و بالمناسبة نسيت اقول
المسدس Ebony يحتوي على ذخيرة غير نهائية في لعبة (ديفل ماي كراي)
و Ivory نفس الشي
بس بغيت اقول لكم عن هذا الشي علشان يمكن تدخلونه في القصة:D :D
(يا حظش يا Renoa تقدرين تذبحين زومبي على كيف كيفش;) )
عرض للطباعة
و بالمناسبة نسيت اقول
المسدس Ebony يحتوي على ذخيرة غير نهائية في لعبة (ديفل ماي كراي)
و Ivory نفس الشي
بس بغيت اقول لكم عن هذا الشي علشان يمكن تدخلونه في القصة:D :D
(يا حظش يا Renoa تقدرين تذبحين زومبي على كيف كيفش;) )
مشكوره حبيبتي ، إنت أروع و الحمدلله إنها إعجبتج ....اقتباس:
القصه روعه!! بس ليش البنت كانت تبغى تقتلني؟ انا قتلتها في اللعبه الاصليه
و تبي تذبحك لأنك دخلتي بدون إذن صراحه ما فكرت فيها ... :D
سلاااااااامات ما إتشوفين شر إنشاء الله ، :": ترى أنا ما أفهم إلاعربي و نادراً كويتي ... إنت شنو كاتبه بالضبط ؟ راح تدخلين بعد يومين و لا إنت ما دخلتي من يومين و لا شنو ؟ :Dاقتباس:
وأنا اليوم تعباااانةما أقدر أكمل شي .. بلكن يومين ما أدش نت ..
على العموم راح أحط جزء إلي ألتقي فيه معاج و طبعاً مو كامل بس عشان دبرين عمرج مع قصتج
سؤال عاجل لسنيفر .... أبي طلب منك ، راح أدخل النمسيسه بالقصه و وجودها ضروري جداً ، أرجوك لا ترد طلبي :D أدري راح توافق و تابع مغامراتي معاها .
إحم ... إحم ، بدأنا
------------------
وقفت Renoa أمام إمرأة غريبه ، لها شعر قصير أشقر ترتدي معطف الأطباء قالت Renoa : أعتذر مرة ثانيه ، ماكن قصدي إني أقتلك ... حسبت إنك واحد من الوحوش يهاجم صديقتي
فردت عليها : لأ عادي ، المهم إتيبين إلي وصيتج عليه
Renoa : إنشاء راح أييبها ، أسرع ما يمكن ... العلبه قلتي موجوده في غرفة التمريض في المدرسه ، لكن إنت متأكده في المدرسه ؟؟؟!!
ردت عليها : نعم و حتى الرصاص إلي قلتي تبينه عشان مسدسها راح يكون موجود
كانت Renoa متعجه جداً من كلامها أشد العجب و قالت في نفسها :
يعني معقوله مستشفى كامل مافي الدوا إلى راح يعالج كلير إلا في مدرسه ؟؟؟ و لأ رصاص في مدرسه ؟!!!!
قالت لها : إذا كنت خايفه و ما تبين تساعدين صديقتج ... شي راجعلج
غضبت Renoa من كلامها لكنها كظمت غيضها : لأ طبعاً راح أروح إلحين
تركتها الطبيبه و إختفت بين الضباب الكثيف
Renoa مفكرتاً : شنو قالت أسمها ؟ ..... إي ، صح .. إلين ، لكن إشلون أخلي كلير بروحا في المستشفى و ماكو أحد معاها ؟ ... إنشاء الله ما يصير لها شي
و راحت Renoa في طريقها إلى المدرسه .
أثناء ذهابها إلى المدرسه كانت تقابل العديد من الوحوش لكنها لا تتركهم أو تكون صيداً سهلاً لهم ، و عندما شارفت للوصول إلى المدرسه سمعت
...... : لالالالاللالالااا ...لاااالاااا
:! Renoa : منو هذا إلي مستانس لي هذي الدرجه ؟
‘قترب الصوت أكثر و أكثر و أصبح خشناً لا يطاق سماعه و أصوات أقدام القادم الغريب تقوى أكثر فأكثر و كأن الأرض ستهتز من ثقله ، رفعت Renoa مسدسها و عبأته عندما رأت ظلال القادم الضخم ثم
Renoa : هذا شنو
كان القادم الغريب ما هو إلا و حش و كان يشبه الوحش الذي ظهر أول مرة لكلير :D ( النمسيسه ... إشلونك يا سنسفر )
النمسيسه :p : أنا اليوم مستانسه حييييل - تنتبه لوجود Renoa و التي كانت واقفه تعلوها الدهشه - ضيف جديد ، أهلاً و سهلاً
Renoa :! : إنت ... إنت شنو ؟
النمسيسه : مالك دخل و خري عن طريجي أحسلج
نظرت Renoa إلى يدها و رأت إنها تمتلك مسدس من نوع Ivory
Renoa : وااااو ... من ويلك هذا المسدس ؟
راحت النمسيسه تبكي بحراره و بصوت يصم الآذان ، أغلقت Renoa أذنيها
Renoa : ليش تبجين ؟
النمسيسه : هذا مسدس حبيبي سنيفر - بطقني سنيفر :D - طايح منه و أنا لقيته و ودي أشوفه ...وااااااعععع
و اكملت بكائها ، لمعت فكرة عبقريه في ذهن Renoa فإبتسمت بخبث وقالت : إشرايج نعقد صفقه ..
النمسيسه بعد أن توقفت عن البكاء : شنو إهي ؟
Renoa : شوفي ... صديقتي فاقده الوعي في ذاك المستشفى - أشارت حيث مكان المشفى - إذا قعدتي عندها تحرسينها عن الوحوش و عطيتيني المسدس إلي عندج ، راح أدورلج حبيبج سنيفر ، شنو قلتي ؟
دفعتها بقوة و هي تعطيها المسدس : إخذه - سقطت من على الأرض - بس لازم تلقينه لي بسرعه
قالت renoa بألم و هي تضع يدها على ظهرها و تقوم واقفه من جديد : لا تخافين راح ألقاه لج ... وعد
بدأت النمسيسه تقفز بجنون من السعاده : هاه هاه راح اشوف سنيفوري
renoa : الحمد لله و الشكر ... المهم وين مدرسة سايلنت هيل ؟
النمسيسه : بعيده من غهني ؟ بتروحين لها ؟
renoa : إي بروح ، إدلينه ؟
النمسيسه بفخر : أكيد انا أدل كل شبر في هذا المكان الحلو ... شوفي أولب شي إتكملين طريجك بعدين إتتي لك لفه على اليمين إترحون معاها بعدين على الشمال تتركينها و الثانيه إلى بعدها مباشرة تدخلينها و بعدين إتكملين سيده و بعدين إتلفين يسار و بعدها إتكملين سيده و بعدين غتلفين يسار مرة ثانيه و راح ترجعين إلى هذي النقطه - تشير إلى اليمين - و هذي إهيه المدرسه
?: renoa : ليش أدور هذي الدوره كلها مادام المدرسه يمي ؟
النمسيسه : :غضب: كيفي ، سوي غلي قلتلج عليه ... و صج نسيت ، راح يتغير هذا المكان و يرجع الظلام مرة ثانيه ، أحسلج دوري على مصدر نور حتى تقدرين إتشوفين ... باي لاااالالاالااااللللااااا
و عادت من جديد تغني و تهرول بفرح من جديد ثم تقول : سنيفر سنيفور لالالاااالالاااا
renoa : الحمد لله و الشكر
قبل هذا بخمس دقائق ، تفتح كلير عينيها بخوف و تقوم من مكانها بقلق و فزع و هي تلهث بشده : الحمد لله ... حلم ... حلم
أخذت نفس عميق قبل أن تحدث نفسها : أي ... راسي - تضع يدها على رأسها فتشعر بوجود رباط حوله - منو حط لي هذا ؟
تحاول ان تستعيد ما حدث لها قبل أن تفقد الوعي .... بعد أن قفز ذلك الوحش عليها عندما أشعلت الولاعه شل حركتها تماماً و أنطفأ نور الولاعه و بعد مدة إبتعد عنها دون أن يسبب لها الأذي ، قامت من على الأرض و راحت تركض بسرعه ، تسقط على الأرض أكثر من مرة و تصتدم أشياء عديده لأنها لم تكن قادرة على الرؤيه ، شاهدت من بعيد منزل تضاء فيه الأنوار فإتجهت له و عندما وصلت رأت إن هناك ظلال من النافذه فخافت أن يكون وحشاً جديد فأدارت ظهرها لتترك المكان لكن أحست بشي يسيل من رأسها ففتحت الولاعه و وضعت يدها على رأسها و هي تشعر بدوار شديد ثم رأتها و إذ بدماء تسيل من رأسها ، و فجأة يضع أحد يده على كتفها فتستدر بفزع و يزداد الدوار و لا تلاجظ سوى معطف أبيض اللون و تسقط بعدها فاقدة الوعي
كلير : منو إلي ساعدني هذي المرة ؟ - تنظر إلى النافذة فترى نوراً خفيفاً يختفي خلف الضباب - رد النور ... - قامت من السرير و أخذت حقيبتها و بدأت تفتشها - المسدس موجود و الولاعه بعد ... أوووف إلحين وين أروح
‘تجهت إلى الباب و هي تضع حقيبتها على كتفها وقبل أن تصل إلى الباب يفتح بشده و تظهر النمسيسه ، تعود كلير بخطوة إلى الخلف و تقول بفزع
كلير : ستارز !!!
تعجبت النمسيسه : !!!!!!
عادت كلير للخلف و حاولت ان تخرج مسدسها لكن النمسيسه أمسكت معصمها و رفعتها إليها : وين بتروحين ؟ ?:
كلير : و خر عني ... نزلني .
النمسيسه : شكلك تعبانه للحين ... لا إنت نايمه أكيد - بدأت تهزها بقوة - قومي قومي من النوم ... تسمعيني ، أنا إسمي نمسيسه و أنا أنثى ناعمه حلو مثل ما إتشوفيني
أنزلت كلير للأرض التي بدأت تتمايل ثم تسقط أرضاً ( بنوته ناعمه )
كلير بغضب : إنت إشتبين مني ... أنا قاعده مو نايمه ، عورتيني .
النمسيسه بتذمر : هذا جزائي عشان أساعدج ... المهم - تحمل كلير و تضعها على كتفها - لازم نمشي من إهني
أحست كلير فجأة برغبة في النوم
كلير : وين بروح و ليش ؟
النمسيسه : عقدت صفقه و لازم أوديج لمكان ثاني .
كلير و قد ثقلت جفونها أكثر : صفقة شنو ؟
النمسيسه : مالج شغل ...
كلير بغضب : إنزين نزليني عشان أمش بدل مو شايلتني مثل الخروف
النمسيسه : ما له داعي راح تنامين إلحين .
و بالفعل شعرت كلير برغبة كبيرة بالنوم لا يمكنها المقاومه أغلقت جفونها و راحت في نوم عميق .
في هذا الوقت كانت renoa تسير أمام المدرسه و تردد و هي ترى الوحوش المرعبه : ريلاكس ... ريلاكس ... هدووووء هدووووء ، مايخوف شي
و تطلق النار على أحد الوحوش ، رأت بالقرب منه خوذة يستخدمها عمال البناء و كانت تحتوي على مصباح في وسطها الخارجي ، أمسكت الخوذه و قالت : حلينا مشكلة الإضاءه ....و إلحين ... إلى المدرسه
فتحت كلير عينيها فتجد نفسها جالسة على كرسي مكتب و يتضح إنه مكتب لشرطي أو ماشابه ، جلست بإعتدال
كلير : أنا إلحين وين ؟ - قامت من على الكرسي و تجولت في الغرفه ثم وقفت أمام لوحه - شرطة مدينة راكوون .... رديت حق مدينة راكوون !!! - تسمع أصوات عيار ناري في الخارج - أكو أحد برة ، يحتاج مساعده - ركضت إلى الباب ثم وقفت - إلي يسمع إلحين يقول إني ما أحتاج مساعده ... بروح أساعد و أنا ما عندي رصاص ... المهم خل أطلع و أشوف ?:
خرجت كلير من الغرفة فرأت فتاة أصغر و أقصر منها و تهم بالترك المكان بعد أن قتلت أحد الموتى الاحياء ، سمعت كلير صوت فتح الفتاة للباب ، فركضت خلفها و قالت لحظه
لكن الفتاة لم تسمعها لأنها تركت المكان إتجهت كلير إلى الباب و فتحته ... فتحت عينيها بدهشه و رفعت يديها إلى مستوى كتفيها ، حيث إن الفتاة رفعت مسدسها إلى وجه كلير ثم
...... : أو أفي و لا حضرب بالمليان ( أول كلمة أوقفي ) :D
كلير :": : هدي أعصابج يا بنيه
..... : :D إنت مو زومبي
كلير و بتذمر : يعني إلحين الزومبي راح يسمع كلامج و يوقف ؟!
.... : :أفكر: إي و الله ... صح :D إسمي sion ... و أنت ؟
كلير : أهلاً أهلاً .... أنا كلير
soin : شلون يتي إهني ؟
كلير : صراحه ما أدري و انت ؟
sion :D : مثلج ...
كلير : أنا بروح أدور على رصاص حق هذا المسدس - أخرجت مسدسها - تنطريني إهني و لا تيين معاي مو معقوله إتظلين بروح....
قاطعتها soin : لا تخافين ، أنا أقدر أتصرف عدل مع أي موقف ... راح أدور على أصدقائي - ركضت - باااي
كلير و هي تمد يدها : لحظه ... - لكنها تركتها و غادرت المكان من صجها تقدر إتظل بهذا المكان بروحها ...
___________________________________
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا جديج في المنتدى وهذي أول مشاركه لي
و عندي شي أقوله عن إبداعكم:
وااااااااااااااااااااو
ما شاء الله عليكم انا من أول ما شفت زي هذي القصة على طول شاركت في المنتدى(على طول ولا على عرض )
و عندي طلب بسيط إذا ممكن تسوونه لي..
ممكن أشارك في القصة
و أشكركم على هذه القصة الروووووووووووووووووعة
مشكور أخوي ... و أهلاً و سهلاً فيك بنا ، إنشاء الله إعجبتك سلسلة مغامراتي ... :D
و من ناحية دخولك ، أكيد نقدر تدخل ، سيون ما إتقول شي ورنا كتاباتك و إبدعاتك .
صج و الله ؟؟؟ :": توني أدري ... أنا راح أخليه ينتهي ... تأليف مثل ما أهو واضحاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Zelly-San
و بالمناسبة نسيت اقول
المسدس Ebony يحتوي على ذخيرة غير نهائية في لعبة (ديفل ماي كراي)
و Ivory نفس الشي
بس بغيت اقول لكم عن هذا الشي علشان يمكن تدخلونه في القصة:D :D
(يا حظش يا Renoa تقدرين تذبحين زومبي على كيف كيفش;) )
Zelly-San هلا بك أخوي في منتدانا :D و هلا بك في موضوعنا :D و طبعا تفضل شارك في القصة .. أبدا أشان نعرف أسلوب كتابتك .. نشوف قصتك قريب :D
clear : هلا بكلير المنتدى :D طيب وش تبيني أكتب فصحى .. أوكي
في اليوم السابق كنت مصابة بقليل من التوكع .. لكن الحمدلله الآن أفضل و هذا كان يمكن أن يمنعني من دخول المنتدى ليومين لكن الحمدلله خفيت (( إنشاء الله فهمتي :D ))
أخت كلير أنت أول وحدة تسويين لغاز .. أسمحيلي أخذ الفكرة منك .. و حلوة فكرة الجوال سلفيني جوال :D تعرفين ممنوع جوالات في المدرسة .
.. أقلكم شكلوا أخوي سنيفر شافته نمسيسية في الطريق وكبشته و لا خلته يروح البيت ولا الجامعة .
بس وين كلير .. خلتيني قصيرة :غضب: ليش مو قزمة أحسن :غضب: :D أمزح :D بس لا تكونين أنتي في طول النمسيسية :D أمزح لا تزعلين أوكي
و شكرا لوضعي في قصتك الحلوة ((أوي )) ;-)
أنا لازم اليوم أضع جزئي وقصتي . بس أخلص مذاكرتي و أكتب القصة حقتي هوى :D
أشوفكم
((صورة مهداه لأربي جي جيرل ))
بس وروني صورة البنت هذه التي تكتبينها يا كلير في قصتك .. في أي لعبة تطلع ؟؟
Hi :D
شكله فاتنى كثييير...المهم لحقتكم:6 كنت مريض الأيام اللى راحت...وماقدرت اكمل جزئى
والحين انشاالله برجع اكمل;) ....
ههههههه:) شفتى العناء اللى انا فيه بس....اقتباس:
اقلكم شكله اخوى سينفر شافته نمسيسه فى الطريق وكبشته ولاخلته يروح البيت ولا الجامعه
المهم ابى اقلك سلامات وماتشوفين شرانشاالله ...المهم تكملين الجزء...أما اللى تسمينه لوثر شكله بايخ شبه واحد اعرفه
معاه ملعقه كبيره حق الطبخ:6 امزح....المهم بننتظر التكمله وسلامات مره ثانيه;)
RPGgirl بننتظر التكمله.....ومثل ماقلت سبب اختفائى انى ماكنت اقدر ادخل على
المنتدى هاالايام...بس الحين بأكمل الجزء;)
clear مغامراتك خطيييره...وكلمة روعه ماتكفى...انتظر التكمله;-)
Zelly-San هلا فيك اخوى معانا;)
المهم انا بعداحاول اكمل جزئى بأقرب وقت ;)
:D نعم هكذا أتمكن من إستيعاب كلللل ما تكتبينه ، ثم ... توعك و ليس توكعاقتباس:
في اليوم السابق كنت مصابة بقليل من التوكع .. لكن الحمدلله الآن أفضل و هذا كان يمكن أن يمنعني من دخول المنتدى ليومين لكن الحمدلله خفيت (( إنشاء الله فهمتي ))
إنت تامرين ، حلالج حياتياقتباس:
أخت كلير أنت أول وحدة تسويين لغاز .. أسمحيلي أخذ الفكرة منك .. و حلوة فكرة الجوال سلفيني جوال تعرفين ممنوع جوالات في المدرسة
:": آسفه ، الأوصاف عندي غبيه إشوي ... آسفهاقتباس:
بس وين كلير .. خلتيني قصيرة ليش مو قزمة أحسن أمزح بس لا تكونين أنتي في طول النمسيسية أمزح لا تزعلين أوكي
:": شكراً بالعكس أنا عندي عاديه جداً ، لالا عرفت ليش مستانس ... لأني حطيت النمسيسه بطله في قصتي ، صح ؟ :Dاقتباس:
clear مغامراتك خطيييره...وكلمة روعه ماتكفى...انتظر التكمله
-----------------------------------------------------------------------------------
في الحقيقه أنا أحتاج لوضع شخصيه جديده في القصه و وجوده ضروري ، فأرجو أنكم تسمحون لي بهذا الشي ... و التفاصيل تأتي يوم الخميس بإذن الله
sion001
سلامات سيون ما تشوفين شر وااااااااء :" :"
(وعععععععع الحين ها التايرانت مو حلو:6 )
المهم كتبت التكملة لكن ما طاع يرسلها ولمن بغيت اعدل منها مالقيتها :" :" :" بكتبها باجر لمن ارجع من آخر امتحان ان شاء الله:":
السلام عليكم
:0) :0)
شكرا على هذا الإستقلبال الحار:0)
عادة إذا دخلت في منتديات ثانية ما يعطوني وجه?:
المهم....
أنا لسه قاعد أألف في جزئي بس حاولوا تصبرون شوي فأنا أتوقع إني أسوأ واحد هنا يألف:"
على العموم... بدخل خشمي في أي مكان في القصه و احاول اكمل وياكم ;-)
شالسلفه؟ الكل مريضبن هنا؟ انا و سنايفر و سيون ؟
سلامات للجميع عموماّ :D
كلير, هذا شكلي يوم يدق الجوال, مرسومه بالفوتوشوب ^_^
http://d1d.net/net/renoa/me_mobile.jpg
و هذا شكل السواق يوم دعم: :D
http://d1d.net/net/renoa/ME_DRIVER.jpg
لكن سؤال بسيط, ليش كل الهنود اسمهم كومار؟ ?:
شكرا على الموضوع الرائع لكن
انا مع الاخ لومينا ستيف ما مات
أكيد مت من الضحك من إسقبالي ، لأنه متروس بدليات :" ثم تدري كم مرة رحبو فيني بالمنتديات ؟.... فوق 20000000000000000000000000000لكن أرجوك لا تحسدني :cool:اقتباس:
شكرا على هذا الإستقلبال الحار
هنت : شيل كل الأصفار و راح يطلعلك الرقم الحقيقي
----------------------------------------------------------------------------------
Renoa Heartilly
ماشاء الله حلو الرسم ..... ^_^ أحب الرسم وااايد ، تسلم أيدك ، و صراحه سؤالك صعب ، راح ارفع تقرير للأمم المتحده حتى أقدر أجاوب السؤال :D
--------------------------------------------------------------------------------
أنا أقصد البنت إلي تطلع في كلوك تاور ، الصغيره إلي أربع و عشرين ساعه تضحك بهبال و تبي تقتل البطله ، أنا أدور صورة لها بس ما لقيت بحاول مرة ثانيه، بس لو أعرف أسم الشركه للجزء الأول لكان بإمكاني ألقاهااقتباس:
بس وروني صورة البنت هذه التي تكتبينها يا كلير في قصتك .. في أي لعبة تطلع ؟؟
--------------------------------------------------------------------------------
بدل ما إتعبين عمرج و تكتبين مليون مرة ..... دايما يصير معاي جذي بسبب كثرة الإبتسامات ، تقدرين ترجعين مرة ثانيه ، طبعاً ماراح يرضى يطلع أول مرة ، سوى refresh أولاً ثم راح ترجعين و الكتابه راح تطلع غريبه سوي كليك على إستعراض رد إهو مراح يكون مفهوم لكن شوفي المربع الطويل و سوي كليك عليه و بعين ترجع لج الكتابه مثل أول و عدلي كثر ماتبين ، صار عندي خبره في هذا المجال :Dاقتباس:
المهم كتبت التكملة لكن ما طاع يرسلها ولمن بغيت اعدل منها مالقيتها بكتبها باجر لمن ارجع من آخر امتحان ان شاء الله
---------------------------------------------------------------------------------
إنشاء الله يمكن أكمل اليوم إشوي من القصه ، لكن كما قلت راح أدخل شخصيه ، قلت إذا احد الأعضاء يبي يدخل و راضي بأسلوبي فأكتبله بدل ما أدخل شخصيه ، مجرد إقتراح :أفكر:
نوووووووكمل الآن
فور ماي لايف فو ماي هوم
ذيز إز ماي لاست تايم تو وري بعض ناس شغلها
ذيز إس ماي لاست فرصة ..
بعد أن ساعد دانيال RPGgirl .. أصبح المكان ليس آمانا وبدأ الزومبي بالتكاثر ( شو قالولج زوووباب:غضب: ) .. RPGgirl : لازم ابتعد من هالمكان بسرعة ما اقدر اقاوم هالزومبي .. اسرعت RPGgirl بالهروب من هالمكان فابتعدت من منطقة الكازينو ووصلت إلى مكان غريب به كراج مال السيارات (لووول عيل مال شو بيكون ^_^ ) فجاه رات الكلاب يحاولون الهجوم عليها فأسرعت بالدخول إليه فوجدت مكتب به مسدس ورصاصات كافيه أيضا عثرت على خريطة للمدينة .. RPGgirl : اخيرا .. خرجت RPGgirl من الباب الخلفي واكملت الطريق في نهايته وجدت تفرعات عدة للشارع RPGgirl : يوووووووه انا ناقصه >_< .. فاختارت الطريق الايمن ومشت فيه وإلا فجاه ....... RPGgirl : :واو: :واو: بل بل مين كسر الحيييييييييييطه .. (اكيد عرفتوه ^^) إنه التايرانت RPGgirl: هلا شحالك ^_^ :D .. الهروووووووووووووووب ركضت RPGgirl باسرع ما عندها واتجهت لجهة اليسار فوجدت إنه فيه كم زومبي RPGgirl : يا معين .. وبدات بالمشي فيه وقتلت مجموعة منهم حتى تتمكن من المشي فيه ولكن كسر زجاج المحل المجاور (دريشه يعني ) نعم إنها تلك الزومبيه RPGgirl: بسم الله ما متي O_o .. هربت RPGgirl منها ووصلت إلى مكان شبه آمن وهاديء .. مشت فيه RPGgirl فجاة وجدت شخص غريب كانه مالوف لديها .. الشخص : هالدوا حطيه على جرحك بيصير احسن ... RPGgirl : منو انت ..؟؟ ولكنه اختفى في الظلام الحالك .. وضعت RPGgirl الدواء عى الجرح وارتاحت قليلا ثم بعد أن أحست بتحسن اكملت طريقه ولكن ما أن نهضت حتى تسمع صوتا يقول STARS WAAAAAA إإإإنه النيمسيييييييييييس الهروووووووووووب ركضت RPGgirl بسرعة وكانها بسباق ماراثون ثم ..
RPGgirl : آآآآآآه ..
............: مافي وقت يالله ادخلي البيت ..
وبدون اي تردد دخلت البيت ..
RPGgirl : اوووف في لحظة حسبت إني في عداد الاموات .. اوه انت؟؟
ليون : التقينا مره ثانيه هلاااااااااااا
RPGgirl : انت وين انحشت وخليتني بروحي اواجه الصعوبات :غضب:
ليون : اهدي شوي .. رحت ادور عن خريطة عشان نقدر نروح لمقر الشرطة
RPGgirl : وإن شاء الله لقيت ..؟
ليون : للأسف لا ..
RPGgirl : اوه صح انت اللي عطيتني الدواء ؟؟
ليون : خير اي دواء ?: ..
RPGgirl : اوه عيل مو انت عيل من ...؟
ليون : ..... خلينا منه الحين ..
RPGgirl : إيه صح انا حصلت على خريطة للمدينة ..
اعطت RPGgirl الخريطة إلى ليون ..
ليون :.. مممممممممم حلو الفرق بينا وبين مركز الشرطة مجرد شارعين واحد منهم مغلق للاصلاحات لكن نقدر نختصر الطريق من الشارع الاول ..
RPGgirl : يعني بقدر اشوف sion ??
ليون : احتمال .......
RPGgirl : شوووووووووووووو:غضب:
ليون : أأأقصد اكيد ولو ..
RPGgirl : اوه زين والله ريحتني ^_^ .
ليون : يالله خل نروح ..
تابع ليون و RPGgirl طريقهما معا لعثور على مركز الشرطة اللي اصبح قريب منهم كثيرا ..
الشارع هاديء لا يوجد زومبي .. اختفى النيمسيس أيضا .. مشا الاثنين بكل صمت ..
فجأه يهجم عليهم مجموعة من الغربان ..
ليون : يالله نركض ..
امسك ليون ايد RPGgirl وركضوا بعيد عنهم عندها ............... سمعت RPGgirl صوت .. : أربي جي أربي جي:" :" :" و ينك ما شفت ما شفتك و حشتيني ..
RPGgirl : اوه هاي ............ ونظرت RPGgirl إليها ولكن في هاللحظة خرج التايرانت ( مادري من وين ><) ..
ليون : يالله نهرب ..
RPGgirl : لا مستحيل أروح بعد ما لقيتها ..
ليون : ماشي وقت ..
هرب ليون راغما RPGgirl على الابتعاد من المكان ..
RPGgirl : لاااااا لكن اخيرا ......
يتبع ...
SINVER_kalagrus
هلا بجدو سنيفر .. ول كوم باك كحكحككح ((حلقيييي ?: )) الله يعين .. المهم .. ننتظر التكملة يا جدو .. لا تستحي أعترف أنك كنت مع نمسيسية :6
بس تعال هنا :غضب: تحش في لوثر :غضب: لن أسمح لك :D أصلا الغيرة واضحة :cool: يغار منه أشان أحلى منه :6
والله يسلمك يا جدو
إنشاء الله ما تشوف شر و لا تنسى تاخذ دوى الركبة حق الروماتزيم :D و لا تنسى تاخذ معك علبة أوكسجين كمان :D (( الله وحشني الحش إلحين أرجع له ))
clear : هلا بكلير المنتدى .. شكلك معلمة إملاء :D وش أسوي هذه الكلمة معلقة في راسي توكع تكوع ملوع ... (( كلجة :D )) و يا أختي حنا راضيين بأسلوبك . (( أذا ما فهمنا نسألك ))
ننتظر التكملة ;-)
RPGgirl : الله يسلمك أختي .. ليش يا أختي مو عاجبك التايرانت و لا ودك واحد التايرانت لابس بدلة و كشخة :D .. بس كملي كملي .. (( أخص من ليون لو أشوفه في القصة ما يحصل له خير ))
و لا تقهريني :" أنتي تخلصي و انا أبدأ .. ولا أقول كم أسبوع إجازتكم ؟؟؟؟
Zelly-San
إحم إحم شكرا :cool: أصلا حنا كول :cool: بس يالله عجل قصتك :D
Renoa Heartilly : هلا برنوا .. وش نسوي العدوى منتشرة و مبهدلة الكل :"
الله يسلمك .. الرسمات فيري كووول
قاهر الظلام191 : العفو .. بس ياريت إستيف مات كان فكنا من شكله :D
أقول يوم الأربعاء بنزل قصتي كل ما أجي أكتبها ينط كتاب في وجهي و أقعد أذاكره
و هذه الصورة أنا مسيوتها تصبيرة للقصة
وهذه صورة لنمسيسية مهداه إلى سنيفر خاصة و إلى المعجبين عامة .. ترا هذه الصورة ألتقطت بغير معرفة نمسيسية و لا أخوها .. لأنكم كما تعرفوا يغار عليها النمسيس من العيون الطويلة (( و أشان لا تسرق الأضواء منه )) المهم هي ودها تلعب كورة مع أحد (( خاصة جدو سنيفر )) ..
شايفين كل هذه الرقة و النعومة و الجمال و الأناقة ..: كشخة تراها تتبع آخر خطوات الموضة
و هذه الصورة أنا مسيوتها تصبيرة للقصة .. إنشاء الله تعجبكم
http://www.arab3.com/upload/images/J...001_HavC6d.jpg
مهي راضية تطلع
من خاصية الإستعراض المنتدى ما يشتغل !!
هذه هي الصورة
نمسيسية
http://www.arab3.com/upload/images/J...001_HavC6d.jpg
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آآآآآآآآآآآآآي يا بطني الحين هاي نيمسيسية ههههههههههههههه والله شكلها يفطس ضحك :D :D :D
:D تحسون وحده ما تدري شسالفهاقتباس:
(( كلجة ))
عن شنو قاعده تتكلمين ؟!!!اقتباس:
و يا أختي حنا راضيين بأسلوبك . (( أذا ما فهمنا نسألك ))
هههههههههههههه ، النمسيسه مضحكه حلوه ، أكيدج سينفر راح يستانس لما يشوفها :D
شلونكم شباب وشابات؟؟
كيف ابدا...
يعني انا حاولت مليون ألف مرة ابدا بداية زينه بس ما عرفت:( :(
مواهبي مو زينه كفاية:" :" :"
فجاتني فكرة...
إذا كانت ما تزعجكم طبعاً...
دخلوني في اي مقطع انتوا بتكتبونه و انا باكمل!!
أي مقطع!!
زين او شين.. طيب أو شرير..انتوا حطوني وين ما تبون وانا باكمل... انا اصلا ما اعرف نفسي إن كنت طيب أو شرير?:
يعني إذا كان هذا ما يزعجكم...إذا ما تبون كيفكم... انا افهم (مو زي بعض الناس اللي اعرفهم في مدرستي:6 )
:D :D شكرا عموماً:D :D :D :D :D
نسيت اقول
*صوت إنفجار*
:0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0)
وش هذي النمسيسة؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههه
مسكين يا سنايفر... ما تستاهل:6
أخ Zelly-San إذا تبي أدخلك بقصتي :)