آلــــــــــــــــــــــــــــــو
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااى
فى أحد معى على الخط ولا لأ؟
عرض للطباعة
آلــــــــــــــــــــــــــــــو
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااى
فى أحد معى على الخط ولا لأ؟
ana mojoood
^^ اهلين ساكورا ^^اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكـSakuraـورا
كيف الحال والاحوال ^^ والاختبارات كيفها معاكي ^^
:أفكر:
الووووووووووووو
وينكم انا صارلي سنة وانا اقول الووووو
><"
هلا بك قارا ....
كلمنا عن لقائك مع لوبو ^^
هعهعهعهعهع
والله ناسي
هذا الجذاب
والله مالي خلق أتكلم
هعهعهعهع
وباجر بشوفه
هعهعهعهع
ألوووووووووووووووووووووو
هل تسمعني .... جيدًا ...أجب ......حول
نعم
حول
صح خطأ
وينك انا هني
نات مو موجود ما اشوفك
اقول اضحك خل تبين اسنانك لأن ظلمه
هعهعهعهع
D:
بينت ....^^
أنا بعطيكم تصميم بس للي فوق 16 سنه بس لأنه يخوف ...خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هير :
http://www.montada.com/showthread.ph...88#post4312588
هلا ياروكى وديدمان
و قارا
ومن تراب
أقول الاختبارات زفت><
ولا أختبار زين
اكره سنه
عندى أولا ثانوى القلق
هلا ^^
خشيت بالخط خخخخخخخخ
اقول روكي انت غبت و إلا لا؟؟؟؟ @.@
هلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
خيول .......وينج اشتقنا لج ...^.^
ما وحشناج ....^_^
هلااااااااااااااااااا من ترااااااااااب م زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان عليك :D:biggthumpاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة من التراب
شلونك شخباااااااارك شخبار الدراسه ؟؟ ^^
بشرنا عن احوالك انشاء الله تمام ;):biggthump
ياخي تراني ادخل كل يوم بس انت الي قاطعنا :bigeyes:
لا لااااااااا ما يصير كيذا :09::09:
لاااااااااازم تدخل بالوقت الي انا ادخل فيه المنتدى :biggthump
هلا يا خيال ^^
وش اخبارك
كيـــــــــــــــــــــف الزفت المدرسه القلق معك><
انا والله مليت من المدرسه
خخخخخخخخخخخخ
الوو
شباب تكفون احد يذكر المدرسة وانا موجود بلييييييييييز
الحمد لله انها اخر سنة وافتك
هعهعهعهعهع