واااو جود بوي لوبو << شو شايفة حالك معلمته :D
خخخخخخخ
الورا اللفة اللي حكتيلي ادخلها مقفلة ( في لافتة مكتوب عليها ممنوع الدخول ) خخخخخخخ:09:
لابس عنجد الورا مو راضية تفتح الصورة عندي واااااي ؟؟؟
وينك من التراب اختفيت ؟؟
عرض للطباعة
واااو جود بوي لوبو << شو شايفة حالك معلمته :D
خخخخخخخ
الورا اللفة اللي حكتيلي ادخلها مقفلة ( في لافتة مكتوب عليها ممنوع الدخول ) خخخخخخخ:09:
لابس عنجد الورا مو راضية تفتح الصورة عندي واااااي ؟؟؟
وينك من التراب اختفيت ؟؟
نعلن عن قيام حفلة بكرا ....................لان الورا بكرا 24 ساعة شابكه ...فلاتنسين المنتدى ...^^
انجري أنجل ..... 0_× 15\20 منيحة ................كم تتوقعين تاخذين بالثنوبة العامة بالرياضيات ...؟؟؟؟؟؟
يوووه
المنتدى بيكون اول شيء ادخله
وسولي حفله حلوه ^^ >>> دائما تتشرط خخخخخخ
انجري:
ليييششششش؟؟؟؟؟؟؟؟
كييييييييييييييف؟؟؟؟؟
مستحيييييييييييييييييل؟؟؟؟؟
مو فاهمه:D
هههههههه شو هالسؤال من التراب ؟؟اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
بس ما انصح اللي عندهم ضغط وسكري يشوفو الجواب :09: خخخخخخخ
كان أحلى أيام حياتي يوم إمتحنت رياضيات بالثانوية العامة .... الورقتين أروع من بعض
والأروع الدرجة ..........................؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟من 300 ..........بدأ الغرووور ....... ( ^..^ )
===
الورا ............. في هدية لك بكرة ........~_^
يوووه صار في هدايا
خلاص دائما بسوي كذا خخخخخخخخخ
استناها بفارغ الصبر
ووووووووووووو
تصبحون على خير
بروح انام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alora
نعم نعم يا الورا وللاسف ما فتحت معي وفوق كل هاد خبطت حادث وانا رايحة على منتدى الرسم :09:
من التراب احكيلي شو المفاجأة ؟؟ ما بحكي ل الورا ؟؟:D
>.<
ايش اسوي اكثركم ما يفتح
والمشكله الرسمه ما ترضى الا على الوينرار
ايش اسوييييييي؟؟؟؟؟
افيدوني قبل ان اذهب
الورا تعرف ...........خخخخخخخخخخخخخخخخخ
خليها تقوللج
......................^.^
الورا أنا مافتحت عندي ....
رحت قوقل وكتبت ...winrar free
بخييل ............المهم نزلته وشفت الفن والروعة ........^.^
الورا بلييييييييييز ابل لا تطلعي احكيلي شو هي المفاجأة ؟؟اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
عشان ما بنام بعدين بضل افكر شو هي المفاجأة ؟؟:D
تريدين أحط الصورة بموضوعج ................^_^
بستخدم عبقريتيه ...... ـ_ــ
من التراب:
اي لوووووووو سمحت ^.^
وانجري:
هههههههههههه
مافي هذي مفجأه كيف اقوووووووول
من عيوني .................×_×
ولايهمج ...................................>>>>توهق ...ــ_ـــ
هههههههههههههههه
شكررررررررا من تراب انت ساعدني كثيييييير
ماادري كيف اشكرك ^.^