RM to MP3 Converter 1.21
برنامج رائع لحتويل ملفات الريل بلاير الصوتية إلى صيغة MP3 أو WAV
برنامج يستاهل التنزيل لسهوله إستخدامه هدّيه لأعظاء المنتدى
رقم تسجيل المنتج:
Name: RegisteredSerial: 000YP8-BKMNDH-A42NG3-AH5TFZ-J23CP9-497FDK-U07VC7-NX1J0M
عرض للطباعة
RM to MP3 Converter 1.21
برنامج رائع لحتويل ملفات الريل بلاير الصوتية إلى صيغة MP3 أو WAV
برنامج يستاهل التنزيل لسهوله إستخدامه هدّيه لأعظاء المنتدى
رقم تسجيل المنتج:
Name: RegisteredSerial: 000YP8-BKMNDH-A42NG3-AH5TFZ-J23CP9-497FDK-U07VC7-NX1J0M
بارك الله فيك على هذا البرنامج
مشكوووووووووووووور
ويعطيك الف عافيه
يا هلا alromy و number one والعفو:Dحاضرين للطيبين:D
رائع جدا أنت
هلا أخوي بوسيفان وتشكر على المرور
مشكوووووو :أفكر: :أفكر:
مشكوووووووووووووور
ويعطيك الف عافيه
مشكوووووووور يعطيك العافية خوي
بس انا نزلته .. اسوي Add و اختار البرنامج يطلع لي شويء ما فهمته
بليييييز هيلب مي
مشكور اخوي عالبرنامج
ابن الزعيمtaourirt19816600 نوكياالموهوبحياكم الله وتشكرون على المرور:p--------------------6600 نوكيا إش هو الشي الذي لم تفهمه:06:أي ول هيلب ... بت تلمي وت إز ذه بروبلوم؟ :wink2:
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
مشكور اخوي ويعطيك العافيه
مشكور
لكن هل يصلح تحويل ار ام الى ويف نغمة صوتية للتليفون السيار؟
يا مراحب nfsu...Neji...calgary_dudeحياكم الله وشكراً على المرور
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة calgary_dude
بعد تحويله إلى ويف يمكنك إستخدام برنامج للتحويل من ويف إلى ميديا
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
Welcome dear and thanx for passing awayاقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MIDO_13
السلام عليكم
يسلمو كتير على البرنامج
شكراً على البرنامج قاعد أنزلة وإن شاءالله يضبط معاي :) .
lolo2h و FKWT
هلا حياكم والعفو
والله إنو برنامج روعة
تسلم ايديك
حياك الله prince arthas وإيديك
يعطيك مليون ألف خمس طعش عافية :biggthump:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump:biggthump
مشكور وعساك علقوة دوم
جزاك الله خير أخوي
مشكور أخوي على هذا البرنامج :)
مشكور يا اخي بس عايز استفسر عن شيء:البرنامج يشتغل علي الميلينيوم تمام ومارضي يشتغل علي اكس بي مره وبس يسويلي فايل للاغنيه بعد ما اضغط تحويل علي طول لكن ما سوي لاتحويل ولا شيء وماعرف ايش اسوي
مشكووووور يا أخي أنا كنت أدور على هذا البرنامج من زمان
لا أخوي أنا عندي أكس بي وشغال تماماقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thamer100
مشكوووووووووووووووووووووووووووور;) ;) ;)
مشكور على البرنامج لكن أخي هل يدعم التحويل أفلام RM إلى ميديا ؟
TRY NO RACE --- IRON --- thamer100
night_mk --- بيبسيه --- الفـنان الأول
مشكور اخواني على المرور
----------------------------اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفـنان الأول
يمكنك مراجعة هذا الموضوع ... فقد وضعت برنامجاً لتحويل الفيديو الخاص بالريل بلاير إلى صيغ أخرى
http://www.montada.com/showthread.php?t=323988
ألف ألف ألف ألف ألف مشششكككووورررر
العفو ... حياك أخوي ومشكور على المروراقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahm444
مشكور ايها الغالي , كنت ابحث عن برنامج مماثل منذ زمن مشكور مرة اخرى;)
العفو وحياك الله أخوي gamer-extrem
حاظرين للطيبين
بسم الله الرحمن الرحيم,,,,,,
أولا مشكور اخي على البرنامج الأكثر من رائع وطبعا بالمناسبة أنا عضو جديد.
وأنا نزلت البرنامج وجربته لكن ظهرت عندي مشكلة وهي :
لما أقوم بالتحويل من صيغة rm الى mp3 مايتحول من الملف الصوتي الا 30 ثانية فقط .
فمثلا انا عندي مقطع طوله 8دقائق لما حولته الى صيغة mp3 وجيت أشغله رح يظهر عندي نفس المقطع لكن غير كامل وطوله بالتحديد 29 ثانية
وهذي المشكلة تكررت عند تحويلي لجميع المقاطع.
فما أدري اذا كان عندك حل لهذي المشكلة ( أسعفني بالحل )
وشكرا لك يا ( سترووووووووووونجر )
حياك الله معنا ولد السلطنة
أنا حصلت معي نفس المشكلة أيضا . السبب لا أعلم ماهو ولكـن الحل أن تقوم بإنشاء مجلد جديد لحفظ الملفات بعد التحويل مباشرة. بإذن الله ستنحل المشكلة .
حاول إن لم ينفع الحل أن تغير مسار المجلد.
شكرا مرة أخرى أخي سترونجر
شكرا اخى الكريم
اخي الكريم
هل يساعد هذا البرنامج في تحويل ملفات الريل التي في الكمبيوتر الى تحويلها الى سي دي حق السيارة
مشكور يالغالي ويعطيك الف عافية:)
شكرااا جزيلا
مشششكووووورررررررررررررررر جدااااااااااااااااا على هدا البرنامج الجميل
مشكور أنا تعذبت مع هذه الصيغة (rm) وتحويلها ................. على العموم والله ماقصرت :)
oh thanx ya man
مشكور كثيييييييييير على البرنامج
مشكووووووووووووووووور
مشكووووووووووووووووووووووووور ;)
شكرا لكن لو بغيت اشغلها على سي دي سيارة كيف انا جريت لكن الميديا بلاير حق وندوز ما راضي ينسخ على السي دي الررجاااااااااااء احد يساعدني
مشكور على البرنامج الحلو
بس
المشكلة انه ما تقدر تسوي الملف كله mp3
ياخذ شوي من الملف اللي تبي تحوله ويخليه mp3
على العموم مشكورررررر
مشكور على البرنامج لكن عندي استفسار
اذا حولتها تكون مدتها 30 ثانيه
ولكن تكون حجمها كبير
ومشكور مره ثانيه على البرنامج الرائع
مشكور اخوي علي البرنامج
مع تحياتي
اخوك speed_love
02
يعطيك ألف عافية على هالبرنامج , مشاركة رائعة جدا . الله يوفقك
مشكور الف شكر
اشكرك على هذا البرنامج..........
:) شكرآ و جزاك الله ألف خير :biggthump
مشكور والله يعطيك الف عافيه
مشكوور اخوي على البرنامج
جاري التحميل ...
اخوك / مدمن
مشكور اخي الكريم على البرنامج المهم....
بارك الله فيك
مشكووووور اخوي على البرنامج
مشكور حبيبي على الموضوع الرائع وبارك الله فيك
بارك اله فيك
thank youyou
thank youyou are the best
الف شكر على البرنامج وعلى مجهودك ونتمنى منك المزيد وشكرا
شكرا الف الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــف شكر
جزاك الله خيرا ..
لكن هل يمكن تزويدي ببرنامج لتحويل الفيديو من Rm إلى mp3
لا تكلف نفسك إن كان ذلك يزعجك
بجد برنامج جميل ورائع وكنت محتاجه فعلا
مشكور جدا أخوى
مشكوور يا عسل
برنامج رائع مرة الله يبارك فيك:D
بارك الله فيك
أخي العزيز من وين أسجل المنتج لانة تريال أرجو الشرح
بارك الله فيك يا أخي على هذا البرنامج الجميل ..
وننتظر منك المزيد ..
مرحبا اخوي"سترونجر" حتى انا نفس الحالة عند الاخ "نوكيا 6600" احط add واحطلو اغنية من نوع rm والبرنامج هو بنفسه متخصص بــrm وما ادري ليش ما يقبل هل البرنامج العجيب مع اني انا مجربو من قبل سنة او سنتين وما يصير مشاكل .... على كل حال شكرا على البرنامج
يعطيييك مليوون عافيه
وكل عام ونت بخير
...............
السلام عليكم
مشكور اخوي عالبرنامج الروعه
صراحة ريحتني بدال ماقعد ادور لقيتاو هنا جاهز علطول
اخوك H E M A