-
ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
ْْْ>>®السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ®<<ْْْ
زعـــــــــــــــــــــــــــــــــــلانه أنا:ds007: :ds002:
بسبب الخيانه الي عملها الشعب الترفيهي وموافقة الحكومة عليها :ds014:
دون مراعاة لحقوقي كمواطنه ترفيهية:jap008:
أغيب لي يومين ألاقي أعلانات لشركات منافسة
لا والأعضاء متافعلين معااه عالأخر:jap029:
ومراعاتن لحقوقي الشيبساوية
أوطاااالب وأشدد وأهدد وأندد
بأتخاذ الإجراءات التاليه:
1_ وقف هذو الأعلانات لأنكم عارفين أنها لما تفك ماحتسك:irked:
2_ مطالبة جميع أعضاء وعضواااات الترفيهي خاصة والمنتدى عامة
بأكل التسالي لمدة خمسين سنه( مؤبد):biggrin:
3_ إيقاف مثل هزة الحركتات في فترة غيابي علأقل ولمن أرجع سأتكفل بالباقي
4_ تعيين محامي ليا ذو نفسن طويل يستلم القضية ويتبهذل بدالي في المحاكم في فترة غيابي
ملاحظاااااااااااااااات
الموضوع هالمرة يعتبر تحذير المرة الجايه راح أنزلة بمنتدى الشكاوي:12:
>>>>> يعجبني لما أهدد:icon6:
2_ راح تستمر فترة غيابي لبقية الأسبوع للويك أند يعني:biggrin: (الله يعينكم)
أشوفكم على خيرومشتاقتلكوم بس والله مشغولة لراس نافوخي
أدعولي لأاني قدمت اختبارين زي الزفت الله يخليني:icon6:
أهم ملاحظة صوتو<<<<الله يلعن اليوم اللي عرفتي فيه للتصويت يختي :28: رجيتينا:12:
طبعن الموضوع خسوسي عشان اللي مفتقديني الله يخليهم ليا فحبيت أبشرهم أني لسا عايشة:jap038:
ولتجربة السمايلز الجديدة:ds015:
:ds015: سلاموووووووووووو:ds015:
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
أنا نفسي أفهم شغلة وحدة ... :06:
إنتي ليش لهذه الدرجة منهبلة على شبس تسالي ... :stupid:
في خمسين ألف نوع شبس آخر ... :31:
وشغلة كمان ... :33:
من وين سارقة السمايلات الجديدة هاي ... :09:
كووووول على اللآخر ;)
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
مستر كوووووول
أضغط علسمايل الجديد ويطلعلك ياغبي:D
وبعدين مالك صلاح فيا أنا وتسالي
:D
أمزح
وماني فاضية مع السلامة^^
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
طيب شوي شوي ... ليش معصبة ...
هالوقت بدك تطلعي عصبيتك فيا ...
وبعدين في مليون شبس ألذ من تسالي (أرفع ضغطك شوي). :09:
ومادامك مش فاضية ... ليش قاعدة على المنتدى ... روح أدرسي ... مش كفاية الدرجات الوحشة الي جايباها (من عدالتي أنا عاد :D )
ويريت تورجيلي وين السمايلان الجديدة موجودة لأني مش عارف وين هي ...
والله ياسامحك لأنك قلتيلي غبي :(
:09: :09: :09:
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
دعوة ضد الحكومة :ds020:
أحنا تتوفر فينا كل السلطات التشريعية و القضائية والتنفيذية
:jap039:
يعني نسن القوانين :ds001:
ونحكم على اصحاب الشكاوي
وكمان ننفذ :jap017:
يعني إحنا الكل في الكل :jap002:
علعموم انا عارف نهاية الموضوع هذا شات بس أحذركم من انكم تقلبوه شات
لاني جاهز في شن الهجمات المضادة :ds005:
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
بصراحة انا اوافقك الرأي
و اشوف المنتدى الترفيهي صاير هناك شلة كبير للبنات <<<<<<<<<<<< وين متعلم التعبير
يعني لازم تسوون حزب .. وبعدها تصير هناك حرب بين البنات و الشباب
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
السلام عليكم
مثل العادة :أفكر:
عندي مانع على التصويت
ليش ما حطيتي :31:
إحتمالات أكبر :12:
شكراً على الموضوع :icon6:
لا برنجز ولا تسالي ولا بطيخ :o
كل طعام صحي ولذيذ :33:
وخلي الباقي للتطفيش :09: (برنجز - تسالي)
ليز وبس والباقي خس :09:
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
أنا ما فهمت ولااااااااااا شي :06:
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
سلاااااااااااااااام شيبسه
كيقك يا بنت
اقتباس:
مطالبة جميع أعضاء وعضواااات الترفيهي خاصة والمنتدى عامة
بأكل التسالي لمدة خمسين سنه( مؤبد):biggrin:
انا اصلا مو من الخونه
مو ناقصني و الله اكل شيبس
ما احبه كتير:31:
بس عشان خاطرك حاخذ 5 سنين بس:09:
مو مؤبد
بعدين المؤبد مو 50 سنه
خخخخخخخخخخ
اقتباس:
الموضوع هالمرة يعتبر تحذير المرة الجايه راح أنزلة بمنتدى الشكاوي:12:
يمااااااااااااااااه:(
ترى ماتو رعبه يا شيبسه:09:
خخخخخخخخخخخ
و الله شكله رؤوف شايل عليكي يا بنت انتبهي:D
خخخخخخخخخخخخ
طيب انا ضد البرينقلز,, مع اني احبها,, بس يلا عشان شيبسه
ايش نسوي عاد
الصديق وقت الضيق:p
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prince Of Darkness
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
اقول من اللي علمكي خاصية التصويت ابذبحه:jap039:
وانا من محبين بطاطس برتقلزس:jap038:
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
أعترااااااااض! :jap012:
القاضي الي هو انا: Sustain :jap038: < يعني قبل اعتراضي "نترجم مراعاة لغير المتحدثين بالايطالية" :jap050:
انا مع البرنجلز دامك سارقة السمايلز تبعي :jap029: ,, لا وشايله الإعتراف بالجريمة! "إتلاف أدلة" :jap011:
لما تفك ماحتسك,, برنقلز :jap038: << معارضة قومية :marchmell
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية و بالترفيهي .
الرشاوي و الانحياز راح يسقطون القضية :laughing: .
على العموم انا ما ادري شو عاجبك بشيبس تسالي <<<<<< كل من سبيس تون و تأثيره السيء على الاطفال .:jester:
على العموم انصحك بتجريب شيبس ليز بالملح و الخل تراه ياخذ العقل و انسب الاوقات لاكله خلال افلام الرعب بس للأطفال خلال كرتون ( انا و اخي ) .:09:
على العموم ما عندي شي اضيفه بس لو كان عندي راح احطه برد آخر .
على العموم مشكورة اختي على رفع القضية ضدنا و ييجي منك اكثر .
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
mr.cOoOl
اقتباس:
طيب شوي شوي ... ليش معصبة ...
:08: sorry
هذا كلة مقهورة درجات زفت وأدخل المنتدى الاقي موضوع يرفع الضغط:17:
اقتباس:
هالوقت بدك تطلعي عصبيتك فيا ...
:icon6: yes
اقتباس:
وبعدين في مليون شبس ألذ من تسالي (أرفع ضغطك شوي).
:jap029:
اقتباس:
ومادامك مش فاضية ... ليش قاعدة على المنتدى ... روح أدرسي ... مش كفاية الدرجات الوحشة الي جايباها
تتشمت يادب:12:
اقتباس:
ويريت تورجيلي وين السمايلان الجديدة موجودة لأني مش عارف وين هي ...
إذا لسى ماعرفت أضغط على أضافة رد أو موضوع جديد وأضغط على المزيد تحت خانة الأبتسامات
وتتطلعلك^^
أنتهى حول:biggthump
اقتباس:
والله ياسامحك لأنك قلتيلي غبي :(
يالله:shock22:
ترى هيدا أسلوبي مع أصدقائي مو قصدي شي ثاني
يسلمو وسلامو وأييدني ولا راح أشن هجمااااات مضادة^^
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
raof2000
اقتباس:
دعوة ضد الحكومة :ds020:
أيوا عندك مانع:D
اقتباس:
أحنا تتوفر فينا كل السلطات التشريعية و القضائية والتنفيذية
:jap039:
يعني نسن القوانين :ds001:
ونحكم على اصحاب الشكاوي
وكمان ننفذ :jap017:
طيب خذولي حقي:17:
اقتباس:
يعني إحنا الكل في الكل :jap002:
:jap029:
اقتباس:
علعموم انا عارف نهاية الموضوع هذا شات بس أحذركم من انكم تقلبوه شات
ليه تشتغل بصارة:biggrin:
اقتباس:
لاني جاهز في شن الهجمات المضادة
ياربي منك:boggled:
علعموم ماراح نقلبة شات عشان نعقدك بس:09:
وأنا عارفة ودك تقفلة من يوم شفت أنه ضدكم بس يلا خيرها في غيرها:icon6:
سلاموووو^^
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
( الزعيم )
اقتباس:
بصراحة انا اوافقك الرأي
الله يخليك^^
اقتباس:
يعني لازم تسوون حزب ..
والله عندنا بس المشكلة أنا اللي منظمته وأنا مشغولة بذي الفترة عشان كدا تأخرنا في تنزيله:icon6:
اقتباس:
وبعدها تصير هناك حرب بين البنات و الشباب
أبسط يارؤوف حتلاقي مواضيع كثيرة للقفل
سلامووو^^
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
الوردة السوداء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته^^
اقتباس:
عندي مانع على التصويت
ليش ما حطيتي :31:
إحتمالات أكبر :12:
لان مالها داعي:icon6:
لايكون في بالك بحط أحتمال أعترض:shock22:
اقتباس:
لا برنجز ولا تسالي ولا بطيخ :o
كل طعام صحي ولذيذ :33:
وخلي الباقي للتطفيش :09: (برنجز - تسالي)
كنك من الخونه:shock22:
بروح أجيب لي شرطي وأسحبك:icon6:
سلامووو^^
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
Prince Of Darkness
وبالنسبة للدعوى .. أؤيد وبشدة http://www.nokiatoday.com/vb/images/...coolgleamA.gif << تراني مو مأيدك بس بدي أختصر المشاكل << أمزح http://www.wcreplays.com/forums/imag...lies/laugh.gif
تعجبني تخاف مني:09:
علعموم ترى بسرق الرمز دا منكhttp://www.nokiatoday.com/vb/images/...coolgleamA.gif>>>حرامية مؤدبة:icon6:
اقتباس:
وش تبين .. تصويت وصوتنا .. وش تبين
مابي شي خلاص كدا وفيت وكفيت
تعا نحكي كويتي شوي:icon6:
QUOTE] وبالتوفيق بالإختبارات[/QUOTE]
أمييين يارب ليا ولكل المسلميييييييين^^
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
المكاويه
اقتباس:
سلاااااااااااااااام شيبسه
وعليكم^^
الحمد لله بخير كيفيك أنتي^^
اقتباس:
انا اصلا مو من الخونه
سدئتك
اقتباس:
مو ناقصني و الله اكل شيبس
ما احبه كتير
طيب عشاني بس:jap038:
اقتباس:
بس عشان خاطرك حاخذ 5 سنين بس
مو على كيفيك القاضي يحكم
وحتى لوكنتي ماي فريند:09: >>>خبيثة ما أنعطا وش:icon6:
تسلميلي أيتها الصديقة الوفيه^^
سلاموووووو^^
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
اقتباس:
ما شاء الله .. الشباب مستانسين على الإبتسامات الجديدة
بدو ماشافو خير وش نقول:biggrin:
اقتباس:
ما ادري وش صايرلي .. بهاليومين ملخبط شوي:o <<<ترى نتائج الإمتحانات قرّبت
أها الله يعين:17:
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
مصرقع اس اس
اقتباس:
اقول من اللي علمكي خاصية التصويت ابذبحه
أنا تعلمته لوحدي:icon6:
اقتباس:
وانا من محبين بطاطس برتقلزس
يعني من الخونه:biggthump
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
Sander
اقتباس:
أعترااااااااض! :jap012:
مرفووووووض
اقتباس:
القاضي الي هو انا: :jap038: < يعني قبل اعتراضي "نترجم مراعاة لغير المتحدثين بالايطالية" :jap050:
مين عينك
هذا كلو بغيابي:17:
اقتباس:
انا مع البرنجلز دامك سارقة السمايلز تبعي :jap029: ,, لا وشايله الإعتراف بالجريمة! "إتلاف أدلة" :jap011:
أحمد ربك فيه حرامي يترصدك
غيرك مالقاها:icon6:
اقتباس:
لما تفك ماحتسك,, برنقلز :jap038: << معارضة قومية :marchmell
آاااااااااااااااااااااه خونه:17:
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
TEDUSE 1=BAGGIO
اقتباس:
الرشاوي و الانحياز راح يسقطون القضية
يعني تعترف
بس الله فيه >>>كني شحاته:biggrin:
اقتباس:
على العموم انا ما ادري شو عاجبك بشيبس تسالي
الصور والأشياء اللي تجي وسطة:08:
ترى أنا أحب الشيبس كلو والله بس هنا الأعضاء ينادوني رهيبة ياتسالي عشان كدا أخذت مقلب ورحت فيها:biggthump
اقتباس:
على العموم انصحك بتجريب شيبس ليز بالملح و الخل تراه ياخذ العقل
ياااك هذا يعورني ما أحبة:28:
اقتباس:
على العموم ما عندي شي اضيفه بس لو كان عندي راح احطه برد آخر
هذا يعني أنك من المحايدين:icon6:
اقتباس:
على العموم مشكورة اختي على رفع القضية ضدنا و ييجي منك اكثر .
العفو
وكن في ريحة زعل:09:
سلاموووووو^^
والقضية مازلت مستمرة:biggthump
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
سلاموووووو شيبسه كيفش شخبارك انشالله منيحه صج أنا ماني فاهم بس مافيش مشكلة
ياريت لو سمحتي واتكرمتي بعد ردي هذا تردين وتقولي لي المختصر المفيد من الدعوة
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
الحمدلله كيفيك أنتا من زمان والله^^
المهم
هذا واحد دوب أسمه سولديك اظن أو سولد سناك عامل موضوع أعلان لبرينقلز
ومشتكيته أنا:D
بس ترى الموضوع كله لعب في لعب يعني لازعل ولا شي
بس أثبات هوية شيبسية^^
وسلامووووو^^
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
هههههههههههههههههه تسالي وبس والباقي كله خس
تسالي تسالي تسالي على فكرة أنا رايح اللحين أشتري لي تسالي كبييير
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
ممكن شبس تسالي:shhh:
اعذروني من سمعت عن الاكل اختبصت :Eyecrazy:
وبصراحه مني فاهمه السالفه :ds011: بس مع القوم يا الشقرا:flirt:
وكان الله غفورا رحيما:08:
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
http://www.freewebtown.com/azpc/gIFTAGAIN4CHIP.gif
أيوه ممكن شيبس تسالي ليش لا
هههههههههههه
السالفة انه شبسونه مسويه دعاية لتسالي
وفي واحد بالمنتدى مسوي برنجلز هههههه
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.cOoOl
أنا نفسي أفهم شغلة وحدة ... :06:
إنتي ليش لهذه الدرجة منهبلة على شبس تسالي ... :stupid:
في خمسين ألف نوع شبس آخر ... :31:
وشغلة كمان ... :33:
من وين سارقة السمايلات الجديدة هاي ... :09:
كووووول على اللآخر ;)
من جد ،، :D
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
أوووووووبز
نسيت ارد على كينغ أوف انريجي أسفة والله
بس زي ماقلت للباقين
واحد عامل حملة للبرينغلز
وأنا مسوية دعوه عليه^^
وأبقى مناهضين من أجل الحرية والسلام الشيبساوي
الرهيب معايا
مؤيدين يعني:D
سلاموووووووووووو^^
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
ياهلا المفنووووووودة
هذا زي ماقال ون لوف
في واحد عامل دعايات لبرينقلز>>>> قال بينافسني قال
وانا أقمت دعوة علية
وعلى الحكومة الترفيهية لسماحها بهذا الشغب:D
وحياك الله
سلامووووووو
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
مشكوووور ون لوف وكثر منها
يعني سوي أعلانات بالشوارع كمان والحركات ذي يو نو يعني مو لازم أقولها بالزبط يعني:D
تسلم وسلاموووووو
وخلك معي خلك معي^^
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
أهلين كابيتيف
راح تعرفون عما قريب:D
ونتا خليك معي وبس مو لازم تعرف السبب^^
سلاموووووووووو
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
شبسونه أبيكي تسوي لي توكيل عام بجميع مواضيعكي
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
لكي أقول الى الذين يردون مشكور خيو على الرد ههههههههههههههههه
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~**Chipsa_ya**~
ونتا خليك معي وبس مو لازم تعرف السبب^^
كيف .. ؟ :33:
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~**Chipsa_ya**~
امانة من وين جبتي هدي الصور؟؟؟؟ بمعنى اصح ايش من فكرة طلعت لك لما رحتي و عملتي بحث لهده الصور؟
عمومن (زي ما تسويها انتي) انا من اكبر مؤيدي التسالي و البرينجلز يعني انا اضم صوتي مع صوتش لمحاربة القوى الخارجية اللي انتي تتكلمي عليها:laughing:
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~**Chipsa_ya**~
2_ مطالبة جميع أعضاء وعضواااات الترفيهي خاصة والمنتدى عامة
بأكل التسالي لمدة خمسين سنه( مؤبد):biggrin:
أنا موافقاكي جداااااااااا يا شيبسايه وبشده على العقاب ده
وياريت تطالبي بتدعيمه من ادارة المنتدى :biggthump
والصرف يكون من عندي <<<:33: >>> ما بتصدق الأخت
و عايزه تبيع :biggrin:
وكمان تعيين مندوبي مبيعات نوزعهم على أقسام المنتديات كلها <<<:reporter: >>> مساعده للبطاله
أما بخصوص السمايلز <<<:o >>> :p ترفع الضغط بشكل :boring:
وعن افتقادنا ليكي <<< :08: >>> فانتي فعلا وحشتينا
و ربنا معاكي ان شاء الله ;)
ومنتظرينك على أحر من تحمير البطاطس :09:
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
مشكورين على الردود حبايبي ويسلموووووووووووو
مع تحيات شباصه + ون لوف
حتى لو ماعطيتيني التوكيل راح أسرق جميع الحقوق
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
ون لوف أنا شايفة بتوقيعك أعلان لأكسترا شكلك مخربط:D
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
على ما اعتقد وعلى ما اظن انه هذه الدعوة والله اعلم مرفوعه ضدي انا او يمكن انا واحد منهم
اذا ما كانت انا الهدف الرئيسي وسبب في انتشارها بين الاعضاء.
اذا سمحتي نزلي قائمة المطلوبين امنيا ( 26 ) والمكافات .............. اهم شي المكافأت
راح نحل هذه المسألة وديا ان شاء الله .
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~**Chipsa_ya**~
ون لوف أنا شايفة بتوقيعك أعلان لأكسترا شكلك مخربط:D
نثل الشيبس اللي تاكلينه حتى أنا أموت في EXTRA just for children
سلاموووووووووو
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
احم!
ون لوف لا يكثر :o
ماتلعب بموضوع البنت,,
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
أقول ها قد رجعت بعد اختبارات ووجع رااااااااااااااااااااس لكن انشاء الله نعديها على خير لكن التصويت غير مفهوم واحد لشيبسه الدبة والثانية بس عاديه أقول مافي شي جديد وبعدين هذي الاعلاناات وش هي يا دبه ترى الامبراطورية العظيمة تنص على عدم التدخل في شؤون الدولة وإلا سنرسل جيشا قوامه أكثر من سبعين ألف مسلح و70 دبابة وطائرة عسكري اف -16 فهمت يا دبه وسيتم إبادتكم وأنا عندي إحساس على أن الموضوع شات وفتح مثل هذي الجبهات مضادة للقوانين تفهمون ولا لا وإلا سنطر إلى استخدام سلاح المدفعية وهو ...... معروف طبعا مايحتاج أذكره وبقي أن أنبه لشيء يا أيتها الدبه بشيء مهم وخطير وقد طلبه أحد القضاة العادلين في الامبراطورية لأنه شيء لا يسكت عنه وهو :- انتبهي
اقتباس:
الله يلعن اليوم اللي عرفتي فيه للتصويت يختي :28: رجيتينا:12:
اسمعي هذي كلمة خاطئة وقد تسببت في خطئ وهو أنك سبيت اليوم وقد نهى الرسول صلى الله عليه وسلم فيما رواه في الحديث القدسي أن الله تعالى قال:(لا تسبوا الدهر فإنه أنا) فيما معنى الحديث وأرجو أن لا تقولي مثل هذا الكلام لأنه لا يجوز وشكرا
هذا البيان صادر من هيئة الافتاء بالامبراطورية وقد شددوا على ذلك
انتهى
/المرسل
ABDULLAH750
(امبراطور الترفيهي)
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
فان قوقل يسجل هذا الأعتراف ضدك في المحكمة العليا:D
ويسجل ضدك كماتن محاولة دفع رشوة:D
والمسئلة مش حتنحل ودي:D
يسلمو على المرور أيها الخائن :D
وسلامووووووووووو^^
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
ون لوف يعني طلعت من الخونه يادب :D
وبعدين كلنا نحب أكسترا
وتســـــــــــالي وليز وووو :D
بس لازم حالين توقف معايا مو تنافسني:D
سلاموووووووووووووووووو^^
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
ساندر مشكووووور على توفير الحماية
مع أني ضدكم:D
يالك من حئاني
خخخخخخخخخ:D
سلاموووووووو^^
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
عبادي أنتا خلوك أمبراطور ولا مفتي:D
عالعموم ترى أعرف بس الشيطان قص عليا وطلعها من فومي المليان:D
وأقول أنتا واضح من ردك أنك من الخونه المسلحين بعد:D
وأقول لاتقول عن مواضيعي أنها شات ترى أزعل أنا :31:
:09:
والتصويت يعني في كلا الحالتين يطلع أنك مؤيد :D
هذا الجديد اللي فيه^^
ماراح أقول يسلمو علمرور لأنك خائن:D
سلامووووووووووووو^^ يامسلح
وسلملي على جنودك:D
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
اقتباس:
فان قوقل يسجل هذا الأعتراف ضدك في المحكمة العليا
:bigeyes: شكلي رحت فيها :boggled:
اقتباس:
راح نحل هذه المسألة وديا ان شاء الله .
نتـــفاوض ونحلها سلميا احسن ....... بدون محاكم
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
اقتباس:
مش كفايه اخدتي السمايلز بتاعتي عيني عينيك
:D
يه كشفتيني:D
نت بكتب أعتراف بس قلت محدش حيدري^^
طيب أوكي أنا أسفة مانتبهتلوش
وحشوفة وأرد علية بالتفصيل الممل ياحبيبتي
سلامووووووووووووووووووو^^
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
****
أولن أسفة :أفكر:
فريسكا ,,The Captive,, calgary_dude
أني مانتبهت لردودكم في الصفحة تو والسبب ون لوف الدوب
اللي كان قاعد يسوي شات ونا حسبتو هوا أخر رد بذي الصفحة :o
****
طيب نرد الردود المتأخرة
ون لوف
اقتباس:
لكي أقول الى الذين يردون مشكور خيو على الرد ههههههههههههههههه
خخخخخخخخ
لا ون لوف ممنوع:28:
لأني أحب أرد ردود طويلة على ضيوفي مو مشكورين وبس
بعدين خلي مشاركاتي تزيد:09:
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
فريسكا
اقتباس:
أنا موافقاكي جداااااااااا يا شيبسايه وبشده على العقاب ده
ربنا يخليك:أفكر:
اقتباس:
وياريت تطالبي بتدعيمه من ادارة المنتدى :biggthump
خوش فكرة >>>قلبنا كويتي:biggrin:
اقتباس:
والصرف يكون من عندي <<< >>> ما بتصدق الأخت
شامه ريحة طمع بالبطاطس:28:
يوزع مجانن عشان خاطر حضرتك:biggthump
اقتباس:
وكمان تعيين مندوبي مبيعات نوزعهم على أقسام المنتديات كلها <<<
كمان خوش فكرة:33:
بس منين نقيب مهيات:17:
اقتباس:
>>> مساعده للبطاله
هههههههههه:p
من جد ضحكتني
علعموم حتخدمي الشعب بأفكارك القوهنمية ديت
وحتبئي حبيبة الشعب:icon6:
اقتباس:
أما بخصوص السمايلز <<<>>> ترفع الضغط بشكل
ليه كدا بئا:shock22:
دنا بحبها موت;)
بس مافيا أستخدمها دلوئتي >>>كسل:09:
اقتباس:
وعن افتقادنا ليكي <<< >>> فانتي فعلا وحشتينا
دا الشي الوحيد اللي متأكدة منو:icon6:
اقتباس:
و ربنا معاكي ان شاء الله
أنشاء ترى الأختبارات الأيام دي سايرة زي الجهاد
الله يعين كل المسلمين والمسلمات;)
اقتباس:
ومنتظرينك على أحر من تحمير البطاطس
مش لما تخلص أختباراتي الأول:31:
عالعموم أنا كل مابلائي فرصة وماعندناش أختبار حتواجد وكل ويك أند بتلائوني أنشاء الله:biggthump
يسلمووووووو على مرورك ,واسفة طلعت مانتبهتلوش:أفكر:
يسلمو عالأقتراحات الفرسيكية:icon6: الخطيرة
سلاموووووووووووو^^
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
The Captive
يعني صوت على أنك مؤيد وينتهي الموضوع
سهل صح:icon6:
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
calgary_dude
اقتباس:
امانة من وين جبتي هدي الصور؟؟؟؟ بمعنى اصح ايش من فكرة طلعت لك لما رحتي و عملتي بحث لهده الصور؟
والله هذا بسبب أطلاعي على مواضيع المنتدى الحلوة :o
وهي من موضوع ساندر وسام تميز
ولو تتانعنا في قناة الصرقعة كنت زرت ذا الموضوع وشفت الصور
:09:
الأجابة المختصرة
سارقتهم:icon6:
اقتباس:
عمومن (زي ما تسويها انتي)
ههههههه يعني قصدك كسلانه بالأملاء
عمومن مقبولة منك:biggrin:
خخخخخخخخخخ
اقتباس:
انا من اكبر مؤيدي التسالي و البرينجلز يعني انا اضم صوتي مع صوتش لمحاربة القوى الخارجية اللي انتي تتكلمي عليها
للأسف القوى الخارجية هيا البرينقلز
وأنا عارفة أنو أغلبية الأعضاء مش فاهمين ذا الموضوع ليش:28:
لكن زي ماقلت واحد مسوي أعلانات لبرنقلز وأنا مسوية ضدة دعوة للتسالي:icon6:
ونا ماذكرت الموضوع من البداية ولا حطيت الرابط تبعة عشان ما أعملة دعاية:09:
يسلمووووووو على مرورك وتأيديك ليا وللمنافسين:D
سلامووووووووووووو^^
عاوزة عدد أكبر من المؤيدين:vereymad:
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
يمدحون الليز :jap011:
في عندك؟؟ :jap007:
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
اقتباس:
يمدحون الليز
في عندك؟؟
فيه بس مو للبيع:D
تسالي وبس حالين^______^
يسلموو علمرور شادي
لاحظ
قصرتلك المسافات الفاضية:icon6:
وسلاموووووووو^^
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
دعوة ضدي ... غغغغغغغغغغغغغغررررررررر :mad22: :mad22: :mad22:
كل يوم بسوي اعلان برنجلز .. :hahaha: .. شو الدليل أنه ممنوع بالترفيهي
أنا أبغي ورقة من حكومة الترفيهي .. :deal:
-
مشاركة: ْْْ>>®دعوة قضائية على الحكومة الترفيهية ®<<ْْْ
أهلين http://www.wcreplays.com/forums/imag...u-s[1].gif
أخيرن وصل المتهم:D
لمهم تبقى ورقة من الحكومة
راجع أول صفحة الثلاثة جو هنا وشجعوني^^
لاتصدق قلبوها عليا
*_*
بس أنا عندي محامين:icon6:
وسلاموووووووو^^