هلا
انا
سااااااااار عندي ماسنجر الهوتميل
والي يبغاه هذا هو ssda55@hotmail.com
بااااااااااي:D
عرض للطباعة
هلا
انا
سااااااااار عندي ماسنجر الهوتميل
والي يبغاه هذا هو ssda55@hotmail.com
بااااااااااي:D
مبروووووووووووووووووووووووووووووووك:D :) :D
الله يبارك فيكما((لاحظوا اثنين بس))
عطوني ماسنجراتكم بسررررعه((مع اني مني عليه الحين))
الف مبروك
sauditt11@hotmail.com
dajj2222@hotmail.com
هالاثنين:p
ألف مبروك أفراح وتهاني:أفكر: >أف منيين جو هذول<:p
أضيفتس عندي:) ولاأنتي تضيفيني?:
لاأنا اضيفتس أسرع":"
الناس وصلو القمر و انتي تو طلعتي ماسنجر:أفكر:
على البركة :)
بابا ما يخليني احمل الماسنجر :p
مبرووووووووووووووووك
مبروووووووووووووك
عقبال الـMirc :p
سبحان مغير الاحوال :أفكر:
مبروك :)
كانت تقولها لك بالايام الخوالي صح :pاقتباس:
كتب العضو (ارفين)
بابا ما يخليني احمل الماسنجر :p
مبرووووووووووووووووووووووك على الماسنجر يا جليله :D :D :D
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك....
اما انت يا ارفينوه.....فشغلي معاك......والله لأفضحك......:D :D :D
اي ياللي تغار :أفكر:اقتباس:
كتب العضو (naf)
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك....
اما انت يا ارفينوه.....فشغلي معاك......والله لأفضحك......:D :D :D
مبرووووووووك على الايميل الجديد
وتراني اضفتك عندي
مب انت بس الي قالت لك هذا الكلام... قالته لكل واحد سالها عن الماسنجر..... لا تحسبني افظح بك يعني:)اقتباس:
كتب العضو (naf)
اما انت يا ارفينوه.....فشغلي معاك......والله لأفضحك......:D :D :D
مبرووووووووووووووووووووووك واضفتج في ماسنجري
ماسنجري تحت بالتوقيع
اقتباس:
كتب العضو (swat)
الناس وصلو القمر و انتي تو طلعتي ماسنجر:أفكر:
الناس بيوصلون المريخ مو القمر و بس