-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كريم كرميلا
بعد السحور طبعا
اللي بعدي
نوع ساعتك اللي بتلبسها بإيدك
شو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ما بحب البس ساعه بايدي
بس بالمناسبات
هههههههههههه
اعتمد على الموبايل
...
طيب
الي بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كاسيوا
اللي بعدي
شو إسم البلوتوث تبعك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
انا ما احب اغيره
ههههههههه
هو على اسم نوع الموبايل
شو يا جار بدكـ تبعتلي شي
هههههههههههههههه
الي بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هههههههههههههههههههه
إسمه قلب الحياة
اللي بعدي
شو إسم أقرب صديقاتك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
امي
طيب
الي بعدي مين اغلى صديق عنكـ ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أعزهم كلهم
ماعندي المركز الأول
اللي بعدي
شو أحلى عصير بتحبه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الليمون
الي بعدي
شو اللغات الي بتحكيها ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
العربي
وبس
إنجليزي نص نص
اللي بعدي
كم لغة عندك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
انا عندي 3
انجليزي بدبر حالي فيه
والعبري الله يبعدني عنه بس مجبروه عليه
والعربي لغة الام
وبتعلم كلمات اسباني لاني بحبه
وبس
الي بعدي
شو رايكـ بعرب ال 48 في فلسطين المحتله؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أحسن وأشرف ناس في فلسطين
اللي بعدي
تشك إني مثقف
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لأ بالمره لأ
بالعكس
الي بعدي
انت راض عن نفسكـ وواثق من نفسكـ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ايه
وافتخر بصمودي على ارضي
الي بعدي
هل تحب فلسطين؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أتمنى أستشهد فيها والله
اللي بعدي
لو غبت عن المنتدى أو إختفيت بتنسوني
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لأ اكيد
الي بعدي
اتمنى لك كل خير
ونفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مستحيل
اللي بعدي
ليش ماتغير صورتك الشخصية
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لأنها عاجبتني:D
طيب إلي بعدي
إش أكثر شي تحب في المنتدى؟..
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كسل مو اكتر
ان شاء الله قريبا اغيرها مع التوقيع
بس بدور على شي مرتب
الي بعدي
كم مره بحياتكـ استمتعت باللحظه وفرحت عن جد؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لأنها عاجبتني:D
طيب إلي بعدي
إش أكثر شي تحب في المنتدى؟..
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الترفيهي
اللي بعدي
ليش ما تشارك كثير في الترفيهي
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لاني اكتب رد الحين
الي بعدي لو طلبو منك تقتل عضو
مين راح تقتل "@@
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
العضو الجديد مو بس أقتله اهاااااااااااااا لو جاءت يدي عليه
كنت مو بس قتلته كنت خليتوا جنازة
zhang liao
(( أوف ))
طيب يلا إلي بعدي
تحب تأكل كثير ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نوب .
اللي بعدي شنو الفرق بين القهوه الفرنسية والقهوه العربيه ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
وأنا أيش دراني (( والله ماعندي جواب ))
بس على حسب معلوماتي نفس الطعم (( ماأدري يمكن ))
قد إفطرت في رمضان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا والله هع
يالي بعدي تحب الصيف ولا الشتاء ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الشتاء
ماهو الشي اللي انت مستعد تخاطر بحياتك لاجله؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الانترنت خ7خ7خ7خ7
اللي بعدي مثله
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لاشيء عليه القيمة حتى اخاطر بنفسي لاجله @@
(سوى الاسلام طبعا)
من يكون هذا العضو
x76567x هل تعرفه؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لالالالا أبدا.....
أوكي إلي بعدي ....
تحب المنتدى؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يعني
مو مره
اللي بعدي
زعلان على رمضان لأنه إنتهى
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يس زلعان "@@
س / ايش رايك بالعضو كاسح / Nshba
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الاجابة صعبة...فليست هناك كلمة تصفه بدقة..!!
هذا ان نظرت بشكل عام ونظرة شاملة..
اما انا فأصفه على طريقتي ^^
ماحاجتك للسؤال وانت اكثر الناس معرفة به؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لانه كاسح,
الي بعدي, قول جمله قلتها من شوي!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
عيدكم مبارك يا ايها الجيل الفاسد < XD
اللي بعدي شنو اخر رقم قلته؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
علينا وعليك يالهايت السرسري
بس عليك سؤال مدري ويش يبي بالحياه ههههههه
والله ماخبر
اللي بعدي .. من الضو اللي لا دخل تلعب قزوعي ؟؟
زين
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
آآآآآآآآآسفه مو فاهمه السؤال
الي بعدي
شو احلى شي كان بالعيد بالنسبه لالكـ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
العيد؟؟
ماكان في شي حلو فيه !!
ماهو أسوأ خبر سمعته اليوم؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اصبحنا واصبح الملكـ لله
للحين
ما في اخبار مو منيحه لان اليوم لسى ما بلش
طيب
الي بعدي
نفس السؤال
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أخبار
سوريا
اللي بعدي
هل تتابع أخبار الوطن العربي
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
عيوا اتابعها
اللي بعدي تحب تسهر بفترة الدوامات ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نو انا اصلا ما بحب السهر كتير
لانه بيضر بالصحه وبيدهورها
طيب
الي بعدي
انت تفكر بالعواقب قبل ما تعمل شي ام تعمل وتسلم امركـ لله؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ظروري أفكر
في الإيجابيات والسلبيات وبعدين
أحدد أكمل أو لا
اللي بعدي
هل تذاكر دروسك كل يوم
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
قبل لا انام ازاكر دروسي =]
اللي بعدي وقتك منظم ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ايه وقت غير منظم "@@
الي بعدي
تتمنى انك تسدد لـ بنت بكس في وجهها "@@
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
خخخخخخخخخخ لا تعلييييق P=
اللي بعدي هل انت ايمو ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لآع @.@
دآركو وش أخر أخبآر نشبه :D
الي بعدي إنت بنت ؟؟×.×<-مآعندهآ سوعآل×.×
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لااااااااااااااااااااااع
اللي بعدي
كاتب مبدع
بنت
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
إيه ايه صووح @.@
الي بعدي تحب التونه ×.×"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اكيد ^^
اللي بعدي تسوق سيارة؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لآع T-T
الي بعدي وش معك سيآره T-T
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
سيارة
فيراري
2008
بس في الأحلام
اللي بعدي
تتمنى تسوق سيارة
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أخسس قلب سيآرتك الي بالإحلآم كووشخه :D
إيه وبقوه T-T
الي بعدي ابي سلف معك :D
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
سعودي ماعندي
يمني
أو دولار ممكن
اللي بعدي
كيف تكون هكر
ههههههههههههههههه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لووووولز :D
لآطلعتني من السجن أقولك :D
الي بعدي تفحط ؟:D
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا ما أفحط
اللي بعدي
تضحك دايما
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اي اضحكـ كتير واموت بالضحكات
هههههههه
الي بعدي تحب المال ؟؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
وسخ دنيا T_T
تحب المدرسة ؟ :D
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
وفي احد يحبها 0_0؟
اللي بعدي شنو اخر اخبارك xP؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
انّي أول مره اشوف لك رد
LooL ^^
اللي بعدي :
..... متنازلة لك بالسؤال ههههههههههه ^^
عندك أخ أو اخت أصغر منّك ؟!!<< الـــــــــــــــــله عالسؤاال !!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يس ،احنا 5 وانا اوسط اخواني يعني اصغر مني اثنين و اكبر مني اثنين
اللي بعدي ليش ماتدخل ماسن وايد ضضض
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ههههه ايش دراك
ترى من جد ما دخله اخر مره قبل شهرين
كذا ملل من كل شي
نكست
تحب الاندومي ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لااااااااااااااااا
اللي بعدي
أكثر شي في أيامك
الفرح أو الحزن
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا هذا ولا ذاك "@@
سين سؤال / وش اسم اختك الصغيرة "@@
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اسم أختي الصغيرة : شذى
السؤال اللي بعدي :
ما هو أخر مسج وصلك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مادري :P!
لكن أعتقد مسج للعيد..
اللي بعدي..
انت ملقوف؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أكيد مابها إيه ولا لا
اللي بعدي
كم عمرك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
14 :D..
اللي بعدي نفس السؤال
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
باين من السنه الي جنب اسمي
وااااااااضحه
المهم الي بعدي
شو اخر اغنية سمعتها ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
can't smile without you
same question
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ياليت لفيروز <.<"
اللي بعدي ويش كنت تحوس قبل تشبك نت O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
افتر
اللي بعدي وين تحوس بالنت
(&)؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اشوف مقاطع ليتل بلانت على يوتوب وشوف لمنتدى على خفيف واقرقر بالمسن على شوي
اللي بعدي نفسوو <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اترجم لي اخبار :D
اللي بعدي شنو هدفك بالحياة ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
للأسف مضيعته <.<"
اللي بعدي نفسو >.>
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
إني أصغر <<-- بس فات
اللي بعدي سيم سيم
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هدفي في الحياة "@@
هو العيش من اجل الموت "@@
نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هدفي اني اشوف مصارعه لووووول ><"
اللي بعدي هل انت حساس ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا <<-- تمويه
اللي بعدي
تعرف فرقة kiss ?
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا.،
الي بعدي :
متى يخفق قلبك بقوة .،؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يوم أنخرع <<-- نياهاهاهها
هل تعرف قناة Mbc ?
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
nope :silly: !
اللي بعدي احسن اغنيه سمعتها لفرقة KISS شنو هي ؟.؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
إذا مو غلطانه تقصدون الفرقه اليابانيه 3 بنات <.<"
المهم انا سمعت لهم اغنيه وحده واعتقد مافي احلى منها @.@"
اغنيه because i am a girl
اللي بعدي عدد خمس حاجات بالغرفه جنبك O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
انا ، داركو ، كاسح ، نشبة ، دارك باست
س/
هل اعمل موضوع جديد ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ليش لا مواضيعك كووول O.o"
اللي بعدي س / هل انا مدعيه في حبي للفلك -.-" ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا يعلم ما في القلوب الا صاحب القلب ورب الفلك "@@
س/ ايش رايك في فتاة المجرة
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
محبوبه و مجتهده برقابته هههه^^
ياللي بعدي هل تفكر بموضوع جديد ؟ وماهو ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
وحده قلق O.o"
اللي بعدي شرايك بفتاة المجرة -.-"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
وحدة قلق ..
السؤال هو عبارة عن خيارات :
الخيار المناسب له هو :
برتقالي
اخضر
اخضر غامق
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ماني فاهمه بس نقول اورنج O.o"
اللي بعدي وش اخر شي شفته بالتلفزيون <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أمممم مسلسل مودري فيلم على الإم بي سي إسمه أبي وأبني ×.×
الي بعدي وش آخر شي أكلته <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لازاينا في مطعم وع للأسف ماكان طعمها حلو -_______-"
اللي بعدي نفسو >.>
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
بطاطس مقليه وع <.<
الي بعدي نفسوه >.>
لا آمزح هع وش آخر شي شربته :D
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
عصير ليمون بالنعناع وبرضو كمان وع >> اخص عليه مطعم غبي T-T
اللي بعدي عدد 6 حاجات حولك بالغرفه O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
حرآم نعمه لآتقولين وع O.o
بنآت أخر زمن o.O
أشيآ من الغرفه @.@
<-تلفت :D
المخده والجوال والابجوره وساعه وبعيد شوي عبآيتي طآيحه مافيني اعلقهآ
O.o
الي بعدي نفسوووه ~.~
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
1- فنجان الكوفي
2- كوبين ماء
3- كريم جرجنز <<-- جاء خطأ
4- أخوي ينتظرني أقوم من الكمبيوتر
5- البطانية <<-- مكانها خطأ
6- مشط استشوار منحرق الفيش
اللي بعدي
ماهي أحسن أغنية سمعتيها لـ Fergie
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ما اسمعها ولا ادانيها للاسف ._."
اللي بعدي لماذا رمضان مر بسرعه ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لاني كنت أغلب وقتي نايم
اللي بعدي :
وشي الجريدة اللي تجيبها ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
جريدة الوطن والرأي العام خ7خ7خ7
اللي بعدي تعرف فرقة megadeth ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نووب ماعرفهم O.o"
اللي بعدي إيش اخر شي اكلته واخر شي شربته <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أكلت عسكريم وشربت بآقي العسكريم لمن سآح <.<"
الي بعدي دخلت الروضه لمن كنت صغير >.>"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ايوه طبعا ومحتفظه بملفي تبع الروضه رسوماتي وتلويني XD
اللي بعدي نفسوو <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
عيوا
اللي بعدي شرايك بهذا اليوم ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يوم حافل بالمشكلات والحلول والنوم والسعاده والحزن
وكوكتيل
هههههههههههههههه
يلا الي بعدي
متى اخر مره كتبت موضوع بالمنتدى وشو اسمو؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اممممم قبل امس خآطره <.<"
الي بعدي وش رآيك بمشه البطه O.o
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
حلوه بس لبطريق يمشي احلى منها O.o"
اللي بعدي شرايك بالحيوان الكسلان ـــــــــــــــــ_ـــــــــــــــــ"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لآع البطريق بطيئ البطه مشيتهآ تضحك O.o
الحيوآن الكسلآن دوب والفيل كسلآن عشآن كوذآ سآر دوب "O.o
الي بعدي لو خيروك تموت على يد أسد يعرمشك ولآ ثعبآن كبييييييير يبلعك وش تختآر ×.×"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
راح اطالب بخيار ثالث T-T
اللي بعدي ويش اخر فلم شفته <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
امبارح على انفينيتي
رعب ___ بس مو كتير مرعب
واليوم لازم احضر سهره حلوه مع فيلم رعب وببكورن
هههههههههه
الي بعدي
شو احلى كلمة سمعتها لليوم؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يرحمكم الله T-T >> العطاس ذبحني ومافي احلى من هالكلمه اليوم ~.~"
اللي بعدي نفسوو O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله
لانه عندنا هلأ الاذان
الي بعدي نفس السؤال...كماااااااان
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم (&)
اللي بعدي تحب ان ترجع للمجد القديم او تتذكر الماضي والذكريات ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
على حســـب الذكـــريات ..!!
الي بعدي كم مرة تهزأت يعني احــد سبــك..!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
من اخوي الكبير -_-
كل مايبي يعلمني شغله لازم يعلمني اياها بعنف
اللي بعدي اي نوع قيتار تحب ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
القيتآر الخشب العآدي كآن عندي وآحد وقطعت أوتآره وبعدين تحسفت ×.×
الي بعدي أكثر فرقه موسيقيه تسمع لهآ ؟؟@.@
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ما حصليش فرصة
اللي بعدي أخوك يطفشك ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا انا اطــــفشـــهم >>>هيــــــــــن لووول
اي نوع جيتار تحب؟؟
جيرل شكلك من النوع الي يقطع الاوتار بسرعه :P
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لاع اصلا انا مااعرف له تمام خخخخخ جاني هديه من ابوي وفي لحظه حماس مسكت السكين وعزفت بقوه على الاوتار وتقطعت واحد واحد ×.×""" <-- قمة الجنون XD
عندك جيتار O.o?
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لووووووووووووووووول سكين على طووووووول
ههههههههههههه
يـــس عندي الكــلاسيــــك
الي بعدي كم عمرك؟؟>>تحجير :P لووول
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
عمري 3 ونص (&)
الي بعدي كم وزنك ؟O.o
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ممممم
اخر مرة قسته كـــان 60>>قولو ماشاء الله بس بدون تفال :p
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مفيش سؤال <.<"
اللي بعدي ويش كنت تحوس قبل تشبك نت ــــــــــــ_ـــــــــــ"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت رايح اشــتري اقلام حبر unei bull زي كذا اسمها
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مافي سؤال
اللي بعدي
وشو حيوانك المفضل
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الارنب
الي بعدي
شو الكلمه الي اكتر شي تضايقت منها اليوم؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مافي كل اليوم ضحك
ما رأيك بالعضو Lejad <<-- خوااف
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اممم مدري مثل شنو يعني تقصدين
بس الكلمتين اللي اتضايق منهم هم ( لا تتفلسف )
اللي بعدي شنو روتينك باجر
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اوووف بكرى قلق -______-"
الصبح بروح اقدم لخواتي في مدارسهم >> ماعرف لهالسوالف ليش انا اروح T-T
وبعدها كالعاده نت مع وشوي شغل بالبيت لانه امي والشغاله مسافرين انا المسؤله عن اخواني الحين -______-"
اللي بعدي نفسوو ~.~"