووووووووووك
اووففففففففف انا ابي امتحان باللغه العربيه
ما احب انجليزي ولا رياضيات
تهي تهي تهي
انا قاعد احفظ الكلمات واحفظ سيت بوك (( أسئله ))
مرحباااااااا
اوفففففففففففففف
انا يوم السبت تبدأ الاختبارات >.<
بس اللي مريحني ان اول يوم كيميا ^^
هلا و الله بالورا ^^
احس الكيميا صعب ><"
لا تحفظ افهم ^^اقتباس:
ووففففففففف انا ابي امتحان باللغه العربيه
ما احب انجليزي ولا رياضيات
تهي تهي تهي
انا قاعد احفظ الكلمات واحفظ سيت بوك (( أسئله ))
لا تتطنز لالله يبلاك خخخ ^^اقتباس:
كووووووووووووكك
يعني هذا كلام حح ححححح حححح
كوووووووووووووكك يضحك من جد
كووووووووووووووووووووووووووووك
و الله الكل استلمني
بس من جد الحياه بدون صوت عذااااااااااااااااااااااااااب ><"
يا رب يرجع صوتي ^^"
خيال مو مشكله اذا صوتج راح
لا تصوتين حق احد ما يروح
كوووووووووووووووووووووك
جم ضغطج وصل
كوووووووووووووووووووووووك
لالا
الكيميا سهلللللللللللل بالمررررررررررره بس بالبدايه تملين بعدين يصير سهل
والفيزيا بعد سهل
والرياضيات نص ونص
بس البلاغه يلخبط >.< كله تشبيه تمثيلي وضمني ومقلوب
:vereymad::vereymad:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUBU المرعب
لا تصوتين حق احد ما يروح
كوووووووووووووووووووووك
ايش يعني :31::09::09:
ما فهمت :09:
البلاغه وااااااااااااااااااااع النصوص اكره و بيجيني بلاغه ><"
فكيذا انا بدخل علمي
معلمة الرياضيات تقولي عقلك علمي :09::09:
تقول لا تخسرنه في الادبي :biggthump
كووووووووووووووووك عادي خيال اذا ضغطج ارتفع
نزليه بالأصنصير
كووووووووووووووووووووك
خلاص ما اقول الا الله يستر عليكم وعلينا ان شاء الله
واتركوا عنكم الدراسه وطالعوا
القمه الكرويه بين عملاقي الكره الأسبانيه
(((((((((( ريال مدريد ××××× برشلونه ))))))))))
في تمام الساعه 10 بتوقيت الكويت
وان شاء الله الفوز مدريدي
قولوا آآآآآآآآآآمين
يلا بايباي بدرس
ليما تطلع المباراة
ااااااااااااااه
انا ما اقدر احتمل تعبت تعبت من الدنيا >>> قاعده تمثل الاخت خخخخخخ
اقووووووووووول
غيروا الموضوع احنا في الترفيهي مو بالاكتئابي خخخخخ
هلا ..... كابتن تراب عاد إليكم من جديد ...
كيف الحال .......~_^
الو الو
في احد ؟
الووووووووووووو
هااااااااااي مجنون
انا هون
كفيك؟؟:أفكر:
أهلين .....مجنون أفين ....مرحباااااااااااااا
أنا أحد ..................^^
تمام انتوا كيفكم
انا بخير والحمد لله انحلت مشكلتي
و لا تخافون راح اقعد معاكم بس اخذت حذري من بعض الاعضاء
وشكرا للي اهتموا بموضوعي
ليش من قالك أن الأعضاء ياكلون البشر ..............^^
.....العفو ......خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هذيل ياكلون الضمير وانا اخوكاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
الله يستر عليهم
بس بلييييز
انسوا السالفه
محد اييب سيرتهم لانهم عزيزن علي ليلحين
خلاص ................ المعزة بالقلوب.....^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
خخخخخخخخخخخخ
شاعر ما نقدر نقولك شئ
سمعت ان فتاة المجره ( راكيدا ) ما راح تشبك هالايام ؟
سمعت ان لولواتي انقرضت
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/19.gif: هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ان متملل في حد موجود
هلا لوس
انا موجود ^.^
ما قدرت انا ><"
مع اني دايخ قوووه بس ما قدرت انام
احس انه ارق الإختبارات أصابني ><"
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/33.gif: هلا حشرجه انا متملل ما في حد
حلوه الصوره ^.^
مشكله الطلاب الجامعيين ><"
الحين اشوف لوبو الشاطر يحل بإختبار النحو ^.^
بس أتوقع انهم يبون يصيرون موجودين بعد الساعه 1 الظهر
أهلين .........شباب
أنا موجود ... لكن أنا حاليًا في الكلاس ... وبعطينا الأستاذ إمتحان بسيط ....بعد دقايق ؟؟؟ــ_ــ
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/76.gif: شنو تقول يلا برع انت في الصف و داخل المنتدى
على فكرة في موضوع مصرقع يتعلق بهذي الصور الي استعملها يا ريت تدخلونه
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/74.gif: و انا مشكلتي اني اظهر من النت ساعة 2 الظهر بس اكون على المسنجر
(هذا موجه الى حشرجه)
خخخخخخخخخخخخخخخخخ ... خفظ صوتك ... الحين بريك بين الساعتين .......×_×
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...rs_sd1/124.gif
منو هذا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/72.gif: هذا انت الشخص المساعد الي يحب العمل ههههههههههههههه
خخخخخخخخخخ
اهلين و سهلين و مرحبتين كيف الاختبارات معكم ؟ ^^
الا اقول من التراب
تبي اغششك ^.^
الله يوفقك بإختبارك ....بس اذكر انك إماراتي كيف صرت من الصين ^.^
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...rs_sd1/129.gif: بالنسبة لي اجازه يعني انا اتشمت فيكم هههههههههههههههههههههههه
يحظظظظظظظظظظظظظظظظك ^^اقتباس:
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...rs_sd1/129.gif: بالنسبة لي اجازه يعني انا اتشمت فيكم هههههههههههههههههههههههه
انا اختبرت و رجعت ^^
المفروض الحين انا بالمدرسه خخخخخخخ ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـ KYAL ـال
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...rs_sd1/110.gif: اكره كلمة يا حظك وايد ناس يقولونها لي يبغون يحسدوني و امس من الحسد دخل البيبسي في عيني خخخخخخخخخخخخخخخ لول
كيف رجعتي ><"
يعني هجيتي من المدرسه ؟
<<<مايعرف خروج من المدرسه الا بهذي الطريقه...حتى بالطلعه يقمز السور ^.^
على العمو الحين عندي محااضره
يالله باي ><"
انا عيني بارده ^^ هههههاقتباس:
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...rs_sd1/110.gif: اكره كلمة يا حظك وايد ناس يقولونها لي يبغون يحسدوني و امس من الحسد دخل البيبسي في عيني خخخخخخخخخخخخخخخ لول
احس المحاضره ممله ><"اقتباس:
كيف رجعتي ><"
يعني هجيتي من المدرسه ؟
<<<مايعرف خروج من المدرسه الا بهذي الطريقه...حتى بالطلعه يقمز السور ^.^
على العمو الحين عندي محااضره
يالله باي ><"
عالعموم باي ^^
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي:ciao:لوس اكيد موجود:vereymad: :09:خخخخخخخخ:Dهاااااي خيال:ciao:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fire Dragons
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/72.gif:هلا فيرو شخبارك
خلصت الإمتحان .........^^
خذيت 93% .......(( قل أعوذ برب الفلق ))
هلا بخيول وبفيرو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
هلا من التراب
شخبارك
اختبار شنو كان عندك
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...rs_sd1/124.gif: 93!!!!! ليش ناقص 7 درجات
شنو كان عندك
على فكرة من التراب شنو رايك بعنوان قصتي الجديده اذا عجبك العنوان اقراها خخخخخ *المراقبين ساندر و رؤوف و دارك ميشو على المسنجر*
عنوان حلو ...... بقراها ..إن شاء الله ....^^
نقصت 7 درجات لأن الأستاذ ما خلانا نفتح النت ...><
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/60.gif: خخخخخخخخخخخ بعد ليش تفتح النت
لأني مشتاق لكم .............^^
مشكووور .... لوس عالصورة الشخصية ....حلوه ولالا ....^^
فيرو ..... كان إختبار كلمات إنجلش ...25 دقيقة .....وكان سهل الحمد الله مع أني ما درست إلي آخر ربع ساعة ....^^اقتباس:
هلا من التراب
شخبارك
اختبار شنو كان عندك
أشتقت ..... للناقة .............><
ما أقدر أغير الصورة ..............×_×
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
خخخخخخخخخخخخخخخخ الناقه هههههههه
اذا تبغي غير الصورة الي عندك قول حق لوس مواصفات الشخصية الي تبغيها ترى عندها صورة يونيكورن (خيله لها قرون) بس معصبه هههههههههه
بااااي
ههههههههههههههههه ^^
مشتاق للناقه من التراب ^^ ههههههههههه
يقولون انك شطووور ^^ واخذ 93 %
اليوم باختبار الكيماء يوم شفت الاسئله فتحت افمي ^^
هلا روكي و باي شباب
فيرو ......... بسوي مكس بين هذي الصورة والناقة ...~_^
من أول ما سجلت بالمنتدى والناقة وياي ....أحس أني خائن ...><اقتباس:
ههههههههههههههههه ^^
مشتاق للناقه من التراب ^^ ههههههههههه
يقولون انك شطووور ^^ واخذ 93 %
اليوم باختبار الكيماء يوم شفت الاسئله فتحت افمي ^^
أنا شطوووووور ...إذا وقف الحظ معاية ....وعلى فكرة أنا ما حب الإنجلش ....><
ليش فتحت فمك ...يوعان ....خخخخخخخخخ...^^
شكلك ما ذاكرت زين ^^"اقتباس:
اليوم باختبار الكيماء يوم شفت الاسئله فتحت افمي ^^
ما في أحد كلكم ....طفشتو..............><
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/60.gif: هااااااااااااااااااااااااااااااااي anybody is here
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/60.gif: من العميل رقم 006 خخخخخخخخخخخخخ سوري لويس المسنجر مخرف علشان كذا انقطع,خخخخخخخخخخخخخخ
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/19.gif: نزل لك نسخة جديدة احسن من الرد البطيء,خخخخخخخخخخخخخ
مرحبااااااااااا
كيفك؟
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/33.gif: بخير لو المسنجر ما خرف خخخخخخ
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/07.gif: خخخخخخخخ عادي هنا نتكلم
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/37.gif: ما فهمت
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...rs_sd1/129.gif: امزح فهمت اوكي, نبدا شنو اول اختبار عندج
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/07.gif: اول اختبار رهيييييييييييب علي كيميا ^.^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alora
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...rs_sd1/122.gif: ياااااع اكره الكيمياء الفيزياء احلى
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...rs_sd1/126.gif: بس احلى من الرياضيات و الانجليزي
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/07.gif: يووووه انا اموت بكل اللي قلتهم انا اكره المواد الادبيه >.<اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوس
بس ليش تكره الكيميا ؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alora
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alora
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...rs_sd1/124.gif: لأن اذا ما طلبت مساعده رفيجي فيرو ما اجيب 100 ههههههههههه
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...rs_sd1/103.gif: انا ليه داخل علمي لأني اكره التاريخ
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...ars_sd1/07.gif: اوووف انا التاريخ اتعقد منه بس في اول ثانوي سهللللل ^^
خخخخخخخخخ انت على حسب الجواب تحط الصوره
اقول صديقك اللي يرسم هذي الرسمات الرهيييبه ليش ما يكمل الجسم بعد؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alora
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alora
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...rs_sd1/119.gif: هه هه هه هو يقول يبغيها تصير صورة شخصية و هو ماهر في هذا النوع الصور الي تضحك (مصرقعه) يعني ما يرسم الجسم الكامل بس الحين وقف رسم عنده شغل يدير موقع لول
http://novaslash.free.fr/pages/img_g...rs_sd1/126.gif: انزين نفتح سالفه لول
الو الو
حول
في احد على الموجه ؟
هلا شباب انا دشيت وياكم على الخط
الو الو
في احد على الخط ؟
انا على الخط
شلونك يا مجنونا؟
هلا والله
انا تمام انت شلونك
على فكره انا خلصت الامتحانات وانت ؟
السلام عليكم شباب
مللللللللل ما في احد ايسلينهFire Dragon From Hell
هلا في حد عالخط؟ ؟^^
هع هع هع هع هع
كل ما ادخل انتي بويهي
اي في حد هوني
بس شلون الإختبارات
ويييييييييييييييي
قديمه الإختبارات علي
كوووووووووووووك