-
○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
[center]http://up.c-ar.net/8789f.jpg
http://up.c-ar.net/ce8b4.gif
قصه حور قصه كتبتها من نسج الخيال لتحكي واقع المجتمع السعودي الذي نعيشه
كما تعودنا محبين القصص أن نجد في المكتبات قصص غربيه تحكي واقع غير واقعنا وحياة غير حياتنا
تعودت أن أقول ألا يوجد كاتب سعودي يكتب قصص فا أحببت أن اكتب قصه ولكن لم اجرء لصعوبتها في عيني ولكن بتشجيع من زوجه أخي استطعت أن امسك القلم و اكتب وكانت قصه حــــور التي أحببتها وكانت شغلي الشااغل كتبت منها 3 أجزاء ووضعتها في الشبكة ألعنكبوتيه (( النت)) ثم توقفت بسبب ظروف مرت لي وإحباط صادفني وخوف وصدف أن تذكرت القصة في يوم ودخلت لأجد ردود افراحتني وقووت العزيمه في دااخلي فا اصريت ان اعيد كتاابه القصه ومهما كانت الظرروف
فا الرجاء من كل من يريد نقل القصه ان ينقلها بااسمى فهاذا اقل حق لي ككاتبه للقصة
وأحببت أن أبين في القصه الحب الطاهر العفيف الخالي من الرذيله وتبين الحياه التي يواجهها الفتيات في هذا العصر وعلى قول الستات حياه بنات اخر زمن
ملاحظه :
اتمني ان تحوز القصه على رضاكم وان تنال اعجابكم وتعيشوها بحذافيرها كما اعيشها كاتبه القصه ولاتبخلو على با ارائكم وانتقاداتكم فا انا في اول الطريق وفي امس الحااجه لليد التي تساعدني على الوصوول للنهايه
أي انتقاد او اراء او ماشاابه الرجاء مراسلتي لى الخااص وسا ارحب بها بكل رحاابه صدر وقلب سعيد
كاتبه القصة:
حور
[/COLOR]
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
http://up.c-ar.net/67f7f.gif
http://up.c-ar.net/dc0b4.gif
( 1 )
"لا ينام ولا يترك أحد ينام..."
أخيرا بدئت المعلمه الشرح بعد سلسله محاظرات عن الادب واصول الاستماع واداب طالب العلم ... " لقد بدئت امل من هذا الروتيين".... كان يوم ممل كباقي الايااام ومتعب مليء با الدروس والواجبات...
تابعت المعلمه .... اتعرفون عن من اتكلم انه فارس قريش وصاحب اعنه الخيل فهو داهيه العرب في دنيا الكر والفر ..(( انه خالد بن الوليد))... قاطع صوت المعلمه صوت جرس الحصه الثامنه مبشرا با انتهااء اليوم تنهدت المدرسه تنهيده توحي بالضيق وقالت بااشمئزاز باقي الدرس مشرروح وجمعت كتبها من فوق الطاوله وعدد قليل من الدفاااتر التي استطاعت جمعها من الطالبات بعد جهد جهيد وهي با التاكيد غير كامله ثم قالت قبل ان تصفع الباب ورائها من لم تحضر الدفتر ستحصل على صفر..."كانت صفعه قويه حقا ولكن من يلومها".... تبعتها قله من البنات ...... اما الباقي والمعظم فلم يئبه لها
قامت منال "طالبه من طالبات الفصل.. تعرف بسوء سلوكها"وتحركت بتهريج لتلفت نظر صديقاتها وتضحكهم وتحااول تقليد المعلمه ثم قالت بستهتار ودقت على صدرها:يـــــــــــاجبل مايهزك ريح هههه تجمع حولها صديقاتها وكانت تصدر منهم ضحكاات عاليه
امتلى الفصل بعدها بضجيج الطالبات والضحكاات العاليه وعبارات الاستهزااء والنكت المتطاايره وهم يخرجون
جمعت اشيائي وحملت حقيبتي وخرجت من الفصل " كانت مدرستنا كبيره واسعه ذات ثلاث طوابق وكان فصلي في الطابق الثالث وتحتوي المدرسه ايضا علي ساحتين داخليه وخارجه"...نزلت الي ساحه المدرسه بين زحام الطالباات ويدور في افكاري اموور كثيره ...
اولها : اني بدئت احس بالجووع وكما جرت العااده يوم الربوع يكون اجتماع العائله ويكون غدائنا سمك وانا لا احبه
ثانيا : عجوزي ومصائبه "اقصد كمبيوتري" لم يعد يعمل وكنت اريد ارسال رساله الكترونيه لاابنه عمي احمد هدى ...لقد افتقدتها كثير بعد سفرها فقد كانت رفيقتي وابنت عمي الوحيده..مازلت لا اصدق بعد زواجها من اخي "ياسر" فلم اكن اعلم بمووضوع حبهما لبعضهما البعض"يالغبائي كان واضحا جدا مثل نور الشمس" لم اعلم الا عندما اخبر ياسر امى انهو يريد الزواج من هدي ....ابتسمت وانا اتذكر هدى قبل ليله زفافها
هدي وهي مبتسمه وتقول انا ذاهبه الي اسيا الحقيقيه ياحوووور
حور : "قلت باستخفاف"ماذا افعل لكي
هدى :قولىالحق الن تستفقديني
حور :ابدا من قال لكي كدااااااااااااااب وابصملك بالعشره اقصد العشرين هههه قلت ومددت يداي ورجلاي هههه سا اعيش حياه ملئها السعااده مثل كلام دفاتر الذكراى وحا اتوفق في حيااتي العلميه والعمليه بس روحي وفكينا هههه
هدى :هههههههه كم انتي غليظه ساذهب وانتي ستبقين لا تترجيني اخذك شهر عسل داااه لو معااكي يسير ثووم اصلن وحده مثلك يبالها ريد " مبيد حشرات" بخه وحده وعطانا عمرك ههههه
- فال الله ولا فاك ثاني شي السعوديه في اسيا هههها ي
هدى وهي تتكلم بصوت مرتفع :لا انتي في اسيه مزيفه تقليد ميد ان شاينه ههههههههههههههههههههههههه
"حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور" قطع ساسله افكار صووت صديقتي رنا تنااادي بعالي صوتها التفت اليها باابتساامه لقد كنت احب مناداه الناس لى بحور لقد اختارت لي هدي اسم الدلع هذا..
- هلااااااااا رنا..." قلتها ومازلت على ابتسامتي"
- قالت رنا بتهريج وقد بينت طقم اسنانها :هااااااااااااااااااااااي
- وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..قلتها اراده احراج رنا لتقول السلام مره اخرى
- لم تفهم رنا قصدي قالت بنبره جاده: حور ايش فيكي انا من زمان اناديكي ماسمعتيني
- اجفلت وقلت : لاااااا ماسمعت غير قبل شويه
- قالت رنا بنظره ماكره : الي ماخد عقلك يتهنابو
- هههههههه خير ايش تبي تنااديني خييييييييييييييير
- عند ذكر حبيب القلب غيرت الموضوووع
- رنــــــــــــــــــــــــــــا بلا كلام مالح هاتي الزبده
-اوكي راح اغير الموضووع بس
- بس ايش ؟؟؟؟
مسكت رنا يدي بقووه وقالت "حور حبيبتي انا اخاف عليك ما اباكي تورطين في حب يكون سبب في تدميرك ما ادري ليه انا قلبي مو مرتاح"
- رنا عن الخرابيط انا ما احب احد
- حور مو عشان انتي تحبى هدى تحبي اخوها
- رنــــــــــــــــــــــــا ما احب داه الموضوع وحطي في بالك انا ما احب احد
- اوكي راح اغير المووضووع ولازعلك
- وينك امس في اليل مو على النت استغربت كنت محتاره بجد
- محتااره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لييييييش
- ادق على الشرطه ولا الدفااع المدني ولا الاسعااف حيرتيني ههههههههههه مادام مافي رنا في النت اكييد في انه"يعني اكيد في مصيبه"
- فديييييييييييييييييييييييييييييييييتني من المصايب لا مو شي بس البابا عمل انقلاب الله شقوول في العدو الغاشم..يوسفووووووو"يوسف اخو رنا"
- هه ليش ايش صار
- فصل سلك الانترنت من جهاااازي لان يوسف اشتكى لبابا على اه بس حا ابكي قهر
- اصبحت اضحك من الخاطر كانت تعابير رنا تضحك جدا: تبي الصراحه تستااااااااهلي انتي علي النت دوام كاامل وايام التخفيضاات"يعني الاختبارات" تقعدي 70% ههههه ... رنا عندي ليكي فكره
- ايش
- احم اصبحت احمحم واصلحت بلوزتي : اجعليني قدوتك
- نظرت لي رنا نظره نعااس وتثائبت : اف الله يسامحك يابوي شمت بنا الاعداء ولا انا قدوتي حوووووور لاحول ولا قوه الا بالله " واصبحت تضرب بيديها الاثنين علامه اليأس
- " ولا تقل لهما اف ولا تنهرهما" قلت لها ناهره
- رفعت مني يدها وضربت السلام الملكي وقالت : اوامرك شيخه حوور ... المهم
- هاتي المهم
- بابا عندو عمل اليوم يمديكي توصليني البيت
- على ها الخشم ههه راح اسئل بابا وما اظن مايوافق
- خلاص اوكى
- رنا عندي طلب
- نعم حور ايش طلبك
كنا وصلنا لمكان جلوسنا الدائم ورمت رنا حقيبتها على الارض ووضعت حقيبتي وجلست وكانت رنا واقفه امامى تنظر با استفهام
- رنا ابغاكي تحكمي غطاكي تعرفي ابوى اهم شي عندو الغطا
- خلاص حوور "لاتوصي حريييييييص"
نظرت الي ساعتي وقلت "رنا البسي عبائتك بالتاكيد بابا يكون وصل وينتظر في الخارج "
ارتدينا انا ورنا عبائاتنا على استعجال وكان عند باب الخروج مجموعه من المعلمات يراقبن غطاء الطالبات خرجت بعد مروري لهن لاستئذن ابى في توصيل رنا خرجت فوجدت سياره ابى بعيده فقلت فى نفسي "ان ابى لايمانع توصيل رنا " رجعت لانادى رنا لكن يبدو انها كا العاده تاخذ محاضره من المعلمات بسبب غطائها الخفييف....
رنا: لن البسها مرره اخرى اتاسف
المعلمه :لقد قلتيها الف مره وانت تعلمين درجات السلوك
ظهر على رنا نظرات الندم وقالت بصوت منخفض : انا اعلم ارجوكي سامحيني
ضحكت على رنا كانت تجيد التمثيل با الفعل
خرجنا بعد انتصار رنا ومشيت انا ورنا ورائي بعد ان احكمنا غطائنا
رنا بصوت عالى : حووووووووووووووووور
- رنا لاتنادى اسمى بصوت عالى فضحتيني قلت وانا انظر جهه والدى البعيده ....
- ححور انظري لذلك الولد
- وضعت عيني على الارض ومشيت وانا اسحب يد رنا
- حوووور حيفووتك والله قمر
- اشوف القمر في اليل مو مشكله تاني شي ارخي صوتك رناا عيب تتكلمى في الشارع بصوت عالى
- اوكي امشي قدامي
وصلنا عند السياره فوقفت
رنا : حور ليش وقفتي
-شووووووووووووووووووفي رنا واحد حليووه
-فيييييييييين” قالت رنا وهى تتلفت"
- السياره السوده الي قدام سيارتنا " ولم استطع مقاومه الضحك"
نظرت لي رنا بحقد ورمت على حقيبتها ولكن تفاديتها فوقعت على الارض حملتها رنا بسرعه وتبعتني الى السياره وتقول بصوت منخفض "تتريقي على ياحور تاشري على سواق بنغالى طييييييييب ياحور... قال قدوه قال"
- ههههههه انتا في اركب اركب لاسوي قرقر كتيييير
ضحكت رنا وركبت دخلنا السياره تبادللنا السلام والقت رنا على والدي السلام والاحوال والكلام العادى
ساد بعدها صمت في السيااره ابي يسووق بهدووء وانا في افكاري ورنا تخبر ابي بالطريق بهدوء وادب اوصلنا رنا وشكرت بلطف ثم انطلقنا انا وابي في الطريق الي المنزل
قلت بعد فتره لاكسر الصمت في السياره " ابي هل ستجتمع العائله اليوم.... كيف ستكوون اجتماع دون هدى وياسر وخالي مسافر وعمتي بعد طلاقها من زوجها اصبحت لاتاتينا كثير....ملل... لا يوجد احد "
- يا ابنتي انها عااده يجب تطبيقها فكل من يستطيع الحضوور ما يقصر " ثم لف ابي السياره عند لفه بيتنا ووقفت السياره عند باب بيتنا ثم قال والدى" انها فتره وستعود جمعاتنا كما قبل .. على العموم انا لن اتاخر سوف اذهب لاحضر طلبات امك واحضر عمك لن اتاخر"
- قلت وقد رخيت عيني " تحضر عمي لماذا الن يحضر سامر.." ...""" سامر هو ولد عمي احمد وهوا اخ هدى..""""
- سامر ذلك الولد دائما ياتي بدون والده .. اعتقد انه سيئتي
- حسنا مع السلامه
- مع السلامه في امان الله
كنت اتوجه الي البيت ...فرئيت امي عند الباب وقالت اول مارئتني وتمد يدها بورقه اغراض " حووووور اخبري والدك يحضر معه هذه الاغراض"
وضعت حقيبتي على الارض واخذت الورقه من امي وتوجهت بسرعه الي ابى الذي رئ امى من بعيد فوقف
- تفضل والدي
- - شكراحور
- هههه الطيب عند ذكرو .." قال والدى وهو ينظر امامه من زجاج السياره"
اجفلت من كلمه والدي كانت سياره متجهه الينا ووقفت امام مكان وقوف ابي... ونزل سامر وكان متوجه الي مكان وقوفي ووقف على بعد مسافه...وقال: السلام عليكم عمي
-عليكم السلام عن اذنك ياولدي مشاوير بسيطه وارجعلكم
- سامر: اذنك معك عمي
ابي: حور قولي لامك لو احتاجت أي شي تكلمني
وتحرك ابي بسيارته
لاشعوريا لم اتمالك نفسي أحسست بالدم يتصااعد الي وجهي وصعوبه في التنفس كلما تكلم ساامر مع والدى
مشيت ولكني لم استطع ان اتحرك الا بصعوبه الي البيت بدون أن انظر ورائي أو اكمل حديث والدي
زاد دهشتي صوت سامر يقول بحيااء "حووور"
تابعو الحلقه التاليه :
واتمني ارائكم بكل بساطه فا انا اكتب للمره الاولى
حــــــــور
http://up.c-ar.net/aff80.gif
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
:biggthump حلوه طريقتك في الكتابه عجبتني
مشكووووووووره يااختي على القصه:D
ومع السلامه:ciao:
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
أفففففففففففففف يوم بدا الأكشـــــن وقفتــي القصـــه الله يهداج
كملـــي يا بنت الحلال أنا متلهف و أبــا أعرف الباااقــــــــــــــي
Thnx
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
مشكورة أختي على القصة..
والقصة حلوة ورائعة..
وبتعرفي شلون تعبري عن كل شخصية..
بس يا أختي حاولي إنك تعمليها بالفصحة..
وهيك بتصير روووووووووعة..
هادا أولاً..
ثانياً..
كلمة ( بدئت )<< هيك غلط.. الكلمة ( بدأت )...
هاد ثانياً..
ثالثاً..
بانتظار التكلمة..
واعذريني لو قسيت عليك شوي..
بس والله هاد لمصلحتك أولاً وأخيراً..
وتقبلي اعتذاري...
تحياتي،،
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
:biggthump مشكوره اختي قصه روعه
وفي انتظار التكمله
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
sodina
هلا اختي مشكوره لمرورك وتشجيعك
انتظري البقيه
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
Pr. Moryarty
ههههههه طيب ياولد الحلال ان شاء اللله بكره الصبح راح تشوف الجزءمرزوع قدامك
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
هلا اخوي الامير القلق
هلا اخوي مشكور لكلامك انا القصى عاملاها بالفصحى بس الكلام بين الشخصيات بالعامى حتي لايفقد رووح الفكاهه بس احااول اخوي
ومشكوور ههههه انا والاملاء مو اصحااب
واخوي يفرحني واحد مثلك يتابع قصتي وان شاء الله تتابعها للنهايه وما افقدك كقاري
شوف الجزء الجديد وانتظر انتقاداتك وان شاء الله اكون اتجاوزت الي فات
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
[align=justify]http://up.c-ar.net/6f83c.gif
وقفت ذاهله هل صحيح ما تسمعه اذناي ام من نسج خيالى هل اتابع ام اقف
وقفت متردده لأسمع صوت سامر ينادي للمره الثانيه احكمت غطائي سريعا ونظرت الي الخلف
فوجئت بسامر وهو يحمل حقيبتي قائل با ابتسامه" نسيتي حقيبتك"
اخذتها منه مع تجنب ملامسه يدي ليده واكملت سيري الي البيت ودخلت سريعا الي غرفتي ورميت حقيبتي ع الارض وجلست على الكرسي بجانب الباب
مر وقت قصير و سمعت طرقات على الباب ودخلت امى وانا مازلت بعبائتى...
امى: حور مابك امازلتي بعبائتك
قمت بسرعه ووضعت عبائتي وانا اقول: نعم ماما بغيتيني فى شي
امى: نعم يا ابنتي تعالى لتساعديني في الغداء
- حسنا امى دقائق واتبعك
- حسنا يابنتي
بدلت ملابسي سريعا ولحقت با امى وساعدتها في المطبخ وكان سامر ياتي بين وقت لاخر وينادى امى من عند الباب ويكلمها بان تاتي معه فقد مل الجلوس وحيد .. في النهايه رضخت امى لكلامه وولت جميع الامور علي انا ونانى " الخادمه" لقد كانت مفيده وخدومه ... كنت في بدايه الامر افكر بما يقوله سامر وامى ومحاوله سماع ضحكهم ومايقولون ولكن طردت الفكره وانشغلت في تحضير الغداء والقاء الاوامر على نانى ..... مر الوقت سريعا واتا ابى وعمي ... وبعدها بدقائق كان الغداء جاهز ووضع على طاوله الطعام ووضعت المسات الاخيره...
في تلك الحظه دخلت امى ...
- ربى لاعدمنى منك يابنتي
- ذهبت وقبلت راس امى وقلت " ولا منك ياست الحبايب"
- حور سامر سوف ياتي الان للغداء اذهبي لغرفتك
- على ها الخشم " قلت وانا اضع اصبعى على انفى با ابتسامه"ومشيت با اتجاه غرفتي " انا افتقد هدى كثيرا ماكنت لابقي وحيده لو كانت موجوده " دخلت غرفتي ولم افهم لماذا احس با احساس الوحده ... دخلت لغرفتي واضئت النور واتجهت الى عجوزي" الكمبيوتر" لا ادري لماذا لايعمل بقيت مده امامه محاوله تصليحه او معرفه سبب العطل مماكان يسبب العصبيه...." اريد ارسال رساله لهدى"
_ فوجئت بصوت ميري" انسه حور ماما يقول انتي في يبغا غدا"
- ميري انتي ليش مايدق الباب
- اسف ماما
- لا ما اشتهي غداءخلاص روحي نانى
- ماما يقول انتي لازم ياكل
- قلت بعصبيه " نانى قلت شكرا روحى شوفي شغلك ... وانا ما احب السمك... وما ابغا نقاش "
- دخلت امى على كلمتى الاخيره ونظرت باستغراب " حور ايش فيكي"
- نانى تكلم امى: "ما ادرى ماما ان اقول انتي يبغا انا سوي غدا حق انتي هيا عصب انا اقول انو انتي ماما قول هيا لازم ياكل عصب زياده"
- امى :"خلاص ميري انتي روحى شيلي غدا من طاوله الطعام حور لو تبا تاكل تسوى لنفسها"
- خرجت ميري وبقينا انا وامى
- امى : حورايشبك ليه تكلمى المسكينه كدا
- قلت وانا ارخى راسي " اسفه امى بس اعصابى تالفه الكمبيوتر ما يشتغل وما اعرف السبب.... لو في ياسر لو ماكان سار داه كلو. "... كانت حالتي في البيت مع الكمبيوتر معروفه للجميع
_ سكتت امى قليلا ثم قالت " مارئيك بسامر ليصلح الكمبيوتر"
لا اعرف لماذا فوجئت وسكت فلم اتوقع ان تخبر سامر " سامر يصلح الكمبيوتر ..سامر؟؟؟؟؟" قلت ذلك في نفسي
نظرت لامى لاجد في عينينها نظره االاستفسار والدهشه من ارتبااكي
قلت بسرعه " لا ادري ..امى كما ترين "
_ حسنا سوف اذهب لاخبره
خرجت امى من الغرفه جريت سريعا واقفلت الباب وعطرت غرفتي ورتبتها سريعا وقفت حائره لم اعرف ماذا افعل نظرت نظره اخيره في الغرفه " انها جيده" وهممت خارجه قبل ان يأتى سامر وامى كنت اعرف انه لن يرفض فتحت باب غرفتي لاسمع صوت سامر وامى لم اجد غير غرفه ياسر دخلتها واقفلت الباب " كانت غرفه ياسر مقابله لباب غرفتي .." وقفت وراء الباب محاوله لسماع مايحدث
_ اهذا الكمبيوتر الذي ساصلحه عظم الله اجرك ياعمتى وقولي لحور البقيه في عمرها ههههههه
_امى : الم يعد يصلح
- سامر :" عشانك ياعمه اعملو تنفس اصطناعي"
لم اعد اسمع اصواتهم اظن ان سامر كان يصلح الجهاز وامى خرجت وتركته انتظرت مده في غرفه ياسر تذكرت عندما كنا صغار وكنا نلعب معا ياسر وهدى وسامر وانا ... تغيرت الاوضاع الان اصبح يفصل بيننا الابواب والغطاء..
مللت الانتظار قلت ذلك وفتحت باب غرفه ياسر
سمعت صوت سامر يقول :" عمتى ... حللت مشكله فتح الكمبيوتر هل من مشكله اخرى"
لم اعرف ما اقول يبدو انه يحسبني امى... رئيت انه من الافضل ان اعود لغرفه ياسر...
" حور الديك عطل اخر في الكمبيوتر " تفاجئت بصوت سامر يبدو انه عندما رئي سكوتي عرف انه انا
_ جزاك الله خير سامر بس المشكله التانيه النت كل ما ادخل يعطيني انذار 50 ثانيه ويفقل كلو
- "اممم" قال سامر علامه التفكير
توجهت لغرفه ياسر وحركت الكرسي بجانب الباب وبقيت لاسمع أي حركه تدو او لاسمع صوت ياسر
بقيت مده اقلب في مجلات ياسر حتى سمعت صوت امى " ها ياولدى اتصلح"
- عمتى ممكن تستأذنى حور انى اخدو البيت يتصلح يبغالو فورمت" مسح الجهاز"
سمعت في هذه الفتره صوت امى تنادي " حوور حوور"
فتحت الباب وقلت " نعم امى "
امى " سامر سيأخذ الجهاز ليصلحه الديك مانه "
_ لم اعرف بماذا اجيب فا اكتفيت ب" بين يدو لامشكله" ثم دخلت الغرفه وقد كنت احس بالتعب يوم شاق في المدرسه وفي البيت استلقيت في سرير ياسر ويبدو انى نمت ولم احس بما حولي
فتحت عيني لاسمع نانى تقول " حور ماما يقول انتي خلاص اصحي عشان صلاه عشاء" ........
_ " طيب نانى قايمه .. في سامر وعمي ولا راحو"
_"عمي روح مع بابا بس سامر موجوود"
_" طيب...خلاص روحي نانى"
خرجت نانى وتمطئت قليلا على السرير ثم قمت وصليت و توجهت الي غرفتي دخلتها لاجد ان الكمبيوتر ليس موجود ورائحه الغرفه كانت رائحه سامر خليط من رائحه عطره ورائحه السجااائر .." احب هذه الريحه حقا:"....
خرجت من غرفتي فقد كان سامر موجود اردت ان اسمع مايقولون هو وامى توجهت الي المطبخ الذي كان بقرب غرفه الجلوس فسمعت صوت امى وسامر كانت اريد ان اسمع بقرب الباب ولكن كانت ناني في المطبخ " يجب ان اعطيها عمل حتى لاتشك في تصرفاتي " نانى خذي طبق حلو ودى حق ماما وسامر "
_ قالت ناني طائعه " طيب مدام حور"
خرجت ناني تحمل الاطباق بعد ان جهزتها بشكل لائق
قربت من الباب وسمعت صوت امى وسامر يتناقشون في موضووعه خروجه الدائم من البت وترك والده " لقد كان عمى يشكو دائما خروج سامر "
- امى: يا ابني الي بتسوي مايصير والدك من يوم مافقد امك الله يرحمه قبل 10 سنين وهو يهتم فيكم ويرعاكم يا سامر ياولد دحين لمن يحتاج رعايتكم تروحو منه
- يا عمتى ابوى من يوم مانخطبت هدى لياسرطلع داه الكلام ولا زمان ماكان يهتم
- يا سامر ابوك يكسر الخاطر مابقيله احد غيرك
- طيب ياعمتى انا مصيري اتزوج وابعد في بيت تاني هذي سنه الحيااه يعنى حجلس مع ابوي واسيب عيالي وزوجتي"
- اشوفك زوجت نفسك وسار عندك عيال
-هههههه بنتين وولد الله يسلمك
- قالت أمي وفي لهجتها بعض الضيق " إلى أن تتزوج يحلها آلف حلال بس حالت ابوك تكسر الخاطر يروح ويجي وانت مو داري عنه "
-عمتي لاتخافي على ابوى ابوى ذيب والذئاب قليل هههههه
سمعت صوت ورائي نظرت لاجد نانى تدخل المطبخ
_" نانى خلاص وديتي حلا"
_ " ايوه خلاص ماما"
_ طيب روحي رتبي غرفتي
ذهبت نانى ورجعت لاقف وراء الباب واقول في نفسي " اليوم كلو قضيتو ورا الابواب "
ابتسمت عندما سمعت تعليقات سامر على طبق الحلو " ماشاء الله عمتي انتي طباخه ميه ميه الله يرزقني زوجه زي عمتي"
_امى " والله ياولدي داه الطبق عمل حور"
لا شعوريا ابتسمت بخجل واقتربت لاسمع اكثروتزيد ابتسامتي
قال سامر" ماشاء الله تسلم الايادى والله"
ابتعدت من الباب وانا احس بالراحه
بعد ذلك بمده ذهب سامر ورجع ابي قضيت يومي في قرائه المجلات والتلفاز ثم ذهب لغرفتي واستلقيت على السرير ........
لقد أزعجني كثيرا كلام سامر عن أبيه بهذه الطريقة الغير لائقة بنا كمجتمع مسلم لا يصح أن يقول مثل هذا الكلام عن والده ...
لقد تذكرت كلام والدي
((الذي ليس لديه خير في أهله ليس لدية خير في أحد)) ..... لكن الله الهادي
ترقبو الحلقه الثالثة .....
تحيتي : حور
http://up.c-ar.net/6f83c.gif[/align]
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
استمري أختي
القصة رائعة:)
يعطيكِ العافية وفي انتظار التتمة
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
القصــه رائعـــه و جميلـــه يا فتاة
أتمنى ان تكملـي قصتك هذه في أسرع وقت فأنا من أشد المتابعين لهذه القصـــه
( جالس و حاط يدي على خدي و كأني اتابع مسلسل خليجي درامـــي <<< مايتابع الا مسلسلات اجنبيــه :biggthump
في الانتظـــار للتكملــــــه
Regards
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
ranoosh
هلا اخوي مشكوور لمرورك
لاعدمنااك
تحيتي
حور
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
Pr. Moryarty:ciao:
يا اخوي انا اشكرك لكلامك ولمتابعت القصه بجد شجعتني وان شاء الله اكمل الجزء الجاي وتشوفونه باقرب فرصه
:33: بس شرايك اقلب اجنبي هههههه بدال حور هور
تحيتي :ciao:
هور هههه
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
[img]http://www.**********com/up/uploads/0e69421640.gif[/img]
بجد اشكر كل من قيمني ع القصه :D
واحب اعتذر اني حا اتخر شوي ع الاجزاء القاادمه عشان :sad2: عشان :sad2:
:196: المدارس والاختبارات
دعواتكم وراح احاول اكمل القصه وانزلها اول ما اقدر
مشكوووووووووووريييييييييين
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
http://up.c-ar.net/07518.gif
الحلقةالثالثة
صحيت في صباح اليوم الباكر وبقيت مستلقيه على السرير احس بالملل ..وافكر " الا يوجد مايسلى وقتى"...
تمطئت وقمت وغسلت وجهى وتوضئت لصلاه الصبح وصليت وبعد الصلاه كا العاده اصبحت امشى في البيت لا اجد ما افعله "لقد مللت من الروتين لم يعد هناك شي اتسلا به... تعبت التذمر من كلمه روتين"...
سمعت صوت موبايلى فذهبت بسرعه كان رقم رنا فرفعت بابتسامه
رنا وهى تتكلم بصوت عالى: الاسعااف في الطريق لاتخاافو
- رنا؟؟؟؟؟؟؟
- هههههه حور اليوم مادخلت نت قلت فى شي
- رنا بس انا ما ادخل كثير لا تفتري على
- المهم حور في صور ابا اوريكي هيا ادخلى نتقابل في الماسنجر
- ماعندي كمبيوتر
- سمعت صرخه رنا " ماااااااااااااااااااااااااااااااات"
- قلت بفجعه " مين مات"
- ههههههه كمبيوترك يالذكيه
- لا ما مات "عمر الشقى بقي" سامر اخذو ليصلحو
- تاااااااااااااااااااااااااااامر هههه شكلك حتتبركي با الكمبيوتر بعد مايرجع.......... الهندووس يقدسو البقر وانتي تقدسي كمبيوتر ههههه
- بااااايخه يا رنا يعني داقه عشان تستعبطي يالله فكينا مع السلامه
- حور بس دقيقه شرايك اليوم تجينا نروح مع بعض
- وين نروح
- في بنات اتعرفت عليهم في النت وابا اقابلهم تجي معاي
- والله نفسي اروح بس اهلى ما يوافقون لحالى
- " قالت رنا بسامر ..وتهمس بصوتها" ولا اهلي بدون لايدرون انا مرتبتها عدل انتية بس تعاليلي البيت
- لا رنا بدون موافقه اهلى لا يالله الحين مع السلامه
- كيفك انتي الخسرانه باااااااااي
- في امان الله ........
قفلت موبايلي ورميته ومسكت كتاب كان معى وسرت احاول اقرا بس دق موبايلي مره اخري رديت وكانت رنا
- نعم رنا
- هااااااااااااااااااااااااااااااى
- رنا ايش تبي
- ماغيرتي رايك حور تعالى معاى ما ابا اروح بروحي
- رنا داه الشي غلط وانا ما ابغا
- طيب طيب باي
قفلت السماعه من رنا ووقفت لاوقظ امى لصلاه الصبح ايقظتها ورجعت لغرفتي لاسمع موبايل يرن رفعت بعصبيه
- خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
- حوووووووووووووووووووووور
- اللهم طويليك ياروح اففففففف نعم رنا
- خلاص على اتفاقنا اليوم
- حسبي الله ونعم الوكيل رنا أي اتفاق؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاتجننيني
- حور اسمعيني انا وانتي مثل بعض والله انى اعزك كا اخت والله مليت كل يوم زي التاني مدرسه بيت نت
- والله معك حق يارنا والله حتى انا اعزك مثل اختي واعز خلاص رنا احاول دحين اروح اكلم امى
- طيب رديلي خبر يالله حبيبتي مع السلامه
- مع السلامه
اقفلت السماعه من رنا كان صوت من داخلى يقوول " غلط غلط" ولكن كنت اريد الذهاب وعلى اى حال سوف تكون خرجه عاديه نقابل البنات الذين تعرفت عليهم رنا ونرجع عاد صوت داخلى " لكن تعارف النت سيئ" ... طردت الفكره من راسي"مو كل اصابع اليد سوا"
قمت بسرعه وذهبت الى غرفه الجلوس كانت امى جالسه هناك بعد ان صلت الفجر ذهبت وقبلت راس امي واستئذنتها بالذهاب لبيت رنا اليوم
- ومتى ستعودين
- امي الساعه 11 ليل
- اليس عيب ان تبقي عند الناس لهذا الوقت
- امى انا احس بالطفش واليوم خميس والناس تسهر لامشكله"قلت وانا انغز امي بالنظرات الممسكنه حتى توافق"
- حسنا اذهبي .. قالت امى بابتسام
- ذهبت وقبلت راس امي" الله يخليكي لينا ياست الحبايب
-دخل ابى علينا وانا اقبل راس امى وقال بابتسام " ماشاء الله يارب تجيب العواقب سليمه"
- امى " يا ابو ياسر اليوم اذا سمحت اليوم وصل حور لصاحبتها رنا"
- قال ابى " لماذا تذهب لرنا ؟؟؟"
قمت ووقفت جنب ابوي ورخيت راصي " كيفك يا ابوي لو ماتبيني اروح ما اروح"
- " لايابنتي انا ماقلت كده خلاص تجهزي وانا اوصلك وقت ماتبي بس ها ؟؟؟؟؟؟ لاتتاخري"
ابتسمت وخرجت من الغرفه ورحت اشوف لي شي البسه
_____________________________
وفى غرفه الجلوس
" ما ادرى ليه ياابو ياسر قلبي مو متطمن لروحه حور عند رنا"
قال بو ياسر وعلامه استفهام كاسيه وجهه " ليش يام ياسر انتي شفتي من البنت قصور"
" لايبو ياسر ماشفت" قالت ام ياسر دي الكلمه وحست شي ناغزها بس حاولت تطرد الافكار عشان لايهون ابو ياسر عن ذهاب حور وبعدين تزعل
قال بو ياسر وهو يجلس جنب مرته ام ياسر ويحط ايده على ايدها ويطالع فيها نظره اطمئنان " ولا انا يام ياسر ماشفت من اهلها قصور الله يسامحك بس لاتقلقين كثير حور كبيره وفاهمه وتعرف مصلحتها "
ام ياسر للحين مو مرتاحه " ان شاء الله يابو ياسر"
ابو ياسر " يامرتى ترا انا جوعاااااااااااااان بعد اذنك الفطور ترضينها علي بعلك الجووع هههه"
ابتسمت ام ياسر وطردت الفكره من راسها وذهبت وجهزت الفطور وتجمعت العيله على الفطور وبعدها الكل راح لمشاغله حور تتجهز باحسن ماعندها وام ياسر تهتم بالبيت وتنظيفه مع نانى اما بوياسر كان عنده مشوار خارج البيت وخرج
في بيت رنا
" رنا لم تكن وحبده مثل حور كان لديها اختان رريم "الكبيره"واروى" الصغيره وثلاثه اخوان ثنين عبد الله وابراهيم مسافرين يكملون تعليمهم في لندن اما راشد فكان في جامعه الملك عبد العزيز بجده اما امها واباها فكانا زوجان فقط بالاسم لاتجمعهم اواصر محبه ولا تقدير وكان ابوها من رؤساء التجار ومن الناجحين في اعمالهم"
رنا وهي تمشي بشويش تحاول تسمع من وراى باب امها ولا تشوفها ريم "اكبر من رشود بسنين" وتقرب ريم من رنا وتحط اذنها وتقول بهمس " ...رنا شنو تسمعين
- رنا وهي مفجوعه من صوت ريم الى طلعلها فجئه" ريمووو "
- ايش فيكي
- قالت رنا بزعل "ريموو ابا اخرج اليوم عند صديقاتي وانا اعرف امى ماراح توافق .." وكملت وهي معصبه " والانحس من كل هذا امى ماراح تخرج اليوم قاعده فى البيت يعني ماينفع اخرج بدون شورها"
قامت ريم تفكر" امممممم .... انتي حتروحي لحالك ولا معاكى احد"
- معاي حور
- حووووووووووووووووور تخرج من ورا اهلها هههه شسويتي في البنت سحر
- ريموو شوفيلي حل البنت جايه في الطريق
قطع كلامهم صوت اذهل الكل وخلاهم يطالعوون
ياترا صووت ميين ؟؟؟؟ وايش حيسير في حور هل حتكون طلعه عاديه مع رنا ولاحيسير فيها شي هل قلق امها حيروح ولا حيزيد
حيستوى شي ولا لا
نشوف في الحلقه الجيه
تحياتي
حور
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
اللهم طولك يــاااارووووووووووووح
يابنت النااااااااس حرام عليج والله انا منسجم في القصــه كملي
ابا أعرف شو بيصير
( انا يوم أقرا القصه اجيب لي كوب شاي و اجلس اقرا بكل رواقه هههههه :D )
I wanna know what is gonna happen
plz try your best to finish your story
Regards
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
جميل سردك للحوار اختى ..حور
استمرى فنحن معك..
اعجبتنى روح الفكاهه في القصة
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
Pr. Moryarty
هههه هلا اخوي ولا تزعل اخوي ان شاء الله قريب بس والله الدراسه قطعت حبل الافكار ههههه حرسب حوور << لا بمزح
ان شاء الله بكره يا بعد بكرره
وشكر خاص ليك اخوي ع المتاابعه للقصه
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
هلا اخوي المواطن كين
مشكور لكلامك
وترقب القصه
تحيتي
حــــــور
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
مشكورة أختي على التكملة
في انتظار البقية:)
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
هاااي
هلا اختي حور
اذا تبغين الصراحه انا ما قرأت من القصة سوى سطرين و وقفت
مو معنى هذا ان ما عجبتني القصة بس انا ما احب القصص العربيه<<<<مسكين متأثر بالثقافه الغربية
اسلوبج رائع و حلو
و انا متأكد ان القصة حلوة يعني السطرين الي قريتهم يكفون يبيون لي ان اسلوبج في الكتابة رائع
و بالاضافة الي ردي هذا انا رشحتج
باااااااي
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
ranoosh http://images.montada.com/statusicon/user_offline.gif vbmenu_register("postmenu_4257179", true);
هالا والله اختي الغاليه
ان شااء الله القصه في اقرب وقت تشوفينها
تحياتي
حوور
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوس
هاااي
هلا اختي حور
اذا تبغين الصراحه انا ما قرأت من القصة سوى سطرين و وقفت
مو معنى هذا ان ما عجبتني القصة بس انا ما احب القصص العربيه<<<<مسكين متأثر بالثقافه الغربية
اسلوبج رائع و حلو
و انا متأكد ان القصة حلوة يعني السطرين الي قريتهم يكفون يبيون لي ان اسلوبج في الكتابة رائع
و بالاضافة الي ردي هذا انا رشحتج
باااااااي
هايات والله
مشكور والله ع كلامك اخوي
والله يوفقك في الي تكتبه
ومشكور ع الترشيح *_*
تحياتي
حور
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
http://up.c-ar.net/3de93.jpg
" رنا ريم شتسوو عند باب غرفتي"
همست رنا بابتسامه في اذن اختها : مو هذي الي قدامنا الوالده هيا صرفينا يا استاذه
ريم : هلا امى
في ذي الحظه دخل رشود وكانت يترنم ويغني بصوت عالى ورايح لغرفته" حبيـــــــــــتك بالــــــــصيف حبيتـــــــــك بالشتا"
رنا وهى تضحك وتقول بصوت عالى عشان يسمعها راشد " يحيا الاخ فيرووووووز"
ضحكت ريم على اختها وابتسم راشد
ام عبد الله وهى تطنش بناتها ولا تناظرهم " راشد تعال ابيك"
راشد : ان شاء الله يمه
رنا " ماتبيني يمه ههههه.". قالت وهي تحاول تقلد راشد " رشود قول ماما مو يمه"
راشد ضحك وقال وهو واقف قدام امه " نعم مامى "
ام عبد الله وهي تتكلم بكل كبر " رشوود عن الكلام الزايد والمزح الثقيل وانتو تعالو المجلس وراي عندى موضووع"
رنا وهي مضاايقه " يعني لازم.. انا مشغوله "
بس الام مشيت ولاردت ومشيو وراها ودخلو المجلس والكل جلس راشد جالس ويطالع في امه يحاول يفهم لاول مره امو تناديهم كلهم .... اما ريم فكانت جالسه ولامهتمه وتطالع في امها ... رنا كانت متضاايقه وتطالع في امها نظره استعجال وشوي تطالع في امها وشوي في الساعه
ام عبد الله " موضووعي بسيط و ما اعرف من فين ابداء"
راشد ونظره الحيره كاسيه وجهه " خير يأمي "
ام عبد الله" انا وابوكم"
الكل طالع في الام مو فااهم ووقتها دخلت اروي عليهم وهي تقوول " في احد شاف كتابي"
رشود وهو مايهتم لاروى
" نعم يا امي كملي شفيكم انتي وابوي"
رنا وهى تتكلم با استعجال وراها امور كثير" يأمي اشفيكم انتى وبوي..لاتقوليلي اتهاوشتو مو مشكله فتره وتردو لبعض " قال رنا وهى متعوده لانها كانت متعوده على مشاجرات امها وابوها
ام عبد ماردت توجهت للباب وقالت : انا وابوكم حنتطلق" خرجت ام عبد الله ولاهتمت للموضوع وكانها كلمه عابره تنقال كل يوم مو كانها كلمه لها حمل كبير في نفوس اولادها خرجت وسابت الكل في صدمه
اروى وهي تبكي" يعني خلااااااااااااااااص هذا اخر ماتوصلوله اصلان انا اكرههم اكرههم اكرههم كلهم لييش كذا ليه انحرم من اني اعيش مثل باقي الخلق في اسره ام واب ليش ليش وكمان حيتطلقووون يعني خلاص "كانت اروى تفول كلام مو مترابط وتبكي بصوت عالي اروى كانت صغيره وخبرتها في الدنيا صغيرره
قامت ريم وهى قريب لاتبكى ومسكت اختها تهدي عليها شوي بس اروى ركضت لغرفتها وقفلت الباب ومارضيت تفتح لتوسلات ريم
اما في المجلس... راشد كان ساكت وحتى هوه مو عارف مشاعره ولاعارف يفسرهاقطع سلسله افكاره صوت جوال رنا الي كانت جالسه معاه
رفعت رنا جوالها وضحكت واتكلمت وراشد كان يطالع فيها مستغرب " اروى تبكي وريم شكلها متحطم طب ليش رنا ماسار لها زيهم"
سكت رنا جوالها وقامت خارجه من المجلس
راشد : رنا
رنا : نعم اخوى والله نفسي اقعد معاك بس مشغوله حور شوي وتجى
_ لا بس انتى ليش مو متأثره بكلام الي قالته امى
تقدمت رنا من راشد ومسكت كتفه وقالتله كلام حس راشد انو دخل قلبه" يا اخوى ياراشد انا من متى اعرف امى ولا ابوى اوقات المناسبات ويتواجدو مغصوبين حتى اخر عيد ابوى اعتذر انو مشغوول نحنا ما نعرفهم عمرهم في حياتهم مامسكو احد منا على غلط وقالوله انت غلطان لا هذا غلط هذا صح اخوي نحنا انحرمنا من ذي التوجيهات نحنا انحرمنا من الام والابو الي هم اهم ........... اخوى لو مهما قلت ومهما وصفت داه الموضوع انت عارفو مثل ما انا اعرفه .. وانت تقول ليش رنا واروى متأثرين وانا لا انا اقولك ليش هم متأثرين محا يختلف شي صدقني ... عن اذنك اخوي راشد حور شكلها قربت من البيت وانا بعد ماجهزت"
_ اذنك معاك اختى والله يحفظك
خرجت رنا وبقى راشد يفكر بكلام رنا كان صحيح ة100%
رنا وهي تستقبل حور عند الباب " هلا هلا هلا منوور والله "
حور وهي مبتسمه " النور باهله"
دخلت حور ورنا اخذت منها عباتها ووقفو يتكلمون عند الباب
" رنا " خرج راشد من المجلس يبي يكلم رنا ويتفجأ في حور وقف راشد وقال في نفسه وهو مدهوش " هذي ملاك مو بنت "
حور ماعرفت توقف تجلس تتخبى ورا رنا كان راشد قدامها بالضبط وطول في الوقوف
رنا حست بالموقف وشدت يد اخوها ودخلتو المجلس
وقفت حور خجلانه كان موقفها بايخ
وفي المجلس رنا بهمس " انت ايش فيك جنييييييييت كذا توقف قدام البنت ايش تقول بعدين مهم متربين "
بس راشد كان ساكت حور كانت احلا بنت شافها بشعرها الاسود الطويل وبياضها وجمالها ماقدر ينطق كانت صورتها قدامه
رنا خرجت وسكت الباب ودخلت هي و حور غرفتها
_ رنا ها محا نروح
_ اكيد رايحين بس شوي اكلم لمى
_مين لمى
_ البنت الي حنقابلها اليوم
رفعت رنا السماعه وفكت ع الميكرفون فصار صوت لمى مسموع لللكل
_ هاى رنا
_ هايات
_ خلاص اليوم
_ ايوه اكيد لمى بس ماعرفت وين حنروح
_ شرايك اعدى عليكي على بيتك ونروح كلنا مع بعض
_ خلاص مو مشكله بس ماقلتيلي وين حنروح
_ لاتخربي المفاجئه انتي
سكتت رنا وحور تاشرلها انها تصر عشان تعرف فين رايحين
_ رنا ضحكت با اصطناع " خلاص اوكى قوليلي لمن تقربي من بيتنا"
_ بس ماقلتيلي وين البيت انا الحين في السياره
شرحت لها رنا البيت وكان قريب من محل وجود لمى فتجهزت رنا بسرعه
حور " انا مو مرتاحه"
رنا اعطت حور عبائتها ولبست عبايتها وما اعطت بال لكلام حور
حور " رنا ماتسمعين اقول مو مرتاحه"
رنا " حور ولا انا مو مرتاحه بس يالله خلينا نغير جو"
دقت لمى علي رنا وقالتلها انها وصلت قفلت رنا باب غرفتها وخرجت من الباب الخلفي وركبو مع لمى
كانت لمى مثل ماتوقعت حور بنت فاضيه وكلامها فاضي مايهمها غير الفلوس
دار بينهم كلام عادي وكانت لمى من فتره لفتره تطالع لحور بنظره غريبه
كانت السياره فيها لمى وصحباتها رنا صارت تتكلم معاهم وتضحك وانا مذهوله " انا كيف وصلت هنا مو لو قعدت في بيتي احسن"
لمى " وصلنا يارنا وحور هذا احسن محل للكوفي والمعسلات يالله ندخل"
نزلو كلهم وهم ماشين استغربت حور محل في السعوديه بهذا المنظر اولاد وبنات يدخلون مع بعض ويمسكون بعض مافي احد مغطي والبعض تنازل عن الطرحه وكشف شعره الكل مكياجه كامل " كانت حور تمشي وتفكر بس رنا جرت طرحه حور وكشفت وجهها
قالت " حور مو معقول هنا تغطي وجهك..كده حتلفتي الانظار علينا "
حور لاحظت انو لمن كانت مغطيه كان الموجودين في الشارع يطالعون فيها بس لمن كشفت حست انو مثلها مثل غيرها مشيت حور ورنا مع البنات ورنا ماسكه يد حور
دخل الكل واختار طاوله وجلسو
لمى : والله اليوم منورينا رنا وحور
رنا : النو فيكي
حور حاولت انها ما تفشل رنا وتتكلم مع البنات : بنات انتو هنا تتجمعو دايما
رزان صحبه لمى : اكيييييييد هذا احسن محل للكافي والمعسل
لمى : ماقلتو بنات تبو معسل
رزان : اكييييييد
رنا : رزان اشفيكي شريطك معلق كل ما احد كلمك قلتى اكييد ههههه
حو: اقلبي الشريط هههههه
بدئو البنات يتكلمو وحور حست بالشجااعه وارت تطالع في المحل والقاعدين
لمى قالت وهي تهمس لرنا: ماشاء الله حور قمر
رنا : لا شمس ههههه
لمى : انا اكلمك جد شوفي الطاوله الي قدامنا كلهم يطالعون عليها
رنا : صحيح حور حلووه يحقلهم
رنا مالت علي حور تبي تكلمها
_ حووور
بس حور ما سمعتها
_ حوووووور
طالعت حور في رنا والدمعه هتهل من عينها ونظره دهشه وانكساار
رنا ماعرفت تفسر نظرات حور بس قالت وهي تحاول تهديها
_ حور قلبي ايشبك
حور اشرت لماصه بعيده كان يجلس فيها ولد وسيم ومعاه ولد تاني في طرف الطاوله وبنتيين
رنا : حور ايشبك ههههه يعني الولد من جمالو ماتقدرين تتكلمي
حور قربترا راصها من رنا وهي تبكي وحطت راصها على كتف رنا وقالت بصوت مخنوق
هذا سامر يارنا سامر
شنو راح يصييييييييييير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ام رنا وابوها حيهونو عن الطلاق ولا لا ....... هل حيكتشف خروج رنا وحور ........ز راشد هل يتعلق بحور ولا بس عجاب ...........ز والاهم شنو راح يصير في حور بعد مااكتشفت وجود سامر مع بنات في الكافي شوب
ترقبو الحلقه الي بعدها
تحياتي
حور
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
رهيبة
شوقتينا للأحداث:)
بس إنتِ حددي هو اسمو تامر أو سامر؟؟
لأنك بتكتبي الاسمين
وشكراً لكِ على التكملة
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
هذي المرة قرأت التكملة الي اضفتيها:p
و هي رائعة و قدرتي توضحين تصرف كل شخصية خلال الاحداث و هذا شيء رائع:D
و مثل ما قالت الاخت رانوش إنتِ حددي هو اسمو تامر أو سامر؟؟ لأن مرة اشوفه سامر و مرة تامر.:09:
شكرا على التكملة:D
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
اووبس هههه صح كيف مالاحظت <<< من الفراخه الزايده
هههههه والله اسمه هو اسمو سامر بس ما ادري ايش فيني حتي الحلقه الاولي باسم تامر
^_^ يالله العذر والسموحه ان شاء الله ابداء اعدل لاني مني عارفه كيف اعدل الرد لو تعرفو قولولي
هلا ranoosh
اسفه منك اختي ع الخطاء
مشكوره لتحمسك
وترقبي الجزء القادم
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
لوس :jester:
هههههه مشكور لمرورك وللمره الثانيه اسفه ع الخطاء مرره ثانيه
بجد مشكور لقرائه القصه :ciao:
لاعدمناك
تحياتي
حور
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & حور &
لوس :jester:
هههههه مشكور لمرورك وللمره الثانيه اسفه ع الخطاء مرره ثانيه
بجد مشكور لقرائه القصه :ciao:
لاعدمناك
تحياتي
حور
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & حور &
^_^ يالله العذر والسموحه ان شاء الله ابداء اعدل لاني مني عارفه كيف اعدل الرد لو تعرفو قولولي
خلص أنا بعدلك ياه من تامر إلى سامر:)
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
-
مشاركة: ○๑♥๑○قـــصــه حـــــور○๑♥๑○
Hello there
Where are ya
plz finish your story
I can't wait
كملــي يا حور يا طيبــه يا حلوه يا جميلــه <<< يمدح عشان تكمل القصــه هههههه :D
نحن في الانتظااار
Regards