مشكورة tumoi على الرد ، و إنشاء الله تعجبج التكملة بعد ^^
ريني إنت تشاركيني الشعور من جهة الأسئلة :31: لكنها للحين مريخيه :jester:
اليوم راح أحط إشوي تكملة بعد ... إن لازم أنثبر و أدرس للإمتحانات -_-
أدعو لي :bawling:
عرض للطباعة
مشكورة tumoi على الرد ، و إنشاء الله تعجبج التكملة بعد ^^
ريني إنت تشاركيني الشعور من جهة الأسئلة :31: لكنها للحين مريخيه :jester:
اليوم راح أحط إشوي تكملة بعد ... إن لازم أنثبر و أدرس للإمتحانات -_-
أدعو لي :bawling:
أنا باجر عليه امتحان ويالسه أقرا قصة كله منكم ما خليتوها لين الإجازة عشان أنكملها علي راحتنا
هذا كله لأن القصة حلوة
(keep up the good work)
السلام عليكم ..
اهو , دا كلو وكمان تقوليلي ما عندك خبره بالقصص :D :D
لا ماشاءالله والله القصه جميله جدا وحماسيه , والله ضحكتوني وانا ما ابغا اضحك :jester:
بس ارجوكم وقفو شويه بس الين الاجازه عشان الامتحانات , او كملو عادي لو ما عندكم شي بس عن نفسي حاكمل القرايه
في الاجازه , لحسن حتى احنا اساتذتنا اسئلتهم مريخيه بقوه :p
يلا نشوفكم على خير ...
Dark Mousy
هلا أختي ...
لا تقولين جذي ... قعدي درسي و بشرينا بالنتايج الحلوه ... يلا لا تقرين إلا بعد ما تخلصين من الإمتحانات :jester: (( تنصح غيرها و لا تشوف روحها :09: ))
faye valentain
هلا أختي شرفتي الموضوع ^^
لا مو خبيرة :33: بس أحب أكتبب قصص :jester:
ماتبون قصة يديه في العطلة -_- ...
المهم بكمل بس إشوي اليوم :D
مايا : شنو تقصد تجارب ؟؟؟ يعني ... أصير مثل النمسيسه ؟!!!!! :icon11:
رينوا : :icon11: مو على كيفها ... لازم نلقى حل لهذي المشكلة
د.إلين ::p حل ... ما في حلول لهذي المسألة - تقترب د.إلين لتنظر لهما - أنا قررت و عندما أقرر و إتخذ القرار محد يمنعني عن تنفيذه
مايا : كلام ما له معنى :mad:
د.إلين : راح إنشوف منو كلامه إلي ماله معنى
يحدث زيللي نفسه : هذي فرصتي ...
و يركض لها بسرعه ، فتنتبه له و تصوب إليه لكنه يمسك يدها ليبعد المسدس عنه
رينوا :أفكر: : لازم نساعده
و تتسلق رينوا الحبال
د.إلين : :mad: ماستر X .... لااااا
و تمسك رينوا بقدم د.إلين و يتوقف الوحش فيه مكانه منتظراً الأمر من د.إلين
مايا : ^_^ لا تنسوني ... - تصعد مايا إلى الأعلى - مسكينه .. نجحنا للمرة الثانيه
أخذ زيللي المسدس منها و كذلك القاذف و دفعها أرضاً ، و ركضت مايا إلى السيارة أما رينوا فقامت بدفع الماستر X
http://www.geocities.com/renoa79/montada/me_kick_x.jpg
و سقط في الوادي ثم لحقت بمايا
زيللي :6147:: نصيحه ... لا تضيعين وقتج الثمين - تفتح مايا السيارة و تذهب إلى جوار زيللي - و تلاحقينا من مكان لمكان ، أعتقد عرفتي إن من الصعب التغلب علينا ... سلاااااااام
د.إلين بغضب هادر: ما شفتو شي مني
وتنظر لها مايا من النافذة
مايا : مع السلااامه
و تبقى د.إلين لوحدها فتنهض من الأرض بغضب
د.إلين : راح تندمون
مضى الوقت و الثلاثة في السيارة يسيطر الهدوء عليهم ، لكن يقطع هذا الهدوء بشكل مفاجأ
مايا : أكو أحد راكب بجوتيه ؟! :أفكر:
رينوا : لأ
مايا :أفكر:: أنا أعرفج ... لكن واحد ما تكلم
زيللي :confused: : أذيتينا مع سيارتج ... جنه <كأن>محد عنده سيارة يديده إلا إنت ... و فوق هذا إلي يشوف سيارتج إلحين يقول أكل عليها الدهر و شرب ... و مع هذا أنا مو لابسه حتى لاتسوي سالفه
مايا : ^_^ ريني ... شكل زيللي يحب الركض ورا السيارات ... ولا شتقولين ؟
رينوا :o : كيفج ... إنتي و ضميرج
زيللي -_- :أنا أحب الركض ورا سيارات قديمه و تلوع الكبد ... ما أعتقد هذي المواصفات تنطبق على جيبج
مايا : ^_^ خلاص .... - تحدث هزة خفيفه للسيارة و يسمع صوت أقدام متتابعه - -____-تفكرون بإلي أفكر فيه ؟
يزداد الصوت قوة و الإهتزاز أشد
رينوا : -____-أعتقد إن صحبة جديده راح تنضم لنا
تنطلق صيحة قوية بين الأشجار الضخمة و بعدها يظهر دينصور ضخماً خلفهم
زيللي : -____- أعتقد إن الجميع فكر بهذي الصحبه
مايا : أعتقد إن هذا التي ركس .... - تنطلق مايا بسرعه - وين إنروح بالضبط ؟
زيللي : لو عندنا خريطه جان عرفنا الطريق ...
تظهر أمامهم باوابة عملاقه و مغلقة
مايا : ماكو طريق ... يحليلنا ... رحنا فيها :p
رينوا : الحمد لله و الشكر ، صديقتي ينت < جنت > :bawling: إشلون إلحين روحي من طريق ثاني ... راح نموت
مايا :ماكو طريق ثاني
فتح زيللي النافذة القريبة منه و أخرج القاذف
زيللي : الطريق مفتوح
وتتكون فتحة في البوابه يمكن للسيارة العبور ، إنتقلوا من خلال تلك البوابة إلى مدينة التل الصامت من جديد
مايا :شنسوي إلحين ؟
رينوا : ما عندج خريطه أو شي ؟
مايا : ماظليت في هذا المكان لفترة طويله
زيللي : مايا وقفي بسرعه
توقفت السيارة
مايا : شسالفه ؟
زيللي : البيت إلي واقفين يمه <جنبه>يشبه البيت إلي لقيت مذكرة إلين و شفت فيه التلفزيون - ينزل من السيارة - بشوف شنو فيه و إنتو دوروا على أي شي في المدينه و رجعو لي بعدين
رينوا : إعتمد علينا
تنطلق مايا بعدها و يقف زيللي ينظر لهم لكن يشعر ببرودة في قدميه
زيللي :shocked: : لأ ... جوتيي ... لحظه ... وقفي - يلوح لمايا - رجعي ... مايا ... نسيت الجوتي ... مايا
http://www.geocities.com/renoa79/montada/zelly_shoe.jpg
مايا : إشفيه زيلي ؟
رينوا : ما أسمع شنو يقول
مايا : على العموم ... وين نروح ؟
رينوا : أهم شي إندور على مكان فيه أسلحه ....
مايا : مو مشكله ... لكن وين ؟
رينوا : ندور ... ما ورنا شي
مايا : ورانا وحوش -_-
تنظر رينوا من المرآة الجانبيه
رينوا : منو له خلق يقتل -_- .... عندي حل مايا إنخليهم يلحقونا و ما إنسوي شي .... و إنضيعهم ، ناخذ السالفه على لعب
مايا : ما عندي مانع ... نلعب شورانا ... دعي القيادة لنا و إستمتعي بالرحلة :cool:
بعد أن وقف زيللي يلوح لمايا كي تعود ، إتجه للمنزل وهو يحمل مسدس د.إلين معه
زيللي :vereymad: : أنا غير مسموع الأوامر و معزول الحذاء - دخل للمنزل بحذر - أنا متأكد راح ألقى شي إهني ... - بدأ يفتش المكان جيداً ثم وجد خريطة أخرى تكمل الخريطة التي معه - أخيراً ... هاذي خرطة راكون ستي مع سايلنت هيل ... - لكن يسمع صوتاً مألوفاً له و بغضب - مستحيل ... المفروض ميت
النمسيس : ستااااارز
ينظر زيللي لمسدسه : هذا المسدس ما ينفع معاه ... لازم أطلع - إتجه إلى الباب الرئيسي ، لكن صوت النمسيس أصبح أكثر وضوحاً - لأ ... مو معقولة وصل :scared1:
يفتح النمسيس الباب بقوة و يطلق صوتاً مخيفاً بعد أن تغير شكله تماماً بظهور أذرع جديده مخيفه إلى جانب الانابيب الكثيرة التي تغطي جسده ، عاد زيللي للخلف
زيللي : هذا النمسيس ؟؟!!! إختلف شكله -ثم تلتف أحد الأذرع حول قدم زيللي و يرفعه النمسيس للأعلى و يهوي به بقوة على الأرض لعدة مرات ثم ألقاه بعيداً إلى النافذة التي تحطمت و سقط زيللي إلى خارج المنزل - أخ ... - يحاول النهوض - و صار أقوى من قبل ..
قفز النمسيس إلى مكان زيللي
النمسيس : ستارز
زيللي :mad: : ما راح تقدر علي ... - نظر إلى خلف النمسيس و بفرح -هذا إلي أحتاج...
لكن النمسيس يقطع فرحته و يبدأ بمهاجمته بشراسه و هو يقاوم و يحاول إن يبتعد عنه أمسك النمسيس برقبة زيللي لكي يقتله هذه المرة لكن زيللي أخرج بسرعه مسدس د.إلين و أطلق طلقة واحده ، وحدث إنفجار كبير بالقرب منه .
توقفت مايا بالسيارة بعدما ظللت الوحوش الكثيرة التي لحقت بهما و تنزلان من السيارة
رينوا : ^_^ مايا ... مدينة ملاهي
مايا : ^_^ ..... لكن لازم ندور على أسلحه
رينوا : لقينا داخل مدرسة و مستشفى و أماكن كثيرة أسلحة و رصاص و أشياء .. تبين ما نلقى شي في المدينه ... إمشي إنروح
مايا : :icon11: لكن ما عندي سلاح
رينوا : إنتي تحت حمايتي
مشت مايا و خلفها رينوا
مايا ^^: إذا صار فيني شي إنتي تتحملين المسؤولية
رينوا : :umm2: يا ذكية إمشي يمي <جنبي> أو وراي مو جدامي
مايا : :jester: الوحش ما راح يعرف مكان معين حتى يطلع ... إي لعبه تبين نلعبها إلحين
رينوا : هذا الهدوء غريب ... أخاف يصير شي
تمران بقرب منزل صغير و قبل إن تتجاوزانه
و بشكل مفاجأ سقطت مايا أرضاً بعد أن تلقت ضربة على رأسها من شخص مجهول
رينوا :bigeyes: : ماااياااا
...... : سيون ... أنا قلت لك لا تستعجلي
سيون : :icon11: ما كنت أقصد ... ما كنت أقصد
تجلس رينوا بالقرب من مايا و ترفع رأسها و تضربها ضرباة خفيفه على خدها
http://www.geocities.com/renoa79/montada/girls.jpg
رينوا : مايا ... مايا ... ردي علي
تفتح مايا عينيها بصعوبة
مايا : أنا ... أنا ... وين ؟
...... : إشسويتي بالبنت ؟؟؟
سيون : أر بي جي ... سكتي ... ما كنت أقصد
رينوا : مايا ... قولي شي
أربيجي غيرل : إسئليها إنت أسئلة
رينوا : أأأأمممممم .... إنتي ... شنو إسمج ؟
مايا : الله يعلم
سيون : لااااا فقدت الذاكرة بسببي
رينوا : :scratchch لأ ... إحنا في الطريق الصحيح ... مممم ... قولي لي من أكثر واحد ودك تذبحينه ؟
مايا : فيثاغورث
سيون : صح الإجابة و لا لا؟ :(
أربيجي غيرل : ^_^ أتوقع صح
رينوا : -__- لأ الإجابة غلط ... مايا ... ركزي معاي ، أكثر شخص تبين تطلعينه من القبر و تذبحينه منو ؟
مايا : نييييووووتن
رينوا : :D بنات ... مايا مو فاقدة الذاكرة
سيون : الحمد لله
أربيحي غيرل : هذي إهي مايا ؟! :D
تضع مايا يدها على رأسها
مايا : :headache: راسي .... هذي إنتي سيون
سيون : آسفه ما كان قصدي
مايا : شنو تبين أسوي فيج ؟
سيون : أمممم ... أها :D أعرفك على صديقتي أر بي جي قيرل
مايا : أربيجي غيرل ؟! ... - تنظر للفتاة التي تقف بجوار سيون - أهلين ... تشرفنا
أربيجي غيرل : هلا مايا ^^ سيون كلم.... - يقطع كلامها صوت إنفجار قوي قريب - شنو هذا ؟!
رينوا : إحنا ما بعدنا عن البيت إلي خلينا فيه زيللي ... صح مايا ؟
مايا : صح ... تتوقعين هذا من البيت
رينوا : أعتقد
مايا : إنروح نتأكد أحسن
سيون : وين بتروحون ؟ :bigeyes:
رينوا : إنشاء الله ما نتأخر
عندما وصلت رينوا و مايا إلى السيارة
مايا :أفكر: : نسيت أسئل سيون عن أحوالها و شنو صار معاها
رينوا : إلحين تتذكرين ؟ خلينا نروح لزيللي بعدين لما نرجع سأليها
و أثناء قيادتها للسيارة
مايا : -_- لحظه .... وين البيت ؟
ترى رينوا دخاناً بالقرب منهم فتشير إليه
رينوا : مايا ، أكيد هناك
مايا : ok - و بعد أن تصل إلى المنزل - من هذي الجهة من البيت مافي شي
رينوا : ندخل و نشوف
^ claire ^]Dark Mousy
هلا أختي ...
لا تقولين جذي ... قعدي درسي و بشرينا بالنتايج الحلوه ... يلا لا تقرين إلا بعد ما تخلصين من الإمتحانات :jester: (( تنصح غيرها و لا تشوف روحها :09: ))
كيف تبيني ما اقرا القصة ما أقدر
بعدين بالمناسبة تري الأمتحان كان صعب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ claire ^
لا كملي
نبي وحده جديده في العطلة
:D
السلام عليكم
يعني أنا أخلص و أنتم تبدؤا :bigeyes: ما في فرصة نلتقي في واحد وقت :31:
يعني إلحين كيف أحط التكملة :afraid:
خلاص بأقعد أجهز الأجزاء لما تخلصوا بأحطها :D
الله يوفق الجميع إنشاء الله
لما نخلص هذه القصة بنسوي قصة جديدة :biggthump
بس تبوني أحط التكملة ولا :blackeye: ؟
سلام :ciao:
حطيهااقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sion001
انتظرها
خلصوا هذي الحين, وفي العطله حطوا وحده جديده... بس القصه الجديده بتكون في الموضوع هذا و لا بتفتحون لها ومضوع جديد؟
Hi Minna-san!
long time no see, ne?
CONTINUE ALREADY!!
كملو هذا الجزء وفي الأجازة حطوالباقي
تكملة سيون :
الخوف يخيم على أربي جي وسيون ، تقف كل من الفتاتين على أقدامهن ، و يرجعون إلى الخلف من الخوف و أعينهن مسلطة إلى الأمام ، لكنهما يصطدمان بالجدار الذي كان خلفهم و يتحرك الجدار و يفتح.
تسقط كل من الفتاتين من ذلك الجدار إلى فتحة تؤدي إلى نفق الذي يتجه إلى الأسفل مع صرخات متلازمة مع الفتاتين.
تتابع الفتاتان السقوط إلى أن تسقطان في فتحة لتصريف المياه ، إلى المجاري ، تقوم كلا من الفتاتين بعد تلك الرحلة المفرحة .
سيون : يا حب المجاري فيني !!!
أربي جي : وااء أكره هذا المكان
سيون: مهو أحسن من القفص إلي كنا فيه ؟؟؟
أربي جي : لا .. هنا وسخ ويع و فيران
سيون: لا تسوي دلع -__-
لكن يا فرحة ما تمت ، يظهر الترانتر بكل هدوء من وسط أنفاق المجاري ، و عينيه يملأهما الشر
سيون: حبيبك جاء يا عمري .. أربي جي وينك ؟؟
سيون تبحث عن صديقتها و لكن أربي جي- حطت رجلها - وهربت
سيون: أنتظريني يا خاينة .. جرررر
بدأ الإثنين يركضون في وسط المياه العكرة و لم يكن في طريقهم سوى ضوء يكاد أن يختفي .
و لقد زادت الأمور طينة ، يظهرالنمسيس في وسط الطريق
أربي جي: حبيبك يا عمري جاء ..
سيون: لا أكيد في مؤامرة ..
لكن إنه تقاطع ثالث يخرجهما من هذه المصيبة ، من الأمام نمسيس و من الخلف الترانتر ، و الأيسر هو الحرية.
بدأتا بالجري مرة أخرى ، لكن وجدتا بابا منصنوعا من قضبان حديدية ، و بسرعة دخلتا إلى ذلك الباب الذي كان مفتوحا و الذي كان يفصل الطريق ، و أغلقت الباب بكل قوتهما
سيون : هذه نهاية الطريق
أربي جي : ما ودي أموت في المجاري
تسابق كل من التراينت و النمسيس للإمساك بالفتاتين ، و حاول تراينت أن يدخل يديه ليقوم بصيد إحدا الفتاتين.
لكن فجأة يمسك النمسيس كتف تراينت من الخلف ، و بدؤا يتخاطبون في لغة الوحوش الخاصة بهم ، لم تستطيعا الفتاتين فهم ما يقولان و لكن تعابير الوجه تكفي ، كلها غضب و سخط و ما لبثوا أن بدأت حلبة المصارعة تقرع أجراسها إعلانا لبدأ الصراع .
سيون: هيا نهرب ..
أربي جي : هيا ^_^
أستكملتا الطريق ، لكن يبدو من المكان كأنه بني لكي يسكنوا فيه البشر ، و حتى أن بعض حاجياتهم موجودة في هذا المكان ! .
سيون: شوفي هناك في سرير و مكتب ..
أربي جي : خلينا نشوف وش فيه
دخلتا كلا من الفتاتين المكان و جدتا فوق السرير صورة و عتلة
سيون : ناخذ العتلة يمكن تفيدنا ^_^
أربي جي : شوفي الصورة ، صورة بيت ضخم ، كأنه قصر
سيون: همم ! فكرتني هذه الصورة ، لوثر قال لي على قصر ! لو دورنا على هذا القصر يمكن نلقى لنا جواب لكل هذا
أربي جي : كيف ؟؟
سيون: الله يعلم ..
أربي جي : هيا نمشي من هنا .. المكان يخوف
سيون: كيف نمشي وما نعرف الطريق ؟؟
أربي جي : بالبركة @@
و تابعوا سيرهم بحثا عن مخرجا لهذا المكان
سيون : هششش .. ما تسمعي صوت ماء !
أربي جي : إي !! تعالي من هنا
و بدأ الإثنان يتتبعان مصدر الصوت ، إلى أن وصلتا إلى مكان مثل النهرلكن نهر المجاري بالطبع
سيون: وين يودي هذا المجرى المائي ؟؟
و في ذلك الوقت كانت أربي جي ممسكة بكتف سيون و اليد الثانية مسكسة فمها بأظافرها ، و تنظر يمين و شمال ، لمحت أربي جي صرصار يمشي بالجانب منها ، فصرخت أربي جي بكل قوتها ، و من شدة رعبها دفعت سيون إلى المجرى و سيون سحبت معها أربي جي.
سيون: ما أعرف كيف أسبح .. ياويلي ..
أربي جي : صرصار صرصار
سيون: صرصار و أنا بأموت !
لكن أربي جي سحبت سيون و هي تقول : أخذت دورة سباحة في الصيف ^^
سيون: جرررو لا تقوليلي
يجرفهما المجرى في طريقه الذي كان يصب في نهر يؤدي إلى المدينة.
و استطاعت كلتا الفتاتين من الخروج من ذلك النهر إلى الضفة بسلام
سيون: الحمدلله .. وااااء
أربي جي : أنا بطلة ..
سيون: جرررمنك أصلا أنتي اللي وقعتينا فهذه المشكلة ..
أربي جي : ما لقينا طريق الخروج @@
سيون: لا تغيري الموضوع
أربي جي : يخ .. وش هذا النهر وسخ
سيون: وش تحسبينه !! مسبح خمس نجوم .. خلينا بس نطلع و نرجع هالمدينة البلشة ..
لكن يظهر زومبي من بين الحشائش التي كانت بجانب النهر ، لكن سيون عطته على رأسه بالعتلة التي في يدها
ثم قالت : ههااهاهاا .. أنا ذكية جبت معي هذه العتلة ..
أربي جي : أنتبهي بس لا تعورين أحد
سيون: جرررر
الآن قد عادتا مرة أخرى إلى شوارع المدينة ، صامتتين ، و المكان في هدوء غريب ، لكن أربي جي فجأة تمسك كتف سيون و تقول لها :
أربي جي : مدينة ملاهي يهووو ^__^ ..
سيون: الله يقطع أباليسك، طيحيتي قلبي في رجلي ، ما تعرفيني ما أحب الملاهي ..
أربي جي : سيون !! بس شوية .. نشوف وش فيه ألعاب هنا ؟؟
سيون: إش تحسبي في يعني ؟؟ ماراح يكون هناك ألعاب للصغار
أربي جي : لا تتريقين علي ، وش ذنبي إذا أخاف من الألعاب الكبيرة
سيون: أجل خلينا نكمل طريقنا
أربي جي : وااء ... يا ثقل دمك يا سيون
سيون: إيش قلتي !جررر
أربي جي : سلامتك @_@
يتبع
السلام عليكم
كيف الحال ؟
بأكمل الباقي بعد شوي ..اقتباس:
حطيها
أما موضوع القصة الجديدة فأنا لا أعرف فيها ولا شي :09:
أهلا بعودتك أختي معنا :bigeyes: و إنشاء الله بنخلص القصة قريب :bigeyes:اقتباس:
Ame Musashi
:biggthump طيباقتباس:
كملو هذا الجزء وفي الأجازة حطوالباقي