مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
انا زعلانه زعلانه زعلانه :12:
تكتبون قصه وتنشرونها ويقرونها الناس وانا اخر من يعلم :17: لو ماقالت لي كلير عن القصه كان راحت علي وماقريتها :motz:
عالعموم اللي يقرا قصتكم ينسى الزعل وكل شي :kiss: بصراحه القصه جداً جداً رائعه وانا كلما اقراها تحلو اكثر وكلما اعيد قرائتها تحلو احلى واحلى
اللي شدني اكثر شي اسلوب سيون واسلوب كلير بالكتابه :You_Rock_
بس انا احس ان فكرة المستقبل والماضي ويلتقون اللي بالمستقبل والماضي مادخلت مخي :hmmmm:
عالعموم كأني سمعت اشاعه تقول انكم بتسون عضويه لفريقكم الثلاثي الرائع رنوا _كلير_سيون :arms: اذا صحيح انا ودي انضم لكم وابي واريد واتمنى ذلك وبشده :flowers1: في احد يحصل له يشترك معكم ويقول لا
انا كان ودي اشترك معكم بكتابه القصه بس جيت متأخره عشان كذا بشترك معكم بخيالي وافرا القصه كل يوم ^_^
وشكراً ياكلير على المساعده
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ياجماعه انا رجعت بس بعضويه جديده لأن ايميلي انسرق ^_^ بس دخلت بايميلي الثاني واللي يبي يرسل لي رسايل بالخاص انا الحين Mayu مو Mayo انا بيس انجل يللا باي ^_^
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اهلاً أنجوله ^^ حياك الله معانا ^__^
""عالعموم كأني سمعت اشاعه تقول انكم بتسون عضويه لفريقكم الثلاثي الرائع رنوا _كلير_سيون ""
كيف يعني؟؟ ممكن تشرحين أكثر؟؟ @.@
""هو بترتيب الأحداث ، يمكن أنني أساعدك و أرتبلك هي و أرسلها لك مثل القصة القديمة ، بس مهي أسهل لو تسويينها مثل القصة القديمة لكل شخصية ملف ؟""
بس أحس كذا تصير لخبطه و عفيسه حق الي ينزلونها و يقرون @.@ عموماً, السيرفر لسه داون و لا أقدر أرفع شيء, باخلي الترتيب الحين و الرفع بعدين يصير خير ^_^
""لا بترتيب الاحداث افضل""
بس كذا يصير فيه إعاده و لخبطه في الأسلوب >_< يعني مثلاً كلير تكتب بالعامي و سوس تكتب بالفصحه...
اش رأي البقيه؟ ^__^
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مبارك عليكم الشهر ^^
اليوم قلت بعطيكم هدية رمضانيه ترفيهية ، أتمنى أن تستمتعوا بها :jester:
قصة قصيرة ، و التعليقات الجانبية بلوني المعتاد
بعنوان ..
العنوان الكويتي : قاعده أدرب على أسمج
العنوان الفصحي :09: : إنني أتدرب على حفظ أسمكِ<< الترجمة مو حرفية @@
نشوف رينوا قاعده من الصبح و ما لها خلق احد و السبب إنها ما شربت قهوتها الصباحية ، و المفروض تعرفون حالتها إذا ما شربتها الصبح ، و إهي تمشي في ممرات شركة كسر صادفت كلير
و طبعاً تعرفون إن كلير إهي اللتيل انجل ، لهذا نشوف جناحين صغار على ظهرها
و طبعاً تعرفون بعد إن كلير تحب البلعة < الأكل الكثير > لهذا نشوفها بعد ماسه ككاو بإيد و عصير بإيد ثاني و الإبتسامة تعلو شفتيها << أنا أخلط بين الكويتي و الفصحى مثل ما تدرون @@
الإستياء واضح جداً على وجه رينوا ، فأولى من صادفتهم هي دلوعة عمها و أي كلمة راح تبكيها ...
لكن هذي تعتبر فرصة بعد
رينوا و كلير وجه لوجه
رينوا بعصبية واضحة : شتسوين إهني بهذا الوقت ؟!ّ :boggled:
كلير : رينوا ^^
رينوا : نعم ؟! :أفكر:
كلير : رينوا ^_^
رينوا : نعم ؟!!!! :12:
كلير : ريييييييننننواااااا ^_____^
رينوا : :mad: :mad: نعم ؟؟؟؟
كلير : رييييييييييينننننييييييييييييي ^___________________________^
رينوا : إشتبيييييييييييين ؟! :vereymad:
كلير : ما أبي شي ... قاعدة أتدرب على أسمج :jester:
تضرب فيوزت كلير في بعض الأحيان ...
غضبت رينوا لتصرف كلير غير متوقع
و كان ودها لو تذبحهها بطريقة الخطأ غير متعمد لكن ما عندها فلوس بعدين تدفعهم لعمها أقصد الدية ... لهذا فضلت تركها و مشت عنها ...
في هذا الوقت فكرت رينوا ملياً ... لماذا لا تفعل الشي ذاته مع من تصادفه في الشركة على الأقل بإزعاج الباقين يمكن يسد مكان القهوة ... و هذا الوقت بدأت مخططها
تجد أولى ضحاياها
رينكا و راي ، جالسين على الأرض ، و مسوين بإيدهم حركة من حركات النينجا ، رينوا تقترب منهم و تقف أمامهم
رينوا : رينكا ، راي :31:
لا إجابة
رينوا : رينكا راي :12:
لا حياة لمن تنادي
رينوا : رينكااااااا ، راااااااااي :mad:
من خلفها جاء صوت رينكا
رينكا : إشفيج يا ريني ؟ :06:
تتعجب رينوا
راي : كنا نتدرب أنا و رينكا على إظهار النسخ منا ... تبين شي منا ؟ :أفكر:
رينوا : كنت .. كنت أتدرب ... إنسوا الموضوع ><
علامات التعجب على رأسي رينكا و راي
تتركهما رينوا غاضبة لتبحث عن طريدة جديدة << القصد ضحية جديدة
في مكان آخر من الشركة ، كان سول و ساكورا جالسين على طاولة و ساكورا يلعب بحاسوبه <<< مقابلين بعض
تقف رينوا بجانب سول
رينوا : سول :28:
سول : هممم
رينوا : سوول :أفكر:
سول : هممممم
رينوا : سووووووول :argh:
سول : هههممهمهههممم
بكل تأكيد كانت رينوا متعجبة من ردة فعله ، لكن ساكورا قال لها
ساكورا : سول قاعد يسمع موسيقى يا رينوا ... تبين منه شي ؟ :33:
تشعر رينوا بالغضب : كنت أتدرب على ... و لا مالك شغل :eviltongu
و نفس حالة رينكا و راي ، ساكورا ما يدري شسالفه و كمل شغله بالكمبيوتر ، تابعت رينوا طريقها بكل قوة و شجاعه و إصرار للبحث عن الكنز << أقصد ضحية من كسر
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
و توقفت وجدتهما ...
موساشي و كازى
رينوا : هههه (ضحكة داخل نفسها :boggled: )... دورك يا موساشي :evil: ... – بعد أن وقفت أمام موساشي التي كانت تقرأ بعض الأوراق – موساشي :أفكر:
موساشي : نعم ؟ :33:
رينوا : أخيراً ^^ - <<< شعور داخلي - موساشي :31:
موساشي : نعم ؟! :33:
رينوا : موووساااشييي ^^ << شعور داخلي آخر
موساشي : نعم ؟!؟ :33:
رينوا : موساشي :أفكر:
موساشي : على فكرة يا كازى لا تنسى أوراق أخر بحث كتبته :hmmmm2:
رينوا مصدومة على الآخر
موساشي : كأن أحد ناداني ... صحيح .. رينوا تبين شي ؟! :31:
رينوا : كنت أتدرب على أسمك :hmpf:
موساشي : :confused2
و انضمت واحده جديدة لقائمة " ما يدرون وين الله قاطهم " ألا و هي موساشي
رينوا غاضبة جداً لإن مخططها باء بالفشل و أرادت أن تثبت وجودها هذي المرة ... رأت المنضم الجديد لشركة كسر فاتجهت له
رينوا : جاك :mad:
لا إجابة منه
رينوا : جاك ؟! :vereymad:
لا إجابة
رينوا : جاااك :12:
نفس الحالة
رينوا : ليش ما ترد ؟! :grumpy:
يظهر الثاني خلفه و يقول
جاك : أنا جاك يا رينوا :biggrin:
دارك : و أنا دارك أو سنيك ... متى بتحفظين أسمائنا :boggled:
جاك : بغيتي شي ؟! :06:
زاد عدد قائمة " مايدرون وين الله قاطهم " فردين جديدين بعد أن قالت رينوا
رينوا : بتدرب على أسمه :sad2:
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كملت رينوا طريقها و رأت سيون
رينوا : هذي المرة و لا بلاش :vereymad:
سيون جالسة على كرسي و ممسكة بكتاب
العبقرية أم قلبين :tongue2:
رينوا : سيون ! :grumble:
سيون ترد عليها بصوت منخفض جداً
سيون : نعم ؟! :disappoin
رينوا : هذي البداية ... سيون :12:
سيون : نعم ؟!
رينوا : سيون :grumpy:
سيون : نعم!؟
ريني ملت من هذي الحالة
رينوا : ليش ما تعصبين أو تقولين شي :motz:
تطلع فيرونيكا ورا سيون و بإصبعها السبابة تدفع سيون من رأسها فتسقط على الأرض
فيرونيكا : البنت ما نامت كم يوم ... تبين منها شي ؟! ;)
صار عدد القائمة 7
رينوا تشتعل غضباً فمحولاتها باءت بالفشل ، وجدت بلاك فليم أمامها
رينوا : هذا راح أعلمه الشغل << أهو المسكين ما سوا شي للحين
رينوا : بلاك فليم :vereymad:
لا إجابة منه
رينوا : بلاك فليم :mad22:
نفس الحالة
رينوا بغضب : ليش ما ترد علي !؟ :aargh4:
بلاك فليم : أنا استمع لك يا رينوا ، قولي شنو تبين :confused:
تمشي رينوا تاركة باك فليم ليكون عضواً جديداً بقائمة ما يدرون وين الله قاطهم
رينوا : حسبي الله عليج يا كلير ...
تشوف عم كلير يمسك كوبين و متجه لها
كلارك : رينوا ^^
رينوا : نفس حالة بنت أخوه :boggled: << حديث داخلي
كلارك : رينوا ؟!! :confused:
رينوا : ما راح أرد عليك :12: <<< حديث داخلي آخر
كلارك : رينوا ؟؟؟
رينوا : لوووووول أقصد ههههههه ما أرد << حديث و شعور داخليين إذا صح التعبير
كلارك: رينوا !؟ :31:
رينوا : خخخخ وناسه ... لو تموت ما راح أرد :jester: <<< شعور و حديث داخلي آخرين
كلارك : على راحتج :o
رينوا بسعادة بالغة : نجحت ... وناسه << طبعاً الظاهر عكس الباطن
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يظهر الليتل أنجل مرة ثانية
كلير : هاي رينوا ... أنا و عمي طلعنا و تعرفين عمي يحب القهوة و شرينا لج قهوة معتبرة – تلتفت كلير – أهو سبقني ما شفتيه ؟! :hmmmm2:
تصعق رينوا من كلامها
رينوا : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :shocked:
رينوا تشعر بغضب فتقول كلير بعد ما طلع على راسها طوق ذهبي
كلير : إشفيج يا رينوا ؟! في مشكلة ؟ قولي لي .. ما تدرين إني أنا حمامة السلام حلالة المشاكل
أمسكت رقبتها بقوة و بدأت تهزها بعنف و يسقط الطوق الذهبي من على رأس كلير و يتحطم على الأرض
رينوا : إنتي حمامة السلامة حلالة المشاكل ... إنتي غراب الحرب صيادة المصايب :aargh4:
تتركها و تسقط كلير أرضاً و تمسك بالطوق الذهبي و هي تبكي و يأتي كلارك يحاول يسكتها
مشت رينوا خطوتين و رأت النمسيسة البديعة أمامها
النمسيسة : رينوا ^^
رينوا : نعم ؟ :mad:
النمسيسة : رينوا ^^
رينوا : نعم ؟! :mad22:
النمسيسة : رينوا ^^
رينوا : إشتبين ؟!!!! :aargh4:
النمسيسة : ما عندي سالفه بتدرب على أسمج :p
دمي ثقيل صح ؟! ريني لا تزعلين :naughty:
هذا طلع معاي @@ .. ريني الحلوه الطيبة << تخاف تنذبح :09:
هلا أنجوله معانا ،
اقتباس:
بس انا احس ان فكرة المستقبل والماضي ويلتقون اللي بالمستقبل والماضي مادخلت مخي
أنا ما فهمت شنو كتبتي @@
أكيد تشتركين معانا و إن شاء الله تكتبين معانا ^^
آسفه على اليوم يا أنجل @@
اقتباس:
اش رأي البقيه؟ ^__^
رايي مع الأغلبية :o << ما تخذون منها لا حق و لا باطل ، راح أنطق @@
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كل عام و أنتم إلى الله أقرب
أهلا بأختي مايو - ترى اسمك الجديد حلو و عاجبني لأني أحب هذه البنت و اللعبة و خلي بعض الناس ينقهروا من اليوم لبكرة :tongue2: - شرفتينا بحضورك :biggthump
اقتباس:
بس انا احس ان فكرة المستقبل والماضي ويلتقون اللي بالمستقبل والماضي مادخلت مخي
هي شوي راح ترتب و تنفهم انشاء الله ، إلا إذا تعكت الأمور :tongue2:
اقتباس:
عالعموم كأني سمعت اشاعه تقول انكم بتسون عضويه لفريقكم الثلاثي الرائع رنوا _كلير_سيون اذا صحيح انا ودي انضم لكم وابي واريد واتمنى ذلك وبشده في احد يحصل له يشترك معكم ويقول لا
تقدري تشتركيمعنا في كتابة القصص ، لكن رنوا فتحت لنا موقع على الانترنت يمكنك أنك تشاركينا رأيك :biggthump تلاقيه في توقيع رنوا أو كلير
اقتباس:
بس أحس كذا تصير لخبطه و عفيسه حق الي ينزلونها و يقرون @.@ عموماً, السيرفر لسه داون و لا أقدر أرفع شيء, باخلي الترتيب الحين و الرفع بعدين يصير خير ^_^
بس كيف راح ترتبينها :boggled: ؟
اقتباس:
بس كذا يصير فيه إعاده و لخبطه في الأسلوب >_< يعني مثلاً كلير تكتب بالعامي و سوس تكتب بالفصحه
و كمان هذه من الأسباب الأخرى :boggled:
اقتباس:
اليوم قلت بعطيكم هدية رمضانيه ترفيهية ، أتمنى أن تستمتعوا بها
بسم الله انفجعت :jester: حسبت البنت جاية تكمل طيران و أنا لساه ما كملت :D أمزح
و أنا اليوم بأشيك على القصص لا حظت نقطة متعلقة بقصة سيون -_- أنا لساه ما تعرفت برينهارد ، يعني لساه ما أ عرف أني أقدر ألاقي عنده المساعدة ، يعني هي الحكاية كلها صدفة و أكتشف أنه واحد مهم بعد ما أشوفه يعني قبلها ما اتصلت به ولا شيء ، فأرجو أن تأخذو هذه في عين الاعتبار ;)
اقتباس:
رينوا : إنتي حمامة السلامة حلالة المشاكل ... إنتي غراب الحرب صيادة المصايب
و إن صح التعبير شيطان كبيييييير بيج دسفل :tongue2:
وش حكاية الطوق الذهبي ! شكلك متأثرة بأفلام الكرتون على الأخير :tongue2:
لول قصة حلوة :tongue2: بس مثل ما قلت بيج ديفل :33:
هيا سلام :tongue2:
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اولا كل عام واتم بخير >>>>>متأخر جدا
ماشاء الله بدأتوا الفليرز زي ناروتو
القصة حلوة يا كلير وانشاء الله انا كمان حأبدأ اكتب فيلرز لانه في اختبارات في هذه الايام وكمان عشان رمضان نرتاح قليلا
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
J انا كنت بكتب قصه في المنتدى بس قلت ماراح تصير قصتي حلوه الا اذا شاركني الفريق المبدع اللي هو انتم بكتابتها معي القصه تدور عن مجموعة طلاب وطالبات يدرسون بالجامعه وفي الجامعه هذي مؤخراً تحدث حالات اختفاء لبعض الاشياء والحاجيات واحياناً اختفاء بعض الطالبات ومجموعه من طالبات المستوى الاول في الجامعه صاروا يشكون في بعض الأساتذة والدكاتره وكانت بداية المشكله ان الحشرات ماصارت تظهر ابداً وهذا اثار فرحة الطالبات لكرههم الشديد للحشرات بس بعد ما زادت حبتين وماصار في حشرات بالجامعه بدا الشك يظهر وزاد الشك بعد ماصارت الأشياء تختفي من غرف الطالبات والطلبه واحياناً من غرف بعض الدكاتره ياترى ايش سر الغموض هذا
ايش رايكم ((كلير,سيون,رنوا )) بهذي القصه انا كنت بكتبها مو مع الأمبراطوريه العظمى انا كان قصدي اكتبها لحالها يعني قصه منفصله ومالها علاقه بالأمبراطوريه العظمى بتاتاً يارنوا وكنت بكتبها بس قلت لاااااااااااا والف لا ماراح تصير حلوه الا اذا شاركوني فيها الفريق الرائع RCS الشعار كذا صح ولا لا؟؟ :D
رنوا كلير سيون ضموني معكم بالفريق بس عشان اغيظ بعض الناس وأقول لهم اني من ضمنهم :09: لا امزح بس ضموني للفريق عشان هذا حلمي الأبدي حققوه لي قبل ماأموت كح كح كحححح:yuck:
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في أمور نسيت أعلق عليها
اقتباس:
لا يا حلوة – بس مو أحلى مني –
حقوق الطبع محفوظة لي ... :12: ساحرة
اقتباس:
سوس تكتب بالفصحه...
حلو الإسم صراحه :D
اقتباس:
و أنا اليوم بأشيك على القصص لا حظت نقطة متعلقة بقصة سيون -_- أنا لساه ما تعرفت برينهارد ، يعني لساه ما أ عرف أني أقدر ألاقي عنده المساعدة ، يعني هي الحكاية كلها صدفة و أكتشف أنه واحد مهم بعد ما أشوفه يعني قبلها ما اتصلت به ولا شيء ، فأرجو أن تأخذو هذه في عين الاعتبار
يا حلاتج إلحين تتكلمين @@
اقتباس:
أهلا بأختي مايو - ترى اسمك الجديد حلو و عاجبني لأني أحب هذه البنت و اللعبة و خلي بعض الناس ينقهروا من اليوم لبكرة
صحيح إسمج حلو واايد ;) ، ودي لو أغير اسمي بعد ._.
ما راح أنقهر لإن أسطورة ألعاب الرعب موجودة و على القمة :tongue2:
اقتباس:
و أنا لساه ما كملت أمزح
و متى لج نيه تكملين :jester: !!!!!!!!!
اقتباس:
إن صح التعبير شيطان كبيييييير بيج دسفل
دسفل ؟!!!
المهم اللهم إني صائمة :D
اقتباس:
وش حكاية الطوق الذهبي ! شكلك متأثرة بأفلام الكرتون على الأخير
لأ :33: بس حركة يديده يعني :09:
اقتباس:
ماشاء الله بدأتوا الفليرز زي ناروتو
القصة حلوة يا كلير وانشاء الله انا كمان حأبدأ اكتب فيلرز لانه في اختبارات في هذه الايام وكمان عشان رمضان نرتاح قليلا
كنت أحط قصص قصيره من قبل ما يطلع ناروتو :tongue2: ، هذي مو أول وحده
شكراً :biggrin: ... بس ريني ليش ما ردت @@ ؟! << بدت تحس بتأنيب الضمير :09:
مايو ، قاعدين نهذر مع بعض و قلت لج رايي :09:
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أخخ, يومين ما دخلت و صارت كل هالعفسه من وراي! كله مو كوكو الدبه هي العقل المدبر!!
اقتباس:
شكراً ... بس ريني ليش ما ردت @@
عشان رينني كان منفقع بطنها من الضحك. :biggrin: :D :p :jester: :09: الله يقطع ابليسك كلير, سويتيني أضحوكه عند ذيك شسمها البديعه مدريوشو *انقطع الدم عن مخها من الضحك* (خلصوا الأيقونات الي يضحكون خخخ)
اقتباس:
ايش رايكم ((كلير,سيون,رنوا )) بهذي القصه انا كنت بكتبها مو مع الأمبراطوريه العظمى انا كان قصدي اكتبها لحالها يعني قصه منفصله ومالها علاقه بالأمبراطوريه العظمى بتاتاً يارنوا وكنت بكتبها بس قلت لاااااااااااا والف لا ماراح تصير حلوه الا اذا شاركوني فيها الفريق الرائع RCS الشعار كذا صح ولا لا؟؟
الشعار يجي أي شيء, بس للسهوله نسميه CSR عشان كلير تصيح إذا ما حطينا حرفها أول (تتحرش) وبعدين ياآنسه كلير الأسم ينقرا "سي اس آر" مو كسر :boggled: أول ما قريتها قلت من هالأغبياء الي يسمون شركتهم كسر, بعدين أكتشفت الحقيقه المره :o
اقتباس:
القصة حلوة يا كلير وانشاء الله انا كمان حأبدأ اكتب فيلرز لانه في اختبارات في هذه الايام وكمان عشان رمضان نرتاح قليلا
ايه ايه خلنا نرتاح شوي (قاعده تخطط تهزيء كلير و لا شيء) و على ما تخلص سوسو الإقلاع للطيران معانا (خخخ) نكون ضحكنا و فرفشنا شوي ^__^
(معليش يا جماعه تحملوني, أنا من بعد نص الليل و مخي يسوي shut down يعني ينقطع معاي الإحساس خخخ) :biggrin: يللا أنا قايمه أسوي سحور :D انتوا كلكم معزومين عندي إلا النمسيسه البديعه عشان باب بيتنا ما يكفيها تدخل :09:
رينني..
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بلكن اليوم ما أقدر أرد عليكم جميعا ، بس أرفع التكملة :09:
=============
سيون و رينوا متعجتبين !! و مازال رينكا و جيمي مشغولان في لعبتهما ، و يبدو أن رينكا تواجه موقفا صعبا في اللعبة ، فجيمي أسقط معظم قطعها
بعد أن ذهبت كلير مع الجنديين ، تفرقت الشلة الكريمة و ذهب كلا من في طريقه ، هذا رائع ، يؤخرون سيون عن قراءة كتبها و يجتمعون في المكتبة لإحداث الضجيج و القلق في القاعة ثم ما يلبثوا أن يتفرقوا دون التحدث في شيء مفيد فقط لمجرد ذهاب الأخت غوريلا .
سيون في نفسها : جررر أنهم حتى لم يعطوني الوقت لأخبرهم عن رحيلي ، حسنا هذا أفضل ، رحيلي لن يحدث فرقا لديهم .
بعد التسكع في المكتبة و بعض الوقت في معامل الجامعة لتحضير مستحضرات غريبة غالبا ما تنتهي بالتفرقع في وجه سيون ، اتجهت سيون لغرفتها لأنها تريد الراحة قليلا ، و لكن سرعان ما يدق جهازها المحمول و تأتيها رسالة الكترونية خاصة و تقول فيها أن على الطالبة سيون أن تجهز نفسها إلى الانتقال إلى المنطقة الجديدة .
سيون: يا لهذه الأخبار الغريبة ، لأنهم يعتبرونها سرية يرسلون الأوامر لي بصورة غير رسمية و كأني حرامية
و لكن ما فتأ أن يدق جرس الباب ، و بكل قوة و أحدهم ينادي اسم كلير ، و كان الضرب شديدا كاد أن يخلع الباب من مكانه و أن يحرق جرس الباب :
سيون: لولا مخافاتي على ممتلكات الجامعة و لولا حزني على هذا الباب ما أردت أن أفتحه ، و كأن لا يوجد في هذا العالم سوى اسم كلير و كأن هذه الغرفة غرفة كلير .
تتجه سيون و بكل برود تفتح الباب ، فتجد أنه التمساح الكابتن فريدرك :
سيون : -_- كابتن فريدريك
لكن بسرعة يقول : وين بنت ردفيلد ؟
سيون : كلير ! ... ما أدري كانت الصبح معانا ... بس بعدين ما أدري عنها
ضرب الكابتن فريدريك رأسه بكفه : لو أقدر أذبح عيال ردفيلد ...- بغضب - وين راحت ؟ ><
سيون : والله ما أدري ، هذي البنت كل ما أفكر أفتح صفحه جديده معاها اتجيب لي مشكلة على راسي ، لا تكون جي بس أشان تفكر لي بعدد مرات تمرين الضغط إلي لازم أسويها كعقاب
لكن بحركة سريعة و مباغتة رفع سيفه ، فنزلت سيون للأرض و هي تضع يديها على رأسها
سيون: مو لهذي الدرجة
الكابتن فريدريك : رينوا ؟!
تنظر سيون حيث تقف رينوا و تقول بسعادة و ابتسامة عريضة
سيون : رينوا الشامبنزي أتت في لحظة حاسمة
لكن رينوا تتجاهلها و تقول : كابتن فريدريك .. كنت متأكدة من حضورك إلى هنا
تقترب رينوا منهما و تقف أمامهما
الكابتن فريدريك : إنزين ؟ ... شكلج تعرفين شي يا رينوا ! تدرين وين مكان كلير ؟
رينوا : أمممم أعرف إنك تبحث عن كلير .... و ...
من خلفهم انطلقت العبارة : أخيراً لقيناك يا كابتن فريدريك - نظر الثلاثة لمصدر الصوت و كان الملازم مع مجموعة من الجنود يقتربون - أو تحب نناديك بأسم ثاني ؟
سيون في نفسها : ملازم ؟؟ مالذي يفعله هنا !!
ابتسم الكابتن فريدريك بخبث و هو يقف بثبات و هدوء
الكابتن فريدريك : مثل شنو ؟! الكابتن الخارق !
بخفوت قالت سيون : بل الكابتن الأخرق
التفت الكابتن لها و على الرغم من إن عينيه تختفيان خلف تلك النظارة البرتقالية إلا إن وجهه الغاضب كان واضحاً لها
الملازم : أنت تعرف شنو أقصد .. لا تحاول تتهرب يا كابتن ... أو الأفضل أناديك ...
رينوا بصوت منخفض : سول باد غاي
و قد قال الملازم أسمه في الوقت نفسه ، لكن لم تظهر أي انفعالات تذكر على وجه سول
سيون : و ماذا يعني هذا !! ... هل تمارين الضغط المئة التي أديتها و كل التعب و الإرهاق الذي تسبب لي كان من شخص ليس تابعا للجامعه !!
رينوا بامتعاض : و هل تمارين الضغط ما تهمك حالياً ؟!
سيون : بل التعب ما يهمني ، كنت وفرت هذا الجهد لحل مسألة رياضية
قاطعها صوت سول الهادئ و هو يمسك نظارته و ينظر لها بتلك العيون الحمراء
سول : يعني أخيراً طلع بينكم واحد ذكي و قدر يعرف حقيقتي
سيون : لا ذكي بالمرة -_-
الملازم : سول - يرفع الجنود اسلحتهم - سلم نفسك و أوعدك إن العقوبة بتكون مخففة
سول بلامبالاة : و شنو صار لكلير ؟
ابتسم الملازم و هو يقول : مثل ما توقعنا ، كلير في الجامعه في الوقت الحالي و لها جهة وحده ... و تنتظرها مفاجأة ، شنو جوابك النهائي يا سول ... تستلم و لا نضطر ننهي الموضوع بطريقة ثانية
نظر سول لنظارته و قال : أستسلم ؟ ...
ألقى نظارته بسرعة باتجاه سيون و أصاب جبهتها و نظر الجميع لها
سيون تدفع النظارة عن وجهها و تقول :
سيون: أيها الغبي ، ترمي أشيائك يمين و شمال يا مقربع
في الوقت ذاته وجهت رينوا مسدسها إلى سول لكن بطريقة ما رأت إن مسدسها انقسم إلى قسمين ، فالقبضة بيدها و الفوه على الأرض و سيف سول يحيط رقبتها
صاحت سيون و هي تضع يدها على جبهتها : رينوا !
سول : اشرايك لو قلنا ، كلير بمقابل حياة هذي البنت !؟
ظهرت علامات الغضب على وجه الملازم ثم قال : إذا ما كنت تعرف ... فحياة كلير أهم بالنسبة لنا
قالت سيون بغضب : تبغاه يذبح رينوا بسبب البنت الدلوعه كلير
رينوا كانت هادئة تماماً و كأنها تخطط لأمر ما كما حدث الأمر ذاته لسول الذي راح دماغه يفكر بطريقة للهرب
سول : يعجبني أسلوبكم بحماية أرواح الطلبة عندكم ...
الملازم : أنا من الجيش و هذا المكان ما يهمني
سول : و أنا بعد - حرك سول سيفه بسرعة و أنطلقت منه نيران باتجاه الملازم و الجنود و بدأت تحرقهم و دفع رينوا باتجاه سيون و ترك المكان بغضب ، تسقط رينوا على سيون التي أصبحت مخدتها ، لكن سرعان ما تدفع سيون رينوا بعيدا عنها ، لكن رينوا رفعت نفسها عن الأرض و اتجهت إلى فريدرك .. أو سول .. أو مهما يكن .
أوقفته رينوا بسؤالها : كابتن ... أقصد ... سول ، ما هي قصة كلير بالضبط ؟
نظر لها و لم يتكلم بينما قالت سيون
سيون : أنتي مجنونة تسألينه بياكلك ، مو كافي شوه جمالي الرائع !
لكن سول اجابها : عن طريق كلير ، راح أخذ كل فلوسي ...
و عندما أراد ترك المكان
رينوا : هل يعني أن السيد ردفيلد لايزال على قيد الحياة و بإعادتك كلير له ستحصل على المكافأة ؟
سول : ما أدري عن ردفيلد لكن إذا رجعت كلير إلى المكان المتفق عليه راح أخذ فلوسي منها
مشي سول تاركاً المكان في الوقت ذاته قالت سيون
سيون : هذا ... صياد طرائد مثلك يا رينوا ؟
تتنهد رينوا : و هل لاحظت هذا الآن ؟
سيون: لاذكية بالمرة
تركت رينوا سريعا المكان تاركة سيون لوحدها وسط المعمعة و الخرابة التي حدثت في المكان
سيون: عندما أعيد التفكير في قرار رحيلي عن الجامعة أجد أن قرار الرحيل هو قرار العقلاء ، من يستطيع أن يصمد في حديقة الحيوان هذه ! تماسيح و قرود ، عموما ، بعد خروجي من هنا لن يهمني أمر كلير أو رينوا أو حتى فورونيكا ، مجرد مهمات و انتهيت منها ... ما الذي أقوله -_- أصبحت أنانية مثل رينوا
تتجه سيون إلى الباب الالكتروني الذي أصبح وجهه الخارجي مفحما من الأحداث السابقة ، أحد الجنود الذين كانوا مع الملازم يطلب المساعدة .
سيون: سوف أطلب لك الاسعاف في الحال -_-
يقفل الباب خلفها .
بعد الاتصال الهاتفي بالاسعاف ، تبدأ سيون بترتيب أغراضها . و هي تظن أن علاقتها سوف تنتهي بالآخرين إلى هذا الحد و هي لا تدري ماذا يحمل لها المستقبل .
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
تقوم سيون بالتخلص من آخر إجراءات الانتقال من نقل ملفاتها الدراسية و الطبية ، و آخر محطة لها بعد إرسال الملفات المدرسية هي التوجه إلى القسم الطبي لإجراء الفحص الطبي الأخير لها ، و في المشفى و بعد معاينة الطبيبة لسيون ، تتجه سيون إلى الخارج ، يستوقفها صوت الممرض المزعج دايسكي :
دايسكي : سيون سيون
سيون: لا تنادي بطريقة و كأنك تعرفني من ألف سنة
دايسكي : أنا آسف لهذا ، و لكن اضطررت إلى هذا ، خذي هذه و اعطيها لرنوا
يعطي دايسكي منديلا ملفوفا و بداخله شيء
سيون: و ماهذا -_- ؟
دايسكي : أنه شخص خاص بيني و بين رينوا
تسحبه من يد دايسكي دون اهتمام
سيون: هذا آخر معروف سوف أصنعه لهذه الشامبنزي
تلتف سيون تاركة الممرض المتعجب من تصرفاتها و هي تقول :
سيون: يبدو أن عصافير الحب تزقزق بين هذه الاثنين -_-
تتحس سيون المنديل ، و تجد أن شيء صلبا بداخله
سيون: أنتظري لحظة ، ماهذا ؟؟ لقد حذرتني رنوا مرة من هذا المرض ... و لكن تحت الظروف هذه أعتقد أنها فقط تتظاهر بأنه شخص مؤذي
تتحسس سيون المنديل مرة أخرى
سيون: أنا لست ملقوفة و لكنني أريد أن أتأكد من سلامتي فلا أريد أن أحمل شيئا مشبوها خاصا بهذين المتخلفين يضر بسلامتي
تفتح سيون المنديل ، و تجد أنه رصاصة من الفضة
ترفعها سيون بيدها وتمط شفتيها و تقول :
سيون: لا أستبعد هذا -_- فماذا أتوقع أن يتبادل متخلفين مثلهما
تتجه سيون إلى غرفة رنوا و تقوم بطرق الباب ولكن لا حياة لمن تنادي ، تذهب إلى مركز التدريب البدني و لا تجدها أيضا
سيون: بما أنها ليست هنا أو هناك فمن المؤكد أنها تمرح بلعبتها الفضائية سيلسيوس ، سوف أرسل لها رسالة الكترونية لاختصر الطريق على نفسي
ترسل الرسالة ، و في طريقها بدأت تتأمل الجامعة التي عاشت فيها بضع من السنوات فيها ، بدت ملامحها و كأنها مودعة و لكنها تحاول إخفاء هذا الشعور ، تفكر في الذهاب إلى رؤية البرفوسور وتاري و تذكرت أنه سوف يذهب إلى نفس المكان التي سوف تذهب إليه . و لم تجد شخصا آخر عزيزا عليها لكي تودعه .. سوى المكتبة و ذلك الروبوت المسكين . ذهبت إلى المكتبة و بدأت تنظر إلى ذلك الروبوت المخرف الذي يعمل على أقصى طاقته ، بدأ سيون تمتم و هي واضعة يدها على خدها :
سيون: يا ليتني أقدر أن آخذك معي .
يضرب الجهاز المحمول لدى سيون ، و هي رسالة من رنوا و تخبرها أن تتوجه إلى مقابلتها في موقف المركبات لأنها الآن خارج مدى الجامعة
فجأة بدأت تدق أجراس الطوارئ في نصف أقسام الجامعة
سيون : ما هذا ؟؟
أخذت سيون تجري في الأورقة لترى ما حدث ، و لكنها تصطدم برينكا و تقعان على الأرض
سيون: ألى تشاهدين طريقك ؟؟
رينكا: تيهي .. أنا آسفة
سيون : و لماذا كل هذه السرعة ؟؟
رينكا : ولماذا لا تسألين نفسك
سيون: أنا سألتك بالأول
رينكا : حسنا ، أردت اللحاق بمركبة رينوا ، انها سوف تعود لأخذي ، و أنت ؟
سيون: أردت أن أرى ما كل هذه أجراس الإنذار التي انتشرت في الجامعة ! لحظة .. ما الذي تريده رينوا منك ؟؟ انها لا تقدم أي خدمة دون مقابل
رينكا : تيهي .. للرد على استفساراتك السابقة تعالي معي عند رينوا
سيون: أصلا أنا أريد مقابلة رينوا ، لديها شيء ما يخص....
و قبل أن تكمل سيون جملتها تسحبها رينكا معها ، و بدئتا بالركض بسرعة
سيون أثناء الركض : هي لحظة .. هل تعرفين أين رنوا ؟
رينكا : نعم ، انها في موقف المركبات
تلاحظ سيون أمرا غريبا أثناء عدوها و تستوقف رينكا بكل قوتها :
رينكا : ما الأمر
سيون: هششش .. اصمتي ولو للحظة
رينكا : ؟؟
تراقب سيون شخصا غريبا من بعيد و هو يحادث شخصا ما عن طريفق الهاتف ، ضخم الجثة ، شعره جدا قصير و شبه محلوق ، ووجه دميم
سيون: ماذا !! القائد جو
رينكا : و من هذا ؟؟
سيون في نفسها : هذا الذي كاد أن يمزقني إربا عندما كان عمري اثنى عشر .. في المدرسة القديمة .. ما الذي يفعله هنا ؟؟
رينكا : هيي سيون سوف نتأخر
سيون في قلق : حسنا ..
سيون في نفسها : أخشى ألا يتعلق الأمر بكلير ...
و في أثناء خروج سيون و رينكا من الجامعة كانت هناك أعين تراقب خروجهما ، فورونيكا و بكل خبث .
يتبع
=========================
لساه ماخلصت :tongue2: ما لحقتكم في الطيارة :tongue2: أشان كذه لا تكملوا لسه :tongue2: كلها تكملتين و ألحقكم :tongue2:
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ماااا شاء الله ، سيون تبدا رحلة الطيران :09: إن شاء الله ما أحسدج بس
اقتباس:
ياآنسه كلير الأسم ينقرا "سي اس آر" مو كسر
أدري @@ ... بس إنتي لاحظي بين الكلمتين
"كسر" و "سي(مسافه)اس(مسافه)آر"
الأولى ثلاث أحرف في الطباعه في حين الثانية تاخذ خمس أحرف لهذا الأولى أريح في الكتابة و ما تحتاج طاقة حتى أكتبها :tongue2: عرفتي ليش الأولى أكتبها :09:
اقتباس:
أول ما قريتها قلت من هالأغبياء الي يسمون شركتهم كسر
مشكورة @@
اقتباس:
قاعده تخطط تهزيء كلير و لا شيء)
سوسو يا بعد عمري و حياتي و قلبي و ... إلخ <<< :09:
طيري معانا بسرعة ما أبي أتهزأ :shock22: