الو
كنتاكي
اقصد
في احد
بيييييييييييه شخباري الامتحانات << خخخخخخخخ اليوم خلصت خخخخخخخخخخخ
عرض للطباعة
الو
كنتاكي
اقصد
في احد
بيييييييييييه شخباري الامتحانات << خخخخخخخخ اليوم خلصت خخخخخخخخخخخ
لاحظت :09::09::09:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUBU المرعب
لحد الحين كلشي ماشي زين ^^اقتباس:
بس شلون الإختبارات
ويييييييييييييييي
قديمه الإختبارات علي
كوووووووووووووك
ليه قديمه انت متى خلصت ؟؟؟:bigeyes:
حتى انت ؟؟!!!!اقتباس:
بيييييييييييه شخباري الامتحانات << خخخخخخخخ اليوم خلصت خخخخخخخخخخخ
اجل بس انا الي ما خلصت @.@
بالكويت الثانويه كلنا خلصنا الا انتوا بالسعوديه ودول الخليج خخخخخخخخخخخخخخخاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـ KYAL ـال
اليوم انا قاعد على المسنجر لمن امل << تدرون مخلص الامتحانات وماعندي شغل
كووووووووووووووكك
مساكين انتوا
بس اهل الكويت الي خلصوا الإمتحانات
كوووووووووك وناسا
ومجنونff بعد انت خلصت
شلون درجاتك زينه ولا نص ونص ولا مو شي
وبعض الناس خلهم يدرسووووووووون
كووووووووووووك
ملل الدراسه
اووه نسيت
انا خلصت اليوم
هلا مره ثانيه
سوري انا طلعت عشان شييء ضروري وتاحين رجعت
لا لا لاااااااااااااااا :pاقتباس:
وبعض الناس خلهم يدرسووووووووون
كووووووووووووك
ملل الدراسه
الدراااااااااااااسه وناااااااااااااااااااسه متعه :09::09::09:
افضل اقعد ادرس من اني العب باسكت بول :09::09::09::09:
مساكين خلصت الاختبارات :09::09:
خيال انتي مصجج ولا تتغشمرين؟
مستحيل تكون الدراسه احسن من ولا شيء
لا الحمد الله زينهاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUBU المرعب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
مساكين
يلا روحوا درسوا
اقول يا شباب انا الحين بطلع بورح اطق لي جم فره ( تدرون بعد ماعندي امتحانات )
باي اقصد تشاو
خخخخخخخخخخخخخ:09::09:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel Never Cry
ليش مستحيل ما في شي بالحياه مستحيل :09::09::09:
خخخخخخخخخخخخخاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـ KYAL ـال
صج انج خيال خخخخخخخخ
يا شين الي ما يفهمون النغزات
كووووووووووووووووووووووك
الدراسه ماكو اروع منها
بس ياشينها اذا غصب
ومانعتك عن شي ويييييييييييييييييع
تصير مليغه من جد
كووووووووووووووووووكك
لا انا فاهم يا لوبو
بس ابيه هي تقول
لا انا مجنون اف اف :09::09::09:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون ff
هههههههههههاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUBU المرعب
اذا ما كانت غصب ما بتلقى حد في المدراس :09::09:
الحين ما في ناس يطلبون العلم الحين الناس ياخذونه غصب عنهم :09::09:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel Never Cry
ادري بس الواحد وده يستعبط
مادام خلص الإمتحانات
كوووووووووك
وناسا يبت بمتحان الإنجلش ( انجليزي )
30 ونص من 50
اول مره بحياتي
العاده 20 او اقل
كووووووووووووك
عندي عيد اليوم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel Never Cry
ياااااااااااااخي صدقني الدراسه متعه :09::09:
زي العاب البلاي ستيشن :biggthump:09::09::09::09:
انت ناقص 20 درجه الا نص و فرحان :09::09:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUBU المرعب
و انا بالاختبار ابكي عشان ربع علامه :09::09::09:
فرررررررررررررررررررررررررررررررق :09::09:
هلاااا ...
شحالكم ؟؟ شخباركم ؟؟
عسااكم بخير ...
:D في حد على الخط والا كلكم تذاكروون ؟
هلااااااااااااااااااااااااااااا والله
هلااااااااااا و غلا بشواااااااااااااااااااااااااااااااااااااقه ^^
اخبارك من زمان عليك ^^
والله فقدناك ^^
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـ KYAL ـال
مو بس فرحان
الا متشقق من الفرح
شنو ربع درجه تبجين ****** اوفففففففف يالجذب
من المنتدى هله هله ومن برا يعلم الله
ويبت بالرياضيات العفن
اذا ما قلت
3 من 10
بس اكيد مو مستانس
بس الدرجه تنجح
كووووووووووك
30 ونص
شكلك ما ذقت طعم التفوق
انا ما اكذب :biggthumpاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LUBU المرعب
ليه شايفني لوبو :09::09::09:
ياخي 3 من عشره و ش بتدخلك :bigeyes: ؟؟؟
هياااااااا قل ليييييييييييي ما هو طموحك ؟؟ :09::09:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هلا خيالووو .. وينج ؟؟ محد يشووفج "^^
هلا لوبو بعدك يالس تعاندهم للحينه .. ما شالله عليك ...
هلا وغلا بالكل ...
شحااااالكم ؟
هلا شوق اللصحاري
شرايكم كل واحد يقول هو في اي مستوى
90وفوق
بين الـ90 والـ80
بين الـ80 والـ70
بين الـ70 والـ60
بين الـ60 والـ50
ساقط
ودي ادخل الماسنجر و اكلمك بس شسوي متهاوشه مع بنت حلفت ما ادخله شهرين :(:Dاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق- الصحارى
:09::09: و ما دخلته :D:D
يا حليلي اعرف اطبق الي اقوله ^^
انتي شخبارك شخباااااااااااااااار الدرااااااااسه معك :biggthump
:bigeyes:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel Never Cry
تسعين بالميه الله يستر ><":bigeyes:
تبي ابوي و امي و اعمامي و خوالي يذبحوني :09::09:
مره خذيت سبعه و تسعين كلشي بحياتي ممنوع :( كانت ايام خايسه ><"
بس تأدبت :09::09::09:
ههههههههههههههههه
ماشالله عليج ...
طبعا اخبار الدراسه زفت .. وتسلم عليج الجامعه ..
ههههههههههههههه
انزين متى بتخلصين هالشهرين ؟؟؟
من زمان ما مسوولفه معاج ...
هييي انا مستانس على الدرجات
لحد يقول ساقط ناجح انتوا شكو
وهلا شوك اقصد شوق الصحاري
انا لا ما اتهاوش بس اهم يبون جذي
كوووووووووووووووووووووك
وانت كراي مادر شسمك
لا تقول 90 50 70 شنو هذولا
50 ووبس ناجح
كووووووووووووووووووووووك
وانت يعني شاطر جدامهم
وانت اصلاً اكسل الكسله
كووووووووك
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
خيالوه انتي جم عمرج؟
انا تعبت ...
يلا .. ان شالله اشوووفكم على خير في يوم من الايام القادمه ...
14
يلا باي ^^
لازم اروح
شواقه باقي لي شهر و اسبوعين و خمس ايام ^^"
اشوفكم بكره ^^
سلامز
هي انت لوبو
شكلك ما تعرف التفوق شلون صاير
انا بس بصير مغرور عليك انت!!!!عشان انت حد بحد تنجح
وانا بكل فخر كانت نسبتي السنه الماضيه 94.2%
وانت كم كانت نسبتك يا لوبو؟
مع السلام يا بنات
وانت يا لوبو مو تروح وتخليني بروحي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel Never Cry
باك:biggthump
هههههههههههههههههه
لو اجيب اربع و تسعين انتحر :o:biggthump
شكلكم ما تذاكرون عدل :31:
ياخي خلونا من الدرااااااااااااسه و بلاويها
الي فات ماااااااااااااااااااااات :D:09::09:
اقول تخيلو لو انكم شجره شو بتسوون؟؟:09::09::09::09:
ليش ما امدى؟؟؟؟:bigeyes:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق- الصحارى
ليه الايام القادمه ليه مو بكره ؟؟؟:bigeyes::bigeyes::bigeyes:
خليك قعدي شوي :أفكر:
صج ما عندج سالفه<<<لا تزعلين هذي الكلمه اقولها على الماشي وايد ناس يزعلون منها
ليش اتخيل اني شجره؟
هيييييييييييييي
اول شي
باي شوق الصحاري
مادري باي خيال ولا لاء
ثالث شي انا كويتي ما علي امتحان
يعني مو طالع
ونسبتي
من دون مستحى وافتخر فيها
66%
والحمدلله انا مستانس منها
وترا الي يقول الصج يرتاح
ما يحاتي مثل بعض الناس<<<<<<<<<<< مجذب الكل اليوم كوووووووووووووووووووك
لان الشجره ما تدرس ^^"اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel Never Cry
ووناااااااااااسه تكون شجره
لااااااااااا دراسه و لااااا تعب و لاااااااا شي بس اوقف بمكااااااانك :09:
تامل الطبيعه من حولك :09::09::09:
و عيالك حولك :09::09::09:
او تبون سحاااااااااااابه :biggthump
السحاااااابه تطييييييييير في الهوااااااء
و تستااااااااااانس مع صديقاتها (السحابات الثانيه :09:)
و تشااااهد الطيور من حولها تطيرووو:09:
و تعطينا المطر:D و كل الناااااااااس يحبونهااااااا حبا كثيرا :09:
ووو يكفي انك تطير هذه و نااااسه :09::09:
صح :D:D:09::09:
آلو احد معاي على الخط نطرت 5 دقايق ومحد رد
لووووول تخيلاتج تضحكني
اذا كنت ابي اتخيل اتخيل
اني اكون في قصه انا اخترعها في مخي واشاهدها مثل فلم في مخي اعيده لما الاقي الحوار المناسب هذا الي انا اتخيله مو مثلج يعني غيمه
تذكريني بأختي مثل تفكيرج
:09::09:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel Never Cry
هههههههههههههههه
بس من جد جد وناسه\^^
اييييييييييي صح الغيمه يوم تنزل مطر تختفي ؟؟:31: والا تبقى؟؟؟
الغيمه يوم تنزل مطر تختفي ؟؟:31: والا تبقى؟؟؟
تصدقين ما دري؟:06:
كنت بسأل معلمه العلوم بس نسيت ^^"
اي صح انت كم عمرك ؟؟ ^^"
انا عمري مثلج 14
مو 14 ما بقى الا شهرين ويومين واصير 14
اعزمني عالبيرثداي ^^خخخخخخخخخخخ
ايش فيه لوبو ماله حس ؟؟
ما دري يمكن طلع
اوكي راح اعزمج
اذا كان فيه
حش من دون علمي
باي بروح محل العطورات
وارد بايباي
احنا مو قاعد نحش فيك بس هي تسأل عنك
عاد وقته تروح محل عطور
الحين بروح اتعشى باااااااااااااااااااي
مرحباااااااا
هل هناك احد ام اغلق السماعه؟
خخخخخخ
كيفكم؟
ايش مسوين؟
مرحبتين ..
هلاااااا والله ..^^
انا وياج ع الخط لووول
بخير الحمددالله ..^^
انتي شخبارج ؟!!
شو الدراسه وياج ^^"
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة كرورو
احنا كلنا بخير
بس انتي على الكرسي بلعبه الكرسي
روحي جاوبي على الأسئله
كووووووووك
هلااااااااا عاشقه
انا الحمد لله
بس المدرسه : يااااعععع
ملل ما في شيء جديد
السلام عليكم
كيف الحال
^^
هلا عاشقه من زمااااااااااااااااااان جدي ماجيتي
الووووووووووووو
في احد
او
اسكر السماعه
خخخخخخخخخ
الوووووووووووووووووووووووووووووووووو
يلا مو مشكله
مرحبااااااااااااااا
مرحبتين الورا
مين معي <<<<<<< يستبله خخخ
هلاااااااااااا مافيا ^.^
>>> اخيرا جاء احد
كيفك؟؟
ايش مسوي؟؟؟؟
هلااااااااااااااااااا
في أحد أسولف وياه .............. ^^
مرحبااااااا من التراب
انا معاك ^.^
هاااااي الورا
هاااي من التراب
هاااي مافيا 16
كيفيكم ؟؟:D
هاي صبايا .... كيفكن ..؟؟؟
أنا كويس و فل الفل .............. ^.^
هاي انجري
انا بخير ^^
هلا الةرا
يا الورا السنه الماضيه الجغرافيا حقكم كان كتب قديمه و الا حقت الاولاد؟؟؟؟
اوه نسيت اقولكم
انا حطيت في منتدى الرسم رسمه لي يوم كان عمري 13
خخخخخخخخخخخخ
بس لما حطيتها خبصت الدنيا خخخخخخ
روحوا شوفوها >>>> ياسلام على الدعايه خخخخخ
هلااااااااا خيالاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـ KYAL ـال
الكتاب كان زي الاولاد
ليش؟؟؟؟؟؟؟
خيوووووووووووول وينج ..........><
خلص توقيعج من زمان ... روحي قولي رايج ...... ^.^
لأن كتبانا خبل| ><"
كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ><"
عن الممملكه و الصحاري موارد الميااااااااااااااه التضاااااااااااريس المناااااااااااخ النشاط السكاااااااااااااني الريااااااااااااااااااااح و النباتااااااااااااااااااااااااات ><"
ايش هالغباء ><"
مين الخبل الي اخترع الجغرافيا ^^"
توني صاحيه من النوم توه يومي يبدا ^^"
يا ليـــــــــــــــــــــــــل ما اطولك ^^
ذاكرتي؟؟؟
شو عليك بكره؟ ^*
من جد؟؟:bigeyes::bigeyes:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
عبالي انك مطنشني ^^"
خلاص الحين بشوفه ^^
خيول دوريه إذا لقيتيه بتكووونين محظوووظة ....^.^
اي خيال حتى انا كتابي كان كذا
يخلي الواحد يكره نفسه خخخخخخخ
انا الاختبارات تبدأ السبت >.<
حراااااااااااااااام عيلكم البنت تسوي دعايهاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alora
عبرووونا شوي >.<
ليه انمسح ؟؟؟ ^^"اقتباس:
خيول دوريه إذا لقيتيه بتكووونين محظوووظة ....^.^
حطي الرابط و انا بدخله ^^" >>>>كسل خخخخخخخخخاقتباس:
حراااااااااااااااام عيلكم البنت تسوي دعايه
عبرووونا شوي >.<
انتي مو بالسعوديه ؟؟؟؟؟ ><"
شلون السبت تبدون؟؟؟ ^^"
ههههههههههههههه
الا انا في السعوديه بس مدرستنا الغبيه اخرت الاختبارات اسبوع >.<
لا لا ما نمسح ..... لكن يمكن تلقينة بالصفحة 6 أو 7 أو 8 .....ــ_ــــ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الورا ندور الموضوع .... لا تستعجلين ......... ^.^
على فكرة قربت أوصل 200 في المشاركات .>>>>>>>>>>> ^..^
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك^^
اقتباس:
ههههههههههههههه
الا انا في السعوديه بس مدرستنا الغبيه اخرت الاختبارات اسبوع >.<
احنا نخلص قبلكم خخخخخخخخخخ
لووووووووووووووووول
يا عمري مسكيـــــــنه ^^"
http://montada.com/showthread.php?t=434507&page=8&pp=10
هنا توقيعك خيال ................... أعرف أنك ما تريدين تدورين ....... ^.^
مبووووووووك مقدم ^.^اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
وانا اختباراتي رح تكون 3 اسابيع
يعني مافي ألورا الا ساعه في اليوم >.<
والله الاختبارات اطفش >.<
والله طلعت تعرفني زيــــن :09::09::09:اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
تخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
و بخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
أكيد ........... يا خيوووووووووووول ....~_^
الورا في أي ساعة راح تدخلين ................T_T
هندي يحيّــر فريق مايكروسوفت وعلى رأسهم خيـــال ><"...!!!
تصدق هذه الصورة كنت حاطته باول توقيع ^^
اول ما سجلت بالمنتدى ^^
دخلوا موضوعي لا يفوتكم شي ^^
يمكن الساعه 4 العصر ........T.T
هلا شلونك شباب وبنات
عسى خير
اقول منو معاي على الخط؟:06:
يلا باي بروح اذاكر ^^
ادعولللللللللللللللللللللللللللللللي امااااااااااااااااااااانه ادعولللللللللللللللللللللللي ^^"
ادعولي و ادعيلكم ^^"
باي خيال راح ادعيلج
الحين منو معاي على الخط مو تقولون محّد
الله يوفقك خيال ويوفق كل الأعضاء ويوفقنا معاكم .......^^
الورا >>>> 4 العصر بتوقيت السعودية = 5 العصر بتوقيتنا .... يعني صعب التواجد >>> لكن على شان خاطرج ..^.^
أنجري أنجل ....هااااااااااااااي
ههههههههههههههههههه
لا انا معاك
ليش تخاف من طبيب الاسنان انجل؟؟؟؟
هاي من التراب
بس انا انجل نيفر كراي مو انجري انجل
او انجري انجل دخلت؟
اوووه صرت مهمه >> خخخخخخخاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
شكرا من التراب ^^
مادري خربظت ......خخخخخخخخخخخخ
ما أكثر الأناجل ....... ^^
هااااااااي ... أنجل ماراح يبكي ....^..^
انا اخاف منه عشان:
1يعور
2شفت الادوات الي يستخدمهم و ياليت اني ما شفتهم-_-"
3لي ذكريات خطييييييره في طبيب الأسنان
الورا ....... أكيد أنتي مهمه ..... لأنك هامه و بالتالي أنتي لكي أهميه ..... ^.^
خخخخ .... إذا كنت بتدخلي ساعة وحدة حرام عليه ما أدخل وأسولف معاج ....^^
أنجل نفر كراي .......... ــ_ــــ
خليك رجال ....>>>>>>>>>>>>>> أنا بعد ما أحب دكتور الأسنان ....لأنه = تعب ....ــ .. ــــ
hi ,there
mo fahma shy
men elle3ba fahmoony
راح اكون رجال بس احب اقول ريّال واروح له بس في كل الحالات راح اخاف -_-"
من التراب : احم احم ^.^ مهمه لاني هامه >> ههههه حلوه
انجل: كل شيء يعور في الدنيا ^.^>>> بدأت الخطبه
الادوات صحيح رعب وشكلها يخوف بس اللي يعرف كيف يتعامل معهم تصير ما تخوف >>> ما تخلص من الخطبه خخخخخخ
والذكريات هذي مانقدر نقول شيء ^.^
انا كمان .......... ^..^ .........طبيعي تخاف من محار التسوس لأنه راح يبدأ معركة بفمك ....0_×
كت كوته .......هذي لعبة تلفون يعني مثل التليفون ومثل ما تتكلمين بالتلفون يعني تلفون ..... ^.^
ودردشي ..
كيف حالج ؟؟؟؟
هلا شباب ...كيفكم
مليييت من الإختبارات وضيقه الصدر ...الله يعين بس
متى تجي عطله الحج نتنفس شوي
---
من التراب.....هلا أخوي ^.^ ألف شكر على التوقيع الروعه بس مشكله ما عرفت احطه برابط لأن الجافا عندي مخبطه <<وش دخل الجافا .....على العموم اذا ما تكلفت حطه برابط عشان احطه في التوقيع وأحط بالخط الأحمر اللي يبي زيي مو محصل الا من عند الفنان من التراب ^.^
thank U men altootab
أنا بخير شنو السالفة اللي أقوولها ؟؟
أخر فلم رحته كان زورو بالعيد بعدين بدت الإمتحانات و تونا مخلصين
و مو فاهمة شي من الفيزيا و باجر علي امتحان قصير و مالي خلق أدرس
كت كوته ...... أنا عاشق الفيزياء تريدين أشرح لج أي شيء من المنهج ولامش من المنهج ....أنا جاهز ...^.^
حشرجة أهلييييين وينك من زمان .......الله يعيني عالإمتحانات ....
مافي داعي تحط رابط سو كبي(نسخ) للصورة وروح للتوقيع وبست (لصق) ..... ~_^
هلاااااااااااااا حشرجه
يووه من زمان عنك
ااااه من الاختبارات >.<
سلامووووووووووووووووووو
شـــخــــــــــبــــــــاركــــــــم
ان شاء الله زينين
الووووو
اكيد في احد هوني
هلاااااااااااااااااااااا باللوبو .... اللولبي ....^..^
كيف حالك ؟؟
هلا فيك انتا
اقول الحين من جد ينطبق عليك
(( من التراب المرتب )) لأن صورتك زقرتيه والله كووووووووووووووك
شلون الدوام وياك اليوم
خخخخخخخخ ... وتسمي اليوم دوام
لوبو ..... تر الصورة تشبهني 100%
تخخخخخخخخخخخخ
ليش مو دوام
امممممممممممممممممم يمكن الله اعلم
كوووووووووووك اليوم وزعوا
آخر امتحانيين
والله اني محظوظ ما شاء الله علي
يبت بالأحياء 6 من 10 هذا عادي
بس الفيزيا يبت فيه 4 وثلاث ارباع
وقالي المدرس لو يبت 4 ونص
جان سقطتك كووووووووووووك وناسا
أنا عندي دوام ساعتين اليوم من 12 لل 2 بس .....^_^
كم يبت بالفيزيا 4.75 من كم من 10 ..............><
اها
انا مكروف من 7 ونص لي 1 وربع
اي من 10 كوووووووووووووووووووك
وانت من متى داخل النت
أنا قلت 4.75 من 10
أنا دخلت من 8 .....^^
هلاااااااااااااااااا لوبو
كيفك؟؟؟
يوه مادخلت الا في الوقت اللي بطلع فيه >.<
الورا رجعت
الورا رجعت
شو جبتيلي.......... ^.^
ما فهمت عليك من التراب
هلا الورا شسوي غصبن علي
شخبارج انتي
السلام عليكم
كيف حالكم
انا سارس يحي جميع من بالغرفة<<<<<ياهو ياعربي
من التراب: ههههههههههه
جبتلك حلاوه ^.^ بس مايصير تاكلها الحين
لوبو:
انا بخير الحمد لله ^.^
هاااااي الورا من التراب ولوبو
كيفيك لوبو ؟؟ :D
اليوم اعطونا ورق الرياضيات :jap018:
احم احم
من التراب غمض عينيك :jap012: خخخخخ
يلا لوبو جبت في الرياضيات 15 من 20 << عملت عرس طبعن اول مرة بحياتي بجيب علامة منيحة زي هيك بالرياضيات :jap053: << دموع التأثر خخخخخخخخ
هلاااا
سارس
كيفك؟؟؟؟؟؟
مافي احد يعطيني وجه
T_T
هايات انجري
وبخير وانا وانتي شخبارج
اممممممممم 15 من 20
سلفيني اياها
شنو قلتي كووووووووك
انا 3 من 10 ويعني مستانس
كووووووووووووووووووك
شوفي الردود الي طافت جم يبت بالأحياء والفيزيا
هههههههه
خدها :jap017: << صدقت حالها خخخخخخ
لوبو احكيلي كم جايب فيهم مو جاي على بالي ارجع للصفحات :jap031: ؟؟
هاي سارس كيفيك؟؟
الحمد لله انا بخير
انتي كيفك
^_^
الحمد لله احد عطاني وجه
^_^
يا شجماعة ليش لما ارد بالاعاب الترفيهية ما يزيد مشاركات <<<<<<<<تستهبل انتا ووجهك
هههههههه
لا سارس انا منيحة بعطي كل حدا وجه :09:
شو عامل مع الامتحانات ؟؟:D <<< الامتحانات الامتحانات كل اشي امتحانات صح بزهق؟؟:blackeye:
<<< خخخخخخخخخخ مجنونة البنت :bigeyes:
هاااااااااااي انجري
شفتي رسمتي اللي قلتلك عنها امس؟؟؟؟؟ >>> على كول الموضوع مافي كيف الحال خخخخخ
يوه نسيت
كيفك؟؟؟؟؟
ليه تتكلموووووووون أنا كنت أصمم جتني نوبت تصميم .........~_^
مشكووور الورا عالحلاوه ...^.^
أهلين شطووورة الرياضيات أنجري أنجل ....
وهاي سارس .... أكيد محد يكلمك ....لأنك سارس ...0_×
يوووه :bigeyes:
هصصصصصص
من التراب يفكر في تصاميم
اسكتوا عشان ما يتلخبط >>>ههههه
عفوااااااااااا من التراب
الورا مو عارفة وين موجودة الصورة ؟؟؟:(
الورا مسنجرك خربان :blackeye: :02: :sad2: :196: :11: ؟؟؟؟
من التراب انا حكتلك غمض عينيك بس يلا هالمرة سماح:D
ههههههههههههههاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angry angel
انا اقولك روحي لمنتدى الرسم لفي يسار تلاقين شارع اسمه(منتدى معارض رسوم الاعضاء)
وتتدخلين وتلاقين هناك موضوعي >>> انهبلت البنت خخخخخ
والماسنجر لا مو خربان بس لاني بروح انام قلت اسكره عشان ما اقعد اسولف معكم وانسى الوقت
بس بكره 24 ساعه فاتحه خخخخخ
أنا غمضت عيني بس فتحت ... لأنج ما قلتيلي لا تفتح ... ^.^
شو تاخذون بالرياضيات .... ^..^ >>>>بدأ النكد
ههههههههههههاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alora
صار فيه المنتدى شوارع ولفات ويمين وشمال واشارات مروور وخخخخخخخخخ:09:
اوكي هلا بشوفو:D
اه بكرا بشوفك يس بكرا بدي اشوف الورا يس يس << انجنت البنت :31:
من التراب =
هههههههههههههههههه اوكي بس المرة الجاي لا تشوف خخخخ
بس انا سامحتك لانو العلانة منيحة :p << بعرف اني جوود جيرل :D لا تحكولي
احياء
6 من 10
فيزيا
4،75 من 10
والباجي قلتلههم