اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ديانا
افضل شي فيك انك ترفع الضغط و دمك خفيف ... كيف هالصفات فيك ما ادري :أفكر:
أحس إنك إيفل فوكس ....http://www.plauder-smilies.de/devil/evil_lol.gifhttp://www.plauder-smilies.de/devil/evil_lol.gif ولا لأ ...
عرض للطباعة
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ديانا
افضل شي فيك انك ترفع الضغط و دمك خفيف ... كيف هالصفات فيك ما ادري :أفكر:
أحس إنك إيفل فوكس ....http://www.plauder-smilies.de/devil/evil_lol.gifhttp://www.plauder-smilies.de/devil/evil_lol.gif ولا لأ ...
أول مرة أسمع أن السعودية فيها أنهار و بحيرات :أفكر:اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Bear Killer
في أنهار في بحيرات في كلام يفتح النفس":"
لا وصلت 123 بس ما أخذت لها صورة عندي صورة للـ 118اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ديانا
اذكرها كان معدل مشاركاتك ... 116 ...:6
آسف في خطأ في قاعدة بيانات المنتدى ما قدرت أعرض الصورة
بس إنتي ايش دراكي
اللحين حيرتيني في أمرك
":"
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
أول مرة أسمع أن السعودية فيها أنهار و بحيرات :أفكر:
كنت أقصد أيام USA
أيام العز في بلاد العز أعزها الله وأبقاها لنا ذخر":"
يمكن:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ta
أحس إنك إيفل فوكس ....http://www.plauder-smilies.de/devil/evil_lol.gifhttp://www.plauder-smilies.de/devil/evil_lol.gif ولا لأ ...
Evil Fox:" :" :" :" :" وينك عني ترى انا للحين ارسل لك على الايميل:" :" :"
من قدي أنا رد علي وقول":" ":" ":" ":"اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
يعني ارتفعت معنوياتك مع خشتك هذه :D
اللي يشوف نفسه يبي له رفسه>>>>كذاب ههههههه":"
هذي اللهجة شبه لهجة Evil Foxاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ديانا
ما تتوقعون ان المشرفين راح يزعلون
:6
شوفوا آخر موضوع شات أول صفحتين
:أفكر: :أفكر: :أفكر: :D
ما أدري إذا بتجمع الإيقافات أكثر من 20 مرة":"اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anima
يا اخ Bear Killer
كم مره انطردت
:D
بعض الأسماء ما تعرفوني بها
مع إني أعرف المنتدى من رمضان وسجلت باسم من رمضان
ما أدري إذا ينفع أقول الاسم ولا لأ
بس أول مشاركتين كان لها دخل بالـ XBOX و Dead or Alive
وظليت كذا لآخر المشاركات
وكان لي موضوع ضل حتى بعد طردي في منتدى الاكس بوكس حول ديد أور الايف 2
كملت الموضوع باسم راعي الكورفيت
بس ماحد درى إنه هو أنا":"
وشاركت في موضوع مقارنة حول ألعاب القتال للأخ Play Station 2
بالاسمين (-- سري مش حاقول--) و راعي الكورفيت
":"
شباب سمعتوا بالـ mp3 ولا هالسنة والسنة الجاية ويظهر mp4
وانتوا أحرقتوا قلوبنا من الـ midi
أنا عندي أكثر من 200 ملف midi ولكن وجودهم مثل العدم ما اسمعهم
:)
الأعضاء اختفوا قبل انهاء النقاش:(
شباب الموضوع مات بين أيديكم
على العموم المبزرة دايم يستغلون أوقات زي كذا
أذكر أنا كنت استغل وقت المغرب الكل يصلي وانا اسوي اللي يعجبني":"
ههههههههههههههاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Bear Killer
شباب الموضوع مات بين أيديكم
على العموم المبزرة دايم يستغلون أوقات زي كذا
أذكر أنا كنت استغل وقت المغرب الكل يصلي وانا اسوي اللي يعجبني":"
أصلا هذا الموضوع خرب من سبة مأساة 18 مارس .. يوم الهجوم الإرهابي على المنتدى ! :D
كيف الحال :p
احد يبي فزعه <=== مظيع :6
اقول وش سالفتكم انتم ؟ :واو:
صارت سالفة يوم الأحد .. السبة المحاميد .. و ما أبي أفتح الموضوع .. أنت شوف و أسأل .. لأني ما أبي أكون بالبادي بالسالفة ! :أفكر:اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Eminem191
كيف الحال :p
احد يبي فزعه <=== مظيع :6
اقول وش سالفتكم انتم ؟ :واو:
شرايك انا ابديها :D <=== يستنى التوقيف :p