3 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سلام :ciao: سيون باقرأ القصه و أحاول أرتبها مع حقتي, و أنتي كلير بعد *اللي يخوف في قصص كلير أنها يبغي لها قعده, ما أعرف حيل حق للهجه الكويتيه :( *
سمارتي أصبر شوي, نشوف مهمة سيون أكيد بتفتح بوابه :D <== توني أذكر, حاولت ذيك اليوم أرسم جزء من قصتك, بس قعد الفوتوشوب يستهبل علي و سكرته.
للأسف الصور المرفقه هذي مسويتها من كم يوم, بس الأسبوع الماضي كله كنت مشغوله ما رسمت شيء عدل *كله من أخوي, يجيب لي أنيميات :D *
حياك الله فيرونيكا :05: بتكتبين و لا بس متفرجه؟ :D
يالله سلام.
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
فهمت قصدك سيون, بس سؤال أهبل... بتغين شعرك كيكتين و لا بس وحده؟ :D ما يصير أنتي يدرسك بروفيسور حلو زي كذا و أنا لأ! أنا أحتج! :D
أحم. بعد القراءه المتعنه في قصة كلير قررت الآتي: أنا رنوا هارتلي لن أرضخ لضغوطات المنتدى الحثيثه لأفجر العالم! <== شتقول ذي؟
المهم هذي قصتي... سيون صرفي فتحه زمنيه حق سمارتي :D و عطيني على الخاص, شنهي المهمه اللي عندنا؟ >_>
*********************
جررت الفتاه نحو السيلسيوس و الأبتسامه لا تفارق وجهي "أخيراً سيلسيوس ... حتى موساتشي سوف تحسدني! لو تعرف سيون!"
أخذت الفتاه تهذي و تحملق في وجهي. رميتها على الأرض و انحنيت نحو لوحة التحكم. يا ترى هل سيعطيني المزيد من النقود لو سلمته أبنته حالاً؟ ضغطت زر البريد الصوتي الذي كان يصدر صوتاً مزعجاً و شربت قهوتي بهدوء.
"إلى جميع مجندي الجامعه, جميع الأقسام. لقد تم إلغاء فترة الراحه هذا الصيف وبدلاً عنه سيتم التدريب على أساليب القتال و المناوره الفضائيه لمدة ثلاثة شهور متتابعه. على جميع الطلاب الذين خرجوا خارج حرم الجامعه أن يعودوا حالاً. سيكون الإجتماع بعد يومين من تلقى هذه الرساله و كل من يتأخر سيتم الحسم من مكافأته.
التوقيع: مدير الجامعه."
:mad22:
:argh: من الأهبل الذي قرر أنه يحق له بأن يلغي الإجازه و يجعلها صف إضافي غير مدفوع التكاليف؟ :argh:
"هيا فلنذهب." ضغت زر التحكم الآلي و جعلت الهدف (الأرض) بدأت المحركات بالدوران.
زمن الوصول: 23 دقيقه.
نظرت إلىّ الفتاة كأنما لم تر بشراً من قبل. "سوف يعطونك مبلغاً من المال لو سلمتيني للجماعه الشريريه, صح؟"
"لا, الشرطه تبحث عنك." :grumpy:
"سوف أعطيكِ ضعف المبلغ لو فككتي أسري!"
من تحاول تخدع هذه الدلوعه؟ "لا تحولي الهرب, و ليس لك أمل حتى في المحاوله. أنا رنوا هارتلي." رميت الكوب الفارغ في سلة المهملات (سقط بعيداً عنها) و نظرت للفتاه.
رفعت الفتاه يديها المكبلتين بالسلاسل: "سوف أعطيك مئه عمله حالاً لو فككتي هذه!"
"فقط مئه؟" عقدت ذراعي فوق صدري. بقي عشرون دقيقه بالضبط.
"هذا ما لدي الآن, لكن لو أعدتني إلى عمي سوف أعطيك أكثر!"
همم, هذه الفتاه لا يهمها كم تدفع, يهمها أن تعود إلى عمها كي تتمرغ في النقود و الملابس. :أفكر: أكره هذا النوع من الأشخاص. ولكن من يهتم؟ سوف تكون حياتها و مشكلتها, أهم شيء لدي الآن هو أن أحصل على النقود من عمها, أو والدها... أو من كان. المهم أن أحصل على النقود, أحتاج للذهاب للتسوق و بشده...
"ضعف المبلغ؟" نظرت إليها.
هزت الفتاة رأسها بحماس "نعم نعم!!"
زفرت و أخرجت المفاتيح. "أسمعي." بدأت في فتح السلاسل. "ليس لدي عطله الآن, و على أن أعود للجامعه حالاً, عندما ينتهي إجتماعي مع رئيس القسم سوف أعود لأخذك إلى الشرطه." نظرت في عينيها و هددتها: "ولكن إياك أن تهربي! أو تحاولي لمس أحد هذه الأزرار! سوف أخنقك بنفسي!"
أبتسمت الفتاه ببلاهه و أخذت تعرق. "حـ - حسناً!"
قمت من الأرض و رميت بالسلاسل على الأرض. "أشربي الشاي, سوف يبرد." يا لها من مضيعه للمال و الوقت, هذه الفتاة.
"لكني لا أحب الشاي!" نظرت إلي و أخفضت رأسها. :nervous:
"لماذا طلبته إذاَ؟" حملقت في وجهها.
"من التعب لم أعرف ماذا أطلب! في الحقيقه كنت أريد ماءً."
كدت أرمي بمسدسي على رأسها لأبعد تلك النظره الغبيه عن وجهها. ناس لا تعرف قيمة النقود!
"هل.. هل يمكن أن أتصل بعمي؟"
رمقتها بنظره حاده قبل أن أضع يدي على خصري. "لا."
"مكالمه واحده فقط!"
زفرت و مشت نحوها. "إذن أتصلي من هاتف عمومي, لست مسؤوله عن تسليتك." و أين هي المئه التي وعدتني بها؟
في منتصف الطريق إلى الأرض أوقفت السيلسيوس على منصه لخدمة المسافرين.
تبعت الفتاه ريدفيلد حتى توقفت أمام منصة هاتف. نظرت حولي و رأيت مجموعه من الشباب الطائشين ينظرون إلينا نظرات غريبه.
يا إلهي, صائدي طرائد... يريدون طريدتي لا محاله.
نظرت إلى ريدفيل لإستعجالها و رأيتها تلتفت إلى و علامات الإحباط بادية على وجهها.
"لا أحد يرد."
نظرت إلى ساعتي و أمسكت بذراعها كما لو كانت ستهرب, ولكنها كانت تمشي بتراخي كما لو كانت مخدره.
أعدتها إلى السيلسيوس و بسرعه أقلعت نحو الأرض و شغلت جميع المدافع. راقبت المكان من النافذه و رأيت شاشة السلسيوس.
نعم, كانت هناك طائرة غريبه تتبعنا, معلق عليها علم أسود فيه جمجمه بيضاء . :blackeye: قراصنه؟ أكره القراصنه أكثر من
صائدي الطرائد.
******
لا تخافون باتخلص منهم عشان لا يأثرون على القصه! بس كنت أبغي شوي آكشن :]
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مررررررررررحبااااااااااااااااا يا أحلى أعضاء في المنتدى
اليوم أول مرة أألف قصة في حياتي وأحطها في المنتدى<<نبغا احتفال يا
جماعة
*****************************************
لنبدأ...
**بعد ما هربت كلير من المركبة طلبت فيرونيكا رؤية المجندين المسئولين عن هروب المفعوصة (الصغنونة) كلير ريدفلد**
فيرونيكا: كله منكم يا مغفلين ذحين بنت أصغر منكم بكم سنة وتضحك على عقولكم!! هذا ما يدل إلا على كبر عقوكم
ذحين اش أسوي واش أتصرف واش أقٌول للإدارة؟؟؟؟ من ذحين مالكم شغل في المركبة ياللا ما أبغا أشوف رقعة وجيهكم وروني عرض أكتافكم وياللا على بيت أهلك انتي وإياه.
**تتجه فيرونيكا للشباك وتفتحه وهي مغلقة عينيها ومرت ربع ساعة وهي على هذا الحال والجو قد غمره السكون فأحست فيرونيكا بأن أحد ما يقترب نحوها ..***
......: آنسة فيرونيكا حصل لك شي؟
فيرونيكا: . .
........ : في في !
فيرونيكا )الصوت هذا ما هو غريب عليه ) ففتحت عينيها فتوقفت لبرهة وإذا بصاحب الصوت هو ستيف !
فيرونيكا : مين ستيف بخشمو و أذانيه
ستيف : وعيونو كمان ^ ^
فيرونيكا: فينك يا راجل كذا ولا سؤال ولا شي هيه لا تصدق أصلا اش دخلك على مكتبي بدون احم ولا دستور ؟؟
ستيف : يا الله يافيرنيكا من زمااااااااااااااان ما شفتك والله اشتقت لك
فيرونيكا: هيه لا تضيع الهرجه > <
ستيف: أنا التحقت للكلية بناء على أمنية ماي فاذر
فيرونيكا: قلنا لا تضيع الهرجة > <
ستيف: ما تشوفي اش على أكتافي؟؟و دخلت مكتبك لأن ليه الحق في دخوله لأني أحمل نفس الشارة اللي عندك بعدين ذا المكتب لنا كلنا أصحاب هذي الشارة..
فيرونيكا : طيب مبرووووووك ارتحت , أصلا ماحصلت على هذي الشارة إلا بعد عناء شديد و بعد الرسوب المتتالي في اختبارات القبول
ستيف: بلغني واحد من الجنود إن كلير هانم قدرت تهرب
فيرونيكا: **وترجع لها حالة العصبية والتوتر** أنا أحاول أنسى السالفة وانت ترجعها أفففففففففف لازم أكلم بابا
**وفجأة يرن جوال فيرونيكا**
فيرونيكا: القلوب عند بعضها بابا حبيبي اللي يدق^ ^ .. ألو أهليين بابا
الأب (د.دانكن ): أهليين دلوعة بابا بالله وينك تأخرتي عليه وكمان مسز بيرس قلقانه عليك هذي أول مرة تتأخرين فيها زي كذا !!
فيرونيكا: فيه مشكلة عندي أحلها وأجي لكم طيران .
**وفجأة إذ بالمركبة وهي تهتز وأصوات الصراخ تجتاح المكان وصافرات الإنذار ترن وصوت الإنسان الالكتروني(سام) يقول:
((((((10 minutes for the explosion )))))))
فسقط جوال فيرونيكا أرضا وتكسرت شاشته**
فيرونيكا : سام اش اللي ساير ؟؟
سام:pvdr pvdr td yvtm hgapk.
فيرونيكا : وذا وقته تخرب> <
ستيف: يبغاله زيت للشحن
فيرونيكا: وانت الثاني ذا وقته نروح نغير له زيت يللا الفراااااااااااااار
وإذا تبغا تقعد والله ما عندي مانع وهذا من دواعي سروري ....
**فركضت فيرونيكا ولحق بها ستيف وبقية الجنود نحو مركبة الطوارئ
فأقلعت المركبة مخلفة وراءها الانفجار الذي أحرق المركبة الأساسية تماما**
الحمد لله كتبت جزئي وانتهيت
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
تعرفي انا حطيتها بالعنية أشان أختبر ذاكرتك
كلمات اليديدة علي ما أنساها :tongue2:
:28:
اقتباس:
اما عن توحيد الألوان مافي مانع ، بس لوني انا غامق بأفتحه شوي
بحط تكملة اليوم و نتفق فيها
smart pc
سمارت أنت لا تنتظر أحد ، أنت من كيفك أكتب و غيرك يعدل لما يوصل لقصتك (( مثل ما سوت فيني ريني ، أنا بمكان و إهي بمكان و طلعنا مع بعض ))
إذا تبي أطلعك مو مشكلة
هذي جملتي :12:
اقتباس:
أنتي كلير بعد *اللي يخوف في قصص كلير أنها يبغي لها قعده, ما أعرف حيل حق للهجه الكويتيه *
لا و جان زين صح :09: ، لما وريت بنت خالي القصة القبيلة ، قامت تضحك من المواقف و من كلامي ، اتقول >_< فشلتينا كل كلامج غلط :p ... خلاص راح أكتب جنب أي كلمة غريبة بالفصحى ، هذا زين و لا أكتب كله بالفصحى :06: << عشان تشوفون البدليات على أصولها :jester:
هلا فيرونيكا أخيراً شرفتينا :tongue2: ، بنشوف شنو أول قصصج
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بما أنه المنتدى معلق من يومين ما قدرت أدخل :blackeye:
اقتباس:
عالعموم أنا أبغى أفتح البوابات الزمنية الحين علشان أكتب التكملة ممكن؟
تفكر.. تفكر .. أي يمكن أنك تكون من أحد الأسباب لفتح البوابة ، و في نفس اللحظة أحد يساعدك على فتحها من زمن المستقبل لأنه عنده أهداف شريرة في الماضي و أنت تكون مثل أحد العوامل لفتح البوابة ، و لكن أحد الطلاب المساكين من المستقبل يوكل بفتح البوابة من جهة المستقبل ( إلي هي سيون )
اقتباس:
أحلى مافي القصص اني شريرة ومتكبرة << الحمد لله على العافية
يا فرحتك ، بعدين يسموني أنا أم الشر :blackeye: ، مايشيوفوا الشر على أصوله :jester:
اقتباس:
سيون باقرأ القصه و أحاول أرتبها مع حقتي
أوكي
اقتباس:
بتغين شعرك كيكتين و لا بس وحده؟
وحدة :bigeyes:
اقتباس:
ما يصير أنتي يدرسك بروفيسور حلو زي كذا و أنا لأ! أنا أحتج!
من قلك ما تدرسي فيزياء نووية :tongue2:
اقتباس:
شنهي المهمه اللي عندنا؟ >_>
يا حلوة إحنا اتفقنا أنه ثلاثتنا نختطف كلير بأمر من المدرسة @@ و على هذا الأساس أنا كنت بأكتب :06:
مبروووووووووووووووووك ، بس ما لقيتي غير ستيف :tongue2: ( ترا لساه ما قريت ولا قصة :jester: )
اقتباس:
كلمات اليديدة علي ما أنساها
أجل استعدي لفتح قاموس جديد :jester:
اقتباس:
بحط تكملة اليوم و نتفق فيها
في الإنتظار
باحاول أكتب اليوم :ciao:
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أوكي سمارت كتبت إنك تطلع في جزئي و شوف شنو راح تكتب سيون و رتب قصتك على أساس قصتي مع سيون
اقتباس:
ما يصير أنتي يدرسك بروفيسور حلو زي كذا
أهو صح حلو بس أهبل :tongue2: ، و تعالي أنت .... بتنطقين :vereymad: <سوف أضربك > مو قلت لج لا تلونين لي بالبني >_< بذبحج
اقتباس:
يا حلوة إحنا اتفقنا أنه ثلاثتنا نختطف كلير بأمر من المدرسة @@ و على هذا الأساس أنا كنت بأكتب
أنا كتبت بالبداية جذي لكن رينوا لما حطت جزئها غيرتها :33: (( الجندية إلي تمسك كلير في بيت المرايا كانت المفروض رينوا )) لكن أنا غيرت القصة إلي بعدها لإني ما توقعت إن رينوا راح ترجع <<< أنا إلي خربت القصة :D ، خليها إن المهمه أوكلت حتى ما يشك أحد بقيادات الإمبراطورية لكن فشلت المهمة ، أنا بنطر تكملة رينوا حتى أقدر أكمل جزئي و أوضح الأمور ... بعد يمكن استغل قصة بافي بخصوص تدمير الكوكب لأنه ينفع بعد << سارقة :tongue2:
اقتباس:
مايشيوفوا الشر على أصوله
خلاص تغير أسمج من أم الشر إلى الساحرة سوسو :jester:
بخصوص الألوان شوفي سيون و إذا أحد يبي يوحد معانا :jester:
كلير : DarkOrchid
كلارك :RoyalBlue
سول : Red
رينوا : DarkSlateBlue
فيرونيكا :Magenta
جيمي / بلاك فليم :Teal
سيون : أنا حطيت لون بس ما أذكره ، قولي لي أنت
بافي غيرل و شخصياتها لما تكمل معانا و نعرف الشخصيات عدل
حديث داخلي : Plum
ذكريات : Sienna
هذي الألوان إلي أستخدمها
-----------------------------
اقتباس:
كلارك : ممكن تخلصين و تقولين لي وين كلير؟ - تتفاجأ من كلامه - أعرف أنج تدرين مكان كلير ، فخلصي و خلينا نروح و أشوفها
تبتسم : مثل ما تبي
بعد ساعة كان كلارك جالساً على كرسي في مكتب القائد ماري التي كانت ترتدي ملابس عسكرية هذه المرة
القائد ماري : أسم الشخص إلي كفلته و أي معلومات عنه
يجيبها بهدوء و هو يضع رجل فوق الأخرى
كلارك : كل إلي أعرف عنه إن اسمه سول
القائد ماري : اسمه الكامل :أفكر:
كلارك : ما أعرفه
القائد ماري : ما أحس إنه فيه تعاون سيد ردفيلد :أفكر:
كلارك : إلي أعرفه قلته
القائد ماري : و اشلون تعرفت عليه ؟ :33:
كلارك : حارس الشركة ... مايك ، اقترح علي و فجأة طلع لي ... حتى أهو نفسه ما كان يعرفني أو مايك
ابتسمت : على ما يبدو كنت تدري منو السبب في كل هذا
اغمض عينيه و هو يبتسم
كلارك : أكيد
تقف و تتجه نحوه : و أكيد تدري شنو المطلوب منك
كلارك : بلى أدري - تخرج جهازاً بحجم الكف و تضعه أمامه - بعد ما أشوف كلير و أتأكد إنها بخير :31:
تعيد الجاهز لمكانه : مثل ما تبي أحنا مو مستعجلين ... - تواجه باب المكتب فيدخل جندي و يؤدي تحية عسكرية - جاهزين ؟
.... : كل شي جهاز
القائد ماري : سيد ردفيلد
يقف كلارك و تمشي القائد ماري و هو خلفها و نظر إلى الجندي الذي كان يبادله نفس النظرات
كلارك : غريبة !! يشبهه
و بعدها مشى الجندي خلف كلارك و أغلق باب المكتب ، و اتجه الثلاثة إلى سطح ذاك المبنى حيث مركبة للسفر دخلتها القائد ماري بينما وقف كلارك ينظر للمركبة لكن دفعه الجندي الذي خلفه
....: تحرك
دخل كلارك و من بعده الجندي المركبة و أوصله إلى كرسيه ثم وقف بجانبه
القائد ماري : ما نبي نتأخر زيادة ... أنجل
صوت أنثوي آلي يجيب : تم اتخاذ وضعية الانطلاق - تبدأ المحركات بالعمل - الأرض ، ربع ساعة للوصول إلى القاعدة
ترتفع المركبة إلى السماء و انطلقت بسرعة مدهشة إلى الأرض كان كلارك شارد الذهن يحدق بالفضاء ، تجلس القائد ماري بجانبه و هو على هذا الحال
القائد ماري : كم سنة مرت سيد ردفيلد ؟! :p
كلارك : ما أذكر
القائد ماري : على العموم ، كلير بتصير وريثة لأملاك ردفليد .. صحيح أنها عاشت كل سنين حياتها في أوركاديا لكن تبقى أصولكم من هنا .. الإمبراطورية ... إحنا راح إنكون المسؤولين عنها و عن أملاك ردفيلد
ظل كلارك بوجهه الجامد و لم يرد عليها بل تابع التحديق بالفضاء ، يعود الصوت الآلي من جديد
انجل : سندخل مجال الأرض بعد دقيقتين
تنهض القائد ماري : و باقي سبع دقايق و نوصل للقاعدة :05:
تركت القائد ماري كلارك وحده الذي تغيرت ملامحه إلى غضب و لكنه تنفس بعمق و عاد إلى طبيعته ، ثم نظر إلى الخارج مجدداً
كلارك : كلير ... أنا أعرفها ... ما راح تقدر ... :worried:
يقطع حبل أفكاره عندما بدأت أجهزة الإنذار بالعمل و القائد ماري تقف بوسط المركبة بوجه غاضب
القائد ماري : شنو قاعد يصير ؟ :mad:
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يجيبها أحد الجنود : الأجهزة ما تشتغل و شبت نار ما نعرف سببها في مؤخرة المركبة
القائد ماري : مستحيل هذا !! انجل .. أنجل :mad:
الجندي : ما تشتغل
القائد ماري : حول المركبة إلى النظام اليدوي و أنزل
الجندي : قاعدين نحاول ... الكل ياخذ مكانه
تشير القائد ماري إلى الجندي الذي يقف بجوار كلارك
القائد ماري : أنت مسؤول عنه :12:
.... : أمرك
ينظر كلارك بدهشة للجندي
... : يفضل إن ما تستعجل بالحكم ، راح أقولك على كل شي و أترك الباقي لي
الجندي : 1000 متر ..... 500 متر ... 400 متر .. 300 متر
تربط القائد ماري حزام الآمان : استعدوا - و يحدث ارتطام عنيف للمركبة و تبدأ بتحطيم كل ما يقف أمامها حتى تمكن من التوقف في النهاية - الكل طلعوا بسرعة
يمسك الجندي بذراع كلارك و يسحبه بسرعة إلى باب الطوارئ و يركل الباب بقوة و يخرج من المركبة و يركض به ، بعدها تخرج القائد ماري و باقي أفراد الطاقم من المركبة المحطمة
القائد ماري : كل الأفراد موجودين
يجيبها احدهم بعد أن أدى التحية العسكرية
الجندي : باقي <تبقى>الجندي رالف مع السيد ردفيلد
تتسع عيني القائد ماري من الدهشة : في الداخل ؟ :wow:
يرد : لأ ... ما ندري بالضبط
القائد ماري : دوروا لي عليهم بسرعه :mad:
توقف الجندي مع كلارك أمام سيارة ، اتكأ كلارك على ركبتيه و أخذ يلهث و هو بهذا الوضع نظر إلى السيارة فوقف و نظر للجندي
كلارك : سول ؟! :bigeyes:
سول : عدت من جديد :cool:
كلارك : أحلف بس ... :12:
يقاطعه : مو قلت لك لا تعصب إذا شفتني مرة ثانيه ؟ :31:
كلارك : يعتمد على إلي بتقوله إلحين :أفكر:
سول : سويت كل هذا عشان - يخرج جهازاً صغيراً و يلقيه إلى كلارك الذي يمسكه و هو متعجب - أخذ هذا :31:
كلارك : و شنو يطلع هذا ؟! :31:
سول : ترى الحصول على معلومات منهم مو سهل ، صاحبي يلقى صعوبات حتى يوصل لي معلومات قليله عنهم ، أنا دورت على طريقة أسهل و أسرع - يتجه إلى سيارته - أركب و أكمل لك - بعد أن يصعد الإثنين و ينطلق سول بالسيارة - بعد ما اتصلت على ماري ، طلبت من صاحبي يطلع لي بطاقات مدنية و حده منهم إني جندي في صفوفها و قدرت أعرف كل تحركاتها و شنو بتسوي مستقبلاً و نفس الوقت اكون قريب منك ، عرفت المكان إلي بياخذون كلير حقه لكن ...
كلارك : لكن شنو ؟ :worried:
سول : كلير هربت منهم و محد يدري وين مكانها في الوقت الحالي ، لكن أتوقع إنها قريبة من هنا ، لهذا تركنا المركبة ... على العموم أمسك هذي - يعطية بطاقة ممغنطة فينظر لها كلارك - سمعت إنك تعيش بأوركاديا .. أنسب مكان حتى ما يلاحقونك ، بسبب سوء العلاقات بين الإمبراطورية و أوركاديا ... راح يدورون عليك لهذا على ما تهدا السالفه <تهدأ الأمور> راح ترجع لأوركاديا ... أخذ الكتب إلي ورا ...
كلارك : آرك ويلسون ... مدرس رياضيات خصوصي ... أهو ... منو هذا يعني ؟ - يمد يده و يأخذ كتابين من المقاعد الخلفية - و حق شنو هذا ؟!
سول : راح تدرس <ستقوم بتدريس> رياضيات لواحد من العايلات هنا لإختبارات القبول
كلارك : شنو !!! :bigeyes: و أنا شفهمني بالرياضيات ؟!! <<مثل : أنا ما أفهم بالرياضيات >>
سول : أنت مدير و كل الحسابات تعرفها ... أكيد .. صح ... مثل 1+1 = 2 :31:
يفتح كلارك أحد الكتب و يقرأ
كلارك : Differential equations .... - يقلب الصفحات - Trigonometric integrals .... - يفتح صفحات أخرى - Areas & volumes .... >_< سول ... وين 1+1=2
سول : دبر نفسك ... :o
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يتنهد كلارك : أنت تبي <تريد > تساعدني و لا تورطني http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif - كان الشارع الذي يسيرون فيه خالياً تقريباً من السيارات - شسالفه ؟ ما في أحد
سول : فعلاً و هذي مشكلة - يزيد سول من سرعته - لو كان هذا شي عادي فخلاص لكن لو أكو شي صاير و إحنا موجودين إهني راح تكون المشكلة - يرى إن كلارك يربط حزام الآمان- إشفيك ؟1 :أفكر:
كلارك : أنا واحد ملتزم بقوانين المرور و ثانياً أبي أأمن على نفسي :o
سول : شقصدك ما أعرف أسوق ؟! - فجأة تتوقف السيارة عن العمل - شسالفة ؟! :06:
كلارك : يمكن خربانه ... :31:
سول : إهي قديمة بس ما تخون فيني <لا تخونني>، سيارتي العزيزة ... شفيها ؟<ماذا بها>
عندما كان سول يحاول إعادة تشغيل سيارتة تتسع عيني كلارك و هو ينظر إلى منزل كبير و قديم في الجهة المقابلة
كلارك : سول ... تقدر توقف و أروح لذاك البيت و لا فيه مشكلة ؟!
يفتح سول السيارة من جديد و ينظر إلى المنزل
سول : هذا ... ما أعتقد فيه مشكلة ... - تتوقف السيارة مجدداً ، فتنهد - ماكو إلا أوديها <آخذها> إلى المحطة
لم يتكلم كلارك بل ظل يحدق بالمنزل فنزل من السيارة
كلارك : راح أنطرك هناك
اتجه كلارك إلى المنزل بينما نزل سول من سيارته و قام بدفعها ، دخل كلارك المنزل ، كان الظلام يسود المكان والأثاث مغطى بالغبار و الأوساخ و الحوائط امتلأت بشباك العنكبوت ، مشى في أرجاء المنزل حتى توقف أمام لوحة كبيرة ممزقة قليلاً و أخذ يحدق بها ، أما سول فكان يدفع سيارته بصعوبة و يحدث سيارته
سول : زين جذي فشلتيني جدام <أمام> ردفيلد - يرى المحطة أمامه - زين مو باقي شي و ... - يقطع حديثه عندما يرى ضوءاً غريباً أمامه سرعان ما تحول إلى ضوء أسود اللون و تشكل على شكل حلقة ، وقف قائماً و أخذ ينظر إلى تلك الحلقة ثم أخرج سيفة - شنو هذا ؟!! ...
و فجأةً ينطلق شيء ما من تلك الحلقة باتجاه سيارته مباشرةً و مر بواسط السيارة و حطمها تماماً وقف سول مندهشاً مما حدث ثم تنبه لما سيحدث فقفز مبتعداً عن السيارة التي انفجرت ، وقف كلارك عند النافذة و نظر للخارج
كلارك : سول ؟! - عاد إلى الداخل و أختبأ عندما رأى أضواء سيارات الحرس - روعه ... شنو صار إلحين
أما عند سول ، فكان يشتعل غضباً
سول : وينه ؟! أنا شفت أحد ... أطلع لو كنت ريال <رجل > - يسمع صوت خطوات أقدام شخص ما تقترب منه من وسط اللهب المتصاعد من انفجار سيارته - تعال ... - يمسك سيفه بقوة - أنا جاهز - يظهر من وسط النيران رجل طويل القامة شعره أسود طويل لديه عينين حادتان سوداء لديه ندب يمر على عينه ومعاه سيف غريب - منو أنت ... و ليش سويت هذا ... أنت من الجيش الإمبراطوري ؟ >_< سيارتي العزيزة
.... : أنا .... لم أقصد هذا ...أين أنا ؟!
رفع سول سيفه و هو غاضب
سول : تبي تعرف أنت وين ؟! أنا أعلمك - و يركض إليه و يقفز بالهواء و يهوي بسيفه عليه بمهارة لكن الغريب لم يكن أقل مهارة منه فرفع هو الآخر سيفه و صد ضربته ، قفز سول عالياً للخلف و ابتسم بخبث - زين ... تعرف شلون تقاتل بعد
.... : لماذا تقاتلني ؟
وقف سول متعجباً
سول : هذا شسالفته !! كان بيذبحني و إلحين يقول ليش تقاتلني
صوت رجل يقفهما : أنتو الإثنين وقفوا في مكانكم و لا تتحركون ... كل واحد يعرف عن نفسه
.... : أعتقد إن من الأفضل أن أترك هذا المكان
تكونت نيران حوله و أختفى من المكان ، تابعه الجميع بنظرات تعجب مما حدث
الرجل : إشلون !! ... - يشهق عندما لا يرى سول ايضاً - وين الثاني ؟!
أما عند كلارك فهو لا يزال امام تلك اللوحة و رن هاتفه فجأةً ، فنظر إلى المتصل و كان رقماً غريباً
كلارك : هذي كلير ...
سول : على العموم ، سكر موبايلك و لا تفتحه كلش
كلارك : أنا متأكد
كلارك : و إذا كلير اتصلت علي ؟
كلارك :إحساس قوي يقول إنها إهي
سول : ما أعتقد راح تتصل عليك ، انسى هذا الموضوع
كلارك : أكيد ... إهي ....
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
مررررررررررحبااااااااااااااااا يا أحلى أعضاء في المنتدى
مرررررررررررررررررحباااااااااااااا يا أحلى فيرونيكا في المنتدى :) (الوحيده)
صراحه قريت قصتك على السريع, بدايه موفقه :biggthump مع أني ما أحب ستيف حيل, بس حقك تستعملين شخصيه :)
اقتباس:
أنت من كيفك أكتب و غيرك يعدل لما يوصل لقصتك (( مثل ما سوت فيني ريني ، أنا بمكان و إهي بمكان و طلعنا مع بعض ))
أو كذا.. :)
اقتباس:
هذا زين و لا أكتب كله بالفصحى
لا لا زين كذا يهبل حلو!! :bigeyes: ينفهم على الأقل! *غذا كنتي متأكده أنك بتبكبين عربي مو هندي و لا شيء تفضلي* هههه <== تبي تنطق ثانيه.
اقتباس:
حلوة إحنا اتفقنا أنه ثلاثتنا نختطف كلير بأمر من المدرسة @@ و على هذا الأساس أنا كنت بأكتب
أيه أيه, أدري بس كنت أتأكد! *مستحيه تقول أنها نست ههه* أنزين.. بس أنا الحين معاي كلير في السفينه؟
أوه أوه!! خلاص لقيت الحل! بس خليني أقرأ اللي كتبته كلير و أتأكد أنها لسه ما هربت مني >_<
اقتباس:
سوف أضربك > مو قلت لج لا تلونين لي بالبني >_< بذبحج
بس أنا حلوه و طيوبه!! :02: خلاص زعلت عليك, بالون شعرك وردي! ههه.. لا أكزح, خلاص كلير أنتي حطيه في التوقيع الحين و يصير خير, بألونك في القصه أصفر, حلو كذا :) (تلاحظ أنها ما رسمت شيء)
تصدقون ما رسمت شيء؟ كل مره أفتح الفوتو شوب يستهبل علي, يسوي كل شيء زي ما كان أول ما دخلته؟ :( شالسافه؟
المهم, بما أن كلير ما كتبت شيء عن كلير ( :blackeye: ) باكمل الجزء و إن شاء الله أحطهلعد شوي *يعتمد موساشي رايقه تعطيمي خمس دقايق أو لأ...) بالمناسبه, موساشي كتبت جزأها و أنا قريته بس ما أدري ليش ما حطته لسه >_>
سمارتي ناطرين قصتك, حطها و نشوف شيصير :) و بافي بعد, ما حطيتي الباقي :(
سلام..
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
http://clearmaya.jeeran.com/panh.gif فيرونيكا http://clearmaya.jeeran.com/panm.gif
هلا قريت قصتج حلوة البداية ... الدلوعه الثانيه :tongue2: ، إعجبج إحتفالي فيج :jester:
ريني .. أنت فعلاً بتنطقين http://clearmaya.jeeran.com/aya.gif ما بي شي وردي <<< شوفو الصورة عدل :09:
اقتباس:
بما أن كلير ما كتبت شيء عن كلير
عجبتني الجملة :blackeye: ... بس تعالي ، أنا في تكملة قصتي إن كلير بتهرب من رنوا >_< ، لكن بعدين راح ياخذوها إلى الجامعة ... كتبي التكملة و أنا أرتب قصتي :33: بسرعه <<< ما راح أشوفكم بعدين بسبب الإمتحانات :blackeye: لهذا بحط الجزء بسرعه
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
أهو صح حلو بس أهبل
منو قال ! :bigeyes: لا تطلعين إشاعات على برفوسوري ، أنا بعد ما شفت المسلسل غيرت رأيي فيه :tongue2:
اقتباس:
أنا كتبت بالبداية جذي لكن رينوا لما حطت جزئها غيرتها (( الجندية إلي تمسك كلير في بيت المرايا كانت المفروض رينوا )) لكن أنا غيرت القصة إلي بعدها لإني ما توقعت إن رينوا راح ترجع <<< أنا إلي خربت القصة
شكلي بأطقك أنت و رينوا ، لخبطوا الدنيا علي :12:
اقتباس:
خليها إن المهمه أوكلت حتى ما يشك أحد بقيادات الإمبراطورية لكن فشلت المهمة
ما فهمت شي :33:
اقتباس:
هذي الألوان إلي أستخدمها
بأشوفها يوم أكتب القصة :12:
اقتباس:
أوه أوه!! خلاص لقيت الحل! بس خليني أقرأ اللي كتبته كلير و أتأكد أنها لسه ما هربت مني >_<
راح أقطع شعري :mad: كيف إلحين أنا أكتب :06:
بأقرأ تكملة كلير بعد شوي :jester:
اقتباس:
ستيف: أنا التحقت للكلية بناء على أمنية ماي فاذر
جاتني أفكار شريرة (6) ، هاها كلارك و ستيف (6)
اقتباس:
الأب (د.دانكن ): أهليين دلوعة بابا بالله وينك تأخرتي عليه وكمان مسز بيرس قلقانه عليك هذي أول مرة تتأخرين فيها زي كذا !!
مسزز بيرس !! أقول مرة متأثرة بمسرحية بجماليون يا إليزا :jester:
هيا متي أنا أكمل ترا أنا و سمارتي نحتج عليكم لخبطوا الدنيا علينا :vereymad:
سلام :jester:
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
أوكي سمارت كتبت إنك تطلع في جزئي و شوف شنو راح تكتب سيون و رتب قصتك على أساس قصتي مع سيون
خلاص ماعندي مانع وراح أكمل جزئي اليوم إن شاء الله
اقتباس:
ترا أنا و سمارتي نحتج عليكم لخبطوا الدنيا علينا
وش رأيك نسوي أنا وياك Tag Team ونطقهم :)
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
التكملة الجديده
بعد أن انتهت المبارزة بين بلاك فليم و جورو عاد جيمي إلى ما كان عليه ورأى جثة جورو أمامه مقسومة إلى نصفين فالتفت إلى جده وقال
جيمي: هل أنا فعلت ذلك؟
جد جيمي: لا بل بلاك فليم
جيمي: رائع جدا لدي إذن قوة كبيره
جد جيمي: لا تستعملها إلا للخير تذكر ذلك !!
جيمي: حسنا سأفعل
وبعدها بدأ السيف يومض ضوئا أبيض اللون ويخرج منه صوت بلاك فليم قائلا ((هيا اخرجوا بسرعة)) ففعلا الإثنان بكلامه وخرجا من البيت وما ابتعدا مسافة قصيره حتى وصلوا إلى الشارع العام فوجدا أن الفوضى قد استولت عليها وعندما التفت جيمي يمينه رأى أشخاصا يركضون بسرعة طالبين النجده فقال لهم
جيمي: ما الأمر؟
أحدهم: هناك وحوش يطاردوننا
جيمي: أين هم؟
أحدهم: إنهم قادمون :afraid:
فسمع أصواتا غريبة تأتي من آخر الشارع وبعد عدة ثواني ظهر أحدهم وكان شكله طويل القامة ذو أقدام قوية يلبس لبس النينجا وله وشاح أسود طويل وكان يحمل مخالب في يده فقال جيمي لجده
جيمي: جدي هل تستطيع أن تهرب؟
جدي: أهرب؟ هل جننت يا فتى؟ سأقاتل معك
جيمي: لكنك ....
جد جيمي: لا تخف علي لن أقاتل حتى يستدعي الأمر ذلك
جيمي: حسنا
فأخرج جيمي سيفه وأخذ ينادي ذلك الوحش قائلا
جيمي: هاي... أيها الوحش الكريه تعال وبارزني
....: الوحش؟ أنا لست بوحش أيها الصغير
جيمي: واااو :shock22: ويتكلم أيضا
.....: أيها الغبي أنا أحد أفراد النينجا للجيش الإمبراطوري وجئت في مهمة القضاء على بلاك فليم
جيمي: ماذا؟
جد جيمي: نسيت أن أخبرك أن هناك أسطورة ((عندما يظهر بلاك فليم سوف يكون العالم في خطر وسيأتي الجيش الدامي)) وهاهو قد أتى
جيمي: أهلا وسهلا سوف أقاتلك أيها النينجا التعيس
نينجا: هيا
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
فأغمض جيمي عيناه ليستجمع قواه وبدأت النيران تشكل دائره صغيره حوله وبعد مهلة انطلق بسرعة مذهلة نحو النينجا فقفز عاليا ورفع سيفه ولوح به ليضربه لكن النينجا وبسرعة تجاوزها ورد له الضربة فأصاب جيمي بخدش في يده اليمنى لكنه تراجع قليلا للوراء وكان النينجا يحاول قراءة أفكاره فأراد جيمي أن يقوم بمناورة فعرف النينجا ما هي نواياه فانطلق جيمي مسرعا وقفز نحو الجدار فمشى 6 خطوات على الجدار وبعدها قفز ثم اشتعل سيفه وقال ((ضربة التنين الناري)) فخرجت سيول نارية باتجاه النينجا فاندهش لما رآه ولم يستطع الحراك فانهلت عليه السيول النارية وعندما هبط جيمي بإبتسامة خفيفة قائلا
جيمي: لم يكن صعبا علي
ولكن عيناه أخذت تتسع عندما سمع صوت النينجا يصدر من فوقه قائلا
النينجا: أتظن أنك ستقتلني بمثل هذه الضربات
جيمي: تبا لك
النينجا: إذن فاستعد
فقفز النينجا عاليا وقال ((ضربة الضوء)) فهبط بسرعة لم يستطع جيمي أن يلحظه وضربه بخلبه ضربة قوية ثم عاد مرة أخرى ليضربه فالتفت جيمي إليه لكنه لم يستطع تفاديها فأخذ الضربة التي جعلته يسقط أرضا فتوقف النينجا فوق أحد الجدران ولكن جد جيمي أخرج جيبه حجرا لونه أسود يلمع ورماه باتجاه جيمي وقال
جد جيمي: جيمي خذ هذه سوف تساعدك
فرفع جيمي رأسه ومد يده ببطء وقال النينجا وقد توسعت عيناه
النينجا: لا....لا تلمسها
فعرف جيمي أن هذا الحجر سوف يساعده وأمسكه وعندما أمسك الحجر انفجرت نيران سوداء من حوله وسقطت عليه وعندما تلاشت النيران لم يجدوا شيئا فقال النينجا
النينجا:لا... هذا مستحيل
بلاك فليم: وما المستحيل في ذلك؟
التفت النينجا خلفه وقال: ماذا؟ بلاك فليم؟
بلاك فليم: بشحمه ولحمه
فقفز النينجا مبتعدا عن بلاك فليم وخطرت له فكره فأخرج خنجرا صغيرا وقال
النينجا: الآن سوف أنتقم منك
بلاك فليم: هيا أرني شجاعتك
النينجا: سوف ترى
فرمى النينجا الخنجر الذي معاه فسقط على رقبة جد جيمي وسقط على الأرض فصدم بلاك فليم لما فعل النينجا فاشتعل غضبه نارا وانطلق نحو السماء وعاد إلى الأرض مثل النيزك وأخرج سيفه وقال ((الدوامة النارية)) فانطلقت دوامة نارية باتجاه النارية وعندما اقتربت منه قفز ليبتعد عنها لكن الدوامة غيرت اتجاهها إلى النينجا فقام بالصراخ خوفا منها ولكن الصراخ لم ينفع فقد التهمته النيران وتحول إلى رمادا وتحول بلاك فليم إلى جيمي وانطلق نحو جده الملقى في الأرض فأخذ يناديه
جيمي: جدي!!
جد جيمي: إني لم أمت بعد
جيمي: أنت حي؟
جد جيمي: نعم لكني خلفك
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
فالتفت جيمي نحوه فرآه سليما معافاه ففرح جيمي ولكن جده قال
جد جيمي: يجب أن نذهب استدع بلاك فليم
جيمي: حسنا
فتحول جيمي إلى بلاك فليم وحمل جد جيمي وانطلقوا بسرعة مذهلة ويحيط به اللهب من كل جهة وأصبح مثل النيزك على الأرض
ومن هنا قصة كلير
((اتجه كلارك إلى المنزل بينما نزل سول من سيارته و قام بدفعها ، دخل كلارك المنزل ، كان الظلام يسود المكان والأثاث مغطى بالغبار و الأوساخ و الحوائط امتلأت بشباك العنكبوت ، مشى في أرجاء المنزل حتى توقف أمام لوحة كبيرة ممزقة قليلاً و أخذ يحدق بها ، أما سول فكان يدفع سيارته بصعوبة و يحدث سيارته
سول : زين جذي فشلتيني جدام <أمام> ردفيلد - يرى المحطة أمامه - زين مو باقي شي و ... - يقطع حديثه عندما يرى ضوءاً غريباً أمامه سرعان ما تحول إلى ضوء أسود اللون و تشكل على شكل حلقة ، وقف قائماً و أخذ ينظر إلى تلك الحلقة ثم أخرج سيفة - شنو هذا ؟!! ...
و فجأةً ينطلق شيء ما من تلك الحلقة باتجاه سيارته مباشرةً و مر بواسط السيارة و حطمها تماماً وقف سول مندهشاً مما حدث ثم تنبه لما سيحدث فقفز مبتعداً عن السيارة التي انفجرت ، وقف كلارك عند النافذة و نظر للخارج
كلارك : سول ؟! - عاد إلى الداخل و أختبأ عندما رأى أضواء سيارات الحرس - روعه ... شنو صار إلحين
أما عند سول ، فكان يشتعل غضباً
سول : وينه ؟! أنا شفت أحد ... أطلع لو كنت ريال <رجل > - يسمع صوت خطوات أقدام شخص ما تقترب منه من وسط اللهب المتصاعد من انفجار سيارته - تعال ... - يمسك سيفه بقوة - أنا جاهز - يظهر من وسط النيران رجل طويل القامة شعره أسود طويل لديه عينين حادتان سوداء لديه ندب يمر على عينه ومعاه سيف غريب - منو أنت ... و ليش سويت هذا ... أنت من الجيش الإمبراطوري ؟ >_< سيارتي العزيزة
.... : أنا .... لم أقصد هذا ...أين أنا ؟!
رفع سول سيفه و هو غاضب
سول : تبي تعرف أنت وين ؟! أنا أعلمك - و يركض إليه و يقفز بالهواء و يهوي بسيفه عليه بمهارة لكن الغريب لم يكن أقل مهارة منه فرفع هو الآخر سيفه و صد ضربته ، قفز سول عالياً للخلف و ابتسم بخبث - زين ... تعرف شلون تقاتل بعد
.... : لماذا تقاتلني ؟
وقف سول متعجباً
سول : هذا شسالفته !! كان بيذبحني و إلحين يقول ليش تقاتلني
صوت رجل يقفهما : أنتو الإثنين وقفوا في مكانكم و لا تتحركون ... كل واحد يعرف عن نفسه
.... : أعتقد إن من الأفضل أن أترك هذا المكان
تكونت نيران حوله و أختفى من المكان ، تابعه الجميع بنظرات تعجب مما حدث
الرجل : إشلون !! ... - يشهق عندما لا يرى سول ايضاً - وين الثاني ؟!
أما عند كلارك فهو لا يزال امام تلك اللوحة و رن هاتفه فجأةً ، فنظر إلى المتصل و كان رقماً غريباً
كلارك : هذي كلير ...
سول : على العموم ، سكر موبايلك و لا تفتحه كلش
كلارك : أنا متأكد
كلارك : و إذا كلير اتصلت علي ؟
كلارك :إحساس قوي يقول إنها إهي
سول : ما أعتقد راح تتصل عليك ، انسى هذا الموضوع
كلارك : أكيد ... إهي ....))
التكملة الجاية..... أقولكم وش صار :evil: