لا .. ما عرفت أي فلم ?:
بس كأني عارفه :D
و الله يخليك بسررررعة كمل .. بسرعة بسرعة بسرعة ... و الله قصتك تشوق و حلوه :D
عرض للطباعة
لا .. ما عرفت أي فلم ?:
بس كأني عارفه :D
و الله يخليك بسررررعة كمل .. بسرعة بسرعة بسرعة ... و الله قصتك تشوق و حلوه :D
هاي
قصة حلوة والله :)
صابرة التكملة ويعطيك العافية اخوي :)
rushin_911
ههههه :)
وناسة ....والله من جد...أنا ننجا...أنتوا عارفين...والله أي واحد يحارش على طول بالكاتانا ...
rushin_911 والله لو تخليني أموت موتة بايخة ترى يا ويلك :) ......شف..ودي أصير ملك.. :) ...والا أقول لك......أنت كمل ..حبيبي...قصتك حلوة....أبي أشوف أنا قد أيش قوي :)
محمود: إن شاء الله الحين بأنشر التكملة و يا رب تعجبكم :)
RpgGirl: شكراً على الرد :)
King_Kubaj: الحمدلله إن قصّتك عجبتك :) بس تراي ما استحويت فكرة استخدام الأعضاء في القصّة إلاّ من قصّتك(تتذكّرها:؟:)تراها إلى الآن محفوظة في جهازي:)) و شكراً على الرد
Dark Angel: هههه إنت اصبر و شوف أيش يصير إن شاء الله :)
و شكراً على ردودكم الطيبة...
و تفضّلوا الجزء السابع :)
------------------------------------------------------------------------------------
الجزء السابع
أرشدت أنيمي جيرل أصحابنا إلى غرفهم
أنيمي جيرل: هذي 5 غرف كل واحد منكم بغرفة...
محمود: شكراً
راشن: أقول يا أنيمي وش قصّة أينجيل الحين و هي حيّة ولا ميتة؟
هيثم يهمس لراشن: ياخي هي علّة وش همّك فيها
أنيمي جيرل: هذي في إحدى الغرف وضعناها و ممنوع تخرج منها و هي لا تزال حيّة و تلقى عناية 5 نجوم
محمود: قهر حسّبتها ماتت!!!
جرانديا:ههههه و أنا كمان
أودين: هيه اعقل يا محمود ولا يكثر
طيب يا أنيمي جيرل لكم نيّة تطلعونها ولا وشلون؟
أنيمي جيرل: إحنا أسرناها على اعتبار إنها أخت الملك خوباج... لكن هو شكله مو مهتم خاصّة إننا أرسلنا له رسالة تهديد بأننا نقتلها إذا ما أطلق سراح أحد القياديّين حق مجموعتنا...
أودين: طيب أيش كان رده؟
أنيمي جيرل: أرسل لنا طماطم و جزر...
أودين: مازا؟!؟!؟!؟!
أنيمي جيرل: و الحين مو عارفين أيش نسوّي فيها
راشن: هي تعرف تستدعي وحوش الاستدعاء يمكن تفيدنا اسألوها إذا تفزع معنا...
أنيمي جيرل: لأ أحسن تقعد بلحالها
راشن:إتني حرة...
و مضى أصدقائنا إلى غرفهم و إلى نوم عميق...
و بينما كانت أنيمي جيرل عائدة أتتها رينوا قائلة: إنتي ليش صدّقتيهم أيش يدرّيك يمكن يكذبون؟
أنيمي جيرل: رينوا رينوا إنتي تحسبيني هبلا عشان أصدقهم بدون أي دليل؟ أحد أهم أعوننا أكّد لنا إن كلام هذول صح...
رينوا: مين هو؟
أنيمي جيرل: ما يحتاج تعرفين سرّي...
رينوا:...
و ذهب الجميع إلى غرفهم للنوم...
و في ظلمة الليل خرج جرانديا من غرفته و وقف أمام غرفة أنيمي جيرل...
جرانديا: خلنا نشوف أيش بتقول أنيمي جيرل لما تشوف رسالة فيها ختم الملك خوباج موجّهة لأودين بأنّه يسوّي عملية تجسّس نياها هاها هاها هاهاهاها هاها ها هاهاهاها ها هاهاهاها
و لكن جرانديا لم يكن يعلم أن هناك من كان وراء الستارة ينظر إلى الموقف
رينوا: طيب يا جرانديا
ثم رجع جرانديا إلى غرفته و رجعت رينوا إلى غرفتها
و في اليوم الثاني صدر أمر توقيف و وضع في السجن بحق أصحابنا و من ضمنهم جرانديا...
و دخل أصحابنا في نفس الزنزانة التي كان يتواجد بها سيلفي و أورون و ماجد علي
سيلفي: إنت إنت تعال ليش جحدتنا ...
جرانديا:...
ماجد:وراك جحدتنا؟
أورون:إي ليش؟!
جرانديا: لأني
راشن: بلاه جاسوس للملك خوباج
سيلفي و ماجد و أورون:الملك "خوباج"؟
راشن: إي
جرانديا: أنت كذّاب
راشن و أودين و هيثم و محمود:هههههههههههههههههههه هو كذّاب أجل إنت أيش؟
جرانديا: أنا صادق صدوق
راشن: إي كثّر لي منها
جرنديا ينظر إلى راشن بغضب
الحارس: إنتم محاكمتكم الآن تعالوا
البقية: مين قصدك؟
الحارس: اللي وضعوهم اليوم في السجن...
تعالوا بسرعة...
و عند قاعة المحكمة...
أنيمي جيرل: السيد أودين أيش تفسّر هذي الرسالة؟!
و كان بيدها رسالة الملك خوباج
أودين: أيش هذي؟
أنيمي جيرل: هذي رسالة موجّهة لك، من الملك "خوباج" يا جاسوس!!!
كل من في القاعة من الحاضرين: أوووو
أودين: هذي مزوّرة!!!
كل من في القاعة من الحاضرين: أوووف
أنيمي جيرل: كذبت أيّها الكذّاب الكذوب الخائن ففيها ختم الملك خوباج نفسه و قد تأكّدنا أن هذا خط يده !!!
كل من في القاعة من الحاضرين: أوووووو
أودين: غير... غير معقول....
يصرخ أحد الحاضرين: أعدموا الجواسيس
باقي الحاضرين: نعم أعدموهم أعدموهم
محمود: دغيغة واحدة!!!
فسكت كل من في القاعة
محمود: عندي دليل على أن هذه الرسالة لم تكن موجّهة لأودين و أنّها مزوّرة من "جرانديا"!!!
كل من كان في القاعة من الحاضرين:أووووو
أنيمي جيرل: ما هو؟!
محمود: بسيطة... حضرة الرئيسة أرجو أن تشمّي الرسالة!!!
أنيمي جيرل: ماذا؟!
محمود: أرجوك افعلي ذلك
أنيمي جيرل: طيب
و شمّت الرسالة
محمود: شمّيتي فيها ريحة عسل؟
أنيمي جيرل: لأ
محمود: أها هذا هو الدليل
أيّها الحاضرون هذا دليل على إن جرانديا لمسها
لأن جرانديا لمّا يمسك الرسائل ما يكون ماكل عسل
يعني لو كان في الرسالة ريحة عسل كان قلنا إن مو جرانديا اللي لمسها
فاعكسها يصير إن جرانديا لمسها
أنيمي جيرل: الصراحة الصراحة ما فهمت شي من كلامك المخربط...
محمود: كلامي عسل ما يفهمه إلا العباقرة
و فجأة تدخل رينوا و هي تركض و تلهث و همست في إذن أنيمي جيرل
أنيمي جيرل: ثبتت براءتكم و ألقوا القبض على الحقير "جرانديا"
جرانديا: لقد بان جرمي لكن لن تمسكو بي نياهاهاهاهاها
و يلقي بقنبلة من الغاز على الأرض و يختفي من بين الحضور...
أنيمي جيرل: أودين آسفة لأني شكّيت بإخلاصكم
أودين: لا عادي حلالكي
أنيمي جيرل: :)
أودين: :)
راشن: هذا مو وقت توزيع ابتسامات خلنا نركّز على المعركة...
أنيمي جيرل و أودين: صدقت...
أنيمي جيرل: رينوا متى تظنّين يهجمون؟
رينوا: رغم إن الهجوم المفترض يكون غداً لكن حسب المعلومات فممكن يكون اليوم بمليون جندي...
أنيمي جيرل: "تبلع ريقها"
جلتي جير: لا تخافين مهما كثر عددهم إحنا بنهزمهم لأن الحق معنا...
أنيمي جيرل: معاك حق
هيثم: لكن فعليّاً هم فعليّاً يبلغ عددهم 2500% من عدد جنودنا...
الجميع:......
راشن: أقول خلّونا نغنّي وش رايكم؟
ينظر الجميع إلى راشن بحقد....
و عند قصر "خوباج" كان يجلس في القاعة خوباج و بير كيلر فقط...
خوباج: بير كيلر أيش هي الاستراتيجية اللي بنستخدمها في حربنا ضد جماعة النجوم الذهبية؟
بير كيلر: إنت رح مع جنودك و اتركنا أنا و دراجون هنا نهتم...
خوباج: بلحالكم بدون حماية لمدينتي الرئيسية؟
بير كيلر: لا يهمك إنت تعرفني...
خوباج: أوكي...
دراجون: طيب ماذا عن أبو شوشة؟ هل هو سيذهب معك؟
خوباج: أكيد...
و فجأة و بدون سابق إنذار يدخل أبو شوشة و مساعده المخلص"تايدوس امبراطور الآر بي جي"...
تايدوس:أيها الملك "خوباج" سيّدي "أبو شوشة" راغبٌ في الحديث إليك بما تسرّه نفسه، و يحفظه صدره، و يمسكه فؤاده... حتّى كاد يتقطّع كبده خشية على قلبه....
خوباج: أبو شوشة تكلّم وش تبي بالضبط...
أبو شوشة: أقول ما أبي أجي معك في الجيش، أنا ما أحب الدم....
خوباج: ياي...
أبو شوشة: :(
خوباج: خايف من الدم ههههههههههههههههه
أبو شوشة: إي لونه أحمر يخرّع مرّة...
بير كيلر يهمس في إذن خوباج: هذه خدعة يا سيّدي فأبو شوشة هو الذي يشرب يوميّاً 4 ليترات من دم الذين يُعذّبون في سجونك باستثناء سجين واحد...
خوباج يهمس لبير كيلر: أعرف بس ما يهم مادامه تحت عينك مو مسوّي شي...
خوباج: طيب يا أبو شوشة، تبي تجلس عادي...
أبو شوشة: شكراً على ثقتك الغالية
خوباج: هع هع هع هع هع عارف أنا وراك شي تبيه...
أبو شوشة: يعني ما تثق بأخوك؟
خوباج: مين قال هذا الكلام؟
أبو شوشة: إنت !!!
بير كيلر: أنا ما سمعت أحد يقول هذا الكلام، يا تايدوس إنت سمعت أحد يقول هذا الكلام؟
تايدوس: إي خوباج طبعاً...
خوباج: يا ويلك يا سواد ليلك!!!
أبو شوشة: هيه بعّد عنه تراه مساعدي يعني...
خوباج: خلاص عشانك بس بنخلّيه ياكل مع الكلاب عشاه...
تايدوس: واو يعني معك مشكور على هذي الدعوة...
خوباج: تتطنّز علي!!! أنا كلب!!!
تايدوس: لأ إهانة للكلاب نقول إنّك إنت منهم ما أعرف مين يقبل يقول إنك منهم...
و بكل غضب يرفع خوباج سيفه إلى الهواء قاصداً بذلك إنهاء حياة تايدوس...
أبو شوشة: خلاص آسف آسف يا أخوي آسف، يا تايدوس انقلع من هنا الحين!!!
تايدوس: حاضر سيّدي...
و يخرج تايدوس من القاعة
خوباج: بأذبحه بعدين...
أبو شوشة:...
و يخرج أبو شوشة من القاعة...
بير كيلر: لا تخاف هو بيكون تحت عيني، إنت اطلع من الجيش من الحين عشان تفاجئ الجماعة...
خوباج: اللي تشوفه...
بير كيلر: و أبي ناف يجلس...
خوباج(يصرخ): نااااااااااااااااااف!!!
و يأتي ناف راكضاً
ناف و هو يلهث: نعم؟
خوباج: أيش قلّة الاحترام هذي!!! المفروض تقول نعم يا سيّدي!!!
و يخرج سيفه و يطعن ناف في بطنه فيسقط ناف صريعاً...
خوباج: كذا تقاسمناه... هو علّة أصلاً...
بير كيلر: إنت تعجب يا سيّدي...
الآن هل ستذهب للغابة؟
خوباج: نعم...
و يخرج خوباج من قصره، و في غضون ساعة واحدة تحرّك الجيش...
و بير كيلر خرج من القصر إلى المدينة ليتفقّد أحوالها...
و فجأة في وسط القاعة يقوم ناف عن الأرض...
ناف: خوباج... أيّها الأحمق... تظنّ أن ضربتك قتلتني نياهاهاهاهاها...
سأذهب الآن إلى مملكتي الحبيبة...
و خرج ناف من القصر متوجّهاً إلى مملكته...
و وصلت أخبار خروج خوباج إلى الملك لينك بي...
لينك بي: همم جيّد، يا مساعدي "قاهر كل شيء" نادي مستشاري الخاص "شتاينر" و رئيسة السحرة"آر بي جي جيرل" و قائد جيشي "نيو سيد" حالاً حالاً...
قاهر: حاضر...
فحضر الجميع...
يتبّع...
------------------------------------------------------------------------------------
شباب أحد عرف من وين جبت اسم "كرومندل" ؟:)
نفذت اقتراحي :) ..
كذا احسن نقدر نميز بين كل حدث و الثاني ..
و على فكرة اذا تبي موقع فيه ابتسامات تساعدك جرب هذا :
http://www.plauder-smilies.de/
كل تكملة أحلى من اللي قبلها ;-) ;-)
واسم كرومندل ( لعنة الله ) انت جايبة من العميل الاسرائيلي ( كروميل)اللتي مولتة الماسونية العالمية لقيادة الثورة الانجليزية:D :D ...
وشكرا:D :D :D
انت كذاhttp://www.plauder-smilies.de/happy/xyxthumbs.gif
كمل اليوم بعد المغرب طيب:D :D
............. يا سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :0)
عيني عليك باردة يا rushin_911 ........... ;-) ;-) ;-)
كمل بسرعة :cool:
الربع مجانين يريدون يمسكوني يايايايهاهاهاهاهاهاهااهاهاها http://www.plauder-smilies.de/devil/sagrin.gif
عادهم ما شافو شي من الاعيبي ":"
كوول.(شكرا لك)
انا صرت رئيس قوات:# :6
لنرى من المنتصر في النهاية;-)
شكرا راشين على القصة الحلوة :) ...
كملها بسرعة .. ابغي اعرف شو بيصير فيني :) ...
عماد18: إي نفّذته :)
و شكراً على موقع الابتسامات و بأحاول أستخدم منه(إذا قدرت:))
رايدين121: شكراً على الرد :)
و أما بالنسبة لجوابك فللأسف هو خاطئ و لكن بأعطيكم Hint:
هو اسم منطقة جغرافيّة في الهند :)
Auron: شكراً :)
و التكملة إن شاء الله بكرة (زي ما قلت لكم كل يوم جزء)
SUPER_SAIYAN: شكراً على ردّك و التكملة بكرة إن شاء الله :)
جـرانديا: ههههه نشوف أيش يصير لك بعدين :)
Guilty Gear X: شكراً على ردّك :)
Angel whisper: الشكر لكي :)
على قولك يا راشن انا متواضعه:":
بس هم صح اسرى ,بس اخر دلع :D
والله كل شئ راح يبين في النهايه وراح نشوف:6
ههه فعلاً آخر دلع :)
عموماً النهاية بتكون بعيدة...
فيمكن تصير الأحداث لأجزاء كثيرة... :)
كل اللي أقدر أقوله عن القصة :
:واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو:
و رجاء حار مني أنك تكمل القصة بأسرع وقت ... بس تعال .. شلون ناف مكا مات مع أن خوباج طعنه بالسيف ?: