السلام عليكم .........
هذه جيليري أمنم أو الوير ولف werewolf
هذه الجيليري تنقسم لموضوعات :o .............. بتلاحظون اثناء التجول في المعرض :6
طبعا شباب رح اكتيب تاريخ رسم كل مجموعه عشان تلاحظون التحسن او التغير في الأسلوب
ونشاء الله تعجبكم
:0)
عرض للطباعة
السلام عليكم .........
هذه جيليري أمنم أو الوير ولف werewolf
هذه الجيليري تنقسم لموضوعات :o .............. بتلاحظون اثناء التجول في المعرض :6
طبعا شباب رح اكتيب تاريخ رسم كل مجموعه عشان تلاحظون التحسن او التغير في الأسلوب
ونشاء الله تعجبكم
:0)
المجموعه الأولى والأحدث حتى الان :D
-----------------------------------------
1
2
3
4
5
المجموعه الأولى عن شخصيه المستذئبين ........":" ..... طبعا لسا بدي ارسم المزيد عن شخصيتي المبينه في الصوره الأولى:D
المهم
المجموعه الثانيه (للبنات بس) رسمتها تدريب على رسم البنات :! لأني بلشت انسا شوي طريقه الرسم
-----------------------------------------------
1 شعار المجموعه الثانيه
السلااااااااااااااااااااااااااااااام^^
رسماتك وايد حلوة امينم^^......
الحمد الله اني انا اول وحدة ترد يالله نبي زيادة^^
باياتو+سلامي
شلونك أخوي امينيم ؟؟ :D أن شاء الله مرتاح ؟؟ ;)
:D سكيتشاتك ممتازة و الرسم معبر جدا ... لكن لدي "ملاحظة" صغيرة بخصوص رسومك .. أحس ان السكيتشات مشوشة نوعا ما (( fuzzy )) ... هل هذه الحركة مقصودة برسومك ام السكانر تعبان ؟؟ :) بغض النظر عن هذا فرسومك أعجبتني جدا :D
أنت من سوريا أذن ؟؟ ":" ههههه أخيرا هناك أعضاء موهوبين من دول الشام !! ":" فلقد يأست من خروج رسامين من دول الشام على الرغم من كثرتهم !! فانا أردني الجنسية !!:D :D
أستمر أخوي بالرسم و بأذن الله الاعضاء رح يتفاعلوا معك بأقرب وقت !! :)
Ralph Jones ... Out
مانجا كوين : شكرا كثير على الرد :D (اول رد) وأنشاء الله بحط كمان رسمات
ناستي رالف : مشكوووور على المشاركه ;-) وأنا سعيد بوجود اعضاء من بلاد الشام ايضا .. اما بخصوص السكنر ؟؟ لا مافيه شي اظن انو الخربشه الزايده لعدم الأهتمام :6 انا مااهتم بتنظيف الرسمه بعد ماخلص;-)
ونتظرو تتمه المجموعه الثانيه
:0) :0) :0) السلااااااااااااام
:0) مبروك مبروك على الجالري
:" كنت ابي اكون اول من يبارك لك
:0) واو شو هالرسم شوهالوضعيات ماشاء الله
رسمك كتير كتير حلو :0) :0)
:D
روعه رسمك ايمينم^_^
وشرايك تحبر شكيتشاتك وتلونها ، اتوقع تصير مرررره حلوه^^
ننتظر المجموعة الثانية;)
مبرووووووووووووك و ألف ألف مبروك ..
أخيرا وليس آخرا .. الارهابي يفتح جاليري .. ياخي ما بغيت .. :p
رسومك رووعة .. و موووذهلة .. ولا أروع .. خطيرة .. مبدعة .. مبهرة .. شيطانية .. :D إلخ ..
رسمك متطور مشاء الله عليك .. و لاحظت أنك ترسم العيون حادة .. مادري
هذا اسلوبك .. لكنك برسم العيون جذي قربت شخصيتك للذئب أكثر و أكثر .. :)
ننتظر المزيد أخوي .. ولا تبخل علينا .. تراك فنان .. و إن الفنانين قليلوو .. :6
و بالمناسبة .. شعار الإناث الأخير عجبني اسلوبه .. كووول . :D
;)
فاجأتني بهذا الموضوع الجميل:)
رسومك رائعة
تعجبني الخطوط السريعة والاسكتشات... عاشق اسكتشات
لدي سؤال عن شعار المجموعة... مامعنى هذا؟؟؟:)
امنم المسلح رائع جدا:)
والمستذئب جميل ايضا.. متى راح يتحول؟
بالتوفيق اخوي:) ولنرى المزيد من اعمالك:)
اقتباس:
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shaheen
لدي سؤال عن شعار المجموعة... مامعنى هذا؟؟؟:)
الظاهر ما عندك خلفية بالاحياء يا شاهين ..
الصورة كلها عبارة عن رمز الأناث .. و هو دائرة و تحته مثل صليب متصل فيه ..
و XX اللي في الدائرة .. هم نوع الكروموسومات ( DNA ) اللي موجود في
خلايا الإناث .. أما احنا الرجال XY ..
و الباجي على امنيم بالشرح .. :)
تاجا: الله يبارك فيكي وشكرا كثير على الرد ;-)
ماجد علي: شكرا كثير على الرد ومشان التحبير ?: أخاف يصير معاي مثل المره الماضيه اجيت احبر رسمه بس خربطت فنتزعت كلها وصارت للكب :" .......... بس اوعدك بالمحاوله :D
نيو سيد : وااااااااااااو شز كل هذا :! والله اخجلتم تواضعنا :D شكرا كثير ....... اما بخصوص العيون فلازم يكونو حادين عشان شخصيه الوير ولف :واو: .......... أما شعار البنات :0) فمثل ماقلت ع شرحك للاحياء;-) وكوووووول كمان
شاهين: شكرا جزيلا ........ أما بخصوص الشعار فنيو سيد وفا وكفا :! (أستاذ احياء معتبر).............أما عن تحول المستذئب لسا بدورها بعقلي نشاء الله قريبا;-)
.......
2 - وحده مسافره :D
3- بدون تعليق ؟؟؟
:6 نسيت أحطلكم ...... تاريخ كل رسمه :0) أوكي الحين بروح بجيبه من دفتر المستندات في القبو :واو: ............... نتظرووووني;-)
رائع ياامنيم:!
ما هذا الهجوم الساحق!؟!
رسماتك كلهم روعه...طريقتك حلوه في الرسم،تذكرني بالحبيب سبيس^^
الرسمه قبل الأخيرة ماعليها كلام،بس اعتقد يد الشخصيه اليمين يبيلها تعديل طفيف^^
الرسمه الاخيرة جميله جدا...الوضعيه رهيبه^^
اتمنى اشوف اكثر:)
سلام^^
شغل رائع يا امينم !!!
تعجبني طريقتك في رسم الملامح .. لك طريقتك الخاصة .. الانف خصوصا طويل ..
وااااااااااو اموووووووووت في الرصاص .. :"
بس اتمنى اشوف لك رسمة ملونه .. بتكون ت ح ف ة ^_^
إلي الامـــــــــــــــــام :D
اهلا بلذيب ^^
ولكم امنم من زمان ما شفنا مشاركاتك :D
رسماتك واييد حلوه خصوصا شخصيتك جميله
بس عندي ملاحظه ليش الخشم طويل شوي!!:أفكر:
وبغيت اقولك شي موضوع عن المغنين اتمنى انك ترفعه >_<
انشالله انشوف رسمات ملونه لك ;-)
keep going my bro
:0) واااااااااااااااااااااو حت رسمك للبنات فضييييييييييع فضيييييييع
احب العيون الحاده
وانا منتظره رسمات اكثر <<<<<وخصوصا التحول:D :D
بالتوفيق :D
هااااي اخيرا قرر الكمبيوتر الدب أنو يدخل النت :غضب: مابعرف شو صايرله ?:
شكرا كثير شاعر مسز كيمونو اساسين و تاجا :D على ردودكم اما بخصوص الخشم (الانف) ":" بينوكيو صح ;-) أول رسمه الانف فيها لقيته خطير يعني جايه سبشل مع الشخصيه اما ابو عيون صفر فخلوها على الله فايت بالحيط الانف غلط بغلط ولازم اعدله:"
تاجا بعدني اتدرب على رسم نوعيه جديده من الشباب :واو: ...... يعين بخلص منهم وبرسم التحول بس داخل قصه لعصابات المنتدى :D
اساسين كيف يعني أرفعه :! يعني نرجع نشارك فيه :أفكر: ...(والله الفكره تحت البحث) ولو عندك اي افكار انا بنتظار تقولها لي ;-)
ونتظرو الباقي من مجموعه البنات (ماظل منها كثير)
4-الوضعيه شوي غلط بس ماشي الحال
نيوسيد ... شكرا للمعلومة رغم اني اعرفها مسبقا ههههههههههه
توقعت شئ جديد يعني:)
رسومات رائعة اخ امنم:) وقريبا ستكون الويروولف فعلا;-)
خطوطك جميلة وافكارك حلوة.. اتمنى ان نرى رسوما مركبة (اكثر من عنصر):)
امينم لا شكر على واجب^^...
حبيت اقول ملاحظاتي اذا تحب ..انا ملاحظة ان رسمك اسلوبه واحد لو انك تنوع بالاسلوب لكان رسمك احلى واحلى ..مثلا الشعر عندك شكل واحد^^
بس..
اتمنى اني ما اكون ازعجتك^^
باياتو+سلامي
امنيم >_<
يا فنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
رهيب رسمك .. ما شالله عليك.. ما بتسلفني يدك يوم من الايام؟؟ :0)
ولا اقول .. شرايك نتبادل ايادي.. :D
بانتظار المزيد ^^
؟؟؟ شاهين يعني قظدك انو رح يمشو المعامله ويغيرون اسمي :! أخيرا أما بخصوص الرسوم المركبه :! كيف يعني قظدك شي اصعب ليش لاء :D برسم اصلا عندي وقت منيح الى يوم الاربعاء ?:
مانجا كوين :" أسلوب واحد ممممممممممم والله ملاحظه في محلها اسلوبي واحد بس طبعا احاول اطوره شوي شوي :6 ونشاء الله بتشوفون رسمات اعقد واحسن بس(لأني اعرض رسمات قديمه ):أفكر:
ديابلس : شكرا حبيبي والله وأنتا كمان فنان :cool: .....اما بخصوص نتبادل الايادي :أفكر: (من وين تجيب هذه الافكار);-)
رح أحاول اح شي ملون عشان نشوف مشتواي في التلوين بعدو زفت او تحسن ...........(أكره الالوان)
وااااااو:cool:
مجموعة XX احسن:cool:
ماشالله رسمك للجسم حلو ;-)
انا عندي نقطة بسيييييطة وهي ملامح الوجه لو تهتم فيها اكثر راح تطلع كووووووول:cool:
موفق اخوي ايمينم;)
:! ...
يا الله....!!!
هل هذا فعلا رسمك EMINEM CRIMINAL
؟؟
مااااااااااااااشااااااااااااااالله عليك!!!!:واو: ....
بكل صرااحة انصعقت.:! ..رسمك ماشالله توب...توب!!!
حسيت باحباااط شديد.:" ..لأني أحب هالنوع من الرسم لاكن ما أتقنه مثلك...
أسلوبك في السكتش رهيب...:D!!! و الوضعيات ممتازة.
..كل رسمة أحلى عن الثانية ...:أفكر: ...
زين يوم ترسم بنااات:6 ;-) ...حلوة المسافرة...ملابسها كوول":" (يالله عاد أنا ام الملابس)
خااااطري اتعلم منك..خاصة في كيفية رسم الأولاد...:" !!!
استمر يا ويروولف
;-) استمر...
im wating for more...
Adios Amigo
مبروك عالجلري اليديد أخ امنيم ... ذا وير ولف ^^
ما شاء الله عليك!! فعلا عندك اسلوب جميل بالرسم!!
حركات الرصاص عندك رهيبه ومميزة جدا!! ;)
عاد البنت اللي مسافرة تذكرني بتوتو :p ((هي مسافره بعد!!))
فعلا أعمال جميلة ولازم تتابع ;)
شلونك أخوي mnm :0)
مبروووووووووووووووووووووك على الجالري اليديد ;-)
ما شالله عليك رديت حق المنتدى بعد طول غياب و معاك رسمات و فتحت فيهم جالري
لا و بعد الرسمات كلها عجيبة ...طريقتك بالرسم فريدة من نوعها إنت الوحيد اللي يرسم بهالطريقة و هذا شي حلو^^
أتمنى إنك تترس الجالري كله من رسوماتك
سي يو ;-)
كوووووووووووووووووول :cool:
شو هذا الرسم يا فنان :!
ما شاء الله عليك رسمك وااااااااايد حلو عجبني خطوط الرسمه :)
أحلى ما عندي الرسم بالرصاص أموووووت عليه خاصه إذا كانت الرسمه
فيها ضوء وظل :D
تابع وضع رسوماتك نريد المزيد ;-)
la;,vdk ahfhf ,hkh sud] []h flahv;j;l ..............
.
translate
شكرا كثير شباب على كل الردود الحلوه :D شادو كات لا لا يصبك أحباط أنا كمان صار معي هيك اول ماشفت الجيليري ..... تبعي:D ":"
بكمل كم رسمه على الماشي بعدين بحط اقد اعمالي
:D
لاتنسو اسمي الوير ولف =المستذئب ..............أختصاره الذئب :D :!
صح مين قلي انو السكنر تصويره مش زابط :! معاه حق بعض الرسمات المفروض يكون القماش والتظليل look ريل ......... بس مابعرف شو صرله ?: ......
طيب اخر وحده .......
المجموعه القادمه لشخصيه امنم كرمنل القديمه (أبو سكسوكه):D
على فكره بعض صور هده المجموعه تشبهني بالظبط (لوحد شايفني بيحسن يحكم ):0)
شاو
هااااااااااااااااي^^
سوري اذا كان ردي متأخر على الجاليري..ماادري شلون ما دشيت:( ...
المهم...
رسماتك كلهم..ابداع في ابداع..الله يخلي لك فنك;-)
اكثر شي عجبني بجميع رسومك اهي الخوط السريعة والواثقة...حركتها حلوة..وشلون رسمك اللماي المتطشر..روووعة...والملامح شكلها حلو..العيون ولمعتها ترسمهم بكل اناقة وابداع:واو: ...الله يهنيك
ناطرين رسومك الملونة...ابداع من نوع اخر;-)
شلونك أخوي mnm
رسماتك عجيبة و كوووووول ما شالله عليك
استمر أخوي بالرسم
سي يو ;-)
شكرا ببل وساكورا ;-)
هذا توقيعي لازم انزله عشان احطه ضمن التوقيع :6
ما شالله عليك mnm
توقيعك اليديد روعة و شكلك فيه كووووووووووووول":"
نتمنى نشوف منك رسومات يديدة
سي يو ;-)
امينم رسماتك الجدد حلوين كلهم ..
اسفة اني ما رديت مبجر
ننطر اكثر
با ياتو+سلامي
هذه رسمه نهائيه حتميه بدون تراجع لشخصيتي :D ..............
نشاء الله تعجبكم .... فيها رسمه لصديقي هارد روك :o :6
مانجا كوين و ساكورا واكي نشاء الله تعجبكم هي الرسمه :! .... والباقي على الطريق
وهذه رسمه لشعار عصابه شرطه المنتدى عصابه بدي افتتحها قريبا :D
رسوم رائعة فعلا يا اخي
مع اني شفت معظمها و لكن صور البنات جديدة بالنسبة لي
احب اسلوبك جدا في الرسم و التظليل خاصة
اسلوبك في عرض الكوميك جميل جدا
تلوينك ايضا ممتاز و لكن لا نشاهد منه كثيرا ...ارجوك اكثر من الرسوم الملونة
ههههه حلو mnm الصغير و (السكاعات) الي لابسهم ;-)
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو الشعار وايد عجبني امنيم^^
ان شاء الله نشوف هذه العصابة الجديدة^^
بالتوفيق ;-)
باياتو+سلامي
فلاش نشاء الله بتشوف المزيد من السمات يلي موشايفهم :D بس لما اشتري دفتر رسم ;-) :o
مانجا كوين يمكن أطول شوي في تشكيل عصابه لأنو أغلب أعضائها مش موجودين :" :!
:cool:
ايوة صحيح ...جيب معك يوم الخميس دفتر رسم عشان نرسم و اشوف (سماتك)
؟؟ اي دفتر بدك عندي اربعه وأنتا شايفهم كلهم ماعدا الرابع :D طبعا مارح اجيبه معي صعب شوي(ظروف قاهره)بس بحاول;-)
طيب شوفو هي الرسمه لشخصيه أمنم القديمه :0)
:0) :0) :0) :0) وااااااااااااااااااو واااااااااااااااااااااو وووووواااااااااااااااااو
مااااااااااشاء الله عليك اخر رسمه تهبل عجييييييييييييييييبه
:" :" :"
:0) والي قبلها حلويييييييييييييين
:" انا الحين عضو بعصابه لو ماكنت منظمه كنت راح اكون العضوه رقم 1 في عصابتك الجديده
:D :D
نبي نشوف رسومات اكثر :0)
ماشالله على هالفن;)
اكثر من رائع :cool:
بانتظار عصابة الشرطة
keeeeeep on ;-)
ما شالله عليك mnm حاط رسومات يديدة ^^
رسماتك عجيييييييييييييييييييييييييييبة و الرسمة الأخيرة لشخصيتك كول":" و أكثر شي عاجبني فيها النظارة ^^
ههههههههههه
شكلها حلو ^.^
صج شخصيتك اليديدة طالعة كول
أحسنت الاختيار ^^
أتمنى أشوف منك مشاركات اكثر
سي يو ;-)
OH MY GOD...
:! >>>ماشااااااااااالله...
I Am So0 Damn Speachless....
:0)
i mean....
:! :واو: ....
You are so good Wolf...and i mean SO GOOD
A pro should i say
where'd u learn to draw like that:D
??? mashallaaa.
I loved the guy sittin on the chair...(the comic)he is so
gorges...loved the way u did the shadow's....
ALSO UR SKETCHIN IS OUTTA SIGHT:"
:0) ...
MY BEST DRAWING OF ALL...
The girl thats playing in the water:-) ...
so beautiful...the way the water is splashing..her clothes...her hair...
and that smile:D she is just so CUTE
...
Im telling ya u gotta teach me a thing or two;-) ..
anyway..i tried a 10000>_<times b4 to write a reply ..
but sometin's up with the montada lately it takes an houer to add a reply...:( or get to the other page...
Anyway....
I loveeee ur gallery..please keep'em comin'...ok
Adios Amigo0
:D
السلام عليكم شو الأخبار
أسف لتأخري بالرد بس الصراحه نقطع عندي الأنترتن وعجز أكبر العلماء على تصليحه :( بس هيني رجعت بأسمس الجديد ...............
شكرا كثير شادو كات على الرد أخجلتم تواضعنا:": ":" وأنا مستعد لأي مساعده (بس في مجال خبرتي بس):D
وهذه رسمه طلبها الجمهور من زمان رسمه ملونه من صنع المستذئب .................ترقبو قصه أنتقام الذئب":"
هاي شباب شايف المنتدى نايم :D وأنا كمان :أفكر:
باشرت برسم قصه وهي صفحه منها ونشاء الله بتشوفونها ملونه قريبا (هاد لو مامليت):D
http://www.al-hdhd.net/pic/Ss3.jpg
واو رسمك روعة ايها الذئب:)
اسكتشاتك تعجبني لاني محب للاسكتشات... ^_^
خطوطك السريعة ممتازة والحركات متقنة..
التظليل رائع جدا جدا جدا.. الخ:)
تبدو محترفا في رسم الكومكس ^_^
ارجو ان تجهز القصة قريبا لاني احب ان ارى هذا العمل الكبير مكتمل:)
اشكرك على هذا المجهود المتميز يا ايها المستذئب:);-)
السلام عليكم ^^
شلونك The Werewolf ..ماشاء الله عليك ^^ فنان
.. عفواً نسيت مبروك على الجالاري .. و آسف على ردي المتأخر :":
رسومك روعة أخوي .. و تعدد الحركات و الأشكال حلو بعد و عاجبني ^^ بس لو توضح الخطوووط يطلع شي فلته :0) ;-)
و الكومكس .. أدائك فيه روعة .. و حلو واايد .. أسلوب حلو صراحة ..مع إن مو واضح كفاية :(
نترقب المزيد و لا تقطع وايد عزيزي
بالتوفيق;-)
أهلا أمنيم ^__^ مبروك على الجالري ^.^ مع أني متأخر بس ماعليه أنا من زمان كان ودي أرد من أول ماحطيت الموضوع بشوي بس الحط و مايسوي ^.^ المهم أمنيم أنت حريف في القلم الرصاص حيل ماشالله عليك .
نبي نشوف المزيد من أعملك و الكومك كمله أبي أشوف نهايته ^__^ نشوفك ;-)
أهلا أمنيم ^__^ مبروك على الجالري ^.^ مع أني متأخر بس ماعليه أنا من زمان كان ودي أرد من أول ماحطيت الموضوع بشوي بس الحط و مايسوي ^.^ المهم أمنيم أنت حريف في القلم الرصاص حيل ماشالله عليك .
نبي نشوف المزيد من أعملك و الكومك كمله أبي أشوف نهايته ^__^ نشوفك ;-)
سلااااااااام
:"
:"
:"
:"
ماشالله عليك The Werewolf رسمك عجييييييييب :واو: ... باين عليك انك رسام محترف ... خطوطك خفيفة و سريعة لكنها تدل على انك رسام مب هين ":" ... التعبيرات واااايد حلوة .. والتظليل اكثر من راااائع .... :D
رسومك كلها الصراحة AMAZING
Wish you the best
Keep up the GOOD work!!
وبالتوفيق
:0) :0) :0) :0) :0) وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الله
رسمك مميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز وعجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
مااااشاء الله عليك ترسم مثل محترفين الكومكس
:-) انا ناطره ردك على شاهين
:0) حاااااااااااااااان وقت الانتقاااااااااااااااااااام
هــــــــــــــــــايو
مشاالله عليك
رسماتك كلها روووووووووووعه
خطوطك متقنه
وبكلام مختصر شخابيطك حلوه عاجبتني
لو اشخبط مثلك طلعت الرسمه تحفه
-=-=-=-=-=-=-=-==-==-=-=-
مانجا كوين يمكن أطول شوي في تشكيل عصابه لأنو أغلب أعضائها مش موجودين
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-==-
ممكن اكون احدى اعضاء العصابه
اذا لسا فيه مكان ^^
شلونك أخوي mnm ^^
ما شالله عليك ^^
رسمتك لشخصيتك عجيبة ^^
و الكوميك اللي راسمه فظيع ^^
خطوطك عجيبة و مميزة ^^
ما شالله عليك^^
عيني عليك باردة ^^
أتمنى أشوف منك مشاركات ثانية ^^
سي يو ;-)
هاي شباب من زمان ماشاركت ................. شتقتلكم كلكم شو الأخبار:D
شاهين : نشاء الله تشوف القصه كامله قريبا;)
رينام: أهلا وسهلا بك في عصابتي يلي بعدني مالقيتلها أسم :" :أفكر: :D
وكل الأعضاء شكرا عبى مشاركتكم في موضوعي وبتمنا يستحمل قلبكم المفاجئات القادمه:D
شباب مثب مابتعرفو ا مفاجئات صيف دبي 2003 مع الشخصيه الكريهه مدهش :غضب: وبما أني نا بطيق هذه الشخصيه رسمت مدهش على طريق الوير ولف :D ياريت تعجبكم (ملاحظه في تقدم بالتلوين)
مرحبا ام ان ام
شو الاخبار؟
من مدة ما رديت على الجاليري .. أرجو انك تقدر ظروفي بس ما الحق على كل شي في هالمنتدى:6 بس انا احاول
صراحة رسمك بغاية الروعة ... مميز .. يعني اقدر اعرف انك راسمنه من بين مئة رسمة .. لك اسلوبك الخاص و الجميل في نفس الوقت في رسم الوجه :0) و فعلا عاجبني
بس عندي ملاحضة بسيطة .. احس انه رسمك لجسم و وجه الرجل فيه قرب من شكل المرأة :6 يعني له خصر و عن الوجه الاحظ فيه رقة النساء:# .. هذي مجرد ملاحظة .. و فضول في نفس الوقت لمعرفة السبب ;-)
بالتوفيق
هااااااااااي أسف على التأخر بس المنتدى كان مش راضي ينزل أي رسمه ؟؟؟
مسز كيمونو ممممممممم بالنسبه لطريقه الرسم يعني أنو الشباب زي البنات ؟؟ بعرف سمعت هذه الملاحظه من قبل بس يعني تغير شكل :D ولسا في رسمه بعرضها قريبا مستحيل تميزي صبي أو بنت الى أن حطيت السكسوكه :أفكر:
بس أوعدكم بتنزيل صبيان وبس:0)
وهذه رسمه مدهش :D الشرير
http://www.al-hdhd.net/picvv/modhesh 242.jpg
أوكي شباب أخيرا نزلت الرسمه ياريت تضغطون على الوصله فوق ":"
وهذه الرسمه كمان ................. ياريت تعطوني رأيكم بالتلوين
http://www.myimager.com/uploads/sk%2...881.jpg?970553
COOOOOOOOOOOOOL WORK werewolf :واو:
honestly, i dont like the silly modhish too .. but the way u drew it loox fascinating ... awesome and maniac!! .. loox funny ... it suits for the halloweens :D ..
and ur new style of coloring loox soooooooooo amazing .. so nice ... and looks so original !! .. i liked it ..
i liked all of ur works .. but sorry that i didnt post any comments though they might not make much a difference :أفكر: .. and im more sorry that i missed all that from the beginning :": .. but im glad now that i had a look at all of it :) .. u may have heard this b4 but here im saying it once again .. man, u r soooo talanted! ..
Keep it up ..
BEST,
ليلمون شكرا شكرا جزيلا على ردك الحلو :D وأنا كمان هيك رأيي بشخصيه مدهش :0)
ونشاء الله بحط رسمات جديده قريبا أنشاء الله
عم فكر أحط باقي رسماتي للمفاجئات ":" بس على نفس النمط:0)
هاااااااي mnm......^^
رسمك حلو ^.^ روعة.....
سوري على الرد المتاخر....:": ((يعني تكسر الخاطر:6 ))
نبي انشوف المزيد والمزيد من فنك^____^
now good luck;-)
ماشالله عليك أخي The Werewolf
هذا أحسن عمل أنا جفته لك...
أبدت عدل ماتوقعت منك هالتلوين الخشن بعد...:D
تابع بهالطريقة أخوي ونجوف منك أعمال أكثر وأروع إن شالله:D
(زين سويت في مدهش":" )
السلام عليكم ...
انا ترى دخلت جاليرك ,,,أكثر من مرة ...أنظر للرسومات وأطلع ...روعة
التظليل ...والسكيتشات ...وأيضا التلوين ...رائعة
إليك طريقة عجيبة ورائعة في طريقة رسمه الوجه ...:)
....تابع وخلنا نشوف مزيد من أعمالك
الخطاف : فاجأتك صح :D وأنا كمان نصدمت لما لونتها طلع في امل مني في النهايه:أفكر:
الجني الرسام: مشكووووووووور حبيبي ..... وقريبا لما افتتح موضوع ؟؟ بنزل كمان رسمات ;-) ............
سويت جيرل: خلص اكيد رح تشوفون المزيد باذن الله
أوكي شباب ................................. اشوفكم بعد السفر ؟؟
أو يكمن أكتب لكم من هناك
باااااي
تروح وتيجي بالسلامة ....يا امنم ...;)
تروح وترد بالسلاماه mnm...^^
يحليلك ...اكيد عندك حفلة..^^طلعت مغني ورسام^^
now good luck;-)
مرحبا http://members.lycos.co.uk/lordzacx/zacx/Helz.gif ^_^
هذي اول مره ادش الجاليري بتاعك ياWolf.....:#
http://members.lycos.co.uk/lordzacx/zacx/Cryz.gif لكن للاسف ما طلعت عندي اي رسمه:"
حاولت كل الطرق بس ما في فايدهhttp://members.lycos.co.uk/lordzacx/zacx/Offz.gif
حتى أنا الصور مو طالعة عندي :( .. عموما مبروك على الجاليري يا Wolf :)
ممممم أسف كثير شباب والله بودي الكل يشوف رسماتي بس الموقع الزفت يلي نزلت عليه الصور مابيحفظهم غير أسبوع واحد ؟؟
أنا الحين مشغول بس نشاء الله برجع بنزل كل الرسمات يلي راحت على المنتدى عشان الكل يشوفها
بااااااااااااي
أخيرا وفضيت وصار عندي وقت وهي رسمه مدهش عشان الكل يشوفها لأنو في المره الماضيه صار خلل بالموقع يلي نزلتها عليه
وهذا ايضا من افضل رسماتي الملونه كنت راسمها على أساس تكون غلاف للسيديه تبع الفرقه يلي مشترك فيها
وأخيرا ولأول مره ستوكات الفرقه يلي عملتها انا وصحابي وهذا هو الغلاف تاع السيدي
رسمه لشخصيه المستذئب سكيتش ومع الوان
مرحبـــــــــــhttp://members.lycos.co.uk/lordzacx/zacx/Helz.gifــــا^^
http://members.lycos.co.uk/lordzacx/zacx/Wowz.gifما شاء الله شو هذي!!........لا ما قدر اوصف رسمك :shock: شو هذي الخطوط .....ولا الالوان :7: http://members.lycos.co.uk/lordzacx/zacx/Cryz.gifابدعت بكل معنى الكلمهhttp://members.lycos.co.uk/lordzacx/zacx/Goodz.gif
استمر
هاااااااااااي وير وولف .. :D
ماشاءالله عليك .. أنت تحفة الرسم بالرصاص .. دايماً تبهرني برسمك ..
(وما أنكر إني أكثر من مرة حاولت إني أقلــّد أسلوبك .. لأنه الصراحة عاجبني وااااايد )
وآخر الرسومات .. روعة !!!
خصوصا مدهش !! .. زين سويت فيه هههههههههههههههه
وعن رسمك لشخصيتك .. الصراحة رهيبة !! وأكثر من رهيبة !!
عجبتني اللي بالرصاص أكثر من اللي ملوّن .. (مادري ليش؟؟ مع إنها حلوة بعد )
وغلاف السيدي .. عجييييب !!
يالله عاد .. كثر من الرسم .. ترانا منتظرين رسومات أكثر منك :cool:
سلام :-)
مشكور هارد روك .....أخجلتم تواضعنا
واكيد نشاء الله بحط كمان رسمات
أما بخصوص الرسمه لشخصيتي انا كمان فضلت الرصاص بس يعني حطيت الملونه مشان زياده الاطلاع الأجتماعي المتقارب(؟؟؟ شو هاد)
زاكس أخير شفت رسماتي .. شكرا على ردك
وهذه رسمه للذئب الابيض شخصيتي في موضوع سوبر هيروز المنتدى
:7: :7: :7: :7: :7: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو اخر رسمات تححححححححححححححفففففففففففففه ماشاء الله :D :D :D انت ابو التحف
التلوين الحركه الوضعيه الرصاص كله كله توب :0) :0) :0) :0)
ماشاء الله
:! :! والغلاف مال ستوكات ...... عجيييييييب غرييييب>>> :! فرقه؟؟؟
;-) ;-) ومثل ماقال هارد كثر من الرسم :arabchatr :arabchatr
Were Wolf....
:! ...
You are really planning to knock us down... ;-)
وااااااااااااااااو...شغل خطيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر .... :7: :shock: ...
انت بتذبحنا ..تعرف شو يعني بتذحنا... :( ..ماشالله ماشالله عليك...
شغلك خطير
الصراحة ..خطوط و تلوين ..فضيع فضيع...عجبني اللي لابس قميص اخضر...
he is outta site. :shock:
Really amazed by the colors...
WHat Teqneeks :0)
*على كيف كيفي الspelling * لول ^^;
و شخصيتك طالع :أفكر: كووووووول...
Wicked worke wolf...
Really kickin' A*$ ....lol
;-)
CD COVER ...
:cool:
Wierd..Yet...I give it ***** stars
WE WANT MORE....
:o
chaw chaw ^-^
وااااااااااااااااو
شادو كات دائما ردك بكون الأطول يعني الصارحه شكررا شكرا كثير على الرد
تاجا شكرا كثير (فرقه بعدها جديده عندنا حتى الأن 30 غنيه :! بس موسيقا )
وخلص أنشاء الله قريبا بعرض كمان رسمات لي :! (لما ارسمهم )
الى اللقاء في رسمات جدلد ;-)
hi again .......... how is every body .............. finally i finished the top of the top a poster for the character (free man) and insha2 allah i will draw the comic
another one
سلام عليكم ..
شلونك أخوي ويروولف .. ماشاااااء الله الرسمة الأخيرة رررررررررررررررروعة .. و التلوين الي فيها عجييييييييييب و متميز .. خطير :Eyecrazy: زين بدينا نشوف الألوان تتوزع على رسومك العجيبة :biggthump ..
هممممم ألاحظ عفيسة شوي بالكفان :28: ليش شكلك استعيلت في رسمهم .. أو انته تبيهم جذيه .. مادري :)
بالتوفيق يا فنان .. و نترقب الكوكس :07:
an old one
هلا ...The Werewolf
رسومك اللي بالرصاص رهبيين ...مره ...
عجبتني ...رسمت الذئب الأبيض ..((سوبر هييرز))
الوضيعة ممتازة ...وأيضا الشخصية ...
الرسمتين الأخيرتين ...التلوين رائع ...
عجبتني الرسمه الأخيره طريقة التلوين الغريبة ...رصاص ..أسود.. وملونة
thanks jeneh and Maytham
and for the hand ??mmmmmmmm will i draw it like tha but i think it need more work
any way thanks and(entzro tor the mofajh2ah)j :wink2:
هاي :hello:وير ولف ..
ماشاءالله ..فيه رسمات جداد ^ ^
:hmmmm: نفسي اكتب بالانجليزي ..
.
I REALLY like your drawings Honestly...
I like the way you draw the face .. and the movement.. it really looks natural..
you have your own style .. I dont think there is anything wrong
with your drawing .. I think its perfect and really pretty !
و في النهاية بالتوفيق ^ ^
akheeeeeeeeeeeeern
this new drawing me and hard rock i wish u will like it :147: :wink2:
COOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL Worx Werewolf ..
ur white werewolf looks amazing
ur coloring is so simple and yet so unique and gives nice sensation
i really liked the last pencil work .. u and Hard Rock
but dont think the eyes are a bit Girlish
??or u intentionally made it so
ur pencil lines are so neat and short stroked
im have to try sketching that way someday ^__________^
Keep stunning us woth more Fab. artworks
:sad2: ..........................احباط شديد....
ويروولف.... :17:
رسماتك الأخيــــــــــــــــــــــــرة....روووعة...
لا أكثر من جيه...........تــــــــــحـــــــــــــــف !!!!!!!!!!!
:11:
شخصية الفريمان يجنن ...لبسه كوول يعجبني
و خاصة نظاراته...!!!
و الرسمة اللي بعده ...اللي نصه سكتج و نصه تلوين و نصه نيون .... :D *بعد في نص ما ذكرته؟*
المهم...يـــــــــــــــــــــهـــــــــــــبل...الألوان اللي في خلفيته اكثر من روعة...ألوان تعجبني حيل...
ذوق رائع الصراحة...
اما رسمة النيو مان...
ياخي خلصت كل الاكسبرشونز اللي عندي :D ....
مافي شي الا قلته...ههههههههههه............مارفلوس,,فانتاستيك... :18:
شكله وايد كيـــــوت :09: ههه ...
و رسمتك انت و هررووووووووووووووووووووووووووود يجنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن ^^
:laughing: ههههههههه
لا تحرمنا من رسماتك يا ويروولف... :nervous:
chaw chaw^-^
:ciao: السلااااااااااااااااااااام
:biglaugh: واااااااااااو واااااااااااو وااااااااااااااااااااااااااااااااااو
ماشااااااااااااء الله اخ امنم رسوماتك الاخيره روعه :biglaugh:
:biglaugh: خصوصا لشخصيتك مع هارد كيووووووووووووووت تهبل
:biglaugh: والرسومات الملونين روعه
:bigok: :bigok: :bigok: استمر بابداعك
hiii :itsme:
thanks Lillymon taja and shadow cat :bawling:
and yes i will put more and more pic this week
and this one for ...........................
shadow cat
:23:
السلام عليكم ....
شلونك اخوي انشالله مرتاح :) :ciao:
الصراحة رسوماتك كلها عجيبة ، ماشاء الله عليك ، راهي بالخطوط ....
لك استايل مميز ، بس عجيب :bigok: بس اغلب رسومك رصاص ( ههههههه اذا مو كلها ) .
ليش ما تحبر الرسمات وتلونها :naughty2: تطلع كول ، وانت ماشاء الله عليك اكيد راح تبدع :)
الرسمة الاخيرة كول يا صديقي عجيبة ، خصوصا من حركة القطوة ، مو هين كلش :naughty:
نبي نشوف المزيد :itsme:
أوووه.... :icon11: ..
Oh My.... :ee2:
Werewolf....والله ماني عارفة شو أقووووول...... :18:
ThAnK YoOoU.....
:bawling: "bwahaha" im bursting to tears.....
I Cant tell you how much i loved it....
Especialy when it came from your Pencil... :biglaugh:
THAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAANX Again... :laughing:
chaw chaw ^^
as she steped out of the gallery*
:biglaugh: yes yes yes
Yo Yo Yo :ciao:
شخبارك أخوي :laugh: .. أشوف رسمات كشخه هني :Eyecrazy:
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي :biggrin2: تسلم والله على هالرسمات الرهيبة.
وأشوفك راسمني كووووووووووووووول هني .. روعة روعة :biggrin:
ورسمة شادوكات بعد رهيبة :wink2: ..
يعطيك الف الف عافية .. ونشوفك على خير :smile2:
سلام :ciao:
hiiiiiiiiiiiii
hard rock wenk ling time man i am happy that u like it :biggthump
shadow cat :jester: thaaaaaaaaanx
more is coming
هاي شباب مرهثانيه مع رسمات جديده
هذه الرسمه لشخصيتي على اساس فامباير يموت
روعة :bigeyes: ...................................
...........................................................................
رووووووووووووووووووعة....يا وويووولف.........
شو هالخطووووط الرهيبة ...و الوضعية بعد أحلى.... :biggthump
تظليل رائع جدا....مثل الكومكس بالضـــــــــــبط... :jester:
ماشالله ماشالله عليـــــــــــــــــك يا وولف..... :D
Allways keep'em comin'. :o ..coz
we are allways waiting for MorE
:biggthump
chaw chaw
رسومات جميلة جدا أخ امنيم!!
خاصة اللي بالصفحة السابقة O_O
الرسومات اللي حق غلاف السيدي رهيييبه بشكل!! ابدعت فيها بصراحة!!
ورسمتك اللي عنك وعن هارد روك كيوت جدا ^^ , أول مره أشوف هالأسلوب!! طالع حلو ^^
واللي فكرتها عن فامباير قاعد يموت عجبتني بعد!! , كأنه قاعد يتبخر جسمه!
والرسمه اللي عن مدهش ابداع رسمه غير شكل!! شخليته !؟ :D
واحد شرير محروق؟!! :tongue2:
أقترح الصيف الجاي يغيرون شكله لهذا هههههههههههههه
:D السلااااااااااااااااااااااااام
:bigeyes: واااااااااااااااااااااااو ماشاء الله رسومك عجيبه اخ وير ولف
اخر وحده صج صج صج عجبتني وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد
ماشاء الله عليك ابداع :biggthump
واتمنى اشوف رسومات اكثر :biggthump
هااااااي واااااااااااااااااااااااااو WoooooooooooW
ماشاء الله عليك اخوي The Werewolf رسوماتك عجييييييبه والله رووووووووووعه الصراحه من احلى الرسمات بكل المنتدى الوضعيات ,طريقة الرسم ,الخطوط ,الاويوه ,الجسم كل شي رهيييييييييييب و جميييييييييل .
احب طريقة الرسم هذي اموت فيها ....دايما احاول ارسم بهالطريقه بس ما اقدر >< ما شاء الله عليك ....يا خوي ليش ما تسوي درس تعليمي بالخطوات الله يخليك علمني......كل رسماتك روعه وما عليهم اي كلام .
مشكوووووور وورنا بعد من هالفن والابداع.
رفلكس مشكور اخوي والله مسرور لرؤيه ردك على الجيليري مالي اما عن غلاف السيدي فلازم تسمع الاغاني بتعجبك اكيد :biggthump
شادو كات من اهم المتابعين للجيليري :D
thaaaaaanx :p
راينوا مشكوره على الرد هذه اول مره صح :bigeyes:
انشاء الله تشوفين المزيد من الرسمات قريبا
:jester:
byeeeeee for naw
كل ما افتح الجاليري تنشل اصابعي من روعته :D
اخشى ان يخطفوك اليابانين منا حاذر على ايدك goolden hands ;)
شكرا اليسون اخجلتم تواضعنا :09:
الو.......معانا مراسلنا امنم من المنتدى ..امنم ما اخر التطورات على الصعيد الفني للوير ولف
امنم: الحقيقه يبدو انهيعمل على شيء ضخم داخل المختبر (صوت زحمه وناس)يبدو ان لعمل سوف ينتهي قريبا >... :33:
السلام عليكم
:biggthump ماشاء الله عليك اخي والله رسومات حلوه كثيييييييير و رائعه جدااا :biggthump
تسلم يا فنان :biggthump
تحياتي :)
اخيرا شباب وبعد عذاب وشغل طلعت هذه الرسمه الصراحه حطيت فيها كل خبرتي
هذه وحده من المجموعه يلي عم اشتغل عليها عباره عن جيش لي جيشمن الذئاب يعني ي الالعاب الاستراتيجيه
هذه الرسمه الثانيه الاولى بعدني ماكملتها
اوكي بدي رايكم بالتركيب العضلي (وهو الاهم)
اوكي اشوفكم على خير bye for now
in small size
mmmmm yes i think that :33:
سلام عليكم ^^
كيفاك مستر وولف :D
ماشاء الله ابدااااااااااااااااااااع :bigeyes: صراحة الرسمة متقنة و رهيييييبة ..
.. و على التركيب العضلي .. أحسه متقن .. حيييييل .. صراحة زاوية الرسمة .. و اللبس و الشخصية شيء مذهل .. الله يعطيك العافية ^^ على فكرة .. كومكساتك أذهلتني واااااااااااااايد ماشاء الله شغل محترفين ^^
بالتوفيق أخي العزيز و نترقب المزيد من تحفك :biggthump
السلام عليكم
كيف حالك أخ The Werewolf ؟ :D
والله مستغرب ...ما حد رد عليك إلا مايثام ؟ :06:
ما شاء الله عليك .. عندك رسمات رووووووووووعة :biggthump
خاصة الرسمة الأخيرة.. بتهبل http://gm-master.com/board/images/smilies/14.gif
مزبط العضلات .. :biggthump
مطلع الذئب بمنتهى الوحشية :33:
والسيف لابقله ...ضخم وحاااااد :أفكر:
الرسمة حراااااااااااااااام ما تلونها :mad: :mad: :mad:
وباقي الرسمات كووووووول :biggthump
بيعجبني أسلوب رسمك جدا ..http://www.montada.com/images/smilie...cons/bigok.gif
ويلا .. خلينا نشوف كمان وكمان .. :)
ولا تنسى تلونها http://www.alamuae.com/vb/images/smilies/sly.gif
( لما تفضى طبعا http://www.montada.com/images/smilie...s/rolleyes.gif)
hiiiiiiiiiiiiiiiii
kefkm shabab long time ago ma sharkt be al montada
اوكي شباب في البدايه شكرا لفافل على الرد
اما الان وبعد غياب طويل (والله دراسه ) رح احط رسمه يعني صرلهل شهر تقريبا بس بماانو السكنر ماكان شغال مشان هيك ما حسنت انزلها على المنتدى
هي تكمه لنفس نمط الرسمه التي قبلها(ويلي مارد عليها غير اثنين بس :mad: )
so 2tmna 2no t3jbkm
and there are more coming soon
اهلا وولف ..
..
الرسمه الأخيره عجبتني التفاصيل مذهلة فيها ...
والتظليل ممتاز ..وتفاصيل الجسم رائعة ...
العضلات زبطها شغل عدل .. :)
الله يساعدك على الدراسة ... :itsme:
thanx gene and here is more of my new drawings . i hope u will like them they are for the wolf master
مارفلوس وركز وير وولف :biggthump
الصراحة رسوماتك الأخيرة روعة !!
وايد عجبني اسلوبك برسم الخطوط!! مميز جدا ^^
الرسمات الأخيرة عجبني هذا اللي عظهر الشخصية ... مثل الولف ؟ مدري مخلوق غريب وولفي :tongue2:
المهم عجيب :biggthump
ولا تقطعنا واستمر ;)
أهلين ويرولف ..
حبيت أقول الرسمة اللي قبل اللي ما كان فيها سوى ردين كان ودي ارد عليها
ولكن شفت إن لك مدة طويلة من آخر مرة انت شاركت بالمنتدى لذا سكت
صراحة استغربت اول ما شفت موضوع طاير فوق بترتيب المنتدى !! معقولة
موضوعك تحرك ؟؟ دخلت وبالفعل 3 رسمات .
المهم انا قطعت الخط لأتفحص الرسمات وفي الواقع زي العادة رسمك السكتش
حركة ممتازة خيالية رهيبة على فكرة انا رجعت لكل الصفحات وحملت كل
الرسومات الأخرى وانت الوحيد اللي انا جمعت رسومه بالكامل .
بس استغربت من شئ !!! تعرف وش هو ؟؟؟
هو إني لم أجد لك رسمة لها خطوط محددة ( إي خط واحد مستقر ) ولكن
بالطبع هذا أسلوبك ..
ويروولف رايح أحب فكرة تلوين رسوماتك ولكن بالطبع فقط بالفوتوشوب
أو برنامج كمبيوتر ( لا تفكر تلون رسوماتك بالتلاوين اليدوية )
why not :wowاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talal07
صراحة شفتله رسمة بالتلوين المائي روعة و استعماله لقلم الرصاص فنان متاكد انه رح ينجح جدا اذا جرب الادوات اليدوية
اهلاً ويرولف
أنا جربت الون احد رسوماتك بالفوتوشوب ..
وهذي النتيجة ( بكل تأكيد ما استغرقت وقت طويل
وهذي رسمة آخرى بإضافة التنوير
..................
على فكرة أيها الأعضاء الكرام أرجو ان تقولوا رايكم