-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أنا كاتبه جزء يكون في نفس الفتره الزمنيه حقت المعزز بس باقي شوي و أخلصها, و سويت رسمه فيها أحنا كلنا (المجموعه) بس لازم أسوي لها سكان و ألونها :/
بس ترا الأسبوع الجاي عندي أختبار لا تستغربون إذا أختفيت... و الموقع لسه تحت الإنشاء, رجاءَ مروا عليه و قولوا لي إذا لقيتوا أي أخطاء ^_^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
وهذا الي كتبته أمس ^__^
------
حدقت بالشاشه وقطبت حاجبيّ. "من الأهبل الذي سيتبع طائرة رنوا هارتلي الخاصه؟"
سمعت همهمة خلفي من كرسي الطيار المساعد, و عرفت أن سول يريد أن يستهزيء بي دون شك.
"ربما تكون القائد ماري؟" بدت سيون متضايقه.
"لا... القائد ماري لا تتبع الهاربين بسفينه واضحه كهذه." هرشت رأسي و نظرت خارج النافذه. الطائره الأخرى كانت بعديه جداً و لا أستطيع رؤية سوى نقطه بيضاء في الأفق.
"آه, بالمناسبه, رنوا, لدي شيء ما يخصك." قامت سيون من مكانها و مشت ناحيتي, يدها كانت تعبث بشيء ما في جيبها. "خذي, أعطاني إياها الممرض من غرفة الإسعاف."
نظرت للطلقه الذهبيه في يدي و ابتسمت ابتسامه مائله. إذن هو فعلاً لم يستطع ‘عطائها لمــ...
لا لحظه! لماذا أعادها لي الآن؟ بالكاد بقيت لديه يوم واحد فكيف عرف بأنه لن يستطيع إعطائها لموساشي؟ إلا إذا كان يعرف بالذي يجري في الداخل, و عرف أن سول و بلاك فليم قد أخرجا موساشي قبل أن يصل إليها هو...
"تباً..."
أبتسمت سيون بحماس. "لماذا؟ هل رفض الهديه؟"
رمقتها بنظره غاضبه و عدت للتحديق بشاشه الرادار.
"هذا غريب..."
"مالأمر؟"
"الطائره الغريبه ترسل لنا نداء استغاثه!" حاولت فك الشفره التي تحدد أسم الطائره, و لكن الأرقام كانت تتبدل بسرعه خاطفه لا أستطيع معها تحديد أسم الطائرة الأخرى.
"تجاهليها." عقد بادجاي يديه فوق صدره و نفث دخاناً من سيجارته.
أرسلت للطائره المستغيثه رساله قصيره تقول: ليس لدينا مكان يتسع لراكب آخر, إلا إذا كان سيحتمل الضجيج."
جائني الرد بسرعه: طيب والراكب سوف يتم تجهيزه.......ستجدونه ينتظركم في الفضاء........
أبتسمت والتفت نحو سول الذي بدا وكأنه يريد قتل أحد ما. سحبت السيجاره من فمه و كسرتها. "ممنوع التدخين."
"رينني! أشسويتي؟! يمكن تكون هذي خدعه من ماري عشان تمسكنا!" قفزت كلير من مكانها.
"لا أصدق أن الغوريلا فعلت شيئاً غبياً كهذا..." سيون لم تكن سعيدة على الإطلاق.
"رينني لقد خيبت أملي بك." هزت رينكا رأسها.
"لا تفتحي البوابه و حسب." وضع جيمي يده على خده.
أبتسم سول مستهزأً.
على عكس توقعات الجميع. ضغطت الزر و سمحت للراكب الجديد أن يدخل.
أغلقت البوابه خلفه بإحكام و راقبت تحركاته, خلع الشخص الغريب البذله الثقيله والخوذه, و أبتسم للجميع. " مرحبا....شلونكم يا جماعه.....أنا أسمي جاك وأشكركم لأستقبالي....." كان شخصاًََ ذو عينان براقتان وجسداً يميل للطول, يبدو من ملابسه أنه من أصحاب العصابات.
أتجهت نحو الفتى الجديد وضربته على ساعده بقوه. لم يتحرك الفتى من مكانه بل نظر إلي باستغراب يمتزج بالإنزعاج. "مالذي تفعلينه؟"
أبتسمت بخبث و عدت لكرسي القياده. "لا مكان للضعفاء هنا, ولكن يبدو أنك أهل لها."
نظر الفتى حوله واتجه ليجلس على أحد الكراسي. "حسناً... أمم, هل أنتم ذاهبون للأرض؟"
"لا." تمتم سول. "إلى أوركاديا."
بدا الفتى محبطاً. "ومتى ستذهبون للأرض؟"
فرقعت العلكه في فمي و نظرت للفتى الطويل. "وهل ترى أننا في رحله سياحيه؟ لقد خرجنا من الأرض لتونا و نحن منطلقون لكوكب أوركاديا, إن لم يعجبك الأمر أقفز من النافذه."
كدت أضحك على نظرة الصدمه التي علت وجهه.
أنحنت كلير نحوه و همست شيئاً بدا لي مثل: "ما عليك منها, أهي جذيه مع كل اللي ما تعرفهم!"
عندما التفتت كلير نحوي و رأت النظره الغاضبه أبتسمت بتشنج و أخذت تحدث سيون بهدوء.
"ما هو اسمك؟" تابعت الرادار للحظات ثم التفتّ نحو جيمي الذي كان يحاول محادثة الفتى الآخر.
"أسمي جاك أندرسون." أبعد جاك خصلاً من شعره. "و أنت؟"
"جيمي... ولكن لماذا لم تتابع الرحله مع الطائره الأخرى؟"
حرك جاك كتفيه. "الرجل كان يريد الذهاب لكوكب أروانوس لأنه ملاحق من قبل شخص ما."
كلمة رجل و ملاحق لا تجتمعان في جمله واحده إلا و تبعتها كلمة "طريده."
أنا و سول تحدثنا في نفس الوقت. "رجل ملاحق؟!"
عبست في وجه سول و عدت للنظر للفتى الذي أصبح مهماً فجأه.
"آه, أجل." عقد جاك يديه على صدره. "لماذا هل أنتم صائدوا طرائد أو شيء من هذا القبيل؟"
قمت من مكاني و شقيت طريقي بين الفتيات الواتي كن يجلسن على الأرض ويستمعن للمحادثه وكأنها قصة ما قبل النوم. "أجل أنا صائدة طرائد و الشله الظريفه التي هنا ليست تابعه لي." أشرت بإبهامي نحو سول. "وخصوصاً هذا الأهبل, إنه ليس معي على الإطلاق."
"هي!" أصطدمت ولاعه بمؤخرة رأسي.
"نعم, الرجل كان ذو شعر أرجواني.. مثل هذه الفتاه." أشار جاك لكلير التي بدت مصدومه. "وأسمه كلارك ريدفيلد."
----
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
الله يارينوا وحلو اللي كتيبتيه.........سيون الله معاج بس مو تستانين وتطولين.. أبشوف شنو راح تسوين وأنا معاكم ههههه...
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سأذكر حاليا حياة دراك.....طبعا هالجزء كان فيه تعاون مشترك مع الأخ سنيك_صاحب الشخصيه_
دارك
بعد انتقال دارك إلى السجن كان حذرا جدا في تصرفاته فهو مع أناس بالغين ومجرمين خطيرين....فقال له أحد المساجين: المجرم1:ايش جابك هنا يا صغير؟
المجرم2: تلاقيه ضايع هههههه
المجرم1: شنو سويت لدرجة انهم يجيبونك السجن العام وانت بهالسن؟
دارك: لازم تعرف؟؟؟...المهم أنا بريء
المجرمين:ههههههههههههههههههه
المجرم1: كلنا بريئين ولا واحد مجرم كل الي في السجن ابرياء ههههههههه
المجرم2: طيب قول لنا شنو وجهو لك تهمه؟
دارك: يقولون اني انا قتلت عمي
كل المجرمين اندهشوا واستغربوا هذا الامر من طفل.
المجرم3: تعال وياي بقول لك شيء
دارك: بالأول مين أنت ؟
المجرم3: تعال وبس
وبعد أن أخذه الى أحد الممرات:
المجرم3: أنا أصدقك
دارك:أنت شنو تقول
المجرم3:أنا أقول أني مصدقك أنك بريء وأنا بعد بريء..............
دارك تفحص الرجل الذي أمامه و بدا له قاتل محترف من الدرجه الأولى كما يبدو أنه صائد أطفال.....
دارك: وأنا شكو
المجرم3: أحنا لازم ننحاش مع بعض
دارك: أنت خبل؟؟توني واصل وأقوم أنحاش..أنطر علي كم يوم
المجرم3: لا تقول لي لأ فاهم..وأنا موخبل يالياهل...
ثم قام وضرب دارك على رأسه وهو يقول: الشرهه علي أني كنت بأتفق معاك حسبتك رجال طلعت دادا...
رفع دارك رأسه والغضب يملأه والشرر يتطاير من عينيه..وما أن نظر الى الرجل حتى هوى المجرم3 صريعا!!!!....مر أحد أصدقاء المجرم3 للبحث عنه بعد أن رآه يأخذ دارك جانبا...فصرخ بأعلى صوته عندما رأى صديقه ميتا ودارك اقفا أمامه: يا شرطي ألحق...جريمة قتل داخل السجن!!!!
رفع دارك رأسه والغضب يملأه والشرر يتطاير من عينيه..وما أن نظر الى الرجل حتى هوى المجرم3 صريعا....مر أحد أصدقاء المجرم3 للبحث عنه بعد أن رآه يأخذ دارك جانبا...فصرخ بأعلى صوته بعد رؤيته جثة صديقه أمامه ودارك يقف بجانبه دون حراك: يا شرطي ألحق...جريمة قتل داخل السجن!!!!
أستغرب الطبيب الشرعي ان عظام رقبة وصدر المجرم3 كانت قد تكسرت ولكن الطبيب أكتفى بقول: السجين الصغير...الظاهر أنه خطير للغايه..شلون قدر يقتل بدون أن تكون معاه أي آله حاده أو مسدس؟؟
رد الشرطي:غريبه فعلا؟؟؟بس أحد المساجين يقول يمكن أنه يكون خارق
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ضحك الطبيب مليا على قول المجرم مما جعله يتراجع عن كلامه...فأضاف:شنو تقترح حضرة العميد؟؟
العميد : حاليا..يجب أننا نحطه في سجن أنفرادي في الزنزانه الموجوده في الطابق الأرضي.....
الشرطي: حاضر سيدي....
وهذا ما حصل تم نقل دارك الى تلك الزنزانه.......
أكمل دارك سنه كامله دون أن يتلقى أية زيارات...كما أنه لم يكن يأكل شيئا..لرداءة الطعام المحضر له فقط كان يكتفي بشرب الماء, واستمر على هذه الحال حتى خارت قواه تماما وسقط فاقد للوعي.....
في تلك الساعه بالضبط:::::::::::::::
شب حريق مفاجئ نتيجه لحدوث تسرب بالغاز تبعه أنفجار هائل... وأنتشرت النيران في جميع أجزاء السجن الا الطابق الأرضي فلم يصل الا دخانها....
قضى الحريق على معظم السجناء وتمكن بعضهم من الفرار وتمت السيطره على مجموعة أخرى...ولم يعرف حينها ماذا حل بدارك؟؟؟؟؟؟
بعد أخماد النار....أرسل الأمبراطور مجموعه من رجال بقيادة 3 قواد وأحد القاده أخو الأمبراطور الاصغر( فقد جعله يعمل تحت أمرته مع تعهده الكامل له بالبقاء على قصره وأسمه وإلا سيتم نفيه خارج الكوكب) لأحصاء عدد الجثث وتفقد المكان....وبعد ساعات من البحث صرخ أحد الرجال: سيدي القائد في سجين في الطابق الأرضي وشكله مازال حي!!!
أتجه القواد الثلاثه الى دارك والذي تلون جسمه بلون الرماد وكاد أن يفقد حياته بسبب الدخان الكثير...
القائد 1 أقترب من دارك وأمسكه وهو يقول: يا ولد تسمعني؟؟
دارك:.......
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
القائد1بصوت أعلى: هز لي رأسك بس
دارك بأيماءه ثقيله برأسه ثم فقد وعيه مجددا...
القائد2: شربه ماي لا يموت علينا
القائد3 وهو يناول القائد 1قارورة مياه: يا شباب هالولد يشبه ........
القائد 2:يشبه مين؟؟
القائد 1 بهدوء: هو يشبه ابني اللي توفى قبل 3 سنوات
القائد3 بعد أن أطلق صيحات موافقه: صح صح... الشبه اللي بينهم فظيع
القائد2: قولوا لي راح نخليه هني..ولا شنسوي فيه
القائد1وهو يقف ودارك بين ذراعيه: راح أخذه معاي لقصري....تصدقون ..على أنه صغير بس مبين عليه شجاع وقوي وقدر يقاوم الموت...عكس أبني تماما لطالما أردته أن يكون شجاعا قويا مثل هذا الولد....
بعد أن أحصي عدد الجثث توجهوا بدارك الى القصر....
الأمبراطور: هاه كم جثه لقيتوا؟
القائد1:لقينا 23712جثه سيدي
القائد2 : طبعا بأجسام مقطعه وأطراف منثره...
الأمبراطور وهو ينظر لهم نظرة أستغراب: أنا أرسلتكم 3 وين القائد يامورا ؟
القائد 2: هو راح قصره علشان عنده مشاغل
الامبراطور : طيب حصل خير....
وفي قصر الامبراطور يامورا::::::::::::::::
يامورا= القائد1
القائد1: ليش ما أخليه عندي و أربيه واطلعه صياد مثل ما كنت أبي ولدي يصير.….بس لازم أغير أسمه علشان ما أحد يتعرف عليه بعدين.....شنو أسميه؟؟
نظر الى ملابس دارك المتفحمه وقال في نفسه: ليه ما أسميه بأسم ابني ؟؟....ولكن تراجع و قال: ما في أحد يقدر يأخذ مكان ابني.....
وازال الغبار عن الملابس فوجد رقمه في السجن كان 13055 وتمكن من قراءتها بصعوبة........
فقال: 13055……. ؟؟؟؟؟
ثم قال بعد تفكير تركز على هذه الأرقام: غريبه هالأرقام لو خليناها حروف أنجليزيه تطلع لنا.......
!!!!!!BOSS...............
BOSSأسم حلو...خلاص بسميه من الآن بوس.......
بعد قليل جاء القائد 2و3 لزيارة يامورا والأطمئنان على الصبي.....
القائد 2: هاه بشر شلونه؟؟
يامورا: لما فتح عيونه سأل على طول..مين أنت؟وين أنا؟....
القائد3: فقد الذاكره؟؟؟
يامورا: لأ ..بس يحتاج لأعادة تأهيل....يعني علشان يجمع أفكاره مع بعض....
القائد2: المهم شقررت تسوي فيه بالضبط ؟؟
راح أخلي هذا الولد ينظم لمجموعتنا راح أخلي القائد سول هو اللي راح يتكفل بتدريبه...ثم قال في نفسه: مثل ما كنت أبي لولدي تماما,,وراح أنفذه لهالولد...
القائد1: سيدي نحن الى الآن لم نعرف لماذا كان بالزنزانه الأنفراديه؟؟؟يمكن يكون خطير؟؟لا يغرك صغر سنه....
الأمبراطور يامورا بأبتسامه خفيفه: كل ما كان خطير كل ماصار صياد طرائد أفضل....
مرت سنتين وأصبح دارك في ال16 وهو أصغر صائد طرائد في المجموعه....وتعلق الأمبراطور به أكثر وأكثر...وخلال هالسنتين أبدى دارك شجاعه وقوه رائعه.....في أحد الأيام سمع جاك الأمبراطور يامورا يتكلم مع أخوه عن مجموعه من الطرائد وييفكر يوكل BOSSبهالأمر....ثم قام وقرأ الأسماء ومن بينهم كان أسم: جاك أندرسون....علت الدهشه دارك-بوس-وأحتار في أمره..ولكنه أصر على ضرورة ايجاد جاك قبل أن يتمكن أحد الصيادين من أيجاده والقضاء عليه....
لاحقا......أضطر دارك الى أخبار يامورا عن ولد عمه جاك وأنه لازم يلقاه...ولكن يامورا أعترض وقال: يا ولدي أنت صغير ويمكن الشرطه تتعرف عليك مره ثانيهه...فيمسكونك؟؟
دارك_بوس_: بس انا الحين مغير أسمي...مهويتي تثبت هالشيء....وشكلي أقدر أتنكر...
ولكن يامورا لم يقتنع ففكر مليا بحل مرضي ثم قال:
أنا لقيت حل بس فيه خطوره عليك لأنه لم تتم تجربته بعد...
بوس : عادي أنا مستعد للمخاطره..المهم ألقى جاك
يامورا: لقد صنعنا حديثا آله جديده أسمها(البوابه الزمنيه) وهي تخلي الشخص اللي يدخلها يصير أكبر بكم سنه.....بس مثل ما قلت لك ما جربناه الى الآن
بوس: وشكلي...راح يتغير؟؟
يامورا: أكيد...حتى عضلاتك وقوتك راح تتضاعف..
بوس بحزم : خلاص بجربه...
يامورا وعلامات الحزن عليه: يا ولدي أخاف نخسرك...
بوس وقد أحسن بقلق يامورا: تطمن أنشاء الله برجع
تم أستدعاء العالم المختص وبحضور كل من القائد2و3 ويامورا طبعا....وقبل دخوا دارك: يا جماعه أنا أحب أني أشكركم على الجهد اللي بذلتوه معاي وأعتذر عن أي أزعاج أكون سببته لكم....سيدي الأمبراطور أسمحلي أقولك أبوي بالفعل كنت الوالد الي فقدته...أشكركم مره ثانيه....وداعا
ثم قال العالم: أنا ما أضمن لك شنو راح يصير بعقلك..يعني يمكن تفقد بعض ذاكرتك مثلا...
أبتسم دارك وهو ينظر ليامورا: ولا يهمك أذا نسيت شنو كنت ناوي أسوي في أحد راح يذكرني....
دخل جاك للبوابه وأغلقت خلفه ......................
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مضى على دخول جاك ساعه واحده فقط كانت كفيله بعمل الآتي:
صار أكبر ب4 سنوات......وتغير شكله طبعا وعضلاته تضاعفت.. حتى شعره صار أطول شوي ولكن بعض ذكرياته العائليه بالذات أنمحت......
بما أن دارك يملك قدرات خارقه قدر يبقى على قيد الحياه داخل تلك البوابه لو أحد غيره كان مات على طول_وهذا الشيء ما يعرفه الا العالم الي أخترع الآله لأنه حس بقوت دارك-.....
أستغرب الجميع ما أصبح عليه بوس ...ولكنهم قرروا متابعة الخطه.....أخبر الأمبراطور يامورا دارك بما كان ينوي القيام به بعد أن علم بفقدان جزئي لذاكرته........فقال دارك: ليه ما تروح معاي؟؟
يامورا: للأسف انا مرتبط بأخوي مثل ما أنت عارف...كان ودي أرسل أحد معاك بس خفت الأمبراطور يحس بعدين يسوي لنا سالفه.....
أنطلق جاك الى المطار بعد تلقي خبر من أحد أعوان الأمبراطور برؤية طريده هناك_ يمكن يكون جاك_ ....وبالمصادفه رأى كلارك في المطار _أحد أصدقاء سول القريبين_ وعرفه حتى وهو لابس ذيك الهدوم....فقرر اللحاق به لعله يوصله الى مبتغاه فقد كان يعلم بأستنجاد الكثير من المطلوبين سابقا الى كلارك وكان يقدم لهم كل العون...كما أنه سمع أنه قد قتل خلا ل ذلك الحريق المشؤوم......فتفاجأ لرؤيته على قيد الحياه وقد ظن أنه هو الطريده التي تمت الأبلاغ عنها.....
خلال تتبع بوس لكلارك..شهد الحادثه التي جمعته بجاك فقال في نفسه: هالأنسان مو غريب علي؟؟؟من يكون؟؟
ولكنه لم يصل الى نتيجه...فقرر التسلل الى الطائره الخاصه لكلارك ومعه ذلك الرجل الغامض !!!!!
في الطائره:
كلارك: تدري أنك راح توهقني....لأني أستخدمت طيارتي الشخصيه الحين بيدرون عني وبيلاحقوني..
جاك: وليش يلاحقونك؟؟؟؟شمسوي؟؟
كلارك : أبد ما كو..كل السالفه أنهم يحسبون أني ميت والحين راح يبين لهم العكس...
جاك أدار وجهه وكأنه غير مهتم....
كلارك بغضب: يا بابا لو دروا عني يمكن يفجرون الطياره وأحنا فيها...
جاك : أقول يا زينك وأنت ساكت...سق بس سق
كلارك وهو يلتفت لجاك : هذه طياره مو سياره...أنت وين عايش....
جاك : هذه المره الثانيه أسمع هالكلمه.....الا قول لي ما عرفت منو أنا
كلارك : أبد ولا عمري شفتك
جاك وهو يصرخ: روح مناك..أنا جاك أندرسون قائد عصابة red eyes........
صعق دارك ولم يستطع أن ينطق بأي كلمه...وظل مراقب للموقف ..... هاهو جاك أمامه وهو لايستطيع الحراك؟؟ ففضل أنتظار الوقت المناسب.....
كلارك : أي عين حمرا ما أدري صفراء......قلت لك ما أعرفك...
جاك :لا تقعد تسب أسم عصابتنا....شايف نفسك أنت و وجهك..شايف نفسك بالأول مع هدومك ذي...تقول مهرج؟
كلارك وضع يده على رأسه : كله منك يا ساكورا...قايل له هدومي تفشل ما صدقني....
جاك : أسمع....كل اللي أبيه منك أنك توصلني لكوكب الأرض...
كلارك : خير وش عندك؟؟
جاك : أدري مالك شغل بس يمكن أحتاج لك...بروح أساعد ولد عمي دارك
دارك بتعجب: ينقذني؟؟؟؟
أطلق كلارك آهات عديده: أييييييه قصدك ذاك الصغير الي قتل عمه
قفز جاك من مكانه وأمسك كلارك من عنقه وهو يقول: أياني وياك أسمعك تقول عن دارك أنه قاتل...هو بريء وما ذبح أبوي....أنا راح أنتقم من اللي كان السبب....
بدأت الذاكره تعود لدارك شيئا فشيئا وهو موجود في مكانه المنعزل......
أحس دارك بالأظطراب فلم يسطع القيام بأي حركه لمنع جاك من الذهاب الى الطائره الأخرى......فبقي ملازم لكلاك الجاهل لوجوده تماما......
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يعني هذا كله يصير في نفس الوقت! ^_~
سوسو لسه جهازك خربان؟ وينك تراك متأخره مره... أكتب عنك؟ خخخ
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يعني هذا كله يصير في نفس الوقت! ^_~
رينوا ما فهمت؟؟؟؟ اذا في شيء مو واضح أقدر أوضحه بس قولوا لي؟؟؟؟
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم ^_^
أدري إن الكل مشتاق لي و ودكم لو تشوفون ردودي ... بس شسوي ؟؟؟؟!!! ... هذي الدنيا يوم لك و ألف عليك << شفتو الثقة :D
المهم ، آسفه على هذا الإنقطاع المفاجأ ، بس كان كمبيوتري خربان :D
إنشاء الله باجر الرد على كل شي ^_^
مع السلامه
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سوسو تهددنا إن بتكتب قصة ، ما ندري متى بيتنفذ هذا التهديد :09:
أقول ريني حلوة قصتج ^^ ... بس لحظة أشوف وايد قاعدة تهزئين كلير http://clearmaya.jeeran.com/crying.gif شفايدة سول واقف ما يتكلم :31: ، خلاص بدور على واحد ثاني :tongue2: بس حطي بالج ترى أنا ما طلعت الوجه الثاني http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif ... إحم إحم ... وين وصلت @@
إي صح ، هلا أخوي المعزز قصتك حلوه بعد ^^ ... و التكملة مترابطة مع ريني ... أنا بعد راح أكمل قرييباً
على صورة سول ، أكيد تقدر تاخذها مو مالتي ، سول شخصية من عالم ألعاب الفايتنج :08:
و أسمه sol badguy من لعبة guilty gear << أحلى لعبة فايتنج :jester:
كان عندي موقع عن اللعبة و صور اللاعبين -_- ، بس الفورمات و مايسوي :17:
بكتب قصة قريباً ^^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-يعني هذا كله يصير في نفس الوقت! ^_~
رينوا ما فهمت؟؟؟؟ اذا في شيء مو واضح أقدر أوضحه بس قولوا لي؟؟؟؟-
أنا كنت بس أبدي أعجابي بالأسلوب الي يحافظ على عامل الوقت ×_× أشفيك خفت؟ هههه
--سوسو تهددنا إن بتكتب قصة ، ما ندري متى بيتنفذ هذا التهديد
حتى إذا ما نفذته حالياً, و انقطعنا عن المنتدى إن شاء الله تلقون البقية في الموقع :)
-شفايدة سول واقف ما يتكلم
واقف؟؟ ما يتكلم؟؟ أقول يا ماما فتحي عيونك هذا لمس طيارتي و يتهاوش معاي بعد!! (رينني تمر بمرحلة أنفصام شخصيه)
-بس لحظة أشوف وايد قاعدة تهزئين كلير
أيه القصه تحتاج شوي حماس, لما تعصب كلير و يعصبون كل الي في السفينه يصير في جو غريب و يصيرون كلهم يفكرون كيف يطلعون ^____^
أقول شباب, بافي أرسلت لي رساله خاصه تقول لي أنها -وللأسف- راح تنسحب من القصه. شخصيتها رينكا و راي راح يستمرون في القصه لكنها ما راح تكتب شخصياُ. :(
كلير, انتي الوحيده من الفريق الي برا السعوديه :D يا ريت تعلميني لما تحطون كتابات جديده هنا أنزين ^_~
أنا لسه معاكم, لكن ما أدري بعد أسبوع... يمكن...
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
انا ما أهدد ولا شيء -_- بس اليوم بأقعد أكمل لأني أعصابي فايرة فأهدأ نفسي بكتابة القصص :D
أنا لقيت حل مؤقت أشان أدخل المنتدى ، شوفي إيميلك يا رنوا و تعرفي كيف :jester:
هيا سلام :biggthump
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سيون....بأنتظار التكمله....وكلير بعد...
وخلونا نشوف مو بس نسمع>>>>>قولوا حاضر يا أستاذ هههههه :D :biggrin:
سيون اتمنى الحل اللي لقيته يصير مؤكد.....بشرينا طيب...
انا ما أقدر أضيف أي جزء الا لما أشوف الأجزاء اليايه>>>>عيل ليش داش وراز ويهك :mad:
سلام......................
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
انا منتظر تكملتكم
مبروك اخوي المعزز على الاسم الجديد
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
كلير, انتي الوحيده من الفريق الي برا السعوديه يا ريت تعلميني لما تحطون كتابات جديده هنا أنزين ^_~
جم تدفعين ؟! @_@ ... ماكو شي ببلاش حبيبتي :08:
اقتباس:
شوفي إيميلك يا رنوا و تعرفي كيف
خاينة @_@ .. ليش ما تقولين لي بعد :17: << شكو !! :jester:
بلاك وولف و سنيك ... أهي القصة ... قريباً :biggrin: ... إن شاء الله باجر @_@
مبروك على تغيير الأسماء ... وايد أعرفهم غيرو أسمائهم :hmmmm: ... ليش ما أغير أسمي بعد ؟! :jester: شرايكم ؟! .. لما يشوفوني راح يطردوني على طول جم مرة أغيره :p
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
المعزز غيرت أسمك؟ :boggled: ما شفت الأيميل حقي نطري علي يومين ثلاثه أربعه (يمدي المنتدى قفل و أنا لسه خخخ) باشوفه بكره إن شاء الله :08:
كلير بامثل أني ما شفت الرد حقج :bawling:
يللا مع السلامه :)
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ليش !! :lollypop: ... ماذا به ردي ؟! @_@
:tongue2: تعالي صج ريني ، راح تكملين على قصتج ؟ إنا بكمل تكملة عبيطة أقصد بسيطة :08:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
الله يبارك فيك سنيك وكلير......
رينوا بذبحج....لا تقولين الأسم مو حلو؟؟؟.....أنتي دائم مصدر قلقي المتواصل...عليج أجابات فظيعه....
لا تبررين عادي.....الناس أراء>>>>>علامة الأستفهام مالتج غربلتني....ولا الوجه اللي مختارته....
راح أدخل بالليل وبأشوف تكملتين.......سلام
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
--رينوا بذبحج....لا تقولين الأسم مو حلو؟؟؟
لا حلو يهبل روعه مبدع (خافت من الذبح) ههه لا عادي أسمك حلو ^__^ مع أني ما عرفتك أول شيء ._. بس بما أنك المعزز يعني ما فرق الأسم ^__^
لا كلير أنا مو مكمله الحين, بتكتبين كتبي :) أشوف وين بتوصلون القصه.. شوفوا في حالة ما أمداني أكمل, حاولوا تخلون سيون بالغلط تستعمل أداه غير معروفه و بفعل المواد الموجوده في الرصاصه الي عند رنوا تفتح بوابه زمنيه...
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اسمحولي عالدخول كذا يا جماعة..
بس انا من يومين دشيت الموضوع مع اني اشوفه جدامي كل يوم وما ادشه..
والصراحة تفاجات وندمت..
ياليتني دشيت من اول.. علشان اشراك معاكم.. بس مب مشكلة.. القصة رائعة.. بس باقيلي الكثير لاقراه كما يبدو..
بس اسميه ترمسون انتو يالبنات.. كلامكم طووويييييل... :tongue2:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
وصلت طائرة ردفيلد إلى مطار آرونوس ، و بدا كلارك مضطرباً و قلقاً
كلارك : إلحين ... -_- ... ساكورا في المطار ... لكن ما أدري وين <لكن لا أعرف أين يكون > ، وسيلة الاتصال الوحيدة معاه ما تشتغل للحين ... - يتجه كلارك إلى باب الطائرة لكنه يتراجع بسرعة - :12: ما راح أنزل بهذي الهدوم <ملابس> ... - يعود مجدداً - هذي الطيارة ما استخدمتها من زماان - شعر ببرودة الجو - ... إن شاء الله ألقى شي - يتجه كلارك إلى غرفة و يفتح أحد الخزائن و كانت تحتوي على ملابسه - أممم ... يمكن هذي البدلة تنفع - بعد تجريبها - ضيجه >< (ضيقة) ... ما تنفع ... عاد أنا ما أكل إلا نادراً ... كلير تاكل و أنا أمتن (أصبح سميناً) >_< - ينظر إلى الملابس التي أختارها ساكورا - >_> ماكو غيرهم !! - يلمح معطفاً في الخزانة - هذا راح يغطيني بالكامل - يسمع صوت حركة غريبة في الخارج ، دهش لذلك و أسرع يرتدي المعطف و خرج من الغرفة ، توقع أن يشاهد أحداً لكن المكان كما تركه مشى بحذر إلى أن دفع بقدمه بشيء ما لم ينتبه له في البداية ، تعجب لما رأى - مسدس ؟!!! ... - رفع المسدس و كان من النوع الحديث و ثقيل نوعاً ما - غريبة !! ... يمكن كان ل... منو ؟!؟ -_- ... العيون الزرق ؟! ... يمكن ... بس المفروض أجهزة كشف الأسلحة تعطي إنذار ... المهم يمكن يفدني
يتجه إلى الباب و يخرج من المركبة ، يرى أمامه السيارة التي ستنقله إلى أرض المطار و قد وقف سائق عند باب السيارة و قد تعرف عليه كلارك
السائق : الحمد لله على السلامة سيد ردفيلد - يفتح باب السيارة - تفضل
كلارك بابتسامة : شكراً - اتجه كلارك إلى السيارة و كان لا يشعر بارتياح ، تحركت السيارة - ذكرني ... أي بوابة عادة أو ... راح تاخذني لها إلحين ؟
السائق : بوابة إثنين
كلارك : زين ... ودني بوابة عشرة
شعر السائق باضطراب : أمم .. بس أنت دايماً تروح
يقاطعه كلارك : غيرت رايي ، خذني للبوابة إلي قلت لك عنها
السائق : حاضر سيد ردفيلد
يغير السائق اتجاه السيارة و بعد دقيقتين يصل إلى البوابة و هناك ، موظفة التفتيش
الموظفة : الحمد لله على السلامة و أهلاً بأورانوس ، ممكن تتفضل من هذا الممر و تعطيني بطاقتك
اخرج بطاقته الشخصية و نظرت الموظفة لها
الموظفة : سيد جيمس ، أهلاً وسهلاً ، تفضل
شعر كلارك بالتوتر بسبب المسدس ودخل الممر ،أثناء سيره حدث نفسه
كلارك : ليش أخذت المسدس ... ما أقدر أرجع إلحين -_- - تابع سيره إلى نهاية الممر ، تنفس بعمق ليبعد توتره – أخيراً
الموظفة : سيد جيمس – لم يجبها كلارك و أبتعد عنها – سيد جيمس !
تنبه كلارك : لحظة ، هذا أنا
نظر للموظفة التي ابتسمت : البطاقة
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بعد ثوان كان كلارك في يسير في المطار
كلارك : المفروض يتصل علي ... - يضع يده على أذنه حيث جهاز الإرسال المثبت و بدأ يعبث به - أخاف صار له شي ... -_- ما اعتقد ...
فجأة ، يسمع صوت ساكورا الغاضب من السماعة
ساكورا : سيد كلارك >_<
توقف كلارك في مكانه و اتسعت عيناه و ظل ثابتاً لثوان ثم قال
كلارك : ساكورا ... أذوني
ساكورا : مالي شغل بأذونك >_< ... ممكن أعرف ليش سكرت الجهاز ، و قبل هذا ليش صعدت طيارتك الخاصة ..و قبل هذا كله أنت وينك أصلاً >_____<
كلارك : بل <تستخدم للحسد ، بفتح الباء ..ما عندي شرح غيره :jester: >، ماكل <أكلت> رادو ؟! ... أجاوب على أي سؤال سيد ساكورا
ساكورا : على راحتك لكن لو تجاوب على آخر سؤال يكون أحسن و بسرعة ... أنت في المطار ؟! ... إذا تقدر تطلع من المطار ، اطلع بسرعه ، حياتك بخطر ، عرفت إن مجموعة من الأشخاص ينتظرونك بقاعة الاستقبال إلي في بوابة إثنين
كلارك : أنا فعلاً بالمطار يا ساكورا ، لكن مو بجهة بوابة إثنين ، دخلت من بوابة عشرة
ساكورا : ممتاز ، أطلع من المطار و أوقف عند البوابة لا تتحرك ، أنا راح أيي لك <سآتي لك >
وضع كلارك نظارته و خرج من المطار و وقف ينتظر ساكورا ، يقف بالقرب منه ولد صغير و يحدق به ، قال كلارك في نفسه
كلارك : لا يكون هذا بعد من عصابة عيون ما أدري أي لون ... ما خلو شي عندي -_-
الصغير : و الله ما في شمس :p ... شفايدة النظارة و الكبوس <القبعه>
ينظر كلارك إلى السماء المكتظة بالغيوم ثم
كلارك : إلحين فهمت ... كله منك يا ساكورا >_< - يبدأ الصغير بالضحك - هذا إلي ناقصني - يستمر بالضحك - هذا ياهل <طفل> لا أحط عقلي بعقله
تظهر والدته فجأة و تسحبه
الأم : أنت ما تعيش إذا ما تحرشت بالناس :mad:
الصغير متذمراً : بعد إنتي راعي ظروفي >_< ما عندي شغل ، شسوي ؟!!
الأم : تقوم تتحرش بالناس >_< .. - تنظر لكلارك - أنا آسفه
يبتسم كلارك : ما صار شي تسحبه بعيداً و هي تقول
الأم : مرة على الأرض و مرة إهني ، متى تعقل و أرتاح
تابعهم كلارك و شرد بتفكيره لدقائق و أعاده إلى الواقع صوت ساكورا الغاضب
ساكورا : أخيراً لقيتك :irked:
كلارك : أخيراً أنت وصلت يا ساكورا - يلاحظ وجه ساكورا الغاضب - ليش معصب ؟! :confused2
ساكورا : تسألني ليش بعد ؟! :12:
كلارك : أدري إن المفروض ما أركب الطيارة بس الموضوع كان خارج إرادتي ، عصابة العيون ... العين ... ما أدري بالضبط -_- إما العيون الصفر أو العين الصفرا .. أو ال... ما أدري، ما أذكر اسمهم
ساكورا : المهم ؟! :12:
كلارك : المهم ، الإخوان يمرون بأزمة مالية و حسب ما سمعت من قائدهم ، إني أول الضحايا -_- ، خذوا فلوسي و ركبني الطايرة و لما شرحت له ظروفي ، شكلي كسرت خاطره فترك الطيارة
يمشي ساكورا و كلارك معاً إلى الشارع ، يقف ساكورا أمام كلارك و كان الشارع خلفه فارغاً من السيارات
ساكورا : غيره ؟ :12:
كلارك : شنو بعد ؟
ساكورا : ما تلاحظ فيه شي مهم خلاني أتضايق >< (جعلني أشعر بالضيق)
كلارك : مثل شنو ؟!
ساكورا : >_< بعد ما تدري .. ليش غيرت ملابسك
يتذمر قال كلارك : لبست بس بالطو عليهم و لا كان عاجبك شكلي التحفه !! و خصوصاً أنا بنزل لمكان فيه ناس تعرفني
ساكورا : شقصدك ؟! ... :indiffere - تعجب كلارك من كلامه - ذوقي مو حلو !؟!!! .. ليش الكل يقول عني جذي ؟! :guilty:
شعر كلارك بتأنيب الضمير
كلارك : أهو ... مو عشان ذوقك مو حلو ساكورا .. - تقف سيارة خلف ساكورا - أهو بسب ... شنو أقولك ... -_- ... بسبب ... - تلمع فكرة في ذهنه - صح ... أنت تدري إني فيني فقر دم و قبل كم يوم طلعت من عملية ، و جو أورانوس بارد .. حتى لو قدرو يعدلون بالجو ... بس ... إذا ما تدفيت <أدفأ نفسي> راح أموت من البرد ^^ عرفت ليش ؟!
ساكورا : كنت أدري إن أحد معجب بذوقي :jester:
كلارك : إي صح ... أنا واحد منهم :أفكر:- يهم ساكورا بالتحرك - ساكورا حط بالك :bigeyes: - يصطدم ساكورا بالسيارة التي استقرت خلفه ، و بسبب اندفاعه سقط و اصطدم وجهه بمقدمة السيارة - سيارة وراك
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بعد ثوان كان كلارك و ساكورا في سيارة أجرة ، ساكورا يقود السيارة و هو ممسك بمنديل يضعه على أنفه و كانت نقط من الدم منتشرة عليه بينما ينظر كلارك للخارج و يحاول كتم ضحكاته
ساكورا : كنت تدري بس ما تكلمت ><
يضحك كلارك بشدة
كلارك : شكلك ... رهيب ...
ساكورا : مشكور >__< ما تقصر
كلارك : العفو - ينظر ساكورا له بنظرات حقد - صح ساكورا أنت تدري إن كل شي في أورانوس غالي ؟!
ساكورا : شنو يعني ؟! خايف على فلوسك و أنت بنك متحرك
كلارك : حالياً أنا ما عندي و لا فلس >< .. أنت نسيت سالفتي مع عصابة العيون الحمر ... صج ... أعتقد هذا أسمه الصحيح
ساكورا : المهم ؟!
كلارك :يعني منو بيدفع فلوس التوصيل للمدينة ؟!
ساكورا : أنت - ينظر كلارك له و لا يتكلم ، و يتذكر ساكورا أمر العصابة فيتفحص محفظته بسرعة - أنا ما عندي وايد
كلارك : وقف السيارة بسرعة >< لا ننفضح عدل هذي المرة و أدفع إلي معاك
يتوقف ساكورا على جانب الطريق و يضغط على زر دفع الحساب
ساكورا : إن شاء الله يكفي - بعد ثوان ، كلارك و ساكورا يسيران جنباً إلى جنب في الشارع الرئيسي - المصيبة .. راحت كل فلوسي :bawling:
كلارك : المصيبة إن بنمشي إلى الفيلا ... أنا ما أحب المشي ...
ينظر له بحقد : اعتبراها رياضة :grumble:
كلارك : أنا ما أحب الرياضة ... باقي وايد على ما نوصل المدينة على الأقل ؟!
ساكورا : ما كو إلا نوقف سيارة - يلمح سيارة تقترب - و الله علي حظ حلو ^^
يلوح للسيارة ، تتوقف بجانبهم
السائق : في مشكلة أقدر أحلها لكم
تظهر قطة من النافذة ، يعود كلارك خطوة للخلف و ظهرت على وجهه علامات الخوف
ساكورا : إي لو سمحت تقدر تاخذنا للمدينة
السائق : أكيد
يتدخل كلارك : لأ مشكور نبي نمشي حتى نضعف - يمسك بذراع ساكورا - يلا ساكورا
ساكورا متعجباً : إشفيك ؟! توك ما تبي تمشي
كلارك : أمشي اهون لي من أصعد سيارة فيها وحش >< ... و أنت ما تدري منو يطلع هذا يمكن عدو و نبتلش معاه
ساكورا : وحش ؟!
كلارك : أمش يلا
يمشي كلارك بسرعة بينما ظل ساكورا ينظر لكلارك بخبث
ساكورا : سيد ردفيلد ... أنت تخاف من القطاوة ، صح ؟!
يتوقف كلارك و ينظر له بغضب و يعود للمشي
كلارك : أكرمني بسكوتك و أمش بسرعة
ساكورا يركض خلفه و أصبح بجانبه
ساكورا : أعترف ... تدري إن هذا الاكتشاف خطير ، يعني لو أقول لك عطني مليار لا أحط عشرين قطوه بغرفتك ... بعدها تعطيني المليار ... و الله انا عبقري
كلارك : إشفيك يا ساكورا >< ... عندي حساسية منهم بس
ساكورا : أكييييييد ؟!
كلارك : أقدر اتصل على سول و لا لأ ؟
ساكورا : ما أدري ... أجرب بعدين، يلا قولي القصة ما راح أقول لأي أحد :jester:
يمشي كلارك و يترك ساكورا خلفه
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في المطار ، كان سائق سيارة الذي أوصل كلارك من الطائرة إلى المطار يقف أمام رجل يرتدي الملابس العسكرية و برتبة رائد ، بدا عليه الغضب
الرائد : وين راح ؟!
السائق : قال لي أوديه لبوابه ثانيه
الرائد : محد دخل باسم كلارك ردفيلد بأي بوابة من بوابات المطار
السائق : أهو قالي أوديه بوابه رقم عشرة
يقف جندي أقل رتبة منه بالقرب منه و يقول له
الجندي : إحنا دورنا باسمه الحقيقي - ينظر الرائد له بغضب - يمكن دخل باسم ثاني
الرائد : إذا بيدخل باسم ثاني ليش سافر بطيارته
الجندي : تبي أجرب ...
يقاطعه : جرب أي طريقة المهم تلقاه بأي طريقة ... مالنا خلق مشاكل مع الإمبراطورية ، كافي إن المقدم جو ماسك المهمة
وصل كلارك و ساكورا للمدينة ، كلارك متعب و ظل صامتاً أما ساكورا فكان و لا يزال يثرثر طوال فترة المسير
كلارك : أخيراً - ينظر لساكورا الذي يواصل حديثه فيقاطعه - ساكورا ،أنت إشفيك اليوم ؟! .. مريض ؟
ساكورا : لأ ... ليش ؟! :biggthump
كلارك : سلامتك :أفكر:
ساكورا : المهم سيد ردفيلد ، إشرايك تعطيني بطاقة التأمين إلي عندك :D
كلارك : أي بطاقة ؟!
ساكورا : بطاقة التأمين ... تذكر الشخصية الوهمية إلي شكلتها ، إلي اسمها كاي عشان تكون وريثة لك ، و بعد ما ترجع لأوركاديا أنت و كلير ،مع أول استخدام لبطاقة التأمين هذي ، ترجع كل فلوسك و ممتلكاتك لك
كلارك : أنت قلتها ، كل شي لي ... على أي أساس أعطيك !؟ :31:
ساكورا : على أساس إني أعرف نقطة ضعفك :p
كلارك : واحد من ثلاثه يا ساكورا ، إما مريض و لا مو نايم فيوزاتك ضاربة أو تبي <تريد> أدور على غيرك
ساكورا : >< واحد ما يقدر يتغشمر <أمزح>... بس أتوقع الثانيه إهي الأصح سيد ردفيلد @@ ، فعلاً ما أدري إشفيني !
كلارك : المهم ... إحنا في المدينة ، وين بتكون الفيلا حسب العنوان إلي عطيتك ؟
يفتح ساكورا حاسوبه و ينظر لخريطة أورانوس
ساكورا : إحنا بعاد عنها و نحتاج وقت حتى نوصل
يجد كلارك أحد المقاعد و يجلس عليها
كلارك : أنا تعبت ، ما أقدر أمشي أكثر - كانت نظرات ساكورا غير طبيعية و هو يتفقد المكان من حوله - في شي ؟!
ساكورا : أممم ... بتأكد من شي و ارجع لك ، أنطرني <انتظرني>
اتجه ساكورا للشارع المقابل حيث تتواجد عدد من المحلات التجارية بينما ظل كلارك جالساً ينتظره و هو ينظر لبحيرة صناعية صغيرة و الأطفال يلعبون حولها ، فجأة أحس بشعور غريب جعله ينظر حوله
كلارك : أحس إن أحد يراقبني ...
يصل ساكورا و هو ينظر إلى حاسوبه
ساكورا : مشكلة يا سيد كلارك - نظر كلارك له - الخريطة إلي عندي قديمة و لما سألت واحد من في المحلات فال لي إن المدينة تم تخطيطها بشكل مختلف
كلارك : و سألت عن عنوان الفيلا ؟ ما أعتقد إنه تغير
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ساكورا : أهو الطريق له تغير بس ... عطوني موقع أقدر أنزل الخريطة اليديده ... ما عندي فلوس حتى أشتريها -_- ...
كلارك : و شنو المشكلة
ساكورا : المشكلة ما أدري ليش مو قادر أدخل على الشبكة !!
يشير كلارك إلى حاسوب ساكورا
كلارك : شي طبيعي ، إذا ما عندك وصلة خاصة حتى تدخل
يتفاجأ ساكورا : معقولة !! كانت موجودة أنا متأكد ..وين اختفت !! يمكن طاحت<وقعت مني > بس متى و وين ؟!
كلارك : المهم إهي مو موجودة إلحين -_- ..
يجلس ساكورا بجانب كلارك
ساكورا : عندك موبايل ؟!
كلارك : عندي ، بس سول قالي ما أفتحه
ساكورا : أنا أعرف أتصرف ، عطني الموبايل
أخرج كلارك هاتفه الخلوي و فتحه و سلمه لساكورا ، أمسك ساكورا الهاتف و قام بإصاله
ساكورا : 85مكالمة لم يرد عليها و 53 رسالة !! صج رجل أعمال ، ما تبي تشوف منو
كلارك : لأ
يرن هاتفه
ساكورا : وحده أسمها آيا تتصل عليك ... تبي تكلمها ؟!
يتردد كلارك في البداية ثم ياخذ الهاتف و يرد
آيا : أخيراً رديت !! ... وينك كل هذي المدة !؟
كلارك : أنا ... مشغول
آيا : مشغول ؟! - لم يرد كلارك عليها - أنت تدري إن المفروض انت تتصل ... بس أنا شفت إن أكثر من أسبوع أو ما ادري متى لا أنت و لا كلير سمعنا عنكم خبر ... آسفه لأني أزعجتك
تغلق الخط و يعطي كلارك الهاتف لساكورا
ساكورا : في شي ؟
كلارك : لأ
ساكورا : أممم ... آيا إهي نفسها آيا إلي قلت لكلير إن راح تتزوج ؟!
كلارك : المفروض ... - يتنهد - أترك هذا الموضوع ، شنو صار
ساكورا : بعد إشوي بدخل على الموقع ، الخريطة حتى تنزل تحتاج نص ساعة
ينهض كلارك من مكانه
كلارك : و خلنا نمشي حتى ما نضيع وقت
ساكورا : على راحتك
كلارك : تقدر تتصل على سول ؟!
ساكورا : بجرب اتصل عليه
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
عندما أشار جاك لكلير و نطق بأسم كلارك ردفيلد ، ظلت واقفة من الصدمة
كلير : يعني كان قريب ؟!!
سول : أورانوس !!! ... ساكورا ما قال لي إن بيروحون هناك!!!
وقفت رينكا أمام كلير
رينكا : كلير ، لا تحزني ... رينوا تاخذنا لأورانوس
سيون : أورانوس يتعاون مع الإمبراطورية ... شي غريب إن يروح هناك
سول : ما راح أغير شي ، لازم نروح لأوركاديا
سيون : أوركاديا عدو الإمبراطورية ، بهذي الحالة راح يحسبونا خونه
جاك : أوركاديا ؟! ... أنتو بتروحون أوركاديا !؟ كان ودي تاخذوني الأرض
رينوا : نحن لم نحدد بعد وجهتنا
سول : ما حددنا !!
سيون : صحيح ... إحنا لازم نرجع الأرض
رينكا : إذا رجعنا بتصير مشكلة لكلير و الإرهابي
يتبادل سول و رينكا نظرات غاضبة
رينوا : هذا جيد ... سول يريد الذهاب لأوركاديا ، سيون و جاك يريدان العودة للأرض ، ماذا عنك يا جيمي ؟!
جيمي : أفضل الذهاب لأورانوس
رينوا : جميل جداً
رينكا : راي قال لي إنه على المشتري .. بروح المشتري ^_^
رينوا : عظيم ... هل أصبحت سائقاً مسئولاً عن الجميع دون أن أدري :12:
سيون : رينوا ، إذا رجعنا للأرض و أنا أعرف شخص يقدر يساعدنا ، رتبته عاليه و كلمته مسموعه ، صدقيني راح يساعدنا ، هروبنا من الأرض و خصوصاً واحد مثل المقدم جو ممكن يلحقنا راح يجيب لنا مشاكل كثيرة ^^
جاك : يمكن كلامها صحيح أنا أوافقك عليه :28:
رينكا : عشان أنت تبي تروح للأرض :12:
دب خلاف بين سيون و رينوا و رينكا و تدخل جيمي ليهدأ الموقف ، كلير جلست على كرسيها و أخذت تفكر بوجه حزين ، أخرج سول محفظته و أخرج الورقة التي أعطاه كلارك له لمبلغ مليون قطعة و أخذ يحدق بها ، اتجه لكلير
سول : كلير ، تبين تروحين أوركاديا و لا أورانوس !؟
كلير : أنت أدرى بالموقف يا سول :(
تدخل سول بالخلاف القائم بين الأربعة
سول : شنو أقرب كوكب لج يا رينوا إلحين
رينوا : المشتري ، ليس بعيداً عنا
سول : و عندج مركبة نجاة صغيرة ؟! :أفكر:
رينوا : نعم لدي ... لكن قد تكون معطلة .. لكن لماذا هذي الأسئلة ؟!!
سول يسحب كلير : لأن بنروح للمشتري ، شكراً على التوصيلة ، المشتري كوكب محايد و نقدر ندخله بطريقتي ، يلا كلير ..
رينكا : هل يمكنني ... أن ... أذهب معكما !؟
سول : كيفج ، و بسرعة
رينوا : لا يمكنك أن تأخذها ...
تركض رينكا خلف سول و كلير و تقف عند الباب
رينكا : مع السلامة :tongue2:
يركض جيمي خلفهما
جيمي : لحظة
رينوا : سوف تندم يا سول><
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يقف سول يتفحص المركبة و بجانبه كلير ، و كانت المركبة صغيرة تكفي لشخصين
رينكا : إشلون راح أصعد معاكم ؟!
كلير : إشلون على المقدم جو إلي تكلمو عنه ؟
سول يجيبها بغضب : ما راح أقدر استحمل بمكان مثل هذا ، إثنين من صيادين الطرائد بمكان واحد ما ينفع أبداً - يقف - أعتقد نقدر نستخدمها من دون مشاكل ، و المشتري مو بعيد عنا ، يلا :12:
يفتح غطاء المركبة
رينكا : أقدر أروح معاكم و لا لأ ؟ :biggrin:
سول : تقدرين
تدخل كلير المركبة و تجلس على المقعد المجاور للسائق و تجلس رينكا كذلك على نفس المقعد ، يدخل جيمي بهذه اللحظة
جيمي : سول ، طلعتك من المركبة بتزيد المشاكل
سول : أنا أعرف اتصرف :أفكر:
تبادل الاثنان النظرات لثوان
جيمي : أنا بحاول أقنع رينوا حتى تاخذني لأورانوس
سول : على راحتك - بغضب - و أقنع رينوا حتى تفتح الباب و نطلع من مركبتها الفاشله هذي
تظهر صورة رينوا على الشاشة الصغيرة
رينوا : سمعتك يا سول - تنهد سول بينما ابتسم جيمي و غادر المكان بعد أن لوح لهم - هل تعتقد عندما تقول هذا الكلام عن مركبتي سوف أجعلك تخرج سالماً
سول : لوسمحتي يا آنسه رينوا ، فتحي الباب
رينوا : ليس بعد أن تقول " أنا سول الفاشل و انت رينوا العبقرية "
جيمي : رينوا ..
رينوا : لا تتدخلو مركبتي و أنا حرة
قال سول بصوت منخفض : أنا سول ... الفاشل ، و أنت رينوا .. العبقرية
رينوا : لم أسمع
سيون : يلا عاد رينوا :أفكر:
رينوا : فليقل الجملة أولاً
سول بغضب و صوت مرتفع : أنا سول الفاشل و أنت رينوا العبقرية :mad:
رينوا : لم يعجبني الأسلوب :o
من شدة غضب سول ، بدت و كأن هناك نيران تتراقص فوق رأسه
كلير : سول ، مرة وحدة بس ^_^
تنفس سول بعمق و قال بصوت هادئ مع ابتسامة
سول : أنا سول الفاشل ، أنتي رينوا العبقرية ... ممكن يالعبقرية تفتحين لي الباب حتى أقدر أطلع من مركبتج الحلوة !!
رينوا : هذا جيد ... حسناً يمكنكم الذهاب :28:
تظهر سيون على الشاشة
سيون : بالسلامة ;)
ثم جيمي
جيمي : عطونا خبر إذا وصلتو :biggthump
تبعدهم رينوا عن الشاشة
رينوا : ابتعدا ... - تنظر لهم و كانت تحاول أن تقول شيئاً بعد ثوان قالت - أممم ... كونوا حذرين :أفكر:
كلير : مشكورين
رينكا : مع السلامة
و ينطلق سول بالمركبة ، إلى الفضاء متجهاً إلى المشتري
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
حطيت التكملة لهذا اليوم ... أهو المفروض فيه زيادة بس بوقف إلحين
ريني ما شفت ردج إلا قبل إشوي ، ما قدرت أغير شي
على العموم راح أكتب عن بافي إذا تبي ( رينكا و راي )
RPG fan
هلا أخوي ، مشكور على مشاركتك
اقتباس:
بس اسميه ترمسون انتو يالبنات.. كلامكم طووويييييل...
@_@ ؟؟؟؟
حطيتهم :jester: ... أنا قلت اليوم بحطهم بس ما قلت متى << بتسوي روحها ذكية :09:
تكملة هذا الجزء بعد بتكون قريبة لأني ما حطيت كل شي
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
شو رايكم ان الناس الي في المستقبل رجال اليين (robot) بيحالون الهجوم على العالم الماضي لأنهم محتاجين اعضاء بشرية حتى يصيرون بشر ...ومن العالم الماضي بيطلع ابطال عند كل منهم طاقة نار او ماي او برق وطاقات اخرى .
والابطال بيحاولون انقاذ عالم المستقبل من الروبوتات ونقل بعض البشر من العالم الماضي الى عالم المستقبل لتكوين عالم واحد.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
رائع ياكلير....بس أبسأل اللي يراقب كلارك هو دارك=بوس صح؟؟
قريبا سأضيف تكمله ولكني ما أزال بحاجه الى بعض أجزاء الأعضاء......حتى أعرف ترتيب الأحداث بدقه
see ya....................
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
حلوة التكملة يا كلير ^^
فين الرسومات يا رينوا؟؟؟؟؟؟
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
amidamaru
هلا أخوي مشكور على مشاركتك ^^ ، فكرة حلوة لقصة يديدة
إن شاء الله تشارك معانا
بلاك
مشكور أخوي ... أهو باقي جزء صغير ( يساوي 7 صفحات بعد :tongue2: ) راح أكمله قريباً ، أهو مكتوب بس باقي التلوين و أحط السمايلات :08:
سنيك
مشكور أخوي ...
سوسو تهدد إنها بتحط تكملة و ريني تهدد ترسم لنا :jester: <<< إلحين بيطقوني @@
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
معليش تحملوني شوي... كلير بارجع أقرا بعد ما أفصل أوكيه..
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بسم الله عليكم الرحمن الرحيم.....شالهدوء اللي أجتاح الموضوع؟؟؟؟؟؟ وكأني أرى أمامي سحابة رماديه على وشك أن تغمر هذا الموضوع....أدعوا من الله أن تكون سحابة خير ولتعطينا ما عندها من أمطار خيره >>>>هو شفيني أنهبلت ><
المهم المخفي بين العباره السابقه واضح...... فتحركوا
لا أحد يقول: وأنت؟؟؟؟....أنا ناطر التكملات لأن على أساسها بضيف تكملتي>>>>يبه ترى زهقتنا درينا....0ـــــ0
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أخيراً قعدت على الجهاز زي الناس @_@ باقرا حق كلير و ولف ويصير خير ^_^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أنا تكملتي ما لها علاقة معاك << طلعت نفسي برا الموضوع
و أنا أنطر سنيك يرد على القصة -_- ...
مبروك يا ريني ... ^^
يلا بعطيكم اليوم زيادة ^^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في مركبة المقدم جو التي تطير بالفضاء على بعد 25 ألف كيلومتر من مركبة سيلسيوس ، كان المقدم مستلقيا على كرسيه بغرفة القيادة ، وقف بجانبه جندي
الجندي : سيدي المقدم ، مركبة نجاة صغيرة طلعت من مركبة السيلسيوس
فتح المقدم عينيه
المقدم : مركبة صغيرة ؟
الجندي : و تتجه للمشتري
ظهرت علامات التفكير على وجه المقدم ثم قال
المقدم : نقدر نمسك المركبة قبل ما تدخل مجال المشتري ؟
الجندي : لا يا سيدي ... المركبة سريعة ، و ما راح نلقى أي عذر لدخول المشتري بهذي الطريقة ، خصوصاً يمكن نحتاج لاستخدام الأسلحة
المقدم : فهمت ... - بدأ يفكر ثم عاد على وضعه الأول - حسب خبرتي ... بتكون كلير أو سول باد غاي و يمكن بلاك فليم في المركبة
الجندي : يمكن
المقدم : انا متأكد ... الجو متوتر عندهم و ما قدروا يوصلون لقرارات تناسب الموقف إلي أهم فيه ...
الجندي : نلحق المركبة و لا نظل نتابع سيلسيوس ؟
المقدم : المركبة ... تتبع مكان هبوطها و أخذ أذن الهبوط بمطار المشتري - يؤدي الجندي التحية العسكرية - مهمة سهلة ...
بعد ثلاث ساعات أخرى
كلارك يحاول أن يبتسم
كلارك : ساكورا ... قول إن ضعنا -_-
ينظر ساكورا باهتمام إلى حاسوبه
ساكورا : لا سيد ردفيلد ... ما ضعنا :33: ... كل الموضوع هو إن لفينا لفة غلط
كلارك متذمراً : في فرق ؟؟؟!!! ... يعني ضعنا ! ... أخاف أقوله و يزعل ، أسكت أحسن :أفكر: - ينظر كلارك حوله - بس بعد أحس إن هذا المكان مو غريب علي ... أحس إني رحت له من أول - يقف في مكانه و يقول بحدة و يستدير فجأة - و أحس إن أحد يلحقنا
ينظر ساكورا خلفه : أنا ما سمعت صوت أحد ... الطريق فاضي مثل ما أنت تشوف
كلارك : مو صوت بس عندي إحساس
ساكورا : مادام إحساس لا تشيل <لا تحمل> همها ... إلحين ... الفيلا قريبة ، بس وينها ؟!! - يسمع الاثنين صوت نباح كلب و يقترب - سمعت !؟
كلارك : أكيد أسمعه ... و أشوفه بعد :31:
يقترب الكلب منهم
ساكورا : يمكن كلب حراسه - يدور الكلب حول كلارك ، فيمسح على رأسه - يعرفك ؟! أو تعرفه ..
كلارك : بلى تذكرت ... هذا توتو ... مرة رحت للفيلا و كان موجود و لعبت معاه ... فعلاً الكلاب وفيه ^_^
ساكورا : تخاف من قطوة و لا تخاف من كلب !! :06:
كلارك : لأن و بكل بساطة القطاوة حيوانات متوحشة و غدارة على عكس هذي الحيوانات اللطيفة و وفيه
ساكورا : يعني تعترف :biggrin:
كلارك :أفكر: : المهم وصلنا الفيلا بطريقة ما يا ساكورا ... نلحقه و أهو راح ياخذنا للفيلا
احتاج سول عشر دقائق ليدخل المشتري و ليهبط على أرضه متسللاً ربع ساعة أخرى ، بين أطلال قرب مدينة سكنية ، استقرت مركبتهم هناك و تخرج رينكا و بعدها كلير من المركبة ثم سول
رينكا : أخيراً ^_^ .. الحمد لله على السلامة
كلير : إي و الله ... الحمد لله .. صراحة خفت -_-
رينكا : و أنا بعد :biggrin: صحيح إنه إرهابي ... بس له مميزات بعد
كلير : سول ، إحنا ليش إهني ؟!
سول : بحاول ألقى طريقة اتصل فيها على ساكورا ، ما أدري ليش مو قادر أكلمه ...
رينكا : أنا ودي لو أدور على راي بس ما أدري وين ؟ :(
كلير : ترى عندنا بيت إهني ^^ ، ليش ما نريح إشوي أنا و رينكا و أنت تسوي إلي تبيه
رينكا : فكرة حلوة
سول : فعلاً ... وين البيت !؟
كلير : @_@ ما أدري ... من زمان ما سافرنا للمشتري
سول : -_- ... بحاول ألقى طريقة لا تخافون ، يلا نمشي
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مشى سول أولاً و من خلفه كلير و رينكا
رينكا : تقدر تلقى راي ؟!
سول : ما أعتقد ... لازم بالأول ألقى لكم مكان آمن ... بيت ردفيلد مناسب ، محد راح يتوقع إن ناس يستعملونه و بعدين أشوف وسيلة اتصال مع ساكورا
رينكا : قلت اكيد ما راح تساعدني :12:
سول : مو أنا أرهابي !؟ :31: ثم إذا تبين شي دفعي أولاً مبلغ يستاهل أدور عليه
رينكا : شرير :eviltongu
يصل الثلاثة لأطراف المدينة
سول : أتوقع بيكون البيت في القطاع الرابع ... كوكب المشتري محايد ، لهذا أتوقع للحين البيت موجود بأسم ردفيلد - ينظر سول حوله - إحنا بأي قطاع - يرى لوحة إعلانيه - الثالث ... مو بعيد الرابع - ينظر لكلير - أنتي ما تذكرين مكانه بالضبط
كلير : لأ .. ما أذكر ، يمكن آخر مرة رحت له لما كنت بعمر رينكا ... أو يمكن أصغر
سول : مو مشكلة -_-
في كوكب أورانوس ، كان الرائد جالساً على مقعد في المطار و يهز رجله اليمني بتوتر
الرائد : و بعدين ...
الجندي : سيدي الرائد
الرائد : شنو صار ؟!
الجندي : كلارك ردفيلد مر من بوابة رقم عشرة باسم مستعار و هذي الصورة خذتها الكاميرا
أمسك الرائد بالصورة و قام من مكانه
الرائد : بسرعة عط هذي المعلومات للكل - أدى الجندي التحية العسكرية و هم بالمغادرة - لحظة - يتوقف الجندي - أسم ردفيلد له مكانه قوية في أورانوس ، ما نبي الموضوع يطلع
يؤدي الجندي التحية العسكرية و يترك المكان
على المشتري
رينكا : واااو كبير :jester:
سول : واحد منا حظه حلو و أثر على الباقين :bigeyes:
كلير : مو أنا ._.
سول : و لا أنا -_-
ينظران إلى رينكا
رينكا : ليش واقفين - تمسك يد كلير - يلا ندخل
سول : خلوني أدخل أنا أول شي - يقف سول عند الباب - نقدر نفتح الباب بدون مشاكل مع أجهزة الإنذار ؟! - يهرش سول رأسه ثم يتفحص جهاز الإنذار المثبت على الباب -الجهاز قديم حيييل ... أقدر أوقفه ... لحظة - تقف رينكا بالقرب منه محاولة إلقاء نظرة على ما يفعل - إضاءة ... ما أقدر أشوف :أفكر:
تخرج رينكا لسانها و تقف بقرب كلير ، ، تضرب كلير رأس رينكا ضربة خفيفة
كلير : خلي سول بحاله
رينكا : شرير :eviltongu
يقف سول و يفتح الباب
سول : أصلاً الجهاز خربان ... أكل عليه الدهر و شرب ... - يدخل سول أولاً و فتح الأضواء و تفحص المكان - أتوقع إن محد دخل هذا المكان من زماااان
تدخل كلير و رينكا خلفه
كلير : قلت لك
سول : المهم، أنتو ظلو إهني و لا تطلعون مكان إلا لما أرجع لكم
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
على أورانوس
كلارك : ساكورا ... قول إني ما أحلم :bigeyes:
ساكورا : لو نطرت <انتظرت> ثانية وحده جان قلت هذا الكلام لك :D
كانت الفيلا أمام هما و تبقى لهما اجتياز سورها و الوصول لبابها ، كان عند السور حارس الفيلا و رأى كلب الحراسة يمشي بالقرب من كلارك ثم يركض باتجاهه
الحارس : توتو ... أخيراً رجعت - يصل كلارك و ساكورا ، يمعن الحارس النظر بوجه كلارك بعد أن خلع نظارته و القبعة - سيد ... ردفيلد على ما أعتقد
كلارك : نعم هذا أنا
الحارس : أهلاً وسهلاً سيد ردفيلد
كلارك : منو موجود إهني ؟
الحارس : تقريباً الكل - يفتح الباب لهم - تفضلوا
يدخل كلارك و ساكورا و يلوح كلارك
كلارك : باي توتو
تهبط مركبة المقدم على المشتري و داخل المركبة
الجندي : سيدي ، شنو لازم نسوي إلحين ؟
المقدم : بيت ردفيلد ...
وقفت رينكا أمام لوحة كبيرة تجمع بعض الأشخاص ، تدخل كلير بهذه اللحظة
كلير بتذمر : كان ودي لو أقدر أغير ملابسي ، هذي الملابس مو حلوة
تشير رينكا إلى اللوحة
رينكا : كلير ... هذي صورة لعايلتك ؟ - تقف كلير بجوارها و برأسها إيجاباً - عرفتك هذي أنتي - تشير للصورة كلير - منو الباقين ؟
كلير : هذي اللوحة قديمة ... لما كان عمري خمس سنوات تقريباً ... أنا قاعدة على حضن أمي و عمتي يمنا <جنبنا> أبوي ، عمي و عمتي
رينكا : أنت فعلاً تشبهين أبوك حييل ... و حتى عمك
كلير : أنا و عمي و أبوي كلنا نشبه بعض على يدتي <جدتي>
رينكا : ليش ما طلعتي تشبهين أمك ... شكلها أحلى :09:
كلير : :p هذا مو بإيدي - تلمح رينكا بعض الكتب على أرفف المكتبة القريبة منها فتتجه لها و تنظر باهتمام - أنا بروح أستكشف ... من زمان ما دخلت إهني ، تيين معاي ؟
لم تنتبه رينكا لسؤال كلير
رينكا : ألبوم صور ... كلير ممكن أشوفه ؟!
تقف كلير عند الباب
كلير : شوفيه عادي
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يقف سول في أحد محال بيع السيارة و المركبات الحديثة و ظل يحدق بسيارة قديمة تشبه التي دمرها بلاك فليم مع اول مقابلة له و هو يضع يده على ذقنه و يفكر
سول : أخخخخ ... يا حلاتج من سيارة لكن ما تنفعين بظروف مثل هذي ... إلحين لازم أحتاج لمركبة ... ساكورا فعلاً ترك الكوكب مع ردفيلد .. محد بالشقة :02:
وقف بجانبه أحد البائعين
البائع : تعجبك هذي السيارة ؟
سول : أعتقد إن شقة ساكورا أكثر امناً من بيت ردفيلد
البائع : هذي قديمة و عليه خصم ... إذا تبيها -سول يفكر - تبي أساعدك بشي
سول في نفسه: لو توخر عني حتى أفكر براحتي :confused:
البائع : أممم ... تبي السيارة لكن شكلها قديم و ما تفيدك ... ما راح تمشي إلا بالشوارع المستوية الحديثة ، يعني لا تقدر تمشي بطرق غير مستوية ... جبال ...
يتابع البائع حديثه و سول يقول في نفسه
سول : أنا استخدمتها بكل مكان و المسكينة ما اشتكت إلا آخر الأيام ... :bawling:
البائع : ... أنت تحتاج لسيارة رياضية و هذي ما تنفع لك
سول : هذا إلي يبي أطقه ... هذرة ، يذكرني بساكورا :mad22:
البائع : عندي لك سيارة راح تعجبك ... موديل يديد عن هذي السيارة
سول : لو تسكت بس حتى أفكر ... :headache: - ينظر لسقف المحل - و الله يا حليلي صرت هادي و ما أعصب بسرعة مثل قبل ... إشلون تغيرت :أفكر:
البائع : شكلك في وادي و أنا بوادي ثاني ..
سول أ: أحب هذي السيارة -_-
البائع : الموديل اليديد تعتبر مركبة فضائية ، تعال و شوفها بس ... تفضل معاي
يمشي البائع و سول خلفه
سول : و صرت أسمع الكلام بعد ... ينيت ._. <لقد جننت>
يقف البائع و يقول : هذي شوفها ... إشرايك ؟
يقف سول و تتسع عينيه دهشة لشكل السيارة
على أورانوس
كان كلارك و ساكورا في غرفة استقبال الفيلا ، بدى على كلارك التوتر في حين كان ساكورا هادئاً و يدرس برنامجه الذي أعده حديثاً
ساكورا : ليش كل هذا التوتر ، ريلاكس :31:
كلارك : أحس إن بيصير شي ...
ساكورا : لازم يصير ... الزمن ما راح يوقف
يدخل أرض الغرفة رجل كبير في السن
الرجل : سيد ردفيلد ، أهلاً و سهلاً - يمد يده للسلام عليه و يقف كلارك و ساكورا - أن شاء الله ما صادفتكم مشاكل
كلارك : الحمد لله و صلنا بالسلامة - يشير لساكورا - ساكورا ، واحد من المهندسين الشباب يشتغل عندي
يمد ساكورا يده للسلام على الرجل
الرجل : أهلاً وسهلاً .. يشرفنا حضوركم ، بس شكلكم تعابا <متعبين> ، في غرفتين للضيوف إذا تبون ترتاحون إشوي
كان ساكورا يرغب بالتحدث إلا إن كلارك قال بسرعة
كلارك : مشكور ، لكن أنا أبي أكلم البروفيسور ماكلاود ضروري ... أنا ما عندي وقت
ساكورا : أنا تعبان ... أبي أنام :15:
الرجل : البروفيسور ماكلاود ... راح أشوف وينه و أعطيه خبر ... لأن أعتقد عنده شغل في المعمل ، تقدرون ترتاحون على ما يخلص من شغله
ساكورا : الحمدلله :jester:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أما في المشتري
رينكا لا تزال تنظر لصور عائلة ردفيلد ، تدخل كلير فجأة و تقول بصوت مرتفع
كلير : إشرايج فيني ؟! ^^
تنظر رينكا لكلير ، و قد ارتدت ملابس أخرى و كانت تبدو مثل الأولاد
رينكا : كلير ؟!@_@ ... شنو لابسه ؟!
كلير : لقيت إهدوم عمي القديمة - تدور حول نفسها - صارت قدي <مقاسي>
رينكا : بس ليش لبستيها ؟! :blackeye:
تضع كلير يديها على خصرها
كلير : حالياً الإمبراطورية قاعدة تدور على كلير بشكلها العادي ، محد راح يعرفني و أنا شكلي شكل ولد ... صح ^^
رينكا : ما أدري @@ ,,, لكن شعرك الطويل شنو بيكون تفسيره ؟!
تجمع كلير شعرها و تضع قبعة و تخفيه
كلير : و إلحين ؟!
تنهض رينكا و تعيد الكتاب الذي بيدها
رينكا : أعتقد شكلك إلحين معقول ... و تشبيهن عمك فعلاً ... ما أعتقد استفدتي شي @@
كلير : أنا وين و عمي وين ، أهو أطول و أعرض مني @@ .. أكيد فيه فرق
تضع رينكا الكتاب في مكانه و تمر قرب نافذة فترى هناك رجالاً يتسللون إلى المنزل
رينكا : كلير تعالي شوفي بسرعة :bigeyes:
تقف كلير بجوارها
كلير : منو هذولا !؟
تمعنان النظر و تقولان في وقت واحد عندما تريان ملابس الجنود التابع للإمبراطورية
كلير و رينكا : جنود الإمبراطورية :shock22:
تعودان للخلف
كلير : و إلحين ..
رينكا : لازم نطلع بسرعة ..
كلير : يلا - تركضان معاً إلى خارج الغرفة باتجاه الدرج الذي يقودوهما إلى الطابق الأرضي ، لكن تتوقفان عندما تسمع أصوات الجنود في الطابق الأرضي - ماكو فايدة ... دخلو البيت :icon11:
رينكا : نطلع من النافذة
كلير : و إشلون ننزل ؟!
رينكا : تعالي بسرعة - تقف رينكا أمام نافذة و تفتحها - المسافه مو بعيدة .. أقدر أنزل عادي - تقفز رينكا بخفة و رشاقة إلى الأرض و تلوح لكلير - يلا كلير
كلير بتردد : أنا ما أعرف اسوي مثلج .. :no:
تشير رينكا لأنبوب صرف المياه
رينكا : نزلي منه بسرعة
كلير بخوف : ما راح أقدر :icon11:
رينكا بغضب : أنتي جربي و لا راح يمسكونك :12: - تصعد كلير و تحاول الإمساك بالأنبوب بيد مرتجفة و تنجح بذلك - يلا كلير ، تقدرين - تدفع كلير بنفسها إلى الأنبوب و تمسك به بقوة - كلير نزلي إلحين :fing02:- تنزل كلير ببطء ، لكن يحدث ما لم تتوقعاه ، ، فقد بدأ الأنبوب بالانحناء - كلييييير :shock22:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كان كلارك واقفاً أمام باب غرفة ساكورا ، يطرق الباب عدة مرات
كلارك : ساكورا ... ساكورا - يطرق الباب مجدداً- ساكورا ، ما قلت تبي تكون موجود لما أكلم البروفيسور ؟! ... - يفتح الباب - ساكورا ... دخلت .. - يدخل كلارك غرفة ساكورا و يجده ممداً على السرير و يغط في نوم عميق ، ابتسم كلارك و خرج من الغرفة - تعبت ناس وايد بهذي المشكلة - يتجه الى الدرج و ينزل إلى الصالة و يرى البروفيسور ماكلاود هناك - قوه بروفيسور
يقف البرافيسور : كلارك ...- يتجه لكلارك و يسلم عليه - ما شاء الله ما تغير شكلك عن آخر مرة - يدعوه للجلوس - متى آخر مرة شفتك فيها ...- يجلس الإثنان - المهم .. قولي إشلونك... شكلك تعبان !!
كلارك : لا ما فيني شي ... أنا أبي أكلمك بموضوع ... بروحنا
البروفيسور : أوكي تعال معاي المعمل - يسيران معاً و يصلان إلى معمل البروفيسور الخاص و كانت غرفة صغيرة ، هناك يحدثه كلارك عما حدث معه إلى أن وصل إلى هنا ، يختم حديثه بما يفكر فيه حالياً ، بدا على البروفيسور مهتماً جداً بموضوعه و بعد أن انتهى كلارك و طلب رأيه بالموضوع - أنت تقصد تبي ترجع بالزمن إلى الوقت إلي قبل ما كلير تنخطف ... و تعطي نفسك تحذير على الأقل ... صح ؟ :33:
كلارك : بالضبط .. أنا أدري إن غير مسموح أستخدم هذا النوع من المشاريع بشكل شخصي ، لكن ما عندي طريقة ثانية أعدل الموقف كله ... الإمبراطورية لاحقتني في كل مكان
البرافيسور : لكن هذا غير ممكن يا كلارك
بدهشة قال كلارك : ليش !؟ .. أنا توقعت إن تقدر تساعدني
البروفيسور : أنا ما أقصد إني ما راح أساعدك ... المشكلة مو بهذي النقطة ... المشكلة إن إذا أنت تبي ترجع لزمن أنت أصلاً كنت موجود فيه و هذا غير ممكن
كلارك : ما فهمت ... ليش غير ممكن
البروفيسور : بقولها لك بطريقة ثانية ... واحد بس يقدر يعيش زمنه ، لو شخص مثل حالتك يبي يرجع و لنفترض يوم واحد لنقطة معينة فأول ما يوصل جسمه لهذه النقطة راح يتلاشى مباشرة ، لأن الأولوية بتكون له في ذاك اليوم .... ممكن يتابع حياته و يوصل لنفس النقطة لما قال إنه بيرجع لليوم إلي قبله ، فيرجع مرة ثانيه و جسمه راح يتلاشى للنقطة إلي قال عنه ... و راح يظل على هذي الطريقة إذا ما تأثر بشي خلاه <جعله> يترك فكرة إنه يرجع ليوم ورا و يستمر بزمنه بشكل عادي
كلارك : ممكن يصير شي مثل هذا !؟
البروفيسور : الزمن و نظرياته يا كلارك مو شي سهل أو أي أحد يقدر يتعامل معاه ... ما تدري يمكن بعد عشر ساعات أنت تستخدم ألة زمنية ترجعك لنقطة ما ... مثلاً إلحين و تلاشى جسمك لأن الأولوية لك أنت حتى تعيش زمنك و أنا و أنت نتكلم مع بعض و طبعاً ذاكرتك عن التجربة إلي بتخوضها بعد عشر ساعات غير موجودة .. محد يدري ، يمكن هذي المرة الرابعة و لا الخامسة إلي نقعد فيها مع بعض و نتكلم بنفس الكلام و بنفس الجمل و بنفس الجو المحيط
تظهر علامات الدهشة و الإحباط على وجه كلارك
كلاك : ما توقعت هذا ... لكن الإمبراطورية و أوركاديا يبون يرجعون للماضي .... الأمبراطورية و أركاديا يلزمون علي إن أرجع معاهم في رحلتهم ... ما راح يأثر بشي ؟!
البروفيسور : سمعت إن أنت و كلير من ضمن الأشخاص إلي اختاروكم للعودة معانا ... أنا بعد معاكم مثل ما تدري ... راح نرجع لزمن مضمون .. مثلاً في القرن ... الحادي عشر ... أو زمن الفراعنة ... أممم ... عصر السرعة ... أي وقت مضمون يقدر فيه الجسم ممارسة عملياته الحيوية بشكل عادي ... لكن محد يعرف شنو نتيجه صراعهم في زمن مو زمنهم ، لو أفترضنا إن صارت حرب بمكان ما و في زمن ما ، منو يضمن إن نتيجة هذي الحرب ما تترتب عليه موت واحد من أجداد أجداد قائد مسئول في حرب بين أوركاديا و الإمبراطورية ... ممكن مجموعة من البشر تسللت إلى المنطقه إلي تصير فيها الحرب و من الأساس أقصد في الزمن الطبيعي المفروض تموت هذي المجموعة بس بسبب تغيير التاريخ ظلت حيه .. بسببها راح يتغير التاريخ ... ممكن واحد من أجدادك يتعرض لهذه المجموعة و قول مثلاً قامت و قتلته و منها ما راح تطلع يا كلارك إلى الوجود و حتى ما نفترض السيء دايماً أفترض من هذي المجموعة طلع نابغة و غير أشياء جديدة تأثر علينا لو رحنا في زمنهم .... ممكن و ممكن و ممكن ... محد يقدر يعطي نتيجة مضمونه إن الكل إلي سافرو عبر الزمن يظلون أحياء - رأى علامات القلق على وجه كلارك ، فابتسم - كلام خطير و معقد ... أنا أدري ... الزمن مو لعبة أي أحد يقدر يخاطر يخوضها
كلارك : حسافه .. :indiffere
البروفيسور : إذا تبي تعدل التاريخ ... فالمفروض من بداية خيانتك للإمبراطورية ... حسب النظرية إلي حاطها أنا و ثلاثة من العلماء إن لو رجعت لزمن أنت كنت فيه صغير ممكن جسمك يظل لفترة معينه و بعدها يتلاشى
كلارك : حتى هذا ما يفيدني ... تقصد أرجع و أعطي نفسي رسالة إن هذا راح يصير ؟! ... ما أعتقد تنفع ... أنا في النهاية مو نادم إني تركت الإمبراطورية
البروفيسشور : أنت و أنا و كلنا ندري حتى أوركاديا لها عيوبها
كلارك : أدري ... بس ما توصل لدرجة الإمبراطورية ... لو تبي تعيش في مكان يحكمه واحد فيه كل المحاسن و يحقق لك العدل و الآمان و السلام ما كو إلا مكان واحد ...
البروفيسور : عالم الخيال و الأحلام
كلارك : بالضبط ...عشان جذي راح أظل مع أوركاديا ... من الكلام إلي فهمته منك ... لازم يرجع لذاك اليوم واحد مو مولود فيه ... وين ألقى هذا و الموضوع ما مر عليه أسبوعين
البروفيسور : أكيد ما راح تلقى :frown:
كلارك : في النهاية ما استفدت شي-_-
بروفيسور : بالعكس ، كان ممكن تقتل نفسك و أنت ... أممم ما تدري و لا راح تحس ... لكن عندي شي ثاني أقدر أساعدك فيه
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
تهللت أسارير كلارك
كلارك : و شنو هذا ؟!
يتجه البروفيسور إلى حاسوبه ، و كلارك يراقبه عن بعد و بعد أن تناقل بأصابعه بين أزراره ، سمع صوت رنة صغير و فتح باب صغير لخزانة معلقة على الحائط ، اتجه البروفيسور لها و عاد لكلارك و هو يحمل شيئاً بحجم يده ، يجلس أمام كلارك
البروفيسور : هذا ... - ينظر كلارك له بتمعن و يأخذه من البروفيسور - هذا إلي ييت <جئت> عشانه
كلارك : هذا الجهاز الزمني ؟!!!!
البروفيسور : مو بس جهاز زمني ... ممكن - يأخذ الجهاز من كلارك ، و يضغط على أزاره - جهاز نقل بعد ... - بابتسامة عريضة - عبقرية علماء أوركاديا هذا الزمن ... إثنين في واحد :biggrin:
كلارك : ناقل !! ... تقصد هذا إلي أقدر انتقل فيه من مكان لثاني بنفس الوقت ؟!
البروفيسور : بالضبط ... يعني لو أنت تدري وين مكان كلير و تعطيني إحداثيات مكانها بالضبط راح تطلع جدامك <أمامك > بهذي اللحظة
شعر كلارك بالسعادة و قال بانفعال
كلارك : فعلاً عبقرية منكم
دخل شاب أرض الغرفة دون إذن و قال بانفعال
الشاب : بروفيسور ، قوات أورانوس راح تدخل الفيلا
وقف البروفيسور و كلارك
البروفيسور : تدخل ؟! بس ليش
الشاب : المهم ما تبي الخير لنا ، بسرعة الكل لازم يتجمع عند البوابة
البروفيسور : مستحيل ... :sigh:
الشاب : لا يا بروفيسور لازم نستخدم هذي الخطة ، اجمع كل إلي تقدر عليه و بسرعة روح و كل إلي معاك للبوابة
و يترك الشاب المكان بسرعة
البروفيسور بغضب : مستحيل ، تعب كل هذي السنوات يروح :mad:
كلارك : شنو يقصد نتجمع عند البوابة
البروفيسور : راح يدمر هذا المكان ذاتياً يا كلارك
امتقع وجه كلارك : تدمير ذاتي ؟! ... و احنا وين نروح ؟!
البروفيسور يحاول أخذ أقراص و بعض الأوراق المهمة و حاسوباً صغيراً و يدفع كلارك و يخرجه من الغرفة
البروفيسور : البوابة عبارة عن ناقل بعد ... راح تنقلنا لأوركاديا ، هذي خطة الطوارئ - يقف البروفيسور فجأة و يقول بجدية - أسمعني يا كلارك - يعطي كلارك جهاز الزمن - أنت واحد أثق فيه و راح أعطيك الجهاز .. أستخدمه بحكمه
كلارك : لكن أنا ما أعرف أستخدمه ... و فوق هذا شنو بتقول لحكومة أوركاديا لما تعرف إن ...
البروفيسور بحده : الجهاز تدمر مع هذا المكان
كلارك : لكن ..
البروفيسور : إخذه لا تضيع عليك فرصة ... - بعض العلماء يدخلون الممر الذي يقفان به ، فيخبأ كلارك الجهاز في جيبه - يلا نمشي
يركض البروفيسور و بعده كلارك لكن توقف الأخير
كلارك : ساكورا !! :bigeyes:
يركض عائداً إلى الطابق العلوي
البروفيسور : كلارك ! وين رايح ؟!
كلارك : برجع ...
يصل كلارك إلى الدور الأرضي و يسمع صوتاً آلياً " الخطة صفر أربعه ، إخلاء المكان ، تدمير ذاتي بعد 35دقيقة "
ثم يكمل ركضه حتى يصل إلى غرفة ساكورا و يفتح الباب و يدخل الغرفة و يرى ساكورا نائماً كوضعه الأول
كلارك : نايم مع كل هذا الإزعاج :confused:- يهزه بعنف - ساكورا ... قوم ... ما تسمع .. ساكورا ...
يفتح ساكورا عينيه فيمسك كلارك بيده و يسحبه و كاد أن يسقط ساكورا أرضاً من على السرير
ساكورا و هو يتثاءب : سيد ردفي... :yawn:
كلارك : تحرك بسرعة ><
ساكورا : شسالفة !؟ :confused2
كلارك : ما تسمع ><
صوت آلي : ..... تدمير ذاتي بعد 30دقيقة
فتح ساكورا عينيه
ساكورا : إحنا وين ؟!!! :bigeyes:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كلارك يركض و يسحب ساكورا معه
كلارك : في الفيلا ، إمش و بعدين أقولك السالفة
في لحظة خروجهم من الغرفة ، بدأ الصوت الآلي يضطرب عن السابق ، و عندما وصلا معاً إلى الطابق الأرضي ، انفجر الباب الرئيسي و أسقطهم أرضاً
يحاول ساكورا النهوض و وضع يده على رأسه
ساكورا : أتمنى لو تقولي شي إلحين و لو بسيط
يجلس كلارك على الأرض ليتمكن من الوقوف
كلارك : قوات أورانوس تقتحم المكان
ساكورا : شكراً - يسمعان صوت الجنود فينهضان بسرعة و يركض ساكورا خلف كلارك إلى السرداب - أنت تدري وين المفروض نروح ؟! :bigeyes:
كلارك : لأ :08:
ساكورا : >_< مشكور إنك طمنتني
يصلان إلى السرداب و قد بدا عادياً جداً و خالياً من الحياة
كلارك : لحظة ... كان المكان غير .. :bigeyes:
بدأ الاثنان يتفحصان المكان ، و لقد وجد ساكورا درجاً يقود تحت الأرض ، فيشير إليه
ساكورا : سيد ردفيلد
كلارك : يلا بسرعة
و يركضان معاً إلى الدرج لكن يتعثر كلارك قبل أن يصل فيعود ساكورا ليساعده لكن رصاصة أوقفته في مكانه و لم يتحرك بعدها
الرائد : لا تتحركون ... سيد ردفيلد ، نبيك تيي <تأتي> معانا
ساكورا يقف بالقرب من كلارك الذي جلس على الأرض
ساكورا: محظوظ الكل يلاحقك من مكان لمكان :p
كلارك : و جان زين عشان محبة زيادة ... :grumble:- قال بصوت مرتفع - هذا مو وقته >< ما تسمع إن فيه موقت لتدمير ذاتي و مو باقي شي ، لازم نطلع و لا كلنا بنموت
الرائد : غريب جدا! ...اثنين يسمعون صوت و 30 واحد ما يسمعون الصوت إلي تتكلمون عنه
سكت كلارك و ظهرت علامات التعجب على وجهه كما حدث الأمر ذاته لساكورا ، فما قاله كان صحيحاً فقد اختفى الصوت الآلي الذي يطلق تحذيرات للإنفجار
ساكورا : يمكن سكت لأنكم دخلتوا :06:
الرائد : محاولة جميلة ... الأحسن لكم تتعاونون معانا
كلارك : أفهم بس كلنا بنموت إذا ما ...
الرائد : لا تحاولون
فجأة صوت صدى لوقع أقدام تقترب منهم
ساكورا : شنو هذا ؟!
و تعلوا أصوات هذه الأقدام
كلارك : واحد قاعد يمشي ... هذي المشية ... ما تذكرك بأحد ؟!
كان صوت الأقدام لشخص يمشي بثقة و ثبات شديدين
ساكورا : بلى ... إذا كان قصدك مثل إلي في بالي
كلارك : بالضبط مثل الشركة ... مثل مشيته
الرائد : منو هذا ؟!!!
أحد الجنود : إحنا نسمع هذا بس ما ندري وين بالضبط
كلارك : ساكورا شوف وراهم - ينظر ساكورا و ابتسم - خلنا نستفيد من إلي بيصير - أومأ ساكورا موافقاً ، بصوت مرتفع - العفو لو سمحت ... - ينظر الرائد له - أبي أسئل سؤال ، تعرف واحد اسمه سول
ظهرت علامات التعجب على وجه الرائد
الرائد : سول !؟
أحد الجنود : أكيد يقصد صياد الطرائد
يضع ساكورا يديه خلف رأسه و ابتسم ابتسامة عريضة
ساكورا : بالضبط ... سول باد غاي ... صياد الطرائد إلي صار طريدة ... خطيرة جداً على الإمبراطورية
ظهرت علامات التوتر على وجه الرائد عندما شاهد الارتياح و الابتسامات على وجهي كلارك و ساكورا
الرائد : ما أعتقد ... هذي خدعه
سمع فجأة صوت تحطم زجاج و فرقعة خلفه ، نظر خلفه بسرعة فوجد عمود من الرخام سقط على زجاج نافذة قريبة منه ، فتعجب و فهم الموقف و عاد ينظر لمكان وقوف ساكورا و كلارك فلم يجدهم فأيقن إنها خدعة استغلاها للهرب ، نزل ساكورا أولاً و خلفه كلارك و وصلا معاً إلى نهاية الدرج و وقفا و هما يشاهدان إن تكملة الدرج الثاني الذي سيأخذهم إلى تحت الأرض مغلق ببوابة حديدية
ساكورا بغضب : وايد عليكم، خليتونا ننزل على الفاضي :mad: - نظر لكلارك - شنو نسوي إلحين !؟ ><
كلارك : نرجع
ساكورا : و الجنود
الرائد : سلم نفسك سيد ردفيلد ... الإمبراطورية طلبت منا نسلمك لهم حي أو ميت ... أنت تخلينا نتخذ إجراء ثاني بسبب عنادك
كلارك : بنسلم نفسنا بس طلعونا بسرعة من هذا المكان
صوت آلي : التدمير الذاتي سيبدأ بعد عشر ثوان
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
آخر رد >< ، أدري بنطق أو بنطرد :tongue2:
---------------------------------------------------------
في مكان قريب ، ظهر رأس جيمي بين شجيرات و أخذ ينظر حوله بحذر شديد ثم هب واقفاً و بدأ ينفض الأتربة عن ملابسه و يعيد تصفيف شعره و يبعد بعض أوراق الأشجار التي علقت به
جيمي : مشكورة يا رينوا ... هذي طريقة أدخل فيها الكوكب - يبدأ بالمشي - إلحين ... لازم ألقى طريقة أوصل فيها إلى السيد ردفيلد ... وين راح ألقاه في كوكب مثل هذا -_- ... من وين أبدا أصلاً - يلمح منزلاً كبيراً من بعيد و سيارة كبيرة سوداء اللون تقترب منه و تقف عند سور الباب الخارجي ، ينزل عدد من الجنود من تلك السيارة و يبدأون بالدخول بعد أن أسقطو حارس المنزل أرضاً - شسالفه ؟! - يقترب جيمي أكثر و يرى شاباً غريباً يتسلل من السور الخلفي - و شيسوي هذا ؟!!
أحس بشخص يقترب منه ، فاستدار بسرعة و رأى جندياً يصوب مسدسه عليه
الجندي : لا تتحرك ... منو أنت؟
جيمي : أنا ... أنا جيمي جندي من الإمبراطورية رقمي ... 3256
الجندي : جندي من الإمبراطورية ؟! ... تعال معاي - يمشي جيمي و خلفه الجندي و وصل إلى الرائد - سيدي لقيت جندي من الإمبراطورية قرب الفيلا
الرائد : إشلون عرفت إن كلاك ردفيلد بالداخل !؟
جيمي : ردفيلد بالداخل !؟ .. أممم .... إحنا جنود الإمبراطورية نختلف عن الكل و هذي مصادر سرية
الرائد متمتماً : حتى الصغار طلع لهم لسان يردون علينا بسبب هذي الإمبراطورية - بصوت مرتفع - فجر المدخل - بعد أن فجر الجنود المدخل - أسمع ، هذي المهمة لنا لا تحاول تدخل
يؤدي جيمي التحية العسكرية ، يتعجب الرائد ثم يأمر الجنود باقتحام المكان ، يترك جيمي المكان و يتجه إلى السور الخلفي و رأى من زجاج النافذة التي أمامه شخصان يركضان بسرعة أحدهم أثار تعجبه
جيمي : هذا ... هذا يشبه كلير ... يمكن يكون أهو ...
يجتاز جيمي السور و يتذكر أمر الشاب الغريب و بدأ يفكر ، قرر بعد دقيقة أن يلحق بالشاب الغريب ، بحث عن المدخل الذي استخدمه الشاب لكن لم يجده و دار حول المنزل بأكمله باحثاً عن طريقة أخرى لدخول المنزل دون الاحتكاك بجنود أورانوس ، ثم عزم أن يدخل المنزل لكن أوقفه جندي أرونوس
الجندي : سمعت إلي قالك الرائد لا تحاول تدخل
جيمي : أنا مكلف إني امسك كلارك ردفيلد لازم أدخل
الجندي : غير مسموح ، هذي الأوامر
عندما أردا جيمي أن يرد عليه اهتزت الأرض بشده و سقط أرضاً كما حدث لكل من حوله
جيمي : شنو صار ؟!!
بعد أن أعلن الصوت الآلي عن اقتراب التدمير الذاتي
ساكورا : رحنا :omfg:
بدأ الجنود يركضون للخارج
الصوت الآلي : تسعة ... ثمانية ... سبعة ... ستة
أخرج كلارك الجهاز من جيبه
كلارك : هذا راح يفيدنا
الصوت الآلي : خمسة ... أربعة ...ثلاثة
ساكورا : المهم نطلع ><
عندما عرف كلارك طريقة فتح الجهاز ، تهللت أساريره
كلارك : خلاص بس زر و نطلع من هذا المكان
لكن
صوت آلي من الجهاز : أدخل الكلمة السرية
توقف كلارك في مكانه لا يعرف ما يفعل
ساكورا : ماكو أمل :(
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
:boggled: و أنا جايه رازه روحي أبي أرفع الي كتبته (هذي عاشرطعش مره تسوينها فيني!! خخخخ) بس معليش أحب كتابتك (الحين بيذبحوني ليش أشمعنى كلير مو الباقيين @_@ )
المهم بغيت أسأل, سوسو وينها؟ أبيها تكمل معاي, و قولي لي كوكو الحلوه (شوفي التعارض ههه) منهو اللي بتسأله سوسو عشان يساعدنا من المقدم جو؟ و مقدم هذي صج رتبه؟؟ :boggled:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
وين إختفيتي يا ريني ؟! @@ ، حسبت بتكملين اليوم << خربت عليج ؟! :D
مشكورة ^^ .. إن شاء الله إعجبج هذا الجزء !؟@@
ما أدري وينها هذي البنت -_- ... من زمان ما ردت ... أخاف صار فيها شي @@ ... و لا الخاينه طلعت ... لا أتوقع إن من كثر ما تحبني انتحرت :33: << باجر تطلع و تذبحني :tongue2:
إسمه رينهارد ...ووووووه << هذي على وزن لوثرووووه :o
باجر أعطيكم صورته ، و لو إني أكره حتى أشوفه >< ، يرفع ضغطي بنظراته
المقدم ، أكيد رتبه O_O ...
مو حافظتهم كلهم و لا ترتيبهم ، بس جنه جذي
ملازم << فيه أول و ثاني على ما أعتقد
رائد
مقدم
عقيد
لواء
فريق << و هذي تكون أعلى رتبه عندنا ... أتوقع في الخليج كله
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أنا ما قريت شيء ، لأني كمبيروتري للمرة المليون أفرمته و أغيره ، يبغاله شكله رفزة :أفكر: - مسكين :tongue2:
بس من يوم ما لقطت اسم رينهادر توقف قلبي :12: لا يكون بس مشوهة فيه يا كلير و قتها بأسويكي شيش كباب :12: يا و يلك مني لو خربتي طلته :12: بأحذرك :tongue2:
أما عن صورته :shock22: لا لا ريني أنا بأرسلك صورته ، أنا أعرف كلير شريرة و راح ترسل صورة مرعبة له :tongue2:
لول بأقعد أقرأ التكملات ، بأحاول أقعد أكتب - مني قادرة ألاقي وقت :mad: يا الكمبيوتر خربان يا يطلعي هم الكلية و شكلها يا تطلعلي حاجة من تحت الأرض ، اليوم بأقعد أكتب ماي بروفايل للموقع :biggthump
-
1 مرفق
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سلام.....أنا بس حاب أعرض صورة جاك اللي رسمتها.....التكمله أكثر من رائعه يا كلير.....مليت من كثر ما قول بأنتظار البقيه...
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
طالع صغير أدري....بحاول أكبره شوي
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مو قلت لكم راح تطلع ؟! :tongue2: ما شاء الله علي ، قولو لا إله إلا الله لا انحسد :09:
سيونوه من حلاته عشان أخرب طلته ، إهي مختربه مختربة ، أحسن ... رحمتيني و كمبيوتري من صورته
اقتباس:
ماي بروفايل للموقع
كتبي لي معاج @@ << رينوا بتذبحني -_-
بلاك ولف ، مشكور ^^ ... إن شاء الله إذا لقيت وقت بكملها ، لكن سنيك ما عطاني رد ، رسمتك حلوه ^^
أنا و سنيك نقعد و نشوف من ريني و سوسو و بلاك رسمات يلا يا شباب شدوا حيلكم :jester:
ليش محد فيكم كمل ؟؟ @_@
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بعد مغادرة سول وكلير ورينكا...............
جاك: الحين بنروح للأرض ولا لأ؟ :06:
جيمي: ياشباب نروح لأورانوس احسن....لا تنسون أننا مطلوبين في الأرض...والقائد ماري ماراح تخلينا على كيف كيفنا :vereymad:
سيون وهي تتجه للجلوس بجانب قائدة المركبه رينوا: ريني بالأرض أكو أحد يقدر يساعدنا
جيمي مقاطع سيون وقد بدى الجد واضح في كلامه: راح يمسكونا يا شاطره قبل لانوصل للمنقذ مالج :o
قال جاك وهو يتكأ على الكرسي ومد رجليه على الكرسي الآخر:بسكم هواش...ودوني الأرض واللي بينزل معاي حياه الله والي مايبي ينزل الله يحفظه :D
غلا الدم في جسد رينوا الجالس على الكرسي والذي ظل صامتا لبرهه ثم قالت: راح نروح لأورانوس...وبعدين هذه مركبتي..جم مره أقول...خلصنا من سول وأذيته طلعت لنا أنت :mad:
نظر جيمي وسيون الى جاك ونفس السؤال تبادر الى ذهنهما ولكن سيون طرحته أولا: الا ما قلت لنا شنو عندك بالأرض بالضبط؟ :33:
أعتدل جاك في جلسته وقال: أنا أدور ولد عمي.....
جيمي وعلامات التعجب على وجهه: ولد عمك؟؟؟؟؟ :bigeyes: ...يا شيخ تلقاه مدبر عمره الحين..الا أهو شمسوي؟
جاك: لا مايقدر يهو صغير...ولا عمره زار الأرض فشلون بيتصرف..وشمسوي هذه خلها على الله
رينوا: أنا أقول لك شمسوي...ولد عمه مطلوب بتهمة قتل وهو الحين منحاش من الشرطه :o
تبادل جاك النظرات مع رينوا ثم قال: انت شدراج :wow: ؟
رينوا: لا يكون تحسبني غبيه ولا مركبتي بطاله :mad: ...فيه شيء أسمه أخبار..وذاك اليوم هالخبر كان ضمنهم وأنا أستنتجت أنه هو ولد عمك لأنه كان المجرم الصغير الوحيد:p
حول جاك نظره الى النافذه في محاوله لأخفاء توتره: أنا بس أحاتي وأقول عسى ما لقوه واذبحوه :(
أقترب جيمي من جاك ووضع يده على كتف الأخير الذي التفت وقال: لا تخاف ولد عمك ما مات ولا كان أنتشر الخبر وأذاعوه على طول...تعرف هذا بنظرهم أجاز ونصر :vereymad:
تهللت أسارير جاك وقال: أيه والله راح عن بالي هالشيء...طمنتني الله يطمن بالك :icon6:
جيمي: طيب بما أنك تطمنت نقدر نروح لأورانوس ^ــ^ ؟
جاك فكره لبرهه ثم قال: أكيد :أفكر: .....لأ :D ...لازم أتلاقى معاه وأتأكد بنفسي :33:
جيمي بغضب :mad: : يوووووووووووووووووه...ياناس ياعام مايصير جذي...قطوه للأرض مثل ماأخذناه..لازم نروح لأورانوس لازم....
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ساد الصمت لعدة دقائق بعد صراخ جيمي.....
رينوا: انا بخاطري نروح للمشتري :أفكر:
أقترب جاك من رينوا ووضع يده على أعلى كرسيها وأخذ ينظر لوجهها مباشرة: شنو عندج بالمشتري يا آنسه؟ :06: لا يكون بس خايفه على بعض الناس :33:
تطاير الشرر من عيني رينوا :vereymad: ووقفت أماه بعد ان أبعدته عنها بيدها:أخاف على من يعني :mad: ..أكيد على كلير :jester: ...ولاسول ورينكا يقدرون يدبرون عمرهم....بعدين على أي أساس تكلمني بهالطريقه :vereymad: ..لا تنسى أن هذه......
وأكمل جيمي مقاطعا كالعاده: هذه مركبتي واللي ما يعجبني راح أنزله منها :o ...موهذا اللي كنت ناويه تقولينه؟ :D
قالت رينوا وهي تتخصر:أيه أجتمعوا علي...هذا اللي تقدرون عليه بس..ولا أنتوا مو فالحين بشيء موليه..ما بقى بعد الا تنضم لكم سيون بعد :12: ؟
ثم أخذت تلتفت يمينا ويسارا: الا وين سيون؟؟؟ :06:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بحث الجميع عن سيون لعدة دقائق دون جدوى...فقال جاك: وين بتروح مثلا؟؟ :33: المركبه بالفضاء ومسكره يعني بتختفي ولا بتطير :06: ..أكيد بنلقاها :icon6:
قالت رينوا وهي تشير بأصبعها لجاك: أسكت أنت!!!! :mad: ...كلهم يتحشون الا أنت :vereymad: بعدها متذكره كلامه
أضاف جاك بأستهزاء: :o ماكو الا أنا وجيمي واذا أنا سكت ما بقى الا جيمي وأشوفه ساكت بعد :D
أغمضت رينوا عينها غضبا فيما بدأ جيمي بالضحك وتأييد جاك.... :jester:
ضربت رينوا بقبضتها جدار المركبه مما أفزع الشابان : لا تخلوني أطلع من طوري ولا ترى بتندمون :vereymad:
جاك وجيمي: :shock22: :bigeyes:
من شدة صوت الضربه أستيقظت سيون النائمه تحت الكرسي: شنو هذا :bigeyes: ؟؟صدمنا شيء :shock22: ؟؟
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اتجهت الأنظار الى سيون وبصوت واحد:أثاري أنت هني؟؟؟ :mad: :vereymad: :mad:
سيون ببرود:أكيد أنا هني :08: ..ولا شايفيني أقدر أطير..شان من زمان أفتكيت منكم ومن حنت ريني :laughing:
رينوا: :vereymad:
جاك: ما قلت لكم أنها راح تكون على المركبه :o
رينوا: : :12:
علا صوت جهاز الأنذار في المركبه...فاتجهت رينوا على الفور لمقعدها وتبعها جاك ومن خلفهما سيون وجيمي..
رينوا: خلوني أوخر الطيار الآلي بالأول بعدين أشوف شالسالفه :09:
جاك وهو يجلس على كرسي مساعد الطيار: لا يكون أحد قاعد يلحقنا؟؟؟ :06:
تلقت السيلسيوس ضربه مفاجئة وقويه من الخلف ما أن أنتهى جاك من قوله... تمسكت رينوا بالكرسي وحافظ جاك على توازنه فيما سقط كل من جيمي وسيون :shock22:
رينوا : لالالالالالالالالالالا...لا تطقون مركبتي الحبيبه :vereymad: بعديت تتعور :17:
جاك وهو يتفقد الجميع: يا جماعه أنتوا بخير؟؟ثم نظر للخلف....
واذا بجيمي ينتصب واقفا والحمره تملأ وجهه وهو يمد يده لسيون يساعدها على النهوض : أيه الحمد لله ما كو أضرار :08:
أظهر جاك أبتسامه خبيثه ثم وجه نظره لرادار فيما كانت رينوا تتفقد حالة المركبه.....
قال جاك بفزع: أوف....رينوا شوفي!!!!!!!!!! :shock22: :bigeyes: ...
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
جمع وفي من الطائرات الحربيه كان خلف السليسيوس.....
رينوا:أكيد المقدم جو النذل هو اللي أرسلهم :grumpy: ؟بس ليش ما حسينا فيخم أول ماقربوا مننا :hmmmm: ؟
جيمي بعد أن عاد له بعض توازنه: يمكن حاطين موجات تشويشيه لرادار فما قدر يلتقط موجات مركباتهم :11: ...عليج رادار تعبان :grumble:..
رينوا: آه يالخبث :vereymad: ...لازم نتحرك بسرعه...بعدين لا تسب راداري فاهم :chairshot
جاك : نتحرك بسرعه وين نذلف وهذول ورانا :28: ؟
رينوا وهي توجه السيلسيوس: لأقرب كوكب...وهو أورانوس :o
سيون: أورانوس :shock22: ؟
تابعت رينوا وهي تنظر لجاك وتضحك: آسفه سيد جاك ما نقدر نوصلك لولد عمك.... :18:
لم يعلق جاك على سخرية رينوا وظلا مركزا نظره على الرادار :umm2: ....
جيمي والسرور والسعاده في وجهه :laughing: : يا سلام اللي بغيته صار...لو أعرف وين بيكون سول بس :أفكر: ؟
سيون تجلس بعصبيه على الكرسي: والمنقذ اللي عندي؟؟ :grumble: ؟
رينوا: أذا متنا ماراح يفيدنا وقتها :saint:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
جيمي: رينوا سمعي...أنت شكلج بتطولين على ما تلقين مكان تحطين فيه المركبه :captain: ولا تنسين أنها متضرره شوي :bigeyes:
رينوا: أييه أدري :bawling:
جيمي : أبيج تقطيني على أول ساحه خضراء يمها مباني سكنيه أو أي شيء لازم ألقى سول....يعني راح أقفز لأني أدري أنج ما راح تقدرين تهبطين هناك
رينوا: وت إيفر
جاك مخاطبا جيمي: ليش هالعيله...خلنا نروح سوا؟ :sigh:
سيون وهي تعدل من شعرها بعد الطيحه(الوقوع): أي سوا :06: ؟مو أنت تبي تدور على ولد عمك :33:
رينوا: أيه صح لا تتلزق فينا :yup:
جاك : والله أنا عمري ما ييت لأورانوس...صج أن أمي موجوده فيها عند خالي بس ما أبي أشغلها وياي :sleepy:
جيمي+سيون+رينوا:أمك!!!عند خالك!!جاك : أييييه أنا ماقلت لكم :09:
سيون تقترب من جاك وتتبادل النظرات مع رينوا ثم وضعت يدها على كتف جاك الأيسر وقالت: جاك أحنا ماتعرفنا عليك عدل..للأسف :cray:
رينوا تفعل مثل سيون وتضع يدها على كتفه الأيمن: الا قول لي شلون أمك :D ؟
يقترب جيمي من الخلف ويعبث بشعر جاك : أنا كنت أدري أنك حبيب وخوش ريال ( رجال) :shakehand
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سكت جاك للحظه وأخذ ينظر للأوجه المبتسمه اللتي حوله :D :18: :p ...وقال:أييييه الحين فهمت :idea: ...تبوون تتوزون ببيت خالي..
فأومأت الرؤس مواقفه: :yup: :yup: :yup:
ولكنه أضاف: رجاء لا تتلزقون فيني :o
لم تحتمل رينوا الأهانه فضربت جاك على كتفه وهي تقول : والله مو بكيفك :mad: ..دخلتك معانا وكنت معزز ومكرم وآخرتها ما ترضى :grumble: ...الا بنروح غصبا عليك :icon6:
جاك : أي معزز أي مكرم :umm2: ..الا مهان ومستحمل :blackeye:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سيون تطبطب على ظهر جاك : معليه أستحملها هي دائما جذي :love: ...الحين شقلت ننخش ببيت خالك؟ :smile:
جيمي: يا حبك للترجي...وافق عاد وخلك بطل:6147:
جاك وهو ينظر لرينوا: أنا برضى علشان هالأثنين ولا أنتي أحلمي أدخلج لو كنتي بروحج :viking: رينوا وهي تتجاهل كلام جاك: يا شباب وفتاة وصلنا لأورانوس :smile: ...جيمي خلك مستعد :reporter: !!!
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ماشاء الله علي....8 أجزاء....والله طلعت خطير ^ــــــــ^>>>>هذه مالت كلير
باقي رسمه أنا رسمتها للموقف الأخير....راح أضيفها باجر....
injoy it guys..........................
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يعطيكم العافيه على الجهد^_^
>>قصه حلوه<<
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ماشاء الله بلاكي 8 اجزاء :bigeyes: :bigeyes:
وبعدين فين الرسومات يا رينوا؟؟ :12:
-
1 مرفق
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هذه هي الصوره.....أنتوا عاد أعرفوا الموقف^ــ^
-
1 مرفق
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هذي الرسمه الي خلصتها مؤخراً :أفكر: إن شاء الله أخلص الباقيين... :31:
بلاكي (على فولة سنيك آيز) بافصل أقرا عشان أنسق :D لا تخاف ما يصير خاطرك إلا طيب ^^ إلا أقول بلاكي, ليش ما قلت لي أنك رساك زي كذا؟ :33: كان لعوزتك ترسم معاي من أول خخخخخ
مجرد كلاحظه للجميع (يا كثر ما قلتها هذي =_=) إذا أختفيت بتلقوني في المووووقع) :D
والله باشتاق لكم كلكم... :(
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ياحليلي صايره حلوه بالصوره :08: كأني صايره أحلة من كلير خخخخ
بس بلاكي مسويني بعبع @_@ هو صج رينني تحب رادارها بس مو تصير وحشه! (مناك رينني عاجبها الموقف ههههه )
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
لا رينوا انا ناوي أتلعوز معاج ^ــ^........بس هذا دارك مو جاك><...لاني رسمت نفسي...وينك يا سنيك تعال شوف شزينك...
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
والله طلعت خطير ^ــــــــ^>>>>هذه مالت كلير
أنا قلت هلجملة من قبل ؟! @@ ... المهم .. حقوق الطبع محفوظة لي :vereymad:
مشكور بلاك على التكملة ^^ ... زين انتقمت من رينوا بدال سول :09: .. حلوه رسمتك لموقف المصلحة :09:
اقتباس:
إن شاء الله أخلص الباقيين...
أنا أحتج >< المفروض أنا قبل >__________________< ... بس الرسمة خطيرة :tongue2: ، و الله طلع .. أممم ... ما أدري منو شكله حلو << ماكنت متخيلته حذي :09:
اقتباس:
كأني صايره أحلة من كلير خخخخ
ما راح تصيرين :12: <<< يا عيني على الثقة :jester:
اقتباس:
بافصل أقرا عشان أنسق
على فكرة يا حلوة بس مو أحلى مني ، لو تسمحين تخلين الجزء إن باقي الشلة بطريقة ما يلتقون بكلارك و الباقين لإن عندي دور بطولي لرينوا و سيون :08: ... يعني إذا سمحتي و تكرمتي ...
إذا مداني أخلص إلحين بحط التكملة اليوم :33:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
رينوا انا شخصيتي دارك مو جاك :vereymad: انتو ليش دايما ملخبطين بينهم؟؟؟ :06:
المهم الرسمة مرة حلوة :biggthump عجبتني و مشكورة
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
انا اجريت بعض التعديلات :cool: و غيرت الاسم انشاء الله تعجبكم :D
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
معليش كنت مستعجله بس أبي أخلص الرسمه ^__^; حلوه التغييرات XD بس كوكو لا تحطين شيء لين أخلص!! ثلاث مرات أعدل هذا الجزء!!
يللا عاد (بسم الله, تقولين أسحر @_@ ) خليت رينني و الشله كلهم ينزلون عند البيت حق كلارك, أنتي بس نطري أخلص آخر شيء و خليهم يدخلون على كيفك...
-------
تثائبت بصوت عالٍ وانحنيت بالكرسي إلى الخلف. شاشة الرادار كانت تتابع تحركات طائرة النجاة التي تقل سول, كلير و رينكا, و كانت تتجه لأقرب كوكب, المشتري. كانت سيون تجلس على كرسي الطيار المساعد و تنظر خارج النافذه إلى الفراغ في الخارج والشخص المسمى بجاك يجلس على الأرض في زاوية الغرفه, بدا و كأنه نائم.
التفتّ للخلف عندما فتح باب الطواريء و دخل منه جيمي.
"مرحباً رنوا, سيون." جلس على الكرسي الآخر و أخذ يحدق بوجهي بشكل غريب.
"مالأمر؟"
"لا شيء." استمر جيمي في التحديق بوجهي.
"مالذي تحاول فعله؟" عقدت ذراعي ونظرت إليه باستياء.
"لا شيء على الإطلاق." ابتسم بهدوء على الرغم من نظراتي له.
ضحكت سيون بصوت عال ثم ابتسمت بخبث. "هيي, رينني, يبدو أن أحداً ما يحبك..."
صررت أسناني و هممت بالقيام لأخنقها لولا أن جيمي أخذ يسعل.
"ماذا؟ أنا؟ هي؟ هل فقدت عقلك؟!" زعق جيمي بعصبيه ثم تنهد. "كنت أحاول إزعاجها لتقتنع, علينا الذهاب لكوكب أورانوس."
"لماذا."
سرح جيمي للحظات و كأنه يستحضر شيئاً من ذاكرته ثم رفع رأسه. "إنه شيئ خاص, علينا الذهاب لأورانوس في الحال."
ليس من عادتي أن أرضى بأجابه كهذه, و لكنني فعلاً كنت أريد البحث عن موساشي, و لعلها تكون في أورانوس... تلك الفتاه غريبة الأطوار و لها معارف في كل مكان, البحث عنهاسيكون كالبحث عن أبره في ظهر قنفذ...
"سيون عمن كنت تتحدثين عنما قلت أن شخصاً ما سيساعدنا؟"
أبتسمت سيون بدهاء و قامت من كرسييها. "أخيراً أقتنعتِ! أعطني جهاز التحكم الخاص بك, سأتصل به بنفسي."
أتسعت عيناي ووقفت في طريق الفتاه. "ها!! لا لا لا... لن تلمسي هذي اللوحه حتى لو كانت حياتنا تعتمد عليك!"
وضعت سيون يدها على خصرها في تملل. "وكيف سأتصل به إذاً يا آنسه عبقرية زمانها؟"
لمحت حركه في آخر الغرفه و رأيت جاك يتقدم نحوي و سيون. "بعني الحين بنروح للأرض و لا لأ؟"
بدا جيمي منزعجاً," ياشباب نروح لأورانوس احسن....لا تنسون أننا مطلوبين في الأرض...والقائد ماري ماراح تخلينا على كيف كيفنا."
قطبت حاجبي و التفت لأحدث سيون ولكنها كانت تجلس على المقعد الرئيسي وتطبع شيئاً على اللوحه.
"هيي!!"
ضحكت سيون واستمرت في الكتابه. "كدت أنتهي!"
عدت لأحدث جاك والذي بدا صبوراً جداً. "حسناً يا أخ, إن استطاعت سيون أن تفعل شيئاً سنعود للأرض, و إن لم يعجبني ما تفعله سوف نكمل الرحله حتى أوركاديا."
أتسعت عيناه. "ولكن! ولكن أوركاديا بعيده جداً عن الأرض!"
في لحظه كان جيمي يقف عند سيون و يحدق بلوحة التحكم. "مالذي تفعلينه سيون؟"
"أنا أحاول أختراق الشبكه كي لا يعرفوا مكاننا." فرقعت سيون أصابعها و انحنت للأمام. "لذا عليّ فعل ذلك بسرعه."
"هيي لا تفضحي مكاننا يا آنسه نابغه..." أنحنيت لأراقب لكنني سرعان ما ندمت على أقترابي من الشاشه, الأرقام الكثيره أصابتني بالدوار... @.@
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أبتعد جيمي عن الشاشه و أخذ يعرك عينيه. "هل تعرفين مالذي تفعلينه؟"
"أجل." بكل ما أوتيت من حماس, ضغطت سيون زر الإدخال و أبعدت عينيها عن الشاشه و أعطتني أبتسامه فخوره. "هلا عدنا للأرض؟"
تبادلت النظرات مع كلاً من جاك و جيمي, كلاهما كانا يعطياني تلك النظره التي تقول: ‘أرجوك رنوا! إنها مسأله حياة أو موت!’
اقتباس:
غلا الدم في جسد رينوا الجالس على الكرسي والذي ظل صامتا لبرهه ثم قالت: راح نروح لأورانوس...وبعدين هذه مركبتي..جم مره أقول...خلصنا من سول وأذيته طلعت لنا أنت
نظر جيمي وسيون الى جاك ونفس السؤال تبادر الى ذهنهما ولكن سيون طرحته أولا: الا ما قلت لنا شنو عندك بالأرض بالضبط؟
أعتدل جاك في جلسته وقال: أنا أدور ولد عمي.....
جاك وهو ينظر لرينوا: أنا برضى علشان هالأثنين ولا أنتي أحلمي أدخلج لو كنتي بروحج رينوا وهي تتجاهل كلام جاك: يا شباب وفتاة وصلنا لأورانوس ...جيمي خلك مستعد..
بدا جيمي مذعوراً, "أستعد لماذا؟"
تنهدت و أمسكت بذراع جيمي و جررته نحو البوابه المغلقه. "أنتظر هنا, عندما يفتح الباب, أقفز."
أتسعت عيناه و أمسك بذراعي. "مالذي تعنينه أقفز؟ هل تحاولين قتلي؟"
أبعدت يده بعنف و دعست على قدمه. "أولاً, إنها طائرتي و أستطيع ربطك بالسلاسل لتصبح هيكلاً عظمياً آخر في الخزانه." أمتقع وجه جيمي المسكين. "ثانياً ليس لدي الوقت أو الصبر لأستخرج إذن دخول, لذا سوف نمر من فوقه و عليك أن تقفز." بعد أن هدأت أعصابي قليلاً وضعت يدي على خصري وأبديت التملل. "ثم إنني لست بقاتله كي أرميك من مسافه بعيده, لكن بما أنك تستطيع طلب المساعده من بلاك فليم فلا أعتقد أن القفز من مبنى ذو ثلاثون طابق سوف يؤذيك."
"أكيد سوف يؤذيني أنا لست سوبر مان!"
أنفجرت سيون ضاحكه و وضعت يدها على كتفي. "هيي رينني, لا تكوني شديده, عموماً عندما تصل الرساله سوف نحصل على المساعده, فلن يحتاج جيمي للخروج إلى أورانوس."
"ومتى ستصل الرساله؟"
"أمم... ستصل عندما يفتح صندوق رسائله؟؟"
زفرت بعصبيه و اتجهت للوحة التحكم, أدخلت أمراً للسيلسيوس و قطبت حاجبي. هذا كفيل بأن يخفينا لمدة عشر دقائق, لن تصل إلينا طائرات المقدم في أي وقت قريب.. و لكن الوقود سوف ينفذ بشكل أسرع >.<
"جاك, هل من الممكن أن تكون طريده في أي حال من الأحوال؟" نظر إلي الفتى باستغراب.
"لا, لا أعتقد ذلك... لماذا؟"
"يبدو أن رينني جائعه." ضحكت سيون و عادت لكرسييها.
"هي سيون مالأمر, تبدين سعيده..." رمقتها بنظره غاضبه ثم نظرت خارج النافذه. "هل تعجبك فكرة القفز من السيلسيوس إلى أورانوس؟"
نظر إلي الركاب الثلاثه بتملل. "هل هي دائماً هكذا؟" انحنى جاك ليهمس في أذن سيون.
"أتقصد ساديّه؟" نظرت إلي سيون و هي تعلم بأنني أستطيع سماعها. "أجل, طوال الوقت."
"سيون أنت تحبين علم الجيولوجيا." أبتسمت بلطف للفتاه.
"أه, لا شكراً, أنت التي رسبت في تلك الماده العام الماضي, ستكون هذه رحله مفيده لك." أخذت سيون تنظر لأظافرها ورفعت رجلاً فوق الأخرى.
"آه, لكن سيون~ أنت التي تبرعت بمساعدتي ولأنك كنت مدرسه خصوصيه نابغه أكثر من اللازم لم أفهم شيئاً, أنتي التي تسببتِ في رسوبي, ألا تذكرين عزيزتي؟"
كانت سيون على وشك أن تقول شيئاً ما, لكني تجاهلتها لأن لوحة التحكم أخذت تشع. "ياي! طريدة جديده!" فتحت صفحة المطلوبين بشغف و تجاهلت الأصوات المنزعجه خلفي. "هيي جاك, أخبار سعيده. لم يمسكوا بأبن عمك..."
"كيف تعرفين؟" أنحنى جاك لينظر للشاشه.
"لأنهم قد رفعوا سعره للتو, هذا يعني أنه أصعب من أن تمسكه الشرطه لوحدها..."
"رينني..." وكزتني سيون في جنبي و أشارت نحو الرادار حيث كانت سفن المقدم جو تحوم حولنا. يبدو أنهم فقدونا بسبب التخفي الرائع. "رينني, عندما ينتهي التخفي سوف نكون في الوسط تماماً صح؟"
"أجل..."
"و عندما نكون في الوسط تماماً سوف يمسكونا بسهوله, صح؟"
"أجــل..."
"هذا يعني أنه علينا التحرك من هنا, صح؟"
"تباً..." أطفأت محركات السيلسيوس و ساد الهدوء, و بدأت جاذبية أورانوس المصطنعه بسحبنا للأسفل بهدوء.
"حسناً جيمي, أنت ستقفز أولاً, ثم جاك ثم سيون. حددوا نقطه الألتقاء."
نظر الثلاثه إلي ببلاهه للحظه ثم نطق جاك بهدوء. "سوف نلتقي عند منزل قديم قريب من هنا... تجدونه خلف الغابه تماماً!"
هز جيمي رأسه و انطلق نحو البوابه.
زفرت بهدوء و راقبت الشاشات منتظرة اللحظه المناسبه, ثم فتحت البوابه التي سحبت جيمي من قوة الجاذبيه. كانت سيون تنظر خارج النافذه ثم التفتت إلي و على وجهها تعبير الألم. "رينني أنت عنيفه..."
"ياللأسف." رمقتها بنظره غاضبه و حدقت بالشاب الأخير المتبقي. "تفضل نحو البوابه إيها الذكي."
أبتسم جاك بهدوء و بدا مستعداً للقفز. "لا تنسي رينني, خلف الغابه تماماً."
"أنا لن أنزل معكم." أجبته ببرود و تجاهلت النظره المتفاجئه على وجهه. بالطبع أنا أعرف أنه كان يمزح عندما قررالا يأخذني مع جيمي و سيون لبيت خاله, و لكنني فعلاً لا أريد البقاء مع المجموعه, خصوصاً هو... سيون لا بأس بها و جيمي سيكون مفيداً عندما نحتاج لقوة الفتيان, و لكن جاك هذا لن يفيدني أبداً. ثم إن علي أن أصلح السيلسيوس و أبحث عن موساشي الغبيه...
وعلي أن أمسك بأبن عم هذا الغبي, فالطرائد الجيده قليله هذه الأيام...
بدون أن أنتظر لأسمع رأيه, ضغطت الزر و فتحت البوابه من جديد, سحبته الجاذبيه بقوة أكبر من قبل و رأيته يسقط على مجموعه من الأشجار قبل أن أغلقت البوابه من جديد. بعد أن عاد توازن السيلسيوس, قامت سيون من الأرض ووضعت يدها على كتفي.
"رينني, المقدم جو خطير, تعالي معانا و يصير خير."
تمنيت لو أبتسم لها, ولكن هذا سيخرب سمعتي بأني فتاة قويه. "قفي عند البوابه."
"يا عنيده!"
ضغطت الزر بهدوء حتى أختفت الفتاه للأسفل و أغلقت البوابه من جديد.
"موساشي يا غبيه..." فتحت صفحة المطلوبين من جديد ووجدت أن تحديثاً آخر قد حصل, و عندما فتحته وجدت أن موساشي قد شوهدت مؤخراً على أورانوس! "أنت فعلاً غبيه!"
هبطت بالسيلسيوس بعيداً عن الغابه ونظرت حولي. كانت هنالك مجموعه كبيره من المباني القديمه... "اي بيت قديم كان يقصد ذلك الأهبل؟"
سمعت صوتاً ما في الحشائش خلفي و عندما تابعت مصدر الصوت, لم أر سيون أو أي من الأشخاص الذين رميتهم للتو, بل ظهرت فتاه ذات شعر أحمر قان و عينان خضراوان وجسد ملطخ بالطين.
"موساشي؟!"
"رينوا؟!"
-------------------
الباقي أقدر أكتبه بعدين, بس ترا موساشي بتصير ضمن المجموعه (أفكر أخلي موساشي و سيون, و الرصاصه الي معي تنقذ المجموعه مع كلارك من المكان, بس يروحون زمن غلط =_= بس ما عرفت كيف أخلي كلير و رينكا و سول يجون معانا... و لا أشرايكم يساعدونا من زمنا و أحنا نساعدهم من الزمن القديم؟ @_@ )
خلاص بتكتبون كتبوا ^_^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يصير أقول ماي تيرن ؟!
سنيك و سوسو ، ثلاث تكملات اليوم عندكم :tongue2:
شدو حيلكم حتى تكتبون معانا بعد
تعرفون هذرتي و جم رد تحتاج @@
------------------------------------------------
تسير كلير غاضبة و تضع يديه في جيوبها في أحد شوارع المشتري و بجانبها رينكا التي تضحك بشده و هي تضع يديها خلف رأسها
كلير : بس خلاص :mad:
رينكا : كلير ... :p ليش الأنبوب إنعوا <إنحنى > إلى الأرض
كلير : شقصدج !! :mad:
رينكا : سلامتك :biggrin: ... لكن للوزن الزائد فوائد أحياناً
تسير كلير بسرعة و تترك رينكا خلفها
رينكا : أكرهج يا رينكا ><
رينكا : لا تقولي هذا ... - تركض لها - قاعدة أضحك معك :blackeye:
تقف كلير و تقول بحده و هي تشير بإصبعها السبابه إلى رينكا
كلير : ثلاث أشياء أي وحده ما تتغشمر فيها ، الوزن و العمر و ... و ... شي ثالث ما أدري شنو ... بس عرفتي شنو أقصد :mad:
رينكا : فهمت فهمت يا كلير :icon11:
كلير : يلا أمشي .. و لا تناديني كلير ، إلحين أنا متنكرة على شكل ولد و لازم تناديني بأسم ولد ... بس شنو الإسم ؟؟ ._.
رينكا : إنزين ... لكن تصرفي مثل الأولاد بعد و لا تتكلمين مثل البنات @@
كلير : أممم ... هذي صعبه ... شوفي ... بين بعض أتصرف عادي بس إذا بنتعامل مع الناس أنا ما أتكلم لإني ما أقدر أتفقنا ^^
رينكا : أوكي ... بس شنو أسمك ؟! أقصد أناديك -_-
كلير : قاعده أفكر -_-
تلمح رينكا راي بين المارة
رينكا : هذا راي :bigeyes: - يقفز قفزة نينجا مبتعداً عن المكان - لحظة ... راي
و تقفز رينكا مثله لتلحق به ، تمد كلير يدها
كلير : رينكا .... >< إشلون ألحقج ... رجعي يا رينكا - تعقد كلير يديها أمام صدرها و تقف في مكانها - وين ألقاها إلحين ... ما راح أتحرك من مكاني >< ... - تظل كلير في مكانها و تفكر - إلحين لازم ألقى حتى نلقى سول ... اتصل على ريني ... بس إشلون و أنا ما أعرف ...
يباغتها صوت إنثوي خلفها
.... : كلير ؟!!!!
استدارت بسرعة لسماعها ذلك الصوت الذي كان آخر صوت تتوقع سماعه
يعد أن قفز راي في الهواء ، أتجه إلى مبنى ضخم ليقف هناك و تبعته رينكا و قد هبطت على المبنى ذاته لكنها لم تجد راي ، ظهر فجأة خلفها
رينكا: أخيراً لقيتك ، ليش تسوي جذي
... : إنتي منو تبين ؟!
رينكا : راي !! إشفيك ؟!!
....: رايسرس ؟!
قفز بعد نطقه للإسم إلى وسط المدينة من جديد
رينكا بغضب : رااااااي >< - تقفز خلفه و تبحث عنه مجدداً - وين راح ؟! ... - تراه مجدداً فتركض بسرعة - رااااي :12:
راي : رينكا ؟!
رينكا : إشفيك ؟!
راي : ما فيني شي
رينكا : -_- .. المهم ... لقيتك ...
راي : ملاحظ هذا :31:
رينكا : مو هذا قصدي >< - ظهرت علامات التعجب على وجه راي - خلاص إنسى الموضوع ... المهم تدري منو معاي ؟! ^^ ... كلير معاي ^^ - ظهرت علامات الغضب على وجه راي ، لكن رينكا تتغير ملامح وجهها - وين خليتها ... نسيتها !! :shock22: - يمشي راي و يترك رينكا خلفه ، فتلحق به - إشفيك يا راي !؟
يجيبها بغضب
راي : ما تبين تدورينها !؟ و تعرفين مكانها !! :mad: ... و خلينا ناخذها لعمها ، ودي لو أشوفها و أتفاهم معاه إشوي :12:
رينكا : أنت ليش تتكلم جذي يا راي :06:
راي : تدرين ليش ؟!!! ... بس أشوفهم راح أعلمهم :vereymad:
رينكا : أنا ما أفهمك يا راي ؟!
راي : تعالي ندور و أقولك السالفه
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
الصوت الآلي : خمسة ... أربعة ...ثلاثة
ساكورا : ماكو أمل :(
الصوت الآلي : أثنان ... واحد ... واحد ... واحد ... وا ... حد ... د ...اااا ...
تعجب الجميع و علت وجههم الدهشة
كلارك : شنو صار !؟! :bigeyes:
ساكورا : الكمبيوتر الرئيسي أخترب :jester:
أهتز المكان بشدة
كلارك : و هذا منه... بعد ؟! :headache:
يسقط كلارك أرضاً و كذلك ساكورا ، و تهتز الأرض تحتهم بشدة و تنشق فيسقطان للدور الذي بعده
الرائد : طلعوا من هنا بسرعة ، الفيلا راح تتهدم
أحد الجنود : و كلارك ردفيلد ؟!
ركض الرائد و من معه للخارج
الرائد : هذي المرة راح يندفن - يخرج كل من دخل الفيلا و يقفون لمراقبة ما يحدث و شيئاً فشيئاً تنهار الفيلا دون انفجار - و تنتهي مشكلته للأبد ... - ينظر حوله - وين جندي الإمبراطورية !؟
نظر الجنود حولهم و قال أحدهم
الجندي : سيدي أنا شفته يحاول يتسلل و مع الزلزال اختفى و ما شفته
نظر الرائد للفيلا : يمكن دخلها ... مالنا ذنب إذا صار له شي
في داخل الفيلا و بين حطام الدور الأول، صخور بدأت بالتحرك و انفجرت بفعل حرارة قوية و ظهر بعدها بلاك فليم ، و ألقى نظرة حوله باحثاً عن الطريق الذي سلكه كلارك
كان الظلام يلف المكان إلا من ضوء صغير ظل ينير ممر صغير ضيق ، ظهر كلارك يحاول إيقاظ ساكورا الذي فقد وعيه مع سقوطه ، خشي كلارك أن يحرك ساكورا و يتسبب بإذائه
كلارك : مشكلة - ينظر للمكان الذي هم فيه - ما أعتقد راح نقدر نطلع - و أخرج جهازه يحاول أن يجد طريقة لفتحه - أي كلمة سر ؟! ... أنا ما اذكر إني عطيتهم كلمة سر !! ... - و عندما تذكر امراً مهماً - لحظة يمكن ... لا .. ما أعتقد ما اذكر إني عطيتهم -_- - سمع صوتاً غريباً و مع علو الصوت أتضح إنها لشخص يمشي يكاد يصل إليه و كانت خطواته ذات الخطوات التي سمعها عندما كان يواجه الرائد ، أصبح الشخص قريباً و تمكن كلارك من مشاهدة خياله ، وقف كلارك و سحب المسدس الذي معه - نرجع لأيام قبل - يتفقد المسدس - لكن هذا يديد علي ، أول مرة أستخدمه ... أصلاً ما كنت أستخدمه -_- كنت دايماً أخلي احد غيري و أنا أنام ._. - يتوقف عن الحديث عندما وصل وقف أمامه شاب في العشرينيات ، ضخم الجثة يرتدي ملابس الجنود و مسلح بالكامل - هذا أطول و أضخم و أقوى مني -_- ، سطار <صفعه> واحد و راح يموتني - و أخذ الإثنان ينظران لبعضهما لثوان دون أن يعرف أحدهما على الآخر ، خطى الشاب خطوة واحده نحوه ، فرفع المسدس - لا تتحرك ... أنت منو !؟
ابتسم الشاب : أنت متأكد تبي تقتلني بهذا ؟!
كلارك : ماكو شي يمنعني - شرد كلارك بذهنه عندما دقق بملامح الشاب - منو هذا ؟! - أمسك الشاب بمسدس كلارك و سحبه من يده - يا ويلي :bigeyes:
الشاب : لا تسرح لما تقاتل خصمك ، و تأكد إن المسدس مفتوح قبل ما تهدد و ترفع المسدس
بدأ المسدس بإصدار صوت خفيف يدل على بدأ التشغيل و تعبئة الرصاص ثم يعيد الشاب المسدس لكلارك و أخذ ينظر للمسدس
كلارك : الحمد لله و الشكر -_- -يتجه الشاب إلى ساكورا ، فيرفع كلارك المسدس - وين رايح ؟!
يقف الشاب : بس بشوف إذا ميت و لا حي
ينزل كلارك المسدس : لا حي ... إسمع ، إحنا في مشكلة و لازم يصير بينا تعاون حتى نطلع من المشكلة هذي و تنسى الأسباب إلي بسببها إنت موجود إهني ... اتفقنا ؟!
الشاب : موافق
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يستيقظ ساكورا ، يتجه له كلارك
كلارك : ساكورا .. الحمد لله إنك قعدت
الشاب : المكان ضيق و إحنا تحت الأرض و راح تزيد درجة البرودة ، لازم نطلع من هذا المكان بسرعة
ساكورا : منو يطلع هذا :31: - حرك ساكورا ذراعه ليتناول حاسوبه الذي على الأرض ، أطلق صيحة ألم - تعورني><
كلارك : يمكن لأنك طحت عليها ... يمكن بس رضه
ساكورا : يمكن - أخذ حاسوبه بيده اليسرى - ما قلت منو أنت - نظر الشاب لهم و أخذ يفكر - أحد ما يعرف اسمه ؟!
سنيك : أنا ..سنيك
كلارك : سنيك ؟! ... وين سمعت هذا الإسم ؟! :33:
ساكورا بتذمر : لا تقول من العيون العسلية ؟ :12:
كلارك : أنا أحفظ أشكال ما أحفظ الأسماء ... و شكله ... شكله يذكرني بأحد لكن مو قادر اعرف منو
ساكورا : المهم ، هذا ما نقدر نثق فيه إلحين
تظهر علامات الإستياء على وجه سنيك
كلارك : لكن إحنا بموقف يحتاج نثق بعضنا ... قال لك موقفنا
سنيك : فيه باب و أعتقد يمكن أحد منكم يقدر يفتحه .. تعالو معاي
يمشي سنيك أولاً ، قال ساكورا متمتماً
ساكورا : ما أثق فيه
يمشي كلارك خلف سنيك
كلارك : ما عندنا حل ثاني
يمشي ساكورا خلفهما ثم يصلوا إلى الباب قريب
سنيك : هذا
اتجه كلارك له
كلارك : هذا الباب حتى تدخل المختبر ، أقدر أشغله - يضع كفه على لوحة معدنية - كلارك ردفيلد
صوت آلي : كلارك ردفيلد ، جاري التحقق من الهوية .... تطابق البصمة 100% ... تطابق الصوت 99.99999% ... التصريح ... غير مصرح بالدخول
يضرب كلارك بقبضته الباب
كلارك : كان مصرح لي قبل :mad:
ساكورا : لازم نلقى طريقه ثانيه
سنيك : عندي طريقة ثانيه ، رجعوا وراو أنخشوا ورا الطوفه <عودوا للخلفو أختبؤا خلف الجدار>
عاد كلارك و ساكورا إلى للجدار ، أخرج دارك قنبلة صغيرة و ثبتها على الباب و عاد للخلف حيث يقف ساكورا و كلارك و أخرج مسدسه و أطلق طلقة باتجاه القنبلة و قفز لجهتة كلارك و ساكورا ليحتمي من الإنفجار
خرج الثلاثة من مخبئهم و نظروا للباب الذي لم تتكون حتى خدوش صغيرة ، شعر الجميع بالأحباط
ساكورا : شاطر ، و إلحين بسبب الإشتعال الأوكسجين بيقل :confused:
كلارك : على الأقل حاول يسوي شي -_-
ساكورا : سيد كلارك ما تذكر أبداً كلمة سر ؟!
كلارك : ما أدري - يجلس على الأرض - لازم أفكر .. أي وحده يقصدون
بهذا الوقت سمعوا صوت صخور تتساقط
دارك : تتوقعون الجنود راح يطلعونا ؟
ساكورا : ما أعتقد ، لأن الرائد قال يبي السيد كلارك حي أو ميت و هذي الطريقة تضمن له موته ، على الأقل راح يطلعونا باجر ... جثث - لاحظ ساكورا نيران تتحرك و قد توقع هذا إنه من وحي خياله إلا إنه تأكد عندما رأى الدهشة على وجه كلارك و كذلك دارك لنيران تتحرك و قد تشكلت على شكل إنسان يتحرك يقترب منهم - شنو هذا
في هذه اللحظة ظهر القادم الغريب ، و كان بلاك فليم
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
وقفت كلير تحدق بمن تناديها
.... : كلير ؟! ... هذي إنتي صح - تقترب منها ، فتتوتر كلير و تحاول أن تترك المكان لكن تمسك بيدها - كلير !! إشفيج مستحيل إنج ما عرفتيني
تنظر كلير لها بوجه حزين
كلير : آيا ... أنا ... أنا ما أصدق إني أشوفج إهني
آيا : و ليش يعني !؟ ... خفت عليج ، كنا كل يوم تقريباً إنكلم و نسولف مع بعض ... فجأة قطعتي ؟! ... ليش ؟! ... صار شي ؟!
كلير بصوت متردد : لأ ... بس ... ما أدري شنو أقول ...
صوت شاب يقف خلف آيا
... : سلااااام ^^
تنظر كلير و آيا له
آيا : خلصت أخيراً !؟
تنظر كلير له بحقد و غضب
كلير : هذا أهو إلي بتتزوجه !!!! ... شكله صغييييير >< مو معقوله تفكر بهذا ، أنا أعرفها
.... : أنا آسف لإني تأخرت ... - ينظر لكلير بتعجب بسبب نظراتها الحاقدة له ، ثم يبتسم - إشلونج يا كلير ؟!
تتعجب كلير : يعرفني !؟
آيا : إشفيج كلير !؟
تبتسم كلير : لا لا .. ما فيني شي ، بس ... تعجبت إنه عرفني
... : أكيد أعرفج ^^ ، أحد ما يعرف كلير ردفيلد و لا عمها كلارك ردفيلد
كلير : و له عين يحش بعمي بعد :vereymad:
آيا : كلير إنتي مو طبيعيه اليوم :33: صار شي ... أنتي ليش ...
يقاطعها : إشرايكم نروح مطعم
تبتسم آيا : على حسابك ;)
.... : أكيد
آيا : يلا كلير
كلير : لكن أنا ما أقدر أروح مكان
آيا : يلا عاد ، ما راح ترديني :أفكر: ، يلا ... أقول كلير ... إنتي ليش لابسه ملابس أولاد ؟!
كلير : أكو مشكلة
آيا : شنو ؟!
كلير : لا مو مشكلة ... -_- ... بالأصح مصيبة
يمشي الثلاثة معاً على صف واحد
آيا : صار شي بينج و بين كلارك ؟ - أثارت جملة آيا الأخيرة تعجب كلير لكن لا تعرف سببه - إشفيج ؟!
كلير : لا ما فيني شي ... مو صاير شي
بعد دقائق كانت كلير مع آيا و الشاب في المطعم
آيا : كلير أنا أعرفج و فيج شي قول لي ..
كلير مبتسمة : ليش يعني تقولين جذي انا ما فيني شي
آيا : كم سنه و إحنا صديقات ؟!
.... : أقوم أسوي لي كم شغلة و أرجع
كلير : لا صدقوني ما فيني شي >< ، ما له داعي تروح مكان ... إي صج ... تعالي ، مبروووك حبيبتي ^^
آيا : على شنو ؟! :06:
كلير : على شنو يعين ؟! ^^ ... لإنج بتتزوجين ^^
ظهرت علامات الضيق على وجه آيا ، يحاول الشاب تدارك الموقف
.... : صح ... بس ...
كلير : أممم ... قلت شي ؟! ... آيا ؟ إشفيج
آيا : ماكو شي
كلير : بتقصين علي يعني ؟! جم سنه و إحنا صديقات :p
آيا : شوفو منو يتكلم :أفكر:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كلير : إنزين شسالفه ؟! ><
.... : أهو فيه .. أممم ... كلارك ...
تقاطعه آيا : ما له داعي تكلم بهذا الموضوع ، اليوم خلص الموضوع و انتهى
.... : مو بهذي السرعة !!
كلير : و هذا قال كلارك ... لحظة إشوي ... فيه شي غلط و أنا للحين ما فهمته - تنظر جيداً لملامح الشاب و تقول بصوت مرتفع - ماكس ؟! :bigeyes:
ماكس : نعم ؟
شعرت كلير بالخجل فقامت من مكانها
كلير : عن إذنكم دقيقة - تترك كلير الطاولة و قد علت الدهشة وجهي آيا و ماكس - صج أنا غبية >< ... إلا خبله ... هذا أخوها و أنا أحسبه إلي بتتزوجه >< .. بس عيل ... ليش عصبت ؟! ... - تتنفس بعمق - إلحين برجع و جنه ما صار شي ... يلا ...
قبل أن تصل لهما تسمع
ماكس : آيا تصرفج غلط ، بتضيعين الفرصة ..
تقاطعه بغضب : و منو قال إني وافقت مبدئياً عشان فلوسه ؟!
ماكس : ما أقصد فلوسه ، قصدي إن الريال مو ناقصه شي
آيا : حتى و لو ... المفروض أهو إلي يتصل و يتكلم عدل معاي
ماكس : أهو قال لج مشغول ، أنتي راعي بعد
آيا : حتى لو كان كلارك مشغول لو كان ماخذ الموضوع بجدية ما ظل كل هذا الوقت و آخر شي يقول لي ببرود إنه مشغول
ظلت كلير في مكانها مشدوه ، تحدث نفسها
كلير : صح .. لاحظي يا غبية إنها قالت من قبل كلارك ، و إهي دايماً تقول سيد ردفيلد سواء كان موجود أو لأ ... - تنكس رأسها - حتى عمي قال لي أيام الإمتحانات إن عنده خبر حلو بيقوله لي بالعطلة ...
آيا : خلاص إنهي هذا الموضوع لو سمحت
ماكس : على راحتج ، حبيت مصلحتج
آيا : أنت صغير و ما تفهم بهذي السوالف
يقوم من مكانه
ماكس : كيفج ، أنا بروح أحوس <سأتحرك > بالسيارة ،شكل كلير تبي تقول لج شي بس تستحي لإني موجود
آيا : أرجع لنا بعد نص ساعة
ينظر ماكس لجهة الباب و يرى كلير تخرج من المطعم
ماكس : هذي مو كلير ؟
آيا : وين ؟! ما انتبهت
ماكس يمشي بسرعة لجهة الباب
ماكس : اطلعت ! - يقف عند الباب و يبحث عنها و تقف آيا بجواره - ليش راحت
آيا : و وين راحت !! قلبي مو مطمن ، صار شي بس ما قالت
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في هذه اللحظة ظهر القادم الغريب ، و كان بلاك فليم
كلارك : هذا شكله بيذبحنا كلنا بسطار واحد -_-
سنيك : أنت منو ؟!
بلاك فليم : هذا الشي يهمك
سنيك : أكيد
بلاك فليم : أنت لاتهمني بهذه اللحظة ، فلقد جئت من أجل السيد ردفيلد
ساكورا : محد يسأل عني
كلارك : أحمد ربك -_-
يتجه بلاك فليم لكلارك فوقف سنيك أمامه
سنيك : تتوقع الموضوع بهذي السهولة
ساكورا : كلامه صحيح - يعقد كلارك ذراعيه أمام صدره - إحنا مو بموقف يتحمل هوشات -_-
كلارك : شي لازم تعرفونه إنتو الإثنين ، أنا ما أثق حالياً بأي أحد إلا ساكورا بس راح نتعاون معاكم حتى نطلع من هذا المكان ... أكيد ما راح تقعدون بمكان مثل هذا طول حياتكم و إلي نقدر عليه راح نساعدكم بس بعدين كل واحد راح يمشي بدربه
ساكورا : هذا إلي كنت بقوله :33:
بلاك فليم : أنا وصلت لهذا المكان بمساعدة أصدقاء كلير ... سول أعتمد علي ... أو ... مو أنا بالضبط ... لكن المهم إن هنا لمساعدتك
ساكورا : قلت سول !! ... سول ما يثق بأي أحد بهذي السهولة يا ...
بلاك فليم : بلاك فليم
ساكورا : المهم ... على الأقل قولنا شي يخلينا نثق فيك أو نصدق كلامك
بلاك فليم : أنا شفت سول و كلير و أقدر ..
ساكورا : الوصف ما ينفع لإن انتشر سابقاً إسم كلير و شكلها و سول نفس الشي
بلاك فليم : و كان شخص ثاني مطلوب مع سول و إهو أنا ... بلاك فليم
ساكورا : صراحة أنا ما شفت الشكل حتى أحكم
سنيك : الأهم إلحين نطلع من هذا المكان ، الوسيلة الوحيدة إلي توقعت إنها راح تطلعنا ما نفعت
بلاك فليم : أقدر أطلعكم هنا
ساكورا : و إشلون
يشير بلاك فليم للأعلى
بلاك فليم : بطريقتي راح أطلعكم
سنيك : خوش نكته ، ثم إحنا غذا نبي نطلع ما نبي نطلع أمام الجنود يا فالح
بلاك فليم : و أنت منو تطلع حتى أتقول هذا الكلام ؟! إنت قدرت تسوي شي غير حركة غبية مثل قبل إشوي
سنيك : و أنت شلون عرفت ؟! ... على الأقل أنا سويت شي مو مثلك بس كلام ... أصلاً تدري لو مو أنا جان هذا المكان تدمر ذاتياً من قبل ، ترى أنا إلي وقفت الإنفجار
يتدخل كلارك ليوقف الشجار
كلارك : لا تتهاوشون إلحين لأن هذا مو وقته
يبتسم بلاك فليم : تتهاوشون ! ... سيد ردفيلد ، أكيد حافظ جمل كلير إلي تكررها ، لما أنا و سول إختلفنا تدخلت كلير و قالت ... لا تتهاوشون لا تتهاوشون حمامة السلام ... شي جذي
كلارك : حمامة السلام حلالة المشاكل !! بلى هذي دايماً تقولها
ساكورا : يمكن سمعها
بلاك فليم : و تذكرت بعد أنت ساكورا إلي تهاوشت مع سول بخصوص المليون ...
كلارك : مليون ؟! :31:
ساكورا : مليون طريقة نفكر فيها حتى نطلعهم من الجامعه >< ... كلامك صحيح ، أنا أثق فيك بس لا تكمل بعد ... و تطلع الفضايح -_- .. و تفشلني
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سنيك : المهم إشلون نطلع إلحين
كلارك : لو إن أقدر استخدم الباب !!
ساكورا : أنا عندي برنامج كاشف الكلمات السرية يمكن أقدر أستخدمه و أطلع كلمتك السرية ، ممكن الجهاز - يسلم كلارك الجهاز لساكورا و فور أن أمسك ساكورا بالجهاز توقف عن العمل - شسالفة ؟!
أمسك كلارك به مجدداً ليتفحصه
صوت آلي من الجهاز : أدخل الكلمة السرية
سنيك : أعتقد إن الجهاز ما يشتغل إلا إذا مسكه إهو
ساكورا : أقدر أتصرف بعد مع هذي المشكلة
يتركهم بلاك فليم
كلارك : وين بتروح ؟!
بلاك فليم : بشوف الباب
يتجه إلى الباب و يضع كفه على الباب ، يقترب الثلاثة منه
سنيك : ما راح تقدر تدفعه
ساكورا : تقدر تسوي شي ؟!
تتوهج النيران بكفه
كلارك : بهذي الطريقة الأوكسجين يخلص مع الإحتراق - يلاحظ إن كف بلاك فليم تدخل داخل الباب ثم أخرجها - قدرت تصهره :bigeyes:
ساكورا : ما أصدق ... سول يقدر يسوي هذا بسيفه بعد
بلاك فليم : لا تشبهني بسول >< ... على العموم ، الباب فعلاً يحتاج للسيف - أخرج سيفه - و راح أقدر أفتح هذا الباب - تشتعل النيران بسيف بلاك فليم ثم تكونت كرة ناريه حول بلاك فليم و انطلق جهة الباب ، و توقف في داخل الغرفة - فتحته ! ... وينكم ؟! @@
يعود إلى الباب و يرى الثلاثة يحاولون التنفس بصعوبة
سنيك : ما تدري إن بالنار راح تحرق الأكسجين ... من وين نتنفس
يقول كلارك بصعوبة و هو يرى الغرفة التي أمامه
كلارك : أعتقد راح نكون بخير داخل هذي الغرفة
يدخل الثلاثة إلى الغرفة ، و كانت متكاملة من حيث الأجهزة الإلكترونيهة الحديثة
ساكورا : واااااو ... مكان أحلامي !! ... - يتجه إلى احد الحواسيب - تدرون شنو ممكن أقدر أسوي بهذا ... - يلفت انتباهه قرص ملقى بالقرب من الحاسوب ، أخذه - هذا شنو ؟!
يسمع كلارك يقول بارتياح
كلارك : هذا المكان أدفا من قبل
سنيك : لكن نفس الحالة ما راح نطلع ما في باب -_-
أمسك كلارك بالجهاز
كلارك : مو معقولة عطاني الجهاز و أنا ما أعرف الكلمة
ساكورا : لا تستخدمه إلا إذا كنت متأكد
كلارك : أنا متأكد منها هذي المرة ... المفروض ما أنساها .. حتى إني حفظتها كلير
يضغط كلارك كلمة سرية مكونه من ستة خانات و أصدر الجهاز صوتاً و انطلق شعاع منه إلى الأرض و من نقطة تبعد عن الجهاز مسافه نصف متر تكونت حلقه ملونه فارغة شرعان ما أمتلأت بأشعة حمراء اللون لكن مائلة للأرض
ساكورا : أعتقد لازم تحط الجهاز على الأرض - وضع كلارك الجهاز على الأرض و أصبحت تلك الدائرة مقابلة لهم و تلونت بلون أخضر فاتح و انقطع الخيط الأشعة الواصل بين الجهاز و الفتحه - أعتقد هذي تقصد وضعية الأمان و يمكن تقصد إن تاخذ الجهاز
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سنيك : لكن هذا الشي آمن حتى ندخله ؟!
كلارك : أكيد ... - ياخذ الجهاز عن الأرض - جان ما عطاني الجهاز لو ما كان آمن ... لكن السؤال الأهم وين راح ياخذنا
بلاك فليم : أنا أدخل أول شي
يتجه بلاك فليم إلى الفتحه
كلارك : حط بالك <كن على حذر>
ساكورا : شكله ما ينخاف عليه :tongue2:
بلك فليم : شكراً
بعد دخوله لاحظ كلارك ظهور رقم 3 على شاشة الجهاز
كلارك : شنو يعني ؟!
ساكورا : راح أدخل قبلك - نظر إلى سنيك الذي بدا هادئاً و هو يعقد ذراعيه أمام صدره - و لا أدخل قبلي
كلارك : أخاف تتسكر الفتحة لأن الجهاز معاي
ساكورا : أدخل قبلنا يا سنيك
مشى سنيك إلى الفتحه
سنيك : مو مشكله
ينظر كلارك إلى الرقم على الشاشة و ظهر 2
كلارك : قاعد يقل !!
ساكورا : راح أدخل
كلارك : أوكي و حط بالك ساكورا لا تطيح على إيدك الثانية و تكسرها
ساكورا : لا تخاف علي :icon6:
و دخل ساكورا الفتحة أيضاً
نظر كلارك للشاشة و ظهر رقم 1
كلارك : عددنا ؟! ... - ينظر إلى رقم الإحداثيات الذي دونه البروفيسور سابقاً و لاحظ إن آخر رقمين كان 04 - يمكن -يدخل كلارك الفتحة و شعر و كأنه فقد وعيه فجأة ثم فتح عينيه و يرى ساكورا و سنيك أمامه - متى وصلت
ساكورا : مثل الشعور ، أنا حسبت إني غشيت <فقدت الوعي> لكن بنفس اللحظة وصلنا - وضع كلارك يده على رأسه - تعال شوف !!
ينظر كلارك حيث يشير ساكورا ، فرأى فتى ممدداً على الأرض فاقد الوعي
كلارك : منو هذا ؟! :06:
سنيك : إحنا للحين على المشتري ... و لما وصلت ما لقيت بلاك فليم .. و لقيت هذا بو شعر أشقر على الأرض - يقترب كلارك منه - لاحظ ملابسه ... من الإمبراطورية !
---
و خلاص @@ ... ترى اليوم مخي متنح و واقف >< بشكل مو طبيعي ... أتمنى إن ما يكلع فيها أغلاط :08:
ريني ، أبي يلتقون ببعضهم بأي طريقة و الباقي خليه علي
بشوف قصتك و قصة بلاك :jester: و أطلع على الرسمات ^^
اقتباس:
معليش كنت مستعجله بس أبي أخلص الرسمه ^__^; حلوه التغييرات XD بس كوكو لا تحطين شيء لين أخلص!! ثلاث مرات أعدل هذا الجزء!!
يللا عاد (بسم الله, تقولين أسحر @_@ ) خليت رينني و الشله كلهم ينزلون عند البيت حق كلارك, أنتي بس نطري أخلص آخر شيء و خليهم يدخلون على كيفك...
سوري ، ما انتبهت لردج هذا !!! ... لايكون سويت شي غلط بعد @@ .. راح انذبح :17: << معناتها أنا سوف أقتل :jester:
مشكوره حبيبتي الحلوة :08:
مخي واقف @.@ !!
إي و الله صح و إنتي بخير يا ريني ^^ ... أبي تجهزين لي عديه من إلحين :jester:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ترا أنا متابعتك من حطيتي المسج الأولى, يعني لو أني شريره كان خربت عليك و أرسلت في النص رسايل إزعاج :08: بس شفتي كيف أنا حلوه ^__^
بس كأنك كاتبه اشوي هالمره؟ @_@ (بيجيها طق خخ)
كل عام و أنتوا بخير قبل الزحمه!!!
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ماشاء الله الكل قاعد يكمل - ما عدا سيون الكسلانة :أفكر: - بأقعد أقرأ :biggthump
أخوي بلاك ولف رسوماتك حلوة :biggthump ، خلاص أنت وريني تشدوا حيلكم :tongue2: -و أنا ما أدري أش فايدتي :أفكر:
ريني تراني حطيت البروفايل حقي في الموقع - مبروك على الكسلانة -_- - بس سوي تشيك أب عليه لا أكون خربت شيء -_-
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sion001
ماشاء الله الكل قاعد يكمل - ما عدا سيون الكسلانة :أفكر: - بأقعد أقرأ :biggthump
أخوي بلاك ولف رسوماتك حلوة :biggthump ، خلاص أنت وريني تشدوا حيلكم :tongue2: -و أنا ما أدري أش فايدتي :أفكر:
ريني تراني حطيت البروفايل حقي في الموقع - مبروك على الكسلانة -_- - بس سوي تشيك أب عليه لا أكون خربت شيء -_-
أنزين سسو باروح أشوف :08: بس أشدعوه ليش محبطه كذا؟ :31: لعلمك أنتي شخصيتك حلوه في القصه و أنا استانس لما أكتبها, لكنك متأخره في الكتابه بس! (يمكن عشاني و كلير حاشرينك خخخخ) يللا خلاص أنا مو كاتبه لين تخلصين أنتي :D <== ما صدقت هههه
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
أنزين سسو باروح أشوف :08: بس أشدعوه ليش محبطه كذا؟ :31: لعلمك أنتي شخصيتك حلوه في القصه و أنا استانس لما أكتبها, لكنك متأخره في الكتابه بس! (يمكن عشاني و كلير حاشرينك خخخخ) يللا خلاص أنا مو كاتبه لين تخلصين أنتي :D <== ما صدقت هههه
لول شكرا على التشجيع :biggthump و إذا كنتي منتظرة أنا أخلص كتابة بشيب شعر راسك -_- لا لا لازم أشد حيلي :shock22:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
دور سوسو, سمارتي كنترول أو بلاكي... أو أنت @_@ أنا و كلير داعسين المفروض نعطيكم فرصه ^_^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أنا عطوني فرصة كم يوم - ما عطوكي فرصة من شهرين -_- - أنا كمبيوتري 24 ساعة شغال تحميل من النت :D زحمة زحمة شوي ينفقع الكمبيوتر :31: :D
سلام :biggthump
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أنا وحده بعتزل الكتابه حتى إشعار آخر -__________-"
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
لا لا تقولي ياكلير كان من اول اعتزلتي مو الحين><
ماكي داعي شوقتونا ثم.....-______-"
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
شكراً على متابعتك KOA << إختصار للإسم ((The King Of Anime)) :tongue2: .. بس إن شاء الله ما يضايقك هذا ._.
أنا ما أقصد أعتزال بمعناه الحقيقي أو ما أدري إشلون أقولك @@ ..
أقصد في الوقت الحالي بس بعتزل الكتابة على ما الآنسات و الساده الكرام يكملون ^^" <<< و هذا هو الإشعار الآخر :09:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أشوه-_-"
ريحتيني احسبكي اعتزلت بالمره><
المهم يلا ننتظركم^_^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
الموقع حقكم ما يشتغل ايش الحكاية؟؟
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سنيك: إحنا للحين على المشتري... و لما وصلت ما لقيت بلاك فليم.. و لقيت هذا بو شعر أشقر على الأرض - يقترب كلارك منه - لاحظ ملابسه ... من الإمبراطورية !
ساكورا :ممكن الجهاز يكون غلط؟؟؟؟
كلارك :ماكلاود قال انه ما جربه......يعني ممكن احتمالية الغلط في الجهاز كبيرة
سنيك : مومشكلة. الأن خلينا نحط الولد في المستشفى.
ساكورا :فكرة سيئة ما ينفع نظهر في الاماكن العامة
كلارك :طيب عندك أي فكرة ثانية؟؟؟
قاطعه سنيك : شوف هناك فيه فندق و اشار بأصبعه
ساكورا : لكن ما معانا فلوس -__-
كلارك : ..........
سنيك :ولا يهمكم. انتو بس روحوا واحجزوا غرفة وانا اجيكم بالفلوس
فرح كلارك وظهرت علامات الفرح على وجه ساكورا وقال: شكرا
ولما وصلوا الفندق عند الاستقبال
الرجل :كم غرفة تبغوا ؟؟
كلارك :اثنين . وقاطعه سنيك :لا غرفة واحدة تكفي
وقال لكلارك بصوت منخفض: انت نسيت انك على الحديدة
كلارك:-_______-
الرجل : غرفة 204 , ونظر الى جمي الذي كان يحمله سنيك وقال : اذا تبغى توديه لدكتور في عندنا عيادة تحت في الفندق.
سنيك :ممتاز
ساكورا : اطلع يا كلارك ارتاح وانا حأنزل الولد للعيادة
كلارك : طيب
سنيك : لا انت اقعد معاه واحرسه, وانا حأودي الولد
______________________________________________-
هذا اول قسم وانشاء الله الباقية تأتي قريبا
انشاء الله تكون عجبتكم التكملة :biggthump
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
حتى أنا ما يشتغل معاي @@ ..
زين أحد تطوع و كمل :tongue2: ... بس ما توقعت سنيك بيكمل علي >< ، على آخر مرة حسبت محد بيكمل علي و كتبت تكمله :08:
ريني ، حسيت فيج لما أخرب عليج :tongue2:
اقتباس:
إحنا للحين على المشتري... و
أنا كنت كاتبه هذا صح ؟! @@ ...
ترى خطأ مطبعي .. هم للحين على أورانوس .. نأسف على هذا الخطأ ><
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ claire ^
حتى أنا ما يشتغل معاي @@ ..
زين أحد تطوع و كمل :tongue2: ... بس ما توقعت سنيك بيكمل علي >< ، على آخر مرة حسبت محد بيكمل علي و كتبت تكمله :08:
ريني ، حسيت فيج لما أخرب عليج :tongue2:
أنا كنت كاتبه هذا صح ؟! @@ ...
ترى خطأ مطبعي .. هم للحين على أورانوس .. نأسف على هذا الخطأ ><
يعني انا خبصت الدنيا؟؟؟
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
لا لا ... ما خبصت و لا شي
بس كان قصدي إني ما توقعت احد بيكمل و كتبت تكملة و الحمد لله إني أعتزلت و ما حطيتها :tongue2: و أنت حطيت تكملتك
كمل على راحتك و بانتظار البقية
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في العيادة.......
الدكتور: ليش صار له كذا؟؟؟؟؟
سنيك : يمكن من كثرة المشي
الدكتور : همم..... انا اعطيته ابرة وانشاء الله راح يفوق بعد ساعة
سنيك : مشكور جدا
الدكتور : لاشكر على واجب , واي خدمة ثانية انا جاهز بس لا اتركه هنا يرتاح
سنيك : أوك :biggthump
وطلع سنيك و الدكتور من العيادة و راح سنيك يقعد في البار
سنيك: خليني اضيع وقت الى ان يصحا
وفي تلك الاثناء في غرفة كلارك
كلارك :ساكورا
ساكورا : نعم
كلارك : في شي غريب
ساكورا : ايش هو؟؟؟
كلارك: سنيك
فرد ساكورا مسرعا : ايش به؟
كلارك : ما ادري بس كأني شايفه قبل.....او يشبه واحد اعرفه
ساكورا : ......
كلارك: ما ادري ليش على طول وثقت فيه ....
ساكورا : انت قلبك طيب و تثق في الجميع
كلارك : لا هذي المرة غير وثقت فيه كأنه احد من العائلة , ويجيني احساس غريب وانا معاه
ساكورا : غريبة
وقعد على طاولة البار وبجانبه فتاة وسنيك يتفقد الموجودين و يشوف رجل بملابس غريبة و شكله حرامي
سنيك : شكلك متعبه
؟؟؟؟ : ......تكلمني؟؟
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
الله يا سنيكو.....شالأبداع....رائع وأكثر من رائع...تستاهل من يهنيك ويصفق لك بعد....
تسلسلك رائع.....خليتني اندمج على طول....أثاريك خطير وانا ما أدري....ويم موزي هالمواهب وين...بس ياليتها كانت أطول><..
تسلم حبيبي على السؤال....هالأيام ماني يم النت خير شر...أدخل 5 الى 10 دقائق أشيك على المواضيع اللي مشارك فيها وأطلع.....
أعذروني يا جماعه.....ولكني....
لن أضيف أي جزء الا بعد سيون.........خرعتكم صح^^
أشوفكم على خير................................
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black wolf
الله يا سنيكو.....شالأبداع....رائع وأكثر من رائع...تستاهل من يهنيك ويصفق لك بعد....
تسلسلك رائع.....خليتني اندمج على طول....أثاريك خطير وانا ما أدري....ويم موزي هالمواهب وين...بس ياليتها كانت أطول><..
تسلم حبيبي على السؤال....هالأيام ماني يم النت خير شر...أدخل 5 الى 10 دقائق أشيك على المواضيع اللي مشارك فيها وأطلع.....
أعذروني يا جماعه.....ولكني....
لن أضيف أي جزء الا بعد سيون.........خرعتكم صح^^
أشوفكم على خير................................
شكرا على الاطراء وانت اول واحد يقولي كذا :17: :17:
وانشاء الله انا حكمل تكملة اخيرة و بعدها انتظر تكملتك :biggthump
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أعتذر على التأخير لكني كنت شبه مقطوعه عن العالم لسبب ما @_@ مو يعني انكم تشتاقون لي و لا شيء... الموقع اخترب عشان السيرفر سوا رول باك و حذف الأشياء الي انرفعت في الأسبوعين الأخيرين... إن شاء الله أعيد رفع الأشياء إذا ما تحسن الوضع ._.
سنيك أسلوب حلو ^_~ بس الحين انا تلخبطت, أنت سنيك صح؟ و أسمك في القصه سنيك, صح؟ أجل منهو دارك؟ يعني جاك هو بلاكي بس دارك منهو؟ نفس سنيك بس بأسم ثاني و لا خطأ مطبعي؟ @_@
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
التكملة حلوه يا سنيك ^^
بس لو تطولها أكثر ، أو تجمع كل أفكارك و مرة وحده تحطها راح نتحمس لها أكثر ^^
و ننتظر تكملتك
ويلكم باك ريني و بلاك ^^
إذا بننطر سوسو بعد ثلاث أشهر راح نشوف أجزائها :33: << أنا طبعاً مو قاعده أحش :tongue2: ، سوسو تعرف إني لتل انجل ما أذي أحد :08:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
أعتذر على التأخير لكني كنت شبه مقطوعه عن العالم لسبب ما @_@ مو يعني انكم تشتاقون لي و لا شيء... الموقع اخترب عشان السيرفر سوا رول باك و حذف الأشياء الي انرفعت في الأسبوعين الأخيرين... إن شاء الله أعيد رفع الأشياء إذا ما تحسن الوضع ._.
سنيك أسلوب حلو ^_~ بس الحين انا تلخبطت, أنت سنيك صح؟ و أسمك في القصه سنيك, صح؟ أجل منهو دارك؟ يعني جاك هو بلاكي بس دارك منهو؟ نفس سنيك بس بأسم ثاني و لا خطأ مطبعي؟ @_@
ايو بالظبط سنيك هو دارك وكمان بوس @@ واسف على اللخبطة
اقتباس:
التكملة حلوه يا سنيك ^^
شكرا :biggthump
اقتباس:
بس لو تطولها أكثر ، أو تجمع كل أفكارك و مرة وحده تحطها راح نتحمس لها أكثر ^^
اي ويل تراي ^^
والتكملة ستصدر انشاء الله قريبا ^^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كلير و ريني أنتوا طايرين طيران بشكل رهيب ، شكلي ماراح أقدر ألحقكم -_-
عموما بس أنا لاحظت شيء :28: أنتوا من أول مسوين سيون ملطشة :12: مطلعون سيون غبية أطرش في الزفة :12: بأنتقم صبر :12:
لول ،و أخيرا سيون كتبت جزء من القصة - زغرطوا -_- ، أنا لساه ما كملتها بس هذا إلي قدرت عليه :biggthump
===============================
بدأت كلير بالاعداد للحفلة ، فقامت و سيون بترتيب المكان و تنظيفه وجعل مكان مناسب للجلوس فيه للأكل :
سيون: أنا مني فاهمة ، الحين الحفلة بس لي ولك و رينوا
كلير: صح
سيون: أجل ليش كل هذا الترتيب و النظام ، رينوا لو تحطيها في حظيرة حيوانات ما فرقت معاها
كلير : لا ، أصلا من الأصول أنك تجهزي المكان للاستقبال الضيوف
سيون: لا تقوليلي أنه في بيتك كنت ترتبي المكان أشان الضيوف -_-
كلير : طبعا لا ، الخدم كانوا يسووا كل هذا ، بس كنت أقعد أتفرج عليهم
سيون: تعطيهم مشاركة وجدانية بالمشاهدة -_-
و بعد ترتيب المكان ووضع الطعام :
كلير: اش بها رينوا تأخرت ؟؟
سيون: مهو بعيد عليها -_-
كلير: تأخر الوقت بالمرة ، شكلي بألم الأكل
سيون: ليش يماما -_- احنا هنا ما لنا وجود
جلستا للأكل ، و أثناء ذلك :
كلير: هذه اولحفلة أعدها بنفسي بالكامل
سيون: يا فرحتك -_- هذه أول حفلة لي
كلير: ليش انتوا عندكم ما في حفلات
سيون: هنا تجنيد مهو للمسخرة و الحفلات الفاضية ، الحفلات للفارغين
كلير: اش قصدك جررر ، طيب قبل ما تجي الكلية هنا ، يعني لما كنتي صغيرة باالمرة في المكان اللي كنتي تعيشي فيه ما كنتي تحتفلي
سيون: و أنا صغيرة ، يمكن 4 أو خمس سنوات كنت أعيش مع خالتي في الكوكب الأخضر ، بعد كذه من عمر 6 سنوات أرسلتني للتعلم التجنيد
كلير: وليش من هذا الصغر-_- ؟
سيون: مهو كل الناس يتولدوا و في فمهم ملعقة من ذهب ، أنا من عائلة متواضعة و كانت خالتي لازم تأمن مستقبلي
كلير: طيب و فين بعدها رحتي ؟
سيون: ألتحقت بالمدرسة التي تعلم الناشئين الصغار إلي مثلي التجنيد ، نتعلم المواد المدرسية العادية بس مشكل مكثف و مع رياضات بدنية عنيفة
كلير: كانت معك ريونا في هذا الوقت ؟
سيون: لا يا حلوة – بس مو أحلى مني :D – رينوا ما تعرفت ليهاإلا بعد كم سنة و منطقة ثانية ، أصلا أنا اتنقلت هنا بعد حادث ما
كلير: أكيد كان عندك أصدقاء هناك صح ؟
سيون تسكت لبرهة ثم تصرخ في وجه كلير: أنت ليش أسئلتك كثيرة
كلير : همف ، كنت بس أبغى أتعرف عليكي أكثر ، عموما أنا رايحة أنام
سيون و اتسعت عيناها : هيييي تعالي هنا و الصحون
كلير مطنشة
سيون: شكلك ما كنتي تتفرجي على الخدم بعد ما كانت تخلص الحفلة .. جررر مالت عليكي
سيون: بأروح أنام و بكرة ألم قمامة الست
وفي الصباح ، و شعر سيون منفوش :
سيون: أعوذ بالله ، أكره الوساخة ، و الغوريلا كلير خرجت و لا شالت ولا قمامة من قمايمها ، أكره القمايم ، كنت أحسب أنه ما في أسوء من رينوا -_- على الأقل رينوا لما كنت أتضارب معاها تلم قرابيعها ، صح المثل أرضى بقردك لا يجي إلي أقرد منه -_-
نظفت سيون الغرفة ، فجلست على طاولة الطعام لترتاح ، فدخلت كلير المزعجة :
كلير : زين ... - رأت سيون جالسة على طاولة الطعام - صباح الخير
سيون : صباح الخير ، فينك من الصباح ، و لا لميت أي شيء ، مالت
تبتسم كلير لها
كلير : اشرايج على ما تغسلين و تبدلين أسوي الفطور
سيون : أكيد كلير ؟!... أنت تعرفين ؟
كلير : ثقي بمواهبي العبقرية
سيون : تغيرتي عن قبل ، أش صار فيكي أحد ضربك على راسك ؟؟
لير : ما يهم هذا إلحين ...
سيون : تعالي اليوم لازم تتعرفين على مرافق الجامعه
كلير : أدري ... إلحين مع مواهبي العبقرية
سيون : أشك إنك تعرفين تطبخين - تبتسم كلير ابتسامة عريضة - مادام ما تفهمين شي بالطبخ ليش الفلسفة ؟!
كلير : نطلب من مطعم ؟!
سيون : >< لأ ما عندنا وقت... بعد ما أغسل و أبدل نروح الكافتيريا ، ناكل لنا لقمة قبل المحاضرات - بعد نصف ساعة و أثناء سيراهما - حفظي هذي القاعات لا تنسين
كلير : بالمناسبة .. شفت فيرونيكا اليوم
سيون : أنا أتكلم عن الجامعة لا تجيبين طاري هذي النعامة ><
كلير : شكلكم ما تحبون بعض حتى إهي قالت أنها تكره حتى اسمج
سيون : منو قال أنا أحب اسمع أسمها... - رأت سيون مبنى كبير فأشارت له و هي لا تزال غاضبة - حفظي هذا المبنى ، هذا المبنى مهم ... هذي الكافتيريا
كلير : ما راح انسى ^_^
لاحظت سيون المدرب فريدريك يمشي باستياء و حوله بعض الطالبات و الطلبة
سيون : هذا التمساح ... - تمسك بيد كلير - تحركي بسرعة ، أخاف يتذكرني و يعصب و يخليني أسوي تمارين الضغط
دخلتا الكافتيريا و بحثتا عن طاولة مناسبة و بعد جلوسهن
كلير : وين المنيو ؟! ^^
سيون : أي منيو !!
كلير : @_@ نسيت ... - ظهرت علامات التفكير العميق - منو يروح ييب<يحضر> لنا أكل
سيون : معضلة !!... قومي هزي طولك و تحركي
فزعت كلير و أمسكت بكرسيها
كلير : ترى حلو الواحد لما يكون هادي <هادئ>. صدقيني ، ليش ما تييبين لي الأكل أتوقع هذا أحسن ^^ ؟!
سيون : نعم !! لا يكون خادمتك و أنا ما أدري يا غوريلا ؟
كلير: لأ مو قصدي هذا ، بس شكلج أكبر مني .. ديناصور صغير ، و يقولون خادم القوم سيدهم
سيون : حلفي !! ما سمعت من قبل إن الكبير يخدم الصغير خبري العكس
كلير : لا غلطانه
سيون : أنا أعلى رتبه منك و جزاء إني وريتك الجامعه ، روحي جيبي الأكل
كلير : منو قال أنت أعلى رتبة مني ؟! ... ماري خلتني نفس مستواج
تسمعان فجأة
رينكا : صباح الخير ^^
رينوا : ما كل هذا الصراخ !؟
كلير : صباح الخير
سيون : صباح الخير ... هذي الآنسة شمبانزي و بنت أخت الدكتور واتاري ،
ضحكت رينكا : صحيح
غضبت رينوا : ماذا قلتي يا ابنة أخت الدكتور المدلل
سيون و رينكا: لا تقولين مدلل
رينوا بفخر : حسناً يا فتيات لن أقول هذا مرة أخرى
سيون : فين كنتي أمس ؟؟؟ جررر مالت عليكي
رينوا : نسيت ، يعني مني بني أدم أنسى
سيون: و الله أشك من ناحية الآدمية :biggrin:
رينوا : جررر
سيون : ايش تريدين ؟
ابتسمت رينوا ابتسامة عريضة
رينكا : أكيد حتى ناكل ، و شفناكم هنا
رينوا : صحيح ... لقد جئنا أيضاً لانني اشتقت لازعاجك
كلير : حياكم الله ، و خصوصاً سالفة ازعاج سيون
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سيون : رينوا ، كأني سمعت إنك حصلتي على فلوس و تقدرين تاكلين على راحتج متى ما تبين ... بخيلة ، محد بيدفع عنك
رينوا : ليس هذا السبب ، لقد مررنا من هنا و أردنا السلام عليكم ><
جلست رينكا بقرب كلير
رينكا: الحمد لله على السلامة ، شكلج مرتاحة و مو تعبانة
كلير : إي الحمد لله ^^ مشكورة
قبل أن تجلس رينوا
رينوا : بالمناسبة ... - تسحب فتي أشقر الشعر و يبتسم لهم ابتسامة عريضة - كان جائعاً و أحضرته معي لنأكل ، اسمه جيمي
راي و الفتى الأشقر : صباح الخير ، تشرفت بلقاؤكم
سيون: غريبة ، من متى الأخت مسوية حملة تبرعات و تطعم الجياع
رينوا : فلنترك أغراضنا هنا و نحضر الطعام
بعد دقائق ، على مائدة الطعام
رينوا محدثةً كلير : بدأت تلتزمين بالمحاضرات ؟!
كلير : ما لي خلق مشاكل مع ماري
رينوا : تلك الشمطاء ...
رينكا : كلير - نظرت كلير لها - صج إن ..
قاطعتها رينوا : ليس الآن يا رينكا
كلير بتعجب :شنو فيه ؟!
رينوا : لا شيء يا كلير
كلير : إلا تقولون ^^ ، لا تخافين ما أعصب مثل قبل
رينوا : لم أقصد هذا -_-
كلير : شسالفة ؟
رينكا : كنت أبي اسأل عن ... عمج ! - تغيرت ملامح وجه كلير - صحيح أنه توفى ؟!
سيون : صحيح ؟؟؟
وضعت رينوا يدها على رأس رينكا
رينوا : ليس من المناسب الحديث عن موضوع مثل هذا أثناء تناول الطعام
كلير بابتسامة حزينة : عادي يا رينوا ، أنا أحاول أتأقلم مع الوضع
حاول جيمي أن يغير الموضوع
جيمي : هل تلقى أحدكم تدريبات على المدرب الجديد فريدريك
سيون : لا تذكرني ><
رينوا : هل التقيت به
قصت سيون ما حدث لها معه ، فضحكت رينوا و كذلك جيمي منها
رينكا بإحباط : أنا عندي محاضرة بعد اشوي عند هذا الارهابي
سيون : صحيح ؟! ... حتى كلير عندها محاضرة عنده بعد اشوي ... تقدرين تاخذينها معاج ؟
رينكا : أكيد
سيون : زين ... بعد محاضرتي التعيسة ، عندي ساعتين فراغ ، حتى كلير
رينوا : حتى أنا و رينكا و جيمي .... لكن سيون العبقرية تقول هذا
سيون : محاضرتي عند ذيك الدكتورة ماريا
جيمي : و من تكون هذه ؟!
رينكا : هذي المزعجه ، دائماً تزعج خالي واتاري
صعقت سيون : إذا الإشاعات صحيحه !!
رينوا : مابك كلير ؟ - تنظر كلير لها بعد أن كانت شاردة الذهن ، تلاحظ رينوا الساعة - لقد ارتديت هذه الساعة ؟! تبدو جميله جداً
رينكا تحدث رينوا : شكلها ساعة رجالي ... تبين تشترينها ^^
رينوا : لو أستطيع بيعها
سيون : لا قولي أنك تريدينها للفتى الممرض
رينوا بغضب : سيون
جيمي ينظر للساعة باهتمام : صحيح شكلها جميل جداً ... قلت ساعة ؟
رينوا : اسكت بلا أسئلة سخيفة ><
رينكا : مادام عندنا وقت فراغ واحد ليش ما نجتمع مرة ثانية ؟
سيون : أنا بكون في المكتبة
رينوا : فكرة لطيفة و نلتقي في المكتبة
جيمي : انا موافق
سيون : حتى تزعجوني >< في الأوبن أيريا حتى ما تصير مشاكل
سيون تتجه إلى المكتبة لتجد ما يسليها خلال انتظاراها للشلة الكريمة :
سيون: هذا رائع ، لقد أصبحت أمشي مع شلة من المزعجي بعد أن لم يكن لي أصدقاء .. ما الذي أفعله معهم ؟؟ سوف أتركهم بعد فترة قريبة .. لا أريد أن أجلس معهم .. لا أريد أن أتعلم حبهم .. فلا أريد أن يحدث لي مثل ما حدث في السابق
بدأت سيون تفكر في ذلك الجهاز الغريب الذي تحدثت بخصوصه مع الكتور وتاري ، و أراد أن تبحث المزيد لكي تقرأ عنه ، لكن استوقفت نفسها و قالت :
سيون: أنا لا أريد أن أعمل عمل التحري مرة أخرى ، لا أريد أن أفصل هذه المرة أو أن أنفى عن وجه العالم ، راح أسوي أذن من طين و أذن من عجين -_-
أخذت سيون تتصفح الحاسوب لكي تجد كتابا مناسبا :
سيون: يا ترى ما الجديد من الكتب اليوم .. همم بماأن اليوم ليس لدي ما أعمله فلأفتح كتب خيال الماضي
أخذت تبحث في القوائم إلى ان استوقفها عنوان كتاب : اسطورة فتى القرية اللهب الأسود
سيون: من يقرأ هذه التفاهات -_-
لكن يستقطع صوت رينكا تفكير سيون:
رينكا : أهلا سيون
سيون في اضطراب : أهلا أهلا ^^;
تأخذ سيون أول كتابا في الرف الذي بجانبها دون أن تقرأ عنوانه
رينكا : لقد حضر جيمي معي ، لتقيته صدفة في الطريق إلى هنا
جيمي : أهلا
سيون : تغلق الشاشة بسرعة
رينكا : ماذا كنت تفعلين ؟؟
سيون: لا شيء ، اتصفح بعض الكتب التي ليس لها داعي في المكتبة
رينكا : همم أنا لا أحب المكتبة عموما
سيون: الم نقل أن لقائنا سوف يكون خارج المكتبة
رينكا: فقط حبيت عن ماذا تقرأين ، و كيف تقضين وقتك هنا
تقفز لسيون لترى ماذا تحمل من كتاب
رينكا : واو يبدو كتابا جميلا ، كيف تصبح اجتماعيا ، أنا لا أحتاج مثل هذا النوع من الكتب و لكنه يناسبك و يناسب جيمي
سيون : ماذا تقصدين – سيون في نفسها : لم أجد غير هذا الكتاب لأسحبه ، كم هي حشرية ، ياليت لو كنت نصف خالك -_-
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سيون في ابتسامة صفراء : هيا أذهبي و العبي مع جيمي
جيمي : ألعب !! أنا لست طفلا لألعب مع هذه الطفلة
رينكا : أنا طفلة !!
سيون : لا لا ، هنا في الكلية اللعب يعني تشغيل العقل
تسحبهما إلى طوالة متسعة و تضغط زر على الطاولة و تظهر لهما طاولة شطرنج الكترونية
سيون: لعبة من العصور القديمة ، وهي تسمى الشطرنج ، لعبة ممتعة ، و سوف أضعها بالنمط التقليدي القديم ، سوف يعلمها لكم الحاسوب
جيمي : أنا أعرفها مثل اسمي
سيون: هذا رائع ، يبدو أنك تهتم بألعاب الشعوب القديمة
جيمي : لا ، لقد كنت ألعبها مع جدي ، و هي من أحد الألعاب العادية اليومية
سيون: !! عادية و يومية ؟؟
رينكا : هيا هيا فلنلعب
سيون : خذوا راحتكم و سوف ألقي بنظرة على هذا الكتاب
بدأت سيون تقرأ فهرسة الكتاب ، و لكن سرعان ما يتدخل صوت رينوا المزعج الذي كانت تؤاذي رينكا و جيمي رينوا مقتربة من سيون و هي عاقدة يديها : مالذي تفعلينه؟ هييه, بالمناسبه, لقد حدثني واتاري
سيون لتتخلص من إزعاج رينوا و لكي تغيظها : لقد قال بأنه يحبك ولكنه لا يعرف كيف يقول لك!"
رينوا : هذا عادة يعني أن الكلام موجه لك أنت
تبتسم سيون لرينوا و تخفض رأسها في الكتاب ، و تقول بصوت منخفض : بلهاء -_-
ابتعدت قليلا ثم عادت ، يبدو أن سيون نجحت في اغاظتها :
رينوا: لا لا فعلاُ, حدثني و طلب إلي أن أجتهد أكثر, مالذي يريده مني ذلك المدلل, أن أحكم العالم؟
سيون و رينكا : لا تناديه بالمدلل!"
رينوا : -_-
جيمي مستقطعا رينكا : دورك يا رينكا
رينكا : ما هذه اللعبة -_-
تبتعد رينوا و تجلس على أحد الكراسي و ترفع قدميها على الطاولة ، تغلق سيون أذنها لأنها لا تريد سماع صوت رينوا ، و الكل في انتظار كلير الغوريلا :
سيون: اش بلشني هالبلشة وخلاني أقعد مع المساطيل هذولة
و لكن صوت كلير المزعجة يخترق جدار أذن سيون:تضع كلير يديها على خصرها
كلير : شكراً على حسن الإصغاء و التفاعل
فتحت رينوا عينيها و رأت كلير : كلير ! ... أنت هنا ؟
كلير : نعم ~_~ ... - تتجه لرينوا - رينوا ، أبي أسألج عن إلي عطاج الساعة ... اشلون شكله ...
سيون : أكيد إن إلي بيوصلها لج مو من الأشخاص إلي تعرفينهم يا ذكية
تقف كلير بجانب سيون
كلير : شنو قصدج ؟
سيون : أممم ...... إذا هذي الساعة تم توصيلها من احد الأشخاص لج بدون ما يدري أحد ... فأعتقد إنه بيكون صياد طرائد على الأقل
تظهر علامات التعجب بوجه رينوا أما كلير فتنظر للساعة بحزن
كلير : اشلون راح أتأكد-_-
سيون : شنو قصة هذي الساعة كلير ؟
كلير محاولة تغيير الموضوع : لا ... بس ساعة كانت @@...
سيون : لا داعي لإخفاء الموضوع
كلير : أنا ما أخش شي بس ^_^" ...
كانت رينوا تفكر بعمق و قالت فجأة بصوت مرتفع
رينوا : يلا غبائي ><
ينظر لها الجميع بتعجب
سيون : ما قلتي شي جديد يا رينوا بس بسبب شنو ؟
رينوا : أغلقي فمك و إلا فرغت مسدسي في رأسك
تقف سيون : يلا حاولي
ثم تقف رينوا : سوف ...
تقاطعهم كلير و هي تقف بينهما و ترفع يديها لإقافهما
كلير : لا تتهاوشون لا تتهاوشون ، حمامة السلام كلير موجودة لتحل المشاكل ^_^ ... يلا عاد ، أنتو صديقات
يدخل لأرض الغرفة جنديان قال احدهما : كلير ردفيلد
ينظر الجميع لهما
كلير : نعم ؟
الجندي : تعالي معانا
كلير : ما أذكر إني سويت شي @@
سيون و ريونوا متعجبين !! و مازال رينكا و جيمي مشغولان في لعبتهما ، و يبدو أن رينكا تواجه موقفا صعبا في اللعبة ، فجيمي أسقط معظم قطعها
سيون: وات ايفر -_-
يتبع .. لا تطيروا لساه :D
أنا اليوم لقيت وقت أكمل :D نأسف على التأخير الطويل -_- الحين بيضربوني :boggled:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أخيراً الآنسه سوسو تكرمت و حطت تكملة :D
لو أعرف جان فعلاً زغرط :p
اقتباس:
عموما بس أنا لاحظت شيء أنتوا من أول مسوين سيون ملطشة مطلعون سيون غبية أطرش في الزفة بأنتقم صبر
متى هذا ؟ :boggled: بس أحسن :09: و لو إني ما أذكر إني كتبت عن سيون
اقتباس:
يتبع .. لا تطيروا لساه
ندري :D ، المفروض أنا و ريني و سنيك و بلاك نوقف على ما توصلين لنا :tongue2:
متى التكملة الثانية بعد أربع اشهر ؟! :jester: << أضحك معاج @@
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كلولولولولش!! خخخخخ أهلاً سوسو! :)
باقعد أقرا لما أفصل (قاعده انزل مانغا ._. )
أقول عندي سؤال للكاتبين الكرام, الحين أنا ما عرفت كيف بارفع أجزاء القصه في الموقع @_@ أرفع حق كل كاتب لحاله و لا كل الأجزاء ورا بعض و لا شالسالفه؟ *.*
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
كلولولولولش!! خخخخخ أهلاً سوسو! :)
باقعد أقرا لما أفصل (قاعده انزل مانغا ._. )
أقول عندي سؤال للكاتبين الكرام, الحين أنا ما عرفت كيف بارفع أجزاء القصه في الموقع @_@ أرفع حق كل كاتب لحاله و لا كل الأجزاء ورا بعض و لا شالسالفه؟ *.*
لا بترتيب الاحداث افضل
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اولا كل عام و أنتم بخير قبل الزحمة
ثانيا : انشاء الله الجزء القادم من قصتي جي على الطريق :09:
ثالثا
اقتباس:
أقول عندي سؤال للكاتبين الكرام, الحين أنا ما عرفت كيف بارفع أجزاء القصه في الموقع @_@ أرفع حق كل كاتب لحاله و لا كل الأجزاء ورا بعض و لا شالسالفه؟
هو بترتيب الأحداث ، يمكن أنني أساعدك و أرتبلك هي و أرسلها لك مثل القصة القديمة ، بس مهي أسهل لو تسويينها مثل القصة القديمة لكل شخصية ملف ؟
اقتباس:
متى التكملة الثانية بعد أربع اشهر ؟! << أضحك معاج @@
تخيلي :jester:
يا حليلك ، ما شاء الله ، أنا الاشتراك السريع حقي خلص اليوم -_- ، عجبني المانجا إلي قلتيلي عليه :D
هيا سلام :biggthump
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
انا زعلانه زعلانه زعلانه :12:
تكتبون قصه وتنشرونها ويقرونها الناس وانا اخر من يعلم :17: لو ماقالت لي كلير عن القصه كان راحت علي وماقريتها :motz:
عالعموم اللي يقرا قصتكم ينسى الزعل وكل شي :kiss: بصراحه القصه جداً جداً رائعه وانا كلما اقراها تحلو اكثر وكلما اعيد قرائتها تحلو احلى واحلى
اللي شدني اكثر شي اسلوب سيون واسلوب كلير بالكتابه :You_Rock_
بس انا احس ان فكرة المستقبل والماضي ويلتقون اللي بالمستقبل والماضي مادخلت مخي :hmmmm:
عالعموم كأني سمعت اشاعه تقول انكم بتسون عضويه لفريقكم الثلاثي الرائع رنوا _كلير_سيون :arms: اذا صحيح انا ودي انضم لكم وابي واريد واتمنى ذلك وبشده :flowers1: في احد يحصل له يشترك معكم ويقول لا
انا كان ودي اشترك معكم بكتابه القصه بس جيت متأخره عشان كذا بشترك معكم بخيالي وافرا القصه كل يوم ^_^
وشكراً ياكلير على المساعده
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ياجماعه انا رجعت بس بعضويه جديده لأن ايميلي انسرق ^_^ بس دخلت بايميلي الثاني واللي يبي يرسل لي رسايل بالخاص انا الحين Mayu مو Mayo انا بيس انجل يللا باي ^_^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اهلاً أنجوله ^^ حياك الله معانا ^__^
""عالعموم كأني سمعت اشاعه تقول انكم بتسون عضويه لفريقكم الثلاثي الرائع رنوا _كلير_سيون ""
كيف يعني؟؟ ممكن تشرحين أكثر؟؟ @.@
""هو بترتيب الأحداث ، يمكن أنني أساعدك و أرتبلك هي و أرسلها لك مثل القصة القديمة ، بس مهي أسهل لو تسويينها مثل القصة القديمة لكل شخصية ملف ؟""
بس أحس كذا تصير لخبطه و عفيسه حق الي ينزلونها و يقرون @.@ عموماً, السيرفر لسه داون و لا أقدر أرفع شيء, باخلي الترتيب الحين و الرفع بعدين يصير خير ^_^
""لا بترتيب الاحداث افضل""
بس كذا يصير فيه إعاده و لخبطه في الأسلوب >_< يعني مثلاً كلير تكتب بالعامي و سوس تكتب بالفصحه...
اش رأي البقيه؟ ^__^
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مبارك عليكم الشهر ^^
اليوم قلت بعطيكم هدية رمضانيه ترفيهية ، أتمنى أن تستمتعوا بها :jester:
قصة قصيرة ، و التعليقات الجانبية بلوني المعتاد
بعنوان ..
العنوان الكويتي : قاعده أدرب على أسمج
العنوان الفصحي :09: : إنني أتدرب على حفظ أسمكِ<< الترجمة مو حرفية @@
نشوف رينوا قاعده من الصبح و ما لها خلق احد و السبب إنها ما شربت قهوتها الصباحية ، و المفروض تعرفون حالتها إذا ما شربتها الصبح ، و إهي تمشي في ممرات شركة كسر صادفت كلير
و طبعاً تعرفون إن كلير إهي اللتيل انجل ، لهذا نشوف جناحين صغار على ظهرها
و طبعاً تعرفون بعد إن كلير تحب البلعة < الأكل الكثير > لهذا نشوفها بعد ماسه ككاو بإيد و عصير بإيد ثاني و الإبتسامة تعلو شفتيها << أنا أخلط بين الكويتي و الفصحى مثل ما تدرون @@
الإستياء واضح جداً على وجه رينوا ، فأولى من صادفتهم هي دلوعة عمها و أي كلمة راح تبكيها ...
لكن هذي تعتبر فرصة بعد
رينوا و كلير وجه لوجه
رينوا بعصبية واضحة : شتسوين إهني بهذا الوقت ؟!ّ :boggled:
كلير : رينوا ^^
رينوا : نعم ؟! :أفكر:
كلير : رينوا ^_^
رينوا : نعم ؟!!!! :12:
كلير : ريييييييننننواااااا ^_____^
رينوا : :mad: :mad: نعم ؟؟؟؟
كلير : رييييييييييينننننييييييييييييي ^___________________________^
رينوا : إشتبيييييييييييين ؟! :vereymad:
كلير : ما أبي شي ... قاعدة أتدرب على أسمج :jester:
تضرب فيوزت كلير في بعض الأحيان ...
غضبت رينوا لتصرف كلير غير متوقع
و كان ودها لو تذبحهها بطريقة الخطأ غير متعمد لكن ما عندها فلوس بعدين تدفعهم لعمها أقصد الدية ... لهذا فضلت تركها و مشت عنها ...
في هذا الوقت فكرت رينوا ملياً ... لماذا لا تفعل الشي ذاته مع من تصادفه في الشركة على الأقل بإزعاج الباقين يمكن يسد مكان القهوة ... و هذا الوقت بدأت مخططها
تجد أولى ضحاياها
رينكا و راي ، جالسين على الأرض ، و مسوين بإيدهم حركة من حركات النينجا ، رينوا تقترب منهم و تقف أمامهم
رينوا : رينكا ، راي :31:
لا إجابة
رينوا : رينكا راي :12:
لا حياة لمن تنادي
رينوا : رينكااااااا ، راااااااااي :mad:
من خلفها جاء صوت رينكا
رينكا : إشفيج يا ريني ؟ :06:
تتعجب رينوا
راي : كنا نتدرب أنا و رينكا على إظهار النسخ منا ... تبين شي منا ؟ :أفكر:
رينوا : كنت .. كنت أتدرب ... إنسوا الموضوع ><
علامات التعجب على رأسي رينكا و راي
تتركهما رينوا غاضبة لتبحث عن طريدة جديدة << القصد ضحية جديدة
في مكان آخر من الشركة ، كان سول و ساكورا جالسين على طاولة و ساكورا يلعب بحاسوبه <<< مقابلين بعض
تقف رينوا بجانب سول
رينوا : سول :28:
سول : هممم
رينوا : سوول :أفكر:
سول : هممممم
رينوا : سووووووول :argh:
سول : هههممهمهههممم
بكل تأكيد كانت رينوا متعجبة من ردة فعله ، لكن ساكورا قال لها
ساكورا : سول قاعد يسمع موسيقى يا رينوا ... تبين منه شي ؟ :33:
تشعر رينوا بالغضب : كنت أتدرب على ... و لا مالك شغل :eviltongu
و نفس حالة رينكا و راي ، ساكورا ما يدري شسالفه و كمل شغله بالكمبيوتر ، تابعت رينوا طريقها بكل قوة و شجاعه و إصرار للبحث عن الكنز << أقصد ضحية من كسر
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
و توقفت وجدتهما ...
موساشي و كازى
رينوا : هههه (ضحكة داخل نفسها :boggled: )... دورك يا موساشي :evil: ... – بعد أن وقفت أمام موساشي التي كانت تقرأ بعض الأوراق – موساشي :أفكر:
موساشي : نعم ؟ :33:
رينوا : أخيراً ^^ - <<< شعور داخلي - موساشي :31:
موساشي : نعم ؟! :33:
رينوا : موووساااشييي ^^ << شعور داخلي آخر
موساشي : نعم ؟!؟ :33:
رينوا : موساشي :أفكر:
موساشي : على فكرة يا كازى لا تنسى أوراق أخر بحث كتبته :hmmmm2:
رينوا مصدومة على الآخر
موساشي : كأن أحد ناداني ... صحيح .. رينوا تبين شي ؟! :31:
رينوا : كنت أتدرب على أسمك :hmpf:
موساشي : :confused2
و انضمت واحده جديدة لقائمة " ما يدرون وين الله قاطهم " ألا و هي موساشي
رينوا غاضبة جداً لإن مخططها باء بالفشل و أرادت أن تثبت وجودها هذي المرة ... رأت المنضم الجديد لشركة كسر فاتجهت له
رينوا : جاك :mad:
لا إجابة منه
رينوا : جاك ؟! :vereymad:
لا إجابة
رينوا : جاااك :12:
نفس الحالة
رينوا : ليش ما ترد ؟! :grumpy:
يظهر الثاني خلفه و يقول
جاك : أنا جاك يا رينوا :biggrin:
دارك : و أنا دارك أو سنيك ... متى بتحفظين أسمائنا :boggled:
جاك : بغيتي شي ؟! :06:
زاد عدد قائمة " مايدرون وين الله قاطهم " فردين جديدين بعد أن قالت رينوا
رينوا : بتدرب على أسمه :sad2:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كملت رينوا طريقها و رأت سيون
رينوا : هذي المرة و لا بلاش :vereymad:
سيون جالسة على كرسي و ممسكة بكتاب
العبقرية أم قلبين :tongue2:
رينوا : سيون ! :grumble:
سيون ترد عليها بصوت منخفض جداً
سيون : نعم ؟! :disappoin
رينوا : هذي البداية ... سيون :12:
سيون : نعم ؟!
رينوا : سيون :grumpy:
سيون : نعم!؟
ريني ملت من هذي الحالة
رينوا : ليش ما تعصبين أو تقولين شي :motz:
تطلع فيرونيكا ورا سيون و بإصبعها السبابة تدفع سيون من رأسها فتسقط على الأرض
فيرونيكا : البنت ما نامت كم يوم ... تبين منها شي ؟! ;)
صار عدد القائمة 7
رينوا تشتعل غضباً فمحولاتها باءت بالفشل ، وجدت بلاك فليم أمامها
رينوا : هذا راح أعلمه الشغل << أهو المسكين ما سوا شي للحين
رينوا : بلاك فليم :vereymad:
لا إجابة منه
رينوا : بلاك فليم :mad22:
نفس الحالة
رينوا بغضب : ليش ما ترد علي !؟ :aargh4:
بلاك فليم : أنا استمع لك يا رينوا ، قولي شنو تبين :confused:
تمشي رينوا تاركة باك فليم ليكون عضواً جديداً بقائمة ما يدرون وين الله قاطهم
رينوا : حسبي الله عليج يا كلير ...
تشوف عم كلير يمسك كوبين و متجه لها
كلارك : رينوا ^^
رينوا : نفس حالة بنت أخوه :boggled: << حديث داخلي
كلارك : رينوا ؟!! :confused:
رينوا : ما راح أرد عليك :12: <<< حديث داخلي آخر
كلارك : رينوا ؟؟؟
رينوا : لوووووول أقصد ههههههه ما أرد << حديث و شعور داخليين إذا صح التعبير
كلارك: رينوا !؟ :31:
رينوا : خخخخ وناسه ... لو تموت ما راح أرد :jester: <<< شعور و حديث داخلي آخرين
كلارك : على راحتج :o
رينوا بسعادة بالغة : نجحت ... وناسه << طبعاً الظاهر عكس الباطن
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يظهر الليتل أنجل مرة ثانية
كلير : هاي رينوا ... أنا و عمي طلعنا و تعرفين عمي يحب القهوة و شرينا لج قهوة معتبرة – تلتفت كلير – أهو سبقني ما شفتيه ؟! :hmmmm2:
تصعق رينوا من كلامها
رينوا : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :shocked:
رينوا تشعر بغضب فتقول كلير بعد ما طلع على راسها طوق ذهبي
كلير : إشفيج يا رينوا ؟! في مشكلة ؟ قولي لي .. ما تدرين إني أنا حمامة السلام حلالة المشاكل
أمسكت رقبتها بقوة و بدأت تهزها بعنف و يسقط الطوق الذهبي من على رأس كلير و يتحطم على الأرض
رينوا : إنتي حمامة السلامة حلالة المشاكل ... إنتي غراب الحرب صيادة المصايب :aargh4:
تتركها و تسقط كلير أرضاً و تمسك بالطوق الذهبي و هي تبكي و يأتي كلارك يحاول يسكتها
مشت رينوا خطوتين و رأت النمسيسة البديعة أمامها
النمسيسة : رينوا ^^
رينوا : نعم ؟ :mad:
النمسيسة : رينوا ^^
رينوا : نعم ؟! :mad22:
النمسيسة : رينوا ^^
رينوا : إشتبين ؟!!!! :aargh4:
النمسيسة : ما عندي سالفه بتدرب على أسمج :p
دمي ثقيل صح ؟! ريني لا تزعلين :naughty:
هذا طلع معاي @@ .. ريني الحلوه الطيبة << تخاف تنذبح :09:
هلا أنجوله معانا ،
اقتباس:
بس انا احس ان فكرة المستقبل والماضي ويلتقون اللي بالمستقبل والماضي مادخلت مخي
أنا ما فهمت شنو كتبتي @@
أكيد تشتركين معانا و إن شاء الله تكتبين معانا ^^
آسفه على اليوم يا أنجل @@
اقتباس:
اش رأي البقيه؟ ^__^
رايي مع الأغلبية :o << ما تخذون منها لا حق و لا باطل ، راح أنطق @@
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كل عام و أنتم إلى الله أقرب
أهلا بأختي مايو - ترى اسمك الجديد حلو و عاجبني لأني أحب هذه البنت و اللعبة و خلي بعض الناس ينقهروا من اليوم لبكرة :tongue2: - شرفتينا بحضورك :biggthump
اقتباس:
بس انا احس ان فكرة المستقبل والماضي ويلتقون اللي بالمستقبل والماضي مادخلت مخي
هي شوي راح ترتب و تنفهم انشاء الله ، إلا إذا تعكت الأمور :tongue2:
اقتباس:
عالعموم كأني سمعت اشاعه تقول انكم بتسون عضويه لفريقكم الثلاثي الرائع رنوا _كلير_سيون اذا صحيح انا ودي انضم لكم وابي واريد واتمنى ذلك وبشده في احد يحصل له يشترك معكم ويقول لا
تقدري تشتركيمعنا في كتابة القصص ، لكن رنوا فتحت لنا موقع على الانترنت يمكنك أنك تشاركينا رأيك :biggthump تلاقيه في توقيع رنوا أو كلير
اقتباس:
بس أحس كذا تصير لخبطه و عفيسه حق الي ينزلونها و يقرون @.@ عموماً, السيرفر لسه داون و لا أقدر أرفع شيء, باخلي الترتيب الحين و الرفع بعدين يصير خير ^_^
بس كيف راح ترتبينها :boggled: ؟
اقتباس:
بس كذا يصير فيه إعاده و لخبطه في الأسلوب >_< يعني مثلاً كلير تكتب بالعامي و سوس تكتب بالفصحه
و كمان هذه من الأسباب الأخرى :boggled:
اقتباس:
اليوم قلت بعطيكم هدية رمضانيه ترفيهية ، أتمنى أن تستمتعوا بها
بسم الله انفجعت :jester: حسبت البنت جاية تكمل طيران و أنا لساه ما كملت :D أمزح
و أنا اليوم بأشيك على القصص لا حظت نقطة متعلقة بقصة سيون -_- أنا لساه ما تعرفت برينهارد ، يعني لساه ما أ عرف أني أقدر ألاقي عنده المساعدة ، يعني هي الحكاية كلها صدفة و أكتشف أنه واحد مهم بعد ما أشوفه يعني قبلها ما اتصلت به ولا شيء ، فأرجو أن تأخذو هذه في عين الاعتبار ;)
اقتباس:
رينوا : إنتي حمامة السلامة حلالة المشاكل ... إنتي غراب الحرب صيادة المصايب
و إن صح التعبير شيطان كبيييييير بيج دسفل :tongue2:
وش حكاية الطوق الذهبي ! شكلك متأثرة بأفلام الكرتون على الأخير :tongue2:
لول قصة حلوة :tongue2: بس مثل ما قلت بيج ديفل :33:
هيا سلام :tongue2:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اولا كل عام واتم بخير >>>>>متأخر جدا
ماشاء الله بدأتوا الفليرز زي ناروتو
القصة حلوة يا كلير وانشاء الله انا كمان حأبدأ اكتب فيلرز لانه في اختبارات في هذه الايام وكمان عشان رمضان نرتاح قليلا
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
J انا كنت بكتب قصه في المنتدى بس قلت ماراح تصير قصتي حلوه الا اذا شاركني الفريق المبدع اللي هو انتم بكتابتها معي القصه تدور عن مجموعة طلاب وطالبات يدرسون بالجامعه وفي الجامعه هذي مؤخراً تحدث حالات اختفاء لبعض الاشياء والحاجيات واحياناً اختفاء بعض الطالبات ومجموعه من طالبات المستوى الاول في الجامعه صاروا يشكون في بعض الأساتذة والدكاتره وكانت بداية المشكله ان الحشرات ماصارت تظهر ابداً وهذا اثار فرحة الطالبات لكرههم الشديد للحشرات بس بعد ما زادت حبتين وماصار في حشرات بالجامعه بدا الشك يظهر وزاد الشك بعد ماصارت الأشياء تختفي من غرف الطالبات والطلبه واحياناً من غرف بعض الدكاتره ياترى ايش سر الغموض هذا
ايش رايكم ((كلير,سيون,رنوا )) بهذي القصه انا كنت بكتبها مو مع الأمبراطوريه العظمى انا كان قصدي اكتبها لحالها يعني قصه منفصله ومالها علاقه بالأمبراطوريه العظمى بتاتاً يارنوا وكنت بكتبها بس قلت لاااااااااااا والف لا ماراح تصير حلوه الا اذا شاركوني فيها الفريق الرائع RCS الشعار كذا صح ولا لا؟؟ :D
رنوا كلير سيون ضموني معكم بالفريق بس عشان اغيظ بعض الناس وأقول لهم اني من ضمنهم :09: لا امزح بس ضموني للفريق عشان هذا حلمي الأبدي حققوه لي قبل ماأموت كح كح كحححح:yuck:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في أمور نسيت أعلق عليها
اقتباس:
لا يا حلوة – بس مو أحلى مني –
حقوق الطبع محفوظة لي ... :12: ساحرة
اقتباس:
سوس تكتب بالفصحه...
حلو الإسم صراحه :D
اقتباس:
و أنا اليوم بأشيك على القصص لا حظت نقطة متعلقة بقصة سيون -_- أنا لساه ما تعرفت برينهارد ، يعني لساه ما أ عرف أني أقدر ألاقي عنده المساعدة ، يعني هي الحكاية كلها صدفة و أكتشف أنه واحد مهم بعد ما أشوفه يعني قبلها ما اتصلت به ولا شيء ، فأرجو أن تأخذو هذه في عين الاعتبار
يا حلاتج إلحين تتكلمين @@
اقتباس:
أهلا بأختي مايو - ترى اسمك الجديد حلو و عاجبني لأني أحب هذه البنت و اللعبة و خلي بعض الناس ينقهروا من اليوم لبكرة
صحيح إسمج حلو واايد ;) ، ودي لو أغير اسمي بعد ._.
ما راح أنقهر لإن أسطورة ألعاب الرعب موجودة و على القمة :tongue2:
اقتباس:
و أنا لساه ما كملت أمزح
و متى لج نيه تكملين :jester: !!!!!!!!!
اقتباس:
إن صح التعبير شيطان كبيييييير بيج دسفل
دسفل ؟!!!
المهم اللهم إني صائمة :D
اقتباس:
وش حكاية الطوق الذهبي ! شكلك متأثرة بأفلام الكرتون على الأخير
لأ :33: بس حركة يديده يعني :09:
اقتباس:
ماشاء الله بدأتوا الفليرز زي ناروتو
القصة حلوة يا كلير وانشاء الله انا كمان حأبدأ اكتب فيلرز لانه في اختبارات في هذه الايام وكمان عشان رمضان نرتاح قليلا
كنت أحط قصص قصيره من قبل ما يطلع ناروتو :tongue2: ، هذي مو أول وحده
شكراً :biggrin: ... بس ريني ليش ما ردت @@ ؟! << بدت تحس بتأنيب الضمير :09:
مايو ، قاعدين نهذر مع بعض و قلت لج رايي :09:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أخخ, يومين ما دخلت و صارت كل هالعفسه من وراي! كله مو كوكو الدبه هي العقل المدبر!!
اقتباس:
شكراً ... بس ريني ليش ما ردت @@
عشان رينني كان منفقع بطنها من الضحك. :biggrin: :D :p :jester: :09: الله يقطع ابليسك كلير, سويتيني أضحوكه عند ذيك شسمها البديعه مدريوشو *انقطع الدم عن مخها من الضحك* (خلصوا الأيقونات الي يضحكون خخخ)
اقتباس:
ايش رايكم ((كلير,سيون,رنوا )) بهذي القصه انا كنت بكتبها مو مع الأمبراطوريه العظمى انا كان قصدي اكتبها لحالها يعني قصه منفصله ومالها علاقه بالأمبراطوريه العظمى بتاتاً يارنوا وكنت بكتبها بس قلت لاااااااااااا والف لا ماراح تصير حلوه الا اذا شاركوني فيها الفريق الرائع RCS الشعار كذا صح ولا لا؟؟
الشعار يجي أي شيء, بس للسهوله نسميه CSR عشان كلير تصيح إذا ما حطينا حرفها أول (تتحرش) وبعدين ياآنسه كلير الأسم ينقرا "سي اس آر" مو كسر :boggled: أول ما قريتها قلت من هالأغبياء الي يسمون شركتهم كسر, بعدين أكتشفت الحقيقه المره :o
اقتباس:
القصة حلوة يا كلير وانشاء الله انا كمان حأبدأ اكتب فيلرز لانه في اختبارات في هذه الايام وكمان عشان رمضان نرتاح قليلا
ايه ايه خلنا نرتاح شوي (قاعده تخطط تهزيء كلير و لا شيء) و على ما تخلص سوسو الإقلاع للطيران معانا (خخخ) نكون ضحكنا و فرفشنا شوي ^__^
(معليش يا جماعه تحملوني, أنا من بعد نص الليل و مخي يسوي shut down يعني ينقطع معاي الإحساس خخخ) :biggrin: يللا أنا قايمه أسوي سحور :D انتوا كلكم معزومين عندي إلا النمسيسه البديعه عشان باب بيتنا ما يكفيها تدخل :09:
رينني..
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بلكن اليوم ما أقدر أرد عليكم جميعا ، بس أرفع التكملة :09:
=============
سيون و رينوا متعجتبين !! و مازال رينكا و جيمي مشغولان في لعبتهما ، و يبدو أن رينكا تواجه موقفا صعبا في اللعبة ، فجيمي أسقط معظم قطعها
بعد أن ذهبت كلير مع الجنديين ، تفرقت الشلة الكريمة و ذهب كلا من في طريقه ، هذا رائع ، يؤخرون سيون عن قراءة كتبها و يجتمعون في المكتبة لإحداث الضجيج و القلق في القاعة ثم ما يلبثوا أن يتفرقوا دون التحدث في شيء مفيد فقط لمجرد ذهاب الأخت غوريلا .
سيون في نفسها : جررر أنهم حتى لم يعطوني الوقت لأخبرهم عن رحيلي ، حسنا هذا أفضل ، رحيلي لن يحدث فرقا لديهم .
بعد التسكع في المكتبة و بعض الوقت في معامل الجامعة لتحضير مستحضرات غريبة غالبا ما تنتهي بالتفرقع في وجه سيون ، اتجهت سيون لغرفتها لأنها تريد الراحة قليلا ، و لكن سرعان ما يدق جهازها المحمول و تأتيها رسالة الكترونية خاصة و تقول فيها أن على الطالبة سيون أن تجهز نفسها إلى الانتقال إلى المنطقة الجديدة .
سيون: يا لهذه الأخبار الغريبة ، لأنهم يعتبرونها سرية يرسلون الأوامر لي بصورة غير رسمية و كأني حرامية
و لكن ما فتأ أن يدق جرس الباب ، و بكل قوة و أحدهم ينادي اسم كلير ، و كان الضرب شديدا كاد أن يخلع الباب من مكانه و أن يحرق جرس الباب :
سيون: لولا مخافاتي على ممتلكات الجامعة و لولا حزني على هذا الباب ما أردت أن أفتحه ، و كأن لا يوجد في هذا العالم سوى اسم كلير و كأن هذه الغرفة غرفة كلير .
تتجه سيون و بكل برود تفتح الباب ، فتجد أنه التمساح الكابتن فريدرك :
سيون : -_- كابتن فريدريك
لكن بسرعة يقول : وين بنت ردفيلد ؟
سيون : كلير ! ... ما أدري كانت الصبح معانا ... بس بعدين ما أدري عنها
ضرب الكابتن فريدريك رأسه بكفه : لو أقدر أذبح عيال ردفيلد ...- بغضب - وين راحت ؟ ><
سيون : والله ما أدري ، هذي البنت كل ما أفكر أفتح صفحه جديده معاها اتجيب لي مشكلة على راسي ، لا تكون جي بس أشان تفكر لي بعدد مرات تمرين الضغط إلي لازم أسويها كعقاب
لكن بحركة سريعة و مباغتة رفع سيفه ، فنزلت سيون للأرض و هي تضع يديها على رأسها
سيون: مو لهذي الدرجة
الكابتن فريدريك : رينوا ؟!
تنظر سيون حيث تقف رينوا و تقول بسعادة و ابتسامة عريضة
سيون : رينوا الشامبنزي أتت في لحظة حاسمة
لكن رينوا تتجاهلها و تقول : كابتن فريدريك .. كنت متأكدة من حضورك إلى هنا
تقترب رينوا منهما و تقف أمامهما
الكابتن فريدريك : إنزين ؟ ... شكلج تعرفين شي يا رينوا ! تدرين وين مكان كلير ؟
رينوا : أمممم أعرف إنك تبحث عن كلير .... و ...
من خلفهم انطلقت العبارة : أخيراً لقيناك يا كابتن فريدريك - نظر الثلاثة لمصدر الصوت و كان الملازم مع مجموعة من الجنود يقتربون - أو تحب نناديك بأسم ثاني ؟
سيون في نفسها : ملازم ؟؟ مالذي يفعله هنا !!
ابتسم الكابتن فريدريك بخبث و هو يقف بثبات و هدوء
الكابتن فريدريك : مثل شنو ؟! الكابتن الخارق !
بخفوت قالت سيون : بل الكابتن الأخرق
التفت الكابتن لها و على الرغم من إن عينيه تختفيان خلف تلك النظارة البرتقالية إلا إن وجهه الغاضب كان واضحاً لها
الملازم : أنت تعرف شنو أقصد .. لا تحاول تتهرب يا كابتن ... أو الأفضل أناديك ...
رينوا بصوت منخفض : سول باد غاي
و قد قال الملازم أسمه في الوقت نفسه ، لكن لم تظهر أي انفعالات تذكر على وجه سول
سيون : و ماذا يعني هذا !! ... هل تمارين الضغط المئة التي أديتها و كل التعب و الإرهاق الذي تسبب لي كان من شخص ليس تابعا للجامعه !!
رينوا بامتعاض : و هل تمارين الضغط ما تهمك حالياً ؟!
سيون : بل التعب ما يهمني ، كنت وفرت هذا الجهد لحل مسألة رياضية
قاطعها صوت سول الهادئ و هو يمسك نظارته و ينظر لها بتلك العيون الحمراء
سول : يعني أخيراً طلع بينكم واحد ذكي و قدر يعرف حقيقتي
سيون : لا ذكي بالمرة -_-
الملازم : سول - يرفع الجنود اسلحتهم - سلم نفسك و أوعدك إن العقوبة بتكون مخففة
سول بلامبالاة : و شنو صار لكلير ؟
ابتسم الملازم و هو يقول : مثل ما توقعنا ، كلير في الجامعه في الوقت الحالي و لها جهة وحده ... و تنتظرها مفاجأة ، شنو جوابك النهائي يا سول ... تستلم و لا نضطر ننهي الموضوع بطريقة ثانية
نظر سول لنظارته و قال : أستسلم ؟ ...
ألقى نظارته بسرعة باتجاه سيون و أصاب جبهتها و نظر الجميع لها
سيون تدفع النظارة عن وجهها و تقول :
سيون: أيها الغبي ، ترمي أشيائك يمين و شمال يا مقربع
في الوقت ذاته وجهت رينوا مسدسها إلى سول لكن بطريقة ما رأت إن مسدسها انقسم إلى قسمين ، فالقبضة بيدها و الفوه على الأرض و سيف سول يحيط رقبتها
صاحت سيون و هي تضع يدها على جبهتها : رينوا !
سول : اشرايك لو قلنا ، كلير بمقابل حياة هذي البنت !؟
ظهرت علامات الغضب على وجه الملازم ثم قال : إذا ما كنت تعرف ... فحياة كلير أهم بالنسبة لنا
قالت سيون بغضب : تبغاه يذبح رينوا بسبب البنت الدلوعه كلير
رينوا كانت هادئة تماماً و كأنها تخطط لأمر ما كما حدث الأمر ذاته لسول الذي راح دماغه يفكر بطريقة للهرب
سول : يعجبني أسلوبكم بحماية أرواح الطلبة عندكم ...
الملازم : أنا من الجيش و هذا المكان ما يهمني
سول : و أنا بعد - حرك سول سيفه بسرعة و أنطلقت منه نيران باتجاه الملازم و الجنود و بدأت تحرقهم و دفع رينوا باتجاه سيون و ترك المكان بغضب ، تسقط رينوا على سيون التي أصبحت مخدتها ، لكن سرعان ما تدفع سيون رينوا بعيدا عنها ، لكن رينوا رفعت نفسها عن الأرض و اتجهت إلى فريدرك .. أو سول .. أو مهما يكن .
أوقفته رينوا بسؤالها : كابتن ... أقصد ... سول ، ما هي قصة كلير بالضبط ؟
نظر لها و لم يتكلم بينما قالت سيون
سيون : أنتي مجنونة تسألينه بياكلك ، مو كافي شوه جمالي الرائع !
لكن سول اجابها : عن طريق كلير ، راح أخذ كل فلوسي ...
و عندما أراد ترك المكان
رينوا : هل يعني أن السيد ردفيلد لايزال على قيد الحياة و بإعادتك كلير له ستحصل على المكافأة ؟
سول : ما أدري عن ردفيلد لكن إذا رجعت كلير إلى المكان المتفق عليه راح أخذ فلوسي منها
مشي سول تاركاً المكان في الوقت ذاته قالت سيون
سيون : هذا ... صياد طرائد مثلك يا رينوا ؟
تتنهد رينوا : و هل لاحظت هذا الآن ؟
سيون: لاذكية بالمرة
تركت رينوا سريعا المكان تاركة سيون لوحدها وسط المعمعة و الخرابة التي حدثت في المكان
سيون: عندما أعيد التفكير في قرار رحيلي عن الجامعة أجد أن قرار الرحيل هو قرار العقلاء ، من يستطيع أن يصمد في حديقة الحيوان هذه ! تماسيح و قرود ، عموما ، بعد خروجي من هنا لن يهمني أمر كلير أو رينوا أو حتى فورونيكا ، مجرد مهمات و انتهيت منها ... ما الذي أقوله -_- أصبحت أنانية مثل رينوا
تتجه سيون إلى الباب الالكتروني الذي أصبح وجهه الخارجي مفحما من الأحداث السابقة ، أحد الجنود الذين كانوا مع الملازم يطلب المساعدة .
سيون: سوف أطلب لك الاسعاف في الحال -_-
يقفل الباب خلفها .
بعد الاتصال الهاتفي بالاسعاف ، تبدأ سيون بترتيب أغراضها . و هي تظن أن علاقتها سوف تنتهي بالآخرين إلى هذا الحد و هي لا تدري ماذا يحمل لها المستقبل .
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
تقوم سيون بالتخلص من آخر إجراءات الانتقال من نقل ملفاتها الدراسية و الطبية ، و آخر محطة لها بعد إرسال الملفات المدرسية هي التوجه إلى القسم الطبي لإجراء الفحص الطبي الأخير لها ، و في المشفى و بعد معاينة الطبيبة لسيون ، تتجه سيون إلى الخارج ، يستوقفها صوت الممرض المزعج دايسكي :
دايسكي : سيون سيون
سيون: لا تنادي بطريقة و كأنك تعرفني من ألف سنة
دايسكي : أنا آسف لهذا ، و لكن اضطررت إلى هذا ، خذي هذه و اعطيها لرنوا
يعطي دايسكي منديلا ملفوفا و بداخله شيء
سيون: و ماهذا -_- ؟
دايسكي : أنه شخص خاص بيني و بين رينوا
تسحبه من يد دايسكي دون اهتمام
سيون: هذا آخر معروف سوف أصنعه لهذه الشامبنزي
تلتف سيون تاركة الممرض المتعجب من تصرفاتها و هي تقول :
سيون: يبدو أن عصافير الحب تزقزق بين هذه الاثنين -_-
تتحس سيون المنديل ، و تجد أن شيء صلبا بداخله
سيون: أنتظري لحظة ، ماهذا ؟؟ لقد حذرتني رنوا مرة من هذا المرض ... و لكن تحت الظروف هذه أعتقد أنها فقط تتظاهر بأنه شخص مؤذي
تتحسس سيون المنديل مرة أخرى
سيون: أنا لست ملقوفة و لكنني أريد أن أتأكد من سلامتي فلا أريد أن أحمل شيئا مشبوها خاصا بهذين المتخلفين يضر بسلامتي
تفتح سيون المنديل ، و تجد أنه رصاصة من الفضة
ترفعها سيون بيدها وتمط شفتيها و تقول :
سيون: لا أستبعد هذا -_- فماذا أتوقع أن يتبادل متخلفين مثلهما
تتجه سيون إلى غرفة رنوا و تقوم بطرق الباب ولكن لا حياة لمن تنادي ، تذهب إلى مركز التدريب البدني و لا تجدها أيضا
سيون: بما أنها ليست هنا أو هناك فمن المؤكد أنها تمرح بلعبتها الفضائية سيلسيوس ، سوف أرسل لها رسالة الكترونية لاختصر الطريق على نفسي
ترسل الرسالة ، و في طريقها بدأت تتأمل الجامعة التي عاشت فيها بضع من السنوات فيها ، بدت ملامحها و كأنها مودعة و لكنها تحاول إخفاء هذا الشعور ، تفكر في الذهاب إلى رؤية البرفوسور وتاري و تذكرت أنه سوف يذهب إلى نفس المكان التي سوف تذهب إليه . و لم تجد شخصا آخر عزيزا عليها لكي تودعه .. سوى المكتبة و ذلك الروبوت المسكين . ذهبت إلى المكتبة و بدأت تنظر إلى ذلك الروبوت المخرف الذي يعمل على أقصى طاقته ، بدأ سيون تمتم و هي واضعة يدها على خدها :
سيون: يا ليتني أقدر أن آخذك معي .
يضرب الجهاز المحمول لدى سيون ، و هي رسالة من رنوا و تخبرها أن تتوجه إلى مقابلتها في موقف المركبات لأنها الآن خارج مدى الجامعة
فجأة بدأت تدق أجراس الطوارئ في نصف أقسام الجامعة
سيون : ما هذا ؟؟
أخذت سيون تجري في الأورقة لترى ما حدث ، و لكنها تصطدم برينكا و تقعان على الأرض
سيون: ألى تشاهدين طريقك ؟؟
رينكا: تيهي .. أنا آسفة
سيون : و لماذا كل هذه السرعة ؟؟
رينكا : ولماذا لا تسألين نفسك
سيون: أنا سألتك بالأول
رينكا : حسنا ، أردت اللحاق بمركبة رينوا ، انها سوف تعود لأخذي ، و أنت ؟
سيون: أردت أن أرى ما كل هذه أجراس الإنذار التي انتشرت في الجامعة ! لحظة .. ما الذي تريده رينوا منك ؟؟ انها لا تقدم أي خدمة دون مقابل
رينكا : تيهي .. للرد على استفساراتك السابقة تعالي معي عند رينوا
سيون: أصلا أنا أريد مقابلة رينوا ، لديها شيء ما يخص....
و قبل أن تكمل سيون جملتها تسحبها رينكا معها ، و بدئتا بالركض بسرعة
سيون أثناء الركض : هي لحظة .. هل تعرفين أين رنوا ؟
رينكا : نعم ، انها في موقف المركبات
تلاحظ سيون أمرا غريبا أثناء عدوها و تستوقف رينكا بكل قوتها :
رينكا : ما الأمر
سيون: هششش .. اصمتي ولو للحظة
رينكا : ؟؟
تراقب سيون شخصا غريبا من بعيد و هو يحادث شخصا ما عن طريفق الهاتف ، ضخم الجثة ، شعره جدا قصير و شبه محلوق ، ووجه دميم
سيون: ماذا !! القائد جو
رينكا : و من هذا ؟؟
سيون في نفسها : هذا الذي كاد أن يمزقني إربا عندما كان عمري اثنى عشر .. في المدرسة القديمة .. ما الذي يفعله هنا ؟؟
رينكا : هيي سيون سوف نتأخر
سيون في قلق : حسنا ..
سيون في نفسها : أخشى ألا يتعلق الأمر بكلير ...
و في أثناء خروج سيون و رينكا من الجامعة كانت هناك أعين تراقب خروجهما ، فورونيكا و بكل خبث .
يتبع
=========================
لساه ماخلصت :tongue2: ما لحقتكم في الطيارة :tongue2: أشان كذه لا تكملوا لسه :tongue2: كلها تكملتين و ألحقكم :tongue2:
-
مشاركة: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ماااا شاء الله ، سيون تبدا رحلة الطيران :09: إن شاء الله ما أحسدج بس
اقتباس:
ياآنسه كلير الأسم ينقرا "سي اس آر" مو كسر
أدري @@ ... بس إنتي لاحظي بين الكلمتين
"كسر" و "سي(مسافه)اس(مسافه)آر"
الأولى ثلاث أحرف في الطباعه في حين الثانية تاخذ خمس أحرف لهذا الأولى أريح في الكتابة و ما تحتاج طاقة حتى أكتبها :tongue2: عرفتي ليش الأولى أكتبها :09:
اقتباس:
أول ما قريتها قلت من هالأغبياء الي يسمون شركتهم كسر
مشكورة @@
اقتباس:
قاعده تخطط تهزيء كلير و لا شيء)
سوسو يا بعد عمري و حياتي و قلبي و ... إلخ <<< :09:
طيري معانا بسرعة ما أبي أتهزأ :shock22: