-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
رصاص O.o"
اللي بعدي ويش تتمنى الحين <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
,,,, الي فيه الخير للكل,
الي بعدي نفسه,,,
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اتمنى سلامت العقل من الافكار المرعبه O.o"
اللي بعدي إيش اكثر صفه تعجبك في الناس واكثر صفه تكرهها فيهم <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اكتر صفه بحبها التسامح
واكثرصفه بكرهها الانانيه
من تفضل اكثر
صديقك ام حبيبتك ؟ولماذا؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا هذا ولا هذاك لاني مريحه راسي ماعندي هالاثنين O.o"
اللي بعدي ويش كنت تحوس قبل تشبك <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت احوس ادور اللاب توب
اللي بعدي كم عمرك ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
21
إلي بعدي ... لما بدي أغسل الملابس البيضا متى احط الكلور ؟؟ <<< ترا عزوبي وما بعرف
إلي بيعرف الاجابة لا يبخل علي
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
خد الاجابه من اهل الخبره ....ههههههههه
انا عمري ما غسلت حاجه ...ههههههههه....لكن كنت بشوف والدتي بتغسل ازاي
بص يا سيدي انت تحط الغسيل في الغساله وفي صندوق الغساله اقصد في المكان اللى بتحط فيه المساحيق بتاعة التجميل اقصد مساحيق الغسيل تحط الكلور الى جانب المسحوق بعد كده تشغل الغساله
اما اذا لم يكن هناك غساله
فانت تحط الغسيل في المياه اللى في الجردل وبعد كده تحط كوبين من الكلور عليه وتسيبها فتره طويله عشان الغسيل ينضف بالكلور
....
يارب تكون فهمتني
الله يقويك
...
كيف تستغل وقت فراغك ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أحياناً أرسم و أحياناً أشبك
ما هي أفلامك المفضلة ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monmona246
خد الاجابه من اهل الخبره ....ههههههههه
انا عمري ما غسلت حاجه ...ههههههههه....لكن كنت بشوف والدتي بتغسل ازاي
بص يا سيدي انت تحط الغسيل في الغساله وفي صندوق الغساله اقصد في المكان اللى بتحط فيه المساحيق بتاعة التجميل اقصد مساحيق الغسيل تحط الكلور الى جانب المسحوق بعد كده تشغل الغساله
اما اذا لم يكن هناك غساله
فانت تحط الغسيل في المياه اللى في الجردل وبعد كده تحط كوبين من الكلور عليه وتسيبها فتره طويله عشان الغسيل ينضف بالكلور
....
يارب تكون فهمتني
الله يقويك
...
كيف تستغل وقت فراغك ؟
أنا عندي غسالة ... ولكن اذا حطيت الكلور مع مسحوق الغسيل ، مش حيخرب الملابس ؟؟
ولا أحطهم مع بعض مرة وحدة ؟؟ ... بس أنا زي الي متذكر أنو الكلور أو الكومفورت بينحط بعد مدة معينة !! :33:
عالعموم أنا حطيتهم مرة وحدة والله يستر ... قاعد بستنى بالنتيجة :33:
ومشكورة عالنصيحة
=========================
صارلي من زمان ما بتابع أفلام ، عشان إلتزمت والحمد لله
ولكن الي حضرتهم زمان ، كان فلمي المفضل : Braveheart
إلي بعدي ... كيف استعداداتك لرمضان ؟؟!!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
خخخخخخخ
هههههههههههههه
هعهعهعهعهعهعهعهعهععهع
كح كح @.@ >> احم احم صحه ^.^
ضحكتني كثيييير ابومعاذ XD
شوف انا مالي بالغسيل ابد بس واضح انك خربت ملابسك خخخخخخخ
الكلوريكس قوي تستخدمه بعد مسحوق الغسيل واتوقع الكلوريكس للملابس الفاتحه بس
كح كح مالي خبره بس احس انك غلطت لما دمجتهم مع بعض هعهعههعع
إلي بعدي ... كيف استعداداتك لرمضان ؟؟!!
هالسنه غير بكون في المدينه بروح الحرم النبوي ان شاء الله ^^
اللي بعدي ايش اخر كلمة بحث كتبتها في قوقل O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ومين قلك أني دمجتهم مع بعض ؟؟!!!
أنا قلت الملابس البيضا ... بس لأنها صارت صفرا شوي ، قلت خليني أغسلها بالكلور
بصراحة ولا مرة حطيت عليها كلور
=================
مش متذكر ايش آخر حاجة بحثت عنها بالقوقل ، لأني باليوم ببحث عن كذا موضوع فصعب التذكر
إلي بعدي ... إيش بتعمل لما تكون جعان ومافي حاجة تطبخها بالبيت ومفلس ؟؟ <<< يعني ساعدوني ايش أسوي هههههههههههههههه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومعاذ السلفي
أنا عندي غسالة ... ولكن اذا حطيت الكلور مع مسحوق الغسيل ، مش حيخرب الملابس ؟؟
ولا أحطهم مع بعض مرة وحدة ؟؟ ... بس أنا زي الي متذكر أنو الكلور أو الكومفورت بينحط بعد مدة معينة !! :33:
عالعموم أنا حطيتهم مرة وحدة والله يستر ... قاعد بستنى بالنتيجة :33:
ومشكورة عالنصيحة
=========================
صارلي من زمان ما بتابع أفلام ، عشان إلتزمت والحمد لله
ولكن الي حضرتهم زمان ، كان فلمي المفضل : Braveheart
إلي بعدي ... كيف استعداداتك لرمضان ؟؟!!
لا ما تقلقشي
لما تحط الكلور .... الكلور بينضف اوي لكن لما تحط مسحوق الغسيل المسحوق يعطي رائحه عطره للملابس او الغسيل
ربنا يستر...اذا ما نفع ...ارسل لي الغسيل على الايميل وانا هغسلهولك على ايدي رغم ان احنا عندنا غساله بس بحب اعمل كل حاجه بايدي
:biggrin2:
لا تقلق عن جد
ان شاء الله خير
انا متفائله وعندي امل كبير بربنا وان شاء الله الغسيل يطلع من الغساله يشعشع عيونك ويسعدك برائحته العطره باذن الله
:)
ههههههههههههه
سؤالك كتير صعب جدا
انا عن نفسي هشرب ميه طالما الميه شغاله بالصنبور :biggrin2:
اما اذا كانت الصنبور مقطوع مياهته
فهنزل الشارع واشرب من الكولدور :wink2:
واستنى الفرج :biggrin2:
......
نفسه للي بعدي
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اقتباس:
ومين قلك أني دمجتهم مع بعض ؟؟!!!
أنا قلت الملابس البيضا ... بس لأنها صارت صفرا شوي ، قلت خليني أغسلها بالكلور
بصراحة ولا مرة حطيت عليها كلور
ردك اللي قبل هذا تقول حطيتهم مع بعض وتستنى النتيجه O.o"
اقتباس:
إلي بعدي ... إيش بتعمل لما تكون جعان ومافي حاجة تطبخها بالبيت ومفلس ؟؟ <<< يعني ساعدوني ايش أسوي هههههههههههههههه
المشكله اني اعاني من نفس الحاله O.o"
ابوي من 8 الصبح للحين مارجع عاد دبرت نفسي بليز مالح وعصير منجا هذا المتوفر ـــــــ_ـــــــ"
اللي كم صفحه فاتح بالمتصفح <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monmona246
لا ما تقلقشي
لما تحط الكلور .... الكلور بينضف اوي لكن لما تحط مسحوق الغسيل المسحوق يعطي رائحه عطره للملابس او الغسيل
ربنا يستر...اذا ما نفع ...ارسل لي الغسيل على الايميل وانا هغسلهولك على ايدي رغم ان احنا عندنا غساله بس بحب اعمل كل حاجه بايدي
:biggrin2:
لا تقلق عن جد
ان شاء الله خير
انا متفائله وعندي امل كبير بربنا وان شاء الله الغسيل يطلع من الغساله يشعشع عيونك ويسعدك برائحته العطره باذن الله
:)
ههههههههههههه
سؤالك كتير صعب جدا
انا عن نفسي هشرب ميه طالما الميه شغاله بالصنبور :biggrin2:
اما اذا كانت الصنبور مقطوع مياهته
فهنزل الشارع واشرب من الكولدور :wink2:
واستنى الفرج :biggrin2:
......
نفسه للي بعدي
مشكورة عالتطوع ... وما قصرتي بصراحة :)
بس من هالناحية ما تقلقي ، انا صارلي 3 سنين عزابي وبطبخ لحالي وبغسل لحالي وبقوم بكل أعمال المنزل بدون مساعدة
الله يرحم أيامك يا أمي ... والله اشتقتلها ، متى يفتح المعبر بس !!<<< اشتاق لطبيخها :ponder:
وبالنسبة للجوع ، دورت بالبيت وما لقيت غير الحشيش بوجهي :31:
الحشيش = البزر = الحب = حب الرقي = بزر البطيخ = اللب <<< انا بسميه حشيش لأني مستحيل أعرف أقعد بدونو :D
http://farm2.static.flickr.com/1420/...ff8d90.jpg?v=0
=====================
اقتباس:
ردك اللي قبل هذا تقول حطيتهم مع بعض وتستنى النتيجه O.o"
كنت بقصد الكلور ومسحوق الغسيل ، حطيتهم مرة وحدة مع بعض قبل الغسل
على فكرة الغسيل طلع ناصع البياض :biggthump
========================
الاجابة عالسؤال : 19 صفحة :D
نصهم لموقع كوووورة قاعد بشوف النتائج وبنزل الأهداف :biggthump
إلي بعدي ... ليش ما تروح تنام ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هعهعهعع زين سلم الغسيل هالمره O.o"
وبالنسبه للحشيش تبعك هذا انا حرمت اكله من زمااااان <.<"
لانه ببساطه ماعرف اقشره اكله بقشرته عاد يقولون يجيب الدود في البطن XD
إلي بعدي ... ليش ما تروح تنام ؟؟
مو قادره من امس الظهر للحين مواصله فللله ــــــــــ_ــــــــــ"
اللي بعدي تفضل السمك والا اللحم والا الدجاج ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اممممممممممممممممممممممممممممممممم
حسب ، مرات بكون مشتاق لنوع معين صارلي مدة مش ماكله
ولكن ما بتفرق عندي ، الموجود حياه الله
نفسووووووووووووو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اكيد السمك
الي بعدي نفسه ..
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومعاذ السلفي
مشكورة عالتطوع ... وما قصرتي بصراحة :)
بس من هالناحية ما تقلقي ، انا صارلي 3 سنين عزابي وبطبخ لحالي وبغسل لحالي وبقوم بكل أعمال المنزل بدون مساعدة
الله يرحم أيامك يا أمي ... والله اشتقتلها ، متى يفتح المعبر بس !!<<< اشتاق لطبيخها :ponder:
وبالنسبة للجوع ، دورت بالبيت وما لقيت غير الحشيش بوجهي :31:
الحشيش = البزر = الحب = حب الرقي = بزر البطيخ = اللب <<< انا بسميه حشيش لأني مستحيل أعرف أقعد بدونو :D
=====================
كنت بقصد الكلور ومسحوق الغسيل ، حطيتهم مرة وحدة مع بعض قبل الغسل
على فكرة الغسيل طلع ناصع البياض :biggthump
========================
الاجابة عالسؤال : 19 صفحة :D
نصهم لموقع كوووورة قاعد بشوف النتائج وبنزل الأهداف :biggthump
إلي بعدي ... ليش ما تروح تنام ؟؟
ايه يا عم انت خضتني جدا
حشيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
بس لما وضحت فهمت
:wow:
يانهاري:32:
----------
:D انا هموت من الفرح
بجد الغسيل طلع ناصع البياض؟؟؟؟؟:bigeyes:
والله يا استاذ انت فرحتني جدا وهتموتني من الفرح:ee2:
الله يخليك ويجزيك كل خير ويسعدك ويسعد ايامك دايما يارب
------
عن نفسي انا افضل الدجاج اكثر
----------
كم ساعه تقعدها على النت ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
حسب ... مافي مدة ثابتة ، بس بتتراوح بين 5 إلى 9 ساعات باليوم أيام الاجازات
وحوالي 3 ساعات بس أيام الدراسة
إلي بعدي ... متى آخر مرة قتلت فيها صرصور ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ولا مره الحمد الله
يعني ايه كلمة احوس؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
آمممم زي مآ تقول "آلف و آدور" آممم هيكـ شي ><" ..
شــو آخر شي آكلته T-T ؟ّ..
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
إيس كريم :D
الي بعدي شنو اخر حلم حلمته؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
حلمت أن أبو شكيب صار قد الأسد وكان بيحاول ياكلني ههههههههههههههههههه
لأني كنت ضاربه باليوم الي قبله ، فأكيد هاظ تأنيب الضمير الي شفته بالحلم
أبو شكيب هو البس الي عندي ... البس = القطة = القطو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
آخر حلم .. كان غريب لا اتذكر الحلم ولكن اتذكر انه غريب
متى اخر مره رتبت غرفتك ؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
امس
ما هو اهم شئ فعلته بحياتك جعلك سعيد جدا؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هممممم ..
سر ^^
شنو رايك بالزواج ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مو شي اساسي نقدر نعيش بدونه <.<"
اللي بعدي نفسو @.@
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
زواج = سعادة
الي بعدي الضب يشرب ماء ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
إللي آعرفه آنه مآيشرب مويه,,,
عشآن كذآ يعيش بصحآري×.×"
نفسه..
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يشرب رمل ><"
او يعصر الحشرات الى ياكلها وياخذ مصارينها @_@ نيهاههاهاهاها نفس الماي
الى بعدي شنو تحب تربي حيوانات ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
عندي أبو كشيب بالبيت ...
إلي بعدي نفسوووووووو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
صقر اخاخاخاخاخاخاخا
الي بعدي نفسه ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ههههههههه
انتو تحف
لا طبعا ماعنديش حيوانات بالبيت ومش ناويه من اساسه
ما اكتر خبر سعيد نفسك تسمعه ؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نفسي اسمع موافقه ابوي انه يدخلني سكن الجامعه واكمل تخصصي T-T
اللي بعدي نفسووو O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اني اضعف لووووووول
الي بعدي شنو روتينك لهذا اليوم ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
بعد شوي انام بعدين لما اقوم الظهر اجلس على النت واتغدى وارجع اجلس على النت
والمغرب اتجهز علشان اروح ملكة بنت عمي ولما ارجع اجلس على النت وانام بعدها بس <.<"
اللي بعدي نفسووو O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله روتين مو طبيعي
اول ما اقعد من النوم اشوف فيه صلاة طافتني ولا شي و بعدها اجلس مع الاهل واطلع وذ ماي برذر او ربعي وبعدها واذا مافيه احد اطلع وياه اجلس على النت -.-"
الي بعدي تعرفني :D؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ياخي شككتني حتى دخلت ملفك اتأكد O.o"
مبروووك الاسم الجديد بس مادري لخبطتني بعد هالاسم مألوف كأني شفته قبل @.@" >> شكلها خرفت ـــــــ_ـــــــ"
اللي بعدي وضح ايش الهرجه وهل الاسم قديم والا T-T
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اخاخاخاخاخاخاخاخاخا السالفة ومافيها اني مرتاح لهذا الاسم واحسه اسهل من القديم
الي بعدي وشرايك بهالعبارة Return To Serenity :D
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
طيب فهمني هالاسم قديم لك يعني قبل كان هذا اسمك والا
لانه مألوف لي او اني مشبهه ـــــــــ_ــــــــــ"
*
*
فهمت العوده لـ
ويش يعني سرينتري >> ماودها تعمل لها كوبي تترجمها بالوافي لانها عامله نسخ لإعلان ^^"
اللي بعدي ترجم المكتوب O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ههههههههه يعني العودة للهدوء عموما هالاسم هذا لي من 2003
الي بعدي تحب تاكل جرابيع ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اهااا زين وانا اقول مألوف زين زين طلع لك قبل ^..^
حلوو العوده للهدوء ^.^
تقول جرابيع كح كح الله يديم النعمه ماذقتهم ولاباكلهم ابد ان شاء الله -.-"
اللي بعدي اكلت جراد والا <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اخاخاخاخاخاخاخا ماعمري جربتها
الي بعدي تحب تدزه عاشر بالطريق ؟ < طياره مو سياره XD
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مافهمت ويش السؤال لكن بحوله للي بعدي XD >> ليش تردي طيب ـــــــــ_ــــــــــ"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ههههههههههههههه نعم احب السرعه الجنونيه http://i271.photobucket.com/albums/j...eropenx/yy.png
الي بعدي اذا راسك مصدع شتسوي -_-؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت بتغدا <<< من الصبح مش ماكل حاجة
وكنت طابخ دجاج بروست على طريقة الكنتاكي <<< طعمه رهييييييب اسألوا الشباب الي راحوا المستشفى من وراي ههههههههههههههههههههههههههههههه
=================
ايش موقفك اذا عزمتك عندي على الغدا بعد معرفتك بالضحايا السابقين ههههههههههههههههههه ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
حرتكاااات طبخت بروست ماشاء الله هعهعهعهع
تقول عزيمه كح كح لااااع هو انا متأكده انه الطعم خطيير وطبخك لايعلى عليه
ولكن مابي اثقل عليك ^^" >> مابي اموت T-T
اللي بعدي ويش تعرف تطبخ <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
احب اشوي دياي و ستيكات اخاخاخاخاخاخا ويمكن جرابيع بس الطبخ ما احب < شالفرق ؟
الي بعدي شالفرق بين الطبخ و الشوي http://i271.photobucket.com/albums/j...penx/ovjdj.png؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ماقد جربته بس اشويه و الحقه < اي شي
الي بعدي شنو حماية جهازك؟ اذا لم تقل سأخترق جهازك http://i271.photobucket.com/albums/j...eropenx/yy.pngهيهييهيهيهيهيهيهيهيهيهيهي
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
استخدم برنامج avast لحماية الجهاز O.o"
اللي بعدي نفسوو والا لسوف لن اخترق جهازك بالمره <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
تعني روح الشروق
وهي اغنيه بلاك ميتل والعياذ بالله لكن عجبني اسمها اخاخاخاخاخا
الي بعدي رمضان اليوم ولا باجر http://i271.photobucket.com/albums/j...penx/ovjdj.png؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا رمضان عندنا غدا ^^"
الى بعدى
اخر مره خرجت متى من بيتكم ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
خرجت امس لبيت خالتي ورديت على الفجر <.<"
اللي بعدي نفسوو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
على ما أذكر رحت للداكن آخر حاجة ...
إلي بعدي ... متى آخر مرة طبخت ؟؟!!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
والله ياطويل العمر صار لي 6 شهور ماطبخت
الي بعدي متى اخر مره سافرت ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
قبل آسبــوعيــنـ
سيــــــمو‘‘
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الي قبلي كم مره سافرت برا المملكه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
المفروض تسأل الي بعدكـ >< ..
على كلن من يــوم مآ تولدت وآحنآ نسآفر برآ المملكه بآستثنآء 3 سنـوآت قعدنآ بالسعوديهـ
كآ نو آسوآء ثلآث سنوآت >.< ..
ســوعآلـ للبعـدي ..
آنت نمت اليــوم ..؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اخاخاخاخاخاخاخا
على ما اظن صارلي اسبوع مانمت عدل لكن اكيد نمت اليومhttp://i271.photobucket.com/albums/j...penx/ovjdj.png
الي بعدي بيتكم فيه كم طابق
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
2
شو شعــوركـ لقدوم شهر رمضآن .. ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ان شاء الله اصوم هالشهر هذا كله < -.- مو عارف شيييقول
الي بعدي جم وزنك ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
طير و الله مآ آقول لين مآ آرجع مثل قبل <.< ..
سيــــمو <= عجزآنهـ تفكـر ..
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
وزني 36 :cray:
اللي بعدي كم وجبه تاكل في اليوم :28:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
3 اخاخاخاخاخاخخاخاخاخاخا
الي بعدي كم مره تتمشى باليوم؟:28:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ايييه الله يرحم ايام اول بالرياض تمر اسابيع ماطلع من البيت :28:
لكن الحين كل يوم او يومين اطلع اتمشى يعني قلق :28:
اللي بعدي نفسوو :28:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
حسب المزاج جنب بيتنا فيه ممشى بعد العشاء اروح اتمشى
الي بعدي شنو فطوركم اليوم << -.-"
مبروك فيتو على الرقم المميز 5555 مشاركه :D..
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الله يبارك فيه :D
تسأل عن الفطور من الحين <.<"
صراحه مادري بس اهم شي يكون في سمبوسه والا بصيح T-T
اللي بعدي تحب تشرب فيمتو والا سن كويك O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اخاخاخاخاخاخاخا فيمتو اكيد
الي بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
سن كويك اطيب O.o" >> خياااانه T-T
اللي بعدي ايش اخر مقطع فديو شغلته بجهازك @.@"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اخر مقطع خ7خ7 يوم بوش يسلم على الملاكم محمد علي الا بوش يأشر له يقول تلاكمني ؟ الا محمد علي قال الظاهر انك مينون (&)
الي بعدي افضل تصفح عندك شنو ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
احب متصفح Avant Browser متعوده عليه O.o"
اللي بعدي نفسوو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اكسسوار = شنو -.- ايه تقصدين قصة الشعر بصراحة انا دائما اسوي تمليس ومرجعه ورا وقبل كنت دائما اخليه مثل الـ emo ،، ولكن احلامي ان اكون اقرع وبس
الي بعدي مثله هع
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هعهعهع ماكنت اقصد الشعر اكسسوار يعني مجوهرات ادوات زينه XD
اكسسوار احلامي ممم ابي خوذة رائد فضاء <.<"
اللي بعدي كم صفحه فاتح بالمتصفح >.>
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
فاتح خمس متصفحات 3 موزيلا و 2 اكسبلورر و كل وحده فيها 4 او 3 تابات اخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخخاخاخاخاخا
الي بعدي وش برنامجك وجدولك اليومي لرمضان http://i271.photobucket.com/albums/j...ropenx/qqq.png؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
انام واقوم على الفطور و اصلي و بختم القرأن ان شاء الله
الي بعدي وش امنيتك بالحياة الانترنتيهhttp://i271.photobucket.com/albums/j...openx/ioio.png؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ان تكون سرعة النت عندي متوحشه واقدر ارفع عروض مصارعه بأسم منتدى المنتدىhttp://i271.photobucket.com/albums/j...penx/eh_s2.gif عشان يفتخر فيني در اندريه http://i271.photobucket.com/albums/j...openx/ioio.png< وايد يحلم ×_×
الي بعدي كم ساعه تنام باليوم ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ساعتين 3 نومي قليل <.<"
الي بعدي نفسو >.>
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
تقدر تقولين 15 ساعه باليوم انام ويمكن 20 ساعه واقعد 4 ساعه < اسد مو انسان
الي بعدي اخر مقلب سويته مع منو ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هعهعهعهعهع ذكرتني هالسالفه قريبه إلا امس صارت XD
كنت امشي بالصاله متجهه لغرفت خواتي وفي ممر الغرف لقيت قدامي صوصور كبييييييييير :boggled:
صرخت عاد اختي بداخل الغرفه تكلم تلفون سمعت صريخي قالت إيش في ؟؟
طبعا بهالوقت جاتني فكره خبيثه مجنونه :32:
ناظرت تلفزيون الصاله وقلت تعالي شوفي لايفوتك ايش بالتلفزيون :biggthump
اقول كذا علشان ابيها تطلع لانه الصرصور عن باب لغرفه وهي خوافه ابي اضحك عليها <.<"
عاد طلعت عند الممر وقفت جنب الصرصور ماتدري عنه شوي وتدوسه XD
قمت اشرت لها وقلت شوفي ايش جنبك :wow:
وشافته تصرقعت نقزت تصارخ شوي وتخبط الباب ههعهعهعهعع
جلست تصيح مت ضحك عليها لكن الحين اخاف ربي يعاقبني ويطلع لي صرصور من اي مكان :cray:
اللي بعدي نفسووو <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ههههههه ماله حل
اخر مره سويت مقلب بعرس اخو واحد من ربعي كان العرس اول ايام المدارس واحد اعرفه دايما لو جت المدرسه يكون متضايق وقلتله تشوف الريايل الي قاعدين اهناك يقهون الشياب سلم عليهم ( اهم هنود لابسين قتره وعقال ) ورفيقي راح سلم عليهم ورجع وهو قال منو هذول ؟ قلتله هذول هنود و شافني واهو منصدم :wow: قال شغلي وياك بالديوانيه بعد شوي... رجعت البيت ولا رحت الديوانيه و صارلي شهر ماكلمته كاااك ورجعت العلاقات بينا هااااااع
الي بعدي اخر موقف محرج صارلك ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هعهعهعهعهعع ياحليله حتى لما سلم متنح ماعرف لين سألك منو وانصدم بالجواب XD
اخر موقف محرج ماينفع اقوله <.<"
اللي بعدي ايش احلى كرتون لديزني شفته
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
terminator
انا من عشاقة المسلسل ماله يديد نازل السنه الي طافت 2007.. الجزء الاول شفت الموسم الاول و تاريخ 6-9 بينزلون الجزء الثاني http://xs128.xs.to/xs128/08245/haj504.gif< هالسمايل منتشر بالمنتدى بشكل غير طبيعي :09:فديت ضروسه بس
الي بعدي شنو لون غرفتك ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
آبيَــضون
متى آخـر مرهـ مشطت شعركـ،،؟ّ!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كل ثانيه >_>" انا لو قعدت من النوم كشتي تقول مغني روك
الي بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يمكن قبل اسبوع وكم يوم ^^"
كح كح مو اهمال بس لانه الفتره الاخيره اجعده كثير بالجل >.>
اللي بعدي ويش كنت تحوس قبل تشبك نت O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
احوس بالنت بعد شنو الانترنت حياتي ">_>
الي بعدي كيف عرفت منتدى المنتدى ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
من منتدى سينماك اللي يعتبر قسم فرعي من منتدى المنتدى
اللي بعدي
شنو اسمك ؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
بدر بن بدير بن بدور بن بدار البدر
الي بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
محمد أحمد حمزة عبدالرحمن سليمان علي الدعليس <<< محدش يسألني عن معنى اسم العيلة لأني ما بعرف
مواليد 11 - رمضان - 1406 هـ ....... 9 - 5 1987 م
وإذا حابين أحط صورتي حاضر هههههههههههههههههههههههههههههه
==========
نفسووووووووووووووووووووو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
والنعم فيك يا محمد
طلعت قد اخوي الكبير اخاخاخاخاخاخاخا لك طولت العمر
الاسم....بدر حمود فهد حنتوش الشتلي < لحد يسألني شنو يعني شتلي وشنو يعني حنتوش لاني ماعرف هع هع هع... مواليد 3\1\1991... ومادري ميلادي بالـهجري ">_>
الي بعدي شنو جدولك اليومي او روتينك اليومي برمضان :D؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مافي روتين ... كل ساعة لها حسبتها ووضعها :D
إلي بعدي ... كيف حالك ؟؟ إيش أخباك ؟؟ :D
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
بخير بخير بخير
الي بعدي وياك وسام تميز ؟ من اي قسم ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا
عندي وسامين ابداع ... ما أخذت وسام تمييز لسة
واحد بقسم الرياضة والثاني بالأدوبي
إلي بعدي ... نشرت الموقع الي حاطه انا بتوقيعي ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هريس و تشريبه < خوش سحور لووول
الي بعدي اكثر نوعية من الناس ماتواطنها ولا تعجبك تصرفاتها وش هي ">_>؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الشيعة طبعاً ، بدون أي نقاش
نفسوووووووووو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
المغرورين والمتكبرين ">_>
الي بعدي احسن نوعيه تحبها من الناس وتواطنها وش هي ^^؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اللي يحبون المصارعة كثييييير >>ضربة موجهه مباشرة
اللي بعدي ... وش اللي تكرهه بالمنتدى ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ماظنتي اكرهه لاني متواجد فيه 24 ساعة
الي بعدي نفسه ،،
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
آحيـآنآ يكون بطئ آو يعلق بث ..
صليت الترآويـح آمسـ ..~
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اي صليت ,, شيخنا ما قصر ما طول بالصلاة :09:
الي بعدي ,. شنو فطورك امس :33:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
حبة سمبوسه, شويه سّلو و مويه ..
سيــــــــــمو ~
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
dgag w roz w melokhea
ali b3di
nfsoooooo
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
سمبوسة .. لقيمات .. فيمتو
شوربة ماجي
متى قرأت القرآن ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كل يوم قبل ما انام :33:
الي بعدي ,, شنو آخر شي شربته ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
شربت كولا يخلي العين حولا @@
الي بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
عصير برتقال
صليت التروايح اليوم ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نووب ماصليتها O.o"
الي بعدي ايش اصعب قرار اتخذته <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اني اترك المنتدى اخاخاخاخا بس ما اقدر
الي بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اني اعتذر من الجامعه كان قرار صعب وخربت دراستي _-_"
اللي بعدي إيش اخر انمي شفته وعجبك O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ماشفت شيء للاسف
اللي بعدي
شنو تسوي اللحين ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الحين بسجل خروج وانحاش الحكومه مستقعده لي علشان انخمد لانه عدت24 ساعه ومانمت <.<"
اللي بعدي نفسووو O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
بكتب بهذا الرد
وبتصفح موقع اخر
وو..و.و.و.و..و.و
والي بعدي
شو اخر شي اكلته ؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كريم كرميلا
اللي بعدي
أحسن شي عندك في رمضان
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
صوت السديس بالحرم وهو يصلي :D
خصوصا يوم تختيم القرآن مميز الله يوفقه ولايحرمنا منه ^^
اللي بعدي إيش اكثر شخصيه كرتونيه شفتها وعجبتك :D