مشاركة: ¤¤¤¤التلفون الجديد¤¤¤¤ أسعار أرخص (هههههه)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكـSakuraـورا
هلا يا خيال ^^
وش اخبارك
كيـــــــــــــــــــــف الزفت المدرسه القلق معك><
انا والله مليت من المدرسه
خخخخخخخخخخخخ
يووووووووه الدراسه زفت لكن مدرستنا فللللللللللللللله :biggthump
تعالي عندنا :D:D
ينات يشغلون اغاني
و نرسل بالبلوث نص الحصه <<< هذا السالفه كتبت فيها تعهد :09::09:
و نهرب
بالفسحه نروح المطعم و نرجع :biggthump
و هذه كتبت فيها تعهد :09::09:
باقي واحد و انفصل ثلاث ايام :09::09:
مشاركة: ¤¤¤¤التلفون الجديد¤¤¤¤ أسعار أرخص (هههههه)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaara_660
الوو
شباب تكفون احد يذكر المدرسة وانا موجود بلييييييييييز
الحمد لله انها اخر سنة وافتك
هعهعهعهعهع
:bigeyes::bigeyes:
عبالي انك كبري :bigeyes::bigeyes:
يحظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظكك :bigeyes:
مبروك مقدما :09::09:
اي جامعه بتدخل؟؟ :D
مشاركة: ¤¤¤¤التلفون الجديد¤¤¤¤ أسعار أرخص (هههههه)
اقتباس:
اقول روكي انت غبت و إلا لا؟؟؟؟ @.@
غبت ومحد غاب معي ..... الله يرجك ليش سحبتي علي ^^
وبالنسبه للتعهدات ...لا يهمونك كلها خرط بخرط ... مره خذيت 6 تعهدات ^^
بس كنت وقته بمدرسه اهليه :09:
^^
مشاركة: ¤¤¤¤التلفون الجديد¤¤¤¤ أسعار أرخص (هههههه)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـ KYAL ـال
يووووووووه الدراسه زفت لكن مدرستنا فللللللللللللللله :biggthump
ماشاء الله
تعالي عندنا :D:D
لكن أنت من وين أنا من الرياض
ينات يشغلون اغاني
غريبه
و نرسل بالبلوث نص الحصه <<< هذا السالفه كتبت فيها تعهد :09::09:
يؤؤؤؤ وش ماصارت مدرسه والله شئ
و نهرب
هذا أكيد انا دايم أسويها
بالفسحه نروح المطعم و نرجع :biggthump
أجل الباب يكون مفتوح حنا مقفل
و هذه كتبت فيها تعهد :09::09:
هههههههههههههههههه
انا كتبت تعهد عشان بس هربت من الحصه
باقي واحد و انفصل ثلاث ايام :09::09:
أقول بكره بخرب بنات المدرستنا عقب إللى سمعت منك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاركة: ¤¤¤¤التلفون الجديد¤¤¤¤ أسعار أرخص (هههههه)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R O C K Y
غبت ومحد غاب معي ..... الله يرجك ليش سحبتي علي ^^
وبالنسبه للتعهدات ...لا يهمونك كلها خرط بخرط ... مره خذيت 6 تعهدات ^^
بس كنت وقته بمدرسه اهليه :09:
^^
:bigeyes::bigeyes::bigeyes:
والله غبـــــــــــت بس ما لقيت حد بالمنتدى فسكرت اللابتوب و نمت :09::09:
ايييييييي فكيذا ماخذه راحتي بالتعهدات :biggthump
مدرسه اهليه بس ادفع فلوس و انتهت السالفه :09::09:
مشاركة: ¤¤¤¤التلفون الجديد¤¤¤¤ أسعار أرخص (هههههه)
هلا ....رجعت ..>>>>>>>>>>>>أنت رحت بالأول
خيول راح أدخل 24 ساعة على شأن أقاج شابكة .....^.^
أخبارج إنتي ...أنا الدراسه على آخرها ..... والإمتحان يوم الإثنين ( إنجلش) ...والباقي شهر واحد ...إن شاء الله ..><"
مشاركة: ¤¤¤¤التلفون الجديد¤¤¤¤ أسعار أرخص (هههههه)
يلا يا جماعه انا طاااااااااااااالع اشوفكم باجر
تصبحون على الف خير ^_^
مشاركة: ¤¤¤¤التلفون الجديد¤¤¤¤ أسعار أرخص (هههههه)
مشاركة: ¤¤¤¤التلفون الجديد¤¤¤¤ أسعار أرخص (هههههه)
سلام شباب ^^
لوك جديد ^^
هو قديم وفيه تعديل خفيف ^^
ايش رايكم ^^
مشاركة: ¤¤¤¤التلفون الجديد¤¤¤¤ أسعار أرخص (هههههه)
الووووووو
I'm back for you
هعهعهعهعهع
مشاركة: ¤¤¤¤التلفون الجديد¤¤¤¤ أسعار أرخص (هههههه)
يلا يا جماعه بسير المدرسه باي
مشاركة: ¤¤¤¤التلفون الجديد¤¤¤¤ أسعار أرخص (هههههه)
مدرسه هالحزه ><"
الووو ^.^
موجود أحد ؟
any bady here ?
الا اقول ...شفتو موضوعي الجديد ^.^
اللي يدخل ولا يصوت ....أبزعل عليه <<<مصدق عمره حلووو
!~¤§¦ مفضلتي للمواقع التعليمية للغة الإنجليزية¦§¤~!
يالله ^.^ وروني شطارتكم
مشاركة: ¤¤¤¤التلفون الجديد¤¤¤¤ أسعار أرخص (هههههه)
hi
anybody here?
answer me
مشاركة: ¤¤¤¤التلفون الجديد¤¤¤¤ أسعار أرخص (هههههه)
I am here ,,, do U know me ,, do U remember me couse i doo
:D ?remember U
مشاركة: ¤¤¤¤التلفون الجديد¤¤¤¤ أسعار أرخص (هههههه)
هاي قايز .....^^
هاي بوسون ......هاي برذر مان ....^_^
أيم فيري هبي بيكوز يور كم باك .....
وي ول ميك ذس فورم ( montada ) .... ليك فير ....أوكيه ..^_^