Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
النمسيسه : ههيييييهاااا ، أشكرك يا مايا لقيتي لي واحد منهم :biggthump
تنظر مايا لها بتعجب فقد كانت النمسيسه على ظهر الدينصور و كأنها من رعاة البقر بينما يحاول الدينصور التخلص منها
و بعد هذا ...
كانت مايا جالسة على الأرض بعيدة عن النمسيسه و تغلق عينيها و أذنيها
مايا: >_< كافي الله يخليج ... قولي لي وين أروح و صدقيني ما راح إتشوفين ويهي مرة ثانيه
النمسيسه : لو تفتحين عيونج و أذونج و تطالعيني و تسمعين إلي أعلمج ياه و أنا أطبخ راح أقولج :05:
تفتح مايا عينيها : لو توقفين عن الطبخ المخيف إلي تتكلمين عنه و إتقولي لي يكون أحسن - تطير حشرة أمامها فتقف وبخوف- :icon11: وخريها عني
أمسكت النمسيسه الحشرة ثم أمسكت بذراع مايا و وضعت الحشرة أمامها
النمسيسه : بنات آخر زمن ، تعلمي عشان تطبخين حق ريلج في المستقبل ، تتوقعين سنفور ليش يحبني ؟ ... هذي أستخدمها للحلويات إهو يحبها - تنظر إلى مايا بتعجب - مايا!!- تسقط مايا أرضاً فاقدة الوعي - كيفج :o
تقوم سيون في ذلك الوقت من النوم و تمد ذراعيها بالهواء و تنظر حولها ثم تبدأ بالضحك
سيون : أر بي جي غيرل ... لوثر ... سنيفر ؟؟؟ !! مايا؟؟؟ وين رحتوا ؟؟؟؟ - تقوم من السرير- تبون أدور عليكم ؟ - و قبل أن تذهب إلى أي مكان تجد على الطاولة الجانبية هاتف مايا الخلوي - موبايل ... وناسه ، لحظه ... ^_^ صورة دب ... مكتوب شي ؟؟؟ ههههه نسيت إشلون يقرون ... لا هههه تذكرت ... أنا إسمي دبدوب و أنا أحبج ... لا تطلعين من الغرفة و قعدي لعبي معاي ... دبدوب ^_^ هههه ما راح أطلع ...
بعد مرور ساعات ، تنهض رينوا من السرير و هي تتثاءب
رينوا : كم الساعه ؟ - تنظر للساعه المجاورة لها - ساعتين و نص و أنا نايمه !!! - تقوم من السرير بسرعه -معقوله ... خمس دقايق ... صاروا ساعتين و نص - تخرج من الغرفة و تتجه إلى الباب السري و تضع الحجر في مكانه ثم تعود مجدداً إلى المجسم وتأخذ الحجر الأخير و تضعه على اللوح ، يصدر الباب صوتاً ، فتفتحه رينوا فرأت ساحه كبيرة خلفه ، مشت عدة خطوات ثم - وااااو ... هليكوبتر - تركض إلى الطائرة المروحية - صح مثل ما قالو لتطير إلى دنيا ... مو ذاكرة ... المهم - تركب إلى الداخل - هذي طريقة أسرع حتى ألقى مايا و أحذرها من إلين ... لكن سيون و أر بي جي ... راح أرد مرة ثانيه لهم
و تحلق بالطائرة
كأني حطيت وايد ؟!!
:D نخلي شي لباجر ، بالتوفيق سيون ^^ ...
و أنا معاج بعد -_- ..
:ciao:
1 مرفق
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
روعه ... دايماً صور مايا الأحلى :09:
نبي بعد @@
-------------------
في ذلك الوقت تفتح مايا عينيها و بقلق و خوف
مايا: الحشرة ؟ - تنظر إلى مكان النمسيسه فترى جثة الدينصور ، فتدير مايا وجهها بسرعه - وين راحت ؟ :icon11:
النمسيسه : هاي
مايا: بسم الله الرحمن الرحيم ...
النمسيسه : إنشا لله نمت براحه ... ترى طولت... ساعه و إشوي و إنت نايمه ... تقريباً
مايا: و خليتيني بروحي ؟؟
النمسيسه : المهم راح أمشي إلحين
مايا: لا إخذيني معاج :(
النمسيسه : تعالي
تمشي النمسيسه و من خلفها مايا الخائفة
مايا: ما راح يطلع شي لنا ؟
النمسيسه : لا ... ما أدري ليش ينحاشون مني ؟!!! :06:
مايا: أنا أعرف السبب -_- - تتذكر أمر السلاح - عطيني الرشاش
النمسيسه : الرشاش ؟ .... إخذيه
استدارت النمسيسه لتعطي مايا السلاح لكنها تتعثر بصخرة و تسقط أرضاً و يسقط السلاح بعيداً جداً عنهما
مايا: آخر شي توقعته إنك إنج إطيحين .... و السبب صخرة !!
النمسيسه : قولي ما شاء الله لا يصير فيني شي ولا ليش سنيفر معجب فيني ؟
مايا: سنيفر ؟! منو هذا ؟
النمسيسه : مالج شغل
مايا: أحسن - تتجه إلى مكان سقوط السلاح و كان بعد منحدر ، تجثي على ركبتيها - أكيد سنفير واحد من الوحوش ...
النمسيسه : شنو قلتي ؟
مايا: سلامتج ... إلحين إشلون أييب الرشاش
النمسيسه : بسيطه :biggthump
تركل النمسيسه ظهر مايا فتسقط من أعلى المنحدر إلى الأرض
مايا: خوش فكرة ...>_< - تتذكر سيون في تلك اللحظة فتقوم من على الأرض - لازم أقوم عشان أدور الدوا ... - تشاهد و جود شيء ممدد على الأرض - شنو هذا ؟ - تقترب أكثر فتجد رجلاً نائماً على الأرض - :أفكر: أحد ينام إهني ... مايخاف من الدينصورات- تلتفت حولها بخوف - و لا لأن هذا سهل فما ماكو دينصورات ؟ ... -_- إشلون أقعده ؟؟؟ أخليه و امشي ؟ - تلاحظ السلاح بين ذراعيه - هذا رشاشي .. :bigeyes: - بصوت مرتفع - هايي يا الأخو قوم
..... : شنو ؟ وين ؟ .. لحظه ؟ ....
مايا: السلام
يرفع الرجل المدفع لها دون وعي منه
مايا: لحظه .. لحظه
.... : ؟؟؟؟ آآآ ؟؟؟ إنتي !!! حسبتك شي ثاني
مايا: قول بعد دينصور :mad:... ممكن تعطيني الرشاش
.... : رشاش ؟؟؟ من وين لي رشاش ؟
مايا: بين إيدك
.... : :06: .... أها ، و أنا أمشي شفت شي يطير بالهوا بسرعه باتجاهي ، بس ما إستوعبت السالفه إلا إلحين
مايا: آسفه ، طاح من وحده ... و شكلها قويه لدرجه طيرته لي إهني ... -_-
.... : أكيد تبينه ؟ أنا ما عندي إلا رصاص بدون مسدس :icon11:
مايا: أنا عندي مسدس بدون رصاص
و أخرجت مسدسها له
... : هذا الماغنوم زين ، لأن الرصاص إلي عندي حقه ... إخذي هذي رصاصتين حقه
مايا: رصاصتين بمقابل رشاش ... ميخالف عطني :confused:
زيللي : إسمي زيلي و لا تخافين أنا راح أكون مسؤول عنج ، كافي إني أنقذتج قبل
مايا: متى صار هذا ؟
زيلي : تذكرين لما رحتي حق جيبج ... قبل ما توصلين له إنفجر ...
قاطعته مايا بغضب
مايا: إنت فجرت جيبي يا شرير :vereymad:
زيلي : هدي أعصابج أنا ما فجرته
و يسكت الاثنين فجأة
مايا: تسمع ؟؟
زيلي : :أفكر: بلى ... صوت هليكوبتر ..
مايا >_< : لا الدينصورات وراك
زيلي : ركضي إبسرعه :bigeyes:
لكن خطوات قليله و يصبح الاثنين محاصرين من قبل دينصورات كثيرة
مايا: و إلحين ؟
زيلي : لا تخافين راح نلقى حل
تحدث الدينصورات
مايا: لا تعصبون ... حبايبي أنتوا :05:
زيلي : !!! :umm2: !!!
مايا: عندك حل غيره ؟ >_<
زيلي و هو يرفع سلاحه في الهواء
زيلي : أكيد ... إنحاشي و خليهم لي
تركض مايا لكن يعترض طريقها أحد الدينصورات و عندما أرادت أن تخرج مسدسها قفز الدينصور لها فتعود للوراء و تسقط أرضاً و تغلق عينيها بانتظار ما سيحدث ، لكن يحدث إنفجار يبعد الدينصورات عنهما
مايا: شنو صار ؟ :06:
زيلي : Yes^^ قلت أكو صوت هليكوبتر
ترفع مايا رأسها و إذ بطائرة مروحية تحلق فوقهم
مايا: فهمت
رينوا : مايا
تنظر مايا بعد أن سمعت صوت رينوا من الطائرة و تفرح بشده
مايا ^_^ : ريني
رينوا : الدينصورات بدت تتكاثر حولكم ... راح أنزل و إبسرعه صعدو
مايا و زيلي : ok
و تنزل الطائرة المروحية و يذهب كلاً من مايا و زيلي إلى الطائرة بصعوبه
رينوا : يالله بسرعه
و بعد أن يصعدا تلحق الطائرة في الجو من جديد ، تركض مايالرينوا و تحتضنها أثناء قيادتها للطائرة
مايا: ^_^ رينوا إنت بخير
رينوا : أخيراً ... خفت عليج ^_^
زيلي : عفواً بس هذا مو وقته
مايا و رينوا : نعم ؟
زيلي : لا .. أقصد ، شوفو جدامكم
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
تنظر مايا و رينوا للأمام فتجدان سرباً من الدينصورات الطائرة أمامهم
رينوا : لاااااا
مايا : :icon11: انتبهي يا ريني لا تدعمين بواحد منهم
رينوا : :icon11: شكلهم راح يهاجمونا
يشير زيلي إلى الأرض
زيلي : ذاك المكان ... أحسن مكان ننزل و بعدين نتصرف
اتجهت رينوا إلى أرض مستوية و هبطت عليها كما قال زيلي ، و بعدها نزل الثلاثة من الطائرة المروحية
مايا : شوفو هناك
فينظر الاثنان إلى المكان الذي أشارت له
زيلي : قطار صغير - ينظر إلى خريطته بتمعن - هذا القطار راح ياخذنا إلى راكون ستي
مايا : لكن لازم أساعد سيون
رينوا : سيون ؟! إشفيها ؟
زيلي : بعد ما ندخل القطار تكلمو على راحتكم
دخلوا القطار ثم سردت مايا تفاصيل ما حدث لسيون
رينوا : :( مسكينه ... لما شفتها كانت زينه و ما ...
قاطعتها مايا : متى كان هذا بالضبط
رينوا : ممممم أعتقد قبل ... ثلاث ساعات
زيلي : يعني جدامج وقت كبير ... هذا كتابج - أخذت الكتاب منه - و المهم إلحين نصلح القطار
مايا : :cool: خلو هذا الشي علي ... و لا ليش أنا دخلت هندسه - تعطي رينوا حقيبتها - مسكي الجنطه
رينوا ^_^ : يالله يا مايا
زيلي : ورينا شطارتج :grumble:
و بعد أن تفحصت حجرة القيادة
مايا : إحم إحم إحم .... :o
رينوا ^_^ : قاعدين نسمع
مايا : أنا مهندسه... :icon11: لكن تخصصي مو مكانيك
ضربت رينوا مايا بالحقيبه
رينوا >_< : مالت عليج
زيلي : خلوا هذا لأصحابه :cool:
و بدأ يتفحص حجرة القيادة و بعدها
زيلي : نحتاج لشوية وايرات و بانزين و ... المهم ، راح أخذهم من الهليكوبتر ، و مفتاح لنفتح هذا القطار
رينوا ^_^ : يحيا زيلي
مايا : لا تعليق :grumble:
رينوا: المهم أنا و مايا ندور على المفتاح إنت صلح القطار
زيلي : أنا المفروض أصدر الأوامر :o
مايا و رينوا : !!!!!!
مايا : و ليش ؟
زيلي : يعني أنا أقترح ...
مايا و رينوا : عرفنا شنو راح إتقول و إقتراحك مرفوض قبل أن يقترح ... هذا إلي ناقص ، شوف شغلك
ثم خرجتا من القطار
زيلي : راح يي < يأتي > الوقت إلي راح إتنادوني ... :mad:
مايا و رينوا : زيلي
و يتعجب مما سمع ثم تعود مايا إلى القطار و خلفها رينوا و تقفان خلف زيلي
مايا : خلاص إنت القائد
رينوا : وافقنا بالإجماع
زيلي : إكتشفتوا إنكم تحتاجون لي :laughing: - يسمع صوتاً من الخارج و يهتز القطار - سمعتو شي ؟ :أفكر:
مايا : إنت القائد ...
رينوا : تصرف
ثم تدفعانه خارج القطار فيسقط على الأرض
زيلي : شسالفه ؟ :icon11:
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
فتحت رينوا نافذة ^_^ : شوف وراك
مايا ^_^ : تصرف عدل
ينظر للخلف فيجد دينصوراً ضخماً
زيلي : يا ويلي :Eyecrazy: - و يركض و خلفه الدينصور حول القطار - شنو هذا أنا قلت قائد بس ما تسوون فيني جذي
مايا ^_^ : يحيا زيلي ورنا شطارتك
رينوا : و هذا رشاشك ... شد إنتباهه عنا عشان نطلع من القطار
مايا : يعني إحنا ندري إن الأعمار بيد الله ، لكن ... حاول قد ما تقدر إنك تنجو منه ، لأني ما أعرف أصلح قطارات
رينوا : مايا بعد هذي الدورة نطلع
زيلي : :7: إنتو من صجكم !!!
رينوا : 1 ....2...3 ركضي - و تركضان من القطار أقصى ما تملكانه من قوة و بعد أن تبتعدان تتوقفان للإستراحه ثم - مايا ، أحسن نفترق إلحين و نلتقي عند زيلي
مايا : مسكين ... الله يعينه ، بس سمعي يا رينوا يمكن أطول لأني راح أدور على دوا سيون
رينوا : مو مشكله راح ننتظرج
و مشت كلاً منها في إتجاه للبحث عن المفتاح
مايا : إشلون راح نلقى المفتاح بهذا المكان ؟!!!!
تمشي مايا لمسافة قليلة ثم تجد مصنعاً فتتجه له و تدخله ، ثم تجد غرفة مكتوب عليها (( المعمل الكيميائي ))
مايا ^_^ : ممكن ألقى شي إهني - تنظر مايا حولها بعد أن دخلت المعمل فترا العديد من المحاليل و الأدوات المخبر يه - خوش مكان لكن ما راح أستفيد مادام إني ما أعرف الدوا إلي يشفي سيون - ترتسم صورة د. ألين في مخيلتها - :icon11: شنو راح يصير لو راحت الدكتوره لسيون ؟!! ... المفروض ما أخليها ... لكن إشلون راح أدور عن الدوا و إهي معاي ؟ ... لا إشلون إلحين ؟؟!! - تسمع صوت خطوات تقف خلفها - :bigeyes: لا يكون إهي !!
..... : شتسوين إهني ؟
تدور مايا بسرعه وترفع المسدس لكن الشخص الغريب يمسك بيدها و تطلق مايا رصاصه عليه لكنه يبعدها و يدفعها للأرض و يأخذ المسدس منها
...... : ليش سويتي هذا ؟؟ لو احد غيري لكان قتلتيه
ترفع مايا رأسها و إذ برجل غريب واقف أمامها
مايا : :icon11: آسفه ... كنت متوتره
أعطاها المسدس
..... : حصل خير تفضلي
مايا : مشكور
..... : ما يستحسن تظلين إهني ... روحي مكان ثاني
مايا : أنا قاعده أدور علاج لصديقتي
..... : علاج ؟!!
مايا : أقصد دوا ... - تخرج الكتاب - هذا راح يفهمك ... أرجوك ساعدني
أخذ الكتاب منها و بدأ يقرأ المكتوب ثم قال
..... : معقول !!!
مايا : تعرف علاج هذا المرض ؟
..... : بلى ... لكن ....!!!! 24 ساعه ؟؟؟ منو قال ؟ ... - نظر لمايا - متى لسعت الحشرة صديقتج ؟
مايا : ما أدري بالضبط ... لكن ... يمكن ثلاث ساعات و نص ... ليش ؟
..... : بعد خمس ساعات يموت الشخص أو على حسب قدرته على مقاومة المرض ... لكن ما يظل حي لفترة قصيره هذا الكاتب يبدو إنه لسعته و ألف كلام ما له معنى ...
مايا : لااااا سيون
.... : سيون ؟! سيون إلي صار لها جذي ؟!!
مايا : إي !! إنت تعرفها ؟
.... : لحقيني إلحين ، لازم نتحرك بسرعه
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
خرج الرجل من المعمل و ركض إلى الطابق الثاني و دخل إحدى الغرف و خلفه مايا ، و إتجه إلى أحد الخزائن ثم قال
..... : هذي الإبرة تعطينها ...
تقاطعه مايا : إشلون أروح لها ؟ إهيه في مستشفى سايلنت هيل
..... : .... .... لقيتها ... أكو قطار صغير قريب من إهني لكني ما أدله
مايا : أنا أعرف الطريق ... لكن ما يشتغل بدون مفتاح
.... : المفتاح معاي ، يالله نروح بسرعه
و عادت مايا إلى القطار و معها الرجل الغريب و عندما وصلت
مايا : زيلي :o ... زيلي ؟!!! وينه ؟؟؟ :icon11: لايكون مات !!
.... : لازم نمشي بسرعه
و صعد القطار أما مايا وقفت عند الباب
مايا : لكن رينوا و زيلي ما وصلو ... مستحيل إنخليهم
..... : و مستحيل نخلي سيون تموت
مايا : خلاص الأبرة معاك و روح إنت لسيون ... ما أقدر أمشي من هذا المكان بروحي
.... : يا آنسه ، هذا القطار راح يودينا لراكون سيتي و أنا أعرف طريق سايلنت هيل ، لكن ما أدل طريق المستشفى
مايا : و منو قال أنا أدلها ؟ :31:
..... : لو رحنا مع بعض يمكن نوصل أسرع
أنزلت مايا رأسها : القطار خربان
أدخل الرجل المفتاح في مكانه و فتح القطار
..... : واضح إن أحد صلحه ... كان خربان
مايا ^_^ : الحمد لله .... و زيلي ما مات ، أكيد أهو إلي صلح القطار
.... : و إلحين ؟
قالت في نفسها : آسفة ريني . . زيلي - تصعد القطار - يلا نمشي
..... : مشينا
تجلس مايا على المقعد و تنظر من خلال النافذة إلى الخارج و القطار يتحرك
مايا : ريني ... زيلي تعالو بسرعه ..
و يدخل القطار بعد دقائق إلى وسط ضباب كثيف ، فتقوم مايا
مايا : متى نوصل ؟
.... : إلحين
تقف أمام النافذة الأمامية و ينقشع الضباب فتصيح مايا فجأة
مايا : وقف :shocked:
فيوقف الرجل القطار بسرعه بعد صيحة مايا
..... : !!!! - ينظر للأمام بينما تنزل مايا من القطار - جيب !! الحمد لله إني و قفت قبل ما أدعمه
أما مايا فكانت سعيدة جداً عندما رأت السيارة
مايا : ما أصدق !!!! هذا جيبي - تفتح الباب و تدخل السيارة - بلى هذا جيبي ... - تفتح المحرك - إشتغل ^_^ ، ما أصدق .... :bawling: ليش الجامات ( النوافذ ) متكسره ؟ :غضب: أكيد هذا بسبب زيلي الشرير
..... : راح نوصل بسرعه للمستشفى - ينظر للشارع ، فيجد حفرة كبيرة على بعد مسافة صغيرة من السيارة - هذي الحفرة تكونت بسبب إنفجار قنبله !! لو كان الجيب أقرب لكان من أخوات كان
يفتح باب السيارة كي يدخل لكن مايا تنظر له بغضب
مايا : :أفكر: نعم ؟
.... : بصعد معاج
مايا : أنا ما أخلي أي أحد يركب معاي لكن إنت حاله إستثنائيه ، راح أخليك تركب لكن أول شي أفصخ جوتيك <اخلع حذائك >
.... : لكن ...
قاطعته مايا : تبي تركب السيارة ؟ بدون جوتي ... :أفكر: و لا حضرتك تبي توسخ السيارة ؟
خلع الرجل حذاؤه و دخل السيارة و هو ممسك بهما
.... : أمري لله
مايا : وين أروح ؟
.... : رجعي هذا الشارع
مايا : سيون ثلاث دقايق و أكون عندج
و إنطلقت بالسيارة بسرعه و بعد دقيقه ، أشار لها إلى منعطف
.... : روحي من إهني
مايا : لكن أكو ضباب ما أشوف عدل
.... : لا تخافين ما راح يصير شي
و بعد أن أكملت طريقها و انقشع الضباب ظهرت لوحة على جانب الطريق تدل على المناطق في التل الصامت
مايا : المستشفى قريب
.... : إنتبهي :bigeyes:
و تنظر مايا للأمام و تتجنب وحشاً طائراً بإتجاه السيارة و يلاحقهما و معه عدد من الفصيلة ذاتها من الوحوش
مايا : من وين إطلعو ؟ :icon11:
نظر الرجل عن طريق المرآة الجانبية إلى الوحوش
.... : إنت كملي و أنا راح أقتلهم ، أأأأ إنت ما قلتي لي أسمج
مايا : إسمي مايا
لوثر : و أنا لوثر ... خلينا نوصل خلال ربع ساعه يا مايا
مايا : مو مشكله .... دقيقه و إحنا واصلين إنشاء الله - تغير من مسار السيارة ، فيصتدم رأس لوثر و فكه بالهيكل الداخلي للسيارة - آسفه طلعو جدامي فجأه
و تابع لوثر إطلاق النار على الوحوش و مايا تتحاشاهم و تتابع طريقها إلى المستشفى .
و بعد دقيقه ...
أوقفت السيارة أمام المستشفى
مايا : ^_^ وصلت بالضبط ... - نظرت إلى لوثر - عطني الإبرة
أخرج لوثر الحقنة من حقيبة صغيرة و سلمها لمايا ، فنزلت ممن السيارة و كذلك لوثر لكنه كان مشغولاً في قتل الوحوش ، أما مايا فركضت إلى غرفة سيون
مايا : سيون ... سيون - دخلت الغرفة - سيون ... وصلت يا سيون ^_^
كانت سيون نائمة على السرير و كانت تتنفس بصعوبة و تتصبب عرقاً و قد احمرت و جنتيها
سيون : منو ؟؟ كلي... مايا !!
مايا : لا تخافين يبت الإبرة إلي راح تشفيج إنشالله
سيون : مايا ... ورا ...
تقاطعها مايا : مو مهم ... - أخرجت الحقنة و أمسكت بذراع سيون و كانت مايا ترتجف من الخوف و سيون من المرض - لأ .. ما أقدر ... أخاف
سمعت صوتاً من ورائها
..... : تبين مساعده ؟
نظرت مايا للوراء و إذ بد . ألين تقف خلف الباب و هي تغلقه و ترفع مسدسها باتجاهها
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
السلااااااااااام عليكم :ciao:
شحالكم رينوا وكلير وسيون ^^
انا RPGgirl ^^
والله فرحت لما شفت الموضوع ^^
رجعتولي ذكريات هذاك الموضوع والله وناسة ^^
آسفه والله ما تابعتكم لانه كانت عندي اشغااااال حدي ><
يالله راوونا التكملات ^^
وياريت ما تنسوني ابغي اشارك وياكم ^^
سايونارا .
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
السلام عليكم
بعد شوي بأرد عليكم كلكم ، مستعجلة إلحين :blackeye:
بعد مرور فترة زمنية من الوقت تستيقظ سيون من النوم و تمد ذراعيها بالهواء و تنظر حولها ثم تبدأ بالضحك
سيون : أر بي جي غيرل ... لوثر ... سنيفر ؟؟؟ !! مايا؟؟؟ فين رحتوا ؟؟؟؟
تقوم من السرير
سيون : تبغوني أدور عليكم ؟
و قبل أن تذهب إلى أي مكان تجد على الطاولة الجانبية هاتف مايا الخلوي
سيون : جوال !! يا فرحة ، لحظه ، ^_^ صورة لعبة ، مكتوب شي ؟؟؟ ههههه نسيت كيف يقرأون ، لا هههه تذكرت ، أنا إسمي دبدوب و أنا أحبك، لا تطلعي من الغرفة و أقعدي ألعبي معي ... دبدوب ^_^ هههه ما راح أطلع .... هاهاها فينك يا بوبي العزيز ...
ثم أغشي على سيون مرة أخرى ...
بعدها بقليل وقفت سيارة أمام المستشفى و نزل منها مايا و لوثر !
أعطى لوثر حقنة لمايا ، و اتجهت هي إلى المستشفى و لم يرافقها لوثر لأن كان يتخلص من بعض الوحوش المزعجة .
مايا :سيون ... وصلت يا سيون ^_^
كانت سيون نائمة على السرير و كانت تتنفس بصعوبة و تتصبب عرقاً و قد احمرت و جنتيها
سيون : منو ؟؟ ما... مايا !!
مايا : لا تخافين يبت الإبرة إلي راح تشفيج إنشالله
سيون : مايا ... ورا ...
تقاطعها مايا : مو مهم ...
أخرجت الحقنة و أمسكت بذراع سيون و كانت مايا ترتجف من الخوف و سيون من المرض
مايا : لأ .. ما أقدر ... أخاف
سمعت صوتاً من ورائها
..... : تبين مساعده ؟
نظرت مايا للوراء و إذ د. ألين تقف خلف الباب و هي تغلقه و ترفع مسدسها باتجاهها
د.ألين : تحسبين أنك بتفلتي من قبضتي !!
مايا: وش البلشة هذه ، إلحين وش جابك ؟!!
سيون : من ؟؟ بوبي ؟!!
ألين : أتركي إلي في يدك و تعالي معي
مايا في نفسها: وش أسوي إلحين الوقتراح يفوت !!!
سيون : بوبيييي
تقفز سيون سريعا من السرير متجهة إلى د.إلين ، و من شدة الصدمة وقفت د.ألين دون حراك من شدة دهشتها من حركة سيون الغريبة !!
بعد قفز سيون على ألين أوقعتها هي والمسدس
تصرخ ألين : آآه بعدوا هذه المجنونة عني
فاستغلت كلير الفرصة و ألتقطت المسدس الذي فقدته ألين ، و سيون مازالت في أحضان ألين لأنها تعتقد أنه ذلك الجرو بوبي
مايا: هه يا دكتورة ألين الموقف مهو بصالحك
دفعت دكتورة ألين سيون بقوة بعيدا عنها و بدأت سيون بالبكاء ووقفت ألين بحزم و هي تقول
د. ألين : هيا أطلقي علي النار يا الشجاعة ..
مايا مترددة في إطلاق النار على ألين ، و كانت ألين تقف خلف باب المخرج ، لكن فجأة و بقوة يفتح لوثر ذلك الباب و تسقط د.ألين مغشي عليها مع صرخة عالية .
لوثر : إش صار!
كلير: فيو .. ولاشي
لوثر : سيون !!
مايا:هي هنا
و كانت سيون على وشك أن تفقد حياتها ، و بدأت تتنفس بصعوبة شديدة وضربات قلبها سريعة ..
أخذ لوثر الحقنة من يد مايا و بسرعة حقن بها سيون ..
مايا : سيون
لوثر صامت كعادته لكن تعلوه علامات رجاء ، لكن بعد مرور لحظات يعود تنفس سيون إلى طبيعته و بدأت تعود إلى حالتها المعتادة .
مايا: الحمدلله .. لكن ليش ما صحيت ؟؟
لوثر: اصبري كلها كم ساعة و تستيقظ ..
مايا : طيب ، أنا أشغل السيارة و أحمل سيون معك و نخرج من هذا المكان ، أصلا ظهري يوجعني شوي من المغامرات التي قمت بها ><
خرجت مايا لكي تشغل السيارة ، و حمل لوثر سيون لكي يخرج من الغرفة ، و قبل أن يخرج نظر إلى د. إلين التي كانت مغشي عليها و قال لها:
لوثر : هه لن تنتصري علي ، أنتِ ولا غيرك ..
وخرج من الغرفة و ابتسامة صفراء تعلو شفتيه ! .
وفي سيارة مايا ، وضع لوثر سيون في المقاعد الخلفية من السيارة ، و كان متجها ببراءة لركوب السيارة ، لكن مايا مستقطعته :
مايا : أنا وش قلتلك أول ؟؟!!
لوثر: !!!
مايا : جررر ، أخلع جزمتك ...
لوثر : يا إلهي أرحمني
بعد ذلك تابعوا سيرهم و في منتصف الطريق :
لوثر : إحنا فين رايحين ؟
مايا : نروح لمكان زيلي و ريني
لوثر: زيلي و ريني وبعدها مين ؟؟ ميني و ميكي
مايا : وش تقول جرررر !!!
لوثر و بكل برودة : طالعي قدامك و شوفي نمسيسية
مايا :وي نمسيسية !! وش نسوي !!!
أوقفت مايا السيارة و ألتفت بالسيارة إلى الاتجاه المعاكس ، و سيون مسكينة في الخلف تتخبط يمين و شمال و لا أحد يسئل عنها .
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
مايا: يما .. هي سريعة بالمرة بتجري ورانا ..
لوثر بكل برود: لو جبت سلحفة تسبقك ..
مايا: وشبك علي !! أول كنت رجال محترم وش قلب وجهك علي
لوثر: خليني أنا أسوق
مايا : الماكينة ما تستحمل أكثر ، الأخ زيلي قضى على سيارتي
من خلفهم نمسيسة و هي تردد : سنيفر سنيفر (( على وزن ستارز ستارز ))
بسرعة بدلوا الأماكن داخل السيارة ، و استلم لوثر القيادة ، و ضغط على البنزين بكل قوته و ابتعدوا عن الخطر .
مايا: شوي شوي على السيارة
لوثر: إذا صار لها أي شي بأعطيكي غيرها
مايا: أقول لا تستعرض عضلاتك علي ، إلحين حنا ماشيين عكس مكان وجود رينوا
لوثر: أنا أعرف طريق يوصل لهناك ، بس قوليلي الموقع
مايا: إذا وصلنا هناك في هوليكبتر يمكن ترجعنا لبلدنا ..
لوثر و تغيرت ملامح: هوليكابتر !! هه مادام جيتوا هنا عمركم ما تخرجوا من هنا ..
مايا : !! وش تقصد !!
يوقف لوثر السيارة
لوثر: هنا نلقى العلاج الثاني أشان تستعيد سيون وعيها
مايا: بأكلمك ليش ما ترد !!! يا أخ رد علي
لوثر: أسمعي .. هذه دوامة ما راح تخرجوا منها إلا بطريقة واحدة ، و باب واحد فهمتي ..
مايا: و أنت تعرف الطريق ؟؟
لوثر: أنا الوحيد إلي يعرفه و أنهي الموضوع لو سمحتي ..
مايا صامته ..
يدخل كلا من كلير و لوثر الصيدلية و يخرج لوثر زجاجة طبية من وسط الفوضى العارمة و يتجه إلى السيارة لسيون.
لوثر بكل أدب: ممكن أدخل بجزمتي^^ ؟؟
مايا : جررر هذه المرة فقط
تستنشق سيون الدواء ، و تعود إلى و عيها شيئا فشيئا ..
تسيقظ سيون و تجد مايا و لوثر في وجهها و مبتسمين لها.
سيون : إش بكم تطالعون في كذه كأني مت و لاشي ؟؟
لوثر: عادت حليمة لعادتها القديمة ^^
اتجهت مايا لسيون
مايا : يا حبيبتي ثاني مرة لما تشوفين فراشة لا تجرين وراها .. أوكي
سيون : مني طفلة أشان تكلميني مثل كذه
لوثر: لازم تشكريها أشان أنقذتك من محنتك يا سيون
سيون : ليش إيش صار !!@@ عموما مشكورة يا مايا
مايا: العفو ، رغم أنها متأخرة
سيون : وين أربي جي جيرل ؟؟؟
مايا: أنا ودي أشوف رينوا !!!!
سيون : وين الباقيين !!!!
مايا: أي كمان زيلي سان !!
سيون و كلير في وقت واحد : ودي أرجع البيت
لوثر: أنا إش ذنبي تطيح كل المشاكل فوق راسي ><
----------
التكملة عند كلير :jester:
سلام :biggthump
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
O_O أربيجي؟ *بوس بوس* وينك من زمان؟ اشتقتلك... و البنات بعد يجون و يرسلون القصه, ما فيه نقاش و لا ضحك زي أول...
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
سووووووري على التأخير .... اليوم كان عندي مدتيرم :jester: ... أدعو لي آخذ فيه درجة عاليه
المهم ...
أربيجي :ciao: يا هلا فيج ، وين إختفيتي ^^
مكانج محفوظ
سيون .. خليتي د.إلين تكون بوبي :jester:
المهم ...
و في السيارة
http://clearmaya.jeeran.com/sion_luther_clear[1].jpg
مايا : أنا أختلف معاك في هاذي النقطه ، منو قال إن ما نقدر نطلع ، إنشالله راح نطلع شئت ذلك أم أبيت
لوثر : ما قلت لأ لكن أنا أخبر منكم بهذا المكان و لهذا إذا راح تطلعون بيكون الأمر صعب جداً
مايا : إسمح لي أقول إنك مغرور و شايف نفسك
لوثر : إسمحي لي أقول أنك معقده
مايا : ممكن تسمح و تقول لي سبب إفترائك الباطل
لوثر : هناك أمثله تبين هذا ... مثال ، ما تخلينا نلبس جزمنا و إحنا بالسيارة و نظفتي السكان ( المقود ) بعد ما أنا أخذت السيارة , ممكن تسمحين لي و تقولين لي سبب إفترائج الباطل
مايا : لأنك تتكلم بطريقه تبين إنك مغرور ...
لوثر : إسمحي لي أقول إنك غلطانه
مايا : إسمح لي أقول إنك غلطان فسيارتي يديه و ما بها تتوسخ
سيون: إسمحو لي إنتو الإثنينه و بسكم هواش :mad:
مايا : إسمحي لي أقول إنج غلطانه يا سيون
لوثر : إسمحي لي أقول هذي المرة الأولى التي أوافق فيها على كلام مايا
مايا : إسمحي لي أقول إني كنت أعبر عن وجهة نظري و لو ..كح ..كح ... إسمه ثقيل على اللسان و القلب ... إن إهو يهذر على الفاضي
لوثر : إسمحي لي أقول إني أعترض على كلام مايا كالعادة و مايا تهذر على الفاضي
سيون: لا حول ولا قوة إلا بالله
مايا : المهم ... جدامنا جسر .... كبير جداً
لوثر : هذا الجسر ياخذنا إلى المكان إلي تبونه ... هو ينفتح بالوسط لكن من زمان ما إشتغل .. :أفكر:
تنطر مايا من المرآة الجانبيه
مايا : هاذي الدكتورة ...
سيون : :bigeyes: و معاها وحوش كثيره
لوثر : هذه أول مرة أشوفهم :bigeyes:
يشعر الثلاثة بحركة الجسر
مايا : فتحت الجسر :06:
و من الخلف تتحدث الدكتورة إلين بمكبر للصوت
د.إلين : هروبكم مني يعتبر حلم ...
لوثر : مايا ... راح ينقسم الجسر إلى قسمين واحد يرتفع و الثاني ينزل و بعدين ينسحبون للداخل ، أكو فرصة إن ننجو منها
مايا : إتقول حلم !!!! :أفكر: .... حلم إن تمسكنا - تضغط على الوقود و تسرع بالسيارة - زمن دلال الجيب ولى و خلص
سيون : يووووبييي أخيراً ، يعني راح ألبس جزمتي و أنا بالسيارة ؟ :D
مايا : في الحقيقة ما حددت أي دلال راح أمنعه عن الجيب :31:
لوثر : ماكو فايده :31:
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
من جهة أخرى
في الوقت الذي تحرك فيه القطار كانت رينوا في طريقها إليه و عندما سمعت الصوت تحركه
رينوا : هذا القطار ؟؟؟ - تركض إلى القطار و إذ به يختفي في وسط الضباب - لا... إشلون تحرك ؟؟!! و منو حركه ؟؟؟ مستحيل مايا ... يعني زيللي ؟! لا ما بي أحكم إلحين ... أدور عليهم أحسن
و بدأت رحلة رينوا في البحث عن مايا و زيللي و بعد مرور بعض الوقت و تصل إلى أحد الطرقات المتفرعه زيللي أمامها يلهث بشدة و يتضح إنه متعب
رينوا : زيلي - ينتبه زيللي لها فيحمر وجه من الغضب - :icon11: ... مسكين شكله معصب ... له حق يعصب...أخاف يذبحني ... - يقترب منها - لا عرفت شنو أسوي ^^
زيللي : رينوا :mad:
ترفع يدها : أهلاً بالقائد ... كيف الأحوال ؟ :ciao:
زيللي : و تسإليني كيف الأحوال ؟؟!!
رينوا : خلنا نتكلم بشكل حضاري و بعيداً عن العنف أو العصبيه :o
زيللي : لو كنت رجل ... إنت و مايا لشفتي شسوي فيكم
رينوا : ماشفت مايا ؟
زيللي : مايا ؟؟.... لأ
رينوا : بروح أدور عليها ...
زيللي : وين راحت ؟؟؟ يمكن في القطار
رينوا : القطار أصلاً مشى :أفكر: لهذا بدور عليها
زيللي : إشلون ؟ أنا صلحته لا يكون إهيه راحت بدونا :bigeyes:
رينوا : أكيد لأ ... أنا بروح أدور عليها
و مشت رينوا فلحق بها
زيللي : لا يمكن تمشين لوحدك - يمشي بمحذاتها - أبي أسإلج سؤال ... إشلون يتي إهني و ليش ؟
رينوا : بإختصار كنت رايحه لمكان حتى أنتظر مايا لأنها ماتدل مدينتي عدل و دخلت مدينه إسمها سايلنت هيل و صار إلي صار ... و إنت ؟
زيللي : أنا راح أقولج القصة من البدايه :o
رينوا : تفضل ... فكلي آذان صاغيه
زيللي : أمس الله يسلمج تحدوني ربعي آخذ سيارة ابوي ... هذي السيارة أبوي يحبها وايد و لهذا قولو لي إن مستحيل آخذها بإذنه لهذا قررت آخذها و هو نايم و ما يدري و بالفعل صار إلي صار ... و طبعاً رجعت بسرعه حتى ما يكشفني و لكن ... تجري الرياح بما لا تشتهي السفن :o
رينوا : و أكيد رجعت و لقيت أبوك عند الباب .... :p ما لا داعي تذكر عبارات الحب إلي قالها لك بذاك الوقت ... بعدين ؟
زيللي : نعم ... نعم :D اليوم الصبح ... المفروض عندي إمتحان ... و أقولج بصراحه الوالد طال عمره عاقبني إن ما أركب سيارة أبداً لكن كسرت خاطره بعد ما ترجيته و وصلني بنفسه
كان زيللي مع والده في السيارة و يجاهد نفسه حتى يفتح عينيه
والد زيللي بغضب : حل كل الأسئله ، لا إتخلي أي سؤال
يجيبه و هو شبه نائم
زيللي : إنشاء الله يا يبا
والد زيللي : لا يكون أشوفك راكب سيارة أحد حتى يوصلك ... فهمت
زيللي : أمرك يبا ... لو تسمح لي أقعد ورا حتى أراجع
والد زيللي : إي حبيبي أقعد و راجع ... لكن لا تراجع وايد حتى لا تضيع أفكارك - و جلس في الخلف بينما تابع والده قيادة السيارة لكن تتوقف السيارة فجأة - خير إنشاء الله ... - و نزل من السيارة و بدأ يتفحص المحرك و عندما رأى إنه سيتأخر في تصليحها ذهب إلى زيللي - زيلي يا ولدي ....
زيللي : :sleep:
والد زيللي : :mad: هذا إلي براجع ، قم يالله
زيللي : الشخير ... الشخير عملية يقوم بها الإنسان بسبب إنسداد الأوعيه الدمويه في القنوات الهلاليه التي تتواجد في الركبه :31:
فيحصل على ضربة قوية على رأسه
والد زيللي : :mad: القنوات الهلاليه في الركبه يا ولد !! ... تنام و عندك إمتحان إلحين
زيللي : من كثر ما أراجع تلخبط و ... و أنا مو نايم ... أنا قاعد أطبق عملي حتى ما أنسى :jester:
والد زيللي : قوم إلحين و روح الأمتحان إبروحك
زيللي : إنت قلت بتروح من طريق مختصر و راح توصلني
والد زيللي : مايخالف يا ولدي السيارة خربانه و ما راح يمديك توصل ... توكل على الله و الله يوفقك إنشاء الله
سلم زيللي على والده ثم مشى في طريقه إلى الإمتحان
زيللي : لو نايم إلحين جان أحسن ... - ثم لفت إنتباه أصوات غريبه من حديقة قريبة منه و بدأ الصوت يزداد وضوحاً - أروح أشوف ؟؟ :33: لا عندي إمتحان ... لا لا ما يأثر دقيقه وحده :أفكر: - و ترك زيللي طريق المدرسه و يدخل في وسط حديقة كبيرة و غريبة و أصبح الصوت واضحاً جداً بعد شجرات أمامه ، جلس زيللي وسط الشجيرات التي أمامه و شاهد وحش النمسيس و معه النمسيسه - :bigeyes: هذولي شنو ؟
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
النمسيس : ووووااااععع
النمسيسه : ووااع
النمسيس : وااااع ، وااااع ، وااااع
تضرب النمسيسه رأس النمسيس بقوة
النمسيسه : كم مرة قلت لك بسك تفكير بجيل ؟؟؟ صير ريال و لا تلاحقها و خلها تلحقك مثل ما أنا أسوي مع حبيبي
عاد زيللي للوراء : أحسن لي أروح الإمتحان :icon11:
لكنه يتعثر و يسقط على الأرض
فيركض النمسيس و النمسيسه له و يقفان فوقه
النمسيسه : شتسوي عندك ؟ :31:
زيللي : أنا ... أنا ... :afraid:
النمسيسه : ما تدري التجسس عيب و يعاقب عليه قانون الوحوش أمثال أخوي النمسيس و أنا الفتاة اللطيفه الرقيقه النمسيسه ؟
زيللي : رقيقه ؟ :06:
النمسيسه : راح تعاقب ... نمسيس ... عليك به يا أخي :cool:
النمسيس : ستااارز
زيللي : يا ويلي - و يركض زيللي بسرعة و يلحق به النمسيس حتى وصل إلى مدينة غريبة وقف و هو ينظر لما حوله بتعجب - من وين إطلعت هاذي المدينه ؟؟؟ - يسمع صوت النمسيس - يمكن ألقى أحد يساعدني - و تابع الركض حتى وصل إلى الشارع الرئيسي ، فرأى المباني قديمة و نوافذها محطمة و الفوضى تعم في الشارع من سيارات محطمة و جثث ملقاة على الأرض - !!!!!!!!! شسالفه ؟؟؟؟؟
النمسيس : وووووواااااااا
نظر للخلف فوجد النمسيس قريب منه ، فعاد للخلف خطوات قليله ثم سقط على الأرض بسبب أحد الجثث الملقاة على الأرض ، نظر إلى الجثة جيداً فرأى مسدسين في الجيبين المخصص لهما على تلك الجثة
زيللي : هذا إلي أحتاجه
و مد يده ليأخذ المسدس لكن الجثة ترفع رأسها محاولة قضم يده لكنه يعود للخلف بسرعة بينما تقوم الجثة و تقف على قدميها و تقترب منه ببطأ و يسقط المسدسين منها ، يعود للخلف ثم يقفز- هاذي فرصتي آخذهم
لكن النمسيس يدفع الجثة بقوة حتى فتحولت إلى أشلاء صغيرة - ما كو فايده :icon11:
و يركض مبتعداً عن النمسيس الذي أطلق صيحة غضب عالية جداً و ركض خلف زيللي و رفع قبضته حتى يضرب زيللي الذي قفز مبتعداً عنه إلى ممر جانبي ، و تابع الركض حتى رأى على الأرض سلاحاً فتاكاً يستخدم لقذف الصواريخ الصغيرة (( القاذف الرباعي )) - ما أصدق ... :bigeyes:
النمسيس : ستااارز
زيللي : هذاي آخر أيامك يا النمسيس :cool: لكن من الجهة المقابلة ل زيللي تظهر فتاة تحدث النمسيس
.... : تعال ... وين رايح ؟ :05:
النمسيس : ستارز :jester:
و يترك زيللي و يلحق بالفتاة
زيللي : الحمد لله و الشكر ... يمكن هذي جيل إلي تكلمو عنها
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
مشكورين جميعاً ...
sion001
· RPGgirl
· claire ........>>> " عبقوره " ..لاتنسي اللقب ;)
· Sinver
· DAURAGON
صراحه ما كملت الموضوع لأن الردود كثيره ...أتمنى البقيه في موضوع ثاني أفضل ... :)
وأيضاً الرسم ...مره كوول ... :)
اقتباس:
آسفه والله ما تابعتكم لانه كانت عندي اشغااااال حدي ><
ولكم باك ...وينج صار لج فتره طويله عن منتدى فاينل ...أتمنى أن ترجعين للكتابه معنا ...أميره الـ RPG .... ياله المفروض الحين موضوع كامل على اللقب ;)
~~ Yuna
Re: SCR لتأليف قصص الأنمي
السلام عليكم
Magical Dreamer : هلا بك أختي مرة ثانية :D
و لا تقطعين نبي نشوف مشاركاتك :09:
اقتباس:
سيون .. خليتي د.إلين تكون بوبي
قلت أحلى و مرتبطة بالموضوع أكثر :jester:
رينوا نبي نشوف رسومات أكثر ما تبخلي علينا :09:
FFX-YUNA
مشكورة أختي على الرد :D
اقتباس:
...أتمنى البقيه في موضوع ثاني أفضل
كيف يعني :31: مهو مرتب الموضوع :jester: أختي عادي نبغى أراء المشاهدين لكي نضم راحتهم :biggthump
التكملة قريبا جدا لأني عندي إختبارات نهائية :31:
سلام :biggthump