ههههههههههههههههههههههاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R O C K Y
لا حراام عليك انا اسوي اعاده ><"
لا وازيدك من الشعر بيت علي ادب
ادب ادب
بس لا تخاف انا اجلس على النت بعد ماادرس
يعني اذا ماجبت بكره 15 في الادب مااكون الورا هع
عرض للطباعة
ههههههههههههههههههههههاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R O C K Y
لا حراام عليك انا اسوي اعاده ><"
لا وازيدك من الشعر بيت علي ادب
ادب ادب
بس لا تخاف انا اجلس على النت بعد ماادرس
يعني اذا ماجبت بكره 15 في الادب مااكون الورا هع
اقتباس:
حراام عليك انا اسوي اعاده ><"
لا وازيدك من الشعر بيت علي ادب
ادب ادب
بس لا تخاف انا اجلس على النت بعد ماادرس
يعني اذا ماجبت بكره 15 في الادب مااكون الورا هع
هههههههههههههههههههه
اكيد عندكم البيت الي يقول
مكرا مفرا مقبل مدبرا ......كجلمود صخرا حطه السيل من علا ^^
ولله فله الادب ^^
هههههههههههههههه
أي عندنا
بس للاسف مو مطلوب اننا نحفظه >> عشاني حافظتها يعني
كله بسبب الفصل ><"
قالت من وين بتحفظوا الابيات قالوا من الاول وما جاء البيت اللي فيه
مكرم مفرم مدبرن مقبلن كجلمود صخرين حطه السيل من علي
شوووووووووووووف القهرررررررر
><" ><" ><"
يؤيؤيؤيؤيؤ:bigeyes:
الساعه 11 ونص ><"
خخخخخخخخخخخخ
هلا
الورا هذا أسهل بيت ......^^
خخخخخخخخخخخخخخ
هلااااااااااااا من التراب
أي والله سهل بالمره بس ايش اسوي
الفصل السبب ><"
سوحقن لهم ><"اقتباس:
هههههههههههههههه
أي عندنا
بس للاسف مو مطلوب اننا نحفظه >> عشاني حافظتها يعني
كله بسبب الفصل ><"
قالت من وين بتحفظوا الابيات قالوا من الاول وما جاء البيت اللي فيه
مكرم مفرم مدبرن مقبلن كجلمود صخرين حطه السيل من علي
شوووووووووووووف القهرررررررر
><" ><" ><"
يؤيؤيؤيؤيؤ:bigeyes:
الساعه 11 ونص ><"
احسن ادب حق اول ثنوي وناااسه ^^
اهلين من التراب
الحين بفصل باااي ^^
روكي ...><"
أنت من تشوفني تفصل ..........^^
أوكيه ...بااااي
ونوم العلالي ....0..×
نوم العوافي .....^^"
اقتباس:
روكي ...><"
أنت من تشوفني تفصل ..........^^
ههههههههههههه ^^
لا ولله مو قصدي
لي 3 ساعات بالقهى ><"
بااااي اخيره ^^
خخخخخخخ .... شو هذا المقهى ...ما راغوك من المقهى .... 3ساعات بتتبخر ...ياروكي ...^..^
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي اخيرونه ...^^"
احم احم ....فيه أحد فالمنتدى ....لأن روكوي يريد يروح .....^..^
الوووووووووووووووووووووووو
هلا ... اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بكسندرا ....
لاتطلعين وتخليني بروحي أرجوج .....هيهيهيهييهيه >>>>>> ؟؟؟؟؟؟؟
^_^
اهلاااااااااااا من التراب
هههههههههههه
لا ما بروح بظل معك :09:
كيفك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا تمام ...الله يعافيج ...^_^
شو أخبارج ...^^
فيه دوام بكرا ولا لا ....^^"
><"
وين رحتي ....هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهييي ...هاااااااااااااااااااااااااااااا
×..× .... تعبت من الصياح ....
روحي لعبي ويايه ..... بخليج تطلعين القمر .....خخخخخخخخخخخخخخ
^_^
ليش ما تفتحين تلفون يديد .....^^
لأن هذا التلفون بينقفل في أي وقت ....^^
تعرفين كم عضو شابك الحين ...969
بس ولا واحد يريد يلعب ....^..^