مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
الإمبراطورية العظمى خلف الكواليس
من العنوان أعتقد تعرفون شنو بيكون الموضوع :D
لتس نبدأ @@ ، تعرفون اللون البني يعني القديم :tongue2:
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ
تتسع عينيها و تضغط كلير على المكابح بشكل مفاجأ ، لكن ... بدل أن تضغط على المكابح ، ضغطت أكثر على البانزين و اصطدمت بسيون و طارت بالسما
http://clearmaya.jeeran.com/avatar36227_25.gif : كااات ... ما تفرقين بين البانزين و البريك >< ، منو معطيج الليسن !!! ...
كلير : مو قصدي:bawling:
http://clearmaya.jeeran.com/avatar36227_25.gif : عيدو المشهد
http://clearmaya.jeeran.com/avatar20628_3.gif : وين تلقينها إلحين -_- ؟!!
بعد الإعادة و ما بعد ما لقو سيون
تتسع عينيها و تضغط كلير على المكابح بشكل مفاجأ
فيرونيكا : إشفييييج !!!!!
كلير : هذي مشت جدامي قبل ....!!!!!! - رأت إن الفتاة قد سقطت أرضاً ، فنزلت بسرعة بخوف و قلق لتتفقد حال الفتاة - يا ويلي ... مو أنا ....
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ
دخلت داخل المنزل و راقبت ببرود أفراد الشرطه و هم يتراكضون هنا و هناك.
"مالذي يجري هنا؟" وقفت بجوار رجل كان يحمل خريطه و سيجاره. "هيه, أنت."
نظر إلي بتعجب قبل أن يقطب حاجبيه. "نعم؟"
"مالذي يحدث؟" العلكه فرقعت في فمي.
التفت إلى الرجل و قال "من أنتٍ؟"
لم يلقى الشرطي جواباً لإن رينوا نفخت بالون يديد و بالغت بحجم بالون العلكة و انفجرت بوجهها كله و ما قدرت تتكلم !!
http://clearmaya.jeeran.com/avatar36536_10.gif : كات ... مرة وحده كاف ...
رينوا : لا تتدخلي :31:
http://clearmaya.jeeran.com/avatar36536_10.gif : >< أنا إلي احدد مو أنتي
رينوا : عيدي المشهد :أفكر:
http://clearmaya.jeeran.com/avatar36536_10.gif : ._. 3 ..2 .. 1 ... آكشن
دخلت داخل المنزل و راقبت ببرود أفراد الشرطه و هم يتراكضون هنا و هناك.
"مالذي يجري هنا؟" وقفت بجوار رجل كان يحمل خريطه و سيجاره. "هيه, أنت."
نظر إلي بتعجب قبل أن يقطب حاجبيه. "نعم؟"
"مالذي يحدث؟" العلكه فرقعت في فمي.
التفت إلى الرجل و قال "من أنتٍ؟"
"من أنت؟" نظرت في عينيه. "أنا من يسأل هنا. مالذي يحدث؟"
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ
.... : ممكن تقول لي شنو صار لك بالتفصيل ؟
يرن هاتف كلارك الخلوي فيخرجه و ينظر إلى المتصل فيبتسم
كلارك : هذي أكيد .... - يقطع حديثه عندما أمسك ذلك الغريب هاتفه و ألقاه بقوة للخلف فاصطدم بزجاج السيارة الخلفي و تكسر التلفون و الزجاج الخلفي - ... أممم .. أعتقد إنك بالغت ... إشوي ؟! :أفكر:
سول : كلير قالت لي أعصب -_- ... صح ؟ :boggled:
http://clearmaya.jeeran.com/avatar36227_25.gif : قلت لك >_< مو لهذي الدرجة !!! عيد <كرر>مرة ثانيه ...
كلارك : موبايلي ._.
بعد الإعادة
... : ممكن تقول لي شنو صار لك بالتفصيل ؟
يرن هاتف كلارك الخلوي فيخرجه و ينظر إلى المتصل فيبتسم
كلارك : هذي أكيد .... - يقطع حديثه عندما أمسك ذلك الغريب هاتفه و ألقاه للمقعد الخلفي و تحرك بسيارته ، بغضب – شنو معنى هذ...
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ
في غابة مظلمة غامضه...كانت هناك تتدرب بكل عزيمه و إصرار
رينكا:أوووه أونا...أتصدقين ذلك! لم أستطع فعلها مرة أخرى!
وفجأه قالت:الآاااااااان....!
وقامت بالركض إتجاه شجره كبيره ثم قفزت إليها و وضعت قدمها عليها بسرعه ... و لأنه أول جزء لبافي قررنا نسوي مقلب بشخصيتها و حطينا صمغ على الشجرة و ما قدرت رينكا تتحرك من مكانها و تعلقت بالهوا
http://clearmaya.jeeran.com/avatar46734_0.gif : يا مفترين >.<
http://clearmaya.jeeran.com/avatar20628_3.gif : يلا نعيد المشهد يا رينكا :biggthump
رينكا : نزلوني بالأول -_- ...
ثم
http://clearmaya.jeeran.com/avatar46734_0.gif : يلا آكشن ._.
في غابة مظلمة غامضه...كانت هناك تتدرب بكل عزيمه و إصرار
رينكا:أوووه أونا...أتصدقين ذلك! لم أستطع فعلها مرة أخرى!
وفجأه قالت:الآاااااااان....!
وقامت بالركض إتجاه شجره كبيره ثم قفزت إليها و وضعت قدمها عليها بسرعه ثم أكملت
قفزتها محلقة في الهواء و أمامها الهدف....
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سقط جاك داخل حديقة أحد المنازل..ولحسن حظه كان المنزل يحوي على بركة ماء... و لكن بلاك وولف أساء تقدير المسافات قليلاً ... فطاح جاك على بعد خمسين متر عن البحيرة المقرر سقوطه فيها !!
جميع من ظهر في قصة الإمبراطورية العظمى : الحمد لله إنه ما يكتب عنا :bigeyes:
http://clearmaya.jeeran.com/avatar105766_16.gif : لا ... بسيطة ، خطأ تقني بسيط
جاك : -_- ... :vereymad: ....
http://clearmaya.jeeran.com/avatar105766_16.gif : إشفيك ؟! :icon11:... ترى ... مو قصدي – يركض و جاك خلفه – لحقوني يا جماعه :bigeyes:
جاك : و الله لعلمك إشلون يكون تقدير المسافات و الأخطاء التقنيه :mad:
بعد ما عدت السالفه على شبه خير
سقط جاك داخل حديقة أحد المنازل..ولحسن حظه كان المنزل يحوي على بركة ماء... فوقع داخلها!!
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ
جاك: بهالسهوله؟؟؟طيب مقابل شنو؟؟
توماس: ولاشيء..بأعتبر أني متبرع فيه...أصلا زوجتي ما تطيقه وبتستانس لو درت أني تخلصت منه
يفتح الباب بقوة و تظهر النمسيسة
النمسيسة : أحد ناداني ؟
توماس : يماااا ...
و يهرب توماس من المكان
http://clearmaya.jeeran.com/avatar36227_25.gif : محد قالج طلعي يا نسنس !!
http://clearmaya.jeeran.com/avatar36536_10.gif : إلحين بننفضح ، بيقولون شركة csr عندهم وح ...
تغلق سيون فم رينوا
http://clearmaya.jeeran.com/avatar20628_3.gif : سكتي ><
النمسيسة : عندهم وح .. ؟! ... شنو عندهم ؟
جاك يتدارك الموقف : وحده حلوه ^^
النمسيسة : يوه ... – تقف النمسيسة بجوار كلير و سيون و تهمس بأذنيهما – ما تلاحظون إن هذا أحلى و أحسن من ليون ؟
http://clearmaya.jeeran.com/avatar20628_3.gif : ردينا !!
http://clearmaya.jeeran.com/avatar36227_25.gif : الله يعينه
http://clearmaya.jeeran.com/avatar105766_16.gifl : خلي جاك بحاله ... نرجع مرة ثانيه ... يلا
جاك: بهالسهوله؟؟؟طيب مقابل شنو؟؟
توماس: ولاشيء..بأعتبر أني متبرع فيه...أصلا زوجتي ما تطيقه وبتستانس لو درت أني تخلصت منه
جاك وهو يربت على ظهر توماس: والله أنك نشمي.....مشكور
~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ
المفروض أحط تكملة قصة اليوم ._.
ما دورت بالكل ، إشرايكم ؟:D
شكراً لك أخوي غريم التنين على متابعتك ^^ ، إن شاء الله نكملها و تعجب الجميع
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أنجيل تيرز: حياك الله معانا ^__^ طبعاً زي البقيه, أنتهت الفتره المحدده لإدخال شخصيات جديده, عشان كذا لازم تستعملين شخصيه طلعت أصلاً ^_^ رينكا مثلاً صارت مفتوحه (على أساس أنك بنت طبعاً) و تقدرين تستعملين شخصيتها و تكتبين عنها :)
دارك ديمون دراجون: هم.. بالنسبه لي أعتقد أن الشخصيات هذي تقدر تحط لها ماضي كبييييير و مبدع *_* و إذا ما تحب على راحتك, شوف لك شخصيات ثانيه من القصه... ._.
يا أخ غريم التنين شقاعد تقول؟؟ ._. تفتري علي أنت و لا تفتري علي؟ لا يكون تفتري علي بس؟؟ X_X حاب تشارك في القصه رد في الموضع أكثر :D مو نحط لك شخصيه و تزمبز علينا!! ::boggled: مر أكثر و نشوف العيئه العامه حقت سي اس آر شتقول... =_=
أقول كلير يا شاطره قلت لك أكثر من مره كتبيها في الورد *_* كذا زين يعني عفستينا :D :D بس والله ضحكت على النمسيسه و رينكا ضحك غير طبيعي خخخخخ :D
يللا كل عام و انتوا بخير ^_____^ وين عيديتي؟؟ :)
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
شنـــو تفتري وما تفتري وتزعبر وما تزعبر ...أوكي رينوا مقبولة منك ..لكن إنتي إذا عندك كرامة ما تردي علي أي موضوع لي بالمستقبل..
والســــــلام خير ختام
مع السلامة
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سلاااااااااااااااام
مشكوووو^____^ووورين الصراحه هذا اسعد خبر في حيااااااتي :D :biggthump :D ...المهم اخوي مشكووووور مررره حتى اسم رينكا حلوه اسمها... بس تقدروا تعطوني نبذة عن شخصيتها او موقعها من القصة...ومشكوووو^__ورين للمرة الثالثة..وكل عام وانتم بخيييييييير
وفي الختاااااااااام السلاااااااااااااام
1 مرفق
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
أقول كلير يا شاطره قلت لك أكثر من مره كتبيها في الورد *_* كذا زين يعني عفستينا بس والله ضحكت على النمسيسه و رينكا ضحك غير طبيعي خخخخخ
أنا حفظتها ._. ، بس أنا الذكيه حذفتها بالغلط .. قاعده أكتبها مرة ثانيه -_-
Chased-byDragon
هلا أخوي ^^
لا تعصب أخوي ، أكيد فيه سوء فهم ^^ ، رينوا ما تقصد إلي فهمته ، و حياك الله أخوي معانا تقدر تشارك معانا بالشخصيات الموجودة و نشوف قصصك و راح نكون سعيدين بهذا الشي ^^
angeltears
هلا حبيبتي ^^ ، و إحنا مستانسين لإنج بتشاركين معانا ، رينوا هارتيلي بنت مو ولد ^_^"
حالياً أنا أكتب عن رينكا و بعد ما يكملون الآنسات و السادة الكرام أجزائهم راح تستلمينها ^^
صورتها بالمرفق
الإسم: Rinka Kitsune رينكا كتسوني.
المهنة: Psychic Ninja (Genin) (ننجا بقوى عقلية (مبتدئة).
العمر: 14سنه.
الأسلحة:
خناجر التنين الأبيض White Dragon Daggers.
نجوم ورقة الكرز Cherry leaf Shurikens.
مخطوطة القوى العقلية Psychic Scroll.
اللون: ابيض.
لون الشعر: بنفسجي فاتح.
العيون: حمراء.
تحب: بستها Onaأونا و الثعالب.
تكره:الأشرار و الكلاب و الحشرات.
صفاتها: طيبة القلب, ترحم الصغار , لطيفه وحنونه , لاتحب مناظر القتل
حساسه لاتحب المغرورين و الثرثارين.
أمنياتها: تتمنى الخير للجميع و تتمنى وجود القطط تتقافز حولها .
القدرات:
Hikarizan no jutsu تقنية ضربة النور.
Sakura Senpuu no Jutsu تقنية عاصفة اوراق الكرز.
هدفها: الإنتقام ممن دمر كوكبها و التفوق على مدربها.
اتفقت معاها على أن يكون من دمر كوكبها مشروع تم تمويله من كلارك عم كلير و أنا قاعده أكتب هذا الجزء إلحين ...
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كلير أحنا قاعدين ننطرج أنتي تكتبين @_@ حياك انجيل تيرز ^^ عشاج متحمسه بس عشان تكتبين :) :)
أخي غريم التنين أشفيك فاهم غلط؟ أنا حاطه أيقونات تضحك مو معصبه ×_× الله يهديك...
سوسو وين أختفيتي؟؟ ×_×
أقول كلير, شبيصير على كلارك؟ بيطيح في فتحه زمنيه و لا أيش؟؟ عشان ترا انخبصنا ننطر هالفتحه و لاجات خخخخ
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم
كل عام وانتم بخير
:ee2:
:creep:
ادري تبون تطقوني
بس اللهم حولينا لا علينا :15:
آسف جدا على الغيبه اللي صارت من غير مقصد
في الحقيق طلعت علي ضروف غير متوقعه
المهم كيف حالكم انتم ((:rolleyes: ))
اشوفكم ماشاء الله عليكم رحتوا بعييييد الظاهر ما يمديني الحكم
ماعلي بخلي اللي فات وببدى من المكان اللي وقفتوا شخصيتي فيه
انا اشوفه الحين متورط مع كلارك في احسن لي انتظر الاستاذة كلير تمشي القصة
لما يتفرقون او يحصل حل :hmmmm: انا اشوف ان اثنين يكتبون في وضع واحد ما يصلح وعلى نفس الاحداث يصير شي خرابيط :dunce: .
انا الحين انتظر الحركة وتراني الاحظ تحسن واجد في القصة اول كانت عفيسه الحين 100% وعن الشخصيات اللي دخلوا تحسنت احسن واحسن استمروا بارك الله فيكم وانا على ما بال كلير تتصرف ((حطها على كلير:أفكر: )) على مابال تتصرف بروح اقرا اللي فاتني :slomo:
سلام :ciao:
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
نسيت شي
رنوا
انتي تواجهين مشكله بترتيب القصة في الموقع
عندي اقتراح
اقترح يعني بالنسبة للشخصيات المهمة في القصة كل شخصية لها جراف خاص
يعني مثلا كلير من البداية إلى النهاية هذي قصة لحالها واللي يبي من جهة رنوا مثلا يروح يقرا قصة رنوا
واللي يدخل عرض يترتب بالهوامش...
مجرد اقتراح
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أهلاً وسهلاً أخوي كنترول ^^ ، ويلكم باك و حياك الله معانا مرة ثانية ^^
أحتاج منكم بس جزئين على الأقل ، و أخلص ^^ << أقصد إن راح أدخل مرحلة الخربطيشن :09:
و حتى لو أحد يبي يكتب عن الشخصيات إلي قاعده أكتب عنها بيكون عادي ، لأن راح أكون وضحت كل شي
تنطروني ؟! O_O
لكن بلاك و سنيك ما كملو ؟ ... و لا قصدهم أنا أكمل عنهم ؟ ... ما قالو لي ._.
أنا بحط تكملة لي على ما يردون و يعطوني خبر
----------------
كانت رينكا تقفز بسرعة و رشاقة خلف راي الذي توقف بعد أن سمع صرخة رينكا و هو يقف في وسط زحام المدينة
رينكا : راااااااااااااااااااااااي ><
راي : رينكا ؟! :33:
وقفت أمامه
رينكا : يعني منو غيري ؟! :أفكر: - تعقد ساعديها - ما قلت لي إنك تنتظرني على المشتري
بوجه جامد رد راي عليها
راي : نسيت :28:
تعجبت رينكا من ردة فعله
رينكا : راي ؟ فيك شي ؟ :(
بدا غاضباً و هو يجيبها : لأ ... في أحد معاك و لا لأ ؟
تستدير رينكا و تنظر حولها بسرعة
رينكا : كلير ! ... وين تركتها ؟ :7:
بصوت غاضب قال راي : كلير معاك ؟ :mad:
نظرت له بقلق
رينكا : راي إنت فيك شي ، أنا متأكدة ... قول لي شنو فيك ؟
في الوقت ذاته و لكن في مكان آخر ، كانت كلير تمشي بوجه مكتئب في شوارع المدينة المزدحمة ، اتجهت إلى احد الأزقة الفارغة و جلست على الأرض و أخذت تحدق فيها ، ظلت على الوضع هذا لمدة دقائق دون ردة فعل تذكر ، لكن تقف بسرعة فجأة و قالت بغضب
كلير : هين يا عمي ... أنا أعلمك ، ما قلت لي عن مشاريعك مع الإمبراطورية و سكت ، ما قلت لي عن آيا ما راح أسكت >< ... أنا أعلمك يا عمي ، أصبر لما اشوفك بس ... - تمشي بسرعة و هي تنظر حولها - وين راح سول ، و بعد رينكا ؟
في هذه اللحظة كانت رينكا تقفز عالياً خلف راي إلى احد المباني العالية و يتوقفان هناك و هما ينظران إلى المارة في الشارع
رينكا بحزن بالغ : أنت متأكد ؟ :(
راي : متأكد ... المهم لازم نلقى كلير ... إذا جنود الإمبراطورية هاجموا بيتهم لازم نكون معاها
يقفز راي إلى الشارع و تتبعه رينكا و يركضان بسرعة ثم يتوقفان أمام مفترق طرق
رينكا : وين نلقاها إلحين ؟ -_-
راي : ما تذكرين وين آخر مرة تركتيها ؟
خلفهما ، كانت كلير تسير و قد اغرورقتا عينيها بالدموع ، و عندما رأت رينكا و راي مسحت دموعها التي بدأت تتساقط و حدثت نفسها
كلير : بنت طول و عرض و قاعدة أبجي !! ... - تنظر إلى ملابسها - أممم ... أعتقد إن الأفضل أقول ولد طول و عرض -_- - تركض حيث يقف كلاً منهما - رييينكاااا ...
نظر الإثنان لها ، فتعجب راي و ابتسمت رينكا و ردت عليها و هي تلوح لها
رينكا : كلير
راي : كلير ؟!
قبل ان تصل لهما
رينكا : راي ، لا تفتح الموضوع إلحين لو سمحت
تنهد راي و هو يقول : ما راح أفتح الموضوع ... بتعامل معها عادي
تبسمت له في نفس الوقت الذي وصلت كلير لهما
كلير : وين اختفيتي يا رينكا ... زين إني لقيتج -_- - تنظر لراي - اشلونك راي ؟
راي : هلا كلير
ساد الصمت على المكان ، نظرت رينكا إلى كلير فرأتها ترتب من وضعية قبعتها ثم اتجهت بناظريها إلى راي لتراه يحدق بالسماء ، حدثت نفسها
رينكا : يا رب تعدي هذا اليوم على خير -_-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
على كوكب أورانوس ، في الفندق حيث غرفة كلارك و ساكورا ، كان الإثنين جالسين على طاولة دائرية ، و قد أدخل ساكورا القرص الذي وجده في المعمل و كان يحاول جاهداً ايجاد طريقة لفتح ملفاته أما كلارك فقد اسند راسه على راحة يده و هو يحدق بزهرية التي أمامه ( صح زهرية و لا لأ ... نسيت شنو اسمها بالفصحى :08: ) و هو على هذا الوضع ارتسمت أمامه صورة امرأة شابه على أحد الزهور ، قال بحزن
كلارك : كوين
يستعيد إحدى ذكرياته
كان كلارك نائماً على كرسي و أمامه حوض سباحة و كان يضع كتاباً على رجليه ، كانت كلير تجلس بقربه و هي ممسكة بدمية كبيرة لشكل أرنب و كانت تتحدث معها ، قالت كلير له بصوتها الطفولي
كلير : عمييي ... متى راح تسبح معانا ؟ ><
على الوضع ذاته يجيبها
كلارك : أنا قاعد أدرس إلحين يا كلير :sleeping:
تتجه كلير له و تبعد الكتاب و تجلس بمكانه
كلير بغضب : أنت مو قاعد تدرس :grumpy:
ينظر لها : عندي امتحان بعد ...
يرن الهاتف الموضوع على الطاولة بقربه و ينظر إلى المتصل و يقرأ اسم " كيفين" فيتنهد
كلارك : راح يزفني-_- <سيوبخني> - يضغط على زر و تتحول الشاشه إلى اللون الأسود ثم يضغط على آخر - منزل ردفيلد يحيكم و يبارك لكم بمناسبة و لا شي و نعتذر لعدم تواجدنا في المنزل ، إذا كنت تبي احد منا اتصل مرة ثانيه و إذا تبي كلارك شخصياً فلا تفكر إن تتصل عليه ، لأن ...
يقاطعه صوت انثوي
.... : على راحته ^^ كنت أبي اسأله أي كيكه يبي أسويها له ، مع السلا..
يقوم كلارك بسرعه من مكانه و قد أمسك كلير كي لا تسقط على الأرض و ضغط زر لتفتح الشاشة و تظهر فتاة شابة
كلارك : لاااا كوييين :shock22: .. أنا أتغشمر < امزح> :biggrin:
تضحك كوين منه
كوين : هذا أنت ؟ الكيك له تأثيره ;)
يبتسم كلارك : أنت أحسن اخت في الدنيا كلها يا بعد عمري :09:
قاطعته بغضب : لو هذا الكلام صحيح جان أشوفك موجود إلحين عندنا :28:
كلارك : ليش محد مقدر إن عندي امتحانات نهائيه بعد ثلاث أسابيع ؟ :confused:
يباغته صوت رجل : لأن نعرفك زين :31:
كلير : صح مثل ما يقول بابا ^^ ، أنت ما تدرس :jester:
كلارك : توقفين مع كيفين و ما توقفين معاي ؟! :12:
تمسك كلير بملابسه : لااا أنا أحبك أنت
كيفين : أنا أبوج مو أهو :12: ... - ينظر لكلارك - أسمع :mad:
كلارك : ليش رديت على التليفون -_-
كيفين : لا تقعد تتمسكن علي ، كل عايلة ردفيلد موجودين ، اليوم نجتمع ، لا تقول ما أقدر و لا تطلع لي عذر سمعت ، ترى بس أنت و كلير مو موجودين و الكل سأل عنك
كلارك بتذمر : راح أيي < سوف آتي> لكن شسوي مع العزيمة إلي طلعت لي ؟
كيفين : كيفك ، تصرف :أفكر:
كوين : روح على الأقل جم ساعة و تعال إهني ، ما يصير ما تيي اليوم ، أوكي ;)
كيفين : لا تدلعينه ، ما ينعطا ويه < وجه >
كلارك : مشكور .. متى راح أمسك شركة وحده و راح تشوف شنو راح أسوي و وين أوديها :12:
كيفين : بتوديها بداهية ، يعني وين بتوديها ؟ :31:
كلارك : لإني خوش أخو صغير ما راح أرد عليك .. بس راح تشوف و الأيام بيننا ، كوين أبي كيكة ... ^^
كيفين : أنت ما تدري إنها راح تولد خلال هذي الأيام :confused:
كوين : أنا قلت بسوي له ^^ ، عادي عندي
كلارك : أنا ادري انك منقهر مني لهذا ما راح أرد عليك أخي العزيز :biggrin:
ينهض كيفين من مكانه : إي بلى ، يلا أشوفك اليوم فهمت
و بعد أن ذهب
كوين : يلا قول شنو تبي ؟
كلارك : لا ما أبي أتعبج ، بس إذا مصره كيكة كاكاو .. ترسيها <املئيها > كاكاو و على ذوقج الحلو ...
كوين : إن شاء الله ، تعال و تلقاها جاهزة لك
كلارك : كوين ، أنت شفتي إذا حامل بولد و لا بنت ؟
كوين : بلى شفت ، بس ما قلت لأي احد لإنه سر و مفاجأة
كلارك : و أنا ؟
كوين : ....
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بهذه اللحظة
ساكورا : إذا كنت دايخ و تعبان ليش ما تنام ؟ :o
ينظر كلارك له بعينين نصف مفتوحتين
كلارك : نعم ؟ :31:
ساكورا : قلت ، إذا فيك النوم روح نام ... و قبل ما تروح - يدير الحاسوب و يدفعه إلى كلارك - شوف شنو لقيت :D
ينظر كلارك إلى الشاشة بصعوبة ، فيرى الكلمات و الأرقام قد تداخلت ببعضها أمامه مع ظهور أشكال غريبة على الشاشه ، وضع يده على رأسه و أعاد الحاسوب إلى ساكورا بيده الأخرى
كلارك : قولي أنت .. راسي يعورني مو قادر استوعب شي
ساكورا : هذا القرص أهو الجزء الثاني لبحث عن الجهاز الزمني إلي عندك ، عرفت اشياء كثيرة عنه ، على الأقل عرفت شنو معنى 12 رقم من 22 و عرفت إن أقصى عدد يمكن أن يدخل الفتحة الزمنية 85 يعني على الأقل عرفت 14 رقم .. رقمين عن عدد مجتازين الفتحة و أعتقد أهو آخر رقمين
كلارك : أعتقد كلامك صحيح
ساكورا متعجباً : اشلون عرفت ؟
بدا على كلارك أنه يفكر ثم هز رأسه بسرعة
كلارك : أذكر الرقم إلي كتبه البروفيسور ماكلاود و أذكر إن آخر رقمين كان 04
ساكورا : ما كان فيه رقم 04 غيره ؟
وضع كلارك يده على رأسه
كلارك : ما أدري ... نسيت إلحين
ساكورا : و البروفيسور .. إشلون عرف إن إحنا أربعه ؟!!
كلارك : أنا قلت له سالفتي ... أتوقع إن لما كتب الرقم كان يقصدني أنا و كلير و أنت ، فصرنا ثلاثة ، و يمكن حسب نفسه أو .. أعتقد حسب سول فصرنا أربعه
ساكورا : الحمد لله قدرنا نطلع كلنا .. أنا و أنت و دارك و بلاك فليم ... :biggthump
كلارك : وين بلاك فليم ؟! ... إحنا ما شفنا بلاك فليم لما طلعنا من الفتحة
على كوكب المشتري ، راي يتقدم رينكا و كلير في أحد شوارع المشتري و قد بدا فارغاً من الناس ، لازال الصمت مطبقاً عليهم و قد ظهر على رينكا الانزعاج
رينكا : ملل -_- ... كلير ، راي - توقف الإثنان و نظرا لها - قاعدين نمشي بدون ما نعرف وين و فوق هذا طول الوقت ساكتين و لا أحد يتكلم
كلير : صح .. لازم نعرف وين نروح
راي : حالياً أنا ما أدري وين نروح بصراحة
رينكا : ليش ما علقتوا على سالفة السكوت >< ... مو لازم نروح ندور عن الإرهابي ؟
راي : منو يطلع هذا ؟
رينكا : الإرهابي إلي كلمتك عنه ><
كلير : تقصد سول
راي : و منو يطلع سول -_-
رينكا : راي لا تجنني ، سول أهو نفسه الكابتن فريدريك إلي كلمتك عنه قبل
راي : فهمت ..
و عاد السكوت ليخيم على المكان ، تتنهد رينكا و تنظر أمامها و ترى الجبال الشامخة واضحة أمامها ، فتشير لها
رينكا : عرفت وين بيكون
نظر كلاً منهما إليها أولاً ثم نظرا إلى الجبال
راي : تتوقعين ؟
كلير : أمم ... ما ...
يباغتهم صوت رجل خلفهم
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أما عند القائد ماري فقد لفتت تلك الصورة انتباهها ، فنهضت من سريرها و اتجهت إلى الصورة ، تمسك قاعدة الصورة
القائد ماري : البطارية منخفضة ... نسيتها مفتوحة ... - و قبل أن تغلقها ، تتأمل الصورة ، كانت مجموعة من الطلبة يقفون على شكل صفوف و كانت ماري و هي صغيرة في المنتصف في الصف الأول ، نظرت إلى آخر صف و ظلت تنظر لشخص لم تتضح ملامحه لأنه قد ترك مكانه قبل أن تلتقط الصورة - جم سنة مرت ... أعتقد .. لما كان عمري 14 سنة ...
كانت ماري تصوب على أحد المجسمات في قاعة تدريبية و تطلق طلقة من مسدسها و تصيب المجسم ، تظهر على شاشة كبيرة صورة ماري و أسمها و عدد المجسمات التي أصابتها " 98/100 " ، تلقت التهنئات من أصدقائها ، ثم وقفت أمام مدربتها و أدت التحية العسكرية
الكابتن : ممتاز يا ماري ، أتوقع أنج بتكونين شي كبير بالمستقبل في المجال العسكري ^^
ماري : شكراً كابتن ليونا ^^
الكابتن : إلي بعده ..
في الصف المقابل لهم ، سمعت و من معها صوت صراخ كابتن ذلك الصف
الكابتن : إلى متى ؟ ... أبي أفهم بس إلى متى راح تظل عندي :mad:
يجيبه بصوت يحاول أن ينال عطف الكابتن
.... : كابتن ماسون ، أنت تدري إن تخصصي علمي مو بدني يا كابتن :sorry:
الكابتن بغضب : حتى المتخصصين علمي في المدينة الدراسية عندنا لازم ياخذون مقرر بدني إذا اجتازو التمهيدي ، و أنت حضرتك التمهيدي تسقط فيه و للمرة الرابعة ، أنت تعد بالمرحلة المتوسطة .. شنو بتسوي لما تدخل المراحل المتقدمة و خصوصاً كل المراحل تتبع نفس الأسلوب حتى لو كنت علمي
... : بدخل إدارة و إقتصاد ما راح أحتاج هذي المقررات أبداً ><
الكابتن : المهم راح تدخل كلية العلوم الحربية و لازم تاخذ مقرر واحد على الأقل كل سنة ...
و في الوقت الذي يتابع فيه الكابتن صراخه ، كانت ماري و أصدقائها يتابعون ما يحدث
أحد الطلبة : مسكين ... نجم الجامعه للحينه في المقرر التمهيدي
إحدى الطالبات: الوحيد إلي دخل التاريخ الدراسي من أسهل ابوابه :p السقوط في مقرر الرياضة التمهيدي للمره الرابعة
طالبة : يا حبكم للشماته :أفكر:
طالب آخر : على الأقل هذا عبقري في مواد الرياضيات ، وين درجاتكم و وين درجاته ! :31:
فرد عليه الأول : على الأقل نتفوق عليه من هذا الجانب :biggrin:
يرد عليه : كل واحد و تخصصه .. - ينظر لماري- ماري .. ما قلتي شي
ماري : المفروض ينجحونه بأي طريقة :sleeping1 لأن حرام يظل كورس كامل بسبب مقرر رياضة و أهو بيتخصص إدارة و أقتصاد في المستقبل
ينادي الكابتن ماسون ، الكابتن ليونا
طالب : شنو يبي منها ؟
طالبة : شاللقافه ؟ :أفكر:
تنظر الكابتن ليونا إلى قائمة الأسماء التي بيدها
الكابتن ليونا : ماري ماك برايت
تركض ماري إليها و تؤدي التحية العسكرية فور وقوفها أمامها
الكابتن ليون : سمعيني يا ماري ، تعرفين إن الإمتحان النهائي لكل المقررات اليوم ، عندج أحد بتشكلين معاه فريق اليوم ؟
ماري : أنا مع يونا يا كابتن
تشير الكابتن ماري بإبهامها للخلف و هي تبتسم
الكابتن ليونا : عندي أحد غير يونا تسوين معاه فريق ... ساعديه هذي المرة حتى ينجح ... كلارك ردفيلد
لا تظهر أي تعبيرات على وجه ماري بينما صعق أصدقاؤها
طالب : مسكينة :shock22:
طالبة : بالعكس راح تاخذ درب المبتدئين و راح يكون سهل عليها -_-
طالب آخر : بس كلارك معاها ... راح تسقط ... أكيد
تعود لهم ماري
يونا : راح تخليني و تصيرين مع كلارك ؟!!!
ابتسمت ماري : الكابتن قالت لي ^^
بعد مرور ساعات ،كانت ماري تسير و خلفها كلارك و هو ممسك بجهاز و يصدر صوتاً متقطع و إضاءة خفيفة
كلارك : عفواً آنسه ماري
قاطعته بغضب : رسميات بمكان مثل هذا ما يمشي :أفكر:
كلارك : آسف .. بس ممكن تشوفين شنو سالفه هذا ؟
تأخذ الجهاز منه و تتسع عينيها ثم تضرب جبهتها
ماري : و أنا أقول ليش طولنا لهذي الدرجة < أخذنا وقتاً طويلاً >.. - نظرت له بغضب - حضرتك برمجت الخريطة غلط
تعيد الجهاز له و قال بإحباط
كلارك : لا تقولين هذا -_- ... مابي آخذ كورس صيفي بسبب مقرر رياضة
بعد عشر دقائق ، يقفان أمام نهر يجري بتيارات سريعة جداً و بامكانهما اجتيازه عن طريق الصخور المنتشرة
ماري : حط بالك لا تطيح
كلارك : أدري -_-
تقفز ماري قبله و اجتازت صخرتين و تبقت لها أخرى ثلاث و تبعها كلارك ، لكن قبل أن تصل ماري إلى الصخرة الأخيرة تزل قدمها و تسقط في النهر
كلارك : ماري ! - بعد ثوان يجدها قد تمسكت بصخرة - الحمد لله - يتجه لها و يمد يده لمساعدتها لكن تسقط قنبلة بالقرب منهما و يتطاير الماء ، بفرح - هذا يعني العدو ... طريقنا صحيح
ماري: لا تستانس يا ذكي إذا حاشوك <أصابوك > بتخسر و تطلع من هذا العالم و تسقط للمرة الخامسة و تعيدها بكورس صيفي
كلارك : لا تذكريني بهذا ><
و اتجهت قنبلة لهما ، أمسكت ماري بقميصه و سحبته إلى الماء و سحبهما التيار إلى نهاية النهر و قد قلت سرعة تدفقه فتمكنا من السباحة إلى الضفة ، وقبل ان يقول أحدهما شيئاً للآخر ، أصدر جهاز ماري صوتاً تحذيرياً
ماري: راح يهاجمونا .. ما أدري وين بالضبط ، جهز سلاحك :12:
يبحث كلارك عن سلاحه
كلارك : ما ... ما أدري وينه !! ... - ينظر إلى النهر - يمكن طاح مني < سقط مني >
تسحبه و تتجه به إلى الغابة التي أمامها بسرعة
ماري : مو وقته تدور على مسدسك - تسمع أصوات وقع أقدام أمامها - لا مو من هذا الطريق
كلارك : حتى ورانا فيه أحد - ينظر حوله - يمكن هناك - يشير إلى كهف - نقدر نلقى طريق
يركضان معاً إلى الكهف و عند مدخله تفتح ماري مصباحاً و تتابع ركضها مع كلارك
بعد فترة زمنيه
كلارك : ما لقينا الطريق ... ننسحب ؟ -_-
بغضب : شنو تنسحب !! .. بسببك صار كل هذا
كلارك : لا تحبطيني أكثر ... أنا ... أنا آسف - نظرت له - لو برمجت عدل جان ما صار إلي صار
ماري : ما يهم ...
كلارك : المفروض يزورونا ناس اليوم ... شكلي بطلع مع بنت أخوي أبرك لي ، ما لي مزاج أقابل أحد -_-
ماري : حتى إحنا اليوم المفروض نزور ناس اليوم ... أبوي يقول إنهم من معارفنا ... شكلي مالي خلق أزور احد اليوم - تنظر ماري أمامها و ترى إضاءة قوية - أكيد من هذا المكان راح نطلع ... جهز نفسك ، يمكن فيه فخ و لا شي - يومأ كلارك رأسه بالموافقة ، و عند خروجهما نظرت ماري للأسفل فوجدت جهاز كاشف البصمه لإنهاء مراحل الامتحان ، بإحباط - زين ، وصلنا النهاية ...
كلارك : اجهز نفسي لأسمع خبر السقوط للمرة الخامسة ؟._.
ماري : ما أدري .. المهم أنا مالي شغل بالموضوع .. أنهيت المرحلة و إن شاء الله آخذ تقدير زين
يضع كلارك يده و كذلك ماري و عادا معاً إلى أرض الواقع و رأيا كابتن ليونا مبتسمة و بقربها كابتن ماسون غاضباً
كابتن ليونا : أحسنتي يا ماري ;)
الكابتن ماسون : ما تعرف تبرمج حتى خريطة !! ... أكيد كنت نايم و أنت تبرمجها :mad:
لم يتكلم كلارك و ظل صامتاً ، نظرت ماري حولها و كانت القاعة فارغة تماماً
ماري : إحنا آخر ناس ؟
الكابتن ليونا : أنتوا أول ناس ^^
كلارك بدهشة : أول ... ناس
الكابتن ليونا : تحركتوا بطريقة غلط و وصلتوا للنهر و الكهف ، هذا صار طريق مختصر
الكابتن ماسون : نظراً للمعطيات إلي عندنا :أفكر: كلارك ما يدري وين الله قاطه ، كلارك برمج الخريطة غلط ، كلارك ضيع أغلب أغراضه و هو يمشي ، كلارك تسبب بإضاعة الوقت لأنه يمشي بحذاء عادي مو رياضي و كأنه رايح حفله ، نوصل إلى أن هذي مو محاولة غش
كلارك : يعني كله مني ... يعني نجحت !! ... أخيراً الحظ وقف معاي ^^ و راح أطلع منها ب A ... صح ؟ :jester:
الكابتن ماسون : A ؟!!! ... بعد كل الأغلاط إلي سويتها <ارتكبتها> و تبي تطلع بA !! و الله إنك طماع :أفكر:
يمشي و يتركه
كلارك بانزعاج : يلا يا كابتن >< ، عطني A ... أنتو بتشوفون ويهي <وجهي> الكورس الياي < القادم> عطني نتيجه مشرفه حتى الكابتن إلي بدرسني يحسب إني متفوق و يراعي ظروفي >____<
الكابتن : تحلم ... راح تاخذ C و هذا وايد عليك و بعدين أنت معروف ، دخلت التاريخ يا حبيبي بسقوطك بمادة تمهيدية و تعتبر أسخف من السخيفه و أصلاً أنت مو في مدينة دراسية عادية حتى يراعونك :31:
تضحك الكابتن ليونا و ماري
الكابتن ليونا : الحمد لله نجحتي ... بس أحس كان صعب الامتحان هذي المرة
ماري : مو حلو دايماً يكون الإمتحان سهل و أنجح على طول بدون تعب - تنظران للكابتن ماسون و كلارك اللذان بدأ بالشجار و تحدث نفسها - اليوم بنزور بيت ردفيلد ... كلارك فعلاً ما يعرف أحد في الأرض .. حتى ما يدري إن إحنا نعرفهم من زمان ... - تبتسم - هذا الولد غريب
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
على المشتري
لازال راي يتقدم كلير و رينكا في المنطقة الجبيلة ، و صعد الثلاثة أحد الجبال محاولة لإيجاد سول
رينكا : تعبت-_- ... لو نستخدم أساليبنا أحسن
راي : إحنا نقدر ، لكن ما نقدر نخلي كلير ورانا :31:
انزلت كلير رأسها و شعرت بالضيق و لم تتكلم
رينكا : ما اقصد شي كلير ^^" ، أصلاً .. أصلاً إحنا هنا علشانك^^
أكتفت كلير بابتسامة و لم ترد عليها ، توقف راي بعد أن رأى كهفاً
راي : تتوقعون أهو في هذا المكان ؟ :أفكر:
رينكا : يمكن ... أهو إرهابي و ما يخاف من الأماكن المظلمة :squint:
كلير لم تعلق على الموقف
راي : نجرب ندخل و نشوف ؟ - سمعوا صوتاً غريباً و قريباً منهم - شنو هذا ؟
مشى راي و خلفه كلير و رينكا و تفاجأ الثلاثة لما رأوا
رينكا : مستحيل ...إحنا بنهرب منهم ... :eek5:
تقاطعها كلير : توقعتها - نظر الإثنان لها - لأن كوكب المشتري كوكب محايد فالأسلم لنا نكون في وسط المدينة و أقرب مركز شرطة مو مثل هذا المكان محد يدري عنه ، مثل ما توقعت ، راح ينقسمون قسمين واحد يظهر منه الجانب الحسن و يكون في وسط المدينة ، يسألون عنا بطريقة مهذبة جداً عنا و الثاني - تنظر إلى الجنود المتجمعين بأسلحتهم و معهم بعض المعدات الحربية - في مكان معزول تماماً مثل المنطقة هذي -_- ...
رينكا بتعجب : كلير !!! ... :bigeyes: - تنظر كلير لها - غريب !!
كلير : إشفيج ؟
رينكا : أول مرة تتكلمين كلام منطقي و مثل الكبار :biggthump
كلير بغضب و هي تبتعد عنهما
كلير : أكرهج يا رينكا .. أول مرة قلتي متينه و بعدين مزعجة و إلحين ما أفهم شي !! ... >< خل نمشي من إهني بسرعة
تتبعها رينكا : ما أقصد هذا أبداً ><
راي : لا تصرخون و يسمعونكم :28:
أما في وسط المدينة فكان سول يمشي وحيداً ، فجأةً توقف و استدار بشكل سريع و مشى بخطوات أسرع إلى شخص ما ، أمسك بقميصه و دفعه إلى الحائط ، انزلقت نظارته السوادء على أنفه و ظهرت إحدى عينيه الحمراوان
سول : عندك شي ؟ قوله ... ما عندك شي لا تلحقني .. و لا تبي أفهمك بطريقة ثانيه - ظهر الرعب على وجهه و تركه سول فركض الرجل مسرعاً عن أمامه - غباء ... :أفكر: - أخرج سيجارة و أشعلها بولاعته ثم أخرج هاتفه - و الله لأعلمك يا ساكورا يا ولد أبوك ... إشلون تطلع بدون ما اتقول لي ... و فوق هذا ما يتصل و لا يسأل .. أخاف سلم ردفيلد للإمبراطورية :bigeyes: ... معقوله ؟ ... هذا الخاين <الخائن> ... لا مو معقوله ... - يضغط أرقام - راح أذبحه و أحرقه و أحطه ب ...
صوت آلي : " لا يمكنك إتمام المكالمة ، الرجاء دفع الفواتير المستحقة لإعادة الخدمة ، شكراً "
صدم سول مما سمع و سقطت سيجارته من فمه و ابتسم
سول : أنا أقول ليش الخط ما يلقط أي مكالمة !! ... ساكورا ... راح يذبحني و يحرقني و يحطني... :squint:
في الوقت ذاته تماماً
كان كلارك نائماً بعمق على الطاولة و استيقظ عندما سمع صراخ ساكورا الغاضب
ساكورا : راح أذبحه >< و أحرقه و أحطه بالفرامة و أوزع لحمه على أسماك البحر >____< ، مليون مرة قلت له أدفع فواتير المكالمات
كلارك بصوت نائم : ساكورا ، هذي سابع مرة أقولك فيها هدي أعصابك إشوي ، لأن راسي ما يستحمل أبداً ..
ساكورا : أنت ليش ما تنام على السرير و تفكني ><
كلارك : السرير مو مريح ، هذا الكرسي احسن منه
ساكورا : يعني إشلون ما أتحرك من مكاني و لا أتكلم >_< ... أنت نومك خفيف شسوي ، أن تحركت قعدت أن استخدمت اللاب توب قعدت إن تكلمت قعدت >< شسوي يعني ؟!
ظهرت علامات الغضب على وجه كلارك
كلارك : شتسوي ؟! ..
قام كلارك من مكانه و أمسك بكتفي ساكورا و دفعه إلى باب الغرفة و أخرجه منها و أغلق الباب بعنف
ضرب ساكورا الباب : لحظة >< ، أفتح الباب ... خلني أنا أنام على الأقل على السرير >_< .. سيد كلارك ... أفتح الباب :bawling:
---------
خلاص -_- ..
اتمنى تعجبكم ^^
وولف و سنيك ، إذا راح أكتب عنكم قولو لي .. أنا اصلاً أنطركم تكملون :p ، لما توصلون الكل للفندق