اكيد من الظلم ان يكون اسم فريق الاحلام لريال مدريد وهو الفريق اللي انهزم بثلاثة واربعة وخمسة
مع انه يضم لاعبين حصلوا على لقب افضل لاعب في العالم
مهنم رونالدو مرتين
وزيدان مرتين
وفيجو مرة
ومع هذا نتائجه سلبية
الصراحة الريال ليس الا فريق عادي
عرض للطباعة
اكيد من الظلم ان يكون اسم فريق الاحلام لريال مدريد وهو الفريق اللي انهزم بثلاثة واربعة وخمسة
مع انه يضم لاعبين حصلوا على لقب افضل لاعب في العالم
مهنم رونالدو مرتين
وزيدان مرتين
وفيجو مرة
ومع هذا نتائجه سلبية
الصراحة الريال ليس الا فريق عادي
لا يختلف اثنان ان ريال مدريد من اقوى فرق العالم
لكنه ليس فريق الاحلام ... ولا يوجد فريق يستحق هذا
اللقب حاليا ...
كلام الاخ ديب اماكت صحيح
الريال فريق عريق وقوي ومحترم
لكن لايوجد شيء في كرة القدم اسمه فريق احلام
There is no team in the world that can't be defeated:o
اذا كان هناك فريق يسمى فريق الاحلام فهو بكل تأكيد نادي اياكس امستردام الهولندي .... ولكن ليس اياكس حاليا .... ولكن اياكس موسم 1994 - 1995 ذلك الفريق الذي لم يستطع ولا نادي اوروبي من ايقافه فهزم جميع اندية اوروبا من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها واخيرا فاز في النهائي على الميلان 1- صفر .
وكان معاهم جيل ذهبي من اللاعبين امثال كلويفرت وزندن والفنلندي ياري ليتمانن والحارس الكبير فان دير سار وسيدورف وديفيدز وبوجاردي ومايكل رايزجر ومارك اوفر مارس والاخوان دي بور وكان مدربهم المدرب الكبير لويس فان جال
صراحة هذاك الفريق ماعمري شفت فريق زيه ... فعلا كان فريق الاحلام
الريال فيرق قوي
لاكن مايستاهل انه يكون فريق الاحلام
ولاكن يبقا ريال مدريد الاقوى فريق في العالم ;-)
ولا يوجد فريق لديه لاعبين مثل ريال مدريد
رونالدو زيدان فيغو كارلوس ميكاليلي هايرو مورينتس راؤول ...الخ
وكل فريق ينهزم ويفوز :)
اقتباس:
كل فريق ينهزم ويفوز
هذا من وجهة نظرك فقط ،،،، :0) :0) لأنو ما في فريق على وجه الكرة الارضية ما ينهزم بالربعة والخمسة ،،،، أوكي حبيبياقتباس:
الصراحة الريال ليس الا فريق عادي
هذا الكلام اللي بنحكى ،،،،اقتباس:
There is no team in the world that can't be defeated
طبعا ،،، الريال هو الأبقى بالعالم ،،،، فالفريق ليس من مباراة ولا من عشرة ،،، الفريق ببطولاته ،،، والقابه ،،،،اقتباس:
ولاكن يبقا ريال مدريد الاقوى فريق في العالم
--------------------------------
وبما أن الريال هو الأفضل محليا واوروبيا وعالميا ،،،
فريال مدريد هو فريق الأحلام ،،،، وسيبقى فريق الاحلام :0)
يعني الحقيقه ما في كلام اقوله لانه اخوي محمد سبقني وقاله وانا اقول انه هاد كلام مش سليم ابدا وخارج من انفس تغار من الريال
":" ":"
خروج ريال مدريد لايعني انه فريق عادي .
الأرقام عزيزي تؤكد ان ريال مدريد ليس اقوى فريق في العالم فحسب
بل في التاريخ .
فهذا النادي العملاق فاز بالدوري الأسباني 28 مره وكأس اسبانيا 17 مره
وكأس السوبر الأسباني 5 مرات (رقم قياسي) وكأس اوروبا للأبطال
9 مرات (رقم قياسي) وكأس الكوؤس الأوروبي مرتان وكأس السوبر
الأوروبي مره وكأس اندية العالم 3 مرات (رقم قياسي) .
يعني الريال احرز مامجموعه 65 بطوله .
كل هذه البطولات والأنجازات التي لم يحققها أي فريق في العالم
وتقولي الريال ليس اقوى فريق في العالم .
طيب أخوي نورني واذكرلي من هو اقوى فريق في العالم من وجهة نظرك .
اخوي انا اذكر هذا الكلام وانا لست مشجعا للريال ولكني واقعي .
الصراحه انا بعد معاكم فريق الريال كبير بس واللخ مب افضل فريق في العالم في وايد احسن منه
اي فريق احلام بوجود هييرو وهلقيرا وسلقادو;-)
أنا مش رايح احكي للناس انو الريال فريق الأحلام بس بحكي لأي واحد بشكك في الريال انو بس يروح ويقرأ التاريخ وهو يعرف مين الريال
الريال هو الفريق اللي استطاع بدون حتى وجود النجوم في النادي و لا حتى اكتمال عدد الاعبين (حيث كان يلعب بثمانية و تسعة لاعبين فقط في بداية تأسيسه) واستطاع منذ الموسم الثاني لتأسيسه من الفوز ببطولة الدوري الاسباني
هذا هو الريال اللي يستحق لقب مو فريق الأحلام بل يستحق لقب فريق الكوابيس للفرق الأخرى
واللي ما يعرف الريال وما يعرف تاريخه يا ريت لا يتفلسف:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
لو ريال مدريد فريق عادي ما إختاروه نادي القرن
ومثل ما قالوا الإخوان 65 بطولة
وتقول ليس بفريق الاحلام !!!!!
الريال فريق قوي ولاحد ينكر ذلك
بس مب انه معاه لاعبين مشورين صار افضل نادي
عيل اذا السالفه ع لاعبين عيل كم من نادي مهاه اسامي لامعه
واكـــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــد هو فريق الاحـــــــــــــــلام عند مشجعينه ( بس )
بصراحة يامشجعي الريال كفيتو ووفيتو وماأقدر أقول بعد كذا أي كلام إلا أن
الريال هونادي الأحلام (أفضل نادي في العالم )
الريال حالياً يعتبر فريق الأحلام ..
كيف لا وهو يضم في صفوفه زيدان ورونالدو وكارلوس وفيقو وراؤول وهييرو ومايكاليلي;)
لولا يعني خروجه على يد اليوفي أنه ليس فيرق الأحلام..
فهي خسارة واحده مقابل كم هائل من البطولات وارقام قياسية لاتعد ولاتحصر..
:-)
نسيت رونالدواقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Moon Boy
الريال حالياً يعتبر فريق الأحلام ..
كيف لا وهو يضم في صفوفه زيدان ورونالدو وكارلوس وفيقو وراؤول وهييرو ومايكاليلي;)
:-)
اذا ريال مدريد ليس فريق الاحلام
اجل مين فريق الاحلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
هل يوجد نادي لديه اغنى لاعبين العالم وافضل لاعبين العالم واميز لاعبين العالم ..
نعم يوجد بكل تأكيد فريق وهو ريال مدريد لديه هذه الميزه :cool:
هل يوجد فريق لديه هجوم مميز مثل ريال مدريد (رونالدو راؤول مورينتس زيدان فيغو ماكاليلي هييرو وهلقيرا وسلقادو و كارلوس ) وكل لاعب ينافس على المركز وكل لاعب ينافس ان يكون اساسي والمدرب محترا من بين هذول العيبه كلهم هدافون وكلهم مميزون
وريال مدريد فريق الاحلاوم وافضل فريق في العالم ليس حاليا
للابد
وشكرا الي كل مشجع لريال مدريد و لليثبت ويحامي لريال مدريد انه هو فريق الاحلام :)
مشكور أخوي على ردك والريال بتاريخة ولاعبينة وانجازاتة سيكون نادي الأحلام
يالله.....كل مرة تنفتح هالسيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا أخوي Rivaldooo 11 انت الحين كاتب موضوع بس عشان تقول كذا ؟؟
الف مرة قلنا انو هاللقب ما ينقال على موسم واحد...ولا موسمين...هذا ينقال على التاريخ الطويييل العرييض لفريق الاحلام ريال مدريد... وياما تكلمنا في هالموضوع وقلنا هالكلام...
وانت بنفسك شايف معظم الشباب يعطيهم العافية من أعضاء رابطة عشاق الريال ومن غير أعضاء الرابطة من أعضاء المنتدى يقرون بهذا الكلام...
فما أعتقد انو هذا شي يشكك فيه...
تحياتي لك أخوي ولا تزعل مني انا بس حبيت اعطي وجه نظري..
الفتى الذهبي الأسباني
R@UL 7
ياشباب انتم ايش فيكم ?:
انا اعرف ان الفريق اللي يطلق عليه فريق الاحلام ليس الفريق اللي يملك النجوم ..... ولكن هو الفريق اللي عنده لاعبين متفاهمين مع بعض ومتجانسين هذا هو الفريق اللي يطلق عليه فريق الاحلام .
يعني على سبيل المثال ... الكل يتذكر اياكس الهولندي وحقبته الذهبية في السبعينات ومنتصف التسعينات ... سأتكلم بالشيء الذي عايشته بنفسي .... تتذكرون فريق اياكس عندما احرز بطولة دوري الابطال الاوروبي عام 95 عندما هزم الميلان ... وكان في تلك السنة من اقوى الفرق وابرزها في ذلك الموسم هزم اياكس جميع فرق اوروبا ولم يستطع اي نادي من هزيمته واكتسح جميع الفرق .
وكان يضم وقتها الفريق ... كلويفرت والفنلندي ياري ليتمانن وزندن ومارك اوفر مارس والحارس الكبير ادوين فان دير سار وسيدورف وديفيدز ومايكل رايزجر وبوجاردي والاخوان دي بور وداني بليند وهارون وينتر وغيرهم الكثير من نجوم الكرة الهولندية العظيمة ..... وكان وقتها المدرب هو لويس فان جال .
هذا هو الفريق الي يطلق عليه فريق الاحلام ليس بالنجوم فقط ولكن باللعب الجماعي والشامل
اخوي ستاكهاوس
اجاكس كان في هولندا فقط فريق الاحلام ليس عالمينا ولا استمر كثير مثل نادي الحبيب ريال مدريد
لديه نجوم ولعب جماعي وكل لاعب يتمنا ان يلعب للفريق هذا بسبب النجوم الي في النادي مثلا رونالدو دفع الملاين لينتقل للفريق هذا
وانا اقول لريال مدريد فريق الاحلام
و
فريق نجوم العالم
لاياحبيبي اياكس كان وقتها متزعم الكرة العالمية وليس الاوروبية فقط .اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة B1A1D1E1R
اخوي ستاكهاوس
اجاكس كان في هولندا فقط فريق الاحلام ليس عالمينا ولا استمر كثير مثل نادي الحبيب ريال مدريد
لديه نجوم ولعب جماعي وكل لاعب يتمنا ان يلعب للفريق هذا بسبب النجوم الي في النادي مثلا رونالدو دفع الملاين لينتقل للفريق هذا
وانا اقول لريال مدريد فريق الاحلام
و
فريق نجوم العالم
حقق وقتها بطولة دوري الابطال .... والكأس القارية
وهزم اندية اوروبا من شمالها لجنوبها ومن غربها لشرقها ... ومحد قدر يوقف في طريقه
وأزيدك من الشعر بيت بعد يا اخوي B1A1D1E1R
وفريق القرن بعد
انت قلتها بلسانكاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستاكهاوس
لاياحبيبي اياكس كان وقتها متزعم الكرة العالمية وليس الاوروبية فقط .
حقق وقتها بطولة دوري الابطال .... والكأس القارية
وهزم اندية اوروبا من شمالها لجنوبها ومن غربها لشرقها ... ومحد قدر يوقف في طريقه
وقتها يعني فترة قصيرة من الزمن تقارب الموسم او الموسمين
اما الريتال فهو 6فريق الاحلام لانجازاته الهائلة في موااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسم عديييييييييييييييييييييييييييدددددددة ،،،،
كثيييييييييييييييرة يعني
صح فريق القرن اخوي العيناوي
اخوي ستاكهاوس ابغا اسألك كذا سؤال
كم مره فريق اجاكس اخذ كاس ابطال اوربا كم عدد الكؤوس الي لديه؟
اين اجاكس الان ؟
هل تقارن فريق اجاكس بفريق ريال مدريد ؟
هل فريق الجاكس لديه جمهور مثل ريال مدريد في جميع انحاء العالم ؟
واذا كان اجاكس فريق الاحلام ولاكن ريال مدريد جاه والخذ كل الالقاب وكل النجوم وبقيه الفرق تخاف ان تقابل ريال مدريد
وشكرا
معليش اخوي بدر شكلك قبل ثلاث او اربع سنوات بديت تتابع كورة
يبو الشباب اسأل اي واحد عن اياكس وكورته الممتعة
انت تقول اين اياكس الان ..... اياكس الان في طور الاعداد بعد ان باع معظم لاعبيه .... تبغاني اقول اللاعبين اللي باعهم اياكس ... حاضر ... كلويفرت ... زندن .. سيدورف .... ديفيدز ... مارك اوفر مارس .... بوجاردي .... مايكل رايزجر .... ادوين فان دير سار ..... فرانك دي بور .... رونالد دي بور ..... كانو ... جورج فينيدي ...... كل هؤلاء اللاعبين باعهم اياكس .... يعني شيء اكيد ان اياكس يتأثر بغياب جميع هؤلاء اللاعبين
حتى المدرب لم يسلم من لعنه الانتقالات فهو ايضا انتقل من تدريب اياكس
وعلى فكرة اياكس باعهم في فترة زمنية قليلة يعني سنتسن او ثلاث .. مما ادى الى تدهور مستوى اياكس
واذا كان على بطولات اياكس ... فاياكس حقق دوري الابطال اربع مرات
ثلاث منها متتالية .....
واحب اقولك معلومة خطيرة وهي ان الاتحاد الهولندي لكرة القدم قرر في فترة من الفترات ان يكون اياكس هو منتخب هولندا ... اي ان معظم لاعبي منتخب هولندا هم من اياكس ... ماعدا لاعبين او ثلاث فقط من خارج اياكس
يا شباب ... أعصابكم....
الأخ فندام.... فهذا النادي العملاق فاز بالدوري الأسباني 28 مره وكأس اسبانيا 17 مره
وكأس السوبر الأسباني 5 مرات (رقم قياسي) وكأس اوروبا للأبطال
9 مرات (رقم قياسي) وكأس الكوؤس الأوروبي مرتان وكأس السوبر
الأوروبي مره وكأس اندية العالم 3 مرات (رقم قياسي) .
يعني الريال احرز مامجموعه 65 بطوله
أشكرك على المعلومات القيمه...لكن فريق عالمي...و دريم تيم... و يخسر...ب 4 و ال 5 ؟؟
أنا أخر خساره فاكرها للمان.... كانت من تشلسي... 5-1 قبل موسمين...
بعدها ما لحظت.... بعدين مو عيب على فريق زي الريال...يخسر ب 4 و 5 ....
كن صريح... مع نفسك...و مع كل المنتدى....كل الإنتقادات الموجهه لريال...بسبب تسميته:
بنادي القرن... دريم تيم...
أين هو.....أنا لا أنكر فن الاعبين...لكن أأكدلك...بوجود عقل دلبوسكي...
الريال موضوعه منتهي.....
و نتفق على أمر أخر الرجاء من جميع الأعضاء التصويت عليه....بسحب لقب فريق الأحلام....إذا خسر الريال الدوري.... لانو هذا ما يسمى أضعف الإيمان...و لا أنا غلطان...
ليتأكد...كل شخص من محبي الريال...أنو إحنا أبدا مو ضدكم....لكن بدنا نحدد واقع... و ننهي هذا الموضوع للأبد....
أنا أرجع و أقول نفتح فيها التصويت على الإقتراح...اللي أنا قدمته:
و التصويت ...من كل الأعضاء...الراغبين...
أننا سنسحب لقب...فريق الأحلام... إذا خسر الدوري الريال... ممكن نصوت...حتى إذا إجتمعنا على الأكثريه...نحسم الموضوع بشكل نهائي في المستقبل... بغض النظر مستقبلا عن النتائج.... إلى حين...إعتزال نخبة ريال مدريد..
و شكرااااااا
ما اقول اني اتابعها من يوم ما تولت :Dاقتباس:
معليش اخوي بدر شكلك قبل ثلاث او اربع سنوات بديت تتابع كورة
هذا دليل على ان اياكس غاب عن البطولات وباع نجوم الفريقاقتباس:
انت تقول اين اياكس الان ..... اياكس الان في طور الاعداد بعد ان باع معظم لاعبيه .... تبغاني اقول اللاعبين اللي باعهم اياكس ... حاضر ... كلويفرت ... زندن .. سيدورف .... ديفيدز ... مارك اوفر مارس .... بوجاردي .... مايكل رايزجر .... ادوين فان دير سار ..... فرانك دي بور .... رونالد دي بور ..... كانو ... جورج فينيدي ...... كل هؤلاء اللاعبين باعهم اياكس .... يعني شيء اكيد ان اياكس يتأثر بغياب جميع هؤلاء اللاعبين
طيب اذا كنت اتابع الكوره قبل ثلاث ولا اربع كان عرفت اياكس :Dاقتباس:
وعلى فكرة اياكس باعهم في فترة زمنية قليلة يعني سنتسن او ثلاث .. مما ادى الى تدهور مستوى اياكس
وانا ماقلت شي صح كان اياكس فريق كبير في الزمن هذاك ولاكن جاه ريال وغطا عليه
هل تقارن فريق اياكس الذي حقق هذي البطولات بفريق ريال مدريداقتباس:
واذا كان على بطولات اياكس ... فاياكس حقق دوري الابطال اربع مرات
فهذا النادي العملاق فاز بالدوري الأسباني 28 مره وكأس اسبانيا 17 مره
وكأس السوبر الأسباني 5 مرات (رقم قياسي) وكأس اوروبا للأبطال
9 مرات (رقم قياسي) وكأس الكوؤس الأوروبي مرتان وكأس السوبر
الأوروبي مره وكأس اندية العالم 3 مرات (رقم قياسي) .
يعني الريال احرز مامجموعه 65 بطوله
طيب هذا فقط لمنتخب هولندااقتباس:
واحب اقولك معلومة خطيرة وهي ان الاتحاد الهولندي لكرة القدم قرر في فترة من الفترات ان يكون اياكس هو منتخب هولندا ... اي ان معظم لاعبي منتخب هولندا هم من اياكس ... ماعدا لاعبين او ثلاث فقط من خارج اياكس
طيب شوف ريال مدريد
رونالدو وكارلوي في منخب البرازيل
زيدان مكاليلي في منخب فرنسا
راؤول وهييرو ومورينتس في منتخب اسبانيه
واكثرهم يلعبون في نجوم العالم ;-)
يعطيك العافيه اخوي سناكهاوس .
صراحه اخوي ستاكهاوس ذكرتني بفريق اياكس امستردام (فريق الأحلام)
بين عامي 1994 و1996 ، صراحه هذاك الفريق الخرافي لأغتقد انه
سيتكرر يوما ما .
فأياكس او كما يسمى في ذلك الوقت (بمنتخب هولندا) وسبب هذه
التسميه ان 90 % في المنتخب من لاعبي المنتخب الهولندي كانو يلعبون
في اياكس ، فعل كل شيء في كرة القدم موسم 1995 ووقتها احرز
دوري ابطال اوروبا بدون هزيمه بعدما اكتسح جميع الفرق ومنها
ريال مدريد الذي هزمه اياكس ذهابا وايابا بنتيجة 2-0 كما انه هزم
الميلان الأيطالي 3 مرات ، مرتين في الدور الأول بنتيجه واحده
2-0 ، وفي النهائي 1-0 ، وفي الدور نصف النهائي اكتسح بايرن ميونخ
5-2 بعدما تعادل معه سلبيا في مبارة الذهاب .
ملخص الكلام : لاأعتقد انه سيأتي فريق يوما من الأيام ويقدم
ماقدمه اياكس في الفتره الذهبيه بين عامي 1994 و1996 .
الله يعافيك أخوي فان دام ..... وأخيرا جاء واحد يدعم كلامي ويكشف الحقائق وهي ان اياكس هو الفريق الجدير بلقب فريق الاحلاماقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فان دام
يعطيك العافيه اخوي سناكهاوس .
صراحه اخوي ستاكهاوس ذكرتني بفريق اياكس امستردام (فريق الأحلام)
بين عامي 1994 و1996 ، صراحه هذاك الفريق الخرافي لأغتقد انه
سيتكرر يوما ما .
فأياكس او كما يسمى في ذلك الوقت (بمنتخب هولندا) وسبب هذه
التسميه ان 90 % في المنتخب من لاعبي المنتخب الهولندي كانو يلعبون
في اياكس ، فعل كل شيء في كرة القدم موسم 1995 ووقتها احرز
دوري ابطال اوروبا بدون هزيمه بعدما اكتسح جميع الفرق ومنها
ريال مدريد الذي هزمه اياكس ذهابا وايابا بنتيجة 2-0 كما انه هزم
الميلان الأيطالي 3 مرات ، مرتين في الدور الأول بنتيجه واحده
2-0 ، وفي النهائي 1-0 ، وفي الدور نصف النهائي اكتسح بايرن ميونخ
5-2 بعدما تعادل معه سلبيا في مبارة الذهاب .
ملخص الكلام : لاأعتقد انه سيأتي فريق يوما من الأيام ويقدم
ماقدمه اياكس في الفتره الذهبيه بين عامي 1994 و1996 .
فعلا كان فريق خرافي .... فريق ولااروع قدم جميع فنون الكرة .... هزم خصومه جميعهم .
وصدقت يا اخوي فان دام لن يتكرر ذلك الفريق الذهبي الرائع .. كانت ايام جميلة عشتها مع ذلك الفريق الذهبي .... الله يعيدها هذيك الايام
افا عليك يا ستاك نحن بعد معاك وبروحك قايل الصديق وقت الضيق
والله انا مش عارف لهاذي الدرجه لقب فريق الاحلام مسوي حاله نفسيه عند الناس
ما خلص فكوا عن الريال هو فريق الاحلام ابا عن جد
وعلى فكره مو الريال و لا جمهوره اللي اطلقوا عليه لقب فريق الاحلام بل هم النقاد
يعني من طرف محايد
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة madridos
والله انا مش عارف لهاذي الدرجه لقب فريق الاحلام مسوي حاله نفسيه عند الناس
حالة نفسية:p ...... الله يهديك بس .... على ايش حالة نفسية ..... يبو الشباب اقرأ الكلام اللي فوق ... اللي انا كاتبه وبعدين تعال رد :p
كلام الاخ ستاكهاوس صحيح وعين العقل
الفريق مو بالنجوم الي فيه ولكن بالتفاهم بين اللاعبين
اياكس مدرسة كروية من الطراز الرفيع
انا اتحدى اي نادي في العالم ينتج لاعبين زي اياكس
خلاصة الكلام
ريال مدريد زمنه ولى لانه كثرة النجوم تضعف الهجوم
نادي يشتري لاعبين بدون تفكير الله يخلف عليه:6 :6
نادي ريال مدريد صحيح انه نادي كبير بس كثير معطينه اكثر من حقه
نعم فريق اياكس فريق الاحلام بس قبل 7 سنوات هذا الكلام
ولاكن الان فريق الاحلام ريال مدريد واذا خرج ريال مدريد من البطوله لا يعني نهايه المشوار ولا تنسو ريال مدريد حامل لقب هذي البطوله 9 مرات
وانا لاحظت انه جميع مشجعي الانديه الاخرى معه احتراني لهم يكرهون فريق ريال مدريد وما يبغون يفوز على اي فريق او اي بطوله . يحقلهم علان ريال مدريد الاقوى والاميز من بين الفرق الاخرى بالنجوم والاعضاء الفريق ;)
وشكرا
.....................
مرحبا.....
ممكن ...أقول...
أنا قدمت إقتراح...
-------------------------------
مو شايف.. أحد إهتم للموضوع.,,,
لكن أنا ممكن أقول شغله..
لا يستحق احد في العالم.. لقب فريق الأحلام...او القرن...
لكن!!!!!!!!!!1
ممكن يكون عندنا ...فريق الأحلام... لموسم...معين...
مثل... ما أحد فيكم... قال...عن أياكس..
أحب أقول سنة 1999...كانت سنة ألماسية... للشياطين الحمر..
1- الدوري.
2-الكاس
3-أوربا...
في هذه السنة...أنا أقدر أقول.. أنو الما ن كان فيها...دريم تيم...لكن...ما أحجز هذا اللقب للأبد...
و بعدين...ما ننسى سنة من السنين..فريق لاتسيو.. في إيطاليا...كان دريم تيم..
فأنا شايف أحنا معطين...للموضوع أكثر ...من الازم
------
أنا طلبت...نسوي...تصويت...في الموضوع هذا...و أنا مو شايف أحد...أهتم
و شكراا
اخوي الريال ما زاله في هاي التشكله و اعماله الواسعه التي لا تحصها
فما في مانع انه ننكر لقبه الا وهو فريق الاحلام
بعدين حبيب الجمهور اللي يحكم يعني انت تقيس العرب في شغله الالقاب
انت اذهب على ايطاليا اذهب على الدانيمارك اذهب على السويد كلهم تقريبا ما يتذكروا الا شي وهو مين الريال وشو لقبه بالنسبه الهم فريق الاحلام
انظر ايضا عندما يلعب الريال كم اعداد الجماهير وشو بهتفوا يعني بالمختصر الانسان عقله ما بينسى شي وبالاحرى لو انتقل اللقب فريق الاحلام لاي فريق اظن حيضل اللقب محصور في العالم في قلوب وعقول
الكثيرين من عشاق الريال مدريد فريق الاحلام :0)
يا حبكم للكلام الزايد :6 :6
شباب الموضوع مو محتاج كل هالكلام
الريال من ناحية النجوم :
عنده لاعبين نجوم كثر مثل كثير من الفرق في كثير من المواسم
الريال من ناحية الانجازات :
اعتقد ان 65 بطولة على وزن بطولة الدوري الاسباني وابطال اوروبا
كافي
سمي الريال فريق الاحلام وفريق القرن من قبل نقاد الفيفا
لبطولاته وانجازاته وللاعبين الكبار الذين لعبوا له امثال ديستفانو وبوشكاش مرورا ببوتراجينيو وانتهائا برونالدو وزيدان
وهذا اللقب مرتبط بالريال حتى لو خسر مليون
يعني على سبيل التقريب هذا اللقب مثل لقب الهلال وهوالزعيم والاتحاد وهو العميد
يعني لو الهلال خسر بالخمسة او بالسبعة حتى بيروح منه لقب الزعيم
بالنسبة لخسارة الريال بالخمسة والاربعة :
الريال فريق يتكون من بشر حسب ظني وان كل البشر لهم اخطاء
يعني مثل ميلان خسر بالاربعة مع بروسيا دورتموند
ومثل ما خسر المان بالخمسة مع تشلسي
ومثل ما خسر الانتر بالاربعة مع بيروجيا وقبلها خسر من ميلان بالستة
ومثل ما خسر روما بالاربعة ومثل ما خسر برشلونة بالاربعة
ومثل ما خسر الارسنال بالستة من المان
يعني كل فريق لازم له خسارة كبيرة بتاريخه
واتمنى ان الكلام والنقاش الي ماله فايدة ما يتكرر في منتدى كبير مثل منتدانا
كلامك سليم يعني ما في كلام خلص http://www.soccer-gallery.net/pics/raul9-.jpg هوووووووووووووووووووووس
اشكركم يا عشاق ريال مدريد
والان تبين للجميع انه ريال مدريد هو فريق الاحلام افضل فريق في العالم وفريق القرن ;)
والالقاب هذي ثابته في فريق الاحلام عند كل عاشق كره قدم في العالم لو تسأل اي واحد مين هو فريق الاحلام ؟
على طول بيجاوب يقاك : فريق القرن نجوم العالم اقوى فريق في العالم فريق الاحلام ريال مدريد
وشكرا
فريق الاحلام
ام
فريق الكوابيس
لا فريق الكوابيس خلص حبيبي ارتحت :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
يعني النا سنين نسكت فيهم علشان تطلع جنابك الكوابيس وما الكوابيس خلص حبيبي ما تجيبوا البهدله الكم خلص يا حبيبي فريقك اكبر فريق في الدنيا وافضل من الريال ميت مره بس خلص ما تشتم الفرق مشا ن اللي خلق الموز خلص
يا طرنيب على لولو
والله انك كبييييييييييييييييير يا أخي خليلاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kha6lil
لا فريق الكوابيس خلص حبيبي ارتحت :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
يعني النا سنين نسكت فيهم علشان تطلع جنابك الكوابيس وما الكوابيس خلص حبيبي ما تجيبوا البهدله الكم خلص يا حبيبي فريقك اكبر فريق في الدنيا وافضل من الريال ميت مره بس خلص ما تشتم الفرق مشا ن اللي خلق الموز خلص
يا طرنيب على لولو
ما خليتلهم مجال يحكوووووووووووو
:0) :0) :0)
يعطيك العافية على هذا المجهود
فريق احلام كاسماء لاعبين فقط اما نتايج فاظنه بعيد تماما خصوصا هذا الموسم
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mhzaghal
والله انك كبييييييييييييييييير يا أخي خليل
ما خليتلهم مجال يحكوووووووووووو
:0) :0) :0)
يعطيك العافية على هذا المجهود
يا أخي ما انت شايف كيف صار المنتدى شوربه كمان شوي العضو اله خاطر يدخل في الكومبيوتر وينزل بلعيبه الريال بالكندرة
اما اخوي عبالله انا اسف على الرد القاسي بس هاد اللي احنا فيه
بتمشكلوا واحنا علينا نفزع يعني اسف مرارا وتكرارا
كوابيس اه )) لا لا امزح فقط ;-)
ههههه
العالم كله خايفين من ريال مدريد
اقول اخوي ريفالدو اجمع عدد المرات التي احرزت كل الانديه الايطاليه كاس الابطال يطلع الجواب 9 يعني مثل الريال الي بروحه
و افكرك ان الريال في اخر 5 سنوات ما غاب على الاقل عن نصف النهائي من البطوله
2003 - خرج من نصف النهائي
2002- فاز
2001-نصف النهائي
2000- فاز
1999-نصف النهائي
1998-فاز
و امس شفنا ميلان يخسر 4-2 من فريق نزل للدرجه الاولى
و شكرا
اما العالم خايفين حلوةاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة D0WN~T0WN
فريق احلام كاسماء لاعبين فقط اما نتايج فاظنه بعيد تماما خصوصا هذا الموسم
شباب ... اذا الريال فريق الاحلام (( في الاحلام يعني ))
لازم يكون اليوفي الي بهدل الريال ... يكون سوبر استار
لان الريال ما كان لاعب اصلا ... او الاهلي المصري يكون فريق العمالقة
لان فاز على الريال ايضا ... هذا كلام فاضي
كيف فريق احلام وما ياخذ لادوري ولا كاس
... احلام في الاحلام:6 :6 :6 :6
يالللللهههههههههاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Barcelona4ever
شباب ... اذا الريال فريق الاحلام (( في الاحلام يعني ))
لازم يكون اليوفي الي بهدل الريال ... يكون سوبر استار
لان الريال ما كان لاعب اصلا ... او الاهلي المصري يكون فريق العمالقة
لان فاز على الريال ايضا ... هذا كلام فاضي
كيف فريق احلام وما ياخذ لادوري ولا كاس
... احلام في الاحلام:6 :6 :6 :6
كيف بدنا نفهم هالعالم هذي ؟؟
يا حبيبي الريال هو فريق الاحلام والموسم الواحد ليس مقياس
اذا بدك تحسب على الموسم
برشلونة فااااااااااااشل ،،،، بأي مركز الان ،،، ذكرني :0) :0) ؟؟
آه انتو في صدارة الصدارة ،،، انسيت انتو فوق رقم واحد مش مبينيين في الترتيب !!!!! :0) :0)
هذا اذا انت بدك توخذ يا حبيبي على موسم واحد !!!
اما اذا بدك تحسب تاريخ والبطولات و......... و.............
فبرشلونة فريق عريق متميز
أتمنى انك استوعبت حبيبي
والله مانا عارف ليش يجيبو البهدلة لحالهم !!! :0) :0)
ريال مدريد ايامه االاخيرة قربت
فهو موشك على الافلاس
اسمعوا ترى اذا ودكم تبيعوا ملعب سانديغو برنابو انا اشتريه ترى توي ماخذ المكافاة
:D :D :D :D
يا ميلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالان
هيـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
ريفااااااااالدوووووووو
هيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
الكبير كبير....والريال كبير..
ومافي فريق في العالم وماخسر بنتيجة كبيرة...:)
وكافي ان انجازات الريال 65 بطولة...:o
الكبير كبير....والريال كبير..
ومافي فريق في العالم وماخسر بنتيجة كبيرة...:)
وكافي ان انجازات الريال 65 بطولة...:o
الكبير كبير....والريال كبير..
ومافي فريق في العالم وماخسر بنتيجة كبيرة...:)
وكافي ان انجازات الريال 65 بطولة...:o
;-)اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نبض مدريد
الكبير كبير....والريال كبير..
ومافي فريق في العالم وماخسر بنتيجة كبيرة...:)
وكافي ان انجازات الريال 65 بطولة...:o
فهّمهم
هاهاهاههااهاهاها
بالله انتوا فوزوا على فالينسيا بجدارة اول بعدين اتكلموا
هاهاهاهاهاها ،،اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rivaldooo 11
هاهاهاههااهاهاها
بالله انتوا فوزوا على فالينسيا بجدارة اول بعدين اتكلموا
أصلا احنا فزنا وخلصنا
وما بنستنا في واحد مثلك يجي يحكيلنا بجدارة ولا لأ !!!
هذا اللي كان ناقصنا ؟؟؟!!!
جدارة قال :0)
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mhzaghal
هاهاهاهاهاها ،،
أصلا احنا فزنا وخلصنا
وما بنستنا في واحد مثلك يجي يحكيلنا بجدارة ولا لأ !!!
هذا اللي كان ناقصنا ؟؟؟!!!
جدارة قال :0)
واذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت
انا ما غلط عليك
هذا اللي كان ناقص اتهزأ علشان فريق غبي
ههههههههههههههههههاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rivaldooo 11
واذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من اجابته السكوت
انا ما غلط عليك
هذا اللي كان ناقص اتهزأ علشان فريق غبي
طيب حكيت بيت الشعر هذا
وما سويت فيه
فهذا ان دل على شيء
دل على ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ;-)
وبعدين انا وانت بنتناقش ،،، فلو سمحت ما تغلط ،،،، بلأنك رح تندم
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mhzaghal
هههههههههههههههههه
طيب حكيت بيت الشعر هذا
وما سويت فيه
فهذا ان دل على شيء
دل على ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ;-)
وبعدين انا وانت بنتناقش ،،، فلو سمحت ما تغلط ،،،، بلأنك رح تندم
هع we will sea
والله وشو بدي اقول يعني بروح القط العب يا حمار
ا.............. اقصد يا فار
المهم انت اخوي هيك دايما تزعلني :D خليك دايما هيك الله يرضع عليك
لانه 100000000 مرة قلتلك سيبهم يقولوا وشو ما يقولوا
اخر شي حيتأسفونلنا في المسنجر مش قدام الشباب خلص مثل هديك المرة اه خلص سكر على الموضو ع الله يرضع عليك انو هاد اللي كتب الشعر مش هاد اللي اه .... انت عارفه ;-) :": :": :":
الريال وبس والباقي فجــــل مش خس
;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kha6lil
والله وشو بدي اقول يعني بروح القط العب يا حمار
ا.............. اقصد يا فار
المهم انت اخوي هيك دايما تزعلني :D خليك دايما هيك الله يرضع عليك
لانه 100000000 مرة قلتلك سيبهم يقولوا وشو ما يقولوا
اخر شي حيتأسفونلنا في المسنجر مش قدام الشباب خلص مثل هديك المرة اه خلص سكر على الموضو ع الله يرضع عليك انو هاد اللي كتب الشعر مش هاد اللي اه .... انت عارفه ;-) :": :": :":
الريال وبس والباقي فجــــل مش خس
ملعوبة
;-) ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)
شو هي باصرة والا طرنيب ما زالك فلسطيني حتعرفها
لا مش باصرة ،،،، ولا طرنيباقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kha6lil
شو هي باصرة والا طرنيب ما زالك فلسطيني حتعرفها
هي لعبة طونج !!!!
أكيد تعرفها لأنك فلسطيني كمان ;-)
عفوا الموضوع مو شات
حبيبي رفالدو مشجعي الريال الهم يسووا كل شي يعني يا وقع بين البصله ....
معلوم بعرفه الطنج اخوي محمد ولو احنا الفلسطينيه
احنا اللي قلينا البيضه على الاوغزوزست ولو انك فلسطيني مثلي بتعرفها حبيبي وشو هو الاوغزوزست
تحياتي
تسلم حبيبي ونور عيني خليل !..!.!اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kha6lil
حبيبي رفالدو مشجعي الريال الهم يسووا كل شي يعني يا وقع بين البصله ....
معلوم بعرفه الطنج اخوي محمد ولو احنا الفلسطينيه
احنا اللي قلينا البيضه على الاوغزوزست ولو انك فلسطيني مثلي بتعرفها حبيبي وشو هو الاوغزوزست
تحياتي
انا اللي بعرف الاوغزوست ،،، وبعرف الراعاش كمان ( مش بالعربي ولو انك فلسطيني تعرف بأي بغة ) اللي بتركب على الاوغزوست
صح ولا لأ ؟؟؟
;-) ;-) ;-)
هذا تصحيح للقبلهاقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mhzaghal
تسلم حبيبي ونور عيني خليل !..!.!
انا اللي بعرف الاوغزوست ،،، وبعرف الراعاش كمان ( مش بالعربي ولو انك فلسطيني تعرف بأي لغة ) اللي بتركب على الاوغزوست
صح ولا لأ ؟؟؟
;-) ;-) ;-)
اسمعوا أخواني مشجعي الريال مدريد فريق قوي وأنا أحترمه كل الإحترام ولاكن هاذا لايعني أنه أفضل فريق في العالم فأنا أشجع الإنتر ميلان واحترم باقي خصومه إذاكان ماتقصدونه هو أن اللاعبين الذين فيه هم أفضل لاعبين في العالم فأنتم مخطؤن أين بتستوتا وأين ريفالدو وأين آوون وأين بيكهام وأين وأين وأين.....................:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: ولا يوجد هناك نادي لايهزم ولسلام عليكم
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MGS2003
اسمعوا أخواني مشجعي الريال مدريد فريق قوي وأنا أحترمه كل الإحترام ولاكن هاذا لايعني أنه أفضل فريق في العالم فأنا أشجع الإنتر ميلان واحترم باقي خصومه إذاكان ماتقصدونه هو أن اللاعبين الذين فيه هم أفضل لاعبين في العالم فأنتم مخطؤن أين بتستوتا وأين ريفالدو وأين آوون وأين بيكهام وأين وأين وأين.....................:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر: ولا يوجد هناك نادي لايهزم ولسلام عليكم
طيب ,, ?: :": وشو المطلوب حبيب
المختصر الانتر على راسي وعيني
بس لازم تعرف انه احنا ما قلنا جمبع النجوم في الفريق ريال مدريد ومستحيل تدخل على اي فريق تلاقي فيه كلهم نجوم حبيبي
وبعدين انت قلت شي مهم ان اي فريق بذوق طعم الخساره صح .؟
احنا فريقنا الريال ضاق طعم الاستراحه مش صح اخوي محمد
ولك جزيل الشكر حبيبي على المداخله بس يا ريت تدخل غرفة دردشه غير هاي اه خش على تعيت اليوفي ;-)
صح 100 % :0) احنا أخذناها استراحة ،،، كنا مرهقين ،،، فاسترحنا وقت اللعبة ،،اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kha6lil
احنا فريقنا الريال ضاق طعم الاستراحه مش صح اخوي محمد
ولك جزيل الشكر حبيبي على المداخله بس يا ريت تدخل غرفة دردشه غير هاي اه خش على تعيت اليوفي ;-)
;-)
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mhzaghal
تسلم حبيبي ونور عيني خليل !..!.!
انا اللي بعرف الاوغزوست ،،، وبعرف الراعاش كمان ( مش بالعربي ولو انك فلسطيني تعرف بأي بغة ) اللي بتركب على الاوغزوست
صح ولا لأ ؟؟؟
;-) ;-) ;-)
والله مني فاهم شي
:0) و :0) مش :0) رح :0) تفهم :0)اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rivaldooo 11
والله مني فاهم شي