^
لاتفكر انكم تتعدونا ^^
http://www13.0zz0.com/2010/10/25/12/337493606.jpg
عرض للطباعة
^
لاتفكر انكم تتعدونا ^^
http://www13.0zz0.com/2010/10/25/12/337493606.jpg
^^
ماتدري يمكن نقطكم هع D:
تم التصويت !!!! (16) انا و تاكوشي اصغر اثنين !!!!! :) قدامنى العمر طوييييييل لول .
^
نفس عمر اخوى الصغير والعمر قدامك ان شاءالله
عندى سوال
5/5/1990 هذا مفروض كم يكون عمره 20 او 21
^^
21
ياخوان انتو قاعدين تحسبو العمر بالهجري ولا الميلادي ؟؟
ادا كان بالهجري انا 18
ادا كان بالميلادي انا 19
^
اها بارك الله فيك
:jap018:
تم التصويت
ل 18
^^ ههههههههههههه
حالتك صعبة ياتوكوشي لقب كتكوت مسك فيك .. تحب يكون لقب تحت اسمك xD ؟
تم التصويت ... 26 :ponder:
^
17
بعد شهرين 18
توكوتشي, راح عليك الاسم خلاص, بس منو اول واحد لعب بإسمك ? P:
لااااااااااا شباب معليش لخبطت اقصد 1992 /6/18
لوفي والله حلو الموقع يجيبلك بالتفصيل ,,