Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
علشان لون الآنسة سوسو راح يتغير لون الحديث الداخلي مع النفس إلى هذا مع ألوان سمارت بي سي
---------------------------------
جلست كلير وحيدة في تلك المركبة لكنها كانت تشعر بشيء غريب
كلير : هذاك كان عمي و لا أنا أتخيل .... أخاف صار شي له :sorry:- تنهض من مكانها و تبدأ بالتحرك - أعتقد إنها بطول < سوف تتأخر> ... و يمكن عمي قريب و هذي بتخرب علي .... على العموم عايلتنا مشهورة حتى لو كانت تبي الفلوس إلي قلت أنا عنها تقدر إتيي <تأتي > عندنا و تاخذهم ، بس إشلون أطلع :thinking: - تنظر إلى لوحة التحكم لكنها تتذكر تهديد رينوا - أعتقد تكذب علي ، مو معقولة راح تدمر مركبتها و لا من وين بتجيب لها مركبة ثانيه ؟ ، أبي أطلع قبل ما إتيي ... بستكشف المكان :frown: - تتجه إلى باب آخر يؤدي إلى ثلاث غرف اتجهت إلى أحد الأبواب و فتح لها فرأت غرفة رينوا الخاصة و قبل أن تغادر وجدت هاتفاً يخص رينوا - بجرب اتصل منه :jester:
في مكان آخر
القائد ماري : ما حصلت إحداثيات المكان
بدأ جندي يضغط الأزرار و تكونت شاشه وهمية لخريطة الإمبراطورية و بدأت تصغر في الحجم حتى أصبحت تغطي مساحة كبيرة على شكل دائرة
الجندي : هذا
تقف القائد ماري خلفه و تنظر بتمعن : المساحة كبيرة - تنظر جيداً إلى المكان - خل نركز البحث بهذي المساحة - و لكن قبل أن تعطي هذا الأمر لبقية الجنود ، ابتسمت بخبث - عرفت وينه ... يلا ... أخيراً بنفتك < سوف نتخلص > من هذي المهمه
أحد الجنود : قائد ماري - تنظر له - أمر جديد
أما في المنزل الذي كان كلارك متواجداً فيه ، تردد كلارك قبل فتح الهاتف و لكن يتذكر
لمصلحتك و مصلحة كلير لا تفتحه
كلارك : أدري أنها كلير ... :( - يتوقف الهاتف عن الرنين - بس ما أقدر أرد ... ما أدري ليش أحس إن شيء مو زين و خطير بصير لي اليوم ... ما أبي تعرفه ... كلير - نظر كلارك إلى اللوحة و عقد ذراعيه أمام صدره - هذي اللوحة ، وقفت جدامها لما ....
يباغته صوت القائد ماري تظهر خلفه
القائد ماري : مساء الخير ، سيد ردفيلد - لكنه لم يحرك ساكناً بل ظل على وضعه - ما توقعت <لم تتوقع>إني راح ألقاك بهذي السرعة
رد عليها بهدوء
كلارك : كنت متوقع وصول واحد من ثلاثة ... أنتي واحد منهم :31:
اتجهت القائد ماري حيث يقف و نظرت إلى اللوحة
القائد ماري : لو أنها مو متقصصه (متمزقة) لصارت تحفه ... كم عمرها :33:
ابتسم كلارك : حسب ما أذكر كانت أكثر من 60 سنه و حطي عشرين سنة فوقهم
القائد ماري : 80 سنه ... كانت بتسوي شي لممتلكاتك :33:
كلارك : ما أحتاج لإشياء من هنا ، ندخل بالمهم ؟! :o
القائد ماري : صح ... وصلي أمر من القيادات العليا سيد ردفيلد ... المختصر ... التعامل مع كلير أسهل - تخرج مسدسها و تعيد تعبئته - راح نقول لها على كل شي و راح انخليها قريبة منا ، و حتى تطمأن أنت على مستقبلها ، راح ننقلها من جامعة أوركاديا إلى مدينتنا الجامعية و تعيش إهني حتى تتخرج و نوفر لها وظيفة تناسبها ، مشاريع ردفيلد راح تاخذها الإمبراطورية و تعمل لحسابها على حسب - توجه مسدسها نحو رأسه - وصية السيد كلارك ردفيلد ، حتى المشاريع السرية إلي تسببت بمضايقة الإمبراطورية ... أي أسئلة ؟
ابتسم كلارك : حلو ... و تتوقعين راح يمر الشي عادي على أوركاديا ؟ :أفكر:
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
القائد ماري : لا تهتم بهذي الشغلة ، إحنا راح نتدبرها ... تبي شي غيره ؟
أغمض عينيه و أنزل رأسه و ابتسامته لم تفارق شفتيه
كلارك : إذا أقدر ... أبي أشوف كلير و أكلمها على الأقل ...
القائد ماري : ما أعتقد إن هذا سهل سيد ردفيلد ... آسفه
كلارك : كلير ...
تبادل الإثنين النظرات ، كلارك ينظر لها بنظرات هادئة و وجهه جامد بلا تعابير ، أما القائد ماري فكان واضح عليها التردد
القائد ما ري : إشفيني !!! ...
لكنها في النهاية تضغط على زناد المسدس ، شعرت كلير في هذه اللحظة بآلام غريبة و بدأت تشعر بالخوف و القلق دون سبب معين
كلير : صار شي ... صار شي ، أنا متأكدة - تركض إلى لوحة التحكم - اشلون ينفتح ... أبي أطلع - لكن باب المركبة يفتح فجأة و تنظر كلير إلى القادم ، كانت فتاة غريبة و لم تكن رينوا ، فلها شعر أحمر و ملامح وجهها الجميل قد غطاه الغبار ، بابتسامة عريضة
.... : مرحباً يا آنسه
كلير : ... !!!!!! .... هلا ...
سقط كلارك أرضاً و هو يضع يده على خاصرته و الدماء تنزف منه و تنتشر على الأرض ، أنزلت القائد ماري مسدسها و تنفست بعمق و ظلت تنظر له و هو على ذلك الوضع ، سمعت وقع أقدام تقترب فاستدارت و رأت أحد جنودها قد أدى التحية العسكرية
القائد ماري : جاهز لحرق المكان
الجندي : نعم سيادة القائد
القائد ماري : زين - و عندما أرادت ترك المكان ، اتجهت إلى كلارك و جثت على ركبتيها - أعتقد إن الآنسة كلير ، تبي شي منك للذكرى - تأخذ ساعته من يده - راح أوصلها لها - تقف و تترك المكان و تقول للجندي - يلا نمشي
بعد أن غادرت القائد ماري المكان ، حاول كلارك أن يستجمع قوته و يقف لكنه لم يتمكن ، رفع ناظريه و رأى تلك اللوحة
كلارك : كلير ....
يستعيد ذكرياته ، عندما كان في الحادية عشرة من عمره ، و هو في المنزل ذاته لكنه كان فخماً و جميلاً ، كان كلارك صغيراً حينها ، جالساً على كرسي مكتب و يسند رأسه بيديه و هو ينظر لتلك اللوحة كانت لامرأة ممسكة بطفل رضيع ، يقف بجواره رجل كبير يشبهه
.... : عاجبتك اللوحة يا كلارك
كلارك : وايد ... حلوه
.... :هذي اللوحة لفنان مشهور قديم ، غالية ... اشتريت هذي اللوحة و بنفس الوقت مرتي قاعده تولد ، شنو بودك كلارك .. ولد و لا بنت
يجيبه بسرعه : أكيد ولد
.... : و ليش مو بنت ؟
كلارك : البنات على طول دلع ، أبي ولد أحسن
.... : دلع البنات و لا شطانة < مشاكسة > الأولاد ، أنا مجرب
كلارك : و منو تقصد ... أنا الملاك البرئ إتقول عني جذي يا أخي العزيز !! ما أصدق
تدخل إمرأة الغرفة : سيد ردفيلد ... مبروك ياتلك بنت
ظهرت علامات الإحباط على وجه كلارك : لااااا ..
يضحك منه : ليش عاد ؟!
كلارك : بصير عم شرير ، راح أزفها <أوبخها > و أطقها على طول و أسوي لها المقالب http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif
أخوه : و يقولون العم أهو الأبو <الأب> بس أنت بتكسر هذي القاعدة ... الله يعين بنتي عليك ، ما راح إتيي أتشوفها ؟
كلارك : لأ ... بظل أشوف اللوحة أبرك لي
أخوه : كنت بخليك أنت تسميها - يترك الغرفة - بس مو كفو
كلارك : لااا - يركض خلفه - أنطرني <انتظرني >
ابتسم كلارك في هذه اللحظة و كأنه يكمل جملته السابقه
كلارك : انولدت كلير و أنا ...
يتوقف عن الكلامو هو يضغط على أسنانه بشدة بعد أن أحس بآلام بجسده و الدماء تنزف منه ، أغمض كلارك عينيه و استرخى جسده بعدها
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في الوقت ذاته النيران تشتعل في المنزل القديم و بدأت صخور هذا المنزل تتساقط بسبب قدم البناء ، في الخارج كانت القائد ماري تقف و خلفها بعض الجنود تتابع حريق ذلك المنزل و هي تستمع إلى جندي ، بعد أن أنهى كلامه
القائد ماري : و ما عرفتوا أي واحد هو سول ؟
الجندي : لأ ... الإثنين متشابهين تقريباً ، نفس الطول و الحجم ، واحد له شعر أسود طويل و الثاني بني طويل و الإثنين عندهم سيوف و بعد و كما أعتقد الإثنين عندهم قوى نارية عجيبة
القائد ماري : و غيره ؟
الجندي : الأول هرب بطريقة غريبة و الثاني قدرنا نصادفه عند التقاطع الثامن بس كان قوي و ما قدرنا عليه و قدر يهرب
القائد ماري : مشكلة :31: ... لازم انحلها ، حتى لو كان يبي بس الفلوس ، قدراته خطيرة ، قدر يوصل لنا و يخدعنا ... ما أبي أخطاء تتكرر مرة ثانيه ... شنو صار مع البنت ؟
الجندي : بعد فشل أول مهمة تحولت لطلبة آخرين و للحين ما وصلت لنا أخبار لكن لو فشلوا مرة ثانية
تقاطعه : إحنا راح ناخذها و ما راح ننتظر ... لكن إذا نجحوا على طول أشوف البنت ، مفهوم
يؤدي التحية العسكرية
الجندي : حاضر
نظرت إلى منديل بيدها و كان يغطي ساعة كلارك الممتلئة بالدماء ثم أعادتها إلى جيبيها
القائد ماري : يلا نمشي
-------------------------
رينوا مخلية كلير كلش ما عندها شخصية :blackeye: أنا أوريج http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif
اقتباس:
رينكا(بحماس): يعني أنا بروح أساعدها!..مؤكد إنها خايفه وضايعه ألأحين!
يا بعد جبدي أنتي http://clearmaya.jeeran.com/chirolp_gusun.gif
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
لتكمله:
_________
_أرى بأن هناك شجار صغير@.@
رينكا: أوه خالي كيف حالك!
الحارس: ماذا البروفيسور واتاري خالك!
رينكا(بغضب):طبعا أيها الغبيP:
وتاري:رينكا لم أركي منذ وقت طويل..كيف حالك ظننت أنكي...
رايسرس:(في نفسه:يبدوا أن الجميع يفكر بشكل سيء )آآآههه...أتيت في الوقت المناسب سيدي!^^..أرجو أنك ما زلت تتذكرني*_*
وتاري:طبعا أنت......آآآه..لقد نسيت!
رينكا:أووه تذكر ...هل أصبحت عجوزا*~*
واتاري: لالا..آه تذكرت أنت رايسرس أليس كذلك^_^
راي:رائع...آآه
رينكا :خالي هل نستطيع أن نبقى معك^^
وتاري:لاأظن سوف يعاقبني الرئيس*~*
رينكا:لاتخف فقط سنتمشى في الجامعه!
واتاري:حسنا ولكن لا تثيري المشاكل^^
راي:مسكين ..قال لا تثيري المشاكل ليته يعلم-_-
رينكا:راي..تعال هيا بنا^^
راي:حسنا ما تخافيش=_=
بينما هم يسيران قالت رينكا:هي..إيش رايك ننزل للساحه العامه^^_والله فكره حلوه يالاه. نزلا ووجدوا جميع الطلاب بادية على وجوههم الحزن و الكآبه,رينكا:عجب و الله العطله جايه وهم كذا..ليه
_والله ما أدري إسألي واحد منهم*~*
إتجهت رينكا نحو طالبه تحمل معها كتبا ثقيله
-هلا أنا إسمي رينكا و أنتي^^
_(عجب شو تسوي ذي الصغيره هنا و الله ملقوفه) أنا إسمي سيون ولو سمحتي بسرعه تريني مستعجله*~*
-ممكن سؤال^^...ليه الطلاب مكتئبين كذه**
_والله العطله ألغيت -_- أبغى أبكي..آآه المهم عندي شغل يله باي o_o
_هممم باين إن الناس مستعجلين هنا(مساكين عطلتهم ملغيه>_<)
راي:شو رايج نروح للمواقف^_^
رينكا:وخ..ما همك غير المركبات>_<.
ثم ركض رايسرس و أمسك بيد رينكا و إتجها إلأى مواقف الجامعه حيث مركبات المفلسين..وشلة الطراقيع
وسيارات الحلوين و البايخين و الكلاب و الغجر و السياسيين و المثقفين...إلخ.
كان راي يتجول بين المركبات كالمجانين كأنه لم يرى مركبه من قبل
ثم قال (صارخا):وووواااااااااااااااااووو..شوفي هذي المركبه رينكا(ثم أشار بيده للسيلسيوس)
ثم قام بالدوران حولها وهو منبهر وفاغر فاه...وفجأه(شهق و أغمي عليه)
رينكا: راي وش فيك؟..رد يا ورع-__-
فوجدته يشير بيدٍ مرتجفه إلى المركبه التي على الجانب الآخر من السيلسيوس!
راي: را..رارا..راراااااا O_O >_< X_X *_* O_O
رينكا: را را ..إييييش؟ >=\
راي(يصرخ بإعجاب): رااااااااااااااااااغنااااااروووووووووك!!!!!! O_________________O
رينكا: طيب وش فيها ..هاذي مال خالي ليه تصيح؟
راي: هاذي راغناروك!!!!!! منين له؟؟؟!!! أفخم وأقوى شييييء X__________X
رينكا: طيب تبغى دوره...فيها؟
راي: @_________@.......... X______________________________X
رينكا: مات الولد.... ^_^
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
رينكا:على فكره الدوره في الرجعه مو ألحين! يله إمش أبي أكلم خالي>-<
راي:أوووكيي بس لا تنسي الدوره! ^____________^
رينكا: طيب ما تخفش-_-
قام الإثنان بالسير في أنحاء الجامعه وهم معجبان بتصميمها الرائع وديكورها الأروع ..قامت رينكا تبحث عن خالها فوجدته يتحدث لفتاتين إحداهما الفتاة سيون رينكا: ههيي..شوف خالي يكلم البنت ذيك إلي إسمها سيون
لكن معها وحده تخوف>-< ما أبغى أتـعرف عليها أبدا
وبعدما إنتهى البروفيسور واتاري سمع صوتا مزعجا ومعروفا ينادي بإسمه وقال في نفسه(ليت الكوابيس تبقى في الخيال فقط) عزيزتي رينكا ..كيف الجوله في الجامعه>_<
رينكا: وااااو تجنن^^
فقاطعهما راي: خاصه الراغناروك ^____________^ المهم رينكا وعدتني بدورة فيها.... متى؟ @_@
واتاري: هيهي واللهييييي...بعدين يعني آآآهه(أخاف تتوصخ >_<أنا فيج ست رينكا)
راي: يعني يعني ..هااه قول ^^
رينكا(تصرخ): يعني في البطيخ >=| !!!! المهم خالي مين ذيك البنت إلي مع سيون..تخرع باين إنها شريره>_<
واتاري: آآآه عني تعرفتي على أحسن تلاميذي سيون ^^ أما عن ذيك البنت فهاذيك زميلتها بالغرفه و إسمها رينوا هارتلي ^^
رينكا: آآههه طيب وين هم رايحين!
واتاري: والله عندهم مهمه عند المدير والله يساعدهم مساكين ذولا الطلاب>_<
رينكا (تفكر): المدير هااه..هيهي يله للعب و المرح والتخريب^^
رينكا: يله باي خالي لازم نروح نجوف الأماكن الثانيه ^^
واتاري(بإرتياح): باي باي(بلا رجعه) ^^
قامت رينكا تهرول كالمجانين للحاق بالفتاتين ثم وجدتهم يسيرون وراء زاويه فقامت بلحاقهم ومعها راي وعندما لفت إختفوا ولم تجد سوى الكثير من الأبواب و الطلاب المتزاحمين(يااا حظنااا*~*) ثم قامت بسؤال إحد الحراس –لو سمحت وين باب المدير^^
_ إنه الباب الزجاجي في آخر الممر إنه في اليمين..
- شووووكراااان^^
ثم إتجهت بجانب الباب و ألقت نظره فوجدت فتاة بشعر أصفر و ترتدي ملابس المجندين وكانت تتكلم بثشكل سريع كما لو أنها تشرح شيئا وأيضا وجدت أمام الفتاة سيون ورينوا و المير يقعد أمام مكتبه .
فقامت رينكا بإخرج جهاز صغير وألصقته على الباب الزجاجي ووضعت سماعه صغيره بأذنها وواحدة أخرى لراي.
فقال راي: ماذا تفعلين أـريدين تو ريطنا ماذا لو رآنا أحد-_-
رينكا: لاتخف جهاز التنصت هذا متطور جدا لدرجه بأنه يسمع ما وراء الجدران..والآن إنطم لو سمحت !
فسمعت رينكا أصواتهم وهم يقولون("رنوا هارتلي." نظر إلىّ المدير ثم نظر إلى سيون و نادها بأسمها قبل أن يقوم من كرسيه الوثير. "أنتما هنا لأنه لديكما مهمة طارئه. المجندة فيرونكا سوف تعطيكما الشرح الكامل." دخلت وجه النعامه إلى الغرفه و أدت التحيه قبل أن تقف منتصبه.
"المجنده رنوا, المجنده سيون. لقد تم تعيينكما لمهمه خاصه و سريه جداً. كلاكما سوف تبحثان عن فتاه في مقتبل العمر. ذات شعر يميل إلى البنفسجي و ذات مزاج حاد-" هيه, هذه الأوصاف تشبه أوصاف كلير ريدفيلد. "إنها إبنة أخ السيد كلارك ريدفيلد و تدعى كلير." " عليكما إيجادها بأقصى سرعه و إحضارها إلى هنا لأنها في خطر." هؤلاء المجرمون! إنهم يريدون طريدتي! "أحضروها هنا في غضون يومين, هذه المهمه لا تحتمل الفشل! فهمتما!" زفرت فيرونيكا ثم سألت. "هل هناك أي سؤال؟"
هزت سيون رأسها بالأيجاب لكني إكتفيت بتوجيه سؤال. "من الأهبل الذي تركها تهرب من البدايه؟"
أمتقع وجه المجنده. يبدو أنه هنالك شيئاً ما يحاك في الخفاء لأن المدير قام من كرسيه و تكلم عوضاََ عنها. "لا نعلم. لكن هذا لن يؤثر على سير المهمه."
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
"نعم." عاد اللون إلى وجه النعامه لكني سألت سؤالاً آخر.
"و على كم سنحصل من هذه المهمه؟" نغزتني سيون في خاصرتي لكني لم أعرها إهتماماً.
"آرغ! ستحصلون على ما تحصلون عليه عادة!" ضرب المدير يده على الطاوله و أشار إلى الباب. "هيا إلى طائراتكم!"
فقالت رينكا: وهذا ما أريده تماما أخيرا عرفت موقع ريدفيلد سوف أوصلها لعمها بنفسي لن أجعل الإمبراطوريه تأخذها مني!
راي: وهل ستأخذين شيئا مقابلها؟
رينكا: لا يا ذكي أريد فقط إرجاعها كتسلية لي..لأنني لم أجد أخبارا مثيره!!
راي : المهم أ،ي أ‘رف أ، الخطر يقترب هيا أهربي من عند الباب !
ثم خرجت الفتاتان(رينكا:أ،ظر راي سوف يذهبون لأداء المهمه هيا لنلحق بهم!!)
راي (يبكي ) : والدوره بالراغناروك-_-
رينكا: أيه الغبي سوف نستخدمها هي و نجعل مركبتنا لخالي لأن الراغنا روك بها أجهزة تعقب حديثه لاتخف سوف أرسل له رساله صوتيه من المركبه والآن ليس لدينا وقت لنضيعه هيا بنا!
راي:راااائع^_^
تابعونا أتمنى إنها أعجبتكم :jester:
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أعذروني على الأغلاط ما إنتبهت>.<
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أعذروني على الأغلاط ما إنتبهت>.<
أقدم إعتذار لسيون لأني أستغليت واتاري :أفكر:
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
على فكره كلييييير
أنا موافقه على الرابط بيني وبينج لكن أنا بساعدج في القصه :06:
أقري القصه وتفهمين :33:
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ claire ^
انتوا ليش كلكم على ستيف والله انه مسكين وما يستاهل :o
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بافي غيرل ، تونس قصتج :09:
المشاريع سرية مو أي أحد يدري عنها
أنا أقترح بس ... لأني أدور على سبب مقنع لتخلي عن الإمبراطورية :blackeye: ... و يمكن أخذ فكرة تدمير الكوكب إذا ما حصلت شي ثاني (( بواقه / سارقة :tongue2: ))
فيرونيكا ، أنا مالي دخل فيه :09: .. تفاهمي مع سوسو ، لأن على قولتها ... (( نسيت الجملتها )) بس اتقول تبي تطلع حرتها بأحد
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اليوم إن شاء الله راح أكمل بس قبل لازم أقولكم إني مسافر لدبي واللي يسكن هناك ليته يرد علي علشان ودي أقابله :biggthump
-------------------------------------------------------------------
التكملة
بعد أن تقابلا بلاك فليم وسول وحصل عراك بسيط ثم اختفيا والحين راح أقول إيش صار معهم:
ظهرا الإثنان في ساحة كبيره جدا وأخذ كل منهما ينظر إلى الآخر نظرات تحدي وكلاهما ممسك بسيفه فقال سول
سول: من أنت؟ وماذا تريد؟
بلاك فليم: أنا بلاك فليم وأنت من أنت؟
سول:بلاك فليم أهو..... أنا سول
بلاك فليم: سول!! وماذا تريد مني؟
سول: ماذا أريد؟ لقد حطمت سيارتي وتقول لي ماذا أريد؟
بلاك فليم: لم أكن أقصد كانت في طريقي
سول: أعمى هذا ما يشوف!! لن أسامحك ارفع سيفك
بلاك فليم: حسنا أنت أردت ذلك
فانطلق الإثنان بسرعة وقفزا بلحظة واحده وأخذا يتعاركان هذا يضرب وهذا يصد إلى أن مرت لحظات وتوقفا فقال سول
سول: إنك ماهر
بلاك فليم: وأنت سريع جدا
سول: لم أر أحدا يقاتل مثلك بهذه الطريقة
بلاك فليم: وأنت أيضا لكنك لن تهزمني
فضرب بلاك فليم الأرض بسيفه وأخذت بالتشقق باتجاه سول لكنه تفاداها بقفزه عالية وبعد أن هبط على الأرض وكان ظهره باتجاه بلاك فليم قال
سول: لست الوحيد بهذه الطاقة
بلاك فليم: :umm2:
سول: سوف تفهم
فالتفت إلى بلاك فليم وحاول أن يستجمع قوته فأخذ كل شيئ يدور حوله إلى أن كون دوامة من الطاقة الغريبة واستجمعها على شكل كره ثم أطلقها بقوة اتجاه بلاك فليم فانطلقت بسرعة البرق واصتطدمت به فكونت سحابة من الغبار وسقط سيف بلاك فليم أمام سول فضحك ضحكة قوية وخبيثة وقال حتى لو كان بلاك فليم فهو ليس أفضل مني ثم ضحك لكن ضحكته توقفت عندما سمع صوته يقول يالها من كره ضعيفة وعندما ظهر من سحابة الغبار ظهرت علامات التعجب والخوف على سول :7: فقال بلاك فليم ما رأيك بهذه؟ فاستجمع قوته الهائلة وأخذت الأرض تتكسر من حوله وترتتفع شظاياها وعيناه الحدتان أخذتا تشعان بريقا أبيضا ثم أطلق طاقته باتجاه سول الذي لم يتحرك حركة واحده بضربته وطار إلى أن ارتطم بأحد الأشجار لكنها لم توقفه فارتطم بالثانية والثالثة والرابعة إلى أن توقف عند الخامسة فأخذ بلاك فليم سيفه وذهب باتجاه سول بخطوات هادئه تدل على الثقة وقالهاهو يومك قد أتى فرفع سيفه لكن صوت الجنود أوقفه فالتفت فوجد فرقة من الجنود تبحث عن سول قد أقفته لكنه لم يعطهم أي اهتمام وراح يكمل ما كان يفعله لكن صوت طلقات الليزر التي كانت تنطلق إليه أوقفته والتفت بسرعة وأطلق كره من الطاقة النارية باتجاههم فقتلت معظمهم والتفت إلى سول لم يجده ولكنه وجد قطرات من دمه لكن بلاك فليم لم يلحقه فتركه يهرب وهرب هو أيضا
وش رايكم مو حلوه؟!!
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مسكين سول راح فيها المشكلة إنه سيتدحداني والله مشاكل وما في أحد يشجعه كل الحاضرين يشجعوني
:party:
يتخانق معي قال :swordfigh وبالأخير أنا الفايز :congrats:
اقتباس:
خلاص كل من يكتب في القصة يصبح جزء من الفريق ، و طبعا الجولة الأولى و الأخيرة انتصر فيها سيون و سمارتي بكل جدارة
أكيد هذا شيئ طبيعي
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ريني ، موساشي راح تكتب قصة ؟ و لا أنا أكتب و أكمل الجزء عني :06: و لا إنت راح تكتبين ؟ و لا شنو موقعي من الإعراب بالضبط :blackeye:
اقتباس:
وش رايكم مو حلوه؟!!
لأ :chairshot
ما أقول إلا قد جنيت على نفسك http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif ،انتظر انتقامي
ما لقيت غير سول يخاف و لا بيضعف ... أقوى مقاتل في عالم ألعاب الفايتنج ، محد يوقف في وجهه http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif، 150سنه ما أدري 300 كلها بس يمشي و يقاتل (( طلعت الفضايح :tongue2: ، بهذي القصة بخلي عمره 24 :jester: ))
اقتباس:
ولكنه وجد قطرات من دمه
يا عمري إنشاء لله بنتقم له :o
سول كان يسخن بس بعدين >>>>> http://clearmaya.jeeran.com/sol-badguy-taunt1.gif
بافي غيرل ، لما كنت أشوف صور سول تذكرت كلامج عنه (( إرهابي :09: ))
هدية حقج الأولى الثانية
أدري إعجبوج :D لا تشكريني :jester: <<< راح أنطق :blackeye:
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
آآآآآآآآآآآآآه :blackeye:
أحس إني بأنجن :afraid:
جررررررررررررر ...تنطقين بس؟؟؟ :mad:
تنطقين و تنكفخين و تتصفقين و تروحين في خبر كان :vereymad: :vereymad:
جرررر..هاذا ما يكفي أنا أكره سووول البايخ الحرامي الإرهابي مخيييييف
شو يعجبج فيه :06:
حرارتج مرتفعه ولا إنتي عمياء :06: (مع الإعتذار)
شوفي شو قدامج زييييين :33:
فتحي عيونج :( :blackeye:
:tongue2: :09:
يله المهم أنا كملت القصه تجوفونها قريب إنشاء الله