عندك سالفه ؟!!؟:أفكر:
اذا عندك حط :09::09::09:
عرض للطباعة
عندك سالفه ؟!!؟:أفكر:
اذا عندك حط :09::09::09:
ملل :31:
><"
مافي شي نسويه
كل من الدراسة الدوبه XD
الى يسمع يقول انا فتحت كتاب من أول السنة لين الحين XD
هههههههههههاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeRo
عاد احنا شي :09::09:
اول سنه ندرس كيميا :09::09:
تخبيـــــــــــــــص:09::D
بس احنا ثالث متوسط متى كنا ثالث متوسط و متى بنكون ثالث متوسط :09::09:
يبلناا نستغل السنه :09::09:
ما اقول الا الله يستر:09::09:
سلام عليكممحد يقول وينه ديدمان وش صارله مريض بس خلها على الله:blackeye:
الله يشفيك سلامات ^^اقتباس:
[] محد يقول وينه ديدمان وش صارله مريض بس خلها على الله:blackeye:
بالنسبه للمدرسه ^^
لي 3 ايام ماشفتها ^^
هلا في كل من على الخط
هااااااااااااااي
هل هناك احد ؟
كيف الحال؟
والاخبار
اقتباس:
هلا في كل من على الخط
اقتباس:
هااااااااااااااي
هل هناك احد ؟
كيف الحال؟
والاخبار
اهلين انجل والورا ...كيفكوووووووو
نحنا مناح
انتا كيفك
ايش اخبار الغيبات عن المدرسه خخخخخخ
اكيد مبسوط
الو
ازيكوا ... شلونكوا ... اخباركوا ... كيف حالكوا .... ايوه ... انتوا فين ...
هعهعهع
الأخ قلب مصري
هعهعهعهع
ولله مبسوط على الاخر ^^اقتباس:
نحنا مناح
انتا كيفك
ايش اخبار الغيبات عن المدرسه خخخخخخ
اكيد مبسوط
3 ايام وراء بعض <<<<< من يحصل هذي الفله
اهلين بالعزيز قارااقتباس:
الو
ازيكوا ... شلونكوا ... اخباركوا ... كيف حالكوا .... ايوه ... انتوا فين ...
هعهعهع
الأخ قلب مصري
ايش فيك قلبت مصري
شكلك متعشي كشري ^^
هلاااااا قارا
روكي"
شوف الحظ غايب 3 ايام
وانا مسكينه فوق اني مو قادره اغيب
علي اختبارات ><
بس بكررره آآخر يووووم ^.^
تهئ تهئ تهئ
احنا نبدأ الامتحانات السبت هذا
يععععععععععععع
وينكم ؟
هلا الورا البلورا على قولتهم
هههههههههههههههههههه
اسمي انتشر بكل مكان هع
واول واحد قالها من التراب خخخخخخخخ
يوووه
الله يعينكم على الاختبارات ><"
هع ^^اقتباس:
روكي"
شوف الحظ غايب 3 ايام
وانا مسكينه فوق اني مو قادره اغيب
علي اختبارات ><
بس بكررره آآخر يووووم ^.^
بكرا عليكي اختبار وجالسه على النت ^^ خخخخخخ
اكيد عليك اعاده اختبار صح ؟
اقتباس:
تهئ تهئ تهئ
احنا نبدأ الامتحانات السبت هذا
يععععععععععععع
وينكم ؟
وععععععععععععع
السبت اختبارات .... وش هذا الحظ ><"