-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
خخخخخخخ عيل باجر كله بزنس
اروح للمدرسه مواصل وانا سهران ... ارجع اتغدى انام و اقعد اذا الله احياني واجلس على النت "@_@
اللي بعدي تحب تسترجع الذكريات العبيطه ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اكيد احب استرجع خبالي الاولي واطبقه من جديد T-T
اللي بعدي إيش مطفش هالايقونه :31:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أناااااااااااااااااا
اللي بعدي
بعدك زعلان
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ايوه <.<"
اللي بعدي لي متضايق >.>
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
من كل اللي حولي
طعنوني من ظهري
اللي بعدي
بيطول زعلك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مشكله لما ناس تثق فيهم يغدرو فيك .. الله يعينك
صراحه مادري متى يروح هالزعل محبطه مازعلت قبل زي كذا ــــــــــ_ــــــــــ"
اللي بعدي عدد 5 شغلات حولك بالغرفه O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
فلاش
تلفون
باكت دخان
ولاعة
قلم
اللي بعدي
شو نوع زعلك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
زعل هو زعل ماله انواع هع
اللي بعدي ليش انت تسأل عن الزعل ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
عشان أنت فرحان
اللي بعدي
ليش دخولك للمنتدى ماعاد زي أول
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مادري مين تقصد لكن عموما دخولي متقطع مش زي اول
ومقصره معاكم كثير ـــــــــــ_ــــــــــ"
اللي بعدي إيش بتدرس بكرى اول حصه <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
^
وش تقولين وش حصته :31:انعن أبو فلله الجآمعه :D
أبو قليييب يآعيييب الشوم عآليك تدخن يآدوب :31:
الي بعدي توقيعي طآلع ولآ لآع :31:
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا مو طالع إذا محملته من موقع الاماكن فصار عليه خلل مؤقت O.o"
ارفعي توقيعك ثاني من هالرابط ازين لك <.<"
http://www.hailzone.net/up-pic/
اللي بعدي ايش اخر مقطع صوتي شغلته بجهازك O.o"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
deptarue accustic piano version4
من ساموراي اكس
تحب D-gray ?
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الي بعدي
شو اخر شي حصل معكـ وبكاكـ؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كثرت العطاس سيل دموعي T.T
واليوم كملت 11 سنه ياسلام ــــــــــ_ــــــــــ"
اللي بعدي ويش كنت تحوس قبل تشبك نت <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
في الشغل
اللي بعدي
ويش بتسوي بعد ما تطلع من الإنترنت
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
آمممم أروح أدور في البيت ×.×"
الي بعدي وش شعورك لو صحيت من النوم وقآلولك أبوك مآت وهو أصلآن مآمآت T-T??
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
باقتل اللي قال الخبر
اللي بعدي
لو وقفوك في المنتدى
شو رح تعمل
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الي قال الخبر دوب ما اعرفه T-T
دق الثآبت وقآل الوآلد مات T-T
الحمدالله بابا بخير وصحه وسلآمه وكل أبو شي T-T
عآتي أدور منتدى غيره O.o
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اممممممممممممممممممممممـــ
الي بعديــ]
لو عروضك لموقفـ محرج قدآآم اصاحبكـ
وش تسويــ ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
باضحك على نفسي
اللي بعدي
ليش ماتشارك كل يوم
في الترفيهي
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الظروف اقوى من الحب الكبير :P
لووووووووووول
الي بعدي شسم آخر مكان رحتله ..؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
غرفتي لول
اللي بعدي وش اخبارك ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ابد مافي جديد تأجل موعد تسجيل الورعان بالمدارس لبكرى لصبح الله يعين -__________-"
واليوم رحت معاهم اشتري لهم مرايل >> متى ترجع امي وافتك من دور الماما T-T
اللي بعدي نفسوو
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
على وشك الانتحار بس أنتظر خلطه سحريه للانتحار طفش وهم وجامعه انتساب ورياضيات تجيب المغص
سؤالي : عندكم طريقة حلوة للانتحار (&) + من يجي وياي
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
افجر الشوزن على مخك من ورى وانتهت السالفة (&)
اللي بعدي هل تخاف من الموت ؟ ولماذا؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أنا أحب الموت لكن أخاف منه كما هي العادة
أما لماذا
i dont no
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
برضوا مافي سؤال -_______-"
اي واحد يجاوب على سؤال يكتب سؤال للي بعده ياجماعه O.o"
اللي بعدي ويش كنت تحوس قبل تشبك نت <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كنت افطر طبعا !!!!
الي بعدي
شو هي الصفه الي بتتمنى تكون فيكـ ؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
إني أكون نذل هع
اللي بعدي
هل تعتقد أن فتاة المجرة معصبة منا ولا لا ؟
تم تحميل الجوع 100 % 100 http://www.montada.com/montada/misc/progress.gif <<-- مسروقة من المنتدى هع
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا مو معصبة:D
طيب إلي بعدي
هل تعتقد بأن مواضيع القسم حلوة؟...:D
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا <<-- هع
اللي بعدي
هل تعتقد أني حاقد على سوينة
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا
أكيد
يلا إلي بعدي
أيش بتسوي اليوم شيء مميز ؟؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ولاشئ:silly:
طيب إلي بعدي إيش بتسوي اليوم ؟؟؟:D
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
آممممممممممممممممممممممممممم...قاعد على النت (&)
اللي بعـدي ... وش رأيك ... وش رأيك ... ماعندي سؤال
اللي بعدي وش تبغى تسأل نفسك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
احسن واحد عندك انا وياك
اللي بعدي تحب من اكثر امك او ابوك ؟؟<<اذا قلت الماما بيضربك البابا واذا قلت البابا بتضربك الماما خخخ
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كلهم متساويان =
اللي بعدي هل يمكنك وضع رد لكن لا تضغط على زر " اضف الرد السريع "
تم تحميل الجوع 100 % 100 http://www.montada.com/montada/misc/progress.gif <<-- مسروقة من المنتدى هع
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا
إلي بعدي ...
كيف الحياة معاك؟,,,
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مادري ويش اخرتها معاي ربي يتمم لنا على خير في دار الشقاء O.o"
اللي بعدي وش اخر كتاب قريته <.<"
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
كتاب لا تحزن
إيش أخر أنمي شفتو؟...
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
ما أشوف إنمي
اللي بعدي
آخر مرة بكيت فيه متى
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أخر مرة قبل أمس
إلي بعدي... متى أخر مرة أكلت أيسكريم؟.!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أوووووووووووووووووووه
مااتذكر ريلي .. يمكن قبل ثلاث أو اربع شهور ويمكن خمسه كمماااان مااتذكر...
المهم : اللي بعدي ...دي يو فير ديث؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
{..
لآآإآع,, آنآ مآ أؤمن بالموت ..
هل لحيـآتك قيمة ؟
..}
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اقتباس:
لآآإآع,, آنآ مآ أؤمن بالموت ..
والبشريهـ اللي تنقبر كل يوم هذا إيش أسمهـ (&)
اقتباس:
هل لحيـآتك قيمة ؟
ماآظـن لا بالنسبهـ لي ولا بالنسبهـ لاحد
إيش رأيك بالصداقة وهل هي مهمهـ <<<يكره شئ صداقهـ
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
أنا رأيي الصداقة مهم جدا
إلي بعدي \ متى أخر مرة حسيت بالطفش؟.!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
امس >.> بالليل كان فيه تجمع بالصاله وانا ما احب التجمعات
اللي بعدي هل انت انسان اجتماعي ؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اي كتير كتير
الي بعدي
شو اخر اسم قلته او ناديت عليه؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لمياء
اللي بعدي إيش اخر شئ لكمتهـ
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يـــدي ..
مينـ آخر وحد كذبت عليـهـ/ـآ ..؟ّ!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
آممممممممممم اخوي الصغير
من آخر شخص أزعجتهـ
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هع آبـــويــآ ..
شـو آخر شي آكلتـهـ ..؟ّ!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
سندويتش جبن -_-"
آخر سيارة ركبتها
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
سيارة أبوي أول مارجعت من المدرسة:D
إيش أخر شي فكرت فية؟...!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
آممممممممممممممم
هل روني بيصير رونالدو الموسم الماضي
ايش اهر شئ لعبته
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
فاينال فانتاسي ><"!!
إيش آخر جهاز لعبت فيه @@؟!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
psp
نفسـكـ‘ تـروح البحـــر..؟ّ!
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يآه من زمآن عن المبـآريآت T-T ..
آخر و حدة كآنت لمآنشستر يونآيتد x نسيت آسمهم ><"
سيـــــــــــمو~
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يب...
آخر و حدة كآنت لمآنشستر يونآيتد x نسيت آسمهم ><"
دام المسألة فيها مانشستر أجل أنتي كذا
مباراة أمس مانشستر 4/0
نفسك يشيلوا شئ أسمه رياضيات من العالم ؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
إيووووووووووووووووووووووووووووه ياريت..... وإن شاء الله
طيب إلي بعدي ..... نفسك تنتحر من حياتك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا انكر ان ذاكـ الشعور انتابني
لكنه والحمد لله
مضى .................واصبح ذكريااااات
الي بعدي
متى تشعر انكـ تمتلكـ العالم ولديكـ قوة عظمى؟؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لما اكون أسمع MP3 في الفصل :ds011:
شي حابب تعمله؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
آممممممممممممممممم
العب كورة
شئ نفسك تاكله
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
شخص ماشفته من زمان,
الي بعدي وين رحت اليوم؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
رحت آلجآمعه ورجعت ..
وتوي صآحيه ولآطلعت مع آلآهل ×.×"
إللي بعدي أفضل بيت شعر بآلنسبة لك؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الصدر ضايق يقاسي هموم مطول الايام مشقيني ... بالبيت جالس وانا مكتوم واصد لامن بكت عيني < من تأليفي :D
اللي بعدي متى اخر مره اكلت من ماكدونالز؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
قبل 8 أشهر هع هع
اللي بعدي :
متى اخر مرة تخانقت مع واحد ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
آمممممممممم شبهـ يوميا إذا كان بالمسن
أما بالواقع ..فهو انا اخرج ابرا البيت أصلا
اقتباس:
الصدر ضايق يقاسي هموم مطول الايام مشقيني ... بالبيت جالس وانا مكتوم واصد لامن بكت عيني
كني شايفة توبيك لو احد بلون اخضر وخلفية سوداء XD
إيش شعورك لما تشوف خيالي بس غالي
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
يا ريت اشوفك بعد
اللي بعدي كم عمرك؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
17 وثلاث ارباع
اللي بعدي من انت ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
sosano
هل تملك صديقا حقيقيا؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
الحمد لله
نعم
اللي بعدي
سعيد بحياتك
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
لا سعيدة ولاحزينة..
شخص تشتاق اليه؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
نعم و لكن مشكلته انه بعيد عني يدرس بالخارج
اللي بعدي مثله ....
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اذا صار عمري 18 @_@ بعد ثلاث شهور بيصير هالحدث ان شاء الله
اللي بعدي متى عرفت الانترنت ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
2007-2006
هل يلقبك الآخرون بغريب الأطوار؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
هههههههههههههه لا
اللي بعدي هل تشعر انك انسان بلا روح ؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
غريب كيف عرفت؟؟ ^^
هل هناك امنية تود لو تتحق الآن؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
مادري حدسي يقول جذي ههههههه ....
بصراحة ماعندي هدف بالحياة ..
الي بعدي نفسه
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اتمنى ان اروح مكان منعزل عن العالم...وابقى نائمة لأسابيع بعدين ارجع ^^
ماهي أكبر مشكلة تواجهك في الوقت الحالي؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
اخر سنه لي بالمدرسه الله يخرب بيوتنا (&)
اللي بعدي وشرايك بهذا الموضوع وصاحبه (&)؟؟
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
حليو فيه تبادل ثقافات <<براااا
صاحبه رهيب أيضا
وش رايك بالـ||(&) || <<<الكلب هذا
-
رد: ||:-:|| اسـئـلـ الـيـ بعــدكـ .. أيـ سـؤالـ علـى بالــكـ 2 ||:-:||
حلوو لانه جروو (&)
انتهت صلاحية الموضوع افتحوا جزء جديد :wow:
الموضوع مغلق :28::09: