معليش التكملة بسيطة ، بس هذا إلى قدرت أكتبه :31: ، و إذا قدرت بأكمل عليه
هيا نشوفكم قريب ، بقي أسبوع و أخلص إنشاء الله :biggthump
و لا تآخذونا :afraid:
سلام :ciao:
عرض للطباعة
معليش التكملة بسيطة ، بس هذا إلى قدرت أكتبه :31: ، و إذا قدرت بأكمل عليه
هيا نشوفكم قريب ، بقي أسبوع و أخلص إنشاء الله :biggthump
و لا تآخذونا :afraid:
سلام :ciao:
Cooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooL
بصراحه القصه شكلين مرتبه و رائعه أظنها رائعه جدا جدا (( ماقريتها بس خزنتها كلها ^^ )) الا أن أقرها بعطيكم رائيي فيها بس متأكد 100/100 أنها بتعجبني مشكوووووووووووووووررررين أخواني تسلم أيديكم على الموضوع الرائع جدا ^^ .
السلام عليكم...
آخ قهر احب اقراء القصص تقريبا قرأت كل القصص الي في المنتدى كيف ما قرأت دي القصه وصلتوا بعيد شكلكم شكلها مرره حلوه ومتعوب عليها يعطيكم الف عافيه ...
المشكله دحين انا نعسانه بكره ان شاء الله حاقعدلها قعده مزبوطه واقرأها كلها ...
وشكرا..
مع تحياتيtumoi...
أول شى أحب أقول شكراً حق كل ساعدو في أنجاز هذي القصة الحلوة.....
بس وين التكملة؟
صح الفترة أمتحانات بس شوقتونا حق النهاية...
أن شالله أنشوفها بأسرع وقت....
(thanks)
السلام عليكم ^^
اقتباس:
بعطيكم رائيي فيها بس متأكد 100/100 أنها بتعجبني مشكوووووووووووووووررررين
اقتباس:
آخ قهر احب اقراء القصص تقريبا قرأت كل القصص الي في المنتدى
و الله مشكورين كثيرا يا أخواني و أخواتي على هذا التشجيع ورفع المعنويات :biggthumpاقتباس:
أحب أقول شكراً حق كل ساعدو في أنجاز هذي القصة الحلوة
و إنشاء الله بنلحق على القصة على قدر المستطاع لأنه كما تعرفوا الإختبارات و الظروف :31:
إنشاء الله :biggthump بس لا تخافوا تراها صارت مسلسل مدبلج :Dاقتباس:
أن شالله أنشوفها بأسرع وقت....
و اليوم بأحط تكملتي :biggthump
نعود إلى سيون :
تتابع سيون طريق السقوط إلى الأسفل في طريق كالنفق ، إلى أن انتهى بها الطريق إلى مسطح مائي، و غاصت سيون في أعماقها ، و هي لا تعرف السباحة ، قاومت لكي تطفو على السطح لكن لا محالة ، لقد بدأت تسود الدنيا و ظنت سيون أنها النهاية .
لكن فجأة تمد يد إلى نجدتها ، و تبدأ تعود إلى وعيها و لكن لم تميز وجه الشخص الذي أنقذها و سرعان ما ابتعد ذلك الشخص لكن لمحت طرفا من وجه و قد كان وجه لوثر ، تأخذ سيون أنفاسها و تفتح عينيها، لكن لايوجد أي أحد في ذلك المكان ! .
سيون الآن وحيدة في الظلمة والبرد و الليل الدامس الذي يشقه ضوء البدر بجانب مكان مليء بالأشجار و الحشائش ، تقف سيون على قدميها و تتابع هذا الطريق المجهول، لكن سيون تعرف أين هي من معالم المكان ، إنها في مقبرة كبيرة ! .
سيون بدأ الرعب يدب في قلبها و كثير من الأسئلة بدأت تطرحها على نفسها ، رفعت عينها للسماء و هي تقول :
سيون : ما في مبنى فوق رأسي و ما في غير السماء، فكيف سقطت من المكان الذي كنت فيه ؟؟ .
أثناء ما كانت تمشي سيون و هي تفكر بدأت تسمع صوتا خفيفا كأنه هناك شخص يبكي في حزن
اقتربت سيون من مصدر الصوت ، و كانت المفاجئة ، أربي جي مقيدة من جسدها في أحد الأشجار الضخمة و هي فاقدة و عيها .
و بسرعة اقتربت سيون من الشجرة، ثم توقفت و بدأت تبكي بجانب الشجرة و تقول:
سيون : إحنا إش دخلنا في هذا المكان ...
تمالكت سيون نفسها و بدأت تفك قيود أربي جي ، ثم سقطت على يديها ، و جلست سيون وهي تحضن أربي جي و هي تردد في صوت حزين :
سيون : أربي جي قومي أرجوكي ...
لكن فجأة يسلط نوركشاف قوي في وجه سيون
يظهر شخص أمام سيون ، يرفع المسدس موجها إلى سيون ، أنه شخص مؤلوف ، إنه دكتور كيرك.
كيرك : هل..يا هلا ، كنت أعرف أنني سألقاكِ هنا .
سيون: وش القصة مع الدكاترة .. مرة أنت ومرة دكتور ألين !!!
كيرك: ولا كلمة ..
خفضت سيون عينها و بدأت تنظر إلى وجه صديقتها الممدة بين يديها دون حراك.
كيرك : هه .. مسكينة .. واقعة في مشكلة أنت وصديقتك
سيون: جررر لا تجيب سيرة صديقتي على لسانك
لكن فجأة ينزل كيرك مسدسه و تغيرت نبرة صوت كيرك من النبرة الإستهزائية إلى الجادة
كيرك: تعال هنا سيون
سيون: هه!! إش تبغى ؟
كيرك: مهو بودك تنقذين صديقتك و ترجعون مع بعض
سيون : طيب أنت وش دخلك
كيرك: لا تخافي كلنا نعرف بعض من زمان ..
وكانت هذه الكلمات مثل الصاعقة على سيون ، فهي لم ترى من قبل هذه الأحداث الدكتور كيرك ، و ظهر الخوف على وجه سيون ..
كيرك: وشبك خايفة !!! أكيد هذاك اللوثر محرضك ضدي
سيون: بعد عني أنا و صديقتي
كيرك يقترب من سيون: لا تخافي
أمسك بيدها بطريقة لطيفة ، و أوقفها بعد أن كانت جالسة ، ثم قال لها:
كيرك : أنقذ صديقتك على شرط تعطيني هو !!
سيون: إش هو؟؟
كيرك: إلي لوثر عطاك إياه
سيون: ما عطاني شي !!
كيرك: سيون لا تكذبي علي
سيون: ماعطاني شي يعني ما عطاني شي ..
كيرك: طيب .. تعالي معي للمختبر حقي و نشوف دبره لصديقتك ..
سيون في حيرة هل تهرب من كيرك و تترك صديقتها في هذه الحالة أو تثق في كيرك و تتحمل العواقب، نظرت في أربي جي ثم قالت في حزن :
سيون : طيب راح أروح معك
كيرك: هذا هو القرار السليم ..
حمل كيرك أربي جي ، و بدؤوا بالمشي
سيون : فين المعمل ؟؟
كيرك: لا تخافي مهو بعيد ..
وقفوا عند ضريح أحد الأموات
سيون : وين يا أخ مودينا ؟؟؟
كيرك : هذا هو طريق المعمل .
سيون: هنا في القبر !!
كيرك أنزل أربي جي و فتح الضريح
كيرك: هذا هو الطريق ..
سيون: : مني نازلة هنا
كيرك : ماودك تنقذينها ؟؟
سيون مترددة لكن استسلمت و نزلت و نزل معها كيرك حاملا أربي جي جيرل .
لقد كان قبوا ذو ممر طويل ، شبه مظلم لا يضيئه إلا القليل من الأنوار الضعيفة التي كان موضوعه على جدران الممر.
دخلوا إلى معمل قديم أكل عليه الدهر وشرب ، وضع دكتور كيرك أربي جي جيرل على سرير العمليات المهترئ الممزق .
كيرك : راح أفحصها و أشوف علتها
سيون: لا تضيع الوقت و أبدأ ..
بدأ كيرك يبحث عن أدواته بين الفوضى التي كانت تعم المعمل .
سيون تبدأ تسأله : أنت قلت أننا كلنا نعرف بعض زمان !!! تعرفني أنا و أربي جيرل ؟؟؟
كيرك ترك أشياءه و اتجه إلى سيون التي كانت جالسة فوق أحد المنضدات و مسك كتفيها و قال :
كيرك : أنا أعرفك أنتي يا سيون ..
سيون في صدمة .
أشار كيرك إلى مكتب في المعمل وقال :
كيرك : هذا المكتب كان يجلس عليه لوثر ، كان هنا يعمل تجاربه و أبحاثه ..
سيون : هو كان عالم معكم!!! ؟؟؟
كيرك : هاهاهاهاها .. كان مجرد هاوي طائش كان يبحث عن شيء
سيون: إش هو هذا الشي ؟؟
كيرك : هه ، ماراح أقلك
سيون: طيب ليش معملكم في مكان غريب مثل هذا ؟؟
كيرك: هو أشار علينا أن نبني المعمل هنا ، ولد مجنون ، و قال لأنه أبوه ما كان يسمح له أن يشارك في مثل هذه التجارب فهذا احسن مكان .
سيون: همف ، أنا ما أصدق ولا كلمة إلي بتقولها
كيرك : هه ، طيب وش قالك عني يا عزيزتي
سيون: جررر روح شوف شغلك وفارقنا !!!
كيرك: هاهاااهاها
بدأت سيون تشعر بالندم لأنها رضيت أن تأتى مع هذا المجنون كيرك ، كما أنها بدأت تراودها الشكوك حول حقيقة لوثر وحول الموقف الذي هي فيه.
كيرك في استهزاء : هذه زميلتك من سوى فيها كذه ؟
يتدخل صوت رجل في وسط المحادثة :
رجل : هاهاها من فك هذه البنت أربي جي
سيون في غضب : أعرف هذا الصوت الغبي
و بدأت تظهر ملامح الرجل الذي كان واقفا على مدخل الباب المظلم ، و يظهر أنه لوسا ذلك الرجل الضخم.
لوسا : أنا علقت هذه الصغيرة في الشجرة مرة عنيدة ..
سيون: جررر أنت مسوي في صديقتي مثل كذه إلحين راح تندم
لوسا: بأشوف حفلة عندكم يا كيرك ليش ما عزمتنا .. ما بقي غير لوثر و بقية الأصحاب من البنت إلي لابسة بمبة و أبو باروكة عجوز و صديقه و...
سيون: لا تكمل ولا تجيب سيرتهم على لسانك
لوسا: ليش ما تسكت هذه المفعوصة إلي هناك ؟؟
سيون : أنا مفعوصة يا غوريلا
كيرك : سيون .. اهجدي
سيون في نفسها : ما باليد حيلة ، بعدين يؤذون أربي جي جيرل ..
أخرج كيرك علبة مميزة لونها أخضر فاقع و معلقا عليها ورقة بها رمز GV وبدأ يملأ بها الحقنة.
لوسا: ما قالت ألين لا تستعمل هذه العلبة إلا في وجودها ؟؟
كيرك: أسكت يا همجي
لوسا : أنا همجي !! بأوريك من هو الهمجي يا صايع
سيون: دكتورة ألين!!!
نهضت سيون و بسرعة لتمنع دخول الحقنة إلى جسدها، لكن قد فات الأوان .
سيون : لااااااااااا أربي جيي
لكن ما فتحت أربي جي عينيها و استيقظت
كيرك : هاهاها تحسبيني أقتلها
سيون :!!!
أربي جي جيرل : فين أنا ؟ سيون !!
و قبل أن تنطق سيون بأي كلمة
لوسا : هلا أربي جي كيف الحال ؟؟
و عينيه ممتلئة شرا
يقاطعه كيرك بقوله : لالا يا لوسا خلينا مؤدبين مع الضيوف إلي عندنا
سيون و أربي جي جيرل في دهشة من حديثهم
لوسا : هااههاه نجوتي يا صغيرة ..
سيون: جررر
كيرك : لازم يا سيون تنفذي إلي قلتلك عليه
سيون: وش تبغى مني ؟؟
كيرك: تروحي للوثر و تاخذي اللي عنده
سيون: أنا وش دراني وش عنده
كيرك: هو يقلك
سيون: تكلم عدل ولاتتكلم لغة الألغاز
أربي جي : ممكن تفهموني وش صار ؟؟
لوسا : خليكي في حالك يا صغيرة
أربي جي : جررر
كيرك : إلى الوقت المناسب بنحطكم في مكان خاص إلى أن توافقي على قلتلك هو
سيون: أية شي يا أخوية قلي ؟؟
لكن لوسا ماصدق على الله و أمسك سيون وأربي جي من قفاهم و ألقاهم في غرفة مثل غرف الدفن، و حيدتين في ذلك النور الخافت الذي تضيق به الصدور
سيون : إش الورطة هذي
أربي جي : إحنا لازم نلاقي حل
سيون: أهم شي أنتي بخير صديقتي ^^
أربيجي : أنت كمان ^^
سيون: أشياء غريبة تحصل كأننا في حلم
أربي جي : والله الحكاية صارت مرعبة
سيون: أبغا أفهم يعني وش دخلنا كلنا في هذه المدينة و المجانين هذولة؟؟
أربي جي : ولا هذا لوسا وكيرك إلي كل شوي يطلعوا في وجيهنا
سيون: ولوثر إلي كل شوي يختفي عننا !!
أربي جي : وإلا صحيح وين رنوا و سنيفر و الباقيين ؟
سيون: رنوا بعد ما تفرقنا ما شفتها ، سنيفر تم قطع الإتصال و شفت صحبة رنوا إلى اسمها مايا
أربي جي : كيف هي ؟
سيون:البنت دمها خفيف ، أنقذتني من محنة وقعت فيها ، و الأهم من هذا عندها سيارة
أربي جي : يعني تطلعنا برة المدينة
سيون: إي إنشاء الله ^^
لكن فجأة يستقطع ثرثرة سيون و أربي جي صوت وحش مخيف ، و أمسكت كلا الفتاتين بعضهما خوفا من هذا الصوت الذي يحمل الكثير من الريبة .
يتبع :jester:
السلام عليكم ...
أعتذر للجميع على التأخر في الرد عليكم ... بس مثل ما تعرفون فترة إمتحانات -_- بسرعه أرد على كم موضوع .... و حتى ما يمديني أعدل بالقصة فيه أغلاط مطبعيه :09: إنشاء الله ما تتكرر
Ater ALmahaba
أهلين أختي ، مشكورة واايد على ردج و متابعتج ^^
يلا تابعينا اليوم بعد ^^
john5
هلا أخوي ، مشكور وايد على ردك الحلو و المشجع ^^
لازم تعطينا رايك بصراحه بعد ما تقراها و تابعنا ^^
tumoi
و عليكم السلام
أهلين أختي ، مشكورة واايد على ردج الحلو و المشجع و طبعاً مثل الكلام إلي قلته لجون ^^ قولي لنا رايج بعد ما تخلصين القصة و تابعينا
Dark Mousy
هلا أخوي ، مشكور أخوي على متابعتك و ردك الحلو ^^
تعرفون إمتحانات إلحين ^_^" ، و طبعاً دكاترتنا ما يحبون إلا الأسئله المريخيه :jester: فلازم نستعد لها
سوسو .. إنتي مو قلتي عندج إمتحان صعب و ما تقدرين تدخلين :31:
فشلتيني >_< ... أشوه إن ماكو أحد قرا الرد قبل ما يتحرر :D
و الآن إلى التكملة :jester:
تجثي مايا على ركبتيها و تنظر إلى الفتحهاقتباس:
لوثر: ما كنت أتوقع أنه الحكاية تصل إلى هنا
ووجه مليء بالغضب
مايا تنظر إلى وجه لوثر و تتساءل في نفسها ما الحكاية !
مايا: -_- سيييييون .... تطلع من مشكله و تطيح في ثانية - تنظر إلى لوثر الواقف خلفها و هو يفكر - و الحل ؟ :أفكر:
نظر لها لوثر : إبتعدي عن هذا المكان ، قلت لك لا تقربي منه :mad:
تبتعد مايا : إنزين ... ممكن تتفضل و تعطيني حل لهذي المشكله ؟.... أدور على سيون ولا على ريني و زيلي و لا أدور حل للمشكلة إلي أنا فيها إلحين !!!! :sad2:
لوثر : لا تخافين .... أنا راح أتصرف مع سيون ، خلينا نرجع إلى أصدقائك بسرعه
مايا: إنت راح تتصرف ؟ أعتمد عليك يعني ؟
لوثر : أكيد تتعتمدين :o أنا قلت كلمه و كلمة الر ...
تقاطعه مايا: المهم ، المهم ... :31: - تمشي مايا - لا تتأخر عليها .. أنت ألحقها و قولي لي على الطريق و أنا أروح لهم بدل ما نضيع وقت
لوثر : ok
خرج الإثنين من المحل و وصف لوثر الطريق لمايا
لوثر : فهمتي و لا لا ؟ :أفكر:
مايا: إي فهمت ... ما له داعي تهذر أكثر يا لو ... كح ...كح ، إسمك ثقيل على لساني كما تعرف ... و روح ساعد سيون بسرعه
و فتحت مايا السيارة
لوثر : :vereymad: - نظرت مايا له - :33: لا تخافين على سيون و روحي إنت
*****
بعد مرور ساعات من ذلك الموقف
رينوا : ماياااااا ^____^اقتباس:
رينوا : وينج إلحين يا مايا
و يتوقف الإثنين في أعلى تل صغير
زيللي : إنتي إتدورين على إبرة في كومة قش
و لكن يسمعون صوت منبه سيارة فيلتفت الإثنان خلفهما
رينوا : :bigeyes:
مايا: رينوا ...
رينوا :أخيراً شفتك
نزلت مايا من السيارة و ركضت إلى رينوا بينما وقف زيللي يتابعهما ، و بعد عبارات التحية و الشوق و القلق و التساؤلات الكثيرة مشت رينوا و بجانبها مايا إلى السيارة و خلفهما زيللي ، فتحت مايا باب السيارة
مايا: طبعاً تعرفين القانون
رينوا : :أفكر: أدري
ثم ركبتا السيارة و نظرت مايا لزيللي
مايا : تبي توصيله ؟
زيللي : لو سمحتي :D
مايا: التوصيله بمقابل ركوبك بدون جوتي :o
زيللي : :bigeyes: غير حكم ... لكن موافق
و ركب السيارة بعد أن خلع حذاؤه ، و في داخل السيارة
مايا: شنو صار معاكم ؟
رينوا : زيلي كان قاعد يقول لي قصته
مايا: >_<حسافه <للأسف> ماسمعتها ... لكن لا إتقول إنك قلت قصتك مع الدينصور لما خليناك <تركناك>
زيللي : :أفكر: لأ ... ما قلتها و عناد راح أقولها
رينوا و مايا: و إحنا نبي نسمعها أصلاً :biggthump
زيللي : :mad: بعد هروبكما من أرض المعركة و خليتماني في مواجهة الدينصور
كان زيللي يدور حول القطار و خلفه الدينصور و بعد عدة دورات
زيللي : -_- الحمد لله و الشكر ... إلى متى راح أظل جذي ؟؟
و عندما أصبح زيللي بعيداً عن مرآ الدينصور نزل إلى أسفل القطار و ظل هادئاً ثم وقف الدينصور و عاد إلى وسط الغابه - -_- الحمد لله .... ما شاء الله علي ، القيادة الحكيمه من زيللي :cool: ... مايا... رينوا يا ويلكم مني :vereymad:
رينوا : مسكين صدق عمره :أفكر:
مايا : ما عليه خليه يكمل :أفكر:
زيللي : :D المهم رحت الهليكوبتر و أخذت إلي أبيه ... و لقيت فيها سهمين ناريين و صلحت القطار
بعد إن إنتهى زيللي من تصليح القطار ، جلس في الداخل ليستريح قليلاً حتى تعود رينوا و مايا لكن صوتاً يقطع تلك الراحه
النمسيس : ستاارز
عندما رفع النمسيس مدفعه ليضرب القطار ، أخرج زيللي مدفعه الآلي الذي أعطته مايا له و أخذ يطلق عليه وابل من الرصاص ، جلس النمسيس على الأرض بسبب الإصابه فخرج زيللي من القطار و تابع إطلاق الرصاص عليه لكن النمسيس نهض من جديد و مشى إلى زيللي
زيللي : لازم أبعده عن القطار ولا راح يخرب علي كل شي :mad: - و ركض زيلي عن القطار و لحق النمسيس به و دخل بين أشجار الغابه بينما صعب الأمر على النمسيس بسبب ضخامته لكنه مستمر بملاحقة زيللي ، وصل زيللي إلى على حافة وادي - لااااا :afraid: ... وين أروح ؟؟؟
يجد شجرة قريبة من حافة الوادي و يتسلقها ثم يصل النمسيس و ينظر حوله باحثاً عن زيللي ثم يتجه إلى الشجرة و قبل إن يترك المكان ظهر زيللي له فجأة و هو ممسك بغصن شجرة و ركل النمسيس بقوة حتى سقط إلى الوادي ، نزل زيللي إلى الأرض و نظر إلى الوادي و النمسيس يهوي فيه فلهث بشدة ثم عاد ركضاً إلى القطار .. لكن - -_- إشلون أعرف الطريق ؟؟!!! نسيته ...
زيللي : و طبعاً ضيعت الطريق :أفكر: ظليت أحوس و كل دقيقه دينصور جدامي و في النهاية لقيت رينوا و قالت إن القطار تحرك
رينوا : و إنتي شنو صار معاج يا مايا ؟
مايا : آسفه لكن أنا إلي أخذت القطار و رحت مع لو ...كح ..كح إسمه ثقيل على لساني رحنا نساعد سيون
زيللي : ؟؟؟؟؟؟
رينوا : و إشلونها إلحين :(
مايا : :( إنشاء الله إتكون بخير ... إحنا ساعدنها من ذاك المرض لكن ما أدري شنو صار لها إلحين و خليت الباقي على لو ..كح .. كح
زيللي : المهم مادام إنج أخذتي القطار لسبب إنساني ما عندي مانع :09:
رينوا : و أنا بعد :09:
مايا: هذا جزائي إني رديت لكم ... لو ظاله مع لو ... كح ..كح إسمه ثقيل ، و أساعد سيون شان أحسن ... المهم :o .... أنا رديت لكم إلحين
رينوا : منو هذا إلي أسمه ثقيل على لسانج ؟ :أفكر: أني وي ... أكو موضوع لازم نتكلم فيه إشوي
و بدأت رينوا تتحدث عن موضوع د.إلين و داليا
مايا: إلحين عرفت السالفه
زيللي : و هاذي مشكلة يديه
مايا: ريني ... تدرين ليش لحقتني إلين و لحقتج النمسيسه ؟ :أفكر:
تفكر رينوا : لأ ... ليش :06:
مايا: لأني أنا أحلى منج :jester:
رينوا : :mad: صج فاضيه ... سوقي <قودي السيارة >الله يعافيج
مايا: نعلم السادة الكرام بإنتهاء الرحله إلى هذا المكان - تتوقف بالسيارة - و نرجو لبس الأحذيه خارج السيارة و ليس بداخلها و شكراً :reporter:
نزل زيللي من السيارة و إرتدى حذاؤه في الخارج
زيللي : هذا جسر للمشاة يوصل للناحية الثانيه
رينوا : ههههههه مايا راح إتخلين جيبج إهني و تمشين عنه
مايا: -_- لااااااااااااااا ألم الفراق صعب
زيللي : :33: لو عندنا خريطه ....أعتقد إن لازم نروح إلحين
يتقدم الجميع إلى الجسر
رينوا و مايا : تفضل جدامنا أيها القائد المبجل :D
زيللي : :أفكر: إلحين صرت القائد مبجل ... لأ أنا أؤمن بمقولة شكسبير الليدز فيرست
مايا: إحنا ما علينا منه ... تفضل
مشى زيللي أولاً فوق الجسر بمفرده و بعد أن وصل إلى الجهة الثانية لوح لهما
زيللي : يلا تعالو لا تخافون
مشت رينوا و خالفها مايا فوق الجسر بحذر و عندما وصلتا إلى الجهة الثانيه
مايا: خوش قائد عندنا
رينوا : صح
زيللي : :cool: شكراً شكراً هذا شي عادي - تمشي مايا و رينوا عنه - و إنتو ما شفتو شي للأن و راح ....
صوت رينوا من بعيد
رينوا : مطول ؟؟؟ يلا راح نمشي عنك :31:
زيللي : لأ ... أنا وراكم إلحين ... - بصوت منخفض - ما أكون قائد إلا للمهمات الصعبه
و أثناء المشى
رينوا : خلونا نتكلم عن مشكلتنا
زيللي : أنا أعتقد إن أهم شي هو حصولنا على الخرايط الثلاثه و ذاك الهرم ... أهو مفتاح الحل لخروجنا من هذا المكان
مايا: من جهتي ما أقدر أعلق على أي شي ...-________- لأني يوعانه و بموت من اليوع
رينوا : me 2 :blackeye:
زيللي : me 3 :(
جلست مايا تحت جذع شجرة
مايا: تعبت ... ما أقدر أكمل ، كله منك يا نيوتن :vereymad:
رينوا : -_- أهوه شكو ؟!
مايا: :bigeyes: مطعم - تشير بسبابتها للأمام - مطعم
زيللي : وين ؟؟؟؟ :06:
تجلس رينوا بالقرب منها
رينوا : :31: مايا حبيبتي ، إنتي تتخيلين ماكو مطعم
مايا: بلى ، أكو ... - تنظر جيداً - لأ .. -____- ماكو ... زيلي تصرف مو إنت القائد ؟؟
زيللي : شتبون أسوي ؟ :bigeyes:
رينوا : إنت روح دور على أكل و إحنا ننطرك إهني
زيللي : حلفو بس :أفكر:
رينوا : إحنا تعبانين و مانقدر نتحرك
مايا : صح
زيللي : أنا أصغر منكم و ماتكلمت ... قومو .. قومو ، حتى ما عندكم أسلحه تدافعون فيها عن نفسكم
رينوا : منو قال ... أنا عندي ، لقيت رصاص لمسدساتي
مايا : ما عندي إلا رصاصه وحده و مسدس ذيك الدكتورة خليته و نسيت أخذه
زيللي : و أنا ما عندي إلا سهمين ناريين ... أغنى وحده فينا هي رينوا
رينوا : إنتو تحت حمايتي لا تخافون :cool:
و تابع الثلاثة سيرهم من جديد و توغلوا في المكان كثيراً لكن دون فائدة ، و بسبب التعب و الإنهاك جلست مايا من جديد على الأرض و بجانبها رينوا بينما ظل زيللي واقفاً و الجميع يلهث من التعب
مايا: أقترح نرجع الجيب و نروح راكون ستي
رينوا : إنتي إدلينها ؟
زيللي : :bigeyes: مطعم
مايا: حتى إنت ؟؟ -_-
رينوا : :bigeyes: مطعم
تنظر مايا للجهة التي تنظرون منها
مايا : ^______^ إي و الله مطعم
صاح الثلاثة و هم يتجهون للمطعم : أخيراً
و عندما وصلوا إلى الباب
زيللي : خلوني أدخل أول - دخل أولاً ليتفقد المطعم و قد كان المطعم من طابقين ، عاد لهما بعد أن تفقده و أن كل شيء على ما يرام - تفضلو يا آنسات
رينوا و مايا : شكراً
جلسوا على إحدى طاولات المطعم
زيللي : أرجو منكن يا آنسات تزهيب < تجهيز > الأكل بسرعه لأنني أموت من الجوع
مايا: :31: عرفت سر الذرابه إلي نزلت فجأة
رينوا : ما عليه ، راح نجهز الأكل ^_^
مايا: :أفكر: نجهز ؟؟!!!! هذا جمع و لا يتهيأ لي ؟
تسحبها رينوا إلى المطبخ
رينوا : إي جمع ، تعالي معاي - بعد دقائق - الأكل جاهز
زيللي : إنشاء الله مو محترق
مايا : شكلك ما تبي تاكل ^^
زيللي : كنت أضحك بس -_-
تضعان الأطباق على المائدة و تجلسان على الكراسي
زيللي : يلا بسم الله
مايا: نسينا العصير
تنظركلا من مايا و رينوا إلى زيللي
رينوا و مايا: :D :D
زيللي : شنو يعني؟ :31:
رينوا و مايا : تحرك و روح ييب شي واحد على الأقل مو كله إحنا
زيللي : كله أنا ... أنا الوحيد المظلوم فيكم
و قام زيللي من المائدة ليجلب العصير
مايا: مظلوم :أفكر: ؟!!! كسر خاطري
رينوا : أحسن شي إن يسمع الكلام
دخل زيللي المطبخ ، و رأى العصائر على طاولة في المطبخ و عندما أراد أن يأخذها و يعود إلى رينوا و مايا، رأى إن الباب الخلفي للمطبخ يفتح بخفة ثم ينغلق ، فاتجه إلى الباب ليستطلع الأمر فوجد نوع صغير من الدينصورات المفترسه يدخل إلى المطبخ ثم قام بمهاجمته فعاد زيللي للخلف و تابع الدينصور مهاجمته على الرغم من صغر حجمه ، إبتعد زيللي عنه ثم وجد مقلاة معلقه على الحائط فأخذها و ضرب الدينصور عندما هاجمه
زيللي : الحمد لله إنه واحد و لو كانوا مجموعه لكانت مصيبة - إتجه إلى الباب الخلفي - :bigeyes: شنو هذا ؟؟!!! - رأى مجموعة كبيرة من تلك الفصيلة و كذلك مجموعات مختلفه مفترسه بالجوار ، ركض إلى خارج المطبخ - رينوا ، مايا... لازم نطلع بسرعه
تقف مايا و رينوا
رينوا : شصاير ؟
زيللي : راح تهاجمنا الدينصورات ... عددها كبير و ما راح نقدر عليهم
مايا: راح يلحقونا لو خليناهم :afraid:
نظر زيللي إلى المطبخ ، زيللي وحده منكم إتشوف إذا أكو مطبخ فوق ولا لأ و الثانية تطلع
مايا : أنا أروح
و يدخل زيللي إلى المطبخ و تصعد مايا إلى الدور الثاني بينما تمسي رينوا بسرعه لتخرج ، لكنها تلمح بطاقة على إحدى الطاولات فتأخذها و تغادر . يخرج زيللي من المطبخ فيرى مايا تنزل الدرج
مايا: فيه مطبخ صغير
تحدث هزة خفيفه في المكان و تعو أصوات الدينوصورات المخيفة
زيللي : إذا في غاز فتحيه و إبسرعه - تصعد مايا الدرج ، و بعد ثوان قليلة تعود و تخرج من المطعم و خلفها زيللي و يقفون على مسافة بعيدة -وين المطبخ الثاني - أشارت مايا له بمكانه - :cool: خلاص ، بعدوا عن هذا المكان و الباقي علي - فتبتعدان عن المكان و يصوب زيللي بقاذف الأسهم إلى المطعم - السهم الأول - و ينطلق السهم إلى جهة قريبة من المطبخ - السهم الثاني
و بعد ثوان إشتعل المطعم بما فيه ، و ركض الثلاثة مبتعدين عنه
http://www.geocities.com/renoa79/mon...enoa_zelly.jpg
رينوا : ممتاز
زيللي : إحم .. إحم
مايا: ووووااااااااااااااوووو
زيللي : إحم ..إحم..إحم
يتابعون سيرهم ، زيللي في المقدمة و رينوا و مايا خلفه .
رينوا : :bigeyes: إشلون فكرت بهذي الفكرة
زيللي : إحم ..إحم..إحم .. إحم
مايا: :bigeyes: أكيد أكو سر
زيللي : إحم ..إحم..إحم .. إحم ... إحم
رينوا : إحنا عرفناه
زيللي : كافي يا جماعة إحرجتوني :09:
رينوا و مايا: إرهابي :bigeyes:
زيللي : :أفكر: طلع هذا إعتقادكم ... بلاش نتكلم في السياسه ولا تودوني في داهيه .... أنا يوعان
رينوا : رأفةً بكم ييبت معاي الفطاير قبل ما ننحاش
أخذهم زيللي منها
رينوا و مايا: مو كله حقك
زيللي : قولو أول شي زيلي قائد عبقري إمية مرة :o
رينوا : :sad2: ليش إتسوي فينا جذي ؟
مايا: إنت طيب و إحنا مساكين
زيللي : كنت أضخك معاكم -_-
أعطاهم الطعام
مايا: مسكين
رينوا : مو قتلج ... يسمع الكلام و بسرعة يصدق :p
زيللي : :vereymad: هذا يزاتي ؟؟؟!!! <جزائي>
تجلسان على الأرض
مايا: إلى الطعام ، و إنسى إلي قلناه ، نضحك معاك :p
و بعد إن إنتهوا من تناول الطعام
زيللي : الحمدلله ... أخيراً أكلنا
مايا: خلونا نرجع للجيب
زيللي : هذا همج -_-
http://www.geocities.com/renoa79/montada/me_clear.jpg
رينوا : صح .... مايا ، شوفي ... مو هذا يشبه عمج ؟
تنظر مايا إلى البطاقة التي حصلت عليها رينوا من المطعم
مايا: لأ ... عمي كيرك أحلى من هذا بواايد ، هذا جيكر <ليس جميلاً> ... فيه شبه بسيط ... حتى بالإسم :bigeyes:
رينوا : إحتفظي فيها له ذكرى و لما نطلع من هذا المكان راويه <أريه >الصورة
تدخل الصورة في حقيبة مايا و هي على ظهرها
مايا: -___- هذا إذا طلعنا
بعد دقائق قليله وصلوا إلى الجسر
رينوا و مايا: :D :D
زيللي : :أفكر: أكو غيري ؟؟؟
مشى زيللي أولاً و عندما وصل إلى الجهة المقابلة أشار إلى مايا و رينوا فمشت مايا على الجسر و خلفها رينوا مباشرة بحذر ، لكن يظهر فجأة من خلف السيارة رجل ضخم الجثة يرتدي رداء أخضر اللون و يمشي ببطأ إلى زيللي
رينوا و مايا: دير بالك ، شوف وراك :wow:
لكن ذلك الشخص الضخم كان الأسرع فأمسك بزيللي بقوة و شل حركته بعد أن رفعه عن الأرض ثم تظهر د.إلين أيضاً و هي تطلق ضحكات ساخره بيدها قاذف صواريخ
د.إلين : رجعت لكم ... قتلج يا مايا حلم إنكم تنحاشون مني ... راح أخذكم لتجاربي :p
مايا:تجارب !!!!!
رينوا : هذا هو السبب الحقيقي
زيللي : إنتو إنحاشو بسرعه ، ماعليكم مني
رينوا : هاذي صعبه :icon11:
مايا: شنو الحل ؟ :icon11:
د.إلين: ماكو أحد ينحاش مني أبداً :p
ترفع القاذف إلى الجهة المقابلة حيث دعامات الجسر
اتسعت عيون الجميع مما سيحدث ، و تطلق د.إلين إحد صواريخها ، فتتحطم الأعمدة و كذلك الجهة كلها ، يسقط الجسر إلى الجهة المقابله حيث د.إلين
مايا: مسكي الحبال
تخرج د.إلين مسدساً صغيراً و توجهه إلى زيللي بينما مايا و رينوا تمسكان بحبال الجسر
د.إلين محدثةً زيلي : إسمع ، راح ينزلك الماستر X ، لكن توقف في مكانك و لا حركه ... ماستر X نزله - ينزل زيللي أرضاً - إسحب الحبال و أمسك البنتين
و ترتفع رينوا و مايا إلى الأعلى بفعل الماستر X
السلام عليكم...
كل يوم اقراء شويه من القصه بصراحه مرره حلوه يعطيكم الف عافيه تحفه هههههههههههه.:D
وشكرا...
مع تحياتي:tumoi...
""تعرفون إمتحانات إلحين ^_^" ، و طبعاً دكاترتنا ما يحبون إلا الأسئله المريخيه""
أي مريخيه.. هذولا من مجره ثانية تماماً...
أنا متأخره كالعاده.. أحم.. أحب أشكر الجميع.. على المرور و القراءه, و لا تنسون أن لما تنتهي هذي القصه راح نكتب غيرها أن شاء الله, و راح يكون مفتوح فيها المشاركه سواء بالرسوم أو السيناريو أو المكياج و المكساج... قصدي الحوار خخخ