-
CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بسم الله الرحمن الرحيـم.
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
نحن, فريق CSR :كلير, سيون و رنوا بأي ترتيب كان, نرحب بالجميع بدون إستثناء :)
باختصار, هذا هو عملنا الثاني, و هو عباره عن قصه أنيمي, مكتوبه, خياليه و في بعض الأحيان مرسومه! خلاف العمل الماضي (هذا ) و الذي كان مكتملاً من البدايه, فهذا العمل في بدايته, و نرحب بالجميع ممكن يريدون المشاركه في الكتابه, الرسم, الأفكار أو مجرد التشجيع أو النقد :)
وبدون الإطاله, يمكنك الكتابه بأي طريقه تحب, من جهتك الشخصيه (ذهبت, فعلت) أو الطريقه التقليديه (ذهب فلان, فعل فلان) .
و يمكنك رسم أي جزء من القصه يعجبك بدون إستثناء.
الآن بعد أن أوضحنا هذا, الطلب الوحيد منا للأعضاء هو الأستمتاع بالقصه و احترام اختلاف وجهات النظر!
قراءة ممتعه!
فريق RSC .
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
القصه:
القصه تدور في المستقبل, و الماضي و الحاضر.
يعيش مجموعه من الناس في الماضي, حيث يتنقلون بواسطه السيارات و الدراجات *يعني وقتنا الآن* و يعيش آخرون في المستقبل, حيث لكل شخص طائرته الخاصه و أسلحته الخاصه و يغلب على الناس صيد المطلوبين و تسليمهم لشرطه الإمبراطوريه العظمى للحصول على المال (مثل عصر cowboy Bebop) .
في الحاضر توجد فتحات زمنيه, أجرى عليها بعض العلماء بحوثاً, لكنهم لم يتوصلوا إلى نتيجه, لسبب بسيط و هو أن العلماء و بحوثهم أختفوا في ظروف غامضه و لم يتركوا خلفهم سوى العلماء الصغار.
تحكم هذا العالم عدة أمبراطوريات, بينما يشيع فيها السلام و الهدوء في الخارج, فإنها تتناحر في الداخل للحكم التام على جميع قرى المجره. الأمبراطوريه العظمى تحصل على أكثر التعاقدات بسبب أساليبها الملتويه, و في الخفاء تحيك مكيده لبقيه الأمبراطوريات كي تتخلص منهم واحده تلو الأخرى.
أحد أهم أسباب ذياع صيت الأمبراطوريه العظمى هو إنشائها لجامعه العلوم الحربيه.
أُنشأت جامعه العلوم في الأساس لتدريب المجندين تحت حمايه الأمبراطوريه العظمى. و يدرس تحت سقفها متخصصون في فنون القتال و مهندسي الطائرات. لكن مؤخراً أفتتح قسم في الجامعه يدرب العلماء, و يساعدهم في البحث و نيل الشهاده الجامعيه بقابل أن يعملوا لدى الأمبراطوريه.
هنا تبدأ قصتنا! من هنا سوف نبدأ الكتابه في القصه, ممكن للعضو أن يكون من سكان المستقبل, أو الماضي, أو أن يكون من طلاب الجامعه.
الأحداث:
يمكن أن تضع أي موقف أو حدث تراه مناسباً للقصه, المهم أن نصل لهدف واحد وهو أن تلتقي الشخصيات أثناء سير القصه. لا يجب أن تلتقي كلها, ولكن يجب أن يكون هناك ترابط. لا تستعجل الأحداث و خذ الأمور برويه, فنحن لسنا على سباق مع الزمن :05:
الشخصيات
ستكون أنت بطل جهتك من القصه, يمكنك أن تدخل شخصيات من أنيميات أو ألعاب لمساعدتك, على أن لا يزيد عدد الشخصيات المسانده عن ثلاث, فنحن نريد للأعضاء الفعليين المشاركه دون تعقيد القصه بشكل مستحيل.
نحتاج لمعرفه أوصاف شخصيتك الخارجيه, يمكنك طلب ذلك من الرسامين, في هذه الحاله, أنا (رنوا ) يمكنك أن ترسم صورتك الخاصه إن كنت ترى ذلك. إختر الشكل الذي يعجبك, بدون إستثناء :)
أسئله:
أعتقد هذا هو المهم, أي أسأله أنا حاضره, و سأحاول الإجابه عنها بكل ما أستطيع :D
أنا رنوا هارتلي, عضو من فريق CSR لتأليف قصص الأنيمي, أترككم مع بدايه قصتي. و أترك النقد لكم :) Have fun! :ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يا إلهي.. أخيراً انتهيت من جحيم الدراسه... مؤقتاً على الأقل...
أنا أسمي رنوا هارتلي و أكره كل شيء يتعلق بالدراسه... :vereymad: السبب الوحيد اللي يخليني أدرس هو أن الواحد (أو الوحده) ما يقدر يسوي أي شيء بدون شهاده...
بعدين أنا نجحت في أختبار القدرات و ما أبغي أعيده مره ثانيه في مدرسه ثانيه...
الكليه اللي أدرس فيها تدرب مجندين للأمبراطوريه, و فيها قسم كبير لتدريب المهندسين و الدكاتره المساعدين. لكني ما أروح هناك لسبب واحد.
الطريق طويل..
:أفكر: ليش أمشي كل هذا الطريق و أنا ما أحتاج؟
المهم.. عمري عشرين سنه و باقيلي سنتين و أتخرج..
لكن الحين مشكلتي أكبر..
العطله..
العطله نفسها مو مشكله, المشكله تكون في "شنهو" أسوي في العطله هذي :31: القنوات و الجرائد ما فيها أي أخبار جديده عن أي طرائد أو مطلوبين..
أيش؟ عن أيش أتكلم؟
أنا رنوا هارتلي, صائدة الطرائد!! ما تعرفني؟
:blackeye:
صائدي الطرائد يبحثون عن المطلوبين :naughty: و يسلمونهم للشرطه (أو في الحاله هذي الأمبراطوريه العظمى) بمقابل (كبير)
أنا أصيدهم و أحصل على المقابل :D طبعاً أنا مفلسه الحين لأنه ما كان فيه أي مطلوبين في الشهرين الماضيين و أيجار السكن في الكليه مو ببلاش >_<
بالكلام عن السكن.. زميلتي في الغرفه وحده مزعجه في قسم الهندسه.. أسمها سيون.. كل يومها يا تذاكر يا على التلفون :call: ما أدري من تكلم.
لحسن الحظ, أهي طالعه اليوم, قايله أنها رايحه المستشفى زياره.. في الحقيقه هي مو سيئه لهذي الدرجه, لكني ما أحب أحتك في ناس ما راح يفيدوني مادياً في وقت لاحق...
أنا الحين قاعده على الكنب اللي في غرفتي, زهقانه لآخر درجه. ما عندي بيت و لا أهل أروح لهم, ما عندي إلا أختي, موساشي, و هي ما تطيقني...
الشيء الوحيد اللي يقدر يسليني الحين هو سيلسيوس.. من الأسم بتعرف أنها سفينه فضائيه. لا لا, مو الدائريات اللي في الأفلام, بل وحده فيها قمرة قياده و ثلاث غرف نوم و مطبخ و الأشياء الثانيه اللي ممكن تحتاجها في الفضاء...
و المخزن الكبير..
المخزن أهم شيء, هناك أحط المؤونه و أسلحتي الناريه و أحبس المطلوبين :p كلهم يشتكون أن السلاسل تقطع الدوره الدمويه من معاصمهم, بس من يهتم؟
لازم أقوم الحين أجل...
قامت رنوا من الكنب بتثاقل و تثائبت, متعمدة أهمال الورقه التي على الطاوله.
خلي سيون تطبخ حق روحها.. أنا مو شغاله عند أحد...
أنطلقت من المبنى المخصص للسكن و خرجت للمواقف.
رنوا: أهلاً سيلسيوس!
رنوا تحدث طائرتها...
صعدت رنوا الطائره و أخذت تمسح بحنان على الكرسي الجلدي في قمرة القياده.
رنوا: لم يقترب منك أحد في فترة غيابي صح؟ :05: بالطبع لم يقترب منك أحد, فهم يخافون من رنوا هارتلي!
ضغطت رنوا على زر أشعل الأنوار في السفينه بأكملها, ثم ضغطت رزاً آخر و أدخلت كلمة السر. ثم جلست على الكرسي و راقبت المدفعان على جانبي السفينه يلغيان وضع "الأستعداد للأطلاق. "
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم
في الحقيقه وانا اقرا اول القصه خطرت ببالي فكره رهييييبه
اللي في المستقبل يقتحمون الماضي ويدمرونه بالغلط في محاولة لتطويره ومن هنا يظهر ابطال يحاولون التخلص من المستقبليين امممممم نخليهم ننجا وسامورايز وناس حقين مارشال ارتس والله تطلع القصه خيال وفلم هندي بس راح تنجح ههههههه :tongue2:
امزح
في الحقيقه القصه تقريباً مكرره يعني انا متأكد انكم راح تضيفون له gearsوبالتالي راح تكون قصه مكرره... :أفكر:
من الأفضل ان تكون القصه شي جديد على الناس ولا تكون احداثها مأخوذه من هنا او هناك إنما مبتكره الأن فل ميتال الكامسيت قصه جداً جديده ولا يوجد فيها تكرار لمسلسلات اخرى علشان كذا نجحة القصه .... :)
فأنا أقترح أن لا تكون القصه مستقبليه ولا في الماضي إنما تواكب الحاضر ولكن حاضر افضل أو أسوء تصوير مختلف او ربما شيء عجيب يحدث يقلب العالم رأساً على عقب... :)
طبعاً هذا رأيي الشخصي وقابل للنقد يعني انا ما أفرضه على أحد وفي النهاية شي راجع لكم إنما أردت الفائدة... :) :ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
""اللي في المستقبل يقتحمون الماضي ويدمرونه بالغلط في محاولة لتطويره ومن هنا يظهر ابطال يحاولون التخلص من المستقبليين امممممم نخليهم ننجا وسامورايز وناس حقين مارشال ارتس والله تطلع القصه خيال وفلم هندي بس راح تنجح ههههههه ""
×_× فكره حلوه!!
بصراحه أخوي ستيب فوروارد, القصه لسه في طور التأليف زي ما تشوف, و نحاول أن نستقبل جميع الإقتراحات. من يدري يمكن في يوم من الأيام تصير القصه هذي أنيمي جديد بفكره جديده :) ننتظر أقتراحاتك! :D <== بلشه..
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ريني !!! :Eyecrazy: شالحركة الخطيرة هذي
جان عطيتيني خبر قبل بيوم حتى أستعد نفسياً :02:
صايرة شريرة مثل سيون :31:
بداية لطيفه ، طبيتي بسيون ، لا لا مايصير :o عفيه عليج ريني :D
المهم ....
تحذيرات منتدياتيه -_-
هذي أول مرة أكتب جزء كامل بخمس صفحات أنا قللت و حذفت وايد مواقف عشان الأعضاء يشتكون من طول الأجزاء ، لما وريته أخوي الصغير قال إنه بايخ و سخيف ، يعني لا أحطه حتى لا أتفشل http://clearmaya.jeeran.com/m-moji.gif بس البركة في الباقين إلي بيشاركون
الشخصيات ما لها صلة بالواقع
إذا كتبت بهذا اللون معناته حديث داخلي (( الشخصية مع نفسها بصوت غير مسموع ))
--------------------------------------------------------
من على مقعد لطائرة صغيرة خاصة ، فتاة تسند وجهها على راحة يدها و هي تنظر إلى السحب البيضاء المحيطة بالطائرة
أخيراً ... الأيام إلي ينتظرها كل طالب في المرحلة الدراسية .... العطلة الصيفية
أنا طالبة في المرحلة الجامعية و أسمي كلير ردفيلد ، عايلتنا مشهورة في الإمبراطورية ، أنا أصغر وحده في العايله و شي طبيعي ألقى الرعاية و المحبة الزايدة من الكل ، لكن أكثر واحد لقيت منه الأهتمام و الرعاية هو عمي كلاك ، أكبر مني 11 سنه و إحنا نتشابه ، حتى إن الكل يقول إنه أخوي الكبير و ما يصدقون إنه عمي ، و أهو إلي سماني بهذا الأسم حتى يكون إسمي قريب من أسمه ، عمي رجل أعمال و هو إلي مسك شركات عايلتنا بعد أبوي ، يسافر وايد بحكم عمله ، و كنت أسافر معاه إذا قدرت، اليوم بداية عطلتي ^^ و عودة للوطن ... للإمبراطورية بعد عناء دراسي -_- فظيع
في الطائرة كانت كلير بجانب عمها الذي كان يحادث شخصاً ما عن طريق الحاسوب
كلير : بابا العزيز ^_^
كلارك : نعم بابا ؟
كلير : يوعانه http://clearmaya.jeeran.com/u-n.gif
كلارك : بابا ، أنا من شفتج <رأيتكِ > و شفتيني <رأيتني> ، أربع و عشرين ساعه يوعانه !! :31:
كلير : علي بالعافية http://clearmaya.jeeran.com/chirolp_gusun.gif
كلارك : و ستين ألف عافية ، بس إلي يشوفج يقول إني معيشج بمجاعه -_- ... بس الحمد لله إنج ما تمتنين و لا جان طحتي بجبدي منو ياخذج بعدين !!
كلير : قول ما شاء الله لا يصير فيني شي ... منو يقول إنك أنت مو طايح بجبدي
كلارك : لا تردين على الموضوع ... ما لي نية ... http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif
كلير : أما أنا أو أنت
كلارك : بنشوف ... إلحين كتبي طلباتج إلي ما تخلص و بعدين أرسلهم لفيرونيكا
كلير : فيرونيكا ؟!
كلارك : تقدرين تقولين ... أمممم ... سكرتيره يديده
كلير : ما قلت لي عنها !! :12:
كلارك : تعينت قبل ثلاث أيام ... و أنا كنت معاج في أوركاديا طول الوقت
تنظر له بنظرات خبيثة
كلير : يعني ما شفتها ؟
كلارك : بلى ... بس نسيت شكلها
كلير : بعدين أفكر بموضوعها و لنرجع إلى موضوعنا المهم :jester: – تمسك بالقلم و تأخذ ورقة –أمممم ... واحد ستيك ...... و مشويات مشكلة ، واحد صحن عرايس و إثنين ورق عنب ... أبي بعد بيتزا حجم وسط و بطاط ودجز حجم كبير ... و بطاط عادي بعد .... أممم .... كباب مع عيش ... ، أبي سلطة البطاط بالذرة و سلطة المايونيز ... بعد أبي كبة باللبن و .... مشتهيه شوربة عدس .... صح سلطة فواكه أعتقد إن هذا كافي .... لا بعد معكرونه بالبشميل مع فتوش .... عمي تبي شي ؟!
كلارك : أي شي ينشرب على ذوقج
كلير : أوكي ... عصير كوكتيل حقك ... و واحد حليب بالموز و واحد عصير مانجو أممم ، باخذ بعد إمبراطور حقي ^_^ ... أعتقد إني خلصت - استغرقت رحلة الطيران تلك ساعة للوصول إلى الإمبراطورية و أمام أبواب المطار - يلااااا ، نروح ناكل بعدين إلى المدينة الترفيهية ^____^
كلارك : يصير خير ...
وقفت أمامهما فتاة في العشرينيات و مع ابتسامة جذابة
.... : الحمد لله على السلامه
بنظرات غاضبة و حادة
كلير : منو هذي ؟ :12:
يهرش كلارك رأسه ، و هو ينظر لتلك الفتاة و هي على الوضع ذاته
كلارك : ما أدري
تظهر علامات الإحباط على وجهها و مع ابتسامة باهته
فيرونيكا: سيد كلارك ... أنا فيرونيكا :blackeye:
تنظر كلير إلى فيرونيكا
كلير : هذي فيرونيكا !!! ما حبيتها ... http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif
فيرونيكا : هذي ليش تطالعني جذي !!!http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif
ركب كلاً من كلارك ، كلير و فيرونيكا ، سيارة خاصة لإيصاليهم إلى المطعم أولاً ثم المنزل أو الشركة . كلير و كلارك يتحدثان معاً بأمور مختلفة بينما كانت فيرونيكا تستخدم حاسوباً و تتابع عملها به
كلارك : ما راح أطول ، كم شغله أخلصها و ألحقكم
كلير : أظل آكل بروحي ؟!!http://clearmaya.jeeran.com/chirolp_gusun.gif
كلارك : معاج فيرونيكا
توقفت فيرونيكا عن عملها فجأة و أخذت الاثنتين تتبادلان النظرات مع بابتسامة باهتة
كلير: صح نسيت http://clearmaya.jeeran.com/hiku.gif
فيرونيكا : أنا راح أسوي كل شي ، أنتو روحو و خلو الباقي علي ^^
كلير : مشكوووورة فيرونيكا – تمسك بذراع عمها – يلا عمي ، شنو قلت ؟^^
كلارك : هذي الشغلة لازم أسويها بنفسي ، أنت مع فيرونيكا بعد ما تاكلون روحوا المدينة و أنا بلحقكم
كلير : عمي !!!
فيرونيكا : بس أنا ...
كلارك : سمعتوا إلي قلته ؟!
كلير : كيفك ، ما لقيت إلا فيرونيكا -_-
فيرونيكا : على راحتك ، بذبحها لازم تروحين المدينة الترفيهية يعني !!؟؟؟ >_< خربت علي كل شي
كان الجو غائماً ينبأ بهطول الأمطار ، وصلت السيارة إلى المطعم و نزلت كلير مع فيرونيكا من السيارة ، قال كلارك لكلير
كلارك : تبين شي ؟
كلير : سلامتك
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
تتحرك السيارة و تدخل كلير و فيرونيكا المطعم
كلير :أمممم ... اتصلي على السايق خل ييب <يحضر> سيارتي و ياخذ الجنط <الحقائب > مثل ما قال عمي و عقب ما تخلصين تعالي و إذا ما تبين كفيج ، يكون أحسن
فيرونيكا : إنشا لله ، لازم أستحمل إشوي كلها كم ساعة بس
بعد ساعة تقريباً كلير و معها فيرونيكا من المطعم ، تمد كلير ذراعيها عالياً في الهواء
كلير الحمد لله ... شبعت^^
تحدث نفسها : إذا بعد هذا الأكل و ما راح تشبعين شنو بتسوين ؟!
كلير : بتيين معاي المدينة ؟
فيرونيكا : عمج قالي أروح معاج
كلير : يعني ما تبين تيين إلا عشان عمي قالج ؟؟؟ :أفكر: !!! خلاص ...
تقاطعها فيرونيكا : لا مو قصدي :D خلينا نروح
و في السيارة ، نظرت فيرونيكا إلى السماء الغائمة
فيرونيكا : أعتقد إن المدينة ما راح تكون مفتوحة ، شكله بيطق مطر إلحين ...
كلير : أدري ، سمعت إن المدينة راح تتسكر بعد ساعتين
فيرونيكا : عيل ليش نروح !! http://clearmaya.jeeran.com/blink[1].gif
كلير : لأني أبي أروح
تتسع عينيها و تضغط كلير على المكابح بشكل مفاجأ
فيرونيكا : إشفييييج !!!!!
كلير : هذي مشت جدامي قبل ....!!!!!! - رأت إن الفتاة قد سقطت أرضاً ، فنزلت بسرعة بخوف و قلق لتتفقد حال الفتاة - يا ويلي ... مو أنا الغلطانه !!! – تنظر إلى الفتاة ، فتجثي على الأرض و بإصبعها السبابة تحرك الفتاة محاولة إيقاظها – يا آنسه ... يا بنية ... ردي علي ...
تنهض الفتاة بشكل مفاجأ و تمسك برقبة كلير و تهزها بعنف
.... : بعد لج عين تتكلمن معاي بعد إلي سويتيه !!! بالله لو مت إلحين شنو بتفيديني ؟!! :vereymad:
تدفعها كلير و تبعدها ثم تضع يدها على رقبتها و تسعل
كلير : المهم ... ما متي ... مو كافي إلي صار ... حصل خير http://clearmaya.jeeran.com/ase.gif
تنظر الفتاة لفيرونيكا نظرات تعجب ثم نظرت لكلير و وقفت منتصبة
.... : حصل خير ... – تقف كلير – بما أنج أخرتيني عن موعدني ... ممكن توديني المستشفى المركزي :أفكر:
كلير : عسى ما تعورتي :icon11:
..... : لا بس بروح زيارة
كلير : أوكي ، حياج
و تصعد الفتاة ثم كلير و فيرونيكا السيارة و بعدها تتحرك متجه إلى المستشفى
.....: شكلج مستعجلة بتروحين مكان ؟
كلير : لا بروح المدينة الترفيهية
..... : صحيح ، إحنا ما تعرفنا
كلير : كلير ردفيلد
سيون : و أنا سيون
كلير : هلا ، تشرفنا .... هذا المستشفى
تتوقف كلير بسيارتها و تنزل سيون منها
سيون : إنشاء الله نلتقى بمواقف احسن
كلير : إنشاء الله
بعد أن أوصلت كلير سيون إلى المستشفى اتجهت إلى مدينة الألعاب و استغلت كلير كل ثانية للاستمتاع بالألعاب و الأطعمة قبل أن تغلق مدينة الألعاب ، و قد قامت إدارة مدينة الألعاب بتنبه الناس إلى أن المدينة ستغلق أبوابها بعد نصف ساعة .
كانت كلير تمسك ببوظة و بجانبها فيرونيكا التي تمسك بكيس يحوي قطع الكاكاو عندما سمعا التنبيه
كلير : و ين عمي ؟! تأخر
فيرونيكا : صح :33:
و يرن هاتف كلير الخلوي و كان المتصل هو كلارك
كلير : أخيراً أتصل – تجيبه – وينك يا سيد عمي ؟! :12:
كلارك : آسف يا آنسه بنت أخوي ، يمكن ما راح أيي
كلير : لاااااااااا :02: أنت قلت بتيي معاي ، ما يصير جذي
تسمع صوتاً خلفها
كلارك :صح ... توني تذكرت
تلتفت كلير ورائها فتجده خلفها يضحك
كلير : يعني بتسوي فيني مقلب .... هين ، راح أرده لك :12:
كلارك : المهم سمعتي يا آنسه التنبيه ؟ يلا نرجع مو باقي شي و أنا أبي أنام تعبان
كلير : صح ، نسيت إنك في مرحلة الشيخوخة :o
كلارك : نعم؟؟؟؟!! أنا شبابي دائم http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif
لعقت كلير البوظة قبل أن تقول
كلير : إي ... بلى ... :09:
كلارك : إنشاء الله استانستو بس ؟
كلير : يعني<قليلاً>
كلارك : ليش ؟
كلير : لأنك مو موجود ... ملل ... أوووه ... نسيت إن فيرونيكا معاي :31:
كلارك : لا تقولين جذي
فيرونيكا : إي صح http://clearmaya.jeeran.com/aya.gif و لا إشلون صرت سكرتيرته
كلير : سكرتيرته ؟ إي بلى ، سكرتيرته في هذي الأمور العادية لا أكثر و فوق هذا ... من قرادة حظه http://clearmaya.jeeran.com/aya.gif
تشاهد فيرونيكا منزل الرعب فتشير له
فيرونيكا : خل ندخل البيت قبل ما نطلع ^^
تنظر كلير له : أممممم ... مالي خلق أروح
فيرونيكا : لأني أبي أروح قلتي جذي ... هين ، ليش تخافين :p
كلير : لأ ، بس مضيعه للوقت
فيرونيكا : عيل كل إلي سويتيه شنو يطلع ؟!!! :أفكر:
كلارك : روحي دخلي قبل ما نرجع :31:
اتجه الثلاثة إلى ذاك المنزل و عند بابه كانت تقف فتاة
الفتاة : تبون تدخلون البيت ؟
فيرونيكا : أنا بدخل ...^^ – تظهر علامات الخوف على وجهها – تعالو معاي :(
ترى كلير في الجهة المقابلة مبنى عالم المرايا
كلير : ودي لو أدخل بيت المرايا ^^
كلارك : المكان فاضي :أفكر: الكل مشا و لازم ...
تقاطعه الفتاة : مو مشكله أنا موجودة ^^ ، عادي في وقت
فيرونيكا : ما أبي أدخل بروحي >_<
الفتاة : البنت تروح بيت المرايا و أنتو الأثنين تروحون هذا البيت ... أقتراح مناسب ؟
فيرونيكا : فكرة معقولة ^^
كلارك : أنا مالي خلق ، أبي أنام-__-
يدخل كلارك و فيرونيكا منزل الرعب بينما تتجه كلير بيت المرايا و فور دخولهم يبدأ المطر بالهطول ، تمسك الفتاة بقطعة نقدية و تلعب بها
الفتاة : دوري إلحين .... – تلقى بالقطعة النقدية في الهواء و تلتقطها - علي البنت و الثاني لج فيرونيكا
و تتجه الفتاة إلى بيت المرايا
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في داخل منزل الرعب بأجوائه المخيفة
قال كلارك متعجباً : غريبة !!! ماكو أحد
بصوت حاد : نسيتني يا سيد كلارك
نظر كلارك ورائه و ارتفع حاجبيه دهشة ، فقد كانت فيرونيكا تصوب مسدساً عليه مزود بكاتم الصوت
كلارك : فير ... فيرونيكا ؟!
في الوقت ذاته كانت كلير داخل منزل المرايا و كان فارغاً تماماً من الحياة
كلير : شنو هذا ؟!! بلعب بروحي جني هبله ... http://clearmaya.jeeran.com/u-n.gif ... حسافه لو كان عمي إهني على الأقل ....
.... : أنا بعد إهني - تلتفت كلير حولها – حتى لا يضيق خلقج
كلير : منو إهني ؟ - تعود كلير خطوة بعد أن ظهرت الفتاة أمام باب الدخول ، ترتدي ملابس جنود و مدججة بالأسلحة - ... منو ؟!!! هذي أنتي ؟ و شنو معناة هذا إلي تسوينه ؟!
الجندية : صح هذي أنا :p ببساطة ، راح أخذج معاي لمكان ... حلو ... - تركض كلير إلى ممر اللعبة – تبين تلعبين ؟! مو مشكله
تركضت كلير في تلك الممرات بصعوبة فتارة تجد الطريق و تارة أخرى تصطدم بالحوائط الزجاجية الشفافة ، كما أنها ترى تلك الجندية يحدث لها الأمر ذاته ، فكلير تحاول الخروج لتهرب منها إلى آخر آمن و الفتاة تحاول الوصول لكلير و الإمساك بها
كلير : يا ربي شسوي ، أخاف توصل لي و أنا للحين مو قادرة أطلع الطريج – و بشكل مفاجأ تصبح الفتاة أمام كلير ، فتحاول العودة للخلف لكنها تصطدم بحائط زجاجي و تحاول على جانبها الأيمن فكان الطريق مسدوداً و اقتربت الجندية منها بثقة ، فصاحت في أعماقها – لأ ....
الجندية و هي تعيد تعبئة مسدسها : خلصنا إلحين - لكنها لم تتمكن من الوصول لكلير لأن حائطاً زجاجيا حال بينهما و قد اصطدمت به بقوة وقفت كلير و بحث عن ممر آخر لتهرب بعلامات الفرح ، فأحمر وجه الجندية غضباً و أخرجت سلاحاً آخر غريب الشكل و بغضب هادر – ترى مليت :mad:
نظرت كلير لها و رأت أنها تستعد لإطلاق النار فوضعت يديها على أذنيها و نزلت للأرض و من ذلك السلاح الغريب انطلقت أشعة حمراء اللون حطمت كل الزجاج الذي حول الجندية
كلير بخوف : و إلحين ... شبسوي ؟!!!
أما عند فيرونيكا ، فكانت تصوب مسدسها إلى كلارك الذي كان عاقداً ذراعيه أمام صدره
كلارك : كان عندي إحساس إن في شي غلط بالسالفه
فيرونيكا : أكثر من مرة حاولنا أن نتعامل معاك بهدوء لكن أنت رفضت ، و المفروض اليوم نوضح لك بعض الأمور بس كلير خربت علينا لكن تعبي ما راح يروح بهذي السهولة – بتحد – اليوم راح نخلص كل شي
كلارك : و تبين جهد و تعب عشر سنين يروح بس جذي ؟! لأ يا ماما أنت ماتعرفيني عدل
فيرونيكا : و إلحين ؟ بتقول لي كل شي و لا تتفضل تيي معانا ؟
سكت كلارك و بقى ينظر لها و هو يفكر
كلارك : معانا ؟! ... يعني أحد غيرها موجود .... – اتسعت عيناه من القلق – كلير !!!
فيرونيكا : خلصني
كلارك : تحلمين أقولج شي
ضحكت فيرونيكا و قالت بسخرية : إنزين يا كلارك راح نشوف إلي ما راح يتكلم
في هذه اللحظة برقت السماء ، و صاعقة اتجهت إلى المولد الرئيسي في المدينة و اشتعلت النيران فيه ، و عم الظلام في كل المدينة بما فيه منزل الرعب ، فازدادت الظلمة و أصبحت الرؤية صعبة
كلارك : فرصتي
فيرونيكا : أخ .... هذا وقته ... – تسمع صوت حركة – بينحاش <سوف يهرب>، وين النظارة ؟!!! – تضع يدها في حقيبتها و تخرج نظارة غريبة و ضعتها على عينيها ثم ضغطت على زر و تحولت النظارة العادية إلى نظارة النظام الليلي – وين راح ؟!!
تركض فيرونيكا إلى ممر أمامها و قد مر منه كذلك كلارك قبلها ، أثناء ركض كلارك كانت بعض الدمى تعيق حركته فيبعدها بصعوبة عن طريقه ، رأى نور خفيف من بين ضفتي باب
كلارك : أعتقد هذا باب الطلعه – اقترب منه و حاول فتحه – للأسف ... يحتاج وقت حتى أفتحه - سمع أصوات أطلاق نيران خلفه و خطوات تقترب منه – أكيد هذي أهي
يقوم بضرب الباب بكتفه محاولاً فتحه و يستمر في هذا و فيرونيكا تقترب من ذلك الباب ، وصلت فيرونيكا إلى الباب و كان مفتوحاً ، فخرجت منه و نظرت حولها و لم تجد كلارك وقفت في مكانها و قالت بغضب و هي تزيح نظارتها
فيرونيكا : آخخخخ يا القهر ، كله من هذي الألعاب ... ما قدرت أتحرك بسرعه بسببها .... ما كو إلا أروح بيت المرايا و أشوف شنو صار.... - يصدر ضوء متقطع من سوار حول معصمها ، فترسم ابتسامة خبيثة على شفتيها - زين عيل خلصنا من ...
تقطع حديثها بعد أن أحست بحركة خلفها ، استدارت بسرعة و رأت كلارك خلفها و قد كان ممسك بخشبة و ضربها على رأسها و سقطت أرضاً فاقدة الوعي ، أخذ يتنفس بصعوبة و مسح العرق الذي تصبب من جبينه ثم ركض مسرعاً إلى بيت المرايا و هو ينادي كلير ، و عندما وصل إلى ذلك البيت و رأى الفوضى التي تعم المكان و لم يجد كلير ، بدأ قلبه يخفق بشدة
كلارك : كلير ؟!! – يسمع صوتاً غريباً أشبه بطائرة ، فيركض إلى جهة الصوت و كان خارج المنزل و عندما وصل رأى طائرة صغيرة تحلق بشكل عامودي ثم تنطلق بسرعة إلى السماء و اختفت ، بقلق – كلير ....
بعد ربع ساعة ، كان كلارك في مركز الشرطة و هو يشتعل غضباً ، يقول أحد رجال الشرطة الذي كان جالساً على كرسي مكتبه
كلارك : شنو تقصد ما لقيت شي ؟!! :mad: ما مرت دقيقة من شفت الطيارة إلا و قلت لكم إلي صار
الشرطي : أسف طال عمرك بس ....
يقاطعه كلارك : آسف ؟! و شنو يفيدني أسفك – يضرب سطح المكتب – أسمعني ، أنت ما تدري شنو أقدر أسوي في هذا المكان كله ؟ لو ...
يباغتهم صوت أنثوي مقاطعاً
.... : سيد كلارك ردفيلد على ما أعتقد ؟ - يلتفت لها بوجه غاضب ممزوج بقلق – أعتقد إني ما غلطت
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ول ما تصدقين أنتي!! O_O ثلاث ردود و أنا فرحت قلت الحين أورنج رود و لا الأمل ردوا X_x <== تشعمت.
بس معليش, باقرأ و أشوف شاقدر أرسم :) وينها سيونه, لا يكون ما وصلتها الرساله؟ >_>
أحمم, نسيت أني قريته من قبل! :D <== تستهبل
وين الناس؟
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بصراحة فكره جدا روعة وأبغى أشارك إذا ما فيه مشكله بس في شوية أسئلة
1- في تكملتي راح أبدأ في زمن الماضي ( الزمن حقنا) هل أستطيع إني أنتقل إلى زمن الحاضر أو المستقبل
2- أقدر أكون شخصيتي بإسم أخترعه أنا
3- هل أستطيع أن أستخدم الطاقات الكامنه بشكل موضح مثل دراغون بول ويويو هاكوشو
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
""بصراحة فكره جدا روعة وأبغى أشارك إذا ما فيه مشكله بس في شوية أسئلة
1- في تكملتي راح أبدأ في زمن الماضي ( الزمن حقنا) هل أستطيع إني أنتقل إلى زمن الحاضر أو المستقبل
2- أقدر أكون شخصيتي بإسم أخترعه أنا
3- هل أستطيع أن أستخدم الطاقات الكامنه بشكل موضح مثل دراغون بول ويويو هاكوشو""
حياك الله معانا!!
1. أبدأ في الزمن اللي يعجبك, لكنك ما تقدر تنتقل بين الأوقات لسه, ما فتحنا الثغرات الزمنيه!
2. الأسم اللي يعجبك, الشكل اللي يعجبك!
3. والله ما أدري, ما أعتقد فيه مانع نجرب :) بس حاول ما تخليها تطغى على الآكشن أوكيه؟
حياك!! <== روايه على غفله.
و كلير تعالي, أنا الحين قريته كل هذا و يوم فتحت الفوتوشوب ذكرت أني راسمه صور له أصلاً ليش ما حطيتيهم؟ <== بالقوه. لا يكون صورج ما عجبونيـ قصدي صوري ما عجبوك! هههه باخربها, تونا بدايه الموضوع ههه..
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
إخص!!!!
وأنا توني رديت على قصة مستعمرة الشر وطلبت الإشتراك :vereymad:
( إذا تبون تعرفون إيش كتبت بالرد إرجعوا لمستعمرة الشر وشوفوا طلبي وإنشاء الله أشترك بذي وسلاااااااام)
بليييييز أقروا ردي بمتعمرة الشر :(
بليييييييييييز جوفوه بآخر صفحه حاليا وباي :ciao:
-
1 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
عزيزتي باور باف غيرل أكيد تقدرين تشاركين, ما قريتي الشروط؟ (اللي مو موجوده ههه)
يا ليت يحصل لنا عضو عنده حماس و مخيله! رسمي و كتبي اللي تبغينه :) بس يا ريت تحطين مقدمه أول شيء, يعني عن شخصيتك و مكانك و كذا :) حياك الله حبيبتي !
هذا البروفايل فوتو حقي :) البقيه قريباً إن شاء الله :)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
ول ما تصدقين أنتي!! O_O ثلاث ردود و أنا فرحت قلت الحين أورنج رود و لا الأمل ردوا X_x
يعني ما تبين أرد :vereymad: ... ما أقول شريرة مثل سيون ، بس سيون أم الشر و أنت بنتها الشريرة :31:
اقتباس:
و كلير تعالي, أنا الحين قريته كل هذا و يوم فتحت الفوتوشوب ذكرت أني راسمه صور له أصلاً ليش ما حطيتيهم؟
ما وصل لي شي :bigeyes: متى دزيتيهم لي ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!<< دليل على التعجب القوي
وينهم ؟؟ أبي أشوووووووف :02: <<< ردينا على سوالف الرسمات :jester:
سيون عندها إمتحانات يوم الإثنين تخلص و أنا أبدا :jester:
smart pc
هذي قصة خياليه و تقدر تبدى بالطريقة إلي تبيها
اقتباس:
لكنك ما تقدر تنتقل بين الأوقات لسه
لا يقدر ، لأن إحنا مخلين المجال مفتوح لهم حتى يدخلون أجواء القصة ، و على الكل يجمعون الشخصيات بعدين ، أنا أقول يقدر يبدى بالطريقة إلي يبيها :33:
Powerpuff Girl
أكيد تقدرين تشاركين معانا ^^ و نحن سعداء جداً أنج بتشاركين معانا << ياحلاة الفصحى على لساني :31:
و بخصوص أسألتج عن القصة :
ما في جزء ثاني لها
لوثروووووووووووووووووووووه كح ....كح تدرون إن أسمه ثقيل على قلبي و لساني (( للي قرو القصة الأولى :tongue2: )) مات :o
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سلام عليكم
أنا شايفة تهزيئات علنية من جميع الأطراف ، و توني قريت قصة رينوا - أنا أبربر في التلفون :12: - :tongue2:
و بأقرأ إلحين قصة كلير
لكن ما أقدر أشارك معكم إلا لما أخلص إختبارات ، إنشاء الله أقصى حد الأحد الجاي :blackeye:
و شكرا لك الأعضاء إلي شاركونا أرئهم و نتمني أنهم يشاركونا في خيالهم :05:
منو قال ؟؟ طبعا في أحد الأشرار يتمنوا أنه يموت - كلير أم بمبة - بس لا تخافي عليه ، بس أقول يعني ما تسألي عن سيون المسكينة ، يعني عادي لو راحت في ستين داهية :tongue2: أمزح :jester: ، بس شو رأيك أحشره في القصة الجديدة عنادا في كلير و أمثالها :jester: أمزح
اقتباس:
وغيرها أنا أعرف أرسم أنا مشتركه في منتدى الرسم ممكن أساعدكم في التصميم و الشخصيات
طبعا يا أختي مرحبا بك و برسوماتك ، يصير عندنا رسامتين ممتاز ، ريني و بافي :biggthump
اقتباس:
بصراحة فكره جدا روعة وأبغى أشارك إذا ما فيه مشكله
طبعا أخوي تفضل معنا ، و نحن سعيدين بمشاركتك :)
اقتباس:
من الأفضل ان تكون القصه شي جديد على الناس ولا تكون احداثها مأخوذه من هنا او هناك إنما مبتكره الأن فل ميتال الكامسيت قصه جداً جديده ولا يوجد فيها تكرار لمسلسلات اخرى علشان كذا نجحة القصه ....
هي فعلا أنها مقتبسة من عدة قصص ، بس ما راح تكون مثلها بالضبط ، بس إنشاء الله راح تظهر بشكل جديد ;) و للأسف إلحين ما في وقت أشان نفكر في أشياء جديدة ، لكن راح نأخذ بعين الإعتبار بهذه النقطة ;)
أشوفكم قريب :ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ووووااااااااء :bawling:
شكرا على ردودكم الحلوه أحزنتو.........أ..أفرحتوني :blackeye:
إحم إحم بإذن الله أبدأ من.........؟؟؟
أبدأ متى يشاء الله :05:
في الحقيقه صممت شخصيات للقصه هاذي لكن........ممكن أستخدم أكثر من شخصيه لأن عندي شخصيه توأم :D
وأنتظروني وسيون عاندي كلير وحطي لوثر بأي قصه المهم يطلع :vereymad:
ولا تنسي البطله العزيزه نمسيسه البديعه هاهاهاهاهاها أ..أمزح لاتصدقوني عن النمسيسه!!!
لكن لوثر م..مااات..لأ مستحيل خلوا سيون تروح بألف داهيه مو خمسين :12: :cool: :cool:
لكن خلوا لووووثرووه مع سااارووووه!!!
ههههههههههههه(البنت لدغتها الفراشه وينك يا لوثر :afraid: ) :09:
إحم إحم إذا كنتوا تبغوني أعرض شخصياتي ألحين ممكن بس أبغى رينوووووو الحبوبه تشارك معاي هههههه :jester:
يله باي وأنتظروني لكن ......شو صار للشخصيات بالنهايه
سيون و لوثر علقوا ووواااااااء :bawling:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أنا هنا بافي :) حطي اللي تبينه , هذا كتبته اليوم. كلير كيف تحطين كل هذا الكلام في رد واحد؟
بااه, الفضاء ممل جداً, لا أحب المرور في كل تلك المساحه من الفراغ لأصل إلى المقاطعه الشرقيه.
برقت بعض الأزرار على لوحة التحكم الأم.
تحديث!
أنطلقت بلهفه و ضغطت على زر التنشيط.
>>التحديث الأسبوعي لقائمة المطلوبين لهذا الشهر: <<
وضعت يدي على خدي و ضغطت على الزر. راقبت الصور بتملل و تثائبت, هذه أشكال مهبولين و ليست مطولبين.
أهبل.
أهبل.
معتوه.
حشاش... لا أظن..
فتاة..
قرد؟
فتاه!!
فتاة!
يا إلهي إن هذا أسهل مما توقعت!! فتاة هذا الشهر!! الفتيات دائماً غبيات, و أنا واحده منهن!
أمسكت بمقودي التحكم و أنطلقت بأقصى سرعه نحو كوكب المريخ. الحراسة دائماً مشدده على هذا الكوكب البائس, لسبب غبي و هو أن المريخ هو عاصمة الأمبراطوريه و مركز القياده فيها.
إن كنت لم تفهم قصدي فإما أنت تعيش في كهف على بلوتو أو أنك تستهبل علي.
الأمبراطوريه العظمى أتخذت من كوكب المريخ عاصمة لها, هناك توجد العائلات الراقيه والقصور الفخمة.
و المال!
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
الكوكب مقسم إلى أربع أجزاء, شمالي, شرقي, غربي و جنوبي. فهمت قصدي. كل قسم رئيسي من هذا الكوكب فيه عدة مقاطعات. لن أدرسك الجغرافيا, أدرسها بنفسك.
عموماً هناك مكان معين من هذه المدينه الكبيره يسمى: مقاطعه العلماء. هناك يسكن معظم الدارسين في الجامعه من العلماء.
طريدتي تسكن هناك!! يا للفرح! سأزور قصراً! لم أزر واحداً منذ زمن طويل.
هل لا يزالون يتذكرون قنبلتي آخر مره؟ >_>
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
توقفت لختم جواز مروري و عبرت بالسيلسيوس نحو البوابه الكبيره.
"سيدتي يجب أن تنزلي لكي نفتش السفينه." قال أحد المجندين متمللاً.
"آنستي." قطبت حاجبي و نزلت. لا أحب أن يلمس أحداً سفينتي. راقبت باهتمام الرجل وهو ينظر في داخل السفينه, هبط منها بهدوء و طلب مني بطاقتي الشخصيه.
"صائدة طرائد هاه؟" نظر إلى نظره غريبه.
يإلهى, أنا أكره المريخيين. "نعم صائدة طرائد, مالأمر."
"رنوا هارتلي..." أعطاني البطاقه الممغنطه و أشغل سيجاره. "هل تعرفين موساشي هارتلي؟"
حشرت بطاقتي في جيب تنورتي و أبعدت الشعر عن وجهي. "لا."
"لكما نفس الأسم." يا له من شخص عنيد.
"لا أعرفها! هل تتوقع مني أن أعرف أسماء جميع من في هذه المجره البائسه؟ هل أذهب أم هناك شيء آخر تريده؟" قطبت حاجبي و هممت بركوب سيلسيوس.
نفث الرجل سماً من فمه و ابتعد عن سفينتي قائلاً: "لا, لا شيء, تفضلي سيدتي."
"آنستي." وعقت في وجهه و دفعت مقودي التحكم لأبعد ما أستطيع, أنطلقت السيلسيوس إلى الأمام تاركةً خلفها بوابة العبور والناس الذين يسعلون فيها من الدخان.
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أغغ, لعوزني هالأهبل! كل ما جيت أحط بيست عشان أرفع القصه يقول لي لازم يكزن 1000 حرف بالضبط! باذبحه! كليروه كيف تحطين خمس صفحات في رد واحد و بالألوان؟
سيون أنا قلت أنك تتكلمين في التلفون, مو تبربرين :P شفتي الفرق عاد هههه
كلير ""لا يقدر ، لأن إحنا مخلين المجال مفتوح لهم حتى يدخلون أجواء القصة ، و على الكل يجمعون الشخصيات بعدين ، أنا أقول يقدر يبدى بالطريقة إلي يبيها""
أجل كيف بيصير الشيء اللي تكلمنا عنه واللي نحتاجك فيه؟ يعني كيف نفتح البوابات و أهي مفتوحه أصلاً؟ شرح لو سمحتن *أنتي و سيون* أكيد تحيكون لي مكيده عشان تفشلوني صح؟ *طلعت على حقيقتها ههه* لا أمزح.
صج ما وصلتك الصور؟
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم,,
ايش دا والله عيب هو انتو كبار ياناس
ترى تأليف القصص هو للأطفال بسسسسسسسسسسسسسس ليه كدا ياخوان
وفعلا تأكدت من كلامي لمه قرأت الجملة الاولى
اقتباس:
يعيش مجموعه من الناس في الماضي, حيث يتنقلون بواسطه السيارات و الدراجات *يعني وقتنا الآن
ياحلاوة دراجات وسيارات
للجهال لا أكثر
أخوكم
أبوسعفه
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
آآآآآآخ أ،ا سألت سؤاااااال :vereymad:
قلت أقدر أستخدم شخصيات ثانيه مع شخصياتي
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rahxephon
السلام عليكم,,
ايش دا والله عيب هو انتو كبار ياناس
ترى تأليف القصص هو للأطفال بسسسسسسسسسسسسسس ليه كدا ياخوان
وفعلا تأكدت من كلامي لمه قرأت الجملة الاولى
ياحلاوة دراجات وسيارات
للجهال لا أكثر
أخوكم
أبوسعفه
!You have a big mouth didn't you realize that yet
every one has the right to do whatever he wants as long as it doesn't hurt anyone so don't put your nose where it doesn't belong
:أفكر:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يا حلاوة هذا الموضوع والله لو تعرفون كيف أحب كتابة القصص وتأليفها علشان كذا بأحط كل إبداعاتي في هذي القصة ويمكنكم تعرفون قصتي اللي كتبتها قبل سنه تقريبا أو أكثر المهم أنا راح أبدأ قصتي مثل ما قلتلكم في الزمن الماضي (يعني زمننا) وبعدين نبدأ التطور وشخصيتي ما راح تكون بإسمي (سمارتي) راح أسميها (بلاك فليم - Black Flame) وراح أستخدم الطاقة الكامنة بما انه ما في أحد إعترض يلا نبدأ:
إذا كتبت بهذا اللون يعني الشخصية تكلم نفسها إذا أختي كلير ما عندها مانع
في إحدى المدارس وفي أيام الإختبارات الكريهه كان هناك طالب لم يكن ذكيا لكن مشاكله مع الطلاب كثيره (يعني كان يصفقهم :blackeye: ) وكان يوميا يروح الإدارة ويرحع أكثر من 5 مرات وكان هذا الطالب إسمه (كارل)
المهم في يوم من الأيام انتقل طالب جديد من مدرسة جديده طبعا مجهول الهوية ما أحد يعرف عنه شيئ ولما شافه (كارل)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
قال ههههههه في فريسه جديده وراح للطالب الجديد وحط يده على كتفه وسحبه طبعا كان شكل الطالب الجديد عادي يعني صاحب بنية قوية وشعر أصفر ناعم وعينان خضرواتان نرجع لمحور الحديث :D فقاله كارل
كارل: من انت؟
؟؟؟؟؟: مالك دخل
كارل: بتقولي وإلا مسحت البلاط فيك
؟؟؟؟؟: يا رجل ابعد عني تراني مو فاضي
كارل: تعال وين رايح؟
وبعد أن أتم (كارل) جملته سدد له لكمه قوية لكن الغريب تفاداها بسرعة ورد له الصاع صاعين بلكمتين في الوجهه وبعدين قاله:
؟؟؟؟: قايلك تراني مو فاضيلك
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
فاندهشوا جميع من كانوا في المدرسة من طلاب ومدرسين من هذا الموقف كارل يتصفق لالالالا مستحيل لكنها الحقيقة.
وبعد لحظات دق باب المدير وفتح وكلن المدير جالسا في المكتب ينتظر دخول الطارق فلما دخل إبتسم ابتسامة صغيره وقال:
المدير: أخيرا وصلت
؟؟؟؟: نعم
المدير: كيف رأيت المدرسة وطلابها
؟؟؟؟: جميلة وفيها من المواقف المثيره الكثير
المدير: إذن هل ستسجل هنا
؟؟؟؟: نعم وها هو ملفي
فتحه المدير وأخذ يقرأه: (جيمي جفرسون) العمر 18 عاما الهوايات الرياضه والفنون القتالية
جيمي: في أي فصل أبدأ سنتي
المدير: في فصل (أ)
جيمي: حسنا لامشكلة
خرج جيمي من غرفة المدير وشعره الأصفر يتحرك بشكل جذاب ولكنه وجد (كارل) واقفا والأورام تغطي وجهه فقال
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كارل: ههههههه سمعت كل شيئ
جيمي: عرفت إسمي؟
كارل: أكيد إسمك جيمي وتحب الفنون القتالية بس بأخليك تكرهها
جيمي وش بتسوي؟
قفز كارل عاليا وبركلة خاطئة أصاب بها وجه الأستاذ الذي كان واقفا خلف جيمي فقام كارل بالإعتذار ثم الهرب وبعد نهاية الدوام ذهب جيمي إلى البيت فوجد طعام الغداء جاهزا لكن كان هناك ضيف وهو جده فقال
الجد: اه...جيمي وش أخبارك؟
جيمي:وش جابه هالحزه؟ بخير الحمدالله
الجد: من زمان ما شفتك من يوم ما كان عمرك 6 سنوات
جيمي: لازم نكبر
الجد: وشلون فنون القتال معك؟
جيمي : أخذت البطولة
الجد: ما شاء الله علشان كذا أنا عندي جائزة
أخرج من الحقيبة سيفا مكتوبا عليه (بلاك فليم) أو (اللهب الأسود) وأعطاه إياه وقال
الجد: هذا السيف أسطورة من زمان وكان أبوك يحارب فيه قبل لا يموت بس إنتبه لا تستخدمه إلا للخير
جيمي: ليه؟
الجد: لو إستخدمته بالشر راح تصير مصائب ماله آخر
جيمي: طيب بأفتحه
الجد: لا .....لا تفتحه
ولكن (جيمي) فتحه وحدث شيئا غريبا جدا
وشو؟ بتعرفون في التكملة
----------------------
هاه وش رأيكم؟؟؟ أسلوبي حلو
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A Step--ForWarD
!You have a big mouth didn't you realize that yet
every one has the right to do whatever he wants as long as it doesn't hurt anyone so don't put your nose where it doesn't belong
:أفكر:
تكلمني ياحلو؟؟
؟
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rahxephon
السلام عليكم,,
ايش دا والله عيب هو انتو كبار ياناس
ترى تأليف القصص هو للأطفال بسسسسسسسسسسسسسس ليه كدا ياخوان
وفعلا تأكدت من كلامي لمه قرأت الجملة الاولى
ياحلاوة دراجات وسيارات
للجهال لا أكثر
أخوكم
أبوسعفه
انت لازم تخرب اي موضوع تدشله؟
و بعدين ما يقول جهال ما جهال إلا اذا كان اهو ياهل و عنده عقده من نفسه.:ciao:
-
اقتباس:
أحد الأشرار يتمنوا أنه يموت - كلير أم بمبة
اقتباس:
عاندي كلير وحطي لوثر
@_@!! شسالفه ... لهذي الدرجة كلكهم تحبوني ... لا لا أخاف يصير فيني شي من المحبة الزايدة :vereymad:
المهم :09: ....
سوسو : نتفاهم بالرسايل الخاصة و حربنا الداخليه فيها :09:
بافي غيرل << أختصار :blackeye:
اقتباس:
تنسي البطله العزيزه نمسيسه البديعه
نمسيستي البديعه :bawling: حبيبتي هذي ... إشلون ما راح أكتب عنها :bawling:
اقتباس:
خلوا سيون تروح بألف داهيه مو خمسين
لا عن الغلط ترى ما أرضى على سوسو (( سيون إلحين تقول : يا فرحه تدافع عني :05: )) ... و خلي لوثر يروح بمليون داهية مو ستين :o (( سيون : لااااااا >_< إلا لوثر ))
:tongue2:
اقتباس:
قلت أقدر أستخدم شخصيات ثانيه مع شخصياتي
تقدرين تستخدمين ثلاث شخصيات ، شخصيتك الرئيسيه ( أنت أو أي أحد غيرج ) بالإضافه إلى ثنتين
قلتي شخصيتين توأم .. صح ؟ باقي لك شخصية وحده ، وضحت هذي المرة :blackeye:
ريني
حلوه تكملتج يا ريني :09: بنشوف شنو بيصير
اقتباس:
كلير كيف تحطين كل هذا الكلام في رد واحد؟
:06: !! عادي مثل ما أحط أي رد ؟؟؟ شنو قصدج ... أهذر وااايد -_- ... يعني أسكت ما أتكلم ... مشكورة :bawling:
إلحين مع منو أسوي حزب ... حربي مع سوسو ما زالت جارية ... و إلحين ريني ، و إلين لو أموت ما راح ترضى تصير معاي -_- ، خلاص بعلن الحرب على الكل :jester:
اقتباس:
كليروه كيف تحطين خمس صفحات في رد واحد و بالألوان؟
سر من أسرار المهنة :31: .......... http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif
اقتباس:
أجل كيف بيصير الشيء اللي تكلمنا عنه واللي نحتاجك فيه؟ يعني كيف نفتح البوابات و أهي مفتوحه أصلاً؟
إحنا مو غيرنا ؟! خليه على الخاص نرجع للمرة الألف نتفاهم :blackeye:
اقتباس:
صج ما وصلتك الصور؟
ما وصل لي و لا شي :bawling:
smart pc
بداية جميلة و أسلوبك جميل بعد ^^
بإنتظار تكملتك ^^
اقتباس:
(جيمي جفرسون) العمر 18 عاما الهوايات الرياضه والفنون القتالية
هذي الشخصيات و لا بلاش ... مو لووووثروووه كح كح :09:
A Step--ForWarD
3shiro
مشكورين على مشاركتكم ^^
يقولون الحقران يقطع المصران :31:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أها, الآنسه كلير ما خلت لي شيء أرد عليه >_>
""سر من أسرار المهنة""
شقصدك يعني؟ O_o? أبغي أحط ردود كثيره, و لا قصدك يعني ما تعرفين أصلاً عشان كذا ما بتقولين ^_^ هههه
حبيبتي أنا ما أعلن الحرب عليك, أنا كان قصدي أنك تحطين تكست كثير, حتى سمارتي شكله متلعوز زيي, شوفيه يحط كل سطر لحاله O_O
أحمم, <== تحش فيه و هو هنا
أهلاً سمارتي, كيف الحال! هههه بصراحه بدايتك رائعه, وتحمس! بس ما فهمت, أنت الحين في الماضي و تدرس في مدرسه فنون قتاليه صح؟ أول ما بديت أقرا حسبت أنك في كليه العلوم الحربيه معاي و سيون :)
ناطرين التكمله بفارغ الصبر :)
الا سيون وينها؟
شكراً للرجاجيل على الدفاع عن البنات الدلوعات :P ما صدقنا نهرب من مندى القصص ويجوننا لي هنا >_> شهذا؟ عموماً, ما نبغى يقلب الموضوع هوشه. زي ما قلت في أول رد ""أحترام وجها ت النظر لو سمحتوا"" >_< شكراً شباب :)
التكمله بعد قليل <== صرت سبيس تون...
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بعد فتره وجيزه وجدت نفسي أحلق فوق القصور الراقيه للمقاطعه الشماليه حيث يسكن العلماء. الآن, طريدتي فتاة, تسكن هنا, و لكن كيف تبدو؟ :blackeye:
http://renny.jeeran.com/me_celsuis.gif
ضغطت الأزرار على لوحة التحكم و نظرت إلى الصور.
يا إلهي... ليس هذه الفتاة!
لو أنني قررت مطاردة القرد على الزهره >_<
لا, لا لا لا لا... ليس هذه الفتاة, متى أصبحت موساشي طريدة؟
ياللهول, موساشي طريده يعني فعلت شيئاً مخالفاً للقانون! يعني أستطيع أن أضربها دون أن أخاف من الشرطه!
http://renny.jeeran.com/me_musashi_screen.gif
:D هذا قد يكون أكثر تسليه من طبخ الشعريه مع سيون!
هبطت من السيلسيوس و أحكمت إغلاقها بعد تشغيل وضع الإستعداد. تمشيت في المدينه كما يمشي الشخص في حديقة منزله. أذكر الأيام الخوالي عندما كنت أعيش في هذا الجزء من المدينه.
الله يرحم أبي, كان من أكبر العلماء و أشهرهم. لولا أنه أختفى مع بقية العلماء الأغبياء... المشكله أن موساشي درست نفس تخصص والدي, يعني أنه سيحصل لها نفس الشيء الذي حصل له, سوف تختفي إلى غير رجعه. :31:
ليس لدي الوقت و لا الصبر لأعود لتلك الحاله البائسه من جديد, دعها تستمتع بالمال و الشهره و سأحافظ أنا على سفينتي و وحدتي.
على الأقل عندما تكون وحيداً لن تلاحقك عدسات الكاميرا كل يوم.
:06:
أين أجد الآنسه اللطيفه الآن, إذن؟
سأجرب منزلنا القديم, لم أزره منذ سنوات.
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أخذتني رجلاي إلى بيتنا القديم. الصخر الأبيض و الأنوار الصفراء لم تتغير حتى بعد مرور عدة سنوات منذ أن رأيتها آخر مره. رميت قطعه العلكه في فمي وحشرت يديّ في جيبا تنورتي. لماذا الشرطه هنا؟ مالذي حصل؟ هل اصطادوها قبلي؟
تباً!
تمشيت داخل حديقة المنزل و أنا حانقه على ذلك الشرطي الذي يقف على الزهور. فكرت في أن أرشقه برصاصه من مسدسي, لكني غيرت رأيي, لأنه ليس في صالحي أن أصبح أنا مطلوبه أيضاً...
دخلت داخل المنزل و راقبت ببرود أفراد الشرطه و هم يتراكضون هنا و هناك.
"مالذي يجري هنا؟" وقفت بجوار رجل كان يحمل خريطه و سيجاره. "هيه, أنت."
نظر إلي بتعجب قبل أن يقطب حاجبيه. "نعم؟"
"مالذي يحدث؟" العلكه فرقعت في فمي.
التفت إلى الرجل و قال "من أنتٍ؟"
"من أنت؟" نظرت في عينيه. "أنا من يسأل هنا. مالذي يحدث؟"
تأفف الرجل و التفت لأحد الشبان "خذها من هنا."
"أسمع أنت." نغزت الرجل بكوعي "كنت أعيش هنا و لي الحق أن أرفسك متى شئت." والآن بعد أن التفت إلى, لاحظت الغضب في عينيه. "مالذي حدث, أين المرأه التي كانت تعيش هنا؟"
"أأ سيدي..." وقف الشاب ورائي.
"حسناً, عد إلى مكانك..." الرجل (فيما يبدو هو الرئيس هنا) طوى الخريطه ووضعها في جيبه. "أختفت, و هي مطلوبه للعداله. غير أنه تمت هنا عملية سرقه. من أنتِ؟"
ابتسمت بدهاء وفرقعت بالعلكه. "يعني, هي ليست هنا؟"
"لا." أطفأ الرجل سيجارته تحت حذائه.
http://renny.jeeran.com/me_officcer.gif
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
أهلاً سمارتي, كيف الحال! هههه بصراحه بدايتك رائعه, وتحمس! بس ما فهمت, أنت الحين في الماضي و تدرس في مدرسه فنون قتاليه صح؟ أول ما بديت أقرا حسبت أنك في كليه العلوم الحربيه معاي و سيون :)
ناطرين التكمله بفارغ الصبر :)
التكمله بعد قليل <== صرت سبيس تون...
أنا ما فهمت طريقة القصة زين علشان كذا كتبت بالطريقة اللي أنا فهمت فيها توقعت تكونين أنت في الزمن الحاضر أو المستقبل وأنا إخترت الماضي
اقتباس:
حتى سمارتي شكله متلعوز زيي, شوفيه يحط كل سطر لحاله O_O
أحمم, <== تحش فيه و هو هنا
شكلي انا اللي راح يعلن الحرب :vereymad: ومصر بقوه :vereymad:
-
1 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
شكلي انا اللي راح يعلن الحرب ومصر بقوه
ههههه لا لا لا.. <== خافت. :afraid:
هذي هدية ترضيه سمارتي :D
من الحين جاتني فكره كيف التقي بك في الماضي و أنا في المستقبل ! :wow:
البقيه لاحقاً لما ترد سيون و كلير.. شفيهم؟ <== نست أنها داجه في البيت و هم عندهم كليه هههه
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مشكورين على الموضوع حبايبي ^ـــــــــ^
وأنا ودي أشارك وياكم بس أنا لحد ألحين موفاهم عدل يعني إذا أبي أشارك
وياكم أكتب اسم شخصية (أي شخصية أريد) وأتكلم عنها وعن صفاتها وأحاول ان أدمجها معكم في القصه هل هذا صحيح :06: .......... أو ماذا.
وإذا هذا صحيح هل يمكن أن أكتب عن الشخصية وأشرحها وأنتم تحاولون أن تدمجوها معكم لأني أخشي أن أخرب عليكم قصتكم ، او أقوم بما أستطيع به وأنتم تعدلون بها إذا رأيتم مايحتاج لذلك وهل يجب أن أرسم الشخصية ؟
أتمنى إني ماثقلت عليكم ومشكورين على القصه وإنشالله تكملونها للنهايه لأنها أعجبتني وخاصة
شخصية claire لأنها رائعة :)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
ههههه لا لا لا.. <== خافت
بتشوفين كيف راح أخوفك في القصة لما أقابلكي <====== تهديد :)
اقتباس:
هذي هدية ترضيه سمارتي
بصراحة هدية روعة وحلوه أبدعتي برسمي بس باقي ترسمي لي الشخصية الثانية
ليش نجمة وحده وش المعنى؟
اقتباس:
من الحين جاتني فكره كيف التقي بك في الماضي و أنا في المستقبل !
لازم تكون حلوه وإلا راح يصير شيئ ثاني <===== تهديد ثاني
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
*تطالع فوقها* هههه خوفتني ^^;
بالكلام عن النجوم, أنا حطيت على أساس أن نجمه واحده صفراء يعني قليل الخطوره, و خمس نجوم صفراء يعني شديد الخطوره.
*تفرقع أصابعها*
حبيبتي ران!! <== شتبي هذي؟
السالفه و ما فيها أنك تسوي زي ما قلتي: ""أكتب اسم شخصية (أي شخصية أريد) وأتكلم عنها وعن صفاتها وأحاول ان أدمجها معكم في القصه"" لا تخافين, لما تصلين لمكانك معانا بنحاول أنا نتأقلم مع بعض :) هي صج صعبه سالفة أنه أكثر من شخص يكتبون قصه واحده, لكن الهدف الرئيسي واضح :) لما نتقدم في القصه بنفهم :)
ما يحتاج ترسمين الشخصيه, بس عطيني أوصافها لو تحبين, و لو عندك صوره جاهزه أحسن <== كسلانه
حياك معانا حبيبتي ران, أهه.. أنتي وصلتك رسالتي الخاصه؟ O_o?
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اليوم إنشاء الله بأكمل قصتي وبألخص اللي صار في موجز صغير
------------------------------------------------
الملخص
عرفنا في الحلقة السابقة إنه في ولد ظهر بمدرسة قديمة وكان إسمه (جيمي جيفرسون) وحصلت مشادة صغيره بينه وبين طالب يدعى (كارل) طبعا (جيمي) مسح وجه كارل بالبلاط :biggthump المهم بعد أن سجل بالمدرسة عاد إلى البيت ووجد جده الذي لم يتوقع مجيئه وعرفنا منه أن أبو جيمي قد توفى في حرب مع أعداء مجهولين وقام جد جيمي بإعطاء (جيمي) هدية صغيره وهي عبارة عن سيف والده المرحوم وقد حضره من تقع بين أيدي شريره ولكن (جيمي) أراد فتحه فحذره جده من ذلك لكنه لم يفعل الأمر ففعل وحصل ما لم يكن بالحسبان
-----------------------------------------------------
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
تكملة اليوم
بعد أن أخرج (جيمي) السيف من غمده خرج شعاع قوي لم يستطع أحد أن يحدق به من قوته فأغمضوا أعينهم جميعا وبعد ان فتح جد جيمي عينه رأى العجب العجاب لم يجد (جيمي) لكنه وجد شخصا آخر فقد وجد شخصا له شعر أسود ناعم وطويل وبنية قوية جدا وعينين حادتان وبعد أن أطال النظر والتحديق تعرف على هذه الشخصية إنها الأسطورة العظمى التي إختفت منذ أن توفى والد جيمي وهاهي تظهر من جديد إنه (بلاك فليم) فاندهش جد جيمي لما رآه فسأله:
جد جيمي: كيف... كيف عدت؟
بلاك فليم: ها أنا أتنفس الهواء من جديد
جد جيمي: ولكن أي جيمي؟
فأشار بلاك فليم إلى صدره وقال: لا تخف إنه بمأمن معي
جد جيمي: أخرجه أعده لي
بلاك فليم: حسنا
فأغمض بلاك فليم عينيه وخرج الشعاع من جديد وفي لمح البصر عاد (جيمي) مغما عليه وبعد مرور وقت قصير فتحت عينين (جيمي) وظهرت أسارير الفرح على وجه جده وقال:
جد جيمي: هل اسيقظت؟
جيمي: ماذا حصل؟
جد جيمي: ألم أحذرك من إخراج السيف
جيمي: نعم... لكني أردت أن أرآه
جد جيمي: لست جاهزا الآن لفتحه يجب عليك أن تتمرن قبل أن يحين الوقت
جيمي: لماذا؟
جد جيمي: لن أقول لك شيئا الآن لكنك ستعرف قريبا جدا
وبعد هذا الحوار القصير ذهب جد جيمي ليأخذ قسطا من الراحة بينما كا جيمي جالسا يفكر بالكلام الذي قاله جده له وما معناه والمقصد منه فجلس لوحده يفكر ويفكر.
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بعد أسبوعين من إلتحاق (جيمي) لمدرسته الجديده وبينما هو في فتره الإستراحة كان (جيمي) جالسا يأكل وجبته فظهر شخص من خلفه وعندما التفت وجد أنه (كارل) المزعج يريد رد الإعتبار لما حصل له فقال لـ(جيمي)
كارل: ها أنت من جديد
جيمي: ماذا تريد أيها المغفل؟
كارل: أريد أن أعطيك هدية صغيره عربونا لصداقتنا
جيمي: هاه؟
فأخرج كارل من خلف ظهره عصا طويلة ورفعها عاليا وقال
كارل: أرجوا أن تقبلها أيا الصديق
وهم بأن يسقطها فوق رأس جيمي لكنه وجد قدم (جيمي) في بطنه فسقط أرضا يتلوى من شدة الألم وقال له (جيمي)
جيمي: لا تعبث معي مره أخرى أيه المغفل
كارل: تبا لك
جيمي: إن الكلام لا ينفع سأراك لاحقا
وذهب جيمي إلى فصله وترك (كارل) "المغفل" :ciao: خلفه وفي هذه اللحظات كان جد جيمي يفكر كيف يقول لـ(جيمي) عن السيف ظهر صوت غريب يردد كلمه واحده وهي ""أخبره الآن"" فقال جد جيمي:
جد جيمي: من انت؟
؟؟؟؟؟: ألم تعرفني أنا بلاك فليم
جد جيمي: ماذا تريد الآن؟
بلاك فليم: يجب أن تخبره الآن وإلا فلن تستطيع أن تخبره أبدا
جد جيمي: لماذا؟
بلاك فليم: لأني أحس بأن الخطر قريب
جد جيمي: لا إن الوقت لم يحن
فخرج من السيف إشعاعا كأنه نار وقال: يجب أن تخبره الآن وإلا سوف أجبرك
جد جيمي: ولكن...
بلاك فليم: ليس هناك وقت إن الشر قريب إني أحس بذلك صدقني!!!!!
جد جيمي: حسنا إنتظر حتى يعود من المدرسة وسأقول له
وبعد نهاية الدوام عاد (جيمي) من المدرسة وعندما وصل البيت كان جده واقفا ينتظره والسيف بين يديه وقال:
جد جيمي: جيمي أريد أن أخبرك بشيئ مهم تعال معي
جيمي: حسنا
وصلوا إلى غرفة الجلوس فقال جد جيمي:
جد جيمي: جيمي انت تعرف أن والدك قد توفى في معركة ضد الشر
جيمي: نعم
جد جيمي: لكنك لا تعرف أن السيف الذي كان معه يحمل سرا خفيا
جيمي: ما هو؟
جد جيمي: هذا السيف يحمل أسطورة عظمى وهي أسطورة ((بلاك فليم))
جيمي: بلاك فليم؟؟
جد جيمي: نعم... فلولا هذه الأسطورة لم يستطع أباك أن يقاتل الأشرار طوال هذه المده
جيمي: لكن كيف إستخدمها؟
جد جيمي: لم يستخدمها بل هي التي إستخدمته
جيمي: ماذا؟
جد جيمي: إن بلاك فليم شخصية مثلي مثلك وتخرج عند استدعائها وقد خرجت عندما أخرجت السيف من غمده
جيمي: ألهذا أغمى علي
جد جيمي: نعم
جيمي: لكني لم أستدعها ولم أطلبها للحضور
جد جيمي: لأنك لم تكن جاهزا للسيطرة عليها فقد سيطرة عليك هي
جيمي: وكيف أسيطر عليها؟
جد جيمي: بالتدريب المتواصل وأعتقد أنك الآن بعد التدريب الذي تدربته تستطيع التحكم بها
جيمي: وكيف هي الطريقة؟
جد جيمي: بعد أن تخرج السيف من غمده يجب أن تناديه من قلبك لأنه حينئذ سيكون في جسمك كشخصية
جيمي: أتعني سيكون لدي إنفصام بالشخصية؟
جد جيمي: نعم.... ولكنه لن يخرج إلا بعد أن يستشيرك
جيمي: بدأت أشعر بشيئ غريب الآن
جد جيمي: إنه يختارك الآن ليكون بمقدورك إستدعائه متى شئت
أحس (جيمي) بشيئ غريب يسري بأعماقه وأعطها جده السيف وقال له (((إفتحه الآن))) وعندما فتحه أحس بألم شديد جدا ولكنه سمع صوتا في داخله يقول (((تحمل قليلا وستصبح قويا))) وبعد بضع لحظات توقف الألم فجأه وأصبح وكأنه لم يحدث شيئا فقال
جيمي: ماذا حدث؟
جد جيمي: أنت الآن الأسطورة ويجب عليك محاربة الأشرار
فابتسم جيمي ابتسامة خفيفه وقال: حسنا ولكن متى سأبدأ؟
وبعد جملته سمعوا صوت الهواء القوي وعندما ذهب جد جيمي إلى النافذة ليرى ماذا هناك.
وجد أن السماء تغير وأصبت قريبة للأسود وقال: قريبا.... قريبا جدا
-------------------------------------------------------------
هذي التكملة حقتي وش رأيكم؟؟؟
حلوه؟؟ :biggthump
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
بالكلام عن النجوم, أنا حطيت على أساس أن نجمه واحده صفراء يعني قليل الخطوره, و خمس نجوم صفراء يعني شديد الخطوره.
كل هذا التصفيق بالأخير قليل الخطورة !!!!!!! وش تبين أكثر بعد؟؟؟
اقتباس:
*تطالع فوقها* هههه خوفتني ^^;
يعني لازم نطبق كلامنا علشان تخافين ^^
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ريني:
اقتباس:
حبيبتي أنا ما أعلن الحرب عليك, أنا كان قصدي أنك تحطين تكست كثير, حتى سمارتي شكله متلعوز زيي, شوفيه يحط كل سطر لحاله O_O
أمممم ... -_- .... ما ادري صراحة ما صار و لا مرة إلي قلتي عنه ... عرفت السبب :bigeyes: .... أنا سبيشل :09: غير عنج و سمارت :09: ... أمزح :jester:
اقتباس:
هذي هدية ترضيه سمارتي
وين هدية ترضيتي ؟! :31: ... أنا أحتج >_<
اقتباس:
أن نجمه واحده صفراء يعني قليل الخطوره, و خمس نجوم صفراء يعني شديد الخطوره
:blackeye: ... يعني بتحطين لي ربع نجمه و كلارك بدون نجوم .... لكن الثالث خمس نجوم http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif ... أكيد عرفتي منو :jester:
ما شاء الله ريني ، أحس أن تلوينج و رسمج تحسن بوااايد ... أكثر من أول ، عجبتني آخر صورة (( كووووول )) ^^ ... بس وين رسماتي :31:
سمارت بيسي
اقتباس:
شكلي انا اللي راح يعلن الحرب
حقوق الطبع محفوظه حقي ... هذي جملتي >_< .... أنا احتج
حلوه القصة ^^ بانتظار تكملتك ...
ران
هلا ران معانا ^^ ، ريني اشرحت لج الطريقة و لا تخافين ما راح تخترب القصة كتبي معانا بأي طريقة تبين و بنحاول مع بعض نلتقى بالقصة
حتى لو خربتيها عادي جداً ، إحنا نبي نتعلم ( هواية تأليف القصص أو الرسم لأن إحنا مو خبراء بعد ) قبل ما نستمتع بالشي ^^ .. صح ؟
اقتباس:
أن أكتب عن الشخصية وأشرحها وأنتم تحاولون أن تدمجوها معكم
عرض مغري :tongue2: <<< تحب تكتب عن شخصيات كثيرة
بس نبي مواهبج الإبداعيه تطلع ... يلا خلينا نشوف قصتج ^^
:ee2: مشكورة حبيبتي ... أنت الأروع ^^
اليوم راح أتحفكم بتكمله جديده :jester: (( الله يعينكم )) و آخر شخصيه راح تنضم معاي للأسف :31: << أنا حطيت القرار و معترضة عليه :tongue2: !
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
لأن عندي شخصيه توأم
تعرفي أختي فكرة رهيبة هذه التوأم ، لو يطلعوا بنات خطيرات :tongue2:
اقتباس:
وأنتظروني وسيون عاندي كلير وحطي لوثر بأي قصه المهم يطلع
إنشاء الله في الجزء الثاني :tongue2:
اقتباس:
..لأ مستحيل خلوا سيون تروح بألف داهيه مو خمسين
WHAT!!!!!!!!!!
حطمتيني.. مكسينة سيون !! أصلا من غيرها ما يقدر لوثر يعيش :tongue2:
اقتباس:
لكن خلوا لووووثرووه مع سااارووووه!!!
و سارا كمان :12:
اقتباس:
ههههههههههههه(البنت لدغتها الفراشه وينك يا لوثر
تأتي سيون و تأتي بعثبان :tongue2:
اقتباس:
سيون و لوثر علقوا ووواااااااء
تعرفي لو قدرنا نخلص هذه القصة يمكن نقدر جزء ثاني ، أو أكتب كذه فصل صغير إيش صار لهم في النهاية ، لأنهم في الظاهر فقط يبدو كأنهم ماتوا بس هم لا ، لأنه في عندي شوي أفكار للتكملة ، لكن أول خليني أخلص هذه القصة لأنها تبدو مشوقة :D
قريت قصة كلير و حكيت زميلتي فورنيكا عنها :jester: طلعت لها أفكار تضحك :jester: للأسف الكيبورد حقها خربان يعني بلكن إلى الأسبوع القادم ما تقدر تشارك .. لكن آآآآآخ يا رينوا مني :jester:
اقتباس:
أتخذت من كوكب المريخ عاصمة لها
ما قلتولي :bigeyes: توها تكتشف أنها ساكنة في كوكب المريخ :D ، حلو التكملة ، keep up
اقتباس:
كيف بيصير الشيء اللي تكلمنا عنه واللي نحتاجك فيه؟ يعني كيف نفتح البوابات و أهي مفتوحه أصلاً؟ شرح لو سمحتن *أنتي و سيون* أكيد تحيكون لي مكيده عشان تفشلوني صح؟ *طلعت على حقيقتها ههه* لا أمزح.
تراني ما أدري عن حكاية البوابات !! أنا أعرف أننا كلنا عايشين في عصر واحد لكن كل حضارة تختلف عن الثانية بملابسها الخاصة و عادتها و تقاليدها الخاصة !!! وش دخل حكاية البوابات ما أدري !! كأنها القصة القديمة ، شو رأيكم ندخل شوي تعديل لأنه كذه تصير صعبة كل من واحد من زمن ، أما لو كنا في عصر واحد تفرق بيننا المسافات كان أسهل-راح تقتلني كلير :blackeye:
اقتباس:
حلاوة هذا الموضوع والله لو تعرفون كيف أحب كتابة القصص وتأليفها علشان كذا بأحط كل إبداعاتي في هذي القصة
يا هلا بط أخوي حط كل إلي عندك أخوي :tongue2:
و صراحة عجبتني القصة إلي كاتبها ، حلوة
اقتباس:
وبركلة خاطئة أصاب بها وجه الأستاذ الذي كان واقفا خلف جيمي
إش هذا الأستاذ أبو دم باااااارد :jester:
اقتباس:
تحبوني ... لا لا أخاف يصير فيني شي من المحبة الزايدة
بس أنتبهي على نفسك ^______________^
اقتباس:
لا عن الغلط ترى ما أرضى على سوسو (( سيون إلحين تقول : يا فرحه تدافع عني ))
شكرا يا أم بمبة على الدفاع :biggthump بس أقول لوثر لا أحد يمسه :o
اقتباس:
حربي مع سوسو ما زالت جارية
شريرة
اقتباس:
هذي الشخصيات و لا بلاش ... مو لووووثروووه كح كح
أقول أسكتي أنتي و ريو حقك إلي يخرع
إختبااااااراااات
يا هلا بك أختي ، و أحنا ننتظر مشاركتك :biggthump ، بقية الشرح توضحه رينوا :)
اقتباس:
أتمنى إني ماثقلت عليكم ومشكورين على القصه وإنشالله تكملونها للنهايه لأنها أعجبتني وخاصة
العفو أختي :05: ، بس إش هذه كليييرررر ؟ وأنا ؟؟؟
اقتباس:
بتشوفين كيف راح أخوفك في القصة لما أقابلكي <====== تهديد
فتحوا حرووب الله يعين :D
هذا كان ردي بالأمس بس ما ترسل ، بأقعد أقرأ بقية القصص
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هااااااااااااااااااااااااااااااي :cool:
هيهي!
ألفت الجزء مالي هيهي إحتمال أحط بستي معاي مييييييييييييااااااااو!
هههههههههههه
تبوني أبدأ ألحين لكن........ :(
السكانر خربان.....لاااااااااااااااااااااااااااااااااا :bawling:
ليه......جهزت القصه و الشخصيات و......... :pat: أنصدم :mad:
لكن عادي لو خليت القصه مخيفه :scared:
هااه؟؟؟
يمكن أبدأ اليوم إنشاء الله
باي
:banana: <<<<<أحب هاذا السمايلي :p
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
إش هذا الأستاذ أبو دم باااااارد
ما تدري انت كيف الغبار اللي طلع من هروبه :) <==== طبعا هذا كارل
اقتباس:
فتحوا حرووب الله يعين
وأنت معنا فيها لا تنسى !!!!!!!! :D
اقتباس:
حقوق الطبع محفوظه حقي ... هذي جملتي >_< .... أنا احتج
مو من حقج تحتجين علشان إسمج مو مكتوب عنده <===== سوى نفسه محامي
كل هذا وماني مالي عينكي
اقتباس:
أنا سبيشل غير عنج و سمارت
كم عندنا من كلير؟؟؟
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
إذا كتبت بهذا اللون معناه ذكريات <<< يا حبي للألوان :tongue2:
اقتباس:
يباغتهم صوت أنثوي مقاطعاً
.... : سيد كلارك ردفيلد على ما أعتقد ؟ - يلتفت لها بوجه غاضب ممزوج بقلق – أعتقد إني ما غلطت
لطس كنطونيو O_O
--------------
في الساعة السادسة من ذلك اليوم ، وقف كلارك أمام نافذة مكتبه الكبيرة في الشركة و أخذ يحدق للسماء بوجه حزين و قلق
كلارك : يا رب ...
ثم يعود بذاكرته للوارء
كانت كلير جالسة على مكتب كبير و فخم أوراق كثيرة و كتب و أقلام مبعثرة عليه بشكل فوضوي ، تمسك بورقة بيدها اليسرى و تحدق بها بعصبية و قلق و تقضم ظفر إصبعها الإبهام ثم تنظر إلى كتاب أمامها و بعدها تمسك بقلم و تدون ملاحظات على الكتاب ، فجأة يرتعش جسدها من الخوف عندما فتح باب بشكل مفاجأ و دلف إلى أرض الغرفة كلارك
كلارك : ما شاء الله ، ما أعبر عن الدراسه ... أشوف أحتلال واضح لمكتبي :p
كلير : -_- خرعتني
يتجه إلى أحد الكرسيان اللذان بقرب المكتب و جلس على أحد منهما و وضع رجل على آخرى و هو يقول
كلارك : لا لا و مندمجه بعد ... خطيرة
كلير : لا تعيب علي <لا تسخر مني> و جان زين أحصل درجات مع هذولي الدكاترة >_<
كلارك : مكتبج موجود متى ما خلصت الشركة بإنتظارج :p
كلير : مستحيل ... صامدون صامدون ... المهم ... عمي صج راح نرجع أول ما أخلص أمتحاناتي ؟
كلارك : يس
كلير : لاااا ، صديقاتي كلهم إهني ... خلاها بعد أسبوع على الأقل :(
كلارك : ما أقدر عندي شغل ... أمممم ... بعد ما أخلص نرجع
تسند كلير رأسها على راحة يدها
كلير : شغل شغل ... كله توقع على أوراق و تشرب قهوة :o بالله وين الشغل هذا ؟
كلارك : إنزين :31: يصير خير يا كلير ، ما راح أوقع على أوراق و لا راح أشرب قهوة بس قولي لي أبي مصروف زيادة و لا سيارة يديده ....
تقاطعه بسرعه : لالالالالاااا ... كل شي إلا هذا :D
يضع قبضته على النافذة
كلارك : جان زين لو سمعت كلامها - يسمع صوت طرقات على باب مكتبه فيستدير بسرعة - أدخل - يدخل إلى أرض المكتب رجل في العقد الرابع من العمر يرتدي ملابس الحراسه - مايك .. صار شي ؟
مايك : تأخر الوقت و أنت ما طلعت ، خفت صار لك شي
يجلس كلارك على كرسي مكتبه ثم يضع يده على رأسه
كلارك : أهو صار و خلص ... ما أدري شسوي ؟! .... قالت إنها راح تتصرف و أترك لها الموضوع و اتقول إنها عينت حراس عشاني
مايك : ما كان عليك تروح أنت ... اترك واحد من الموظفين ...
يقاطعه : ما أقدر ... كلير بنتي ... لو ظليت ...
مايك : ما في فايده من هذا الكلام
كلارك : و لا أكو فايده من إني أظل جذي
مايك : صحيح - نظر له كلارك بتعجب - أنا عندي الحل
يقف كلارك و علامات الفرح على وجهه
كلارك : قول ... شنو ؟
مايك : تعرف إن هذي الأيام في ناس تسوي كل إلي تبيه مقابل الفلوس ...
كلارك : و بعدين ؟
مايك : مبلغ خيالي و راح تنتهي السالفه
كلارك : تدري إن المبلغ مو مهم بالنسبه لي ..
مايك : أدري عشان جذي قلت لك ، صائدي الطرائد منتشرين مع المبلغ إلي بتعلن عنه ;) الكل راح يركض حتى يلقى كلير
كلارك : بس مو المفروض ...
يقاطعه : خل كل شي علي أنا و لا تهتم و فوق هذا أنا أعرف واحد منهم و أهم شي عنده الفلوس ما راح يسويلك شي إلا لما تدفع و راح أضمن لك إنها ترجع لك بأقرب وقت
يقف كلارك مبتهجاً
كلارك : خلاص مايك سوي إلي قلته و وعد مني ...
يقاطعه : لا طال عمرك ، أنا ما أقصد شي من هذا صدقني ، أنا راضي بإلي أنا فيه ... أسمح لي إلحين أطلع و بشوف إلي بقدر عليه ، إذا اتصل عليك أحد و ما طلع رقمه معناته أحد منهم
كلارك : ولو راح أعطيك إلي تطلبه
مايك : مشكور
يخرج مايك من الغرفة بينما عاد كلارك و جلس على مقعده و قد شعر ببعض الارتياح
أخرج مايك هاتفه الخلوي و بدأ يضغط أزراره لرقم معين و هو يقول
مايك : ..6... 4 ... - ثم يتحدث بالهاتف - هلا ... إي خلاص ، تعال الشركة ... اتصل عل...
يقطع حديثه بعد أن رأى قنبلة أمام عينيه ، فشهق و عندما حاول الهرب انفجرت هذه القنبلة و أصدرت دخاناً غريباً سقط بعدها فاقداً الوعي ، في هذه اللحظة يخرج كلارك من مكتبه متجها إلى المصعد ضغط على زر المصعد و فتح بابه فيدخل و يضغط على زر الدور الأرضي لكنه سرعان ما يخرج منه بسرعه بعد أن يتذكر
كلارك : موبايلي
لكن سرعان ما يتذكر أيضاً وجوده معه فينظر إلى المصعد الذي أغلق بابه و بدأ بالنزول فيتنهد ثم يتذكر
كلير : نسيت إنك تمر بمرحلة الشيخوخه
كلارك : الشيخوخه ... بنزل من الدري ( الدرج )
عندما وصل إلى الطابق الثاني سمع صوتاً غريباً
..... : تعال ، الأصنصير ( المصعد ) ينزل أكيد أهو
كلارك : منو هذولي ؟
ينزل الدرجات ثم يسمع صوتاً آخر
..... : لأ ... فاضي ، روح بسرعه شوف وينه
يتوقف كلارك في مكانه و أخذ يفكر فيما يفعل فقد عرف إنه المقصود و قد شرد بذهنه و هو يفكر ، عاد إلى الواقع بعد أن سمع صوت جرس إنذار الشركة مع صوت طلقه مسدس ، و قد شاهد ظلال تتحرك تعلن عن اقتراب شخص ما إليه لكن يتوقف الظل
..... : شنو سويتو يا أغبياء ؟!!!
كلارك : غريبة ... شنو قاعد يصير !!
فجأة يرن هاتفه بصوت مرتفع
.... : أكو أحد فوق
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يصعد كلارك بسرعة الدرجات و يغلق هاتفه و يتجه إلى غرفة الأرشيف و يختبأ هناك ، فينظر إلى الهاتف ليرى من اتصل فلا يجد رقماً أو اسماً للمتصل فيتذكر قول مايك
مايك : إذا اتصل عليك أحد و ما طلع رقمه معناته أحد منهم
كلارك : مشكله ...
يفتح باب غرفة الأرشيف
.... : أكيد أهو إهني
كلارك : مشكله يديده ...
.... : سيد كلارك ، ما أعتقد عندك مانع نتفاهم
.... : خلص بسرعه ما في وقت ، بعد دقيقتين توصل الشرطة ... هذا الغبي قبل ما يموت طق الجرس الأنذار ...
تتسع عيني كلارك
كلارك : يموت !!! مايك .... – بوجه غاضب – راح تندمون ، على كل إلي سويتوه – يقترب الإثنين منه فيظهر لهما – أنا إهني شنو تبون
ابتسم رجلين لبعضهما بخبث و هما ممسكين بمسدسين
.... : تيي معانا و ننهي الموضوع
كلارك : خلاص - يمشي لهما و هما بالوضع ذاته و قبل أن يصل لهما يقع الإثنين تحت قدميه فيقف متعجباً مما حدث ثم يشتم رائحة غريبة فيخرج مسرعاً من الغرفة و يرى شخصاً يتهادى بمشيته أمامه ثم يسقط أرضاً ، يرفع ناظريه أمامه فيجد ألسنة اللهب تصل إلى الطابق الذي يتواجد فيه – مصيبة !!
يشعر بأن شخصاً يقترب منه من الخلف ، و عندما أراد أن يستدير لمعرفة القادم الغريب ، يد الغريب تربت على كتفه
.... : مايك و لا كلارك ؟
استدار كلارك ليرى الغريب ، فرأى رجلاً ضخم الجثة و مفتول العضلات و خصلات شعره السوداء تغطي عينيه
كلارك : كلارك !
.... : تعال معاي
بعد دقائق ، في سيارة حمراء متطورة ، كان كلارك في تلك السيارة مع الغريب الذي يقودها
بوجه حزين و مكتئب
كلارك : أسوء يوم في حياتي
نظر له الغريب و لم يتكلم و ألتزم الاثنين الصمت و لم يتحدث أحدهما للآخر ، تتوقف السيارة أمام الإشارة الحمراء
.... : ممكن تقول لي شنو صار لك بالتفصيل ؟
يرن هاتف كلارك الخلوي فيخرجه و ينظر إلى المتصل فيبتسم
كلارك : هذي أكيد .... - يقطع حديثه عندما أمسك ذلك الغريب هاتفه و ألقاه للمقعد الخلفي و تحرك بسيارته ، بغضب – :mad: شنو معنى هذ...
بهدوء يقاطعه عليه و هو ينظر أمامه
.... : سألتك سؤال و ما رديت علي و أنا من قبل قلت لك راح تنسى كل شي يتعلق فيك إهني أعتبر نفسك ميت مؤقتاً
كلارك : حلوة هذي ... لو هذي المكالمة تتعلق بكلير ، شنو راح تفيدني - يتوقف بالسيارة فجأة في منتصف الطريق – أنت مينون ؟!
أصوات منبه السيارات خلفه تنطلق بشكل هستيري يعبر عن غضب السائقين
بهدوء قال : تقدر تنزل إذا ما تبي تتعامل معاي و دور على أحد غيري
يترجل شخص من سيارته و يتجه بغضب إلى سيارة الغريب ، فيصرخ
.... : ما تتحرك !!
فيرد عليه بنظرات هادئة و مخيفه
.... : آسف ، لكن على ما ترجع راح أمشي
وقف الرجل خائفاً من نظرات الغريب المخيفه ، فعاد خظوة للخلف و هو يقول
.... : عجل عندنا أشغال مهمه
و يتركه
كلارك : خلاص راح أعتمد عليك
.... : أوكي – يقود سيارته – إشرايك نتفق على المبلغ ؟
كلارك : إلي تبيه أنا حاضر
قال بسرعة : مليون ... زين ؟ :o
كلارك : مليون ؟!
و هو يضع يده في جيبه
.... : إذا ما ...
يقاطعه كلارك
كلارك : بس متأكد يعني ؟
... : شوف راح أخلي المبلغ .... أمممم ... يمكن أقلل ... بعدين أقرر – يرى ورقه ممدودة له من يد كلارك – شنو هذي ؟ - يأخذ الورقة – :bigeyes: مل .. مليون ... عاد..
كلارك : مادام تبي مليون فخذ هذي لأي بنك و راح يعطونك ... على فكرة ، لما تقول مليون كأنك تقولي عطني علج <علكة > بو سهم :31:
.... : و الله إني غبي ... قال لي أنه غني و ما راح يهتم للمبلغ إلي أقوله مهما كان ... >_< ليش ما قلت أكثر !!!
كلارك : و إلحين ؟
نظر له : شنو ؟ :31:
كلارك : تسلمت المبلغ شنو راح تسوي ؟
بوجه جاد : خل الباقي علي ، أول شي راح تروح تقعد في فندق و راح تظل هناك إلى أن ترجع كلير
ابتسم كلارك فرحاً : أكيد ؟
أومأ برأسه موافقاً
.... : أكيد
كلارك : ما قلتي لي أسمك - بعد دقائق ، وقف كلارك أمام فندق له بناء قديم و يدل على سوء المعيشة فيه – يا الظالم ما لقيت مكان أحسن من هذا http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif
.... : الكل راح يتوقع إنك بتكون في بيتك أو مكان فخم مو خرابه مثل هذا
كلارك : أنا ما توقعت أصلاً حتى يتوقع غيري ... إشلون تبي مني أعيش بمكان مثل هذا
يتنهد و هو يتجه إلى الفندق تاركاً كلارك خلفه
..... : راح تقدر ... خلني أحجز لك و أروح أبدى شغلي
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
للحين ما حددت الشخصية لكن ممكن يكون سول
حللللللللللللووووه ... بعثبان ؟!! و لا ثعبان ؟!!! :09: (( سيون على اليمين و أنا على اليسار :chairshot ))
اقتباس:
القصة يمكن نقدر جزء ثاني
أكيد نقدر نطلع و أنا كان بودي نكملها ... بس يلا ... ما راح أقدر :jester:
اقتباس:
قصة كلير و حكيت زميلتي فورنيكا عنها
أدري القصة كانت بايخه :worried: ، بس شنو قالت عن دورها ؟ :icon11:
اقتباس:
كذه تصير صعبة كل من واحد من زمن ، أما لو كنا في عصر واحد تفرق بيننا المسافات كان أسهل-راح تقتلني كلير
لووووووووووووووووول كنت بقول جذي بس قلت : راح تذبحني سيون :p
أم الشر الساحرة :aetsch:
اقتباس:
أقول أسكتي أنتي و ريو حقك إلي يخرع
لا خلاص غيرته ، ريو من خبر كان ...
كلنا نفس الشي :31:
اقتباس:
فتحوا حرووب الله يعين
ماكو مثل حروبي :o ... صح :D ؟!
إبدي إلحين ، و إذا تصلح السكانر حطي صورج
اقتباس:
لكن عادي لو خليت القصه مخيفه
ياب ... عادي أي شي تبينه ^^
اقتباس:
مو من حقج تحتجين علشان إسمج مو مكتوب عنده
واط واط واط !!!! تبي تشوف حقوق الطبع ؟
خذ هذه
http://clearmaya.jeeran.com/hellsing05[1].gif
إنشاء الله عجبتك حقوقي :tongue2:
اقتباس:
كل هذا وماني مالي عينكي
@_@ .... ما فهمت عليك
بس ريني ما رسمت لي شي
اقتباس:
كم عندنا من كلير؟؟؟
إذا عني ، ماكو غيري ...
@_@ صح إلي فهمته و لا لأ ؟!
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
Ame Musashi
هاي! ^_^ ممكن أشارك؟
هلااااااااااااااااااااااااا ، نور المنتدى بوجوديج :jester:
و الله ... كان بودنا تشاركين معانا ، بس ....
تعرفين أنت عزيزة و غاليه علينا بس ما عندنا واسطات للمشاركة ... :28:
لأن مشاركتج تؤدي إلى الإخلال في الأزمنه و المعادلات الكيميائيه وتواقيت الكونيه للموضوع و منه على القصة و من ثم ....
:evil: <<< موساشي
على راحتج ، أكيد تشاركين و نص :blackeye:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
الله يقطع أبليسكم كل هذا في يوم واحد! :bigeyes: متى يمديني أقرا كل هذا ;_;
شالسالفه كلها أقتاباسات >_< توني ما أستعديت للحربـ أهه, قصدي القصه كلها!
ههه..
يعني كيف, مو عاجبتكم سالفة البوابات الزمنيه؟ أجل عن أيش كنا نتكلم! لا البوابات الزمنيه تبقى, مو معقوله كل ما غيرنا راينا نخرب مجرى القصه, لازم نتأقلم و ندور مخرج ثاني, هذي أسلوب القصص, و لا شرايكم؟
مو أحاول أفرض رأيي :o <== ثرثاره ) بس فكروا في اللي يبغون يقرون القصه كامله, بيتلخبطون! :31:
عشان كذا بنحاول نتصرف. البوابات الزمنيه موجوده, و كل شخص يعيش على كوكب, كل كوكب له حضارته. لكن في الماضي الناس كانوا يعيشون على الأرض بس.
موساشي تشان! :jester: ما تجين إلا لو كانت فيه قصه؟ شسالفتك؟
سمارتي باقرا القصه و أرجع لك, و كليروه بعد. لا تسوون أحزاب و حروب, ما أحنا فيضيين يسكرون الموضوع بتهمة "تشاتينق" زي المره الماضيه :blackeye: يللا سلام, ما أبغي أعدي الألف حرف هههه
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أنزين, بعد قراءه كتأنيه وواعيه <== شوي شوي على العربي ههه
لقصتيكنما : كلير و سمارتي. أقول:
يا سلام! حلوين! ألتقيت بكلير أنا في قصتي, بارفعها قريباً بس بعد هذا هه..
سؤال أخوي سمارتي, كيف شكله بلاك فليم؟ كنت أبغى أرسمه بس ما عرفت شكله :blackeye:
وكلير... يعني لازم أرسمج؟ ما يحتاج أنتي حلوه لحالج! *الحين بتذبحني ههه* :D
يللا أترككم مع الجزء الي كسلت لا أرفعه بسبب سالفة ال 1000 حرف:
-
3 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بعد فتره وجيزه وجدت نفسي أحلق فوق القصور الراقيه للمقاطعه الشماليه حيث يسكن العلماء. الآن, طريدتي فتاة, تسكن هنا, و لكن كيف تبدو؟ :blackeye:
ضغطت الأزرار على لوحة التحكم و نظرت إلى الصور.
يا إلهي... ليس هذه الفتاة!
لو أنني قررت مطاردة القرد على الزهره >_<
لا, لا لا لا لا... ليس هذه الفتاة, متى أصبحت موساشي طريدة؟
ياللهول, موساشي طريده يعني فعلت شيئاً مخالفاً للقانون! يعني أستطيع أن أضربها دون أن أخاف من الشرطه!
:D هذا قد يكون أكثر تسليه من طبخ الشعريه مع سيون!
هبطت من السيلسيوس و أحكمت إغلاقها بعد تشغيل وضع الإستعداد. تمشيت في المدينه كما يمشي الشخص في حديقة منزله. أذكر الأيام الخوالي عندما كنت أعيش في هذا الجزء من المدينه.
الله يرحم أبي, كان من أكبر العلماء و أشهرهم. لولا أنه أختفى مع بقية العلماء الأغبياء... المشكله أن موساشي درست نفس تخصص والدي, يعني أنه سيحصل لها نفس الشيء الذي حصل له, سوف تختفي إلى غير رجعه. :31:
ليس لدي الوقت و لا الصبر لأعود لتلك الحاله البائسه من جديد, دعها تستمتع بالمال و الشهره و سأحافظ أنا على سفينتي و وحدتي.
على الأقل عندما تكون وحيداً لن تلاحقك عدسات الكاميرا كل يوم.
:06:
أين أجد الآنسه اللطيفه الآن, إذن؟
سأجرب منزلنا القديم, لم أزره منذ سنوات.
**
أخذتني رجلاي إلى بيتنا القديم. الصخر الأبيض و الأنوار الصفراء لم تتغير حتى بعد مرور عدة سنوات منذ أن رأيتها آخر مره. رميت قطعه العلكه في فمي وحشرت يديّ في جيبا تنورتي. لماذا الشرطه هنا؟ مالذي حصل؟ هل اصطادوها قبلي؟
تباً!
تمشيت داخل حديقة المنزل و أنا حانقه على ذلك الشرطي الذي يقف على الزهور. فكرت في أن أرشقه برصاصه من مسدسي, لكني غيرت رأيي, لأنه ليس في صالحي أن أصبح أنا مطلوبه أيضاً...
دخلت داخل المنزل و راقبت ببرود أفراد الشرطه و هم يتراكضون هنا و هناك.
"مالذي يجري هنا؟" وقفت بجوار رجل كان يحمل خريطه و سيجاره. "هيه, أنت."
نظر إلي بتعجب قبل أن يقطب حاجبيه. "نعم؟"
"مالذي يحدث؟" العلكه فرقعت في فمي.
التفت إلى الرجل و قال "من أنتٍ؟"
"من أنت؟" نظرت في عينيه. "أنا من يسأل هنا. مالذي يحدث؟"
تأفف الرجل و التفت لأحد الشبان "خذها من هنا."
"أسمع أنت." نغزت الرجل بكوعي "كنت أعيش هنا و لي الحق أن أرفسك متى شئت." والآن بعد أن التفت إلى, لاحظت الغضب في عينيه. "مالذي حدث, أين المرأه التي كانت تعيش هنا؟"
"أأ سيدي..." وقف الشاب ورائي.
"حسناً, عد إلى مكانك..." الرجل (فيما يبدو هو الرئيس هنا) طوى الخريطه ووضعها في جيبه. "أختفت, و هي مطلوبه للعداله. غير أنه تمت هنا عملية سرقه. من أنتِ؟"
ابتسمت بدهاء وفرقعت بالعلكه. "يعني, هي ليست هنا؟"
"لا." أطفأ الرجل سيجارته تحت حذائه.
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ما شاء الله ، بأروح أقرأ كل هذا القصص ، شوقتوني :blackeye: أبغى اكتب :02:
ريني في صورة معادة :blackeye:
بأقرأ الردود و أرد عليكم بعد شوي :blackeye:
هيا نشوفكم :05:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
فيه صوره معيوده عشان كذا تحتجين؟ >_>
يللا صار لك ساعتين ما رديتي! <== مسويه قلق
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
حبيبتي ران!! <== شتبي هذي؟
هلا ولله إختي Renoa Heartilly ...................(راح أتقاضى عن مابقى من الجملة لأسباب سياسية بحتة :12: )
اقتباس:
السالفه و ما فيها أنك تسوي زي ما قلتي: ""أكتب اسم شخصية (أي شخصية أريد) وأتكلم عنها وعن صفاتها وأحاول ان أدمجها معكم في القصه""
الحمدلله طلعت ذكية وأفهم كل شي (أتمنى من إلي عينه حاره يذكر الله )
اقتباس:
لا تخافين, لما تصلين لمكانك معانا بنحاول أنا نتأقلم مع بعض :) هي صج صعبه سالفة أنه أكثر من شخص يكتبون قصه واحده, لكن الهدف الرئيسي واضح :) لما نتقدم في القصه بنفهم :)
يعني أكتب عن الشخصية إلي أبيها لكن اكتبها من أي وقت يعني من وين أبدي ( أنا راح أبدي من آخر يوم في الإمتحانات يعني بداية العطلة الصيفية لها عادي ولا غلط :( ).
اقتباس:
ما يحتاج ترسمين الشخصيه, بس عطيني أوصافها لو تحبين, و لو عندك صوره جاهزه أحسن <== كسلانه
انا أقول مافي داعي ولا شرايج ................:33:
إذا لازم إنتي عادي ارسميها طبقاً للمواصفات الخاصه بها التي سوف أعرضها غداً او بعده إنشاءلله
بعد إذنكم طبعاً :)
اقتباس:
حياك معانا حبيبتي ران, أهه.. أنتي وصلتك رسالتي الخاصه؟ O_o?
لله يحييج يالغالية ..................
الرسالة الخاصة إي أوصلتلي لكن موعارفه شقول لأني طلعت بهذيج الرسالة جني (كأني ) هبله لكن أنا أتمنى أن أقوم بمراسلتك قريباً إذا لم يكن لديك مانع
13-04-204 06:12 PM
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
و تنطلق فرقه CSR لتبهرنا و تمتعنى بتحفتهم و روائعهم الذي ينتظرها الجميع ^^ .
أسف ماقدرت أقرء الجزء السابق بس قريت القليل و هل قليل ههههههههههههه (( بس من زمان )) المهم أنشاء الله أقدر أقرء هذا ^^ يارب ^.^
المهم أنا معاكم بحاول ألف بس لألفت أطالب بتغير الاسم الى (( CSRJ )) أو (( CSRD )) <====== طرار و متشرط حلو ذي .
المهم ماعليكم خلونا نقراء أبداعاتكم ^^ .
-
1 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Ran*
هلا ولله إختي Renoa Heartilly ...................(راح أتقاضى عن مابقى من الجملة لأسباب سياسية بحتة :12: ) .
أم, كان قصدي اللي شتبي اللي أهي أنا :blackeye:
اقتباس:
يعني أكتب عن الشخصية إلي أبيها لكن اكتبها من أي وقت يعني من وين أبدي ( أنا راح أبدي من آخر يوم في الإمتحانات يعني بداية العطلة الصيفية لها عادي ولا غلط :( ).
:06: أنتي ليش خايفه؟ كتبي و بس! ما راح تخربين شيء, أبدا أوعدك أنه لو صار شيء غير متوقع بيصير شيء زين :D
إذا لازم إنتي عادي ارسميها طبقاً للمواصفات الخاصه بها التي سوف أعرضها غداً او بعده إنشاءلله
أوكيه :biggthump
اقتباس:
الرسالة الخاصة إي أوصلتلي لكن موعارفه شقول لأني طلعت بهذيج الرسالة جني (كأني ) هبله لكن أنا أتمنى أن أقوم بمراسلتك قريباً إذا لم يكن لديك مانع
13-04-204 06:12 PM
[/]
ما عندي مانع, حياج حبيبتي ;)
كلير هذا تعويضك. صوره حق كلارك للي ما يعرفون كيف شكله(مرفق)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة john5
و تنطلق فرقه CSR لتبهرنا و تمتعنى بتحفتهم و روائعهم الذي ينتظرها الجميع ^^ .
أسف ماقدرت أقرء الجزء السابق بس قريت القليل و هل قليل ههههههههههههه (( بس من زمان )) المهم أنشاء الله أقدر أقرء هذا ^^ يارب ^.^
المهم أنا معاكم بحاول ألف بس لألفت أطالب بتغير الاسم الى (( CSRJ )) أو (( CSRD )) <====== طرار و متشرط حلو ذي .
المهم ماعليكم خلونا نقراء أبداعاتكم ^^ .
همم, ما يحتاج تقرا الجزء القديم عشان تفهم هذا, كلهم منفصلين تماماً عن بعض ;)
CSRJ و فهمناها شنهي CSRD؟ :06:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
كيف شكله بلاك فليم؟ كنت أبغى أرسمه بس ما عرفت شكله
أقولكس أنا
شكله مرررره خطير شعره أسود أو أبيض اللي يعجبكي وطويل وناعم عنده عيون حادتان صاحب جسم قوي لديه ندب يمر على عينه وعيونه لونها أسود ومعاه سيف وانتهينا
-
1 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
الله يقطع أبليسكم كل هذا في يوم واحد!
لوووو سمحتي ... لا تتحرشين بإبليسي ، خليه على راحته :31: << هبله :jester:
اقتباس:
وكلير... يعني لازم أرسمج؟ ما يحتاج أنتي حلوه لحالج! *الحين بتذبحني ههه*
لا زم و نص بعد :vereymad: ، بس ما أذبح حبيبتي ريني :05: ، أقول يا آنسه ريني ، متى تتعطفين علي و تعطيني توقيعي ؟ :blackeye: قلت لج بس الألوان غيريهم مو تخشين التوقيع عندج :jester:
اقتباس:
كلير هذا تعويضك. صوره حق كلارك للي ما يعرفون كيف شكله(مرفق
)
ياااااااااي .... أخيراً ^^ أيبب ؟ بس ما أعرف :jester:
تسلم إيدج .. بس أبي بعد :o << طمع :jester:
و الله يخليج لا تيبين هذي الألون لشخصياتي (( وردي - أصفر - برتقالي - بني )) هذي الألوان ما أحبها >_<
john5
هلا جون ...
مشكور على مشاركتك و كلامك الحلو ^^
تصدقين أوحى لي بفكرة :33: ...
إشرايكم نسوي عضوية لكل من يشارك CSR :jester:
فكرة بس :blackeye:
أنا بنطر لما تكتبون أكثر حتى أحاول أدمج قصتي مع قصصكم :jester:
و استقريت على سول للشخصية اليديده و الأخيرة (( مرفقه للي ما يعرفون منو ))
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أوكي باحاول أتخيله و أرسمه >_>
""متى تتعطفين علي و تعطيني توقيعي ؟""
أنا عطيتك أياه من زمان يا آنسه! رجعي شوفي الرسايل الخاصه... موجود مع حق سيون و حقي, و بعدين لو لقيتيه عطيني أياه لأني مضيعته ههه :D
الحين وردي ما تبين, بني ما تبين, ولا أصفر و لا برتقالي, بتصيرين شخصيه خضراء و زرقاء! مو معقوله كذا يعور العيون! <== جايه بشرها اليوم, لا تعطونها وجه.
""إشرايكم نسوي عضوية لكل من يشارك CSR ""
يعني يصير أسمنا CRSJRPPGSP ????!!!!???!!!???!!!???!!! <== من الروعه
و لا يعني ""أرسم"" كل واحد؟ >_>
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يعني باكمل لين أوصل لكلير بعدين أنتظرها: أوكي! :D
درت إلى الخلف و صعدت الدرج المؤدي إلى غرف النوم. طبعاً غرفة موساشي هي الأكبر, بطبيعه الحال. دائماً تحصل على الأشياء الأحسن.
أكره كوني الأخت الصغرى.
من يهتم؟ أنا لن أعيش معها تحت سقف واحد أصلاً!
ألصقت العلكه على باب غرفتها قبل أن أدخل. بالتأكيد سأجد شيئاً ما هنا قد تعود لأجله...
جلت بعينيّ في أنحاء الغرفه. نعم بالتأكيد تمت عملية سرقه هنا. أما هذا أو أن موساشي تنام بدون سرير..
ُدرج مكسور... كرسي لم يتسع للخروج من النافذه... علبة مجوهرات مكسوره عنوة. كأس موساشي المفضل..
أها!!!
وجدته! سحبت الكرسي و جلست عليه بكل بساطه, الكأس كان أمامي تماماً. هذا الكأس لن يختفي من أمامي أبداً!
لقد كان كأساً عاديا جداً. دائري و له عروة. كان أبيض اللون و عليه بعض الخطوط الخضراء و الزرقاء. لم تكن تسمح لي بأن ألمسه أبداً. ربما لأنني لم أسمح لها بأن تلمس سيلسيوس.
عموماً, كل هذا لا يهمكم, المهم أنني جلست هناك, أراقب الكأس بكل إهتمام و كأنه سيهرب لو ابعدت نظري عنه.
سمعت بعض الإزعاج بالأسفل لكنه سرعان ما عاد الهدوء للمكان. دخل أحد من خلفي لكني لم أتكبد عناء الألتفات للنظر إليه.
"آنسه هل مسموحُ لكِ أن تكوني هنا؟"
"أها."
"آنسه... هل أنت مستيقظه؟"
"أها." يا إلهي, من هذا الأهبل و ماذا يريد؟
"آنسه, يا آنسه!" مشى ذلك الشخص حتى صار أمامي, رفعت بصري للأعلى و نظرت في وجهه.
"نعم؟ خير؟ مالأمر؟" رفعت رأسي و أبعدت خصلاً برتقاليه عن وجهي.
"آأأ.. سوف نغلق المكان للتحقيق, عليك أن تخرجي من هنا لو سمحتِ."
"لا." أعدت بصري للكأس. "أنت لست مجنداً, أخرج من هنا قبل أن أفرغ محتويات مسدسي في دماغك." هل يمزح معي هذا المعتوه؟ إنه حتى لا يقف وقفه مجند.
"هل تهددين شرطياً؟" قطب الشاب حاجبيه.
"أجل, أهددك. لكنك لست شرطياً." سحبت مسدسي من جرابه و أشرت صوب رأس الفتى بكل برود. "لذا حافظ على حياتك و اخرج من بيتي." إنه غبي, فقصة شعره ليست تلك التي تطلبها الجنديه, ووجهه نظيف تماماً أي أنه لم يتعرض لكل الصعوبات التي تواجه المجند.
وملابسه فضفاضه مما يوحي أنه في وقت أستراحه و ليس عمل.
هرش الفتى رأسه و أبتسم أبتسامه بلهاء. امتدت يده ببطء للأمام قبل أن يخطف الكأس من على الطاوله و يقفز خارج النافذه.
"تباً." قمت بتثاقل من الكرسي و مشيت بهدوء نحوالنافذه. وجهت مسدسي نحو إحدى قدميه و أطلقت. تعثر الفتى في وسط الطريق لكنه أكمل الركض حتى إختفى في طريق ضيق و مظلم.
حان الوقت للمطارده, ياللمتعه!
مررت أثناء نزولي بالشرطي الرئيس. نظر إلى نظره غريبه قبل أن يلوح بالخريطه. "هيي, آنسه, أخبريني بالمسروقات."
"أبحث عنها بنفسك." هرولت نحو السيلسيوس و صعدتها بسرعه, ألغيت وضع الإستعداد للإطلاق و كبست الزر الأحمر.
نقطه بيضاء ظهرت على لوحه خضراءً تماماً.
إذاً هذا هو الفتى, و هو متجه إلى المقاطعه الشرقيه. هل هي هناك؟
جلست بهدوء و أنا أراقب النقطه تخفف من سرعتها. سحبت علبة الطلقات من الدرج و بدأت بحشو مسدسي بطلقات التتبُع من جديد.
ماذا, هل تعتقد أني سأحشو مسدسي بطلقات البارود؟ و أقتل الطريده؟ هل فقدت عقلك؟
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ملاحظه مهمممه:
لاأحد يتعب نفسه ويرسمني لأني رسمت نفسي و خلصت!
كلييييييييير :D
ليه ما تظيفين كاي و ميليا بعد تريهم كووووووووووووول :biggthump :cool:
ما لقيتي غير سوووووول :blackeye:
والله عجب....شيء غير متوقع من بنت !
ما كنت أدري إن لسول معجبين؟
لأني كل ما أشوفه أحس إنه حرامي أو إرهابي :afraid:
المهم جهزت شخصيتي وتروها كووووول :cool:
مؤكد إنها بتعجبكم لأن لها مزايا ما تخطر على البال :6147: :naughty2:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يعني لازم أبدأ أنا .... أوف تعبت <==== اللي يشوفه يقول مسكين مقطع القصص كلها :laughing:
===========================================
تكملة اليوم
اندهش جيمي من قول جده بأن معركته ستصبح قريبة جدا وأخذ يفكر كيف هي أشكال الأشرار؟ هل هم وحوش أم بشر مثلنا؟ فسأل جده:
جيمي: جدي كيف هي أشكال الأشرار؟هل هم وحوش أم بشر؟
جد جيمي: ولماذا تسأل؟
جيمي: فقط سؤال طرأ على بالي
جد جيمي: حسنا،إنهم خليط بين هذا وذاك
جيمي وقد اتسعت عيناه من الدهشة: ماذا؟
جد جيمي: إنهم بشر لكن أفعالهم أفعال وحوش شريره جدا لا ترحم أحدا سواء كان صغيرا أو كبيرا
جيمي: وهل يجب علي أن أقتلهم؟
جد جيمي: إذا كنت خائفا إترك المهمة للهب الأسود
جيمي وملئ وجهه إبتسامة تدل على ثقة كبيره: لا أنا سأفعلها
وفي هذه الأثناء سمعا صوت صاعقة ساقطة على أحد الأشجار فقال جد جيمي
جد جيمي: ها قد أتوا إستعد
جيمي: حسنا
وما أن هم جيمي للإنطلاق لكنه توقف لأنه يشعر بشيئ في داخله يتحرك وأحس بألم شديد جدا فسقط والتفت جده فانطلق إليه وسأله
جد جيمي: جيمي هل أنت بخير؟
ولكن جيمي لم يكد يستطيع الكلام فخرج صوت اللهب الأسود قائلا:
اللهب الأسود: لا تخف عليه إنني أعلمه فنون قتال جديده وسيتحسن بعد قليل
جد جيمي: أسرع فليس لدينا وقت
لكن الوقت لم يساعدهم إذ أن الباب قد انكسر بسبب ركلة قوية وظهر رجل عيناه حمراوتان وقال
؟؟؟؟: أهلا بك أيها العجوز ستكون أول ضحاياي
جد جيمي: من أنت؟
؟؟؟؟: أنا جورو أحد جنود ستان الزعيم
جد جيمي: وهل تريد قتلي؟
جورو: ولماذا أنا هنا إأذن؟
جد جيمي: هيا حاول
لكن صوت جيمي قاطعه قائلا:
جيمي: إنتظر يا جدي إنها مهمتي أنا
جد جيمي: لكن...
جيمي: سأكون بخير لاتقلق
فخطى جيمي بضع خطوات للأمام وهو يترنح من شدة الألم فقال جورو:
جورو: أتدعني أبارز هذا الصغير؟
جيمي: ولا تستخف أيها الأخرق
جورو: سنرى من الأخرق عندما تموت
فقفز جورو عاليا ووقف أمام جيمي وأمسكه من رأسه ورماه بعيدا فضرب جيمي الجدار بقوة لكنه وقف على قدمية ولا زال الألم يراوده فانطلق جورو مسددا لكمه في وجهه جيمي لكن جيمي تجاوزها بسرعة وأصبح خلف جورو فركله بركلة قوية في وجهه لكن جورو لم يتأثر فأمسك رجله وأخذ يرفعه عاليا ثم يضربه بالأرض بقوه عدة مرات ثم رماه عاليا فأخرج سيفه ورفعه عاليا لكي يسقط جيمي عليه وبينما كان جيمي يسقط باتجاه السيف سمع صوتا يقول له ((أخرجني لكي أنقذ حياتك واترك لي هذا الوغد)) فأخرج جيمي السيف من غمده فالتفت حول جيمي الأشعاعات السوداء وغطته فاستغرب جورو ولكنه لم يهتم لأنه اعتقد أن هذا لن ينفع لأن جسم جيمي قريب من السيف لكن جيمي اختفى بسرعة كبيره وأخذ جورو يبحث عنه فسمع صوتا يدل على الثقة يقول
؟؟؟؟: أتبحث عني؟
جورو: أين أنت؟
؟؟؟؟: أنا خلفك
فالتفت جورو وقال: من أنت؟
؟؟؟؟: ألم تعرفني يا عزيزي جورو؟
فأبعد خصلات شعره البيضاء عن وجهه وقال: أنا من سيقتلك
جورو: من...اللهب الأسود
ما أن أتم جملته حتى اختفى اللهب الأسود من أمامه وظهر فوقه وبسرعة قاتله استخدم سيفه ووقف خلف جورو ما أن مرت ثواني حتى انقطع جورو إلى نصفين فقال بهدوء تام
اللهب الأسود: كنت أعرف أنك لن تعيش أكثر من هذا
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ياهو! ""لاأحد يتعب نفسه ويرسمني لأني رسمت نفسي و خلصت""
شوكراااااااااااااان جزيييييييييييلان|!! <== كسلانه :D
سول ما عنده معجبين؟ أنا أكبر المعجبين حقينه! :D ما تشوفيني صائدة طرائد زييه <== تصدقون توني أكتشف الشبه :bigeyes:
وقت قراءة القصه!! :D
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Renoa Heartilly
فيه صوره معيوده عشان كذا تحتجين؟ >_>
يللا صار لك ساعتين ما رديتي! <== مسويه قلق
صبروا علي شوي ، كل هذا في يومين ما شاء الله اللهم لا حسد :cool:
عموما كلها يوم و بأكتب لكم قصة حلوة :cool:
و يا كلير فورونيكا عجبتها القصة ، و جابتها أفكار راح تخليكي تكرهينها :jester: ( بالنسبة لكلارك :09: ) ، بس هي طبعا بما أنها معي + الكيبور حقها خربان ، بلكن تلحقني بعد يومين ن لكن أنا جايتكم :cool:
بأقرأ القصص الآن ، كيب أب :biggthump
سلام
-
1 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
أنا عطيتك أياه من زمان يا آنسه! رجعي شوفي الرسايل الخاصه... موجود مع حق سيون و حقي, و بعدين لو لقيتيه عطيني أياه لأني مضيعته ههه
مرفق، غيري لي الألوان بس :blackeye:
اقتباس:
بتصيرين شخصيه خضراء و زرقاء! مو معقوله كذا يعور العيون
و بنفسجي و أحمر :jester:
اقتباس:
يعني يصير أسمنا CRSJRPPGSP ????!!!!???!!!???!!!???!!! <== من الروعه
لاااا بس أسماء CSR - الأسم ، بس :blackeye:
اقتباس:
ليه ما تظيفين كاي و ميليا بعد تريهم كووووووووووووول
ما ليقيتي إلا أسوء شخصيتين عندي :31: يكفي إن لون شعرهم أشقر (( ما أحب أصحاب هذا اللون من الشعر :09: ))
اقتباس:
ما لقيتي غير سوووووول
هذا الكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول :cool:
اقتباس:
أنا أكبر المعجبين حقينه!
خليج على كاي أحسن http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif
اقتباس:
جابتها أفكار راح تخليكي تكرهينها ( بالنسبة لكلارك )
حتى هذي بعلن الحرب عليها http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif ...
أنا أوريها :jester: حرب داميه لا رحمة فيها (( محد يتحرش بماي انكل http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif ))
أقول وينج عن الرسايل الخاصة :31:
اقتباس:
يعني لازم أبدأ أنا .... أوف تعبت
يوم الثلاثا إنشاء الله الجزء اليديد << مليت من كثر ما أنطر :D
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يعني وش الألوان اللي تبين أحط؟
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كلييييييير
طيب شو رايج في تيستامينت و ديزي أحلا إثنين :p
تريهم كووووووووول :cool:
هاذولا هم الكول صدق!
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أهلاً بافي, وين قصتك؟ O_o? أنا فرحت قلت حطتها, يللا ترا أحنا مو متجاهلينك, ناطرين قصتك! <== غيرانه من كلير هههه
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سلالالالالالالام
الحبن انا كيف أشارك
مافهمت القصه ..................................................طوووووويله:31:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم
كيف الحال يا أخوات و الأخوان :biggthump
اليوم بأحوال أرسل أو جزء لي إنشاء الله :05:
اقتباس:
أنا أوريها حرب داميه لا رحمة فيها (( محد يتحرش بماي انكل ))
أنا ما لي دخل ، اصطفلوا أنتي و إياها :09: بس خليها تطلع :أفكر: لكعة هالبنت :أفكر:
اقتباس:
مافهمت القصه ..................................................طوووووويله
آآه أخوي \ أختي ، لساه القصة راح تعرض أكثر إنشاء الله ، أخوي طريقة المشاركة أبلة رينوا تقلك إياها :biggthump
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هيسوكا, على أفتراض أنك واحد مو وحده :D طريقة الإشتراك سهله, شوف الصفحه الأولى, أحفظها عندك و أقراها على رواقه. راح تفهم إن شاء الله. هي مو سالفه طويله *الحين مو طويله بس هههه* حاول تقرأ كم جزء من القصه و راح تفهم :) أي سؤال أنا هنا :)
وين قصتك سيون؟ O_o?
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سلاااااام عليكم
يا آنسات ، ريني و سوسو و بافي غيرل و السيد سمارت بي سي :31: وين قصصكم ؟! ترى صج مليت ، باجر راح أحط لكم جزء و أخرب عليكم كلللللكم http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif
بافي غيرل (( إلحين يقولون شات و يغلقون الموضوع :blackeye: )) شوفي ذا بيست إز سول و الباقي زينين :33: ما عدا كاي و ميليا و آينو أكره ثلاثه عندي >_< ، و حطي قصتج بسرعه http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif
ريني ، بدل البني الملابس / العيون , بنفسجي فاتح / أخضر بترتيب و أنت بعد نفس الكلام http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif
سوسو
اقتباس:
اصطفلوا أنتي و إياها بس خليها تطلع لكعة هالبنت
هذي آخرة الخبز و الجبن إلي كان بينا :31: (( بدل العيش و الملح :09: )) مشكورة :02:
شنو لكعة ؟! :06:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
إحم إحم :o
سوري لأني تأخرت لكن الرسمه بحطها بعدين لأن السكانر يعاندني وما يبي يشتغل :mad:
يلااااااااااااااااااااااه :cool:
بسم الله
الإسم: Rinka Kitsune رينكا كتسوني.
المهنة: Psychic Ninja (Genin) (ننجا بقوى عقلية (مبتدئة).
العمر: 14سنه.
الأسلحة:
خناجر التنين الأبيض White Dragon Daggers.
نجوم ورقة الكرز Cherry leaf Shurikens.
مخطوطة القوى العقلية Psychic Scroll.
اللون: ابيض.
لون الشعر: بنفسجي فاتح.
العيون: حمراء.
تحب: بستها Onaأونا و الثعالب.
تكره:الأشرار و الكلاب و الحشرات.
صفاتها: طيبة القلب, ترحم الصغار , لطيفه وحنونه , لاتحب مناظر القتل
حساسه لاتحب المغرورين و الثرثارين.
أمنياتها: تتمنى الخير للجميع و تتمنى وجود القطط تتقافز حولها .
القدرات:
Hikarizan no jutsu تقنية ضربة النور.
Sakura Senpuu no Jutsu تقنية عاصفة اوراق الكرز.
هدفها: الإنتقام ممن دمر كوكبها و التفوق على مدربها.
~~~~~~~~~~~~~
القصه:
( على فكره القصه تدور في المستقبل..أعرف إنه شيء غريب بس شوفوا)
في غابة مظلمة غامضه...كانت هناك تتدرب بكل عزيمه و إصرار
رينكا:أوووه أونا...أتصدقين ذلك! لم أستطع فعلها مرة أخرى!
وفجأه قالت:الآاااااااان....!
وقامت بالركض إتجاه شجره كبيره ثم قفزت إليها و وضعت قدمها عليها بسرعه ثم أكملت
قفزتها محلقة في الهواء و أمامها الهدف....ثم قامت بعمل حركات معينة بيديها و صرخت قائله:
Kuro Shinryuu no jutsu!!!
كانت في كل خطوة من حركتها هذه تتذكر فيها مدربها حين دربها لأول مره!
وأيضا أول مبارزه بينه و بينها و كيف هزمها بنفس هذه الحركه(الحركه إلي كانت تتدرب عليها قبل شوي)
(الواقع) ثم قطع حبل أفكارها عندما سقطت على الأرض...ثم وقفت متألمه
رينكا: يبدو أنني لن أنجح يا أووونييي..
ثم قامت بالبكاء وضربت بقدمها الأرض و قالت: لماذاااا....لماذا تحدث لي أشياء كهذه...
كل هذا بسببهم...بسبب..بسبب تلك الحرب اللعينه منذ ذلك الوقت فقدت الأمل...!
ثم قاطعها صوت قائلا:ممياااااااااوو؟
إييييه أوناه لاتخافي سوف أبقى معك دائما هيا لنعود إلى المنزل^_^
ثم حملت قطتها وعادت إلى منزلها....!
قبل أن تفتح باب المنزل قالت:م...ماهذا هناك شخص داخل البيت ..
ماذا أفعل..(همف) من يظن نفسه سوف أريه!
ثم أمسكت بأحد خناجرها و دخلت.....غريب البيت عادي جدا..ربما ليس هنالك أحد^_^
-أنت مخطئة تماما!(قاطعها الصوت)
- م...من أنت وماذا تريد!
ثم ظهر شخص من وراء الحائط ...
_______________________
ترى من هذا الشخص وماذا يريد ياترى ؟
تااااابعوووونااااااااا^_^!
هاه شو رايكم؟؟؟ :05:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
القصة فكرتها حلوه بس قصييييييييره حاولي تطويلينها شوي بعد
علطول خلصتي وأنت ما بديتي أصلا :)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بافي حلوة بدايتك! على الأقل عرفنا أنك من معجبي ناروتو :D أموت في القطاوه :)
أحمم...
بعد فتره قصيره من مراقبة النقطه البيضاء, تثائبت و ذهبت للمطبخ.
يا إلهي, على أن أذهب للتسوق...
أمسكت بعلبه الشعريه الجاهزه و عدت لمقعدي. إلى أين يذهب هذا المعتوه؟ إنه يسير بسرعه, و بسرعه صاروخيه... هل سيذهب إلى كوكب آخر؟
هل هذا الشخص متخلف؟ لماذا يقود الطائره هكذا؟ سوف يصطدم بأول نيزك يمر من أمامه على هذا النحو, و إذا مات لن أصل إلى طريدتي!
توقف فجأه قبل أن يعاود الإنطلاق لمده قصيره, ثم توقف مرة أخرى.
زفرت بهدوء و أستعديت للإنطلاق, قد يخرج من مجال الرادار قريباً و علي أن أتبعه.
سوف أحتاج إلى خمس دقائق كامله لأصل إليه, ربما أستطيع أن أحدث قاعدة بياناتي في هذه الأثناء.
همم... تحديث! حسناً... فتاه في مقتبل العمر, إبنة شخص غني.. غني يا إلهي هذا رائع! حسناً... ربع نجمه! لا لالا, هذا أسهل جداً من موساشي! إنه كالتعرض للقتل بواسطه مسدس ماء! إن لم تمت غرقاً فستبلل...
أين هي هذه الفتاة... همم, غير معروف؟ يا للغباء, الشرطه الخاصه تبعث بطلب لصيد طريده لا يعرفون مكانها؟ أنهم أغبى مما أعتقدت...
حسناً, كلير ريدفيلد... على تذكر ذلك الأسم...
بقي تقريباً عشرون ثانيه حتى أصل إلى النقطه البيضاء... وضعت كأس الرامن في سله المهملات وتمددت. طريدتان في يوم واحد, هذا بالتأكيد يوم سعدي!
أبعدت خصلاً برتقاليه عن وجهي و أدخلت مسدسي في جرابه قبل أن أخرج من سفينتي و إلى سفينه النقطه البيضاء.
***
تباً...
أتعرفون ما أكره أكثر من الطرائد؟ الطرائد الذكيه... لم أجد الشخص المطلوب و لا كأس موساشي المميز, بل وجدت جهاز التتبع المغطى بالدم, موضوعاً على ورقه كتب عليها: "حاول مره أخرى, أو لا تحاول, من يهتم! :p " ثم توقيع موساشي.
أتعرفون, لو أن مسدسي كان محشواً بالبارود لفجرت السفينه, لكن للأسف... :أفكر:
زفرت و نظرت حولي, سفينة النجاه لم تكن موجوده, مما يعني أنه تلقى المساعده, يعني موساشي كانت هنا.. أستطيع شمها...
أو على الأقل أستطيع رؤية شعرة من رأسها عالقه بكرسي قمرة القياده هيهيهي!
لا أعرف من كان ذلك الفتى المسكين, لكن بما أنه لمس كأسها قد يكون ميتاً و يطفو في الفراغ الآن!
همم, حسناً... موساشي خارج قائمتي اليوم, إذن أين أجد طريدة أخرى؟ بالتأكيد الفتاه الدلوعه لن تكون في مكان واضح, لأنها أسيره حرب العائلات الثريه.
هبطت على أول منصه قريبه و نزلت لأشتري بعض القهوه, أنا لست شخصاً سعيداً في الصباح, و عندما لا أشرب القهوه أصبح شخصاً لا يطاق.
"هيه, أنت, أعطني كوباً من القهوه, دون حليب." نظر إلى الرجل الشاب باستهزاء قبل أن يلتفت و يحضر القهوه.
"خمسة عشر عملة." وضع يده على خده و أخذ يحدق بوجهي.
"توقف عن النظر إلى و إلا أقتلعت عينيك." :vereymad: زمجرت بهدوء قبل أن أخرج محفظتي من جيب تنورتي و أعطيه ما يريد.
"أه, لو سمحت, كأس شاي!" فتاه بجانبي طلبت شاياً, كانت تلهث.
ألتفت إليها و كدت أدلق القهوه على ملابسي. "أنت ريدفيلد صح! :wow: " وضعت القهوه على المنصه و حشرت يدي في جيب سترتي. أين وضعت تلك الأغلال...
"أه!!" امتقع وجه الفتاه و عادت خطوه للوراء. وجهها كان مليئاً بالكدمات و شعرها بدا في حاله يرثى لها. "لا! لست كلير و لا أعرفها! أنت غلطانه!" :afraid:
"و من قال كلير؟" أبتسمت بدهاء و قفزت عليها, صرخت الفتاه و حاولت الهروب, و لكن إمساكها كان أسهل مما توقعت, قبضتها كانت ضعيفه و لا تنفع حتى لصنع العجينه. "لا تخافي, أنا لا أعض!" ضحكت و أغلقت الأصفاد على يديها بإحكام, و بدأت بجرها نحو السيلسيوس.
طريدتي اليوم تساوي الملايين! أنا سعيده!! سأكل الشوكولا هذا الأسبوع!
"لا تعيديني إليهم أرجوك! أنا مازلت صغيره و لا أريد أن أموت! لم أرد سوى أن أدخل بيت المرايا و ألعب مع بابا كلارك!!" أخذت الفتاه تزعق و تبكي و لكنني تجاهلت نحيبها عمداً. أمسكت بكوبي القهوة و الشاي و جررتها نحو السيلسيوس بهدوء. الناس حولي كانوا يهمسون و يستغربون, و لكن الحياه صعبه, إن لم تأكلها أكلتك..
ألم يكن ذلك الوقت و قطع السيف؟ آآرغ, من يهتم؟
البقيه بعدين, بس بغيت أهزيء كلير سوي ههه!
-
1 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مثل ما وعدت :05:
فصل سيون الأول
سماء زرقاء ، و بحر هادئ متسع ، و أرض خضراء ممهدة بالحشائش القصيرة ، و ألوان الزهور الجميلة و الغابات الكثيفة التي تحيط بالمدرسة الحبيبة ، المدرسة العسكرية للإمبراطورية العظيمة .
تعد هذه المدرسة من أفضل المدارس في البلاد و الكواكب ، فقد نالت أعلى الشهادات العالمية لأفضل تعليم جسدي و ذهني ، و تتلقى دعما خاصا و كبيرا من الإمبراطورية نفسها ، و هذه المدرسة التي نطل عليها الآن من أحد فروع المدرسة العسكرية العظمى .
داخل الأروقة المتسعة التي من الرخام الأسمر ، التي تؤدي إلى أقسام المدرسة المتعددة ، من المكتبة الضخمة و الفصول المجهزة بأحدث الحاسبات الآلية و غرف التدريبات البدنية ، و المعامل و الكثير من الأقسام الأخرى ، و أيضا تحتوي على سكن خاص بالطلاب الملتحقين بالمدرسة الذين من مختلف الطبقات .
في أحد هذه الأروقة تخرج إحدى الطالبات و هي متفادية من حولها من المشاة و هي تمشي مسرعة حاملة كتبها الكبيرة الضخمة في إحدى يديها ، فتاة متوسطة الطول ذات شعر بني ملتف و مربوط من الخلف و مرفوع إلى أعلى ، تلبس معطفا أبيضا مثل معاطف الأطباء الذي يغطي لبس الطالبات المجندات الأسود ذو الشرائط الفضية ، و هي تردد :
سيون : هؤلاء الطلبة الأغبياء ! ليس هناك ما يسمى إجازة صيفية في قاموسي
سيون تتابع سيرها :
سيون : سوف آخذ ترما صيفيا هذه المرة أيضا لأني لا أريد أن أجلس بلا عمل
و أثناء تفاديها لأحد الطابات تصطدم بأحد الطالبات :
سيون: متأسفة لم أرك ... ماذا أنتِ ؟؟
فتاة في لبس طالبات الجنديات، شقراء ، خضراء العينين ، لكن أنفها لا ينزل إلى الأرض :
فورونيكا : هه! مصفوقة ما تشوف طريقها
سيون:المغرورة الخرقاء :أفكر:
فورونيكا: عاد ما تشوف طريقها من كثر هذه الكتب إلي في يدها
سيون:يعني ما يكفيني البلهاء رينوا تجيني الهبلة الثانية
فورونيكا:أحسن لك أسحبي كلامك و لا راح أضطر أكسر فيكي ظفوري إلي دوبي دهنتها
سيون:تعالي جربي
لكن يقاطعهما أحد الأساتذة الذي كان بروفسورا ا في مادة الفيزياء النووية و الكيمياء:
البروفسور وتاري في إبتسامة : سيون لا تتأخري عن شغلك هيا ، فورونيكا كأني سمعت أنه هناك استدعاء لكِ عندي المدير
فورونيكا في قهر : حاضر يا البروفسور أمرك :12:
سيون:إنشاء الله ياكلك المدير و لا تعد ترجعي
تذهب فورونيكا في خطوات مغرورة لتتجه إلى المصعد الذي يؤدي إلى طابق الإدارة
وتاري: سيون حاولي أنك ما تتشاكلي مع أحد أشان تتخرجي بشهادة و سمعة ممتازة ، أنتِ من أفضل الطلاب لدي
سيون:شكرا بروفسور وتاري
وتاري في إبتسامة عريضة: يوما سعيدا
سيون في نفسها: البروفسور وتاري رجل طويل القامة و ذو شعر أشقر طويل و حسن الأخلاق و فوق كل هذا عبقري في عمله
سيون تتجه إلى رواق سكن الطلاب و تتجه إلى غرفتها ، تضع البطاقة الإلكترونية لكي تفتح الباب ، سيون في صدمة هائلة !!
سيون: الفوضوية رينوا أترك الغرفة دقيقتين أشان أكلم تلفون تروح تقلب الغرفة كأنها انضربت زلزال!!
ترفع سيون أغطية السرير التي كانت ملقاة في الأرض
سيون: لو ما نفذوا طلب تغييري لشريكة الغرفة راح أتجنن
و بعد ترفيع مرهق للغرفة التي كأن قردا يعيش فيها ، تتجه سيون إلى مكتبها و تتناول أحد كتب التاريخ التي أخذتها من المكتبة العامة .
سيون:أنا ما أحب أقرأ الكتب من الشاشة ، خليني بالطريقة القديمة أقرأ كتب التاريخ
تفتح كتاب التاريخ الذي كتب عليه القرن الواحد و العشرين
سيون: ما فرقنا كثير عن هذيك الأيام غير شوية أشياء حديثة و شوية كواكب مكتشفه
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
لكن عند أول تصفحها للكتاب يدق جرس المنبه الذي على مكتبها ، و يظهر صوت الحاسوب الذي يعلمها بالتوجه إلى المكتب الإداري .
سيون: أكيد أحد المهمات البدنية ، ما يكفي الحصص إلي في المدرسة
تصعد سيون إلى مكتب المدير بالمصعد الزجاجي الذي يظهر مظهرا عاما للمدرسة :
سيون : أنا المجندة رقم 777-988
حارس البوابة الرئيسية : تفضل بالدخول
سيون تتجه إلى مكاتب الإستقبال ، و تنتظر دورها في الطابور الرقمي ، ثم تتجه إلى المكتب المطلوب :
سيون: لقد تم استداعي إلى هنا و أنا حاضرة
الإستقبال : أنتِ و المجندة رينوا رقم 777-576 مطلوبان في مهمة خاصة
سيون في نفسها : الملقوفة إش حشرني معاها
سيون: نحن في الخدمة ، بس من أي نوع من المهمات ميدانية أم داخل المدرسة ؟
الإستقبال : ميدانية ، و غدا أحضروا كلاكما لإستلام تفاصيل المهمة
سيون تقف و تضرب تحية الجنود لكي تنصرف و لكن اثناء ذلك يدخل إحدى المجندين إلى الإستقبالذو الرتب المتوسطة و هو يصيح :
المجند: الله يخصهم ، حتى الإجازة الصيفية ودهم يكسلونها
سيون في دهشة :06: و تسأل عامل الإستقبال عن حقيقة هذه الكلام
الإستقبال:للأسف يبدو ذلك ، فقد أتتنا أوامر علوية أن المدراس سوف تتلزم بالتدريبات البدنية أثناء الصيف مع تقليل المواد النظرية
المجند:أنا كنت حاجزأشان أروح لأهلي في المريخ بس شكله ما في روحه
سيون:غريب هذا الأمر ! و ليش التركيز على المهارات البدنية ! عموما ما يهم ما فرق عندي
لكن سيون في نفسها: المهمة ! ليش جمعوني معي هذه القرد ، ما تفلح غير تنط يمين و شمال
تعود سيون إلى مبنى الطلاب و هي ترى ملامح الطلاب بعد إستلام الخبر بتأجيل الإجازة الصيفية إلى إشعار آخر .
سيون في الغرفة : مسكينة رينوا ، حتى ملابس التجنيد راميته هنا ، بس لو أشوف شكلها :09:
تتجه سيون إلى قاعة الطعام فالظلام حل و قد حان وقت العشاء، و تتناول عشائها على طاولة لوحدها رغم أن الطاولات تكفي لأربع أشخاص ، فهي لقد اعتادت على هذا الأمر لأن لا أحد يريد أن يصادقها .
سيون تعود لغرفتها مرة أخرى لكي تنام ، تستلقي على سريرها ، بدأت تسترجع أحداثا ماضية ما مر بها من صعوبات خاصة من الطلاب الذين معها في المدرسة ، كيف ينظرون لها بنظرات غريبة و يعتقدون أنها فتاة معقدة أو مغرورة لأنها لا تحب أن تتكلم كثيرا و هي دائمة الانهماك في دراستها ، و هي تتذكر أكثر أعدائها فورونيكا و رفيقتها في الغرفة الدائمة الشجار معها رينوا ، و أثناء ذلك تستغرق في النوم .
في الصباح:
تستيقظ سيون على أصوات مزعجة تصدر من غرفتها تفتح عينيها بصعوبة و لكن يلقى على وجهها قطعة ملبسية ، سيون تزيحها بغضب ، و هي تعرف من الفاعل .
سيون: يالله صباح خير ، وين الشمبانزي من أمس
رينوا : أقول أنطمي يكفي الهم إلي على راسي
سيون: طبعا الكسالة مثلك ما توقعوا خبر مثل هذا
رينوا: وجع ، كان عندي مهمة بالأمس كنت مستمتعه بها بالعاصمة علين الغثا ما أرسلولي هذه الرسالة الصوتية
سيون: أقول بس ألبسي لبس الجنود أنا و أنت مطلوبين في مهمة ميدانية
رينوا: روحي طيري يا دافورة يا حبيبة الدراسة و أسمعي الكلام أنا رايحة أدور على حاجة أكلها
سيون: ما يحتاج ، بما أني طيبة تذكرتك بالأمس و أنا بأتعشى
تفتح سيون الثلاجة و تخرج موزا منها و تلقيه في وجهها
سيون : للقرد الصغير :05:
رينوا: أقول روحي لأوريكي مقامك :mad:
سيون:بالمناسبة شفت لك أمس فورونيكا تسلم عليكي
رينوا: لو ما فارقتيني أنتي ووجه النعامة هذيك .....
سيون:أنا مني وحدة في الشارع أشان تهدديني بكلامك هذا أنا أعرفك :09:
يتبع .....
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلام عليكم
كيفكم :tongue2:
المهم هذه بداياتي أرجو أن تنال إعجابكم
ريني شعر سيون يكون ملتف مثل الكعك ( عارفة كيف ؟ )
أما البرفسور وتاري بأحط صورته
http://emprorgirl.jeeran.com/images/pro04.jpg
اقتباس:
هذي آخرة الخبز و الجبن إلي كان بينا (( بدل العيش و الملح )) مشكورة
أقول بس روحي عني ، إلحين ها :tongue2: ما أحب الجبن كثير :tongue2: لكعة يعني تحب تماطل :jester:
بأقرأ بقية القصص بعد شوي :biggthump
:ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
قريت البداية ، حلوة بافي غيرل ، لكنها قصيرة حييل :33: كتبي أكثر ^_^
سوسو ، بداية حلوة
(( دافورة )) ، ذكرتيني لما أول مرة أقراها :09: و حفظتها على أساس إن الكلمة داروف :jester:
المصلحه يا ماما :tongue2:
ليش ما حطيتي تاسكي :jester:
ريني ، انتظري انتقاميhttp://clearmaya.jeeran.com/evil.gif بس المشكلة إني طيبةhttp://clearmaya.jeeran.com/littleangel.gif
إنشاء الله اليوم بعد ما أرجع من اللاب راح أحط جزئي هذي المرة طوييل إشوي :D
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
تكملتي لهذا اليوم ، سوسو عندي اقتراح خلينا نوحد الألوان :tongue2:
------------------------------------------------
أمام شركة رد فيلد ، تقف مذيعة أخبار تتحدث أمام كاميرا المصور
المذيعة : ....... و لم يتوصل رجال الأدلة الجنائية إلى معرفة الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق ، فقد تبين أن وسائل الأمن و الحماية في كافة مرافق الشركة تعمل بكفاءة ... و قالت المصادر الأمنية أن رجل الأعمال الشهير كلارك رد فيلد لم يغادر الشركة مساء الأمس وقت اندلاع الحريق في حين قد وجد رجال الإطفاء أربعة جثث في الشركة ، ثلاث في الطابق الثاني و الأخيرة في الدور الأرضي و لم ....
يغلق سول شاشة التلفاز الصغيرة التي في سيارته ، و استرخى مجدداً على كرسي سيارته و هو يدخن سيجارة ،
سول : المسألة أعقد مما توقعت ... زين إني يبته معاي إهني و محد يعرف عنه شي ...
يتذكر ما حدث معه في الليلة الماضية
يفتح كلارك باب الشقة في ذلك الفندق القديم ، نظر للمكان و تنهد
كلارك : كابوس ... – يتجه إلى كرسي و يلقى بجسده المتعب عليه و وضع يده على رأسه – راسي
وقف سول عند الباب
سول : شكلك تعبان
كلارك : فعلاً أنا تعبان ، أنا ما نمت و صار لي تقريباً يومين و هذا الثالث – يضع يديه على رأسه – أحس إن راسي بينفجر
سول : ليش ما تريح إشوي و نروح مطعم تقولي السالفة عدل
كلارك : مو مشتهي آكل شي ...- بعصبيه واضحة - خلنا من هذا الموضوع ، شنو راح تسوي إلحين ؟
بلامبالاة يجيبه و هو يجلس على كرسي آخر
سول : روح نام أحسن لك ، لأن شكلك تعبان و أعصابك ...
يقاطعه كلارك بغضب : تكلم معاي عدل ... أنا ما دافعت لك بس جذي
يشيح سول بيده : أدري و أنت قلت راح تعطيني أكثر بعدين ، لا تخاف ... عيل خلنا نبدا مرة ثانيه ... أحس إن أكو أشياء للحين ما قلت لي عنها ...
تنهد كلارك : أسمع ... قلت لك في السيارة إن قبل ما أتلقى تهديدات كان أخوي الكبير أبو كلير يمول واحد من مشاريع الإمبراطورية و بعد ما توفى أنا دورت لي على محامي شاطر و خليته يلغي هذا العقد بأي طريقة و بعدها طلعت لي هذي ألجماعه إلي ما أدري منو و بدوا يعطوني تهديدات غرضها إن أوقف كافة أعمالي و أتعامل معاهم حسب مصالحهم
سول : ممول لهم
كلارك : بالضبط ....
سول : و تكون ممول لهم لشنو ؟
كلارك : لمشروع مشابه للمشروع إلي موله اخوي
سول : و ليش ما كملت مع الإمبراطورية ؟
وقف كلارك ثم اتجه إلى نافذة قريبة منه ، أزاح ستار النافذة قليلاً و أخذ ينظر للخارج
كلارك : ما أعتقد إن هذا له علاقة بالموضوع ... هذي فلوسي و أنا حر فيها
يقف سول و يتجه إلى باب الشقة
سول : على العموم ، سكر موبايلك و لا تفتحه كلش
وضع يده على مقبض الباب ، و استدار كلارك بسرعة
كلارك : و إذا كلير اتصلت علي ؟
و هو بالوضع ذاته
سول : ما أعتقد راح تتصل عليك ، انسى هذا الموضوع
كلارك : يمكن ، افترض صار هذا
نظر سول له : وين الموبايل ؟ :31:
كلارك : عندي ، تبي تكسره هذي المرة ؟!
مد يده : :أفكر: ذكي ... لمصلحتك و مصلحة كلير لا تفتحه – يفتح الباب – و إذا تحتاج لأي شي اتصل علي من تلفون الفندق
يعود سول إلى واقعه
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سول : مشكلة ... الأخ متورط مع الإمبراطورية ... :أفكر: – ينزل من سيارته – شنو راح أسوي إلحين ؟ - بنظرات جادة – هذا تحد كبير لقدراتي ... لو... – يقطع حبل أفكاره صوت هاتفه فيجيبه – عمرك طويل توني أفكر فيك
.... : لقيت لك إلي تبيه بس لا تنسى !
سول : لا تخاف هذي المرة تختلف عن قبل ... شنو عندك :33:
... : مثل ما قلت سول ... القائد ماري ، العمر..
يقاطعه سول : أبي المهم ... :أفكر:
.... : لها علاقة بقيادات الإمبراطورية
بابتسامة خبيثة : زين ... لهذا ما كانت عنده أي حراسه في الشركة :33:
.... : تقصد السيد كلارك ردفيلد ؟
ينظر إلى بطاقة أمسكها بيده أعطاها كلارك له
سول : إي ...أقول ... ما تحس إن المليون وايد علي ؟! :31:
.... : يا حبك للفقر :أفكر:
سول : مجرد سؤال ، أخليك إلحين :31: – يغلق الهاتف و عاد النظر إلى رقم مليون و تنهد – بروح أشوف شنو صار معاه أهم شي أستغل حالته النفسية إلحين ... مشت الخطة مثل ما أبي .. – يخرج علبة من جيبه و يمد يده باتجاهها و يهز العلبة فتسقط حبوب دواء لكن يعيد بعضها و هو يقول – أحتاج وحده بس
و يتجه سول إلى الفندق ، أما كلارك فكان جالساً على كرسي أمام التلفاز ينظر إلى القنوات الإخبارية و علامات الإرهاق و التعب على وجهه ، يفتح باب شقته فيقف بسرعة و يرى سول قادماً فبادره بالسؤال
كلارك : لقيت شي ؟!
نظر له سول بابتسامة خبيثة و نظرات حادة
سول : بلى لقيت
تعجب كلارك من نظراته ، و سأله بقلق و عصبية
كلارك : عن كلير ؟
سول : أنت قلت إنك ما كلت شي ولا شربت شي من أمس الصبح ...- رفع سول كوباً بلاستيكياً أمام وجه كلارك - سمعت إنك تحب القهوة ، بس يبت لك عصير برتقال عشان تريح شوي و تنام لأنك تعبان :shrug:
نظر كلارك بغضب : سول ، أنا ما دفعت لك عشان تشتري لي قهوة ولا عصير ، شنو الأخبار إلي لقيتها ؟
يدفع سول كلارك من كتفيه إلى الكرسي و يجلسه و هو يقول
سول : راح آخذك إلى كلير ... على الأقل اليوم أو باجر راح تشوفها ... استانست ؟
ابتسم كلارك و هو يقول : صج إلي تقوله ؟
وضع الكوب أمامه : أكيد ... أدري أن قلة النوم تسبب العصبية و عوار راس و فوق هذا أنت مو ماكل ... المهم هذا العصير إذا تبي
كلارك : مشكور سول – يمسك العصير – و إشلون بنروح لها ؟
يرتشف كلارك العصير و سول يتابعه بنظرات غريبة
سول : أولاً أسمع ... تعرف ماري إلي قالت راح تمسك القضية ؟
كلارك : أكيد
سول : هذي من جماعة المختطفين – يفاجأ كلارك من كلامه – لا تسأل إشلون عرفت ، المهم أنها ارسلت الثلاثا للشركة على أساس أنهم المسؤولين عن حمايتك
يشعر كلارك بالدوار فيضع يده على رأسه
كلارك : و بعدين ؟
سول : و بعدين شنو !؟
كلارك : ما أدري مو قادر أفكر .. أحس إني فيني النوم ، راسي بدا يعورني أكثر من أول
يقف سول و يخرج هاتفه من جيبه و يشعل سيجارة
سول : تدري ، مليون كافه بالنسبة لي :smoker: – تتسع عيني كلارك من الدهشة ، و نظر لسول ، يتجه إلى طاولة الطعام و يضع هاتفه – سلم لي على ماري لما توصل
حاول كلارك النهوض بصعوبة و اتجه لسول الذي كان يهم بالخروج لكنه أوقفه و أمسك ياقته و قال بغضب
كلارك : أنت وعدتني
يمسك سول بيدي كلارك و يقول بابتسامة عريضة
سول : أنا مو أول و لا آخر واحد يخلف وعده – يدفع كلارك إلى داخل الغرفة الذي سقط أرضاً و لم يتمكن من النهوض بسبب الدوار الذي أصابه بينما خرج سول من الغرفة و أمسك بمقبض الباب ، قبل أن يقفل الباب – إذا شفتني مرة ثانيه بعد هذي لا تعصب ... مع سلامه
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
و أغلق الباب ، حاول كلارك جاهداً أن ينهض أو حتى أن يفتح عينيه لكنه أنزل رأسه و نام و هو على الأرض
بعد مرور فترة زمنية لا يعرفها كلارك يستيقظ عندما سمع
..... : سيد كلارك ... سيد كلارك ... تسمعني ؟ - يفتح كلارك عينيه فيجد نفسه نائماً على سرير مستشفى فينهض بسرعة - أخيراً قعدت - ينظر إلى محدثه و كانت إمرأة لهثا شعر أسود قصير غلى أذنيها و عينين زرقاء - نسيتني؟! أنا القائد ماري
أنزل كلارك رأسه و الغضب يشتعل في داخله
كلارك : سول ... :mad: - يتنهد - ماكو فايدة
ماري : سيد كلارك ، ممكن تقول ...
يقاطعها
كلارك : ممكن تخلصين و تقولين لي وين كلير؟ - تتفاجأ من كلامه - أعرف أنج تدرين مكان كلير ، فخلصي و خلينا نروح و أشوفها
تبتسم : مثل ما تبي
عندما كان كلارك يحاول جاهداً البحث عن طريقة مجدية لإيجاد كلير بدلاً من انتظار قائد الشرطة ، كانت كلير تحاول إيجاد طريقة للبحث عن مخرج من السجن الذي كانت فيه
كلير : أنا ... أنا كلير ردفيلد ، أقعد بمكان مثل هذا ... هزلت ... أنا أعلمهم :vereymad: ... شنو أسوي ... -_- ... – تبتسم كلير – لقيتها
في مقصورة قيادة المركبة التي تحتجز كلير الجندية تجلس على كرسي القيادة و يتضح عليها الغضب و بجانبها جندي آخر يراقبها
الجندية : وين فيرونيكا !! ساعه على ما تمسك لها واحد ؟! خلاص مسكنا البنت تقدر تر... – تسمع صراخ كلير – شنو صار لها بعد – نظرت بغضب إلى الجندي الذي فزع من نظراتها – روح شوفها لا يصير فيها شي
الجندي : إنشاء الله – يتركها مسرعاً و يتجه إلى سجن المركبة و يصل إلى كلير التي أخفت وجهها و هي تبكي – إشفيج ؟ - تتابع كلير بكائها و لا تجيبه ، بصوت متقطع – قول لي شصار ؟ - لا تجيبه – لو صار فيج شي راح أروح بداهيه ، الله يخليج تكلمي – تزيد كلير من بكائها فيفزع أكثر – تكلمي !!
بالوضع ذاته تجيبه : أنا ... أنا .. إبي أروح الطبيب :bawling:
و تبكي بشده
الجندي : ليش ؟ أنا ... إحم إحم ... أنا جندي من كلية في المدينة الجامعية و راح أتخصص طب ، قولي شنو فيج و راح أساعدج
تنظر كلير له بوجه بريء
كلير : أكيد ؟ ما تموتني ؟ http://clearmaya.jeeran.com/chirolp_gusun.gif
الجندي : لا لا ما راح أموتج ... – يفتح باب السجن و يدخل – قولي لي إشفيج
ترفع كلير إصبعها و به جرح صغير لا يكاد يرى بالعين
كلير : هذا يعورني
ينظر الجندي لإصبعها
الجندي : هذا ما يسوي شي :(
كلير : يعني بجذب عليك ؟http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif
بخوف : لا لا لا مو قصدي ، بس هذا ... :icon11:
تقاطعه : راح أعلم عليك و أقول أنك ما عاملتني عدل و راح أقول http://clearmaya.jeeran.com/chirolp_gusun.gif
يقاطعها : لا تقولين شي ... خلاص أنا أدري إن هذا الجرح خطير و أنه ...
كلير : خطير !!! يعني بموت ... :wow: – تعود للبكاء بشده – لاااااا بابا و ينك عني ... هذولي يبون يذبحوني
الجندي : لا مو هذا إلي أقصده بعد .... و الله البنات ما ينقدر على راسهم أبد
تبتسم كلير له
كلير : لا لا تفهم غلط ، بس أنا بنت ناعمه و رقيقه و ما أحب الأماكن إلي مثل هذي – تمسك به و تدفعه إلى الحائط – و الرياييل يقدرون يتحملون هذي الأماكن - تخرج من السجن و تغلق الباب بإحكام – مع السلامة
يركض الجندي إلى الباب : لحظه ... – بإحباط – بنات :blackeye:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
تركض كلير بسرعة و أثناء ركضها تمر بغرفة المخزن فتقف أمامها ثم تدخله ، تلقى نظرة سريعة على المكان ، لكنها لا تجد ما يفيدها و عندما أرادت المغادرة لاحظت شيء يلمع فاتجهت له فإذ بمسدس ليزري جديد ، بيد ترتجف تحاول الإمساك به
كلير : ما أعتقد إني أقدر ... بس لازم
تمسك بالمسدس و تخرج من المخزن محاولةً البحث عن مخرج لكنها تصل إلى مقصورة القيادة فتسمع
الجندية : شنو صار ؟
تقف كلير ورائها و تضع المسدس على رأسها
كلير : إلي صار إني أبي بطلع من هذا المكان - عندما أرادت الجندية أن تتحرك – لا تحاولين :12:
الجندية : هذا الغبي !!
كلير : ما يهم إلحين قومي لحقيه
الجندية : يعني بتخوفيني ؟! ما راح تقدرين تستعملينه
كلير : تبين تجربيني ؟! - بعد دقائق ، تدخل الجندية السجن مع صاحبها و تغلق كلير الباب – خلصت من هذي^_^ باقي ... -تشهق كلير عندما تحركت المركبة – شنو صار ؟1
تجيبها الجندية بابتسامة خبيثة و هي تمسك جهاز بيدها
الجندية : أقدر أتحكم بالمركبة عن طريق هذا و راح نروح للمكان إلي نبيه - تجلس على الأرض – خلينا نشوف شنو راح تسووين
و تبدأ بالضحك ، ابتسم الجندي لها
الجندي : زين أنت تصلحين حق كل شي ^_^
فردت عليه بغضب : و أنت ماتصلح لأي شي :aargh4:
رفعت كلير المسدس : وقفي المركبة إلحين و إلا راح ...
الجندية : شنو ؟! ما تقدرين ، روحي ما لي خلق أكلم أحد إلحين
كلير : بتشوفين شنو بسوي
تتجه كلير بسرعة إلى مقصورة القيادة
الجندية : و أحنا راح نطلع بعد
الجندي : صج !! و إشلون؟
بغضب : صج ما تصلح لأي شي ، أقول أنطم و تعال و راي :أفكر:
الجندي ^_^ : أنا وراج
تركض كلير إلى أقرب باب حتى تخرج و لكنها تصتدم بأحد ما و تسقط على الأرض ، تنظر بسرعة أمامها
كلير : فيرونيكا !!
فيرونيكا : كلير !!
تهنض كلير مسرعة
كلير : مو وقته لازم نطلع - تتجه كلير إلى مقصورة القيادة و تنظر للخارج فترى أنهم محلقين فوق بحر و هم بالقرب من الشاطئ - حسافه ... – تتنبه لما حدث لها عندما سمعت خطوات تقترب منها – شتسوي فيرونيكا إهني ! – تنظر خلفها و إذ فيرونيكا تقف و هو تحمل مسدساً – فيرونيكا !!
فيرونيكا : بسج لعب...- دون قصد تضع كلير يدها على زر أحمر فتغير المركبة مسارها بشكل مفاجأ و سريع متجه إلى السماء ، تسقط فيرونيكا أرضاً أما كلير فتتمسك بكرسي القيادة - غيري المسار بسرعه قبل ما يصير لنا شي
كلير : إي بلى و بعدها تذبحيني ... شسويتي بعمي !؟
فيرونيكا : مو وقت عمج إلحين – تقوم من مكانها بصعوبة بالغة وتتجه إلى كلير فتمسك بذراعها ثم بالكرسي ، فتقوم كلير بدفعها بعيداً لكنها تصيب زر آخر تسبب بفتح الباب المركبة و بسبب التيار القوي سحب كلير إلى الخارج في الوقت ذاته أوقفت فيرونيكا عمل المركبة ، تركض فيرونيكا بسرعة إلى الباب – كلير !! - أما كلير فقد اتجهت مباشرة إلى البحر ، تعود فيرونيكا لتعيد تشغيل المركبة لكنها لا تستجيب فتضرب لوحة التحكم بغضب – للأسف
من على الشاطئ
... : أنا متأكد
.... : خل أحد يساعدها بسرعه
... : أنا عندي قارب
أما كلير فتخرج رأسها و تتنفس بسرعة ثم ترفع رأسها حيث المركبة و تنظر لها بقلق
كلير : شنو صار ؟ ... - تنظر أمامها فتجد قارب آلي سريع يصل إليها – منو بعد ؟!
من على ذلك القارب امرأة تمد ذراعها لها
.... : لا تخافين تعالي - تمد كلير يدها لها و تساعدها على صعود القارب ثم تضع غطاءاً على كلير – راح تكونين بخير – تبدأ كلير بذرف الدموع – لا تخافين
كلير : ... أحس .. أنه بصير شي
تحاول المرأة من تهدئة روعها
.... : ما راح يصير شي ، إلحين نوصل و ترجعين لأهلج ^_^
بعد ثوان يصل القارب إلى الشاطئ و يقف مجموعة من الناس و ينظرون إلى كلير و من معها لكن
.... : المركبة ترجع
تتسع عيني كلير من الخوف فتنظر إلى المرأة
كلير : ما أبي أظل إهني أبي أروح لمكان أرتاح فيه
تجيبها : تبين تقعدين بسيارتي ؟
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
كلير : إي لو سمحتي - و تذهبان معاً إلى السيارة و لكن - مشكورة وايد على إلي سويتيه لي – ترفع الغطاء – بس لازم أروحو عندما حاولت منعها قالت لها بسرعة- لا تخافين أنا بخير - تركض بسرعة دون وجهة معينة - المسدس – تبدأ بالبحث عن المسدس فتخرجه و تنظر له و كان مبللاً – يشتغل عاد و لا لأ !!! ... المهم بحتفظ فيه - ظلت كلير تركض لساعات دون أن تعرف أين تذهب و عندما أنهكها التعب توقفت و أخذت تلهث و نظرت للشمس التي بدأت بالمغيب – شسوي ... ماكو تلفون ما في أحد يمشي – تنظر حولها – أخاف يطلعون لي و أنا بهذي الحالة – تبدأ بالمشي حتى تصل إلى تله فتقف عليها فتجد مدينة خلفها فتبتسم كلير ، و تعود للركض – أخيراً ... راح أرجع ... – تصل كلير إلى مشارف المدينة أوقفت أحد المارة – لو سمحت وين ألقى مركز الشرطة إهني ؟
يشير لها : إذا كملتي راح تلقينه جدامج
كلير : مشكور – تركض مجدداً لكنها تتوقف عندما رأت مقهى أمامها – أبي ماي – تتجه إلى المقهى و تدخله
------
قصة ريني
-----
"أه, لو سمحت, كأس شاي!" فتاه بجانبي طلبت شاياً, كانت تلهث.
ألتفت إليها و كدت أدلق القهوه على ملابسي. "أنت ريدفيلد صح! " وضعت القهوه على المنصه و حشرت يدي في جيب سترتي. أين وضعت تلك الأغلال...
"أه!!" امتقع وجه الفتاه و عادت خطوه للوراء. وجهها كان مليئاً بالكدمات و شعرها بدا في حاله يرثى لها. "لا! لست كلير و لا أعرفها! أنت غلطانه!"
"و من قال كلير؟"
كلير : والله إني غبية >_<
أبتسمت بدهاء و قفزت عليها, صرخت الفتاه و حاولت الهروب, و لكن إمساكها كان أسهل مما توقعت, قبضتها كانت ضعيفه و لا تنفع حتى لصنع العجينه. "لا تخافي, أنا لا أعض!" ضحكت و أغلقت الأصفاد على يديها بإحكام, و بدأت بجرها نحو السيلسيوس.
طريدتي اليوم تساوي الملايين! أنا سعيده!! سأكل الشوكولا هذا الأسبوع!
كلير : الخطة a
"لا تعيديني إليهم أرجوك! أنا مازلت صغيره و لا أريد أن أموت! لم أرد سوى أن أدخل بيت المرايا و ألعب مع بابا كلارك!!"
أخذت الفتاه تزعق و تبكي و لكنني تجاهلت نحيبها عمداً. أمسكت بكوبي القهوة و الشاي و جررتها نحو السيلسيوس بهدوء. الناس حولي كانوا يهمسون و يستغربون, و لكن الحياه صعبه, إن لم تأكلها أكلتك..
كلير : حريم ما ينفع معاهم هذا ... أممم ... شسوي إلحين http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif - تأخذ تلك الفتاة كلير إلى مركبتها – هدووووء و تفكير عميق ....
.... : أخيراً سيلسيوس ... حتى موساتشي راح تحسدني ... و لو تعرف سيون ...
كلير : عن شنو تتكلم هذي
.... : جم راح أحصل
كلير : ... خطة b ... http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif
... : يلا تعالي ...
تقاطعها كلير : أعتقد إن راح يدفعون لج مبلغ لو سلمتيني للجماعة الشريرة ... صح ؟ :o
... : شريرة !:أفكر: ما علينا ... لا الشرطة طالبينج
كلير : معقولة ... هذي أكيد خدعه ما يهم منو ... إذا قلت لج راح أعطيج ضعف المبلغ إلي قالو عنه تخليني ؟
تتسع عينيها : الضعف !! – بغضب- تحاولين تهربين ، بس هذا أملك ما تقدرين أنا رينوا هارتيللي
ترفع كلير يديها المقيدتين
كلير : و إذا شلتي هذا من إيدي ، راح أعطيج إمية حالاً
رينوا : إمية بس ؟!
كلير : هذا إلي عندي إلحين ... و بعدها راح أعطيج أكثر أوعدج
تنظر رينوا لها و أخذت تفكر
رينوا : الشرطة طلبت البحث عنها و حطت المبلغ إذا رجعتها لهم فلو رجعتها إلى أهلها مباشرة ....
كلير : وافقي ... ما أعتقد أقدر عليها شكلها صعب الواحد يتعامل معاها
رينوا : إنزين ... قلتي ضعف المبلغ
تبتسم كلير : و راح يعطيج بابا زيادة صدقيني ^___^
رينوا : أوكي ... بس عندي مشكله - تفتح رينوا قيود كلير – ما عندي عطله صيفية حتى أقدر أوديج وين ما تبين :vereymad: راح أخذج أول شي معاي و بعدين راح أرجعج لأبوج – تفرح كلير و تبتسم بينما تتجه رينوا إلى مقعدها و تشرب قهوتها – شربي الشاي لا يبرد
كلير : ما أحب شاي :09:
رينوا : ليش طلبتيه و خليتيني أدفع فلوسه :mad:
كلير : من التعب ما عرفت شقول ... أقدر اتصل على عمي ؟ :sorry:
تفكر رينوا : يستحسن أنج تتصلين من تلفون عمومي
كلير : مو مشكله
رينوا : بس لا تفكرين تهربين
كلير : لأ ... لا تخافين – بعد مرور بعض الوقت تغلق كلير سماعة الهاتف و علامات الإحباط و القلق على وجهها – ما يرد ...
رينوا : كلمتيه ؟
كلير : لأ ...
تنظر رينوا إلى السماء التي بدأت تمطر
رينوا : صار الليل ... خلينا نرجع للمدينة الجامعية و بعدين اتصرف
كلير : يا رب ما يصير شي بعد
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
دافورة )) ، ذكرتيني لما أول مرة أقراها و حفظتها على أساس إن الكلمة داروف
تعرفي انا حطيتها بالعنية أشان أختبر ذاكرتك :tongue2:
اقتباس:
ليش ما حطيتي تاسكي
نوفره لقصة جديدة :tongue2:
شايفة أنك حطيتي تكملة بأقرأها :05: ، أقول بس مهو شكله صار في شوي لخبطة في القصة ؟ أحاول أني أصلح الأمور أو أنتظر ظهور ريني :blackeye: ، و لكن أين الباقييييييييييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اما عن توحيد الألوان مافي مانع ، بس لوني انا غامق بأفتحه شوي
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ما شاء الله بديتوا تلتقون مع بعض :)
أنا من راح يلتقي معي؟
عالعموم أنا أبغى أفتح البوابات الزمنية الحين علشان أكتب التكملة ممكن؟
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ماشاء الله عليكم خمس صفحات كلها قصص روووووعه
أحلى مافي القصص اني شريرة ومتكبرة << الحمد لله على العافية
قصتي ان شاء الله راح أحطها هذي الأيام
يللا أنا رايحة الكلية سلاااااااااااام
-
3 مرفق
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سلام :ciao: سيون باقرأ القصه و أحاول أرتبها مع حقتي, و أنتي كلير بعد *اللي يخوف في قصص كلير أنها يبغي لها قعده, ما أعرف حيل حق للهجه الكويتيه :( *
سمارتي أصبر شوي, نشوف مهمة سيون أكيد بتفتح بوابه :D <== توني أذكر, حاولت ذيك اليوم أرسم جزء من قصتك, بس قعد الفوتوشوب يستهبل علي و سكرته.
للأسف الصور المرفقه هذي مسويتها من كم يوم, بس الأسبوع الماضي كله كنت مشغوله ما رسمت شيء عدل *كله من أخوي, يجيب لي أنيميات :D *
حياك الله فيرونيكا :05: بتكتبين و لا بس متفرجه؟ :D
يالله سلام.
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
فهمت قصدك سيون, بس سؤال أهبل... بتغين شعرك كيكتين و لا بس وحده؟ :D ما يصير أنتي يدرسك بروفيسور حلو زي كذا و أنا لأ! أنا أحتج! :D
أحم. بعد القراءه المتعنه في قصة كلير قررت الآتي: أنا رنوا هارتلي لن أرضخ لضغوطات المنتدى الحثيثه لأفجر العالم! <== شتقول ذي؟
المهم هذي قصتي... سيون صرفي فتحه زمنيه حق سمارتي :D و عطيني على الخاص, شنهي المهمه اللي عندنا؟ >_>
*********************
جررت الفتاه نحو السيلسيوس و الأبتسامه لا تفارق وجهي "أخيراً سيلسيوس ... حتى موساتشي سوف تحسدني! لو تعرف سيون!"
أخذت الفتاه تهذي و تحملق في وجهي. رميتها على الأرض و انحنيت نحو لوحة التحكم. يا ترى هل سيعطيني المزيد من النقود لو سلمته أبنته حالاً؟ ضغطت زر البريد الصوتي الذي كان يصدر صوتاً مزعجاً و شربت قهوتي بهدوء.
"إلى جميع مجندي الجامعه, جميع الأقسام. لقد تم إلغاء فترة الراحه هذا الصيف وبدلاً عنه سيتم التدريب على أساليب القتال و المناوره الفضائيه لمدة ثلاثة شهور متتابعه. على جميع الطلاب الذين خرجوا خارج حرم الجامعه أن يعودوا حالاً. سيكون الإجتماع بعد يومين من تلقى هذه الرساله و كل من يتأخر سيتم الحسم من مكافأته.
التوقيع: مدير الجامعه."
:mad22:
:argh: من الأهبل الذي قرر أنه يحق له بأن يلغي الإجازه و يجعلها صف إضافي غير مدفوع التكاليف؟ :argh:
"هيا فلنذهب." ضغت زر التحكم الآلي و جعلت الهدف (الأرض) بدأت المحركات بالدوران.
زمن الوصول: 23 دقيقه.
نظرت إلىّ الفتاة كأنما لم تر بشراً من قبل. "سوف يعطونك مبلغاً من المال لو سلمتيني للجماعه الشريريه, صح؟"
"لا, الشرطه تبحث عنك." :grumpy:
"سوف أعطيكِ ضعف المبلغ لو فككتي أسري!"
من تحاول تخدع هذه الدلوعه؟ "لا تحولي الهرب, و ليس لك أمل حتى في المحاوله. أنا رنوا هارتلي." رميت الكوب الفارغ في سلة المهملات (سقط بعيداً عنها) و نظرت للفتاه.
رفعت الفتاه يديها المكبلتين بالسلاسل: "سوف أعطيك مئه عمله حالاً لو فككتي هذه!"
"فقط مئه؟" عقدت ذراعي فوق صدري. بقي عشرون دقيقه بالضبط.
"هذا ما لدي الآن, لكن لو أعدتني إلى عمي سوف أعطيك أكثر!"
همم, هذه الفتاه لا يهمها كم تدفع, يهمها أن تعود إلى عمها كي تتمرغ في النقود و الملابس. :أفكر: أكره هذا النوع من الأشخاص. ولكن من يهتم؟ سوف تكون حياتها و مشكلتها, أهم شيء لدي الآن هو أن أحصل على النقود من عمها, أو والدها... أو من كان. المهم أن أحصل على النقود, أحتاج للذهاب للتسوق و بشده...
"ضعف المبلغ؟" نظرت إليها.
هزت الفتاة رأسها بحماس "نعم نعم!!"
زفرت و أخرجت المفاتيح. "أسمعي." بدأت في فتح السلاسل. "ليس لدي عطله الآن, و على أن أعود للجامعه حالاً, عندما ينتهي إجتماعي مع رئيس القسم سوف أعود لأخذك إلى الشرطه." نظرت في عينيها و هددتها: "ولكن إياك أن تهربي! أو تحاولي لمس أحد هذه الأزرار! سوف أخنقك بنفسي!"
أبتسمت الفتاه ببلاهه و أخذت تعرق. "حـ - حسناً!"
قمت من الأرض و رميت بالسلاسل على الأرض. "أشربي الشاي, سوف يبرد." يا لها من مضيعه للمال و الوقت, هذه الفتاة.
"لكني لا أحب الشاي!" نظرت إلي و أخفضت رأسها. :nervous:
"لماذا طلبته إذاَ؟" حملقت في وجهها.
"من التعب لم أعرف ماذا أطلب! في الحقيقه كنت أريد ماءً."
كدت أرمي بمسدسي على رأسها لأبعد تلك النظره الغبيه عن وجهها. ناس لا تعرف قيمة النقود!
"هل.. هل يمكن أن أتصل بعمي؟"
رمقتها بنظره حاده قبل أن أضع يدي على خصري. "لا."
"مكالمه واحده فقط!"
زفرت و مشت نحوها. "إذن أتصلي من هاتف عمومي, لست مسؤوله عن تسليتك." و أين هي المئه التي وعدتني بها؟
في منتصف الطريق إلى الأرض أوقفت السيلسيوس على منصه لخدمة المسافرين.
تبعت الفتاه ريدفيلد حتى توقفت أمام منصة هاتف. نظرت حولي و رأيت مجموعه من الشباب الطائشين ينظرون إلينا نظرات غريبه.
يا إلهي, صائدي طرائد... يريدون طريدتي لا محاله.
نظرت إلى ريدفيل لإستعجالها و رأيتها تلتفت إلى و علامات الإحباط بادية على وجهها.
"لا أحد يرد."
نظرت إلى ساعتي و أمسكت بذراعها كما لو كانت ستهرب, ولكنها كانت تمشي بتراخي كما لو كانت مخدره.
أعدتها إلى السيلسيوس و بسرعه أقلعت نحو الأرض و شغلت جميع المدافع. راقبت المكان من النافذه و رأيت شاشة السلسيوس.
نعم, كانت هناك طائرة غريبه تتبعنا, معلق عليها علم أسود فيه جمجمه بيضاء . :blackeye: قراصنه؟ أكره القراصنه أكثر من
صائدي الطرائد.
******
لا تخافون باتخلص منهم عشان لا يأثرون على القصه! بس كنت أبغي شوي آكشن :]
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
مررررررررررحبااااااااااااااااا يا أحلى أعضاء في المنتدى
اليوم أول مرة أألف قصة في حياتي وأحطها في المنتدى<<نبغا احتفال يا
جماعة
*****************************************
لنبدأ...
**بعد ما هربت كلير من المركبة طلبت فيرونيكا رؤية المجندين المسئولين عن هروب المفعوصة (الصغنونة) كلير ريدفلد**
فيرونيكا: كله منكم يا مغفلين ذحين بنت أصغر منكم بكم سنة وتضحك على عقولكم!! هذا ما يدل إلا على كبر عقوكم
ذحين اش أسوي واش أتصرف واش أقٌول للإدارة؟؟؟؟ من ذحين مالكم شغل في المركبة ياللا ما أبغا أشوف رقعة وجيهكم وروني عرض أكتافكم وياللا على بيت أهلك انتي وإياه.
**تتجه فيرونيكا للشباك وتفتحه وهي مغلقة عينيها ومرت ربع ساعة وهي على هذا الحال والجو قد غمره السكون فأحست فيرونيكا بأن أحد ما يقترب نحوها ..***
......: آنسة فيرونيكا حصل لك شي؟
فيرونيكا: . .
........ : في في !
فيرونيكا )الصوت هذا ما هو غريب عليه ) ففتحت عينيها فتوقفت لبرهة وإذا بصاحب الصوت هو ستيف !
فيرونيكا : مين ستيف بخشمو و أذانيه
ستيف : وعيونو كمان ^ ^
فيرونيكا: فينك يا راجل كذا ولا سؤال ولا شي هيه لا تصدق أصلا اش دخلك على مكتبي بدون احم ولا دستور ؟؟
ستيف : يا الله يافيرنيكا من زمااااااااااااااان ما شفتك والله اشتقت لك
فيرونيكا: هيه لا تضيع الهرجه > <
ستيف: أنا التحقت للكلية بناء على أمنية ماي فاذر
فيرونيكا: قلنا لا تضيع الهرجة > <
ستيف: ما تشوفي اش على أكتافي؟؟و دخلت مكتبك لأن ليه الحق في دخوله لأني أحمل نفس الشارة اللي عندك بعدين ذا المكتب لنا كلنا أصحاب هذي الشارة..
فيرونيكا : طيب مبرووووووك ارتحت , أصلا ماحصلت على هذي الشارة إلا بعد عناء شديد و بعد الرسوب المتتالي في اختبارات القبول
ستيف: بلغني واحد من الجنود إن كلير هانم قدرت تهرب
فيرونيكا: **وترجع لها حالة العصبية والتوتر** أنا أحاول أنسى السالفة وانت ترجعها أفففففففففف لازم أكلم بابا
**وفجأة يرن جوال فيرونيكا**
فيرونيكا: القلوب عند بعضها بابا حبيبي اللي يدق^ ^ .. ألو أهليين بابا
الأب (د.دانكن ): أهليين دلوعة بابا بالله وينك تأخرتي عليه وكمان مسز بيرس قلقانه عليك هذي أول مرة تتأخرين فيها زي كذا !!
فيرونيكا: فيه مشكلة عندي أحلها وأجي لكم طيران .
**وفجأة إذ بالمركبة وهي تهتز وأصوات الصراخ تجتاح المكان وصافرات الإنذار ترن وصوت الإنسان الالكتروني(سام) يقول:
((((((10 minutes for the explosion )))))))
فسقط جوال فيرونيكا أرضا وتكسرت شاشته**
فيرونيكا : سام اش اللي ساير ؟؟
سام:pvdr pvdr td yvtm hgapk.
فيرونيكا : وذا وقته تخرب> <
ستيف: يبغاله زيت للشحن
فيرونيكا: وانت الثاني ذا وقته نروح نغير له زيت يللا الفراااااااااااااار
وإذا تبغا تقعد والله ما عندي مانع وهذا من دواعي سروري ....
**فركضت فيرونيكا ولحق بها ستيف وبقية الجنود نحو مركبة الطوارئ
فأقلعت المركبة مخلفة وراءها الانفجار الذي أحرق المركبة الأساسية تماما**
الحمد لله كتبت جزئي وانتهيت
سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
تعرفي انا حطيتها بالعنية أشان أختبر ذاكرتك
كلمات اليديدة علي ما أنساها :tongue2:
:28:
اقتباس:
اما عن توحيد الألوان مافي مانع ، بس لوني انا غامق بأفتحه شوي
بحط تكملة اليوم و نتفق فيها
smart pc
سمارت أنت لا تنتظر أحد ، أنت من كيفك أكتب و غيرك يعدل لما يوصل لقصتك (( مثل ما سوت فيني ريني ، أنا بمكان و إهي بمكان و طلعنا مع بعض ))
إذا تبي أطلعك مو مشكلة
هذي جملتي :12:
اقتباس:
أنتي كلير بعد *اللي يخوف في قصص كلير أنها يبغي لها قعده, ما أعرف حيل حق للهجه الكويتيه *
لا و جان زين صح :09: ، لما وريت بنت خالي القصة القبيلة ، قامت تضحك من المواقف و من كلامي ، اتقول >_< فشلتينا كل كلامج غلط :p ... خلاص راح أكتب جنب أي كلمة غريبة بالفصحى ، هذا زين و لا أكتب كله بالفصحى :06: << عشان تشوفون البدليات على أصولها :jester:
هلا فيرونيكا أخيراً شرفتينا :tongue2: ، بنشوف شنو أول قصصج
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بما أنه المنتدى معلق من يومين ما قدرت أدخل :blackeye:
اقتباس:
عالعموم أنا أبغى أفتح البوابات الزمنية الحين علشان أكتب التكملة ممكن؟
تفكر.. تفكر .. أي يمكن أنك تكون من أحد الأسباب لفتح البوابة ، و في نفس اللحظة أحد يساعدك على فتحها من زمن المستقبل لأنه عنده أهداف شريرة في الماضي و أنت تكون مثل أحد العوامل لفتح البوابة ، و لكن أحد الطلاب المساكين من المستقبل يوكل بفتح البوابة من جهة المستقبل ( إلي هي سيون )
اقتباس:
أحلى مافي القصص اني شريرة ومتكبرة << الحمد لله على العافية
يا فرحتك ، بعدين يسموني أنا أم الشر :blackeye: ، مايشيوفوا الشر على أصوله :jester:
اقتباس:
سيون باقرأ القصه و أحاول أرتبها مع حقتي
أوكي
اقتباس:
بتغين شعرك كيكتين و لا بس وحده؟
وحدة :bigeyes:
اقتباس:
ما يصير أنتي يدرسك بروفيسور حلو زي كذا و أنا لأ! أنا أحتج!
من قلك ما تدرسي فيزياء نووية :tongue2:
اقتباس:
شنهي المهمه اللي عندنا؟ >_>
يا حلوة إحنا اتفقنا أنه ثلاثتنا نختطف كلير بأمر من المدرسة @@ و على هذا الأساس أنا كنت بأكتب :06:
مبروووووووووووووووووك ، بس ما لقيتي غير ستيف :tongue2: ( ترا لساه ما قريت ولا قصة :jester: )
اقتباس:
كلمات اليديدة علي ما أنساها
أجل استعدي لفتح قاموس جديد :jester:
اقتباس:
بحط تكملة اليوم و نتفق فيها
في الإنتظار
باحاول أكتب اليوم :ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أوكي سمارت كتبت إنك تطلع في جزئي و شوف شنو راح تكتب سيون و رتب قصتك على أساس قصتي مع سيون
اقتباس:
ما يصير أنتي يدرسك بروفيسور حلو زي كذا
أهو صح حلو بس أهبل :tongue2: ، و تعالي أنت .... بتنطقين :vereymad: <سوف أضربك > مو قلت لج لا تلونين لي بالبني >_< بذبحج
اقتباس:
يا حلوة إحنا اتفقنا أنه ثلاثتنا نختطف كلير بأمر من المدرسة @@ و على هذا الأساس أنا كنت بأكتب
أنا كتبت بالبداية جذي لكن رينوا لما حطت جزئها غيرتها :33: (( الجندية إلي تمسك كلير في بيت المرايا كانت المفروض رينوا )) لكن أنا غيرت القصة إلي بعدها لإني ما توقعت إن رينوا راح ترجع <<< أنا إلي خربت القصة :D ، خليها إن المهمه أوكلت حتى ما يشك أحد بقيادات الإمبراطورية لكن فشلت المهمة ، أنا بنطر تكملة رينوا حتى أقدر أكمل جزئي و أوضح الأمور ... بعد يمكن استغل قصة بافي بخصوص تدمير الكوكب لأنه ينفع بعد << سارقة :tongue2:
اقتباس:
مايشيوفوا الشر على أصوله
خلاص تغير أسمج من أم الشر إلى الساحرة سوسو :jester:
بخصوص الألوان شوفي سيون و إذا أحد يبي يوحد معانا :jester:
كلير : DarkOrchid
كلارك :RoyalBlue
سول : Red
رينوا : DarkSlateBlue
فيرونيكا :Magenta
جيمي / بلاك فليم :Teal
سيون : أنا حطيت لون بس ما أذكره ، قولي لي أنت
بافي غيرل و شخصياتها لما تكمل معانا و نعرف الشخصيات عدل
حديث داخلي : Plum
ذكريات : Sienna
هذي الألوان إلي أستخدمها
-----------------------------
اقتباس:
كلارك : ممكن تخلصين و تقولين لي وين كلير؟ - تتفاجأ من كلامه - أعرف أنج تدرين مكان كلير ، فخلصي و خلينا نروح و أشوفها
تبتسم : مثل ما تبي
بعد ساعة كان كلارك جالساً على كرسي في مكتب القائد ماري التي كانت ترتدي ملابس عسكرية هذه المرة
القائد ماري : أسم الشخص إلي كفلته و أي معلومات عنه
يجيبها بهدوء و هو يضع رجل فوق الأخرى
كلارك : كل إلي أعرف عنه إن اسمه سول
القائد ماري : اسمه الكامل :أفكر:
كلارك : ما أعرفه
القائد ماري : ما أحس إنه فيه تعاون سيد ردفيلد :أفكر:
كلارك : إلي أعرفه قلته
القائد ماري : و اشلون تعرفت عليه ؟ :33:
كلارك : حارس الشركة ... مايك ، اقترح علي و فجأة طلع لي ... حتى أهو نفسه ما كان يعرفني أو مايك
ابتسمت : على ما يبدو كنت تدري منو السبب في كل هذا
اغمض عينيه و هو يبتسم
كلارك : أكيد
تقف و تتجه نحوه : و أكيد تدري شنو المطلوب منك
كلارك : بلى أدري - تخرج جهازاً بحجم الكف و تضعه أمامه - بعد ما أشوف كلير و أتأكد إنها بخير :31:
تعيد الجاهز لمكانه : مثل ما تبي أحنا مو مستعجلين ... - تواجه باب المكتب فيدخل جندي و يؤدي تحية عسكرية - جاهزين ؟
.... : كل شي جهاز
القائد ماري : سيد ردفيلد
يقف كلارك و تمشي القائد ماري و هو خلفها و نظر إلى الجندي الذي كان يبادله نفس النظرات
كلارك : غريبة !! يشبهه
و بعدها مشى الجندي خلف كلارك و أغلق باب المكتب ، و اتجه الثلاثة إلى سطح ذاك المبنى حيث مركبة للسفر دخلتها القائد ماري بينما وقف كلارك ينظر للمركبة لكن دفعه الجندي الذي خلفه
....: تحرك
دخل كلارك و من بعده الجندي المركبة و أوصله إلى كرسيه ثم وقف بجانبه
القائد ماري : ما نبي نتأخر زيادة ... أنجل
صوت أنثوي آلي يجيب : تم اتخاذ وضعية الانطلاق - تبدأ المحركات بالعمل - الأرض ، ربع ساعة للوصول إلى القاعدة
ترتفع المركبة إلى السماء و انطلقت بسرعة مدهشة إلى الأرض كان كلارك شارد الذهن يحدق بالفضاء ، تجلس القائد ماري بجانبه و هو على هذا الحال
القائد ماري : كم سنة مرت سيد ردفيلد ؟! :p
كلارك : ما أذكر
القائد ماري : على العموم ، كلير بتصير وريثة لأملاك ردفليد .. صحيح أنها عاشت كل سنين حياتها في أوركاديا لكن تبقى أصولكم من هنا .. الإمبراطورية ... إحنا راح إنكون المسؤولين عنها و عن أملاك ردفيلد
ظل كلارك بوجهه الجامد و لم يرد عليها بل تابع التحديق بالفضاء ، يعود الصوت الآلي من جديد
انجل : سندخل مجال الأرض بعد دقيقتين
تنهض القائد ماري : و باقي سبع دقايق و نوصل للقاعدة :05:
تركت القائد ماري كلارك وحده الذي تغيرت ملامحه إلى غضب و لكنه تنفس بعمق و عاد إلى طبيعته ، ثم نظر إلى الخارج مجدداً
كلارك : كلير ... أنا أعرفها ... ما راح تقدر ... :worried:
يقطع حبل أفكاره عندما بدأت أجهزة الإنذار بالعمل و القائد ماري تقف بوسط المركبة بوجه غاضب
القائد ماري : شنو قاعد يصير ؟ :mad:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يجيبها أحد الجنود : الأجهزة ما تشتغل و شبت نار ما نعرف سببها في مؤخرة المركبة
القائد ماري : مستحيل هذا !! انجل .. أنجل :mad:
الجندي : ما تشتغل
القائد ماري : حول المركبة إلى النظام اليدوي و أنزل
الجندي : قاعدين نحاول ... الكل ياخذ مكانه
تشير القائد ماري إلى الجندي الذي يقف بجوار كلارك
القائد ماري : أنت مسؤول عنه :12:
.... : أمرك
ينظر كلارك بدهشة للجندي
... : يفضل إن ما تستعجل بالحكم ، راح أقولك على كل شي و أترك الباقي لي
الجندي : 1000 متر ..... 500 متر ... 400 متر .. 300 متر
تربط القائد ماري حزام الآمان : استعدوا - و يحدث ارتطام عنيف للمركبة و تبدأ بتحطيم كل ما يقف أمامها حتى تمكن من التوقف في النهاية - الكل طلعوا بسرعة
يمسك الجندي بذراع كلارك و يسحبه بسرعة إلى باب الطوارئ و يركل الباب بقوة و يخرج من المركبة و يركض به ، بعدها تخرج القائد ماري و باقي أفراد الطاقم من المركبة المحطمة
القائد ماري : كل الأفراد موجودين
يجيبها احدهم بعد أن أدى التحية العسكرية
الجندي : باقي <تبقى>الجندي رالف مع السيد ردفيلد
تتسع عيني القائد ماري من الدهشة : في الداخل ؟ :wow:
يرد : لأ ... ما ندري بالضبط
القائد ماري : دوروا لي عليهم بسرعه :mad:
توقف الجندي مع كلارك أمام سيارة ، اتكأ كلارك على ركبتيه و أخذ يلهث و هو بهذا الوضع نظر إلى السيارة فوقف و نظر للجندي
كلارك : سول ؟! :bigeyes:
سول : عدت من جديد :cool:
كلارك : أحلف بس ... :12:
يقاطعه : مو قلت لك لا تعصب إذا شفتني مرة ثانيه ؟ :31:
كلارك : يعتمد على إلي بتقوله إلحين :أفكر:
سول : سويت كل هذا عشان - يخرج جهازاً صغيراً و يلقيه إلى كلارك الذي يمسكه و هو متعجب - أخذ هذا :31:
كلارك : و شنو يطلع هذا ؟! :31:
سول : ترى الحصول على معلومات منهم مو سهل ، صاحبي يلقى صعوبات حتى يوصل لي معلومات قليله عنهم ، أنا دورت على طريقة أسهل و أسرع - يتجه إلى سيارته - أركب و أكمل لك - بعد أن يصعد الإثنين و ينطلق سول بالسيارة - بعد ما اتصلت على ماري ، طلبت من صاحبي يطلع لي بطاقات مدنية و حده منهم إني جندي في صفوفها و قدرت أعرف كل تحركاتها و شنو بتسوي مستقبلاً و نفس الوقت اكون قريب منك ، عرفت المكان إلي بياخذون كلير حقه لكن ...
كلارك : لكن شنو ؟ :worried:
سول : كلير هربت منهم و محد يدري وين مكانها في الوقت الحالي ، لكن أتوقع إنها قريبة من هنا ، لهذا تركنا المركبة ... على العموم أمسك هذي - يعطية بطاقة ممغنطة فينظر لها كلارك - سمعت إنك تعيش بأوركاديا .. أنسب مكان حتى ما يلاحقونك ، بسبب سوء العلاقات بين الإمبراطورية و أوركاديا ... راح يدورون عليك لهذا على ما تهدا السالفه <تهدأ الأمور> راح ترجع لأوركاديا ... أخذ الكتب إلي ورا ...
كلارك : آرك ويلسون ... مدرس رياضيات خصوصي ... أهو ... منو هذا يعني ؟ - يمد يده و يأخذ كتابين من المقاعد الخلفية - و حق شنو هذا ؟!
سول : راح تدرس <ستقوم بتدريس> رياضيات لواحد من العايلات هنا لإختبارات القبول
كلارك : شنو !!! :bigeyes: و أنا شفهمني بالرياضيات ؟!! <<مثل : أنا ما أفهم بالرياضيات >>
سول : أنت مدير و كل الحسابات تعرفها ... أكيد .. صح ... مثل 1+1 = 2 :31:
يفتح كلارك أحد الكتب و يقرأ
كلارك : Differential equations .... - يقلب الصفحات - Trigonometric integrals .... - يفتح صفحات أخرى - Areas & volumes .... >_< سول ... وين 1+1=2
سول : دبر نفسك ... :o
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
يتنهد كلارك : أنت تبي <تريد > تساعدني و لا تورطني http://clearmaya.jeeran.com/dry[1].gif - كان الشارع الذي يسيرون فيه خالياً تقريباً من السيارات - شسالفه ؟ ما في أحد
سول : فعلاً و هذي مشكلة - يزيد سول من سرعته - لو كان هذا شي عادي فخلاص لكن لو أكو شي صاير و إحنا موجودين إهني راح تكون المشكلة - يرى إن كلارك يربط حزام الآمان- إشفيك ؟1 :أفكر:
كلارك : أنا واحد ملتزم بقوانين المرور و ثانياً أبي أأمن على نفسي :o
سول : شقصدك ما أعرف أسوق ؟! - فجأة تتوقف السيارة عن العمل - شسالفة ؟! :06:
كلارك : يمكن خربانه ... :31:
سول : إهي قديمة بس ما تخون فيني <لا تخونني>، سيارتي العزيزة ... شفيها ؟<ماذا بها>
عندما كان سول يحاول إعادة تشغيل سيارتة تتسع عيني كلارك و هو ينظر إلى منزل كبير و قديم في الجهة المقابلة
كلارك : سول ... تقدر توقف و أروح لذاك البيت و لا فيه مشكلة ؟!
يفتح سول السيارة من جديد و ينظر إلى المنزل
سول : هذا ... ما أعتقد فيه مشكلة ... - تتوقف السيارة مجدداً ، فتنهد - ماكو إلا أوديها <آخذها> إلى المحطة
لم يتكلم كلارك بل ظل يحدق بالمنزل فنزل من السيارة
كلارك : راح أنطرك هناك
اتجه كلارك إلى المنزل بينما نزل سول من سيارته و قام بدفعها ، دخل كلارك المنزل ، كان الظلام يسود المكان والأثاث مغطى بالغبار و الأوساخ و الحوائط امتلأت بشباك العنكبوت ، مشى في أرجاء المنزل حتى توقف أمام لوحة كبيرة ممزقة قليلاً و أخذ يحدق بها ، أما سول فكان يدفع سيارته بصعوبة و يحدث سيارته
سول : زين جذي فشلتيني جدام <أمام> ردفيلد - يرى المحطة أمامه - زين مو باقي شي و ... - يقطع حديثه عندما يرى ضوءاً غريباً أمامه سرعان ما تحول إلى ضوء أسود اللون و تشكل على شكل حلقة ، وقف قائماً و أخذ ينظر إلى تلك الحلقة ثم أخرج سيفة - شنو هذا ؟!! ...
و فجأةً ينطلق شيء ما من تلك الحلقة باتجاه سيارته مباشرةً و مر بواسط السيارة و حطمها تماماً وقف سول مندهشاً مما حدث ثم تنبه لما سيحدث فقفز مبتعداً عن السيارة التي انفجرت ، وقف كلارك عند النافذة و نظر للخارج
كلارك : سول ؟! - عاد إلى الداخل و أختبأ عندما رأى أضواء سيارات الحرس - روعه ... شنو صار إلحين
أما عند سول ، فكان يشتعل غضباً
سول : وينه ؟! أنا شفت أحد ... أطلع لو كنت ريال <رجل > - يسمع صوت خطوات أقدام شخص ما تقترب منه من وسط اللهب المتصاعد من انفجار سيارته - تعال ... - يمسك سيفه بقوة - أنا جاهز - يظهر من وسط النيران رجل طويل القامة شعره أسود طويل لديه عينين حادتان سوداء لديه ندب يمر على عينه ومعاه سيف غريب - منو أنت ... و ليش سويت هذا ... أنت من الجيش الإمبراطوري ؟ >_< سيارتي العزيزة
.... : أنا .... لم أقصد هذا ...أين أنا ؟!
رفع سول سيفه و هو غاضب
سول : تبي تعرف أنت وين ؟! أنا أعلمك - و يركض إليه و يقفز بالهواء و يهوي بسيفه عليه بمهارة لكن الغريب لم يكن أقل مهارة منه فرفع هو الآخر سيفه و صد ضربته ، قفز سول عالياً للخلف و ابتسم بخبث - زين ... تعرف شلون تقاتل بعد
.... : لماذا تقاتلني ؟
وقف سول متعجباً
سول : هذا شسالفته !! كان بيذبحني و إلحين يقول ليش تقاتلني
صوت رجل يقفهما : أنتو الإثنين وقفوا في مكانكم و لا تتحركون ... كل واحد يعرف عن نفسه
.... : أعتقد إن من الأفضل أن أترك هذا المكان
تكونت نيران حوله و أختفى من المكان ، تابعه الجميع بنظرات تعجب مما حدث
الرجل : إشلون !! ... - يشهق عندما لا يرى سول ايضاً - وين الثاني ؟!
أما عند كلارك فهو لا يزال امام تلك اللوحة و رن هاتفه فجأةً ، فنظر إلى المتصل و كان رقماً غريباً
كلارك : هذي كلير ...
سول : على العموم ، سكر موبايلك و لا تفتحه كلش
كلارك : أنا متأكد
كلارك : و إذا كلير اتصلت علي ؟
كلارك :إحساس قوي يقول إنها إهي
سول : ما أعتقد راح تتصل عليك ، انسى هذا الموضوع
كلارك : أكيد ... إهي ....
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
مررررررررررحبااااااااااااااااا يا أحلى أعضاء في المنتدى
مرررررررررررررررررحباااااااااااااا يا أحلى فيرونيكا في المنتدى :) (الوحيده)
صراحه قريت قصتك على السريع, بدايه موفقه :biggthump مع أني ما أحب ستيف حيل, بس حقك تستعملين شخصيه :)
اقتباس:
أنت من كيفك أكتب و غيرك يعدل لما يوصل لقصتك (( مثل ما سوت فيني ريني ، أنا بمكان و إهي بمكان و طلعنا مع بعض ))
أو كذا.. :)
اقتباس:
هذا زين و لا أكتب كله بالفصحى
لا لا زين كذا يهبل حلو!! :bigeyes: ينفهم على الأقل! *غذا كنتي متأكده أنك بتبكبين عربي مو هندي و لا شيء تفضلي* هههه <== تبي تنطق ثانيه.
اقتباس:
حلوة إحنا اتفقنا أنه ثلاثتنا نختطف كلير بأمر من المدرسة @@ و على هذا الأساس أنا كنت بأكتب
أيه أيه, أدري بس كنت أتأكد! *مستحيه تقول أنها نست ههه* أنزين.. بس أنا الحين معاي كلير في السفينه؟
أوه أوه!! خلاص لقيت الحل! بس خليني أقرأ اللي كتبته كلير و أتأكد أنها لسه ما هربت مني >_<
اقتباس:
سوف أضربك > مو قلت لج لا تلونين لي بالبني >_< بذبحج
بس أنا حلوه و طيوبه!! :02: خلاص زعلت عليك, بالون شعرك وردي! ههه.. لا أكزح, خلاص كلير أنتي حطيه في التوقيع الحين و يصير خير, بألونك في القصه أصفر, حلو كذا :) (تلاحظ أنها ما رسمت شيء)
تصدقون ما رسمت شيء؟ كل مره أفتح الفوتو شوب يستهبل علي, يسوي كل شيء زي ما كان أول ما دخلته؟ :( شالسافه؟
المهم, بما أن كلير ما كتبت شيء عن كلير ( :blackeye: ) باكمل الجزء و إن شاء الله أحطهلعد شوي *يعتمد موساشي رايقه تعطيمي خمس دقايق أو لأ...) بالمناسبه, موساشي كتبت جزأها و أنا قريته بس ما أدري ليش ما حطته لسه >_>
سمارتي ناطرين قصتك, حطها و نشوف شيصير :) و بافي بعد, ما حطيتي الباقي :(
سلام..
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
http://clearmaya.jeeran.com/panh.gif فيرونيكا http://clearmaya.jeeran.com/panm.gif
هلا قريت قصتج حلوة البداية ... الدلوعه الثانيه :tongue2: ، إعجبج إحتفالي فيج :jester:
ريني .. أنت فعلاً بتنطقين http://clearmaya.jeeran.com/aya.gif ما بي شي وردي <<< شوفو الصورة عدل :09:
اقتباس:
بما أن كلير ما كتبت شيء عن كلير
عجبتني الجملة :blackeye: ... بس تعالي ، أنا في تكملة قصتي إن كلير بتهرب من رنوا >_< ، لكن بعدين راح ياخذوها إلى الجامعة ... كتبي التكملة و أنا أرتب قصتي :33: بسرعه <<< ما راح أشوفكم بعدين بسبب الإمتحانات :blackeye: لهذا بحط الجزء بسرعه
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
أهو صح حلو بس أهبل
منو قال ! :bigeyes: لا تطلعين إشاعات على برفوسوري ، أنا بعد ما شفت المسلسل غيرت رأيي فيه :tongue2:
اقتباس:
أنا كتبت بالبداية جذي لكن رينوا لما حطت جزئها غيرتها (( الجندية إلي تمسك كلير في بيت المرايا كانت المفروض رينوا )) لكن أنا غيرت القصة إلي بعدها لإني ما توقعت إن رينوا راح ترجع <<< أنا إلي خربت القصة
شكلي بأطقك أنت و رينوا ، لخبطوا الدنيا علي :12:
اقتباس:
خليها إن المهمه أوكلت حتى ما يشك أحد بقيادات الإمبراطورية لكن فشلت المهمة
ما فهمت شي :33:
اقتباس:
هذي الألوان إلي أستخدمها
بأشوفها يوم أكتب القصة :12:
اقتباس:
أوه أوه!! خلاص لقيت الحل! بس خليني أقرأ اللي كتبته كلير و أتأكد أنها لسه ما هربت مني >_<
راح أقطع شعري :mad: كيف إلحين أنا أكتب :06:
بأقرأ تكملة كلير بعد شوي :jester:
اقتباس:
ستيف: أنا التحقت للكلية بناء على أمنية ماي فاذر
جاتني أفكار شريرة (6) ، هاها كلارك و ستيف (6)
اقتباس:
الأب (د.دانكن ): أهليين دلوعة بابا بالله وينك تأخرتي عليه وكمان مسز بيرس قلقانه عليك هذي أول مرة تتأخرين فيها زي كذا !!
مسزز بيرس !! أقول مرة متأثرة بمسرحية بجماليون يا إليزا :jester:
هيا متي أنا أكمل ترا أنا و سمارتي نحتج عليكم لخبطوا الدنيا علينا :vereymad:
سلام :jester:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
أوكي سمارت كتبت إنك تطلع في جزئي و شوف شنو راح تكتب سيون و رتب قصتك على أساس قصتي مع سيون
خلاص ماعندي مانع وراح أكمل جزئي اليوم إن شاء الله
اقتباس:
ترا أنا و سمارتي نحتج عليكم لخبطوا الدنيا علينا
وش رأيك نسوي أنا وياك Tag Team ونطقهم :)
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
التكملة الجديده
بعد أن انتهت المبارزة بين بلاك فليم و جورو عاد جيمي إلى ما كان عليه ورأى جثة جورو أمامه مقسومة إلى نصفين فالتفت إلى جده وقال
جيمي: هل أنا فعلت ذلك؟
جد جيمي: لا بل بلاك فليم
جيمي: رائع جدا لدي إذن قوة كبيره
جد جيمي: لا تستعملها إلا للخير تذكر ذلك !!
جيمي: حسنا سأفعل
وبعدها بدأ السيف يومض ضوئا أبيض اللون ويخرج منه صوت بلاك فليم قائلا ((هيا اخرجوا بسرعة)) ففعلا الإثنان بكلامه وخرجا من البيت وما ابتعدا مسافة قصيره حتى وصلوا إلى الشارع العام فوجدا أن الفوضى قد استولت عليها وعندما التفت جيمي يمينه رأى أشخاصا يركضون بسرعة طالبين النجده فقال لهم
جيمي: ما الأمر؟
أحدهم: هناك وحوش يطاردوننا
جيمي: أين هم؟
أحدهم: إنهم قادمون :afraid:
فسمع أصواتا غريبة تأتي من آخر الشارع وبعد عدة ثواني ظهر أحدهم وكان شكله طويل القامة ذو أقدام قوية يلبس لبس النينجا وله وشاح أسود طويل وكان يحمل مخالب في يده فقال جيمي لجده
جيمي: جدي هل تستطيع أن تهرب؟
جدي: أهرب؟ هل جننت يا فتى؟ سأقاتل معك
جيمي: لكنك ....
جد جيمي: لا تخف علي لن أقاتل حتى يستدعي الأمر ذلك
جيمي: حسنا
فأخرج جيمي سيفه وأخذ ينادي ذلك الوحش قائلا
جيمي: هاي... أيها الوحش الكريه تعال وبارزني
....: الوحش؟ أنا لست بوحش أيها الصغير
جيمي: واااو :shock22: ويتكلم أيضا
.....: أيها الغبي أنا أحد أفراد النينجا للجيش الإمبراطوري وجئت في مهمة القضاء على بلاك فليم
جيمي: ماذا؟
جد جيمي: نسيت أن أخبرك أن هناك أسطورة ((عندما يظهر بلاك فليم سوف يكون العالم في خطر وسيأتي الجيش الدامي)) وهاهو قد أتى
جيمي: أهلا وسهلا سوف أقاتلك أيها النينجا التعيس
نينجا: هيا
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
فأغمض جيمي عيناه ليستجمع قواه وبدأت النيران تشكل دائره صغيره حوله وبعد مهلة انطلق بسرعة مذهلة نحو النينجا فقفز عاليا ورفع سيفه ولوح به ليضربه لكن النينجا وبسرعة تجاوزها ورد له الضربة فأصاب جيمي بخدش في يده اليمنى لكنه تراجع قليلا للوراء وكان النينجا يحاول قراءة أفكاره فأراد جيمي أن يقوم بمناورة فعرف النينجا ما هي نواياه فانطلق جيمي مسرعا وقفز نحو الجدار فمشى 6 خطوات على الجدار وبعدها قفز ثم اشتعل سيفه وقال ((ضربة التنين الناري)) فخرجت سيول نارية باتجاه النينجا فاندهش لما رآه ولم يستطع الحراك فانهلت عليه السيول النارية وعندما هبط جيمي بإبتسامة خفيفة قائلا
جيمي: لم يكن صعبا علي
ولكن عيناه أخذت تتسع عندما سمع صوت النينجا يصدر من فوقه قائلا
النينجا: أتظن أنك ستقتلني بمثل هذه الضربات
جيمي: تبا لك
النينجا: إذن فاستعد
فقفز النينجا عاليا وقال ((ضربة الضوء)) فهبط بسرعة لم يستطع جيمي أن يلحظه وضربه بخلبه ضربة قوية ثم عاد مرة أخرى ليضربه فالتفت جيمي إليه لكنه لم يستطع تفاديها فأخذ الضربة التي جعلته يسقط أرضا فتوقف النينجا فوق أحد الجدران ولكن جد جيمي أخرج جيبه حجرا لونه أسود يلمع ورماه باتجاه جيمي وقال
جد جيمي: جيمي خذ هذه سوف تساعدك
فرفع جيمي رأسه ومد يده ببطء وقال النينجا وقد توسعت عيناه
النينجا: لا....لا تلمسها
فعرف جيمي أن هذا الحجر سوف يساعده وأمسكه وعندما أمسك الحجر انفجرت نيران سوداء من حوله وسقطت عليه وعندما تلاشت النيران لم يجدوا شيئا فقال النينجا
النينجا:لا... هذا مستحيل
بلاك فليم: وما المستحيل في ذلك؟
التفت النينجا خلفه وقال: ماذا؟ بلاك فليم؟
بلاك فليم: بشحمه ولحمه
فقفز النينجا مبتعدا عن بلاك فليم وخطرت له فكره فأخرج خنجرا صغيرا وقال
النينجا: الآن سوف أنتقم منك
بلاك فليم: هيا أرني شجاعتك
النينجا: سوف ترى
فرمى النينجا الخنجر الذي معاه فسقط على رقبة جد جيمي وسقط على الأرض فصدم بلاك فليم لما فعل النينجا فاشتعل غضبه نارا وانطلق نحو السماء وعاد إلى الأرض مثل النيزك وأخرج سيفه وقال ((الدوامة النارية)) فانطلقت دوامة نارية باتجاه النارية وعندما اقتربت منه قفز ليبتعد عنها لكن الدوامة غيرت اتجاهها إلى النينجا فقام بالصراخ خوفا منها ولكن الصراخ لم ينفع فقد التهمته النيران وتحول إلى رمادا وتحول بلاك فليم إلى جيمي وانطلق نحو جده الملقى في الأرض فأخذ يناديه
جيمي: جدي!!
جد جيمي: إني لم أمت بعد
جيمي: أنت حي؟
جد جيمي: نعم لكني خلفك
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
فالتفت جيمي نحوه فرآه سليما معافاه ففرح جيمي ولكن جده قال
جد جيمي: يجب أن نذهب استدع بلاك فليم
جيمي: حسنا
فتحول جيمي إلى بلاك فليم وحمل جد جيمي وانطلقوا بسرعة مذهلة ويحيط به اللهب من كل جهة وأصبح مثل النيزك على الأرض
ومن هنا قصة كلير
((اتجه كلارك إلى المنزل بينما نزل سول من سيارته و قام بدفعها ، دخل كلارك المنزل ، كان الظلام يسود المكان والأثاث مغطى بالغبار و الأوساخ و الحوائط امتلأت بشباك العنكبوت ، مشى في أرجاء المنزل حتى توقف أمام لوحة كبيرة ممزقة قليلاً و أخذ يحدق بها ، أما سول فكان يدفع سيارته بصعوبة و يحدث سيارته
سول : زين جذي فشلتيني جدام <أمام> ردفيلد - يرى المحطة أمامه - زين مو باقي شي و ... - يقطع حديثه عندما يرى ضوءاً غريباً أمامه سرعان ما تحول إلى ضوء أسود اللون و تشكل على شكل حلقة ، وقف قائماً و أخذ ينظر إلى تلك الحلقة ثم أخرج سيفة - شنو هذا ؟!! ...
و فجأةً ينطلق شيء ما من تلك الحلقة باتجاه سيارته مباشرةً و مر بواسط السيارة و حطمها تماماً وقف سول مندهشاً مما حدث ثم تنبه لما سيحدث فقفز مبتعداً عن السيارة التي انفجرت ، وقف كلارك عند النافذة و نظر للخارج
كلارك : سول ؟! - عاد إلى الداخل و أختبأ عندما رأى أضواء سيارات الحرس - روعه ... شنو صار إلحين
أما عند سول ، فكان يشتعل غضباً
سول : وينه ؟! أنا شفت أحد ... أطلع لو كنت ريال <رجل > - يسمع صوت خطوات أقدام شخص ما تقترب منه من وسط اللهب المتصاعد من انفجار سيارته - تعال ... - يمسك سيفه بقوة - أنا جاهز - يظهر من وسط النيران رجل طويل القامة شعره أسود طويل لديه عينين حادتان سوداء لديه ندب يمر على عينه ومعاه سيف غريب - منو أنت ... و ليش سويت هذا ... أنت من الجيش الإمبراطوري ؟ >_< سيارتي العزيزة
.... : أنا .... لم أقصد هذا ...أين أنا ؟!
رفع سول سيفه و هو غاضب
سول : تبي تعرف أنت وين ؟! أنا أعلمك - و يركض إليه و يقفز بالهواء و يهوي بسيفه عليه بمهارة لكن الغريب لم يكن أقل مهارة منه فرفع هو الآخر سيفه و صد ضربته ، قفز سول عالياً للخلف و ابتسم بخبث - زين ... تعرف شلون تقاتل بعد
.... : لماذا تقاتلني ؟
وقف سول متعجباً
سول : هذا شسالفته !! كان بيذبحني و إلحين يقول ليش تقاتلني
صوت رجل يقفهما : أنتو الإثنين وقفوا في مكانكم و لا تتحركون ... كل واحد يعرف عن نفسه
.... : أعتقد إن من الأفضل أن أترك هذا المكان
تكونت نيران حوله و أختفى من المكان ، تابعه الجميع بنظرات تعجب مما حدث
الرجل : إشلون !! ... - يشهق عندما لا يرى سول ايضاً - وين الثاني ؟!
أما عند كلارك فهو لا يزال امام تلك اللوحة و رن هاتفه فجأةً ، فنظر إلى المتصل و كان رقماً غريباً
كلارك : هذي كلير ...
سول : على العموم ، سكر موبايلك و لا تفتحه كلش
كلارك : أنا متأكد
كلارك : و إذا كلير اتصلت علي ؟
كلارك :إحساس قوي يقول إنها إهي
سول : ما أعتقد راح تتصل عليك ، انسى هذا الموضوع
كلارك : أكيد ... إهي ....))
التكملة الجاية..... أقولكم وش صار :evil:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سمارت ما شاء الله عليك خيال واسع
تصدق والله اتأثرت بحكاية السيف
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
وش رأيك نسوي أنا وياك Tag Team ونطقهم
أنا من ناحيتي موافقة 100 % :12: بأختار لينج شايو :tongue2:
بأقرأ تكملتك ، و أشوف عزقة الأخوات كيف أقدر أحلها أشان أكتب حاجة :vereymad:
سلام :ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
منو قال ! لا تطلعين إشاعات على برفوسوري ، أنا بعد ما شفت المسلسل غيرت رأيي فيه
أنا أقول :p شفت المانجا ، صحيح ما يوصل لهبال تاسكي لكن بعد أهو أهبل :tongue2: ... حبيبتي سوسو الساحرة :jester: نزلتي المسلسل من موقع ؟
اقتباس:
شكلي بأطقك أنت و رينوا ، لخبطوا الدنيا علي
http://clearmaya.jeeran.com/blushing[1].gif أنا بريئه
سوسو ...أحذرج http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif ، ستيف كيفج كلارك مالج شغل فيه
صراحة أنا للحين ما فهمت قصة الجامعة إلي نكتب عنها ... كنت أقصد : إن الإمبراطورية لها علاقات سيئه مع عالم (( أوركاديا)) و لأن كلارك و كلير يعيشون هناك دائماً فوكلوا مهمة القبض على كلارك و كلير إلى جنود الجامعة بحيث حتى لو صار شي لكلارك و كلير يطلع خطأ غير مقصود من الطلبة في الظاهر و في الحقيقة إنهم متعمدين و نكمل على هذي القصة أهو فعلاً صارت لخبطة بقصتي :09: ، لا تعتمدين على جزئي الأول إنسي أن سيون طلعت في جزئي إذا تبين ...
أتوقع تقدرين تكملين ... صح ؟ (( أكيد :jester: ))
بالنسبة لفتحات الزمنية ... خليها مثل ما قلتي ، أو مثلاً إن الإمبراطورية تحتاج لشيء ما من الماضي (( مثلاً نوع من المواد التي ما تتوفر في المستقبل ... مثل اليورانيوم أو أي من المواد المشعة أو أي مادة تصلح لاستخدام أغراضها الشريرة ))
اقتباس:
هيا متي أنا أكمل ترا أنا و سمارتي نحتج عليكم لخبطوا الدنيا علينا
أنا يت لي فكرة :33: بس تكملة مؤلمه بالنسبة لي :( :02: :bawling: <<< مراحل البكاء :D و أنت راح تستانسين مؤقتاً http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif ، قلت لج السالفة :o
سمارت بي سي
أهلاً و سهلاً بك بعصرنا :tongue2:
اقتباس:
وش رأيك نسوي أنا وياك Tag Team ونطقهم
اقتباس:
أنا من ناحيتي موافقة 100 % بأختار لينج شايو
سوسو الساحرة !!! تطقني أنا ... أنا كلير تتعاونين معاه ضدي ؟! http://clearmaya.jeeran.com/chirolp_gusun.gif لا تفشليني
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
[QUOTE]سمارت ما شاء الله عليك خيال واسع تصدق والله اتأثرت بحكاية السيف[QUOTE]
شكرا وباقي الكثير ما شفتوه
بس وش رأيكي بالدوامة النارية وضربة الضوء مو حلوه؟:)
اقتباس:
سمارت بي سي أهلاً و سهلاً بك بعصرنا
ما شاء الله على العصر الحلو
متى تكملتكم؟؟؟؟
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
QUOTE]صحيح ما يوصل لهبال تاسكي لكن بعد أهو أهبل ... حبيبتي سوسو الساحرة نزلتي المسلسل من موقع ؟[/QUOTE]
مهو أهبل بس يستهبل بعض الأحيان :tongue2: ، يا أم بمبة أنا شريته أخيرا :jester: عقبالك :D
سلامتك :mad:
اقتباس:
سوسو ...أحذرج ، ستيف كيفج كلارك مالج شغل فيه
نو نو نو كلهم في الهوى سوى :jester: بأنتقم للمسكين لوثر :05:
؟
اقتباس:
أتوقع تقدرين تكملين ... صح ؟
أكيد ، و ما يحتاج نهايتك الحزينة
اقتباس:
أو مثلاً إن الإمبراطورية تحتاج لشيء ما من الماضي (( مثلاً نوع من المواد التي ما تتوفر في المستقبل ... مثل اليورانيوم أو أي من المواد المشعة أو أي مادة تصلح لاستخدام أغراضها الشريرة ))
أنا موافقة على هذه
اقتباس:
سوسو الساحرة !!! تطقني أنا ... أنا كلير تتعاونين معاه ضدي ؟!
( الشريرة جاية تتمسكن :tongue2: ) طبعا بأتفق معاه و نصف ، هيا للقتال :jester:
لملاحظة للجميع :
لتوحيد القصة سوف تكون كالتالي : راح يلتقي سمارت بسيون صدفة وهو تائه في هذا العالم الجديد ، و يحاول أن يقنعها أنه أتي لينضم إلى مدرسة عسكرية لأنه سيون عندما ألتقت به حسبته أحد المطلوبين للشرطة فأرادت أن تسلمه لها ، فأخذ المدرسة عذر أشان يهرب من ورطة سيون ، و أثناء ذلك تهرب كلير من قبضة رينوا و قبلها فورونيكا ، فترى كلير صدفة سيون و معها سمارتي ، و تلتجأ إليها لأنها ألتقت قبل ذلك بسيون و تحسب أنها بجانبها ، و لكن بما أن سيون أستلمت أمرالقبض على كلير فتقبض عليها و تاخذ سمارتي و كلير للمدرسة ( يعني الدافورة بالصدفة قبضت على كلير ) و أثناء ذلك تصير أحداث و تلفق تهمة لسيون و رينوا و فورونيكا بخصوص كلير و يوضع التهمة عليهم أما سمارتي تنكشف حقيقته بأنه ليس من طلاب المدرسة و يصبحوا جميعا مطلوبين ، و يهربوا من المدرسة مع كلير ( طبعا مع زيادة أحداث لأنه هذه فقط الفكرة العامة أشان كيف نلتقي مع بعض ) ، و أثناء هروبهم بمركبة رينوا يبدؤا يتعاركوا أين يلتجؤا و يبدأ العراك بين رينوا و سيون لأن سيون تريد أن تذهب لكوكب الإمبراطورية أما رينوا تريد الإختباء في أحد الكواكب الأخرى .
هذه فكرة فقط للربط و طبعا لكم أنكم تحطوا أحداث و شخصيات مثل ما تبغوا ، و عن بافي يمكن أنها تقدر تدخل نفسها بالمعمعة :jester:
:ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
مهو أهبل بس يستهبل بعض الأحيان ، يا أم بمبة أنا شريته أخيرا عقبالك
قولي أهبل بو ربع (( ربع هبال )) مبروووك ، دزيه لي على الإيميل
اقتباس:
نو نو نو كلهم في الهوى سوى بأنتقم للمسكين لوثر
لوثر مسكين ؟! إذا كان لوثر مسكين فكل الدنيا مساكين !!! ، ماخذ حقه بشراع و ميدار و اتقولين مسكين :o
نسيت جملتي :09: ... إحم ، إحم ، إنها الحرب :vereymad:
أوركاديا الكوكب إلي كلير و كلارك يعيشون فيه ، القصة حلوه و راح أغير إلي عندي و أوصله معاكم ، بس خل ريني تكمل >_<
اقتباس:
و ما يحتاج نهايتك الحزينة
مو نهاية ، بالنص و قلت شنو بيصير
اقتباس:
( الشريرة جاية تتمسكن ) طبعا بأتفق معاه و نصف ، هيا للقتال
مو قاعده أتمسكن بشوف ولائج ل كسر ، لكن ظهرت الحقيقة ، ريني اشرايج نخليها و نظل أنا معاج ؟ :tongue2:
... أنت الساحرة الشريرة مو أنا ، أنت خاينه و راح نقبل القتال :jester:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
قولي أهبل بو ربع (( ربع هبال )) مبروووك ، دزيه لي على الإيميل
الله يبارك فيكي ، بس كيف أرسله على الأيميل :jester:
اقتباس:
لوثر مسكين ؟! إذا كان لوثر مسكين فكل الدنيا مساكين !!! ، ماخذ حقه بشراع و ميدار و اتقولين مسكين
مكسين ونصف :tongue2: غيرانة :tongue2:
اقتباس:
مو قاعده أتمسكن بشوف ولائج ل كسر ، لكن ظهرت الحقيقة ، ريني اشرايج نخليها و نظل أنا معاج ؟
LOL خلاص كل من يكتب في القصة يصبح جزء من الفريق :tongue2: ، و طبعا الجولة الأولى و الأخيرة انتصر فيها سيون و سمارتي بكل جدارة :jester:
شكلي بأقعد أكتب جزئي اليوم :ciao:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
السلااااااااااااااااام
آسفه لأني تأخرت لكن شوية ظروف :09:
هاذي تكملتي لكن أ‘ذروني إذا كان فيه أخطاء!
وعلى فكره مابي أحد يرسمني :vereymad:
هو السكنر يعاند شوي لكن بصفي شوية أشياء معه و تطلع الرسمات :p بسم الله (أعرف إني مستعجله وهي قصيره لكن ما جاني وقت أعدلها في المستقبل إنشاء الله)
التكمله:
رينكا: من أنت؟...قلت لك من أنت!
؟؟؟؟: رينكا ..ما أظن إن السينسي علمنا إن نخاف أمام الأعداء...كذا إنتي تثبتين العكس.
رينكا: هاذا الصوت مو غريب علي...آآآآه من إنت؟..
في هذه اللحظه ظهر ذالك الشخص..
رينكا: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مو معقوله رايسرس..أ..إنت باقي حي ظننت إنك مت مع البقيه?^_^
__________________
أوكي هذه هي صفاته:
الإسم: رايسرس زانكورو.
المهنه: تشونن (ننجا بقوى عقليه،متوسط)
العمر: 16سنه
الأسلحه:؟؟؟؟.
اللون : أبيض.
لون الشعر: أسود.
العينان: أحمر.
يحب: لاشيء سوى قلاده معلقه على رقبته.
يكره: كل من هم أفضل منه.
صفاته: شخص هادىء قليل الكلام و صامت معظم الوقت, مغرور, يتصرف بذكاء شديد ومكر أشد...ولايعرف شيء يدعى الوفاء بالوعد وهو أيضا إبن الإمبراطور لكوكب إيراي (الكوكب الذي دمر)
أمنياته: الشهره في جميع أنحاء المجره.
القدرات:؟؟؟؟.
هدفه: الإنتقام ممن دمر كوكبه و الإنتقام ممن قتل عائلته.
راي:همممممم..والله شقه حلوه كنها شقة بنت فعلا^^
رينكا(بغضب):شو تقصد!
راي:ولاشيء على العموم ماشفتج من زمان!...ههه مر وقت طويل مو صح^_^
رينكا:إيييه..لكن قول لي كيف نجوت!
راي: والله قصه طويله!المهم شو الجديد على الكمبيوتر^^
رينكا(تتنهد):آآآآه..ولاشيء حتى الآن..آه على فكره سمعت إن فيه بنت مفقوده هي في العشرينات و أسمها كلير ريدفيلد..كل صائدي الطرائد يبونها حتي الشرطه تدور عنها ..
راي:طيب..ويعني؟
رينكا(بحماس): يعني أنا بروح أساعدها!..مؤكد إنها خايفه وضايعه ألأحين!
راي : لكن هي أكبر منج ممكن تصفقج(تلطشج,تكفخج) وتقول: هه بنات آخر زمن يلا روحي يا ورعه!
رينكا:أووووف إنت دايما تصعب الأشياء يلا إركب معي بروح أزور خالي^_^
راي : لكن هو عنده شغل ممكن نزعجه!
رينكا:معقوله يرفض ضيوفه أنا أعرفه زين يله إركب إنابيسي!
راي : حتى المركبات الفضائيه لها أسماء عجيبه!
ثم صعدا الإثنان المركبه وتوجهوا إلىجلمعة العلوم العسكريه!!!
عندما وصلا توجها إلى البوابه وعلى وجهيهما علامات الخوف و القلق
راي : مو أحسن نزوره بالبيت*_*
رينكا: إنطم ياسوسه أنا ما شفته من زماان وإنت تقول نزوره بالبيت؟ إنت تعرف متى يرجع؟
راي:أوكي بس خلصينا....لكن..
رينكا:لكن شنو؟ خايف؟
راي: لأ لكن يمكن ما يسمحون لنا بالدخول*_*من زمن ما زرتيهم..مرت سنتين على زيارتج الأخيره!
رينكا :لآآآآآآآآآ...هم يعرفوني زين زين ثق بي^^
ثم توجهت رينكا بكل ثقه بإتجاه الحارس وفجأه أوقفها ثم نظرت إليه بنظرة تعجب وقالت:إيش هذا ؟
هذا مو إحترام على فكره!
_أولا منو إنتي؟
رينكا:ما أحتاج أجاوب!
_ثانيا ما يسمح للمتشردين بالدخول!
رينكا:إييييييييش متشرديييين يا حمار..إحترم نفسك فإنت قدام رينكا يا ذكي!(في نفسها:هي هي أكيد خوفته!)
_أسمعيني أنا مو فاضي للبياخات روحي ولا بنادي الشرطه!
وفجأه قاطعهم صوت شخص قائلا:مالذي يحدث هنا؟
ترى من هو هذا الشخص تابعونا^^
هاه شو رايكم
في الحقيقه أنا جهزت القصه لكن ما جاني وقت طويل عشان كذا وقفت إلى هنا^_^
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
بعد ما ألتقت رينوا بسيون في المدرسة بعد تلقي الخبر السعيد بعدم وجود أي إجازة صيفية :
سيون:بالمناسبة شفت لك أمس فورونيكا تسلم عليكي
رينوا: لو ما فارقتيني أنتي ووجه النعامة هذيك .....
سيون:أنا مني وحدة في الشارع أشان تهدديني بكلامك هذا أنا أعرفك :09:
------------------------
سيون: روح أسبقيني عند مقر المدير و راح ألحقك أشان نستلم المهمة لكن أول بأرجع شوية كتب
رينوا: أنا ما أنتظر أحد
تخرج رينوا مسرعة متجاهلة سيون
سيون:ناس ما عندها ذوق
تذهب سيون للمكتبة ثم تتجه إلى طابق المدير ، تنظر يمينا و شمالا و لم تجد رينوا .
سيون: هل أتت المجندة رينوا إلى هنا ؟
الجندي:لا لم يأتي أي أحد بهذا الاسم إلى هنا
سيون:المجرمة سوتها في !!
تتجه سيون إلى منصة الإستقبال لكي تستلم المهمة ، يسلم إليها خطابا يذكر فيه :
إلى المجندة سيون و رينوا ، هذه مهمة غير رسمية ميدانية ، المطلوب منها جلب بضاعة خاصة إلى إلى الحرم الجامعي لكي يتم تسليمه للإمبراطورية ، الهدف فتاة تسمى كلير ريدفليد .
المطلوب إيجادها في أسرع وقت ممكن و سوف يتم البحث عنها عن طريق الكاشف الموجود في الطائرات التي سوف تسلم إليكم . نرجو الإسراع في جلبها ، لمزيد من المعلومات اطلعوا على الشاشة الإلكترونية المرفقة لرؤية صورة البضاعة .
سيون: بما أن السيدة رينوا مهي هنا كيف راح أسلمها المهمة !! و كيف راح أروح لوحدي و أنا مني تخصص طيران مني بارعة في الطيران ، جررر أكيد راحت بطياراتها المخردعة
تتجه سيون إلى قسم الطيران و تري المسؤول الخطاب لكي يتم تسليمها الطائرة :
سيون: سؤال حضرة الضابط!
الضابط العبوس:نعم
سيون: ممكن آخذ معي مرافق لكي يقود الطائرة قيادة سليمة
الضابط العبوس ينظر لسيون نظرات مرعبة :
الضابط العبوس:كل هالطول و العرض و ما تعرف كيف تطير طيارة صغيرة مثل هذه
سيون:لا لا سيدي ... الحكاية أنا لا أريد أن أصيب الطائرة بأي عطل يعني مثل المعادلة الكيميائية لو أضفت مادة خطأ على مادة ثانية ....
الضابط العبوس:هاهاهاهاهها بس لا تكملي ، شكلك من طلاب المتخصصين في الكيمياء هاهاهها
سيون في نفسها: هه كل حقون الطيران دمهم ثقيل ، أشان كذه لا أستغرب من حركات رينوا :أفكر:
سيون تتجه إلى المركبة ، تدخلها من الداخل ، حجرة قيادة مع حجرة خلفية واسعة بها أماكن للجلوس .
سيون:لو صار أي شيء راح يكون على مسؤولية الضابط ثقيل الدم
سيون تبدأ تشغيل المحركات و تبدأ في إقلاع مضحك :
سيون:أنا أفتكرت إلحين ليش أخترت قسم الكيمياء :bigeyes:
كادت سيون أن تصدم في برج المراقبة الذي كان في الطابق 300 ، و لكنها تتفاداه بكل صعوبة :
سيون:لو رجعتي قطعة وحدة ممتاز ، حسبي الله عليكي يا رينوا
تخرج الطائرة بها خارج حدود الكوكب و تضع سيون الطائرة على القيادة الأتوماتيكية و تتجه لكوكب المريخ ، و بعد أن وصلت إليه :
سيون: أحسن لي أني أغير ملابس الجنود و ألبس ملابس عادية أشان لا يتعرف علي
ترتدي سيون قميصا أبيضا ، و تختم اوراقها و تتجه إلى مركز المدينة الذي كان يتميز بالعمارات و ناطحات السحب الكثيرة و الزحمة المرورية و الزحمة البشرية :
سيون:زحمة أشان كذه أكره العواصم ، ما في مثل الكوكب الأخضر موطني الحبيب
تخرج سيون الكاشف من حقيبتها و بدأت تسير به الذي كان ينزل لها المعلومات الإلكترونية الكثيرة ، و أثناء قرائتها لم تلاحظ الإشارة المرورية و كادت أن تدهسها أحد السيارات :
سيون تفزع و ترجع بخطواتها للوراء و تسقط أرضا ، تنزل الفتاة مسرعة إليها بقلق و خوف :
فتاة: يا ويلي ... مو أنا الغلطانه !!!
تدفعها تلك الفتاة بإصبعها السبابة بعد أن جلست على الأرض :
الفتاة: يا آنسه ... يا بنية ... ردي علي ...
تنهض سيون من أثر الفجعة بشكل مفاجأ و تمسك برقبة الفتاة و تهزها بعنف
سيون: و لكي وجه تتكلمي بعد إلي سويتيه !! لو مت إش راح تفيديني
تدفعها الفتاة و تبعدها ثم تضع يدها على رقبتها و تسعل
الفتاة : المهم ... ما متي ... مو كافي إلي صار ... حصل خير
تنظر سيون إلى السيارة فتلاحظ فورونيكا هناك ، تستعجب من هذا الشيء الغريب و تقف منتصبة :
سيون في نفسها: ما أعتقد أنها جات هبل مع هذه ، أكيد هذا متلعلق بأحد المهام
سيون:حصل خير، بما أنك مأخرتني عن موعدي ممكن توديني المستشفى المركزي
الفتاة : عسى ما تعورتي
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
سيون : لا بس بروح زيارة
الفتاة : أوكي ، حياج
و تصعد سيون ثم الفتاة و فيرونيكا السيارة و بعدها تتحرك متجه إلى المستشفى
سيون في نفسها: بما أنه فورونيكا مع هذه البنت أكيد مهو خير ، خليني أعرف فين رايحين
سيون:شكلك مستعجلة ، رايحة مكان؟
الفتاة: لا بروح المدينة الترفيهية
سيون : صحيح ، إحنا ما تعرفنا
كلير : كلير ردفيلد
سيون : و أنا سيون
سيون في نفسها: أفتكرت هذه البنت المطلوبة !! يا الله أنا ما أحفظ الوجوه مثل الناس ، لكن فورونيكا تسوي هنا إيش؟
كلير : هلا ، تشرفنا .... هذا المستشفى
تتوقف كلير بسيارتها و تنزل سيون منها
سيون : إنشاء الله نلتقى بمواقف احسن
كلير : إنشاء الله
سيون: أنا شامة ريحة غريبة ، إش دخل فورونيكا هنا ؟ لكن على العموم هذا ما طلبته الجامعة، لكن إلحين كيف أرجع و آخذ البنت
سيون: الغبية رينوا راح أرسل لها الخطاب و أقول لها أنه فورونيكا سبقتنا ، نفسي أشوف شكلها :D
سيون تنظر للمبنى المستشفى الضخم :
سيون: لكن أنا إش جابني هنا !!! :bigeyes:
لكن إذا بصفعة قوية على ظهر سيون من الخلف ، تنظر سيون و تجد أحد الأغبياء الذين تمقتهم :
فتى: سيوووووووووووووووون هلا :p
سيون:الغبي ستيف :12: الله ياخذك
ستيف:من زمان ما شفتك ، آخر مرة أفتكر أني شفتك قبل سنتين لما تضاربتي مع فورونيكا
سيون:إي ما تفتكر غير الأشياء الغبية إلي مثلك ، عموما إش جابك هنا ؟
ستيف:لا كنت بأتدرب شوي مع المدرب الخاص فطحت و أتعورت فبابا قلي روح هنا
سيون:يا ليت إنكسر مخك معه :أفكر:
ستيف:ياي أشان كذه بابا قال لازم آخذ دورة صيفية عندكم في الجامعة و بعد كذه ممكن أصير معكم مجند
سيون:تتدرب !! أنت وجه تدريب
ستيف:و قال راح يعطيني مركز مهم على طول
سيون: يا الوساطات
ستيف: إي ، فين فورونيكا
سيون: روح دور عليها مني فاضية لأشكالكم ، أنا عندي شغل سلام
تتجاهل سيون ستيف و تذهب إلى النقل العام لنتذهب إلى منطقة الطائرات لإرسال البرقية إلى رينوا عن طريق طائرتها العسكرية .
يتبع
---------------
بأقرأ قصتك يا بافي بعد شوي :biggthump
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
لتوحيد القصة سوف تكون كالتالي : راح يلتقي سمارت بسيون صدفة وهو تائه في هذا العالم الجديد ، و يحاول أن يقنعها أنه أتي لينضم إلى مدرسة عسكرية لأنه سيون عندما ألتقت به حسبته أحد المطلوبين للشرطة فأرادت أن تسلمه لها ، فأخذ المدرسة عذر أشان يهرب من ورطة سيون ، و أثناء ذلك تهرب كلير من قبضة رينوا و قبلها فورونيكا ، فترى كلير صدفة سيون و معها سمارتي ، و تلتجأ إليها لأنها ألتقت قبل ذلك بسيون و تحسب أنها بجانبها ، و لكن بما أن سيون أستلمت أمرالقبض على كلير فتقبض عليها و تاخذ سمارتي و كلير للمدرسة ( يعني الدافورة بالصدفة قبضت على كلير ) و أثناء ذلك تصير أحداث و تلفق تهمة لسيون و رينوا و فورونيكا بخصوص كلير و يوضع التهمة عليهم أما سمارتي تنكشف حقيقته بأنه ليس من طلاب المدرسة و يصبحوا جميعا مطلوبين ، و يهربوا من المدرسة مع كلير ( طبعا مع زيادة أحداث لأنه هذه فقط الفكرة العامة أشان كيف نلتقي مع بعض ) ، و أثناء هروبهم بمركبة رينوا يبدؤا يتعاركوا أين يلتجؤا و يبدأ العراك بين رينوا و سيون لأن سيون تريد أن تذهب لكوكب الإمبراطورية أما رينوا تريد الإختباء في أحد الكواكب الأخرى .
أوكيه, على إعتبار ان اللي كتبتيه سيون *هذا اللي فوقي* صار قبل بداية قصتي *يعني الكلام اللي فوق ردي هذا صار قبل لا تهرب كلير* <== سوت من الحبه قبه.
بالمناسبه, جهازي مضروب *كالعاده* وتوني خلصت الكتابه, يعني ما أمداني أحط أيقونات و خط مايل و لا ألوان..
هذي تكملتي. تخيلوا الألوان هههه .. بالمناسبه, بافي بأقرا قصتك بعد شوي إن شاء الله.
__________________
برقت شاشة التحكم معلنة وصول بريد. فتحتها و إذ بصورة سيون المزعجه. "رنوا أين أنتِ!"
"في السيلسيوس." قطبت حاجبي. هذا ليس وقت الحديث, هناك قراصنه يتبعونني.
"لقد تم تقديم موعد الإجتماع, إنه هذه الليله! عليك الحضور الآن و إلا فقدنا بقية مكافأتنا!"
طبعاً أنا و سيون أضطررنا للتعاون كي ندفع ثمن أيجار غرفة السكن, لأن مرتبينا كلينا لم يكن يكفي. بالكاد صيد الطرائد يضع طعاماً على غدائنا و عملها في المختبر بكاد يضع بعض الفتات للعشاء.
الحياة صعبه...
ولكن في الحقيقه من يسمع مشاجراتنا اليوميه يعتقد أننا عجوزان يعيشان في كوخ على الجبل... :blackeye:
"لا, سوف أذهب لمدينه الملاهي." قطبت حاجبي. "أين تعتقدينني ذاهبه؟ بالتأكيد عائدة إلى الجامعه!"
"المهم يا آنسه شمبانزي, هناك مهمه لي و لك. مع بعض. في نفس الفريق. أنا و أنت معاً..."
"فهمت قصدك." :mad:
"المهم, المهمه لا أعرف ما هي, لكنهم طلبوا مني أحضار قرد معي :D "
"هل تمزحين معي؟ لا تنسي أنك تنامين في نفس شقتي و بكل سهوله أستطيع أمساك أول مخده... و أفعل... "
"خلاص, فهمت! :afraid: المهمه تبدأ غداً, عليك أن تكوني هنا حالاً!"
دون أن تنهي جملتها أغلقت الإتصال و جلست على الكرسي الجلدي.
"هيه, يا بنت, مالذي تفعلينه؟" زحفت ريدفيلد و أقتربت من الكرسي. "هل هناك مشاكل؟"
"نعم." حدقت بالشاشه لبعض الوقت ثم أمسكت بعصا التحكم و دفعتها لأبعد ما أستطيع. أنطلقت السيلسيوس بسرعه خياليه و مرت قرب النافذه عدة نجوم بسرعه خاطفه.
"إن هذه طلقات ناريه!!" صرخت الفتاه حينما نظرت للنافذه.
"أعلم ذلك! إبقي في مكانك و تشبثي بأي شيء!" ربطت الحزام حول خصري و ضغت الرقم التسلسلي لإعداد المدافع.
< مدافع المسانده - الوزن الخفيف- تستعد للإطلاق>
5
4
3
2
1
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
ضغطت على الأزرار -و الإبتسامه لا تفارق وجهي- و جررت عصا التحكم فجأه, سمعت عويل الفتاه من خلفي لكني أكاد لا أسمع شيئاً سوى أصطدام إحدى أجنحة السيلسيوس بأحد أجزاء سفينة القراصنه. أخترقت رصاصاتي -الخفيفه- بعض أجزاء السفينه الخصم لكني لاحظت في البعيد سفينه طواريء.
تباً. لقد هربوا. الجبناء!!
أفحمت سفينتهم بالرصاص و اندفعت نحوها حتى بدأ الدخان ينبعث منها بشكل خطير. أوقفت مدافع السيلسيوس و عدت للوراء بسرعه و راقبت بهدوء الإنفجار و الأدخنة التي خلفتها سفينة القراصنه سابقاً.
هيهيهيّ! أنا رنوا هارتلي! من يقدر علي!
زفرت و أغلقت نظام المدافع و أعدت التحكم الآلي للأرض. أستطيع رؤية كوكب الأوكسجين الطبيعي من هنا.
"هيه, يا فتاة." نظرت للخلف, و لم أر سوى كومة قمامة، أكواب قهوة و رامن مرميه هنا و هناك، و فتاه تقطب حاجبيها و تدلك رأسها.
"أفتحي عينيك!! ما هذه القيادة الخطيره على الصحه!!"
"المهم." قمت من مكاني و سحبتها من كومة الخرده. "سوف أهبط على الأرض و أغيب لمدة عشرون دقيقه فقط لا غير. الأفضل أن أجدك عندما أعود." رمقتها بنظره حادة. "والأفضل ألا تلمسي شيئاً على الإطلاق."
"يعني أجلس هكذا؟" أبعدت الفتاه شعرها عن وجهها.
"نعم!" أعلنت لوحة التحكم عن وصولنا للأرض. "ولو وجدت أنك هربتِ. صدقيني الموت لن يكفي كأعتذار!" ضغطت الزر و جلست على الكرسي, كان هنالك حريق في الأسفل و رأيت شخصان يتقاتلان في وسط النيران. هل هم أغبياء؟ هذا وقت الهروب و ليس القتال! ريدفيلد كانت تنظر خارج النافذه.
"هذا!! كأنه عمي!! يا بنت توقفي!!" نظرت إلي الفتاه نظره ملؤها الأمل.
"عمك شخص غني, يعني شخص متملق. سوف يهرب إلى أقرب قصر و لن يبقى في ظل جدار محطم ينتظر الشرطه." قطبت حاجبي و رأيتها تخرج لي لسانها تعبيراً عن عدم الرضا.
"سفينتي و بيتي و أنا حره فيما أفعله بها! نحن ذاهبون للجامعه ولن ننزل في خرابة." لم أتوقف عن القياده حتى لأتأكد لو كانت الفتاه بخير أم لا.
***********
أوقفت السيلسيوس في مواقف الجامعه و نظرت للفتاه التي كانت تحدق خارج النافذه.
"ريدفيلد. لا تلمسي شيئاً. فهمتِ؟" قمت من الكرسي ووضعت مسدسي في جرابه. "إنها على وضع التدمير الذاتي ولو لمستِ اي شيء سوف تموتان معاً." أبتسمت بخبث.
هزت الفتاة رأسها. "لا لا!! لا أريد! خذيني معك!" يبدو أن جملة التدمير الذاتي أخافتها :D ..
"لا أستطيع, سوف تُختطفين وستعم الفوضى في الجامعه و قد تتأذي" بالإضافه إلى أنه قد يحصل أحد غيري على الجائزه...
"خذيني معك!! لا أحب الوحده!"
"إخرسي و أبقي هادئه! سأعود بعد عشرين دقيقه!" زعقت في وجهها و خرجت من السيلسيوس. يا لها من فتاة مزعجه.
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
هذي البقيه, أمس علق الجهاز...
"هيه, آنسه دافوره. متى سنذهب للمدير؟" دخلت إلى غرفة السكن و قطبت حاجبي. "دافوره... أين أنتِ؟" دخلت إلى غرفتي و كدت أسقط من هول ما رأيت. "سيون!! من سمح لك بترتيب غرفتي!! من سمح لك بلمس أغراضي!! سيون أين أنت؟"
خرجت و أنا أحس بأنني عملاق غاضب. "سيوون!!"
دخلت الفتاه بهدوء ووضعت كتبها على الطاوله. "أوه, رنوا لقد عدت!"
:grumpy: "من سمح لك بلمس أغراضي؟"
"هيهي! كنت أبحث عن كتاب (التاريخ الذري للبترول اللا عضوي), ووجدته تحت مخدتك!" أبتسمت سيون و أغمضت إحدى عينيها. "همم, مالذي كان يفعله هناك؟"
رفست أقرب شيء لقدمي (كان حقيبة سيون) و زعقت بأعلى صوتي. "هذا ليس من شأنك! و لا تدخلي غرفتي ثانيةَ!" كدت أقفز لأعض رقبتها. أكره المزعجين الذين يدسون أنوفهم فيما لا يعنيهم. "هيا فلنذهب للمدير, لدي طريده لأوصلها و ليس لدي الوقت لأعبث مع أمثالك."
صرت سيون أسنانها و مشت بجانبي, كان معظم الطلاب يمشون في الأسياب مثل المخمورين. هل صدمة إلغاء الإجازه كانت مهوله لهذه الدرجه؟
"ما هي المهمه؟" تحسست مسدسي و بدأت في تسريح شعري بأصابعي.
"لا أعرف, مهمتنا هي أيجاد شخص ضائع.. أظن.."
"يا إلهي." صفعت جبهتي بيدي. "لا تقولي لي بأنه إبن ذلك الشخص من جديد!"
"لا لا." ضحكت سيون و مدت يدها لتحيي إحدى الطالبات من بعيد. "إنها فتاة هذه المره."
زفرت بعمق و توقفت عندما لاحظت أن سيون لم تعد تتبعني. إلتفت للخلف و شاهدتها تحدث شخصاً ما. "سيون, من..." عندما نظرت إليه جيداً إنتبهت لشعره الأشقر الطويل. لقد كان مدرس الفيزياء النوويه, الدكتور واتاري.
الدكتور واتاري يعد من أشهر المدرسين بالجامعه, ليس لأنه وسيم فحسب, بل لأن شرحه للدروس و إختباراته تعد الأفضل, و الأقل من ناحية الرسوب و الإعاده. لم أدرس عنده من قبل فلقد كان تخصصي جسدياً بحتاً, بينما كان تخصص سيون عقلياً بحتاً. يعني لو أضطررنا للقتال معاً فسنموت من أول جوله :blackeye: ...
"نعم, أستاذ, لدي مهمه الآن, سأراك لاحقاً!" كانت سيون تودع الدكتور ذو النظارات ولكنه نظر ناحيتي و أبتسم.
"إذن هذه هي رنوا؟" أبعد بعض الخصل عن وجهه و مد يده ليصافحني.
عقدت ذراعي فوق صدري و قطبت حاجبي. "هيا سيون, لدينا مهمه لنقوم بها."
ضحك واتاري بهدوء هز رأسه. "إنها كما قلتِ تماماً! حسناً لا أريد تأخيرك عن المهمه, سأراك في محاضرة الأسبوع القادم."
أمسكت سيون بذراعي و جرتني بعيداً. "هل فقدت عقلك؟ الدكتور واتاري لا يصافح أياً كان! نصف طالبات الجامعه يحلمون بأن يتحدث معهن هكذا!"
"يعني؟" سحبت ذراعي من يدها ونفضت غباراً خيالياً عن كتفي. "إنه ليس إمبراطوراً و لا بنكاً لأصافحه."
"هل هنا يقف تفكيرك, شمبانزي سان؟"
ضربت سيون على قفاها و دخلت غرفة المدير قبل أن تبدأ في الصراخ.
**********************
"رنوا هارتلي." نظر إلىّ المدير ثم نظر إلى سيون و نادها بأسمها قبل أن يقوم من كرسيه الوثير. "أنتما هنا لأنه لديكما مهمة طارئه. المجندة فيرونكا سوف تعطيكما الشرح الكامل." دخلت وجه النعامه إلى الغرفه و أدت التحيه قبل أن تقف منتصبه.
"المجنده رنوا, المجنده سيون. لقد تم تعيينكما لمهمه خاصه و سريه جداً. كلاكما سوف تبحثان عن فتاه في مقتبل العمر. ذات شعر يميل إلى البنفسجي و ذات مزاج حاد-" هيه, هذه الأوصاف تشبه أوصاف كلير ريدفيلد. "إنها إبنة أخ السيد كلارك ريدفيلد و تدعى كلير." :wow: " عليكما إيجادها بأقصى سرعه و إحضارها إلى هنا لأنها في خطر." هؤلاء المجرمون! إنهم يريدون طريدتي! "أحضروها هنا في غضون يومين, هذه المهمه لا تحتمل الفشل! فهمتما!" زفرت فيرونيكا ثم سألت. "هل هناك أي سؤال؟"
هزت سيون رأسها بالأيجاب لكني إكتفيت بتوجيه سؤال. "من الأهبل الذي تركها تهرب من البدايه؟"
أمتقع وجه المجنده. يبدو أنه هنالك شيئاً ما يحاك في الخفاء لأن المدير قام من كرسيه و تكلم عوضاََ عنها. "لا نعلم. لكن هذا لن يؤثر على سير المهمه."
"نعم." عاد اللون إلى وجه النعامه لكني سألت سؤالاً آخر.
"و على كم سنحصل من هذه المهمه؟" نغزتني سيون في خاصرتي لكني لم أعرها إهتماماً.
"آرغ! ستحصلون على ما تحصلون عليه عادة!" ضرب المدير يده على الطاوله و أشار إلى الباب. "هيا إلى طائراتكم!"
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
________
"عمل رائع آنسه شمبانزي, ما هذا السؤال الغبي!" نغزتني سيون في جنبي. "على كم سنحصل؟ و منذ متى كان للمجندين أن يسألوا عن هذا؟"
مشيت أمامها نحو السيلسيوس "أسمعي, أنا أمسكت بالفتاه فعلاً و أريد أن أتأكد بأنني لن أخسر شيئاً من الجائزه لو سلمتها للجامعه!"
"أمسكت بها؟" زعقت سيون.
"هاه؟ ماذا؟ أرفعي صوتك, فبقية الجامعه لم تسمعك بعد!" ضربت الأرض برجلي أمام السيلسيوس و أخرجت مفاتيحي. "المدير يجب أن لا يعرف, و لا وجه النعامه فيرونيكا. أنا سأسلمها للشرطه و عليهم أخذها من هناك." أدخلت المفتاح في القفل و أدخلت الرقم السري الأول. راقبت المدافع تلغي وضع التدمير الذاتي قبل أن أدخل الرقم السري الثاني. لا أصدق بأنني سأترك هذه الفتاه تدخل سفينتي و أنا حيه.
"ريدفيلد. أين أنتِ؟" ضغطت زر الإستعداد للإنطلاق ونظرت حولي. يا إلهي, لقد قلت لها بألا تتحرك من مكانها!
"لا تتحركي أنتِ!" أشرت إلى سيون التي كانت تتفحص المكان و انطلقت ناحية الباب الخلفي.
بحثت عنها في غرفتي الخاصه, لم تكن هناك, و لم تكن في المطبخ الصغير. الباب المؤدي إلى المخزن و الغرفة الفارغه كان مقفلاً من قبل أن أجد ريدفيلد أصلاً مما يعني أنها ليست بالداخل.
هل فهمت خدعتي؟ هل أكتشفت أنني لن أدمر سفينتي بنفسي حتى لو كان يعني هروب الطريده؟ ولكن, كيف خرجت؟ و أين ذهبت؟
تباً!!
"سيون!! هل خرج أحد من هنا؟" الفتاه ذات الشعر الملتف كانت تنظر إلى لوحة التحكم .
"لا, لم يمر أحد من هنا... لكني أرى رسالة في بريدك..."
ضغت الزر بعنف و جلست على الكرسي بغضب.
< لديك 1 رسالة صوتيه\ ضوئيه في صندوق رسائلك>
فتحت الرساله و ظهر لي وجه أغبر, شعر أحمر و أبتسامه عريضه. "أهلاً رينني! كيف حالك! هل اقتنعتِ؟ أنا أحسن منك الآن! أنظري لدي كلير:" تحركت الكاميرا نحو طريدتي التي كانت تشرب شيئاً ما في كأس وتبتسم لي. "ولم ألمس سيلسيوس بسوء! أبحثي عني الآن إن أستطعتِ!"
لقد كانت الرساله كصفعه على الوجه... موساشي... لديها كلير...
طريدتي!!
"أتعرفين," حدقت بوجه سيون و أنا أتخيل شكلها بدون أسنان "إنهم في كوكب بلوتو... إنه الكوكب الوحيد الذي به بيوت قديمه مثل تلك."
أكره أن أعترف ولكن هذه الفتاه أنقذت حياتي..
و طريدتي...
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
قولو لي مبرووووووووووووووك ^________________________________^
عندي إمتحانين (2)و كويزين(2) و تسليم هوم وركين (2) كله يوم الأربعا
:jester: :jester: :jester: :jester: ، من زود الوناسه :31:
سوسو :
اقتباس:
الله يبارك فيكي ، بس كيف أرسله على الأيميل
حطيه على خط التلفون و راح ينرسل لي :jester: << تأثير يوم الأربعا :blackeye:
اقتباس:
مكسين ونصف غيرانة
:p ما لقيتي غير لوووثروووه
اقتباس:
خلاص كل من يكتب في القصة يصبح جزء من الفريق ، و طبعا الجولة الأولى و الأخيرة انتصر فيها سيون و سمارتي بكل جدارة
جزء من الفريق ، لكن إحنا المؤسسين الأوائل :jester: ، أنا رينوا بس صرنا المؤسسين ، رينوا معاي طبعاً :jester:
بافي غيرل :
اقتباس:
عن بافي يمكن أنها تقدر تدخل نفسها بالمعمعة
أنا للحين ما خلصت قصتج ، لكن عندي اقتراح حتى نربط قصتج معاي و مع الكل (( عطيني رايج )) ، أخ كلارك (( أب كلير )) كان مول مشروع للإمبراطورية و كان المشروع تسبب بتدمير كوكب قصتج ، رينكا تحاول تنتقم من الإمبراطورية و بعدين تعرف إن عائلة ردفيلد كان الممول فتنتقم منهم و بعدها تكتشف إن كلارك تخلى عن التعاقد مع الإمبراطورية و صار يحاربها فتشيل فكرة الإنتقام من عائلة ردفيلد ...
بقرا قصصكم و بعدها راح أحط جزء من قصتي إلي ما أحبه :02:
و يوم 2/5 أشوفكم (( لا تكملون عني :02: ))
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
علشان لون الآنسة سوسو راح يتغير لون الحديث الداخلي مع النفس إلى هذا مع ألوان سمارت بي سي
---------------------------------
جلست كلير وحيدة في تلك المركبة لكنها كانت تشعر بشيء غريب
كلير : هذاك كان عمي و لا أنا أتخيل .... أخاف صار شي له :sorry:- تنهض من مكانها و تبدأ بالتحرك - أعتقد إنها بطول < سوف تتأخر> ... و يمكن عمي قريب و هذي بتخرب علي .... على العموم عايلتنا مشهورة حتى لو كانت تبي الفلوس إلي قلت أنا عنها تقدر إتيي <تأتي > عندنا و تاخذهم ، بس إشلون أطلع :thinking: - تنظر إلى لوحة التحكم لكنها تتذكر تهديد رينوا - أعتقد تكذب علي ، مو معقولة راح تدمر مركبتها و لا من وين بتجيب لها مركبة ثانيه ؟ ، أبي أطلع قبل ما إتيي ... بستكشف المكان :frown: - تتجه إلى باب آخر يؤدي إلى ثلاث غرف اتجهت إلى أحد الأبواب و فتح لها فرأت غرفة رينوا الخاصة و قبل أن تغادر وجدت هاتفاً يخص رينوا - بجرب اتصل منه :jester:
في مكان آخر
القائد ماري : ما حصلت إحداثيات المكان
بدأ جندي يضغط الأزرار و تكونت شاشه وهمية لخريطة الإمبراطورية و بدأت تصغر في الحجم حتى أصبحت تغطي مساحة كبيرة على شكل دائرة
الجندي : هذا
تقف القائد ماري خلفه و تنظر بتمعن : المساحة كبيرة - تنظر جيداً إلى المكان - خل نركز البحث بهذي المساحة - و لكن قبل أن تعطي هذا الأمر لبقية الجنود ، ابتسمت بخبث - عرفت وينه ... يلا ... أخيراً بنفتك < سوف نتخلص > من هذي المهمه
أحد الجنود : قائد ماري - تنظر له - أمر جديد
أما في المنزل الذي كان كلارك متواجداً فيه ، تردد كلارك قبل فتح الهاتف و لكن يتذكر
لمصلحتك و مصلحة كلير لا تفتحه
كلارك : أدري أنها كلير ... :( - يتوقف الهاتف عن الرنين - بس ما أقدر أرد ... ما أدري ليش أحس إن شيء مو زين و خطير بصير لي اليوم ... ما أبي تعرفه ... كلير - نظر كلارك إلى اللوحة و عقد ذراعيه أمام صدره - هذي اللوحة ، وقفت جدامها لما ....
يباغته صوت القائد ماري تظهر خلفه
القائد ماري : مساء الخير ، سيد ردفيلد - لكنه لم يحرك ساكناً بل ظل على وضعه - ما توقعت <لم تتوقع>إني راح ألقاك بهذي السرعة
رد عليها بهدوء
كلارك : كنت متوقع وصول واحد من ثلاثة ... أنتي واحد منهم :31:
اتجهت القائد ماري حيث يقف و نظرت إلى اللوحة
القائد ماري : لو أنها مو متقصصه (متمزقة) لصارت تحفه ... كم عمرها :33:
ابتسم كلارك : حسب ما أذكر كانت أكثر من 60 سنه و حطي عشرين سنة فوقهم
القائد ماري : 80 سنه ... كانت بتسوي شي لممتلكاتك :33:
كلارك : ما أحتاج لإشياء من هنا ، ندخل بالمهم ؟! :o
القائد ماري : صح ... وصلي أمر من القيادات العليا سيد ردفيلد ... المختصر ... التعامل مع كلير أسهل - تخرج مسدسها و تعيد تعبئته - راح نقول لها على كل شي و راح انخليها قريبة منا ، و حتى تطمأن أنت على مستقبلها ، راح ننقلها من جامعة أوركاديا إلى مدينتنا الجامعية و تعيش إهني حتى تتخرج و نوفر لها وظيفة تناسبها ، مشاريع ردفيلد راح تاخذها الإمبراطورية و تعمل لحسابها على حسب - توجه مسدسها نحو رأسه - وصية السيد كلارك ردفيلد ، حتى المشاريع السرية إلي تسببت بمضايقة الإمبراطورية ... أي أسئلة ؟
ابتسم كلارك : حلو ... و تتوقعين راح يمر الشي عادي على أوركاديا ؟ :أفكر:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
القائد ماري : لا تهتم بهذي الشغلة ، إحنا راح نتدبرها ... تبي شي غيره ؟
أغمض عينيه و أنزل رأسه و ابتسامته لم تفارق شفتيه
كلارك : إذا أقدر ... أبي أشوف كلير و أكلمها على الأقل ...
القائد ماري : ما أعتقد إن هذا سهل سيد ردفيلد ... آسفه
كلارك : كلير ...
تبادل الإثنين النظرات ، كلارك ينظر لها بنظرات هادئة و وجهه جامد بلا تعابير ، أما القائد ماري فكان واضح عليها التردد
القائد ما ري : إشفيني !!! ...
لكنها في النهاية تضغط على زناد المسدس ، شعرت كلير في هذه اللحظة بآلام غريبة و بدأت تشعر بالخوف و القلق دون سبب معين
كلير : صار شي ... صار شي ، أنا متأكدة - تركض إلى لوحة التحكم - اشلون ينفتح ... أبي أطلع - لكن باب المركبة يفتح فجأة و تنظر كلير إلى القادم ، كانت فتاة غريبة و لم تكن رينوا ، فلها شعر أحمر و ملامح وجهها الجميل قد غطاه الغبار ، بابتسامة عريضة
.... : مرحباً يا آنسه
كلير : ... !!!!!! .... هلا ...
سقط كلارك أرضاً و هو يضع يده على خاصرته و الدماء تنزف منه و تنتشر على الأرض ، أنزلت القائد ماري مسدسها و تنفست بعمق و ظلت تنظر له و هو على ذلك الوضع ، سمعت وقع أقدام تقترب فاستدارت و رأت أحد جنودها قد أدى التحية العسكرية
القائد ماري : جاهز لحرق المكان
الجندي : نعم سيادة القائد
القائد ماري : زين - و عندما أرادت ترك المكان ، اتجهت إلى كلارك و جثت على ركبتيها - أعتقد إن الآنسة كلير ، تبي شي منك للذكرى - تأخذ ساعته من يده - راح أوصلها لها - تقف و تترك المكان و تقول للجندي - يلا نمشي
بعد أن غادرت القائد ماري المكان ، حاول كلارك أن يستجمع قوته و يقف لكنه لم يتمكن ، رفع ناظريه و رأى تلك اللوحة
كلارك : كلير ....
يستعيد ذكرياته ، عندما كان في الحادية عشرة من عمره ، و هو في المنزل ذاته لكنه كان فخماً و جميلاً ، كان كلارك صغيراً حينها ، جالساً على كرسي مكتب و يسند رأسه بيديه و هو ينظر لتلك اللوحة كانت لامرأة ممسكة بطفل رضيع ، يقف بجواره رجل كبير يشبهه
.... : عاجبتك اللوحة يا كلارك
كلارك : وايد ... حلوه
.... :هذي اللوحة لفنان مشهور قديم ، غالية ... اشتريت هذي اللوحة و بنفس الوقت مرتي قاعده تولد ، شنو بودك كلارك .. ولد و لا بنت
يجيبه بسرعه : أكيد ولد
.... : و ليش مو بنت ؟
كلارك : البنات على طول دلع ، أبي ولد أحسن
.... : دلع البنات و لا شطانة < مشاكسة > الأولاد ، أنا مجرب
كلارك : و منو تقصد ... أنا الملاك البرئ إتقول عني جذي يا أخي العزيز !! ما أصدق
تدخل إمرأة الغرفة : سيد ردفيلد ... مبروك ياتلك بنت
ظهرت علامات الإحباط على وجه كلارك : لااااا ..
يضحك منه : ليش عاد ؟!
كلارك : بصير عم شرير ، راح أزفها <أوبخها > و أطقها على طول و أسوي لها المقالب http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif
أخوه : و يقولون العم أهو الأبو <الأب> بس أنت بتكسر هذي القاعدة ... الله يعين بنتي عليك ، ما راح إتيي أتشوفها ؟
كلارك : لأ ... بظل أشوف اللوحة أبرك لي
أخوه : كنت بخليك أنت تسميها - يترك الغرفة - بس مو كفو
كلارك : لااا - يركض خلفه - أنطرني <انتظرني >
ابتسم كلارك في هذه اللحظة و كأنه يكمل جملته السابقه
كلارك : انولدت كلير و أنا ...
يتوقف عن الكلامو هو يضغط على أسنانه بشدة بعد أن أحس بآلام بجسده و الدماء تنزف منه ، أغمض كلارك عينيه و استرخى جسده بعدها
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
في الوقت ذاته النيران تشتعل في المنزل القديم و بدأت صخور هذا المنزل تتساقط بسبب قدم البناء ، في الخارج كانت القائد ماري تقف و خلفها بعض الجنود تتابع حريق ذلك المنزل و هي تستمع إلى جندي ، بعد أن أنهى كلامه
القائد ماري : و ما عرفتوا أي واحد هو سول ؟
الجندي : لأ ... الإثنين متشابهين تقريباً ، نفس الطول و الحجم ، واحد له شعر أسود طويل و الثاني بني طويل و الإثنين عندهم سيوف و بعد و كما أعتقد الإثنين عندهم قوى نارية عجيبة
القائد ماري : و غيره ؟
الجندي : الأول هرب بطريقة غريبة و الثاني قدرنا نصادفه عند التقاطع الثامن بس كان قوي و ما قدرنا عليه و قدر يهرب
القائد ماري : مشكلة :31: ... لازم انحلها ، حتى لو كان يبي بس الفلوس ، قدراته خطيرة ، قدر يوصل لنا و يخدعنا ... ما أبي أخطاء تتكرر مرة ثانيه ... شنو صار مع البنت ؟
الجندي : بعد فشل أول مهمة تحولت لطلبة آخرين و للحين ما وصلت لنا أخبار لكن لو فشلوا مرة ثانية
تقاطعه : إحنا راح ناخذها و ما راح ننتظر ... لكن إذا نجحوا على طول أشوف البنت ، مفهوم
يؤدي التحية العسكرية
الجندي : حاضر
نظرت إلى منديل بيدها و كان يغطي ساعة كلارك الممتلئة بالدماء ثم أعادتها إلى جيبيها
القائد ماري : يلا نمشي
-------------------------
رينوا مخلية كلير كلش ما عندها شخصية :blackeye: أنا أوريج http://clearmaya.jeeran.com/evil.gif
اقتباس:
رينكا(بحماس): يعني أنا بروح أساعدها!..مؤكد إنها خايفه وضايعه ألأحين!
يا بعد جبدي أنتي http://clearmaya.jeeran.com/chirolp_gusun.gif
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
لتكمله:
_________
_أرى بأن هناك شجار صغير@.@
رينكا: أوه خالي كيف حالك!
الحارس: ماذا البروفيسور واتاري خالك!
رينكا(بغضب):طبعا أيها الغبيP:
وتاري:رينكا لم أركي منذ وقت طويل..كيف حالك ظننت أنكي...
رايسرس:(في نفسه:يبدوا أن الجميع يفكر بشكل سيء )آآآههه...أتيت في الوقت المناسب سيدي!^^..أرجو أنك ما زلت تتذكرني*_*
وتاري:طبعا أنت......آآآه..لقد نسيت!
رينكا:أووه تذكر ...هل أصبحت عجوزا*~*
واتاري: لالا..آه تذكرت أنت رايسرس أليس كذلك^_^
راي:رائع...آآه
رينكا :خالي هل نستطيع أن نبقى معك^^
وتاري:لاأظن سوف يعاقبني الرئيس*~*
رينكا:لاتخف فقط سنتمشى في الجامعه!
واتاري:حسنا ولكن لا تثيري المشاكل^^
راي:مسكين ..قال لا تثيري المشاكل ليته يعلم-_-
رينكا:راي..تعال هيا بنا^^
راي:حسنا ما تخافيش=_=
بينما هم يسيران قالت رينكا:هي..إيش رايك ننزل للساحه العامه^^_والله فكره حلوه يالاه. نزلا ووجدوا جميع الطلاب بادية على وجوههم الحزن و الكآبه,رينكا:عجب و الله العطله جايه وهم كذا..ليه
_والله ما أدري إسألي واحد منهم*~*
إتجهت رينكا نحو طالبه تحمل معها كتبا ثقيله
-هلا أنا إسمي رينكا و أنتي^^
_(عجب شو تسوي ذي الصغيره هنا و الله ملقوفه) أنا إسمي سيون ولو سمحتي بسرعه تريني مستعجله*~*
-ممكن سؤال^^...ليه الطلاب مكتئبين كذه**
_والله العطله ألغيت -_- أبغى أبكي..آآه المهم عندي شغل يله باي o_o
_هممم باين إن الناس مستعجلين هنا(مساكين عطلتهم ملغيه>_<)
راي:شو رايج نروح للمواقف^_^
رينكا:وخ..ما همك غير المركبات>_<.
ثم ركض رايسرس و أمسك بيد رينكا و إتجها إلأى مواقف الجامعه حيث مركبات المفلسين..وشلة الطراقيع
وسيارات الحلوين و البايخين و الكلاب و الغجر و السياسيين و المثقفين...إلخ.
كان راي يتجول بين المركبات كالمجانين كأنه لم يرى مركبه من قبل
ثم قال (صارخا):وووواااااااااااااااااووو..شوفي هذي المركبه رينكا(ثم أشار بيده للسيلسيوس)
ثم قام بالدوران حولها وهو منبهر وفاغر فاه...وفجأه(شهق و أغمي عليه)
رينكا: راي وش فيك؟..رد يا ورع-__-
فوجدته يشير بيدٍ مرتجفه إلى المركبه التي على الجانب الآخر من السيلسيوس!
راي: را..رارا..راراااااا O_O >_< X_X *_* O_O
رينكا: را را ..إييييش؟ >=\
راي(يصرخ بإعجاب): رااااااااااااااااااغنااااااروووووووووك!!!!!! O_________________O
رينكا: طيب وش فيها ..هاذي مال خالي ليه تصيح؟
راي: هاذي راغناروك!!!!!! منين له؟؟؟!!! أفخم وأقوى شييييء X__________X
رينكا: طيب تبغى دوره...فيها؟
راي: @_________@.......... X______________________________X
رينكا: مات الولد.... ^_^
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
رينكا:على فكره الدوره في الرجعه مو ألحين! يله إمش أبي أكلم خالي>-<
راي:أوووكيي بس لا تنسي الدوره! ^____________^
رينكا: طيب ما تخفش-_-
قام الإثنان بالسير في أنحاء الجامعه وهم معجبان بتصميمها الرائع وديكورها الأروع ..قامت رينكا تبحث عن خالها فوجدته يتحدث لفتاتين إحداهما الفتاة سيون رينكا: ههيي..شوف خالي يكلم البنت ذيك إلي إسمها سيون
لكن معها وحده تخوف>-< ما أبغى أتـعرف عليها أبدا
وبعدما إنتهى البروفيسور واتاري سمع صوتا مزعجا ومعروفا ينادي بإسمه وقال في نفسه(ليت الكوابيس تبقى في الخيال فقط) عزيزتي رينكا ..كيف الجوله في الجامعه>_<
رينكا: وااااو تجنن^^
فقاطعهما راي: خاصه الراغناروك ^____________^ المهم رينكا وعدتني بدورة فيها.... متى؟ @_@
واتاري: هيهي واللهييييي...بعدين يعني آآآهه(أخاف تتوصخ >_<أنا فيج ست رينكا)
راي: يعني يعني ..هااه قول ^^
رينكا(تصرخ): يعني في البطيخ >=| !!!! المهم خالي مين ذيك البنت إلي مع سيون..تخرع باين إنها شريره>_<
واتاري: آآآه عني تعرفتي على أحسن تلاميذي سيون ^^ أما عن ذيك البنت فهاذيك زميلتها بالغرفه و إسمها رينوا هارتلي ^^
رينكا: آآههه طيب وين هم رايحين!
واتاري: والله عندهم مهمه عند المدير والله يساعدهم مساكين ذولا الطلاب>_<
رينكا (تفكر): المدير هااه..هيهي يله للعب و المرح والتخريب^^
رينكا: يله باي خالي لازم نروح نجوف الأماكن الثانيه ^^
واتاري(بإرتياح): باي باي(بلا رجعه) ^^
قامت رينكا تهرول كالمجانين للحاق بالفتاتين ثم وجدتهم يسيرون وراء زاويه فقامت بلحاقهم ومعها راي وعندما لفت إختفوا ولم تجد سوى الكثير من الأبواب و الطلاب المتزاحمين(يااا حظنااا*~*) ثم قامت بسؤال إحد الحراس –لو سمحت وين باب المدير^^
_ إنه الباب الزجاجي في آخر الممر إنه في اليمين..
- شووووكراااان^^
ثم إتجهت بجانب الباب و ألقت نظره فوجدت فتاة بشعر أصفر و ترتدي ملابس المجندين وكانت تتكلم بثشكل سريع كما لو أنها تشرح شيئا وأيضا وجدت أمام الفتاة سيون ورينوا و المير يقعد أمام مكتبه .
فقامت رينكا بإخرج جهاز صغير وألصقته على الباب الزجاجي ووضعت سماعه صغيره بأذنها وواحدة أخرى لراي.
فقال راي: ماذا تفعلين أـريدين تو ريطنا ماذا لو رآنا أحد-_-
رينكا: لاتخف جهاز التنصت هذا متطور جدا لدرجه بأنه يسمع ما وراء الجدران..والآن إنطم لو سمحت !
فسمعت رينكا أصواتهم وهم يقولون("رنوا هارتلي." نظر إلىّ المدير ثم نظر إلى سيون و نادها بأسمها قبل أن يقوم من كرسيه الوثير. "أنتما هنا لأنه لديكما مهمة طارئه. المجندة فيرونكا سوف تعطيكما الشرح الكامل." دخلت وجه النعامه إلى الغرفه و أدت التحيه قبل أن تقف منتصبه.
"المجنده رنوا, المجنده سيون. لقد تم تعيينكما لمهمه خاصه و سريه جداً. كلاكما سوف تبحثان عن فتاه في مقتبل العمر. ذات شعر يميل إلى البنفسجي و ذات مزاج حاد-" هيه, هذه الأوصاف تشبه أوصاف كلير ريدفيلد. "إنها إبنة أخ السيد كلارك ريدفيلد و تدعى كلير." " عليكما إيجادها بأقصى سرعه و إحضارها إلى هنا لأنها في خطر." هؤلاء المجرمون! إنهم يريدون طريدتي! "أحضروها هنا في غضون يومين, هذه المهمه لا تحتمل الفشل! فهمتما!" زفرت فيرونيكا ثم سألت. "هل هناك أي سؤال؟"
هزت سيون رأسها بالأيجاب لكني إكتفيت بتوجيه سؤال. "من الأهبل الذي تركها تهرب من البدايه؟"
أمتقع وجه المجنده. يبدو أنه هنالك شيئاً ما يحاك في الخفاء لأن المدير قام من كرسيه و تكلم عوضاََ عنها. "لا نعلم. لكن هذا لن يؤثر على سير المهمه."
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
"نعم." عاد اللون إلى وجه النعامه لكني سألت سؤالاً آخر.
"و على كم سنحصل من هذه المهمه؟" نغزتني سيون في خاصرتي لكني لم أعرها إهتماماً.
"آرغ! ستحصلون على ما تحصلون عليه عادة!" ضرب المدير يده على الطاوله و أشار إلى الباب. "هيا إلى طائراتكم!"
فقالت رينكا: وهذا ما أريده تماما أخيرا عرفت موقع ريدفيلد سوف أوصلها لعمها بنفسي لن أجعل الإمبراطوريه تأخذها مني!
راي: وهل ستأخذين شيئا مقابلها؟
رينكا: لا يا ذكي أريد فقط إرجاعها كتسلية لي..لأنني لم أجد أخبارا مثيره!!
راي : المهم أ،ي أ‘رف أ، الخطر يقترب هيا أهربي من عند الباب !
ثم خرجت الفتاتان(رينكا:أ،ظر راي سوف يذهبون لأداء المهمه هيا لنلحق بهم!!)
راي (يبكي ) : والدوره بالراغناروك-_-
رينكا: أيه الغبي سوف نستخدمها هي و نجعل مركبتنا لخالي لأن الراغنا روك بها أجهزة تعقب حديثه لاتخف سوف أرسل له رساله صوتيه من المركبه والآن ليس لدينا وقت لنضيعه هيا بنا!
راي:راااائع^_^
تابعونا أتمنى إنها أعجبتكم :jester:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أعذروني على الأغلاط ما إنتبهت>.<
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
أعذروني على الأغلاط ما إنتبهت>.<
أقدم إعتذار لسيون لأني أستغليت واتاري :أفكر:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
على فكره كلييييير
أنا موافقه على الرابط بيني وبينج لكن أنا بساعدج في القصه :06:
أقري القصه وتفهمين :33:
-
Re: CSR لتأليف قصص الأنيمي: الأمبراطوريه العظمى.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^ claire ^
انتوا ليش كلكم على ستيف والله انه مسكين وما يستاهل :o