T_T;
شقصدش؟ لا تمدون يد على انجي, تراه لي!!! فاهمين؟ >_<x
عرض للطباعة
T_T;
شقصدش؟ لا تمدون يد على انجي, تراه لي!!! فاهمين؟ >_<x
"صح...صح!
الاعتراف باالحق فضيلة"
"تقصدين كي؟ ...اللي مايحب كي انا مااحبه"
"ولا لما اجي اسألها تقول(ههههه انا اليوم ماذاكرت شي)<<ولد فضيحة"
"اموت فها البنت...."عناد في هيلاي" "
___________________________
:( سنفر شفيك علي؟؟ (مسكينه انا):" :"
:غضب: :غضب: خلاص طيب انا بعد احب كي واكره تستامنت...اقتباس:
ريني ياذوق انتي
هاه الحين انا ذوق ولا لأ:أفكر:
___________________________
"عادي... هذي مو فضيحة بالنسبة لي عندي اختبارين السبت ولا ذاكرت شي"
انا عندي يوم السبت رياضيات وانجليزي...
يعني انجليزي قول مشي حاله....... بس الرياضيات:"
_______________________
"بس لو تحبها يا سنفر حطها معك في قصتك اللي لسه ما بديتها! **وحده لزقه** "
لأ يحطني انا معاه:D ...بلييييز سنفور(علشان ارسمك حلو) هاه شقلت؟:6
باي باي;)
انا رح اكتب قصتي بعد ما تخلصون من اختباراتكم انشاالله...وانا للحين مافكرت ايش رح اكتب...اقتباس:
انا ما أحب ديزي حيل... بس لو تحبها يا سنفر حطها معك في قصتك اللي لسه ما بديتها! **وحده لزقه** ياللـه وينها قصتك هاه؟ وينها وينها؟ *انت عندك بدايه و لا تبغي احطلك؟* ^_^
وارسليلي البداية على الخاص اذا كان عندك فكرة حلوة;)
لا تطالعي لي انا تراني صاحي شوفي الساعة اربعة الفجر (يقوم الساعة 2 كله علشان يتابع ساينت سيا الاخ بزر):pاقتباس:
تطالع زيللي و سنفر و ابن ماء السماء
هاهااااي يادلوعة:6 ...لا تاخذي بخاطرك ترا امزح معك;-)اقتباس:
سنفر شفيك علي؟؟ (مسكينه انا)
NO!":"اقتباس:
هاه الحين انا ذوق ولا لأ
طيب بس خلي ريني ترسل لي فكرة البداية اول;)اقتباس:
لأ يحطني انا معاه ...بلييييز سنفور(علشان ارسمك حلو) هاه شقلت؟
سلام ^_^
_____
سنفر شفيك علي؟؟ (مسكينه انا)
________
:) لا تخافين هيللي, هذا اختبار سنفر يمرره على كل الاصدقاء ^_^ انا عذبني لين قال لي انه يمزح *nudges Sinver* هاهاها مو كذا يا سنفر :غضب:
___
خلاص طيب انا بعد احب كي واكره تستامنت...
___
^_^
___
لأ يحطني انا معاه ...بلييييز سنفور(علشان ارسمك حلو) هاه شقلت؟
___
:غضب: لا معاي! لا تزاحميني! روحي حطي احد ثاني ولا شيء... :cool:
هي هي .. امزح :6 لو بترسمين سنفر تفضلي لاني ما أعرف اضبطه :":
____
وارسليلي البداية على الخاص اذا كان عندك فكرة حلوة
___
انا ما عندي فكره واضحه للحين, و أنا ما احب الخاص.. بس باشوف... :أفكر:
___
لا تطالعي لي انا تراني صاحي شوفي الساعة اربعة الفجر (يقوم الساعة 2 كله علشان يتابع ساينت سيا الاخ بزر
___
عادي, انا كنت اقعد الساعه 9 الصبح عشان اشوف كونان على الهواء... :أفكر:
___
لا تاخذي بخاطرك ترا امزح معك
___
و أذا اخذتي بخاطرك طقيه ^_^ دايما التهديد ينفع *lol*
:غضب: :غضب: :غضب:اقتباس:
NO!
~_~..ولد ثقيل!اقتباس:
لا تخافين هيللي, هذا اختبار سنفر يمرره على كل الاصدقاء ^_^ انا عذبني لين قال لي انه يمزح *
:Dاقتباس:
لا معاي! لا تزاحميني! روحي حطي احد ثاني ولا شيء...
هي هي .. امزح لو بترسمين سنفر تفضلي لاني ما أعرف اضبطه
عن جد!...اوكيه برسمه^_^
واو ساينت سيا نفسي اشوف هاالانمي كل اللي شافوه يقولو شي خطير:oاقتباس:
كله علشان يتابع ساينت سيا الاخ بزر
يعجبني shun:-)
اممممممم نو واي:#اقتباس:
و أذا اخذتي بخاطرك طقيه ^_^ دايما التهديد ينفع *lol*
نشوفكم بعد الاختبارات انشاالله ;-)
SHUN^^
شات ":"
النمر الاسود معه حق :واو:
لازم نكتب شيء الحين!
كلير :0) كتبي شيء ^_^
___
~_~..ولد ثقيل!
____
كل الاولاد ثقال لمرحله ما... لكن على الاقل سنفر اخف من بعض الاولاد :غضب:
! No chat in montada Tarfihi :cool:
اقتباس:
No chat in montada Tarfih
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mjodi_2020
! No chat in montada Tarfihi :cool:
السلاااااااااام عليكم ، اليوم فضيت لهذا برد اليوم ....
أبي أفهم منو فتح موضوع قلتي و بسببه صار شات بالموضوع :أفكر: ؟؟؟؟!!!! <<< يعني الأخت بريئه :6 ، سنفير ما قص علي و لا مرة :o ، و أنا أكره كاي بشكل مو طبيعي :p لأني أشوفه كأنه بنت مو ولد .... سول الأفضل و بس
مممممم ... إسمي كلير ، أصغر منج بثلاث شهور ، طالبه في الهندسه :D .... كافي هذا ؟اقتباس:
كلير كتبي شيء ^_^
مشت كلير بين حارسين خلف د.بيركين و كان يؤكد على ضرورة عودتها قبل ساعتين و إلا ستلاقي حتفها من السوار الذي حول معصمها ، دخلوا إلى مصعد و كان الجميع صامتاً و بعد ثوان توقف المصعد و فتح الباب إلى سهل أخضر منبسط ، دفع أحد الحراس كلير خارج المصعد و عندما نظرت لهم كان الباب قد أغلق ، و كان المكان كله داخل جبل ضخم ، نظر كلير جيداً للجبل فرأت إنه مجهز بأسلحه و مدافع لحماية المختبر من أي أعتداء
كلير : ما أعتقد إن أحد يقدر يقتحم المختبر من هذات المكان ... - فتشت جيوبها - وين مسدسي !!! ... لا يكون ضاع ... لاااا :( - وقفت تتأمل المكان حولها - مممم يذكرني هذا المكان بأيام الطفوله ... - تمشي حتى وصلت إلى غابة صغيره - مثل الحديقة إلي كنت أروحلها مع عمي ... أهو يوقف ... و أنا أروح أختبأ ... و بعدين أطلع من وراه فجأة
..... : مرحبى - تفاجأت كلير فنظرت للخلف بسرعه و وجدت الولد واقفاً يبتسم لها - أنتظرت لما أعرف وين راح ياخذونج و بعدين هربت لهنا ... قلت أكيد راح تمرين من هذا المكان - وقفت كلير تنظر له و لم تتكلم - :( في شي ؟
كلير : لا سرحت بس ... و ما توقعت إني راح ألقاك بسرعه ... و تطلع لي جذي
جيمي : ^^ أسمي جيمي و أشكرج على المساعده
كلير :أنا ما سويت شي ... لكن تدري إن لازم أرجعك للدكتور
جيمي : إي أدري لكن .... :": يعني كما أعتقد إنك ما راح ترجعيني
كلير : :أفكر:
جيمي : :": قاعده تفكرين بشنو!!
كلير : ^^ لا قاعده أضحك .... المهم ...جدامنا وقت لازم أروح لأحد قبل
جيمي : ترى انا عشت هنا لمدة ثلاث شهور ... على ما أعتقد ... يعني ... صح ما أعرف الكل لكن ، أعرف عم آبورو ... رجل كبير و حكيم هو إلي رعاني طول هذي الفترة و راح يدلك على الكل
كلير :أعتقد إن هذا الشخص إلي أبيه ....
يمسك يد كلير
جيمي : أنا أدل مكانه ... :D يمكن إختلف المكان لكن إلي أقدر عليه .... قبل هذا ، ما تعرفنا
كلير : كلير ... من المباحث ، يلا نمشي و نتكلم في الطريق
في مكان آخر كانت سيون تسير في غابة كثيفة بالكاد تتمكن من الحركة لكثرة الأشجار و الزروع فيها
بتذمر : أووووف ... ما صارت ، أنا أمشي و لا قادرة أطلع ... أبي أطلع بس .... أبي أروح للعجوز و أعرف التفاصيل - تسمع صوت إطلاق رصاص بالقرب منها - هذا ... يمكن كلير .... من هنا - تركض إلى جهة الصوت بصعوبه - لا كلير ما عندها مسدس ... إهو معاي .... أحد يحتاج لمساعدتي ، أخيراً طريق فاضي بلا عقبات - و صلت لطريق يقودها إلى ساحة ترابيه و خلفها منحدر زلق ، رأت أربع من الوحوش ذات لون أخضر لها مخالب حادة <<< الهنتر >>> (( إذا ما تعرفونه هيلي و إنجل أحط لكم صورته )) و بالقرب من المنحدر فتاة تطلق الرصاص عليهم بيدها اليمنى و تمسك أحد يكاد يسقط إلى أسفل المنحدر بيدها الأخرى - ":" وصلت النجدة
و ساعدتها على القضاء على الوحوش بسرعه بإستخدام الأسلحة التي أخذتها من متجر الأسلحه ، اتجهت إلى تلك الفتاة و التي لا تزال ممسكة بيد أحد الأشخاص - :! من !!! رينوا ؟؟
رينوا : ^^ سيون ... ما أصدق
و اتجهت لسيون للسلام عليها
سيون : كيف أحوالك ؟ من زمان ما شفتك
رينوا : الحمدلله بخير ، إنت كيف أحوالك إنشاء الله تكونين بخير
سيون : نحمد الله على كل الأحوال ... شتسوين هنا ؟
رينوا : صراحه ما أدري إشلون وصلنا لهذا الكوكب .... كنا نمشي في السيارة و بعض الأولاد ألقو صخر على نافذة سيارتي و لما رحت أشوفها لقنا دم على الأرض تبعناه و وصلنا لهنا و ...
سيون : إنت تتكلمين بصيغة الجمع ... مع منو ؟
رينوا : :أفكر: أنا مع .... :واو: زيلي .... زيلي - تنظر إلى أسفل المنحدر مع سيون - زيـــــــــــــلــــــــــــييييييييييييي
يلوح لهما و هو في أسفل المنحدر محاولاً النهوض من على الأرض
زيلي : ما فيني ... أخ ... ما فيني شي ... أنا ، أنا بخير
رينوا : آسفه نسيتك لما شفت صديقتي ، هذي المرة الثانيه إلي تطيح < تقع > فيها ... أمسك الحبل مرة ثانيه :#
و بعدها يتسلق زيلي إلى أعلى المنحدر بمساعدة رينوا و سيون و عندما وصل لهما وضع يده على ظهره
زيلي : آآآآخ ... ظهري ...
رينوا : آسفه مرة ثانيه ... زيلي أعرفك على سيون ... صديقتي من المباحث
زيلي : :! توني أدري إن عندك صديقه في المباحث
رينوا : :أفكر: .......... سيون ما قلتي شتسوين هنا ؟
سيون : :o أنا هنا لأحل قضيه .... و متأكده ألف بالمئه إن حلها راح يكون هنا ... و للأسف معاي نقيب تساعدني مع إني ما أحتاج أسمها كلير منتدى <<<سيون سمتني هذا الإسم من قبل :6
رينوا : ما تغيرتي سيون مثل ما إنتي ... لكن قلتي منو ؟؟؟ كلير ... هذي صديقتي بعد
زيلي : كل صديقاتج من المباحث !!!
رينوا : :أفكر: ما لك دخل .... ^^ مادمتوا مع بعض أكيد راح تنحل القضيه بسهولة ، إهي وينهي ؟
سيون :ما أدري كل إلي يهمني إن أحل القضية و أرجع لرتبتي ، إهي كبيرة و تقدر تتصرف لوحدها ... صحيح - تخرج مسدس كلير - هذا مسدسها ... إذا شفتيها عطيها المسدس ، ما أعتقد إني راح ألقاها مرة ثانيه لأن لي وجه معينه ما أعتقد إنها فكرت فيها
زيلي : بنات :o
رينوا : :أفكر: شنو هذا الكلام سيون ؟؟؟ ... لحظه هذا المسدس ..ز :! هذا المسدس عزيز على كلير مستحيل إنها تتركه بسهوله أكيد صار لها شي خطير
زيلي : بنات :o
سيون : ليش يعني ؟؟؟
زيلي : بنات :o
رينوا : هذا المسدس حصلت عليه لما طلعت مع أول مهمه مع عمها ... فيه بس رصاصتين و ما أستخدمته أبدا بعد الحادث ، لهذا مستحيل أستخدمه أنا ... كان عمها بعد في المباحث
زيلي : بنات :o
رينوا & سيون : إشتبي < ماذا تريد ؟ > :غضب:
زيلي : أبي أقولكم بس ... و لا طالعوا وراكم :":
تنظران للخلف فتجدان آلة ضخمة جداً و يتضح عليها إنها مزودة بأسلحة حديثة و هي تستعد لإطلاق قذيفة عليهم ، فتركضان بسرعه و تسبب ذلك بإسقاط زيلي أرضاً
رينوا & سيون : يا أمي
زيلي : لحظه .... إنتظروني
و يركض زيلي خلفهما و ينفجر المكان بسبب القذيفه
سيون : :غضب: ليش ما تكلمت من أول
زيلي : !!!!!!!!!!!!!!!
في مكان آخر ، وقفت كلير تنظر إلى غابة بعيدة جداً بقلق
جيمي : إشفيج ؟
كلير : لا ... كأني سمعت شي بس .... - تنظر له - إنت تتكلم عن مجموعة العلماء إلي فازوا مأخراً بالجائزة العالميه ؟؟؟ ... عرفت إلحين من وين سمعت بأسم د.بيركين
جيمي : خواتي من ضمن العلماء ... هم تسعه في مختلف العلوم ... بعد حصولهم على الدرع و الجوائز ... قام د.بيركين بعمل حفله و جمع الكل ، رحت مع خواتي و طبعاً ما كو أحد كبري هناك ... قعدت في الحديقه بروحي ... :( ما أنسى هذا اليوم ... مطرت السما فدخلت داخل و أنا أطالع الحديقه و فجأة حدث إنفجار في المنزل و إنطفت الكهربا
كلير : صح .. صح ، إلحين تذكرت ... كنت في وقتها في مهمه خارج البلد ، إختفاء العلماء التسعه بظروف غامضة .,.. و لأن المنزل إحترق بفعل الضغط الزائد على المحول الرئيسي و كان الإحتراق بالكامل تم إنهاء القضيه بموت العلماء بالحريق
جيمي : الكلام صحيح .. أحترق البيت ، لكن محد فينا مات ، العلماء أحياء هنا ، بعد ما حاصرتنا النيران من كل جانب و كان من الصعب إجتيازها ، حتى أجهزة الأمان تعطلت ، قام د.بيركين بإخراج الجميع من بيته إلى بعد ثاني ... و وصلنا لهنا
كلير : عجيب بالفعل ... محد توقع هذا
يقفان على تل و يجدان منزل وحيد في وسط أرض تكسوها الحشائش الخضراء الطويلة في منظر خلاب مع الجبال التي أبيضت قممها بفعل الثلوج
جيمي : ^___^ وصلنا ... أخيراً راح أشوفه ... - يسحب كلير - يلا بسرعه
كلير : :) ok ... (( واضح إن الرجل مو شرير ... و لا ما وثق فيه إلى هذي الدرجه ... لكن شنو معناة كلامه ))
أما سيون مع رينوا و زيلي فكانت الآلة الغريبة لا تزال تلاحقهم و تطلق عليهم بأنواع غريبه من الأسلحة الفتاكة ، و صلوا إلى طريق للمشي و تزين الشجيرات الصغيرة و الكثيفه جانبيه ، أثناء جريهم
سيون : عندي فكرة ... سمعوا إنتي و زيلي أختبوا خلف هذي الشجيرات و تركو الباقي علي
زيلي : تركي هذا لي و ....
سيون : ما له داعي للمناقشات ، أنا أعرف أتصرف ، يلا 1، 2 ، 3
رينوا : شنو نسوي ؟
سيون : :غضب: قفزوا إلى الشجيرات و إختبأوا وراها - قفزت رينوا إلى الجانب الإيمن من الطريق بينما قفز زيلي إلى الجانب الآخر منه و تابعت سيون جريها للأمام تلاحقها الآلة الغريبه - :أفكر: إلحين أنا شنو أسوي !!!! - رأت كهف في الجبل الذي تقبل عليه - هذا إلي أحتاجه - تتجه بسرعة له و عندما وصلت و دخلت إلى داخله أطلقت قذيفة أغلقت الكهف - شكراً - نظرت إلى الجانب الآخر فرأت نوراً من بعيد - هذا مخرج
في هذا الوقت كانت كلير مع جيمي أمام المنزل
كلير : ما يعجبني
جيمي : أهو قديم لكن ...
كلير : ما أقصد من ناحية الشكل ... لكن على ما يبدو إن مو مستخدمينها ... على الأقل من أسبوعين أو أكثر - يقف جيمي عند الباب - خلني أدخل أول
دخلت كلير أولاً للكوخ و تجولت معه في أرجائه حتى وصلا إلى غرفة تبدو مثل غرفة للدراسة
جيمي : عمي ... أنا جيمي ...رجعت .... - لا إجابة بل صدى صوته - كلامج صحيح ... ماكو أحد
كلير : هذا الماكن جيد ... ممكن ألقى كل ما أحتاج له هنا - تتجه إلى المكتبه فتجد إن الكتب بلغة غريبة - نسيت ... إشلون أفهم - يسعل جيمي بشده - فيك شي ؟
جيمي : يمكن من الغبار ... أحس إني تعبان و دايخ بعد .... تعالي ، ترى تعلمت لغتهم ^^ و أقدر أساعدج
كلير : ممتاز .... شوف عن شنو تتكلم هذي الكتب
جيمي : أهو عالم فلك ، لهذا راح تلقين كل شي يتعلق بعلوم الفلك هنا
كلير : عالم فلك !!!! .... إنزين كلمني عنه على ما أدور شي يفيدني
يجلس جيمي على كرسي
جيمي : مممممم ... طيب و حنون ... حكيم ، ما كان يحتك مع الناس - تجد كتاب على مكتب فتنفض الغبار عنه - و لما عشت معاه سببت له بعض المشاكل مع الأهالي ....
كلير : جيمي هذا خط إيده ؟ < يده >
ياخذ جيمي كتاب صغير منها و يقلب صفحاته
جيمي : إي ... خطه ....
كلير : و عن شنو يتكلم ؟
جيمي : كل هذا ؟؟؟
كلير : رؤوس أقلام
جيمي : ... هنا يتكلم عن ثقافة أهل تيلدا و طبائعهم و شعورهم مع أهل الأرض .... هنا يتكلم ... هذا عن القادمين الغرباء ... و عندك هنا عن ... !!!! يودا ؟؟؟؟ ما مرت علي هذي الكلمه من قبل
كلير : يمكن إسم ؟
جيمي : ممكن .... ^^ هذا عني ... هذي الجزء من بطولتي ، و عن علماء و د. بيركين
كلير : أبي أعرف عن كل شي يتعلق بد.بيركين ...ز و أبي أعرف عن ثقافة تيلدا بعد
جيمي : أترجمه لج يعني ؟
كلير : لو سمحت ، أكتب في نهاية الكتاب بالأوراق الفاضية حتى أقراه بعدين
و تعطيه قلماً من عندها ، و جلس على الكرسي و بدأ يكتب أما كلير ، فكانت تمشي في الغرفة تبحث عن أي شي
كلير : :أفكر: (( المشكله إلحين و ين ألقى سيون ؟ يمكن لقت شي ... إذا إتصلت عليها ... ماكو شبكة ))
جيمي : كلير - تنظر له - أكو غرفة فوق أحب أقعد فيها ، بروح لها
كلير : مو مشكله إذا صار شي نادني
مشت كلير في أرجاء الغرفه ، تتفحص ما فيها لكن تسمع جيمي يصرخ من الأعلى
جيمي : كلير ... كلير - أردات أن تركض له لتستطلع ما حدث له لكنه وصل و وقف خلفها و الخوف واضح عليه - وحش
كلير : :! شنو !!! بسرعه نطلع من هنا ، ما عندي مسدس
عندما أرادا الخروج لاحظا ظلال الوحش ، و صوت أقدامه الثقيلة تعلو أكثر معلنة عن إقترابه من الغرفة ، عادت إلى الداخل و بحثت عن أداة لتدافع فيها عن نفسها و الصغير فوجدت خشبة غليظة السمك بالقرب من مدخنة فأخذتها و وقفت تستعد للوحش القادم ، دخل الوحش إلى الغرفة ، ضخم الجثة بشع المنظر ، ملامح قاسية صارمة و مخيفه
كلير : :أفكر: (( هذا !!!! إشلون أقدر عليه ؟؟؟؟ ))
جيمي : :": كلير
كلير : لا تخاف ... إنت أطلع أول ما تطلع لك الفرصه - وقف الوحش أمامهم بهدوء - دوري - ركضت كلير له و هي تريد ضربه بالخشبة ، ما أن وصلت له و هوت بها عليه تحطمت بسبب قوة جسده و لم يتأثر و بحركة سريعه دفع كلير للخلف فاصتدمت بالحائط
جيمي : كلييير
..... : ":" ما عليه ... حتى لو هذا الترحيب خطير لكن لازم نرحب فيكم ... أهلاً وسهلاً بأهل الأرض عندنا في تيلدا
كلير & جيمي : http://www.smilies.org/basesmilies3/notify.gif
كلير : هذا ... هذا ... يتكلم
.... : أولاً أنا حرمه كبيره ، ثانياً إنتوا دايماً جذي ؟؟؟!!! تتعاملون بطريقة همجية و متسرعه ... :أفكر: و لا على أشكالكم البشعه ... ما عليه
جيمي : و هذي تتكلم مثلنا !!!... ما شافت نفسها في المنظرة اليوم ؟
.... : شتحسب ... إحنا مثقفين ، المهم ليش قاعدين على الأرض قوموا من على الأرض ... يلا ... اليهال (( الأطفال )) راح يستانسون (( يستمتعون )) لما يعرفون إنكم هنا
جيمي : ^___^ صج ... من زمان ما لعبت مع أحد
.... : يا بنات تعالوا بسرعه