اقتلوا البعوض
:D :D :D :D
خشومكم مقدما ":" ":"
عرض للطباعة
اقتلوا البعوض
:D :D :D :D
خشومكم مقدما ":" ":"
والي ما عنده خشم :6اقتباس:
خشومكم مقدما
هههههههههههههه
الواحد يفرغ حقده عالبعوض
أصلا أنا بسوي نفس الشي معاهم عشان ما بحب ريحه المبيد
بس مشكله هاللعبه إنها بدون نهايه
يعني حتى لو تسيبها عشر ساعات ما يحصل شي البعوضة تكبر وبس
براطمك":" ":" ":" ":"
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بهلول
والي ما عنده خشم :6
كيف عايش؟:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
براطمك":" ":" ":" ":"
قويه هذي :! :!
مركب أنبوبه أكسجين واصله للدم على طووووول:D :D :D :D :Dاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jin Kazama
كيف عايش؟:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:
براطمك":" ":" ":"
قود فور هيم :D :D :D :Dاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
مركب أنبوبه أكسجين واصله للدم على طووووول:D :D :D :D :D
براطمك":" ":" ":"
واي:6 :6 :6
:D هذه حلوة وتشكر عليها .... بس وصلت 68 ناموسة زهقت شكلهم ما يخلصون :D
العفو :D :D :Dاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cloud
:D هذه حلوة وتشكر عليها .... بس وصلت 68 ناموسة زهقت شكلهم ما يخلصون :D
انا وصلت 108 ومثل ما قلت شكلهم ما يخلصوا :D :D :D
خشمك":" ":"
لو نقعد طووووول حياتنا نقتلهم
ماخلصوا
:#
انا قتلت 100 بعوضة وبعوضة..:D :D :D :D :D :D
يور فور هيد..":" ":" ":" ":"
انا قتلت 3
:p :p :D :D
هههههههه مشكور وحلوه منك:D
العفو يا FSM ;) ;)
خشمك":" ":"
مشكور وأنا قتلت 265 بس ما خلصوا زهت http://www.plauder-smilies.de/devil/sasmokin.gifhttp://www.plauder-smilies.de/devil/sasmokin.gif
ومشكورررررررررر عليها :D
العفو :D :Dاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ta
مشكور وأنا قتلت 265 بس ما خلصوا زهت http://www.plauder-smilies.de/devil/sasmokin.gifhttp://www.plauder-smilies.de/devil/sasmokin.gif
ومشكورررررررررر عليها :D
خشمك":" ":"
911..... رقم قياسي;) :6
:واو: :أفكر: :واو: :أفكر: :واو: :p :p :pاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FSM
911..... رقم قياسي;) :6
اول مرةاكتل با عوضة :D
جهنم ":" ":"