يا اخواني اريد باتش في التعليق و الاصوات كلها انجليزي يعني يخلي اللعبه الاصوات فيها انجليزي ياريت لو في حد يشوفلنا في المنتديات الاجنبيه او حد يعرف باتش ضروري
و ما مشكله حجم الباتش
الرجاء البحث و الكتابه في المنتديات الاجنبيه وشكرا
عرض للطباعة
يا اخواني اريد باتش في التعليق و الاصوات كلها انجليزي يعني يخلي اللعبه الاصوات فيها انجليزي ياريت لو في حد يشوفلنا في المنتديات الاجنبيه او حد يعرف باتش ضروري
و ما مشكله حجم الباتش
الرجاء البحث و الكتابه في المنتديات الاجنبيه وشكرا
محد سوى باتش تحويل الصوت
وانا شفت الملفات والطريقة سهلة
اول شي لازم تستخرج كل الملفات من PES اللي موجودين في الملف e_sound
وبعدين تدخل الملفات الى الونننغ بحسب الاسم
الطريقه كما قال الاخalawadhi3000
اخوي شرايك انتا تسويه باتش و تعطينا
لانه انا شفت انه ما ممكن لانه حجم الملفات مال الانجليزي اكبر ما صار و اصلا ما مرتبه فرجاء انك تسويه باتش الله يخليك
وصح انتا اصلا جربتها
؟؟؟
و ياريت انك تسويه انا كنت انتظرك من 9/1
دايو ما يصير أسوي باتش حجمه 250 ميجا
بياخذ يوم كامل اذا ابي ارفعه للانترنت
حبيبي ......اكثر من يوم http://lagoon42.free.fr/smilies/smileys/smiley_136.gif
رضا
:reporter:
اخوي انتا النت مو عندك سريع حتى لو مو سريع ارفعه في 4 او 3 اسابيع
ما مشكله لين ما يخلص كل يوم او كل ما تدخل يرفع شي من الملف الله يخليك ضروري :أفكر:
اخوي العوضي شو رايك
دايو يقول الحق...
بدال ما تاخذ غلطتي ضيف الباتش :D :D :D
رضا
:biggthump
ياريت والله محتاجه ضروري الله يخليكم
وينك يا العوضي
:jester: :09: :jester: :09: :jester:
راوينه قوتك
:reporter:
دايو انا علمتك الطريقة وانت سوها
ما يصير ارفع باتش 250 ميجا للانترنت
يا اخوي انتا تقول يصير و انا اشتريت شريط برفلوشن سوكر 4 علشان اسوي و ما قدرة لانه الحجم اكبر للاصوات ياريت انك تسوي و ترفعه حتى في شهر ارفع كل مره شي اذا اول طلب اطلبه منك ياريت لو تعمل و مقابل اي شياقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alawadhi3000
حبيبي دايو...كنت امزح معك
الحق مع العوضي..........25000 كيلو بايت....:bigeyes: ..والله كثير
رضا
:reporter:
اخوي انا ما قلت انه ما كبير لانك لو كل يوم يدخل يرفع شي راح يصير ياريت لو يعمله هاذا اول طلب
والله ما ادري..
اخوي العوضي ... اذا بمقدورك ...:أفكر:
والله انا ما اعرف اسوي باتش لكنت ساعدتك....
اخوي العوضي :أفكر: انت قادرو انت رحيم...ارحمنا :09:
رضا
:reporter:
كيف يا اخوي العوضي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما اقدراقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daewoo7
والباتش يبيله شغل لانك ما تقدر تسوي extract للملفات كلها مع بعض , ولان بعض ملفات الصوت حجمهم كبير فلازم اوسع الAFS اكثر من 100 مرة
الصراحة شغلة طويلة وتملل هذا غير وقت الرفع الى الانترنت والاشياء ذي انت تقدر تسويها
وحتى لو بديت اسوي الباتش ونننغ الفن الجديد بينزل قبل لا أكمل
:)
رجاء
انا لا استطيع القيام بهدة المهمة
لاننا مشغول جدا
انا اسف اخووي
خلاص مشكور
اخوي دايو
راجع هذا الموضوع
يجوز يفيدك
http://www.montada.com/showthread.php?t=344368
رضا
:reporter:
مشكور يا اخوي بس اريد اعرف كيف ممكن يفيدني من اي ناحيه؟؟؟؟؟؟؟؟:06:
مشكور يا اخوي بس اريد اعرف كيف ممكن يفيدني من اي ناحيه؟؟؟؟؟؟؟؟http://montada.com/images/smilies/new_icons/06.gif
انت كنت محتاج باتش
اتفضل هذا باتش امفصخ..
اللي يعجبك ضيف
او المايعجبك اضرب راسك بالحايط:D :D :09: لا تزعل..انا بمزح كثير اسئل ((العوضي)) يوسف:jester:
رضا
تحياتي