واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
من زمان افكر اني اشوف اسمي على سي دي من عملي الخاص لكن قلت هذا كله بيجنني
وألحين وبعد ما فكرت في الامر قلت بحط الاطقم لكم واذا في احد بيستعمل الاطقم هذي في سي دي وبينشر السي دي هذا ((( اتمنى اشوف اسمي وياه (("" انشالله فهمني رونالدو رو ""))
وهذا لقبي ::"" الهرمسي "":: )))
1-ترقبوا أسماء اللاعبين ومراكزهم لكل نادي قطري
2-ترقبوا حذاء كل لاعب (( الله يعزكم ))
5 مرفق
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
وهذا اول نادي
متصدر الدوري العام
هذا من تصميم اخوي الوصلاوي
لكن الحراس من تصميمي
الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرافة
تفضلوا
4 مرفق
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
وتفضلوا اطقم الرهيب الnike بعضكم ما عرف الرهيب آه بس لو تحضرون مباراة وحدة له بتحضرون كل المباريات
الرهيب =
الريان = احمر + اسود
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
اخوي الأطقم
كلها غلط × غلط
باستثناء لبسة الغرافة
ولا لبسة الغرافة هي اصلا من تصميم اخونا الوصلاوي
لكن انت خذتها وغمقت اللون وقلت انهم من تصميمك
ولبس الريان الحارس الأول بعد من تصميم الوصلاوي
انا عندي ملابس كل الأندية الصحيحة القطري
إلا نادي الخريطيات
4 مرفق
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
وهاذي اطقم نادي قطر
بصراحة من تصميم الكبير الوصلاوي
ولكن واحد من الحراس من تصميمي
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
اخوي انت لو قرأت عدل انا قلت ان التصميم من اخوي الوصلاوي لكن الحراس من تصميمي
والريان والله انه من تصميمي لكن الحارس الاول من تصميم الوصلاوي
وقطر من تصميم الوصلاوي
والشمال من تصميمي
والاهلي عندي له طقم البوما
والعربي من تصميمي
والخريطيات من تصميمي
والسد من تصميمي
والوكرة من تصميمي
الخور من تصميمي
انت اصبر وشوف
3 مرفق
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
وهاذي اطقم الوكرة حطيتها من دون نفس :28: :28: :28:
4 مرفق
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
سوف احاول قطع الشك باليقين
وهاذي اطقم الشمال
3 مرفق
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
وتفضلوا هاذي اطقم نادي الاهلي
4 مرفق
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
وهاذي اطقم العربي ((( من تصميمي ))) اوكي اخوي C.Ronaldo 7
4 مرفق
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
هذي اطقم نادي الخور القادم من دوري المظاليم والعائد اليه
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
4 مرفق
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
4 مرفق
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
يا شباب تفضلوا هذا طقم الســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
3 مرفق
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
يا شباب هاذي اطقم نادي الاهلي الصحيحة وبعد التعديل طبعا
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
واخيرااااااااااااااااااااا
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
هلا أخوي ... و عساك على القوة .. أطقم جيدة و إلى الأمام .. بس عندي ملاحظة مهمة أخوي .. إنت تأكد من أن تعمل اندكسيد كلور حق الصورة قبل ما تخزنها بصيغة BMP....
لأن الطقم لو كان حجمه غير (129.1) ما راح يدخل للعبة ..
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
السلام عليكم
مشكور اخوي على الاطقم الاكثر من روعه ونتمنى لك المزيد من الجهد وانشالله انسوي سيدي يخص الدوري القطري ( انا وباقي الشباب القطريين بالمنتدى ) وانشالله نرفع اسم دورينا في العالي اما بالنسبه للأخ رونالدو فاتمنى لو ان نكون شوي احسن في اسلوب كلامنا ومانتهم احد بهالطريقه وعلى الاقل نقول شكرا وما فيها شي لو اخذا اخونا من الوصلاوي وغيره بم ان اخونا الوصلاوي راض وبما ان يخل الموضوع متكامل........... وشكرا مره اخرى
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
الله يقويك اخوي او استاذي في التصميم الوصلاوي بس والله مادري شاقول لك انسى احطها عال اندكسيد كلور عالصورة وانا آسف مرة أخرى
ــــــــــــــ
العفوا يا اخوي david_seaman_mc لا شكر على واجب انشالله الله يسمع منك بس المشكلة مافي تعاون فيما بينهم لصنع هذا السي دي
والله امنيتي الكبيرة ان يتعاون جميع اعضاء المنتدى لصنع شريط يضم اندية من قطر والامارات والسعودية والكويت والبحرين وعمان
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
يعطيك العافيه اخوي على الجهد المبذول منك
وبالتوفيق لك ولكل شباب قطر بالمنتدى لصنع السيدي اللي تتمنونه
اخوك: ولد البوكواره :)
مشاركة: واخيرا اطقم الاندية القطرية 2005
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QataR NighTMarE
يعطيك العافيه اخوي على الجهد المبذول منك
وبالتوفيق لك ولكل شباب قطر بالمنتدى لصنع السيدي اللي تتمنونه
اخوك: ولد البوكواره :)
العفوا اخوي ولد البوكوارة لا شكر على واجب