يا سلام في كتكات هنا:D أبي حبه بليز^^
http://coan-bb.main.jp/blog/archives/KITKAT.jpg
هههه أذكر أخر مرة أدخل فيها هالقسم كانت إجازة الصيف:D
تحسوني جاية بالغلط :33:
عرض للطباعة
يا سلام في كتكات هنا:D أبي حبه بليز^^
http://coan-bb.main.jp/blog/archives/KITKAT.jpg
هههه أذكر أخر مرة أدخل فيها هالقسم كانت إجازة الصيف:D
تحسوني جاية بالغلط :33:
hi every body
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeRo
طع ويهههه كيف مستوي :D
هلا ااا اا اا ا
لا لا ما اقدر ....كيرا وهيرو مره وحده ...لا لا ما اقدر :أفكر:
شخبارك يا اكبر دب في عالم المنتديات
ليش ما رديت ع الرساله ...انا حسبتك واحد ثاني :jester:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shjoonal3in
و شجوووون هنيه بعد ...ألحين قلبي بيوقف :yikes:
خذي كتكات ...بس خلي حق هيروو وكيراا
يا مرحبا.....يا مرحبا بالدباديب اللي ودي اعضهم بس ما اقدر :star:
هلا ببسون اصلا المنتدى يخلي واحد يتقطع من كثر مايعضونا هعهع
يكفي خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاص عورتني
الحين تعدلت زين
في أعضاء ثانين صاروا اشباح ماعد ينشافون
هههههههههههههههههههه
انا بعد حسبتك واحد غير :09: << XD
سوحقن لك وينك تحط حجة الاختبارات :12:
بتشوف شي مو حلو صبر
حتى نسيتك انا << لا ما نسيتك :09:
باقي شهر وتخلص المدرسة عندنا :02:
إن شاء الله الكل ينجح وبالتوفيق وأولهم انا :D
خوك اذا ما نجحت بروح فيها :D
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دوووب
هههههه ,, ع الأقل الأشباح لهم حس :D ....لكن هذيلا مووووول ما ينسمع صوتهم
الله يوفقهم ونشوفهم في اجازه نص السنه را...جحين .....اميييييين :o
إلا اقول انت بعدك ما استويت روب <<< امزح :D
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeRo
كلنا جيه ....هالكتنا الإختبارات :blackeye:
كلنا بنروح في خرايطها اذا ما نجحنا :02: ,, احنا باقي 7 ايام عالإمتحاناتاقتباس:
بتشوف شي مو حلو صبر
حتى نسيتك انا << لا ما نسيتك :09:
باقي شهر وتخلص المدرسة عندنا :02:
إن شاء الله الكل ينجح وبالتوفيق وأولهم انا :D
خوك اذا ما نجحت بروح فيها :D
<<<< روح ذاكر يالفاااالح :p
والله ان الدراسه طلعت لي قرووون وانياب بعد :mad22:
سوحن
ببسي ممكن انك تعضني شوي ادخلك بالشاشه عندي ok
لو سمحتوا داري مني المقصود بس واحد ملقوف الكت كات اسم مايطلق علي انا جبنه دووووووووووم جبنه بس وش نوعها لاتسألون><
ببسي وش اخبار المدارس عندك
تم وضع الصورة الشخصية القديمة XD
وين هرب بوسون ><"
سوحقن له كل يختفى T_T
لوووول
7 أيام روح راجع :09:
هلا في حد عالخط ^^"
Yep .....^^
هلا هيرو كيفك اخبارك ؟ ^^
شخبار الدراسه ^_________^
الحمدلله أنتى أخبارك؟
وأنتى في كل مكان تحشرين الدراسة ><"
هاذ مرض صدقينى XD
الدراسة لا بأس بها شكلى بنجح هالسنة
هههههههههههههاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeRo
خلاص انسى سالفه الدراسه :09::09::09:
عندك سياره ؟ :D
-_-":31:
اي عندي بووووووووورش << XD:09:
لاع ما عندي :D
بعد سنة ونصف بحصل الليسن :أفكر:
:09:
وينكم مختفين ما تبينون :12: