-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
L
من هو الشخص الذي لاتستطيع ان تحبه رغم وجود مايحعلك تحبه؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مآعندي هآلآنسآن @_@"
ونفسه:D
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
للاسف موجود في حياتي بس انقطعت عنه لهذا السبب
نفسوووو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يدي احبه ...بس ماقدر اقوله لأنه توفى :P
الله يرحمه
الي بعدي شنو لون سيارة ابوكـ ..؟ :D
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ابيض وكل سياراتنا بيضه خخخ
الي بعدي... شنو سيارتك ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
حاليا ماعندي بس لما اشتري بتكون وانيت وبكل فخر :D
اللي بعدي إيش نوع جوالك O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اللي اعرفه انه سوني اركسون وقدامه كم رقم وحرف..!
اللي بعدي اش نوع متصفحك..؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
Avant Browser
اللي بعدي نفسو + كم صفحه فاتح بالمتصفح
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
fire fox 3.0 وكم صفحة .... 3 taps وبس..
اللي بعدي تحب الدراما الخليجية ~_o
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لاااااااع كريهه ^^"
الدراما الياباني والكوري افضل بـ200%
اللي بعدي تشوف درامات ياباني وكوري والا O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
تعودت اشوف الكورية ايام قناة دبي بس ذالحين مافي شي يشد..
اللي بعدي سافرت محل السنة ذي..؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نووب نووب الدرامات اللي شفتها بالدش ولا شي
انصحك ترفع وتشوف درامات كوري وياباني من النت بجد فرق ورهيييبه O.o"
اللي بعدي سافرت محل السنة ذي..؟
ولا مكان السنه مشغولين بالنقله بالعاده نسافر نصيف على المدينه في كل صيفيه
لكن السنه فرق لانه بدال نصيف فيها نقلنا عليها T-T
الي بعدي نفسو ^^
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ماشالله نقلتو المدينة وانا اقول وش هالخير اللي طاح على الناس فجأءة>>واضح من كثرة الامطار
لايكون بس بالحرة الغربية:D
بالنسبة للسفرة ماحب اسافر مع اهلي لوحدي احسن بس السنة ذي حدي مكة وينبع روحة وجية وش اسوي المدينة حر وزهق وتكتم النفس...
اللي بعدي نوع كومبيوترك ..؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اقتباس:
ماشالله نقلتو المدينة وانا اقول وش هالخير اللي طاح على الناس فجأءة>>واضح من كثرة الامطار
لايكون بس بالحرة الغربية:D
هعهعهعهع عاد الامطار والرعد ماسمعتهم وشفتهم الا اليوم فلللله :09:
ويش الحاره لغربيه لسه مادل شي المهم خارج حدود الحرم للأسف :blackeye:
اللي بعدي نوع كومبيوترك ..؟
لابتوب ايسر
اللي بعدي ويش كنت تحوس قبل تشبك نت <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت في الشغل
اللي بعدي
وين كنت قبل ساعة من اللحين
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت طالعه اختار ارضيه لغرفتي علشان افرشها
عاد ماحصلت اللون اللي ابيه للأسف لكن شريت اهم شي وافتكيت من الارضيه ـــــــ_ـــــــ"
اللي بعدي إيش كان فطورك اليوم O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كثيييييييييييير
بس ما أكلت كثير
اللي بعدي
أحلى شي تعجبك بسفرة رمضان
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
السمبوسه والبف O.o"
اللي بعدي نفسوو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الكريم كرميلا وكمان السنبوسه
اللي بعدي
تشرب تانج
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يووو قديم تانج كنا يوميا نشربه لكن سن كويك اطعم منه ^..^
اللي بعدي تشرب فيمتو والا <.<
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت من المدمنين عليه خصوصاً برمضان
ولكن لما أجيت على غزة هاظ رابع رمضان بيمر علي بدون ما أشربه !!
في هالمدة ما خليت سوبرماركت عليه العين الا وسألته عن الفيمتو بس للأسف ما لقيت
والحمد لله مبارح لقيته بالدكان إلي جنب بيتنا !!!!!! وأخيييييييييييييييييييييييييييراً جابوا فيمتو !!!
بس سعره غالي ... سعر العلبة 20 شيكل = 20 ريال / درهم
وإن شاء الله اليوم على الفطور حشرب منه ... وأخيراً T___T
الا بعدي ... بتحب القطايف ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لأ ما احبها احب البقلاوه
هههههههههههههههه
الي بعدي
تحب الارز؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اموت بشي اسمه ارز
الي بعدي تحب السمبوسة
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اكيييييييييييييييييييييييييييييد
اللي بعدي
تحب ذا المنتدى ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نعم وانت يالبعدي تحب هزا المنتدى:ds008:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لو ما احبه ...ما بقضي اغلب وقت فراغي فيه
يعني اكيد اموت فيه
الي بعدي
عندما كنت في الابتدائه ....زماااااااااااان اكيد كنت تحلم بشيء معين
وكنت تقول لما اكبر بسويه ....هل تحقق... يعني سويته ولا لأ ؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
للأسف لا
كنت لاعب جنباز وأخذت ميداليات كثير
ولما كبرت بطلت
اللي بعدي
كم تنام في رمضان
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نومي قليل ساعتين ان كثرت يعني الحين انام حول 11 ومرات 12
واقعد 1 او 2الظهر وعليها O.o"
اللي بعدي إيش اخر كلمة بحث كتبتها في قوقل <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الطريقة الصحيحة لقيام الليل @@!
اللي بعدي... إيش أفطرت اليوم @@؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اكيد تمر ومويه بس
وبعدين رحت على السرير وحطيت راسي
ورحت فيها
_______
اللي بعدي : وش تسحرة امس ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
تسحرت
لبن .جبنة .بيض.شاي
ههههههههههه
ومية
الي بعدي
شو اخر حلم حلمتو؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
إني تضاربت مع واحد
اللي بعدي
ليش غايب من فترة
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لانه قسم المصارعه انتهى ضصض
الي بعدي نفسو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مشاغل الحياة
gaza life
الي بعدي
شو نفسك تأكل اليوم علي الفطور؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اليلام عليكم من زمان ما دشيت المنتدى
Burger king
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مافيش سؤال O.o"
اللي بعدي ويش كنت تحوس قبل تشبك نت <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت بالدوانيه :D
الي بعدي شسم آخر مكان رحتله .؟:33:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
بيت واحد من الربع
اللي بعدي...نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الدوانيه ^^"
الي بعدي شنو آخر شي شربته ..؟ <<< قبل الأذان يعني :P
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الدوانيه ^^"
الي بعدي شنو آخر شي شربته ..؟ <<< قبل الأذان يعني :P
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
شربت بطل(( فيمتو)) طبعا لا يروح تفكركم بذاك الر اي
اللي بعدي
اخر مره تروشت متى
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مساعه قبل لا اطلع من البيت <<< اساعه 9 بالليل "^^
الي بعدي شنو نوع آخر سياره ركبتها .؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كابرس ss موديل 89
الي بعدي اخر مره طلعت السوق
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
قبل 4 تيام على ما عتقد ^^
الي بعدي اكثر مكان تحب تروحله .. شسمه .؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
Dream land ×.× "
اللي بعدي اخر كتاب قريته ؟
>> امبرر مبروك الاسم اليديد @.@ شفته اخر رد حسبتك عضو يديدْXP
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
العفوو البيد ^^ ... اي خلاص لازم نغيّر شوي :P
اخر كتاب " اعترافات اعتماد خورشيد "
الي بعدي تحب اي نوع من الكتب تقراها .؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
العلميه بانواعها (احياء ،علم نفس،تطوير ذات..الخ)
اللي بعدي شنو رياضتك المفضله ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كرة قدم اكثر رياضه العبها وبعدين المشي
الي بعدي شسم اخر لعبه لعبتها .؟ :D
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اخر لعبه لعبتها
بلاي ستيشن 2
need 4 speed
طيب
اللي بعدي
شنو اكلتوا ع الفطور اليوم ؟؟ ^_^
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الخير كثير بس اكتفيت بصحن مكرونه O.o"
اللي بعدي ويش كنت تحوس قبل تشبك نت <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
احوس اقرا نشرات #.#"
اللي بعدي شنو اكلت بالسحور ؟XD
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لحم بط بري
اللي بعدي شنو فطوركم امس
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا والله لين إلحين ماتسحرت 000000
إلي بعدي تتابع أفلام هندية ؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نووب درامات ياباني احلى منها o.O"
اللي بعدي ويش كنت تحوس قبل تشبك نت <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مزهقتيش من هالسؤال ؟؟!!!!!!!
كنت بتحمم ... إلي بعدي :
سعد قال لمحمد : أعطيني ريال ويصير الي عندي ضعف الي عندك
قله محمد : لالا ... أنت اعطيني ريال ويصير الي معاي قد الي معاك
كم مع سعيد وكم مع محمد ؟؟؟!!
ابن عمي الصغير ( عمره 8 سنوات ) سألني هالسؤال من كم يوم وللحين ما عرفت اجابته
من وين جاب هالسؤال التعجيزي ... مستحي من ابن عمي كل ما بيشوفني بسألني عن الاجابة
ساعدوني ...
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نووب مامل من هالسؤال لانه متجدد اجابته تختلف كل مره :silly:
سؤالك ممم والله شي يحير <.<"
اووك اشوف انه سعد على محمد مامعاهم فلوس ويتسمخروا على بعض :28:
كح كح إذا طلع الجواب غير هذا وعرفته قولي o.O"
اللي بعدي إيش اخر شي شفته بالتلفزيون >.>
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
شفت أخبار العربية ....
الي بعدي وش كنت أتسوي قبل نص ساعه ,,,,,
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت ..... ما بقدر أقول >>> أمور رمضانية بين العبد وربه
إلي بعدي ... عرفت اجابة سؤال ابن عمي ولا لأ ؟؟!!
على فكرة الأسماء اختارها على أسمائنا ... أنا محمد وهو سعد ^.^
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هههههههههههه...
لا معرفت السؤال ......
الي بعدي اشوكت اتنام ...xd
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هههههههههههههههههههههه
شو هاللهجة !!! سعودي على أردني هههههههههههههههه
اذا قصدك تقولها بالأردني قول : وكتيش بتنخمد وبتنام XD
بنام بعد الفجر على طول وبصحى قبل الظهر بساعة أو بساعتين
إلي بعدي ... عرفت اجابة اللغز ولا لأ ؟؟!!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
وش اللغز يا خيو ...
انا ما بي عارفه شنو هو .....
يا سلام " خليجي +عراقي +مصري + أردني" ...
سلامي يا أخ معاذ .....
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هههههههههههههههههههههههههههه
ما شاء الله على كوكتيل اللهجات
اللغز : سعد قال لمحمد : أعطيني ريال ويصير الي عندي ضعف الي عندك
قله محمد : لالا ... أنت اعطيني ريال ويصير الي معاي قد الي معاك
كم مع سعد وكم مع محمد ؟؟؟!!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
وأخييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرا لقيتها
لقيت الحل بعد عصر المخ
هاهاهاهاهاهاهاهوهوهوهوهوهوهي هي هي هي هي هاااااااااااااااع
الحل : سعد معاه 7 ريالات ومحمد معاه 5
فلو محمد اعطى سعد ريال بيصير مع سعد 8 ومع محمد 4
وبالتالي بيكون الي مع سعد ضعف الي مع محمد
ولو سعد اعطى محمد ريال بيصير مع كل واحد منهم 6 ريالات
قعدت أضحك على حالي لما حليتها من سخافة الحل
أكثر من 4 أيام وأنا مش عارف الجواب
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس نفسي أعرف ابن عمي من وين جاب هاللغر ؟؟!!!
بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع !!!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الجواب .....
سعد : لديه "3" ريالات .....ومحمد لديه"2"....
3+1=4 وهو ضعف ال2
و 2+1=3وهو مبلغ سعد
ها اشلوني افكر توب ...لاب توب
هههههههه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الجواب .....
سعد : لديه "3" ريالات .....ومحمد لديه"2"....
3+1=4 وهو ضعف ال2
و 2+1=3وهو مبلغ سعد
ها اشلوني افكر توب ...لاب توب
هههههههه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
جوابك خطأ ... لأنو لما سعد يعطي محمد او العكس ما بيصير معاه قدو او ضعفو
بيصير معاه قد الي كان معاه او ضعف الي كان معاه
تمعن بالسؤال كويس ...
سعد قال لمحمد : أعطيني ريال ويصير الي عندي ضعف الي عندك
قله محمد : لالا ... أنت اعطيني ريال ويصير الي معاي قد الي معاك
===========
يعني لازم بعد التبادل الأول يكون الي مع سعد ضعف الي مع المحمد
وبعد التبدال الثاني يكون الي مع كل واحد مساوي للآخر
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أبو مععاذ السلفي حلك صحيح ;)
سؤالي للي بعدي
تسحرت ولا بـعـدكـ، ..؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
بعد لحظات
اللي بعدي
وينك غايب
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الظروف ما كانت تسمح لـي وانا اخوك :)
ولكن الحمدلله الحين عدت على خير وإن شاء الله الحين بتملون مني :D
سؤالـي
متى أخر مرة كتبت فيها بـ ورقة وقلم وما كانت كتابتك ..؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
منذ أكملت المرحلة الثانوية ...
كنت أرسم بعض الرسمات ..
الي بعدي متى تتسحر ...!!!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
تسحر ولله الحمد :)
متى يأذن عندكم الفجر
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الساعة
الرابعة والنصف
اللي بعدي
كيف كان رمضان معك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
منيح كتير كتير والحمد والشكر لرب العباد
الذي لا اله الا هو
الي بعدي
هل فعلت شيء وندمت عليه ؟ ما هو (اذا ممكن) ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
شي واحد اللي ندمان عليه
إني
عطيت ظهري لصديق خاين
اللي بعدي
نفسوووووووووووووووو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
طبعا في كتير اشياء ندمت عليها
ومنها
اني اخترت اتعلم بالجامعه الي اتعلم بيها
بس برضو كنت مجبوووووووووووووووره والله
وندمت لاني زعلت شخص قريب مني كتييييير
الي بعدي
شو بدكـ تحط سؤال ؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
شو رأيك
بمسلسل
باب الحاره
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
حلو كتير
وخاصة:
معتز
ابو شهاب
ابو حاتم
خيريه
هههههههههههههههههههههه
الي بعدي
شو رايكـ بمسلسل
شر النفوس
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ماتابعه بس اشوف كم لقطه وانا جالسه على اللابتوب لانه الشغاله تتابعه <.<"
الزبده مبين غبي بس سمعت انها قصه حقيقه O.o"
اللي بعدي ويش كنت تحوس قبل تشبك نت @.@
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نفس الشي :D
اللي بعدي تتابع مسلسل Seigi no Makita ?
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ماعرفهوش O.o"
اللي بعدي اكتب بيت شعر يعجبك <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ليس كل من تهواه يهواك قلبه ولاكل من صافيته لك قد صفا
من هو الشخص الذي تتمنى لو يموت؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مين غير القرد شارون O.o"
اللي بعدي نفسو <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
انا لا اتمنى موت شارون
بل بوش وشارون..@@"
من هو الشخص الذي حين تكلمه او تجلس معه تشعر بالسعادة؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
من غيره كسوح
الي بعدي نفسه @@"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
من غيره داركو
الي بعدي نفسه @@"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لمن أناظر في المراية :).. أحووووب نفسي ><!
إنت دارك ولا كاسح @@؟!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا فتو O.o"
اللي بعدي انت ذكي شوي والا شوي ذكي <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الي بينهم :D
الي بعدي
متى يصلون القيام عندكم ..؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كمان شوي راح يبدؤ ... إن شاء الله
بس للأسف الوضع عندنا مأساوي وكارثي !! أطفال ولعب وهبل ولا بتحس أنك بجو صلاة
وفوق هاظ الحريم أصواتهم واصلة لنا وخذلك سوالف ... يعني مافي تركيز بالصلاة !!
مقضي القيام بالبيت ... أريح وأحسن وأهدأ
الي بعدي ... هل أنت سعيد لقرب العيد أم حزين لتوديع رمضان ؟؟!!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كلا الأمرين..
هل كنت ستنزعج لو انتقدك احدهم امام جميع الناس على الملأ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أكيد أنزعج
اللي بعدي
هل لك ذكريات جميلة
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أكيد
امنية تود لو تتحقق الآن؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
إن أمس تكون ليلة القدر
يارب
اللي بعدي
شو رأيك بقلب الحياة
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
إني بأفوز عليك في لعبة x o :p:p:p:p:p:p
يلا إلي بعدي
أيش تحب تأكل أكثر شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:32:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كريم كرميلا
اللي بعدي
ليش دخلت اللحين النت
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لأن ماجاني النوم
اللي بعدي
وين الموضوع
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
إممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
أي موضوع الله يستر علينا :ponder::ponder::ponder:
طيب يلا إلي بعدي
تلبس نظارات ولا لا :jap037:
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اي ألبس :)
الموضوع هذا
الي بعدي متجهز للعيد ..؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لاااااااااااااااااااا
اللي بعدي
تربي أظافر
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا
الي بعدي كم حفظت من القرآن ..؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت
أحفظ
16
اللي بعدي
نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
انا ما بعرف قديش
بس حافظه كتير سور وايات
الحمد لله
الي بعدي
هل انت راض عن نفسكـ في شهر رمضان ؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لاااااااااااااااااااااا
اللي بعدي
كيف حالك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الحمد لله
تماااااااااااام
الي بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
والله ابشرك طيب جعلك طيب
وش حالك انت عساك بخير
بشرنا عنك
وعاش من شافك
وين الناس .. ولالك حس ولللاش يالقاطع
لاعاد تقطع تراك عزيز وغالي ياخوي .. الزبده واخبار علوم
<< مصخها هههه
اللي بعدي
خشمــك مسـوي زحمــه بوجهـــك ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لو كنت أشبهك
يمكن
هههههههههههههههههههههههه
اللي بعدي
كيف حالك
طمني
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اوكـ ماشي الحال
الدراسه منيحه
والحياة روتينيه
والمشاكل ما بتخلص
الي بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يعني
اليوم عندي زي كل يوم ما في جديد
بس أشوف بعض الاعضاء وأشارك
معهم بيكفي
اللي بعدي
نمت اليوم
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
والله ماشيه امورك
بس تصدق رحت خطبت وردوني
قلت ميد ابوي بظنك ليه ردوني ؟
وقال ميدي لأنك تعرف قلب الحياه
قلت اما عاد هذا السبب
قال ميدي لا موب بس كذا
قلت اجل ويش بعد
قال ميدي ولأنك تعرف المطوعه ذيك اللي بلعبه إكس أو ههههه
تراني امزح لحد يزعل عاد .. اعرف بنات المنتدى لحد مزح معهم اشتكو للاداره
الزبده ماعلينا
عزابي .. متزوج ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
سبقتني يالمدري وشو
لاعاد تسبقني ولا ترا دمانك بتوصل لين ركبك
لا بالله مارقدت .. شويات واكبر المخده وارقد
نفس سؤالي الأولي
عزابي ولا متزوج ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
شو هالحكي
والله انكـ بالع راديو بتحكي كتير
الي بعدي
تحب الموسيقى؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة شذى
هههههههههههههههههههههههههه
مو كثير
اللي بعدي
أنت اليوم رايق
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الحمد لله ايه
بس مشغوله شوي
عندي شغل على الكمبيتر كتير ثقيل دم
الي بعدي
انت متسرع بقراراتكـ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اي هذي مشكلتي !
اللي بعدي مثله
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لاااااااااااااااااااااا
اللي بعدي
نفسوه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ايه والله
للأسف
الي بعدي
الترفيهي ولا العام ولا الشعر ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الترفيهي بلا منااااااافس
طيب
ليش تقول دايما " نفسو" وما تحط سؤال جديد؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مش كل يوم
اليوم بس
اللي بعدي
لايكون أنا عطلتك من عملك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لأ ما هو الشغل على الكمبيوتر
مره عليه ومره على المنتدى
هههههههههههههههههههههه
طيب
الي بعدي
شو اخر شي سويته وندمت عليه؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
إني فطرت يومين في رمضان هذا
كنت تعبان
اللي بعدي
كم عمرك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
انا عمري مبين من السنه الي جنب اسمي
ههههههههههههههههههههههه
طيب
الي بعدي
كم عمركـ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أكبر منك
بثمان سنين
اللي بعدي
تعرف منتدى غير هذا
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اي اكيد
بس ما احي غير هلامنتدى
واشاركـ اكتر شي بهذا المنتدى
الي بعدي نفسو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كثير
مشرف عام
ومراقب
ومميز
وهنا المنتدى اللي أحبه عضو
هههههههههههه
اللي بعدي
شو شعورك أول ما دخلتي هذا المنتدى
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت متل التائه
هههههههههههههه
الي بعدي
شو عندكـ الحين غير المنتدى؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
منتدى تاني
اللي بعدي
شو آخر شي بحثت عنه في
google
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
برنامج تحويل ملفات
ههههههههههه
طيب
شو اخر شي اكلته؟