هههههههههههههههههاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوس
اجل لما توصل للمطار البس درع ضد جميع الاسلحه
هههههههههههه
عرض للطباعة
هههههههههههههههههاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوس
اجل لما توصل للمطار البس درع ضد جميع الاسلحه
هههههههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alora
سوس الحين نايمه كانت سهرانه ليما الصبح الوضع امان
و انتي يا بنت ضيفي ماي ايميل
ايميل الاشهر على الاطلاق لوس لوسيوس ترو وند(مغروور)
(الا اذا ما تضيفين ايميل صبي فهذا شيء ثاني كيفج)
لالالا عادي
بس انا بغير ايميلي وبعد ما اغيره رح اضيفك
بس استنى شوي
على بالي بعد بس لا تقلدون تصميم ايميلي(خخخخخخخ)
اكتب 3 اسماء لوس_فاني_سوس
جميع الحقوق محفوظة الى لوس
توها فاني باني عامله ايمل مقلده الحركة
غرررررررررررررررر
ههههههههههههههههههههه
لا لا تخاف ما رح انقلدك
ههههههههههههه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alora
هههههههههههههههه
خلاص ما في فايده
انا الكل يقلدني في كل شيء اعمله سنف سنف
حتى في اسلوب كلامي ماس يقلدوني
خخخخخخخخخخ
الورا ما ردت في الفهرس مالي لازم تتعاقبين
ذهاب للمدرسة في العيد
ههههههههههههه
http://www.montada.com/showthread.ph...5&page=1&pp=10
وصلة الفهرس اعمل دعايه
لاااااااااا
والله ما انتبهت له اسفه
بس الحين رديت
بليييييييييييييز لا تعاقبني :02:
خلاص ما في عقاب
راح اعطيج اجازة ليوم الثلاثاء و الاربعاء اذا صار العيد يوم الخميس
ههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
لوس
ايش اكثر شيء مشتاق له في البحرين
و بعد شوي يجيك ددمان ويسوي دعايه لتلفونه لانه قبل شوي دخل
هههههههههههههه
الورا الحين لازم اروووووووووووووووووووووووووووووووووح
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي اشوفج مرة ثانية (ضيفي الايميل خخخخ)
مع تحيات المشهور لوس لوسيوس ترو وند
الو ؟؟؟
في احد معي ؟؟؟
هههههههههههههههههههههه
من كثر ما احيها صاروا العالم يعرفون حالتي اكثر مني هههههههههههههه
لوس انت لازم تقعدنا على جمر في الإنتظار هههههههههههه
الووووووووووووووو في احد معي
الووووووووووووووووو
مادام التلفون رخييييييص ...
خلونا نتكلم براحتنا بعد مانزلت فاتورتي تكسر الظهر..
الوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو..
شلووونكم .
شلون الاجاااازه
والله بخير بس انا من الكويت معنديش اجازه ههههههههاااي <<<< المفروض تبجي ما تضحك تهي تهي تهي
هاا شلون الدراسه والإمتحانات القصيره
لاتزعل لوبو فيه إجازة العيد 5 أيام .......................... ^.^
اليوم في شباب معاية حابين يسلمون عليكم ........... إنيو فيس ...... إنزلوتحت
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
00
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
00
0
0
0
0
ỡ_ỡ •_• ₪_₪ ♥_♥ σ_σ Δ_Δ ө_ө _ Θ_Θ ∞_∞